مرحبا بكم

اقــرب تمساح ولا سحليه ولا ضفدع ولاا اي شي يجي لوووووووول

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-08-2007, 04:56
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 91
طلبتك لاتجافيني يستحق التميز

Hot News2 اقــرب تمساح ولا سحليه ولا ضفدع ولاا اي شي يجي لوووووووول


الســّلا م عليكم ورحمة الله وبــّركـــّأ ته


شخبـّـأركم يامصــّرقعين



<<=== كيف يفهمكم الموضوع مافيه اسلـــّوب هع هع هع



انــأ تمســــّأح جديد عندكم وكني شايف الحـــّرب شـــأده هع هع هع


ويدي تحكني صــّـراحه ابغــا سحليه نتونس عليهـــأ هع هع هع


ومـــدري اخـــاف اطب بسحليه بريئه مالهــأ دخل

ابغا من السحــألي المتمردات ...


يعني شوف لي حـــل عندكم خيــأرين

1_ اقرب تمســأح يجي يعلمني اســأمي السحــألي المتمردات هع هع
2_ ولا سحليه تجي تقــول انـــأ لوووووووووووووووووول


الرجــأء البت بالامــر سريعأ ..... يرفق نسخه منه لزعيم التمــأسيح

لووووووووووووووووووووووووووووووووووول


تمســـأح جديد / طلبتك لاتجافيني

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 10-08-2007, 05:00   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شيخهـ غير متصل

المستوى: 52 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  127 / 1278

النشاط  1715 / 46075

المؤشر 12%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شيخهـ يستحق التميز

افتراضي

لا تعليق

<<< خاايفه

هاااي

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 05:13   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





طلبتك لاتجافيني غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 189

النشاط  30 / 6772

المؤشر 57%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طلبتك لاتجافيني يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخهـ مشاهدة المشاركة
لا تعليق

<<< خاايفه

هاااي




شيخــه المثل يقول (( ابدأ براس القوم ) هع هع هع

شرايك ؟؟؟؟ لوووووووووووووووول


امـــّزح

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 05:18   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






ياحبي لنفسي غير متصل

المستوى: 27 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 668

النشاط  325 / 24185

المؤشر 72%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ياحبي لنفسي يستحق التميز

افتراضي

.انا سحليه لكن عنصر محايد

ولا تحدوني على المطاق فيه احتمال كبير يطق عرق النذاله ومو بس اعادي السحالي الا وامسك حزب التماسيح كمان

فلذلك اصير مثل غاندي اصرف لي اتكي بساري اتفرج على هالمطاق واكل غوار وريكو>>ابو المزاز

ولكمو طلبتك ياحياء الله من جانا...
.
.

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 05:24   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





طلبتك لاتجافيني غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 189

النشاط  30 / 6772

المؤشر 57%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طلبتك لاتجافيني يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحبي لنفسي مشاهدة المشاركة
.انا سحليه لكن عنصر محايد

ولا تحدوني على المطاق فيه احتمال كبير يطق عرق النذاله ومو بس اعادي السحالي الا وامسك حزب التماسيح كمان

فلذلك اصير مثل غاندي اصرف لي اتكي بساري اتفرج على هالمطاق واكل غوار وريكو>>ابو المزاز

ولكمو طلبتك ياحياء الله من جانا...
.
.



هع هع


تيب تيب وربـــّي تفشت <= مســّوي الولـــّد الدلــّوع

ياحبــّي لنفسك الحيــّأد زين اجــّل خلاص تـــّأبعي وشجعيني قولي (( عاش عاش البطل طلبتك )) لوووووووووول


وانــّأ اوريك كيـّـف اسحـــّق حزب السحـــّألي

لوووووووووووووووووول يسلمـّو على المـّرور

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 05:29   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





توتة بنوتة غير متصل

المستوى: 23 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 558

النشاط  218 / 19981

المؤشر 35%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
توتة بنوتة يستحق التميز

افتراضي

انا اناا نا هع هع هع
خليكم واثقات من
انفسكم هع
ه
انا اعلنت الحرب عليكم يا التماسيح
وخاصة (طلبتك لا تجافيني )

(تقبلو مروري يا الغلا )
توتة بنوتة
*******

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 05:39   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





طلبتك لاتجافيني غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 189

النشاط  30 / 6772

المؤشر 57%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طلبتك لاتجافيني يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتة بنوتة مشاهدة المشاركة
انا اناا نا هع هع هع
خليكم واثقات من
انفسكم هع
ه
انا اعلنت الحرب عليكم يا التماسيح
وخاصة (طلبتك لا تجافيني )

(تقبلو مروري يا الغلا )
توتة بنوتة
*******


هي هي ونـــّأسه

تــّوته انتي سحليـــه فلــه

يأويلك مني هع هع هع

انتي اول الضحــايا

لوووووووووووووووووووول

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 05:41   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






عسل الكون غير متصل

المستوى: 61 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  303 / 1515

النشاط  2827 / 54035

المؤشر 62%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عسل الكون يستحق التميز

افتراضي

اعلنت الحرررررررررررررررررب على نفسك هخخخخخخخخخخخخخخخ

تقبل مروووووووووووووووووووري

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 05:46   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





طلبتك لاتجافيني غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 189

النشاط  30 / 6772

المؤشر 57%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طلبتك لاتجافيني يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل الكون مشاهدة المشاركة
اعلنت الحرررررررررررررررررب على نفسك هخخخخخخخخخخخخخخخ

تقبل مروووووووووووووووووووري



يلعن ام الفله ونــأسه ونــأسه



اعضــأء فله لول ..


عسل الكـــّون سجلي اسمك وامسكي سراء لووووووووول

ايه ابغــأ سحــألي كمــان


<<== شكله بيحط رجله

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 05:56   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





توتة بنوتة غير متصل

المستوى: 23 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 558

النشاط  218 / 19981

المؤشر 35%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
توتة بنوتة يستحق التميز

افتراضي


انحاش انحاش
ه
شفت من بيحط رجله اول
انا ولا انت


ه
(تقبلو مروري يا الغلا )
توتة بنوتة
*******

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حركات البنات في الحصص لوووووووول :) a7la soso مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 4 05-12-2007 11:43
عد من 1 الى 5 وحط فلفل في فم العضو لوووووووول !!! roubifirir مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات 363 19-11-2007 04:01


الساعة الآن 10:42.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون