مرحبا بكم

قصة حب في الجمس كامله لعيونكم أتمنى عدم الحذف للتكرار

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-08-2007, 08:56
الصورة الرمزية امجاد الكون
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 296
معدل تقييم المستوى: 157
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي قصة حب في الجمس كامله لعيونكم أتمنى عدم الحذف للتكرار


بسم الله الرحمن الرحيم

جبت لكم قصه حلووووووووووه وكلها صرقعه عن اولاد عم وبنات عم ان شاء الله تعجبكم

القصه : حب في الجمس
الكاتبه : احساس مهاوي

--------------------

اليوم الاربعاء نزلت نسايم وندى من الدرج ولقو اخوهم فهد نازل وجلسوا
يسولفون وكانت الساعه11ونصف وسلموا على امهم وكل واحد حب راسها وبعد
ماجلسو الام:وين نهى
نسايم:اكيد نايمه
ندى:امس دخلت عليها الساعه2 وكانت قاعده عل كمبيوتر
فهد:انا نفسي افهم شتسوي
وقاطعتهم دخول الوالد:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابوفهد:وين نهى؟
ام فهد:نايمه
ندى:ايه ايه اسئل عن بنتك وانا خلني لي الله
ابوفهد:انتي تعرفين انتو مثل اصابعي لي غاب واحد فيكم افقده بس القعده فاك البيت
ندى: ما اقول لنا الله
فهد يسال ببلا: يبه انا اي اصبع فيهم
ابو فهد: انت وش ودك ؟ <<< يجاريه
فهد: والله اذا ممكن اخر واحد لان اعز هل اصبع مدري ليه مع ان ماله فايده
ابو فهد: وجع هذا وانت رجال تقول هل حكي
نسايم: الا يبه غريبه رجعتك بدري
ابو فهد: اشو انك ذكرتيني الله يذكرك بشهاده
ام فهد :خير ان شا الله
ابو فهد:تو دق بو عبد العزيز ويقول الجمعه عندهم اليوم
فهد: اجل خل ندق على الشباب ونتواعد بمكان من زمان عنهم وطلع
نسايم: واااااااو وناسه اكييد كل بنات عمي بيجون وش البس ياربي وش البس<<<تكلم نفسها
قطع عليها تفكيرها ندى:انا بلبس تيور اللي اشتريته من الامارات يييييوه انشا الله يكون نظيف
ام فهد: تقوليين انشا الله قومي شوفييه ترا انا بعد المغرب بمشي
قامت ندى بتصعد الدرج ونادتها امها: تكفين نددووي قوي هل خيشه نهى
ندى:ابشري وراحت وصحت ندى اللي بلموت صحت وحمد الله التيور نظيف
وعرفت عن العزيمه طبعا بدو بتخطيطات<<<< مجرمييين
وبعد الغدى الام والابو راحو يرتاحون وبنات رايحو يكملون خططهم
وفهد اتفق ويا عيال عمه انهم يجتمعون بيت ابوحمد ويمر عبد العزيز بالجمس وياخذهم
الجد:الايا فهد مانويت تعرس.
فهد:تو الناس
الجد: اي تو الناس اللي كبرك عندهم عيال.
فهد: يصير خير تامر على شي انا بروح اريييح
الجده : مايامر عليك عدو بس وصلني بدربك
الجد: هو يا مره كان قلتيلي اوصلك بعيوني.
الجده:عيونك خلها لك مابيها انت شل روحك وانا خلني على فهد
الجد: الحين ماعد نعجبك
فهد: صلو عا النبي ياجماعه بياذن العصر وانتم تطاقون يلله ياجدتي قومي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما الوضع عند البنات غير نسايم وندى ونهى اتصلات واتفاقات ودنيا شغاله اللي تحط مناكير واللتستشور وندى حاطه لفافات بشعرها وبفمها مصاصه وتكلم العنود بنت عمها بلجوال ودخلت امهم عليهم الساعه4 العصر
الام: مابعد خلصتو
نسايم: ليش
نهى: ياغبيه عشان العزيمه.
الام: عيب عليك تكلمين اختك كذا
نهى: ماقلت شي غلط
الام: نهى اخلصي ترا ما بقي شي عل مغرب
ندى: على كيفك يمه بقي ساعتين الاربع
ا لام: معليش خلصو.
راحت نهى عشان تلبس وماتحصل هوشه من امها فتحت الدالوب طلت تنوره جينز سماوي تحت ركبه بشوي وبلوزه زهري وليموني<<<الوانها المفضله وتروشت ولبست وحطت لها شدو ناعم بلون زهري يدرج الين يكون اصفر وكحل اسود مبين جمال عيونها اللي مثل عيون جدتها وقلوس زهري وشعرها فالته ناعم اسود يوصل نص ظهرها ونزلت وفي الدرج
ندى:وااااااو شو ها لحلاوه بيشوفونك بيخطبونك قبلي روحي غسلي وجهك وانفشي كشتك
نهى:لا عيوني ماراح اسوي شويي موتي بغيرتك
فهد:اسرعو ورانا وراي ناس بوصلكم
نسايم: وهي نازله ممكن اعرف ليش انت مطفوق
نهى: يللللللللله ياندى ترى تاخرنا ترى فهد بيذبحك
ندى:اصبري ماكله مصاص وماطاع يروح اللون من فمي
نهى:مو شغلي انك بزر
ندى: لا حبيبتي محد بزر غيرك
وفي بدايه الدرج نسايم:وجع يالمبزره بس انتي وياها اللي يشوفكم منا يقول كل وحده كبر جدتي
نهى:والله حبيبتي مالك شغ.... <<دخل فهد
فهد: وجع لو انكم تفصلون العبايات ماطولتو هالكثر ترى مب موديكم3 دقايق والله لوماتجون بروح وطلع وصفق الباب وراه
طبعا البنات ارتبشو لانه سوااها فيهم اكثر من مره.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تعريف بالعوائل*
الجد: ابو عبد الرحمن(حمد)
الجده:ام عبد الرحمن(ساره)
الجد والجده عايشين بيت ولدهم عبد الله ترتيبه الثالث(ابو فهد) يمكن تسغربون بس الجده
ماتحب الا ام فهد وماترتاح الا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايز وحركاتهم.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابنائهم:
:عبد الرحمن ابو عبد العزيز:طبعا كبير عائله وله الشور بعد ابوه
تهاني ام عبد العزيز:ام فاضله
ساره:عمرها 26متزوجه ولد عمتها راشد وهي حاليا حامل
عبد العزيز:عمره23متخرج فسم بترول ومعادن وعو حاليا يشتغل بشركه العائله
رهف:21اخر سنه لغات وترجمه
مشعل:عمره 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عبدالله ابو فهد:وشخص يتميز بحكمته وصبره شديد
فاطمه ام فهد: الام المحبه والمعطائه
فهد:25 سنه ويشتغل مع ابوه وعمامه
نسايم:21تدرس تربيه خاصه
ندى:19تدرس علم نفس
رامي: 18 بثالث ثنوي
نهى: القعده المدلعه 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العمه لطيفه:ام نايف اللي ضحت بشبابها عشان تربي عيالها بعد موت ابوهم الله يرحمه
نايف:28وامنيه امه انه يتزوج بس عنده عقده من هسالفه بتنكشف مع احداث القصه
راشد:27 متزوج ساره بنت خالته وعنده احلام ومرته حامل مثل ما قلنا
نواف:25 ولد فله موسع صدر وداييم طقاق مع العنود اخته
العنود:21 دلوعه ماما
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سلطان:ابوحمد
نجاه:ام حمد
حمد:22متخرج قسم محاسبه وبيشتغل بعد الباجازه في شركه العائله
فهده:20سنه تدرس اداره اعمال
مروان:18سنه اول جامعه متقدم سنه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لعم سلمان:عمره 26 ويدرس بل خارج قانون وبقيله 6 شهور ويرجع وسط اهله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصلو ولقو الكل مجتمع وطبعا البنات سلمو وراحو بمجلس ثاني وكل شوي جايه وحده من الحريم تعالو تقهوو معنا...
فهده: ياربيييه من هل حريم مايدرون ان قعدتهم ممله وتطفش كل شوي عازمينا مايدرون اننا فتيات نبي نقعد بلحالنا
نهى:والله انك صادقه اجل لين قعدنا هذاك مات وهذاك حيا وهذيك جاها مدري وشو والله ياعندهم حش موب صاحي
نسايم:اسكتي ترا بيجي يوم ونصيير حريم وبناتكم يقولون عنكم كذا
فهده+نهى: لا نشالله استغفر الله
وسكت الجميع لانه شغلو المسجل ويرقصون
فهده: نهووه تعالي ابيك بره
نهى: مابي
فهده باستغراب:لييش؟
نهى:لان وبصراحه اسمي مو نهوووه
فهده : اسفين بنت العم نهى تفضلي
نهى: اي كذا اطلع
وطلعو برى من دوون مايحسون البنات
فهده: شلونك
نهى: قطع الله ابليسك مطللعتني من الوناسه عشان كذا ... اقول خلني ارجع
فهده:لا هذي مقدمات يختي مو كل شي دفاشه
نهى: خلصتي من مقدماتك تفضلي
فهده وهي تدور بجيوبها : ويننه ياربيييه
نهى : وشو
فهده: الجوال انتضري بروح اجيبه
وراحت فهده ونهى قعدت حوالي عشر ثواني وهي تنتظر بس سمعت صوت جاي من الباب الوراني حق الخدم وحست انه رجال وبالفعل كن مشعل بيروح وقرب من جهتها وهي كانت واقفه بزاويه يعني تقدر تحس بل خطواات وراحت تركض ولقتته عبدالعزيز طالع من البوابه الرئيسيه خلاص ضاعت فيها دني وش تسوي كان الكراج مقابلها وكان جمس عمها موجود وركبته وكانت تظن انه دقايق وبتطلع لكن المصيبه ان عبدالعزيزكان بيدخل المفتاح يعني بيركب انصدمت وبحركه خفيفه طمرت ورااا بس المو ضوع مايخلى من رعب ودموع
وكانت تتحمد ان الجمس كان مفتوح ولا كان راحت فيها وجلست مطمنه راسها ودموعها منهمره وتدعى ربها انه مايشوفها وتعدي هل ازمه على خيير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجعت فهده ومالقت نهى فهده في نفسها: ماتترك حركاتها هل بايخه اوريها ورجعت جوا
مع الجو والربشه والوناسه غاب الموضوع عن بالها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشى عبد العزيز لسياره ونهى ورا كاتمه الخوف والضحكه الضحكه على عبدالعزيز اللي مصدق ان مامعه احد وماخذ الراحه ويغني ويحاكي نفسه والخوف كيف بترجع للبيت
وصل عند بيت عمه سلطان ابو حمد لا نهم متفقين اذا خلص عبد العزيز اغراض امه يمرهم عشان تكفيهم السياره طبعا اللي ركب قدام اهو فهد ولا عنده فيهم اما الباقين جلسو يطاقون من يركب ورا
وحمد اللي ماسك جواله ومشتغل فيه طفش وركب ورا اما نهى وما ادراك ما نهى
وش صار لها كانت شوي ولا تموت بس هو لاهي بجواله لكن حس بانفاس كان احد قاعد جنبه وعلى امتداد النظر مالقى شي ولسى بيرجع عيونه عل الجوال وحس بحركه غريبه واللي هي ان نهى من طقت رجلها ورا من الخوف ولتفت وشافها وقعد مبلم<<<لفظ سعودي يعني فاتح عيونه وفمه عل الاخرومو مصدق والاستيعاب وقف عنده.
وقعد على هل حاله يمكن خمس دقايق وش هذي وشلون جت بس ماشالله حلوه بس وش جابها
وهو بين افكاره انتبه لدموعها اللي مغرقه عيونها وهو سرح بجمال عيونها الكبار وخصل من شعرها على وجا وبعدين من الحيا نهى غطت وجا بيديها وحس على نفسه والتفت وهو يقول انا وش جاني ماقد شفت بنات والتفت للشباب لقاهم يسولفون بس ماشاركهم اذا ضحكو ضحك واذا سكتو سكت وصلو للكافي وراحو تحت بل مواقف لان مثل ماتعرفون الشباب مثل النمل
القهاوي ونزلو وراحو قعدو وحمد مو معاهم ابدا كان يفكر من هذي معقوله تكون رهف لالالا شلون تركب مع اخوها كذا اجل مين ؟؟؟ ومن بين علامات الاستفهام تذكر انها بسياره وتحت بمواقف الكوفي وشباب كثار وهي بلحالها لازم يلقى حل قام يدق ويقطع على فهده عشان ترجع تتصل ومايحسون انه يتهرب واتصلت فهده وقالت:بخيييييييييل جدا قال:طيب ابي اعطيك
ببيت عمي ابيك تفتحين الباب الكهربائي وراح خذى المفتاح من سعوود بحجه انه فهده تبي غرض ووافق وراح للمواقف لقى شباب شوي قريبين من هناك وثارت اعصابه بس لما قرب حس انهم مايدروون عن شي وركب سياره وشغل من دون اي كلمه وهي كانت تبكي وماستحمل
بكاها اللي شكله زاد وقال: خلاص الحين بوصلك
نهى:ــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
احترم سكوتها اكيد هي مستحيه ومتفشله اما نهى:مشاعرها متضاربه خوف ورهبه وبنفس الوقت
فرح بالمغامره بس الشي الوحيد اللي هي تاكده منه ان الدموع لازمه في هذا الوضع.
وبعدين الصمت ساد وحمد ونهى متوترين ونهى ساكته وعيوها تتكلم وصلو البيت واتصلت فهده
فهده:الو هلا والله لحظه<<<وكان الجوال لسى عند اذنها
فهده:نســــــــــايــــــــــــــم وين نهى لها نص ساعه مختفيه ومطلعتني برا وانا غبيه انتظر متى تجي
<<<حمد خلاص هذي نهى صغيرونه والله يادنيا كبرت
فهده :الو حمد ها وش تبي
حمد:وش فيك طولتي سنه ماتردين
فهده:وش اسوي بنت عمك نهى ضايعه
حمد:نهى ضايعه
هنا نهى خلاص ودها تموت عرفني ياربيه وش اسوي
حمد:طيب افتحيلي باب كهربائي معي جمس عمي
فهده:ليش وش تبي
حمد: بس بعطيك غرض
فهده:طيب وراحت وجابت ريموت وافتحت الباب حمد يفكر وش يعطيها واالله النشبه
دخل السياره ونهى لما عرفت انها دخلت تطمنت وسكتت عن الصياح ونزل حمد: نهى
اتنظري عشان اصرف فهده نهى كان ودها تقول ماله داعي بس ماقدرت
ونزل ولقى فهده: ها وش تبي تعطيني
حمد: جيبي لي كاس مويه وعلمك
فهده:الحين جاي ومقطع شوارع عشاان كذا
حمد: روحي ولا انت الخسرانه<< واشر على جيبه فهده صدقت وراحت
فتح الباب: نهى انزلي قبل ماتجي فهده
نهى:طيب <<وهي تقول بنفسها انزل كذا من دون عبايه وش هالمصيبه وكلت امرها لله لانها مضطره ونزلت وركضت تبي تروح
جت فهده:خذه حمد وشرب منه شي ورجعه
فهده:الحين كل ها الصيحه عشان رشفه اه يا لقهر اخلص وش تبي
حمد: انقطع سرحانه وابتلش وقالها: دقيقه وراح للسياره وخذا شريط للعبد العزيز وعطاه
اياه وقال: هذا اهدا لكم خذوه وشغلوه
فهده بكل استغراب:طيب
وطلع وشغل الراديو وطلعت اغنيه
من فينا هاليله ينام والشوق صاحي ماينام
كل من فينا حبيبي شايل بقلبه ملاااام
من فينا هاليله ينام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ودخلت فهده:هاست نهى وينك
نهى :وين يعني هنا
فهده:هين حسابك بعديين<<وتلتفت على رهف:شغلي هذا شرييط جايبه حمد يقول اسمعوه
وشغلوه البداايه كانت هدؤ مافي شي وبعدين عبدالعزيز يغني مقطع من اغنيه خالد عبد اللرحمن
حبيبي اسف ازعجتك*حلو صوتك قبل ماتنام *سمعته وانشرح صدري *وكني شفتك بعيني
وبعدين بدا هو ونواف يستهبلون ضحك وازعاج والبنات ملقصرو فقعوه ضحكه عليهم
العنود:والله حراام صوته حلو بس نواف ها دعله ما يخلي احد من شره مخرب كلش
ندى:حرام عليك بس عشانه يغايضك تقولين كذا
وقاطعهم دخول نسايم اللي كانت سرحانه مووول وكملو البنات سوالف وضحك وهم راجعين
ام فهد: هاه وش اخبار عيال عمك
فهد: بخير بس هذا حمد قاهرني اول مجلسنا راح وبعدين رجع ولا كانه معنا
ونهى كنت ذابه اذنها ياحليله الله يجزاه خير<<طبعا هذا كله بنفسها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ووصلو كل وحده راحت للغرفتها نهى ما نامت تفكر بلي صار و حمد بعد ولا واحد منهم نايم
فيه شخص ثالث يشاركهم اللي هي نسايم تبون تعرفون ليش؟

وهي بل عزيمه نادتها عمتها لطيفه وقالت لها عن مو ضوع مهم بحياه كل بنت طبعا عرفتوه الزواج وقالتلها انها تبها للولدها نايف اللي عنده عقده من زواج بس نسايم ماتدري عن هاشي
ومافاتحت احد بالموضوع غيرها لانها ماتبي تضغط على البنت لان ابوها مستحيل يرد ولد اخته وهي ماتبي البنت تنغصب عليه وقالتلها اذا كانت موافقه او لا هذا مستحيل يغير شي بينهم واذا كانت تبي ترد عليها تتصل عليهم.
نسايم تفكر كل شي بولد عمتها مناسب الا شي واحد ان اخوه راشد اصغر منه متزوج وكان كل يقولها وافقي الا قلبها كان يقول ارفضي واذن فجر وهي على افكارها تعوذت من ابليس وصلت
ونامت.
نلقاكم في البارت الثاني ؛؛؛؛

البارت الثاني


مر اسبوع ومافي تغيرات وفي الجامعه:
رنا:هاه نسايم وش صار عليك
نسايم:ولا شي من تفكير عميق الى اعمق
رنا: طيب حسب كلامك ان كل شيok
نسايم: والله مادري حالتي حاله ولاقدر اخذ راي احد
رنا: افا مامليت عينك طيب
نسايم:لاوالله بس تعرفين انك مثلي وانامحتاره
رنا:طيب صليتي استخاره
نسايم:ايه بس ماحسيت بشي
غاده وهي توهاجايه:وش توك اللي ماحسيتي فيه لا يكون انا خلاص روحي
انت طالق بثلاثه(وسوت ننفسها بتروح)
رنا:اقول يا الدجه ارجعي واعرفي السالفه ويصير خير
غاده: لا يكون بتسرقون بنك ترى انا وياكم
نسايم: ليته كان مخلصين من زمان
غاده والاهتمام واضح على على شكلها: وشو اكيد بتسرقين دوله
نسايم+رنا:
رنا: لا هذا فيه واحدخاطب نسايم وصار لها اسبوع ماردت
غاده: اسبببببببببببببببببببببوع كامل الله الل وللحين ينتظرك
نسايم ماعرفت ترد
رنا: اقول بنات باي هذا سواق جا وانت يا نسايم اي شي جديد خبريني
نسايم: انشا الله باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رنا هذي صديقه نسايم الروح بالروح من الابتدائي هم ويا بعض اما غاده تعرفو عليها
بالجامعه ودخلت معاهم في جولانها طيبه وحبوبه وتنحب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سرحت نسايم شوي وقعدت تفكر بحالتها وبعد شوي هزت راسها تبي تبعد الافكار عن راسها
والتفتت على غاده وانصدمت بشكل غاده وهي تبكي وماسكه شنطتها مثل الطفل الصغير اللي
يخاف لعبته تضيع منه
نسايم: غاده اسم اللع عليك وش فيك
غاده:ــ ــ ــ ـــ لارد
نسايم :غاده توك وش زينك وش صار لك
غاده وهي تمسح دموعها : ولا شي بس تذكرت شي
نسايم وبعيونها نظره ترجي: ممكن اعرف وش هو
غادهـ:ـ ـ ـ ـ ـ ـ بعد لحظات صمت قالت:
مثل ملتعرفين يا نسايم ان ابوي متوفي وانا عشت عند امي وخالي وعمي محيرني للولده اللي
صايع وضايع ومافي منه امل وانا مربوط مصيري به ولا ما اشوف بنت زيك كذا تفكر اتمنى
اكون مكانها موب وحده رايها مايقدم ولا يااخر واحمد ربك اذا كان اللي متقدم لك واحد اخلاقه
عاليه ومتربي صح وماعنده خرابيط هذي اليومين وسكتت ونزلت منها كم دمعه.
نسايم:معليش كل شباب كذا بس اذا جاوقت الجد يصيرون احسن الرجال
غاده: بخيبه امل مااظن
نسايم حست انها في نعمه عظيمه وشكرت باعماقها عمتها اللي مادخلت الرؤس الكباربالموضوع
والا غصبوبها
نسايم: خلاص مو انتي دايم تقولين هونيها وتهون
غاده ضحكت من بين دموعها
نسايم وهي التطالع الساعه : يييووووه تاخرت يالله
غاده: على ايش
نسايم: على البنك بروح اسرقه قبل مايقفل
غاده:
نسايم: يللله مع السلامه وخلي بالك من نفسك وارمي كل شي ورا ضهرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحت ركبت السياره وهي تفكر بحال صديقتها الغاليه ودخلت من دون ماتقول اي حرف
فهد: هيييه نحن هنا
نسايم: نعم وش تبي
فهد: لا شكل الاخلاق خربانه اليوم
نسايم :اخلص والله فيني النوم
فهد: تجهزي للقنبله
نسايم بكل ملل: وشو
فهد: بنجيب نهى
نسايم: لالالا خلاص انا بنوم العصر بسياره
معروف عن نهى انها اذاكانت بترجع معها فهده تتاخر عليهم لانهم بيسكتون وينطمون
فهد: اليوم ثلثاء وبتجي فهده وتكمل المصخره
نسايم: الله يعيني عل انتظار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ،،،
وصلو للمدرسه ونادو الين ملو بس للاسف لاحياه لمن تنادي وطفش وحر وظهر زحمه يعني
كل واحد موصل حده
جت نهىومعها فهده: انتو للحين هنا
فهد: لا هناك اركبي لااخلي هالنعله تحوس بوجهك
وركبو فهده: سلام عليكم
فهد+نسايم: وعليكم السلام
وصلو البيت وكلهم تعبانين ماعدا فهده ونهى وطيران رقو للغرفه ندى لا ن دوامها يبدى الساعه
يبداسبع ويخلص عشر ودخلو الغرفه ندددددددددددددددددددددددددددددددددددىىىىىىىىى
قومي وجع وقامو يحوسون بلغرفه حاسو اغراضها زازعجو في نهايه نهى عطت فهده نظره
خبيثه وضحكو راحو للمسجل وطولو على اخر شي وبعدين حطت كست نوال زغبي وقوم
البيت كله وندى المسكينه من الحمق قامت تطقهم ودخلو في معركه كبيييره
ودخل فهد عليهم: وهوناسي ان فهده موجوده وفقعها ضحكه وطلع لان اصلا اشكالهم
مب باينه كلهم عالسرير ويطاقون فهو المسكين لمادخل ماشاف الاكشش ومصارخ ونزل
تحت للحمد لانه عازمه على الغدا
حمد بقلق مصطنع : هاه وش صار
فهد: ابدا ولا شي قامت الحرب بين السعلوتيننهى وفهده نهى على خنفساء ندى
حمد لما سمع طاري نهى فز قلبه قال يمكن الحين طقوها مسكينه راحمها
من جد<< مايدري انها كفختهم
ابو فهد: والله مسيكينه هاندى ماتستانس بها اليوم الخفيف الا ونهى مخربته
فهد: لا واللعانه انهم هي وفهده من النجاسه ماخلو جيتهم الاربعا لا ثلاثاء بس يزعجونها
حمد: فهد رح فكهم حراام
فهد: نعم ....... الضاهر انك مستغي نس عني
حمد وهو مستغرب: ليش
فهد: مره دخلت ونهى وندى يتطاقون ورحت بفكهم مسوي كبير اسدحوني وقغدو يتطاقون
فوقي والله لو زوليه رحموها اكثر
حمد وهي طايره عيونه: وانا قول فهده من وين جايبه حركات طقاق
ابو فهد: يالله تعالو نتغدى
فهد: حيااك
ودخلو يتغدون ووصلت نسايم من الجامعه وهي تقريبا اخذت قرارها
ودخلت سلمت وصعدت فووق وقالت انها بتدق على عمتها اذا صحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهى وفهده: جالسين يلعبون بليستيشن وماخذين الراحه
دخل ابو فهد: هاه بناتي شخباركم
فهده: طيبه
ابو فهد : دووم انشالله
فهده+نهى :اامين بوجودك
قال عند لكم خبر انشالله يعجبكم
فهده ونهى قربو من تشويق
ابوفهد: تبون تعرفون
نهى : يبه هذي يبيلها سؤال
ابو فهد:بعداسبوعين خالكم سعد بيسوووي عزيمه بمزرعته وانتو اول الحاضرين
نهى +فهده: التفتو على بعض ومره وحده ضحكو من الوناسه
نهى: يبه لازم نروح للسوق
ابو فهد: انشالله
فهده: خلاص نهى بكره نرجع مع بعض من المدرسه تبدل وبعدين نطلع نتغدى ونتشرى
نهى: هاه يبه وش رايك
ابوفهد: احلفي بس من بيررروح وياكم
نهى : ناخذ فهد وفهده كملت : وحمد
ابو فهد: خلااااااص
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ومراليوم عادي و راحو للمدرسه وهم طالعين كانو راكبين معالسواق وصلو للبيت وكان
فهد توه واصل وكان لابس نظارات شمسيه ويو شافهم نزل النظاره
فهد: احلفو اتنو بس
فهده+نهى: اييييش
فهد :تقررون تاخذوني وتودوني وتجيبوني وانااخرمن يعلم
نهى: الله يقطع ابليسك موقفنا بشمس ععشان تقول كذا احسب عندك سالفه ودخلت وسفهته اما
فهده قالت:فهد خلك فري وتعال معنا عاد انا عازمتك على حسابي
فهد: اقول ادخلي ناقصين مجنن يصعون مع عيال عمهم
دخلت وهي تضحك وفهدد ما ستغرب من ميانتها لانها متربيه معاه وكل شي بينهم عادي وهي
بلعربي الفصيح ما تستحي منه
وراحو بدلو وكان حمد وفهد متفقين يسوون مقلب بل مهابيل دخلت فهده وقالت
فهده:ماي برذر ار يو هير
حمد:نو اي ام ان قوطي ببسي
فهد فقعها ضضضضضضضضضضضحكه: شا هل الانجليزي المكسر
نهىوهي داخله: وت ايز سالفه
حمد: هاه الله وعلم من اللي انجليزيته مكسره ونهى ماتت حيا منه
فهده :يالله يالحبيب حم السياره ورانا مشاوير
حمد: اقول تقلعي سواق ابوك مانيب رايح للشيء
فهده: مب لازم يالله فهد مشينا
فهد: لاكون اخوك ضايع وانا مادري ولازوجك يوم جالسه تتطررين قالهابطنازه رفعت ضغط نهى
نهى: اصصص بتودوناولا بطقاق هي مذله
فهد+حمد:لالالالالالالااااااااا قالوها بطريقه تستفز
قامت نهىوقالت: مع السلامه
وفهده راحت وراها: بااااااااي شباب
وفهد وحمد: ضحكووووووو لان خطتهم انجحت
وثواني ورجعو البنات ومعهم ندى : تششششااااااااو يحلوين
وحمد: لا على وين
ندى قبل ماتدخل ماخذت جلال لبست عبايتها من جوا
ندى:بنروح للسوق وهي تكلم نهى: قلتي للسواق يشغل سياره
فهد: لا من سمحلكم
ندى: انت عليت بهم ماودك توديهم فانا رحمتهم وقلت للامي وافقت نروح لاننا صبح
فهد+ حمد:لااجل بنروح معكم<<< خربت الخطه هم كانوماءملين بترجي وشي من هذا
ندى: منب رايحين وانتم معنا يله باي وطلعو وماخلولهم مجال اما حمد تحسف لانه طاوع فهد
ولانه ضيع فرصه يملي عينع من عيون نهى بس للاسف ماقدر
وجلسو شوي يسولفون وتغدى حمد بعدين طلع منهم راح لصديق عمره يوسف وقاله كل
صار
يوسف:تستاهل من قالك تبيزر
حمد:حرام عليك ياشيخ لا تزيد همي الله يعافيك
يسف: الله والهم لو انك خسران حلالك كان قلنا
حمد: اقول باي بروح انا
يوسف: فمان الله ولا تنسلى تحلم فيها
حمد: اقول ورىما تسكت
وراح و لاعبره ويوسف يضحك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت ماسكه التلفون ويدها ترتجف وحلتها حاله ودقت الرقم
المتصل: الو
نايف: الو
المتصل:السلام عليكم
نايف : وعليكم السلام
المتصل: ممكن اكلم ----------
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تتوقعون من المتصل ووايش يبي؟ وش بيصير على نهى وفهده
بسوق؟ وحمد وشلون بيلقى حل يعوض خسارته بشوفه حبيبته؟
ونسايم: وش بتكون اخر تطورات على خطبتها؟ طل هذا

بنعرفه بالبارت الثالث

البارت الثالث

المتصله: ممكن اكلم عمتي لطيفه؟؟؟
نايف: طبعا ممكن بس انتي مين.؟؟
نسايم(الله البلشه شقول الحين):-----
نايف: الوووو
نسايم: انا نسايم.
نايف: هلا ببنت الخال كيفك وكيف الدراسه.؟؟
نسايم( فرحت وارتاحت نسبيا): الحمد الله وانت عساك بخير<< ماتنعطى وجه.
نايف: الحمد الله دقيقه واناديلك الوالده
نسايم: خذ راحتك
وكلمت عمتها وقالتلها وفرحت العمه كثير
وملاحظه: نايف كان مايدري ان نسايم زوجه المستقبل كان يعتبرها اخته لا اكثر ولا اقل فهو رد كذا من باب المجامله.
---------------------------------
وبعد المغرب:ام نايف ياعنود قومي ناديلي نايف.
راحت العنود: وهي تغني: ياطب طب ودلع ياا---
ام نايف: وجع انشا الله طبيتي في جليب مال قاع روحي نادي اخوك.
العنود: بسم الله شلال ادعيه مب دعاء هذاني رحت.
ونادت نايف ودخلت وراه
ام نايف: هلا بولدي شخبارك شخبار الشغل
نايف توه بيتكلم: الح----
العنود: وشلون هو شخبارك وانا دعين علي لا ياحبيبتي العبي غيرها
ام نايف: عنيده اسكتي واذلفي
العنود: بعد بعد انطرد هذي اخرتها.
ام نايف تشوت علبه المناديل وتطلع العنود وهي تضحك
نايف: امري يمه؟؟؟
ام نايف: ياوليدي انت رجال مصلي وصايم وتخاف ربك ومانقصك الا بنت الحلال ليش ماتزوج وتريحني
نايف: يايمه وانا كذا مرتاح مابي اتزوج
ام نايف مع دموع: لا يانايف انت منت مرتاح انا كل ماشفت اخوك داخل بنته علي وانت جالس كذا يتقطع قلب عليك لازم تتزوج والبنت عندي وموافقه عليك وموافقه تسكن معي وانا احبها وعارفه انها بتريحني ومحد بيصبر عليك غيرها
نايف بعدم مبالاه :اللي تشوفينه
ام نايف: بس ياوليدي انا ماابيك تتزوج عشان تطلق ولا ابيك تعذب بنت الناس معك ابيك تراعيها وتحطه بعيونك تراها امانه
نايف: بتنهيده عميقه: ان شالله
بس ماقلتيلي منهي—

ام نايف بتردد: نسايم بنت اخوي
نايف: يمه اخافها ماتبيني بس خالي مفتشل يردك وبعدين اهي صغيره ام
21 وانا مابي اتزوج يعني موب لازم
ام نايف: لا انا سالتها بيني وبينها وهي موافقه وان شالله بنروح انا وياك بكره نخطبها رسمي وبعدين ان شالله تبي تاخذ ام اربعين قال صغيره الا هذا العمر المناسب. وبتتزوج قبل ماتغفي عيني عن الدنيا
نايف يقول بخاطره دايما حججكم جاهزه وتغصبون الواحد وهو راضي: ان شالله يمه كلمي خوالي يجون معي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما في لعصر من هذا اليوم ندى ونهى وفهده في سوق يعني في خطر على حياه اللي بسوق
فهده: نهى شوفي ياحلو هذا التي شيرت
نهى: وععع انت من وين جايبه هذا ذوق ممكن اعرف؟؟
فهده: حرام والله يجنن انتي ماعندك سالفه
ندى: اقول خلصوني ترى بياذن المغرب بعد ساعه وبتذبحني امي ان مارجعنا
فهده: باخذها عناد
وخذتها وطلعو وهم بسووق شافو واحد علييييه كشه ثلاث كيلو فوق راسه وفارق شعره ولابس تيشييرت كبيييير وبنطلون يدخل جواه هو ووبعض الاصدقاء<<<حلوه هذي
ونهى شافته ولا ماشفته: قالت وهي تطنز فهده شوفي كشته تجنن وهو كان قريب وسمعها ولا ماسمعها التفت بغرور يعني صدق وقال: قولي ما شالله ولف عينه عنها
نهى اعلنت حاله استنفار: احلف مصدق ترى نحسب انهم دافعين لك عشان تطلع بهالمنظرهاي
ندى جت ينقال بتحل الموضوع قالت: من متطاقين معه بعد اعترفو خلونا نعطيهم تعويض على سده النفس
فهده وهي ميته ضحك :هذاكــ ـ
وندى سمعت ولا ماسمعت يعني هذي العاقله اللي جايبتهم فقعتهاا ضحكه وهي تقول:هذا من واطي راسه ليش كذا كشه وفي النص فاضي
فهده+نهى+ندى: صار فرجه من كثر ماضحكوعللييييه
نهى: اقول خل نطلع لايجينا شي الله يعافيييكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

خطبه نسايم




وكلمو على الخوال واجتمعوا وراحو من بكره المغرب ...
دخل فهد: هلا والله نايف جاينا بكبره
<<< مايدري عن السالفه
نايف: هلا فيك اللي يسمعك مايقول الخميس اللي راح مطيح عندكم.
فهد: عارف بس مؤثرات.
وجلسو وكملوا سوالف وتمت الخطبه على خير:::::
ومرت الايام بسرعه واليوم اللي بيروحون للمزرعه الخال سعد: وصولو كلهم وجلسو مع بنات الخوال وهم:
خال سعد:ابو ياسر
ياسر: عمره 23 مسافر يدرس برى
مشاعل:20 سنه ثانيه جامعه.
ووائل: 18 سنه بثالث ثنوي
وعبد الا اله: بثاني متوسط
وابتهال: 9سنوات
واحلام:3سنوات
الخال خالد: اكبر شي عنده بنت اسمها ناديه 16 باول ثانوي
وروان: 14لاسنه بثاني متوسط
وفواز:9 سنوات

وجلسه كانت فله عند الرجال بلوت وكيرم والحال ماشي والحريم سواليف وحش مايخلص اما البنات
كانو جالسين سوالف ونهى وفهده قلبوها هبال وخصوصا على نسايم من انتشر خبر الخطبه
نهى: بنات خل نسوي شي طفش حتى الطنايز خلصت شعوله وين روحك الانسانيه ترى جلستنا كذا بتضر البيئه والمصلحه العامه
مشاعل: انا عندي فكره تدور في بالي وابي احد يشجعني
ندى:بنت خالي ماتسكت الاعلى بلا يالله عطينا من اللي عندك..
مشاعل: اوريك يانديه بس بما اني.......
وقاطعها صوت جوال وكان جوال نهى: هلا ......طيب......اقولها........بحاول......بسس عشانها.....ترى بجي بعدها.......باي
وسكرت وقالت: نسايم فهد يبيك برى
نسايم: يوووووووووه لاتقولون الفكره الين ارجع سمعتو ياويلك يامشاعل
وقامت نهى معها
نسايم: وانت ايش مجيبك.؟؟
نهى: اوصلك اخاف عليك
نسايم: فهد وين
نهى: عند باب المزرعه اللي ورى
نسايم : غريبه اكيد شي مهم
نهى: علمي علمك
ووصلو ووقفت نسايم قالت: تبيني اطلع صاحيه
نهى: اولا المزرعه في مقطعه وثانيا فهد اللي قايله لي
وطلعت نسايم وتفاجئت؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
امانهى سمعت صوت رجالي جوى بيت الشعر وقربت سمعت صوت موب غريب هذا كانه صوت حمد بس وكانها توها تنتبه: من يكلم؟؟؟
حمد: لا ياعمري انت الخير والبركه لاتزعليني منك .......... لااكيد ابحظر لاتخافين..........كل اللي طلبتيه حاضر........ ماتبين شي ثاني ..... اوكي ..... نوم العوافي وسكرها
اما نهى: اللي من سمعت الامكاله وهي تلوم نفسها على اللحظات اللي فكرت فيها \بحمد والاوقت اللي بتسمت على ذكرى حمد ونزلت منها كم دمعه بس مسحتهم هي مالها حق تحكم الرجال اوبمعنى مافي شي ياكد حبها له او حبه لها.
تتوقعون نسايم ايش اللي فاجئها؟؟؟ ونهى ايش بيكون عليها؟؟؟ واربع ايام بالمزرعه هل هي كفيله بتغير اشياء كثيره اولا تابعو تطورات القصه.........
البارت الرابع

نسايم وهي تبكي مو مصدقه اللي تشوفه وراحت حضنت الشخص اللي قدامها (وطبعا انتم تبون تعرفون اصبر و صبر زين)
وخصوصا هي متعلقه فيه وغاب عنها وبعدها عنه
...:نسايم خلاص والله ببكي انا ماتحمل فراقك انتي بذات ماحب دموعك
نسايم وهي تبعد: من كثر ماشتقتلك عمي ليش ماقلتلي انك بتجي
(عرفتوه هذا العم الاصغر سلمان اللي يدرس برى)
وطلعت نهى:هلا والله وغلا بسلوم ياخي عطنا وج مالنا رب
سلمان التفت عليها: انت الخير والبركه شبي امي وسلم عليها.
حمد سمع الاصوات وجى بيروح بعدين قال لا مو لازم ورجع للشباب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وراحو يمشون للداخل المزرعه:
سلمان: واالله ودي افاجئهم
نهى هذا اختصاصها: يللا شوف انا بروح اقول للحريم ان فهد بيدخل واول مايتغطون بقولك
سلمان: للحين سوسه طيب
نسايم: بنات عندي لكم مفاجئه روحو عند الحريم
ناديه: لا ماابي طفش عندهم وخلونا نصب
نسايم: اللي يبي يجي بيفرح وجيبو معكم جلا لاتكم لانه احتمال فهد ايدخل عشان المفاجئه.......طبعا هي تقصد بنات خوالها اللي مايكونون محارم لل سلمان
راحو وصفو هم والحريم وقعدو :
نهى: سكوووووووووت عشان تكمل الطبخه
الم عبد اللرحمن الجده: وش تبين يالخبله نسايم عسى ماخربتي مثل اختك
نهى : اقول بلا صجه الله يفشلكم ماعمركم شفتو حب وشذا بزران كانت صاله مليانه قشر الحب طبعا مايحلى سواليف الابه
نسايم: كل وحده تقد بمكانها وتتغطى زين بنفتح البباب
ونهى: فتحت الباب ودخل سلمان ام عبد الرحمن مشت وبعيونه لهفه وحرمان هذا ولدها يناس وراح لها حظنته وقعدت تبكي فراق ابنها الغالي المو قف مؤثر ومشاعل بكت تذكرت فراق اشخاص عزيزين علها بمراحل حياتها....
سلمان: يمه ليش الترى بصيح كلش ولادموعك الحين مفروض تفرحين مو تزعلين
الجده: ياوليدي من شوقي لك
فهده: اخص امي ساره لاتخربن الولد
الجده: انتي روحي عن الحكي الماصخ
سلمان : يلااه انا رايح وسلم علي يفتشون له
وراح عند الرجال
كانو قاعدين سواليف مب دارين بشي دخل بنص بيت الشعر وقال: سلللللاااااااااااام
اول شي بلمو مو مستوعبين: بعدين راح له نواف هلاااااااااا سلوم وحضنه وقامو يسلمون عليه واحد واحد هو ماهمه هذول اهم شي شخص كان يدور بينهم فنهايه لقاه قاعد بمكانه
سلمان بلهفه:يبه
الجد: وقف ونزلت دموعه هذا ولده وصارله ثلاث سنوات ماشاف
وبعدين راح له سلمان وحضنه : الله يعلم يابيه قد ايش مشتاق لكم الجد: حمد الله على سلامتك ياولدي سامحني مو مصدق
وبتسم له سلمان وحبه على راسه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليل وطفش وصل حده عند البنات
فهده: الا مشاعل ايش فكرتك اللي تقولي
ناديه: ايه صح <<< ناديه تحس نفسها كبيره وتقعد معهم وخصوصا وهي قريبه من نهى وفهده...
مشاعل : ايه صح قربو
واجتمعوا
نهى : وش رايكم نطفي اللمبات
كلهم الا مشاعل:
نهى: يلللاقولي امزح عن حركات بزران
مشاعل: شوفو ابوي عنده ددسن سياره(ونيت) للمزرعه من عند الباب اللي ورى ناخذه ونطلع وندور فيه ونفحط ونستانس
رهف: يله خلونا فري
طبعا عارضو بعض بس روح المغامره شجعتهم
ناديه: الحين من بيسوق
مشاعل: من غيره وائل
ناديه لوت بوزها(ملاحظه وائل يموت عاتراب اللي تمشي عليه ناديه بس هي ماتحب حركاته قال للكل العالم انه يحبها ويسوي زحمه اذا شافها)
مشاعل : انا بتصل عليه
ترن تررن
وائل: نعم خير
مشاعل: مالت هذا رد ترد به على اختك الكبيره
وائل : اخلصي وش تبين
مشاعل: اقول اخوي وحبيبي وائل ممكن طلب
وائل: اخوي وحبيبي سلامات وش عندك
مشاعل بصوت ترجي: والله حنا طفشانين ويمكن ننفجر نبيك تمشينا وتفحط بنا انت وبددسن ابو ي تكفى الله يعافيك
وائل: قضبي الباب ناقصني
مشاعل : بنات نداء الاستعطاف
كلهم: تكفـــــــــــــــــــــــى
وناديه ساكته: قالت مشاعل: ياعمري ناديه مسكينه فيها صيحه بتبكي
من طفش:::
هو سمع ولاماسمع
وائل: اطلعو عند الباب الوراني يللله
مشاعل: ايه توك تعرف وتو ماملو عينك هذا القبيله اللي تترجاك
وائل: بتطلعون ولا اهون
مشاعل: لالالا خلاص
وقفلت منه وراحو ومما معه االل طرح مشاعل تقول: اخوي مب لازم اخذ شي وجو يركبون ددسن
ابتسم وائل بخبث: اقول ترى منيب مطلعكم الابشرط
بصوت واحد: وشو
وائل بخبث: ابي ناديه تركب قدام
ناديه: لاوالله احلف منييب
وكلم ترجونها
ندى: ندو حبيبتي يالله الله يعافيك توقف على يدك سعاده 10 بنات مساكين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعند الرجال نواف ماسكها طنايز كل عاده
نواف: نايف قم ارقص
نايف: نعم ليه انشالله
نواف: ابدا اقول يعني تتعود
نايف: اقول كل تبن ماتنعطى وج
سلمان: يتعود على ايش
نواف: على لعرس
سلمان: عرس مين
نواف:من غيره سبع البرمبا نايف
سلمان.:احللللللللللللللللللف ليش ماعلمنتوني هذا اخرت اللي عنده عيال اخوات اكبر منه
نايف: توني من اسبوع خاطب ممداني
سلمان: يلله المره الجايه وكانت على وجج علامات الاستغراب واضحه لانه يعرف عقده نايف من زواج ويعرف سرها
وبعد وقت الفضول بيذبح سلمان
سلمان: نايف تعال
رامي: احلف بس انت وليش احنا عائله صريحه
مشعل: أي والله مب علينا
سلمان: اقول الطعشات مايتكلمون يقصدون الل مابعد دخلو العشرين
وطلع نايف وهو يضحك على فشيلتهم
وجلس هو وياه يسولفون
بعدين قال نايف انت شلون بتتزوج
نايف يستغبي: زي كل الخلق
: سلمان: عن الهبال يعني كيف نسيت ا.....
قاطعه نايف: انا اشلون انسى مانسيت بس هذي الوالده الله يهديها غصبتني ولا انا مالي في زواج وانت تعرف اختك عندها سكر لو ارفض دخلت في غيبوبه انت تعرفها حساسه
سلمان اقتنع شوي: طيب من بتاخذ
نايف بتردد ملحوظ: نسايم
سلمان: وشششوووووووو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهايه البارت تتوقعون ايش ردت فعل سلمان بعد الخبر سعيد؟ وش بيصير على اللي بددسن؟
وش اخر قرارات الحريم؟ تابعو الاحداث

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 10-08-2007, 09:02   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19227

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي

البارت الخامس

سلمان: طيب من بتاخذ؟؟؟؟
نايف بتردد ملحوظ: نسايم بنت خالي
سلمان: وششششششششششو خير لاياشاطرانا صراحه مااامن بنت اخوي عليك وقف وهو يتكلم لاهون دور لك صرفه انت عارف غلاتها عندي والله اذا جاها شي بسببك لاتلوم الانفسك وو سمع صوت نايف ..........
نايف وهو يتنهد: بس خلاص حرام عليكم ماتقدرون احساسي انتم محد اهتم بشعوري همكم هي وبس انا تعبان ومتعب روووحي عشان تستانسوون والللله هذا مايصير سلماااااااااااااان انت ماتفهم وشلون يعني اذا تزوجت نسايم ايش بيصير لي بس كل هذا عشانكم والله عشانكم وصوته بدى يررروح نزل راسه ودمعه شرحت كلامه الباقي
سلمان كان احد كاب عليه مويه بارده: معقوله كل هذا عذاب ياولد اختي واانا مارحمتك خلاص يانايف اللي كاتبه ربي بيصير قوم غسل وجهك
مشى نايف ماعبره بنظره كان مكسور وجرحه عميق مايقدر ينساه ولايقدريتعدى اللي كان بسهوله
سلمان كان ضايق صدره بقوه منظر نايف وهو يبكي يهز وخصوصا شاب بها العمر وراح ودخل عند الرجال وكااان ضايق خلقه بقوه واول مادخل
مروان: هاه عمي مامداك تشتاق
سلمان: اشتاق للايش؟؟؟؟؟؟
رامي بكلم اللعبه: هاه عليييييييينا
سلمان سفم ولف لج التلفزيون
مشعل حس بثقاله دمهم: بعد عمري عمي ماعليك منهم
سلمان كانه تذكر شي وابتسم: بعد عمري ولد اخوي مشعل مو شله ابو شكيب اللي هنا
رامي: نعم من ابو شكيب انا ولا انت شف عيونك هالشهب
مروان: ييييييييييييبه الله يهديك ليش سميتني كذا حتى اقرب الناس لس يتطنز وصار يسوي نفسه يبكي
ابو فهد: مروان اعقل وخلك رجال ترى والله لااروح وغير اسمك وخليه عوض زيين
مروان: لااااااااا خلنا ابو شكيب ارحم
رامي: مروان تدري للحين يعني اعرف سبب تسميتنا كذا انت ماتدري
مروان: والله ماخذها الا مشيعل نفذ بجلده ااااه يالقهر
مشعل:ه سر المهنه
نواف دخل: الحين سلمان ممكن سوال شمقعدك مع هالببيسي(لفظ يقصد به المراهقين الطائشين) ووطى صوته وقال الشياب ابو عبد العزيز: وش تقول نوويف تعال
نواف:ابد سلامتك اقول للسلمان تعال
ابو عبد العزيز اشوى الا وين عبد العزيز وحمد
نواف الله الوهقه: يتمشون
واشر للسلمان عشان يطلع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات بعد اقناع دام عشرون دقيقه رضت ناديه وركبت قدام
وائل: تو مانورت السياره ولو انها ددسن
ناديه:......... كانت متضايقه مره وساكته
البنات ورا بالصندوق الهبال قايم ووازعااااااااااج
العنود: وائل
وائل:..........
العنود: وائل وصمخ عطنا وجه
وائل : خير
العنود: وش هالرد ولا عشان عندك الزين تكبرت
التفتت ناديه وودها تذبحها
العنود تكمل: يلللله نبي اكشن عاد سو حركات فلله
وائل زين ابشري ويصك الفتحه اللي كانت بينهم وبدى التفحيط والبنات شاللو دنيا مصارخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عند نواف وسلمان
نواف: وش فيييك وش صاير
سلمان ابتسم بمراراه: ابد تهاوشت انا ونايف
نواف: احسب عندك سالفه
سلمان في ننفسه بلاك ماتدري
نواف: امش خلنا نتمشى الجو ولا اروع
سلمان كان فعلن محتاج يتمشى : طيب يله
نواف: وش رايك ناخذ جمس عمي ترى احلى
سلمان: لاكبير ماله داعي
نواف: اقول امش منب فاضي عشان اوصخ سيارتي
وراحو وخذوه وطلعو
نواف: الا ماقلت لي كم باقيلك وتخلص دراسه
سلمان: بقي اخر سميستر وافتك وارجع
نواف: حركات محد قدك ياسرع الدنيا
سلمان ابتسم :....
نواف: شف وش هاددسن مليااان بنات اكيد اللي تسوق بهم بنت
سلمان: أي واالله للحين ذا البنات مايتوبون
نواف: والله لخليهم يتوبون اصبر وشف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات
رهف: يممممممه شوفو هالسياره تلاحقنا
مشاعل: عن الخووووووف بلا بزاره
فهده: ياملحنا مامعنا عبايات وجاين بطرحنا
نهى: واذا صار بكييفه <<< البنت بايعتها
العنوود: والله لوريه شغله خله يقرب وييشوف <<<طالعه على اخوها
رهف: قولو لابو الشباب نايم في العسل
وتفتح الشباك: هيييييييه وايييل<<< هذا اسم التعصيب) ترى فيه سياره تلاحقنا
ناديه: لاااااااااا تقولين يمه انا في مقطعه (كانت من جد خايفه)
وائل يوم شافها كذا ودق الصدر مسوي شجاع
وائل: طيب رهف ارجعي مكانك
ومسك الدركسون وناديه كااانت خايفه وتصيح قام مسك يدها<<< الله يهديه متاثر بالافلام ) وهو مسكها ولا مامسكها صرخت ناديه صرخه ولا اراديا هو لف الدركسون ومال الددسن على جنب وكل البنات طاحو اللي على الارض واللي جوا بس على خفيف يعني ماكانت الصدمه قويه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عند نواف وسلمان
سلمان: شكل اللي تسوق بهم متخلفه شف شلون طاحو
نواف: مساكين يمكن خافت ولعد عرفت تتحرك ترى تصير باحسن العائلات
سلمان: يوووووه شف اشكالهم تنكت وهم يركبون
نواف: أي والله مدري ليش ذكرت عباره اعاده تعبئه
سلمان:هاي الله يقطع بليسك
نواف: امش نقرب والله لخليهم يحرمون يطلعون يها الليول بلحاهم ولا مامعهم رجال
وقررررررربو وكاااااااااااااااااااااااااانت الصدمه
سلمان: شف شف بناتنا
نواف: وششششو لحظه أي والله هذي كشه العنود والله لوريهم نزل وهو معصب ونزل سلمان وراه
نواف: عنييييييييده عنود
العنود: خير اف وش جابك
نواف: اقول ردي علي زي الناس وش مطلعكم الظاهر ودكم بلي يقول للعمي عبد الرحمن
سلمان: وجع ولا معكم عبايات والله هاليله مب ماره على خير
وكانووووو معصبين مررررررررره
ومن بين مجادلاتهم
رهف: مشااااااعل سم الله عليك وش فيك مشاعل
فهده: وش فيها
رهف : تصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييح بتنهبل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
اما عبد العزيز وحمد كانو رايحين للمخيم واحد يعرفونه قريب من عندهم وهو عازمهم
وكان شي يعني شبابي كان فيييه كل الات الموسيقيه والفن وهبال وكل الشباب اللي هناك كووول
عبد العزيز: اقول ورما نرجع لو يدري واحد من عماني ولا يفتن نواف نررررررروح شوربه
حمد: اسكت والله اني على اعصابي
عبد الهزيز وشوله نتعب انفسنا قم بس
وتوهم قايمين
فواز صديقهم: ويييييييييين تو الناس مامدانا نشبع منكم وانت عبد العزيز ماطربتنا عبد العزيز كان يدق عود وصووته جنان بس موهبته مدفونه لان لوابوه درى انه يدق عود كان كسره فوق راسه
حمد: لا لعذر والسموحه يالله بنطلع
وطلعو ورجعو المزرعه كانت شب فاضيه الشياب والحريم نامو والشباب متوزعين مايقي الا الططعشات
مروان ورامي ومشعل
مروان: الا وين ذلف ولد خالك
راامي: مدري اغلب الضن قاعد يدور طرؤيقه يلفت انتباه بعض الناس
مشعل: لاااااا دامه تاخر اكيد ضبطت معه هالمره
رامي: والله اني راحمها ربي بلا ها باها الوائل عله يالما تحبه ياماتستخف من حركاته
مروان: حرررررام خلوه يضحي من اجل الحب
ودخلو حمد وعبد العزيز
: هاااااااااااااااااي
مشعل: انتم وييييينكم
مروان: يمكن يضحون عشان الحب
رامي: كم ضحيتو هالسنه
عبد العزيز: تستخفون دمكم وجع قومو اذلفو نومو
حمد: يلللللللا ورنا عرض كتافكم......... الا وين العاشق الولهان<<< يقصد وائل
الشباب وهم طالعين: عند المعشوقه المسكينه
ورااااااااااااااااااااح الكل يناااااااااام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ نهايه الجزء
تتوقعون مشاعل ايش فيها؟؟؟
ناديه بتاخذ موقف من بعد اللي صار او ايش تسوي؟
نساييييييييم هل من جديد
نايف ايش اخر اخباره وش بيصير عليه

البارت السادس

رهف: مشااااااااعل وش فيك قومي وكانت تصيييح
ناديه نزلت من قدام وهي تصييح وشافت مشاعل فجعها المنظر وكملت صياحها دبل
نهى انسانه قويه بطبعه ماياثر فيها شي او تحاول انه ماياثر تدخلت وراحت عند مشاعل اللي كانت ماترد عليهم رفعت راسها وانصدمت كان فيه جرح في جبهتها وتنزف هنا نهى صنمت ماتحركت ماتعرف وش تسوي
وائل يوم شافها ارتاع وخصوصا اللوم بيجي عليه هو وشوي وبينجن اخته تنزف
سلمان مايدري وش القصه ولا وش سالفه ويكلمهم وكل وحده تصيح ولافهم وقال مافيها رح بنفسك وش وهو على باله وحده من بنات اخوانه وهاله المنظر الدم اللي مغطي وجا غزير جدا انهبل راح
سلمان: وائل ركب اختك جوى الددسن وانت يانواف خذ البنات للمزرعه ولا تقولون لاحد
نواف: امشو قدامي والله ماخليكم الا بعد ماوريكم شغل الله قدامي يلله وركبو البنات والعنود راكبه قدام وباقي البنات راكبي ورى
وهم في طريق نواف بس يهاوش ويسب وندى طفشت وهالبنت ماعندها امي رحميني خلاص طفشانه لاحد يكامه الاخلاق خربانه
ندىبكل جراءه اقرب للوقاحه: انت ورى ماتسكت تراك ازعجتني
نواف من صدمه لف يبي يذبحها غلطانه وتفلسف والتفت وجته ضحكه بين عصبيته لان البنات مامعهم الا طرحتين وحده مع عنود قدام والباقين مسوين بطرحه زي الستاره
نواف: وجعع شين وقوايه عين ورى ماتسكتينوتتادبين
ندى:تلتفت وويقول وجع بعد كلامه بعد له عين ا ورجعت تلتفت عليه انت مصدق عمرك طايح تهزيء اسكت واللي يسلم عمرك
نواف اللي انهبل:خيييير انت على مااظن غلطانه ليش ماتعترفين
ندى: من الغلطانه انا مسكين انا مااشوف اني سويت شي غلط
نواف: هذا موب غلط وش الغلط عندك ياعمتي
ندى: اوووووص اوووص اووووص
نواف: وتسكتين صدق اللين قالو ناقصات عقل ودين
ندى : لحمد الله اذا انا ناقصه عقل ودين انت ماعندك عقل خير شر
وصلو للمزرعه والازعاج من نواف وندى مابعد خلص
نزلو كلهم ويوم جت ندى تنزل وقفت على طرف الباب ونقزت نقزه خفيفه نواف ابتسم ابتسامه سخريه وقال: وين العقل اذا للحين تطامرين
ندى عصبت من قلب وراحت باندفاع وقالت: انت تسكت فاهم وعقلك مانبيه والله لووو...
قاطعهم صوت رهف اللي تصيح
رهف/بـــــــــــــــــــــــــــــــــس
حرام عليكم البنت بين الحياوالموت وانتم تتهاوشون انتم الاثنين بزران
البنات انصدموولا وحده تجرات تسوي اللي تسويه رهف لان ندى اذا عصبت مايردها شي ولا احد يقواها
ونواف اللي يعرفونه ان زي باقي اخوانهم يعني عصبي
ندى استحت على وج ودخلت وهي متندمه وتركت اللي طاقته ام الحسايف نواف
ودخلو البنات وكل وحده ضايق صدرهاعلى شي:
نسايم: زعلانه على مشاعل وهم العرس اللي مقطعها تقطيع
رهف: كانت خايفه على مشاعل لانها تعرف ابو مشاعل كيف شديد وانها بالمستشفه مامعها احد غير وائل المراهق رهف من النوع يفكر بالمواضيع من ثلاثه ابعاد
ندى ضايق خلقها من مطاقها مع نواف وكيف كان يرد عليها وهم مشاعل
فهده: كانت تقريبا اهدى وحده فيهم وكانت خايف علىمشاعل ودعت لها
نهى: كانت حالتها عصيبه ثلاث مصايب اليوم
اكتشافه ان حمد يكلم بنت
ومطاقه ندى مارقتها
وخوفها على مشاعل
ناديه حالتها صعبه وفيها النوم ولا قادره شعورها بالذنب وخوفها من اللي ممكن يصير مخليها قلقانه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المستشفى في وحده من ممرات المستشفى
كان سلمان قاعد مع وائل
وائل كان قلقان مرررررررررره وشعور بالذنب يكتسيه
سلمان: هد بالك يا وائل ان شالله ماعليها الا الخير
وائل: والله اني مدري وش اسوي واذا درى ابوي وهناوقف تذكر ابوه وقام يحوس بالممر
ياويلي من ابوي لو درى يويولي من ابوي بيذبحني يووووه
سلمان: لا يارجال ماتوصل واختك مافيها شي
وائل: انا السبب
سلمان: انت كنت بتوسع صدرهم وبتمشيهم
وائل:لا من قالك بس كذا
سلمان: اجل وشو
وائل: انا ماجبت خبرهم كلهمولا هموني حاطهم على الهامش كل هذا عشان غناه روحي ناديه الله يوم ركبت قدام معي تمنيت اني معرس وهي عروستي
سلمان استغرب من الجراءه منه بس مشاها

سلمان: لهدرجه تحبها
وائل بحماس: من قالك احبها انا اعشق الثرى اللي تمشي عليه بس هي تحس ولا تعبرني
سلمان: خل البنت بحالها لاتثقل عليها واذا كبرت اخطبها
وائل: اخاف تروح مني
سلمان: قل لامك تحيرها لك
وائل: من قالك ماقلت وقالت امي رح دخل شيراز يكنس الحوش يعني انطم شيراز السواق
سلمان:هد بالك هذي مراهقه ماله داعي تصدق عمرك بقوه ولاحظ سلمان انه بهذا الحوار خفف من توتر وائل
جا الدكتور: انت ايش تقربلك مشاعل........
وائل بجديه: اختي
الدكتور: مافيها شي الحمد الله الجرح مو عميق بس اضططررننا نلف عليه عشان مايتلوثث تقدرون تاخذون المريضه
:/ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ/:
نهايه البارت توقعاتكم للبارت الجاي
مشاعل و ش ردة فعلها بعد ماتصحى
نهى وش اخر قرراراتها
اللي بالهم مشغول هل بيفضى ترقبو الجزء السابع؟؟؟؟؟؟

البارت السابع

وائل: الحمد الله مافيها شي
سلمان: الحمد الله
وائل: ممكن اشوفها
الدكتور :تفضل من هنا
ودلهم على الغرفه
دخل وائل بسرعه: مشاعل الحمد الله على سلامتك يالغاليه انشالله مايوجعك شي
مشاعل: لاالحمد الله الله يسلمك
سلمان: كان واقف عند الباب طبعا ذبحه الفضول يبي يشوف صاحبه الصيت العالي
والتفت وتنح وقف فتره طويله على هل حال
وائل: كان معطيه ظهره مايشوفه ومشاعل ماشافته
وائل: مشاعل لا تقولين لابوي تكفين
مشاعل: لاتوصي حريص ترى اللي بيجيك يجيني
الا ماقلت لي وش اخبار ناديه
وائل سكت وبعدين قال: والله انها متعبتني وتنهد تنهيده طويله
مشاعل ضحكت بصوت عالي على حركات المراهقة
مشاعل: طيب يافالح طلعني ابرجع المزرعه ورانا هبال وسهر
سلمان: حس علىدمه وهو يقول بخاطره مايتوبون هالبنات
انت وش قاعد تقول خلهم يستانسون حرام عليك وانت ماتستحي تناظر بنات الناس
ولوها اختك ولو وحده من شوفاتك وش بتسوي لو شفت احد يناظرها يوووه انا اطلع برى احسن
وطلع وبعد دقايق جا وائل وقال بنطلعها
سلمان: اقعد مع اختك شفها يمكن تحتاج شي وانا بروح اكمل الاوراق
واءئل: الله يعافيك
وراح وكمل الاوراق ورجع ولمى رجع طق الباب ولاحد رد طق مره ثانيه فتح الباب بهدؤ ولا مشاعل طالعه من الحمام وبيدها منشفه التفتت تحسبه وائل وهنا كانت الطامه الكبرى البنت تنحت رجليها ماشالتها والمنشفه طاحت من يدها
وهو مستانس ومتفشل وبخاطر سلمان: والله انها مزيونه هالبنت من قريب احلى بواجد وكانه تذكر شي وطلع وخلها وهي تقول هذا اللي ناقصني الحين بيقول وش بيقول كشه ومجروحه جبهتي وحالتي حاله أكيد ارتاع<<<مسيكينه ماتدري ان الزين زين
في المزرعه
كانت جالسه على البلكونه وتفكر تفكير عميق هذا حالها من ساعتين وهي دايم اذا تعرضت للمشكله ما تنام الااذا لقت حل
عرفتوها هذي نهى الحين هي فاضيه للنفسها وتفكر انا ليش حبيت حمد او انهوهمت لا انا توهمت ليش احبه وش هاذكاء هو ساعدني عشاني بنت عمه بس لااكثر انا لازم انساه انا احبه واحسبه علىكيفي الظاهر اني فاهمه السالفه غلط خلاص اللي راح راح وكملي حياتك طبيعي وهو مادامه واطي لاتوطين نفسك عشانه انسيه هو مجرد ولد عم لااكثر وقامت تنوم وهي تقريبا اتخذت القرار
سلمان بسيب المستشفى وائل توه جاي
سلمان: وين كنت
وائل: ابد رحت لدوره المياه وانت بكرامه
سلمان: زين ترى خلصت الاوراق ناد اختك خلها تطلع
وائل:طيب
ودخل وائل وشوي وطلع مهيب طالعه
سلمان( بخاطره اكيد مفتشله من موقف قبل شوي): ليش
وائل: مامعها عبايه
سلمان:ايش
وائل: لما كنا بددسن ماتوقعناشي مثل هذا يصير وانا اخوها يعني ماكان لها داعي
سلمان منقهر: طيب الحين لها داعي
وائل حس بالاستهزاء: خلاص انا بروح اجيبلها عبايه واجي وراح وماخلى للحكي مجال
سلمان حزبخاطره بس هذي حركه ميب تكانه
وبعد نص ساعه جا وائل ومعه العبايه وطلعو مشاعل كانت تعبانه والدم اللي راح منها كثير وكان وائئل ماسكها0. سلمان رحمها ويوم ركبت
سلمان: الحمد الله عاسلامه
مشاعل بتعب: لله يسلمك
وسكوووووووووووووت رهيييييييييييييييييييييييب
حتىوصلو بالمزرعه
وقبل ماتنزل مشاعل قالت: الله يعافيك
سلمان حس انه حركه ابتسم ذيك الابتسامه : الله يعافيك بركن السياره ونزل وهو يفكر وهوداخل الجناح دعم بنواف
نواف: اعمى ماتشوف
سلمان عرف السالفه فيها شي: لا اشوف بس الدننيا ظلام الا انت ليش مانمت
نواف كان مستني احد يساله: بنت اخوك هذي يبيلها تكسير راس ماتحشم لا كبير ولا صغير
سلمان يحسبها العنود: طول بالك بنات مهبل اذا عصبو يقطون خيط وخيط
نواف: اجل تقولي انت ماعندك عقل ابد
ويقاطعه صوت الجوال
سلمان: هلا والله بالغلا كيفك
لا انا الحمد الله
ندى: عمي انا ضايق خلقي مرررررره
سلمان: افا ليش
ندى ماتدري وش تقول
بس في نهايه ماعندها فحد: من مهاوش اليوم
سلمان: حتى انتي عندنا الاخو لولا ستر الله كان ذبحني
ندى باستغراب: من؟؟
سلمان: من غيره نواف
نواف يطق سلمان ويسوي حركه يعني وش تقول
ندى: وانت وش مقعدك معه
سلمان: حظي الاقشر خلاني اقعد معه
نواف عصب زياده: مالت عليك قول سعاده حظي اللي خلتك تقعد معي
سلمان: اقول ندىوش اخبار بنت خالك
ندى باستغراب: الحمدالل وش الطاري
سلمان: ابديوم جت تركب السياره كانت يالله تمشي
وهو يتكلم يسمع صوت يغني
ندى:تضحك هذي هي تردح
سلمان: ماشالله امداها الله لايضرها
من ج ثانيه نواف اللي كان يسمع بكل حواسه ويقول هين ان ماوريتك ماكون نواف
نهااااااااااايه البارت توقعاتكم
نواف وندى وشس بيصير بينهم
ناااااااااااايف وش بيصير فيه
ومشاعل والبقيه هل هناك من جديد ترقبووو البااااااااااااااارت الثامن من حب في الجمس
البارت الثامن

في الصبح في المزرعه قامت ناديه وراحت عند الحريم لان البنات كلهم نايمين..
ناديه : صباح الخير
ام فهد: هلا والله صباح النور
ام ناديه: غريبه وش مصحيك
ناديه في خاطرها انا نمت: شبعت نوم
ام ناديه: زين… تعالي ساعدينا بنصلح الفطور
وراحت ناديه معهم ويوم جويفطرون دق سلمان على ام فهد
سلمان: السلام عليكم
ام فهد : وعليكم السلام
سلمان: امي عندك
ام فهد: اييه هذي هي
ومدت لها الجوال
الجده ساره ماسكه الجوال بالمقلوب وتكلم ساره: مافيه ااحد
ناديه: ه امي ساره انتي قالبته
الجده: اوص كاني اسمع صوووت
ام فهد: وخذت السماعه وعدلتها
الجده: اي كذا
سلمان: يمه وينك سنه تردين ولا تتغلين علينا
الجده: اسكت عن الخرابيط وش عندك بذا الصباح داق
سلمان: افا هذا وانا ولدك وتوتني جاي امداك تملين
الجده: امل من الدنيا كلها الا انت
سلمان: ايه خلك كذا زين يمه ابي افطر معك من زمان مافطرت معك
الجده بعد تنهيده عجايزيه: اي والله تعال عندي هنا ما فيه احد غير حريم اخوانك
سلمان والله البلشه: لا اجل مع السلامه
الجده استخدمت السلاح السري: حلف حرج انك تجي ولا منيب فاطره
سلمان الله يهديها ماتركت حركاتها: طيب
وسكر وطلع من الباب الخلفي مايبي يتواجه مع نايف خلي كلامهم على رواق وتفاهم
سلمان: ياااااااااااااوللللد
ام عبد العزيز: تفضل ماعندك احد
سلمان وهو يدخل كل هذا ولا فيه احد: السلام عليكم
الحريم: وعليكم السلام
سلمان: شخباركم
الحريم: بخير
وقعدو يفطرون انتبه للبنت اللي قاعده معهم وشكلها صغيره قال هذي اكيد حبيبه وائل
ام حمد: ناديه بعد عمري جيبي جوالي خليني ادق على البنات يقومون قامت ناديه وجابته
ام حمد وهي تدق
ام حمد: الو
فهده: هاه
ام حمد: قومي قامت عصبك كل هذا نوم
فهده:وشو << البنت مضيعه
ام حمد : قومو يلا
فهده: طيب وصكتها وكملت النومه
ام حمد: فهيده اعرفها ميب قيامه لو بزلازل
ام حمد : الو
مشاعل: هلا
ام حمد: هذي البنت الصح قايمه يلله قومي هل الشعب وانزلو افطرو
مشاعل: ان شالله
وبعد ربع ساعه من الانتظار نزلو البنات
مشاعل: صبح الخير
وراها رهف تتمغط: صباح النور
ام عبد العزيز" انتي متى بتوبين عن هالنوم
رهف: اذا حجت البقر على قرونها
جلسو يفطرون ومشاعل مرتاحه لان اللحين محد عرف غير البنات بالجرح وبقلبه تشكر سلمان اللي جا وتغطت بجلالها وارتاحت من المناحه اللي ممكن تصير
وسلمان ماسك كاس الشاي ويشرب ويناظر يمين ويسارويشوف بنات اخوانه قد ايش تغيرو
سلمان وهو قايم: اكرمكم الله مع السلامه وباس راس امه وطلع
في السيب اللي بين صاله الحريم وملحق الرجال سمع صوت الصيحات والادعيه وعرف انهم اكتشفو جرح مشاعل يقول مسيكينه الله يعينها
ام وائل: اسم الله عليك يابنيتي وليش ماقلتي لي
مشاعل: يمه جرح بسيط وخلاص لاتكبرينها
وبدى الصياح
نهى جالسه بجنب رهف وطايحه تطنزشف والله الحريم هوالات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت
عند الشباب نواف معقد حواجبه وهذي يعني انه متضايق
وشياب سوالفهم هي هي تنعاد وتنزاد
مشعل: نواف ارحم حواجبك لاتطيح ترى والله معد تركب
مروان: اعوذ بالله توني انتبه شوي شوي ترىوجك بيتبرى منك
نواف حاضن ترمس الشاي ويطالعهم
رامي: والله انا من شفتك ماسك هالترمس وانا اقول البلا جاي
نواف: اسكتووووو
نايف اللي كان هادىء وساكت
نايف: خير انتو وش تبون
مشعل: اخص اللي يدافع عن اخوه
نايف: انتم تطنزون على اخوي اجل كملوا
نواف: رمى عليه علبه الحليب بس الحمد الله كانت مسكره
نواف: هذا وانا شاد بك الظهر
نايف: لا لا تشد كلها كم شهر واعرس واخليك
مروان:تراك بتتزوج اختي لا تتكبر لا اخليها تكنسل السالفه هذي كلها
ابو عبد العزيز: ياشباب ماودكم نستاجر دبابات
رامي: يعيش عمي هذا الحكي ولا بلاش
وائل: انا بجيبها
انايف: خلاص خلوها على حسابي هالمره
مروان: يعيش النسيب
راحو الشباب يستاجرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات
فهده: بنااااااااات فييييه خبر سعيد وبيفرح الا مه العربيه
رهف: خييييييييير وش السالفه
نسايم: اكيدذابحه احد ولا مغتاله واحد من البزران مروعته
فهده: انطمو يابنات عماني وخوالي العزيزات
احم احم يوم الاربعاء الجاي عيد ميلادي وعازمتكم عندنا في البيت
نسايم: وامي ساره
رهف: والاستراحه
نهى: والله ان يزعل علينا جدي لو مانروح
فهده: مساكين انا فهده مو حيالله
ندى اللي كانت زعلانه من امس وضايق خلقها جاها الفضول وقربت
ندى: وشلون؟؟؟؟؟؟؟
فهده: هذا ياطويلين العمر ابوي قال للحمد احجز لنااستراحه لان عقد الاستراحه خلص وانا عاد قعدت اتذلل لحمد يخليها خميس رفض وبعدين طلع الاربعا اخر يوم للمستاجرين يعني محد رايح الا الخميس
نهى:ايا ياسوسه عرفت تدبرينها
فهده: شكرا مو شي جديد
ناديه وهي داخله: بنات تدرون ان نايف مستاجر دبابات للشباب
العنود: ووووششششششو خيييير وهي قايمه تدور: وييييين جوالي بسرعه لقته واتصلت على نايف
ومارد فاتصلت على نواف اللي كان يناظرهم مالعب
نواف: الو
العنود: صدق ولا اشاعه
نواف: لافحوصات وش تبين؟؟
العنود: انتم جايبين دبابات وانا مساكين قاعدين بها العشه تقول صيصان
نواف: طيب وش تبيني اسوي
العنود خافت على اخوها مو هذا اسلوبه عاده لازم طقاق ومناقر الامايجي احد يفكهم
العنود: وطت صوتها : نواف وش فيك
نواف:..........
العنود: نواف صدقي اتكلم وش فيك
نواف: ولا شي
وسكرها
العنود هنا صخت نواف وش سالفته
دقت على سلمان
سلمان: الو
العنود: هلا سلمان
سلمان مستغرب هدؤها: هلا العنود
العنود: نواف ايش في
سلمان: تستهبلين مطاقه معه امس ومخليته يطلع صوته وتقولين وش فيه
العنودباندهاش: بس انا ماطقيت معه
سلمان: الا هو قالي بنت اخوك رفعت ظغطي لا تستهبلين العنود بعين نواف ماعمره شال هم طقاقكم اكيد مو هاذي سالفه يله باي
وسكر والعنود تبي تجمع بعد سكوت:\العنود: ندى
ندى: هلا
العنود: انتي مزعله نواف؟؟
ندى ثارت وعصبت من دون ولا كلمه طلعت وصكت الباب بقوه
العنود: ضحكت
البنات مستغربين وهي عيونها تدمع من كثر ما تضخك
العنود اولــ ــ مــ ــ ره نــ ـوافـ ــ يزعل عشان كذا
فهده: واالله هذي اللي بتذبحني كل هالسالفه عشان كذا اله يقطع وجهك اكيد ندى زعلت عاد الحين وش يراضيه هذيك
نهى مستغرررررررربه جدا:؟؟؟؟
نسايم: وش صار على دبابات
العنود: وانتي هذا اللي همك الدبدابت ولا اللي جايب الدبابات
نسايم: سككتت ماعرفت ترد
العنود تتصل بك كان هذا الا سم طالع على شاشه نايف
نايف: هلا
العنود: يجيلك قلب
نايف: ؟؟؟
العنود: يجيلك قلب تركب دباب وتستاجر للشله الانس وانا قاعدين
نايف:ه لا مايجيني قلب
يلله تعالي
العنود: بس فيه وحده كالت قلبي تبي تشوف اللي مستاجره
نايف: ترى اللي جايبها هندي لاتعبين نفسك مهو زين
العنود: لا موهذا قصدي اا اقصد اللي محاسب
نايف:؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: باختصار كذا نسايم تبي تشوفك قالتها ولا عد تدري الدنيا وش فيه من حال من المصارخ والازعاج وطق والعنود وضحك
نسايم: اوريك ياحماااره هين
العنود: يختي قلت شكلها مستحيه ماودي اثقل عليك قلت اختصرها
نسايم وهي ترمي المخده : والله لاوريك شغل الله زين
تتوقعون وش ايصير باللي مزرعه

البارت التاسع

العنود: بس فيه وحده كالت قلبي تبي تشوف اللي مستاجره
نايف: ترى اللي جايبها هندي لاتعبين نفسك مهو زين
العنود: لا موهذا قصدي اا اقصد اللي محاسب
نايف:؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: باختصار كذا نسايم تبي تشوفك قالتها ولا عد تدري الدنيا وش فيه من حال من المصارخ والازعاج وطق والعنودوضحك
نساينم: اوريك ياحماااره هين
العنود: يختي قلت شكلها مستحيه ماودي اثقل عليك قلت اختصرها
نسايم وهي ترمي المخده : والله لاوريك شغل الله زين
نايف وهو مستغرب وسكت بعدين: العنود تعالي انتي وكل البنات
العنود: بعد عمري والله اخوي هذا الاخو ولا بلاش
العنود بعد ماقفلت: بناااااااات نايييف يقول تعالو كلكم العبو دبابات بينزل العيال
البنات: كلهم قامو العنود فبل ماتطلع اذكرت ندى قالت : بنات روحو وانا بجيكم
راحت فوق للندى
ندى بالغرفه وجالسه وساجه بافكارها طاقتها ام الهواجيس ماتدري الاهذي اللي جت وباست راسها
التفتت ندى مبين عليها علامات الاستغراب
العنود: الله يعافيك
ندى:؟؟؟
العنود: انتي ماتدرين ايش سويتي يوم زعلت نواف وسكتت تشوف رده فعلها بس ماقدرت تاخذ حق ولا باطل
وكملت وهي تضحك : اخييرا حمقتيه وكسرت خشمه اخيرا احد غلبه والله انك بنت عمي
ندىساكته بعد صمتها:ه
العنود: اخيرا
ندى: احسبك جايه تحلين المشكله اثاريك مستانسه
العنود: مافي احلى من كذا امشي ننزل ترى نايف مستاحر دباباتلنا يلله
ندى وقفت: احلفي هذا النسيب ولا بلاش
العنود: يلله اخوي من يومه كريم
نزلو تحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
عند الشباب
نايف: اقولكم انزلو تراني واعد البنات يلعبون
مروان: وليش تعب نفسك معهم والله مالها داعي كلافه
مشعل: تصدق اني منب نازل
رامي: واحد يخب ويسحب عليهم بالدور
نايف: موب على العدد بس انا اخاف على بناتنا منكم تفحطون وتتجيفسون عليهم والله يروحون فيها
نواف: اقووووول تعالو نفرش الزوالي هنا
وراحو وفرشو زوليه فمكان جنب المكان اللي فيه الدبابات
راحو البنات والعنود القائده
العنود: ناااااااايف تعال
نايف: سمي
العنود: اخص تتكشخ عشان بعض الناس معنا والتفتت على البنات وقالت:بنات اللي تبي شي تطلب وتتمنى
ولفت له: شوف احنى نبي نلعب 1الاولاد يروحون2عمي سلمان يجي معنالان فيه ناس تخاف
نابف: اقول عطيناك وجاخلصي
ركبو البنات الدبابات
على طرف تلك الزوليه جالسين البيبسي ويناظرون البنات وهم(مشعل-ومرواان- ورامي-وائل)
وائل: حظه سلماااااان شفه يلعب معهم ويقزلها بحسره
مشعل:ايي حظه لو انا مكانه كان والله لافحط عليهم واسقط عليهم وخليهم يطلعون الاباليس بهذا الليل<< الولد ماعنده تفاهم
مروان: ياخي مدري ليش نتمتع اذاعذبنا البنات
رامي: ياليت تمسكلك وحده بج وتهاااوشها لحد ما تصيح ذيك الساعه صح تحس برجولتك<<فاهم الدنيا غلط
وائل كان مسطل ناديه تلعب ويناظرها
مروان يتغامز هو ورامي:
مروان: اخص شف شف من هذيك النعومه الليتلعب بشويش هناك
رامي:اف اف وش هالدلوعه هذي ا وش يلعبها دبابات هالرقيقه...
ومامداه يكمل الا بوائل وقف
وائل: ياحميير بتغايظوني انسو ولا واحد فيكم بقدر
مروان: كذاب تتحداني اروح اكلمها
وائل: بوثوق: اتحداك
راااااح مروان
وناديه تقول وش يبي هذا
مروان: ناديه
ناديه وقفت اصلا كانت تمشي بشووويش وعلى مهل
ناديه: نعم
مروان: والله انا متراهن انا وائل اذا اقدر اجي اسلم عليك وترى يسلم علليييك كثييير وتراه يحبك ارحميييه عاد
ناديه: يصير خير
مروان: عاد لاتتغلين عليه كثير
ناديه: ..... ودخلت بنص نهى
نهى: خيييير ياعمي ماتدري اننا بسعوديه وهاالطعوس ودبابات والبراقع اكبر دلييل
مروان: ياشين البزران الاداري وش عندك
نهى: انت وش عندك جاي تحاكيها
وجت فهده سفطت جنبهم
فهده: توام روحي تبين مساعده
نهى: لا روحي تحبك>>هذي القابهم <<مايحتاج اا تفاهم معه
مروان: اخص يادوررييه
نهى: ورى ماتروح
مروان : زين
وهو راجع يشوف وائل محترق
مروان: جلس وهو يحاول يكتم الضحكه
وائل:وش قلتلهم؟؟
مروان: قلت ناديه تدرين ان حبيبك يحبك مسيكن ويرسلك سلمات قالتلي وينه خله يجي
وائل: منهو هذا حبيبها
مروان: وهو يغمز له من غيرك توسطنا لك يالحبيب بس شف ترى هي تقول انا احب اتغلى علييه كثيراحبه يترجاني
وائل تهلل وجه وابتسم ابتسامه عرييضه : وراح ولمه لا اراديا
نايف: هييييه شف انهبلو خيروش صاير لكم
وائل ياشر علىمروان وهو بيروح :هذا انا احبه
نواف: اافااا خرب الولد خلك علىذيك المسيكينه وش لاقي بخشه هذا وتوه بيكمل سلسله الطنايز الاواوائل عند ناديه وهي واقفه
وائل: ناديه
ناديه: انت وش تبي
وائل ابتسم ذكر كلام مروان
وائل: كل هذا ومافهمت وش ابي افا
ناديه: وخر عني بلعب
وائل: موب لازم تلعبين حاكيني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في ج الثانيه
نسايم: بنات خل نغامر
ندى: حلو الفكره بس وشلون
مشاعل:يوووه لاتحروني لو بسوي شي محسوب علي ناسين الجرح ولا لا
فهده: ولا تزعلين انا اصرفك
في زوليه الشباب متسدحين
نواف يناظر ندى بحقد وندى معطيته اكبر طاف ماهمها
نايف: ماخذله غفوه مغمض عيونه ويفكر ملكته بعد ثلاث اسابيع
والبيبسي جالسين يراقبون وائل
عند وائل وناديه
وائل: ناديه ماله داعي تستحين مني قولي اللي بقلبك
ناديه: انت بتوخر عني ولاشلون تبي تعرف اللي بقلبي اجل اسمع يااخي فك انا ماحبك ما اواطنك افهم انا ماشتهيك حل عني الله يعافيك
وائل انصدم ماكانه عايش بادنيا حس ان الدنيا ضيقه...... ماله مكان فيها...(عاد المراهقين يكبرون السالفه)...... ناظر ناديه
بنظرات مافهمتها وراح يمشي دخل داخل خذى مفاتيحه وطلع من المزرعه بكبرها
ناديه بعد ماراح تنفست كانت مخنوقه وتنفست....... نزلت من الدباب ودخلت داخل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
اما البنات قاعدين يخططون جا سلمان ودخل عرض وش تسوون شافته مشاعل ورجعت على ورى
حس بحركتها بس مااهتم
سلمان: وش رايكم نسوي اكشن
العنود: وشلون يالفالح
سلمان: وجع احترميني انا اقولك هذا ياطويله العمر بما انكم بنات اخواني بدور كل وحده تركب معي وافحط فيها ترى هذا
عرض سخي مايتكرر دايم
العنود: حلووو انا اول وحده
سلمان: انتي اوش واول وحده بتركب نور عين عمها نسايم
نسايم: بعد عمري عمي وركبت معه وفحححححححط فيها رج راسسها
نايف يناظر: اووف مسيكينه هاللي راكبه مع سلوم
مروان:يعيني توك تفتح عيونك وتو مسكرها
نايف: والله خذتلي غفوه وقمت
مروان: على حد نسايموه تعرف تصحصح
نايف التفت في نفسه( ولله انك ماعرفت زوجه المستقبل): والله انت وش عليك انا وخطيبتي نصلح
مروان: نساااااااايم تعالي اسمعي الحبيب قام نايف ورجفه برجله: بس عادمب منك من اللي قاعد معك ياللبزر
طلع عليهم ابو وائل
ابو وائل: وين وائل من ساعد ادوره مالقيته وجواله مسكر
مروان ذكره يوم يناظر مالفاه لاهو ولا ناديهمروان بخاطره( يخوفي انحاس هو وياها عاد هي مخفه وهي مسوي فيها توم كروز)
وراح الخال عندد البنات وسئلهم ولا وحده تدري هنا ندى حست بالسالفه فيها شي خصوصا ان ناجيه مهي فيه
دخلت جوا ودورت ناديه ولقتها بسطح
ندى: حسبي الله عليك وينك تكسرت رجولي ادورك
ناديه:ــــــــــــ
ندى: ناديه وش قيك تكلني؟
ناديه: انفجرت بكي وبكائها بصوت عالي خلى ندى تخاف
ندى: وش صاير تكلمي وش فيك
ناديه مستمره بصياح: كل منه.............. والله... انا.. اخاف....... هو مايفهم........
انا صغيره.......محد يحس........
ندى مافهمت شي : قومي فسلس وجهك وقوليلي سالفه
ناديه مسحت دموعها
ناديه: قصت للندى كل السالفه
ندى مبتسمه على حركاتهم
ناديه: لاتناظريني كذا
ندى لفت وجا ولا شي بس ممكن اسال سوال
ناديه؟؟ اسالي
ندى: ماتدرين هو وينه
ناديه بقلق: لا ليش
ندى: ابد والله يدورونه مالقوه
ناديه بدت تعبر بتصيح
ندى: قومي تحت البنات مسوين اكشن وحركات امشي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عند وائل
وائل: دق على صديقه وراح له وقال له كل السالفه
عمر: والله تبي تجيب راسها
وائل: خلاص انسى ماعاد فيها امل
عمر: تتحداني
وائل يناظر الرايح والجاي وساف لانه عارف هالحكي ماينفع مع قلب ناديه
عمر: اسفا خلها تعرف موب وائل الرجال اللي تهزه كلمه منها والله بتتحسف
وائل رجع يناظره وهو يفكر بتمعن: رايك كذا
عمر: هذا الراي الحين قم ارجع ولاكانك تشوفها واذا سالوك الاهل قل واحد من الربع موقفه عليه السياره واستانس ووسع صدرك
وائل وهو يشيل جواله من على طاوله ويشغله : اقنعتني يلله باي دعواتك
عمر: باي الله يعينك على مابلاك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
عند الشباب:
سلمان: هالحين ماتقولون لي هاشيفه وين راح خاي كلا قلبي وهو يسال
نايف: والله مدري عنه
عند البيبسي(مروان_ومشعل_ ورامي)
رامي: خاف صار له شي ولا انتحر
مشعل:والله يسويها الله يهديه عقليته مدري من وين جايبها
مروان: ياتافهين اسكتوا والله اني احس بالذنب ني كذبت عليه
مشعل استغل الفرصه: والله يمكن وعاد ذنبه برقبتك اذا جاه شيحلها انت
رامي اللي اعجبته الحركه: لالا عاد انت كذبت وديت الولد في داهييه
مروان: توه بيرد خش نواف
نواف: الحين ياسوس وش قاعدين من ساعه تبربرون اكيد تعرفون وينه
جا عبد العزيز وحمد ووقفو على روسهم
حمد: ورما تتكلمون ياتافهين
عبد العزيز: تكلمو وخلكم ناس عاقله
.......: السلام عليكم
التفتو: وعليكم
مروان قام: وينك ياشييييييخ تعبنا وانا ندورك
وائل: واحد ما الربع خربت سيارته وهو قريب وصلته ورجعت
مروان( علينا اكيد انها قالتلك شي وزعلت)
سلمان: رح لابوك ترى غثني عليك
وائل: طيب
يوم راح
مشعل: اخص والله الولد هادي وشكله مرووووق عل اخر
رامي: الحمد الله ماجاه شي امشو نقعد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عند البنات
نسايم: واللله مليت بهالغرفه
مشاعل: اي والله
فهده: بنات وش رايكم نروح للددسن
رهف: حلوه بس لاتعيدينها
نسايم: انت ماتوبين عندك عزيمه الله وعلم من وين جايبتها
ناديه: لالا الله يعافيكم كلش الا هذي
فهده: خلصتو يالبقر
البنات:؟؟؟؟
فهده: افهمو بعدين حاجو الددسن اخر شي موقف بالكراج يعني محد جتي لمه نروح ونقعد فيه وانتي يارهف جيبي
اللاب توب حقك وانا بجيب الاونو وناخذ تموينات السهره ونفرش الددسن ونقعد على ضوء القمر
نهى: حبيبتي والله يلموني فيك يلله
وطلعو البنات ونفذو اوامر فهده بكل دقه عن لا تذبحهم
(خلونا نتكلم عن فهده شوي فهده بنت قياديه وقويه وماعندها فحد تمشي الكل بمزاجها بس مزاجها دايم يكون حلو وعادل بحق الجميع دلوعه ابووه لو ايش يصير فهده غير
رامي يغار منها لانها الدلوعه حمد اخوها احيانا يخاف عليها واذا عصبت تنقلب 180 درجه ماتخلي شي ماتسويه وفرفوشه وحبوبه شخصيتها ترجع للشخصيه جدتها ساره كثييربطبايع والحركات)
جلسو البنات على سوالف وضحك
ناديه علىاعصابها وحالتهال حاله تفكر ماتدري انه منسدح مع الشعب
ندىك بناااات مامعكم شي يردح
مشاعل: والله اني كنت بجيب الاستريبس ماكفت السياره
ندى: مالي دخل فيني زيران بطلعها
العنود: شهيتيني ارقص دبروها
رهف:وانا وين رحت افا عليكم
ندى:؟ انشالله بنغنين انطمي احسن لك
العنود:لا يكثر ودوريلناحل
رهف: يالجهله وهذا وش فيه وتاشر على اللب توب حقها
ندى: هذا التفكير الصح
رهف: يله وش تبون من اغاني
ناديه: بنات ظلاام خاف يجون بسم الله علينا
مشاعل:وانت متى بتكبرين خلي الخوف على جنب
ندى: بنات انا ببدى الرقصه
فهده+نهى بلعبون اونو وسااجين
ندى كانت لابسه تنوره اللي موديله واسع وفيها جميع الاوان وع كورساج بنفسجي لانه اللون الكثير بتنوره وحاطه بشعرها ورده يعني بصراحه كذا جبسي(غجريه)
رهف: وش تطلبين
ندى:اممممممممم ايه ابي اغنيه لو بص يعيني للسرين عبد النور
العنود: اخص يللي تعرف تختار ولا على نفس اللبس حركات والله
فهده: اقوا يمدحون يادار
العنود: اسكتي ياعجوز زمانك تبي اغنيه ترقص عليها لحالها ويادار صدق بيطلعةن السكن علينا
رهف: يللله ندوش اديلو هذي الاغنيه بتبدي
ندى: قامت ترقص ومستانسه وتقلد رقص سرين
نشلعل: ندى ارقي فوووق تنده السياره قلديه
ندى: رقت وقامت ترقص مثثلها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
من ج ثانيه عند الشباب
نواف: بروح اجيب هدومي وجي
عبد العزيز: وانت ماتترك هاعاده جب شنطتك هنا وخلاص
نواف: ايه عشان اجيبها ملايانه وارجع فاضيه
نايف: افا اخوي ماخبرتك قعيطي
نواف: منب قعيطي بس مابي اشوف هدومي على كل اللي جالسين تقول الاميره ديانا مسوين لها عرض
حمد: اقول قم قم رانا سهره
نواف مشى وركب سيارته مكانت على نفس صفه الددسن بس بينهم اربع سيارات ركب قدام يدور اشرطه و وكرتون مناديل واشيا بينزلها
ويناظر وش هذا اللي بسما وخصوصا الظلام مو مخلي احد شايف شي
بسم الله الرحمن الرحيم وش ذى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
عند البنات:ة
العنود:عاشت ندى يلله ورى ورى
نسايم: ندى لفي مثلها وهي تدور
ندى توهابتكمل الدوره طاحت
عند نواف كان الجو هدوء وفجائه صار ازعاج صوت هجزوم علىدفاع لالالا هذا صوت البنات وفتح لمبات سيارته ويشوف وحده طايحه
مشاعل: بسم الله عليم\ك ندى قومي
ناديه: اكييد بسم الله علينا بيدخلون فيها
فهده: والله اناماسكتي لخلي لليتك سودا والله انك بزر
العنود نطت تشوف وش سالفه
العنود: ندى ندى ندىى
ندى: لارد وخصوصا انها معطتهم ظهرها
العنود: تحاول تحركها ندى ندىىىى
بعد نفس الشي
نواف نزل من سيارته يوم شاف العنود
وهو بعيد
العنود: وش صاير عندكم
العنود: اللي صاحت ندى طاحت مدري وش فيها ماتت
نواف: وش هذا الكلام
العنود: نواف البنت ماتتحرك تعال شفها والعنود صاحتمن قلب لان ندى لها اككثر من عشر دقايق وهي كذا
نواف جا ولا يدري ان الطايحه ندى
العنود: نوووووواف ومسكت يده ماتت
نواف : لا انشالله ماصار شي ونزل للمستوى الارض
ولف وجا واستغرب منها من هاذي بنات عمي ولا وحده فيهم كذا<<< الاخ مضيع
نواف يضرب خد ندى ويوخر شعرها على وجا
ندى فتحت عيونها :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
جلست على حيلها: بسم الله انت وش جابك هنا
نواف: رفع حاجبه يوم سمع الصوت واسلوب الحكي عرف انها ندى
العنود: بسم الله عليك ندى وش فيك شي يوجعك
ندى: مسكت راسها لانه كان يوجعها لما انتبهت ان ماعليهاعبايه مشت ودخلت جوى
العنود: ندووش وش هالحيا اللي جا فجائه
نواف: بيروح وقال للعنود اذا حست بشي يوجعها ولا شي قولي لي اوديها المستشفى
العنود ابتسمت: وااله انها دواك
نواف : خير وش قصدك
العنود: ولاشي تسهل الله يعافيك
ندى جوا: تصييييييييح دخلت العنود:؟؟؟ استغربت منها كثيير؟؟؟
العنود: ندى في شي يوجعك
ندى : تهز راسها لا
العنود:اجل وش فيك
ندى: شافني.... وانا ....موب متغطيه...... وحالتي حاله ومن بين شهقاتها ضحكت
العنود( وش جاها البنت خاف بسم الله علينا على قوله نادديه لعبو بحسبتها): ندى وش فيك
ندى مسحت دموعها ولا شي برووح اغير
ندى كانت تبتسم لانها كانت تلعب على البتنات مافيها شي كل هذاك تمثيل بس يوم جا نواف خلاص ماعد فيها كلام
وتذكرت شكل عيونه حلووه بس صدق انه مايستحي وشلون يجي يقرب مني وانا مو من محارمه حرام ايه بس هو جاي يساعد
انت اللي لعبتي..... تحملي لعبتك.........
ومن هالكلام يجول بخاطرها



البارت العاشر

بعد سهره طويله عند البنات والاولاد وايام حلوه ومواقف مؤثره بيطلعون من المزرعه في الصباح الساعه السادسه بتوقيت ضاحيه بمبان بسعوديه روعه ولااحلىكانقاعد يفكر في حياته كيف بدت وكيف ماشيه لحين كان همه الوحيد يرضي الناس بس الناس ماتهتم لراضاه قاعدمندمج بالافكار
حس بيدد دافيه تمسك كتفه التفت ولحظه صمت درات بينهم كان الكلام يدور بس بلغه ثانيه ...
سلمان: صباح الخير
نايف بعد صمت: هلا
سلمان: نايف لاتزعل مني اناعارف اني جرحتك بكلامي بس انا ماقلت هل كلام الا خوف عليك وعليها والله يشهد علي اني اتمنى اسعدك باي طريقه نسايم بنت هشه ماشافت من الدنيا شي والله انها جوهره محد يلقاها اناخايف عليها وعليك
نايف كان يناظرقدامه بلاهدف وتعابير وج بارده
نايف: من قالك اني زعلان والدليل اني.....
سلمان: لاتقول انك مو زعلان انت زعلان والدليل امس كنت تكلمني وجالس معي عادي بس في عينك حزن فوق حزنك اللي تعودنا عليه كنت ماتحط عيونك بعيون احدافهم يانايف الحياه ماتمشي كذا خلاص انسى كل شي
نايف التفت له: صـــــــــــــــــــعــــــــــــب
انسى انسى لحظات حياتي هذي روح راحت ماهي أي شي محد بيفهم الكلام بهاسالفه ضايع لو بنسى كان نسيت من 7سنين مو الحين خلاص قوم نشوف الاهل
سلمان ما ياس انه يخليه يبتسم: طيب بس انت راضي علي الحين
نايف ابتسم غصب: وشلون مارضى عليك انا اقدر
سلمان: قم نقوم الامهةالنايمه ورانادرب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات:
الجده داخله بعصاتها بتقومهم هذا اللحل الوحيد
الجده وهي تضرب فهده بالعصى:قومي ياسوسه اخلصي ترى مانيب رايقه
فهده: امي ساره متى ماصرتي رايقه دايم شابه خلينا النوم
الجده: وجع قومي ولا والله مايفكني عنك شي
نهى: امي ساره عن الازعاج
العنود بسابع نومه وماتميز اصوات المزعجين: اسكتوووووووووووووووو بنوم وجع
الجده وطت البنات بطريقها للعنود
الجده: ياتسلبه ماتستحين<طلع الصدق
العنود: اوه امي ساره والله احسبك ندى والا فهده
الجده: قومو لا والله مانروح للمزرعه مره ثانيه
قامو البنات بعد مشقه وعناء وتعب
ندى اللي يشوفها يقول سكرانه مشيتها يمين يسار
ولا والكلام مو بهذاك الزود
دخل فهد
يااااااااااااااااااااااااوووولد
فهده: ادخل ماعندك احد
فهد: يعنبو بليسك وانت وش تصيرين
فهده: انا متغطيه ادخل اخلص
فهد : زين........ندى وين غترتي
ندى: بثلاجه
فهد: عن الهبال
ندى: والله انها هناك انا حاطتها امس<< كانت تتكلم بجديه لاتستحمل المزح ( بنتكلم عن ندى بهذالجزء ندى بنت حساااسه ودايما تعصب اذا احتست من شي بس عليها هباله ومزاجها متقلب ونادرا ماتترك لاحد حق عندها ساء هوشه ولا معروف كله واحد ام شي ترد ومثل ماقلنا تعاني اذا مانامت زين واذا نامت وهي زعلانه تصبح خطر على المجتمع)
فهد: ياربيه اخلصي والله جدي فيذاك ذابحنا هواش حتى رامي هالمسيكين خلاه جدي يكنس الحوش عشانه ماقام
دخلت ام فهد: فهدة... وش عندك
فهد: ابدا ابي غترتي
وام فهد وهي تاشر على الكنبه الللي بجنبه: هذي هي
فهده: ماردى من اختك الا انت
فهد: اقول فمانالله لايخليني جدي اغسل الحمامات (تو بكرامه وطلع)
تجمعو الحريم جوا لابسين عباياتهم والبنات معهم
ندى: امي ساره افصخي عبايتك بتموتين حر
نهى: والله هالحريم مستعجلات اذا قالو لكم البسوها
العنود: اشكالكم تحفه() الخال سعد: ياولد والله منب طالعين الحين بتغدى هنا بعدين بنطلع لان الساعه 11 والشمس حاره ولا لكم راي ثاني
ام عبد العزيز ابد مالنا شور عقب شوركم وهداياه الله
رهف: يلله فصخو عباياتكم
وجلسو وتغدو وبعد الغدا الشيبان والحريم راحو نامو مابقي الا الشبيبه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الاولاد:
سلمان: طفشت من خششكم بروح عند حبيباتي
مروان: من اللي هنا والاالي هناك
سلمان: لا اللي هنا
نواف: يعني فيه هناك
ضحكوــــــــــ
سلمان: وجع حرام عليكم
مشعل: والله شوف اذا انت..
سلنان: اوص اوص انا اروح احسن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات:
سلمان عند الباب: ياولد
رهف: ادخل ماعندك احد عاد سلمان جاب العيد ودخل
مشاعل: وجع وانا وين رحتــــ ــ ــ
وتغطت بسرعه طلع سلمان وقال: ياولد
فهده: ادخل
سلمان: اكيد
: اكيد
سلمان: اخر كلام
:فهده: ايه عاد عن تغلي وادخل
دخل سلمان
سلمان: شخباركم
رهف: اكره الالسئله الل غبيه توك الصبح فاطر معنا
سلمان: جاملي يكافي ليت عزوز معطيك شوي من حنيته وادبه واخلاقه
رهف: منهو هذا لايكون اخوي اسكت احسن
جلسو يسولفون
ودقايق
وائــــــل: ياووووولد بلهجه سريعه: فيه احد( ناديه تقول اكيد جاي يراضني بعد تفاهته امس معي<< يشين الغرور) تغطو البنات ودخل وهو يدور اخته من هالالوان
: مشششاااعل
مشاعل: نعم
وائل:......


البارت الحادي عشر

مشاعل: وشوو وايل لاتهبل فيني
وائل: خذي ومد الجوال
ناظرته مشاعل بعديتن
تكلمت: الو
ياسر: هلا بصاحبه هاصوت
مشاعل: هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااواااااا اااات وينك ياشيخ ماتتصل ولا تسال وبدا مو جه من الصياح تعلن قدومها
: موب حرام عليك شهرماتسال
ياسر: والله المشاغل شعوله
لاتزعلين خلاص اوعدك مانقطع عنك
مشاعل: اوانا اقدر ازعل يابو سعد ازعل من الناس ولا ازعل منك
ياسر: هذاالحجي للي نياه< بللهجه الاماراتيه
مشاعل: اكيد هزاع ماثر عليك
ياسر: وانا اقدر امش حال من دونه فديته
وائل: شعييل عطيني الجوال بكلمه
خذى وائل الجوال وكلمه وسكر
مشاعل: وائل وش قالك يوم تقوله لاتخاف
وائل: يالقاافتك ياشيخه
مشاعل حست بالفشيله: اقول اقلب وجهك
فهده: وائل تكفى نجاسه اقعد
وائل: والله انك تفهميني سوسه وكمل بنبره تحدي مشتهي اطفر بامشاعل شوي
مشاعل: وجع قم احسن
ناديه تناظر وائل بين فتره والثانيه وتتمنى يناظرها
وهو ماجاب خبرها او يحاول مايجيب خبرها وعلى هالحال وناديه تحس بكرامتها انهانت ماتدري ليش هي متعوده تتغلى على وائل ولو بنظرات بس كذا ماتعودت
وجلسو يسولفون ويضحكون وسلمان مكيف ساعه يسولف ساعه يسرح الا ان طلع الخال معلن وقت الخروج
وطلعو وركبو السيارات
فهده: عزووووز خلك عن العجز وقم شل شنطتي
عبد العزيز خذىشنطتها من دون ولا كلمه
( نتكلم عن عبد العزيز بهذا الجزء ولدمنتهى الرومنسيه والروقان يكره الكلام مو الكلام بحد ذاته الجدل يهتم بنفسه عايش حياته بروقان فوق الخيال وهو هاااادي جدا ويسميه حمد عاشق الصمت فهده تستانس لما يطيع اوامرها من دون نقاش ويملك صوت حنون كثيير بالغناء وحتى بالكلام العادي ويدق عود بمهاره وله عالم خاص مافيه احد غيره و..و..و عبد العزيز شخصيه مميزه مايوفيها الكلام مع ةالاحداث بتتضح شخصيته)
نهى: حرام عليك مو عشاننالولد يسكت تستوطين حيطه
فهده: اصلا هذا لوووووح مايحس انت مصدقه بعد لله فلله يختي مطيع
سمعها عبدالعزيز واوجعه
فلبه ليش الناس تفهم تصرفاته غلط
حساس ومايدري ان بعض الكلام يكون مزح
وعاد فهده خربتها
ركبو السيارات واتجهو للرياض مقرسكنهم وصلو وكل واحد شال عياله وراح بيته
رهف اول ماوصلت فنحت اللاب توب صديقتهادلال مسافره لها اسبوع ولا فضت
تكلمها
راحت وسوت لها اضافه
ولقتها اون لاين
صيفنامع اهلنا احلى:<رهف
اه لوادوس ارض السعوديه< دلال
صيقنا مع اهلنا احلى:
هاااااااااااااااااااااااي
اه لو ادوس ارض السعوديه:
هلا
صيفنا مع اهلنااحلى:
دليل وجع هذا استقبال
اه لو ادوس ارض السعوديه:
نعم
صيفنا مع اهلنا احلى:
دليل عن الاستهبال انتي الظاهر انهبلتي
( اللي طان يقرا كان يواجه صعوبه لانو ماعنده خبره كبيره بالعربي وعاداذا كان عامي هذا غير الكلام المكسر او اللي نحذفه حروفه)
نهـــــــــــــايه الجزء توقعاتكم ردودكم اراكم محط اهتمامنا
وائل وناديه بيصير بينهم شي؟
نايف ونسايم هل من جديد
ووندى ونواف هل هذا بيكون الهدؤ اللي يسبق العاصفه؟
و الجد والجده هل من جديد؟؟؟
واخيرا رهف من كان معها اون لاين؟؟؟؟؟؟؟؟

ولعيووون المتابعين هذا بارت هديه
البارت الثاني عشر

رهف: دلالوه عن الهبال حرام عليك والله وحشتيني وانتني باين من النيم انك مشتاقه لنا
فارس: هذي شكلها من السعوديه ااااااه ياريحه بلادي متى اشوفها
فارس: انا مو دلال صدق بس انتي سعوديه
رهف قالت اكيد دليل تستهبل والله لوريها
رهف: ايوه
فارس: طيب وش اخبارها وش اخبار اهلها عساهم طيبين
رهف استغربت لو انها دلال ماسالتني بهلهفه وهي اللي متمنيه تسافر وهي ماصار لها اسبوع اكيد غلطانه خلني اقفل وتوها بتقفل الا شافت
فارس: تكفين جاوبيني
رهف زاد فضولها: طيبين ليش هاسؤال
فارس: اهلي هناك
رهف: طيب ارجع لهم
فارس: ياليت اقدر كان راجع من زمان وشفتهم
رهف: انت ماقد شفتهم
فارس: اتمنى اشوفهم يالييت
رهف وش ذالحوسه والله انا فيني النوم
رهف: عن اذنك وبظطر اطلع
فارس: باي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فهده: حمد تكفى الله يوفقك جعلك بجنات النعيم.....
حمد: اقول كلي تراب منب طالع
فهده: عيد ميلادي الاربعا
حمد: الاربعا وش تبين بسوق الحين اليوم سبت وانا توني ماسك خط مالي خلق
فهده: زييين..... اروح اكلم نهى اشوفها
حمد هنا اللقافه بدت تشتغل: ليش وش فيها
فهده: مافيها شي تزقح بس وحشتني
حمدوانا بعد: توك شايفتها
فهده: اوووووووص ولاكلمه هذي توام روحي لاتخليني اقتلك
حمد: اعوذبالله خلاص
فهده دقت: ترن ترن
....: الو
فهده: الو
.....:الو
فهده: الو
.......:الو
فهده: وجع يكفي
........:ه طيب
فهده: ممكن اكلم نهى
......: نهى انت من تبين
فهده: عن الهبال ابي نهى
...: طيب ثواني بس من نقولها
فهده: قولها توام روحك
.......: طيب..دقايق
نهى كانت فوق وتقول خاااااااااااااااااااااااااااااالللي طلال سكرها
فهده: الو
نهى: الو
فهده:كيفك
نهى: ولا احلى
فهده: كل هذا عشانك فارقتيني
نهى: لاا يافالحه خالي طلال رجع
فهده: انت عندك خال اصلا
نهى: ايه بس هومنذ مبطي يدرس برا
فهده: والله احسب ماعندك خوال
نهى: معك حق انا ماعرفته
فهده: ليش ماتشوفينه
نهى: هذا ياطويله العمر خالي هذا كان مااااايدرس ابدا فلما خلص متوسط شحنوه على اول طياره يعدل راسه وتوه راجع
فهده: يعني كم عمره
نهى: 20
فهده: يوووووه صغير
نهى: ياشيخه وش لنا فيه
وجلسو يسولفون وحمد ميييييييييت يبي يعرف منه هذا اللي يتكلمون عنه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع للمعرس نايف جالس مع رفيق عمره احمد
ويسولف احمد : تدري انك جاحد
نايف:؟؟؟
احمد: ترى ماعزمتنا
نايف: ليش؟؟؟"
احمد: كل اللي بيعرسون يسوون حفله توديع العزوبيه
نايف: اقول اسكت لااتوطاك هنا
احمد: خلك ياشيخ فررررري
نايف: اسكت والله اني اغار منها
احمد: افا لييييييش
نايف: كلن يحبها وحاقريني كل من شافني يوصيني عليها تقول بوديها الصين
احمد: والله وصرت تغار
نايف: اسكت وقم نذلف لبيوتنا
احمد: شوي شوي على نفسك ان بتوصل بس مو بهاطرقه الدفشه
نايف:ه توكل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرت الايام واليوم الثلاثاء رهف شابكه النت
رهف:
هاااااااي
فارس: هلا بسعوديه
رهف:
من دون مقدمات ابي افهم عشقك للسعوديه
فارس: مالك باللهم
رهف: الا قلي
فارس: طيب انتي فاضيه تسمعين
رهف: اكيد<<لقافه حريم
فارس: هذا ياطويله العمر من25 سنه ابوي كان يدرس بالخارج وتعرف على امي وحبها وحبته بس لما رجع للاهله السعودين قالو له مستحييل وجدي طرده من البيت لانهم كانوا محيرين بنت عمه له وينتظرونه يخلص عشان يتزوجها يوم خلص صدمهم بقراره وتزوج ابوي من امي مع العلم امي اماراتيه يعني مو من بلاد غريب ومن عقبها ما شاف ابوي اهله ابدا وانا كان نفسي اشوف السعوديه والله نفسي اسجد على ثراها اه لوما الظروف وابوي مانعني اروح قبل لايتوفى الله يرحمه والحين انا برجع للسعوديه بس عندي تخليص بعض الشغلات وار جع
رهف: طيب ابوك متى مات
فارس: من اسبوعين
رهف: ييوووه عظم الله اجرك
فارس ماعرف يرد : شكرا
رهف: عندك اخوان؟
فارس: اختي بس
رهف: وامك
فارس: امي بتروح عند خالي هي واختي وانا برجع للعماني اشوف وضعهم اذا استقبلونا جت اختي وعشنا هنا واذا لا بنرجع عند خوالي بابو ظبي
رهف: لا انشالله يستقبلونكم
فارس:انشالله بس امي تقولي توقع منهم أي شي واحتمال يكذبوني
رهف تعاطفت معااااااه:الله يقدم اللي فيه الخير
فارس: هذي انتي
يقصد\ صوره الماسنجر
رهف: وييييييين ليته لا هذي مغنيه عندنا يقالها بنت وهبي
فارس ولي مو فاهم شي : ايوه
رهف غيرت الصوره وحطت صورته يومها صغيره يمكن عمرها8 سنوات
رهف: هذي انا
فارس: ماشالله
قام فارس حط صورته
رهف في نفسها ماشالله اطخم الله لايضره
رهف: ماشالله عليك عيونك حلوه
فارس: انا نسخه طبق الاصل من ابوي في كل شي الله يرحمه
رهف: الله يرحمه زين بغيت شي انا طالعه
فارس: لا بايو
وطلعت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح للواحد قاعد بغرفته وجالس بعالمه الخاص ويفكر كيف الدنيا فرقتهم
هذا عبد العزيز من يوم عمره عشر سنوات وهذا حاله مهما غاب هذا الموضوع يرجع يطري بشكل اكبر من قبل
السالفه ومافيها عبد العزيز كان له توام ولد وعاش معه عمر الين صار عمره عشر سنوات وبحادث مات عبد العزيزكان يبتسم لان اخوه ماراح عنه كان يحس فيه هذا حياه التوام مسك الالبوم وصكه يوم دخل عليه مشعل
مشعل: وبعدين والله حرام
عبد العزيزابتسم: هذا حياتي
مشعل: والله هذا دحيم صرت اغار منه
عبد العزيز: لاتقول دحيم
مشعل: لحول طيب خلاص امش نتمشى على كثرت ماقابلت اشخاص وناس بس مثل شخصيتك عجزت عنها انا ابي افهمك يارجال
عبد العزيز: مو لازم وتمشي حدد مكان وانا افكر
مشعل استانس انه قدر يقتحم عالمه: خل نروح للممشى
عبدالعزيز: يلله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــييوم الاربعاء:
نهى: يممممممممه تكفين ماشريت هديه للفهده خل نروح احنا ثلاثه منب ميتين
ندى: يلللله يمه خلي فهد يحطنا واذا خلصنا جا
ام فهد: طيب بس لاتتاخرون وانتي يانووه والله ان سمعت انك مهبله باحد منتيب طالعه طول عمرك
راحو البنات للسوق وهم يدورون راحو للمحل هدايا وشرو منه كل وحده شي
نسايم:وش رايكم نغلفها مع بعض
نهى: طيب بس نغلفها تغليفه على ذوقي
ندى: صبر في عطر فهده كانت تبيه بروح اجيبه عشان نغلفهم مع بعض انتظرو وراحت
وارحت للوجوه
ولقت العامل اللي ماقصر تحفى فيه وهو لبناني الجنسيه وقعدت تسال عن بعض الالشيا وجا واحد من الشباب
ندى: عندكم عطر ستيلا
الشاب: عندكم عطر ايس تي ديبونت
ندى التفتت وعطتها نظره بس هو مغسول وج بمرق
وكل ماسالت شي سال
اللبناني: لوسمحت شوف الاخ هونيك فاضي روح الالو اكيد رح يخدمك
ندى عاد السانه لازم يذب كم كلمه: صدق فكنا
الشاب: ايش افكك وبدا يعلي صوته الحين انتي من ساعه ناشبه وتقولين فكنا
ندىضرب فيوز عندها: يييييييييييييييه خير انت ماتدري من يلاحق الثاني
وبدت الطقاقه تحمى بينهم وتجمعو الناس وندى مو راضيه تتنازل والشاب يبي يسوي مشكله
نواف وصديقه بالج الثانيه من المحل بس عند قسم بعيد
وليد:شف شف تعال والله فيذاك مطاقه شكلها حاميه
نواف: امش نشوف وش السالفه
وراحو نواف ماعرف انها ندى وبدت ندى تصيح لانها مقهوره ومظلومه وكل عاده اللسانه ماسكت وهي قاعده تجادل الشاب وهي كانت متغطيه بطرف الطرحه وجها باين بس مو كثير
واعرفها نواف مايدري وش يسوي في الف راي وراي والف فكره وفكره براسه وقطع عليه التفكير
وليد: بنت اللذين حلوه له حق يتبلى عليها
نواف انفقع: انت ماتستحي على وجهك حرام عليك تخيل لوها اختك
ونواف دخل بين الناس ووصل عندها
ندى كانت تتكلم كانها لقت ظالتها: نوااااااااااف تعال شوفه........ وتشاهق ....قاعد يتبلى علي وقام نواف التفت عليها: خلا ص لاتصيحن
الشاب: ماجمع الا وفق هو قالها ولا ماقالها اوووووه
نواف امسكه وبدو مطاق وندى قامت تصيح ازوووووود خلاااااص نواف قم ماعليك منه وخرو عن بعض مااستحملت وطلعت وقعدت تصيح عند واجه المحل دخلو السيكيورتي وفكوهم وطلع نواف وهو معفوووووووس وحالته حاله
يوم شافها راح لها
ندى قامت: نواف عسى ماجاك شي والله هو اللي قعد يغايظني.....
نواف مسك كتفها وقال: والله ان شفتك هايته بالحالك بالسوق لاوريك شغلك وهالغطوه حقت الفقر لاعد تلبسينها تغطي زي الناس
سامعه
ندى: صاحت ازود دبلات من يحسب نفسه راحت للدوره المياه( وانتو بكرامه) وغسلت وشربه مويه وعدلت نفسها وراحت
نواف جلس مكان ندى وكان شكله معفوسة وثوب ومفتحه ازاريره وشعره اللي مطوله عالموضه معتفس
طلع له وليد
وليد: نواف اسف ماكنت ادري انها بنت عمك
نواف: حاط يده على جبينه
والتفت وقال حصل خير
وليد: طيب وينها؟؟
نواف: راحت بقريح اللي مايحفظها هاوشتها خليتها تعرف الادب
وليد: والله انك غبي هذي بنت عمك مفروض انك هديتها وخليتها ترتاح انت ماسمعت اللبناني حق المحل وش قال شهد انها ماسوت شي تقوم تهاوشها والله حرام
نواف: ندم قد شعر راسه
وليد: انا بطلع
نواف كان مو معاه دخل للمحل وقال للبناني
نواف: الزبونه اللي كانت تو هنا تتهاوش ايش كانت بتشتري
البناني:مسكينه هيدا ابن الحرام بدوه ضرب
نواف اسكت لاتزيدها علي
اللبناني: طلع العطر : هيدا هو
ندىراحتت للنسايم ونهى وقالت لهم انها مالقت العطر وكملو تغلف الهديه وراحو وهم طالعين كان نواف بعدهم وشاف ندى وعرفها من اطراف عبايتها الحمرا
ندم دبل الندم اللي كان نادمه وبعد ماجت بلحالها يعني كملت انت غلطان على البنت يانواف
نهايه البارت
وش بيصير بين رهف وفارس؟
وش للعبد العزيز وهل فيه احد بيقدر يقتحم عالمه اللي مسوره بذكرى اخوه عبدالرحمن ويطلع من صمته؟؟؟
ندى ونواف هاذوول النقيض ايش بيصير بعد هذا الحدث؟؟؟
نسايم ونايف هل منن جديد؟
الخال طلال هل له دوور جديد بهذي القصه؟؟
وفي تطورات على العائله اولا كل هذا بيكون بالبارت 13

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 09:08   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19227

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي

البارت الثالث عشر
ندى لمى ركبت السياره كانت ساكته ومنقهره بقوووووه وصلو ونزلو استقبلتهم فهده وندى راححت على طول عند المرايه عشان تعدل اللي اخترب من مكياجها وسلمو وجلسو يسولفون لحد مايوصلون البنات الباقين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
في الممشى عبد العزيز ومشعل يتمشون ومشعل طفش من سكوت عبد العزيز
مشعل: ياخي قل شي لساني اوجعني من كثر البربره
عبد العزيز ابيتسم: وش اقولك يعني
مشعل: ياخي لاتذبحني عندك جامعه تدرس فيها وعندك دوام مع عماني وعندك اخويا لاتقول وش اقولك
عبد العزيز: سكت
مشعل: شف موب هذاك عمي سلمان حمد بعد
عبد العزيز : الا
مشعل صدق طفرر منه
وراح وسلم عليهم وجلسو يسولفون ويدردشون
حمد: عبد العزيز كيفك
عبد العزيز وهو يناظر بنظرات عميقه: بخير
مشعل: وش عندكم هايتين بشوارع
حمد: فهيده مسويه عيد ميلاد وطاردتنا
عبد العزيز رفع عينه وحمد لاحظ بس سكت وكمل
: وقلت خلنا ادوج مع عمي اوريه الدنيا من بعد ماراح وش صار
مشعل لااااااااهي قاعد يبلتث(يعني يرسل ويستقبل من البلوتوث)
وسلمان يطل بالجوال
حمد: يالمراااهقين وش تسوون
سلمان: ياناس ابي من هذاا ياشر على الجوال
عبدالعزيز رفع حاجبه انتو برى ماعندكم
سلمان: الا بس محد يشتريه وانا قلت بكشخ وشريته وكل ماسويت بحث ماطلعلي احد بعته وشريت هذا
مشعل : اللي برى عمليين موب زينا متسدحين عند المكيفات
سلمان طلع جواله ودق
ترن ترن
:سلمان: الو
فهده: هلا
سلمان: يعنبو الخيانه قولي عمي مسيكين يهنئنني شي بس جحده
فهده: حرام عليك لاتفهمني غلط بس هذي حفله بناتيه. يعني مالك داعي افهم
سلمان: وانتي وهاللسان ماتبتي تادبي
عبدالعزيز سحب كرسيه وقرب حمد مطير عيونه وشسالفته هذا حمد يفهم عبدالعزيز من نظرته وهم دايما مع بعض
فهده: اخلص ترى ورانا رقص وهبال باي وسكرت بسماعه
سلمان: افاااا باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
في بيت ابو فهد
الجده والجد
الجده طاااااالعه معصبه ماااااااااااااااره وحالتها حاله وفهد كان بوجا وهي تمشي بسرعه وتتسند على عصاته وراها شغالتها بشنطتها
الجده: فهد ققققققققققووووم ودني ل\بيت عمك بو حمد
فهد: بسم الله فذالليول انت اصلا وش مقومك
الجده: قم لااروح بلحالي
وقام فهد وداها وهي بطريق تصيييح وحالتها حاله
فهد: يمي ساره وش فيك قوليلي
والجده: سسسسسسساااااااااااااااكته مافيه صوت غير صياحها
وصلو البيت
وفهده والبنات موسعين صدورهم على رقص وغنا وهبال
الجده: دخلت بندفاع وراحت للمطبخ ورقت فوق للصاله اللي فوق ولقت ام حمد جالسه
ام حمد: هلا والله خالتي وش فيك
الجده: وش اللموب فيني اذا هذي هي علومه
ام حمد وش صاير قولي روعتيني
الجده: اجل حمد بعد هالعمر بيعرس علي وتصيح وتكمل قال ايش بخليها ممرضه بعرس عليها كذا ينصب علي وتصيح وتشاهق كنها بنت امس
ام حمدكاتمه الضحكه وف نفسها هاشيبان مايتوبون:
افا هذا علوم خالي ماهقيتها وانت ياخالتي وش قلتي له؟؟
الجده: قلتله يطلقني بشوف حياتي مابقى الا هذي
ام حمد ماقدرتمسك نفسها:
الجده: لاتضحكين وانا صادقه عندربي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
البنات تحت رهف: فهيييييد ماعندك سامري
فهده: عندي نحمد الله
رهف: عز الطلب روحي جيبيه
فهده: مااالي نفس روحي انتي
رهف: فيه احد فوق
فهده:لا بس امي
رقت رهف الدرج ويوم دخلت الصاله لقت جدتها واستغربت
رهف: هلا امي ساره وش خبارك
الجده: سفهتها
ام حمد: وش عندك رهف
رهف: ابد ابي اجيب اشياء من غرفه فهده وهي تاشر يعني وش فيها
ام حمد تغمز لها روحي ماعندك احد الا وش اخبار عبير
رهف: بخير غثتنا هي والحمل
ام حمد : الله يعين
رهف: عن اذنكم وراحت
ونزلت بنااااااااااااااات تدرون امي ساره فوق
فهده: ياوييييييلي اكبد كشفت خطتي
رهف: لا زعلانه وحالتها حاله
البنات:::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل : يمكن طفشت وجت هنا
نسايم: وييييييين مصدقه امي ساره الساعه تسع تشخر
ندى ساااااااااكته وتناظرهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
الجد تحسف انه قالها هذا الكلام هو يمزح ولوهو فيه شده عرس ومايدري وين راحت يدق على جوالها
الجده: طلعت جواله برنس وحاطه فيه ميداليه ومكشخته وشافت رقمه : مالك الا السف ياولد لطيفه
والجد يدق ويدق ولا احد يرد
دق على فهد اللي راح عند الشباب وعمك اصمخ مايرد لان الجده محلفته مايرد
مشعل: تراك غثيتنا انت وجوالك رد ولا قفله
فهد: ودي بس مااقدر
عبد العزيز : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكل الشباب زاد عندهم الفضوول
وقالهم فهد السالفه
حمد: ياحليلهم هاشيبان
شسلمان: والله امي مب هوينه
حمد: وفهيده طالعه عليها الله يعين اللي بياخذها
وجلسو يسولفون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
في شوارع مدينه الرياض كان يدووج وطفشااان حالته حاله ناظر الساعه 11 مالي الا اروح اخمد في بيتنا خست من ثلاث الين الحين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
نسايم وندى ونهى بيطلعون لان الكل راح ومابقي الا هم والعنود
نسايم: عنوووووووده تعالي بنوصلك
العنود: ليش لا يلا
فهده: ندوش وش فيك اليوم هاديه وين لساانك
ندى تبتسم تسكتها يعني: مافيني شي بس فيني النوم
نهى/ فهده اذا عرفتي وش فيها امي ساره قولي لي
فهده: ابشري رويتر ابنشر الخبر
وسلموا وطلعو
نهى استغربت بالفان ندى ماعمرها ركبت ورى دايم طقاق هالمره ركبت ورى من دون أي نقاشات
وجلسو يسولفون يوم وصلو كان نواف توه واصل العنود مانزلت بسرؤر عه سلامات وسواليف ماتخلص جا نواف وطق الشباك على السواق
نواف: هلا باشا كيف حال انت
باشا: كويس
وراح ومن باب الميانه المعهوده فتح باب الفان وش اخباركم بنات
نهى: بخير نسلم عليك وش اخبارك
نواف يناظر ندى: بخير
العنود: ايا يالسوسه تستغل فتره خروجي وتروح للوجوه بلحالك ماهقيتها عطني الكيس بصادر اللي فيه
نواف: اتحداك
لعنود: بدفاشه سحبت الكيس وخذته وشهقت ونواف يحاول ياخذ الكيس
العنود: نوااااااف وش ذا
نواف: وش دخلك؟؟؟؟؟
العنود طلعت اللي بالكيس وطلع العطر نفسه الي كانت بتشتريه ندى
ندى: انصدمت ومبين على شكلها والحمد الله انها ورى
العنود: اعترف شاريه للمين وليش ومتى
نواف نرفز وقرب وياليته ماقرب بين شكله
العنود:هييييييه من الليي سوى فيك كذا
حوسه الطقاق مازالت على حالها وندى كل مالها وتندهش وش صاير
نواف : هييييييييه يالدبا جيبيه ومالك شغل
العنود: نواف علينا ش جايك اعترف
نواف: خذى الكيس وراح
وندى مصدووومه وكل الافكار براسها تدور وش السالفه ليش كذا وش خلاه يشتري العطر و ووووو
نهايه الجزء
الردود والتوقعات
ايش بيصير على ندى ونواف
والجد والجده بكره اليوم اللي بيروحون فيه لمزرعه وش بيصير بينهم

البارت الخامس عشر

وصلو للاستراحه ونزلو جت سياره جنبهم كشخه وفيها باشا جالس جنب اللي يسوق
العنود: اخصصص شوفو هذا جاي ومعه باشا
رهف التفتت: نسايم هذا هو اللي تو كان عند الباب
رن الجرس وطلع نايف
نايف: هلا لها وينكم ابطيتو جدي هناك مولم النعال
نهى: اكيد عقب حركه امس
عبد العزيز ينزل عفش البنات
فهده: ياحليه عزيز بينزل الا شياء كذا
رهف: من يومه وهوو حليل امشي ندخل
نزل الشخص الي بسياره بعد مادخلو البنات والزحمه حقتهم كان نايف وعبد العزيز واقفين ينتظرونه
.......: السلام عليكم
نايف+ عبد العزيز وعليكم السلام
نايف: هلا اخوي
ويطل وراه: باشا هنا بعد
....: هلا فيك هنا حمد عبد الرحمن ال.........
نايف: ايه تفضل
عبد العزيز دخل قبلهم وهو ساكت وشخص بنفسه وش فيه ساكت
دخل عبد العزيز وسلم على جده ودخل نايف وراه واحد ( الشخص كان لابس قميص اسودكات وبنطلون جينز لونه على اسود ونظاره عاكسه وكاب مفتوح وشعره كان طويل نوعا ما وعلى كشخته مبين انه كئيب)
الجد: هلا والله بضيوف نايف
نايف: جدي هذا جاي لك
الجد بدى الشك يتسرب بعروقه: هلا ياوليد تفضل
الشاب كان مبين عليه انه متاثر بشوفتهم فصخ النظاره ةالجد زادت شكوكه نفس الوجه والملامح معقوله وقطع عليه التفكير الولد قرب ونزل نفسه وسلم عليه وحب راسه
الجد كان مبين توتره والقاعدين العمان بدت لهم نفس الشكوك اما الشباب يناظرون كانهم تلفزيون
الشاب جلس على ركبته وقال : طلبتك
الجدبصوت مخنوق: تم
الشاب: سامح ابوي سامحه
الجد: من انت؟؟
الشاب سكت ونزلت دموعه
الجد: ريحني ريحني وقلي من انت
الشاب: انا فارس سلطان حمد
الجد: وحظنه
العالم مستغربه وش السالفه
الجد بعده: وين ابوك جاي معك
فارس: لا
الجد: قله يجي لايخاف انا مسامحه منب طارده
فارس يصيح: ابوي مات مات
الجدانصفق وج وعدموع بعينه
: لاتصيح ياووليدي لاتصيح كلنا على هاطريق( وهويمسح دموعه بطرف شماغه)
فارس: من وحنا صغار وهو يتكلم عنك وعن عمي عبد الرحمن كان يحبه ويسولف عنه كثير
الجد قال هذا هو
وياشر على ابو عبد العزيز: اللي قام وحظنه
ابو عبد العزيز: ياريحه الغالي لاتبكي
الشباب طايره عيونهم
التفت فارس بعد ماسلم على عمامه
فارس: تكفى ياجدي
جد: وش تبي بس
فارس: سامح ابوي وحلله وتراه موصيني قبل مايموت اني اخذ بخاطرك واخليك تسامحه
الجد: ياوليدي لاتزعل ابوك انا منسامحه من زمان والله يشهد انه بكل صلاه له دعوى
فارس ابتسم هذا اللي كان يبيه اهل وعزوه وعمام: التفت على الشباب
الجد: هذول عيال عمك اقعد تعرف عليهم ياعيال هذا ولد عمكم سلطان فارس
مشعل: انا عندنا عم اسمه سلطان
الجد عطاه نظره قااااااااااتلله جدا
وانطم وسكت
جا وجلس وعطاه عبد العزيز منديل خذه منه
: مشكور
سكت شوي هدى وهم مطيرين عيونهم يشوفونه
فارس: ايش اسماءكم
مروان: انا بعرفك عليهم
نبدى من هنا
معك مشعل ولد عمي عبد الرحمن وياشر على عمه- رامي ولد عمي هذا- وانا 18 سنه ثالث ثنوي وهذاك ابوي
وهذا اخوي فهد25 سنه موظف
وهذا نواف 25 موظف هذا عاد ولد عمتي لطيفه
فارس بذهول: ماشالله
وهذا سلمان 26 سنه توه متخرج
فارس: انت ومن ابوك
سلمان ابتسم: هذاك
فارس: ناظره ورجع له يناظر: يعني انت عمي
سلمان: ايه
فارس: طول عمري اتمنى انو عندي عم قريب من بعمري
مروان: خل الغزل بعدين نكمل
وهذا نايف الشايب 28 موظف منذ مبطي
فارس: ايش يعني منذ مبطي
مروان: هذا يعني من قديم الزمان
فارس: اها وهذا بعد عمي
مروان: لا هذا ولد عمتك اخو نواف
نايف: طلعتوني شايب
وفيه حمد بس رايح يجيب لبن وبيجي
فارس: تشرفنا
سلمان: الا قلي انتو وين كنتو عايشين
مشعل بيتميلح: يعني البديعه السويدي العليا الرحمانيه
فارس:؟؟؟ وش هاذي المدن
نواف: مدن مره وحده حبه حبه لاتضخم الامور
سلمان: هذي احياء هنا
فارس: اها لا انا كنت بااسبانيا
فهد: الله الله اسانبا مره وحده
فارس ببراءه:ايه
دخل حمد ولا بس برمودا وبلوزه فيها من ورى بنت ترقص
مروان: مشيعل مشيعل الحق حمد
مشعل: حمد وراك وراك الحق
وحمد مسيكين التفت والجد شاف صوره البنت
وفصخ النعال وانتو بكرامه وطخخ بظهره
حمد: اييي حرام عليك ليش تطق
الجد: اجل حاط هالمتخلفه بملابسك وتبيني اسكت
نواف: ابوي حمد تراه راح يصلي المغرب فيها
الجد مسك راسه: يكبرها عند الله يكبرها انت ماتستحي
راح حمد وحب راس جده: السموحه بس والله حرام اوجعتني لعد تطق
الجد: اها عن اللواقه ورح سلم على ولد عمك
حمد: اسلم عليهم بخشتي اربعه وعشرين ساعه مال منهم تقول سلم
الجد: سلم على ولد عمك سلطان
حمد: افا جدي شكل الزهايمر بدى يجيك
بتعررس والحين مطلعلنا عم
الجد : اذلف لا اكفخك ورجفه برجله
حمد:لااحول ليش تزعل من الحق طيب بروح
وراح وجلس: والله جدكم على انه شايب فيه شده وهو يلمس مكان الطقه يوم رفع عيونه شاف ذا الولد الكاشخ وش حليله جالس
سلمان: قم سلم االله يفشلك
سلم حمد: من الاخ
فارس: انا ولد عمك سلطان
حمد:؟؟؟؟؟
سحبه سلمان اقعد اقعد وبعدين افهمك
وجلسو يسولفون الجد اغتنم الفرصه بيراضي ساره
خذا الجد التليفون ودق على علىا لصاله مكان الحريم
والجده ناسيه عمرها ردت
ساره:الو
حمد: هلا والله
ساره: خير
حمد: ولا عليك امر اطلعي بحاكيك
مشعل: شببااااااااب اسمعو جدي يغازل امي ساره وقامو يتسمعون
ساره: اسفه مااقدر
البنات ندى: اسمعو جدتي تتغلى على جدي
نسايم: وبعد تصرف
حمد ليش عاد يلله اهون عليك
ساره تهون وليش ماتهون
حمد حس انه مافيهاامل
حمد: عندي خبر عن سلطان اطلعي بقولك
الجده ماصدقت طلعتله

البارت السادس عشر
عند البنات:
رهف: شكله لعب عليها بكلمتين شوفيها طلعت بسرعه
ندى: والله خفت تتكرفس
فهده: نهىىىىى ياتاف حطي اغنيه راشد الفارس حقت المنتخب احبها
نهى بيدها الريموت وسافهتها
فهده: يلللللله نهى
نهى: لا منيب
فهده: وليش ان شالله؟
نهى: من قاله مايلبس ثوب وغتره
فهده: حطيها والله ترقص
,,,,,,,,وووووو,,,,,,,,,,,,,وووووو
الجد: هلا والله
الجده: لا تتغزل ترى ماجيت الاعشان سلطان
الجد: وقالها السالفه والجده تصيييييييح
دخلت جوى
لطيفه: يمه وش فيك عسى ماشر
البنات طلعو
العنود: لاتقولون جدي سواها وتزوج
فهده: لايكون طلقك
العمه لطيفه: وجججججججججع اسكتو
وبعدين ماش الفضول ذبحهم والجده بس تصيح راحت للغرفه هي ولطيفه عشان تقولها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
عند الشباب:
نايف: الا انت وش تدرس يافارس
فارس: ادرس ارتست
مشعل: ماشالله داخل طب
رامي: وانا اقول قعدت فاسبانيا ميب لله
نواف: يلقراااوى ارتست يعني فنون
تصورو اشكال البيبسي
ويرن جوال سلمان وكانت نهى المتصله
سلمان: الله البلشه وش سوي اكيد لقافه مب حب فيني
حمد: عطني انا برد
سلمان: خذ وقلهم سلمان طار مات انهبل أي شي ماسوت علينا هاعمومه
حمد:.......
نهى: عميييييييي
حمد:الو
نهى: عمي امي ساره تصيح وحالتها حاله وش فيكم
حمدويسوي نفسه بنت:لاتقولين مسيكينه حرام
نهى: سلمان بلاهبال
حمد وخشن صوته من المهبول انا ولا انتي
نهى: وجع اف الله يقلب راسك صكت السماعه بوج
حمد: بخيبه امل : صكته
سلمان: اهم شي انها راحت
ويرن جوال سلمان:
سلمان:منب راد منب راد واللي يصير يصير
مشعل: هذي عمتي لطيفه
سلمان: اوه اوه هذي ماتدق الا وعندها خبر يلله جبه خليني ارد
خذى سلمان الجوال ورد
لطيفه: صدق ولد سلطان معكم
سلمان: ايه صدق يابنت الحلال لاتصيحين
لطيفه: امي تبي تشوفه تعال انت وياه للصاله
سلمان: متاثر وفي نفسه فضول يعرف كل شي عن اخوه
: طيب طيب بنجي
سلمان سكر السماعه
سلمان: فارس
فارس اللي كان سرحان يناظر جده: هاه بغيتني
سلمان: أي والله اريدك تجي معي الصاله تسلم على يدتك وعمتك
فارس ابتسم لانه يقلد لكنته الاماراتيه اللي خذها من امه: طيب
مشو للممر وفارس بدى يتوتر مسكه سلمان وابتسم
دخلو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
البنات مشغلين شريط احلام وهبااااااااال ومصارخ كانهم موب بنفس الاستراح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
سلمان: ادخل هذي جدتك
الجده تصيح: هلا بريحه ولدي هلا بولدي الثاني ولمته وهي تصيييييح
سلمان: بس يمه روعتو الولد
فارس" لا خلها تطلع اللي بخاطرها انا ماجيتكم الا عشان كذا
يمه ساره(قالها بطريقه غير عن باقي كلامه)
ساره: لبييييه
فارس: لبيتي في منى سامحتي ابوي
الجده: مسمووووح مسموح قلبي وربي راضين عليه
فارس ابتسم الدنيا بدت تضحك له
سلمان: هذي عمتك لطيفه
لطيفه: هلا والله ولمته مع بعض الدموع والسؤال عن الاحوال
سلمان: وهذول المتغطين حريم عمانك
فارس: سلم عليهم
الجده: والله ماتطلع انك تقعد معي
فارس: ابشري ماطلبتي يام عبد الرحمن
البنات بدت اصواتهم تصير عاليه لاتطاق ابدا
الجد مشت ودزت الباب بعصاتها
الجده: بس يابننااااااااااات فيذا رجال غريب
فارس يوم قالت هالكلمه نزل راسه واختفت ابتسامته
العمه لطيفه تداركت الموضوع:يمه مافيه احد غريب
الجده: ولو ولد عمهم اول مره يجي وهم يردحون عيب
ومشى الوقت الساااااااااااااااااااااااااعه 3 الفجر
فارس: عن اذنكم بروح الفندق
نواف: اسمع أي فندق واهلك باستراحه اقول اقعد وخلك رجال
سلمان: منتب طالع لو ايش بذا الحزه اغراظك معك
فارس: ايه
سلمان: اجل خلاص رح جبها ومالك طلعه من هنا
فارس فرح تقول معطينه الدنيا ومافيها
راح وجاب شنطه ملابس وشنطه اللاب توب وشنطه مستطيله وسخيفه وشكلها غريب
جلس معهم شوي رن جواله ورد
فارس: هلا حبيبتي وش حالك............لا الحمد الله..........بخير الله يسلمك........والوالده شخبارها..........الاحوال يسرك الحال من كل صوب..................زييييييييين( وبعدين بدى يتكلم باانجليزي) مشعل يكلم وائل ماشالله يرطن انجليزي
وائل: الله ينتعنا من ثالث ويصير خيييير
سكرها عاد نواف بدى بالغلاسه
نواف: فارس
فارس: هلا
نواف: كلنا عندنا حبايب نكلمهم بس موب كذ علننا يعني في ناس لصغار ويناظر ج البيبسي
فارس: انت فاهم غلط انا اكلم اختي
سلمان: اخصص عندي بنت اخو حركااااااات
فارس: عندكم بنت عمرها 19
سلمان استغرب وش هذا الاسؤال
فهد: ايه ندى اختي
نواف كل هالسان على ام 19 والله احسبها كبر العنود
فارس: اشوا عشان اذا جت تلقى احد تقعد معه
سلمان: لاتخاف احنا البنات مسوين حزب جماعي من فوق ال15 الى ال25
عبد العزيز:انت كم عنك من اخو اواخت
فارس: ماعندي الا ساره الله يخليها لي
حمد يكلم عبد العزيز: ماشالله شفت شلون يكلم اخته ولا وشلون يتكلم عنها ولوها فهده كان مانتفاهم الا بنعال
عبد العزيز ابتسم غصب
فارس: عن اذنكم بغير ملا بسي
مروان: اذنك معك
مشعل: وخشمك وقامو البيبسي يضحكون :
رجع لهم فارس لابس برمودا بيج وبلوزه كات سودا فيها رسومات بال بيج
سلمان: اذن قومو الصلااااااه
فارس: يللللللللللللللللللله
البنات
نهى: ياناس بموت طفش
رهف: مالنا الا عمي
مشاعل: ابي اكشن هبال والله طفشنا
نسايم: خلوها علي اانا بقنعه
ندى: يلله يدلوعه سلمان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صلو الشباب يوم خلصو فتح فارس الشنطه المستطيله وطلعت عده رسم كامله
سلمان: يلله ارسمني
فارس: فالك طيب ماطلبت شي يابو حمد
وقعد يرسم خلصها في ربع ساعه وكانت مرسومه بالواان فحم
سلمان:وااااااااااااااااااااو والله انك حركه بصوره طلعت احلى
نواف: اخص والله منتب هين
وقعدو يمدحون رسمه
سلمان:بروح اوريها البنات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
البنات قاعدين ينسقون اسلوب الا ستعطاف عشان يطلعون بهم
فهده: ترى تكفى تهز رجال
ناديه: انا سمعت ان الدموع تهز الرجال
فهد: اجل يلله صييحي عطينا دمعتين
ناديه: مااستهبل صدق
ومن بين المشاورات
سلمان: يااااااااااااااااااااااااولد
ناديه ومشاعل نطو يتغطون ومافيه شي غير البطانيه
اندعسو فيها
سلمان: بنات بوريكم شي
العنود: وشو
طلع سلمان الرسمه
البنات اعجبتهم مررررررره
رهف: اكيد انه رسام في باريس ولا شي
فهده: لا انا اقول هذي بوهته نفسها يعني تازه
سلمان: هذي فارس رسمها
رهف التفتت بسرعه
نسايم : من فارس
فهده: وتعرف تخاوي ناس يرسمونك
سلمان: صح ماعندكم خبر اجل اسمعو:..........
وقالهم السالفه
وتحت البطانيه: مشاعل: اختنقت حرررررر
ناديه: ابموت وش ذا مبلط
نسايم: عمي طلبتك قل تم
سلمان": تم
فهده: نبيك نفحطبنا وتقحص بنا بس
سلمان: بس
نهى: ايه بس ترى احنا ماتنتطلب
سلمان: طيب بس ترى فارس بيركب معنا
البنات: طيب ييييييييللللللله
تتوقعون وش بيصير بالجمس
والجد والجده هل بيرضون وهذا فارس اللي طلع فاجئه وش بيكون دوره

البارت السابع عشر

يللللللللله يابنات بس ترى فارس بيركب معنا
البنات: طيب يلله
رهف طول ماهو يقص لهم السالفه متوتره معقوله الصدف تجمعني فيه بس كيف حتى قبل امس هو قالي انه بيروح للاهله بس شلون بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله
فهده: يللللللللللله بنروح اسرعو
رهف: دقيقه بروح لجيب عبايتي
نهى: بلا مثاليه ترى وشو كله عمي وذا الفارس موب مناظر تلقينه طفش من الحريم
رهف: طيب بس ياخذ الجلال
وراحو البنات اندحشو بالجمس
سلمان: لا االه الا الله مسرع ركبتو
العنود: ترى الناس تسلم اول ماتدخل
سلمان:طيب ا.....السلام عليكم
البنات بصوت عالي خالي من أي رقه: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سلمان: حشى مدرسه
نسايم:نبي ناخذ الاجر كامل
جا فارس وفتح الباب
سلمان: فارس تفضل ماحولك احد هذول بنات عمك وبنات خالك قرب قرب
فارس: السلام
البنات بردود متفرقه وبصوت رقيق وناعم: وعليكم السلام
سلمان: شوف انت بترتاع من هالكم الهائل وعشان كذا بعرفك عليهم عشان تروح بركتهم
فهده: وليش تروح بركتنا
سلمان: اوص ولا كلمه انتي
نبدا بللي وراك
هذي نسايم خطيبه نايف
نسايم: هلا فارس كيفك
فارس: الحمد الله وش حالك انتي
نسايم: بخير
سلمان: الل بعدو
هذي فهده اطول لسان بتاريخ العائله
فهده: هلا ابو الفوارس الحمد الله عاسلامه
فارس بين على ملامح وج الاستغراب منها
فارس: الله يسلمك
سلمان: واللي بعدو نهى اخت نسايم
نهى: االحمد الله على سلامتك
فارس: الله يسلمك
سلمان: اللي بعدو
هذي ندى اختهم بعد
ندى: هلا بك
فارس: هلافيك
سلمان: وهذي العنود
العنود: نورت الرياض
فارس: بوجودك

سلمان وهناك عاد بنات خوالي ثنتينن وحده مشاعل وحده ناديه
وهذي الي باخر شي رهف
فارس ماكان يناظرهم يوم قالو رهف التفت
فارس: هلا رهف وش حالك
رهف مصدووووومه هو هو وشلون لا لامو هو
: الحمد الله
سلمان: يله بدينا
وسلمان بدى يفحححححححط فارس ماسك بحزام الامان
فارس: واللي يرحم والديك وقف هدي شنو هذا
فهده نطت بالنص ومسكت كتف فارس:
فهده: خلك كول لاتخاف خلك رجال وناسه ياشيخ وهي تصارخ واااااااااو
فارس من بين المطبات اللي كان يسويها سلمان
: هيه انتي وخري عني وكل شي يصير زين ابعدي
اما فارس يقول وش تبي ذي بنفسه
اما ورى الوضع غير
ناديه سحبت الجلال اللي مشتركه فيه هي ومشاعل
مشاعل: هيييييييييه رجعيه بيشوفني سلمان
رهف: مشاعل وش فيك
ممشاعل: ذا دبا خذت جلالي بيشوفني سلمان ياربيييه
رهف: ماتسمعها
مشاعل طمنت راسها وصارت عن رجلينهم
مشاعل: اقولك سلمااااااااااااااان بييشوفني
رهف: ايييييييييييش
مشاعل: سلماااان سلماااااااااااااان بيشوفني
رهف: ماسمعك الشباك اللي عندي مفتوح
مشاعل باعلى صوتها: سلماااااااااااااااااااااااااااااااااااان
فجائه وقف الجمس واللي فيه اهجدو
البنات
ليش وماليش ووش صار
سلمان التفت: احد ناداني
فهده: يروقك ياشيخ قاطع وناستنا عشان احد مناديك حرك حرك
فارس: لالا رجعني للبيت انتو ليش تسون كذا
فهده: زياده للمغامره
فارس: انتي متاكده ان عندك قلب
فهده: اكييييييييييد
فارس: ماشالله ( صدق فارس كان مبهور بعمره ماجازف كذا وسواها)
وصلو للاستراحه
البنات بدو ينزلون
فارس مسيكين تسند على الجدار تعب من كثر مارجو راسه<<<بيتعود مع الزمن
البنات ينزلون رهف تناظره على ماينزلون البنات تبي تتاكد هل هو حلم ولا حقيقه نفسه ولا لا
فارس ممرر اصابعه من بين شعره عنا رهف شهقت هوهو معقوللللللله ياربي وش اسوي لا اصلا كله مني من قالي اغلط واكلمه طيب واذا صرت غلطانه اسولف معه ياربيييييييييييه
نزلت رهف ولزقت بالعنود
رهف: العنود
العنود: وشو
رهف: هو هو
العنود: وشو اللي هو
رهف: هو فارس نفسه
العنود: وانا عندنا فارسين هو واحد<<المخ قفل
رهف: يادلخه هو نفسه اللي الماسنجر
العنود: كذاااااابه
رهف: والله
سلمان: وش تقولون ياسوس
العنود: ابد سوالف
سلمان: علي انا سوالف قولو لي وش تخططون
العنود: والله مانخطط للشي
سلمان: هل مره سماح يلله بس ادري انكم مخططين للشي من دوني اوريكم
العنود: ابشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بملحق الشباب
نايف: زهق
عبد العبد العزيز: حمد جب العود
حمد\: خدام ابوك
عبد العزيز اقنعه بنظره منه: راح حمد وهو يمشي لقى نهى قاعده تنتظر فهده بتجيب جوالاتهم
حمد وش اسوي وش اسوي امممممممم ياربيه هي قدامي الحين مستحيل اروح كذا :
حمد:احم احم
نهى: بسم الله مين
حمد: انا حمد
نهى: بتدخل جوا على انه رجع ورا الجدار الفاصل عشان ماتعرف انه يناظرها
حمد: تكفين لاتدخلين
نهى:..........
حمد: نهى لا يكون دخلتي
نهى: لا بس وش فيك ليش تبيني اقعد
حمد الوهققه<<<<<< وش اسوي وش اسوسي
نهى: حمد
حمد: هلا
نهى: وش عندك
حمد بعد تفكيره العشوائي: اممممم بطلب طلب ممكن
نهى: اطلب
حمد: ابيك تحاوليين في فهده تعقل ششو يوتقصر لسانها<<<ياشين الواحد اذا ماعنده سالفه
نهى:ااها << البنت شاكه باسالفه
حمد: نهى
نهى: نعم
حمد:وش فيك سكتي
نهى: والله انا ودي اتشكرك بعد موقفك معي ذاك اليوم
حمد: لا تتشكرين هذا الواجب
نهى: اللي سويته يدل على انك اخوي الثالث وهي مستقصده هذي كلمه
حمد: كنه احد مكسره وش اخو هذي
جت فهده وقطعت الجو
فهده وهي تسوي نفسها تفحط: وصلللللت
نهى: وهي تناظر مافي امل البنت تتعدل ابدا
حمد راح للخيمه ودخل لقى البيبسي مجتمعين بزاويه وحده ويتساسرون
حمد: وش عندكم
مروان: ماعندنا شي بغيت شي
حمد: اباخذ عود عبد العزيز
حمد: ذا سوس اكيد وراهم سالفه والله ماخليكم هين
دخل سلمان ه: حمد\ هنا وش فيك قاعد مع هالمراهقين
حمد: ابد والله انا شاك انه عندهم شي
سلمان: اشو وجيهكم...............لا وش عندكم اعترفو
جا عبد العزيز: وينك
حمد: انا شاك فيهم عندهم شي
مروان: ايه عندنا مقطع بنشوفه
وجو كل الشباب عند البيبسي
نواف : مقطع ايش لايكون مقطع خليع
نايف: تدرون لوكان كذا مانيب مخليكم بحالكم
سلمان: جيبو الجوال
رامي: خذه انا الحمد الله واثقين بنفسنا
وخذه سلمان: وفتشه مافيه شي
سلمان: مافيه شي
فارس: طيب يمكن ماعملو شي
حمد: سوس تلقاهم مسوين النون ومايعلمون
عبد العزيز جلس قريب منهم كان فيه تكايه( مركا)
عبد العزيز كان بيتسند عليها يعني بيحركها شوي
ويوم حركها المصيييييييييييييييييييييييييييييييبه
وش لقى تحتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
فهده تبربر ونهى مهيب معها
فهده: نهووووووووه وش فيك
نهى: مافيني شي
فهده: طيب اسمعيني لا تسفهيييين
نهى: اقول قومي دلخل مع البنات
ودخلو
رهف: كانت بالسطح مع العنود ويتكلمون عن فارس
العنود: يختي واذا صار ولد عمك فليها ماسويتي شي واذا على الايميل قفليه وسوي واحد ثاني
رهف: تدرين وش نفسي فيه
العنود: سلاش
رهف: بلا ملا غه لا ودي اروح احب راس اللي قال الدنيا صغيره ماكذب شوفي من اسبانيا الا قعر الرياض تحديدا بين الرياض والقصيم باستراحه
احسها ماتدخل المزاج
العنود: دخليها ويلا امشي تحت عند البنات
تتوقعون وش بيصير على البيبسي وش لقو تحت المركا او التكايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش بتكون رده فعل الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنات كيف بيكملون اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والجد والجده وش اخر اخباره??????????


البارت الثامن عشر

فهده تبربر ونهى مهيب معها
فهده: نهووووووووه وش فيك
نهى: مافيني شي
فهده: طيب اسمعيني لا تسفهيييين
نهى: اقول قومي دلخل مع البنات
ودخلو
رهف: كانت بالسطح مع العنود ويتكلمون عن فارس
العنود: يختي واذا صار ولد عمك فليها ماسويتي شي واذا على الايميل قفليه وسوي واحد ثاني
رهف: تدرين وش نفسي فيه
العنود: سلاش
رهف: بلا ملا غه لا ودي اروح احب راس اللي قال الدنيا صغيره ماكذب شوفي من اسبانيا الا قعر الرياض تحديدا بين الرياض والقصيم باستراحه
احسها ماتدخل المزاج
العنود: خلاص رهف ماصار شي
رهف: وشلون ما صار شي تستهبلين
العنود: شوفي يمكن يكون موب هو
رهف(بدت تتلف اعصابها): مدري مــــــــــدري خلاص قفلي عل الموضوع




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عبد العزيز: وش هذا
حمد: اه ياسوس وانا اقول منتب هينين
نواف: انا بفهم وش بتسوون فيها
وائل: مالكم دخل انا حرين
نايف: حرين الا صدقت اقول جيبوها
سلمان: هاتوها انا بوريكم وش بسوي؟؟؟
رامي: ياخي خلونا نعيش حياتنا
سلمان: اوص لكم عين تناقشون
فارس: خلاص عمي ماصار شي الحين نحل الموضوع
سلمان: ياحلوك ياشيخ اول واحد يقولي عمي عشان عيونك بتركهم وبصادر اللي معهم هذا اقل شي ممكن اسويه
( بعد مارفع عبد العزيز المركا او التكايه لقى تحتها شريحتين سوا باوراقها واشياءها يعني جديده )
خذها سلمان عطاهم نظره وطلع
وطلعو الشباب وراه
بعد ماجلسو الشباب مسك فارس اللب توب قال هنا فيه خط
سلمان: ايه رح جب السلك من داخل
فارس: مفتشل
سلمان: اقول رح الحين مسوي فيها عادي انت الحين صاحب بيت
فارس: مشكور
سلمان: تيسر بس
راح فارس جو ودخل بصاله من بعد ماتنح نح مافيه احد امش وسحب السلك وراح
وشبك وهو متشوق يقول كل اللي صار للرهف
بس للاسف تحطم كانت اوف لاين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عند عبير وراشد( راشد ولد العمه للطيفه وعبير اخت عبد العزيز ورهف)
راشد: عبير خلاص والله ماصار شي
عبير(متازمه مابقى على ولادتها الا شهر وطفشانه)
عبير: بنتك هذي بتذبحني
راشد: بس خلاص ماسوت شي
عبير: اجل ماتبي تروح للمدرسه نفسي افهم ليش ترى لها 3 ايام غايبه ومالها نيه تروح
راشد كاتم الضحكه: يختي خليها بتطفش وتروح وشو تراها تمهيدي
عبير: ولو تتعود
راشد: شوفي بصراحه انا كلمتها وقالت لي ليش بس انا عارف اذا قلت لك بتعصبين
عبير: قل وش فيها منيب معصبه
راشد: وعد؟
عبير: وعد
راشد: هذا ياطويله العمر البنت جلست معها وهي زعلانه وطلعنا نتمشى بنهايه اقرت وش اللي صاير
فيها
عبير: اييييه وشو
راشد كاتم الضحكه: تبي تتزوج
عبير: خيييييييييير
راشد: شسوي لها هذا اخر اللي تبيه
عبير مهما كان هذي بنتها وبما انها ماتعدت الست سنوات وتبي تتزوج:
عبير:ه
راشد: ياشيخه مابغيتي تضحكين من اسبوع وانت معصبه
عبير: اسفه بس عاد تعرف انا خلقه اكره الكائنات البشريه اذا حملت وش اسوي غصب
راشد: خلاص ماصار شي|\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\
عند الشباب
سلمان خذ الشرايح وطلع بوكه بيدخلها فيه
نواف: والله هالبزران اخير مننا
حمد: ولا وائل ابي ادق على ناديه يقولها بالوجه
فارس: حرام لاتظلمونهم
عبد العزيز: منهم اللي لانظلمهم لا يشاطر هذول سوس ماتدري وش مسوين بالماضي
فارس باهتمام وشو مسوين ترك اللب توب على جنب وجلس يسمع
فهد: هذا ياطويل العمر قبل ثلاث سنوات تقريبا كانو توهم في بدايه المراهقه وكانو جالسين برى وانا بيت الشعر وشيابنا نايمين
وهم جالسين ووانا نسمع صوت طق شي يطق بالجدار
وكل ماله الصوت يزيد وطلعت اشوف وش صارطلعو فاتحين فتحه بالجدار وانا يوم شفتهم تعيميت وطلعت برى اشوف ليش هذي الفتحه
صارو حاطين شيشه(ارقيله) ومدخلين انبوها جو عندهم
فارس: اوف كل هذا طلع منهم
فهد: دخلت وهزئتهم وخليتهم تحت رجليني خدم لمده شهرين لحد ماطفشو


فارس: اوف اوف وانت انذل منهم

عبد العزيز:ه
فهد التفت عليه: هذا اللي اعجبك
رجع فارس للاب توب وسكر الماسنجر وكانت الصوره على سطح المكتب بنت صغيره يمكن عمرها خمس سنوات وشكلها كييوووت
دخلو البيبسي بهذيك اللحظه
مشعل: الله من هذي؟؟؟؟؟
مروان: اكيد من الناس اللي موب صدق
رامي: وشلون مب صدق
مروان: يااذكى خلق الله يعني الاطفال اللي بس بصور مو ب على الواقع
حمد: جد من هذي
فارس: هذي على ارض الواقع ويوم الاثنين الجاي عندكم
عبد العزيز: كيف؟
فارس: هذي اختي ساره لما كانت صغيره
مشعل: احلى احلى كم عمرها
مروان: يعني صدقيه
فارس: ايه صدقيه عمرها 19\
رامي: راحت علينا
مروان: حسافه
سلمان: وجع بعد سواياكم تسولفون وتضحكون يلله برى
مشعل: زين زين لاتهزء
سلمان: مشيعل انطم واذلف
نواف: عندي شي ودي اقوله
سلمان: وشو
نواف: يعني انا اقول لو يعني هالبزران موب احسن مننا
نايف: اخلص علينا وش تبي تقول
نواف: وش رايكم مانتصل على بنات نستهبل
سلمان: لا لا ياحلو هذول بنات اخوي
حمد: ايه يعيني انت محرم خلاص وشو
سلمان: اقتنع يعني وفكر فيها يمكن مشاعل معهم اممممممم وافق ياابن الحلال وش وراك
سلمان: طيب
حمد: ندق على مين اول شي؟؟؟؟
سلمان: بنبدا بنسايم بالكبر
عبد العزيز: انت كلمها وياشر على نايف
نايف: لالا منيب
نواف بخبث: عطني انا اكلمها
نايف: وشو لا لا انا بكلمها
ودخلو الشريحه واتصلو على نسايم كانت هي ومشاعل جالسين
نسايم: وش هذا الرقم غريب منيب راده
مشاعل: يمكن احد يبيك ردي
نسايم: اوكي
نسايم: الو
نايف: الو
نسايم:نعم
نايف اعجبته السالفه المشكله انه حاط على السبيكر
نايف: ممكن نتعرف
نسايم: سكرت بوج
سلمان: بنت اخوي فديتها
فهد: فديت اختي
نايف مبتسم وساكت
يلله الحين بندق على ندى من يكلمها
نواف: انا
سلمان: لا ماينفع انت وياها مصيبه
نواف: انا الوحيد اللي ماتميز صوتي هات بس
وخذى الجوال واتصل
ندى كانت جالسه بالحالها وسرحانه
ندى : الو
نواف: هلا
ندى: اهلين
نواف: كيف الحال ؟
ندى: الحمدالله
نواف سكت وفهد بدى يععصب
ندى: مين معي
نواف مالك الا هالفرصه قلها وش تبي
نواف: والله انا واحد داق اتعرف واسولف
ندى: خير ان شالله اقول فارق
نواف: لا منيب مفارق
ندى: مب منك من اللي ترد عليك ياسيخف
نواف: من السخيف
ندى: انت اقول ضف وجهك وقطعت الخط بوج
وكان بيرجع ويدق بس الموجودين معه وش يسوي فيهم
عبد العزيز:
دقو على رهف؟
سلمان: ايه والله من بيكلمها فارس خذ انت كلمها
فارس ماعلق خذا الجوال واتصل
رهف كانت ضايقه فيها الوسيعه ومتمملله والعنود عندها تسولف بس هي مب معها
رهف: الو
فارس: هلا براعيه هاصوت
رهف: مين
فارس: افا ماعرفتيني
رهف: لا ولا ابي اعرف
عبد العزيز بهذي اللحظه سحب الجوال وقطعه
فارس: وش فيك
عبد العزيز: رهف متضايقه نبره صوتها نبره وحده متضايقه ماله داعي نخفف دم عليها
فارس: اتبتسم وسكت
سلمان: العنود من يكلمها
فهد: هات ماتعرف صوتي هي
فهد اتصل والعنود بتنوم
العنود: خير
نواف: كاتم الضحكه
فهد:خير بوجهك
العنود: اسكت انا فيني النوم لاعاد تدق
وقطعته
نواف: كفو اخت اخوها
نايف: اسكت بتفضحنا
سلمان: الحين روقوها نهى وفهده ابو الوناسه
حمد: انا بكلم فهده ماكلمت احد وفهده اختي تعرف صوتي
سلمان: يلله خذ دق
اتصل ونهى ردت وكانت جالسه هي وفهده وناديه واصواتهم يتناغزون واضحه
نهى: قطعتها بس حمد رجع اتصل
نهى وفهده وناديه قربو من عند الجوال وقعدو ينفخون هوى
حمد: كان حاط الجوا لعلى اذنه ومنسجم وفجائه ها صوت تقول فيران
فهده: ضحكت وقامت صكتها
نهى: ه
فهده: عليك افكار تنحش
ناديه: حركتك حلوه
ودق الجوال مره ثانيه ونهى ركضت للحمام ومعها فهده وناديه شغلت الدش وفتحت الخط
عند الشباب
نواف: وش ذا
فهد: في اساليب ابلغ من الكلام
حمد وهو متحطم : صح
جا دور فهده:
عبد العزيز : انا بتصل عليها
سلمان: روح نبي واحد يقدر عليها ام لسانين موب انت يلله تكلم
عبدالعزيز: هات وشوف
دق ردت فهده من دون ماتلا حظ ان االرقم نفسه اللي اتصل على نهى
فهده: الووووو
عبد العزيز: هلا والله
فهده: خير\
عبد العزيز: افا من اولتها كذا
فهده: وش تبي اخلص
عبد العزيز: ابي منك نسولف ونتعرف وندردش
الشباب بلمو الو مره عبد العزيز يتكلم بهالكثره ويقول هالكلام مصيبه يعني الحين صار ثرثار بالنسبه للسكوته المزمن
فهده:: وانا مابي اتعرف ولا اسولف
عبد العزيز من دون كلام قطع الخط
الشببااب: لييييييييش
عبدالعزيز: اصبرو
توهم ماكملو دقيقه الا فهده متصله:
رد عبد العزيز وهو مبتسم لانه نفس توقعه وحط سبيكر
عبد العزيز: هلا غيرت رايك
فهده: ياتافه تصك السماعه بوجهي والله لوريك
عبد العزيز: وش بتسوين
فهده انربط لسانها وقالت بعد تلعثم: ابسوي كل شي وصكت السماعه
سلمان:محد يسلم من شرها
عبد العزيز ضل فتره يناظر الجوال
نايف: هييييييه الساعه 8 وحنا ورانا درب قومو نريح شوي
سلمان: لا ياحلوين نسيت ست البنات
نواف: مين
عبد العزيز: لا تقول بنات خالي
فهد: مامعنا لهم محرم
سلمان: لا امي
حمد: امي ساره والله جبتها وخصوصا انها زعلانه
فارس: فديتك انا بكلمها
حمد: انا اللي فديتك خذ
فارس يتصل: الو
الجده: هلا عيوني
فارس: شحالك الغاليه
الجده: بخير
سلمان بصوت واطي(افااااا خربتها) طقه نايف عل خفيف
فارس: ممكن خدمه
الجده: امر
فارس : مايامر عليك عدو........ بس ابيك تدورين لي على بنت سعوديه اباتزوج
الجده استانست مهنتها: وش مواصفات
فارس ابتلش قعد يشرح والشباب يضحكون عليه بالنهايه سكر بعد ماطلعت الجده عيونه
وراحو ينامون
الا عبد العزيز راح دخل الصاله: اول شي ياولد
مافيه احد دخل:رهف رهف
طلعت رهف: هلا عزيز وش عندك
عبد العزيز: تعالي انتي وش عندك
رهف طيرت عيونها صح اخوها يفهمها من نظره بس كيف حتى ماسمع صوتها
رهف: مافيني شي
عبدالعزيز قعد يطالعها
وعيونه تبي منها تفسير رهف هذي خصله تكرا فيه لانها تكشفه أي احد يقعد قدام نظراته يعترف بكل شي
رهف: ياربيه عزيز لاتناظرني كذا خلاص
عبد العزيز: طيب قولي
رهف: اشيا ماينفع تعرفها
عبد العزيز: اكيد
رهف:ايه
عبد العزيز:طيب اوعديني ماتشيلين هم شي
رهف: وعد خلاص لاتناظرني كذا رح نم ودفته
عبد العزيز: ضحك وراح
نهى وفهده: كانو بالدرج
نهى:ياشيخه هذا حنوووووون ليش مايعادي اخواني من كثر مايقعدون معه
فهده: والله يستر منه
وراحو ونامو البنات والشباب وكل بقلبه شقا ليله

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 09:13   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19227

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي


البارت التاسع عشر 19
بسم الله الى متابعين القصه بصراحه انا اقتنعت اني اكتب تعرريف بكل الشخصيات :
ونبدا بالاكبر:
نايف:اسمر وطويل وعريض وسيم ومثل ماتعرفون اخلاقه عاليه جدا بس مشكلته عقدته بالحياه.
راشد: خفيف دم حلو بس يختلف عن اخوانه مربوع الطول يميل للبياض اللي متزوج .
نواف: ولد طوييييييييل وعرييييييض حنطي البشره يمتميز بغمازه بخده الايسر خلوق وعنيــــــــد.
العنود: بنت مهويــــــــــــه لابعد مدى تقدرتضحيه امها ودلوعه اخوها نايف.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــعبير: زوجه راشد حبوبه وجميله
عبد العزيز: اسمر طويل يتميز وج بجمود غريب وينغير حسب ردات فعله له عيون جميله كبار ونظراته تتكلم عنه يعصب ويهدى من دون محد يعرف عنه ومسبب ازمه للامه ونادر مافي احد يفهمه.
رهف: بنت هاديه ورقيقه تعشق الانترنت بكل شي بشرتها برونزيه طولها مربوع شعرها مموج طويل
مشعل: المـــــــــــــزيـــــــــــــون هذا مزيون جميل بكل ماتعنيه الكلمه متميز بالوسامه حنطي البشره عيونه جميله وشعره يتميز بسواد شعر شديد جدا مثل لون الفحم غامق جدا خبل موسع صدره وامنيه حياته يفهم اخوه عبد العزيز.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
فهد:ولد جفس(أي خشن في التعامل) ماعنده ماعند جدتي عايش حياته ولا عنده حركات الحياه عنده وظيفه وربع والبيت بس طويل ونحيف وابيض
وشعره اسود غامق مثل مشعل.
نسايم:طولها متوسط وبيضا شعرها اشقر مليانه شوي وخلوقه وتستحي مره ومشكلتها انها اذا كانت شايله هم شي تنساه يعني مايصير مهم ابدا.
ندى:مربوعه الطول نحييفه شعرها بني وعيونها كبار البنت كلها شكلها صغيره وعلى قوله نهى انت كلك شعر وعيون هذي ايبس راس بالعائله يعني اللي يشوفها يحقرها بس هي ماعندها في احد
نهى: طويله اطول من ندى مليانه عيونها حلوه كبار بس مو مثل ندى تشبه جدتها بشكل لدرجه كبيره هذي البنت متقلبه ولازم تلقى حلول للمشاكل لو ماكانت مناسبه ساعات هبال وساعات متكدره. ولها هيبه مكتسبتهامن ابوها لها جبروت خيالي يالنسبه للصغر سنها
مروان: هذا ضحكه العائله مهوي لابعد الحدود تقدرون تقولون هو العقل المدبر للكل شي بالببسي
اسمر دبدوب شوي زياده على عرضه عايش المراهقه على اصولها .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
حمد:هذا ولد رومنسي مررررررررره ووسيم ابيض وشعره اسود مايحب يتكلم مع احد اذا كان متضايق وفيه ميزه يفهمها على طول وهو مايفهم عبد العزيز الا هو.
فهده: لسانه طووووووويييييل تشبه ندى كثير باستثناء ان شعرها اسود مهي طويله مره مملوحه
ودايم تعتقد ان عبد العزيز لوح ومايحس لانها متسرعه ومتهوره
رامي: هذا عاد الانتيكه يحب النظافه
ابيض وشعره بني واسمه رامي دايمما يحسبونه اجنبي بس هذا الولد اخلاق مافيها كلام.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
فارس:ولد حلو ملامحه هاديه وطيب جدا وعنده عقده من الغربه وخوف من المستقبل
ساره: بخليها لكم بالبارت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
نجي الحين الخوال:
ياسر: هذا اخو مشاعل ولد الخال سعد يدرس طب برى ولد خلوق ورمنسي ومجتهد همه بالحياه يكون متميز ويميل ل للجديه شوي

مشاعل: اطول شعر بالعائله شعرها اسود وطويل مره ملامحها حاده واحيانا تجيها نوبات تهور

وائل: حنطي البشره نحيف مملوح مرررررره يعيش ايامه رومنسيييييييي بس للاسف منسي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ناديه:بنت خوافه موطويله مره وناعمه كثييييييييير وباانها مراهقه فهي حساسه من اتفه الامور.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
عاد نجي للخير والبركه:
سلمان: هذا المزيون الثاني بالعائله بعد مشعل حلو ووسيم ويتميز عن مشعل انه جذااااااااااااااااااااب مره اخلاق ومودب ماله سوالف طموح ومثقف بس مايبين عليه


ولي عوده مع البارت



البارت:
الساعه 1 الحريم والرجال مسوين زحمه عشان بقومون العيال طبعا اول واحد قام نايف
نايف راح يفطر بعدين رجع للعيال ودخل عليهم مات عليهم من الضحك
عبد العزيز نايم مثل الميت على جنب وحاظن الوساده وملامحه كانت بارده
نواف رجل يمين ورجل يسار وكشته حالته حاله
فهد مب احسن حال منه فارس كان نايم بهدؤ حليله موب مثلهم.
نايف : استعنا باشقا على الله بسم الله
وكب سطل المويه عليهم بشكل موزع بحيث ان كل يوصله حقه
فارس قام مخترع وقعد يتكلم بالاسباني .
نايف: صح صح وينك فيه.
فارس: ساره ساره وينك....
نايف رااحله حس بالذنب.: قم قم وش سارته اللي تحلم فيها
فارس خذ نفس وعرف انه يحلم: صباح الخير
نايف: صباح النور.........اكييد قبل ماتنام كنت تفكر باختك
فارس: صح كيف عرفت
نايف: قاعد تناديها وحالتك صعبه
فارس: ياشيخ مشتاق لها
نايف: اقول قم بس غسل وجهك
فارس/: مايحتاج تكفلت بالموضوع
نايف:
وراح يكمل على بقيه اللي ماقامو <<<متعودين على المويه معاد تاثر فيهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
لمو اغراضهم وخلصو ويوم جو يركبون الجده بتركب مع ولدها ابو حمد
الجد عاد مايطاوعه قلبه ناداها وراضاها بكلمتين منه ولطعو ذريتهم برى شوي يعني ......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
وصلو وكل راح للبيته مرت ثلاث ايام مثل البرق
الجد شرى البيت اللي جنب بيت ابو فهد
(اللي عايشين عندهم) بماان مسؤلياته كبرت ودخل معه فارس وساره والبيت حاليا يترمم يصلحونه
فصار فارس ينام مع سلمان.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الاثنين اليوم اللي بترجع فيه ساره
الصبح بسريرها ماقدرت تنام من بعد صلاه الفجر
ساره قاعده تتقلب بسريرها الانتقال المفاجئ اللي صار لها بشهر واحد مو قادره تتكيف معه وخايفه من اللي ينتظرها بالسعوديه قامت وكملت تجهيزها وصارت تدور بالغرفه من التوتر
دخلت ام فارس بهذي اللحظه
ام فارس: جاهزه
ساره: ايه
ام فارس: انا عارفه فراقي صعب عليكم مثل ماهو صعب علي بس لازم تتذكرين ياساره شو مايستو بالدنيا انا امك وانتي بنتي المسافه مو مهمه بس لاتنسيني تعبرت وصاحت وساره من بدى كلام امها وهي تصيح حست بالفراق والمه شهر واحد بتفترق عن امها وابوه صعبه كثير
ساره: لاتقولين كذا انا ماراح انساكي ابدا
ام فارس: سلميلي على فارس وتحملي على نفسك ومن اخوك لايزعل منك ابدا ترى مالك غيره وماله غيرك وانتم مو عند غرب عند عمامكم واهلكم
ساره: انا خايفه
ام فارس: لاتخافين كلام فارس يبشر بالخير وايد
ساره سكتت...........
ام فارس: قومي صلي لك ركعتين وادعي ربك وتجهزي ماشي على موعد الطياره
ساره سمعت كلام امها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الساعه تسع صباحا
قام فارس يتسحب يبي يشوف اخته ويكلمها على انفراد قبل الكل صعبه يروحون هالجماعات للمطار
لبس وتجهز وراح للمطار.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
في بوابه المطار ساره تسلم على اهلها
سلمت على خالها
وودعته هو وعياله مهره وشمه وسيف
ودعتهم وداع حار وبكت من قلب لان سفرتها هاذي مصيريه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ياسر ولد الخال سعد اخو مشاعل كان بنفس المطار هو كان يدرس بلندن بس جا يومين هنا مع صديقه الاماراتي( سيف) وكان راجع على نفس طياره ساره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
ركبت الطياره. وجلست بكرسيها وتتخيل المستقبل
(ساره بنت خلوقه ومودبه شعرها طوووييييييل مـــــره كان فيها شبه من نهى أي الجده حساسه مره
حنونه معطاءه افكارها طفوليه)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
وصلت للمطار بتاخذ شناطها وبتروح واقفه عند سير الشناط مرت شنطتها وياسر كان واقف جنبها
ياسر: في نفسه هذي وش مجيبها هنا...........لاتكون سعوديه لالا...............لو سعوديه تغطت........يالرخمه الحين ثلاث ارباع السعوديات مايتغطون .........اوف انا وشلي افكر
ساره كانت تبي تسحب شنطتها بس شنطتها ثقيله حيييييل عفش العمر كله
ساره: يوووووووووه شنطتي شنطتي
ياسر انتبه لها ومد يده وسحبها بسهوله
حطها على الارض
ياسر: اوف وش حاطه فيها
ساره ماعرفت ترد:
ياسر يناظرها وش سالفتها تو تصارخ والحين اسكتت............يمكن سكتت من جمالي........ أي جمال يرحم اهلك مخيس بالقوايل........ طيب وش فيها..................قاطع تفكيره
ساره بصوت خفيف: شكرا
ياسر: العفو
جا الهندي سحب شنطتها وطلعت اول ماطلعت كانت تدور بعيونها وشافت فارس راحت له وحظنته وبكت وفارس نزل كم دمعه
فارس: سارونه خلاص لاتكدرين خاطري
ساره: والله شوفتك تسوى الدنيا ومافيها شسوي
فارس: عارف شكثر تحبيني
ابتسمت ساره بعدين تغيرت ملامح وجا: ليش ماجا معك احد؟؟؟؟؟
فارس: انا ماقلت لهم قلت انك بتجين االساعه12 لازم اكلمكم واقعد معك بقولك اشياء كثيره
ياسر كان يراقب الموقف منن بعيد: ياحسره علي محد جا يستقبلني وكيف بيجون وانت ماقلت لهم ايه اذا انهبلت يجون كل الامم هنا والله يصير المطار قاعه افراح اروح للواحد من اخوياي واذا جا الليل كان خير.
راح فارس واخذها وراحوللمطعم وجلس يقولها اشياء وكلام كثير عن الحياه الجديده ةالفرق بين اسبانيا والامارات والسعوديه.................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
سلمان المنبه يدق وهو لاحياه لمن تنادي نايم
اما البنات غير حاله استنفار جالسين يجهزون انفسهم لاستقبالها فهد ولاكانه من اهل البيت مريح
والجد والجده يحسبون فارس وسلمان بالمطار ومايدررون عن شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
وصلو فارس وساره وكان الكل مجتمع بالبيت العمام ساره كانت خايفه ومتوتره ويدها ترتجف مسكها فارس يهديها دخلت بصاله وفارس بصوت عالي: ياولــــــــــــــــــد <<<تعلم الكلام بسرعه
الجده: ادخل كانو كلهم مجتمعين بصاله من الحريم والجد.
ساره كانت مدهوشه كانها مروعه شكلها كان تحفه
دخلت مسكها فارس وراح بها للجده
فارس: امي ساره هذي سميتك؟
الجده لمتها وبكت: هلا بريحه الغالي هلا فيك يابنيتي ساره بكت مسكينه التوتر والعواطف وكل شي تجمع وبكت سلمت على الجد وكان سلامه غير كان حنون معها لابعد درجه.
العمه لطيفه سلمت
فارس: الحين ساره انا بطلع عشان تسلمين على الباقي
ساره: ابتسمت وهي ودها مايروح بس لازم تتعود هذا عمر مو ساعه ولايوم
فتشوا لبنات سلمت على حريم عمانها بعدين سلمت على البنات وجلست
نسايم: كيف حاالك ساره
ساره: الحمدالله بخير شحالك انتي؟
نسايم:بخير
ساره بتردد: الا وين ندى
ندى ضربت كف بكف:هلا والله هنا انا بغيتي شي واذا مستعجله عندك سكرتيرتي رهف
رهف: هيه هيه ايش سكرتيرتك
ساره متفاجاه: لابس فارس يقول اننتي بعمري صح
ندى: اذا عمرك 19 صحين مو واحد
ساره: ماشالله مو مبين
ساره: استانست وقعدو وبعدين فارس دق على ساره يكلمها
نسايم تاشر للساره قولي لحظه
ساره: وشو
نسايم: اسئليه عن سلمان
ساره: يسالونك عن سلمان
فارس: صحححححح نسيته اطلعي عند الدرج بجيك
طلعت ساره وصعدت معه فوق وراح بها للباب وطقه وبعد مااحد بفتح
وطقه مره ثانيه فتح سلمان بعد فارس عن الباب سلمان طير عيونه وش هالمزيونه اللي جايه غرفتي
ساره كانت مثل الاطرش بالزفه مصدومه كيف اخوها يخليها تروح للرجال بغرفته لفت بتمشي
طلع فارس وهو يضحك
فارس: سوسو تعاللي
ساره وقفت وعطته ظهرها
فارس: هذا سلمان
ساره اكثر شخص كان نفسها تشوفه سلمان
التفتت والفرحه بانت بعيونها
سلمان: ساره بنت اخوي ياهلا والله
ساره : راحت وسلمت عليه
وبعدين نادوهم للغدى وراحو كلهم يتغدون


بعد الغدى:
مروان فاتح البلوتوث يسوي بحث والاسماء تطلع ولا اكثر.
مروان: حشى لوني بسوق على هالزحمه
مشعل: تكفى وش الاسما
مروان: عندك :لاللحب::
::العنا::
رامي: ايوه وش هالمغرمين اللي عندنا
مروان: اسمع حاطه ابليس فس كيس
مشعل: ه كذاب منهي
نواف: اكيد النسره
مروان: من النسره
نواف تدارك الموضوع : هاااااه لا استهبل بس اكيد نسره لانها حاطه ابليش في كيس
مروان :اصبر وش هذا الاسم:: مهره محد مرضعها
مشعل كان يشرب الشاهي وشرق
نواف:ورني............ يااغبيا محد مروضها وش مرضعها يرحم اهلك
فارس: فديت اختي على هالاسم
حمد: ترى بديت اشك انها اختك
فارس: ماتقدر تشك ولا واحد بالميه اصلا


ومر اليوم عادي يوم ت حزه النوم ساره كانت تعبانه حيييل من بعد السفر وهي مانامت كانت تبي تنام بس مفتشله
ندى حست فيها: يلله انا بنام (التفتت عليها) ساره ماودك تنامين
ساره: الا
ندى: يلله ترى انا وياك بنوم مع بعض
ساره: والباقين
ندى: لا ياحلوه انا غرفتي بس للي عمرهم 19
ساره:
صعدو للغرفه ساره فتحت شنطتها وغيرت ملابسها هي كانت رافعه شعرها مو مبين طوله فكته
ندى: ماشالله شعرك طويل
ساره: اخر مره قصيته يوم عمري15 حركات بنات
ندى: ماشالله شلون تصبرين انا اذا مر على شعري 6شهور انهبلت بس ماشالله طويل حيل
ساره: ماراح اقصه ابدا
ندى: الله يقويك........... وينك يامشاعل تدرين هي اطول شعر بالعائلله ولايجي ربع شعرك
ساره: جد خليني مميزه وطلعت من شنطتها دبدوب
ندى: ه وش هذا
ساره: هذي هديه من ابوي لما كان عمري عشر سنوات وباين عليها انها تتذكر
ندى رحمتها وتحسفت انها ضحكت: طيب ييلا نام ورانا بكره مباراه
ساره: مباره ايش
ندى: السعوديه واوكرانيا
ساره: اها طيب تصبحين على خير
ندى: وانتي من اهله
وراحت عليهم نومه
العمه لطيفه قبل ماتطلع عزمتهم كلهم على العشاء يوم الاربعا (قبل ملكه نسايم ونايف بيوم) نسايم بخاطرها حرام عليكم انا وش سويت لكم شكلي منيب رايحه اصلا موب مخليني بيشدوني مع شعري اوف انا وراي ملكه لازم انوم واريحة واكمل تجهيزاتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
قامت ساره الساعه تسع ومالقت ندى صلت وجلست ترددت تنزل ولالا ياربيه وش هذي البلشه..........طيب اخذ شيلتي............ صح فارس يقول انهم يتغطون.......اممم وش اسوي.......
قطعها دخول ندى
ندى: صباحو
ساره: هلا وينك
ندى: كان خذت الجلال ونزلتي
ساره: شنو الجلال
ندى: هذا وتاشر عليه
ساره: اها .........مدري والله انا بالامارت كنا انلبس عبايتنا.
ندى: هنا السعوديه تدرين انك وج سعد علي
ساره: ليش ؟
ندى: لان امي ماقومتني اروح للجامعه تقول اقعدي مع بنت عمك.
ساره: وحليلها مرت عمي.
ندى: يلله ننزل نفطر
نزلو وفطرو جلسو ساره وندى يدردشون مع بعض
ندى: اقول ساره وش رايك نعز م البنات على المباراه
ساره: براحتك......شكلكم تحبون المباريات؟
ندى: كثير اصبري خليني اجيب جوالي
بهذي الحظه دخل مروان ومشغل بجواله اغنيه شكيرا الجديده ومطول على الاخير ويرقص ولابس نظارت شمسيه اول مادخل رمى الكتب على الارض وكمل الرقص كان فنان بالرقص الاجنبي
ندى: مروانه يتافه احد يرقص بالقوايل بعدين تن نح اكح كح ساره هنا
مروان مسوي اكبر طاف سافها
ساره ميته من الضحك عليه
مروان سكر الجوال: احم احم ياولد
ندى: لاوالله كثر خيرك ذكرت
مروان: من طيب اصلي
وقطع النقاش
ام فهد: مروان وش مجيبك
مروان: بيتنا وش مجيبيني اعتبرها طرده
ام فهد: الساعه 11 ليش راجع انت دوامك يخلص 1 ونص
مروان(الوهقه): خلص الدوام وطلعت
ام فهد: ياكذاب تو المدير متصل يقول تعبنا وانا نلقط ولدك من الشوارع ليش منحاش
مروان: ماعليك منه نصاب يطردني ويتفلسف
ام مروان: اسكت اسكت انت مدري بتنعدل اذا ماتعدلت بثالث ثنوي
مروان: خلا اااااااص ماسوت نحشه انا جاي مبكر عشان اريح عشان المباراه
ام فهد: مالت عليك وعلى المباره وهذا وجهي ان فازو
مروان: افا تشكين<< يبي ينسيها السالفه
ام فهد: اقول رح بروح اكمل الغدا
ساره: كانت ميته ضحك على خفه دمه
مروان التفت:ليش كذا اول ماتشوفيني تضحكين سلمي على الاقل
ساره: شحالك
مروان: بخير........... على فكره حمد الله على سلامه ولو انها متاخره بس هاشياب ماخلونا نسلم خبرك عاد
ساره: وهي متلعوزه بالجلال ماتعرف تزينه: اها مسموح
مروان: بكيفك غصب اصلا يلله انا بنوم وترى الشباب بيجتمعون عندنا
ندى: يس يعني كملت البنات بيجون غصب
يلله مسكت التلفون واتصلو على البنات يوم وصلو حد مشاعل.: رد ياسر اللي محد درى انه من امس في الرياض جاهم الصبح على انه توه واصل
ياسر: الو
ندى: الو هلا
ياسر:هلا
ندى(من هذا موب صوت وائل اممممم): هلا من ممعي
ياسر : حلوه ذي من معي من اللي داق
عاد ندى شبت: يووووووووووه اقول لايكثر وين مشاعل
ياسر: ندىىىىىىى ياسوسه مسويه ثقل
ندى: من انت
ياسر: من في غيري يعني
ندى: يسووور والله اني شاكه الحمد الله على السلامه.
ياسر(يسور بعينك ): الله يسلمك
ندى: وين مشاعل
ياسر: لحظه
ندى: ياسر ياسر
ياسر: هلا وشو
ندى: تراك اليوم معزوم عندنا انت محد يدري انك رجعت صح الشباب بيجتمعون بعد المغرب عندنا تعال فاجئهم اوجب معك مشاعل وخل وائل مايقولهم
ياسر: للحين سوسه على خبري زين.افكر يلله هذي مشاعل كلمتها وعزمتهم
بعد الغدى
فارس: ساره ساره
ساره: هلا
فارس: تعالي
ساره: طيب راحت هي وياه ويسولفون يعني يقعدون مع بعض
طلعت ساره وكانت ام فهد بصاله بلحالها
ام فهد: ساره بنيتي تعالي
ساره: هلا خالتي
ام فهد: انت مرتاحه عندنا
ساره مستغربه: الحمدالله
ام فهد: شوفي ماابيك تعدين نفسك غريبه وانتي تعرفين غلاتك من غلاه ندى عندي والله انك ددخلتي قلبي اذا احتجتي شي ولا ضايقك شي اعتبريني امك الثانيه لاتخلين شبي يكدر خاطرك وانا موجوده
ساره اللي كانت محتاجه للهذا الكلام: مشكوره مامنك قصور ان شالله
ام فهد: زين انا بطلع ارقد بعد انتي قومي ريحي اليوم البنات بيجون وتنهلكين.
ساره ابتسمت: ان شالله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
بعد اذان المغرب تجمعو البناتوالشباب بالملحق وجالسين يناظرون المباره والحماس كان على اشده بس بعد الهدف الثاني خربت الجلسه
العنود: ياهووووووو سجلو قول ثاني
نهى: ومستانسه انتي ووجهك
العنود: انا من القول الاول وانا اشجع اوكرانيا مخليه الباقين لكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
عند الشباب
كانو ممعصبين لانهم سجلو هدفين دخل ياسر عليهم
ياسر: السلام
الشباب محد تحرك من مكانه
ياسر: السلالاااااااااااااااااااااااااااااام
نايف: يسوررررررررررررر انت جيت
ياسر: لا انا مابعد جيت
نواف: تعال بالاحظان
وسلمو عليه وجلسو
وانتهت المباراه بخيبه امل ساحقه
والعنود :لوانكم مثلي مالكم خاتمه وانقلبتو كان الحين مريحين
ندى: ياقهرييي اففف والله اليوم ناويه افلها
مشاعل: طيب موب لازم بنفلها نفلها
فهده: اووووووف ياحسافه هذي الاغاني والردحه بنهايه طلعنا
العنود: اقو يلله وش نسوي
ندى: انا من رايي نطلع نتعشى برى .........وش رايكم
نهى: حلللللوه بس من بيودينا
فهده: نروح مع السواق مانبي منه احد
(رهف نفسيتها صارت عدم في الارض وحالتها حاله صارت شااااااااكته وما\خلت الماسنجلا من عقب ذاك اليوم وكانت مالها خلق شي ابد)
رهف: انا ماابي اطلع
البنات استغربو وحالتها
نهى: طيب ليش
رهف:لا بس ماودي معليش بنات
ندى: رهوفه فيكي شي
رهف: لالا خلاص روحو انتم <<< بدت تتنرفز منهم
العنود كانت حاسه فيها وعارفه سالفتها ورهف مشكلتها اذا واجهت مشكله او صدمه 95
بالميه من تفكيرها للمشكله يرروح تركيزها كله ينصب على المشكله فتكره احد يكلمها ويثطع عليها التفكير
العنود\: بنات وش رايكم مانطلب هنا؟؟
نسايم: صح صاددقه
كلمو باقي اليوم عادي
رهف كان جوالها يتصل باسم اروع ما في الوجود ماردت
فهده: رهف جوالك يرن
رهف": ايه ماودي ارد
فهده: ليش<<< اشتغلت اللقافه
رهف: بس مالي مزاج
هي ماتبي ترد لات عبد العزيز هو المتصل واذا سمع صوتها الابيعرف وش فيها وش سالفتها
فهده: علينا هاتي سحبت الجوال وكملت: بعد اروع مافي الوجود ردت
فهده: الو الو رد يابن الكلب ......... رد ياقليل الادب.........
رهف انشلت حركتها وش هذا ماتت من الضحك
فهده: وجع ............. رد يالخايس
عبد العزيز ابتلش هو اصلا يفعد شوي مايتكلم وهذي طلعتله فجئه
عبد العزيز بصوته الراااااااااايق كل عاده: الو
فهده: الو فعينك والله اني عارفه انك بترد تكلم قول من معطيك الرقم ومن كتى وانت تكلمها......... ولك نيه تفضحها ولالا؟
عبد العزيز سااااااااكت والبنات يطالعون هذا العرض اللي قدامهم
فهده: ياكلب تكلم لاتسكت
عبدالعزيز"ــــــــــــــــــــ
فهده: الحين خفت ولا قبل فاطعها ضحك عبدالعزيز ضحكته رنانه
فهده رمت الجوال
رهف: فهدع عطيني الجوال
خذت الجوال وكلمت
فهده: مفتشلـــــــــــــــه
والبنات مارحموها من التعليق


البارت العشــــــــرون

يوم الاربعاء الساعه 10 صباحا حسب ماتشير اليه عقارب اساعه.
طفشانه ملانه وحالتها حاله كلهم راوحو وهي طفشانه افففف وش هذا خلني اتصل على فارس
ساره: الو
فارس: هلا واللله بالغلا
ساره: هلا فيك.....فارس وينك
فارس: هنا جدي مقعدني عند العمال ليش؟
ساره: طفشانه ومافي احد بالبيت.
فارس: طيب اصبري بشوف جدي وجيك؟ باي
ساره: باي
( ساره لما كانت باسبانيا كانت تدرس اعلام وهنا مافيه قسم اعلام عشان تكمل بس هي ماخذت الا سنه يعني ماراح عليها وقت كثير)
ساره( الحين وش ادخل بالجامعه انا ابي ادخل مع ندى ووالله هالبنت تنحب وتدخل القلب بس اخخخ عل قهر وينه محد ينسيني همومي غيره)
فارس: ابوي حمد.
الجد: هلا
فارس: ودي اروح اقعد مع ساره شوي طفشانه باليت بلحالها.
الجد: رح وسع صدرها مسكينه
فارس: طيب شوي وارجع
وراح عند ساره
فارس: سارونه وش فيك
ساره: طفشانه ومشتاقه للامي
فارس: ايه والله انا مشتاق للامي بس لازم نصبر
ساره: وش رايك نتصل عليها.
فارس: فكره حلوه وطلع جواله واتصل
ام فارس: الو
فارس: هلا بالغاليه شحالك
ام فارس من بين دموعها يوم سمعا صوت ولدها: بخير جعلك بخير انت شخبارك ساره شحالها؟
فارس: بخير وسهاله كلنا بخير وترى جدي وجدتي يسلمون عليك
الم فارس: الله يسلمهم من كل شر
فارس: يمه هذي ساره معاك
ساره: هلا اميييي كيفك
ام فارس: بخير وانتي ؟
ساره: بخير امي وحشتيني؟
ام فارس: وانا اكثر بس انتو عند عمامكم مو عند غريب
ساره: يمه شخبار شمه وحصه
ام فارس: وحليلهم ميتين يبون يكلمونك والحين نايمات...... سوسو حبيبتي ان شالله مرتاحين
ساره: الحمد الله مرتاحين بس ياليت تجين عندنا
ام فارس:حبيبتي انا مااقدر اجي عندكم وانا عند اخوي وانتم عند عمامكم
ساره: طيب.........لمي شخبار جدتي
ام فارس: يبه تسلم عليك...... يلله حبيبتي طولت عليكم وانتبهي لنفسك واخوك
ساره: يمه لاتسكرين
ام فارس: والله يابنتي مهما طالت االمكالمه مردها تتسكر لازم تتعودين
ساره: طيب.......في وداعه الرحمن.
ام فارس: في وداعه الكريم تحملي على روحك انتي واخوك
ساره حزنت حست انها فقدت امها فارس لاحظ تغيرها يبي ينسيها
فارس: الا ساره وش رايك تسجلين في دوره كمبيوتر
او اي شي الدراسه هنا بقي عليها شهر ونص وبتملين وش رايك
ساره تهلل وجا : والله ومن جد ياليت انا طفشت من القعده وانا ماصار لي ال يومين طيب خلاص
فارس مبسوط: ساره بصراحه كيف تعامل البنات معاك.
ساره: والله انهم عسل ولا في احلى منهم خصوصا ندى هذي البنت خطيره بس..... سكتت
فارس: وشو لاكن في شي
ساره: لا بس رهف مدري وش فيها صراحه احسها قرفانه مني و ماتبي تطالعني مدري ليش وطول الوقت ساكته
فارس: طيب انتي حسيتي انها تخصك بهذا شي
ساره: لا
فارس: طيب يمكن البنت متضايقه بس مو منك يمكن هي طبيعتها كذا لاتظلمينها الا اذا تاكدتي
ساره: طيب
فارس: اليوم بنروح للبيت عمتي لطفيه البسي واكشخي خليك احلى وحده
ساره: طيب اكييييييد لاتوصي
فارس: ترى الساعه 6 بتصير حاله استنفار احسلك اجهزي قبل
ساره: ان شالله........... فارس
فارس: هلا
ساره: ابي بسه( ساره لما كانت باسبانيا كان عندها بسه عاشت معها ثلاث سنين واستغنت عنها مع التغيرات)
فارس: بس كذا ان شالله بس اذا جهز البيت الحين صعبه شوي.
ساره: طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في الجامعه
نسايم: رنا انا اكرهم
رنا: ليش كل هذا عشانهم عزموك قبل ملكتك بيوم.
نسايم: قدري ولله فشيله بروح بيت اللي بكره بيكون زوجي وش رايك
رنا: طيب طيب ماصار شي لا تروحين
نسايم: حلوه حلوه لاتعيدينهاا الظاهر انتي ماتعرفينهم الله يهديك.
رنا: طيب روحي بيت عمتك.
نسايم: هذا اللي بيصير
وفي جزء ثاني من الجامعه:
العنود: رهف حرام عليك ماسوت انك تكدرين خاطرين
رهف كانت منزله راسها وماسكته بيدينها وما قابلت العنود الا بعد اصرارمنها لانها ماتبي تشوفها لانها اكيد بتسالها.
رهف مسكتها راسها: خلاص تقولينها بساطه العنود والله احس اني كرهت نفسي
العنود: ليش بافهم ايميلك سكريه او قوليله انك ماتقدرين تستمرين معه وخلاص
رهف: صعب والله صعب
العنود: والله انتي معطيه السالفه اكبر من حجمها..........رهف لايكون يعرف اسمك بالكامل اوشي ( قالتها بتشكك)
رهف: لالالا ويين انتي راح فكرك للبعيد لا مايعرف بس اليوم ان شالله بنهي هذي المشكله اللي دخلت نفسي فيها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
في المدرسه
نهى وفهده جالسين
نهى: فهده ارجعي معي
فهده: لا ياحلوه بروح للبيتنا اكشخ
نهى: ياربي على الكشخه
فهده: نهى ممكن سوال؟
نهى: امري يانصفي الثاني
فهده: الحين انا لساني طويل
نهى:ه من زمان ليش تسالين
فهده: بس بس امشي نروح للفصل حر هنا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
الساعه الخامسه عصرا
بدت ام فهد ربشتها المعتاده عشان البنات يخلصون ناس داخله وناس طالعه اشكالهم تحفه
فهد: يمه يــــــــــمـــــــــــه
ام فهد: نعم ترد عليه وهو فوق وهي تحت
فهد: وين شماغي؟
ام فهد: في الثلاجه
فهد: مشى بيشوف بعدين تدارك الموضوع : يمه صدق اتكلم
ام فهد: وانا وش دراتي اسئل حسنا
فهد: انتي تعرفين ماحب اسئلها ام لسانين
حسنا: مسترفـــــــهد ايش تبغي؟
فهد ( اعوذ بالله وش جابها هاذي): شماغي وينه.
حسنا: هذا هو ومدت له
حسنا: تبي شي ثاني قبل لاروح للمس نهى
فهد: شكرا روحي مانبي منك شي
نهى: حســــــــنــــــــــا
حسنا: نعم نعم جيت
نهى:وين عبايتي جيبيها
حسنا: اوكي ثواني
نهى: بخاطرها بعد تعرفين الاوكي( حسنا خدامه حبشيه عندهم من يوم ماكانو صغار )
ــــــــــــــــــــــــــــــ0اــــــــــــــــــ ـــــ
راحو العالم هناااااك واجتمعو البنات لزم عشان تكمل السهره رقص ونساايم طول الوقت تتحرطم
البنات رقص وردح
عند الشباب ببيت الشعر كااااان كبييير جدا ويضيع الواحد فيه<< اسلوب مبالغه
البيبسي قاعدين باخر شي والشباب باول شي
البيبسي:
رامي: اف طفش
مروان: والله لو انه بيتنا كان صار العجب العجاب
مشعل: هييه ابو الشباب معنا( وياشر على وائل اللي مسرح)
وائل:هاه ا...ايه
مشعل: واضح هذي وجهي ان ما كنت تفكر باللي ناسيك.
وائل كشر صار يكر احد يكلمه بالموضوع: انت وش دخلك
المهم وش نسوي
مروان: اسمعهم يرقصون ويردحون البنات محد خذها غيرهم
رامي: اقول خلنا نروح نلزق في الشباب يللله
مشعل: يلله
وراحو وقعدو عند الشباب
حمد : عبد العزيز جب العود دق لنا شوي طفشنا
عبد العزيز: طيب راح
مروان: وش عود تكفون نبي استريو حق اابنات
حمد : والله انا مشتهي ارقص اصبرو خلني ادق على فهيد تجيبه لنا
حمد يدور بالجوال بين الاسماء: المديره المديره .... المديره
ايه هذا هو سوى اتصال؟
فهد: وبعد مسميها المديره
حمد: في احد يشك متسلطه الله يهديها
فهده: كانت تسمعه وهو فاتح الخط وحز بخاطرها نظرتهم لها.
حمد : الو
فهده: هلا
حمد: فهده جيبو لنا المسجل.
فهده: وش هاالثقه اننا بنعطيكم
حمد: تكفين فارس يعرف يرقص غربي ويبي يعلمنا خبرك حنا جهله
فهده:افكر واشوف دقو بعد عشر دقاياق
(بعد المشاورات اتفقو انهم يعطونهم ويخلونهم بساحه يبون يشوفونهم)
جا عبد العزيز ومعه العود يوم شافهم حط العود عند باب بيت الشعر
نايف كان جاي ونسايم والعنود بيطلعون المسجل والاشياء
العنود معها المسجل ونسايم معها علبه الا شرطه
العنود كانت تمشي وملتفته على نسايم يوم طلع بوجهم نايف
نسايم رمت الا شرطه بوججه ورحات تركض العنود حطت المسجل على الارض
العنود:ه يحليلها نسايموه تستحي
نايف: كان متنح من اثر الاشرطه الي انرميت عليه وبنفس الوقت يبي يجمع وش اللي صار
العنود: هيه يالحبيب بكره بتصير وزوجتك لا تمقل كثير يلله خذ ودها للربع سي يو........ ايه صح يفضل انك تلمل الاشرطهاللي رمتها خطيبتك
نايف مافهم السالفه وشي بس للملم لاشياء وراح للشباب مجتمعين بالساحه الخالفيه
نسايم( ماتنوصف حالتها تصيح )
العنود: نسايموه ترى وشو ماسوت بكره بتصيرين زوجته وصدقيني مامداه يشوفك توه يفتح عيونه مسكين ورميت عليه الاشرطه
نسايم: تامهم شافني
العنود: اعتبريها نظره شرعيه
نسايم:منقهررره ودها تذبخهم ليش يعزمون قبل ملكتها وبعد هالموقف كملت
العنود: اقول امشي كملي صياحك هناك خلينا نشوف عريس الغفله وهو يرقص
نسايم غصب عنها ابتسمت وراحت معهاوهي كل شوي تكشر اذا تذكرت الموقف
البنات جلسو بمكان يشوفون العيال والعيال مايشوفونهم
جانايف ومعه الاشياء التفتت نسايم للجه الثانيه
العنود: اقول في ناس تحصل تشوف القمر ولا تصد
البنات موب فاهمين شي سفوها
قعدو يجربون الاشرطه
سلمان: تدرون عيال كل شريط يدل على صاحبته
نواف: رفع شريط لونه ارورنج غريييب شكله
سلمان: ابصم باللف ا انه للنهى
نواف: رفع شريط اسود وهذا
سلمان: اكيد لنسايم
اقول ييلله اخلصو بس بنرقص
حمد: هيه ترى حنا بث مباشر
نايف:وشلون
حمد: البنات يشوفونا بس وين مدري
نايف:لاااااااا اشوى انك قلت لي
فهد: يعني مسوي فيها معرس ومنتب راقص قم ارقص بس

نايف: لا بس ياسر مابعد جا قاهرني
نواف: صح هو قال بروح شوي واجي ولا جا
نايف: كذا طيب



البنات:
ندى: ساره تعالي بنوريك عيال عمك واحد واحد
ندى: شوفيهم هذول الصافين اخواني اكيد تعرفينهم وهذاك نايف خطيب نسايم وهذا اخوه نواف ( قالتها بطريقه متغطرسه) وهذا اخوهم
ساره: من هذاك
العنود: هذا الكل يسال عنه يجنن صح
ساره: ايه ماشالله بس شكله صغير
ندى: هذا مشعل اخو رهف( التفتت ساره على رهف لقتها سرحانه وتطالع فارس) كبر مروان
ندى: شوفي هذاك اخوهم عبد العزيز
ساره( بخاطرها زي اخته الظاهر هم كذا طبيعتهم مكشره)
وووووووو وكملت لها باقي الشله
جلسو الشباب يرقصون وطلع العكس صارو يعلمون فارس خليجي مو فارس اللي يعلمهم بس بدعومعاه
العنود: ماشالله اخوي وحمد ثنائي خطير يعرفون للرقص
ندى: تكفين اخوك شوفي فهد والله مسكت
العنود: اتحداك واحد فيهم يصير رقصه ربع رقص نواف
ندى لفت بوجا وسفهتها
ساره: لحظه ندى هذا مين
ندى: هذا وائل ولد خالي اخو مشاعل وياسر
ساره: اها
وكملو ساره طفشت قعدت تتمشى برىيوم وصلت عند باب الخيمه لقت عشقها الوحيد لقت اللي دايم تشكي همومها له اااااه والله دنيا تفرق
(ساره لقت العود وهي فناه تدق عود من زمان) مسكته قعدت تناظره اشتهت تدق بس كل شي يمنعها قلت بس اباسال ندى ودخلت
رجعت للبنات
ساره للحين ماخلصو
ندى: لالا تعالي
مشاعل: ساره قولي للاخوك يرقص اجنبي
ساره: صح هو فنان اصبري بتصل عليه
فارس: الو
ساره: فارس طلب قل تم
فارس: تم ولو اني خايف من طلباتك
ساره: ارقص اجنبي
فارس:امممممممممم طيب بس بشرط تدقين لنا عود
ساره: لالا
فارس: يلله نفذي وانفذ
ساره:ممم طيب بس انت تنفذ اول
فارس: اوكي
حط فارس شريط اجننبي وبدى بالرقص: والشباب يشجعووون مستانسين عليه كان من جد فنان وقط مروان معه لانه هو الثاني خبره
وصار الجو ولا احلى
نواف يبي يخرب عليهم خذا شريط وحطه وشال الشريط الاجنبي ةكانت المفاجئه:
>> اغنيه اهاداها فارس للرهف <<
للفنان راشد الماجد
:يسالوني ليه احبك حب ماحبه بشر وليه اني في حياتي شمسها وانت ي القمر
وليه صوتك لا وصل صحراي يملها البحر علميهم يالحبيبه ..اه ..اه ياغلى حبيبه
(الصوت كان عااااااااااااالي جدا لان الاستريو سماعتها كبيره وصوت مرتفع والاغنيه رومنسيه كثيير
وقف فارس اول ماحس بتغيير كان بيهاوش نواف بس لمى سمع الاغنيه سكت وابتسم رهف كانت تسمع او مصدومه حتى شريطها
كانت حاطه يدها على خدها وتفكر لمى سمعتها وقفت فارس ابتسم وناظر للمكان خالي وسرح بافكاره وطبعا ضمن كل هذا
مروان ونواف يتطاقون
مروان: ياخي قطعت علينا كنا منسجمين
نواف: احسن خلاص يكفي طفشنا
مروان: اوص اوص مالك دخل راح وسكر المسجل
فارس: ليييييييييش
مروان: وشو ليش لا تهاوشني هاوشه
نواف: ماعليك منه فارس لا ياثر عليك
فارس: والله كنت ناوي اهاوشك بس هالاغنيه غاليه على قلبي كثيييييير
البنات يسمعون
ساره: اول مره ادري ان فارس يحب هذي الاغنيه
رهف:ـــــــــــــــ صمت رهيب
جوال ساره يرن باسم (ملك الحنان)
نهىبمكر: فهده ردي
فهده: لاتوبـــــــه حرمت ماسويها
ساره: هلا والله
فارس: يللا دورك
ساره: فارس والله استحي
فارس: وليش تستحين
ساره: طيب خلها اذا تعشينا
فارس: طيب مو عشانك عشان اعرفك اذا كلتي تدقين العود صح
ساره: فاهمني
فارس: يللا
عبد العزيز: من اللي يدق عود؟
فارس: هذي ساره
حمد : ومخليها تتعلم
فارس: هذي هوايه عندها وكان خالي يعلمها لاحد ماغلبته تعرف في اسبانيا اذا دقت ينهبلون صديقتها لانهم مايعرفون وشو
نواف: ماشالله
راااااح الوقت
رهف: ساكته
نسايم: طول الوقت تحرطم
فهده: هي الحاله الجديده كانت متضايقه بس تحاول ماتبين بس نهى كاشفتها
نهى: فهده وش فيك
فهده:مافيني شي
نهى: فهده مو علي العبي على كل الناس بس انا ماينلعب علي

فهده: بس كذا مالي خلق احد
نهى: بس كذا
فهده: ايه بس كذا
نهى: بمشيها لك
وباقي البنات داقين السوالف
بعد العشا
ساره: ندى تعالي بروح للفارس ابوفي بوعدي
ندى( ماتدري وش السالفه): اي وعد
ساره: تعالي بس
ندى: روحي بغسل واجيك
ساره:طلعت وراحت للبيت الشعر كان فاضيي خذت العود ودخلت بدت تدندن تعدل المزاج
ياسر في سيارته
( الحين بيذبحني نواف وش اسوي الولد لزم علي اتعشى نزل من السياره ودخل كالعاده البيت مليان اولاد وابواب البيت مفتوحه)
دخل وسمع دق عود اكيد هذا عبد العزيز بس ليش هدوء اكيد يسمعون دخل وهو يطقق بالجوال مارفع عيونه وساره من طبعها وهي تدق ماتفتح عيونها
يوم حس ان المجلس فاضي رفع راسه الصـــــــــــــدمــــــــــــــه
ياسر بخاطره: من هذي لحظه هذي انا شايفها ..... هذي صاحبت المطار بس وش مجيبها بيت عمتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
وساره ياعمري ولا داريه منسجمه
هو حس انها مادرت عنه طلع وخلاها
دخلت ندى وشالت الدنيا ازعاجها
ندى: اخص ساره تدقين عود
ساره ابتسمت
ندى: منتيب سهله.
ساره: يلله ترى فارس طالبني ادق له عود
ندى: اقولك خلي العود هنا وخلنا ندخل عشان هو يجيبه ونكيف عليه
ساره: صدق انك سوسه
ندى: يلله
دخلو البنات جوا
ياسر
خل عند العيال ولقاله كم تهزيئه من نايف ونواف
ياسر: غريبه وين الشياب
فهد: ماقلنالك معزومين وراحو يمكن يوجنا الحين موب مطولين على كلامهم
ياسر: ااها اشوف ابوي كاشخ بس مدري وش عنده
دخلو الشياااااااااااااااب وجلسو يسولفون
ابو حمد: فارس انت متخرج
فارس: ايه انا متخرج ارتست
نط مروان في النص : يعني فنون ورسم
ابوحمد: قالولك جاهل....ايه
ابو فهد: زين ياوليدي مادامك متخرج وخالص ودنا تتوظف في الشركه ولا ودنا نغصبك بس انت وشورك بس والله قعدتك كذا وانت رجال ماهب زينه
فارس: طيب.....بس وش بشتغل وش الشغله
سلمان: انا اقول في قسم الاعلانات تقدر تستخدم مجالك
فارس اعحبته السالفه: خلاص انا موافق
ابو عبد العزيز : على بركه الله ترى الشغل بيبدي السبت وانا ماعندنا لعب اللي بيشتغل يشتغل صح ولا لايتعب عمره
ياسر: انا ماتبوني
الخال سعد: ان كان نحطك دكتور للعمال
ياسر: لا انا ابي اصير دكتور باحسن المستشفيات اجمع بها شهادات ليه
ضحك سلمان: اجل الشهادات
ياسر بصوت واطي: اسكت الله يفضحك انا قايلهم اني بديره وانت بديره لاتفضحنا وبعدين ايه شهادات سبع شهادات طلعت عيوني علشان اطلعهم ماملت عينك
الشياب راحو للمجلس الداخلي يقعدون
فارس يتصل بجواله( القلب الحنون)
ساره: الو
فارس: هلا يلله انتظرك عند الباب
ساره:ضحكت طيب
فارس: عبد العزيز اذا سمحت عودك شوي
عبد العزيز: ليش
فارس: شوي وبتعرفون
عبد العزيز : اوكي
خذه فارس وعطاها ساره اتصل عليها وحطه على السبيكر
ساره : فارس تسمعون
فارس: ايه
ساره: اغني ولا لا
فارس : براحتك
مروان يكلم مشعل: ذا الرخمه بيخلى اخته تغني لنا
مشعل: مسيكين مايدري عن العادات عندنا خله وانا عيال عمها موغرب
ياسر: لحظه من هذي اصلا
فارس: اختي
ياسر: والله انا عرفت قصتك وشلون طلعت بس مادري ان عندك اخت بس هاذي
فارس: ايه سوسو يلله
ساره بدت تدق بالعود وتغني صوتها كااااااان روعه والاغنيه رووعه
الاغنيه كانت اغنيه تحبها ساره




فمان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالسلامه
فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالســلامه

اذا بتطول الغيبه امانه لاتقاطعنا ودوم ابعث سلامك
اذا بتطوووووول الغيبه امـانه لاتقاطعنا ودوم ابعث سلامـك

معاك ايام عشناها لها بقلوبنا ذكرى ولها شوق وهياما
معاك ايام عشــناها لها بقلوبنا ذكرى ولها شـوق وهياما

فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالســلامه

اذا انت تنام في الغربه ومتهني في مانامك انا ليلي مانامه
اذا انت تنام في الغربه ومتهني في مانامــك انا ليلي مـانـامه

فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالســلامه

انا بيني وبين نفسي اطلب من الله وادعي يردك بالسلامه
انا بيني وبين نفسي اطلب من الله وادعي يـردك بالســلامه

فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالســلامه






كان صوتها جميل العيال صطلو كانهم مرشوشين بفليت
خلصت ساره وفتحت عيونها واندهشت من اشكالهم وهي اصلا نست الجوال واللي خلفه
رهف: ساره ليش غنيتي هذي الاغنيه بالذات
ساره بخاطرها( اخيرا تكلمت): بس كذا احبها.
رهف: معليش اطلب اغنيه:
ساره: اكييد
رهف: غني يسالوني للراشد
فارس( شال السبيكر من خلصت ساره من الغنى يعني محد سمع الحوار بعدالاغنيه الا هو )
فارس( يالله هذي اسمها رهف...... وتحب هذي الاغنيه..........)
غنت ساره وفارس قعد يتسمع لها سكرها ورجع للشباب( وجلس يفكر برهف كان وده يقولها ويكلمها صدق وحشته بس كان مشغول احسن شي اكلمها ليوم)
خلصت السهره و الكل رجع بيته
فارس: طيران على الغرفه
فهد: فروووس على وين
فارس:ها..... لا بس ابي اشبك عندي شي مهم
فهد: طيب اوكي تصبح على خير
فارس.: وانت من اهله.........الا فهد
فهد: هلا
فارس: ذا قمت للصلاه الفجر قومني
فهد: ان شالله اصلا لو نسيت ....ابوي حمد موب يقصر
فارس: ييله سلام
فهد: يلله
راح فارس وشبك ومالقى رهف
فارس( اصبر احسن لي لازم اكلمها)
رهف من ج ثانيه( ياربي لازم انهي هالموضوع اليوم وارتاح
رراحت شبكت
فارس سمع الصوت اللتنبيه
فارس فتح شباك محاثه
(مافي احلى من السعوديه)<<<فارس
( الدنيا معاذير)<<<< رهف
مافي احلى من السعوديه: اهلليييييييييييييييييييين
الدنيامعاذير: هلا
مافي احلى من السعوديه: ويننننننننننك انتي من زمان ماشبكتي
الدنيا معاذير : مشغووووله
مافي احلى من السعوديه:لو تدرين يارهف وش صار؟؟
الدنيا معاذير: ؟؟؟؟
مافي احلى من السعوديه: رحت للعماني انا الحين بيت عمي
(وقاااااااام يسردعلىها التفاصييييل ورهف مبهته كان عندها بصيص امل انه يكون مو هو نفسه بس خلاص
ماعاد ينفع لا زم تلقين حل ياربيه ماابي اقتل فرحته هو مستانس باهله يووووووه خلاص بس انا لازم اقوله بس خله يخلص سواليف)
مافي احلى من السعوديه(لقد ارسل لتوه اشاره تنبيه) والشاشه تهتز و ورهف مسرحه
الدنيا معاذير:هلا
مافي احلى من السعوديه: وش فيك منتي معي؟
الدنيا معاذير:الا معك
مافي احلى من السعوديه: لا وش فيك
رهف مدامها جت منك احسن ولفت انتباا انه حاطه صورته هو وحمد مصورين لسى
الدنيا معاذير: فارس انا ماقدر اكلمك بعد اليوم
مافي احلى من السعوديه:ليــــــــــــــــــــــــش؟
الدنيا معاذير: والله صعب اني اكلمك انا اخون ثقه اهلي فيني هم وثقو فيني وعطوني حريتي مابي استغلها بشي ياذيهم
مافي احلى من السعوديه: طيب كذا بس ننتهي ببساطه
الدنيا معاذيرا: شوف انا ماادري اذا القدر يجمعنا بس خلاص للازم ننتهي
مافي احلى من السعوديه: حرااام عليك رهف ليش تسوين فيني كذا
الدنيا معاذير: صعبه صعبه تفهم السبب اقوى مني ومنك لازم احترمه اسفه اسفه
مافي احلى من السعوديه: ايه ليش قولي لي انا مع بعض نتخطى كل شي
الدنيا معاذير: خلاص انا مابيدينا شي
مافي احلى من السعوديه: طيب قولي لي وش اسمك الكامل بجي اخطبك من اهلك انا توظفت
الدنيا معاذير: توظفت؟(ماتدري عن السالفه ماوصلها خبر)
مافي احلى من السعوديه: ايه اليوم عمي قالي
الدنيا معاذير: مبروك
مافي احلى من السعوديه: رهف تدرين انيك قتلتي فرحتي بكل شي ليش تقولين مبروك ....
اليوم بالصدفه سمعت اغنيتنا .والله اني ذكرتك جيتي على بالي واليوم سمعت اختي تسولف مع وحده من اهلنا اسنها رهف والله اذا قالو اسمها مدري ايش يجيني بس عشان اسنمها ؤهف
(رهف خلاص حست انها خبصت الدنيا عايشه صراع مابين عقلها وقلبها)
الدنيا معاذير: فارس لاتعذبني اكثر انا مثلك مابيدي شي انت عندك اخت وتعرف وتفهم مثل في هذي المواضيع
انا ابي انهى الموضوع قبل لايصير شي اكثر
مافي احلى من السعوديه: رهف انا مقنتع بكلامك وفاهمه بس انتي اللي مو فاهم موقفك واذاهذا الشي يريحك ويسعدك هذا اهم شي عندي
(فارس ركز على صورتها اللي حاطتها هي صورتها لمى كانت صغيره)
الدنيا معاذير: فمان الله
مافي احلى من السعوديه: فمان الكريم وارجو انك ماتنسيني لويكون لي جزء بسيط من ذكرياتك برسلك شي استقبليه
الدنيا معاذير: اكيد ماراح انساك واتمنى انك تذكرني بالخير طيب بستقبل
ارسل فارس اغنيه رويشد انتهينا
وجلس ساكت وهي ساكته لحد ماطلع
تم النقل الملف انتهينا بنجاح
مافي احلى من السعوديه: اسمعيها براحتك مع السلامه
( فارس طلع كان يبي يهرب منها لانه مو قادر يواجه فكره ابتعادها عنه صح اللي جمعتهم الصدفه والعلاقه اللي انبنت بينهم بسيطه بس لها مكان بقلبه ومادرى بنفسه ال وهو عند عده الرسم اللي ياما شاركته همومه
فتح الشنطه وطلع منها الوان الفحم الغامقه واكئنها تحكي عن حالته الكئيبه وبدى يرسم يرسم ويرسم الا ان طلعت صوره رهف ام الثمان سنوات كبيره رسمها بلوحه كبيره وحطها وبدى يرسم رسمها في اللواح متتعدده الاحجام
الا ان قاطعه دخول سلمان بينام)
رهف
( الحاله عندها غير فارس طلع اوف لاين حزنت كثير مو بس لانه طلع اوف لاين لانه طلع من كل حياتها
بس الاغنيه هي اللي كدرتها بزياده كانت تسمعها وصوت الرويشددةمعبر وهي بكرسيها الهزاز الدموع تحكي حكايتها معه
بكل سهوله انتهينا كلمه قالتها وراحت
وانا ماني قادر افهم شنهو يعني انتهينا
يعـــــني ماعدنا حبايـــــــب

ترددت الكمله ببالها كثير ماعدنا حبايب
ماعدنا حبايب معقوله


ماعدنا حبايب

كانها لسى تفهم معني لكلام صار بكيها يزيد


فارس
سلمان: فارس وش فيك ترسم كاناك مجنون
فارس: ولا شي وهو يدخل اللوح اللي طلعها من شنطتها المخصصه لها
سلمان: لا جد فارس وش فيك
فارس: ابد والله مشتهي ارسم وانا اذا جيت ارسم اصير غريب
سلمان: اها وش رايك ننوم ولا نسهر
فارس: لامافيني النوم وباقي ساعه على الاذان
سلمنان: امش خلنا نطب على فهيدد
فارس: طيب
عبد العزيز كان توه طالع من المكتب وسمع صوت رهف طق الباب مافتحت طق عليها اكثر من مره فتح الباب
وانصدموش اللي يخيلي اخته بهالحاله رهف يوم شافته نزلت راسها
عبد العزيز راح عندها : رهف وش فيك؟
رهف:ــــــ تصيح
عبد العزيز: رهف
رهف: صارت تصيح بشكل هستيري
عبد العزيز: رهف رهف تكلمي وش فيك.......رهف
رهف: مــ ــ ـا فيــ نـي شي
عبد العزيز: رهف لا تكذبين في احد يصيح هاصياح ومافيه شي
رهف: طيب خلاص ماراح اصيح
عبد العزيز: المهم انك انك ماتصيحين ولا تكدرين خاطرك يعني افهم انك ماراح تقولين لي
رهف هزت راسها بعلامه النفي
عبد العزيز: ملزمه
رهف: خلاص انا مافيني شي
عبد العزيز: ولو اني مو مقتنع بس يلله بطلع وخليك الحين صلي الفجر ونامي
واذا قررتي تكلمين قو لي لي.


رهف: طيب
طلع عبد العزيز وتركها بافكارها بس زي ماقالت له من دون دموع

وراحو عنده
ندى بسريرها تتقلب والله اني طفشانه اوووف والتفتت لقت ساره بسابع نومه
خلني اروح للنسايموه
راحت لها الغرفه مالقتها وينها....يمكن بالمكتبه ..... ولا بصاله
ودخلت وكانت الصدمه:

::::: نهايه البارت:::::
تتوقعون وش اللي صدم ندى عند نسايم.؟
رهف وفارس: ايش بيصير عليها
االمعاريس بيوم الملكه وش بيصير عليهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البارت الو احد والعشرون


ندى: نسايم......نسايم
نسايم: مممم نعم اخلصي
ندى: وش تسوين هذا وانتي ملكتك بكره؟؟؟؟؟؟ متى بتعقلين
نسايم: يوووه منيب عاقله اطلعي وخليني بفوز
(نسايم كانت تلعب بالسوني حاطه شريط كراش ومندمجه)
ندى: قومي صلي الفجر ونومي ورانا شغل بكره
نسايم: اوووف طيب
ندى:ه انهبلت البنت على اخر الزمن.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
يوم الخميس صباحا الساعه السابعه
دخل للشركه وكل واحد يشوفه يرتاع ويروح ل(لاحول وااقوه الابلله وش فيهم يناظروني كذا شكلي مرتب كالعاده ماتعودو على شكلي)
دخل المكتب وجلس وبدا يفتح الملفات وفجائه رن جواله:
.....:الو
العمه لطيفه: انا بذبحك في احد يداوم يوم ملكته
نايف بعد الجوال شوي عن اذنه:وشو الملكه ساعه بالكثير مادوام ليش
العمه: لطيفه ارجع نواف ماداوم يقول ملكه اخوي وانت راز الفيس ليش ارجع للبيت
نايف: منيب راجع واذا صارت ملكه مالي دخل عندي شغل فمان الله
العمه:انا اوريك مع السلامه
( نايف: وش هذا واذا صارت ملكه الحمد الله عليهم افكار ذل مهبل<<الله واعلم من المهبول
لا اني بنت اتكشخ ولاشي البس الثوب وانتهينا)
دخل عليه خاله ابو عبد العزيز :
ابو عبد العزيز: نايف تدري ان كل شوي واحد من الموظفين جاي يقولي انك مداوم
نايف: واذا صار مداوم انا كل خميس اداوم
ابو عبد العزيز: بس اليوم غير اليوم يومك انت معرس لازم تريح وامك متصله لاترفع عليها السكر قم روح الحين كل العيال ماداومي يقولون ملكتك وانت تجي قم رح للبيت ريح
نايف نتهد: طيب
رجع للبيت وراح للغرفه وناااام
الساعه:2
راشد: نايف نايف قم
نايف: اذلف خلني انوم
راشد: يابن الحلال قم تغدى عشان نروح
نايف يطالع الساعه: الساعه 2 وين تبي تروح احد يعرس بالقوايل
راشد: اقول قم تغدى بوديك للهوليود
نايف: لاخلني هنا الرياض عاجبتني
راسد: ومن قالك اني بسفرك هوليد الحلاق
نايف: ليش امس محلق مايحتاج
راسد: نااااااااايف لاتجنني قم
نايف:ه طيب بنزل الحين
نزل راشد
لطيفه:هاه بشر
راشد: ماعليك منه يتدلع
لطيفه: زين علمه وشولون يتصرف مع البنت انا عارفه جفس
راشد: طيب
نزل نايف: من هوا لجفس
راشد: واحد الله يهديه اليوم ملكته
نايف: اقول اسكت
تغدى نايف وقعد يسولف هو وراشد بصاله
راشد: نايف شف انا اعرف انك مؤدب ومنت راعي حركات بس يعني البنت لازم تهتم فيها تححسسا انك تبيها وانا خابرك اخوي
لوح بهالامور ماعندك سالفه(نايف بنفسه هالحركات راحت مع صاحبتها) طييب وانا اللي اعرفه اكثر من هذا انك اصلا ماتبي تتزوج اذا انت
مغصوب لاتعذب البنت معاك هي ماله ذنب ويمكن هي بعد مغصوبه بس الاهم حقوقك تسويها وماعليك من شي
نايف: ان شالله( كان يفكر معقوله تكون مغصوبه علي.....لالا....تحصل اصلا واحد مثلي
ومن زينني انا ........وهي بعد من زينها .....أفف)
(نايف بالفترها لاخيره كان عايش صراع وحروب نفسيه بينه وبين نسايم هي اللي بتخليه ينقض عهد من سبع سنوات والكل يوصيه عليها كان يكرها بداخله
يحس انها بتدمره مع كل نواحي وهي مسكينه ياغافلين لكم الله)
قطع الجو صوت الجرس:
راشد:نفيييسه .....نفيسه روحي افتحي الباب
نفيسه: انت شنو يسوي
راشد: قطع روحي وتشاورين بعد
وراحت تفتح الباب وهي تتحرطم
دخل سلمان: سلااااااام
: راشد+نايف: وعليكم
سلمنان: اخبار المعرس
نايف: بخير
سلمان: صدق ولا اشاعه؟
نايف: 0وشو؟؟؟
سلمان: انك مداوم اليوم
نايف: صدق
راشد+سلمان:ه
راشد : من جدك انا يوملكتي عطلت قبل بسبوع ولاطلعت بالشمس عشان ما اطلع اسمر
نايف:يووووووووه لاتضحكون خلاص
نواف نزل: مراااااااااااحب
الكل: هلا
نواف: راح حب راس نايف: مبروووووك
نايف: عقبالك
نواف: ادامك اعرست ماعاد بطريقي شي .اصبر سنه بالكثير لاحقك
راشد: هذا الناس اللي تفكر
نايف: كلام واذا جا الصدق ه ه
نواف: وربي اللي خلقني مااكذب تتحدون
نايف اعجبته السالفه: اتحداك قبل زواجي تكون خاطب ولا ملك
نواف: خلاص موافق بس وش لي؟
نايف:ممممممممممم تذاكر السفر لللشهر العسل
نواف: اجل بدور مكان غالي خلاص اتفقنا وانتم شهود
نواف: انت زواجك بعد شهرين عطني فوقهم شعر زياده
نايف الي كان مستبعد انه ينفذ: عطيتك لك
نواف استانس: وناسه
سلمان: اجل انا وش يقعدني ابعرس وشهر العسل عليك
نايف: لاوالله قالوك بنك اعرس ابوي حمد موب مقصر
سلمان: لا تصدق عاد
جت العنود: هلا عمي عندنا توني بجي عندكم
سلمان: وش عندك بتجين عندنا
العنود: ابد ندى جايبه من صالون كذا وحده وقالت لنا نجي عندها وفهده نايمه هناك
نواف: انا طالع تبين اوديك
راشد: نايف قم تحمم عشاني مديني اوديك
نايف: اقول ترى انا الكبير ولا نسيتو
راشد: انت كبير وانا متزوج تعادلنا قم يلله
راح نايف
العنودونواف بالسياره
العنود: نواف
نواف: هلا
العنود:تتوقع عماني يجون
نواف: عنود لاتفكرين فيهم اذاهم جو اهلا وسهلا واذا مو جاين وشلنا فيهم
العنود: اخاف يسوون شي
نواف: لا ان شالله.
ا
وصلت ونزلت دخلت عند البنات
العنود: سلللللللللااااااااااااااام
في واحد هنا مين يربي مين والله مدري اكيد مروان ولا واحد من العيال منيب فاتشه الين اوصل لغرفه البنات
العنود: هلا بنات دخلت غرفه نسايم
اندى: هلايلله بسرعه اختاريلك شي تسوينه بشعرك نبي نجهز بدري
العنود: طيب ..طيب الا من عندكم تحت؟
نهى:يوووووووووووووووه هذا خالي طلا ل جاي عندنا
العنود:لا اقصد احد شباب
نهى: هو عمره 20
العنود: والله يحليله بزر
نهى: عن الغلط
العنود: اي احد اصغر مني بزر وستين بزر
فهده: اجل ضعنا بالطوشه
العنود: وين العروس
ندى: لاتسالين
العنود: ليش
ندى:من قامت وهي تاكل سنكرز شوفيها بغرفتي عنود بروح اسلم عليها
راحت العنود وضحكت على نسايم
نسايم قاعده وجنبها قراطيس السنكرز شكلها مخلصه الكرتون
العنود: قومي لايجيك سكر علينا
نسايم: هلا هااه لا خليني
ام فهد دخلت: نساااااااايم الحين بتعرسين وللحين تاكلين سنكرز قومي قومي خليهم يعدلون مكياجك
تحت طلال وفهد
فهد: اقول طلول لايكثر يعني والبس ثوب
طلال: مااعرف ليش انت مو مصدق
فهد: اقول وش ماتعرف يبيلها اصلا رح البسه الله يهديك
طلال:طيب ليش ماالبس كاجول عادي
فهد: كاجول ووشمك يالمملوح وين توديه
طلالا: عادي مايهم يشوفونه
فهد: اقول قم لا تشوه سمعتنا يكفي اني صابر عليك.
طلال: اوف طيب وطلع وهو يتحرطم
(طلال طول عمره عايش برى من بدايه مراهقته فصاير داج على اصوله )

جت الجده: عقبالك يافهد
فهد بخبث: خليك مني وشوفي ولدك يبي يعرس ذابحني بس مستحي يتكلم
الجده: صدق والله اليوم لاتشوفوله احلى البنات
فهد:ايه لاتقصرين دوري له دامه يبي يعرس بسس الظاهر هو حاط هينه على وحده
الجده: صادق منهي؟؟؟؟(كانت تقولها بلهفه ودها تزوجه)
فهد:مدري عنه بس يحبها
الجد: حاول تعرف مين بخطبها وسويها له مفاجاه
فهد: انا اعرف بس هو قالي لاتقول بس عشانك جدتي بقول.........
طلعت الجده بعد مادخل فهد المعلومات الخطاء براسها
فهد:ه صدقت

ــــــــــــــــــــــ
جهزت نسايم وهي قاعده فوق متوتره والبنات يتناوبون عنددها
العنود: ابنزل رهف تقول جت بنزلها(العنود كانت تبي تعرف وش صار على رهف امس)
العنود وقفت عند الباب وجت رهف دخلت هي وياها للصاله وجلست تتكلم هي وياها الصاله كان فيها بعض المعزومين
رهف: هلا عنود
العنود: هلا كيفك
رهف ابتسمت بحزن مالي ملامح وجا: بخير
العنود: رهوف قولي لي وش صار
رهف: وش اقولك وش اخلي مو لازم خليها بعدين
العنود:لا الحــ..... قطع عليهم دخول مرأه كاشخه مبين على ملامحها الهيبه والقوه
رهف: العنود وش فيك؟
العنود رفعت اصبعها على هذي المراه ببطئ: هذي ....هذي مرت عي
رهف التفتت وشافتها:طيب روحي سلمي عليها
العنود: لالا مدري اواهووو بطلع فوق
طلعت العنودفوق
رهف: لحقتها دخلت سلمت لى نسايم وجلست جنب العنود
رهف: العنود وش فيك
العنود: هذي مرت عمي
رهف: طيب
العنود: انا ماابيها تشوفني
رهف: طيب ليش هي ماتعاملكم زين.
العنود: ابدا بالعكسس بس............
رهف: وشو
العنود: ماابيها تشوفني خاف تخطبني للولدها
رهف:ه يالواثقه احسب عندك شي قومي انزلي سلمي عليها يلله
العنود: بلاك ماتدرين وش السالفه تحسبيتنها بهالبساطه
رهف: اقول انزلي لايكثر
العنود: غصب عني بنزل نزلت
لطيفه: العنود يمه تعالي سلمي على مرت عمك
العنودياربيييييه : هلا خالتي
ام احمد: هلا العنود كيفك
العنود: بخير
العنود: عن اذنكم
ـــــــــــــــ
عند الررجال
ابو عبد فهد: مروان قم صب
مروان:طيب......خلف الله(هذا صبي يصب عندهم)
خلف الله :نعم
مروان: صب لهم
ابو فعهد: مروان اذا قلت صب صب انت لاتكثر كلام
خلف الله: خلاص عمي انا اصب
مروان: ياحلوك
مشعل: مروان خل ندور شي نسويه ترى طفشنا
مروان: ماعندي شي اسويه مالنا الا ننتظر اذا جتاللياعه 10 ببتبدا الفله اصبر
++++++
فهد:مبروك مبروك عقبالك ياسلمان
سلمان استغرب: ليش انا
فهد ( في نفسه ه ماتدري عن اللي بيجيك): بس يعني عيال اختك تزوجو ما بقى الا انت
سلمان: وانت
فهد: لا انا توني صغير
ي\سلمان: ياثقل دمك
نايف: بس اسكتو جا الشيخ
جا الشيخ وسو وملكو
طلال انابدخل بالدفتر للنسايم طالبك يازوج اختي
ابو فهد: لك ماطلبت رح
طلا ل: ياولد
نهى: ادخل مافي احد بنات تغطو تغطو البنات
طلال: يلله بانسايم وقعي على دفترالشقى
نسايم: لاتروعني اكثر ترى مو ناقصه
طلال:ه وقعي وقعي بس انا ايش عرفني بالزواج اذا صرت اصغر منك
نسايم: مسكت القلم بتوقع والبنات يناظرونها بعدين رفعت يدها
فهده: في غلط شوفي
نسايم: وشو
فهده: كاتبين نسيم رجعوه خلهم يحطون الف
نسايم: احسب عندك سالفه انا نسيم
فهده: محد قالي ونسايم مين
نسايم: نسايم دلع ونسيم اسمي زيين
نسايم اووف خليني اوقع ومسكت القلم والكل ينتظرها

نسايم:ماعرف اوقع كل مره لي توقيع
العنود: طيحيتي قلبي احسب عندك سالفه
نهى: شخبطي ويطلع توقيع
نسايم: لا والله ابدا حياتي بشخابيط
فهده: اقووووول اخلصي عن الدلع
نسايم" بسم الله وقعت واخيرا
ام فهد سلمت على بنتها وصاحت مع كم دمعها ونسايم بعد
الجده: مبروك يابنيتي منك المال ومنه العيال

نايف: بالمجلس يباركون له ويسلمون عليه بس شد انتبا عمه وولده اللي جو
ابو احمد: مبروك ياوليدي
نايف: الله يبارك فيك عمي عقبال احمد
ابو احمد: على يدك ان شالله
نايف مافهم ابتسم
احمد: مبروك نايف
نايف: عقبال وينك ياشيخ ماتنشاف من دخلت طب وانا مانشوفك
احمد: انت قلتها طب يعني طبيت طبه ماطلع منها الا وقت الضروره
سلمو البقيه ومر لوقت
نهى: نسايم امي تقول انزلي
نسايم: ايش
نهى: انزلي يلله
نسايم:ياربيييييه خايفه
ندى: لاتخافين اصلا مافي احد تحت يلله
نسايم: بسم الله
انزلو البنات قبلها ابقى معها الا ندى والعنود
نزلت وصلت الكوشه اللي كانت هديه من العنود كانت عباره عن قلب من الورد الورديي كبير ومكتوب بالورد الابيض نسايم ونايف
كانت مبهوره لان اللممر والدرج كانو فيهم نفس الورود وصلت وجلست بعد فتره
فهد: يلله نايف بندخل
نايف كان ماخذ الموضوع ببساطه بس يوم صار بيدخل حس انه بدى يتوتر
نواف قام بيروح معهم
نايف: وين وين
نواف: اخوي لازم اازرك بجي معك
نايف: اقول اجلس بس
نواف: اخخص يللي تغار
مروان: هيه من اللي جالس يغث النسيب
نواف: الله والنسييب
فهد طل عليهم براسه:ماودك تجي ترى ابوي وعماني بعصبون
دخلو العمام وسلمان كان معهم ومروان وفهد وطلال
نايف: ماناظر نسايم ابدد ولا له نيه الاخ وصلو عندها وقفت وسلمت عليه ونايف ناظرها كان شكلها غير ماتشببه عمامها ابد
كانت غير عن كل تخيلاته سلم عليها ولبسها طقم الالماس وجلس جنبها سلمو عليها العمام
سلمان: والله عملتيها يانسايم وتزوجتي قبلي
نسايم: مستحييييه:
جت العمه وسلمت على نسايم وبعدها سلمت على نايف ضمته بكل قوتها وصاحت كانت تتمنى هذي اللحظه واخيرا جت
نايف يلوم نفسه اااه يمه حرمتك من هالفرحه
ام فهد: سلمت على نايف: مبروك ياوليدي منك المال ومنها العيال
نايف: الله يبارك فيك ياخاله عقبال فهد
دخل فهد عرض: وش فيه فهد؟
ام فهد: ابد بنزوجك
فهد: لالالا انسي
ام فهدة: الله يهديك......يلله ياوليدي ماودك تجلس انت وحرمتك بلحالكم والله اخاف عليكم من احسد
سلمان: مروووان وش تسوي؟
مروان: ابد ابحث بالبلوتوث يمكن نلقى وحده من هالمزايين تعطينا وجه
سلمان: يللي ماتستحي بيت ابوك وترقم فيه
مروان: لحوووول وش دخل هذا في هذا....أقول سلمان خلنا نرقص
سلمان: والله فكره اصبر...........فهد نبي نرقص
فهد: الله يفضحكم اطلعو انتم ترقصون اطلعو بالزواج ان شالله
مروان: ماعندكم سالفه
طبعا البنات كاااااااانو منهبلين على جمال سلمان وشخصيه نايف وكل وحده تعطي من راسها صوت
مروان يحياتتي محد ناظره وطلال كان مشمئز من الجو
راحو نسايم ونايف
نايف جلس جنبها ( لازم اسوي زي ماقاللي راشدد حرام البنت شكلها رقيقه)
نايف: كيفك نسايم
نسايم يالله طلع منها الحكي : بخير
نايف: مبروك
نسايم : الله يبارك فيك
نايف:...بعمرك ان شالله
نسايم":ـــــــــ
نايف:ـــــــــــــــ
نايف يبي يسولف بس هي منزله راسها وماسكه الورود وجالسه
مد نايف يده وشال الورود وحطها على جنب
نايف: نسايم ..نسايم
نسايم: نعم
نايف: طيب ناظريني ماني خابر اني شين لهدرجه
نسايم: ابتسمت غصب عنها والتفتت
نايف:اخيرا مابغيتي
نسايم:ـــــــــــ
نايف: مابطول عليك وان شالله نكمل سوالفنا بالجوال (نسايم انتبهت هنا) فمان الله
نسايم: مع السلامه
طلع نايف توه طالع تنفست نسايم للي يشوفها يقول هذي من شهر كاتمه نفسها
رجع دخل نايف: لهدرجه انا كاتم على نفسك
نسايم: هاه....لا لا بس....
نايف: بس ايش
نسايم نزلت راسها
نايف: طيب بس رجعت اباخذ رقمك
نسايم:اها طيب: خذ++++++++
نايف: اوكي مشكوره ترى رقمي فيه خمسات يعني اذا دقيت ردي
نسايم: بتتصل اليوم
نايف: امممم يمكن
نسايم: طيب
طلع دخلو عليها البنات استجواب كل وحده تسال
مشاعل: خلاااااااص حرام عليكم طفشتو البنت
نسايم:حراااااااام عليكم اقلقتوني
العنود: نسايم ترى بنام عندكم اليوم
نسايم: ليش
العنود: بس بشوف اذا كلمك نايف نفسي اشوف اخوي وهو رومنسي
نسايم: لا اجل روحي لبيتكم احسن
دخلت عليهم عبير وكرشتها قدامها : رهف خذي احلام هبلت بي
رهف: احلم تعالي عند خالتو
احلام: انا ابي اتذوج (تتزوج)
عبير: ياربيييييه بتجنني هالبنت وش تبين تتزوجين انتي انطقي الحروف صح ويصير خير
ساره: ما شالله عليها عسل
عبير: والله ماشفتي شي شي في الصبح وفوقت الدومات ماتبي تروح المدرسه بتتزوج وماتبي تقص شعرها ببتتزوج
اقلقتني بعيشتي هي وهذا الزواج
ساره:
رن جوال ساره:
ساره: هلا
فارس: هلا سوسو
ساره: نعم
فارس: تعالي ابيك تشوفيني وانا لابس ثوب وغتره
ساره طمرت من مكانها : من جــــــد
فارس: ايه يلله تعالي
ساره: طيب
العنود: وش عندك
ساره: بشوف فارس لابس ثوب سعودي
البنات: حسو بغربتها اللي عايشتها الحاه كانت غير فرحتها كانت من قلب ولو انه شي تاف
طلعت وخذت جوالها
فارس: وش رايك
ساره: تجنن متى اشتريته؟
فارس: اليوم العصر رحت مع عبد العزيز
ساره: واااااو خطير شكلك
فارس: وانتي فستانك يجنن ولو انه
ساره: قصير عارفه عارفه......اصبر وقف ابصورك
وجلست ساره تصوووور فيه الين طفش راح وخلاها
رجعت ساره:بنات شكله جنااااااان
رهف اللي كانت محزنه ومكتئبه حست االدنيا تضيق فيها
العنوود: رهف تعالي ابيك شوي
رهف: طيب طلعت هي وياها
العنود: قولي لي السالفه
رهف: بدت تقص عليا
العنود: يووووه والله عزيز ماراح يتركك ابدا الا ان يعرف
رهف: لاتضيقين خلقي ترى مو ناقصه
العنود: طيب بس لازم تنتبهين على نفسك ومع تعاملك للساره
رهف: وش فيه
العنود: انتي تعاملينها بجفا ومره بالصدفه سمعتها تقول كذا يعني البنت حاسه
لازم تفصلين بين الامور هي مالها ذنب
رهف: طيب خلاص سكري على الموضوع
رجعو للبنات
سلمان: ياولد
تغطو اللي يتغطون
سلمان: دخل وهو معصببببب: وين اخوك قليل الخاتمه
نهى: ليش؟ وش مسوي مروانوه
سلمان: ليته كان ماشرهنا عليه هذا قليل الخاتمه فهد
فهده بلقافه: وش مسوي؟؟
سلمان: مكذب على امي وقايلها اني ابتزوج ومخرف قصه حب وقيلها اسم بنت ثانيه
العنود: يعني فيه وحده
سلمان بلا شعور: ايه فيه
ندى: واااااو عندنا عاشق وانا ماندري
سلمان عصب من قلب: موب منكم من اللي جاي يسالكم
نهى: لاتزعل عمي تعال اقعد وروق وقلنا من تحب وانا نخطبها لك
سلمان: ماينفع اقول بس ابقعد لانو لو شفته وذبحته حلال
جلس سلمان: وانتبه للي متغطين وجلس يفكر شووووي وفجائه ضرب راسه بكفه
فهده: وش فيك
سلمان: لالاخربت عز الله اعرسنا وخرو وطلع
والبنات متفاجات منه
ومشاعل(مايستحي انه يقول احب والله انك ولد خال وائل)
سلمان: دخل جوا : ياولللللللللد
معصب: يمه يمه وينك
الجده: هلا انا هنا مع مرت خالك
سلمان: ابيك بموضوع مهم
الجده: مايتاجل
سلمان: لا ابد
الجده: طيب تعال هنا والله رجلاتي توجعني من كثر ماقمت وسلمت
سلمان: طيب بجيكم (بفكر اقول ولا مااقول اقول خلك رجال انت بتعرس تكلم ولا تستحي)
سلمان: سلاام
العجايز: وعليكم
الجده: وش عندك ياوليدي
سلمان: يمه صح فهد قالك اني ناوي اتزوج صح
الجده: ايه صح للولولولولولولولولش
سلمان: ياعجلك يمه اصبري لاتفرحين لا اذا اتفقنا على كل شي
الجده: نتفق وش ورانا؟
سلمان: انا صراحه حاط عيني على وحده وابيها ومنيب متزوج غيرها
مرت خالهم مستغربه وش هالفري يفتح موضوع مثل هذا قدامها بس ماعلقت
الجده: ايه عرفتها قالي فهد بنت فلان
سلمان: لا الله يحيك مهيب بنت فلان
الجده: اجل مين؟

سلمان بحيا عيال:بقولك بس الحين تخطبينها؟
الجده : انهبلت الساعه11
سلمان: لا ماتعوق بس قولي تم
الجده: تم
سلمان: ابي مشاعل بنت خالي سعد

الجده: بس هذا مرت خالك قدامك اخطبها
سلمان فرح بقووه: يامرت خالي اخطب منك مشاعل لي زوجه
مرت الخال اخر شي تتوقعه هذا الشي:
مشاعل كانت بتدخل تنادي امها لان ابوها رجع وياسر بيطلع الحين انصـدمت معقوله بيني
بسم الله الصدمه اثرت عليها ووقفت عند الباب
سلمان: وش قلتي؟
ام ياسر: والله مااقول الا ونعم فيك ورجال ومانترد بس لازم اشاور البنت وابوها
سلمان: طيب بس بكره الصبح ردي لالا بكره الصبح بصير نايم واكيد ابوي بيهاوشني الين اقوم للصلاه الجمعه مم
طيب خلاص بعد صلاه الجمعه ابي الرد
ام ياسر: لاياوليدي مافي وقت تفكر
سلمان: يوووه ياحبكم تعقدون الامور
الجده: سلمان اصطلب وش هاطفاقه
سلمان: زين متى<< قالها من دون نفس
م ياسر: الاثنين
سلمان: يوووووه الا ثنين ترى انا ولد عمتها ومالين مني مايبيلها
الجده: خلاص الاحد ولا تكثر حكي قم استح على وجهك
سلمان: طيبب طلع بس فرحته غطت على حزنه بتاخر رد
طلع ولقى مشاعل واقفه كانت لابسه عبايتها
سلمان: ابتسم ذيك الا بتسامه اللي فيها الف معنى وراح
مشاعل: صنمتتتت ماتحركت من مكانها
سلمان: دخل المجلس
فهد: يووووه اسف والله اسف الحين بقولهااني اكذب
بس سلمان لاحياه لمن تنادي مشي مشي لين وصل له
راح حب راسه
فهد:.؟؟؟ سلامات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان: ابتزوج ابتزوج مشكوور هذا عيال الاخوان ولا بلاش
الشباب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل واحد على وج علامه استفهام اكبر من الثاني
ياسر: ياربيه مشاعل هذي بتذبحني ادق ماترد علي سنه عشان يطلعون
سلمان: ابتسم ابتسامه عريضه وهو يناظر ياسر
ياسر: خير الاخ معجب .....سلمانوه لاتناظرني كذا بديت اشك بنفسي
سلمان: للالا تشك يالنسيب
ياسر: وشلون ما شك وانت طايح مناظر تقول حرمتك........ لحظه لحظه من النسيب
سلمان: انت
يارس: كيف؟
سلمان: اقول تيسر وبعدين تعرف
ياسر: خلف الله علي بس كلكم ماخذيني طنازه
خلف الله: نعم عمي
ياسر: لابد كنت ادعي لنفسي وادامك رديت قم لاهنت وخلهم ينادون مشاعل وام ياسر ويجون
وائل: لاخلني انا اروح
فهد: لالا الا انت ماتروح عارفك ماتخلي احد من شرك بتقعد تاذي البنت
وائل: اي بنت
فهد: مدري والله ....خلاص خلف الله روح وقول للحسنا تناديهم
عند البنات:
نسايم: مشاعل بلا سخافه نامي عندنا
مشاعل كانت مو بوعيها: هاه...لألا مااقدر
نهى:ليش
مشاعل: بس واالله مااقدر يللله باي
وطلعت ولا خلت لهم مجال
ركبت السياره:
ياسر: كان قعدتي بعد
مشاعل: البنات كانو يكلموني
ياسر: والله ماذبحنا الا البنات
ام ياسر: تدري اليوم مشاعل انخطبت
ياسر: والله مين خطبها؟
ام ياسر: سلمان ولد عمتك
ياسر: وقف السياره بسرعه على جنب طلعت الكفرات صوت
ام ياسر: خير ياوليدي وش فيك خرعتني
وائل: اخص يللي تفحط حلوه بس خل ننزل الحريم ونكمل
ياسر: صدق سلمان خطب مشاعل
ام ياسر: ايه وش فيك
ياسر: بعذره قاعد يلمح وانا مدريت عن هوى داره
لن ياسر: مسيكين لو تشوف وشلون جل يكلم امه تقول البنت بتطير من يده والله انه خطبها شخصيا
مني
وائل: موب هين سلمان ويعرف يخطب بعد هذا الناس موب انا خلف الله علي
ام ياسر: وانت كل لسان اصلا تقول ابخطي انجح ويصير خير
(مشاعل كانت محترقه الله يهديك يمه مافي مكان تفتحين فيه هذي السالفه الا في السياره وعندهم ونعم الام)
ام ياسر: وش رايك مشاعل
مشاعل: هاه....مدري بفكر
ام ياسر: ترى هو يبي الرد الا حد الصبح
مشاعل: ايش الاحد والصبح زين بفكر واستخير وردلكم
في مجلس الرجال
خلف الله: عمي عبد العزيز الوالده تقول اشرب هذا
عبد العزيز: استغفر الله امي ماتتوب طيب الله يعافيك حطه هنا
فارس: وش فيك ليش تتافف
عبد العزيز: والله ياخوي امي مهي مقتنعه فيني
فارس: كيف
عبد العزيز: انا اقولك هذا ياطويل العمر وصلت للعمر 13 وانا انسان شقي ومزعج ومافي احد مااذيه
وحالتي صعبه يوم صار عمري 15 هجدت هديت مره وحده وامي تحسب فيني عين على الرايحه والجايه تجيبلي ماء مقري فيه
والا يومك مهي راضيه تصدق اني تغيرت كذا عمري24 ولهي مصدقه
فارس: اها الامهات محد يقدر يغيرهم يخافون من الهوى الطاير



كل البنات نامو ماعدا ناديه اللي رفضت تقعد وطبعا مشاعل
الساعه3 البنات سهرنات ويسولفون عن الملكه واليوم وش صار فيه

ونسايم منسدحه على السرير وتفكر باليوم كله
من ج ثانيه نايف( والله ان راشد هذا سوسه يعلمك كل شي الاخ عايش تجربه مو مثلي
ايه والله البنت ماعليها كلام ومودبه وحليلها بس بس لو كانت......استغفر الله خلا خلاص مايجوز افكر باحد غيرها
دق على راشد اللي عطاه كم كلمه عشان يتصل على نسايم)
نايف يتصل عليها
نسايم سمعت صوت الجوال نطت وشافت الرقم ابو خمسات تلونت الدنيا
العنود: نايف صح ردي وحطي على السبيكر
نسايم: تحلمين اطلعو برى
العنود: والله مطلع
نسايم: اجل انا بطلع وطلعت

++++++++++++++++++++++++++
نهايه البارت
تتوقعون كيف بتكون المكالمه وش اخر اخبار الخطبه الجديده؟


البارت الثاني والعشرون

نسايم:الو
نايف:الو
نسايم:ـــــــ
نايف: كيفك نسايم؟
نسايم: بخير
نايف: وانا ماتبين تعرفين ايش حالي؟
نسايم استحت على وج: الا
نايف: ايش
نسايم: ايه
نايف: ايه سمعت
بهذي اللحظه دخلت العنود وندى ورهف وساره
نايف: وش هذا الازعاج
نسايم: هذول ساره والعنود وندى ورهف
نايف: العنود عندكم
نسايم: ايه ماتدري
نايف: لا وش يدريني اصلا هي تشاور
نسايم:ـــــــ
العنود بصوت عالي: نايف سكر ورانا قعده وانت لاحق علىحرمتك
نايف: ياشينها هالملقوفه انا اوريها
نسايم: لا ماعليك منها صبر
نايف: وش بتسوين
نسايم: دقيقه
راحت غرفتها وسكرت الباب
نسايم: هلا
نايف: طلعتي من عندهم
نسايم: ايه
نايف:ــــــ
نسايم:ــــــــ
نايف: نسيم
نسايم: لاتقول نسيم ترى اكر هذا الاسم
نايف: ليش
نسايم: كذا شين
نايف: طيب تدرين اني اول مره اعرف ان اسمك نسيم مو نسايم
نسايم: كان ودي انك ماتعرف بس
نايف: ليش
نسايم: بس كذا
نايف: طيب ولي يقولك ماراح يناديك الا نسيم
نسايم: ليييش
نايف يقلدها: بس كذا
نسايم: لا تكفى كل شي ولا هذا الا سم
نايف:ه طيب سوال ابي منك جوابه
نسايم: ؟؟؟وشو؟؟؟؟
نايف: انتي من تشبهين؟
نسايم: ليش؟
نايف: ابدا بس ماتشبهينا ولا تشبهين خوالك
نسايم: انا كذا طالعه ماشبب احد
نايف: اها
نسايم:......
نايف:.............
نايف: اجل يلله انا بروح انام اشوي قبل الصلاه وانتي روحي كمل السهره
نسايم: طيب مع السلامه
نايف: مع السلامه
سكرت نسايم وهو تحلم بحياتها قدام اما نايف كان يكلمها بشكل عادي
مايخص فيه شي
عند سلمان وفارس:
سلمان:والله لوتحس بشعوري مع اني ماكنت مخطط ولا شي بس كذا من ربي
والله اني مستانس بطير من الفرحه فارس تووقع توافق
فارس: ليش لا ..انت كيف جت الفكره براسك
سلمان: فهد كان بيسوي مقلب ودخلت عند البنات وقمت اتشكى لهم وبالغلط زليت ان فيه وحده ببالي ولا انتبهت لها
يوم انتبهت لها قلت خلني اروح اخطبها لاتقعد تفكر وتحسب على كيفها عاد تعرف البنات يفهمون غلط ورحت ولقيت امها الحمدالله وخطبتها
فارس: مبروك مقدما وان شالله توافق
سلمان: ياااارب
فارس: ه طالعه من قلبك
سلمان: بلاك ماجربت عشان تقول(هنا فارس بهت وج بالكامل)
فارس: يمكن
سلمان ماجاب خبره يفكر
عند البنات
العنود: بنات بما ان نسايم هنا ويالله نحصلها
نسايم: ياسخيفهدايم بوجهك
العنود: هييييه اووووش بكمل الله يسلمكم انا عندي اقتراح واللي بيسويه ساره
ساره مستغربه: انا؟؟
العنود: ايه
ساره ابتسمت:كيف؟
العنود:انت الحين تقريا لك خمس ايا معنىصح اسئلي كل وحده سؤال او قولي لها شي تبن تقولينه؟
ساره: اممم طيب بس بشرط انتم بعد تقولون لي
العنود: اوكي
ساره : ببدى بندى ندى من جيت حسيتك اختي خذت وج عليك ولا اقدر استغني عنك
ندى: احم احم الله يسلمك
ساره:بس في سوال
ندى: امري؟
ساره: انا من شفتك الا اليوم كل يوم تحطين بشعرك ورده
ندى: هذي عاده عندي من يوم عمري 14 ولااقدر اطلع من دون ورد احس اني مو متستره
لازم ورده
ساره:اها واضح من سله الورود اللي عندك
ساره: العنود تعجبني جرئتك وهبالتك مع احترامي والروقااان
العنود: احم احم بس
ساره: ايه بس ...... نهى احسك اختي الصغيره مع اني احسك قويه واهابك مدري ليش
نهى:ه حلوه اروع
ساره:لا مو كذا بس احساس فهده احب اقولك كلمه وحده
فهده:؟؟؟؟
ساره: متهوره
فهده: انااااااااااااا
ساره: ايه انت طيبه وحبوبه واخلاقك عاليه بس متهوووووووره
فهده: يمكن
ساره: حرم نايف(ابتسمت نسايم) هاديه حبوبه رقيقه حساسه
نسايم: الله يسلمك
ساره:اممم رهف انت بنت تمتلكين شخصيه حلوه وكل شي فيك حلو بس احس في شي يعكر هذا كله فيك
رهف (ابتسمت بحزن)
العنود(ياربيه وش قالت هذي):<<<تصرفها
العنود: طيب انا بقولك شي
ساره: وشو
العنود (الوهقه):ليش ماتقصين شعرك
ساره: لا مستحييييييييل اقصه لو ايش
العنود: اها
ندى: انا بقول شي لك
ساره: وشو
ندى: انا من زمان بالعائله يضيق صدري لان مافي احد بعمري مع انهم ماقصرو بس وجود وحده معي غير والله اول اشوف نهى وفهده يضيق صدري ماعندي احد مثلهم
بس جيتك غيررر الحين احنا بنقهرهم
ساره:ه ناويه شر
رن جوال نسايم:طالعت واستغربت؟؟
العنود: مين
نسايم: نايف
فهده: امداه يشتاق
نسايم: اسكتي...الو
نايف: هلا
نسايم: هلا
نايف: ازعجتك
نسايم: لا ابد
نايف: البنات عندك
نسايم: ايه اطلع
نايف: لالا حطي السبيكر
نسايم: مستغربه: ان شالله حطته على السبيكر
نايف: كيفكم بنات
البنات: بخير مبروك
نايف: ذكرتوني بالمدارس الله يبارك فيكم لي طلب عندكم ممكن؟
البنات: ايه
نايف: تتذكرون اول اهل صديقي بندر
العنود: اييييه _(وحطت يدها على جبهتها)هذا اللي فلقني
ا نايف: ايه ماتنسين بعير اللي سافر من كم سنه يدرس رجع وبيتزوج وزواجه الاحد
فهده: احد يتزوج الاحد
نايف: ايه هو بيتزوج
نهى: لااااا نهائي المونديال
نايف: مالي دخل هو عازم الا هل كلهم وجدتهم تعرف امي ساره يعني غصب بتروحون
العنود: طيب خلاص هو وين
نايف: في المرسلات وابيكم كلكم تروحون
البنات: ان شالله
نايف: نسايم شيلي السبيكر
نسايم: هلا
نايف: هلا عاد ماوصيك اولالحاظرين
نسايم: ابشر
نايف: يلله مع السلامه
نسايم: مع السلامه
وجلسو البنات يتشاورن في امر هذا الزواج
يوم الجمعه الصبح
نهى: تدخل على البنات: بنااااااااااااات اسمعو الخبر
ندى: اطلعي برى مانبي نسمع شي
نهى: تتوقعون من بيتزوج
ساره توها طالعه من الحمام: مين؟
نهى: عمي سلمان خطب مشاعل
ساره: كذاااابه
نهى: والله
ساره: وااااااو وناسه
نسايم: لحظه سلمان خطب؟
ي\ساره: يس يس
وانتشر الخبر عند البنات وازعجو ندى اللي ماتحب احد يزعجها نزلت تحت ببجامتها
ندى:يمه يمه
ام فهد:وش فيك معصبه على هاصباح
ندى: بنتك ماتخلي احد ينوم خليها تطلع من اغرفه لا اشوتها
مروان:عندنا لاعبين هنا
ندى: اقول اسكت لا صدق اشوتك
مروان: انت وش فيك اصلا ولا تجين ربعي و بتشوتيني
ام فهد: مروان خل اختك
مروان: هين والله لاطلعها من هنا
مروان: ندى وين وردتك
ندى تحط يدها على راسها: يووه نسيت وطلعت
ام فهد:ه والله ياخوفي هالبنت في يوم من الايام تشب بنفسها حاره ماعندها تفاهم
مروان: حتى حجمها ماياهل
ام فهد: قم ناد العيال للعشى
ومر اليوم عادي
السبت:

سلمان: يمه وشذا تاخرو
الجده: وجع هي ماقالت الاحد الصبح
سلمان: ايه
الجده: منيب قايله لك الا الاحد الليل وش بتوي
سلمان: يمه حرام عليك
الجده: حرمت عليك عيشتك قم تراك كليت قلبي
سلمان: طلع يتحرطم وحالته حاله
يوم الاحد
لبسو البنات وجهزو
نهى: من بيودينا
نسايم: نايف رايح من زمان معهم
نهى: بس هذاللي جيده فيه نايف
فهده: حلوه حلوه منك بس اللي بيودينا حمد
نهى: بتكفينا السياره
فهده:بناخذ الجمس
نهى: هذا ساس البلى الجمس
فهده: ايش
نهى: لا لابد
عند العيال
ابوفهد: ترى كلكم بتروحون
مروان: ياناس مونديااااااااااااال وش يودينا هذا اللي يعرس بنهائي موبب لازم يحظر عرسه احد
ابوفهد: بندر واحد من عيالنا وعازمنا ولا احد بيقعد سامع قدامي ييلله
ركبو البنات والجده مع حمد
حمد: يلله انك تحييها
الجده: الله يحيك
ورى
العنود: رهف لاتمسكين يديني مانشفت المناكير
رهف: طيب طيب
نهى: بنات بنات شوفو
فهده: ليش فارشين برى
الجده: اكيد بيعرضون الله يرحم ايام زمان هذا العرس السنع عرضه وسامري موب الحين طق ونص نص
حمد:ه امي ساره وشي نص ونص
فهده: هذا قد رحنا لللزواج وغنو اغنيه نانسي عجرم اه ونص وامي ساره ماطاعت تنساها ابد
حمد: اخص والله منتيب هينه
نهى: شوووفو(كان بالساحه اللي قدام القصر فارشين زوالي وجالسين كانهم بمدرسه وحاطين تلفزيزن شاشه بالازما
ويناظرون المباره ورايح والجاي يشوفهم)
حمد: يوه يوه شوفي نايف افا المعرس قاعد معهم شوفو بندر
العنود: هذاك ابو بشت
حمد: ايه هذا هو عليه شكل ه
في الزواج كان وناسه وهبال والطقاقه كانت اغنيه تغنيا واغنيه الطقاق=رجال
الساعه11 كان الطقاق يغني وناس مندمجه فجائه قطع الاغنيه:
الطقاق:مبرووووووك فوز ايطاليا
البنات: صراخ وتصفير وحاله
الطقاق: والله هازواج وج خير علينا بفوز المونديال مبروك لكل الايطاليين
فهده: ياناس هذا الطقاق ولا بلاش
نهى: صادقه عرسهم فيه اكشن
الطقاقه: خلصت المباراه بيزفون العروس
زفوهاة ومر الوقت عادي
وهم راجعين كل من حمل اهله وراح
بالبيت
سلمان: حرام يمه والله بموت قولي لي ولا انتحرت خلا ص الساعه وحده يعني دخلنا بيوم الا ثنين
الجده: ه اسم الله عليك من طاري الموت طيب خله الصبح
سلمان:وقف :وش هنجاسه والله ماني خابرك نجسه بتعلميني ولا لا
الجده: خلاص خلاص اقعد البنت موافقه
سلمان: قولي والله يافرح ياهنيا ياسعدي طلع من الصاله ولقى فهد لمه
فهد: وش صاير
سلمان: انا احبك راسك راسك بحبه يااحلى ولد اخوي بتزوج مشاعل مشاعل بتزوجها من قدي
فارس: خير عسى ماشر
سلمان: ابتزوج ابتزوج (قام ينط نط )
فارس: مبروك مبروك عقبالي
سلمان: امين
ساره: مبرووووووك
سلمان: من وين طلعتي
ساره: من الغرفه مبرووووك والله عرفت تختار
ندى: فهود بعد عن البنت خلها تسلم
فهد: ايه صح وبعد
ندى: مبروووك ابو الشباب عقبال الشياب اللي حولك
سلمان: فهم قصدها : ايه والله عقبالهم
ساره: ندى: تعالي نتصل على مشاعل
ندى: والله انك بنت عمي ....يالله
دقي على جوالها:
ساره: مسكرته تستحي بس والله لا نشب فيها بندق على البيت
ساره ماسكه السماعه: عطيني الرقم بيتهم اتصلت
الو
ساره: الو
ياسر: هلا
ساره: اهلين ممكن اكلم مشاعل
ياسر: ممكن بس من نقولها
ساره: ساره
ياسر: اسفه هي ماتعرف احد بهالاسم
ساره: الا تعرف
يسر: مين
ساره: تعرفني انت
ياسر: ومن انتي
ساره: اوف اناا ساره بنت سلطان ال........
ياسر: هلا حفيده عمتي ساره هلا هلا اسفين علىا لازعاج دقيقه هذي مشاعل
مشاعل: هلاااا ندى: وساره : مبرووووووووووووك
مشاعل: مسرع ماوصلكم الخبر
ندى: لا تخافين حنا مايتخبى شي ببيتنا ليتك تشوفين عمي وش مسوي بالبيت
مشاعل: وش مسوي
ساره: قلبتيه قرد
مشاعل:ه كيف؟
ساره: بس ينط نط ويقول بتزوج مشاعل
مشاعل ماعرفت ترد
فجائه:
الو
مشاعل: الو
سلمان: هلا والله
ندى: يووه عمي هات السماعه ترى هي خطيبتك مايجوز
سلمان" اقول انقلعي
سلمان: هلا مشاعل كيفك
مشاعل: هلا ..بخير
سلمان: مبروووك
مشاعل: الله يبارك فيك (كنات تجاوب كانها مخدره)
ساره: هات ماتنعطون وجه الدنيا سيبه هنا لا لا ياشاطر عندنا رقابه
سلمان: اوووووف طيب وطلع وهو يتحرطم عليهم والله لملك بكره ولااحد له عندي شي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +

(((((((اتنظرو المفاجاه بالبارت الجاي كيف فارس بيعرف رهف هي بنت عمه؟)))))))

نسايم: نايف: ايش رح يصير بينهم وهل بتسمر الحال كذا؟
المعرس الجديد سلمان: كيف بتكون حياته؟
فارس: ورهف: ايش اخلر تطورات
نواف: هل هو بيوفي يوعده لللنايف انه بيخطب بعد ثلاث شهور ؟

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 09:27   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19227

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي

البارت الثالث والعشــــــــــرون


اليوم الاربعاء طفش كالعاده وطلعه الاستراحه
ساره: ندوووووش

ندى: هلا

ساره: اليوم انا نفسي منتفتحه ودي اطلع للاستراحه وافلها وانتي حليفتي يعني فكري معي نبي اليوم غير

ندى: امممم ليش لا يالله

ساره:عندي افكار بس يمكن ماتنفع

ندى: افااا في شي ماينفع عندنا اللي ماينفع نخليه ينفع

ساره: طيب خلي نقاشنا اذا تجمعو البنات

ندى: صح عشان السوووس يساعدونا

ساره: صح

تجمعت العوائل بالاستراحه وبدى الروتين الاسبوعي الغير ممل للطلعه

نواف: شباب وش رايكم مانلعب كوره

عبد العزيز: جبتها

حمد: لا ياخي ركبتي مورمه مافيني على لعبكم الدفش


عبد العزيز: سلامات ليش مورمه

حمد(ارتبك) الله الفشله لو اقوله: لالا ابد حادث بسيط

عبدالعزيز: صدقتك مره.......قم يانواف بنلعب

نواف: يلله

بدى اللعب واصوات المزاعج تقول كانهم بحرب

عند البنات:

مشاعل: اووووف طفشت دورو شي نسويه

نهى: ياختي يلله شغلي مخك وحنا معك

العنود: انتم ماتتبوبون

فهده: لامانتوب ولا ودنا نتوب ولا في امل نتوب ولا......

نسايم: ببس اوووووووش والله ان خليتك ماسكتي


يرن جوال ساره
ساره:الو
فارس: هلا
ساره: اهلين
فارس: اقول ممكن تجيني ورى
ساره:ممكنين ليش لا
قفلت منه
ساره: بنااااااااات شوي وارجع لكم

راحت ساره
العنود: اشوى انها راحت انا عندي اقتراح

نسايم: وشو

ندى: هي لاتتكلمون بغيابها

العنود: لازم اتكلم بغيابها ولا ماينفع الموضوع المهم

مشاعل: وشو

العنود: بنات انا اليوم سمعت نايف يقول انهم خلصو ترميم بيت جدي الجديد وبقي التاثيث واللي بياثثونه خوالي الشياب وبصراحه مارح يجيبون شي كول يناسبها انا اقول وش رايكم ماانا نتكفل بغرفتها ونسويها مفاجئه لها

ندى: حللللللللوه انا اولكم

البنات مؤيدين الفكره

رجعت ساره

ساره: اقوول بنات ماودكم نطلع

نهى: ياليت بس من بيطيعنا ياحسره

ساره: مو مشكله اقول للفارس

فهده: وترجع تقول فارس ترى هو ولد عمنا مو سواق ابونا كل مره نتطلب عليه

ساره: عادي هو مايمانع

فهده: ماعليك انا بقول للحمد هذا مامنه فايده دايم جاحدني

فهده:الو

حمد: هلا

فهده: اسمع شغل السياره الحين بنطلع

حمد: ليش قالو لك سواق

فهده: تركب عليك سواق ليش لا

حمد: ايه هين

فهده: حمد ياسخيف يالله عاد بنطلع ودنا السوبر ماركت ولف فينا كم لفه ورجعنا

حمد: طيب اركبو الجمس.......لحظه لحظه مين بيروح

فهده: كلنا

حمد: زيييين طيب اركبو وبجي

فارس: وش فيك تتهاوش

حمد: لا هذي فهده

فارس: واذا صار

حمد: لازم كذا ولا تاكلك بالسانها

فارس:ه واالله انك واحد

حمد: تخاويني خاف مااقواهم هذول اذا انتشرو ماعاد يرجعون مثل الفساد

فارس: حرام لاتظلمهم

حمد: امشي يالله بلاحركات المؤدبين

حمد: لا اله الا الله ماداني اقوله ولاهم راكبين

فارس: مساكين متحمسات يالله لانتاخر عليهم

حمد ركب قبل فارس:السلام عليكم

البنات: وكل وحده ترد بصوتها الطبيعي

فارس: يوم ركب: كيفكم بنات
انقلبت الاصوات للرقه حتى ان حمد شك فيهم وش هذا التغير

حمد: يالله استعنا عاشقا بالله فارس عدهم

فارس: ليش اعدهم
حمد: سبحان الله يعني لازم نقدر حجم الخسائر والارباح وانا راجعين

فارس:اها طيب( وقعد يعدهم بعدين وقف فجئه) ساروووووووووووونه

ساره: ضحكت عرفت انه انتبه لها

فارس: واخيرا مابغيتي تتغطين زي الناس اصبري بصورك وطلع جواله

حمد: هييييه الحبيب هنا الرياض لاتخرب اخلاق البنت

فارس: لاساره اخلاقها ماتخرب اصليه وكاله

فارس: من علمك تسوينه

ساره: ندى

فارس: االله يعافيك يا ندى

ندى: ماسويت شي

فهده تكلم نهى بصوت واطي: الحين هذا انهبل احد يصور اخته وهي متلثمه

نهى: مسيكين هو اصلا ماصدق انها تتغطى

فهده: بس يعجبك تخلفه شوي

نهى: حرام عليك لاتسبينه

رهف(كانت متجمده او بمعني اصح تتظاهر البرووود)


وصلو نزلو البنات:

ساره: العنود كم اخذ من علبه بيبسي

العنود: ياحليلك تتعاملين باللعلب انا نتعامل بالكراتين بما اننا راجعين ماراح نطول كرتون يكفي

نسايم: رهـــــــــــــف البلو كوكتيل لاتنسينه

رهف: لاتوصين حريص


فهده: وناسه بنسكر اليوم صح

رجعو لمى وصلو
فهده: حمــــــود لوسمحت نزل الاغراض

حمد: ليش قالولك سواق

فهده: بتنزله ولا شلون

حمد: اووف طيب بنزله بس فكينا

فارس: طيب الحين حنا طلعناكم ووسعنا صدوركم مالنا شي

حمد وهو يحط كرتون البيبسي: صادق لازم يكون لنا شي

ساره:العنود خلي نعطيهم

العنود: لا لا تعطينهم ترى ياخذون وج

ساره: حرام مساكين

فارس: انا بصراحه عاجبتني هاذي مد يده للبلو كوكتيل اللي بيد رهف ومسكها

فهده: رهييييييييف ياولك ان تركتيها له

نهى: ايه صح وش نسكر عليه

حمد: وشو انسه نهى بتسكريين

نهى وهي مهي طايقه تطل بوج : ايه بسكر عندك شي

حمد( اعوذ بالله ذيب بنت ذيب سكتتني): ايه عندي عيب تسكرون انتم بنات

فهده: يعني الاولاد عادي

حمد:انتي اسكتي لااقول وش انتي مسويه

فهده: قووووووول انا اللي بيهمني انت اللي بتتفشل

حمد(صح الوهققه الحين انا اللي بتفشل وشوله افتح فمي والله سكتوك البنات ياحمد):اقووووول ضفو وجيهكم...(التفت على فارس) انت يالحبيب نسيت عمرك ترى انا بدخل

فارس: فك العلبه وتركهم وهو ميت ضحك

العنود: رهف مشينا بندخل.......رهف ....رهف

رهف: هاه...طيب طيب

دخلو البنات وكملو السهره

دخل حمد على الشباب لقاهم يلعبون بلوت

وسلمان يناظر التلفزيون

حمد: هلا بالمعرس

سلمان: محد يرفع معنوياتي مثلك

حمد: لاتستعجل

سلمان(بانفعال مكبوت): اليوم اقول للخالي الخميس الخطبه والخميس الللي بعده ملكه تدري وش قال

حمد وهو يبي يكتم ضحكته: ايه وش قال

سلمان: يقول اصبر لين تخلص الا متحانات يعني بعد شهر

حمد: اصبر ترى كل تاخيره فيهاخيره خير البر عاجله

سلمان: فهمني يعني استعجل ولا لا

حمد: اونا وش دراني هذا اللي بالمسلسلات يقولونه

حمد: اقول انا ملاحظ شي بصراحه وبشوف انا اللي ملاحظ بالحالي

سلمان: خير وشو

حمد: هم شيئين الاول البنات اذا جا فارس مادري وشلون يصيرون رقيقات ومودبات ولا معي اعوذ ياللله دفش عندك هذي نهى مااحد يقواها دفني ودفك

سلمان: تصدق انا كم مره اشوفهم يسيحون اذا جا

حمد: تتوقع ععشانه مطول شعره

سلمان:ه تهقى؟

حمد: لالا هذا نواف عليه كشه اللهم صلي على محمد

سلمان: بنات ماتدراي وش في رووسهم.....لحظه لاتكون مشاعل معهم

حمد: اولهم اقولك يصيرون كانهم مبخوخين بفليت

سلمان: والله بديت اشك........طيب وش السالفه الثانيه

حمد:نواف هالايام ناحف وهاجد

سلمان: مدري مالاحظت

حمد: الا لاحظ

سلمان: جايز ليش لا

حمد: صح انت ليش ماتلعب معهم

سلمان: العب ومعهم اكبر فرقه غشاشين بديره لا لا انا واحد شريف

حمد: من االللي يغش خلني بروح اجلس جنبه

سلمان: مروان ومشعل الزعماء وائل ومروان تحت الطاعه

حمد: حلوه
+++++++++++++++++++++++++

البنات جوى سوالف وناسه

نسايم: بنات خلونا نطلع برى والله طفش الساعه ثلاث الجو ولا اروع

ندى: صادقه من صرتي زوجه نايف وانا احس مخك قفل مثل باقي المتزوجات بس الحين خابت ضنوني


نسايم: سخيفه ماتضحكين

رهف: يالله
شلو البنات شلالاهم وراحو برى

العنود: نعالو نجلس عند الزرع هناك

ندى:لالا حشرات تعالو عند المسبح

ساره: صح صح عند المسبح احلى

نهى: فهده بقلدونا

فهده: مايقدرون بس مساكين لهم حق المحاوله

جلسو البنات ورنو الين الساعه اربع ونصف
اذن الفجر

ساره: بروح اصلي

العنود: اذا خلصتي جيبي السجاده

ساره: ياعجازه ليش ماتقومين.......بس لعيونك بجيبها

العنود: بنات شوفو للاز م نرتب الاشياء اللي بنسويها عشان تخلص لانهم يبون ياثثونه خلال اسبوعين


بدو البنات يقسمون الاعمال فيما بينهم

ساره دخلت تصلي تسمع صوت احد يان يتالم تبعت الصوت اللين وصلت عند الدرج لقت عبير قاعده


ساره: عبير اسم الله عليك وش فيك

عبير{:اااااااااي بطني شكلي بولد اليوم

ساره: طيب طيب خذي نفس برجع لك


ساره: بناااااااااااااااااات عبير بتولد

رهف: يمه اختي رمت الكاس االي بيدها وراحت بسرعه لها
البنات وراهاا ماخلو شي ماسسوه

عبير بددت تفقد وعيها

رهف: ياربييييييه عبييير حاكيني

العنود: موب وقت صياحك نادي عبد العزيز ولا راشد

رهف: راشد مو فيه بروح انادي عبد العزيز


الشباب كانو كلهم مضللين حاطين االلاب توب ومظللين عليه كلهم جت رهف فتحت الباب على وسعه وهي تصيييييح

الشباب انتقل نظرهم من اللاب توي الا رهف بنفس الثانيه

رهف: الحقوووني عبير بتولد

سلمان استوعب: هييييييييه وجع غضو البصر ماعمركم شفتو بنت

عبد العزيز قام: وش فيها عبير

رهف: بتولدد

عبد العزيز: طيب طيب لبسيها عبايتها بجي الحين

طلعت رهف

عبد العزيز(وهو فعلا مبتلش مايدري وش يسوي): وش هذا البلشه وش اسوي الحين

سلمان: فعلا حس انه متوهق بقووه: شوف روح للمستشفى ياسر الليوم مناوب انا بتصل عليه وخليه يستلم كل شي
عبد العزيز: طيب طيب............ناااايف اتصل على راشد ززين

نايف: وكل الله وصل اختك


راحو عبد العزيز ورهف وعبير للمستشفى


البنات عند المسبح والشمس بدت تشرق ويتناقشون وش بتجيب بنت ولا ولد

احتد النقاش ساره سحبت نفسها وانسدحت على واحد من الكراسي اللي عند المسبح من امس الساعه تسع وهي صاحيه تبي تنام

فهده: نهى وش رايك بس(تاشر على ساره)

نهى: ليش لا يللاا

دووووووبم مره وحده رموها بالمويه

نسايم: وجع وش سويتي بالبنت

نهى: مزحه مزحه خفيفه لطيفه

العنود:" عمى البنت بتموت

ندى: مسكت يد ساره وطلعتها من المويه

ساره: صارت تصييييييييح وتشاهق

فهده: الحين ماسويت وش كلها الا مويه وش فيك تصيحين

ساره: كانت تاشر لها بشي بس مافهمت وش تقول

ندى: سارونه وش فيك

ساره: بدت تاشر بس محد فهمها

سلمان: حس بصوت الربشه البي برى: وش فيكم يابنااات

مشاعل على طول دخلت

ندى( اللي بدى الخوف يتسلل لقلبها): مدري وش فيها ساره

فارس كان جوى: هذا صوت ساره غريببه وش فيها

نواف: اخص ياللي حافظ صوت اخته

نايف: اووش بكلم راشد

الو
راشد: وشو
نايف: اعوذ بالله سلم

راشد:واحد بعز نومه تقومه وش تبيه يرد عليك

نايف: اقول لاتكثر حكي ترى عبد العزيز ودى عبير تولد بالمستشفى


راشد(توه يستوعب بعد دقايق صمت): ايييييييش باي مستشفى

نايف: بمستشفى.........
راشد: طيب انا بروح لهم لاتقول لامي ترىى بيرتفع السكر زين مع السلامه


فارس(بقلق واضح): ياناس اختي فيها شي

نواف: تكفى عن الفلسفه

فارس: أي فلسه الله يرحم والديك اسمع صوتها تصييح

نواف: أي والله هذا صوت وحده تصيح

سلمان: ساره وبعدين معك ترى مافهمت وش تبين تكلمي وخلصيني

ساره ماقدرت توصل لهم الا انها تبي فارس

سلمان: فارس تعال ساره تبيك

فارس: والله انا حاس البنت فيها شي

فارس طلع يوم شاف ساره انهبل مره وحده


فارس: ساره ويين البخاخ

ساره ماعرفت ترد صارت تاشر له

فارس: لا الوضع ماينسكت عنه البنت بتروح شال ساره

سلمان: هييييه بتطلعها كذا

فارس وبدت اعصابه تتلف: حياه اختي اهم وداها للسيااره

ندى: من سمعت كلامه لبست عبايتها وجابت عبايه ساره

نواف: طلع وش فيكم

فارس: ساره تعبانه بوديها واجي

نواف: اشهد بالله اني مجنون ان خليتك تسوق كذا

سلمان: نواف ودهم وانا بقعد لا تسكر جوالك وقل للندى لاتسكره

وانطلاق للمستشفى

فارس: ندى لاهنت ارفعي راسها

ندى(مبين على صوتها انها تصيح): طيب

وصلو للمستشفى وطيران للاسعاف

بعد مرور وقت طلع الدكتور
الدكتور: وين ابوها

فارس: انا

الدكتور: نعم انا اتكلم جد

فارس: لا اقصد انا اخوها

الدكتور(حس انه يستهبل): طيب وين ابوها

فارس عصب: ابوها مات الله يرحمه انا اخوها وش فيها تكلم

الدكتور: ابدا بس ماعطيتوها بخاخ الربو وهي محتاجه له لازم ماتهملونها

فارس: الحمد الله ممكن اشوفها

الدكتور: تفضل

فارس دخل عندها ندى متردده تدخل ولالا

نواف يبي يحتك بندى باي طريقه

نواف: ندى هي ايش جاها

ندى (نست سالفه او ماكانت ببالها هذا الوقت): نهى وفهده التافهات(قالتها بغييظ منهم ووعيد بالنتقام) رموها بالمسبح وهي نايمه.

نواف(شكلها نست السالفه): وانتي ماعندك خبر ان فيها ربو

ندى: لا والله وش دراني

نواف:زيين

ندى سفته
نواف: طيب الحين انتم ليش سهرانات

ندى: تدري اني عطيتك وج واحمد ربك اني اكلمك عقب اللي سويته زييين

نواف(وانا اقول شكلها ناسيه اثرها تتصبر علي بس مالي فرصه غير هاذي عشان اتسامح منها): طيب اذا................ سفهته ودخلت عند ساره

نواف انفقعت مرررارته بقوووووه حس باحباط كبيير
ندى:حمد الله على سلامه

ساره: الله يسلمك

ندى: كذا تخوفينا عليك

ساره: اصلا حاولت افهمكم ان فيني ربو وابي الببخاخ بس انتم كل وحده اتنح من الثانيه


ندى: عاد سامحينا المره الجايه ناخذ احتياطنا

فارس: لاان شالله مافي مره جايه

ندى: ان شالله

فارس: انا بطلع شوي وبرجع

فارس: نواف وش فيك

نواف: ولا شي

فارس: هذا راشد
نواف: هاه راشد بشر


راشد: لاتقول راشد قوول ابو عبد الحكيم

نواف: احللف ......... ولد مبرووووووووك وراح لمه

فارس: مبرووووووك عقبالنا وياشر على نواف

نواف: متى يارب

راشد: انت انوي وانا ازوجك

نواف: لا مالك شغل فيني انا بتزوج بمزاجي

راشد: اعوذ بالله هذي اللي يعرض خدماته عليك اجل منيب مزووج الا حكوومي

فارس: تدلعه وهو ماكمل اليوم

رن جوال نواف

نواف: هلا وغلا
سلمان: بشرنا

نواف: راشد جاه عبد الحكيم

سلمان: لامبروووووووووك وساره

نواف: يقولون طيبه

سلمان: لا الحمدالله عطني راشد

راشد: الووو

سلمان: مبروك يابو عبد الحكيم

راشد خلا ص بيتشقق من الوناسه

في الاستراحه

الجد: صباح الخير

الشباب: صباح النور

مروان: هات البشاره

االجد: تراك قشمطتني اذا كان على سبب يسوى ولا مافيه

مروان: صدقني يسوي

الجد: هات وش عندك

مشعل: انا احتج وش هذا هو دايم له البشارات

الجد: اذا سبب يسوي لكم كلكم بس اخلصو علي

مروان: عبير ولدت

الجد: والله وش جابت

مروان: عبد الحكييم

الجد: ولد ولد الحمد الله الحمد الله

رامي: هاه جدي وين البشارات

الجد: لا انا بخليها لكم اذا تخرجتو بعد شهر عشان تطلع تسوى

مروان: نصبر ونشوف

وائل: خلنا نروح نبشرهم ولنا البشارات

مشعل: مخك تجاري نمشي ونجمع بشارت يالله


العنود: صرت عمه........... اخيرا

رهف: شف واحلام الضعيفه وش تصير

العنود: مدري بس صرت عمه ........عقبال ماصير عمه عيال نايف ( تناظر نسايم اللي ماتت احراج)

العصر الكل راح:

ياسر: اوووف الله يفشلكم حتى المستشفى لازم جماعي

عبد العزيز: اذكر الله يارجال

ياسر: ضاع برستيجي ياخي شف النيرس اللي تساعد معي تدري وش تقول(يقلدها لهجتها المصريه): حظرتك دول اخواتك ولا صحابك



عبد العزيز:ه والله انك تحفه من التحف

ياسر: شكلي باخذ اجازه

عبد العزيز: اصلا ساره بتطلع اليوم مافيها شي
وعبير بكره بالكثير طالعه

ياسر: اجل باخذ مناويه باليل

عبد العزيز: على راحتك

على المغرب رجعو للبيت (ندى ونسايم فهده وساره ونهى ) اما العنود ورهف قاعدين العمه والخاله

بالبيت راحت ساره تنوم بعد\ الحاح من ندى

ندى: نهى فهده وش رايكم مانروح السوق نبدى تجهيز غرفه ساره فرصه مدامها نايمه

نسايم: انتيي اجلسي عندها لانها ماراح تدور غيرك

وانا بروح معهم

فهده: ياااااااي تطاقون علي

نهى: اثقلي لاتهون

نسايم: اصبرو خلوني ادق على فهد

فهد: هلا

نسايم: طلب قل تم

فهد: امري

نسايم:نبي تجي تاخذنا عندنا مشوار انا ونهى وفهده

فهد: امممممم مشواركم بعييد

نسايم: لالا ان شالله انه مو بعيد

فهد: طيب وبن يمكن بالنسبه لي بعييد

نسايم: نبي نروح للمحل اثاث

فهد: بلا هبال

نسايم: والله اني صادقه

فهد: ليش

نسايم: نبي نشتري غرفه للساره هديه مننا لها

فهد: اها طيب تجهزو وبجي

مرهم فهد وراحو

بالمحل
نسايم وفهد بج ونهى وفهده بج

نسايم: هذي ولا اللي شفناها قبل

فهد: وانا وش دراني عن ذوقك يالبنات

نسايم: اصبر نتصل على المتخلفات

فهد: حلوه حلوه المتخلفات

نسايم اتصلت عليهم وبيجوونها

فهد: اللللللللله هذي الغرفه ولا بلاش

نهى: الوانها ستايل بس خساره للاولاد

فهد: هذا المطلوب

نهى: توك مغير غرفتك ماصار لها 3 شهور

فهد: لا لامو لي للفارس انتم مو احسن مننا بشاور العيال عليها

نسايم: شوفو فيه ثلاث غرف اعجبتني هذي وهذي وهذيك بنخلي رهف والعنود يمرونها ونقرر

فهده: الله يالمشوار خذي مجله المحل وخلاص

نسايم: صح

فهده: مشكله مخك مسكرماعليك شر متزوجه

نسايم: سخيفه وماتضحكين ولا في امل تضحكين

فهده: احاول وش عليك.........نهى

فهد: خلصتو

نهى: اصبر فهيده وش عندك

فهده: ابدا ولا شي هونت بالبيت اقولك

فهد: مسوين فيها اسرار يالبزران

فهده: من من من البزران

فهد: اوش الله يفشلك ان كانك بتفضحيني

فهده: عشان تعرف تعترض علي انا فهده

فهد: وتبن

فهده: وشو ماسمعت

فهد: ولا لاشي يالله عسياره وراي مشاوير


++++++++++++++++++++++++
اليل الساعه2

رهف: طفشانـــــــــــــه وماعندها احد استغفر الله حتى نوم طفش مني وش اسووي طاحت عينها على
اللاب توب اللي مافتحته من عقب هذاك اليوم


افتحه ولا لا الا بفتحه لازم اسوي مثل ماقالت لي العنود اتخطى كل الموضوع ولا بدمر نفسي
فتحته بتثاقل كتبت الباس وورد وفتحت ايميلها
معــــــــــقوله اون لاين

فارس: من ججه ثانيه جالس بالساحه قبال الثيل وشابك النت وجالس على امل يلقاها ويحوس بالمنتديات الا ان نقزله شباك المحادثه يعلن دخول رهف

فارس: عشر دقايق من التفكيير العميق

رهف: كانت مذهوله للحين هو ماسوى لها بلوك ولا اديليت وسرحت بافكراها بعيد فارس كتب وارسل لها:
..((تدريـن و ادري))..
تدرين وادري بنفترق
تدرين قلبي بيحترق
حنا اتفقنا في كل شي الا الزمن
عيى الزمن لا نتفق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
..........................
ياوردة في كل الفصول
يافرح عيّى لايطول
قولي واقول
ان كان عندك لي حلول
يافرحة القلب الحزين
الوقت يمر ..
ومالك عذر
كانك تبين ننسى العمر ..
ننسى السنين
وانذوب في حب وحنين
تدرين وش سر الحكاية
الوقت يمر .. ولكل شي لابد نهاية
وحنا قربنا من النهاية
ومالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ان كان عندك لي حلول
وان كان ودك نتفق
والا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
..........................
ياحب .. يادنيا جديدة
يا احلى ابيات القصيدة
ان كان جرحي ما كفى
انزفلك جروح ٍ جديدة
وان كان شعري ماوفى
انسى الحكي وانسى القصيدة
يا احلى ايام العمر
كثر الحكي وش بيفيد
ومابقى عندي صبر
والجرح في قلبي يزيد
مالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ما اظن عندك لي حلول
وما اظن ودك نتفق
واحنا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
........................
((القصيده للشاعر الكبير الامير عبدالرحمن بن مساعد))
.......................


غمض عينه خاف انه ينصدم من أي شي ترك المجال لها تفكر ماوده يتكلم او يفكر اتبعه التفكيير واجهده

رهف قرته وبدت تتالم لان كلامه يضرب بالوتر الحساس صح هو يوم ارسلها كان يقصد هدف وصاب هذا الهدف بجداره

رهف لا لامالازم اضعف لازم ارد عليه بس بس ايش اقول ايش ابرر بعد تفكير كتبت:



لا تلوموني




علمتني دنيتي وين يكون صمتي وبوحي وعلمتني كيف اخذ منها أموري
وعلمتني إن الناس مثلهااذا رضت عليك أعطتك وان ما رضت تروضي
ويلموني على زمان طحت فيه محد يسال عن خاطر الثــــــــــــــــــــاني
يلموني على سوايا الزمن فيٌ وما يدرون كم أخذت من يومي وسنيني
أنهيت فرحي وجروحي وسكوتي خليتني أصيح بعالي الصوت مآبي
ويلمـــــــــــــــــــوني فيه وان بعالي الصوت ما آبــــــــــــــــــــــــــي
كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي



هذي القصيده من كتابه اختي بنت امي وابوي((نجـــــلاء الله يخليها لي))


البــــــــــارت الرابــــــــع والعشــــــــــرون


فارس وش سالفتها هاذي الكلام اللي كتبته ماله علاقه كيف



(كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي)

كان اخر بيت هو اكثر بيت مسسبب له حيره كيف ارد عليها انا مو فاهمها


ورجع يشوف صورتها اللي حاطتها بس ماياس حاول يدور رد مناسب لها يوم لقى

الرد المناسب تحطم رهف طلغت اوف لاين تهشمت اماله بلحظه علق عيونه بشاشه لمده ماهي قصيره


كيف كيف لازم انا ارد عليها تطلع كذا وافزعه رن الجوال


سلمان: الو

فارس:.....
سلمان: فرووووووووووس رد



فارس: نعم


سلمان: وش فيك؟

فارس: ابد مشغووول

سلمان: تراني قاعد اشوفك من الشباك متكي لاتلعب علي


فارس التفتت لج شباك غرفتهم: طيب وش تبي


سلمان: تعال فوق ابيك تساعدني

فارس: بايش؟

سلمان: اخبرك انا معرس ولازم الواحد يضف عفشه يشوف وش عنده وماعنده وش ناقصه
وانت ولد اخوي قم وتعال ساعدني



فارس: اوكــــــي بجي


سكر فارس الجهاز وراح فوق وحاول يتناسى الموقف الاخير وبعدةماتهدى الامور ويفضى يلقى له حل


+++



رهف الحزن ماخلها فيها مكان مازاره ليش طلعت ليش

انا عارفه انا خايفه اني لاضعف خلاص ان شالله انا بقطع النت

مو لازم السالفه هذي انسياه او تناسيها للفتلره خذي اجازه من التفكير


هذي اخر قرارات رهف اللي توصلت لها

+++



نهى بغرفتها بسابع نومه

يرن الجوال ويرن يرن انزعجت منه وردت عليه من دون ماتشوف الرقم لان هذي حركااات فهده اذا ماجاها لنوم

نهى: خيير

....: خير بوجهك

نهى انصدمت موفهده اجل مين قامت على حيلها من اثر الصدمه

:الو

نهى: هلا مين؟؟

......: اول ممكن اكلم نهى


نهى: نعم انا هى وش تبي

......: ابدا ابي اتعرف عليك


نهى(سكرت السماعه بوج ورجعت وكملت نومها ماهمها)


++++



فارس يرتب هو وسلمان

فارس: سلماااااان تبي هذاالبنطلون

سلمان: لا ارميه بهذاك الكرتون

فارس: وهو قاعد محتاس لقى صندوق لونه ازرق مبين انه قديم شوي ومكتب عليه بطامس
والا قلام حركات مدارس


فارس وهو يرفع الصندوق: سلمان وش هذا

سلمان: ه الله يادنيا هذا يوم جيت اسافر حطيته قلتلهم جمعولي ذكرايتكم هنا


وكل واحد بدع بمزاجه


فارس: بفتحه

سلمان: لاتستاذن خذ راحتك

فارس: فتحه وجلس يناظر ويضحك على تعليقات وكلام كان فيه تحتها البوم صور لونه احمر ومكتب عليه كلام

فارس: هذا اكيد من البنات

سلمان: ايه والله

فارس: فتحته وقام يتصفحه كانت صورهم وهم صغار


كان فيه صوره شدته سلمان جاس تقريبا عمره 14 والبنات كلهم حولينه

مكتوب عليه((كل البنات بتحبك))

فارس ضحك علييييهم وعلى حركتهم

وجلس ينظر اخر صوره سببت تتنيحه لنده ربع ساعه

سلمان: فارس عطني البلوزه اللي جنبك

سلمان: فارس فارس

فارس كان مبلم او بمعنى الدهشه ماثره عليه

قرب سلمان يشوف وش سالفته

سلمان: هذي رهف وش فيك مطير عيونك كذا بزر وش تناظر فيه


فارس: عمي عمي هذي رهف

سلمان: ايه رهف بنت عمك وش فيك

فارس وقف : رهف هذي هي فهمت فهمتها (وقف قدام سلمان وقاله )

ياعمي هذي رهف فهمت والله فهمت كلامها

(كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي)


فارس جلس على ركبه وقال عمي طليتك تكفى

سلمان: وشو وش جاك فهمني من شفت الصوره وانت تقول وخده بتولد تطامرفهمني وش القصه



فارس (افتكر على نفسه وسكت):لالا ولاش ي عن اذنك

طلع ودنيا مو سايعته من الفرح

طلع جواله: اتصل على عبد العزيز

عبد العزيز:هلا

فارس: عبد العزيز طلبتك اذا كنت ولد عمك ولي معزه بقلبك قل تم

عبد العزيز: افا عليك تم

فارس: غني اغنيه راشد يلوموني بالعود كاااامله زين وارسلها لي

عبد العزيز: طيب بس بكره مو اليوم

فارس: خذ راحتك

رجع فارس: الغرفه وسلمان غرقاان بين اشياءه

سلمان: مالت عليكوعلى الللي يقولك عاوني زين

فارس(ابتسامه عريضه): تصبح على خير ياكل الخير يااححلىعم بدنيا

سلمان: تنرفز احر ماعنده ابرد ماعند فارس

سلمان: بتنوم هاه انا اوريك اصبر وراح وكب سله الملابس فوق فارس كلها

فارس: هييييه والله لاوريك اصبر

وقامو يترامون بالملابس: <<<اجل بيرتبون اجل



مروان سهران تحت عند التلفزيون وطفش وكان رايح للغرفته:وسمع صوت الازعاج من غرفهتهم

مروان اقتحم الغرفه كل عاده

مروان: هيييييييييه ياشعب وش فيكم

(لاحياه لمن تنادي محد رد عليه وبعد فتره من الطقاق وقفو غمز سلمان للفارس

وغيرو وجهتهم للمروان ياحياتي راح فيها كلها هو وقاطعهم دخول فهد اللي بسرعه اندمج بالجو

وصارو من جد حرب حاميييييه

ابوفهد: ياعياااااااال الصلاه

وقفو عن المعركه الضاريه

ابو فهد: الحين ماتستحون كل واحد طالع شنبه وتطاقون وانت ياعمهم تبي تتزوج انت ووجهك وانت للحيتن تطاق
حستو الغرفه حووس مالت عليكم من عيال

مروان: ياخي خلنا نعيش شبابابن

ابو فهد: ياملحك ساكت احد يعيش حياته يرمي ملابسه توني ادري

مروان: اخر صرعه

ابو فهد: انت الكلام معك ضايع روح تجهز عشان صلاه



وخلاهم راحو للصلاه ورجعو نامو على طول بعديوم متعب وسهر طوييل


+++

بعد شهر من هذي الاحداث كلها

نهى: هلا والله بفهوده مبروووك النجاح

فهده: الله يبارك فيك مبروك النجاحك

نهى: الله يبارك فيك

كانو جالسين بصاله


ورن جوال نهى

نهى: اعوذ بالله ذا اذا ماذبحته منيب متهنيه


فهده: للحيين يتصل

نهى: الين بكره لا والقراده ماسك اسمي براحه والجايه يقوله مدري من معطيه رقمي جعل يديدنه تكسر


فهده: اسفهيه بيطفش

نهى: شهر معد عقب.... المهم ماعلينا شفتي غرفه ساره

فهده:لاو والله للحين

نهى: الحمد الله انهم اجلو نقلهم لو هم ناقلين بعد اسبوعين كان ماسوينا شي شهر ويالله كملناها

فهده: خذت اي وحده

نهى:اللي لونها وردي وبيج

فهده: حلووو تناسبها رقيقه

نهى:ه الله يقطع سواااالفك

مروان: ياولد

نهى: ادخل ادخل

مروان: كيفكم احم احم اقصد مبروك النجاح

فهده: اقوا ترى مايلبق عليك الادب

مروان: لاتحطميني قاعد اجرب اشياء احتمال افلح فيها غير ثالث

نهى: متى بتطلع نسبكم؟

مروان: مدري كل ماسئلت احد قلو قريبا قريبا عاد قريبا هذي كل واحدوفهمه لها

فهده: مسااااكين رامي بالبيت ياكل بعمره

مروان: الحين دوده الكتب ادفر وانظف واحد فينا خايف اجل انا وش اقول

فهده: وش دخل انظف واحد

مروان: تدخل تدخل بالواسطات

نهى: اقول شكلك جلتلك القعده قم ضف وجهك

مروان: ترى نفسيتي بتتعب واتازم ومدري ايش ممكن يصير اكثر

فهده: لا ياحراااااام

مروان: احتمال تصير عقده

ام فهد توها داخله: مروان ليش ماتقعد عند ابوك

مروان: انا واحدطاقني الهم على النسبه ورجلك ذا قم صب قم ودي قم جيب ولا شاتني برى خيمته

ام فهد :ابوك مافيها شي

مروان: الا فيها عنده صبيانه تماثيل

ام فهد: عشان يقولون ان عندك علوم رجال

مروان: علوم الرجال اصب لهم مابيها هالعلوم

ام فهد: خلاص خلاص اسكت الله يصجك قلبت راسي

نهى: تغير بتلفزيون وحطت ميلودي وكانت اغنيه نانسي عجرم انت ايه


ام فهد: هذي وراها بالحمام

مروان( فرصتك وسع صدرك): يمه تسوي دعايه للخزف السعودي

ام فهد: والله فيه الخير ذكرتنا بشي

نهى+ فهده:


مروان:ه

ام فهد: وش فيكم

فهده: خالتي ماعليك منه هو يستهبل

ام فهد: باويلك من ربي تخف علي قم انقلع عن وجي

مروان:÷ه طيب طيب

نهى: فهيده تعالي معي فوق نسولف فيما يجون باقي البنات

فهده: ييلله


راحو فوق
++




الشباب

فهد:فارس تعال معنا


طلعو كلهم مع فارس
مشعل: صبر صبر

ربط عيون فارس

فارس: يمه وش بتسوون بتخطفوني


مروان: حلوه بس وش نبي فيك


حمد: ولا تفكر انت ووجهك يلله قدامي

راحو ووصلو للغرفه فارس اللي مسوينها له

دخلوه جوى الغرفه وسكرو اللكبات فارس شال اللي على عيونه

وهم مسكرين اللمبات

فارس: وشو جايبيني هنا ليش

فتحو اللمبات كانو مجهزين له غرفته اللي ماعنده خبر عنها ابدا طبعا بعد ماسرقو
الفكره من البنات

كانت الغلافه بلوون الازرق الغاااامق واللون الاورنج كان ستايلها شبابي كثيير
اعجبت فارس كثيييير وتشكرهم عليهات

فارس:وااااو تجنن

عبد العزيز: ان شالله اعجبتك

فارس: اكييييد بس فكره مييين

فهد: انا اناس ماتفكر بس سرقنا الفكره من البنات بعد هم مسووينها مفاجاه للساره

فارس: جد والله فيكم الخير مشكووووووررررربن تدرون توني شاري برواز عندي نفس هذي الالوان وشكلي يعلقه هنا

فهد: ايه حط صورتي فيييه

فارس:لا شالشخص اللي بحط صورته عزيز علي كثير

سلمان: خلونا من هالسالفه واصلا مو بكيفك غصب عليك تحط صورنا لانجي احنا بكبرنا عندك


فارس: طيب طيب



+++


تجمعو البنات:


ندى: ساره
ساره: هلا

العنود: انت ماعندك سالفه اصبري وجابت طرحتها وربطت عيونها وبنفس الطريقه
وروها الغرفه اعجبتها كثييييييير لانها كانت رايقه وومناسبه لها
الوانها هاديه البيج والزهلر والاوان بسيطه وكانت جد تشبه ستايلها


رن جوال ساره:

ساره: الو

فارس: هلا سوسو وينك فيه؟

ساره: ببيتنا

فارس: شفتي غرفتك؟

ساره: ايه جنان الله يعافي البنات والله ذوقهم روعه
فارس: ماشفتي غرفتي الللي مصلحينها الشباب ولا احلى

ساره: زين زين باي

ساره: بناااااااااااااااااااااات يقول فارس ان الشباب مسويت له غرفه خلنا نروح نشوغها

فهده: اي والله

العنود: صح صح وانا معك (وهي تسحب رهف عسان تمشي معها لانها تنحت كل عاده)

راحو البنات دخلت ساره غرفه فارس اللي كانت مقابل غرفتها البنات اعجبتهم الغرفه كثييير

ندى: الله مفرشها يجنن اكيد ذوق عمي سلمان

العنود: لا هذا ذوق نواف قبل مايجيه كان حاطه بالبيت وانا تحركت فيني اللقافه عشان اشوفه وشفته

ندى كشرت من طاري نواف

رهف كانت تتمشى بالغرفه كان بين الخزانه(الدالوب ) والجدار مساف وكانت فيها

الرسمه اللي رسمها فارس للرهف
رهف ششافتها وخافت وحده من البنات تشوفها وخصوصا انها حاطه هالصوره خلفيه جوالها اكيد بيعرفونها اكيد
ياربيييه قامت ووقفت عندها وخلت اللوحه وراها وعطتهم وجا البنات يسولفون وينتاقشون

فهده: نهى شوفي

نهى: وش هذا

(كان فوق الطاوله قطعه قماش سودا ومصفوف عليها عده ارسم كانت اكثر من ميه قطعه)

نهى: سوير حنا نخبر ان اخوك رسام مو جراح

ساره: وهذي عدهة الرسم

فهده: توني ادري احسبه قلم رصاص يكفي

ساره:ه

نهى: رهف وش فيك واقفه هناااك

رهف: لا لا ولا شي

ساره ناظرت ورى رهف: اكيييييد هذي الرسمه اللي شرى لها برواز امس لما طلعت اناوياه

سحبتها وكانت الصدمه


لبنات:: رهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـف

البـــــــــــارت الخــــــــــــامـــــــــــس والعشــــــــــرون



طلعت ساره اللوحه من ورى رهف

رهف سكرت عيونها ماتبي تشوف رده فعلهم وش بيصير وش بتقول كيف بتبرر


نسايم: اووووووه حلوه اللوحه لحظه لحظه هذي مو كانها ....(التفتت على رهف) انتي


رهف فتحت عيونها بببطىء تحس انه بيصير شي : هاه............

العنود( وش هذي الورطه مالقت تحب رسام): لالا يمكن تشبه لها

ندى: على مين هذي رهف.....مو هذي خلفيه جوالك

رهف ساكته بس مطيره عيونها فيهم

نهى: ايه ايه صح هذي خلفيه جوالك جيبي جوالك نوريها ساره


رهف طلعته اتوماتيكيا وعطته العنود


العنود(توهيقه على اصوول): لالا مسحتها حاطه صوره عبد العزيز


فهده: امممم يمكن راسمنا كلنا نهى تعالي ندور لوحاتنا( وقامت تحوس هي ونهى)

ساره ساكته وتطالع اللوحه وتطالع رهف

ندى: شوفي التوقيع

(كان موقع باسمه وراسم قلب وكاتب اي لوف يو بعدين كاتب رهف)

نسايم تناظر رهف بنص عينها: والله الموضوع فيه شب

رهف(مسكيييييييينه ماتنوصف حالتها كانت من برى هاديه وعيونها هي اللي تتكلم مايدرون عن التسونامي
اللي صاير جوى)

ساره رجعت اللوحه: بنات يلله نطلع وش مقعدنا هنا

طلعو كل البنات
ساره : نهى فهده اخلصوووووو مارسم لكم شي اطلعو حستو الغرفه


+++++++++
عند الشباب


مروان: نوااااااف جوالك يرن

نواف: هاته (رماه مروان على الارض)


نواف: هلا هلا

طلع بساحه يكلم

البنات راجعو ودخلو ونواف جالس يسولف ويضحك


العنود راحت جنبه: نوااااااااااف من تكلم

نواف سافا

العنود: نوااااافوه رد علي

نواف: لحظه لحظه.........خير وش تبين

العنود: من تكلم

نواف: اقــــول فارقي يلله ورجع يكلم بالجوال

العنود: نووويف جد اتكلم لاتسفهني

نواف: احمد ولد عمي زين

العنود: هاه ايه ايه يلله بروح

دخلت ورمت نفسها على الكنبه وجلست عند البنات اللي دخلو قبلها

العنود: ياناااااس حر حر جيبو لي شي ابرد على قلبي

ندى: ولايهمك احلى بيبسي لعيونك

راحت ندى للمطبخ في اللحظه اللي دخل نواف من الباب اللي للمطبخ برى

ندى: رجعت جوى

نواف ميت ضحك على شكلها وهي مرتاعه

ندى: وانت ماحلا لك البيبسي الاحين

العنود: وش فيك

ندى: اووووش ولا كلمه

العنود: يمه وش جاها

نهى: عادي ترى هي دايما كذا فيها لفه

ندى: اسكتو اسخف منكم مافيه
(رهف جالسه معهم بالمكان بس تفكيره بالبنات وكل وحده كييف بتفكر)


فهده: بنات ترى يوم الاربعاء الجاي امي عازمتكم عندنا

نهى: بنات بس

فهده: هيييييين الا حريم وبنات ورجال وشباب وبزران فهمتي


نهى: يس يس تابعي


فهده: عاد ماوصيكم نبي نفللها

نسايم: ابد لاتوصين حرييييص


جلسو البنات وراح الوقت وكل وحده رجعت بيتها


++


عند ساره وفارس


ساره: فارس تدري اليوم صار شي غريب

فارس: خير ان شالله

ساره: بقولك بس اوعدني انك تتكلم معي بصراحه

فارس: اوعدك

ساره: اليوم انا والبنات دخلنا غرفتك نشوفها

فارس: خيييييير من عطاك الاذن

ساره: خلك من هاكلام

فارس: يالله خلنا نشوف وش عندك

ساره: ولقينا لوحه انت راسمها


فارس فتح عيونه على وسعهم: اييييه

ساره: للمين اللوحه بصراااااحه

فارس: كذا مب لاحد محدد ماتذكر انا وين شفت البنت ورسمتها


ساره: فر وس مو علي هاه وليش كاتب اي لوف يو وكاتب رهـــــــــــف

فارس التفت وناظر الج الثانيه ( وش اقولها الحين): طيب واذا

ساره: الصوره للرهف بنت عمي حتى كل البننات اكدو هذا الشي

فارس التفت بقه: طيب وهي

ساره ابتسمت: ابدا كانت ساكته بس شكلها كانت تضغط على نفسها

فارس: طيب االبنات وش قالو

ساره: كانو يتسالون كيف انت رسمتها بس نهى وفهده

فارس: وش فيهم

ساره:ه لا تخاف حاسو غرفتك يدورون لوحاتهم

فارس: اي لوحات

ساره: استنتجو انك راسمهم كل هم

فارس:
ساره: لاتضحك قلي سالفه كلها تراني حاسه من قبل وساكته لك زين

فارس: طيب طيب بقول بس ابيك توعديني تساعديني
وعرفت ساره بسالفه وصار عندها تفسيير لكل الاشياء اللي تسويها رهف

+++

يوم الاحد


مروان: يمــــــــــــــه الـــــــــــحقيني

ام فهد طالعه من المطبخ بسرعه: وش فيك

مروان:92% بالميييييييه قولي مبروك يمه

ام فهد: اصبر خلني افهم وش السالفه

مروان: طلعت نسبتي 92% مين يصدق

ام فهد: مبرووووووووووك عقبال الجامعه يمه

مرونا: الله يبارك فيك مسك ملفه وقام يرقص فييه

ابوفهد: مروان اثقل وش هالخفه انت من عطلت وانت مسوي البيت ديسكو

مروان: النسبه النسبه

ابو فهد شاف الملف: بشرر عساه شي يدخلك الجامعه

مروان: افا عليك يدخلني جامعات اوربا مو هنا

ابو فهد: هات من الاخر كم جبت


مروان: 92%

ابوفهد: صادق خافهم غلطانين بينك وبين احد

مروان: لا انا جايبها اكيد تصدق للحين منيب مصدق بس وسع صدرك وكمل رقصه رايح للدرج

انتشر الخبر

رامي97% مشعل94% ومروان 92% ووائل93%


يوم الاربعا ببيت ابو حمد




ابو فهد: بما انكم بيضتو الوجه انا عندي لكم مفاجاه


مروان: وشي اعترف

ابو فهد: مفاجئه بتشتغلون عندنا بالصيف

مروان: امحق ماجاه

ابو فهد :عندك شي

مروان: ابدا ابدا من قدنا بنشتغل عندكم


مشعل: حلوه تصريفه

مروان: مادمانا نستانس نبي نسهر ونوسع صدورنا وهذول وظيفه ماوظيفه

الجد: ياعياااال انا قد وعدتكم ببشاره والحين هذا وقتها


مشعل: هذا الكلام جدي اعرفه ماراح يخفها علينا

رامي: وشو

الجد: اول قومو معي

طلعو برى وبساحه بيت بوحمد كانت موقفه اربع سيارات كامري 2004 وكل وحده بللون


مروان: وااااااااااااااااااااااااو

مشعل: ماصدق هذي لنا

الجد: اكيد ياوليدي انتم تستاهلون

وائل/ لحظه لحظه الحين في اربعه وكل وحده لون

الجد: فاهم فاهم قصدك ورى كل سياره مكتوب اسم صاحبها

مروان: ذهبيه ووائل: بحري رامي: كحولللللي (ازرق غامق) مشعل: اسود

العنود: اخخص حركه انا متخرجه من الجامعه محد ذكرني انا احتج

نسايم:وانا بعد


العنود: اسكتي انتي ارحم مني عندك ناس يهدونك

نسايم: ياحياتي هو نايف اللي ذكرني والا الباقين ياخلف الله

ندى: انتم ماتدرون انتم لكم شي غيرر

الجد: ياولد: بنيااتتي لاتزعلون انتم لكم شي احسن

العنود: ايه سكتنا سكتنا ماشفنا شي بساحه

الجد:ه لا اتمن غير

نسايم: وشو

الجد: بنسافر كلنا الامارات واولنا ساره تشوف امها

ساره طمرت من مكانها من الفرحه تشققت: صدق

الجد:ه صدق

نسايم: ايه خلو سياراتهم تنفعهم انا بنسافر......لحظه متى

الجد: بعد شهر

نسايم: لاااااااا بكون بشهر العسل

الجد: انا قلت للنايف تروحون للديره اللي تبونها اسبوعين تكفي على ماظن
وتلحقونا على الامارات

نسايم قامت حبت راسه: تسلم ان شالله

الجد: يالله انا بطلع عندالرجال

ندى: جدي اقنع خالي سعد وخالي خالد يجون معنا

الجد:ه هذي مخليها ساره(الجده) ومايحتاج اتدخل هي بتقنعهم

مشاعل: اجل ضمنا السفره

الجد: يالله انا بطلع

ساره:ب نات ماتدرون ليش رهف ماجت

العنود اللي عارفه انها مفتشله:مدري عنها بس امها تقول تعبانه

ساره:اممممم طيب بنات بما اننا عندنا مفاجات واخبار حلوه لاحد يقولها انا بكره بنقولها اوكي
وبنروح عندها

ساره: خلاص بكره كل وحده عليها شي وانا علي العشاء

اتفقو البنات فيما بينهم

من بكره
العصر البنات مجتمعات هناك


العنود: رهف الجو روعه بياذن المغرب بعد شوي بيكون الغرووب رووعه خلينا نفرش برىد


رهف: طيب خلاص

جلسو البنات يتقون ويسولفون وبشرو رهف بالسفره

رهف: اجل انا اذا تخرجت وش بيصير على حدي

ندى: جننيف ومانقبل اقل منها

نهى: اجل يافهده على حدنا بنروح المريخ

فهده:ه حلوه

اذن المغرب دخلو البنات يصلون قبل مايقومون:

العنود: نهى وفهده ترى من متى وانا نخدمم عليكم قومي شيلو

رهف: خليهم الشغال تجي وتشيله

نهى: لاياحلوه خلا انا بنشيلهم عشان ماتقول(تقلدها) نخدم

دخلو البنات صلو
ونهى وفهده راحو للمطبخ ولقو شي بيوسع صدورهم

رجعت رهف وساره كانت جالسه

رهف ترددت انها تجلس معها بس خلاص شافتها الكلام ماينفع

ساره: رهف ترى انا عرفت السالفه من فارس

رهف(مذهوله توقعتها تقول شي بس مو كذا بالوجه): ايش

ساره:ترى فهمت السالفه منه

رهف: طيب هو عرف من انا؟

ساره: ايييه


رهف: كيف انتي قلتيله

ساره/: كيف مدري بس من زمان هو يعرف

ساره: عادي لاتزعلين نفسك بس حبيت اقولك اني عرفت واي شي تبينه واي مساعده لاتتررددين

رهف: مشكوره
++

فهده: وااااااو عربيه

نهى: واذا

فهده: هذي شي ممنوع عندنا بالبيت

نهى: ليش

فهده: ابد العب فيها انا وحمد اللين صقعته بالجدار وورمت ركبته ومن عقبها امي خلتها من الممنوعات

نهى:ه يلعب

فهده: ماعليك يعجبك

فهده: طيب اركبي خليني الف فيك

نهى: طيب يالله

قعدت فهده تلف لف الين صقعت نهى بالجدار

نهى: اييييي اوريك يادوبا

فهده: اقول اسكتي ولف فيني

نهى: طيب

وصارت تلف فيه وهي برايها بترد لها الصاع صاعين قامت دفتها بقوه
وتركتها وفهده صارت تصارخ انفتح باب البيت
نهى: ركضت جوى وهي تضحححكككك على فهده

عبد العزيز( مسيكينه شكلها طاحت بقوه خلني اساعدها)

فهده طاحت: اييييي يدي اااه يدي اوريك يانهوه
مسكها عبد العزيز فهده ماشافت من مسكها
وكانت تبي تنتقم من نهى قامت ووطت رجله بقوووه بكعبها

عبد العزيز:اااااااااااه

فهده: صدقتـــ ـــ يمــــــــــــــه
دخلت فهده البيت تركض بسررررررررعه ورهف كانت واقفه تكلم صديقتها
جت نهى ودفتها ودخلت

فهده: وينها وينها

نهى ورى الباب فيها الضحكه


ندى: وش فيك

فهده: اول وينها اختك مايبرد حرتي فيها الا اني بعضها


نسايم:ه كلش ولا عضتك انتي سم سم

دخلت رهف: فهيدوه وش فيك وش صاير دفيتيني كان وراك صاروخ

فهده: ذكرت عبد العزيز :قامت تعبر بتصييح

فهده: جلست قالت لهم : صقعت باخوك ووطيت رجله ونهى دفتني

رهف: السالفه فيها عزيز

نسايم: يرحم اهلك والله مو فاهمه شي

نهى يوم عرفت ان فهده تصيح طلعت

نهى لمتتها: اسفه والله مادريت انكل هذا بيصير

فهده تصييح: بعدي عني هذا عزوز شافني باسوء حالاتي

نهى: وانت وش عليك اسؤاها ولا حسنها جميله جميله جميله

فهده ابتسمت: بس خلاص شكلك ينرحم وانت تراضيني


نهى: اهم شي رضيتي

فهده: ايه بس يدي توجعني

رهف اصبر بجيب لك ثلج

رهف طلعت لقت عبد العزيز بساحه

رهف: ياخي وش مسوي فيها انت

عبد العزيزبدهشه: انا

رهف: ايه شكلك مروعها البنت تصيح

عبد العزيز: لا ماسويت شي بس طاحت ومسيكنه تنرحم مسكتها وهي تحسبني وحده من البنات
يوم شافتني ماقصرت وطت رجلي

رهف: يعني ماتترك حركاتها

عبد العزيز: ايه والله فهيده محد يقواها

رهف: لحظه لحظه انت وش دراك انها فهده

عبد العزيز(بلشه): توقعت

رهف بتشكك توقعت امممممممممممم زين زين بمشيها لك

رجعت للبنات وكملو السوالف الساعه 9

ساره: هلا والله
فارس: اهلين اخباركم

ساره: نعجبك (كانت تكلم وهي تغمز للرهف)

فارس: اقول سوير لاتحرجينها

ساره: من الحين دفاع

فارس: اوووووش قولي لي وش اجيب لكم عشى

ساره: يبيلها قعده محترمه ومشاورات دق بعد شوي

ساره: بنات وش تبون عشى

رهف: اي عشى انا بطلب لكم

ساره:لالا انا يعني انا مانبي تعبك

رهف: اي تعب ترى كلها اتصال بتلفون

ساره: هذا موضوع مخلصين منه وش تبون تاكلون

رهف: لحول اوف منك

ساره: لاتقولين او ف هذي اوامر فرروووس

رهف:ــــــــــــــ


اتفقو البنات على العشى اتصلت ساره على فارس وقالت له عن الطلب

بعد ربع ساعه جوال ساره يرن هذا فارس وش فيه

ساره: الو

فارس: تبون ايسكريم

ساره تسالهم: تبون ايسكريم

فهده: اخوك عليه اسئله مايبيلها اكيييد

ساره:ه ايه خلاص جيبه

سكرت ساره من فارس

ندى: بنات اشتريتو للملكه سلمان تراها الايبوع الجاي

نسايم: اووووووش انا بموت اجهز للعرس ولا لملكه سلمان ولا مين

رهف:ه تنرحميين

العنود: انا شريت الحمد الله

رهف: بنات ليش جدي جاب للعيال كامريات بذات

نهى: انا اقولك ليش لان ابوي حمد شاور مروان وخبرك مايحتاجة ولد عمك المهوي وقاله كامري عشان نفحط وجدي ماصدق وجابها

رهف: حركه امس مشعل مغير يناظرها

نهى: مروان ماعنده طلع فيها مارجع الا2

فهده: والله انهم فلله عقبالنا

وقامو يسولفو ن اللين وصل فارس عند الباب اتصل على ساره تطلع له

ساره: رهف تعالي شيلي معي

رهف: هاه طيب طيب

فارس: قام ينزل العشا وبعدين وقف بيروح يفتح الباب الثاني للسياره
رهف توها بتصك الباب حط فارس البيبسي


فارس: سوير يغيتي تقصيين يدي

رهف:,.........

فارس: في احد ولاالجن سكروه

رهف: هاه لااانا سكرته

فارس: اها طيب رهف كيف حالك؟

رهف( بسم اله عرفني): بخير كيفك انت

فارس: بخير دامك بخير

ساره طلعت :ييييييه فروس شكلك خذت الراحه اقلب يور فيس

فارس: وشو انتي وش جابك

ساره: فارس خلاص رووح

فارس: ترى بدخل توه بيدخل تجي ساره وتسكر الباب

فارس: اييي وجع ليش كذا

ساره: بس لاتتعدى حدودك

فارس: يرضيك يارهف

رهف: ............... لا

فارس: خلاص اجل الحين اقدر ارووح

ساره: التفتت عليها: ياسوووسه




البارت السادس والعــــــــــــــشروون



يوم الاثنين:



نهى: هلا وغلا

فهده: هلا

نهى: يالله انا عند الباب اطلعي

فهده: جيت يالله

طلعو البنات متوجيين للسوق يشترون للملكه سلمان


بالسوق(نهى-فهده-ندى-ساره)



ساره: بناااااات شوفي هذا البدي مرره كيوت


فهده: ايه ناقصك تحطين اارنب وتكمل


ساره:حراام عليك حلو


فهده: اكيد حلو بس اغلس علييك

ساره: ياسخيفه


نهى/ندى تعالي بروح اشتري لي عطر


ندى: ايش لاماما روحي بالحالك مابي اطب هالمكان ابدا زيين

نهى: اعصابك والا هم اللي يقولون تكفين تعالي ياندى فيد تعالي معي


ساره: ندى روقي ماقالت لك شي وش فيك عصبت مره وحده


ندى: مافيني شي وماعصبت

ساره: صدقت خالتي كبريت تشبين بعمرك اللين تحترقين

ندى: سووير ياسخييفه اسكتي لاوالله اجي اطب ببطنك

ساره: خلاص خلاص مشينا نكمل


الساعه10رجعو البنات للبيت

فهده: والله اليوم انا بنوم عند نهى


نهى: صدق

فهده: ايه افا عليك

نهى:حبيتي والله

ساره: اجل ندى تعالي نومي عندي اليوم


ندى:لاانت تعالي البزران ماينتركون بالحالهم


فهده: ليش قالو لك ندى؟

نهى:هاي حلووووووووووه


ندى: افحمتيني

+++++


سلمان: فارس تعال معي بشتري لي جزمه

فارس: ياربيييييييييه وانا وش دخلني لو بتشتري فرشه اسنان شلتني منيب رايح

سلمان: تكفى تكفى

فارس: طيب بس اذا خطبت انك تقعدتسوي مثل ماسوي

سلمان: ابشر

فارس: يازين الكلام

سلمنان: يعني انا انصب

فارس: لالا بس بتكون واحد متزوج وعندك مسؤليه








سلمان:ااااااه يازينها من مسؤلييه




فارس: يالله قم والله تقعدتحلم ماتتحرك وانت هالقلوب اللي تطلع من عيونك

سلمان:ه يالله


++

نهى:فهووووده ليش ساكته

فهده: تتوقعين ان عبد العزيز ولد عمي ضحك علي هذاك اليوم


نهى:شي طبيعي


فهده: والله هالجدار ماتجرين وش وراااه


نهى: حراام عليك اذا صار الولد راكد وعاقل تقواين جدار


فهده: والله انه مب ناسي الطقه ابد



نهى: اي طقه

فهدهقالت كل سالفه)


نهى: وجع وجع كل هذا يطلع منك وانا اقول فهده تصيح مستحيه لاومن مين من عزيز ماتوقعت اثر وراكم سالفه


فهده: هييييييه ترى احسبه انتي

نهى: علينا علينا

فهده:نهىىىىىىىىىىىىىىىى

نهىك علينا

فهده قلامت وبكل مخدات الغرفه تضربها

وقامت الحرب وانتهت بالضحك


++



يوم الخميس(ملكه سلمان ومشاعل)




الساعه 9:

سلمان: ترى خلاص ملكت عليها بروح لها


ياسر: سلمان اركد عيب عليكك


سلمان:حرمتي مالك دخل


ياسر: لامهيب حرمتك الين تسوي زواج ويغنون كل ال(...)كلهم ذيك الساعه تصير تزوجتها


نايف: ايه ايه عليك به ارفع ضغطه

بعد الحاح وازعاج سلمان دخلو الرجال وسلمو لبسها الشبكه طلعو وخلو سلمان



سلمان: يمه يمه


الجده:هلا

سلمان: دبرينا بنطلع

الجده:ه وشلون

سلمان: الحين مزوجه هالقبيله ومدبره امورهم وعلى حدي ماتعرفين دبرينا بمعرفتك

الجده:طيب طيب ودبرتهم وطلعو بالمجلس الداخلي


++

لبنات


العنود: بنات خلونا تنيجس على عي سلمان ونرووح له

ندى:حلوووه

نسايم:حررام

فهده:يالله بس قومو


ساره:دقيقه بروح شوي والحقكم


البنات سبقو ساره


فهده فتحت الباب بدفاااااشه


ف: وش تسوووون

سلمان: وجع وجع انتي وش مجيبك


فهده: ابرك واسلم واهني


سلمنا: اطلعو برى

ندى: اسفين ماناطلع


سلمان: اقولكم اطلعو لايصيرفيكم شي انامو مشؤوول


نهى: عميي وش ذا الجحده مشاعل قولي شي


مشاعل: خلهم اليوم ماقعدت معهم


سلمان: هاه.....خلاص اجلسو


نسايم: يووووووووه الحين كلمه منها خلتك توافق

سلمان: مو لازم كلمه تعطيني وجه وتناظرني وانا اسوي الي اتبي


ندى:عييييب في مراهقات هنا


فهده: خيير من تقصديين

ندى: والله اللي على راسه بطحه يحسس عليها

+
+
ساره طلعت من الصاله بعد ماخلصت من التليفون وراحت وهي واقفه عند الباب ياسر

جا يكرش سلمان لانه ماينعطى وج لوتركه احتمال ينام

ساره: توها بتفتح الباب مدت يدها وانتبهت للضل الجداراللي وراها

التفتت وشهقت شهقه حط يده على فمها

ياسر: اووش شايفه وحش انتي ماكنت ادر ي انك هنا

ساره:.........انت

ياسر: وشو

ساره: اللي شلت شنطتي بالمطار

ياسر صد عشان مايناظرها

ياسر: يمكن بس اكيد مو الحمالي الهندي

ساره:اها ترى البنات داخل

ياسر: الظاهر القعده جازت لك

ساره(تفشيله) توها بتدخل وينفتح الباب وتطلع ندى

ندى: ياسلام ياسلام

ساره: اسكتي فضحتينا بالببيت اقولك

ياسر دق الفركه وراح

سلمنا/ ورى ماتنقلعون

نسايم: مسيكين رحمته ترى حنا غثيناه قومو نطلع

طلعو البنات بعد تسحب وحاله


10 دقايق وجا ياسر

ياسر: الحبيب خلاص الوقت اتنهى

سلمنا: انا اخلص من احد يجيني الثاني منيييب متحرك لو شو مايصير

ياسر: قم ولاترى مافيه شوفه ولامكلمات الابعد الزواج

سلمان:لالا قمنا بس طلب اطلع خلني اسلم عليها

ياسر(صدق الاخ): زييين


طلع ياسر وجلس ينتظر سلمان اللي طوول وهو يفكر بساره وكيف شكلها وبرائتها



++

الاربعاء قبل زواج نسايم بييوووم

البنات مجتمعين ببيت ابو فهد مسووين حفله توديع عزووبيه

الشباب ببيت العمه لطيفه مسويين حفله توديع عزوبيه بعد

والجو ولا ارووع

البنات:


العنود: بنات الموفي اللي جايبته متى بنشوفه

نهى: اافا عليك الحين

فهده: لاشوي

نسايم: ساكته

والبنات من بين نقاشات وحش وقرض بخلق الله وهي ساكته

العنود: نسايموه وش فيك سامته

نسايم: بس اتخيل كيف ابستغني عن مثل هذي القعده

رهف: من قالك بتستغنين

نسايم:اكيد بيصير عندي مسؤليات


نهى: ايه هذاك الكلام ماراح تشوفين اهلك والدنيا تصير سزدى وثلاثه ارباع يومك مقابله المغسله


العنود: وجع وش هالفكره الغلط ولا تبين تقولين لها اوووووف منك

نهى: شفته بفلم مصري

++

الشباب:

نواف: انشالله شهرين وتسوين لي هذي الحفله


نايف: مصدق انت

سلمان: انا اقرب

فهد: والله قامو يسامون من بيتزوج وانا قاعد يالله الله لنا

++

البيبسي مسوووين نحشه جماعيه من البيووت كلها بسيارت الجديده

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 09:41   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19227

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي


البـــــــارت السابع والعشرووون


الصبح الساعه11 البيت بحاله استنفار


ام فهد: شوفه وين راح انا مو ناقصته

فهد: يمه لاتشغلين ببالك بيجي بيجي تلقينه طالع وعنده مشوار تراه كبيير مو بزر

ام فهد: الله يستر (يتكلمون عن طلا

فهد: يمه انا بروح اجيب غدا لاتطبخين ولاتكبين المطبخ

ام فهد: لا وشو له هذاني قلت للشغاله يجهزون الاشياء

فهد(عشان يرتفع ضغطك صح): لالا عشان نسايم تشتهي وانت بعرس بنتك تصيرر ريحتك بصل لاماتجي

ام فهد: الله مايخليني منك واوقفلك بمثل هذا اليوم قل امييييييين

فهد: امين

++

مروان داخل وصل نص الصاله

مروان: مروان شيخكم كلكم جا

فهد: يالواااااااااثق

مروان: يحقلي

ام فهد: ياشين الغرور

مروان: افا هذا وانا ولدك تقولين غرور

ام فهد(كانها ذكرت شي): متى رجعت امس للبيت


مروان:هاه

ام فهد: متى

مروان:2

ام فهد: وانت وهالهياته والله لقول للابوك ياخذ المفتاح منك

مروان: لالا ماتسوينها امي حبيبتي


نزلت نسايم بذيك اللحظه دخلت الصاله وهم شافوها كانهم مرووعين كلهم سكتو


نسايم: وش فيكم

ام فهد( بدت حركات الامهات): باينيتي بفقدك مدري وشلون بعيش من دونك


نسايم كانها احد مشغلها سمعت الكلام وصاااحت


مروان: بتموت هي كلها اشارتين وكم لفه وهي عندك

فهد: خلهم

مروان: صح.... وطمر من مكانه وجاب كاميرا الفيديو وبدا يصورهم

مروان: يصور كل شي شوي نزلو البنات

مروان ماسك الكاميرا عند الدرج

مروان:وسريد النمل بنات عمي المتغطيا ت وحده فيهم اخت المعرس هذيك ام جلال ازرق بس لايغركم الغطى تراهم زاحافاااااات

العنود: مروااااانوه وجع ان شالله

مروان: هذي اخت المعرس وتعبر عن فرحتها بطرق غريبه تهاوش

العنود: اففف سخيف

ندى توها نازله

مروان: وهذي اخت العروس الثانيه وتراها شاغره يعني الللي وده وشوفو هي الحديقه اللي بشعرها ماتستغني عنها

ندى: ياسخييييييييف

مروان ولاهمه قاعد يعلق وهو يصور

فهد راح جاب لهم الغدى وتغدو العصر كل وحده راحت بيتها عشان يمديهم يتعدلون ويتزينون


فهد وصلهم للفندق وراح عنده كم مشوووار ورجع


طق الباب بعدين دخل

فهد: حركات والله المكياج جايب نتيجته معك

نسايم تكلم بالجوال


نسايم: رنا واللله اذا ماجيتي ماراح انزف لاملك ولازواج وش هذا

فهد: اخس بعد منيب منزفه منهي لايكون الطقاقه

نمسايم: فهوود اسكت

وكملت مكالمتها

دخلت ندى

فهد: وااااااااااااااو وش هذي الحركات

ندى: افا عليك اعجبك

فهد: بقى ورده بالرياض ماهي فيك

ندى: لو قدرت حطيت زياده

فهد: الحين فستانك من اوله للاخره ورود وشعرك واللله ماينشاف من هالورود ماتطفشين منهم

ندى: حياتي الورود كيف اطفش منهم

فهد: حلتك صعبه

نهى تحت: هلا والله برنو لو تشوفين نسايم المقلب مسوي لها ازمه روحي لها حراام

رنا: طيب هي فوق

نهى: ابه روحي لها انا بروح اشوف امي اذاا تبي مساعده والحقك

راحت رنا وفصخت عبايتها وهي تتخيل كيف بيكونة شكل نسايم اذا شافتها وااذا عرفت عن المقلب

دخلت فهد كان قاعد عند الجدار اللي يم الباب بزاويه يعيني اللي يدخل من دون مايلتفت مايشوفه

دخلت وسلمت على نسايم

نسايم: اورررررريك كذا تسوين فيني بليله زوا......فهد

فهد منزل راسه وفيه الضحكه موصله على الاخر

نسايم: وجع ان شالله وش مقعدك

فهد قام بيطلع توه ماسك الباب ماستحمل ضحححك

نسايم: وجع احرجت البنت اطلع

رنا واقفه منصدمه

نسايم: زنو لاتزعلين انت درعمتي وهو جالس

رنا...... :ااااااااي

نسايم(انهبلت البنت): <<< تجاريها

رنا: تدرين اخوك فاهي

نسايم: من زمان حتى بضحكته

رنا: اما موقف

نسايم مستغربه وش فيها البنت مع انها تستحيبس يمكن فهايه فهد لها تاثير

+++

نهى: يماما

ام فهد: هلا وش تبين

نهى: ولدك مو طالع ينقلع عند الرجال جالس بصاله فوق اقلعيه

ام فهد: انا اوريه مروانوه راعي بنات وقزقزه

نهى: ليته مروان فهيد الفاهي

ام فهد: هاو صادقه

نهى:والله شوفيه متكي وابوي وينه وينه صجني

ام فهد: روحي قوليله انزل بنات عمي بيرقون


++


نهى: فهد اقولم انزل بنات عمي بيرقون هنا

فهد: منيب نازل

نهى/ ابوي يبيك وش شكله يسلم على الناس ومامعه ولده الكبير


فهد: من هذا اللي بيجي واذان العشا ماذن منيب نازل الا تسع

نهى: يوووووووووووه صدق انك لزقه اقولك قم مكان حريم انت ماتفهم

فهد: اف اف ( التفتت للباب):هاهاهاهاها

نهى: ياربيه منك انت وفهايتك عليك ضحكه ومدري على ايش

فهد: اسكتي اللي يصجك هذاني ابنزل


+
+
+
+
تجمعو المعازيم وناس داخله وناس جايه ودنيا قايمه صح

الساعه11 زوفو نسايم وجلسو معها البنات وسلمت عليهم والمناحه االلي صارت وطلعت وغيرت ملا بسها وراحت هي ونايف لان رحلتهم الساعه 1

الساعه4الفجر العرس توه يبدى عند البنات

الطقاقه مستانسه عليهم بقووه

مروان: احم احم( يتكلم من مكرفون الطقاق)

نهى: مروانوه فشلتنا

مروان مايسمعها
مروان: بما انه زواج اختي وطول اليوم وانا اكرف لها ونسلم على اللي يسوى واللي مايسوى بنجي ندخل عندكم بنرقص شوي بنفلها

نهى: ه حلم

فهده: خليهو والله العيال اذا رقصو فلله


نهى اتصلت على مرونا وقالت له يجوون

مروان منسدح عند الطقاقه: اقول يالاخت وش تعررفين تغنين

الطقاقه: اللي تبي

مشعل: نبي شي نفلها عليه

رامي: حبيبي اسف ازعجتك

مروان: عليك اغاني انا مدري من وين تجيبه نبي نرقص مو ندور على المنصه فيه فرق

مروان: اقول ممكن وخذى المايك وكملت

مروان: عزوووز ولد سعود يجي لو سمحتم .....صح تعال عند النساء لو سمحت


عبد العزيز دخل واستبلوه البيبسي عزوز طايره عيونه وش صاير البنات لابسات عباياتهم وذولا جالسين

عيدالعزيز: وشو

مروان: جب عودك وناد الشباب نبي نسمر

عبد العزيز( وناسه): ميب شينه هذاني ترى بنادي الشباب

دخلو االششباب
طبعا بتتسالون عن الحرينة الحريم رجعو مع الرجال مابقى احد معهم الا سلمان)

جو االشباب

عبد العزيز مسك العود: وش تبوون


سلمان:مولاي

فهد: كح كح وش هالغبار

سلمان: ولا اقولك غني المعازيم حقت محمد عبده<<<< تتذكرون

عبد العزيز: مالت ماعندكم ذوق التفت على البنات

عبد العزيز: بنات وش تبون

العنود: الاماكن

نهى: لالا ماصله طفشنا منها نبي امممممم

فهده: انا عند اقتراح

عبد العزيز رفع حاجبه وش هالادب اللي حل فجاءه: ايه وشو

فهده: ابي اغنيه ((لي حبيب)
عبد العزيز: اوووووف هذي مغنينها قبل ماتطلعين على الدنيا كيف عرفتيه


فهده: ياخي حلوه تعجبني

عبد العزيز: ابشري

سلمان: لحظه اقولك المعازيم تقول غبار والحين تغني لي حبيب

عبد العزيز: كيفي اوووش وبدى يقسم ويدندن

نهى: فهيد وجع ترى العين تزني نزلي عيونك من عليه

فهده: هاه من قالك اني اناظره

نهى: محد قالي انا شفت

بدى يغني عبد العزيز

لي حبيب من يحبه ماستراااح خلى حياتي كلها هم وعذاب.............


فهده: صوته يجنن حنون

نهى: توك تذكرين ولا الحب من اول دعسه<<< تسلم عزوز على هالمثل

فهده: عصبت هيييييه والله ان ماسكتي لاكوفنك هنا

نهى:ه ايه ايه كذبي وسكتي بس مو انا

حمد: نهى ورى ماتسكتين

نهى: حمد ورى ماترقص

حمد: بــــــــــــتس والله لرقص

نهى( البلشه صدق)

فهده: وشاون بترقص عليها


حمد: انا اوريك
وراح يرقص عليها

العنود: والله بيغلبنا حميد بالرقص

نهى: رقصه شين

ندى: ه حلوه هذا شين اجل وش ل\الزين عندك

نهى: رقص نوااف

ندى كشرت والتفتت

++

الطقاقه: اقوم انا مالي داعي<< عصبت

مروان: افا وين تقومين لالا تونا نبيك تغنين يادار اوكي

هجدت الطقاقه وغنت يادار وبدى عاد الرقص هنا جد الجد


رهف: يوووه شوفي نواف على انه جدار يكرهب صح

العنود: وش هذي على انه جدار

رهف: يعني طول بعرض وارتفاع


ندى: صادقه

العنود: انت بس تسنسن احد يسبه عشان تضحكين

ندى كان احد صاطرها كف معقوله تدري ولا ملاحظه

التفت العنود اللي قالت هالكلام من راسها وبدت تصفر وتغني

سلمان بعد ماخلصت الاغنيه

سلمان: اهداء للحبيتي وزوجتي وو

نواف: اختصر
سلمان: اهديها لااغنيه لامايكفيني

مشاعل: سكتت ناظرت سلمان وابتسم لها

ياسر: لالا ماتهديها قبل الزواج الرسمي

سلمان: وانت نسخه من خالي نشبه خلني اهديها عن التعقد

ياسر: هييه لاتغلط على ابوي ومنتب مهيها شي

سلمان يناظر عبد العزيز: عزيز غنها ماعليك منه

ياسر: ماتغنيها

سلمان: تغنيها

من بين لا وايه

دخل عليهم ابو حمد

ابوحمد: الحمد الله يعرش اثنين وينهبل الفين وش فيكم

سلمان: تصوور مو مخلي اهدي زوجتي اغنيه

ابو حمد: وشو له تهديها

سلمان: اووف والله انك فرعون منيب طالع الا اذا اهديتوها

ياسرر: رحمتك طيب بس نص الاغنيه مو كلها

سلمان: عطنا ياعبد العزيز

عبد العزيز يبي يهبل فيه: ماحفظتها

سلمان: ياربييييييييييييييييييييه غنها الاثور فيك زين

عبد العزيز: ان شالله

(لامايكفيني معك بعض الاوقات)
< اعشق هذي الاغنيه

ياسر: بس خلاص لحد هنا وبس

سلمان: والله لو موب اني خايف عليها توعل ولا كان كسرت راسك

ابوحمد: وجع استحي استحي عيني عينك احرجت البنت

سلمان: ياناسي حرمتي حلالي بتجننوني ليش

فهد:ه التفت سلمان وهو ناوي يسطره
فهد:ه كمل كمل

سلمان: لحووووووووول انا اروح اخمد ابرك لي يمكن يستعجل زواجي


ابوحمد: يالله ترى امي مهاوشتني تقول رح جب احفادي

مروان:ه
مشعل: فكرت باللي فكرت فييه

مروان:ايه حتى هو امه تزفه

ابوحمد: اقوووول اعقلو لا اسوي شي ماينتسوى



البارت الثامن والعشرون

توها قايمه بسريرها فتحت عينها بصعوبهة وطمرت من مكانه مع صرخه مالها مثيل

نايف: قام مخترع: وشو وش فيه

نسايم افتشلت بقوه سكتت

نايف: وش فيك

نسايم:......

نايف: ليش تصارخين جلس يناظر الغرفه يمكن في شي غلط

نسايم: ولا شي

نايف: لا والله قالو لك احلام

نسايم: لا بس قمت وشفتك

نايف: ليش انا ارووع

نسايم بدفاع: لالا بس..... ماتعودت اقوم القى احد بوجهي يوم شفت ارتعت

نايف:اي احسب عندك سالفه

نسايم سفهته وراحت

+

+



الساعه 12يومة الجمعه


ام فهد: غريبه ماتصلت يمكن ماوصلو ياربييه اكيد صار عليهم شي

فهد: يمه اذا اهتوت بتتصل عليك

امفهد: اكيد فيهم شي (توها تعبر بتصييح)

ترن ترن
ام فهد: الـــــــــو

فهد: الله يعين اللي متصل بتنفقع اذنه


ام فهد: وينك يابنيتي ماتصلتي علي.......اي ازعااج الله يهديك...وشاخبارك واخبار نايف
بجنبك عطينياه

فهد: يمه لاتغثينهم سلام وانتهينا

ام فهدد سفهته

كلمت نايف وسلمت عليه وكلمه فهد

++

نايف: يالله ماتبين تطلعين

نسايم: للوين

نايف: مدري ندور لنا مكان


++


يوم الاربعاء الاستراحه


ندى: يووه والله الاستراحه من دون نسايم شينه

العنود: حتى انا فقدت نايف مالقيت احد يهاوشني اذا تاخرت

مشاعل: تحضرو نفسيا قريبا بتفقدوني

ناديه: يوووووه ياخساره

مشاعل: وشو

ناديه: ولاشي

جلسو البنات الجلسه المعتاده وسمرووعلى الاخير لانها اخر جلسه لهم الخميس الجاي بيسافرووون

لايخلو الموضوع من المغامره وتخطيط للسفر


++++




بعد اسبوع يوم الخميس:

نهى: فهيده وين صندلي

فهده: مدري

نهى: يووووه اسرعي وينه مو وقتك بيجي الحن فهد والله مايخلينا

لبسو البنات وجهزو انفسهم وراحو للمطار


ياسر:لالا انا متعقد منكم

سلمان: وشو

ياسر: انا اذا شفتكم مجتمعينةكذا بمكان واحد اتفشل شف الصاله كلهالنا


حمد: حمدالله انا رايحين بفلوسنا مو بمنتك

ياسر: انا بروح هناك اخفف من الزحمه

حمد: تسهل
خلصو الاجراءت ركبو الطياره وهناك كانت الفاجعه عددهم كبييييير ويبون جنب بعض

المضيفه: هنا كرسيك

نهى: احلفي بس اقولك دوري لي كرسي جنب بنت عمي ماتستحين تبيني اقعد عند رجال

المضيفه مغريبه ماتدري نهى وش تقول بعد معركه ضاريه فازت فيها نهى جلست جنب فهده


فهده: بعدي والله سكتيها

نهى: افا عليك

الجده: نهــــــــــــى(الجده كانت بعيده وتنادي تقدرون تتخيلون الموقف)

نهى: وشو امي ساره

الجده: وين الشغلات ليكونون انحاشو

نهى: لاحسنا هنا والباقين ورى بعدين وين ينحاشون انا بسما

ساره: ياربيه طولنا صح

ندى: لا ماطولنا انتي مشتاقه

ساره ابتسمت: كثيييييييييييييييير

ندى: ان شالله تشبعين منهم

ساره: ياليت

قدام ندى وساره فهد ونواف

ندى:هييييي

ساره: وشو وش فيك اسم الله عليك

ندى:وردتي وردتي طمنت تدور تحت

فهد: ندى الحين ممكن افهم ليش دايم مسويه ازعاج

نواف: اي والله

ندى: واللله مالكم شغل وبزعج الين بكره واللي ماعجبه عنده الشباك يفتح ويطب

فهد: بس بس كلتيني بقشوري

وصلو هناك للمطار واكانت عائله خال فارس هناك ( ابو سيف _سيف)


ياسر نزل اول شي تفاديا للزحمات العائله مو اي زحمات

ياسر خلص اوراقه وطلع شاف سيف راح يسلم عليه

ياسر: الحين سييووف جاي تستقبلني مشكووور

سيف: اونك مصدق عمرك وااايد انا جاي استقبل عيال عموه المهم شحالك انت

ياسر: بخير الحمد الله

سيف: نسيييت هذا ابويه

ابو سيف: مرحبا ملاين
سلم ياسر وبعدين بدى الشغل الجد




الشنط



راحو العيال يجيبون الشنط الا فارس

فارس اول ماشاف خاله راح وسلم عليه ولمه طبعا ماننسى سيف

ساره: راحت ضمت خالها وبكت يعني الموقف موثر

ندى: ياعمري فاقدتهم

نواف: اي والله

ندى: وانت وش جابك بسم الله
نواف: رجليني جابتني

ندى: سفهته وراحت

جابو العيال الشنط فارس وساره راحو مع خالهم

اما الباقين راحو للفندق

مروان عند ريسبشن


مروان: فييه دور هنا باسم عبد الرحمن ال........

حق الريسبشن هندي كالعاده هز راسه كاشخ ومتسكب وهو مايفهم

ياسر:ه الله يقطع سوالفك اصبر

ياسر كلمه بالنجليزي فهم عليه ماكذب مروان دوور كامل من الفندق لهم

راحو يريحون لان باليل يبون يطلعون
+++

الساعه7 طلعو راحويتعشون رجعو ونامو لان بكره وراهم يوم طوييييل

+
+نسايم ونايف بيوصلون بعد يومين

++

الساعه 10
العنود: يالله يالله قومو نواف مزعجني برى

قاموالبنات وبناء على الاحاح اول شي بيروحو له ملاهي ( وندر لاند)

لبسو وراحو اما الشياب بيتقهون ويفطرونن:وووو

++

كان فيه لعبه عماود طووييييل وحولينه كراسي ترتفع وتنزل


مروان: تحدي مين يركبها معي

وائل: انا
مشعل: وش يجلسني وانت ماتبي تركب

رامي: افا عليك

ركبو ندى ماسكه كاميرا الفيديو وتصور

ناديه: ياقلبي مسيكسن لاهو بسما ولاارض ياعمري

مشاعل: هاه ندوش بدينا

ناديه: اووووووووش انت مالك دخل انا حره

مشاعل: والله وطلع لك لسان

ناديه سفهتها

نواف: تحدييي تحدييي من بتركب من البنات

حمد: محد اكيد

نهى: ليش وانا وين رحت اولكم

فهده: وانا معك

العنود: احلى ياجد معكم

ندى: انا بركب

سلمان: ميشو تعالي العبي معي

مشاعل راحت <<امحق عزيمه

ياسر: لا اولله بشور مين بتلعين مافييه لعب الا بعد الزواج

سلمان: منيب راد لاكوفنك هنا اخبر اللي يدرسون برى تتفتح عقولهم ولادهى وواامر انك دارس طب يعني ورى ماتسسكت

سلمان: امشي ماعليك منه

ياسر: لالا مافيه

سلمان: على كيفك ولالتوطا ببطنك الحين

ياسر: طيب بس بشرط انت تجلس بالكرسي الاول وهي بالخير

سلمان:عز الله لعبنا


سلمان: امشي نلعب ماعليك منه بس

راحو وركبو مسيكين يعزم فيهاساعه على لعبه خطره

(مشاعل وسلمان وندى ونهى وفهده والعنود وناديه نواف وحمد)

نواف وهم بنص الهوى:نــــــــــــــــــــــــــــــــدى

ندى(انهبل هذا يناديني بين السما والارلارض):نعم

نواف: تمسكي زين ترى بتطيرين

ندى افهمت قصده لانها نحيفه وقصيره بمعننى اصح نتفه كان شكلها سعنون

ندى: والله لوريك محد مخليك وصي علي انا منيب متمسكه خلني بطير

نواف ميت ضحك العبه شغاله وهي تهاوش



خلصت اللعبه ولفت روسهم لف
ندى طلعت يالله تمشي

نواف: قايلك

ندى: اعوذ بالله منك على هالصبح

مروان ومشعل: ميتين ضحك عليهم

سلمان مسك مشاعل تعالي نروح نلعب هناك

ياسر: اي لعبه

سلمان: انت وش دخلك

ياسر: بلعب معكم

سلمان: اقلب وجهك احسن لك

ياسر: زين بس مشاعل تعال معي

سلمان: حرمتي وبتجي معي وبشوري

ياسر: اختي ولاتقول حرمتي

احتد النقاش مشاعل سفهتهم وراحتت مع البنات

نهى وفهده يمشون مع ناديه
ناديه مسطله تمشي وتناظر وائل

وائل ماصدق قعد يطالعها


مشعل: يكفي نظرات استحي


وائل: خلني انا اصدق تعطيني وج

فهده: اقول ناديه تطورات من ورانا معد فيه خوف وجراءه وطايحه قز بولد الناس

ناديه: والله مو شغلك

نهى:احلى وندافع بعد

ياسر الاولاد يمشون قدام والبنات ورى


مروان: هي انت من خلاك السكيورتي حقنا

ياسر: بس بس منعا لاعمال الشغب

سلمان: صح صح وانا ومشاعل بالنص فاصل يعني

ياسر: انت البلشه لا وثم لا

مشاعل: سلمان خلاص روح

سلمان:هاه والله انقلع مو اروح مع سلامه


ندى: وش سويتي بعمي

مشاعل: ولا شي.......(تبي تضيع السالفه)ليش ساره ماجت

ياسر ذب اذنه معهم
ندى: بتنام عند بنات خالها ومشتاقه لهم بتجيتتعشى معنا

(رهف كان مره ودها تشوف فارس بس الايام جايه)
++

لفو بالملاهي وعلى الساعه 8 طلعو مها وهم مره منهدين حللو كل درهم


++
رجعو سلمان: بعشيكم على حسابي

ندى: عمي اصبر شوي خلنا نريح ونغير ملابسنا وعاتسع نطلع

سلمان:هاه مشاعل وش رايك

ياسر: زين

سلمان: يرحم اهلك لاتتدخل

ياسر:اي والله لجننك

سلمان سف:هاه وش رايك

مشاعل: اوكي

سلمان: اول مره احس الانجليزي حلو

ياسلا: احم احم

سلمان: اقول مع سلامه مشاعل لو يحص لك نومي هالنشبه لايجي

++

جلسو يريحون

نهى: فهده سوي لي كحل خليجي
فهده:؟ افا عليك بس انت تسويلي

نهى: اوكيك

وبدو شغلهم
نهى: والله انا عاجبني شكلي بطلع متلثمه

فهده: وانا معك

ابو فهد: بتطلعون كذا

نهى: ايه

ابو فهد : والله شكلكم حلو<<< بايعها

ندى: لا والله بسوي زيهم

ابوفهد: سوي احد ماسكك

نهى: واااو احب الحريه الشخصيه

ندى: راحت بس ماسوت زي هالمجانين كحل وحركات حطت كحل من جو خفيف وطلعت

ندى ونهى وفهده طلعو

ندى: يووووووه نسيييت جوالي

نهى: جيبيه بننتظرك تحت

ندى: طيب لراحت وخذت جوالها وطلعت وهي تمشي مادرت اللا وهي صادمه بذاك الجدار

ندى:اااااي اعمي

نواف: الله وعلم مهمو الاعمى

ندى(هالبلشه لاحقني لاحقني): طيب وخر بنزل

نواف كان معه عبد العزيز بينزلون

نواف: نعم بتنزلين بهالمنظر

ندى: مالك شغل

نواف: حلوه مالك شغل اقول روحي انت مره ماعندك حيا ناسيه ربك

ندى: خييييييير انت صدق ماتنعطى وج عن الغلط احسن لك

نواف: لاترفعين صوتك علي

ندى: الا برفع صوتي عليك انت واحد ماتستاهل الحشيمه جيد علي ولااختك اللي تحت مسويه كلشي ماقلت لها شي.......

الصــــــــــــــــــدمــــــــــــــــــه

مادرت الابكف على وجا نواف عطاها كف

عبد العزيز ماقدر يسكت: انت وش سويت هذي بنت خالك مجنون انت

نواف: سكت يناظر يده

ندى(صاحت): تحسب الرجوله انك تطق مره لا انت فاهم غلط على العموم انا مالس كلام معك بعد اليوم التفتتت على عبد العزيز
واشرت له

ندى: خلك شاهد ياعبد العزيز باللي شفته موب انا اللي انطق منه وعلى سبب تافه ابوي وانا طالعه ماقال شي عشاان هو يتكلم خلك شاهد على كل حرف والكف اللي عطانياه

راحت ندى دخلت الروم حقتهم باندفاع نواف كان مصنم ولا عارف ايش يقول جلس وسند على الجدار حط يدينه على جبهته مب سهله اللي سواه

عبدالعزيزنزل مستواه: نواف انت ليش سويت كذا العنود نزلت قدامك ماقلت لها شي على حد هاذي وانا اقولك انت غلطان ولافي مجال تكون مو غلطان

نواف ماستحمل كلامه وقف ولفت اتباة ورده ندى اللي طاحت مع المعركه كانت معلقتها بشنطتها اخذها طلع وركب السياره وصار يدور من شارع الى شارع.
+
+
+
نى دخلت الغرفه بندفاع

ابوفهد: هاه ندى وش فيك ندى ماردت دخلت غرفتها وقعدت تصييح جوالها صار يرن ويرن ماردت والبنهايه ردت على العنود

العنود: وينك انا تحت تاخرنا

ندى: منيب طالعه ليش اطلع انا مجنونه روحو بالحالكم

العنود: لحظ...
سكرت ندى الخط وسط ذهووول العنود

العنود: تقول روحو

نهى: غريبه وش فيها

العنود: مدري بس باين عليها تصيح وقعدت تتكلم معي بهسيريه

فهده: سللووم يكفي قز لانصدم الحين

سلمان: ياناس حلالي خلوني

ياسر: وين نواف

عبد العزيز: مدري عنه قال بيطلع

فهده: وانت كل شي ماتدري عنه

عبد العزيز ناظرها بنظره قاتله خلتها تنطم ولاتقول ولاحرف

راحو للمطعم وتعشو ورجعو كل واحد للبيته

+++

ساره: دقت على ندى

ساره: هلا النونو كيفك

ندى:ساره تعالي عندي ابيك

ساره: ندى اسم الله عليك وش فيك

ندى بدت صياحها قالت لها كل شي من اول موقف الى كف

ساره: كل هذا يصير ومحد حاس فيك


ندى: احسن انا مابي حد يعرف

ساره: طيب ارتحتي يوم قلتي لي

ندى: ايه والله

ساره: صراحه مدري موقفه ماله مبرر وبنفس الوقت له

ندى: وشلون

ساره: ماله مبرر ليش يهاوشك وساكت عن غيرك ومبرر انه انت طالعه بشكل فاتن


ندى: ساره كل ش ي يهون ولا الكف والله لو مالحيا كان عضيته

ساره: اجل اشى ان فيك حيا

ندى: اصلا هالجدار بتاثر فيه

ندى بنقمه: من ناحيه جدار جدار


+=+=+=+

نرجع للنواف


نواف راح يحوس يلشوارع الساعه 11 رجع وهو مصمم على شي براسه خايف متردد بس هو الصح

اتصل على خاله ابو فهد وقاله يقابله باللوبي


نزل ابو فهد

ابو فهد: واف ابوي وش فيك

نواف: والله ياخالي مدري كيف اقولك

ابو فهد: نواف لاتستحي قلي انا ابوك لاتنسى انا ابوك قبل ماكون خالك

نواف: والله انا ابي اخطب منك ندى.....وكمل وهو يشوف تعابير وج) لاتفهمني غلط بس انا لازماخطبها منك
اليوم

ابو فهد: انت ولدي وهي بنتي ولازم اعرف كل شي

نواف عارف ان خاله رجال متفتح وفاهم الحياه والتعصب بج وهو بج فماله الايقوله

ابوفهد: وش فيك

نواف: شوف ياخالي انا بقولك بس م الحين بس ابي اخطب ندى ابي ندى تكون خطيبتي انت بتستغرب الوقت والزمان والمكان بس تكفى كل هذا مو مهم اهم شي المضمون

ابو فهد مندهش بس ماله حيله:بشاورها بس اذا رفضت لاتستبعد ندى بنتي واعرفها نستحيل تنغصب على شي وانا مو من النوع اللي اغصب .....امك تدري

نواف: لامماتدري اذا وافقت قلت لها خل الموضوع بيني وبينك وافضل حرمك ماتدخل بالموضوع عشان ماينتقل الخبر قبل ماتعرف رايها

ابوفهد: يصير خير اشو فالوقت المناسب واسئلها

نواف: خالي طلبتك ترد لي خبر هاليومين

ابو فهد مندهش وفوق راسه اكبر علامه استفهام:ان شالله ...... الا تعال ليش شكلك كذا حوسه


نواف: لاابد بروح اغير

راح نواف وسط حيره ابو فهد

ابو فهد راح فوق

ابوفهد: وين ندى

ام فهد: بغرفتها

ابو فهد:زين(راح لان انسب وقت يكون المكان فاضي من دون لقافه)

ابو فهد: ندى افتحي

ندى: مابي

ابو فهد: انا عندي موضوع مايتاجل والححين ابيك تفتحين الباب واذا خلصت سكريه

ندى(تعرف ابوها مايتكلم من فراغ): فتحت الباب لاحظ اثار البكي بس ماهمه

ابو فهد: تو كنت مع نواف

ندى فتحت عيونها على الاخر كانت متشتته ماتدري ليش مع انه حتى لو عرف ابوها الغلط علىنواف بس كانت مشتته بلمت لثواني

ابوفهد لاحظ الحركه الغريبه اللي صارت وتوتر

ندى: ايه

ابوفهد: وخطبك مني

ندى:هااااااااااااااااه( طاحت خشتها بالارض)

ابو فهد: اللي سمعتي خطبك مني

ندى: ه العب غيرا

ابوفهد: بنت المو اضيع هذي مافيه لعب

ندى سكتت احترام اللابوها

ابو فهد: فكري بعد بكره الصبح بنزل افطر انا وياك باحالنا وتشريحين لي وج نظرك سواء موافقه ولالا

++



ندى: الو سوير خطبني

ساره: وجع وش فيك تزاعجين

ندى: نواف خطبني

ساره انتقلت لها العدوى: كـــــــــــذابه
ندى: والله

ساره: وناسه ترى اقوى انواع الحب اللي تجي بعد عداوه

ندى: ومن قالك اني احبه ولا بوافق

ساره: كذابه كل شي مبيين

ندى: اقول اسكتي بس

ساره: ندو ترى بكره اللي مهيب جايه علة الغدى ياويلها حصوصه وشمه يبون يشوفونكم

ندى: ان شالله بجي

ساره: ترة بنتغددى والعصر بنطلع وزهبي حالك

ندى: اوكيك

++

ياسر ماراح معهم للعشى راح مع سيف للمول

سيف: يالله انا بخليكم الحين تتحوطون بس لااشوفكن معطين حد ويه

حصه: سيوف والله ملينا من لسته النصائح

سيف: زين انتبهو على ارواحكم وعلى ساره

راحو البنات يتمشوون

يعني الحين
(سيف وياسر وحصه وشمه) بالمول
ندى بلروم ونواف بالوبي تحت)
والباقين مع سلمان يتعشوون


++

شمه(19 سنه): حصوه ترة طفرتي بي ابغي اسير اتعشى

حصه(16 ينه): انزين

ساره: يالله تعالو

شمه اتصلت حق سيف: شمه جواله مغلق شو العمل

ساره: تعالو نروح له

راحو عند الكوفي ولقوه

ساره:هييييييه

حصه: شو فيه من غازلج

ساره: اللي مع سيف ولدخالي

حصه: هذا الزين روحي ناديه لااني فيني رقاد ولو رحت سيوف بيدفني هني

ساره: وين انتي احنا بالسعوديه ترى مانمون شرات هنا

شمه: ساره كيف هو يصير ولد خال انا ماخبر ابوي عنده اخوان

ساره: لاولد خال ابويه

شمه: اها طيب يلله روحي

تشجعت ساره وراحت لهم

سيف اول ماشافها راح لها

سيف: وجعه ان شالله كنتي تبين تجين عند ربيعي

ساره: لا تزف بناديك جوالك كغلق

سيف: ايه زين رورحو جلسو هناك وطلبو عشاعلى مايجي فارس من ربعه عشان نطلع

ساره: انزين

جلسو وسيف كل شوي يطالعهم

ياسر: هيه ترى انا طفرت لاتناظرهم

سيف: شسوي اختي وبنت عمتي اخاف عليهم

فارس: هلا والله سيووف دف الكرسي وقعد(سيف بخاطره الظاهر الولد فقد الادب كييف يجلس ولا يسلم)
فارس دف كرسي ياسر برجله: وانت وش مجيبك هنا

ياسر: جاي عندي خووي وشعليك

سيف: فروووس احشم نفسك

فارس: مابي كيفي

ياسر: خله ماعليك دايم كذا عاداه نواف بثقاله الدم

سيف: منو نواف

ياسر: ولد عمتي

سيف: وش عرف فارس فيه(سيف تعقدت السالفه بوججه) سكت عنهم









فارس: سييوف وين سو سو لاتقول تاركهم

سيف: شفهم هناك مع شمه وحصه مقابيلي

فارس: اشوى ...يسور بكره ياويل اللي مو جاي بكره عدهم كلهم وجيبهم

ياسر: طيب

وسيف مافهم شي وياسر مغتاض كيف فارس يخلي اخته تطلع مامعها احد مع البنات وكل واحد فاهم غلط



نــــــــهايه البارت:::::::::::::


البــــــــــارت التاس والعــــــشرون




الصبح الساعه 9 نسايم دخلت سلمت على اهلها هي ونايف بعد احضان ودموع دخلت تصحي اخواتها

نسايم: ندى ندى قومي يالله

ندى: انقلعي وسكري الباب

نسايم: اوف نهى نهى قومي

نهى نومها خفيف: نسايم هلا راحت ولمتها

نسايم: اقول روحي غسلي وجهك ونكمل بعدين التفتت على ندى تعرفها نومها ثقيل ولو قامت بترجع تنوم

ندى: لاتناظريني قمت خلاص

نسايم: اشوى لاني كنت بجيب مويه وعاد انتي تعرفين الباقي

ندى: طيب تقلعي بروح الحمام واجيك

نسايم: اولا ليش ماتسلمين علي وثانيا ماراح اطلع نواف فيه ماابغى احرجه

ندى تغيرت ملامح وجا: نواف هنا

نسايم: ايه هو اللي جاي يستقبلنا هو وفهد

ندى: زين بغسل واجيك عندي موضوع مهم

نسايم: اوكي لاتطولين

ندى كانت تفكر وللحين ماستقرت على بر

+
+
+
الجده: سلمان روح دق على العيال كلهم من اولهم لاخرهممن صغيرهم لكبيرهم زين قلهم لايتاخرون

سلمان: ياشين الواحد لين صار عم ليش ورى ماتدقين انتي

الجده: قل امين

سلمان: امييين

الجده: جعله يجي اليوم اللي اتصل فيه على عيالك

سلمان: اميـــن على طاري العيال خلني بدق على مشاعل اول وحده

الجده: ايه اصبر ترى خالك يقول انك ماذي البنت كل ساعه متصل اتصل مره كل يوم تسد

سلمان: وشو حلمي حرمتي مالكم دخل

الجده: مشكله الواثقين قم وسوي اللي قلتلك+


سلمان: ان شالله

+
+
+++

نسايم: معقوله

ندى: والله

نسايم: طيب وانتي

ندى: مدري والله

نسايم: حمد الله وشكر تدرين ياندى دايما انتي عصبيه حتى خطبتك جت بعصبيه

ندى: اقول اسكتي وضفي وجهك عند رجلك

نسايم: رجلي مع رجلك برى

ندى: من قالك اني بوافق ولافيه امل

نسايم: يعني رافضه

ندى:لا

نسايم: اجل

ندى انسدحت على السرير: مدري مدري

ندى تبي تحمق نسايم: اذا راح نواف علميني بسلم على نايف

نسايم: نعم نعم اقول الجدار وراك يمدحونه للي فيهم ارتجاج

ندى:ه حلـــــوه حلوه بس لاتعيدينها

+
+
+
+
طلعت نسايم من عند اهلها

نايف:الحمد الله يارب

نسايم: ليش

نايف: لاننا ماصرنا بنفس الدوور معهم
نسايم:ه صادق
+
+
+
+
الساعه 11 من جد صاير الدور بيت ابوهم

ام فهد طالعه بجلاها بتروح تقهوي الجده وراها حسنا بالترمس والفناجين

فهده مسويه خطه مع نهى

فهده: نهى افتحي الباب زين

نهى: طيب بس تعالي بسرعه لا يشوفك احد

فهده: طيب خلك عند الباب
(الخطه: فهده تروح للنهى من دون عبايه يعني بتغامر)
استعدت فهده فصخت الصندل مسكتها بيدها شافت نهى فتحت الباب انطلقت للباب توها بتوصل الا اصقعت بهذا الجدار اللي من الصدمه مسيكين طقت جبهته بالصندل
دخلت بسرعه نهى سكرت من الضحك على شكل فهده
فهده: ياحماره لاتضحكين

نهى: الا بضحك شكلك يمووت ضحك

فهده: اوووف والله بصيح بدت تتعبر<< المرححله قبل الصياح

نرجع للبرى شوي عبد العزيز(انا هاذي حالتي ماشوفها الا بجزمه ولاطقه ولاسبه والله حاله بس هي ليش طالعه كذا ليش مالبست والله بنات اخر زمن شكلي انا اللي بتغطى)

++
++
++
++
تجمعو العائلات وراحو للبيت ابو سيف

افتح الباب سيف دخلو الشياب قلطهم سلمو ودخلو دخل ياسر بعد الششياب

سيف: هلا والله يسووور اخيرا جيتى

ياسر: انت وش جايبك هنا

سيف: انت ماتعرف ان هذا بيتنا

ياسر: لا مو بيتكم بنت ولد عمتي هذا بيت خالهاا واحنا جايين نزورهم انت وش موقعك من الاعراب

سيف: لحظه انتو عمام ساره بنت عموه

ياسر: ايه

سيف: حلللللللللو وانا ولدخالها

ياسر: كــــــذاب

سيف: والله ادخل لايجي ابوي يزفني عشاني ماقلطتك

ياسر: طيب

دخلو بعد عشر دقايق دخل فارس وهو لابس الكندوره الاماراتيه ومسوي السفره حقتهم ومضبط شكله


سلمان: ياهووووه حركتات>> هذي لك هيفا

لف لفه على نفسه: تغيرت صح

نواف: والله كنك كيس ملح
فارس: انت من اخذ رايك انت بج والذوق بج


+
+
+
+
عاد الحريم غير فتحت لهم ساره استقبلتهم وسلمت دخلو جوى للمجلس
وجلسو جت ام فارس كانت جيتها مترقبه

دخلت بدت تسلم من اليمين

وصلت عند الجده اللي كانت بصدر المجلس
الجده وقفت تناظره نص دقيقه بعدخذتها بالحضن وقعدت تبكي
ام فارس كانت تتمنى انها لحظه تكون بحياه زوجها اللي انحرم من اهله بسبتها

جلست ام فارس وكانت مبين بين لمحات عيونها االحزن كان كل شي فيهم يذكرها بزوجها

++

بعد نص ساعه راحو يتغدون وبعد ماخلصو


ساره: ناديه هذي حصه بنفس عمرك

ناديه: احلفي بناخذها معنا للرياض

حصه: ليش لا انا مطفره من اهلي

ناديه: على الريحه تستغنسن

حصه: ملل شسوي

ام فارس: الرجاجيل بيجون يشربون شاهي هني

محد اعترض يمكن هذي عاده عندهم

++

ندى: الله البلشه ماجبت جلال

نسايم: ولا انا قولك خل نلبس عبايتنا

ندى: يلله لبسو البنات عباياتهم ماعدا ساره راحت تجيب جلال صلاه ... شمه وحصه مو من عوايدهم يتغطون فتحجبو على جلابياتهم
++

دخلو الرجاجيل وجلسو نص المجلس حريم ونصه رجال

البيبسي:
مروان ووائل وومشعل ورامي

مروان يكلم مشعل: الحين هذول منهم

مشعل: اكيد بنات خال فارس ولا كان تغطو

مروان: لا خلهم كذا احسن

مشعل: وجع مروانوه اسكت

مروان: ماورانا شي قز وبلاش وعلى عيون اهلنا وش تبي بعد قز بس

مشعل: شف سلمان مايستحس اللي يشوفه يقول ماعمره شاف مشاعل

مروان: اسكت انا محظر له مفاجاء ولا اروع


مشعل: والله ان شالله فيها اكشن


مروان: وحنا راجعين بتعرف


ساره تدز رهف: بس يكفي مطالع في اخوي كنك ماشفتي عيشه

رهف: هاه.. من قالك اني اناظر اخوك انا عاجبتني التحفه اللي وراه

ساره: اجل التحفه اجل

رهف: يووووه منك سكوووت

حصه: ساروه

ساره: هلا

حصه: منو هذاك اللي لابس تي شيرت اسود

ساره: اي واحد اللي بنطلونه جينز ولا بيج

حصه: لا بيج

ساره: ايه توقعت هذا مشعل ولد عمي

حصه: هذا مشعل ولا توركان ما شالله مزيون

رهف: شكرا

حصه: انتو شدخلج

رهف: اخوي

حصه: اها طيب ليش ماطلعتي حلوه شراته

رهف: والله مدري شوفي اللي لابس ثوب هذاك اخوي الكبير

حصه: هذاك من قعد وهو ساكت كانه تمثال

رهف: هو دايم كذا

ساره: ايش رايك بهذاك اشرت عى نواف

حصه: ملييح بس طبعا مايجيشي عند مشعل

ندى: كانت مركزه معهم يوم انتبهت ساره لها جابت طاري نواف
++


نوافطول الوقت يطاع ندى وهي ولا على بالها شايته جهت الرجال بس تناظر الحريم وتسولف على البنات


+
+
+
+
اذن العصر راحو يصلون

العنود: يالله بنات بنروح للسينما

رهف: لا تكفين ماودي

العنود: من شاورك بتروحين غصب

بعد عده اراء ومحاولات اقناع ركبو السيارت وجا معهم سيف وشمه وحصه

+
+
+بسياره

مروان: عمي انا عندي لك مفاجاه

سلمان: والله وش هي؟

مروان:انت متزوج مشاعل صح
سلمان:ضرب السكان وانت وشدخلك خلك بمفاجتك ولا قد تقول اسمها

مروان: اقول لايكثر ترها بنت خال ابوي واسمها اعرفه ماله داعي طواله السيره

سلمان: لاتقول اسمها

مروان:ك عمي اسمع لاتصير ثور

سلمان" من هو الثور ؟

مروان: رامي بس انت خلنياقولك وش المفاجاءه

سلمان: عطنا وش عندك

مروان طلع من جيبه شريط جابر الكاسر اللي اسمه يامشاعل: خذهةواسمع الاغنيه ولا اقولك شغله هنا

سلمان: مستانس جالس بيناتهم كانه شبخ هو شاف مشاعل ولا ماشافها: لالا بسمعه بعدين بلحالي على رواق

مروان: خذ راحتك

++

وصلو وعند شباك التذاكر كانت المعركه:البنات يبون هندي والاولاد رعب بعد حرب ضاريه
دخلو فلم مصري


صف كامل لهم جه اولاد وج بنات بنص نايف ونسايم وبنهايه سلمان ومشاعل

++

جلسو يشوفون الفلم

جت حركه مش ولا بد

مروان: هييه بنات سكرو عيونكم

نواف: لاخلهم هم على وجه زواج << يناظر ندى

ندى ودها تروح وتنتف راسه


فهده: يازينك ساكت ولا وحده فينا وج انها تتزوج

نواف: انتي وش دراك تعرفين اللي بالقلوب

فهده: عاد هذي صعبه اعرفها بس توقع

عبد العزيز: لاتتوقعين اخاف تنصدمين بشي

فهده انواع الفشيله التي لاحدود لها


واحد وراهم مصيري: مش حتسكوتو بقى مش كفايه ده ابو عضلات مس مخلي مقال الواحد يبص(يقصد نواف)

سلمان: بس بس فشلتونا عند اخوانا المصريين


البارت الثلاثون


بعد ماطلعو من السينما:

العنود: والله الفلم تحفه

رهف: صادقه اول فلم اشوفه يعجبني كذا


في ج ثانيه:

حمد( الحين هذي ليش حاقده على طول الوقت وتناظرني باحتقار يمكن هي ناظرتها كذا لا شفهم اذا جت تناظرهم محد تجيه هالنظرات غيري)


نهى(اعوذ بالله ليش يناظر)

رهف: عززيز ترى بنروح نتمشى شوي

عبد العزيز : بلحالكم

رهف: ايه عادي حنا كيار معنا وحده متزوجه خلاص

نايف: هييه حرمتي تخلونها عذركم لا والف لا اصلا انا وياها بنروح سحب نسايم وراح


فارس كان يكلم ولد خاله على جنب مادخل بالجو

المهم بعد قيل وقال واسئله اتفقو ان حمد يروح مع البنات

++

حمد: وانا حمال الاسيه كل مره انا اجركم يالله ياقوم

نهى: لك الشرف

حمد: نعم

نهى: كلام الشيوخ ماينعاد

حمد(يبيلها تكسير راس)
البنات تمشو وتشرو وستانسو


بعد وقت

حمد: الو

مروان: هلا

حمد: تعالو دوركم تعال انت ومشعل

مروان: طيب انتو وينكم فيه

حمد: شفت المحل الي...........

مروان: ايه هذاك اللي تبيع فيه حلوه

حمد: عشان كذا ذكرته تعال يالله ترى حامت كبدي من البنات


فهده: حمد بتروح

حمد: ايه الا اذا كان فيه ناس يبوني اقعد قعدت

فهده :اي ناس الله يعافيك من بيجي

حمد: مروان ومشعل

فهده: فلللله

حمد: ليش

فهده:هاه بس بس

++

جا مروان ومشعل واستلمو البنات>>>بضاعه

كانو طالعين من المحل

حصه: شمه شوفي هذيج عطرها شال البقعه

شمه: هيه والله صدقج

مروان ومشعل كاعاده الاولاد قاطين اذنهم

مروان: مشعل الحق فيه مطاقه

مشعل: وينها

مروان: مدري هذيم تقوله

مروان: وين المطاق

حصه: شنو

مشعل: ترى نفزع عادي

حصه: شنو

مشعل: ناس سوي كفخ كفخ

مرونا:ااااي

حصه: لو سمحتي ناديه شوفي شنو يبون مو فاهمه عليهم

ناديه : صبر ندوووش شوفي اخوانك

ندى: وش قايلين للبنت اعترفو

مشعل:هي قالت فيه مطاقه وانا سالناها عنها

ندى: انتو وش عليكم

مروان : اسئليه بس


اسئلت حصه اللي انكرت انها قالت فيه مطاقه

حصه: ساره شوفي هذيلا مو فاهميني

ساره جت ويعد سالفه فهمت

ساره:ه والله انكم تخريف اي مطاق البنت تقول ان في وحده مرت عطرها ريحته قويه
وانتو ماتفهمون اي مطاق ه

مروان: تكلمو زي الناس ولا حد قايل شي

مشعل: ايه والله

حصه: انا ماتكلم زي الناس انت الخبل ماتفتهم

مروان: هاه كنها تسبنا

مشعل: ايه والله تسب

مروان: والله لوماانك بنت كان شفتي

حصه: اف الجدار وراك راحت وخلتهم

مشعل: واللله خطييره مره تعصب

مروان: وانت تضحك وبس الحين بتزعل ومايبقى بنت ماتهاوشنا

مشعل: بزران خلهم

+++
خلصو دوران بالمول وراحو للبيت ابو سيف ياخذون الاهل

الساعه7


وصلو للبيت وطبعا لازم يدخلون يتقهوون شوي نايف كان واصل قبلهم هو ونسايم بعد ماتمشو على البحر

دخلو نايف طلع يكلم بشارع لانه يبي ياخذ رقم من سيارته بينقله اللي على التلفون البيت اللي قبال بيت ابو سيف انفتح الباب

وكـــــانت الصدمـــــــــــــه
7
7



7
7

7
7

7
7




7
7

نايف وقف وترك الجوال جلس يناظر نفس الشخص كان رجل خمسيني بالعمر كلن شكله مو صاحي بمعني مريض نفسي

نايف انصدم بعد القوه والجبروت يصير فييه كذا نفس الشخص اللي من سبع سنين

سيف طلع لانه حس ان نايف طووول

سيف: نايف وش فيك تطالع فييه

نايف مازالت الصدمه ماثره علييييه: ..لا

سيف: لاتطالع فيه هذا واحد مينون قتل بنته عشان واحد مايستاهل

نزل هذا الكلام على نايف مثل الصواعق نايف ماكان فييه حيل للجدال ولا نقاش ركب السياره وبقدره قادر وصل الفندق


+
+

سلمان: سيف وين نايف

سيف: مادري طلعت ولقيته يطالع ابو جيرانا المينون وراح ركب سيارته ومشى ناديته مارد علي

سلمان: اها...زين سلمان شك بالوضع اتصل على نايف

سلمان:الو

نايف وصوته حيلل تعبان: الو

سلمان طلع من المجلس: نايف وش فيك

نايف راح صوته وتبدل بنبره محزنه : سلمان.... شفته ياسلمان

سلمان: خاف على نايف ركب سيارته وراح له وهو يكلمه بطرييق

سلمان: من شفت؟

نايف: شفته والله اني شفته

سلمان: نايف من هو؟

نايف:خليفه

سلمان: كيــــــف؟

نايف: خليفه خليـــــــفه خليفه ماغيره

سلمان: كيف شفته وهو

نايف: مجنون طلع مجنون

وصل سلمان للنايف وبعد جهد قدر نايف يفتح له الباب

(عقد نايف: نايف قبل 7 سنوات كان يدرس برى والتقى بوحده اماراتيه ماكان بينهم اي احتكاك مجرد سلام وكلام للدراسه بس
ومره من المرات كان نايف يبي منها كتاب ويسال عن بعض الاشياء بدراسه لانها بنفس القسم شافها عمها اللي مايرحم كان سكران وظن فيها ظن السوء ضربهابقسوه عذبها الى ان ماتت
وتمرمط نايف من بعدها سنتين بالمحاكم الاوربييه لمى رجع وفتح الكتاب اللي كان اخر شي منها لقى فيه رساله منها تعبر عن مشاعرها له وتوصف حبه لها ومن بعدها وهو يحس بالذنب هذا غير الشهاده اللي مفروض تكون معاه
غير السنتين اللي قضاهم ورى المحاكم الا ان تبينو انه عمها سكران وهو بريء بس بعد ايش بعد ماراح كل شي منه دراسته حبه وسنين من عمره))

سلمان: نايف خلاص السالفه راحت من سبع سنين

نايف: لا ماراحت قتلها بسببي وتقول راحت والحين مجنون هو مجنون تعرف كيف مجنون يعني حياة ضاعه بسببه

سلمان: نايف يرحم اهلك لازم تتعدى هالموضوع خلاص البنت الله يرحمها وانت الحين متزوج مايحق لك تغامر بحياتك وحياة نسايم بسبب قديم
(نسايم كان قلبها قارصها واتصلت على نايف واله مسكر اتصصلت على سلمان اللي جواله بجيب البنطلون رد وهو مايدري)

نايف: وانتو هذا اللي همكم نسايم اتصنع الضحكه عشانه كذب وسوي نفسك سعيد على شانها خلاص انا طفشت منكم ومنها يكفي زواجي غصب هذا بالحاله يكفي

نسايم سكرت االخط ماودها تسمع اكثر كل اللحظات اللي فاتت كانت كذبه منه كانت صدمه بالنسبه لها



+
رهف: بنات خلي نطلع نتعشى

ندى: صادقه ونعم راي

فهده: اول مره احس ان عندك سلفه

نهى: يالله بس طبعا لازم ناخذ اولاد

ندى: اجل مو لازم

شمه: الا كيف مو لازم يالله بقولهم

+
+
بعد مشاورات ومنه الاولاد طلعو يتعشون نواف عازمهم على حسابه

نواف: الا ماتدرون عن نايف
وينه

حمد: اخوك ولا اخوي

نواف: خلا تزوج نسايم ماتدرين وينه

نسايم: لا مدري .....فهد وصلني للفندق

فهد: ليش منتيب جايه معنا

نسايم:لالا وين مافي مجال وفيني النوم وصلوني

فهد: طيب

راحو وحطو نسايم بالفندق وسلمان يوم درى ان مشاعل رايحه ركب سيارته ولحقهم

نسايم راحت للغرفتهم وطقت الباب ودخلت بالكارد اللي معها نسايم رحمت نايف بقوه كان نايم و حاط يده على راسه حست انه من جد تعباااان

+
+
+
اما عند الشباب ندى كانت مره متوتره وضايقه ماودها تجتمع مع نواف بمكان وخصوصا كلام ابوها

ابو فهد: ندى انتي الحين تقريبا شبه مخطوبه

ندى: ايش

ابو فهد: اصبري لاتعصبين انا بس ابيك تكونين شوي تكانه اذا طلعتو يعني مو زينه انك تاخذين راحتك خلك تكانه واعقلي وعن الهبال

ندى: حقدت من جد على نواف اذا كان هذاابوها قال هالكلام بسببه وهو عمره ماقاله لها كيف اذا وافقت

+
+
وصلو للمطعموكان من اختيار نواف (بيتزا هت)

العنود: استانسي ياندى مطعمك المفضل

نواف: والله اجل مثلي

ندى ماعطتهم اهميهة طبعا ظاهلايا

العنود: انت من كلمك انا اقصد ندى

العنود بكلامها هذا خلت ندى تضحك

نواف: مااظن في شي يضحك بس تدرين اهم شي انك ضحكتي

ندى عطته نظره وسفهته جلسو على طاوله طبعا مو طاوله عدد من الطاولات لانو عددهم كبير ماشالله

والشي اللي كان من جد تحفه:المطعم مافيه بارتشنات(حواجز يعني ): مو مثل السعوديه

رهف: وش نسوي الحين

فارس: لاتسوين شي بس انتي اجلسي

رهف سكتت متفشله ومستحييه


سلمان: بما اني عمكم انا اقولكم ايش انا بجلس على راس الطوله ونصف الجلسه بنات والنصف اولاد وانتهينا

مروان: يافري انت

سلمان: اسكت لااهون

ياسر: لالا انا عترض يوم قالها جلسو كل العيال لانهم يعرفوون اذا رفض واللله ليطلعهم

صار ترتيب الطاوله


سيف +سلمان
فهد:ـــــــــــــــ: ياسر
مروان:ـــــــــــــ:رامي
مشعل:ـــــــــــــ: وائل
عبد العزيز:ـــــــ:حمد
فارس:ــــــــــــــ: نواف

ساره:ـــــــــــــ: العنود
ندى:ــــــــــــــ:رهف
نهى:ــــــــــــــــ: فهده
ناديه:ــــــــــــ: حصه
شمه+ مشاعل


طبعا المطعم كللللللله صار لهم من بعد المائده ا للي صفوها عليها

ندى: والله مافتش لو اييش
نهى: يابنت لاتفتشينغطي وجهك بطرف طرحتك

ندى: لالا مابي
فهده: عندي فكره : سوير عنيده حطو طرحتكم بينا وبينهم

العنود: وييييييييييييين قالولك بالثمامه اسكتي بس كل وحده تتغطى بطرف طرحتها

فهده: ترى من جد اتكلم

نهى:ه والله انك عجوز

ياسر: بنات بس اسكتو

سكتو البنات لانةياسر جدي اذا قال شي بيسويه

ياسر: سلمان يكفي مطالع خل البنت تاكل

سلمان: عويض الله من شرك وجهك نكد علي انت موب حاضر ملكتنا
ياسر: مكاتك انت ومشاعل ايه حا ظرها

فهد(يبي يرفع ضغط سلمان): وش فيها مشاعل

سلمان: للمره الالف والمليون اقولك لااااا تثول اسمها

فهد: مين مشاعل

سلمان: ايه يمسك عليه الملح ويخبط راسه بها

مشاعل: بس بس كل هالمعركه عشاني

سلمان: هاه والله لاقيم داحس والغبراء عشانك

ياسر: اقووول قومو

سلمان: خلاص خلاص

ندى: كانت اكثر الجالسين توتر نواف عيونه ماترحم وهي مو ناقصته
مطمنه راسها لاصق بالطاوله

العنود: ندو ليش ماتاكلين

ندى رفعت راسها: انا لا بس شبعانه

رهف: من من شبعانه اقووول اوش لايكثر طول اليوم ناكل وانتي ولا ذقتي شي

نواف قاط اذنه معهم

ياسر: من اللي لسانه يبي قص

رهف: انكتمت مره وحده
فارس: لك الاحقيه الا عليها

ياسر: منهي ساره<<<كلن على حسب تفكيره ساره كانت تسولف ومانتبهت لما قال ساره

ساره:نــــــــعم

ياسر: محد ناداك

ساره: الا انت

ياسر: لا
مروان: مسك كاسي البيبسي: سكووووووووووووووووووت

حمد: خير ان شالله
مروان: طق الشوكه بالكاس الللي فيه ببيبسي: والله بما انا بهذي اللمه الحوه احب اقول الله لايغير عيلنا ابد واقول اللي على وجه زواج لا يقطعونا او يتغيرون مثل الزمن وبس وتشييييز ضرب كاسه بكاس مشعل

ياسر: تدري كنت ابكوفنك على حركه الكفار بس سكت لان كلامك اعجبني

مروان: شكرا

عم الصمت لثواني كلن كان يفكر بكلامه مع انه قايله هباال لاغير بس لامس شي كبير فيهم


قطع السكوت صوت فهده: نهى بس الله ياخذك

نهى: لا واالله وانتي تقزين عادي

فهده: هو يناظرني

نهى: وصمه هذا ح......كانت بتزل بس تداركت الموضوع
فهده: حرام عليك

هالحوار والمشاده حمد كان ياظر نهى المنفعله
عبد العزيز مستمتع وهو يشوف فهده تدافع وكانو يتمنون انهم يسمعون كلامهم

حمد يفكر بصوت عالي: ليتني اقدر اعرف وش تقول

عبد العزيز وكمان بصوت عالي مع تنهيده: ايه والله
وفجاءه كل واحد انتب للثاني ناظرو في بعض بعدين ضحكو مع انهم مافهمو شي وكل واحد متوعد الثاني بكومه اسئله

+
+
طلعو ورجعو للفندق
ندى مقفله معها ركبت مع فهد
اما نهى بعد الحنه والازعاج من فهده بتروح معها
الشباب كل واحد بيكمل السهره بطريقته

سيف واخواته رجعو للبيت مع ساره وفارس
عبد العزيز رجع بعد ماقالل للحمد ينتظره باللوبي
اما البيبسي كان محرم عليهم التاخير لبعد الساعه12


ندى جالسه بوسط دوااامه كبييييره من الافكار


نهى وفهده بغرفه فهده وعايشين عالم ثاني

فهده: نهى ماقلت لك
نهى: ايش؟

فهده: فيه اغنيه تغنيها امي سارره دايما وانا اعجبتني ودروتها بالنت ولقيتها بشغلها صبر

نهى: منزلته على جوالك

فهده: اف كورس

نهى: سمعينا

الاغنيه كانت من النوع السامري القديم جدا وكانت طووويييله اغاني زمااان

فهده: نهى عطيني الجلال

نهى: ليش

فهده: لابس برقص زي العجايز عطيني

نهى: طيب

فهده: ترقص مثل العجايز ومنسججمه مرره


+
++

حمد: هلا

عبد العزيز: اخيرا ماابغيت عساك نومتهم

حمد: لا بس امي مسكتني ومدري كيف خبر ك عاد

عبد العزيز: اها طيب0......اممممم حمد انت اليوم يوم ردييت علي من تقصد

حمد يستغبي ويعرف طبيعه عبد العزيز بهذي المواضيع: انا متى

عبد العزيز: ولا شي خلاص

حمد:ه ياقلبو على اللي يستحوون

عبد العزيز: اف منك خلاص

حمد: انا بقولك وانت قلي

عبد العزيز اوكي وقرب الكرسي منه وجلسو يتساسروون
حمد ك قااال كل السالفه باللي فيها لانه مايهمه شي عكس عبد العزيز

حمد: هاه وش رايك

عبد العزيز: واللله مدري بس يمكن هذا مو سبب يخليها تكرهك

حمد:اقولك اذا شافتني تبدى عيونها تدور وتناظر السقف وبعدين تذكر اني فيه وتتكرم بنظره استحقار ماعلينا مني انت

عبدالعزيز توه بيهدالسبحهتتذكر ان فهده اخته: قاله مع تقطيع بعض الاشياء

حمد: معليش صحيح ان فهده اختي بس اقولك لسانها طويل ماتنقوى

عبد العزيز: انا اقواها حتى هي تعقل اذا شافتني مدري ليش

حمد: وناسه لوتاخذ فهده وانا اخذ نهى اااااااااااااه>>> تنهيده من خاطر

عبدالعزيز: لاتستبق الاحداث ماتدري هالمراهقات وش في روسهم

حمد: الا بستبق ليش لا
عبدالعزيز: ماعلينا بروح انوم ورانا قومه بكره

حمد:اييه صح والله انك صادق يالله تصبح على خيير

++
++
++

راح حمد للفوق والوضع مثل ماهو فهده منسجمه وشوي الازيراان ونهى سرحت بعالم ثااني

دخل حمد بدفاشه بيهاوش فهده على صوت الاغاني عاللي وشاف نهى نهى شافته ولسؤ حظها الحماما برى الغرفه مالها الادالوب طمرت للدالوب (خزانه)فتحته ودخلت

حمد:ملت من الضحك شكلها وهي مخترعه يمووت من الضحك

فهده لاتسالون عنها عايشه اجواءهامن تحت الجلال سحب حمد الجلا وسكر الجوال

فهده: نهوووه ياسخييييفه.....اوه حمد

حمد: انت جالسه مع الجن

فهده: لاوااللله تو نهى هنا

حمد: انا دخلت الغرفه مافي احد

فهده: لايكون سوتها وراحت بس جوالها هنا

حمد: انتي متاكده انها جت معك
فهده: من جد بدى الشك يلعب براسها: اييييه

حمد: يمكن طلعت منا ولا منا

فهده ماصدقت هالاحتمال وطلعت

نهى سمعت صوت الباب ينفتح وينصك فتحت باب الدالوب بتطلع الاوحمد منسدح على سرير فهده
حمد: والله انك تحفه عليك اماكن تنخشين فيها مره جمس ومره الدالوب والله يعلم بكره وين

نهى: ماردت عليه بس ودها تصفقه من خاطر


حمد مسك جوالها وفتحه وجلس يناظر الصور ونهى لمى شافت انه مسك الجوال خافت مررره لايشوف الرسايل ويظن فيها شي ثاني

حمد: حس انه مصخها منسدح وحابس البنت قبل مايطلع: خلاص بطلع انا برووووووح ترى يعني اطلعي

طلع حمد ونهى طلعت ووجها محمر من الحر والاحرااج

جت فهده اللي ماعندها خبر بشي

فهده: نهووووه وينك

نهى: وين يعني هنا وخري عني بنوووم وخبطت نفسها على السرير بقوووه

فهده: ماتدري وش السالفه وليش هي معصبه سكرت اللمبات ونامت

+++

الصبح الساعه8

ابو فهد: ندى ندى يالله قومي

ندى: قامت بسرعه: وشو

ابو فهد: اليوم الاحد يالله

ندى: هاه..طيب بلبس وجي

لبست وطلعت طبعا كل من نايييم ونزلت مع ابوها وجلسو وطلبو فطووور بعد مافطرو

سالها ابوها

ابو فهد: هاه ندى ايش قلتي؟

ندى:.......



البــــــارت الواحد والثلاثين


ابو فهد: وش قررتي ياندى

ندى تلخبطت وانحاسات كانها ماتدري بالموضوع حست بثقل الجبال على صدرها
ندى:......

ابو فهد: ندى انا اكلمك واذا رافضه انا ماعندي مشكلع بس يكون سبب مقنع وانا معك فيه

ندى: انا اصلا مستحيل افكر في نواف كازوج او شخص اعيش حياتي معه بس تفكير هذا كان بس عشان طلبك مني

ابو فهد استغرب من ردها: طيب اقدر اعرف ليش

ندى لفت بوجا للج الثانيه كنايه انها ماتبي تتكلم

ابو فهد : يعني رافضته
ندى رجعت نظراتها لابوها:ايه

ابو فهد:شوفي انت بنتي وهو ولدي واذا انت رافضته لك حقك بس بعد انا لي حق اعرف ليش تردينه هو بمثابه ولدي واكيد هذا الشي بيسوي حزازيات اذا كان شي يسوى انا معك اما لا اسمحيلي لي تصرف ثاني

ندى كان ابوها خذها لللدوامه ورماها كانت من جد متردده حتى لمى نزلت ماكانت متوصله للقرار وكمل عليها ابوها


ندى: انا اقولك انا مااقدر اتزوج نواف لو ايش يصير


ابو فهد تنرفز:ليش

ندى سكتت فتره وبعدين قالت: نواف مثل اخوي ماعتبره زوجي

ابو قهد: مو سبب مقنع


ندى: الا مقنع

ابو فهد: العصبيه مالها داعي لاتعصبين وانا متاكده مليون بالميه انه في سبب غير هذا

ندى: مافي شي وهذا انا مابتزوجه لو على جنازتي

ابو فهد: خلاص انت قلتي اللي عندك بس مثل ماقلت لك اذا سبب مو مقنع بيكون تصرفي غير

ندى: بتزوجني غصب عني

ابو فهد: الظاهر ماتعرفين ابوك لا مو انا اللي اغصب بتني بس الا يام جايه الحين ارجعي للغرفه وحطي ببالك الموضوع هذا للحين ماانتهى

ندى مالها حيله راح ولا جا ابوها قامت: عن اذنك

+
+
ابو فهد اتصل على نواف اللي كان ينتظره نواف بسرعه البرق نزل

ندى ماكان ودها تروح بسرعه للغرفتهمةتحس بثقل غريب على قلبها قعدت تتمشى بعدين صعدت بترجع كانت تناظر الارض وتفكر

نواف:ندى

ندى انصدمت وبين هالشي على عيونها اللي طلعت قدام اخر شخص تبي تشوفه بهالحظه هو

نواف: ندى وش فيك

ندى ماهي قادره تتحمل راحت وخلته قبل لاتنفجر

نواف وش فيها هاذي نزل نواف وهو يحاول يتجاهل الموقف اللي صار

+
+
ابو فهد:هلا وليدي استرييح

نواف:هلا جلس نوا فوهو يتقرص وابو فهد يقرى الجريده

نواف طفش :وش قالت اكيد رفضت

ابو فهد سحب تنهيده: شوف انا ماخذت منها جواب

نواف: كيف يعني

ابو فهد: البنت مو معترضه على فكره الزواج معترضه عليك انت

نواف ماستغرب: انا

ابو فهد: انا مادري ايش اللي صاير بينك وبينها او ايش تفكر فيه بس البنت ماخذه عنك فكره غلط ورافضه انها تتزوجك

نواف اكتئب فكرته عشان يقدر يعتذر لها ويعوضها عن اللي سواه فيها تبخرت

ابوفهد: لاتضيق خلقك انت ولدي مثل ماهي بنتي وتهمني مصلحتكم انتم الاثنين اذا انت تبيها قلي وانا بنصحك بنصيحه يمكن تنفعك

نواف: وربي يشهد علي اني للحين ابيها

ابو فهد: طيب انسى اني خالك او واحد كبير اعتبرني شاب وطايش

نواف مستغرب:طيب

ابوفهد: شوف انتم اكثر شي طلعاتكم ودايما تاخذون البنات وفي حركات وامور تصير من ورانا وقدامنا على بالكم انا مانجري عنها انا ندري بس متغاضين عنكم وانتم الحين بسفر واكيد شي شبه يومي بتشوفون بعض حاول تكسبها بس بحدود الادب ماتتعداها

نواف صدق تنح هذا خاله يقول كذا ماينشره عليه اذا طلع بناته متلثمات:ايوه

ابو فهد: انت لك الحريه بشوري هذا او بدونه انك تقدر تكسبها لك بس هاه بتني مايجيها شي يعني حدود الادب وحدود انها بنت خالك وانت ولد عمتها لازم تحط لك خط احمر ماتتعداه

نواف طايره عيونه: طيب اقصدالين ايش الحد الاحمر<<عجبته السالفه

ابو فهد: اولا لاتناظر فيني بستغراب انا كنا مثلكم اغاني ودداسن ونطول شعورنا شباب في كل زمان عنده حركاته وانا عشان ام فهد سويت كل شي والحد الاحمر هذا انت تحطه مو انا حسب اخلاقك

نواف: اها طيب انا بروح انام مانمت

ابو فهد: اذنك مع وااذكر الله

+++

نواف راح للغرفه وانسدح بس اللي مسيطر عليه كيف يكسبها له وعقب اللي سواه ماظنتي تلتفت عليه

++

الساعه 11:

نهى: فهده قومي بروح الحمام....تكرمون

فهده: مسكرته عنك روحي

نهى: واخوانك وين اوديهم

فهده:اصلا رامي عندكم وحمد عادي

نهى الا هو البلشه قومي لااكسر هالابجوره فوق راسك

فهده: كم الساعه


نهى:11

فهده: زييين قد راحو العيال

نهى: وين بيروحون

فهده تتثاوب: مدري وش اسمها هذيك اللي يلعبون بالمويه

نهى: ود وادي

فهده: هاذي هي عليك نور

نهى: وجع ليش يروحون

فهده: خليهم يطافشون بالمويه ويجون

نهى: بلاك ماتدرين وش هناك اي مطافش يرحم اهلك


فهده: وانا ش دراني قلت بتاخذوني قال:الجدار وراك يمدحونه

نهى: زيين طلعت من الغرفه وراحت الحمام لمى طلعت مالقت فهده استغربت دخلت لنص الغرفه الا فهده ماسكتها واشتغلت المظاربات وصراخ ومهاوش

فهده: طيرت النوم من عيني

نهى: ليش خويك

فهده: وجع عيبب وكملو المطاق الين دخل ابو حمد عطاهم كم كلمه

++

ندى من رجعت للبيت وهي قافله معها بقوه دخلت كان مروان وائل ورامي بيروحون

ندى: سفهتهم دخلت غرفتها حسبت بضيق الدنيا فيها مسكت جوالها واتصلت

ندى: الو

نسايم صوتها مبحوح: هلا

ندى: وش فيك

نسايم : ابد مافيني شي

ندى: نسايم طلبتك تعالي عندي ابيك بشغله ظروريه

نسايم : بشوف اذا صحى نايف رديت لك خبر

نايف: خبر بايش


نسايم كانت معطيته ظهرها : ابدا ندى تبيني اجي عندها

نايف:ه

نسايم: ارتفع ضغطها ليش ذا يضحك وهي مجمعه عليه: في شي يضحك

ايف: اي لان الاخ نواف مصحيني يبني اروح له

نسايم شدها الحوار: صدق

نايف: ايه اجل كذب

فتره سكووووووت


نسايم: وش اخبارك عقب امس ان شالله احسن

نايف تغيرت ملامح وج: الحمدالله....الا من رجعك امس

نسايم: فهد الله يعافيه

نايف:الله يعافيه انا بروح البس تبين اوصلك اجهزي

نسايم: طيب

++++++++++++++++++

في بيت خال فارس

فارس: يمه شفتي بنات عمي

ام فارس : ايه والله شفتهم ماشالله كل وحده احلى عن الثانيه

ساره: هو يقصد وش رايك برهف

ام فارس ابتسمت بوج: وش فيها رهف

فارس: ماعليك منها ولاشي

ساره: الا يمه وش رايك فيها

ام فارس: قمر لا اله الا الله جمال ونعومه واهم شي اخلاقها

ساره تاشر على فاررس اللي منسجم وحاط راسه على يده

امة فاري ماقدرت تمسك نفسها : ضحكت عليه فارس اتنبه وطلع من الغرفه خلاها لهم

++++++
نسايم وصلها نايف وراحت سلمت ودخلت عند ندى

نسايم: وش فيك انتي من دخلت ساكته ندى ماستحملت وبكت نسايم تعرف ندى مستحيل تببكي الا على شي يسوى

نسايم: وش فيه

ندى: انا رفضته

نسايم: طيب هذا رايك انت اللي تبين هالشي

ندى: فهمتها كل السالفه

نسايم:اها ..ززكذا طيب اكيد ابوي ماراح يسوي الا الخير لك

ندآ: تتوقعين

نسايم: تستهبلين اكيد مااتوقع الامتاكده

وجلسو يسولفون وندى ملاحظه شحوب نسايم وسرحانها

اقتحم سلمان الجلسه : سللللام وش فيكم تناظروني كذا

نسايم: ولا شي

ناظرها سلمان كانه يبي يتاكد من شي: وش اخبار نايف

نسايم/ بخير<<قالتها بحسره

سلمان: ماودكم تتغدون انا حدي جووعان بعد السباحه اللي ولا احلى

نسايم حست بغصه نجى: قالت: انتو روحز بروحكم انا والبنات بننزل بعدين

سلمان: اوكي بس الشباب مابيون اقول خلني اخذها حجه واتغجى مع مشاعل

ندى:عمـــــــــي خلي البنت اذا جت معك مب ماكله ابدا

سلمان بدهشه: لييش

ندى:لانك ماتستحي يعني ماعندك تتغزل فيها

سلمان:اشوى بس كذا روعتيني الله يقطع ابليسك


++++++

اتفقو البنات ونزلو

على الطاوله كل البنات

العنود: بنات لازم نطلع اليوم

ناديه: ايه والله نبي نروح لشي

مشاعل: من بيودينا

نناديه: ناخهم كلهم

ندى: لا مو لازم نجرهم كلهم واحد اثنين يكفوون

العنود: خلاص اجل نواف ضمان مني بيجي ماراح اليوم مع العيال بصبح ومريح ماتوقع يرفض

ندى كان احد صفقها كف الحين هي ماتبيه يجي وبيجي

اتفقو ان نواف وحمد:

بيروحون للسوق اولا

راحو للستي سنتر وكان زحمه على عادته

حمد: شوفو انا بننقسم كذا مايصير نمشي مع بعض

فهده: صادق اول مره تقول شي يفتح النفس

حمد: بنت احترميني

نواف: خلاص انا باخذ ندى والعنود ورهف ومشاعل

حمد: والباقين معي

نهى: من بقي يعني انا وفهده وناديه

ناديه: لا انا ابي مشاعل تجي معي ابس اشاورها هي تعر ف ايش يناسبني

نواف: خلاص خذوها

العنود: والله كاننا بضاعه

ندى: بروح مع نهى

نواف: لا انت مايصلح تروحين محتاجينك

ندى جلست عشر دقايق تفكر وش كان يقصد بس هو مشى وتعداها عشان يكون لها مجال تفكر

كل واحد فيهم راحح بطريقه ندى ماكانت تشتري ولا شي تدور وتفكروبس لدرجه انها توقعت ابوه قايل له انها موافقه

رهف: وااااو عنود شوفي هذا البادي يجنن

العنود: يجنن خليه يطلع لك مقاسك

رهف سالته وطلعت هذي اخر حبه

العنود: خساره مره جنان

نواف: وشو الخساره

العنود: لا بس لقينا قطعه تجننن ولا في مقاس

نواف:اها

رهف: العنود تتوقعين تصير على ندى

العنود: ايه اكيد

رهف : اجل باخذها لها

العنود: اصبري وينها هي

نواف كان مركز معهم السالفه فيها ندى وتذكر هي وينها

نواف تلفت بسرعه ولا لقاها طلع برى المحل

اما ندى كانت بنفس المحل بس بمكان بعيد شوي

رهف والعنود قاعدات يتشاورون

نواف يبي يمسك اعصابه ويفكر وين راحت رجع دخل بيقول للعنود رهف انه بيدورها بس لقاها هناك

نواف راح لها

نواف: وينك خوفتيني عليك

ندى طارت عيونها وش في الدنيا رجعت تناظر التنوره اللي معها وسفهته

نواف: والله ذوقك حلو انا حب اللون البحري

ندى رجعت التنوره بكانها بطريقه تنرفز يعني تراك مزعج

نواف كان مهياء نفسيا لاي حركه منها ولا همته مشت وراحت للعنود وندىواعجبها البادي كثييير واخذته

++

نروح للحمد

حمد ماسك مفاتيحه ويلعب فيها من الطفش ومن نهى اللي فقعت مرارته نظراتهاة طلع جوال واتصل على عبد العزيز

حمد: بتذبحني والله

عبد العزيز: من ايه نهى

حمد: تناظرني كني سارق حلالها

عبد العزيز: عندي فكره

حمد:وش هي

عبد العزيز: اسفا وخله لاتناظرها

حمد: مااقدر

عبد العزيز: كيفك

حمد:اوووووف ضف وجهك باي

++++++


وجلسو على هالحال دوااااره من مكان الا مكان بنهايه راحو بيتعشون

كل وحده طلبت شي الا ندى

رهف: يابنت انا اخبر اللي يسافرون يسمنون من اللاكل والمطاعم وانتي ولا في امل ناحفه مدري كم كيلو اطلبي لك

ندى: مالي نفس

العنود: مزاجك بيوديك للموت وش بيضرك لاكلتي

نواف كان يسمع النقاش بهدوء ولا كانهة معهم

نواف: خلاص خلوها براحتها

ندى من سمعت حسه التفتت للج الثانيه رن جوالها


ندى: هلا

نسايم: هلا والله

ندى:كيفك

نسايم: ندى عندي اخبار

ندى: ايش هي

نسايم: اليوم سالني نايف اذا كنت اعرف شي عن موضوع الخطبه

ندى تحمست ونست: ايوه

نسايم: قلتله ايه هي قالت لي بس كان معصب شوي

ندى: كذابه وش قال

نسايم: تدريــــن ان نواف خاطبك من دون مايقول للعمتي ولا احد هو يبيك ماقالهم يعني هويبيك

ندى بهتت بلحظه : يعني ايش تفرق

نسايم: يعني ياخبله 80% بالميه يكون يحبك

ندى: ايـــــــــــــش انهبلتي انتي الظاهر ماتعرفينهازين<<تتكلم بصيغه المونث عشان مايدري انهم يتكلمون عنه

نسايم: الا اعرف يالمخفه طيب يش مايحبك

ندى: عشان.....عشان.... يوووووه مدري

نسايم: شفتي

ندى: لا وكيف اتاكد

نسايم: سوي مثل الافلام ناظري في عيونه

ندى ماصدقت التفتت له وناظرت عيونه وشافت كل اللي قالته نسايم نزلت الجوال وحطت على الطاوله العنود: عيب عليك لاتناظرين فيه كذا ندى كانت عايشه عالمها ماتدري ان نواف عايش هالعالم معها قاطعهم صوت نهى

نهى: ندىىىىىىىىىىىىىىىىىى وش تقولك نسايم سنه تردين

ندى انتبهت على نفسها نزلت راسها سحبت شنطتها وقامت

العنود: وين

ندى: بروح دوره المياه راحت

مشاعل: ياحلوه من هنا

ندى كانت عاكسه الطريق راحت وطبعا جوالها على الطاوله ونسايم على الخط ساعه تناديها

العنود:الو

نسايم: بسم الله وين ندى ايش سوتي فيها

العنود: الا وين اخوي تاركته وتهذرين بالجوال

نسايم: نايف وفهد وعبد العزيز طالعين وانا اكلم اختي

العنود: نفسي اعرف وش قلتي للندى خليتيها تبحلق بنواف كذا<<ياعمري ماتدري وش السالفه

نسايم: انا ماقلت شي اسولف عادي

العنود: اقطع يدي لو كانت سوالف بس اخليك الحين

نواف: الحاله عنده غييير مايقدر يوصف شعوره كان متنح وشعور بالنصر والخوف والسعاده مختلط بداخله بس نظره ندى لها معنى بس بس ......التفكير تخذه

ندى: راحت للدوره المياه<<<تكرمون تجمع شتاتها اللي سببه نواف جللست ذكرت كل كلام نسايم واستنتاجاتها

سحبت نفس تريح عدلت نفسها وطلعت راحت لهموكانت غير راحت ندى ورجعت ندى ثانيه

العنود: وش فيك

ندى وهي تجلس ماتبي تناظر احد: ولا شي

نواف كان يغير اسمه في البلوتوث ندى التفتت لقته مشغول اطمئنت نفسيا ان النظره هذيك مااحس فيها ماتدري ايش ناوي يسوي
غير اسمه وحطه((نظره منك تشتتني وتللملني))

سوى بحث وطلعله اسمها اللي ماتغير ابدا((عاشقه الورد)) ارسل لها

هي قرت اسمه استقبلت وطلعت اغنيه اميره الورد

فتحتها ندى واكن صوتها مررره عالي اسمعت اولها وقفلته بعد ماعرفت الاغنيه سرقت نظره للنواف وتاكدت انه هو مرسلها قاطعتهم عنود

العنود: نـــدى قولي تم

ندى: تم بس علىا ايش

العنود: ايش قالتلك نسايم

ندى:ايشش لو تموتين ماقلت لك

العنود:طيب كتنم تتكلمون عن مين

ندى عصبت عليها مرررررررررررررررررررررررررررره لانها احرجتها

ندى: اقول ورى ماتسكتين كنا نتكلم عن اللي نتكلم عنه يالملقوفه

العنود: انا ملوقوفه الله يسامحك بس

ندى:الا ملقوفه اجل تسالين حتى نواف صاحب الشان ماسال........انتبهت ندى على اكبر غلطه لها بحياتها

العنود:نواااااااف كنتم تتكلمون عنه

نواف كان مسبه ومستانس
ندى جتها الصيحه وش تقول


نواف: لالا اذا سالفه تخصني انا لازم اعرف

نجى سكتت ماقالت ولا شي ولاناظرت ولاواحد فيهم

حمد حس انم ثقلو دم شوي

حمد: الا يانهى ......بتنومين عندنا اليوم

نهى: وش عليك

حمد: لا بس سوال عشان نفضي لك الدالوب

نهى تفشلــــــت:

فهده: اي دالوب الله يهديك

حمد: اقصد سرير

فهده: حمدان اسكت مالك دخل

سكتو وكل واحد بقلبه شي ومر يومهم مثل باقي الايام

فهده: نهى تعالي معي

نهى: لا والله ماجي تعال انتي


فهده:ليش لا المهم ترى سمعتان شيابنا بيروحون كلهم للبر بناء على طلب امي ساره

ننهى: والله وناسه

العنود: بنات هناك فكره

ندى:وش هي

العنود: الحين مو غرفتنا جنب غرفه خالي نفضيها ونفتح باب الطوارئ ونفلها بلحالنا

نهى: تكفينا غرفه وحده

العنود:لا انا ابي اجيب شمه وحثه وساره

ندى: صح صح اوكيك اخذي الاوكي من الشياب ونجمعه تمورو

العنود: ندى مادودك تقولين

ندى: انقلعي عن وجهي يالله دام النفس عليك طيبه






البـــــارت الثاني والثلاثون


قامت مصدعه من ازعاج نهى وفهده امس من جد قلبو راسها بالازعاج والهيصه
طلعت للاهلها لقت بالصاله نسايم وامها

ندى: صباح الخير

ام فهد: صباح النور

نسايم: هاه شبعتي نوم

ندى: ايه

ام فهد: العصر خالتي تبي تروح للبحر ومزعجتني تقول اخلصوبدري

ندى: امي ساره بتطلع بالشمس والرطوبه الله يعنا عليها

جلسو يسولفون وراحو

وعلى الساعه 4 راحو للبحر

جلسو وفرشو الزوالي

الجده:ااااااه البحر يرد الروح وينسي الهموم

الجد: افا اي هموم

الجده: همومك

الجد: انا
ا
الجد: افا ياساره الحين تقولين علي هم

الجده: لا محشوم مو انت

الجد: اجل من
الجده: ياخي كلام ينقال لاتاخذ على كل كلمه

الجد: لاتقولين ياخي انا زوجك

الجده: ززززيييين
+++++

عبد العزيز كان جالس بروحه ماخذ له زاويه يفكر والبحر قباله

نواف طب عليه: ليش جالس بروحك

عبد العزيز: افكر

نواف: في ايش

عبد العزيز: يالملقوف

نواف: افا ملقوف بعد بقوووم مسكه عبد العزيز اصبراصبر


نواف: وش تبي

غبد العزيز: وش صار بعد الكف

نواف: وش عليك

عبد العزيز: اواج مشكله تشبه مشكلتك

نواف: وشلون

عبد العزيز: بس هي اللي تطقني

نواف: صادق ..وشلون

عبد العزيز: يعني اذا شفته لازم جزمه ولا رقعه ولا سبه يعني

نواف شهق: فــــــهده

عبد العزيز: وش دراك

نواف: واضحه السالفه فيها جزم

عبد العزيز: احترم نفسك

نواف: هالبنت عنيفه الله يهديها

عبد العزيز: ماتقصد والله

نواف: ايه دافع تلقى طقتها عندك مالها مثيل ياحلوها

عبد العزيز مسك جبهته وفيها اثر طقه : اي والله

نواف: بعد هذي منها والله فهده معلمتك الاصول

نواف: من يصدق عبد العزيز يحب وحب عربيجي ياسلام

عبد العزيز: ماعليك انت بس وش سوييت

نواف: قال كلل السالفه

عبد العزيز: والله منتب سهل

نواف: شسوي طريقه مريحه ومفيده

عبد العزيز: ايه بس من جد قويه والله خالي مو سهل

+++++++
قام نواف من عند عبد العزيز بعد عشر دقايق جا حمد

حمد: قررت قرار

عبد العزيز: مماهو قرارك؟

حمد: اني بناظرها نظارات استحقار منها اشوفها ومنها اعلمها ماتستحقرني

عبد العزيز: حلووه ميب شينه

حمد اجل يالله بروح انفذ سي يو

عبد العزيزز: وافيني بنتائج

عبد العزيز جلس يفكر الكل تحرك وصار يدور مصلحته الا هو

+++++د

راشد: ناااايف

نايف: هلا
راشد: روح نادي نسايم وتمشى معها

نليف: لا شكلها مستانسه كذا

راشد: لاتجنني قم تكفى مدري لي متى بعلمك
+++++++++++

البنات

رهف: وش صار على الموضوع

العنود: صححح اصبري اتصل على سوير

العنود: هلا

ساره: مرحبا الساع

العنود: هلا سوير ترى اليوم بتجين عندنا ليليه للبنات العزابيه فقط نسايم دفتها



نسايم: وااللله لاجي ماعلي منك واعلى مافي خيلك اركبيه

العغنود: لالا

نسايم: بروح للزوجي مالت عليك وتوها قايمهة ونايف جاي من حظها

نايف: اشوى جيتي مالي خلق اناديك


نسايم: ليش مالك خلق

نايف: لا اقعد انادي خلينا نروح كذا

نسايم: حتى انا كنت بجيك

نايف: ليش

نسايم:ابدا البنات جحدوني مايبون متزوجات قلت اجي عندك

نايف: اها

نسايم: الا انت وش تبي

نايف: ابد قلت اخذك نتمشى انا للحين بشهر العسل ولا نسيتي

نسايم: لا مانسيت

++++++++++++++++++++++++++++
العنود: ياللله سوسو

ساره: ماعندي مانع بس بشوف فارس وامي

العنود: فارس قوليله رهف تبيني اجي وبيوافق وخالتي خليها علي

رهف تدف العنود

العنود: ناس يزعلون من الحق وش فيك انتي ااااي


رهف: اسكتي

ساره:هااااي هي عندك

العنود: هذي هي

ساره: زييين

العنود: اسمعي تعالي انتي وحصه وشمه اقنعيهم وتعالو اوكي

ساره: اوكي

العنود: اقلبي وجهك

ساره: يالله بقلبه


++++++++++++++++++++++++++++

وجا الغروب وصلو على الساعه 7:

العنود: عبد العزيز طلب قل تم

عبد العزيز: تم

العنود: نبيك تغني لنا

عبد العزيز:ااممممم اوكي بس شوي

نواف: يالله اقلبي وجهك

العنود: اخوي العزيز نواف من زمان ماشفتك

نواف: والله حتى انا وين الغيبات

العنود: دنيا ومشاغل

نواف: ورى ماتنقلعين للمشاغلك

العنود: زين بنقلع

+++++++++++++

البيبسي:

مروان: تدرون اهلنا وش كنهم

وائل: ياحلوهم حلواه

مشعل: يقطع سننين الحب تحب هل القبيله عشان وحده

وائل: بكل الحالات بحبهم

رامي:والله انك تحفه الحين غير جوالك يصير خير على الحب<<تفكير مراهقين

وائل: لاجهازي حلو وانا مرتاح معه وفيه كل اللي ابيه ليش اغير

مشعل: يعنبو االبخل اللي فيك

وائل: خلني بجمع فلوسي

مروان: ليش بتكمل عمار ولا بتصرف على عياالك

وائل: لاوانت الصادق بتزوج

مشعل: عمرك18 وشلون بتتززوج ممكن افهم

وائل: لا اذا مشى مخططي ان شالله ابو22 متزوج

مروان: اجل بدور لي وحده احبها

مشعل:ليش
مروان: عشان اخلص جامعه واتوظف علشانها

وائل: لاتطنز ترى من جدي اتكلم

مروان: والله اول مره احس ان حبك للناديه اثمر يعني دايم احسك مراهق

وائل: اااااه ناديه هذي حلمي لازم اخلص الجامعه بثلاث سنين عشان اذا تخرجت تكون هي متخرجه من الثنوي واخطبها ماتدري لو مااخذها ايش يصير فيني


مروان: انا ماحس انك مثل اول يعني تلاحقها وتبيها تكلم

وائل: هذاك كان مراهقه بس حبي لها حقيقي ولا ودي ابعد عنها لحظه بس مالي صفه رسميه عليها ولا ابي افرض نفسي عليها يعني من الادب انا بتركها بحالها وان شالله الله بيعوضني اذا تزوجتها
مروان ومشعل ورامي حسو انه يتكلم جد اكن يتكلم عن طموح مو عن مراهقه

رامي: الاماقلت لي اهلنا وش كانهم

مروان: صح شفت طاش ماطاش


رامي ومشعل:::::: صادق


مروان: والله نفس اللمه

وائل:ه

مروان: كانك فهد اخوي فاهي حتى بالضحك

مشعل: امشو خلونا نروح للشباب

++++++++++++++++

نواف: عبد العزيز متى بتروح لهم

عبد العزيز: البنات

نواف: ايه

عبد العزيز: شوي وروح

نواف: تكفى خلهم هم يجون عندنا اذا رحت مانقدر نجي

عبد العزيز: اامممم ليش

نواف: انت فاهم فرصه لازم مانضيعها

عبد العزيز: صح

نادوهم وجو البنات الا ندى لانها راحت تكلم امها وبتلحقهم

نواف: اكتئب لانه يحسها ماجت بسببه
++++++++++

عبد العزيز: هاه ست عنود وش تبين نغني

العنود: امم بنات فكرو معي

فهده: انا رايي......

العنود: اوووووش لايجينا شي من غبارك

فهده: انا

العنود: ايه كل اغنيه فيها غبار الدنيا من قدمها

فهده: زيين

حمد: انا اقول غني اغنيه رابح تحملتك

عبد العزيز فهم قصده وبدى يغني

نهى: كانت مسرحه تفكر ليش اختار هذي الالغنيه



:: تحملتك بما فيه الكفايه***ولاظني بتحملك ثاني

نهى مالقت جواب الا بعيون حمد عشان كذا التفت ولقته يطالعها بنظره غير الليي تعودت عليها منه فيها نوع من الاستحقار نهى ماتوقعت يوم انه بينقلب عليها حتى لوكان اللي تحس فيه اوهام سرحت بتفكيرها

بنص الاغنيه نواف كان جنب عبد العزيز

نواف ارتبش عبد العزيز غني اميره الورد بسررعه

عبد العزيز قطع الاغنيه: وشو

نواف: غني اميره الورد

كانت ندى بطريق لهم

عبد العزيز: طيب طيب


طبعا الكل انتبه لان نواف قطع المود عليهم

بدى يغنيى ندى لما قربت جلست ركزت في الاغنيه التفت على نواف على طول طاحت عينها بعينه



اميره الورد ليش الورد مفتونك ***ليه بحياته يحاول يشبه الوانك

كم من فراشه تمنت تلمس غصونك***والورد ياما تمنى يعيش بغصان

التفتت خلصت الاغنيه وندى تناظر رمل الشاطئء


العنود جنب ندى

العنود: هلا والله باميره الورد خربتي المود علينا بسبه وردك

ندى: انا

العنود: ايه نواف خرب الجلسه بسببك

ندى: نوااف

العنود: ايه يعني ماتدرين من عقب يومنا بسوق وانا اشك فيكم صراحه

ندى: خيييييييير تشكييين فين..... قاطعهم

فهد: والله هالاغنيه جت بوقتها ياندى>>كان بعيد فلكل بيسمع

ندى: ساكته

فهد: ايش لون وردتك الييوم وريني شنطتك<<كانت اذا جت تطلع تحط الورد بسير الشنطه عشان العبايه

ندى سحبت شنطتها وبعدتها

فهد: لاتحولين شفتها بحري اول مره اشوف ورده بحريه


مروان:ه مصخنه

مشعل: مخنوقه

نواف كان على وج ابتسامه ذات معاني<<احلفي): بحريه بس حلوه

ندى ضاعت بخلاقينها وصارت تلعب بالرمل

++++++++


سلمان: هذي الاغنيه اهدا للزوجتي


ياسر: لاتهديها

سلمان: حنا بدبي مو بارياض يعني اوووش

حكمد: خله حلاله احسن مننا

ياسر: وش قصدك

حمد: ولاشي

سلمان: عبد العزيز غني انت بحري

عبد العزيز: اختيار حلوو مرره خصوصا انا على البحر


انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولي انا بحبك متيم خل العذال يموتون

انت بقلبي غالي لو عنك يسالون انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولون

مشاعل:تشققت من الفرحه والحيا معا

عبد العزيز هذي الاغنيه اهدا لشخص واحد فقط قاعد هنا
قهد: انا شكرا


عبد العزيز: من زينك المهم لشخص واحد وبس

::: ضميني ضميني من شمال ومن يمين ***ضميني ضمه صغير يحبونه هله

نهى: فهوده هذي اكيد لك

فهده ارتاعت: انا لالا مستحيل بعدين هو قال شخص يعني ولد

نهى: ياغبيه شخص يندرج تحتها الذكر والانثى


فهده: اووش خليني اسمع

كان صوت عبد العزيز رائع جدا جدا لانه يغني من قلبه قلب اضافه للموهبته الراقيه


بعد هذي الاغنيه الجد: ياشباب ساره تبي سامري غنو لها

فهد: امي ساره وشتبين

الجده: ابي مريت باب للمحبين

عبد العزيز: مانعرفه غيرها

الجده: اجل ياجر قلبي

عبد العزيز: ولا هذي

مروان: امي ساره صايره سعاد حسني حقتنا

مشعل: بنفتح لها روتانا زمان

رامي:ه


بعد مشاورات وغبار اغاني الجده مافيه سامري يعرفونه الا نحمد الله

الجد: اجل مادمها نحمد الله قومو ياعيال ارقصو معي

فهد: فلله بنرقص معك

الجد: من كلكمك انا اقصد عيالي

رهف:اخص عماني بيرقصون

العنود: يعيشون خواالي

ورقصو وردحو وقطو العيال يستهبلون

++++++++++

على الساعه 9 رجعو وتعشو جت ساره وشمه وحصه بعد لقناع وسوالف

زن جوال شمه: الو هلا مرحبا بك...... اوه....لامو بالبيت....لاتزعلة ...أنزين...يصير خير....وانا بعد...بااي

مشاعل: افا من تكلمين

شمه: انا اكلم هزاع

نهى: عيني عينك

ساره:ه هزاع زوجها

فهده: متزوجه

شمه: لاملكه زواجي الاسبوع الجاي ترى كلكم بتحضرون

مشاعل: زواج امراتي وناسه

هيصو البنات الى الفجر صلو ونامو من التعب

شمه وحصه استاسنو على الجو الفله اللي مستحيل يعيشونه مع غير احفاد ساره وحمد

حصه: تفكر مطيحين الميانه بقوووووه معهم وهممايعرفونهم لو يعرفونهم ايش يسوون كان هذا سوال يدورر ببال حصه

+++++++

الساعه 9 الصبح دخلت نسايم عليهم الغرفه وكانت مبهذله حب (فصفص) وقراطيس وناس نايمه بكل مكان نسايم نايمه شافت وحده نايمه على الكنبه نسايم تطالع من هذي مستغربه بعدين عرفتانها حصه شكلها غير

نسايم شغلت التلفزيون وطوووولت على الاخير وطلعت بعد مارتاعو البنات

ندى: انا بعرف الكلب اللي داخل ومسوي فينا كذا

العنود نايمه ومضيعه جوالها يرن

ا
لعنود: الو

نواف: قومي يالله

العنود: وشتبي الله يخليك مو رايقه لك

نواف:قومو بطلعكم اليوم

العنود: هاه بعدين

نواف: العنود قومي.... يسمع صوت ندى معصبه

ندى: اف والله لو اعرف من السخيف اللي مصحين بالطريقه الهمجيه هاذي كاننا بسينما مو مكان نوم

نواف: العنود ندى وش فيها

العنود: شغلنا تلفزيون وزعلت<<<دايخه من النوم

نواف: ليش

العنود: مدري تقول بروح للسينما<<<ماتدري وش السالفه تسمع وتخرف

نواف:اها طيب سكر الخط لانه يعرف العنود اذا كلمتةاحد وهي نايمه اذا قامت تنسى

نواف قرر انه يوديهم للسينما عشان ندى وهو مايدري انها تحشيشه من تحشيشات العنود

نواف: بعد الغدى

نواف: بنات بطلعكم اليوم للسينما

العنود: وش الطاري نواف كذا مزاج

ندى ماهمها الموضوع اصلا ونواف تحطم شوي بس ماراح \حماسه

رراحو وراحو العيال معهم كلهم لان الحريم راحو للسوق الذهب

نواف: وش الفلم اللي تبونه<<<يناظر ندى

العنود: هندي

نواف: وعع صدق انكم بنات

ندى تبي تعاند: نبي هندي

نواف: براحتكم ودخلو الفلم الهندي

بعد مرور نص ساعه هناك بدى الموال المعهود لكل بنت تشوف فلم هندي: بكي وصياح

فهده: قعدت تشاهق

حمد: نهى وش فيها فهده

نهى تبكي: تقول البطل حلو حرام يموت وشهقت تصيح

مروان نزلو دموعه من الضحك عليهم هو ومشعل

حمد: استخفيتو حتى الهنود اللي بالصاله يناظرونا يحسبونا مهابيل

فهده: مااااات حراام لااااااا

مشاعل: فهده حي حي شوفيه ما مات متعلق بشجره

فهده: والله مامات الحمد الله

ندى كانت ساكته وتتحمد ربها ندى دموعها غاليه عليها حيل واماتطلع الا بوقت العصيب مو فلم هندي


سلمان: هذا وانا اقول حرمتي سنعه اثره اخس منهم

الاولاد مطنزه والبنات متقلبين صياح وضحك

طلعو كانو كثار يمشون وندى كانت بعيده عن البنات

نواف: شكل الفلم مااعجبك


ندى ماردت عليه ناظرته

نواف: ردي ياكافي مره سف

ندى: والله كفك للحين مكفيني اذا اشتقت لك جيتلك تعطيني كف ثاني

نواف تحطم من كل قلبه كان بخاطره انه عدل ولو شي بسيط من صورته قدامها كره نفسه وكره يده اللي انمدت عليها وقف بمكانه بعد كلامهاكان محبط

ندى مشت وتركته وهي بداخلها بركان متلومه فيه وتحس ببتانيب الضمير وزعلانه منه كانت مشاعره مختلطه

نواف لمى بعدو عن انظاره ولا شاف اثار ندى طلع وركب سيارته وراح

عبد العزيز: غريبه وين نواف تو كان معنا

حمد: دقيقه بتصل فيه........مايرد علي

عبد العزيز: خلني ادق انا اتصل لقاه مغلق

ندى كانت متوتره مررررره بعد اللي صار واختفاء نواف كان زياده يزيد الجرح ملح


رجعو للبيت الساعه8 وندى على اعصابها مافي خبر عن نواف كان الكل عادي الموضوع عنده الا هي

جت الساعه2 باليل ولا رجع
جتهم العمه ودموعها على خدها

ام نايف: ولدي مدري وينه مالقيته ولا يرد علي دخيلك ياخوي انك تدوره


نسايم: ماسكتها وتهدي فيها

ندى: كانت تتفرج من بعيد من شافت منظر عمتها كذا تحس وكان فيه شي طبق على صدرها تحس بالوم والذنب كانها خاشته عندها

ابو فهد: خلاص يالطيفه اهدي اكيد رايح منا ولا منا

لطيفه: لالا انا قلبي ماكلني عليه من كم يوم مدري وش فيه لا ياكل زي الناس ولا ينوم زي الناس

ندى بكت بقوه ودخلت غرفتها ابوها حس انه احتمال شي يصير بينها وبينه

ابو فهد: هدى اخته وراح للندى ونايف طلع يدوره

ابو فهد: ندى افتحي الباب

ندى: مابي مابي خلني بالحالي

ابو فهد: يابنيتي افتحيلي

ندى: منيت فاتحه اتركوني

ابو فهد عجز عنها ناظر الباب بياس

فهد طلع: يبه وش صاير

ابو فهد: نواف ولد عمتك طلع ولا رجع

فهد صح هو كان معنا بسوق بعدين مالقيناه

ابو فهد توتر خاف يكون شي جرى له


فهد: انا بطلع ادوره

ابو فهد: خذ حمد معك وخذ جوالك ورد علينا الله عافيك

فهد: ابشر بس انت هد بالك


البارت الثالث والثلاثون



في مكان مو بعيد كان سلمان مايدري عن اللي صاير ابدا نايم بالعسل يكلم مشاعل

سلمان: ميشو

مشاعل: هلا

سلمان: تدرين مروان ولد اخوي عطاني شريط اسمعك اياه

مشاعل: والله ياحليله

سلمان(عصب): لاتقولين ياحليله ولا قد اسمعك تمدحنيه

مشاعل: انا

سلمان: ايه

مشاعل: لاتحط نقرك من نقره بزر هذا اولا

سلمان: وثانيا

مشاعل: اكيد من كثر حركاتك عندهم خربو العيال

سلمان: انا

مشاعل: ايه اجل انا

سلمان: خلاص خلاص انسي السالفه

مشاعل: على الطاري اذا كنا معهم خف شوي لاتتغزل كثير

سلمان: مااقدر غصب عني

مشاعل: والله اعرف بس ...حرام هم مراهقين بينا سوي اللي تبي

سلمان: اللي ابي

مشاعل انتبهت للكلمتها: بحدود

سلمان:هاااااي


سلمان: المهم بسمعك الشرسط اهداء خاص لك

مشاعل: اوكي

+++

شغل سلمان الشريط هو اول مره يسمعه ماسمعه ابدا يعني شغله وجلس يسمع مشاعل وهو مايدري انه مقلب

بدت الاغنيه حلوه موسيقى بعدها جا صوت جابر الكاسر



:يامشاعل يامشاعل::لي متى وانتي على هالحال::كل صيف لك حب جديد


مشاعل يوم سمعت الكلمات انهبلت كانت متوقعه كلمات احلى من هذي سكرت الخط

سلمان يوم انتب: الو الو سكرتها اوريك مروانوه الكلب والله ماخليك
++++++++++++++++


ندى على حالتها تصيح رن جوالها مره ومرتين ولا ردت مالها خلق سمعت صوت طق على باب غرفتها

ندى: قلتلكم مابي افتح للاحد

العنود وصوتها رايح من الصياح: ندى تكفيين افتحي اذا تحبيني افتحي

ندى ماستحملت اكثر فتحت الباب وضمت العنود وصارو يصيحون الثنتين بعد فتره هدو


العنود: ندى الله يعافيك قولي لي نواف وين

ندى عصبت لهدرجه مكشوفه: وانا وش دراني قالولك مخبيته عنكم بعدين انا وش لي فاخوك

العنود رجعت دموعها تنزل: ندى والله انا عارفه بينك انتي وياه شي انا خسررت ابوي وعشت يتيمه مافيني اخسر احد عزيز علي تكفين قولي لي

ندى كسرت خاطرها العنود ولا تدري وش تسوي هي فعلا ماتدري وينه

ندى: والله ياعنود ماادري

العنود: تدرين والله تدرين يكفي دموعك اللي بعينك تقول انك تدرين انا بطلع واخليك الحين بس اذا صار لاخوي شي وانتي من وراه لاتلموني طلعت العنود وهي تتحسر على اخوها

ندى كانت بحاله ذهول وشلون انا ماادري ياناس ماادري ابوي طق علي باب الغرفه اكيد كان بيسالني والعنود تتهمني كيف انا مادري عنه انا وش بيني وبينه عشان ادري عنه قطع تفكيرها صوت جوالها كان مسج

فتحته:


اكلمهم عن همومي وعن جروحي وعن التحنان

يقولون العشق كذبه وكل الحب اسطوره

اعاتبهم وانا بقلبي احس بداخله بركان

اخاف تموت امالي بلحظه ياس مقهوره

تعبت اواجه الدنيا تعبت اوجهك يا الانسان

ابي لي قلب يفهمني من الاحساس به صوره

اللهي ليه انا وحدي اعيش احلام مبتوره


(( لللامانه جايني مسج مدري مين الكاتب)) (

ندى جلست تقرى المسج كذا مره تبي تفهمه قطع عليها التفكير صوت الجوال اللي رن للمره الالف:

ندى طفرت وردت بصوتها المتغير من البكي: الو

نواف: الو

ندى: نواااااف وينك ارجع عمتي بتموت علينا العنود منهاره تكفى ارجع ونايف وفهدو وحمد يدورون عليك مساكين

نواف: ندى شوفي انا اتصلت ابي افهم شي واحد وبعدها بسكر

ندى: مني انا<<مسويه بريئه

نواف: ايه بس شرطي اسمعيني للاخر ولا تقاطعيني

ندى(كانت بحاله حيره تامه): طيب

نواف بصوت تعبان: شوفي انا هاوشتك وطقيتك وسويت لك اشياء احتمال بعمرك ماتنسينها ابدا بس ماابي منك تنسينها او تسامحينها انا ابي منك شي واحد بطلبه منك واتمنى من كل قلبي انك تحطينه بعين الاعتبار

ندى:........

نواف كمل بعد ماسحب تنهيده من اعماقه: انا ابي منك فرصه وحده بس ابيك تتغاضين عن اللي سويته فيك ابيك ترجعين بنت خالي وانا ولد عمتك اللي صار خليه على جنب انا عارف يوم خطبتك انك بترفضين بس كان عندي امل كبير صدقيني ياندى انا بعمري مافكرت ااذيك بشي واللي سويته له نواحي ايجابيه يمكن ماتاخذينها بعين االاعتبار انا قلت واعيد ابي منك فرصه وحده بس اذا موافقه تعطيني هالفرصه مشت الامور بينا واذا لا اوعدك ماتعرضلك بحياتي كلها واذا تبين ماتشوفيني ابد انا عندي استعداد واخليك براحتك القرار لك

ندى: نوا...

نواف: لاتقولين شي الحين انا بسكر واذا فكرت بالموضوع ان شالله ردي علي

ندى: طيب ممكن الحين ترجع

نواف: انا بطريق فمان الله(سكرا بعد ماحس انه بذل مجهود كبير بهذي المكالمه وكل الموضوع لله وارتاح هذي اخر محاوله اما تصيب واما تخيب)

(ندى مسكينه كانت ماتدري وش تسوي لااراديا رجعت للبكي وهي ماتدري فرح ولاحزن ولا الم كانت تفكر وهي مشتته كيف يعني بتمشي الامور لوعطيته فرصه يعني بيرجع يخطبني لا هو خطبني قبل كيف اجل واذا ماوفقت ماشوفه ابدا يعني ماشوف نواف لالا انا مو لهدرجه كارهته بس..... تعبت من هالافكار اللي براسها

بعد نص ساعه من الكلام اللي صار جا نواف وراح للبيت خاله ابو فهد لان اهله هناك

نواف: السلام عليكم

ام نايف: نواف ولمته وقامت تصييح وينك ياوليدي صبيت قلبي عليك

نواف: الله يهديك يمه تراني رجال ماله داعي الصياح

ابو فهد : الحمد الله على سلامتك ياولدي

نواف: الله يسلمك

العنود: سلمت وطيران راحت لندى

العنود: ندىى نواف جا

ندى: كانت تعابير وجا مصطنعه لانها تعرف انه بيجي باي لحظه

العنود: وش فيك متكدر خاطرك

ندى: لا ابد ولا شي الحمد الله على سلامته

العنود: ندى سامحيني على الكلام اللي قلته لحظه غضب

ندى: لا العنود لاتعتذرين

العنود: شوفي الكلام كل اللي قلته اقصده بس مو متاكده منه

ندى: قصدك بيني وبين اخوك شي

العنود: ايه

ندى: ايه انا اقولك خذيها مني بدل منة افكارك انا بين وبين نواف اشياء مو شي

العنود:هااااااه ندوووش وش السالفه

ندى:هويتي من الجبل روحي نومي بس

العنود: طيب بس ماتبين توصلين معي سلام والا شي

ندى: اقووول انقلعي عني

العنود طلعت وهي ميته ضحك

+++++++++++

نسايم: الو

نايف:هلا

نسايم: خلاص ارجع

نايف: لقيتوه

نسايم: ايه توه راجع

نايف: لله يقطعه مسهرنا ورجع يالله انا جاي

نسايم: فمان الله

سكرت نسايم وهي تفكر بكلام نايف بذاك اليوم كيف كان يتكلم وهل كان كلامه صحيح بنهايه فسرت كلامه على انه مو سعيد معها اومايبيها واتخذت قرارات بنفسها


رجع نايف للبيت وكانت نسايم على حالها تفكر

نايف: سلام

نسايم: ....

نايف: قلنا السلام

نسايم: سوري مانتبهت لك وعليكم السلاام

نايف استغرب من سرحانها بس سوى طاف وراح ينوم

بعد نص ساعه

نايف : بسم الله نسايم وش فيك

نسايم:ه

نايف صدق خاف منها وعليها تضحك وهي نايمه

نايف: نسايم

نسايم:ااااااااااي

نايف" بسم الله اعوذ بالله نسايم قومي هزها عشان تقوم

نسايم فتحت عيونها:ه وش فيك

نايف: انا ولا انتي ليش تضحكين

نسايم كانت شبه نايمه ماتدري عنها: انا

بعد فتره سكتت ونامت اما نايف مانام وش الشي اللي يخليها تضحك وهي نايمه يمكن حلم بس انا صحيتها يمكن مسكونه بسم الله هذا اللي ناقص تعب من الافكار وراح نام بعد اليوم المرهق

++++++++++++++++++=
++++++++++++++++++++++++

الصبح من اليوم الثاني

سلمان يرن الجرس على غرفه ابو فهد طلع له مروان

سلمان: مسكه وسحبه

سلمان: ايا الحمار اوريك اجل تبي تشب النار بيبني وبين حرمتي

مروان: انا ه قصدك الشريط

سلمان: ايه

مروان: سمعته اياه

سلمان: ايه اللله ياخذك قل امين

مروان: تدعي علي بسبه اغاني بعدييين انت وش فيك كان سمعته قبل

سلمان: مافضيت وذيك الساعه كنا متطاقين بسببك قلت الغلط منك نصلحه مادريت عنك يالاثول

مروان:÷اااااااااااااي حلوه هذي الابيه

مر من جنبهم واحد سوى حركه يعني يتحمد ربه

سلمان: اشوف فيك يوم خليتنا مطنزه

مروان: ليش تمدحوني

سلمان:ابدا قلتلها عن اهداك قالت ياحليله

مروان: ايه والله ياحليلني

سلمان دفه ودخله جوى

سلمان: ادخل لابارك الله فيك قل امين زين

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

ابو فهد: سلمان وش فيك علىا ولدي تطقه

سلمان: اسئله وش مسوي مسود الوجه

ابوفهد: افا مروان وش انت مسوي

مروان: انا

سلمان:لا انا خلني سلكت قبل لا قوم اطقك صدق

ابو فهد :الله يهديكم.....مروان رح جيب اختك

مروان: من

ابو فهد: نهى يابعدي ذالايام مااشوفها ابد

مروان: ماتكفيك طلتي البهيه

ابو فهد: خير وبركه بس اخر العنقود مااصبر عنها قوم جيبها

مروان: يالله بروح......وصل عند الباب اجل ياحليلني

سلمان: انقلع لااجي اطلع حرتي فيك

مروان:ه باااي

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

راح مروان ورن الجرس عللا شقه ابو حمد

حمد: هلا بمروان

مروان: هلابك

حمد: وش عندك جاي بصبح

مروان: (رفع النظاره الشمسيه) والله ياحبي الاول والاخير الوالد مشتاق للبنته ويبيني اجيبها

حمد كشر : قصدك نهى

مروان: حبيبت ابوي

حمد: زين بقولها تفضل

مروان: لاامابدي ادخل نادي اختي اذا سمحت

حمد: يعنبو البنانيه طيب انطر هنا

دخل حمد واحتار كيف يناديها امه راحت تقهوي الجده اليوم دورها قم يطق الباب

نهى نومها خفيف: الكلب اللي يطق الباب يذلف

حمد ضحك بصوت واطي اعجبته السالفه طق بقوه

نهى: افففف وجع خلوني انام

حمد صار يطق مثل الطقاقات على الباب

قامت نهى خذت كاي مويه وهي تحسب انها بيتهم لان كل غرف الفندق نفس التصميم وفهده دايم معها فهي ناسيه وين هي


فتحت الباب وكبت المويه
نهى: عشان محد يقومني بهالهمجيه

حمد فتح فمه من الدهشه ماتوقعها تسوي كذا

نهى انصدمت ودخلت وسكرت الباب بس ظحكت عليه:

حمد من ورىا لباب: ايه ضحكي وش هامك انتي مروان يبيك اطلعي له برى

مروان: حمــــــــد وش مسوين بختي طلعوها طفشت وانا بالحر

حمد: جايتك بالطريق

طلعت نهى وراحت للباب لقت حمد واقف تبيه يوخر عشان تطلع بس هو ماشافها

حمد يسولف مع مروان ونهى محتاره

نهى: صبــــاح النور

مروان: من له حددي

حمد: اكيد مو لي وشر على فنيلته اللي مليانه مويه صبحت علي

مروان:ه بعدي باختي

نهى تفشلت بس كالعاده مابينت

++++++++++++++++++++++++++++++++

نهى: هلا بابا

مروان: وترجع تقول بابا صدق انك بنت

ابو فهد: هلا ابوي تعالي عندي وانت وش فيك على اختك

مروان: ابدولا شي

نهى تسوي حركه للمروان يعنيموت قهر

ابو فهد: عساك مستانسه

نهى: الحمدالله

ابو فهد: خاطرك بشي ولا بمكان نروح له

نهى: لا والله عادي

طلعت ندى من الغرفه وهي لابسه وكاشخه ومقرره وش بتقول للنواف

مروان: يختي كشخه بصبح ماتجي

ندى: وليش ان الله بعدين انا دومني كشخه موت قهر

مروان: اقول ياخت الحنونه ياختي الصفراء(كنايه عن ستايلها الاصفر)

ندى: نعم وش عندك وش تبي

مروان: ودي بنظاراتك ديور اكشخ فيها

ندى: ايش لالا ياحلو غيرها هذي توها جديده تاخذها تلعن ابوها


دخلت نسايم: الحين ممكن افهم ليش الباب مفتوح دايما

نهى+ومروان: دور ابونا

ندى:ه واللها نكم مرجج

مروان: وش قلتي يااحلى اخت بدنيا

نسايم: وش فيكم

مروان: ابدا اختي الحنونه ابي منها نظارتها

نسايم: ليش ماعندك

مروان: اكيد عندي بس طفشت من اللي عندي بكشخ

نسايم: اجل ابشر بطلبك عندي

مروان: بتسلفيني

نسايم: لا انا شاريه لك وحده هديه وانا بشهر العسل

مروان:صدق ياحبنليك مو بعض الناس تذلك ساعه على وحده مستخدمه

ندى: يجيلك يوم وتطلب مني شي واطلع احلى وحده

مروان: اكيد من هالناحيه تطمنو

ابوفهد: عيالي وين تبون تروحون اليوم

ندى: انا مالي شغل ابي اشوف سوسو والله من زمان ماشفتها

ابوف هد: ايه والله خليها اليوم تجي عندك ونطلع مع بعض وقوليلها انا عازمها تنام عندنا

نهى: يبه اليوم دور فهده تجي عندي

ابو فهد: روحي عندهم ماراح تطير دنيا ولا جيبيهم كلهم

نهى: امممم اوكي

ابو فهد: نسايم وين نايف


نسايم: راح عند عمتي يبي نواف بشي

ندى من سمعت طاري نواف ابتسمت

نسايم: لاحظت بس سفهت الموضوع قالت خليها على راحتها

++++++++++++++++++++

العصر:

العنود: بنات نبي نتمشى

ندى: ايه صح

رهف: ساره وين تبين تروحين

العنود: تمصلحي تمصلحي

رهف طنقرت منها: وشو خير بنت عمي واسئلها

العنود: احد قال رهف

رهف: عصبت منها بس نست عصبيتها يوم شافت فارس جاي لهم

فارسس: كيفكم بنات عمي

العنود: بخير مانشكي باس

فاري: والله مو هينه تعلمتي حكايات الاماراتيين

العنود: افا عليك اعجبك

رهف قبصت العنود عشان تسكت

العنود:اااااااااااي فارس شف رهف

رهف حست ان العنود انهبلت سفهتها وجلست تناظر نقشات الطاوله

جا نواف يتلفت يدورهم بعدين لقاهم ندى مانتبهت له يوم جا فز قلبها ارتاعت او بمعنى صح ماتوقعت المواج

نواف: سلااااااام كيفكم

ساره: الحمدالله

رهف: الا صدق امس كنت ضايع

نواف: من قالك كنت للحين وانا ضايع ان شالله القى نفسي قريب ناظر في ندى

ندى هي الوحيده اللي فهمت والباقين حسبوها مزحه

نواف: جاهزيين نروح ترى فهد وحمد سبقونا

رهف: عبد العزيزبيجي

نواف: بياخذ المراهقين وبيجي بعدنا

العنود تدف ندى: يالله نمشي

نواف طالع شنطتها وكانت الورده لهذا اليوم صفراء

نواف: تنهد وتم يدعي ربه انه يعينه

+++++++++++++++++++++++++

راحو تمشو شوي وصورو الشباب مع بعض واستهبلو وقضو وقت ممتع بعدين تعبو

حمد: خلاااص انا تعبت امشو نروح للكافي نشرب شي يبرد على قلوبنا

مروان: صادق حرر

وراحو للكافي البنات بطاوله والا ولاد بطاوله وسلمان ومشاعل طاوله يعني يراضيها
+++++++++++

ندى طفشت الجلسه كانت حلوه والمه احلى بس هي بخاطرها شي غير عن كل الموجود طلعت جوالها وقعدت ترسل للصديقاتها نواف شافها مطلعه جوالها شغل البلوتوثه وارسل لها

(هاي ندى انا نواف فكرتي ولالا)

ندى يوم قرت فتحت عيونها وغمضتها كم مره تبي تتاكد نواف مات من ا لضحك عليها

ندى قررت تريح نفسها من هالموضوع وخصوصا هالطريقه مافيها اي احراج
( هلا ايه قررت)



نواف:
(اقدر اعرف القرار)

ندى:
(اوكي: موافــــقه بس عندي شرط)

نواف بغى يقوم يرقص ندى شافت الابتسامه على وج كانت قباله وابتسمت

مروان:نواف وش تسوي اذا عندك بلوتوثات طايح لك على وحده

نواف:ااه لاتذكرني ورجع للجواله

نواف:
(اشرطي تامري قولي اللي تبين)

ندى ضحكت:
(طيب انا مابي منك شي غير انك تكون صادق بكل شي ولاتتصل علي ولاترسل لي لانك تعرف السبب هذااولاوثانيا<<اقول ولا اسكت)

نواف: (وش تسكتين انا صدقت تتكلمين قولي اذا على شرطك الاول انا من نفسي كنت بسويه)

ندى:
( وش كنت تقصد يوم قلت الاشياء اللي سويتها لها جوانب ايجابيه)

نواف:

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 09:45   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ابو غلا غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 605

النشاط  260 / 30774

المؤشر 20%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو غلا يستحق التميز

افتراضي

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ ياراسي وش ذي القصة دوخت وأنا أقراها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, تحياتي لك

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 09:47   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19227

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي


البـــــــارت السابع والعشرووون


الصبح الساعه11 البيت بحاله استنفار


ام فهد: شوفه وين راح انا مو ناقصته

فهد: يمه لاتشغلين ببالك بيجي بيجي تلقينه طالع وعنده مشوار تراه كبيير مو بزر

ام فهد: الله يستر (يتكلمون عن طلا

فهد: يمه انا بروح اجيب غدا لاتطبخين ولاتكبين المطبخ

ام فهد: لا وشو له هذاني قلت للشغاله يجهزون الاشياء

فهد(عشان يرتفع ضغطك صح): لالا عشان نسايم تشتهي وانت بعرس بنتك تصيرر ريحتك بصل لاماتجي

ام فهد: الله مايخليني منك واوقفلك بمثل هذا اليوم قل امييييييين

فهد: امين

++

مروان داخل وصل نص الصاله

مروان: مروان شيخكم كلكم جا

فهد: يالواااااااااثق

مروان: يحقلي

ام فهد: ياشين الغرور

مروان: افا هذا وانا ولدك تقولين غرور

ام فهد(كانها ذكرت شي): متى رجعت امس للبيت


مروان:هاه

ام فهد: متى

مروان:2

ام فهد: وانت وهالهياته والله لقول للابوك ياخذ المفتاح منك

مروان: لالا ماتسوينها امي حبيبتي


نزلت نسايم بذيك اللحظه دخلت الصاله وهم شافوها كانهم مرووعين كلهم سكتو


نسايم: وش فيكم

ام فهد( بدت حركات الامهات): باينيتي بفقدك مدري وشلون بعيش من دونك


نسايم كانها احد مشغلها سمعت الكلام وصاااحت


مروان: بتموت هي كلها اشارتين وكم لفه وهي عندك

فهد: خلهم

مروان: صح.... وطمر من مكانه وجاب كاميرا الفيديو وبدا يصورهم

مروان: يصور كل شي شوي نزلو البنات

مروان ماسك الكاميرا عند الدرج

مروان:وسريد النمل بنات عمي المتغطيا ت وحده فيهم اخت المعرس هذيك ام جلال ازرق بس لايغركم الغطى تراهم زاحافاااااات

العنود: مروااااانوه وجع ان شالله

مروان: هذي اخت المعرس وتعبر عن فرحتها بطرق غريبه تهاوش

العنود: اففف سخيف

ندى توها نازله

مروان: وهذي اخت العروس الثانيه وتراها شاغره يعني الللي وده وشوفو هي الحديقه اللي بشعرها ماتستغني عنها

ندى: ياسخييييييييف

مروان ولاهمه قاعد يعلق وهو يصور

فهد راح جاب لهم الغدى وتغدو العصر كل وحده راحت بيتها عشان يمديهم يتعدلون ويتزينون


فهد وصلهم للفندق وراح عنده كم مشوووار ورجع


طق الباب بعدين دخل

فهد: حركات والله المكياج جايب نتيجته معك

نسايم تكلم بالجوال


نسايم: رنا واللله اذا ماجيتي ماراح انزف لاملك ولازواج وش هذا

فهد: اخس بعد منيب منزفه منهي لايكون الطقاقه

نمسايم: فهوود اسكت

وكملت مكالمتها

دخلت ندى

فهد: وااااااااااااااو وش هذي الحركات

ندى: افا عليك اعجبك

فهد: بقى ورده بالرياض ماهي فيك

ندى: لو قدرت حطيت زياده

فهد: الحين فستانك من اوله للاخره ورود وشعرك واللله ماينشاف من هالورود ماتطفشين منهم

ندى: حياتي الورود كيف اطفش منهم

فهد: حلتك صعبه

نهى تحت: هلا والله برنو لو تشوفين نسايم المقلب مسوي لها ازمه روحي لها حراام

رنا: طيب هي فوق

نهى: ابه روحي لها انا بروح اشوف امي اذاا تبي مساعده والحقك

راحت رنا وفصخت عبايتها وهي تتخيل كيف بيكونة شكل نسايم اذا شافتها وااذا عرفت عن المقلب

دخلت فهد كان قاعد عند الجدار اللي يم الباب بزاويه يعيني اللي يدخل من دون مايلتفت مايشوفه

دخلت وسلمت على نسايم

نسايم: اورررررريك كذا تسوين فيني بليله زوا......فهد

فهد منزل راسه وفيه الضحكه موصله على الاخر

نسايم: وجع ان شالله وش مقعدك

فهد قام بيطلع توه ماسك الباب ماستحمل ضحححك

نسايم: وجع احرجت البنت اطلع

رنا واقفه منصدمه

نسايم: زنو لاتزعلين انت درعمتي وهو جالس

رنا...... :ااااااااي

نسايم(انهبلت البنت): <<< تجاريها

رنا: تدرين اخوك فاهي

نسايم: من زمان حتى بضحكته

رنا: اما موقف

نسايم مستغربه وش فيها البنت مع انها تستحيبس يمكن فهايه فهد لها تاثير

+++

نهى: يماما

ام فهد: هلا وش تبين

نهى: ولدك مو طالع ينقلع عند الرجال جالس بصاله فوق اقلعيه

ام فهد: انا اوريه مروانوه راعي بنات وقزقزه

نهى: ليته مروان فهيد الفاهي

ام فهد: هاو صادقه

نهى:والله شوفيه متكي وابوي وينه وينه صجني

ام فهد: روحي قوليله انزل بنات عمي بيرقون


++


نهى: فهد اقولم انزل بنات عمي بيرقون هنا

فهد: منيب نازل

نهى/ ابوي يبيك وش شكله يسلم على الناس ومامعه ولده الكبير


فهد: من هذا اللي بيجي واذان العشا ماذن منيب نازل الا تسع

نهى: يوووووووووووه صدق انك لزقه اقولك قم مكان حريم انت ماتفهم

فهد: اف اف ( التفتت للباب):هاهاهاهاها

نهى: ياربيه منك انت وفهايتك عليك ضحكه ومدري على ايش

فهد: اسكتي اللي يصجك هذاني ابنزل


+
+
+
+
تجمعو المعازيم وناس داخله وناس جايه ودنيا قايمه صح

الساعه11 زوفو نسايم وجلسو معها البنات وسلمت عليهم والمناحه االلي صارت وطلعت وغيرت ملا بسها وراحت هي ونايف لان رحلتهم الساعه 1

الساعه4الفجر العرس توه يبدى عند البنات

الطقاقه مستانسه عليهم بقووه

مروان: احم احم( يتكلم من مكرفون الطقاق)

نهى: مروانوه فشلتنا

مروان مايسمعها
مروان: بما انه زواج اختي وطول اليوم وانا اكرف لها ونسلم على اللي يسوى واللي مايسوى بنجي ندخل عندكم بنرقص شوي بنفلها

نهى: ه حلم

فهده: خليهو والله العيال اذا رقصو فلله


نهى اتصلت على مرونا وقالت له يجوون

مروان منسدح عند الطقاقه: اقول يالاخت وش تعررفين تغنين

الطقاقه: اللي تبي

مشعل: نبي شي نفلها عليه

رامي: حبيبي اسف ازعجتك

مروان: عليك اغاني انا مدري من وين تجيبه نبي نرقص مو ندور على المنصه فيه فرق

مروان: اقول ممكن وخذى المايك وكملت

مروان: عزوووز ولد سعود يجي لو سمحتم .....صح تعال عند النساء لو سمحت


عبد العزيز دخل واستبلوه البيبسي عزوز طايره عيونه وش صاير البنات لابسات عباياتهم وذولا جالسين

عيدالعزيز: وشو

مروان: جب عودك وناد الشباب نبي نسمر

عبد العزيز( وناسه): ميب شينه هذاني ترى بنادي الشباب

دخلو االششباب
طبعا بتتسالون عن الحرينة الحريم رجعو مع الرجال مابقى احد معهم الا سلمان)

جو االشباب

عبد العزيز مسك العود: وش تبوون


سلمان:مولاي

فهد: كح كح وش هالغبار

سلمان: ولا اقولك غني المعازيم حقت محمد عبده<<<< تتذكرون

عبد العزيز: مالت ماعندكم ذوق التفت على البنات

عبد العزيز: بنات وش تبون

العنود: الاماكن

نهى: لالا ماصله طفشنا منها نبي امممممم

فهده: انا عند اقتراح

عبد العزيز رفع حاجبه وش هالادب اللي حل فجاءه: ايه وشو

فهده: ابي اغنيه ((لي حبيب)
عبد العزيز: اوووووف هذي مغنينها قبل ماتطلعين على الدنيا كيف عرفتيه


فهده: ياخي حلوه تعجبني

عبد العزيز: ابشري

سلمان: لحظه اقولك المعازيم تقول غبار والحين تغني لي حبيب

عبد العزيز: كيفي اوووش وبدى يقسم ويدندن

نهى: فهيد وجع ترى العين تزني نزلي عيونك من عليه

فهده: هاه من قالك اني اناظره

نهى: محد قالي انا شفت

بدى يغني عبد العزيز

لي حبيب من يحبه ماستراااح خلى حياتي كلها هم وعذاب.............


فهده: صوته يجنن حنون

نهى: توك تذكرين ولا الحب من اول دعسه<<< تسلم عزوز على هالمثل

فهده: عصبت هيييييه والله ان ماسكتي لاكوفنك هنا

نهى:ه ايه ايه كذبي وسكتي بس مو انا

حمد: نهى ورى ماتسكتين

نهى: حمد ورى ماترقص

حمد: بــــــــــــتس والله لرقص

نهى( البلشه صدق)

فهده: وشاون بترقص عليها


حمد: انا اوريك
وراح يرقص عليها

العنود: والله بيغلبنا حميد بالرقص

نهى: رقصه شين

ندى: ه حلوه هذا شين اجل وش ل\الزين عندك

نهى: رقص نوااف

ندى كشرت والتفتت

++

الطقاقه: اقوم انا مالي داعي<< عصبت

مروان: افا وين تقومين لالا تونا نبيك تغنين يادار اوكي

هجدت الطقاقه وغنت يادار وبدى عاد الرقص هنا جد الجد


رهف: يوووه شوفي نواف على انه جدار يكرهب صح

العنود: وش هذي على انه جدار

رهف: يعني طول بعرض وارتفاع


ندى: صادقه

العنود: انت بس تسنسن احد يسبه عشان تضحكين

ندى كان احد صاطرها كف معقوله تدري ولا ملاحظه

التفت العنود اللي قالت هالكلام من راسها وبدت تصفر وتغني

سلمان بعد ماخلصت الاغنيه

سلمان: اهداء للحبيتي وزوجتي وو

نواف: اختصر
سلمان: اهديها لااغنيه لامايكفيني

مشاعل: سكتت ناظرت سلمان وابتسم لها

ياسر: لالا ماتهديها قبل الزواج الرسمي

سلمان: وانت نسخه من خالي نشبه خلني اهديها عن التعقد

ياسر: هييه لاتغلط على ابوي ومنتب مهيها شي

سلمان يناظر عبد العزيز: عزيز غنها ماعليك منه

ياسر: ماتغنيها

سلمان: تغنيها

من بين لا وايه

دخل عليهم ابو حمد

ابوحمد: الحمد الله يعرش اثنين وينهبل الفين وش فيكم

سلمان: تصوور مو مخلي اهدي زوجتي اغنيه

ابو حمد: وشو له تهديها

سلمان: اووف والله انك فرعون منيب طالع الا اذا اهديتوها

ياسرر: رحمتك طيب بس نص الاغنيه مو كلها

سلمان: عطنا ياعبد العزيز

عبد العزيز يبي يهبل فيه: ماحفظتها

سلمان: ياربييييييييييييييييييييه غنها الاثور فيك زين

عبد العزيز: ان شالله

(لامايكفيني معك بعض الاوقات)
< اعشق هذي الاغنيه

ياسر: بس خلاص لحد هنا وبس

سلمان: والله لو موب اني خايف عليها توعل ولا كان كسرت راسك

ابوحمد: وجع استحي استحي عيني عينك احرجت البنت

سلمان: ياناسي حرمتي حلالي بتجننوني ليش

فهد:ه التفت سلمان وهو ناوي يسطره
فهد:ه كمل كمل

سلمان: لحووووووووول انا اروح اخمد ابرك لي يمكن يستعجل زواجي


ابوحمد: يالله ترى امي مهاوشتني تقول رح جب احفادي

مروان:ه
مشعل: فكرت باللي فكرت فييه

مروان:ايه حتى هو امه تزفه

ابوحمد: اقوووول اعقلو لا اسوي شي ماينتسوى



البارت الثامن والعشرون

توها قايمه بسريرها فتحت عينها بصعوبهة وطمرت من مكانه مع صرخه مالها مثيل

نايف: قام مخترع: وشو وش فيه

نسايم افتشلت بقوه سكتت

نايف: وش فيك

نسايم:......

نايف: ليش تصارخين جلس يناظر الغرفه يمكن في شي غلط

نسايم: ولا شي

نايف: لا والله قالو لك احلام

نسايم: لا بس قمت وشفتك

نايف: ليش انا ارووع

نسايم بدفاع: لالا بس..... ماتعودت اقوم القى احد بوجهي يوم شفت ارتعت

نايف:اي احسب عندك سالفه

نسايم سفهته وراحت

+

+



الساعه 12يومة الجمعه


ام فهد: غريبه ماتصلت يمكن ماوصلو ياربييه اكيد صار عليهم شي

فهد: يمه اذا اهتوت بتتصل عليك

امفهد: اكيد فيهم شي (توها تعبر بتصييح)

ترن ترن
ام فهد: الـــــــــو

فهد: الله يعين اللي متصل بتنفقع اذنه


ام فهد: وينك يابنيتي ماتصلتي علي.......اي ازعااج الله يهديك...وشاخبارك واخبار نايف
بجنبك عطينياه

فهد: يمه لاتغثينهم سلام وانتهينا

ام فهدد سفهته

كلمت نايف وسلمت عليه وكلمه فهد

++

نايف: يالله ماتبين تطلعين

نسايم: للوين

نايف: مدري ندور لنا مكان


++


يوم الاربعاء الاستراحه


ندى: يووه والله الاستراحه من دون نسايم شينه

العنود: حتى انا فقدت نايف مالقيت احد يهاوشني اذا تاخرت

مشاعل: تحضرو نفسيا قريبا بتفقدوني

ناديه: يوووووه ياخساره

مشاعل: وشو

ناديه: ولاشي

جلسو البنات الجلسه المعتاده وسمرووعلى الاخير لانها اخر جلسه لهم الخميس الجاي بيسافرووون

لايخلو الموضوع من المغامره وتخطيط للسفر


++++




بعد اسبوع يوم الخميس:

نهى: فهيده وين صندلي

فهده: مدري

نهى: يووووه اسرعي وينه مو وقتك بيجي الحن فهد والله مايخلينا

لبسو البنات وجهزو انفسهم وراحو للمطار


ياسر:لالا انا متعقد منكم

سلمان: وشو

ياسر: انا اذا شفتكم مجتمعينةكذا بمكان واحد اتفشل شف الصاله كلهالنا


حمد: حمدالله انا رايحين بفلوسنا مو بمنتك

ياسر: انا بروح هناك اخفف من الزحمه

حمد: تسهل
خلصو الاجراءت ركبو الطياره وهناك كانت الفاجعه عددهم كبييييير ويبون جنب بعض

المضيفه: هنا كرسيك

نهى: احلفي بس اقولك دوري لي كرسي جنب بنت عمي ماتستحين تبيني اقعد عند رجال

المضيفه مغريبه ماتدري نهى وش تقول بعد معركه ضاريه فازت فيها نهى جلست جنب فهده


فهده: بعدي والله سكتيها

نهى: افا عليك

الجده: نهــــــــــــى(الجده كانت بعيده وتنادي تقدرون تتخيلون الموقف)

نهى: وشو امي ساره

الجده: وين الشغلات ليكونون انحاشو

نهى: لاحسنا هنا والباقين ورى بعدين وين ينحاشون انا بسما

ساره: ياربيه طولنا صح

ندى: لا ماطولنا انتي مشتاقه

ساره ابتسمت: كثيييييييييييييييير

ندى: ان شالله تشبعين منهم

ساره: ياليت

قدام ندى وساره فهد ونواف

ندى:هييييي

ساره: وشو وش فيك اسم الله عليك

ندى:وردتي وردتي طمنت تدور تحت

فهد: ندى الحين ممكن افهم ليش دايم مسويه ازعاج

نواف: اي والله

ندى: واللله مالكم شغل وبزعج الين بكره واللي ماعجبه عنده الشباك يفتح ويطب

فهد: بس بس كلتيني بقشوري

وصلو هناك للمطار واكانت عائله خال فارس هناك ( ابو سيف _سيف)


ياسر نزل اول شي تفاديا للزحمات العائله مو اي زحمات

ياسر خلص اوراقه وطلع شاف سيف راح يسلم عليه

ياسر: الحين سييووف جاي تستقبلني مشكووور

سيف: اونك مصدق عمرك وااايد انا جاي استقبل عيال عموه المهم شحالك انت

ياسر: بخير الحمد الله

سيف: نسيييت هذا ابويه

ابو سيف: مرحبا ملاين
سلم ياسر وبعدين بدى الشغل الجد




الشنط



راحو العيال يجيبون الشنط الا فارس

فارس اول ماشاف خاله راح وسلم عليه ولمه طبعا ماننسى سيف

ساره: راحت ضمت خالها وبكت يعني الموقف موثر

ندى: ياعمري فاقدتهم

نواف: اي والله

ندى: وانت وش جابك بسم الله
نواف: رجليني جابتني

ندى: سفهته وراحت

جابو العيال الشنط فارس وساره راحو مع خالهم

اما الباقين راحو للفندق

مروان عند ريسبشن


مروان: فييه دور هنا باسم عبد الرحمن ال........

حق الريسبشن هندي كالعاده هز راسه كاشخ ومتسكب وهو مايفهم

ياسر:ه الله يقطع سوالفك اصبر

ياسر كلمه بالنجليزي فهم عليه ماكذب مروان دوور كامل من الفندق لهم

راحو يريحون لان باليل يبون يطلعون
+++

الساعه7 طلعو راحويتعشون رجعو ونامو لان بكره وراهم يوم طوييييل

+
+نسايم ونايف بيوصلون بعد يومين

++

الساعه 10
العنود: يالله يالله قومو نواف مزعجني برى

قاموالبنات وبناء على الاحاح اول شي بيروحو له ملاهي ( وندر لاند)

لبسو وراحو اما الشياب بيتقهون ويفطرونن:وووو

++

كان فيه لعبه عماود طووييييل وحولينه كراسي ترتفع وتنزل


مروان: تحدي مين يركبها معي

وائل: انا
مشعل: وش يجلسني وانت ماتبي تركب

رامي: افا عليك

ركبو ندى ماسكه كاميرا الفيديو وتصور

ناديه: ياقلبي مسيكسن لاهو بسما ولاارض ياعمري

مشاعل: هاه ندوش بدينا

ناديه: اووووووووش انت مالك دخل انا حره

مشاعل: والله وطلع لك لسان

ناديه سفهتها

نواف: تحدييي تحدييي من بتركب من البنات

حمد: محد اكيد

نهى: ليش وانا وين رحت اولكم

فهده: وانا معك

العنود: احلى ياجد معكم

ندى: انا بركب

سلمان: ميشو تعالي العبي معي

مشاعل راحت <<امحق عزيمه

ياسر: لا اولله بشور مين بتلعين مافييه لعب الا بعد الزواج

سلمان: منيب راد لاكوفنك هنا اخبر اللي يدرسون برى تتفتح عقولهم ولادهى وواامر انك دارس طب يعني ورى ماتسسكت

سلمان: امشي ماعليك منه

ياسر: لالا مافيه

سلمان: على كيفك ولالتوطا ببطنك الحين

ياسر: طيب بس بشرط انت تجلس بالكرسي الاول وهي بالخير

سلمان:عز الله لعبنا


سلمان: امشي نلعب ماعليك منه بس

راحو وركبو مسيكين يعزم فيهاساعه على لعبه خطره

(مشاعل وسلمان وندى ونهى وفهده والعنود وناديه نواف وحمد)

نواف وهم بنص الهوى:نــــــــــــــــــــــــــــــــدى

ندى(انهبل هذا يناديني بين السما والارلارض):نعم

نواف: تمسكي زين ترى بتطيرين

ندى افهمت قصده لانها نحيفه وقصيره بمعننى اصح نتفه كان شكلها سعنون

ندى: والله لوريك محد مخليك وصي علي انا منيب متمسكه خلني بطير

نواف ميت ضحك العبه شغاله وهي تهاوش



خلصت اللعبه ولفت روسهم لف
ندى طلعت يالله تمشي

نواف: قايلك

ندى: اعوذ بالله منك على هالصبح

مروان ومشعل: ميتين ضحك عليهم

سلمان مسك مشاعل تعالي نروح نلعب هناك

ياسر: اي لعبه

سلمان: انت وش دخلك

ياسر: بلعب معكم

سلمان: اقلب وجهك احسن لك

ياسر: زين بس مشاعل تعال معي

سلمان: حرمتي وبتجي معي وبشوري

ياسر: اختي ولاتقول حرمتي

احتد النقاش مشاعل سفهتهم وراحتت مع البنات

نهى وفهده يمشون مع ناديه
ناديه مسطله تمشي وتناظر وائل

وائل ماصدق قعد يطالعها


مشعل: يكفي نظرات استحي


وائل: خلني انا اصدق تعطيني وج

فهده: اقول ناديه تطورات من ورانا معد فيه خوف وجراءه وطايحه قز بولد الناس

ناديه: والله مو شغلك

نهى:احلى وندافع بعد

ياسر الاولاد يمشون قدام والبنات ورى


مروان: هي انت من خلاك السكيورتي حقنا

ياسر: بس بس منعا لاعمال الشغب

سلمان: صح صح وانا ومشاعل بالنص فاصل يعني

ياسر: انت البلشه لا وثم لا

مشاعل: سلمان خلاص روح

سلمان:هاه والله انقلع مو اروح مع سلامه


ندى: وش سويتي بعمي

مشاعل: ولا شي.......(تبي تضيع السالفه)ليش ساره ماجت

ياسر ذب اذنه معهم
ندى: بتنام عند بنات خالها ومشتاقه لهم بتجيتتعشى معنا

(رهف كان مره ودها تشوف فارس بس الايام جايه)
++

لفو بالملاهي وعلى الساعه 8 طلعو مها وهم مره منهدين حللو كل درهم


++
رجعو سلمان: بعشيكم على حسابي

ندى: عمي اصبر شوي خلنا نريح ونغير ملابسنا وعاتسع نطلع

سلمان:هاه مشاعل وش رايك

ياسر: زين

سلمان: يرحم اهلك لاتتدخل

ياسر:اي والله لجننك

سلمان سف:هاه وش رايك

مشاعل: اوكي

سلمان: اول مره احس الانجليزي حلو

ياسلا: احم احم

سلمان: اقول مع سلامه مشاعل لو يحص لك نومي هالنشبه لايجي

++

جلسو يريحون

نهى: فهده سوي لي كحل خليجي
فهده:؟ افا عليك بس انت تسويلي

نهى: اوكيك

وبدو شغلهم
نهى: والله انا عاجبني شكلي بطلع متلثمه

فهده: وانا معك

ابو فهد: بتطلعون كذا

نهى: ايه

ابو فهد : والله شكلكم حلو<<< بايعها

ندى: لا والله بسوي زيهم

ابوفهد: سوي احد ماسكك

نهى: واااو احب الحريه الشخصيه

ندى: راحت بس ماسوت زي هالمجانين كحل وحركات حطت كحل من جو خفيف وطلعت

ندى ونهى وفهده طلعو

ندى: يووووووه نسيييت جوالي

نهى: جيبيه بننتظرك تحت

ندى: طيب لراحت وخذت جوالها وطلعت وهي تمشي مادرت اللا وهي صادمه بذاك الجدار

ندى:اااااي اعمي

نواف: الله وعلم مهمو الاعمى

ندى(هالبلشه لاحقني لاحقني): طيب وخر بنزل

نواف كان معه عبد العزيز بينزلون

نواف: نعم بتنزلين بهالمنظر

ندى: مالك شغل

نواف: حلوه مالك شغل اقول روحي انت مره ماعندك حيا ناسيه ربك

ندى: خييييييير انت صدق ماتنعطى وج عن الغلط احسن لك

نواف: لاترفعين صوتك علي

ندى: الا برفع صوتي عليك انت واحد ماتستاهل الحشيمه جيد علي ولااختك اللي تحت مسويه كلشي ماقلت لها شي.......

الصــــــــــــــــــدمــــــــــــــــــه

مادرت الابكف على وجا نواف عطاها كف

عبد العزيز ماقدر يسكت: انت وش سويت هذي بنت خالك مجنون انت

نواف: سكت يناظر يده

ندى(صاحت): تحسب الرجوله انك تطق مره لا انت فاهم غلط على العموم انا مالس كلام معك بعد اليوم التفتتت على عبد العزيز
واشرت له

ندى: خلك شاهد ياعبد العزيز باللي شفته موب انا اللي انطق منه وعلى سبب تافه ابوي وانا طالعه ماقال شي عشاان هو يتكلم خلك شاهد على كل حرف والكف اللي عطانياه

راحت ندى دخلت الروم حقتهم باندفاع نواف كان مصنم ولا عارف ايش يقول جلس وسند على الجدار حط يدينه على جبهته مب سهله اللي سواه

عبدالعزيزنزل مستواه: نواف انت ليش سويت كذا العنود نزلت قدامك ماقلت لها شي على حد هاذي وانا اقولك انت غلطان ولافي مجال تكون مو غلطان

نواف ماستحمل كلامه وقف ولفت اتباة ورده ندى اللي طاحت مع المعركه كانت معلقتها بشنطتها اخذها طلع وركب السياره وصار يدور من شارع الى شارع.
+
+
+
نى دخلت الغرفه بندفاع

ابوفهد: هاه ندى وش فيك ندى ماردت دخلت غرفتها وقعدت تصييح جوالها صار يرن ويرن ماردت والبنهايه ردت على العنود

العنود: وينك انا تحت تاخرنا

ندى: منيب طالعه ليش اطلع انا مجنونه روحو بالحالكم

العنود: لحظ...
سكرت ندى الخط وسط ذهووول العنود

العنود: تقول روحو

نهى: غريبه وش فيها

العنود: مدري بس باين عليها تصيح وقعدت تتكلم معي بهسيريه

فهده: سللووم يكفي قز لانصدم الحين

سلمان: ياناس حلالي خلوني

ياسر: وين نواف

عبد العزيز: مدري عنه قال بيطلع

فهده: وانت كل شي ماتدري عنه

عبد العزيز ناظرها بنظره قاتله خلتها تنطم ولاتقول ولاحرف

راحو للمطعم وتعشو ورجعو كل واحد للبيته

+++

ساره: دقت على ندى

ساره: هلا النونو كيفك

ندى:ساره تعالي عندي ابيك

ساره: ندى اسم الله عليك وش فيك

ندى بدت صياحها قالت لها كل شي من اول موقف الى كف

ساره: كل هذا يصير ومحد حاس فيك


ندى: احسن انا مابي حد يعرف

ساره: طيب ارتحتي يوم قلتي لي

ندى: ايه والله

ساره: صراحه مدري موقفه ماله مبرر وبنفس الوقت له

ندى: وشلون

ساره: ماله مبرر ليش يهاوشك وساكت عن غيرك ومبرر انه انت طالعه بشكل فاتن


ندى: ساره كل ش ي يهون ولا الكف والله لو مالحيا كان عضيته

ساره: اجل اشى ان فيك حيا

ندى: اصلا هالجدار بتاثر فيه

ندى بنقمه: من ناحيه جدار جدار


+=+=+=+

نرجع للنواف


نواف راح يحوس يلشوارع الساعه 11 رجع وهو مصمم على شي براسه خايف متردد بس هو الصح

اتصل على خاله ابو فهد وقاله يقابله باللوبي


نزل ابو فهد

ابو فهد: واف ابوي وش فيك

نواف: والله ياخالي مدري كيف اقولك

ابو فهد: نواف لاتستحي قلي انا ابوك لاتنسى انا ابوك قبل ماكون خالك

نواف: والله انا ابي اخطب منك ندى.....وكمل وهو يشوف تعابير وج) لاتفهمني غلط بس انا لازماخطبها منك
اليوم

ابو فهد: انت ولدي وهي بنتي ولازم اعرف كل شي

نواف عارف ان خاله رجال متفتح وفاهم الحياه والتعصب بج وهو بج فماله الايقوله

ابوفهد: وش فيك

نواف: شوف ياخالي انا بقولك بس م الحين بس ابي اخطب ندى ابي ندى تكون خطيبتي انت بتستغرب الوقت والزمان والمكان بس تكفى كل هذا مو مهم اهم شي المضمون

ابو فهد مندهش بس ماله حيله:بشاورها بس اذا رفضت لاتستبعد ندى بنتي واعرفها نستحيل تنغصب على شي وانا مو من النوع اللي اغصب .....امك تدري

نواف: لامماتدري اذا وافقت قلت لها خل الموضوع بيني وبينك وافضل حرمك ماتدخل بالموضوع عشان ماينتقل الخبر قبل ماتعرف رايها

ابوفهد: يصير خير اشو فالوقت المناسب واسئلها

نواف: خالي طلبتك ترد لي خبر هاليومين

ابو فهد مندهش وفوق راسه اكبر علامه استفهام:ان شالله ...... الا تعال ليش شكلك كذا حوسه


نواف: لاابد بروح اغير

راح نواف وسط حيره ابو فهد

ابو فهد راح فوق

ابوفهد: وين ندى

ام فهد: بغرفتها

ابو فهد:زين(راح لان انسب وقت يكون المكان فاضي من دون لقافه)

ابو فهد: ندى افتحي

ندى: مابي

ابو فهد: انا عندي موضوع مايتاجل والححين ابيك تفتحين الباب واذا خلصت سكريه

ندى(تعرف ابوها مايتكلم من فراغ): فتحت الباب لاحظ اثار البكي بس ماهمه

ابو فهد: تو كنت مع نواف

ندى فتحت عيونها على الاخر كانت متشتته ماتدري ليش مع انه حتى لو عرف ابوها الغلط علىنواف بس كانت مشتته بلمت لثواني

ابوفهد لاحظ الحركه الغريبه اللي صارت وتوتر

ندى: ايه

ابوفهد: وخطبك مني

ندى:هااااااااااااااااه( طاحت خشتها بالارض)

ابو فهد: اللي سمعتي خطبك مني

ندى: ه العب غيرا

ابوفهد: بنت المو اضيع هذي مافيه لعب

ندى سكتت احترام اللابوها

ابو فهد: فكري بعد بكره الصبح بنزل افطر انا وياك باحالنا وتشريحين لي وج نظرك سواء موافقه ولالا

++



ندى: الو سوير خطبني

ساره: وجع وش فيك تزاعجين

ندى: نواف خطبني

ساره انتقلت لها العدوى: كـــــــــــذابه
ندى: والله

ساره: وناسه ترى اقوى انواع الحب اللي تجي بعد عداوه

ندى: ومن قالك اني احبه ولا بوافق

ساره: كذابه كل شي مبيين

ندى: اقول اسكتي بس

ساره: ندو ترى بكره اللي مهيب جايه علة الغدى ياويلها حصوصه وشمه يبون يشوفونكم

ندى: ان شالله بجي

ساره: ترة بنتغددى والعصر بنطلع وزهبي حالك

ندى: اوكيك

++

ياسر ماراح معهم للعشى راح مع سيف للمول

سيف: يالله انا بخليكم الحين تتحوطون بس لااشوفكن معطين حد ويه

حصه: سيوف والله ملينا من لسته النصائح

سيف: زين انتبهو على ارواحكم وعلى ساره

راحو البنات يتمشوون

يعني الحين
(سيف وياسر وحصه وشمه) بالمول
ندى بلروم ونواف بالوبي تحت)
والباقين مع سلمان يتعشوون


++

شمه(19 سنه): حصوه ترة طفرتي بي ابغي اسير اتعشى

حصه(16 ينه): انزين

ساره: يالله تعالو

شمه اتصلت حق سيف: شمه جواله مغلق شو العمل

ساره: تعالو نروح له

راحو عند الكوفي ولقوه

ساره:هييييييه

حصه: شو فيه من غازلج

ساره: اللي مع سيف ولدخالي

حصه: هذا الزين روحي ناديه لااني فيني رقاد ولو رحت سيوف بيدفني هني

ساره: وين انتي احنا بالسعوديه ترى مانمون شرات هنا

شمه: ساره كيف هو يصير ولد خال انا ماخبر ابوي عنده اخوان

ساره: لاولد خال ابويه

شمه: اها طيب يلله روحي

تشجعت ساره وراحت لهم

سيف اول ماشافها راح لها

سيف: وجعه ان شالله كنتي تبين تجين عند ربيعي

ساره: لا تزف بناديك جوالك كغلق

سيف: ايه زين رورحو جلسو هناك وطلبو عشاعلى مايجي فارس من ربعه عشان نطلع

ساره: انزين

جلسو وسيف كل شوي يطالعهم

ياسر: هيه ترى انا طفرت لاتناظرهم

سيف: شسوي اختي وبنت عمتي اخاف عليهم

فارس: هلا والله سيووف دف الكرسي وقعد(سيف بخاطره الظاهر الولد فقد الادب كييف يجلس ولا يسلم)
فارس دف كرسي ياسر برجله: وانت وش مجيبك هنا

ياسر: جاي عندي خووي وشعليك

سيف: فروووس احشم نفسك

فارس: مابي كيفي

ياسر: خله ماعليك دايم كذا عاداه نواف بثقاله الدم

سيف: منو نواف

ياسر: ولد عمتي

سيف: وش عرف فارس فيه(سيف تعقدت السالفه بوججه) سكت عنهم









فارس: سييوف وين سو سو لاتقول تاركهم

سيف: شفهم هناك مع شمه وحصه مقابيلي

فارس: اشوى ...يسور بكره ياويل اللي مو جاي بكره عدهم كلهم وجيبهم

ياسر: طيب

وسيف مافهم شي وياسر مغتاض كيف فارس يخلي اخته تطلع مامعها احد مع البنات وكل واحد فاهم غلط



نــــــــهايه البارت:::::::::::::


البــــــــــارت التاس والعــــــشرون




الصبح الساعه 9 نسايم دخلت سلمت على اهلها هي ونايف بعد احضان ودموع دخلت تصحي اخواتها

نسايم: ندى ندى قومي يالله

ندى: انقلعي وسكري الباب

نسايم: اوف نهى نهى قومي

نهى نومها خفيف: نسايم هلا راحت ولمتها

نسايم: اقول روحي غسلي وجهك ونكمل بعدين التفتت على ندى تعرفها نومها ثقيل ولو قامت بترجع تنوم

ندى: لاتناظريني قمت خلاص

نسايم: اشوى لاني كنت بجيب مويه وعاد انتي تعرفين الباقي

ندى: طيب تقلعي بروح الحمام واجيك

نسايم: اولا ليش ماتسلمين علي وثانيا ماراح اطلع نواف فيه ماابغى احرجه

ندى تغيرت ملامح وجا: نواف هنا

نسايم: ايه هو اللي جاي يستقبلنا هو وفهد

ندى: زين بغسل واجيك عندي موضوع مهم

نسايم: اوكي لاتطولين

ندى كانت تفكر وللحين ماستقرت على بر

+
+
+
الجده: سلمان روح دق على العيال كلهم من اولهم لاخرهممن صغيرهم لكبيرهم زين قلهم لايتاخرون

سلمان: ياشين الواحد لين صار عم ليش ورى ماتدقين انتي

الجده: قل امين

سلمان: امييين

الجده: جعله يجي اليوم اللي اتصل فيه على عيالك

سلمان: اميـــن على طاري العيال خلني بدق على مشاعل اول وحده

الجده: ايه اصبر ترى خالك يقول انك ماذي البنت كل ساعه متصل اتصل مره كل يوم تسد

سلمان: وشو حلمي حرمتي مالكم دخل

الجده: مشكله الواثقين قم وسوي اللي قلتلك+


سلمان: ان شالله

+
+
+++

نسايم: معقوله

ندى: والله

نسايم: طيب وانتي

ندى: مدري والله

نسايم: حمد الله وشكر تدرين ياندى دايما انتي عصبيه حتى خطبتك جت بعصبيه

ندى: اقول اسكتي وضفي وجهك عند رجلك

نسايم: رجلي مع رجلك برى

ندى: من قالك اني بوافق ولافيه امل

نسايم: يعني رافضه

ندى:لا

نسايم: اجل

ندى انسدحت على السرير: مدري مدري

ندى تبي تحمق نسايم: اذا راح نواف علميني بسلم على نايف

نسايم: نعم نعم اقول الجدار وراك يمدحونه للي فيهم ارتجاج

ندى:ه حلـــــوه حلوه بس لاتعيدينها

+
+
+
+
طلعت نسايم من عند اهلها

نايف:الحمد الله يارب

نسايم: ليش

نايف: لاننا ماصرنا بنفس الدوور معهم
نسايم:ه صادق
+
+
+
+
الساعه 11 من جد صاير الدور بيت ابوهم

ام فهد طالعه بجلاها بتروح تقهوي الجده وراها حسنا بالترمس والفناجين

فهده مسويه خطه مع نهى

فهده: نهى افتحي الباب زين

نهى: طيب بس تعالي بسرعه لا يشوفك احد

فهده: طيب خلك عند الباب
(الخطه: فهده تروح للنهى من دون عبايه يعني بتغامر)
استعدت فهده فصخت الصندل مسكتها بيدها شافت نهى فتحت الباب انطلقت للباب توها بتوصل الا اصقعت بهذا الجدار اللي من الصدمه مسيكين طقت جبهته بالصندل
دخلت بسرعه نهى سكرت من الضحك على شكل فهده
فهده: ياحماره لاتضحكين

نهى: الا بضحك شكلك يمووت ضحك

فهده: اوووف والله بصيح بدت تتعبر<< المرححله قبل الصياح

نرجع للبرى شوي عبد العزيز(انا هاذي حالتي ماشوفها الا بجزمه ولاطقه ولاسبه والله حاله بس هي ليش طالعه كذا ليش مالبست والله بنات اخر زمن شكلي انا اللي بتغطى)

++
++
++
++
تجمعو العائلات وراحو للبيت ابو سيف

افتح الباب سيف دخلو الشياب قلطهم سلمو ودخلو دخل ياسر بعد الششياب

سيف: هلا والله يسووور اخيرا جيتى

ياسر: انت وش جايبك هنا

سيف: انت ماتعرف ان هذا بيتنا

ياسر: لا مو بيتكم بنت ولد عمتي هذا بيت خالهاا واحنا جايين نزورهم انت وش موقعك من الاعراب

سيف: لحظه انتو عمام ساره بنت عموه

ياسر: ايه

سيف: حلللللللللو وانا ولدخالها

ياسر: كــــــذاب

سيف: والله ادخل لايجي ابوي يزفني عشاني ماقلطتك

ياسر: طيب

دخلو بعد عشر دقايق دخل فارس وهو لابس الكندوره الاماراتيه ومسوي السفره حقتهم ومضبط شكله


سلمان: ياهووووه حركتات>> هذي لك هيفا

لف لفه على نفسه: تغيرت صح

نواف: والله كنك كيس ملح
فارس: انت من اخذ رايك انت بج والذوق بج


+
+
+
+
عاد الحريم غير فتحت لهم ساره استقبلتهم وسلمت دخلو جوى للمجلس
وجلسو جت ام فارس كانت جيتها مترقبه

دخلت بدت تسلم من اليمين

وصلت عند الجده اللي كانت بصدر المجلس
الجده وقفت تناظره نص دقيقه بعدخذتها بالحضن وقعدت تبكي
ام فارس كانت تتمنى انها لحظه تكون بحياه زوجها اللي انحرم من اهله بسبتها

جلست ام فارس وكانت مبين بين لمحات عيونها االحزن كان كل شي فيهم يذكرها بزوجها

++

بعد نص ساعه راحو يتغدون وبعد ماخلصو


ساره: ناديه هذي حصه بنفس عمرك

ناديه: احلفي بناخذها معنا للرياض

حصه: ليش لا انا مطفره من اهلي

ناديه: على الريحه تستغنسن

حصه: ملل شسوي

ام فارس: الرجاجيل بيجون يشربون شاهي هني

محد اعترض يمكن هذي عاده عندهم

++

ندى: الله البلشه ماجبت جلال

نسايم: ولا انا قولك خل نلبس عبايتنا

ندى: يلله لبسو البنات عباياتهم ماعدا ساره راحت تجيب جلال صلاه ... شمه وحصه مو من عوايدهم يتغطون فتحجبو على جلابياتهم
++

دخلو الرجاجيل وجلسو نص المجلس حريم ونصه رجال

البيبسي:
مروان ووائل وومشعل ورامي

مروان يكلم مشعل: الحين هذول منهم

مشعل: اكيد بنات خال فارس ولا كان تغطو

مروان: لا خلهم كذا احسن

مشعل: وجع مروانوه اسكت

مروان: ماورانا شي قز وبلاش وعلى عيون اهلنا وش تبي بعد قز بس

مشعل: شف سلمان مايستحس اللي يشوفه يقول ماعمره شاف مشاعل

مروان: اسكت انا محظر له مفاجاء ولا اروع


مشعل: والله ان شالله فيها اكشن


مروان: وحنا راجعين بتعرف


ساره تدز رهف: بس يكفي مطالع في اخوي كنك ماشفتي عيشه

رهف: هاه.. من قالك اني اناظر اخوك انا عاجبتني التحفه اللي وراه

ساره: اجل التحفه اجل

رهف: يووووه منك سكوووت

حصه: ساروه

ساره: هلا

حصه: منو هذاك اللي لابس تي شيرت اسود

ساره: اي واحد اللي بنطلونه جينز ولا بيج

حصه: لا بيج

ساره: ايه توقعت هذا مشعل ولد عمي

حصه: هذا مشعل ولا توركان ما شالله مزيون

رهف: شكرا

حصه: انتو شدخلج

رهف: اخوي

حصه: اها طيب ليش ماطلعتي حلوه شراته

رهف: والله مدري شوفي اللي لابس ثوب هذاك اخوي الكبير

حصه: هذاك من قعد وهو ساكت كانه تمثال

رهف: هو دايم كذا

ساره: ايش رايك بهذاك اشرت عى نواف

حصه: ملييح بس طبعا مايجيشي عند مشعل

ندى: كانت مركزه معهم يوم انتبهت ساره لها جابت طاري نواف
++


نوافطول الوقت يطاع ندى وهي ولا على بالها شايته جهت الرجال بس تناظر الحريم وتسولف على البنات


+
+
+
+
اذن العصر راحو يصلون

العنود: يالله بنات بنروح للسينما

رهف: لا تكفين ماودي

العنود: من شاورك بتروحين غصب

بعد عده اراء ومحاولات اقناع ركبو السيارت وجا معهم سيف وشمه وحصه

+
+
+بسياره

مروان: عمي انا عندي لك مفاجاه

سلمان: والله وش هي؟

مروان:انت متزوج مشاعل صح
سلمان:ضرب السكان وانت وشدخلك خلك بمفاجتك ولا قد تقول اسمها

مروان: اقول لايكثر ترها بنت خال ابوي واسمها اعرفه ماله داعي طواله السيره

سلمان: لاتقول اسمها

مروان:ك عمي اسمع لاتصير ثور

سلمان" من هو الثور ؟

مروان: رامي بس انت خلنياقولك وش المفاجاءه

سلمان: عطنا وش عندك

مروان طلع من جيبه شريط جابر الكاسر اللي اسمه يامشاعل: خذهةواسمع الاغنيه ولا اقولك شغله هنا

سلمان: مستانس جالس بيناتهم كانه شبخ هو شاف مشاعل ولا ماشافها: لالا بسمعه بعدين بلحالي على رواق

مروان: خذ راحتك

++

وصلو وعند شباك التذاكر كانت المعركه:البنات يبون هندي والاولاد رعب بعد حرب ضاريه
دخلو فلم مصري


صف كامل لهم جه اولاد وج بنات بنص نايف ونسايم وبنهايه سلمان ومشاعل

++

جلسو يشوفون الفلم

جت حركه مش ولا بد

مروان: هييه بنات سكرو عيونكم

نواف: لاخلهم هم على وجه زواج << يناظر ندى

ندى ودها تروح وتنتف راسه


فهده: يازينك ساكت ولا وحده فينا وج انها تتزوج

نواف: انتي وش دراك تعرفين اللي بالقلوب

فهده: عاد هذي صعبه اعرفها بس توقع

عبد العزيز: لاتتوقعين اخاف تنصدمين بشي

فهده انواع الفشيله التي لاحدود لها


واحد وراهم مصيري: مش حتسكوتو بقى مش كفايه ده ابو عضلات مس مخلي مقال الواحد يبص(يقصد نواف)

سلمان: بس بس فشلتونا عند اخوانا المصريين


البارت الثلاثون


بعد ماطلعو من السينما:

العنود: والله الفلم تحفه

رهف: صادقه اول فلم اشوفه يعجبني كذا


في ج ثانيه:

حمد( الحين هذي ليش حاقده على طول الوقت وتناظرني باحتقار يمكن هي ناظرتها كذا لا شفهم اذا جت تناظرهم محد تجيه هالنظرات غيري)


نهى(اعوذ بالله ليش يناظر)

رهف: عززيز ترى بنروح نتمشى شوي

عبد العزيز : بلحالكم

رهف: ايه عادي حنا كيار معنا وحده متزوجه خلاص

نايف: هييه حرمتي تخلونها عذركم لا والف لا اصلا انا وياها بنروح سحب نسايم وراح


فارس كان يكلم ولد خاله على جنب مادخل بالجو

المهم بعد قيل وقال واسئله اتفقو ان حمد يروح مع البنات

++

حمد: وانا حمال الاسيه كل مره انا اجركم يالله ياقوم

نهى: لك الشرف

حمد: نعم

نهى: كلام الشيوخ ماينعاد

حمد(يبيلها تكسير راس)
البنات تمشو وتشرو وستانسو


بعد وقت

حمد: الو

مروان: هلا

حمد: تعالو دوركم تعال انت ومشعل

مروان: طيب انتو وينكم فيه

حمد: شفت المحل الي...........

مروان: ايه هذاك اللي تبيع فيه حلوه

حمد: عشان كذا ذكرته تعال يالله ترى حامت كبدي من البنات


فهده: حمد بتروح

حمد: ايه الا اذا كان فيه ناس يبوني اقعد قعدت

فهده :اي ناس الله يعافيك من بيجي

حمد: مروان ومشعل

فهده: فلللله

حمد: ليش

فهده:هاه بس بس

++

جا مروان ومشعل واستلمو البنات>>>بضاعه

كانو طالعين من المحل

حصه: شمه شوفي هذيج عطرها شال البقعه

شمه: هيه والله صدقج

مروان ومشعل كاعاده الاولاد قاطين اذنهم

مروان: مشعل الحق فيه مطاقه

مشعل: وينها

مروان: مدري هذيم تقوله

مروان: وين المطاق

حصه: شنو

مشعل: ترى نفزع عادي

حصه: شنو

مشعل: ناس سوي كفخ كفخ

مرونا:ااااي

حصه: لو سمحتي ناديه شوفي شنو يبون مو فاهمه عليهم

ناديه : صبر ندوووش شوفي اخوانك

ندى: وش قايلين للبنت اعترفو

مشعل:هي قالت فيه مطاقه وانا سالناها عنها

ندى: انتو وش عليكم

مروان : اسئليه بس


اسئلت حصه اللي انكرت انها قالت فيه مطاقه

حصه: ساره شوفي هذيلا مو فاهميني

ساره جت ويعد سالفه فهمت

ساره:ه والله انكم تخريف اي مطاق البنت تقول ان في وحده مرت عطرها ريحته قويه
وانتو ماتفهمون اي مطاق ه

مروان: تكلمو زي الناس ولا حد قايل شي

مشعل: ايه والله

حصه: انا ماتكلم زي الناس انت الخبل ماتفتهم

مروان: هاه كنها تسبنا

مشعل: ايه والله تسب

مروان: والله لوماانك بنت كان شفتي

حصه: اف الجدار وراك راحت وخلتهم

مشعل: واللله خطييره مره تعصب

مروان: وانت تضحك وبس الحين بتزعل ومايبقى بنت ماتهاوشنا

مشعل: بزران خلهم

+++
خلصو دوران بالمول وراحو للبيت ابو سيف ياخذون الاهل

الساعه7


وصلو للبيت وطبعا لازم يدخلون يتقهوون شوي نايف كان واصل قبلهم هو ونسايم بعد ماتمشو على البحر

دخلو نايف طلع يكلم بشارع لانه يبي ياخذ رقم من سيارته بينقله اللي على التلفون البيت اللي قبال بيت ابو سيف انفتح الباب

وكـــــانت الصدمـــــــــــــه
7
7



7
7

7
7

7
7




7
7

نايف وقف وترك الجوال جلس يناظر نفس الشخص كان رجل خمسيني بالعمر كلن شكله مو صاحي بمعني مريض نفسي

نايف انصدم بعد القوه والجبروت يصير فييه كذا نفس الشخص اللي من سبع سنين

سيف طلع لانه حس ان نايف طووول

سيف: نايف وش فيك تطالع فييه

نايف مازالت الصدمه ماثره علييييه: ..لا

سيف: لاتطالع فيه هذا واحد مينون قتل بنته عشان واحد مايستاهل

نزل هذا الكلام على نايف مثل الصواعق نايف ماكان فييه حيل للجدال ولا نقاش ركب السياره وبقدره قادر وصل الفندق


+
+

سلمان: سيف وين نايف

سيف: مادري طلعت ولقيته يطالع ابو جيرانا المينون وراح ركب سيارته ومشى ناديته مارد علي

سلمان: اها...زين سلمان شك بالوضع اتصل على نايف

سلمان:الو

نايف وصوته حيلل تعبان: الو

سلمان طلع من المجلس: نايف وش فيك

نايف راح صوته وتبدل بنبره محزنه : سلمان.... شفته ياسلمان

سلمان: خاف على نايف ركب سيارته وراح له وهو يكلمه بطرييق

سلمان: من شفت؟

نايف: شفته والله اني شفته

سلمان: نايف من هو؟

نايف:خليفه

سلمان: كيــــــف؟

نايف: خليفه خليـــــــفه خليفه ماغيره

سلمان: كيف شفته وهو

نايف: مجنون طلع مجنون

وصل سلمان للنايف وبعد جهد قدر نايف يفتح له الباب

(عقد نايف: نايف قبل 7 سنوات كان يدرس برى والتقى بوحده اماراتيه ماكان بينهم اي احتكاك مجرد سلام وكلام للدراسه بس
ومره من المرات كان نايف يبي منها كتاب ويسال عن بعض الاشياء بدراسه لانها بنفس القسم شافها عمها اللي مايرحم كان سكران وظن فيها ظن السوء ضربهابقسوه عذبها الى ان ماتت
وتمرمط نايف من بعدها سنتين بالمحاكم الاوربييه لمى رجع وفتح الكتاب اللي كان اخر شي منها لقى فيه رساله منها تعبر عن مشاعرها له وتوصف حبه لها ومن بعدها وهو يحس بالذنب هذا غير الشهاده اللي مفروض تكون معاه
غير السنتين اللي قضاهم ورى المحاكم الا ان تبينو انه عمها سكران وهو بريء بس بعد ايش بعد ماراح كل شي منه دراسته حبه وسنين من عمره))

سلمان: نايف خلاص السالفه راحت من سبع سنين

نايف: لا ماراحت قتلها بسببي وتقول راحت والحين مجنون هو مجنون تعرف كيف مجنون يعني حياة ضاعه بسببه

سلمان: نايف يرحم اهلك لازم تتعدى هالموضوع خلاص البنت الله يرحمها وانت الحين متزوج مايحق لك تغامر بحياتك وحياة نسايم بسبب قديم
(نسايم كان قلبها قارصها واتصلت على نايف واله مسكر اتصصلت على سلمان اللي جواله بجيب البنطلون رد وهو مايدري)

نايف: وانتو هذا اللي همكم نسايم اتصنع الضحكه عشانه كذب وسوي نفسك سعيد على شانها خلاص انا طفشت منكم ومنها يكفي زواجي غصب هذا بالحاله يكفي

نسايم سكرت االخط ماودها تسمع اكثر كل اللحظات اللي فاتت كانت كذبه منه كانت صدمه بالنسبه لها



+
رهف: بنات خلي نطلع نتعشى

ندى: صادقه ونعم راي

فهده: اول مره احس ان عندك سلفه

نهى: يالله بس طبعا لازم ناخذ اولاد

ندى: اجل مو لازم

شمه: الا كيف مو لازم يالله بقولهم

+
+
بعد مشاورات ومنه الاولاد طلعو يتعشون نواف عازمهم على حسابه

نواف: الا ماتدرون عن نايف
وينه

حمد: اخوك ولا اخوي

نواف: خلا تزوج نسايم ماتدرين وينه

نسايم: لا مدري .....فهد وصلني للفندق

فهد: ليش منتيب جايه معنا

نسايم:لالا وين مافي مجال وفيني النوم وصلوني

فهد: طيب

راحو وحطو نسايم بالفندق وسلمان يوم درى ان مشاعل رايحه ركب سيارته ولحقهم

نسايم راحت للغرفتهم وطقت الباب ودخلت بالكارد اللي معها نسايم رحمت نايف بقوه كان نايم و حاط يده على راسه حست انه من جد تعباااان

+
+
+
اما عند الشباب ندى كانت مره متوتره وضايقه ماودها تجتمع مع نواف بمكان وخصوصا كلام ابوها

ابو فهد: ندى انتي الحين تقريبا شبه مخطوبه

ندى: ايش

ابو فهد: اصبري لاتعصبين انا بس ابيك تكونين شوي تكانه اذا طلعتو يعني مو زينه انك تاخذين راحتك خلك تكانه واعقلي وعن الهبال

ندى: حقدت من جد على نواف اذا كان هذاابوها قال هالكلام بسببه وهو عمره ماقاله لها كيف اذا وافقت

+
+
وصلو للمطعموكان من اختيار نواف (بيتزا هت)

العنود: استانسي ياندى مطعمك المفضل

نواف: والله اجل مثلي

ندى ماعطتهم اهميهة طبعا ظاهلايا

العنود: انت من كلمك انا اقصد ندى

العنود بكلامها هذا خلت ندى تضحك

نواف: مااظن في شي يضحك بس تدرين اهم شي انك ضحكتي

ندى عطته نظره وسفهته جلسو على طاوله طبعا مو طاوله عدد من الطاولات لانو عددهم كبير ماشالله

والشي اللي كان من جد تحفه:المطعم مافيه بارتشنات(حواجز يعني ): مو مثل السعوديه

رهف: وش نسوي الحين

فارس: لاتسوين شي بس انتي اجلسي

رهف سكتت متفشله ومستحييه


سلمان: بما اني عمكم انا اقولكم ايش انا بجلس على راس الطوله ونصف الجلسه بنات والنصف اولاد وانتهينا

مروان: يافري انت

سلمان: اسكت لااهون

ياسر: لالا انا عترض يوم قالها جلسو كل العيال لانهم يعرفوون اذا رفض واللله ليطلعهم

صار ترتيب الطاوله


سيف +سلمان
فهد:ـــــــــــــــ: ياسر
مروان:ـــــــــــــ:رامي
مشعل:ـــــــــــــ: وائل
عبد العزيز:ـــــــ:حمد
فارس:ــــــــــــــ: نواف

ساره:ـــــــــــــ: العنود
ندى:ــــــــــــــ:رهف
نهى:ــــــــــــــــ: فهده
ناديه:ــــــــــــ: حصه
شمه+ مشاعل


طبعا المطعم كللللللله صار لهم من بعد المائده ا للي صفوها عليها

ندى: والله مافتش لو اييش
نهى: يابنت لاتفتشينغطي وجهك بطرف طرحتك

ندى: لالا مابي
فهده: عندي فكره : سوير عنيده حطو طرحتكم بينا وبينهم

العنود: وييييييييييييين قالولك بالثمامه اسكتي بس كل وحده تتغطى بطرف طرحتها

فهده: ترى من جد اتكلم

نهى:ه والله انك عجوز

ياسر: بنات بس اسكتو

سكتو البنات لانةياسر جدي اذا قال شي بيسويه

ياسر: سلمان يكفي مطالع خل البنت تاكل

سلمان: عويض الله من شرك وجهك نكد علي انت موب حاضر ملكتنا
ياسر: مكاتك انت ومشاعل ايه حا ظرها

فهد(يبي يرفع ضغط سلمان): وش فيها مشاعل

سلمان: للمره الالف والمليون اقولك لااااا تثول اسمها

فهد: مين مشاعل

سلمان: ايه يمسك عليه الملح ويخبط راسه بها

مشاعل: بس بس كل هالمعركه عشاني

سلمان: هاه والله لاقيم داحس والغبراء عشانك

ياسر: اقووول قومو

سلمان: خلاص خلاص

ندى: كانت اكثر الجالسين توتر نواف عيونه ماترحم وهي مو ناقصته
مطمنه راسها لاصق بالطاوله

العنود: ندو ليش ماتاكلين

ندى رفعت راسها: انا لا بس شبعانه

رهف: من من شبعانه اقووول اوش لايكثر طول اليوم ناكل وانتي ولا ذقتي شي

نواف قاط اذنه معهم

ياسر: من اللي لسانه يبي قص

رهف: انكتمت مره وحده
فارس: لك الاحقيه الا عليها

ياسر: منهي ساره<<<كلن على حسب تفكيره ساره كانت تسولف ومانتبهت لما قال ساره

ساره:نــــــــعم

ياسر: محد ناداك

ساره: الا انت

ياسر: لا
مروان: مسك كاسي البيبسي: سكووووووووووووووووووت

حمد: خير ان شالله
مروان: طق الشوكه بالكاس الللي فيه ببيبسي: والله بما انا بهذي اللمه الحوه احب اقول الله لايغير عيلنا ابد واقول اللي على وجه زواج لا يقطعونا او يتغيرون مثل الزمن وبس وتشييييز ضرب كاسه بكاس مشعل

ياسر: تدري كنت ابكوفنك على حركه الكفار بس سكت لان كلامك اعجبني

مروان: شكرا

عم الصمت لثواني كلن كان يفكر بكلامه مع انه قايله هباال لاغير بس لامس شي كبير فيهم


قطع السكوت صوت فهده: نهى بس الله ياخذك

نهى: لا واالله وانتي تقزين عادي

فهده: هو يناظرني

نهى: وصمه هذا ح......كانت بتزل بس تداركت الموضوع
فهده: حرام عليك

هالحوار والمشاده حمد كان ياظر نهى المنفعله
عبد العزيز مستمتع وهو يشوف فهده تدافع وكانو يتمنون انهم يسمعون كلامهم

حمد يفكر بصوت عالي: ليتني اقدر اعرف وش تقول

عبد العزيز وكمان بصوت عالي مع تنهيده: ايه والله
وفجاءه كل واحد انتب للثاني ناظرو في بعض بعدين ضحكو مع انهم مافهمو شي وكل واحد متوعد الثاني بكومه اسئله

+
+
طلعو ورجعو للفندق
ندى مقفله معها ركبت مع فهد
اما نهى بعد الحنه والازعاج من فهده بتروح معها
الشباب كل واحد بيكمل السهره بطريقته

سيف واخواته رجعو للبيت مع ساره وفارس
عبد العزيز رجع بعد ماقالل للحمد ينتظره باللوبي
اما البيبسي كان محرم عليهم التاخير لبعد الساعه12


ندى جالسه بوسط دوااامه كبييييره من الافكار


نهى وفهده بغرفه فهده وعايشين عالم ثاني

فهده: نهى ماقلت لك
نهى: ايش؟

فهده: فيه اغنيه تغنيها امي سارره دايما وانا اعجبتني ودروتها بالنت ولقيتها بشغلها صبر

نهى: منزلته على جوالك

فهده: اف كورس

نهى: سمعينا

الاغنيه كانت من النوع السامري القديم جدا وكانت طووويييله اغاني زمااان

فهده: نهى عطيني الجلال

نهى: ليش

فهده: لابس برقص زي العجايز عطيني

نهى: طيب

فهده: ترقص مثل العجايز ومنسججمه مرره


+
++

حمد: هلا

عبد العزيز: اخيرا ماابغيت عساك نومتهم

حمد: لا بس امي مسكتني ومدري كيف خبر ك عاد

عبد العزيز: اها طيب0......اممممم حمد انت اليوم يوم ردييت علي من تقصد

حمد يستغبي ويعرف طبيعه عبد العزيز بهذي المواضيع: انا متى

عبد العزيز: ولا شي خلاص

حمد:ه ياقلبو على اللي يستحوون

عبد العزيز: اف منك خلاص

حمد: انا بقولك وانت قلي

عبد العزيز اوكي وقرب الكرسي منه وجلسو يتساسروون
حمد ك قااال كل السالفه باللي فيها لانه مايهمه شي عكس عبد العزيز

حمد: هاه وش رايك

عبد العزيز: واللله مدري بس يمكن هذا مو سبب يخليها تكرهك

حمد:اقولك اذا شافتني تبدى عيونها تدور وتناظر السقف وبعدين تذكر اني فيه وتتكرم بنظره استحقار ماعلينا مني انت

عبدالعزيز توه بيهدالسبحهتتذكر ان فهده اخته: قاله مع تقطيع بعض الاشياء

حمد: معليش صحيح ان فهده اختي بس اقولك لسانها طويل ماتنقوى

عبد العزيز: انا اقواها حتى هي تعقل اذا شافتني مدري ليش

حمد: وناسه لوتاخذ فهده وانا اخذ نهى اااااااااااااه>>> تنهيده من خاطر

عبدالعزيز: لاتستبق الاحداث ماتدري هالمراهقات وش في روسهم

حمد: الا بستبق ليش لا
عبدالعزيز: ماعلينا بروح انوم ورانا قومه بكره

حمد:اييه صح والله انك صادق يالله تصبح على خيير

++
++
++

راح حمد للفوق والوضع مثل ماهو فهده منسجمه وشوي الازيراان ونهى سرحت بعالم ثااني

دخل حمد بدفاشه بيهاوش فهده على صوت الاغاني عاللي وشاف نهى نهى شافته ولسؤ حظها الحماما برى الغرفه مالها الادالوب طمرت للدالوب (خزانه)فتحته ودخلت

حمد:ملت من الضحك شكلها وهي مخترعه يمووت من الضحك

فهده لاتسالون عنها عايشه اجواءهامن تحت الجلال سحب حمد الجلا وسكر الجوال

فهده: نهوووه ياسخييييفه.....اوه حمد

حمد: انت جالسه مع الجن

فهده: لاوااللله تو نهى هنا

حمد: انا دخلت الغرفه مافي احد

فهده: لايكون سوتها وراحت بس جوالها هنا

حمد: انتي متاكده انها جت معك
فهده: من جد بدى الشك يلعب براسها: اييييه

حمد: يمكن طلعت منا ولا منا

فهده ماصدقت هالاحتمال وطلعت

نهى سمعت صوت الباب ينفتح وينصك فتحت باب الدالوب بتطلع الاوحمد منسدح على سرير فهده
حمد: والله انك تحفه عليك اماكن تنخشين فيها مره جمس ومره الدالوب والله يعلم بكره وين

نهى: ماردت عليه بس ودها تصفقه من خاطر


حمد مسك جوالها وفتحه وجلس يناظر الصور ونهى لمى شافت انه مسك الجوال خافت مررره لايشوف الرسايل ويظن فيها شي ثاني

حمد: حس انه مصخها منسدح وحابس البنت قبل مايطلع: خلاص بطلع انا برووووووح ترى يعني اطلعي

طلع حمد ونهى طلعت ووجها محمر من الحر والاحرااج

جت فهده اللي ماعندها خبر بشي

فهده: نهووووه وينك

نهى: وين يعني هنا وخري عني بنوووم وخبطت نفسها على السرير بقوووه

فهده: ماتدري وش السالفه وليش هي معصبه سكرت اللمبات ونامت

+++

الصبح الساعه8

ابو فهد: ندى ندى يالله قومي

ندى: قامت بسرعه: وشو

ابو فهد: اليوم الاحد يالله

ندى: هاه..طيب بلبس وجي

لبست وطلعت طبعا كل من نايييم ونزلت مع ابوها وجلسو وطلبو فطووور بعد مافطرو

سالها ابوها

ابو فهد: هاه ندى ايش قلتي؟

ندى:.......



البــــــارت الواحد والثلاثين


ابو فهد: وش قررتي ياندى

ندى تلخبطت وانحاسات كانها ماتدري بالموضوع حست بثقل الجبال على صدرها
ندى:......

ابو فهد: ندى انا اكلمك واذا رافضه انا ماعندي مشكلع بس يكون سبب مقنع وانا معك فيه

ندى: انا اصلا مستحيل افكر في نواف كازوج او شخص اعيش حياتي معه بس تفكير هذا كان بس عشان طلبك مني

ابو فهد استغرب من ردها: طيب اقدر اعرف ليش

ندى لفت بوجا للج الثانيه كنايه انها ماتبي تتكلم

ابو فهد : يعني رافضته
ندى رجعت نظراتها لابوها:ايه

ابو فهد:شوفي انت بنتي وهو ولدي واذا انت رافضته لك حقك بس بعد انا لي حق اعرف ليش تردينه هو بمثابه ولدي واكيد هذا الشي بيسوي حزازيات اذا كان شي يسوى انا معك اما لا اسمحيلي لي تصرف ثاني

ندى كان ابوها خذها لللدوامه ورماها كانت من جد متردده حتى لمى نزلت ماكانت متوصله للقرار وكمل عليها ابوها


ندى: انا اقولك انا مااقدر اتزوج نواف لو ايش يصير


ابو فهد تنرفز:ليش

ندى سكتت فتره وبعدين قالت: نواف مثل اخوي ماعتبره زوجي

ابو قهد: مو سبب مقنع


ندى: الا مقنع

ابو فهد: العصبيه مالها داعي لاتعصبين وانا متاكده مليون بالميه انه في سبب غير هذا

ندى: مافي شي وهذا انا مابتزوجه لو على جنازتي

ابو فهد: خلاص انت قلتي اللي عندك بس مثل ماقلت لك اذا سبب مو مقنع بيكون تصرفي غير

ندى: بتزوجني غصب عني

ابو فهد: الظاهر ماتعرفين ابوك لا مو انا اللي اغصب بتني بس الا يام جايه الحين ارجعي للغرفه وحطي ببالك الموضوع هذا للحين ماانتهى

ندى مالها حيله راح ولا جا ابوها قامت: عن اذنك

+
+
ابو فهد اتصل على نواف اللي كان ينتظره نواف بسرعه البرق نزل

ندى ماكان ودها تروح بسرعه للغرفتهمةتحس بثقل غريب على قلبها قعدت تتمشى بعدين صعدت بترجع كانت تناظر الارض وتفكر

نواف:ندى

ندى انصدمت وبين هالشي على عيونها اللي طلعت قدام اخر شخص تبي تشوفه بهالحظه هو

نواف: ندى وش فيك

ندى ماهي قادره تتحمل راحت وخلته قبل لاتنفجر

نواف وش فيها هاذي نزل نواف وهو يحاول يتجاهل الموقف اللي صار

+
+
ابو فهد:هلا وليدي استرييح

نواف:هلا جلس نوا فوهو يتقرص وابو فهد يقرى الجريده

نواف طفش :وش قالت اكيد رفضت

ابو فهد سحب تنهيده: شوف انا ماخذت منها جواب

نواف: كيف يعني

ابو فهد: البنت مو معترضه على فكره الزواج معترضه عليك انت

نواف ماستغرب: انا

ابو فهد: انا مادري ايش اللي صاير بينك وبينها او ايش تفكر فيه بس البنت ماخذه عنك فكره غلط ورافضه انها تتزوجك

نواف اكتئب فكرته عشان يقدر يعتذر لها ويعوضها عن اللي سواه فيها تبخرت

ابوفهد: لاتضيق خلقك انت ولدي مثل ماهي بنتي وتهمني مصلحتكم انتم الاثنين اذا انت تبيها قلي وانا بنصحك بنصيحه يمكن تنفعك

نواف: وربي يشهد علي اني للحين ابيها

ابو فهد: طيب انسى اني خالك او واحد كبير اعتبرني شاب وطايش

نواف مستغرب:طيب

ابوفهد: شوف انتم اكثر شي طلعاتكم ودايما تاخذون البنات وفي حركات وامور تصير من ورانا وقدامنا على بالكم انا مانجري عنها انا ندري بس متغاضين عنكم وانتم الحين بسفر واكيد شي شبه يومي بتشوفون بعض حاول تكسبها بس بحدود الادب ماتتعداها

نواف صدق تنح هذا خاله يقول كذا ماينشره عليه اذا طلع بناته متلثمات:ايوه

ابو فهد: انت لك الحريه بشوري هذا او بدونه انك تقدر تكسبها لك بس هاه بتني مايجيها شي يعني حدود الادب وحدود انها بنت خالك وانت ولد عمتها لازم تحط لك خط احمر ماتتعداه

نواف طايره عيونه: طيب اقصدالين ايش الحد الاحمر<<عجبته السالفه

ابو فهد: اولا لاتناظر فيني بستغراب انا كنا مثلكم اغاني ودداسن ونطول شعورنا شباب في كل زمان عنده حركاته وانا عشان ام فهد سويت كل شي والحد الاحمر هذا انت تحطه مو انا حسب اخلاقك

نواف: اها طيب انا بروح انام مانمت

ابو فهد: اذنك مع وااذكر الله

+++

نواف راح للغرفه وانسدح بس اللي مسيطر عليه كيف يكسبها له وعقب اللي سواه ماظنتي تلتفت عليه

++

الساعه 11:

نهى: فهده قومي بروح الحمام....تكرمون

فهده: مسكرته عنك روحي

نهى: واخوانك وين اوديهم

فهده:اصلا رامي عندكم وحمد عادي

نهى الا هو البلشه قومي لااكسر هالابجوره فوق راسك

فهده: كم الساعه


نهى:11

فهده: زييين قد راحو العيال

نهى: وين بيروحون

فهده تتثاوب: مدري وش اسمها هذيك اللي يلعبون بالمويه

نهى: ود وادي

فهده: هاذي هي عليك نور

نهى: وجع ليش يروحون

فهده: خليهم يطافشون بالمويه ويجون

نهى: بلاك ماتدرين وش هناك اي مطافش يرحم اهلك


فهده: وانا ش دراني قلت بتاخذوني قال:الجدار وراك يمدحونه

نهى: زيين طلعت من الغرفه وراحت الحمام لمى طلعت مالقت فهده استغربت دخلت لنص الغرفه الا فهده ماسكتها واشتغلت المظاربات وصراخ ومهاوش

فهده: طيرت النوم من عيني

نهى: ليش خويك

فهده: وجع عيبب وكملو المطاق الين دخل ابو حمد عطاهم كم كلمه

++

ندى من رجعت للبيت وهي قافله معها بقوه دخلت كان مروان وائل ورامي بيروحون

ندى: سفهتهم دخلت غرفتها حسبت بضيق الدنيا فيها مسكت جوالها واتصلت

ندى: الو

نسايم صوتها مبحوح: هلا

ندى: وش فيك

نسايم : ابد مافيني شي

ندى: نسايم طلبتك تعالي عندي ابيك بشغله ظروريه

نسايم : بشوف اذا صحى نايف رديت لك خبر

نايف: خبر بايش


نسايم كانت معطيته ظهرها : ابدا ندى تبيني اجي عندها

نايف:ه

نسايم: ارتفع ضغطها ليش ذا يضحك وهي مجمعه عليه: في شي يضحك

ايف: اي لان الاخ نواف مصحيني يبني اروح له

نسايم شدها الحوار: صدق

نايف: ايه اجل كذب

فتره سكووووووت


نسايم: وش اخبارك عقب امس ان شالله احسن

نايف تغيرت ملامح وج: الحمدالله....الا من رجعك امس

نسايم: فهد الله يعافيه

نايف:الله يعافيه انا بروح البس تبين اوصلك اجهزي

نسايم: طيب

++++++++++++++++++

في بيت خال فارس

فارس: يمه شفتي بنات عمي

ام فارس : ايه والله شفتهم ماشالله كل وحده احلى عن الثانيه

ساره: هو يقصد وش رايك برهف

ام فارس ابتسمت بوج: وش فيها رهف

فارس: ماعليك منها ولاشي

ساره: الا يمه وش رايك فيها

ام فارس: قمر لا اله الا الله جمال ونعومه واهم شي اخلاقها

ساره تاشر على فاررس اللي منسجم وحاط راسه على يده

امة فاري ماقدرت تمسك نفسها : ضحكت عليه فارس اتنبه وطلع من الغرفه خلاها لهم

++++++
نسايم وصلها نايف وراحت سلمت ودخلت عند ندى

نسايم: وش فيك انتي من دخلت ساكته ندى ماستحملت وبكت نسايم تعرف ندى مستحيل تببكي الا على شي يسوى

نسايم: وش فيه

ندى: انا رفضته

نسايم: طيب هذا رايك انت اللي تبين هالشي

ندى: فهمتها كل السالفه

نسايم:اها ..ززكذا طيب اكيد ابوي ماراح يسوي الا الخير لك

ندآ: تتوقعين

نسايم: تستهبلين اكيد مااتوقع الامتاكده

وجلسو يسولفون وندى ملاحظه شحوب نسايم وسرحانها

اقتحم سلمان الجلسه : سللللام وش فيكم تناظروني كذا

نسايم: ولا شي

ناظرها سلمان كانه يبي يتاكد من شي: وش اخبار نايف

نسايم/ بخير<<قالتها بحسره

سلمان: ماودكم تتغدون انا حدي جووعان بعد السباحه اللي ولا احلى

نسايم حست بغصه نجى: قالت: انتو روحز بروحكم انا والبنات بننزل بعدين

سلمان: اوكي بس الشباب مابيون اقول خلني اخذها حجه واتغجى مع مشاعل

ندى:عمـــــــــي خلي البنت اذا جت معك مب ماكله ابدا

سلمان بدهشه: لييش

ندى:لانك ماتستحي يعني ماعندك تتغزل فيها

سلمان:اشوى بس كذا روعتيني الله يقطع ابليسك


++++++

اتفقو البنات ونزلو

على الطاوله كل البنات

العنود: بنات لازم نطلع اليوم

ناديه: ايه والله نبي نروح لشي

مشاعل: من بيودينا

نناديه: ناخهم كلهم

ندى: لا مو لازم نجرهم كلهم واحد اثنين يكفوون

العنود: خلاص اجل نواف ضمان مني بيجي ماراح اليوم مع العيال بصبح ومريح ماتوقع يرفض

ندى كان احد صفقها كف الحين هي ماتبيه يجي وبيجي

اتفقو ان نواف وحمد:

بيروحون للسوق اولا

راحو للستي سنتر وكان زحمه على عادته

حمد: شوفو انا بننقسم كذا مايصير نمشي مع بعض

فهده: صادق اول مره تقول شي يفتح النفس

حمد: بنت احترميني

نواف: خلاص انا باخذ ندى والعنود ورهف ومشاعل

حمد: والباقين معي

نهى: من بقي يعني انا وفهده وناديه

ناديه: لا انا ابي مشاعل تجي معي ابس اشاورها هي تعر ف ايش يناسبني

نواف: خلاص خذوها

العنود: والله كاننا بضاعه

ندى: بروح مع نهى

نواف: لا انت مايصلح تروحين محتاجينك

ندى جلست عشر دقايق تفكر وش كان يقصد بس هو مشى وتعداها عشان يكون لها مجال تفكر

كل واحد فيهم راحح بطريقه ندى ماكانت تشتري ولا شي تدور وتفكروبس لدرجه انها توقعت ابوه قايل له انها موافقه

رهف: وااااو عنود شوفي هذا البادي يجنن

العنود: يجنن خليه يطلع لك مقاسك

رهف سالته وطلعت هذي اخر حبه

العنود: خساره مره جنان

نواف: وشو الخساره

العنود: لا بس لقينا قطعه تجننن ولا في مقاس

نواف:اها

رهف: العنود تتوقعين تصير على ندى

العنود: ايه اكيد

رهف : اجل باخذها لها

العنود: اصبري وينها هي

نواف كان مركز معهم السالفه فيها ندى وتذكر هي وينها

نواف تلفت بسرعه ولا لقاها طلع برى المحل

اما ندى كانت بنفس المحل بس بمكان بعيد شوي

رهف والعنود قاعدات يتشاورون

نواف يبي يمسك اعصابه ويفكر وين راحت رجع دخل بيقول للعنود رهف انه بيدورها بس لقاها هناك

نواف راح لها

نواف: وينك خوفتيني عليك

ندى طارت عيونها وش في الدنيا رجعت تناظر التنوره اللي معها وسفهته

نواف: والله ذوقك حلو انا حب اللون البحري

ندى رجعت التنوره بكانها بطريقه تنرفز يعني تراك مزعج

نواف كان مهياء نفسيا لاي حركه منها ولا همته مشت وراحت للعنود وندىواعجبها البادي كثييير واخذته

++

نروح للحمد

حمد ماسك مفاتيحه ويلعب فيها من الطفش ومن نهى اللي فقعت مرارته نظراتهاة طلع جوال واتصل على عبد العزيز

حمد: بتذبحني والله

عبد العزيز: من ايه نهى

حمد: تناظرني كني سارق حلالها

عبد العزيز: عندي فكره

حمد:وش هي

عبد العزيز: اسفا وخله لاتناظرها

حمد: مااقدر

عبد العزيز: كيفك

حمد:اوووووف ضف وجهك باي

++++++


وجلسو على هالحال دوااااره من مكان الا مكان بنهايه راحو بيتعشون

كل وحده طلبت شي الا ندى

رهف: يابنت انا اخبر اللي يسافرون يسمنون من اللاكل والمطاعم وانتي ولا في امل ناحفه مدري كم كيلو اطلبي لك

ندى: مالي نفس

العنود: مزاجك بيوديك للموت وش بيضرك لاكلتي

نواف كان يسمع النقاش بهدوء ولا كانهة معهم

نواف: خلاص خلوها براحتها

ندى من سمعت حسه التفتت للج الثانيه رن جوالها


ندى: هلا

نسايم: هلا والله

ندى:كيفك

نسايم: ندى عندي اخبار

ندى: ايش هي

نسايم: اليوم سالني نايف اذا كنت اعرف شي عن موضوع الخطبه

ندى تحمست ونست: ايوه

نسايم: قلتله ايه هي قالت لي بس كان معصب شوي

ندى: كذابه وش قال

نسايم: تدريــــن ان نواف خاطبك من دون مايقول للعمتي ولا احد هو يبيك ماقالهم يعني هويبيك

ندى بهتت بلحظه : يعني ايش تفرق

نسايم: يعني ياخبله 80% بالميه يكون يحبك

ندى: ايـــــــــــــش انهبلتي انتي الظاهر ماتعرفينهازين<<تتكلم بصيغه المونث عشان مايدري انهم يتكلمون عنه

نسايم: الا اعرف يالمخفه طيب يش مايحبك

ندى: عشان.....عشان.... يوووووه مدري

نسايم: شفتي

ندى: لا وكيف اتاكد

نسايم: سوي مثل الافلام ناظري في عيونه

ندى ماصدقت التفتت له وناظرت عيونه وشافت كل اللي قالته نسايم نزلت الجوال وحطت على الطاوله العنود: عيب عليك لاتناظرين فيه كذا ندى كانت عايشه عالمها ماتدري ان نواف عايش هالعالم معها قاطعهم صوت نهى

نهى: ندىىىىىىىىىىىىىىىىىى وش تقولك نسايم سنه تردين

ندى انتبهت على نفسها نزلت راسها سحبت شنطتها وقامت

العنود: وين

ندى: بروح دوره المياه راحت

مشاعل: ياحلوه من هنا

ندى كانت عاكسه الطريق راحت وطبعا جوالها على الطاوله ونسايم على الخط ساعه تناديها

العنود:الو

نسايم: بسم الله وين ندى ايش سوتي فيها

العنود: الا وين اخوي تاركته وتهذرين بالجوال

نسايم: نايف وفهد وعبد العزيز طالعين وانا اكلم اختي

العنود: نفسي اعرف وش قلتي للندى خليتيها تبحلق بنواف كذا<<ياعمري ماتدري وش السالفه

نسايم: انا ماقلت شي اسولف عادي

العنود: اقطع يدي لو كانت سوالف بس اخليك الحين

نواف: الحاله عنده غييير مايقدر يوصف شعوره كان متنح وشعور بالنصر والخوف والسعاده مختلط بداخله بس نظره ندى لها معنى بس بس ......التفكير تخذه

ندى: راحت للدوره المياه<<<تكرمون تجمع شتاتها اللي سببه نواف جللست ذكرت كل كلام نسايم واستنتاجاتها

سحبت نفس تريح عدلت نفسها وطلعت راحت لهموكانت غير راحت ندى ورجعت ندى ثانيه

العنود: وش فيك

ندى وهي تجلس ماتبي تناظر احد: ولا شي

نواف كان يغير اسمه في البلوتوث ندى التفتت لقته مشغول اطمئنت نفسيا ان النظره هذيك مااحس فيها ماتدري ايش ناوي يسوي
غير اسمه وحطه((نظره منك تشتتني وتللملني))

سوى بحث وطلعله اسمها اللي ماتغير ابدا((عاشقه الورد)) ارسل لها

هي قرت اسمه استقبلت وطلعت اغنيه اميره الورد

فتحتها ندى واكن صوتها مررره عالي اسمعت اولها وقفلته بعد ماعرفت الاغنيه سرقت نظره للنواف وتاكدت انه هو مرسلها قاطعتهم عنود

العنود: نـــدى قولي تم

ندى: تم بس علىا ايش

العنود: ايش قالتلك نسايم

ندى:ايشش لو تموتين ماقلت لك

العنود:طيب كتنم تتكلمون عن مين

ندى عصبت عليها مرررررررررررررررررررررررررررره لانها احرجتها

ندى: اقول ورى ماتسكتين كنا نتكلم عن اللي نتكلم عنه يالملقوفه

العنود: انا ملوقوفه الله يسامحك بس

ندى:الا ملقوفه اجل تسالين حتى نواف صاحب الشان ماسال........انتبهت ندى على اكبر غلطه لها بحياتها

العنود:نواااااااف كنتم تتكلمون عنه

نواف كان مسبه ومستانس
ندى جتها الصيحه وش تقول


نواف: لالا اذا سالفه تخصني انا لازم اعرف

نجى سكتت ماقالت ولا شي ولاناظرت ولاواحد فيهم

حمد حس انم ثقلو دم شوي

حمد: الا يانهى ......بتنومين عندنا اليوم

نهى: وش عليك

حمد: لا بس سوال عشان نفضي لك الدالوب

نهى تفشلــــــت:

فهده: اي دالوب الله يهديك

حمد: اقصد سرير

فهده: حمدان اسكت مالك دخل

سكتو وكل واحد بقلبه شي ومر يومهم مثل باقي الايام

فهده: نهى تعالي معي

نهى: لا والله ماجي تعال انتي


فهده:ليش لا المهم ترى سمعتان شيابنا بيروحون كلهم للبر بناء على طلب امي ساره

ننهى: والله وناسه

العنود: بنات هناك فكره

ندى:وش هي

العنود: الحين مو غرفتنا جنب غرفه خالي نفضيها ونفتح باب الطوارئ ونفلها بلحالنا

نهى: تكفينا غرفه وحده

العنود:لا انا ابي اجيب شمه وحثه وساره

ندى: صح صح اوكيك اخذي الاوكي من الشياب ونجمعه تمورو

العنود: ندى مادودك تقولين

ندى: انقلعي عن وجهي يالله دام النفس عليك طيبه






البـــــارت الثاني والثلاثون


قامت مصدعه من ازعاج نهى وفهده امس من جد قلبو راسها بالازعاج والهيصه
طلعت للاهلها لقت بالصاله نسايم وامها

ندى: صباح الخير

ام فهد: صباح النور

نسايم: هاه شبعتي نوم

ندى: ايه

ام فهد: العصر خالتي تبي تروح للبحر ومزعجتني تقول اخلصوبدري

ندى: امي ساره بتطلع بالشمس والرطوبه الله يعنا عليها

جلسو يسولفون وراحو

وعلى الساعه 4 راحو للبحر

جلسو وفرشو الزوالي

الجده:ااااااه البحر يرد الروح وينسي الهموم

الجد: افا اي هموم

الجده: همومك

الجد: انا
ا
الجد: افا ياساره الحين تقولين علي هم

الجده: لا محشوم مو انت

الجد: اجل من
الجده: ياخي كلام ينقال لاتاخذ على كل كلمه

الجد: لاتقولين ياخي انا زوجك

الجده: ززززيييين
+++++

عبد العزيز كان جالس بروحه ماخذ له زاويه يفكر والبحر قباله

نواف طب عليه: ليش جالس بروحك

عبد العزيز: افكر

نواف: في ايش

عبد العزيز: يالملقوف

نواف: افا ملقوف بعد بقوووم مسكه عبد العزيز اصبراصبر


نواف: وش تبي

غبد العزيز: وش صار بعد الكف

نواف: وش عليك

عبد العزيز: اواج مشكله تشبه مشكلتك

نواف: وشلون

عبد العزيز: بس هي اللي تطقني

نواف: صادق ..وشلون

عبد العزيز: يعني اذا شفته لازم جزمه ولا رقعه ولا سبه يعني

نواف شهق: فــــــهده

عبد العزيز: وش دراك

نواف: واضحه السالفه فيها جزم

عبد العزيز: احترم نفسك

نواف: هالبنت عنيفه الله يهديها

عبد العزيز: ماتقصد والله

نواف: ايه دافع تلقى طقتها عندك مالها مثيل ياحلوها

عبد العزيز مسك جبهته وفيها اثر طقه : اي والله

نواف: بعد هذي منها والله فهده معلمتك الاصول

نواف: من يصدق عبد العزيز يحب وحب عربيجي ياسلام

عبد العزيز: ماعليك انت بس وش سوييت

نواف: قال كلل السالفه

عبد العزيز: والله منتب سهل

نواف: شسوي طريقه مريحه ومفيده

عبد العزيز: ايه بس من جد قويه والله خالي مو سهل

+++++++
قام نواف من عند عبد العزيز بعد عشر دقايق جا حمد

حمد: قررت قرار

عبد العزيز: مماهو قرارك؟

حمد: اني بناظرها نظارات استحقار منها اشوفها ومنها اعلمها ماتستحقرني

عبد العزيز: حلووه ميب شينه

حمد اجل يالله بروح انفذ سي يو

عبد العزيزز: وافيني بنتائج

عبد العزيز جلس يفكر الكل تحرك وصار يدور مصلحته الا هو

+++++د

راشد: ناااايف

نايف: هلا
راشد: روح نادي نسايم وتمشى معها

نليف: لا شكلها مستانسه كذا

راشد: لاتجنني قم تكفى مدري لي متى بعلمك
+++++++++++

البنات

رهف: وش صار على الموضوع

العنود: صححح اصبري اتصل على سوير

العنود: هلا

ساره: مرحبا الساع

العنود: هلا سوير ترى اليوم بتجين عندنا ليليه للبنات العزابيه فقط نسايم دفتها



نسايم: وااللله لاجي ماعلي منك واعلى مافي خيلك اركبيه

العغنود: لالا

نسايم: بروح للزوجي مالت عليك وتوها قايمهة ونايف جاي من حظها

نايف: اشوى جيتي مالي خلق اناديك


نسايم: ليش مالك خلق

نايف: لا اقعد انادي خلينا نروح كذا

نسايم: حتى انا كنت بجيك

نايف: ليش

نسايم:ابدا البنات جحدوني مايبون متزوجات قلت اجي عندك

نايف: اها

نسايم: الا انت وش تبي

نايف: ابد قلت اخذك نتمشى انا للحين بشهر العسل ولا نسيتي

نسايم: لا مانسيت

++++++++++++++++++++++++++++
العنود: ياللله سوسو

ساره: ماعندي مانع بس بشوف فارس وامي

العنود: فارس قوليله رهف تبيني اجي وبيوافق وخالتي خليها علي

رهف تدف العنود

العنود: ناس يزعلون من الحق وش فيك انتي ااااي


رهف: اسكتي

ساره:هااااي هي عندك

العنود: هذي هي

ساره: زييين

العنود: اسمعي تعالي انتي وحصه وشمه اقنعيهم وتعالو اوكي

ساره: اوكي

العنود: اقلبي وجهك

ساره: يالله بقلبه


++++++++++++++++++++++++++++

وجا الغروب وصلو على الساعه 7:

العنود: عبد العزيز طلب قل تم

عبد العزيز: تم

العنود: نبيك تغني لنا

عبد العزيز:ااممممم اوكي بس شوي

نواف: يالله اقلبي وجهك

العنود: اخوي العزيز نواف من زمان ماشفتك

نواف: والله حتى انا وين الغيبات

العنود: دنيا ومشاغل

نواف: ورى ماتنقلعين للمشاغلك

العنود: زين بنقلع

+++++++++++++

البيبسي:

مروان: تدرون اهلنا وش كنهم

وائل: ياحلوهم حلواه

مشعل: يقطع سننين الحب تحب هل القبيله عشان وحده

وائل: بكل الحالات بحبهم

رامي:والله انك تحفه الحين غير جوالك يصير خير على الحب<<تفكير مراهقين

وائل: لاجهازي حلو وانا مرتاح معه وفيه كل اللي ابيه ليش اغير

مشعل: يعنبو االبخل اللي فيك

وائل: خلني بجمع فلوسي

مروان: ليش بتكمل عمار ولا بتصرف على عياالك

وائل: لاوانت الصادق بتزوج

مشعل: عمرك18 وشلون بتتززوج ممكن افهم

وائل: لا اذا مشى مخططي ان شالله ابو22 متزوج

مروان: اجل بدور لي وحده احبها

مشعل:ليش
مروان: عشان اخلص جامعه واتوظف علشانها

وائل: لاتطنز ترى من جدي اتكلم

مروان: والله اول مره احس ان حبك للناديه اثمر يعني دايم احسك مراهق

وائل: اااااه ناديه هذي حلمي لازم اخلص الجامعه بثلاث سنين عشان اذا تخرجت تكون هي متخرجه من الثنوي واخطبها ماتدري لو مااخذها ايش يصير فيني


مروان: انا ماحس انك مثل اول يعني تلاحقها وتبيها تكلم

وائل: هذاك كان مراهقه بس حبي لها حقيقي ولا ودي ابعد عنها لحظه بس مالي صفه رسميه عليها ولا ابي افرض نفسي عليها يعني من الادب انا بتركها بحالها وان شالله الله بيعوضني اذا تزوجتها
مروان ومشعل ورامي حسو انه يتكلم جد اكن يتكلم عن طموح مو عن مراهقه

رامي: الاماقلت لي اهلنا وش كانهم

مروان: صح شفت طاش ماطاش


رامي ومشعل:::::: صادق


مروان: والله نفس اللمه

وائل:ه

مروان: كانك فهد اخوي فاهي حتى بالضحك

مشعل: امشو خلونا نروح للشباب

++++++++++++++++

نواف: عبد العزيز متى بتروح لهم

عبد العزيز: البنات

نواف: ايه

عبد العزيز: شوي وروح

نواف: تكفى خلهم هم يجون عندنا اذا رحت مانقدر نجي

عبد العزيز: اامممم ليش

نواف: انت فاهم فرصه لازم مانضيعها

عبد العزيز: صح

نادوهم وجو البنات الا ندى لانها راحت تكلم امها وبتلحقهم

نواف: اكتئب لانه يحسها ماجت بسببه
++++++++++

عبد العزيز: هاه ست عنود وش تبين نغني

العنود: امم بنات فكرو معي

فهده: انا رايي......

العنود: اوووووش لايجينا شي من غبارك

فهده: انا

العنود: ايه كل اغنيه فيها غبار الدنيا من قدمها

فهده: زيين

حمد: انا اقول غني اغنيه رابح تحملتك

عبد العزيز فهم قصده وبدى يغني

نهى: كانت مسرحه تفكر ليش اختار هذي الالغنيه



:: تحملتك بما فيه الكفايه***ولاظني بتحملك ثاني

نهى مالقت جواب الا بعيون حمد عشان كذا التفت ولقته يطالعها بنظره غير الليي تعودت عليها منه فيها نوع من الاستحقار نهى ماتوقعت يوم انه بينقلب عليها حتى لوكان اللي تحس فيه اوهام سرحت بتفكيرها

بنص الاغنيه نواف كان جنب عبد العزيز

نواف ارتبش عبد العزيز غني اميره الورد بسررعه

عبد العزيز قطع الاغنيه: وشو

نواف: غني اميره الورد

كانت ندى بطريق لهم

عبد العزيز: طيب طيب


طبعا الكل انتبه لان نواف قطع المود عليهم

بدى يغنيى ندى لما قربت جلست ركزت في الاغنيه التفت على نواف على طول طاحت عينها بعينه



اميره الورد ليش الورد مفتونك ***ليه بحياته يحاول يشبه الوانك

كم من فراشه تمنت تلمس غصونك***والورد ياما تمنى يعيش بغصان

التفتت خلصت الاغنيه وندى تناظر رمل الشاطئء


العنود جنب ندى

العنود: هلا والله باميره الورد خربتي المود علينا بسبه وردك

ندى: انا

العنود: ايه نواف خرب الجلسه بسببك

ندى: نوااف

العنود: ايه يعني ماتدرين من عقب يومنا بسوق وانا اشك فيكم صراحه

ندى: خيييييييير تشكييين فين..... قاطعهم

فهد: والله هالاغنيه جت بوقتها ياندى>>كان بعيد فلكل بيسمع

ندى: ساكته

فهد: ايش لون وردتك الييوم وريني شنطتك<<كانت اذا جت تطلع تحط الورد بسير الشنطه عشان العبايه

ندى سحبت شنطتها وبعدتها

فهد: لاتحولين شفتها بحري اول مره اشوف ورده بحريه


مروان:ه مصخنه

مشعل: مخنوقه

نواف كان على وج ابتسامه ذات معاني<<احلفي): بحريه بس حلوه

ندى ضاعت بخلاقينها وصارت تلعب بالرمل

++++++++


سلمان: هذي الاغنيه اهدا للزوجتي


ياسر: لاتهديها

سلمان: حنا بدبي مو بارياض يعني اوووش

حكمد: خله حلاله احسن مننا

ياسر: وش قصدك

حمد: ولاشي

سلمان: عبد العزيز غني انت بحري

عبد العزيز: اختيار حلوو مرره خصوصا انا على البحر


انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولي انا بحبك متيم خل العذال يموتون

انت بقلبي غالي لو عنك يسالون انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولون

مشاعل:تشققت من الفرحه والحيا معا

عبد العزيز هذي الاغنيه اهدا لشخص واحد فقط قاعد هنا
قهد: انا شكرا


عبد العزيز: من زينك المهم لشخص واحد وبس

::: ضميني ضميني من شمال ومن يمين ***ضميني ضمه صغير يحبونه هله

نهى: فهوده هذي اكيد لك

فهده ارتاعت: انا لالا مستحيل بعدين هو قال شخص يعني ولد

نهى: ياغبيه شخص يندرج تحتها الذكر والانثى


فهده: اووش خليني اسمع

كان صوت عبد العزيز رائع جدا جدا لانه يغني من قلبه قلب اضافه للموهبته الراقيه


بعد هذي الاغنيه الجد: ياشباب ساره تبي سامري غنو لها

فهد: امي ساره وشتبين

الجده: ابي مريت باب للمحبين

عبد العزيز: مانعرفه غيرها

الجده: اجل ياجر قلبي

عبد العزيز: ولا هذي

مروان: امي ساره صايره سعاد حسني حقتنا

مشعل: بنفتح لها روتانا زمان

رامي:ه


بعد مشاورات وغبار اغاني الجده مافيه سامري يعرفونه الا نحمد الله

الجد: اجل مادمها نحمد الله قومو ياعيال ارقصو معي

فهد: فلله بنرقص معك

الجد: من كلكمك انا اقصد عيالي

رهف:اخص عماني بيرقصون

العنود: يعيشون خواالي

ورقصو وردحو وقطو العيال يستهبلون

++++++++++

على الساعه 9 رجعو وتعشو جت ساره وشمه وحصه بعد لقناع وسوالف

زن جوال شمه: الو هلا مرحبا بك...... اوه....لامو بالبيت....لاتزعلة ...أنزين...يصير خير....وانا بعد...بااي

مشاعل: افا من تكلمين

شمه: انا اكلم هزاع

نهى: عيني عينك

ساره:ه هزاع زوجها

فهده: متزوجه

شمه: لاملكه زواجي الاسبوع الجاي ترى كلكم بتحضرون

مشاعل: زواج امراتي وناسه

هيصو البنات الى الفجر صلو ونامو من التعب

شمه وحصه استاسنو على الجو الفله اللي مستحيل يعيشونه مع غير احفاد ساره وحمد

حصه: تفكر مطيحين الميانه بقوووووه معهم وهممايعرفونهم لو يعرفونهم ايش يسوون كان هذا سوال يدورر ببال حصه

+++++++

الساعه 9 الصبح دخلت نسايم عليهم الغرفه وكانت مبهذله حب (فصفص) وقراطيس وناس نايمه بكل مكان نسايم نايمه شافت وحده نايمه على الكنبه نسايم تطالع من هذي مستغربه بعدين عرفتانها حصه شكلها غير

نسايم شغلت التلفزيون وطوووولت على الاخير وطلعت بعد مارتاعو البنات

ندى: انا بعرف الكلب اللي داخل ومسوي فينا كذا

العنود نايمه ومضيعه جوالها يرن

ا
لعنود: الو

نواف: قومي يالله

العنود: وشتبي الله يخليك مو رايقه لك

نواف:قومو بطلعكم اليوم

العنود: هاه بعدين

نواف: العنود قومي.... يسمع صوت ندى معصبه

ندى: اف والله لو اعرف من السخيف اللي مصحين بالطريقه الهمجيه هاذي كاننا بسينما مو مكان نوم

نواف: العنود ندى وش فيها

العنود: شغلنا تلفزيون وزعلت<<<دايخه من النوم

نواف: ليش

العنود: مدري تقول بروح للسينما<<<ماتدري وش السالفه تسمع وتخرف

نواف:اها طيب سكر الخط لانه يعرف العنود اذا كلمتةاحد وهي نايمه اذا قامت تنسى

نواف قرر انه يوديهم للسينما عشان ندى وهو مايدري انها تحشيشه من تحشيشات العنود

نواف: بعد الغدى

نواف: بنات بطلعكم اليوم للسينما

العنود: وش الطاري نواف كذا مزاج

ندى ماهمها الموضوع اصلا ونواف تحطم شوي بس ماراح \حماسه

رراحو وراحو العيال معهم كلهم لان الحريم راحو للسوق الذهب

نواف: وش الفلم اللي تبونه<<<يناظر ندى

العنود: هندي

نواف: وعع صدق انكم بنات

ندى تبي تعاند: نبي هندي

نواف: براحتكم ودخلو الفلم الهندي

بعد مرور نص ساعه هناك بدى الموال المعهود لكل بنت تشوف فلم هندي: بكي وصياح

فهده: قعدت تشاهق

حمد: نهى وش فيها فهده

نهى تبكي: تقول البطل حلو حرام يموت وشهقت تصيح

مروان نزلو دموعه من الضحك عليهم هو ومشعل

حمد: استخفيتو حتى الهنود اللي بالصاله يناظرونا يحسبونا مهابيل

فهده: مااااات حراام لااااااا

مشاعل: فهده حي حي شوفيه ما مات متعلق بشجره

فهده: والله مامات الحمد الله

ندى كانت ساكته وتتحمد ربها ندى دموعها غاليه عليها حيل واماتطلع الا بوقت العصيب مو فلم هندي


سلمان: هذا وانا اقول حرمتي سنعه اثره اخس منهم

الاولاد مطنزه والبنات متقلبين صياح وضحك

طلعو كانو كثار يمشون وندى كانت بعيده عن البنات

نواف: شكل الفلم مااعجبك


ندى ماردت عليه ناظرته

نواف: ردي ياكافي مره سف

ندى: والله كفك للحين مكفيني اذا اشتقت لك جيتلك تعطيني كف ثاني

نواف تحطم من كل قلبه كان بخاطره انه عدل ولو شي بسيط من صورته قدامها كره نفسه وكره يده اللي انمدت عليها وقف بمكانه بعد كلامهاكان محبط

ندى مشت وتركته وهي بداخلها بركان متلومه فيه وتحس ببتانيب الضمير وزعلانه منه كانت مشاعره مختلطه

نواف لمى بعدو عن انظاره ولا شاف اثار ندى طلع وركب سيارته وراح

عبد العزيز: غريبه وين نواف تو كان معنا

حمد: دقيقه بتصل فيه........مايرد علي

عبد العزيز: خلني ادق انا اتصل لقاه مغلق

ندى كانت متوتره مررررره بعد اللي صار واختفاء نواف كان زياده يزيد الجرح ملح


رجعو للبيت الساعه8 وندى على اعصابها مافي خبر عن نواف كان الكل عادي الموضوع عنده الا هي

جت الساعه2 باليل ولا رجع
جتهم العمه ودموعها على خدها

ام نايف: ولدي مدري وينه مالقيته ولا يرد علي دخيلك ياخوي انك تدوره


نسايم: ماسكتها وتهدي فيها

ندى: كانت تتفرج من بعيد من شافت منظر عمتها كذا تحس وكان فيه شي طبق على صدرها تحس بالوم والذنب كانها خاشته عندها

ابو فهد: خلاص يالطيفه اهدي اكيد رايح منا ولا منا

لطيفه: لالا انا قلبي ماكلني عليه من كم يوم مدري وش فيه لا ياكل زي الناس ولا ينوم زي الناس

ندى بكت بقوه ودخلت غرفتها ابوها حس انه احتمال شي يصير بينها وبينه

ابو فهد: هدى اخته وراح للندى ونايف طلع يدوره

ابو فهد: ندى افتحي الباب

ندى: مابي مابي خلني بالحالي

ابو فهد: يابنيتي افتحيلي

ندى: منيت فاتحه اتركوني

ابو فهد عجز عنها ناظر الباب بياس

فهد طلع: يبه وش صاير

ابو فهد: نواف ولد عمتك طلع ولا رجع

فهد صح هو كان معنا بسوق بعدين مالقيناه

ابو فهد توتر خاف يكون شي جرى له


فهد: انا بطلع ادوره

ابو فهد: خذ حمد معك وخذ جوالك ورد علينا الله عافيك

فهد: ابشر بس انت هد بالك


البارت الثالث والثلاثون



في مكان مو بعيد كان سلمان مايدري عن اللي صاير ابدا نايم بالعسل يكلم مشاعل

سلمان: ميشو

مشاعل: هلا

سلمان: تدرين مروان ولد اخوي عطاني شريط اسمعك اياه

مشاعل: والله ياحليله

سلمان(عصب): لاتقولين ياحليله ولا قد اسمعك تمدحنيه

مشاعل: انا

سلمان: ايه

مشاعل: لاتحط نقرك من نقره بزر هذا اولا

سلمان: وثانيا

مشاعل: اكيد من كثر حركاتك عندهم خربو العيال

سلمان: انا

مشاعل: ايه اجل انا

سلمان: خلاص خلاص انسي السالفه

مشاعل: على الطاري اذا كنا معهم خف شوي لاتتغزل كثير

سلمان: مااقدر غصب عني

مشاعل: والله اعرف بس ...حرام هم مراهقين بينا سوي اللي تبي

سلمان: اللي ابي

مشاعل انتبهت للكلمتها: بحدود

سلمان:هاااااي


سلمان: المهم بسمعك الشرسط اهداء خاص لك

مشاعل: اوكي

+++

شغل سلمان الشريط هو اول مره يسمعه ماسمعه ابدا يعني شغله وجلس يسمع مشاعل وهو مايدري انه مقلب

بدت الاغنيه حلوه موسيقى بعدها جا صوت جابر الكاسر



:يامشاعل يامشاعل::لي متى وانتي على هالحال::كل صيف لك حب جديد


مشاعل يوم سمعت الكلمات انهبلت كانت متوقعه كلمات احلى من هذي سكرت الخط

سلمان يوم انتب: الو الو سكرتها اوريك مروانوه الكلب والله ماخليك
++++++++++++++++


ندى على حالتها تصيح رن جوالها مره ومرتين ولا ردت مالها خلق سمعت صوت طق على باب غرفتها

ندى: قلتلكم مابي افتح للاحد

العنود وصوتها رايح من الصياح: ندى تكفيين افتحي اذا تحبيني افتحي

ندى ماستحملت اكثر فتحت الباب وضمت العنود وصارو يصيحون الثنتين بعد فتره هدو


العنود: ندى الله يعافيك قولي لي نواف وين

ندى عصبت لهدرجه مكشوفه: وانا وش دراني قالولك مخبيته عنكم بعدين انا وش لي فاخوك

العنود رجعت دموعها تنزل: ندى والله انا عارفه بينك انتي وياه شي انا خسررت ابوي وعشت يتيمه مافيني اخسر احد عزيز علي تكفين قولي لي

ندى كسرت خاطرها العنود ولا تدري وش تسوي هي فعلا ماتدري وينه

ندى: والله ياعنود ماادري

العنود: تدرين والله تدرين يكفي دموعك اللي بعينك تقول انك تدرين انا بطلع واخليك الحين بس اذا صار لاخوي شي وانتي من وراه لاتلموني طلعت العنود وهي تتحسر على اخوها

ندى كانت بحاله ذهول وشلون انا ماادري ياناس ماادري ابوي طق علي باب الغرفه اكيد كان بيسالني والعنود تتهمني كيف انا مادري عنه انا وش بيني وبينه عشان ادري عنه قطع تفكيرها صوت جوالها كان مسج

فتحته:


اكلمهم عن همومي وعن جروحي وعن التحنان

يقولون العشق كذبه وكل الحب اسطوره

اعاتبهم وانا بقلبي احس بداخله بركان

اخاف تموت امالي بلحظه ياس مقهوره

تعبت اواجه الدنيا تعبت اوجهك يا الانسان

ابي لي قلب يفهمني من الاحساس به صوره

اللهي ليه انا وحدي اعيش احلام مبتوره


(( لللامانه جايني مسج مدري مين الكاتب)) (

ندى جلست تقرى المسج كذا مره تبي تفهمه قطع عليها التفكير صوت الجوال اللي رن للمره الالف:

ندى طفرت وردت بصوتها المتغير من البكي: الو

نواف: الو

ندى: نواااااف وينك ارجع عمتي بتموت علينا العنود منهاره تكفى ارجع ونايف وفهدو وحمد يدورون عليك مساكين

نواف: ندى شوفي انا اتصلت ابي افهم شي واحد وبعدها بسكر

ندى: مني انا<<مسويه بريئه

نواف: ايه بس شرطي اسمعيني للاخر ولا تقاطعيني

ندى(كانت بحاله حيره تامه): طيب

نواف بصوت تعبان: شوفي انا هاوشتك وطقيتك وسويت لك اشياء احتمال بعمرك ماتنسينها ابدا بس ماابي منك تنسينها او تسامحينها انا ابي منك شي واحد بطلبه منك واتمنى من كل قلبي انك تحطينه بعين الاعتبار

ندى:........

نواف كمل بعد ماسحب تنهيده من اعماقه: انا ابي منك فرصه وحده بس ابيك تتغاضين عن اللي سويته فيك ابيك ترجعين بنت خالي وانا ولد عمتك اللي صار خليه على جنب انا عارف يوم خطبتك انك بترفضين بس كان عندي امل كبير صدقيني ياندى انا بعمري مافكرت ااذيك بشي واللي سويته له نواحي ايجابيه يمكن ماتاخذينها بعين االاعتبار انا قلت واعيد ابي منك فرصه وحده بس اذا موافقه تعطيني هالفرصه مشت الامور بينا واذا لا اوعدك ماتعرضلك بحياتي كلها واذا تبين ماتشوفيني ابد انا عندي استعداد واخليك براحتك القرار لك

ندى: نوا...

نواف: لاتقولين شي الحين انا بسكر واذا فكرت بالموضوع ان شالله ردي علي

ندى: طيب ممكن الحين ترجع

نواف: انا بطريق فمان الله(سكرا بعد ماحس انه بذل مجهود كبير بهذي المكالمه وكل الموضوع لله وارتاح هذي اخر محاوله اما تصيب واما تخيب)

(ندى مسكينه كانت ماتدري وش تسوي لااراديا رجعت للبكي وهي ماتدري فرح ولاحزن ولا الم كانت تفكر وهي مشتته كيف يعني بتمشي الامور لوعطيته فرصه يعني بيرجع يخطبني لا هو خطبني قبل كيف اجل واذا ماوفقت ماشوفه ابدا يعني ماشوف نواف لالا انا مو لهدرجه كارهته بس..... تعبت من هالافكار اللي براسها

بعد نص ساعه من الكلام اللي صار جا نواف وراح للبيت خاله ابو فهد لان اهله هناك

نواف: السلام عليكم

ام نايف: نواف ولمته وقامت تصييح وينك ياوليدي صبيت قلبي عليك

نواف: الله يهديك يمه تراني رجال ماله داعي الصياح

ابو فهد : الحمد الله على سلامتك ياولدي

نواف: الله يسلمك

العنود: سلمت وطيران راحت لندى

العنود: ندىى نواف جا

ندى: كانت تعابير وجا مصطنعه لانها تعرف انه بيجي باي لحظه

العنود: وش فيك متكدر خاطرك

ندى: لا ابد ولا شي الحمد الله على سلامته

العنود: ندى سامحيني على الكلام اللي قلته لحظه غضب

ندى: لا العنود لاتعتذرين

العنود: شوفي الكلام كل اللي قلته اقصده بس مو متاكده منه

ندى: قصدك بيني وبين اخوك شي

العنود: ايه

ندى: ايه انا اقولك خذيها مني بدل منة افكارك انا بين وبين نواف اشياء مو شي

العنود:هااااااه ندوووش وش السالفه

ندى:هويتي من الجبل روحي نومي بس

العنود: طيب بس ماتبين توصلين معي سلام والا شي

ندى: اقووول انقلعي عني

العنود طلعت وهي ميته ضحك

+++++++++++

نسايم: الو

نايف:هلا

نسايم: خلاص ارجع

نايف: لقيتوه

نسايم: ايه توه راجع

نايف: لله يقطعه مسهرنا ورجع يالله انا جاي

نسايم: فمان الله

سكرت نسايم وهي تفكر بكلام نايف بذاك اليوم كيف كان يتكلم وهل كان كلامه صحيح بنهايه فسرت كلامه على انه مو سعيد معها اومايبيها واتخذت قرارات بنفسها


رجع نايف للبيت وكانت نسايم على حالها تفكر

نايف: سلام

نسايم: ....

نايف: قلنا السلام

نسايم: سوري مانتبهت لك وعليكم السلاام

نايف استغرب من سرحانها بس سوى طاف وراح ينوم

بعد نص ساعه

نايف : بسم الله نسايم وش فيك

نسايم:ه

نايف صدق خاف منها وعليها تضحك وهي نايمه

نايف: نسايم

نسايم:ااااااااااي

نايف" بسم الله اعوذ بالله نسايم قومي هزها عشان تقوم

نسايم فتحت عيونها:ه وش فيك

نايف: انا ولا انتي ليش تضحكين

نسايم كانت شبه نايمه ماتدري عنها: انا

بعد فتره سكتت ونامت اما نايف مانام وش الشي اللي يخليها تضحك وهي نايمه يمكن حلم بس انا صحيتها يمكن مسكونه بسم الله هذا اللي ناقص تعب من الافكار وراح نام بعد اليوم المرهق

++++++++++++++++++=
++++++++++++++++++++++++

الصبح من اليوم الثاني

سلمان يرن الجرس على غرفه ابو فهد طلع له مروان

سلمان: مسكه وسحبه

سلمان: ايا الحمار اوريك اجل تبي تشب النار بيبني وبين حرمتي

مروان: انا ه قصدك الشريط

سلمان: ايه

مروان: سمعته اياه

سلمان: ايه اللله ياخذك قل امين

مروان: تدعي علي بسبه اغاني بعدييين انت وش فيك كان سمعته قبل

سلمان: مافضيت وذيك الساعه كنا متطاقين بسببك قلت الغلط منك نصلحه مادريت عنك يالاثول

مروان:÷اااااااااااااي حلوه هذي الابيه

مر من جنبهم واحد سوى حركه يعني يتحمد ربه

سلمان: اشوف فيك يوم خليتنا مطنزه

مروان: ليش تمدحوني

سلمان:ابدا قلتلها عن اهداك قالت ياحليله

مروان: ايه والله ياحليلني

سلمان دفه ودخله جوى

سلمان: ادخل لابارك الله فيك قل امين زين

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

ابو فهد: سلمان وش فيك علىا ولدي تطقه

سلمان: اسئله وش مسوي مسود الوجه

ابوفهد: افا مروان وش انت مسوي

مروان: انا

سلمان:لا انا خلني سلكت قبل لا قوم اطقك صدق

ابو فهد :الله يهديكم.....مروان رح جيب اختك

مروان: من

ابو فهد: نهى يابعدي ذالايام مااشوفها ابد

مروان: ماتكفيك طلتي البهيه

ابو فهد: خير وبركه بس اخر العنقود مااصبر عنها قوم جيبها

مروان: يالله بروح......وصل عند الباب اجل ياحليلني

سلمان: انقلع لااجي اطلع حرتي فيك

مروان:ه باااي

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

راح مروان ورن الجرس عللا شقه ابو حمد

حمد: هلا بمروان

مروان: هلابك

حمد: وش عندك جاي بصبح

مروان: (رفع النظاره الشمسيه) والله ياحبي الاول والاخير الوالد مشتاق للبنته ويبيني اجيبها

حمد كشر : قصدك نهى

مروان: حبيبت ابوي

حمد: زين بقولها تفضل

مروان: لاامابدي ادخل نادي اختي اذا سمحت

حمد: يعنبو البنانيه طيب انطر هنا

دخل حمد واحتار كيف يناديها امه راحت تقهوي الجده اليوم دورها قم يطق الباب

نهى نومها خفيف: الكلب اللي يطق الباب يذلف

حمد ضحك بصوت واطي اعجبته السالفه طق بقوه

نهى: افففف وجع خلوني انام

حمد صار يطق مثل الطقاقات على الباب

قامت نهى خذت كاي مويه وهي تحسب انها بيتهم لان كل غرف الفندق نفس التصميم وفهده دايم معها فهي ناسيه وين هي


فتحت الباب وكبت المويه
نهى: عشان محد يقومني بهالهمجيه

حمد فتح فمه من الدهشه ماتوقعها تسوي كذا

نهى انصدمت ودخلت وسكرت الباب بس ظحكت عليه:

حمد من ورىا لباب: ايه ضحكي وش هامك انتي مروان يبيك اطلعي له برى

مروان: حمــــــــد وش مسوين بختي طلعوها طفشت وانا بالحر

حمد: جايتك بالطريق

طلعت نهى وراحت للباب لقت حمد واقف تبيه يوخر عشان تطلع بس هو ماشافها

حمد يسولف مع مروان ونهى محتاره

نهى: صبــــاح النور

مروان: من له حددي

حمد: اكيد مو لي وشر على فنيلته اللي مليانه مويه صبحت علي

مروان:ه بعدي باختي

نهى تفشلت بس كالعاده مابينت

++++++++++++++++++++++++++++++++

نهى: هلا بابا

مروان: وترجع تقول بابا صدق انك بنت

ابو فهد: هلا ابوي تعالي عندي وانت وش فيك على اختك

مروان: ابدولا شي

نهى تسوي حركه للمروان يعنيموت قهر

ابو فهد: عساك مستانسه

نهى: الحمدالله

ابو فهد: خاطرك بشي ولا بمكان نروح له

نهى: لا والله عادي

طلعت ندى من الغرفه وهي لابسه وكاشخه ومقرره وش بتقول للنواف

مروان: يختي كشخه بصبح ماتجي

ندى: وليش ان الله بعدين انا دومني كشخه موت قهر

مروان: اقول ياخت الحنونه ياختي الصفراء(كنايه عن ستايلها الاصفر)

ندى: نعم وش عندك وش تبي

مروان: ودي بنظاراتك ديور اكشخ فيها

ندى: ايش لالا ياحلو غيرها هذي توها جديده تاخذها تلعن ابوها


دخلت نسايم: الحين ممكن افهم ليش الباب مفتوح دايما

نهى+ومروان: دور ابونا

ندى:ه واللها نكم مرجج

مروان: وش قلتي يااحلى اخت بدنيا

نسايم: وش فيكم

مروان: ابدا اختي الحنونه ابي منها نظارتها

نسايم: ليش ماعندك

مروان: اكيد عندي بس طفشت من اللي عندي بكشخ

نسايم: اجل ابشر بطلبك عندي

مروان: بتسلفيني

نسايم: لا انا شاريه لك وحده هديه وانا بشهر العسل

مروان:صدق ياحبنليك مو بعض الناس تذلك ساعه على وحده مستخدمه

ندى: يجيلك يوم وتطلب مني شي واطلع احلى وحده

مروان: اكيد من هالناحيه تطمنو

ابوفهد: عيالي وين تبون تروحون اليوم

ندى: انا مالي شغل ابي اشوف سوسو والله من زمان ماشفتها

ابوف هد: ايه والله خليها اليوم تجي عندك ونطلع مع بعض وقوليلها انا عازمها تنام عندنا

نهى: يبه اليوم دور فهده تجي عندي

ابو فهد: روحي عندهم ماراح تطير دنيا ولا جيبيهم كلهم

نهى: امممم اوكي

ابو فهد: نسايم وين نايف


نسايم: راح عند عمتي يبي نواف بشي

ندى من سمعت طاري نواف ابتسمت

نسايم: لاحظت بس سفهت الموضوع قالت خليها على راحتها

++++++++++++++++++++

العصر:

العنود: بنات نبي نتمشى

ندى: ايه صح

رهف: ساره وين تبين تروحين

العنود: تمصلحي تمصلحي

رهف طنقرت منها: وشو خير بنت عمي واسئلها

العنود: احد قال رهف

رهف: عصبت منها بس نست عصبيتها يوم شافت فارس جاي لهم

فارسس: كيفكم بنات عمي

العنود: بخير مانشكي باس

فاري: والله مو هينه تعلمتي حكايات الاماراتيين

العنود: افا عليك اعجبك

رهف قبصت العنود عشان تسكت

العنود:اااااااااااي فارس شف رهف

رهف حست ان العنود انهبلت سفهتها وجلست تناظر نقشات الطاوله

جا نواف يتلفت يدورهم بعدين لقاهم ندى مانتبهت له يوم جا فز قلبها ارتاعت او بمعنى صح ماتوقعت المواج

نواف: سلااااااام كيفكم

ساره: الحمدالله

رهف: الا صدق امس كنت ضايع

نواف: من قالك كنت للحين وانا ضايع ان شالله القى نفسي قريب ناظر في ندى

ندى هي الوحيده اللي فهمت والباقين حسبوها مزحه

نواف: جاهزيين نروح ترى فهد وحمد سبقونا

رهف: عبد العزيزبيجي

نواف: بياخذ المراهقين وبيجي بعدنا

العنود تدف ندى: يالله نمشي

نواف طالع شنطتها وكانت الورده لهذا اليوم صفراء

نواف: تنهد وتم يدعي ربه انه يعينه

+++++++++++++++++++++++++

راحو تمشو شوي وصورو الشباب مع بعض واستهبلو وقضو وقت ممتع بعدين تعبو

حمد: خلاااص انا تعبت امشو نروح للكافي نشرب شي يبرد على قلوبنا

مروان: صادق حرر

وراحو للكافي البنات بطاوله والا ولاد بطاوله وسلمان ومشاعل طاوله يعني يراضيها
+++++++++++

ندى طفشت الجلسه كانت حلوه والمه احلى بس هي بخاطرها شي غير عن كل الموجود طلعت جوالها وقعدت ترسل للصديقاتها نواف شافها مطلعه جوالها شغل البلوتوثه وارسل لها

(هاي ندى انا نواف فكرتي ولالا)

ندى يوم قرت فتحت عيونها وغمضتها كم مره تبي تتاكد نواف مات من ا لضحك عليها

ندى قررت تريح نفسها من هالموضوع وخصوصا هالطريقه مافيها اي احراج
( هلا ايه قررت)



نواف:
(اقدر اعرف القرار)

ندى:
(اوكي: موافــــقه بس عندي شرط)

نواف بغى يقوم يرقص ندى شافت الابتسامه على وج كانت قباله وابتسمت

مروان:نواف وش تسوي اذا عندك بلوتوثات طايح لك على وحده

نواف:ااه لاتذكرني ورجع للجواله

نواف:
(اشرطي تامري قولي اللي تبين)

ندى ضحكت:
(طيب انا مابي منك شي غير انك تكون صادق بكل شي ولاتتصل علي ولاترسل لي لانك تعرف السبب هذااولاوثانيا<<اقول ولا اسكت)

نواف: (وش تسكتين انا صدقت تتكلمين قولي اذا على شرطك الاول انا من نفسي كنت بسويه)

ندى:
( وش كنت تقصد يوم قلت الاشياء اللي سويتها لها جوانب ايجابيه)

نواف:

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 09:51   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الاســــد غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 691

النشاط  352 / 35130

المؤشر 65%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الاســــد يستحق التميز

افتراضي

قصه رائعه جدجد يسلموووووووو يا قلبي

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 10:09   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19227

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي

[size=4][align=center]البــــــارت الرابع والثلاثون

للمعلوميه الرسائل اللي بين ندى ونواف كانت عن طريق البلوتوث

ندى:
( وش كنت تقصد يوم قلت الاشياء اللي سويتها لها جوانب ايجابيه)

نوافشوفي لوتفكرين فيها شوي عرفتي)


نواف قعد يناظر ندى اللي مبين عليها امارات العصبيه حقتها

ندى: (تقصد اني غبيه)

نواف يوم قرى اللي كاتبته ضحك اللين قال بس

ندى عصبت عليه ليش يضحك

نواف تمالك نفسمه

فهد: حلف بالله انك تقولي وش السالفه

نواف: لالا ماقدر

فهد: اقول جب جوال سحب الجوال

ندى كانت تشوف الموقف وهي من جد معصبه وخايفه ونظراتها لهم

العنود: ندى

ندى ماسمعتها

العنود:نـــــــــــــــدى

ندى: هاه هلا

العنود: اقولك يالمملوحه يكفي مناظر في اخوي لو سمحتي

ندى نفشلت من قلب لان الحكي عند كل اللي موجودين

ندى: من قالك اني اناظره

العنود: احم اقول ساره ورى ماترجعين معنا اليوم

ساره: شكلي لان مافيه فرصه الا اليوم زواج شمه بعد ثلاث وماراح اقدر اطلع بعد اليوم

ندى: تعالي عندنا

العنود: لابتجين عندي

ندى: وليش تجي عندك اخوانك وين راحو

العنود: اها قولي تغارين

ندى عصبت وكفخت العنود بشنطتها وقامت

العنود: ندى ندى

ندى عصبت من قلب وراحت للدوره المياه <<تكرمون

نواف كان لاهي يبي سحب الجوال من فهد

فهد: الجين احسب عندك سالفه امسك جوالك

نواف: هاته ورجع يدور ندى بعيونه بس لقاها تطق العنود ضحك على شكلها المعصب ورجع يكتب لها

نواف كتب ولا ارسل انتظر الين تجي ندى ماجت الابعد ماجت العنود تستمح منها على حركتها رجعت وهي يازعم مسويه ثقل

نواف ارسل لها كم مره ولا استقبلت لعبت باعصابه هذي الجركه وبعدين لف يناظرها لقاها لاهيه تسولف انتبهت له يوم لف عليهم ومسكت جوالها

نواف: (يعني تتغلين علينا........المهم انا مااقدر اقولك ايش الاشياء الايجابيه لاني مالي صلاحيات بالوقت الحالي يمكن بعدين يصير بينا صفه رسميه واقدر اقولك بس الحين مااقدر لانك بنت خالي اوكي اتمنى انك تفهمين هاشي وماتعصبين)

ندى: قرت المشج كذا مره وهي مبحلقه عيونها وقطعها صوت يلمان

سلمان: مروان تعــــــــــــــــال


فهد: سلمان الله يرجك بيت ابوك دق جوال ولا قوم له

سلمان: يخسى اقو له

مروان: اوش هذا انا قمت

سلمان: اعترف انه مقلب

مروان: سحب الكرسي وقعد

مروان: والله يامشاعل

سلمان: اختصر اختصر

مروان: طيب يا مشاعل

سلمان: قلنا لك اختصر

مروان: طيب مشاعل

سلمان: انت ماتفهم لاتقول اسمها

مروان: رجل مشاعل ممكن تسكت

مشاعل: سلمان اسكت ولا بقوم واخليكم

سلمان: طيب حكم القوي كمل

مروان: والله يامشاعل اناعطيت عمي هذا الشريط مقلب له وش وراي غيره اذا مااستهبل عليه استهبل على مين

سلمان: انجز

مروان عدل جلسته وغير طريقه كلامه: الا اصدق انت قايله ياحليلي


سلمان: قل حلاك وكثرو عيالك قوم اقلب وجهك انا جايبك تبرد حرتي تجي تكمل

مشاعل:ه

سلمان: الحين عرفتي تضحكين عمتي مشاعل

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
ساره: ندى نفسي اسئل سؤال

ندى: اسئلي لايردك شي

ساره: الحين ياسر ليش دائما يلبس نظارات عاكسه نفسي اشوف عيونه ولو من ورى النظارات

ندى: ه ماتدرين

ساره:لا ليش

ندى: يجيك يوم وتشوفين عيونه

ساره: لي مريض هو عيونه فيها شي

ندى: ايش يخليك تقولين كذا

ساره: لان بملكه عمي سلمان كان لابس وكاسخ ثوب وغتره وكل شي ولابس النظاره

ندى: ماراح اقول خليها للزمن

ساره: سخيفه

ندى: جد هو مايفصخها لا نادرا ولا سباب وانا اايده مايفصحها

ساره:اها

ندى: اقول انت اليوم ترى بتجين معي مالي دخل

ساره: انا اكيد مايبيلها

ندى: اشوى مو تحقريني وتروحين للعنود

ساره: وش ابي فيها وانتي عندي

نهى دخلت بالنص: اااااااه وش عندكم وش تقولون

ندى: يالقافه عمري سالتك انت وفهده ايش تقولون

حمد: اقول في ناس يبي لسانها قص

نهى: تكلمني

حمد ناظراها بنظره يعني انت وش عليك

نهى عاد طلعت قوه ابوها فيه: تكلمني انا لاتسوي حركات بنات المدارس تبي شي قوله للشخص اللي تبي وانتهينا التنغيز هذا للمايقدرون يواجهون
سحبت الشنطه وطلعت مع العيال برى اللي سابقينهم اما حمد وماداراك ماحمد بغى يروح لها ويكوفنها عصب عليها وحس بكلامها فيه نوع من الصحه بس انقهر


حمد: عبد العزيز تعال معي بسياره

عبد العزيز عايش جو مادري يناظر فهده اللي كانت مندهشه من الموقف الللي ماحظره

عبد العزيز: طيب بجيك

العنود:ه

ندى: اوف صراحه نهى مادري شقول موقف يفوق الوصف

العنود: احسن سكتته اجل حركات بنات اجل

فهده: هيييه ترى هذا اخوي ماله داعي السبانا هنا اذا رحت قولو اللي تبون

سكتو البنات والعنود يالله وقفت ضحك<<مهويه البنت


***********************************

وهم طالعين

ساره/ فارس ودني للبيت باخذ لي ملابس وبجيب تويتي

فارس: طيب

فهده:وجيبي لنا معك تويتي لاتنسينا

فارس: والله لو اعرف انها بتعجبك والله لجيبها

فهده: وتعجبني ليش لا احس انها شغل خكاريه

(توضــــيح: تويتي هذي البسه حقت ساره وفهده ماتدري وشي)

.فارس: اوكي ساره جيبها اذا اعجبتها انا اجيب لك

فهده: اوكي

عبد العزيز: سرينا يالله ماودك تركبين السياره

فهده: اركب ليش لا بس منيب رايحه مع حمد

عبد العزيز: ليش

فهده: تو نهى مسكته بطريقه دوبلوماسيه وتبيني اروح لا ياشيخ بروح اركب مع فهد يالله سي يو

عبد العزيز ابتسم من خاطر على هالبنت وتفكيرها وبعدين تذكر حمد مطاق مع نهى وانا اين كنت<<حلوه

عبد العزيز راح للحمد وركب السياره

حمد: سكر الباب

عبد العززي: طيب طيب على هونك

حمد: اوف

عبد العزيز: وش صاير

حمد: قام يقوله السالفه

عبدالعزيز: صراحه معها حق

حمد: معها حق تقلولي بنت مدارس

عبد العزيز:لا طبعا بس الحق انك جاي ترمي كلمه وتروح

حمد:لا

عبد العزيز: اجل خلاص

حمد: اقول تنباع بالعزى يقطعها ويقطع سنينها

عبدالعزيز: اوف اوف حمد لهدرجه

حمد: ناقصني على اخر عمري بنت تهاوشني هذي لو اسكت لها شوي كانت ذلتني

عبدالعزيز: والله انا ماعرف طبع نهى بس اللي اعرفه انها عمي بطباعه وعمي حقاني بكل شي

حمد: انا دري عنها والله ثم والله مااخليها تذلني عقب هاليوم

عبدالعزيز: يقطع الحب شو بيذل ..تعال انت وين رايح

حمد: بروح للبحر اريح اعصابي شوي

عبد العزيز: اختيار حلو يالله

حمد: يالله العود مانزلته من الشنطه صح

عبد العزيز: لا
********************

في السياره الكل ساكت نهى بطبيعتها لها هيبه بسكوتها وكلامها وزعلها


فهد: وش في بعض الناس

نهى: ايش

فهد: لا ابد اقول يااعز الناس

نهى رجعت على ورى ولا تنبهت للعنود اللي بتموت من كثر ماتكتم من الضحك دمعت عيونها

نهى : العنود وش فيك تصيحين

العنود استغلت الفرصه: انا وش اللي مو فيني بس

نهى: خير وش فيك

العنود: مااقدر خليها على الله

رهف تضحك على العنود وعلى سوالفها

*******************

في البحر بعد فتره من القوت جاب عبد العزيز العود وصاير يدق ويغني ويتسامر هو وحمد جو شله شباب امراتيين

هزاع: سلام عليكم الشيوخ

حمد: هلا بالشيخ وعليكم السلام

هزاع: والله اعرف اني شوي متطفل بس صراحه مودكم وااااايد اعجبني واذا ممكن اجي انا وشباب معكم

عبد العزيز:كم انتم

هزاع: اثنين

عبدالعزيز: اوكي

جلسو يغنون وكان صديق هزاع حميد صوته حلو بشلات <<نوع من الاحان الاماراتيه

فلوها وكان الجو حلو وعلى البحر مع الغنى والعود

هزاع: ماشالله وين تعلمت العود

عبدالعزيز: وانا ادرس بالجامعه كان معنا واحد يعلمني

هزاع: ماشالله........ألا عندي اقتراح مادري اذا بتوافقون ولالا

حمد: تفضل

هزاع: انا عرسي بعد ثلاث ايام يوم الخميس اذا مافي كلافه عليكم ابيكم تحضرون اذا سمحتم

عبدالعزيز: اوكي بس ترى ماندل

حميد: هذا تلفوني خذوه طبعا هزاع معرس انا بتكفل فيكم خذوه ودقولي وادلك

حمد: مشكوووور

عبدالعزيز: اوف الساعه12 ماحسنا بالوقت

هزاع: اي والله يالله فمان الله


حمد: بتروح من جدك

عبدالعزيز: ياالذكي ماعرفته

حمد:لا

عبدالعزيز: تتذكر يوم نروح للبيت خوال فارس

حمد: ايه

عبدالعزيز: عندهم بنت اسمها شمه

حمد: ايه

عبد العزيز: بتتزوج يوم الخميس رهف معطتني محاضره طويله عريضه عشان تبيني اوديها وهو زوج شمه

حمد: يالذكي يمكن مو هو

عبدالعزيز: بلاكا حول شمه هذي كانت حاطه صورتهبسلسلال اللي لابسته

حمد: يمه منك تقز الاولي وتالي

عبد العزيز:اها عاد اسكت

حمدك والله ياحليل رهف مو مثل ذلي عندي ياطلبات ياتطاقني نفسي يوم تجي تسولف ولا تسالني ماعندها حلو وسط

عبدالعزيز: سرح

حمد: يوووه نسيت قوم يالله لو بحتريك نمنا هنا


عبدالعزيز: قلب العاشق

**************************

البنات اول ماوصلو راحو فوق ونهى مع العنود على ن انها تصيح

العنود اول مافصخت عبايتها انسدحت وقامت تضحك بقوه مسكت بطنها من الضحك لانها لعبت على نهى

نهى: وش فيك وش صاير

العنود: اكذب عليك هااااااااااي

نهى: ايش تكذبين

العنود خافت من رده الفعل اذا حمد غسلت شراعه انا ايش بتسوي

نهى: تدرين بتركك لاني مالي خلقك ايد ولا كان وريتك

فهده راحت للغرفه قبل نهى

نهى: دخلت سلااام

فهده: ماردت

نهى استغربت راحت الحمام وجت وفهده ماسكه المخده تلعب باطرافها

نهى: فهيده وش نسوي

فهده:..................

نهى: فهده

فهده:........

نهى: فهده شو فيك

فهده رفعت راسها: نهى شوفي انت تناظرينه نظرات احتقار هذا شي راجع لك تحقرينه اذا تكلم شي راجع لك اما انك تهاوزشينه كانه اصغر عيالك مو على كيفك بصراحه انا متوقعتتك لهدرجه الموضوع ايزي عندك <<فهده من جدها زعلانه

نهى انصدمت اخر شي تتوقعه ردت فعل من مين من فهده وعلى ايش على هذا الموضوع لا والدهى والامر انها ملاحظه كل شي

نهى: فهده انتي زعلانه

فهده: ابه زعلانه

نهى: طيب انا اسفه

فهده: مو مني تعتذرين اعتذري للحمد اللي هنتيه وضحكتي الناس عليه صح انت عزيزه وغاليه بس انا بعد مايهون اخوي هذا لوا يش معزتك ماتجي شي عنده

نهى سكتت شوي تفكر بكلام فهده لان بصراحه ولاالمانه صحيح رجال طول بعرض تردين عليه كذا

نهى: طيب...... سكتت شوي وتنهدت:طيب خلاص انا بعتذر له بس مو الحين مافيه وقت ممكن الحين تفلين حجاجك

فهده: ممكن بس لازم تعتذرين منه او تحاولين تصلحين غلطتك

نهى : يصير خير وو

دخلت عليهم ساره بتويتي
فهده ونهى الصقو في بعض

ساره:ه فهده هذي تويتي تبين منها ولا شغل خكاريه

فهده: لالاطلعبها يالله

ساره قربت منهم ورجعت مدتها لهم

فهده: يمــــــــــــــــــــــه بعدي عني وخري عني

ساره:ه طيب يصير خير

***************

نابف لحول هذا ثلاث يوم تضحك وهي نايمه واذا قامت ولا كانها ضاحكه وش الحل مافيه الا اني اسئلها
(توضيـــح: نسايم اذا نامت وهي مهمومه او ضايق صدرها تضحك وهي نايمه وهذا بغير وعي طبعا لانها بالوعي تكتم الحزن)


كان سرحان يفكر بال ضحكها وتوصل انها مسكونه ومره حاله نفسيه وعلى هالحال وقطع عليه صوت جواله العنود تتصل

العنود: هاااااااااااااي

نايف: وعليكم الهاي

العنود: كيفك خيوو

نايف: بخير

العنود: شوف من تزوجتك ماكلمتك مكالمه على سنع


نايف: على سنع

العنود: ايه وش اخبار نسايم

نايف طلعمن الغرفه لاتضحك فجائه وتفضحه: بخير

العنود ونايف قامو يسولفون

العنود : نايف قبل مااسكر في طلب صغينوووون

نايف: امري

العنود: هو مو طلب سوال وجاوبني عليه بصراحه

نايف: طيب وشو

العنود: بصراحه نسايم ماتضحك وهي نايمه

نايف تننح لمده وبعدين فكر ان ماله مصلحه يقولها

نايف:لا

العنود سحبت تنهيدده: اشوى

نايف: ليش

العنود: لانها اذا ضاق صدرها ولا انشغل بالها تضحك وهي نايمه

نايف: صدق

العنود: ايه ولا تدري عن نفسها اذكر لما كنا بثالث ثنوي وتنتظر النسبه كنا باالمزرعه بس تضحك وهي نايمه كان في احد يقولها نكت

نايف: اها اجل كذا طيب مع السلامه
البــــــارت الخامس والثلاثون


مرت ثلاث ايام عاديه والاحوال في ركوود تاام


:
يوم الخميس الصبح الساعه9


نايف: نسايم ممكن سوال

نسايم: تفضل

ايف: انتي في شي مكدر خاطرك ولا مزعلك احد

نسايم خافت لاتكون فضحت نفسها: انا لا ......ليش

نايف جلس على الكرسي: بس احسك زعلانه في شي مكدرك

نسايم: لاابدا احساسك خطاء

نايف: ان شالله يكون خطاء........بتروحين اليوم

نسايم:لوين

نايف: للزواج بنت خال فارس العنود مزعجتني تبي تروح

نسايم:مدري ايش رايك؟؟؟........انت بتروح

نايف: انا اكيد خصوصا العيال بيروحون وخالهم عازمنا شخصيا والمعرس خوي عبد العزيز وحمد

نسايم: اممم اجل شكلي برووح ليش لا

نايف: براحتك

نسايم: العنود كلمتك امس

نايف: ايه ليش

نسايم:لا بس سوال

نايف: قومي بروح اسلم على امي ساره

نسايم:الحين

نايف:ايه لاني بصراحه عازمك على الغدى اليوم من دون الاهل خلينا تنقهوى معها الحين عشان الظهر ماتجرجرنا

نسايم:ه اوكي يالله

**************************************

العصر البنات ربشه يتعدلون ومدري كيف المهم جهزو وبيروحون

ياسر رن الجرس على غرفه ابو فهد اللي فيها البنات

فتحت له مشاعل

مشاعل: يسووور قديييم من زمان ماشفتك

ياسر:ه اقول سلمان هنا

مشاعل تلعثمت:اا اا

ياسر: يعني هنا والله اني عارف المهم روحي ناديه

مشاعل:

سلمان:هلا النسيب شخبارك

ياسر:النسيب هنا مو هناك<<ياشر على مشاعل

سلمان: شايفك المهم شو بدك

ياسر: بنروح وباخذ معي بعض الموجودين

سلمان: زينه العقل خذ كل البنات وكل واحد ياخذ منهم شوي

مشاعل:اقول صرنا بضاعه

سلمان: الا انت انا بجيبها

ياسر:ايه هين مافي ركوب الابشرط

سلمان بعجز:وشو

ياسر: تمشون قبلي بسياره

سلمان:بس يالله االبسي عبايتك

مشاعل:ه طيب
**********************

حمد كان تحت يلعب بجواله وينتظر الي بيجون معه


ركبو كل البنات الانهى وفهده حمد شاف فهده تكلم نهى عرف انها رافضه انها تركب معه بعد فتره جت نهى وفهده
حمد كان مشغل المسجل وسكره

نهى: السلام عليكم

حمد: وعليكم

نهى حست انه من جد غلطت كيف رد عليها ولا حتى ناظرها بطرف عينه لفت تشوف الشوارع

******************************
وصلو الشباب كانو بخيمه

حمد: شسالفه عيد

عبد العزيز: مدري امشي ونشوف

دخلو كانت كل الخيمه شباب يرزفون ويولون<<نوع من الرقصات الاماراتيه

فارس كان لابس اماراتي وكاشخ ويول بالبندق اللي معه

المهم جلسو الشباب الين الساعه10 بعدها جا المعرس هزاع ودخلو القاعه

نواف: وانا اقول عيال الفقر تاركين القاعه وقاعدين بخيمه

فهد:الله يقطع سوالفك اظاهر القاعه لازم يدخلها العريس قبل

************************
البنات

نجى: ســـــــــــــــــــاره وااااااااااااااااو

ساره:حلو

ندى:جنان

نهى: حلو بس كيف استحملتي ريحته


ساره: غصب انا هنا النقش شي مهم لو ماانقش كان عيب منقود

ندى: والله حلو مره......كيف حال شمه

ساره: اسكتي فوووق تصيح وتسكت

ندى:الله يعينها وعقبالك

ساره: بكيير عقبالك انت


ندى: اوووش الله يفضحك زيين
*******************************

خلص العرس
ولزمو على فارس يرجع معهم لانهم ماشافوه وبعد يومين بيرجعون للرياض

رجع معه فارس اول سياره وصلت فيها: ياسر وفارس ونواف وفهد ومروان ومشعل

ياسر: فارس سو لي زيك هذي ياشر على سفرته

فارس: اوكي تعالو جوا

ياسر: انا ماعندي الكارد حقت غرفتنا

فهد: ولا انا

نواف: حتى انا

اجل بنجلس لين يجون الباقين

ياسر: هنا في مرايا سوي لي

فارس اوكي بس انزل الله يعافيك انا وين وانت وين

ياسر: طيب

فارس: بدى الشغل

فارس: يووووووه شيل النظارات

ياسر: قام من مكانه :لالالالا مستحيل اصبر اذا جو ااهل معي نظاره اطرافها سخيفه

فارس: طيب انا عمري ماشفت عيونك فيها شي حتى وان بود وادي ماسبحت عشان تفصحها

ياسر: مو لازم

فارس:الا

فهد: ياسر لاتعقدها وبعدين هذاولد عمتك وبوجهك وبيشوفك بيشووك

يسر: طيب

فصخ النظاره وعيون فارس تطالعه بعدين فارس فتح فمه

***************8

حمد رجع البنات ونهى كانت مقرره انها لازم تعتذر نزلو البنات وبقي حمد ونهى فتحت الباب يازعم بتنزل

نهى: حمد


حمد مارد عليها

نهى: مدري شقولك بس انا غلطت وحبيت اعتذر لك

حمد: انزليي يابنت عمي انزلي

نهى:افهم منك سامحتني

حمدتنهد: خلاص انزلي يانهى

نهى:طيب فمان الله نزلت وسكت الباب بقوه

حمد سكر عيونه بقوه كان منحرج منها ومن اعتذارها له ومن الموقف الصعب اللي هو فيه كل قرارته راحت ادراج الرياح

نزلت نهى وراحت بسرعه فوق

********************

نرجع للشباب اللي كانو بالممر حق الفندق

فارس: قل اعوذ برب الفلق لا اله الا الله

ياسر: عرفت ليش انا مااطلع عيوني

فارس:ايه والله عرفت وانا دايم اقول خالي سعد شديد كيف يخليك بنظاراتك دائماصارت السالفه كذا

قاطعهم انفتاح الاصنصير (المصعد)
دخلت ساره وندى

ساره اول مامشت خطوه وشافت ياسر وقفت ندى نفس الشي بس مو ثل تتنيحه ساره كانت قويه ومبين عليها واللي زادها ان ياسر التفت يشوفها

فارس: الله يقطعك ماصارت عيون شوف اختي سطلت

ساره انتبهت على نفسها ورجعت شوي جنب ندى

ندى: لا اله الا الله قولي لا اله الا الله لايجي والولد شي من تتنيحتك

ساره: بقراء عليه الورد كامل الله يحفظه

ندى:ه
ياسر سمعهم وابتسم ورجع لبس النظاره من جديد

(توضــــــــيح: ياسر عيونه حلوه حيـــــــــل جدا وساع وكبار ويتميز نظرته انها صافيه مره ودائما يتعرض للاسئله والمشاكل بسببها لان جمالها مو طبيعي ابدا فيه نوع الجمال الرباني النادر وهذا السبب خلاه يلازم النظارات العاكسه عشان ما حد يشوفها وامه كانت تلح عليه بانه مايفصخها ابدا لان احد المرات جاه الاتهاب بعيونه وكالعاده الحريم امه حسبته عين من الناس)


****************************
دخلو البنات الرووم

ندى وهي تفصخ عباياتها: شفتي ليش يلبس نظارات

ساره ومازالت تحت تاثير عيونه: ااااه ياحلاته ياندى

ندى: هاه عمتي شكلنا....

ساره: لالا فال الله ولا فالك بس ماشالله الله يحفظه انا لو زوجته كان ثبت نظاراته بمسامير على راسه

ندى:ه يمكن يوم من الايام

ساره: اطلعي بغير مابسي صدق فاضيه

دخلت نهى

فهده: وينك

نهى: ماردت عليها

فهده: عرفت ان السالفه فيها حمد عشان كذا سكتت

نهى راحت للروم دخلت وراحت للغرفه وسكرت الباب بقوه


ندى: وش فيها

فهده: مدري

فهده راحت بعد مارجعت ندى عند ساره يسولفون

فهده اتصلت على حمد

حمد شاف رقمها

حمد: شوفي انا منيب رايق ولا نيب جايب لك ولا شي زيين واذا فيك حرة هواش بعد انتي عندك عبدالعزيز روحي طلعي حرتك فيه

فهده: على هونك ....لا مابي منك شي بس دقيت بسولف

حمد استغرب وبين من نبره صوته: تسولفين معي

فهده: ايه وش فيها

حمد: لا مافيها شي

فهده: اممم رامي نام

حمد: لا رايح مع مشعل هناك مجتمعين

فهده:اها طيب ممكن سوال من دون عصبيه

حمد: ممكن

فهده: نهى اعتذرت لك

حمد: ايش

فهده: نهى اعتذرت لك

حمد:ليش

فهده: اممم بس سوال

حمد: ايه اعتذرت

فهده: سوال ثاني ممكن

حمد: ممكن

فهده: انت تحب نهى

حمد:ليش

فهده: اول جاوب

حمد: اول قولي لي ايش اللي خلاك تقولين كذا

فهده:امم بصراحه نهى عمرها ماسوت شي تندم عليه او تفكر تعتذر عنه الا اذا كان شي قوي مره وانت اللي بينم تتش بسيط واعتذرت لك وبعض الاشياء الصغيره

حمد:اها ايه

فهده:وشو ايه

حمد:ايها حبها

فهده نطت فوق الكنبه اللي بالصاله وصارت تتكلم بصوت عالي:

فهده:واااااااااو وناسه واخيرا

حمد:ه ليش واخيرا

فهده: كانت امنيه عشان ماتفرقنا الليالي

حمد:

فهده: واي حمد تحبها تحبها يابختي ياناس

طلعت نهى وبالبجامه دليل على انها كانت بتنوم وفهده ازعجتها

فهده:نهى وراحت وضمتها بقوه

نهى:وش فيك وش صاير

حمد كان يصارخ بالجوال يبي فهده تسكت بس هو لاعلى بالها

فهده جتهانوبه ضحك ونهى صارت تضحك معها وهي ماتدري وش السبب وبعدين سمعت صوت حمد بالجوال

نهى : في احد عل خط من انت لاطعته

فهده: يوه صح....الو ...
حمد: عسى ماقلتي لها والله اذبحك

فهده: لا اماقلت ماقدرت من كثر مااظحك

حمد: اول مره احس من ضحك فايده

فهده: ه الله يقطع سوالفك تكفى بقول لها


حمد:لا لاتقولين

حمد: مو هي اعتذرت خالاص

نهى حست انهم يتكلمون عنها

نهى: فهوووده من تكلمين

فهده: وش عليك

نهى: مالت عليك

فهده: اوريك ياهوووه هييين اصبري اخلص

حمد: فهيده ياويلك ان سويتي لها شي

فهده: بدينا من الحين

حمد: اووف وانت وش عليك جتنا ياسر الثاني

فهده:ااااه على طاري ياسر ياخي ياعليه عيووون

حمد:هاه عيب وجع

فهده: الحق ياخي اليوم كان فاصخ النظاره يوم جينا فوق واو ياشكل بس نهوه بنت الفقر تعدته

حمد: بعدي والله


فهده:حمد سوا لاخير ممكن


حمد: وشو بسرعه

فهده:امم ليش قلت ان كانك مععصبه روحي للعبدالعزيز

حمد:هاه ابد مجرد نصيحه لان هو الوحيد اللي يسكت

فهده:اها وو<<ماصدقته

فهده:مالت اقول صرف علي اقلب يور فيس

حمد: اوكي بنقلبه ولا يهمك

نهى: من تكلمين

فهده:وش دخلك

نهى: فهيده يالله عاد

فهده:ا كلم حمد

نهى:حمد

فهده:ايه وش عندك

نهى راحت للمطبخ: ولا شي

***************************************

نرجع للساره وندى

ندى تبربر وساره مسرحه بعيون ياسر
نىد:اووووووف سوير اكلم جدار


ساره:معك كملي

ندى: واااضح امشي نطلع

ساره: صح وين اخوانك

ندى: مروان وفهد رايحين للروم عند عبدالعيزيز ومشعل مجمعينهم

ساره : رهف هناك

ندى: ايه بتجي بعد شوي بتمر عليها العنود

ساره: عز الله راح اخوي فيها

ندى:خخخخ والله انهم تحفه


ساره: تدرين يقهروني

ندى:ليش

ساره: مدري كذا

ندى:ه وين القبله معه يارب انك ترزق سوير بنت سلطان واحد تحبه

ساره:ه الله يرجك

ندى: تعالي ينروح للمطبخ وراحو هناك وبدى التبديع في اخر اليل

دخل ابو فهد

ابو فهد: وش مقعدكم مانمتو

نهى: بابا خلنا كذا موب لازم ننوم

فهده:ايه والله شي نومنا النوم بنلقاه بالرياض وبعدين بكره بنرجع

ابو فهد:الله يهديكم..بس اذا جت امكم مالي دخل

نهى: عاد هذيك دلوعها موب فيه

ابو فهد: هاه ترى افتن

نهى:لأابابا مروان يردح عند مشعل وانا ننوم لا اوالف لا

ابوفهد :اقول كملو السهره وانا بغطي عليكم


فهده:كفو عمي

ابو فهد: ساره وش فيك هاجده

ندى: قلها ماسكتلي هالهدوء

ساره:لا والله انا طبيعيه انتم اللي فيكم وشه

فهده: وش تقصدين

ساره: ولا شي

ابو فهد: تصبحون على خير انا برووح يالله

****************************

عندالشباب مشعل وعبدالعزيز جامعينهم اخر يوم

مروان: وش ذا الهدوء

مشعل: شفت لازم نحيي الحفل مروان صادق عبد العزيز..

عبدالعزيز:لالالا ماراح ادق عود طفشت ابي شي غير

مشعل:فيه فلم حلو على شنل تو ان كانه ماخلص

مروان: هات الريموت خلنا نشوف

مشعل:خذ

والفلم توه بادي وتسدحو يناظرونه رهف طلعت وهم ماحسو لانهم مطفين اللمبات مع الجو


العنود: جت تاخذتها

شكل رهف تطلع وهي تصك الباب بشويش عشان محد يحس

العنود: شكلك تحفه

رهف: اسكتي فضحتينا

العنود:ااااااي

رهف:عنيده بالا هبال اسكتي

العنود:هاا ااااااااااي

طلع مشعل يشوف السالفه صوت ضحكهم قطع جوهم على الفلم مشعل طالع بالبجامه

مشعل: رهيف وش مطلعك هنا

رهف: بروح للبنات

مشعل: طيب وش ذا الازعاج

العنود:ه ليش طالع بالبجامه

مشعل: عادي انا ولد

العنود:ه

رهف :الله ياخذك ان كان رحنا بستين داهيه فهو منك

مشعل:ة بس سكوت .... وقطع عليهم الاصنصير فتح واكنت عائله خليجله

مشعل كل عاده مراهق طير يعيونه بيطالع

رهف:الله يفشك وش تناظر ادخل انت وبجامتك

مشعل بعد مامرو من عندهم


مشعل:هاه

رهف: فاضحنا ببجامتك ولاهمك

مشعل:انا ولد انقلعو يالله روحو

رهف: طيب

وراحو للبنات وسهرو وفلوها صح اخر يوم

البنات جالسين مجتمعين:

العنود: بنات في سوال ابي اسئله لكم

ندى:الله يستر

العنود:عاد انتي حاله خاصه المهم كل وحده كيف مواصفات فارس الاحلام

رهف:انا ببدى

العنود:انتي اسكتي فارس احلامك لقيناه من زمان

رهف: ياشينك

فهده:انا انا ابيه رومنسيييييييي وجميييييييل وطوييييل واخلاق ودين و وابيه عصبي

العنود:ه كلها ممكن الا رومنسي وعصبي للسببين

فهده:ايش هم

العنود:1: شبابنا لايميلون للرومنسيه ناسفينها على جنب

رهف:حرام عليك

العنود:عاد مو بكل ناس كانو في اسبانيا افهمي

رهف اسكتت لاتقوم تطقها
العنود والسبب الثاني:انت يالمملوحه ماتنقعين مع رومنسي انت كفوك واحد بالنعال تتفاهمون

فهده: ياويلك من ربي بس انا رومنسيه

مشاعل:مرررره واضح

فهده:اف منكم تاكلون الواحد بقشوره


العنود:عصبي ليش ممكن افهم

فهده:ابي واحد واحد يهاوشني

العنود: صاحيه

فهده:والله ابيه يكسر شوكتي <<لفظ يعني يربيها من جديد<<

العنود:عاد فهده واحد عصبي بتصير حرب لا ياحبيتي نحنا نبي الرياض اذا استغنينا عنها ذيك الساعه زوجناك عصبي

العنود: وانتي يانهى

نهى: ابيه اهم شي جذاااااب وعريض واخلااق عاليه وراقي بالتعامل

العنود:حلوه ماواصفاتك موزنه

فهده:

نهى:خير قلنا نكته

فهده:لابس ذكرت شي

العنود:والله موب منكم اقول قومو صلو بس اللي يسالكم اصلا



يوم السبت بالمطار بالسوق الحره هناك

البنات يتمشون وسوالف وضحك

مروان:ااااه ياقلبي ياهناك لبنانيه تشلع القلب تبيع ساعات


ام فهد مافهمت: ساعاتها حلو

مروان: تجنن

فهد:وجع انك كانك تبي تخرب ام فهد علينا قوم انت وعلومك الشينه

مروان: علومي شينه من اللي تو صار يبي يشتري قيم بوي عشان اللي تبيع هاه

فهد:هاه من قالك اني ماابي اشتري الا كنت بشتر ي بس ماحصلت اللي ابيه


الجد: اشوى ان اللي بيعون عندنا رجال ولا كان عللوووم


فهد: افا ابوي حمد هذا انت اللي تقوله

الجد: اوش ولا كلمه بس ..قومي جمعهم وقل للياسر يجي يجلس هنا موب جالس قبالنا ولا كانه يعرفنا يناظرنا بطرف عين

مروان:مشعل الحق ابوي حمد يعرف طرف عين ونظرات

الجد:اقول قم لاخبطك بهذي <<يقصد العصاه

مروان :انشاالله

بعدربع ساعه اعلنو الرحله وركبو راجعييين للرياض



البــــــــارت السادس والثلاثون

ركبو في الطياره وكان الجو مو مثل الروحه يعني وناسه بس اقل

فهده ونهى كانو قدامهم عبدالعزيز وحمد

فهده جالسه تسولف ونهى كانت ماسكه دفتلا وقاعده تكتب مذاكراتها وبعض الخواطر

عبدالعزيز ذاب اذنه اما حمد مسكر عيونه بس مانام

نهى طفشت من فهده وسوالفها هي تبي تندمج بالهدوء وهذي تبربر

نهى: فـــــهد اسكتي

فهده:ليش خليني اسولف

نهى:اسكتي انا ماسمعك انا انا اكتب

فده: تكفين انا من تخلص المدرسه اودع الكتابه وكل بدايه سنه اواجه مشاكل اتذكر الحروف والارقام

عبدالعزيز وده يقوم يسطر نهى ليش انها بتسكت فهده

حمد كان خاش جو من تكلمت نهى

نهى بعجز: فهده حرام عليك والله هذي لحظات حلوه حرام اضيعها

فهده: وش حلاها

نهى:ياختي شوفي حنا بين الارض والسما ووقت الغروب جاي وقت ولا اروع

حمد كان مستغرب ان نهى من ضمن تفكيراتها يجي شي مثل هذا متخيلها فرعونه ماتهتم بهالاشياء

فهده: سخيفه احسب عندك سالفه

نهى عصبت: فهده اسكتي

فهده خافت لاتنفجر عليها

فهده:زين وين بسم الله لاتتفجرين علينا

نهى قامت تطق فهده وفهده ميته ضحك


نهى:اجل انفجر هاه

فهده: نهى خلاص والله شكلك ينكت

حمد التفت عليهم وتدخل:

حمد: يكفي فضايح شوفو كل اللي بطياره يناظرونكم

نهى:قل للاختك التاف

حمد: بس اجلسي

نهى وللمره الاولى تنصاع للاوامر احد غير امها وابوها:طيب

فهده: الحين ياقليله الخاتمه ساعه اترجاك تفكيني سافهتني يوم جا حمد جلستي

حمد خاف لاتخربهافهده:

حمد:فهوده اسكتي واجلسي وجع بنات اخر زمن

عبدالعزيز:وش صاير<<لايشيخ ماتدري

حمد: ماتدري يعني وش اللي صار شف اذنك وش كبرها من كثر ماتسمع سواليف بعض الناس

++++++++++++++++
ياسر جالس بين مشاعل وسلمان

سلمان يحاول يكلم مشاعل من دون مايشوف ياسر

ياسر:تراك حوومت كبدي

سلمان: صدقني مو مثلي

ياسر:ليش ان شالله

سلمان:ياخي ابي اسولف مع زوجتي وانت كانك ابليس

ياسر:توني بقوم السالفه فيها اباليس منيب متحرك

سلمان:لا لاخلاص انت ملاك بصوره بشر

ياسر: والله موب عشانك عشان مشاعل بس ماتحقد علي

سلمان:شوكرن

ياسر: ياحبك لمتمتيط الحروف

سلمان عمك اصمخ جلس حنب مشاعل

++++++++++



فهده:نهى سؤال ممكن

نهى:اوف بسرعه

فهده: ماكلمتي ريناد

نهى:ياعمري دايم تصل علي بس مروان اذا مسك السماعه والله مايخليها ماعاد اتصلت اذا لقيتها بالماسنجر كلتها

فهده: والله خايسه من زمان عنها وحشتني

نهى:ايه والله بدايه العطله عزمتها تدرين وش قالت

فهده:وش قالت

نهى:قالت خاف اشوف اخوك واخربها معه

فهده:والله مروان موب صاحي يفلها ويخلي العاقل مجنون احسن من ذا اللي عندي كل مادورته لقيته يايرتب الغرفه ولا ماسك له شي ينظفه عاد تعرفين رامي

عبدالعزيز ماعجبه انهم يمدحون غيره

عبدالعزيز: بنات كم الساعه

نهى :انا مالبست ساعه

فهده:انا معي ساعه بس ماعرف لها

عبدالعزيز:ه ماتعرفين للساعه

فهده:ايه ماعرف فيها شي

عبدالعزيز"ابد مافيها

حمد: يالحبيب كنك زودتها باك باك

عبدالعزيز:اوف منك

حمد:لاتنسى ترى اختي هذا اولا وتدري ليش انا مخليك على راحتك


عبدالعزيز:ليش

حمد:لاني اعرفها ميب معطيتك وج ولا بتقلب الموضوع فوق تحت اسئلني فهده ورمانسيه مايصلحون

+++++++++++++++++++++++

ندى:يمـــــه طفش






+++++++++++++م فهد:عندك الشباك افتحيه ونطي منه شسويلك طفشانه

العمه لطيفه: والله ندى بتدخلين فيه


نواف توه جاي

نواف:وشو اللي بتدخلون فيه

لطيفه: وانت وش دخلك

نواف:افا يام نواف هذي اخرتها افاا بس

لطيفه:اها عاد لاتكسر خاطري

نواف:طيب يمه لو سمحتي يعني قولي للبعض الناس يتغطون

لطيفه:ه انا مالي دخل قل انت

نواف: فشلتنا كل من مر صار يطل علينا

(توضيــــــح: الكلام حول الجده ماتغطت)

العمه :خلها صدق انك نشبه

ندى قامت

نواف:على وين

ندى ارتبكت من سواله: بروح عند خالتي حنان<<ام حمد

لطيفه: ايه انتي وياها ويش يسكتكم

ندى تفشلت: يالله بروح

راحت ندى

لطيفه:هيه هنا وين عيونك

نواف: الا اقول يمه وش رايك ماناخذ عمره

لطيفه:تونا بطياره ماوصلنا وتفكر بالعمره خلنا نوصل ونريح ويصير خير وبعدين يمكن نايف مايبي يروح

نواف: وش دخله ولالازم سيح العين ولدك وانا لا

لطيفه:اقول الكلام ضايع بس تدري فكره العمره حلوه

نواف:اعجبك انا


جا الجد: هاو ساره ليش كاشفه

الجده:ماعليك مني حر

الجد:تغطي

الجده صفهته

الجد: ورى ماتتغطين

الجده: تغطينا
لطيفه:ارتحت الحين

نواف:اكيد
++++++++++++++++

مروان:مشعل مشعل الحق
مشعل:وشو

مروان:رامي ينظف كاساتهم

مشعل: كركر يالبنيه وشوله اشرب والله مايظر

رامي:مالكم دخل خلوني

وائل كان قاعد بكرسيه ولاتحرك منه لان ناديه كانت بالكرسي مو اللي بجنبه يعني على نفس الصفه بينهم ممر

مشعل:مروان وش في رفيقنا منشي الغتره وقاعد


مروان:ايه والله لاولافصخ النظاره

مشعل:وائـــل

وائل:سم

مروان:لا سم اكيد فيه شي

رامي: شوفي ناديه جنبه

مروان:ه قولو كذا وائل فهمن الحركات والتنشيه النظارات ليش

مشعل:خلك ذكي عشان يقز وماتدري عنه

مروان:والله السوسه موب هين والله

مشعل:مروان تتذكر ذاك الولد اللي كان معنا بالمدرسه

مروان:اي

مشعل:هذاك النشبه اللي شيبنا فيه

مروان:أيه خالد الاتغ<<ماينطق حرف الراء بوضوح ويدخل مغه في النطق حرف الغين

مشعل:ايه بس وصلت

مروان:ياهذاك اتمنى اني اصير التغ مثله

مشعل:ه تتذكر كيف كان بنطق الكاف

مروان:ايه ياخي صح الحروف منكسه معه بس شي حركه مره ليتني مثله

رامي:ألحمدالله والشكر بس احد يتمنى العاهات

مروان:رامي خلنا ساكتي ولا ارجع للكاساتك صح ياميشو<<اسم الدلع للمشعل

مشعل:ايه صح

رامي : ياشينكم مايمديكم تمسكون على الواحد شي

وائل: سكوت خلوني اسمع

مشعل:خذ هذا اللي نستفيده منه

++++++++++++++++++++




وصلو للرياض بسلامه وكل راح للبيته بعد هالكلام بــ3 ايام فهده تكلم نهى

فهده:يالله تعالي انا امي قالت لا

نهى: والله مدري عن امي اذا بتوافق

نهى:حاولي وتعالي بعدين بيتنا مافيه احد عكس الامم اللي عندكم

نهى:امم من في البيت


فهده:لاتخافين حمد يطلع

نهى اغتاضت منها:ورامي

فهده:لا هذاك بيقعد ان ذا هاوس وانت وش عليك منه تعالي من هنا وللغرفه من هنا زين

نهى"بش وف امي يالله سلام

فهده:اوكي ردي لي

نهى:اوكي سي يو

+++++++++++++++++++

نهى:امي العزيزه

مروان: ام المصالح جت

ابو فهد:اسكت وراك عليها تعالي ابوي

نهى: بابا طلب قل يتم

مروان قام:يالله اذا خلص مسلسل الدلع نادوني

ام فهد: ارجع ارجع بلا هبال

مروان:نفسي يوم تستقبلني كذا والله اول ماادخل ياتوك قايم ولا من وين جاي ولا صب قهوه هذا اذا كنت رايق

ابوفهد: انت رجال وهي بنت

مروان:لا انا طفل صغير

نهى:مروانوه اسكت

مروان:يالله سكتنا

نهى:بابا انا طفشانه وفهده عازمتني عندها

ابو فهد: اها طيب روحي بس بشرط

نهى:وشو

ابوفهد:مافيه نوووم مو اذا رحتي قلتي مابي ارجع

نهى:لالا مافيه

ابوفهد: زين خلاص خلي مروان يوديك

نهى:ان شالله سمعت

مروان: اقول يالمملوحه رامي هناك

نهى: شكرا مو شي جديد ان يمملوحه وعلى كلام فهده ايه

مروان:اي كلام فهده اخبارا قديمه خليني بدق على حمد ودي اسوي مقلب فيه

نهى اعجبتها السالفه: وش بيتسوي


مروان: بحوس غرفته

نهى: يمه منك تعرف نقاط الضعف

مروان: زين ساعه والقاك عند الباب ولا ترى بروح

نهى:اوكي

بعدساعه وعشر دقايف مروان بسيارته الكامري

مروان:هلا حميدان ايه:..........لألا تقوله ياويلك...... خلني استانس عليه.....

وفجائه صرخت نهى وتسكرت الدنيا بهذيك اللحظه بالنسبه لهم

+++++++++++++++++++++++++

في بيت العمه لطيفه

لطيفه:العنود

العنود:هلا

لطيفه:ترى اليوم دقت علي مرت عمك علي

العنود:وش تبي ان كانها بتعزمنا بروح توني متقضيه من سفره

لطيفه: الله يتكفل فيك بس داقه تخطبك للاحمد

العنود:هاه

لطيفه:وشو هاه ايه تبي تخطبك كانك توك تدرين يعني

العنود:انا توني ادري

لطيفه: قديمين المهم استخيري وردي لي زين
العنود:طيب

العنود راحت للغرفتها وخذت جوالها

العنود:الو

نايف:هلا

العنود: انت بغرفتك اطلع لي الغرفه

نايف:ليش

العنود:تعال

--------------------------------------------------------------------------------

ايف:طيب

راح لها نايف

نايف: تدرين فكيتنيني من الترتيب

العنود:اي ترتيب

نايف:ناسيه ان اول يومين لنا بعش الزوجيه ونسايم فاتحه الشنط وكل شوي ماسكه وحده وعاد انا استحست وقلت ياولد قم رتب شوي

العنود:ه

نايف:المهم وش السالفه

العنود:صح تدري وش صار

نايف باهتمام:وشو

العنود: احمد ولد عمي خطبني

نايف:احسب عندك سالفه انت منذ مبطي له وهو لك

العنود:ياسخفك

نايف:طيب انتي من زمان عارفه هذا شي من يومك بثنوي وعلى فكره ترى هو بياخذ سنتين استشاره

العنود:يعني بسافر

نايف:ايه

العنود:لالا اجل هونا مابي اروح

نايف: العنود انتي تعرفين ان احمد رجال وماينعاب واذا على السفر سنتين وبس

العنود:طيب

نايف:العنود انت ماتحسين ان نسايم فيها شي متغيره

العنود:الا والله

نايف: وش فيها

العنود: ياخي تسرح طول مانا اكلمها سرحانه و ماعاد هي زي اول

نايف:كيف مو زي اول

العنود:يعني ماتضحك اول نفلها انا وياها ضحك وطنازه على الخلق بس الحين لا

نايف:شي طبيعي تزوجت تبينها تجاريك بضحكك لو تضحك اليوم كله ماراح تجي زيك بس

العنود:هذا اللي ببالي انت ملاحظ شي

نايف: هاديه طول الوقت هاديه

العنود: والله مدري عنك انت وحرمتك وانا وش عرفني بالمتزوجين


نايف: تعرفي بتتزوجين

العنود انحرجت منه:قوم اطلع بسوي اتصالات مهمه

نايف:ايه هين اتصالات تلقينها رهف ولا وحده من صديقاتك


++++++++++++++++++++

ابو فهد رن جواله كان طالع من المسجد:

ابوفهد:الوه

المتصل:معك مستشفى........

ابوفهد وقف:خير

المتصل: عيالك جاهم حادث

ابو فهد:ايـــش وين

المتصل :وصف له راح لهم ابوفهد بس بعد فوات الامان كان الاسعاف خذهم

ابوفهد راح بيروح للسياره بيتاكد

الشرطي:نعم اخوي

ابو فهد:الحداث للعيالي بنتي وولدي

الشرطي حس بصدقه:تفضل دخل وبعد عن حشود ناس شاف شنطة نهى مقطوعه جوالها مكسور الصندل حقها طايح بالاارض شماغ مروان وطاقيته ودم بكل انحاء الشارع واللي زاد منظر السياره اللي يشوفها مايتوقع ان فيه احد بيطلع ناجي منها شافها وشاف الدم ملطخها حش بالدنيا تدور داخ بسبب ارتفاع الضغط عليه
+++++++++++


ام فهد فجائه طيحت البياله من يدها

فهد:يمه وش فيك

ام فهد:عيالي عيالي فيهم شي

فهد:وشو يمه وش فيك

ام فهد: نهى ومروان ياربي فيهم شي

فهد:صبربتصل عليهم اتصل على جوال نهى رن مرتين وبعدين تسكر الجوال

فهدحس بان الموضوع جد

وفجائه رن التلفون

فهده:هلا خالتي

ام فهد :هلا

فهده: خالتي وين نهى من متى وانا انتظرها الساعه 8

ام فهد: عيالي انا عارفه فيهم شي هم طالعين من الساع

فهده:ايش (خافت من جد) لا ان شالله مافيهم شي

ام فهد تركت السماعه ودخلت بنوبه بكاء

فهده بكت كانت مره خايفه

حمد دخل على فهده

حمد: فهده وش فيك

فهده: نهى فيها شي

حمد: وش خلاك تقولين كذا

فهده: حسيت انهم تاخرو اتصلت وخالتي تقول انهم طالعين الساع

حمد :انا كنت اكمل مروان وانقطع الخط بس توقعت انه هو يستهبل

فهده بدت تشاهق حست بالموضوع:حمد خاف من كل قلبه

شوي ورن جوال حمدورقم مروان

حمد:الو ...مروان

المتصل: هلا اخوي والله صاحب هذا اجلوال جايه حادث ولقينا جواله بالشارع وانا ناخذ اغراضهم بس مالقينا عن شي يدل على شخصيته وانت اخر رقم يتصل عليه

حمد جلس على الكنبه من الصدمه

المتصل:اخوي ممكن تشرف المستشفى عشان ناخذ بيانات مهمه


حمد:طيب بطريق

فهده: حمد وش فيهم

حمد طلع ولا قال لها شي وهو بطريق اتصل على فهد وقاله فهد ماقال للامه راح مع حمد


وصلو هناك

حمد راح بسرعه وسئل فهد كان متنح من الصدمه كانت قويه عليه اخوانه مين نهى ومروان

طلع الدكتور

طبعا هم ماعرفوه من يكون

الدكتور:السلام عليكم

حمد:وعليكم السلام

الدكتور:معكم الدكتورا فواز انتم اهل المريضه نهى

فهد تكلم:ايه وش فيها

الدكتور :والله مدري شقولكم تفضلو معي للمكتب
راحومعه
++++++++++++++=

الدكتور: الضربه كانت قويه عليها وكانت اقوى شي على الرجل وطلع لهم صوره اشعه شوفو الظربه جت بالركبه ومن ماخل توازن الرجل كلها يعني تقريبا شهر ماراح تمشي عليها

فهد: كيف ماتمشي

الدكتور:يعني ماراح تتحرك او تدوس عليها رجلها بخير ومافيها كسور بس الركبه هي اللي فيها خلل وتعرف الركبه مكان حساس وبقولك قبل ماتتفاجاء رجلها كلها بتتجبس

فهد:ليش

الدكتور:لازم نترك الرجل قائمه مده عشان الركبه ترجع للوضع الطبيعي

فهد:لاحول ولا قوه الا بالله

الدكتور: يعني فيه بعض الكدمات والظربات بس طفيفه يعني شغله اسبوعين وهي رايحه بس مو هنا المشكله

فهد:اجل وين

الدكتور:والله احنا حاولنا اننا مانشيلها هم شي بس انا مدري كيف صحت وصرخت وشرشحت النيرس اللي معي لو ماعطيناها مهدء مدري ايش بتسوي فينا يعني الصدمه النفسيه كانت قويه شوي وتاثرت اتمنى انكم ماتحسسونها بهذا الشي

حمد كان مصدوم وضايقه فيه الدنيا كل هذا يصير بنهى بين يوم وليله توها قبل كم يوم كانت تتكلم مه كانت تخانقه حمد حس ببرود بكل اطرافه ماعاد يحس للكون اي اهميه قطع عليه هالجو فهد

فهد:طيب اخوي كان معها

الدكتور ابتسم: مروان

فهد:ايه

الدكتور:لا بخير بس هو تعرض جرح عميق ببطنه واظطرينا نعقمه ونخيطه له ومساله وقت باذن الله ويندمل الجرح بس لازم يداوم على المضادات

فهد:بس

الدكتور:هذا ايش يصير لك

فهد:مروان اخوي

الدكتور :الله يخليه لك

فهد:ايش مسوي

الدكتور:ابد بس قعدنا وقت عشان نعرف اسمه ..على فكره الوالد هنا

فهد وقف: ابوي وش فيه

الدكتور:ابدا ارتفع الظغط عليه

فهد:عارف عنهم

الدكتور :ايه

فهد: ممكن اشوفهم

الدكتور:ممكن بس اختك اذا شفتها حاول تتعامل معها بشكل عادي

فهد ماستوعب بس ماهمه همه يشوفها

فهد:حمد بتقعد هنا

حمد:اشر له كانت الصدمه ماثره عليه للحين

فهد دخل بعدالدكتور يوم شاف نهى ماقدر يمسك نفسه كان شكلها مبين فيه الالم كانت نايمه فيه جرح بوجا قرب فهد وراح لها شاف يدها ملفوفه ثلاثه من اصابع يدهالليمنه مجروحه والجرح كان عميق شوي يعني مافي بهذيك اليدالا السبابه والابهام ورجلها كانت كلها من اولها لاخرها مجبسه وكان الجبس عريض مره من اصابعها الا نهايه فخذها طلع قلبه تقطع على اخته اللي مبين انها بتعاني من بعد هذا الحادث

راح للمروان ولقى ابوه عنده

فهد:هلا به شخبارك

ابو فهد ودمعته يعنه: تسالني

فهد:يبه الله يطول يعمرك مافي شي خطير الحمدالله كلهم بخير

ابو فهد:انت شفت نهى شفت طقتها لو ستر ربك كان مامشت الحين تدري انها ماراح تمشي شهر واحتمال المده تطول

تغيرت ملامح فهد وماحب يضايق ابوه زود

فهد:ايه شفتها مافيها شي كلها جروح وتروح

فرت من عين ابو فد دمعه

ابو فهد: بنتي الصغيره يصير فيها كذا مسكينه ليته فيني ولا فيها

فهد:يبه انت كبيروتفهم هذا قضاء وصدقني انا تو مكلكم دكتورها وقالي كل السالفه ان رجلها مكسوره مع شوي كدمات

ابو فهد:ان شالله كذا

فهد:ان شالله التفت يشوف مروان ومبين على شكله انه منهك

فجائه مروان قام يتكلم ويصارخ ويسب

ابوفهد:مروان ابوي وش فيك

بس مروان لاحياه لمن تنادي كان يتكلم وساعه يضحك وساعه يصرخ قرب ابوه من عنده عشان يهديه بس مروان ماكان بوعيه

مروان: ابعد عني وعطى ابوه كف محترم
فهد طلع بسرعه ونادا الطبيب المسؤول
اما ابوفهد كان يبكي كف ومن مين من ولده ومن دون سبب كل الصدمات اللي تعرض لها بيوم واحد تلخصت بكم دمعه منه بس اللي مااقدر يستحمله الكف اللي جاه من مروان مهما كان السبب ولد يضرب ابوه الفكره كانت قويه مره وفوق التصديق

الطبيب عطاه مهدء:

الدكتور:لا ماعليه شر كثير من الناس يتعرضون للصدمه يرجع عليه مواقف من حياته وهو عايش فيها يعني كله من تاثير الصدمه

ابوفهد:يعني ولدي مافيه شي كان مو بوعيه صحيح

الدكتور:لا ان شالله ماعليه شر لاموبوعيه ولاتشره عليه ياخال ترى هو مايدري عنك ولا يحس باحد ان شالله على بكره بيقوم ومافيه شي

ابو فهد:طمنه كلام الدكتور





حمد طق الباب وفتحه:السلام عليكم

ابو فهد+فهد:وعليكم السلام

حمد راح للعمه وسلم عليه

حمد:الحمد الله على السلامه

ابو فهدا :الله يسلمك

ابو فهد:فهد روح للامك وعلمها وجبهاهنا

فهد:بجيبها بكره

ابو فهد: ماراح توافق

فهد :الله يعيني

حمد: عمي انا يستاذن بروح للفهده فمان الله

++++++++++++++++++++++++++

الكل عرف ام فهد دمعتها على خدها وسكر ارتفع عليها ندى صابتها حاله ذهول مو طبيعيه ساكته اما نسايم ضاق صدرها على اخوانها

+++++++++++++

اليوم الثاني:فتحت عينها بتعب لحظه انا وين هذي ندى بس ليش متغطيه لحظه من هذا وددقت النظر وعرفت انه الدكتور

نهى قامت: بسم الله ويني وش صاير

ندى:لمته بقوه وبكت طلعت حرتها

نهى:اه وش هذا وخر يعني وش فيكم ليش انا هنا

الدكتور: اختي انتي جاك حادث نهى طالعته باستغراب كبير وبعدين حطت يديها على راسها وكانت لابسه الشيله تكمنت وقال

نهى:من انت

الدكتور:انا فواز ابعالجك ان شالله
هى:وش فيني

الدكتور وهو يدخل القلم بيجي البالطو الابيض: مافيك الا الخير

طلع وانتبهت على رجلها


نهى:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

فهده:دخلت كانت برى وام فهد كانت عندمروان

ام فهد:وش فيك

نهى:رجلي رجلي وش فيها

ام فهد: ....

نهى: اه يمه يمه يمه صوتي ليش متغير كان تاثير البنج على صوتها

دخل فهد

فهد: نهى هدي وانا بفهمك


نىه:وشو اهدى (بدت نوبه غضب)

فهد عرف انها ماراح يسكتها الا بهواش:
فهد: اسمعيني واجلي صراخك

نهى:وشو

فهد:قال لها كل السافه

نهى: ماراح امشي شهر شهر بقعد عاجزه(نهى نفسه عزيزه عليها يعني بجلس عاله على غيرها اذا ماقدرت تمشي وهذا كل اللي مازمها)

فهد: نهى فتره مؤقته

نهى:لال ا اي فتره كيف انا وشلون وبدت تصييييح بقوه

ندى:بس نهى حرام عليك


فهده:نهى الله يعافيك لاتصيحين
نهى كانت تبيكي وامارات الدهشه على وجا وهي تطالع رجلها ماتحس فيها كانها مو رجلها


فهد يبيها تسكت: نهى اسكتي مروان هناك يضحك ولا جاه شي ولا صاح

نهى:مروان وينه وش فيه

فهد:مافيه شي جرح بسيط وبيطلع بكره

نهى سكتت وقعدت تطالع رجلها لانها كانت مو مصدقه

نهى بعد صمت :انا متى بطلع

فهد: تقريبا ثلاث اسابيع

نهى:ايــش
ورجعت للصياح الاان نامت+++++++++++++++++++++++++++++++

نرجع للمروان

مشعل جالس جنبه على السرير

مشعل:والله خوفتنا عليك الحمد الله على السلامه

مروان: الله يسلمك

مشعل: ياعمري صوتك ماينسمع

مروان كان يتكلم بس محد فهمه لانه البنج ماثر عليه وبالحادث تاثر لسانه شوي
+++++++++++++++++++++++++

ندى: يمه انا بنوم عند نهى وانتي اقعدي عند مروان


ام فهد:لا انت ارجعي

ندى:لا والله مرجع خلاص انا قاعده وراحت للنهى

باليل الساعه 11 نهى بدت تبكي وهي تقريبا نايمه

ندى:نهى نهى وش فيك

نهى: رجلي توجعني واناماعرف انو معلى ظهري لازم على جنبي

ندى :طيب انادي الدكتور

نهى:لا يوريني وج

ندى سفهتها ونادت الدكتور

الدكتورفواز: سلامات وش تحسين

نهى: انا قلت لك لاتنادينه

الدكتور:رجلك توجعك

نهى بكت بقوه وصارت تئن بسبب رجلها

الدكتور: ماانقدر نسوي شي غير اننا نعطيك مهدئات هذي فتره حرجه ولا نقدر نحرك رجلك

نهى سفهته نادى النيرس وعطتها مهدىء ونامت بسابع نومه


البـــــــــــــــــــارت السابع والثلاثون


بعد هذا اليوم الملئ بالاحداث كلن راح للبيته

فهده رجعت للبيت وهي مره متاثره بسبب نهى راحت على طول للغرفتها وجلست تبكي وقعدت يمكن ساعتين لانها عارفه ان هالحادث يمكن يسبب خسارتها للنهى
حمد كان بغرفته وضايق خلقه مره طلع شوي يتنفس حس انه مخنوق سمع صوت صياح فهده فتح الباب حمد وقف عندالباب فهده يوم شافت ملامحة وج الكئيبه صاحت بزياده عن قبل
حمد:خلاص فهده ترى ماتسوى كلها كسر رجل

فهده: وشلون ماتسوي(شهقت) انت ماتدري....... تخيل اليوم جالسه عندها اكثر من خمس ساعات ماجا على بالها تكلمني ولا تسال عني

حمد:فهده انتي لازم تعذرينها

فهده:اخاف

حمد:تخافين

فهده:ايه اخاف اعذرها ولاترجع نهى الاوليه

حمد(انا ناقصك): لا انشالله بترجع بعدين يمكن ماكلكمتك الصدمه ماثره عليها

فهده:تتوقع

حمد:ماتوقع اكيد

فهده:وانت

حمد:انا شفيني

فهده:مو زعلان

حمد:الا اكيد(يبي يضيع السالفه لانه لو تكلم مايدري وش بيصير) فهده ممكن طلب

فهده:تفضل

حمد: ابيك ماتتركينها بهالظروف هي محتاجه لك

فهده: توصيني ياحمد هذي نهى لاتوصيني

حمد:طيب الحين نومي عشان بكره اوديك

فهده:طيب تصبح على خير

حمد:وانتي من اهله

طلع من الغرفه وهو مستغرب اللي بينه وبين فهده يتحسن يعني هي دائما ياطلبات ياهواش بس هالايام الحمدالله صايره عاقله

+++++++++++++

الصبح الساعه9

ندى مانامت من امس كانت مشتته نفسها ولا عرفت تنوم راحت للحمام وطلعت وصلت وقامت نهى

نهى:ندى

ندى:هلا صباح النور

نهى:كم ساعه

ندى:9 ونص

نهى:ابي اصليي

ندى هنا فععلا ابتلشت ماتدري وش تسوي ولاكيف قاطعهم دخول النيرس جايبه الفطور

ندى:طيب الحين افطري

نهى سكتت ولفت وجا عرفت ندى انها مهي متقبله فكره انها تطلب المساعده

ندى:افطري

نهى مدت يدها اليمني اللي طبيعيا تاكل فيها لقت اصابعها مجروحه والجرح عميق يعني يوم حركت يدها حست بالم كبير

ندى خذت الملعقه:نهى كلي

نهى:مابي

ندى: ليش

نهى بحزم: قلت مابي وانا مابي احد ياكلني
++++++++++++++++++++++++++

بيت العمه لطيفه

نسايم طول الوقت ساكته ومتكدره على اخوانها وعلى حياتها
نايف:العنود ايش قلتي بموضوعنا

العنود:اي موضوع

نايف:احمد ولد عمي

العنود:هاه

نواف:بعد فيها هاه من متى وانتي تدرين انه خاطبك

العنود:موافقه بس مو قبل مااشوفه

نواف:وش رايك تتواعدون بتحليه

نايف:نواف عيب

العنود:لاجد انا مذكر شكله

نايف:طيب قومي البسي عبايتك بنمر نهى ومروان واوريك اياه

العنود:وش دخل

نواف:هو دكتور هناك يالفالحه

العنود:اها

نسايم؟:بروح معكم

نايف(اخيرا): طيب البسي عبايتك

راحو للمستشفى

+++++++++++++++
حمد يطق الباب


فهده:ادخل

حمد:قايمه

فهده:ايه

حمد:مانمتي صح

فهده تغيرت ملامح وجها

حمد:يالله انا ورامي بسياره استعجلي

+++++++++++++++++++

ندى سكتت عن نهى لانها تعرف اعند مخلوقات الله هي

++++++++

نايف:نسايم بنوديك عند نهى وبروح اوريها عريس الغفله

العنود:نايف استحي شوي تراك تحرجني

نايف:اخص والعنود صارت تنحرج والله تطور

نسايم دخلت غرفه نهى ولاخظت ان الجو متكهرب شوي

نسايم:السلام عليكم

ندى:هلا

نسايم راحت للنهى:شخبارك اليوم

نهى:الحمدالله

نسايم ماقدرت تمسك نفسها بكت كان فيه اكثر من ضغط خلاها تصيح

نهىصدت عنها

نهى:اذا جايه تصيحين عندي وفري دموعك انا مابي احد يرحمني ويصيح عندي

نسايم دخلت الحمام عارفه طبع اختها العنيد ومستحيل تقدر تجاريها

دخلت العنود:الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا م عليكم

ندى:هلا والله عنود

العنود:كيفكم ياصبايا

ندى:بخير الحمدالله

العنود: هاه نهى تسيف الحال

نهى ابتسمت على رجتها:بخير

ندى:بخير لو انها بس تفطر

العنود:ليش ماتفطرين

نهى: مابي

العنود اخذت صحن الشوربه وقربته عند فمها

العنود:افتحي فمك

نهى:خير ماابي


العنود: من قالك اني اشاورك افتحي فمك

نهى تحت الضغوط فتحت فمها والعنود شربتها كل الصحن

ندى :الله يعافيك

العنود: وشوله ملاعق عصر السرعه

نهىماقدرت انها غير تبتسم

نسايم طلعت:وش رايك بعريس الغفله

العنود:ايش

نسايم: تغير المود اجل

العنود: مالك شغل

ندى:نسايم تقعدين هنا بروح للمروان وامي يشوف متى بيطلعون ابروح اغير ملابسي واريح

نسايم:طيب

العنود:خدني معك بالجو الحلو

ندى:اشهد بالله انك زاحفه

دخلت فهده: السلاااااااام

نسايم:اجل بجي معكم جت فهده

فهده:وش السالفه بتنحاشون عشاني جيت

ندى:بنروح للمروان خليك معها

فهده:اوكي

نهى وفهده:جلسو بحاله سكوت فهده قامت من مكانها وراحت للنهى
فهده:قربي شوي

نهى:وين اروح

فهده:قربي
نهى قربت شوي بسرير جلست جنبها

فهده:امس نمتي

نهى:لا بس عطوني ممهدء عشان انام

فهده:يعني مانمتي

نهى:لا

فهده:نهى لو اطلب طلب تنفذينه

نهى:وانا بهالحاله ماظن

فهده:متاكده انك تقدرين

نهى:وشو

فهده:طلعي اللي بقلبك يانهى انا فهده طلعي اللي بخاطرك لي
نهى كانت تتنتظر مثل هالكلمه من فهده عشان تقدر تخفف على نفسها نهى من دون اي مقدمات قامت تصيح وفهده صاحت معها ضمتها وقعدو يصيحون اللين كل وحده طلعت اللي بقلبها من دون كلام الين نامو دخلت ندى لقتهمم نايمين طلعت وخلتهم

+++++++++++++++++++++++++++++

ندى طلعت وهي سرحانه بنهى وفاجائه سمعت احد يناديها التفتت نواف

نواف:ندى

ندى:هلا

نواف:شخبارك

ندى:بخير

نواف:ألحمدالله على سلامه

ندى:الله يسلمك

نواف لاحظ عيونها المتفخه من البكي وقل النوم

نواف:ندى

ندى:نعم

نواف:أوعديني

ندى:بايش

نواف:انك تنتبهين على نفسك
ندى:ان شالله عن اذنك

راحت ولاول مره يكون مالها خلق نواف

+++++++++++++++++++++++++++++++++
الدكتور فوازوقت مروره على المرضى طق باب غرفه نهى محد رد فتح الباب ودخل ابتسم على المنظر اللي شافه

نهى حاطه راسها بحظن فهده وفهده راسها على الجدارماسكتها وبسابع نومه توقع ان فهده عزيزه على نهى اخذ الاوراق حقت هذا اليوم وشسيك عليها وطلع والابوج حمد

حمد ماسك نفسه:من فيه داخل

الدكتور فواز:المريضه ومعها وحده ثانيه

حمد:اها....ممكن شوي

الدكتور بعد له الطريق وراح حمد كان وده يكفخه كذا بالمزاج مع انه ماسوى شي بس الغيره وماتعمل جت نسايم

نسايم:حمد بغيت شي

حمد:ايه ابي فهده

دخلت نسايم وطلعت مبتسمه

نسايم:فهده نايمه

حمد:وشو الله يفشلها نامت هنا

نسايم:خلها هنا توسع صدر نهى

حمد:صادقه اجل اسمعي رامي بيقعد هنا عشان اخويا مروان بيجون العصر فخليها ترجع معه

نسايم:ان شالله يصير خير

راح حمد توها بتدخل مسكها نايف

نايف:شخبارها

نسايم:الحمدالله فهده عندها

نايف:طيب بترجعين الحين

نسايم:لا بقعد معهم

نايف:اسمعي خلينا نروح الحين ونريح واذا جا قبل المغرب بشوي جينا

نسايم:مدري براحتك

نايف:انت وش ودك

نسايم: خلاص نرجع

ارجعت هي وياه

++++++++++++++++++++++

في غرفه مروان

مروان:يمه

ام فهد هل اابوي

مروان: متى بيطلعوني

ام فهد :بكره

مروان:بكغه

مشعل:ه

مروان:لاتضحك علي

مشعل:ماقدر والله ماقدر

مروان:طيب جيب جوالك بسجل صوتي اسمعه

مشعل:طيب خذ وقل اسمك كامل

مروان:مروان عبدالرحمن ال.........

مشعل:ه

مروان :هاته ياسخيف

مروان شغله وهو يسمع وناسه على الاخر

مروان:وااااااااي وناسه ياشيخ صرت التغ واخيرا

رامي:الحمدالله والشكر بس

مروان:غامي اسكت

ام فهد:ه الله يهديك اهل العقول في راحه

شوي ولا دخل عليهم فارس

مروان:فاغس

فارس: وش فيك قلبت

مروان:ه خلني مستانس

دخل الدكتور:السلام عليكم

مروان:هلا وغلا

الدكتور ضحك عليه: كيف حالك الحين

مروان:ولا احلى

ام فهد:دكتور ماعندكم دوا يهجده

الدكتور: للاسف ياخاله ولاودنا نخدمك

الم فهد:طيب لسانه موب متعدل

الدكتور:الا تقربا من شهر الا شهرين يقدر يرجع يتكلم طبيعي

ام فهد:الحمدلله على كل حال


مشعل رن جواله وهو بيد مروان
مروان:مشعل هذي غهف

مشعل:الله يقطع ابليسك كانك خليتنا مراض على هاللهجه

مروان سف ورد:هلا والله غهف

رهف:ألو

مروان:هلا

رهف:مروان

مران:ايه

رهف:امداك تصحى من البنج

مروان:لاهذاعندي حلاو مص ماياثغ فيني

رهف:طيب .........وش في لسانك

مروان انفجر ضحك:ه حلو صحيح

رهف خافت لاتطوت الاصابه براسه:هاه ايه حلو

مشعل:مروانوه لاتهبل بختي

فارس:مروان خلك عاقل

مروان:غهف غهف

رهف:خسك الله خربتي اسمي

مروان:

رهف:عطني مشعل

مشعل سحب الجوال

مشعل:هلا

رهف:اجي ولالا

مشعل:خليها العصر احسن

رهف:طيب

فارس ذاب اذنه يتسمع



+++++++++++++++++++++++
رجعت نسايم ونايف

نايف:نسايم ممكن اكلمك شوي

نسايم:تفضل


نايف:ناظريني لو سمحتي انا اللي اتكلم مو التلفزيون

نسايم لفت له:امر

نايف:انت وش فيك

نسايم:انا

نايف:ايه لا تقولين مافيني شي بس هذي الحقيقه انا ماعرفك قبل زواج بس اللي يعرفونك يقولون كذا

نسايم :من اللي يقول

نايف:كل شي فيك يقول سكوتك سرحانك حتى سواليف من تزوجنا ماقعدنا سوالفنا زي الناس

نسايم:........

نايف:اذاهذا شي يضايقك الكلام عنه خلاص مو لازم بس ابيك تعرفين لو في شي اقدر اسويه ماتاخرت عليك ولا دقيقه واذا تبين تقولين شي انا موجود

نسايم:مشكور

نايف ارتفع ضغطه احر ماعنده ابرد ماعندها راح ودخل الغرفه ينوم

++++++++++++++++++++

ساره كانت جايه مع فارس وراحت للنهى ولقتها نايمه هي وفهده طلعت وراحت وهي بالممر يكلم بجواله

ياسر: قلت لا

ياسر:جبها هنا........اسرع ....فمان الله

ياسر:هلا شيخه

ساره ابتسمت نفس الطريقه الاماراتيه

ساره:هلا الشيخ السموحه منك بس ماتدري وين غرفه مروان

ياسر: الا تفضلي هذاك الباب

ساره:ه

ياسر:في شي يضحك

ساره: لا ابدا وراحت للغرفه مروان

ياسر شك بنفسيه راح يدور شي يشوف نفسه فيه مالقى غير الزجاج حق الحظانه حقت المواليد عشان يناظر نفسه فيها جت النيرس وتحسبه ابوي لاحد فهالاطفال ودقت سوالف معه

+++++++++++++++ساره دخلت

مروان:ساغه

ساره: هلا

مروان: ماعندي سالفه بس اجرب صوتي

ساره: الحمدالله عسلامه

مروان:الله يسلمك

ساره:يالله انا بروح مريت على نهى لقيتها نايمه
حمد اللي كان ماخذ زاوييه لنفسه ويفكر من سمه طاريها التفت

ساره:انا بروح

العنود:خدني معك بالجو الحلو<<معلقه

ساره:ه

العنود:بجي معك جحدوني جعلهم منيب قايله خذى حرمته وانحاش

ساره:مين

العنود:نايف

ساره:اها

العنود:نواف اذا بغيت اجي بتصل عليك

نواف:يصير خير

العنود:مروان سلم على ربعك

مروان:ه يوصل

العنود:سي يو

طلعت االعنود وساره وراحو مع السواق للبيت وارجعت معهم حسنا عشان تجيب اغراض للنهى ومروان
دخل ياسر:السلام

مروان:ياسغ

رامي:والله حظك كل اهلنا في اسماءهم حرف الراء

مروان:من قدي
ياسر:الحمدالله عسلامه

مروان:الله يسلمك

الساع الظهر قامت فهده وعيونها ثقال من التعب سحبت نفسها وراحت للبيتهم وخلت نهى الكل رجع البيت ماعدا ام فهد عند مروان
بعد ماراحت فهده بشوي صحت نهى على صوت النيرس المزعج كانت جايبه الغدى للنهى نهى ماتبي تاكل جلست الي وهي تفكر انطق الباب عدلت شيلتها(الطرحه)
الدكتور:السلام عليكم

نهى:وعليكم

الدكتور فواز كان ملاحظ كره نهى له

الدكتور:كيفك اليوم

نهى:بخير

الدكتور شاف غداها ورفع حاجب:ليش ماتغديتي

نهى:مو شغلك

الدكتور فواز:الا شغلي اجل ليش انا هنا عشان تطلعين من هنا سليمه ومن ظمن العوامل الاكل

نهى:انا مابي اصير سليمه

د:فواز:ممكن اعرف ليش

نهى سكتت لان ماعندها رد

د:فواز:شوفي انسي اني دكتورك اعتبريني واحد مرت عليه تجربه مشاب

نهى:كيف

د:فواز:انا مثلا جاني حادث وركبو لي سيخ بيدي يثلاث سنوات

نهى:ثلاث سنوات

د:فواز:ايه وهذا وانا كنت طالب صبرت وتحملت الين تخرجت من الجامعه ولااثر علي مع اني كنت بغربه مااحولي اهلي

نهى سكتت شوي تفكر بكلامه
نهى:طيب..من كان عندك

د:فواز:ماكان عندي غير واحد من الي يدرسون معي

نهى:وشلون طيب

د:فواز:كنت مابي اضيع سنوات ابي اتخرج وارجع هنا

نهى:اها


د :فواز: مين كان عندك

نهى:وش مين عندك

د:فواز مافهم عليها:يعني مين كان هنا

نهى: ماكنك طقيت الميانه اللي عندي اهلي وبس

د:فواز: فطس من الضحك عليها:

نهى بخاطرها تقول وش هالمهبول يضحك على نفسه الحمدالله

دخل ابو فهد:السلام

نهى:هلا ابوي

سلم عليها وطلع لان الدكتور ناداه

ابو فهد:خير بنتي فيها شي

د:فواز خير ان شالله بس ابي اقولك شي للمصلحتها

ابو فهد: تفضل

د:فواز:انا مدري من كان عندها بس جت وحده عندها وخلت نفسيتها تتحسن بس كااعرف من انا ماودي اتدخل بخصوصياتكم بس هذا للمصلحتها تحسن النفسيه ماشالله اخوها عشان نفسيته حلوه انتهينا من كل شي بسرعه وبكره بيطلع اتمنى انكم تساعدونها تعدل نفسيتها

ابو فهد:لاتوصي حريص ياوليدي هذي بتني

رجع ابو فهد

ابوفهد: نهى اليوم جت عندك فهده

نهى ابتسمت:ايه جت

ابوفهد(بس اكيد هي):طيب انا الحين بطلع تبين شي
نهى:لأا متى بترجع

ابوفهد:اذا اذن ربي العصر

نهى:طيب

+++++++++++++++++++++++

مروان زاروه اصدقاءه

خالد:مغوان

مروان:خالد

خالد:كيفك

مروان:بخيغ

خالد:اااااااااه صغت مثلي

مروان: ايه وناسه اثغك عايش بهالنعمه

وائل: وين القبله من وين

مشعل:يمينك

وائل:ياارب انك ترفق بعقولنا قولو امين

كلهم:امين

فلوها الشباب كانو خايفين على مروان بس الصدمه انه مو سع صدري اكثر منهم

+++++++++++++++++++++++++



البارت الثامن والثلاثون



الســـاعه 5 العصر ببيت ابو فهد تحديدا بصاله الفوقيه

ساره:العنود تجين معي ولالا

العنود:هلا الا بجي وش رايك نقوم ندى

ساره:لالا مسكينه مانامت الامتى خليها تنام

العنود:طيب ونهى من بيرافق معها

ساره:مدري امشي نروح ونشوف

العنود:اوكي

ساره:اتصل للفارس

العنود:لالا بتصل بنواف

العنود:الو

نواف:هلا

العنود:تعالى وخذنا

نواف:ببيت خالي انتي

العنود:يس تعال

نواف:طيب ربع ساعه واجي

++++++++++++++++++++++++++++

بالمستشفى ربع مروان كثار واحدد داخل واحد طالع هذا غير التجمع العائلي

مشعل كان يكلم بالجوال مر من عنده ياسر

مشعل:يسوور تعال

ياسر:خير ان شالله

مشعل:انت تشتغل هنا


ياسر:قديم من متى وانا اداوم هنا

مشعل:توني ادري

ياسر:يالله انا عندي مرضاي انقلع اذا سمحت

مشعل:ماسوت صرت طبيب

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
نهى كانت جالسه وجت عندها الساع فهده

فهده:هااااي

نهى ابتسمت:هلا

فهده: شبعتي نوم

نهى: ايه

فهده:احسن عشان اليوم بنوم عندك

نهى:والله


فهده:يس

نهى:خالتي حنان وافقت

فهده:لاتذكريني طلعت عيوني عشان توافق

نهى:ه

فهده: المهم عندي لك شي

نهى:انا


فهده:لا الجني ايه انتي

نهى:وشي

فهده طلعت جوال جديد

نهى:غيرتي جهازك ياسخيفه

فهده:ايه وطلعت الجهاز الثاني من شنطتها:هذا لك وهذا لي الفوشي لك والاخضر لي كانت الوان اطراف الجهاز

نهى: مشكوره بعد عمري الا جوالي ايش صار عليه

فهده:جوالك الله يسلمك راح في خبر كان

نهى اكتئبت:صح نسيت

قاطعهم دخوول النيرس


فهده ماحبت تضايقها: المهم بروح شوي واجيك اوكي


نهى:اوكي



++++++++++++++++++++++++++++
بنفس الوقت

فهده:جالسه بالممر لان مروان عنده اخوياه مالها الاتنتظر هنا

عبدالعزيز: هلا فهده شتسوين هنا

فهده:هاه انا


عبدالعزيز:ايه انتي

فهده(ياربي شسوي انا من اشوفه تضيع علومي ولا عرف اتحرك)
فهده تصرفها: ابد انتظر حمد

عبدالعزيز:اها طيب ممكن سؤال؟

فهده: تفضل

عبدالعزيز: انتي بتجلسين مع نهى اليوم

فهده:ليش

عبدالعزيز:لا كنت ناوي اجي عند حمد واسهر معه خبرك اخوك هالايام تعباااااااان

فهده(شيبي ذا): طيب واذا صرت انا فيه

عبدالعزيز:لا اذا صرت فيه عيب اسهر عندكم

فهده ببراءه: وانا وش دخلني فيك تبي تجي تعال يعني انا اللي بسكر الباب عنك

عبدالعزيز:لا منيب مسكرته الاماكن حمد طول
فهده:وش عندك مبتسم

عبدالعزيز:والله مدري المؤثرات الخارجيه لها سبب

فهده على نياتها: اها خلاص نخلي رامي عندكم كم يوم ويصير جو بيتكم مثل المستشفى وابتسم على راحتك

عبدالعزيز (وش فيها دلخه اليوم) سكت شوي بعدين انفجر ضحك

فهده (وش فيه يضحك منهبل اليوم بس ياحلوه لين تكلم موب كانه ابو الهول والحين وشلون يابنت بتفركين منه ادخل خاف النيرس ماخلصت واحرج نهى )

فهده طلعت جوالها

عبدالعزيز: من بتكلمين

فهدهتمون): بكلم حمد بشوفه ليش تاخر

عبدالعزيز:افا مليتي مني

فهده بلا وعي بس تبي تسكته:ايه

عبد العزيز:ايش والله شر علي متعني اسليك وانتي تنظرين


فهده:محد قالك انتظر

عبدالعزيز: اساليني عن ساعات الانتظار يشينها قلت اسليك بس طلعتي موب كفو
فهده تبي ترد له الحركه

فهده:ممكن سؤال

عبدالعزيز واعرض ابتسامه على وج: امري

فهده:وش صاير فيك اليوم تتكلم

عبدالعزيز تحطم بس مايبي يبين

عبدالعزيز:اول مره تدرين اني اتكلم

فهده:لا بس اليوم سواليفك زياده ولا العاده لوح

عبدالعزيز:لو سمحتي لاتقولين لوح

فهده:ليش هذي الحقيقه

عبدالعزيز تغيرت نبره صوته الهاديه: نعم لو انا لوح كان ماوقفت اكلمك ولا اسلم عليك

فهده بسلطتها المعهوده:محد طلب منك

عبدالعزيز:لو سمحتي عدلي اسلوبك معي

فهده:عشنا وشفنا عزيز يهدد

عبدالعزيز:هذا كلامك

فهده:ايه وماعندي غيره

عبدالعزيز:تشوفين مو انا ولد سعود ينقالي هذي الحكي ومن مين من فهده

فهده عصبت وكالعاده تهورت:تاج راسك فهده

عبدالعزيز: هين ان ماخليتك تبكين وتندمين ماكون عبدالعزيز ولد سعود

فهده ماخذه الموضوع ايزي ولاهمها:مصدق بقوه اعلى مافي خيلك اركبه
فهده شافت حمد جاي ارتاحت بيفكها من عبدالعزيز



حمد ووهو مبتسم:هلا عبد العزيز وش عندك واقف هنا
عبدالعزيز بعصبيه مكبوته: كلــــك نظر

فهده: اقول بااااااااااي ودخلت جوى



+++++++++++++++++++++++++++++++++

نواف لبس وكشخ وراح يجيبهم على باله ندى معهم

العنود:سلااااااام خييو ازيك

نواف: بخير حظرتك سكري الباب عشان البراد مايطلعش

العنود:حتى بهذي منت فالح

ساره: السلام عليكم
نواف:وعليكم

جلسو خمس دقايق

العنود: وش فيك ادعس خلنا نروح

نواف:بس هذا اتنم

العنود:ايه تطمن ندي تعبانه ونايمه ميب جايه كشختك على الفاضي كركركر

نواف لولا الحيا كان نزلها من السياره وادعسها بس عاد شيسوي

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
الساعه7 عند مروان

مروان:خلاص خلصو

مشعل:ايه

مروان:اوغيكم(اوريكم) شي

رامي:ايه

مروان رفع بلوزته وطلع الجرح

رامي:اااااي مايوجع

مروان: يذبح يألم

مشعل:عاد انت طول الوقت تضحك

مروان:ايه تبيني اتألم زي البنات لا ولاهو نافعني خلنني كذا احسن وبعدين الضربه اللي ماتذبحك تقويك

ابو فهد:السلام عليكم

مروان:هلا ابوي شخبارك

ابوفهد:تمام

مروان:اكيد كنت عند دلوعتك

ابوفهد: ياحليلها لاوالله توني جاي

مروان: ياحظي اجل

جلسو يسولفون

مروان: مشعل شفت ناصغ(ناصر) اللي كان بالفصل اللي قبالنا ادبي
مشعل:ايه

مروان:ايه كسر خشمي يوم جا صراحه<<<كنايه عن انه فشله
0رامي:أيه هذاك اللي متطاق معه

مروان:ايه احس اني تفشلت منه

مشعل:الا كيف درى انك هنا

مروان:اخوه دكتور هنا وظني انه هو اللي قاله


ابو فهد:منهو

مروان:ناصر ولد فلان جاي يزورني وانا قبل كم سنه متطاق معه

ابو قهد:عاد انت الطق عندك شي مهم
مروان:انا لا ماامديدي الاللضروره


ابوفهد: للضروه الا عليك كف ميل وجهي

مروان:انا

ابو فهد:ايه انت

مشعل:اللي يسمعك ايقول مجربه


ابوفهد:ايه مجربه

مشعل:افـــــأا مروان



مروان:انا.ا

ابو فهد:الا انت

مروان: متى اذا مارديت كلمتك وشلون تبيني اطقك

ابو فهد:انا بقولك وقــــــال كل السالفه

مروان:والله السموححه مادريت

ابوفهد:مسموح ماكنت صاحي

فهد:يبه انا طالع بروح البيت شوي وبرجع

ابو فهد:مر على نهى شفها اذا تبي شي

فهد:امرك يبه

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

العنود وفهده ونهى يسولفون ساره طلعت تكلم فارس

فهد: ياولد

العنود:وين ابوي دوانيه ابو حمدان ادخل قلط

فهد: شخباركم

فهده:بخير

فهد:نهى تبين شي بروح للبيت

نهى:ايه جب لي ملابس مابي اقعد بملابس المستشفى

فهد: طيب قولي للحسنا اتصلي عليها تجهزها

فهده:انا بتصل

فهد: ماتبين شي ثاني

نهى:لا مشكور

فهد:فمان الله

ساره تكلم فارس

فارس: اسمعي وين رهف

ساره:توها جايه

فارس: خساره فاتتني

ساره:هيه عيب استح

فارس: انت وش دراك عن الحب اصلا

ذيك اللحظه مر ياسر ومعه ملف للمريض والبالطو الابيض والنظارات

ساره(الحين انا ماعرف الحب وااو يزينه ياحلاته هيه عيب لاتصيرين كانك بفلم هندي من يجيبون طاري الحب اول واحد تشوفه تحبه)

فارس: هييييييييييييه وينك

ساره:هلا هلا بروح باي

فارس:باي

راحت ساره ودخلت وكانت رهف فيه

نهى:بنات ليش امي ساره ماجت

ساره:ماقلنا لها والله بترتاع قلنا تمهيد


نهى:وشلون


ساره:اليوم خالتي قالت لها انك جايك تسمم انت ومروان

نهى: وسيعه كلنا

ساره:ايه ومابقي مطعم ماسبته


نهى:بالله

ساره:فاتك فهد وش سوى

نهى:وش سوى

ساره:ابد تخيلي عشان يضييع السالفه وهق عمره

نهى تحمست :وش سوى


ساره:ضحى بحياه العزوبيه خش عرض وقال انا بتزوج عد تعرفين امي ساره تنسى اهلها بطاري العرس

نهى:فديته والله هذي اول فايده من الحادث

فهده:هااي حلوه

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

بالبيت قامت ندى وهي مقفله معها الدنيا من الصداع خذت لها حبيتين باندول ولبست نزلت تحت

ندى: مسا الخير

الجده:هلا والله شخبارك يابنيتي ماشفتك من امس

ندى:ايه كنت عند نهى

الجده: ايه يالله بروح تجين معي

ندى:يالله وراحت هي والجد والجده
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +

مروان: اقول ابوي

ابو فهد:سم وليدي

مرونا:نهى وش اخباغها(اخبارها)

ابوفهد احتس من السؤال: بخير

مروان:وش فيها

ابوفهد: انكسرت رجلها

مروان:بس

ابو فهد:ايه

مروان: بتطلع بكره معي

ابوفهد:لا يبيلها كم يوم

مروان:اها طيب ابي اشوفها

ابوفهد :الدكتور قالك لااتحرك عشان الجرح ماينفتح وحنا طالعين بكره شوفها

مروان ضاق صدره يحس بالذنب:ان شالله


مشعل:مروان من بيرافق معك

مروان:مدري والله

مشعل:والله ودي اجلس عندك

مروان استانس:يالله تعال

قاطعهم دخول الجد والجده وندى

الجده توها تعرف بسالفتهم بسياره قالها الجد

الجده:وليدي اسم الله عليك وراحت لمته

مروان:امي ساغه(ساره) انا طيب

الجده:وش في لسانك انعوج

مروان:ظغوف (ظروف) الحياه

مشعل: اخصص مروان يتكلم بالحياه

مروان:اوش الله يفشلك مسوي فهم يعنني

مشعل:مايلبق

الجد:حمدالله على سلامتك والله ماتستاهل

مروان:هلا جدي توني اشوفك

الجد: ايه من يشوف ساره ينسى الدنيا<<يغازل الجده

مروان: حركتات امي ساغه(ساره)

الجده: الله يغربلك خلني بقوم عند بنيتي اشوفها

ابوفهد: بجي معكم

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

نسايم كانت مع نايف بسياره ونايف مغتض منها لانها ساكته

نايف: الاقول وش رايك ماتنومين عند اهلك اليوم

نسايم:ليش انشالله اعتبرها طرده

نايف استانس تكلمت ومعصبه:هاه لا بس كنت اقول تروحين شوي تعدلين نفسيتك وترجعين


نسايم:وش فيها نفسيتي

نايف قلب جد:يعني ماتدرين

نسيام:انا كذا وبعديـــــ............(قاطعهم صوت الجوال)

فهد:الـــــــــــــــــــــــو

نسايم:وش فيك تراني برياض مو بالمكسيك

فهد:الحقيني وهقت عمري

نسايم:وش فيك

فهد وش اللي مو فيني وقال كل السالفه

نسايم: احلى توهيقه والله اقولك بس انا بدور لك

فهد: وان اليش متصل ابي رنا رفيقتك

نسايم:ه والله انك صريح

فهد: الصراحه راحه وانتي تعرفيني ماعرف الف ولا ادور والصراحه خشت مزاجي

(نايف وقف السياره لانهم وصلو ونسايم ناسيه الدنيا تسولف نايف بخاطره الحين تقولين هذي طبيعتك والله حريم مكر)

نسايم: شوف انا بقولها ومدري عنها


فهد: ماعلي منك واخلصو بلا دلع بنات لاتزوجني امي هنادي والله انتحر اذا قابلتها

نسيام: حرام عليك وش فيها

فهد:يكفي انها اخت الغثه عادل

(توضيح :هنادي بنت اخت ام فهد يعني بنت خالته بس مو اخت امه الشقيقه من الام فقط واخوها فيه حرب بينه وبين فهد منذ الصغر وعلاقات مش ولابد باستثناء الامهات طبعا)

نسايم:الله يرجك بشوفها

فهد:الحين انقذيني اذا كنت بودع العزوبيه خلينا اودعها على سنع

نسايم:طيب اليوم باذن الله اقولها عاد لااتصجني

فهد: زين يالله باي سلمي على نايف

نسايم كنها اذكرت شي : يوصل

نايف: خلصتي


نسايم:ايه على فكره فهد يسلم عليك

نايف:ألله يسلمه من الشر يالله ترى لي نص ساعه انتظرك

نسايم فشله:طيب يالله


+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

مشاعل كانت جايه هي وامها يسلمون على نهى ومروان اول راحو للمروان سلمان كان هناك

ام ياسر:السلام عليكم

الجميع:وعليكم السلام

ام ياسر :وش اخبارك ياولدي يامروان

مروان:تمام ياخاله مانشكي

مشعل جالس جنبه وبصوت واطي:والله انك تكابر ياشيخ وش ماتشكي

مروان:انت مالك دلخ اسكت وانا اذا بغيت شي تكلمت

مشعل سكت بس مااعجبه ان مروان يتالم ويجامل فيهم

مشاعل:الحمدالله عسالمه

مروان فرصه: الله يسلمك يامشاعل

مشاعل: تسلم

مروان:اقول مشاعل استريحي

سلمان:كنك مصختها كم مره اقولك لاتقول مشاعل

مروان:هاه

سلمان: اوريك اذا رجعت....مشاعل تعالي بوصلك للبنات

مشاعل:تيب

++++++++++++++++++++++++++++++++++
الجده: اسلم الله عليك وش ذا السلك <<تقصد المغذي

فهده:أمي ساره هذا مغذي

الجده:يابعدي يانبتي اسم الله عليك (وجلست الجده من دعوى الا دعوى)

ندى ومبين انها مرهقه:امي ساره ماصار شي ان شالله

الجده:كل ذا ماصار ماتشوفين رجلينها مكسره

نهى: انا بخير

وبدو يجون الحريم قريبات واهل وصديقات ندى ماعجبها الجو تضايقت اكثرا طلعت شوي ووقفت تاخذ نفس نواف كان يكلم ياسر

نواف:أحلف ياشيخ والله توني ادري انك مهم لهدرجه

ياسر:افا خمس سنين غربه على ايش

نواف: واانا خايس برياض ماتعديتها بس يالله

جت النيرس: دكتور ياسر محتاجينك بقسم الطوارئ

ياسر:اوكي جاي يلاا نواف بروح

نواف:باي يالمهم............انتبه للندى راح لها

نواف: سلامات

ندى:نعم

نواف:اقول سلامات وش فيك هنا

ندى: وش عليك انت ودخلت جوى

نواف تكدر المود عنده وحس انها متضايقه بقوه

++++++++++++++

اما جوى العنود: فناكينكون(هذا مسمى من اختراع العنود للفناجين القهوه<<هيوفه هذي كرمالك

عاد العنود نست نفسها تحسب الحريم البنات

رهف تبي ترقعها: فناجين العنود فناجين

العنود:ايه صح فناجينكم


++++++++++++++++++

اليوم الثاني الساعه 9 ونصف صباحا

فهده:صباح الخير

نهى:هلا صباح لنور

فهده: عساك نمتي زين

فهده: الحمدالله

شوي دخل الدكتور بعد ماطق الباب (فهده راحت للحمام)

الدكتور:السلام عليكم

نهى:وعليكم السلام

الدكتور:كيفك اليوم

نهى:بخير

الدكتور :جاهزه

نهى:للايش

الدكتور:بعد الظهر ان شالله بنسوي لك تحليل واشعه

نهى كشرت: كم ساعه ياخذ

الدكتور: شغله ساعتين مو اكثر

نهى:ماتقدرون تاجلونه بكره

الدكتور:الا بس اذا في سبب مقنع

نهى: بس مااقدر

الدكتور: احسن منها تتهيئين نفسيا لانك بكره بتصومين

نهى:طيب ممكن سوال؟؟؟؟

الدكتور:تفضلي

نهى:بصراحه انا ابي اصلي وماعرف شلون اتوضاء والنيرس فلبينيه مافهمت علي

الدكتور: اها مو مشكله بنغير النيرس ونجيب لك وحده مصريه تقدر تساعدك

نهى:مشكور


الدكتور: مع السلامه

طلعت فهده:ساعه خست

نهى:شسوي كنت اساله عن اشياء

فهده:اها اسمعي ترى ريناد ووجدان بيجون اليوم

نهى:قولي والله

فهده:والله انا قلت لهم

نىه:اها طيب متى

فهده: قلت لهم العصر عشان مايكون فيه حريم كثير

نهى:كفو والله راعيه التكتيك

فهده:افا عليك اعجبك

رن جوال فهده

فهده:هلا

حمد وهو متضايق حده: اهلين


فهده:وش فيك

حمد: عندك هي

فهده:ايه

حمد:شخبارها

فهده :موسعه الصدر

حمد:من جدك

فهده كانت تكذب بس كذبه بيضا: ايه .....الا ماجا عندك سبع البرومبا

حمد:مين

فهده: ولد عمك

حمد:قصدك عبدالعزيز

فهده:ايه

حمد:وش مسويه له اعترفي

فهده: انا مسويت شي غير وضحت له بعض الامور

حمد ياويلي عليك ياعبدالعزيز فهده وضحتلك بعض الامور

حمد:وش قلتي له

فهده:ياللقافه

حمد:اسلمي<< مشكوره حبيبه سعود على الكلمه

فهده:زين بعفويه وببراءه قالت كل السالفه له

حمد: وسليمه تصكك قلتي كذا للرجال

فهده:ايه عادي

حمد:عادي بعينك باي وسكرها

نهى اللي كانت تسمع السالفه

نهى:من جدك

فهده:ايه

نهى:وايزي عندك

فهده:ايه وش سويت

نهى: يااغبى مافي الوجود عبدالعزيز يحبك

فهده كان احد خبط راسها:من قاله

نهى :بقولك هذاك اليوم رهف جايتنا وهي تسولف هي وندى من بين السواليف ذكرو موقفك انتي وعبدالعزيز يوم تدعسينه وقالت رهف :والله ان عبدالعزيز كل ماجبت طاريها ولا تكلمت عنها كبرت اذنه من كثر مايتسمع ومن هالحكي الا ان قالت رهف :انا اشك انه يحبها وانا اعرف عبدالعزيز زين وفاهمته ومن هالكلام....هذا غير الحركتات اللي يسويها وانتي عمك اصمخ دلخه وانا مااقول انه يحبك جزم بس احتمال وارد


فهده ميلت راسها من كثر ماتفكر وتتذكر كل شي وتوصل الاحداث ببعض

نهى:ه فهيد والله شكلك جنان وانت ميله راسك

فهده: ياسخيفه دخلتيها براسي انا ناقصني عزيز

نىه:حصليه رومنسي وحليو وهادي ومتفهم انا اشك انه ولدنا صراحه واصلا انت ماتنفعين له

فهده: من انت عشان تقررين يصلح ولا مايصلح اصلا هذي تفاهات

نهى:قلتلك ماتصلحين له

فهده:نهوووه اسكتي لا خليك تبكين بدال الدموع دم

نهى:سلامات عمتي فهده

فهده: اسكتي وفي ناس يحبون وينحبون من تحت لتحت خلينا ساكتين

نهى:اي حب واي سالفه

فهده: تغيشمي تغيشمي تحسبين اني مادري

نهى :وشو

فهده:الجمس والدالوب والهواش والمراضا وال وال وال خليني ساكته

نهى مصدومه:شلون عرفتي

فهده:حمد قالي محد احسن من احد

نهى: صدق انه سخيف ليش يقول

فهده بخبث:يعني تبينه سر بينكم

نهى: اقول ضفي وجهك

فهده:خخخخخخخخخخخ فشلتك

نهى:اقولك خلينا على دموع وندم

فهده: اسكتي ذكرتيني الحين شسوي

نهى:يعني وش بتسوين

فهده كانها مو مصدقه:والله انا مو صاحيه وشلون قلتله كذا (صوتها بدى يعلى)نهـــــى شسوي

نهى:÷ه طبخ طبختيه يارفلا كلليه

فهده:اوريك
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

العصر الساعه 5 العصر في غرفه مروان

مشعل:مروان بتطلع بعد شوي خذ ملابسك غير
مروان:اصبر شوي مو الحين

مشعل:جدمروان فيك شي

مروان:لا مافيني شي

الدكتور:السلام عليكم

مروان:وعليكم السلام

الدكتور:مروان انت الحين بتطلع بس مو معناته انك طبت كليا يبيلك تهتم للنفسك وبقولك بعض الشغلات انتبه لها

مروان:تفضل

الدكتور:اولا لازم ماتمشي كثير وخصوصا الجرح للحين ماندمل الحين بتطلع من هنا على كرسي متحرك

مروان:بس

الدكتور:لابس ولا شي الجرح بمنطقه تتاثر بالمشي وعميق فوق هذا حتى المشي بيالمك يبيلك مده وغير كذا لازم تنظف الجرح يوميا و ترتاح

مروان:اها طيب

طلع الدكتور من عنده

مشعل:وش فيك

مروان: ودي اروح للنهى

مشعل طيب وانا طالعين نروح لها

مروان:تتوقع زعلانه مني

مشعل:الحين عرفت شسالفه لاماله دخل ونهى مهي بزر واكيد بتعرف انه قضاء وقدر

مروان:انت تدري انها ماراح تمشي

مشعل بصدمه :كيف ماتمشي

مروان:يعني كسر رجلها مو هين واحتمال تقعد شهور ماتمشي

مشعل:وكل امرك لربك وان شالله خير......اساعددك تلبس فيما يجي فهد

مروان:طيب
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

عند نهى وفهده جو صديقاتهم ريناد ووجدان

ريناد : حمدالله على سلامه ياعمري ماتشوفين شر

نهى:الله يسلمك كان ودي اشوفك بظروف احسن من كذا

وجدان:ماتشوفين شر

نهى:مايجيك انش الله

فهده: بنات تقهوو

نهى:غريبه محد جا من اهلي

فهده:انا صرفتهم وقلت للامك تجي بعدا لمغرب

نهى :تسوين خير

جلسو البنات يسولفون

++++++++++++++++++++

مروان لبس وجا النيرس يساعده يجلس بالكرسي المتحرك تقطع فؤاده يوم قام تألم بقوه

فهد:مروان فيك شي

مروان:لابس خلني بروح للنهى

فهد:مشعل خذه وانا وبروح اخذ روشيته الاودويه

مشعل:ابشر يالله
دفه مروان ووصلو عند غرفه نهى طق الباب مشعل فتحت فهده وانصدمت من شكل مروان اللي مبين انه متضايق وجه ذبلان وبالكرسي جالس

فهده:هلا

مروان:ابي ادخل للنهى

فهده:عندها صديقاتها

مروان:مالي شغل ماراح اقدر اشوفها الا اليوم

فهده قدرت وضعه: طيب دقايق

دخلت فهده

فهده:بنات معليش مروان ولدعمي يبي يسلم على نهى قبل مايطلع لانه ماراح يقدر يجي

وجدان:عادي مافي مشكله

تغطو البننات ودخل مروان

مروان ماهتم للوجود نظره على نهى

مروان:ألحمدالله عسلامه

قاطعه قومت البنات وجدان انا بطلع تبون شي

فهده:تو الناس

ريناد: لا يكفينا شوفه نهى وبعدين تاخرنا بالاذن طلعو البنات

طلعو

ريناد:هذا مروان

وجدان :ايه الظاهر ماسمعتي فهده تقول مروان

ريناد:الا .......مسيكين هذا وسيع الصدر اخوها

وجدان:÷ هذا اللي همك

ريناد:وجع امشي


فهده طلعت بعد البنات حست ان شكلها غلط طلعت لقت مشعل واقف مع عبدالعزيز سفهتهم وتسندت على الجدار وهي تفكر بكلام نهى عن عبدالعزيز

نرجع للجوى

مروان:الحمدالله على السلامه


نهى بكت لمنظر مروان الكسير صحيح يضحك ويجامل بس مهما كان الموضوع له اثره عليه

مروان:نهى تكفين لاتصيحين اسف والله اسف ماكان ودي اكون سبب في عذابك نزلت دمعته

نهى(شهقت): لاتعتذر وامسح دمعتك هذا قضاء من ربي سواء انت اللي تسوق او غيرك كان بيجيني الحادث انت وشلونك

مروان:بخيغ(بخير)

نهى:وش فيك ليش تتكلم كذا

مروان:حلو صح

نهى: ماتترك حركاتك وش صار

مروان:لا تاثغ(تاثر) لساني مع الحادث

نهى:اها ........ طيب ليش انت جالس بالكرسي جاك شي

مروان رفع بوزته نهى انصدمت جرح كبير ومبين انه يالمه

نهى: اوه شكله يعور ماتشوف شر

مروان:ألشر مايجيك نهى طلبتك ابيك تهتمين بنفسك وتدارين روحك انا اعرفك تفكيرك سلبي انا مااراح اقدر اجيك بهالفتره اهتمي بنفسك دخل فهد

فهد: خلصتو ولالا

مروان: ايه يالله فمان الله

نهى:فمان الكريم انتبه للنفسك

فهده برى وجوى راسها التماس من الكلام اللي قالته نهى وقفت عبدالعزيز بنفس المكان توترت وبدت تهز رجلها يوم طلع فهد ومروان دخلت بسرعه

فهده:اوف كله منك

نهى ماردت

فهده:وش فيك

نهى:اول مره احس ان مروان يفهني

فهده:ليش

نهى:يقولي خلي عنك السلبيه

فهده: هو عارف انك سلبيه يعني هذا مو جديد

نهى:توني ادري ان الكل يحس اني سلبيه

فهده:انتي مو سلبيه بس اي موضوع تاخذينه بسليبه وياثر عليك غير عن الناس مدري ليش

نهى :تتوقعين

فهده:ايه احيانا تنقلبين مدري كيف

نهى:اقول ماكني عطيتك وجه

فهده:غصب عليك تعطيني مو بكيفك

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
بعد اسبوعيـــن
نهى:يمه تكفين طلعوني مليت

ام فهد:لا يابنيتي خليك هنا احسن لك

نهى:وش اخبار مروان

ام فهد: ياحليله فاتح الملحق الرايح والجاي يدخلون يسلمون

نهى:ليش ماقعد بغرفته

ام فهد: مايقدر يصعد الدرج

نهى:اها طيب شخباره الحين

ام فهد تنهدت:مجنني مادري وش فيه مايتكلم ذبحني مثل ابوك ماتدرين وش وراه

نهى:يمه نسايم ماجتني من اسبوع وش فيها

ام فهد:والله مدري وش فيها من كم يوم وحالها مو عاجبني ذبلانه

نهى:الله يعينها......يمه طلبتك

ام فهد: سمي ابو يوش تبين

نهى: ابيكم تطلعوني طفشت وقت الزياره ثلاث ساعات ومايسمحون لي بالمرافقه طفشت بالحالي

ام فهد:والله ماودي اتركك دقيقه بس وش اسوي صحتك مهمه

طق الباب الكتور عدلت نهى حجابها

د:فواز:السلام عليكم

ام فهد+نهى:وعليكم السلام

د:فواز: كيفك اليوم

نهى: الحمدالله

ام فهد:وليدي ماتقدرون تطلعونها طفشت هنا

د:فواز:افا نهى طفشتي مننا بس انا حتاجينك اسبوع وبعدين تفتكين مننا

ام فهد: لامحشوم ياوليدي بس خبرك المستشفى محد يهوى جلستها

د:فواز:مو مشكله ياخاله عن اذنكم

البارت التاسع والثلاثون

فهده بغى يغمى عليها لان نغمه جوالها اغنيه اليسا(كرمالك) وصوتها عالي والجوال يهز بجيبها عبدالعزيز تلفت يشوف الصوت هذا جاي منين


حمد:الو

عبدالعزيز:هلا

حمد:حركات ومشغل اغاني بعد

عبدالعزيز:هاه ......ايه حمد اكلمك بعد شوي

حمد:طيب اا.....

عبدالعزيز: بكلمك بعد شوي وسكر الخط قام وقف وبما انه طويل اخر شي يتوقعه ان الصوت من تحت الطاوله راح يمين ويسار تتبع الصوت دنق يشوف الصوت هذا من وين جاي

انصدم
7
7
7
7
7
7
عبدالعزيز تلخبط فكره وصار عنده تشابك فهده وبغرفتي وتحت الطاوله لحظه تصيح ليش تصيح فهده غطت وجا بيدينها

عبدالعزيز بعد ووقف وعطاها ظهره

عبدالعزيز: وش تسوين بغرفتي

فهده:............ (تصيح)

عبدالعزيز يبي يرد لها حركاتها: اها جايه تعتذرين

فهده جت بتقووم وخبطت راسها بطاوله وكان رادع كافي انها تسكت

عبدالعزيز التفت خاف عليها لايكون صار فيها شي ورجع نظره للسريره

عبدالعزيز:خلاص انا قلبي كبير وبسامحك اهم شي انك عرفتي غلطتك و واعتذرتي وترى انا مازعل على احبابي

فهده بخاطرها تشوته باي شي ولااول مره تكره النظافه لان مافي شي تقدر ترميه عليه (مصدق نفسه بعتذر منه وشلون افك عمري يالويلي رن جوالها مره ثانيه

عبدالعزيز: والله كنت ناوي اخذ شاور بس بطلع عشانك بس مو عشان شي ثاني

فهده ساكته وجالسه تحت الطاوله

عبدالعزيز: تدرين انك احلى وانتي ساكته

فهده ماقدرت تبي ترمي عليه اي تبرد حرتها منه شي قطعت حزامها كانت كاشخه فيه على شكل سلاسل ورمته

عبدالعزيز: لازم تتركين لمسه تركها وطلع

فهده كانت تبي تطلع بس تحس انها محتجزه دخلت رهف

رهف:فهووووده وينك

فهده: هنا وسوت نفسها تفك السلك :هلا

رهف:كل هذا سلك بعدين تعالي ماشفتي عبدالعزيز توني شايفته طالع

فهده طلعت لها:هاه لالا

رهف: وش هذا ليش كحلك محتاس

فهده:مدري مع الحر

رهف بخاطرها هين صدقتك

رهف: طيب نروح تحت عند البنات

+++++++++++++++

من ج ثانيه عبدالعزيز طاير فوق الدنيا لدرجه انه مايشوف اللي قدامه من الفرحه يغني وموسع صدره مر على حمد ياخذه

حمد:هاه الحبيب اليوم سليم

عبدالعزيز تنهد: ااااااه اعجبك طلعت سليم معافى

حمد:طيب مشي شغلنا شي نسمعه

عبدالعزيز فتح الرادو وجت اغنيه كرمالك

عبدالعزيز:يـــــاحظي انا اسعد انسان

حمد:الحمدالله والشكر اللي اعرغه انك ماتحب اليسا

عبدالعزيز: اااااه اموت عليها

حمد:اقول انت الليوم ظاربه فيوزاتك

++++++++++++++++++++++++++

نرجع للفهده

فتحت النت وبدت ترسل وتسوي حركات

ساره: فهوده افتحي منتدى الم الامارات

فهده:اوكي

ساره:ادخلي مجلس القصص الطويله

فهده:اوكي دخلت

ساره: شوفي قصه....<<من دون دعايات للاحد

فهده:وش فيها

ساره:كملوها

فهده:صبر تفتح

ساره:هاه وش صار

فهده:لا الظاهر ماكملوها

ساره:ياشينهم المهم بنات شنسوي بكره بنهى

فهده ذكرت ان نهى هي المتصله عليها اتصلت

فهده:الو

نهى:هلا وش فيك ماتردين

فهده:ماتدرين وش صار لي يانهى

نهى:وشو

فهده:اذا جيت قلتلك مو الحين

نهى:اوكي وينك فيه

فهده تلعثمت:بالبيت

نهى:طيب ليش ماجيتي اليوم

فهده:سهرانه ومانمت زين

نهى بتردد:بتجين بكره

فهده: مدري اشوف

نهى:اها اوكي باي

البنات تعشو رجعتندى للبيت ودخلت المطبخ

ندى: وانا مالاقاك الا بالمطبخ

نسايم:وش اسوي جوعانه

ندى: ولدك هذا مفجوع

نسايم:لاتسبين لو سمحتي

ندى طلعت لها بيبسي من ثلاجه وجلست تشرب

ندى:مروان نايم

نسايم:ماظن تو كنت عنده

ندى:اها

نسايم:ندوش عندي لك موضوع

ندى بتعب :خير وش صاير

نسايم:نواف اليوم فاتحني بموضوعك

ندى عقدت حواجبها :اي موضوع

نسايم ولاهمها:تستغبين يبي يخطبك وشكله مستعجل

ندى:ايه

نسايم:شقوله

ندى سكتت شوي:قولي له موافقه

نسايم:صدق ولا تستهبلين ماتبين وقت تفكرين ولا شي

ندى ابتسمت من قلب:لا مابي وقت خذت وقتي وكفايه وصراحه نواف شاريني وانا ابيه

نسايم:مبروك بصير انا وياك ببيت واحد

ندى: هذا اللي همك

نسايم: مافي احلى نتزوج انا وياك اخوان

ندى سرحت بتفكيرها

نسايم:من الحين بدينا

ندى:ماتدرين يانسايم قد ايش ارتحت يوم خطبني

نسايم:ليش؟؟؟؟

ندى:تعرفين بعد كل االللي صار معنا وانا رديته قبل هالمره كنت احس اني بفقده والحين اذا صار في شي رسمي بينا صدقيني بتطمن واعصابي بترتاح

نسايم: صادقه وعلى البركه ترى نواف ينفعلك بستثناء

ندى:بستثناء ايش

نسايم:اشكالكم

ندى:اورررررررريك

نسايم: هو اسم الله عليه كانه جدار وانتي نتفه

ندى:انقلعي لاتطنزين اوريك

نسايم:ه

ندى:انا وش مقعدني معك اروح لاخوي ابرك لك

نسايم:احسن خليني اروح الناس اللي ينتظروني على نار بالبيت

ندى:فمان الله

ندى راحت للمروان:ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلام عليــــــ..... وطيران طلعت برى

مروان:ه ندوووش لاتاكلين عمرك

ندى راحت من الفشله دخلت مدرعمه(يعني ماشيه ولاهمها) والقت التحيه بكل فرح وكان نواف هناك يعني حظ يكسر صخر


+++++++++++++++++++++++++++++++++

الســـــــــاعه 3 العصر نهايه الدوام

طق الباب

ابو عبدالعزيز:تفضل

فارس:هلا عمي كيفك

ابو عبدالعزيز:هلا وليدي تفضل

فارس تقدم وجلس وحس انه متوتر

ابو عبدالعزيز:خير ياوليدي فيك شي

فارس:الخير بوجهك عمي انا بطلبك طلب واتمنى ماتردني

ابو عبدالعزيز:اتفضل

فارس:انا واالله نويت اتزوج وماراح القى احسن من بنتك رهف حليله لي

ابو عبدالعزيز حس بتوتره وخصوصا مثل هالمواضيع عاده يقوم بها الابو

ابو عبدالعزيز:ونعم والله فيك ياوليدي بس خلنس اشاور البنت ومالك الا طيبه الخاطر

فارس:بس فيه شي ثاني

ابو عبدالعزيز:ايش

فارس:انا مثل ماانت عارف دراستي ارتست واشتغل عندكم والحمدالله الامور ميسره ابس اخذ دوره مدتها سنه بمجال الاعلانات عشان افيد الشركه اكثر لان دراستي ماتدخل بمحورها وابي اتزوج قبل ماروح هناك

ابو عبدالعزيز:مو مشكله سنه وحده ماراح تغير

فارس: وانا عندي شرط اذا سمحت لي واتمنى انكم تقدرونه

ابو عبدالعزيز:خير ياوليدي

فارس:ابي الملكه والزواج بيوم واحد

ابو عبدالعزيز عقد حواجبه:ليش

فارس:امي مريضه ولا تقدر على الروحه والجيه وانت مثلك عارف اناابي امي اول الحاظرين يكفي انها ماجت تخطبلي

ابو عبدالعزيز:ان شالله بشاور رهف وارد لك

فارس:طيب واسف ياعمي ثقلت عليك بطلبات المفروض انك انت اللي تتشرط علي السموحه منك

ابو عبدالعزيز:لا ياوليدي ابشر باللي تبيه انا بشاور رهف واذا وافقت حنا ماعندنا مانع

فارس:على خير استاذن ان شالله

+++++++++++++++++++++++++++++

نهى طفشت بالمستشفى ولا احد جاها اليوم طفشت قامت تلعب بالجوال

د:فواز: السلام عليكم

نهى:وعليكم السلام

د:فواز:كيفك اليوم

نهى:انت اخبر على قوله نسايم

د:فواز:ه لا انتي بخير بس يبيلك تشدين الهمه شوي

نهى:طيب

د:فواز:كيف حال اخوك

نهى اكتئبت:مدري عنه يقولون بخير

د:فواز:ايه اخوي ناصر يسلم عليه

قاطعهم دخول فهده

فهده:هااااااااااااي

د:فواز: استاذن انا تبين شي

نهى:لا شكرا

فهده:قلنا هاي

نهى:وعليكم الهاي

فهده:كل عام وانتي بخير يااحلى نهوو

نهى:مانسيتي توقعتك نسيتي

فهده:وانا اقدر لمتها وعطتها الهديه

نهى:خليني من الهديه قولي لي ايش صار امس

فهده:اااااااه جبتها عل الجرح وكنك مادريت

نهى:الله السالفه جرووح قولي ببسرعه

فهده:اسمعي ..........قالت لها كل السالفه

نهى:قويه وانت لازم تشوتين الضعيف بشي

فهده: وش اسوي مااقدر اسكت له كذا

نهى:ياحليله موب هين

فهده:نهى بغيت اموت يوم نزلي

نهى:ه ليتني معك اصورك

فهده: حرام عليك

نهى:وش رايك فيه من قريب

فهده بلا وعي:يسدح

نهى:÷ الله يرجك شكلك طحتي بشباك الحب

فهده:هاه

نهى:هويتي في حب عبد العزيز

فهده:نهوووه اسكتي اي شباك الله يعافيك

نهى:علينا شوفي عيونك تلمع

قاطعهم دخول البنات وسوو بارتي على قدهم واحتفلو فيها بمناسبه مرووور 18 سنه وهي على وجه الارض


فهده قامت تناظر عيونها بالمرايه صدقت كلام نهى ان عيونها تلمع من الحب

+++++++++++++++++++++++++++++
نواف: احلفي

نسايم:والله بكذب عليك

نواف:السموحه بس مومصدق

نسايم:ه معذور

نواف طلع :يمه يمه يايمه يمـــــــــــــــــه وينك

لطيفه:تعال انا هنا

نواف:يمه سكري هالرادو يرقع براسك من الصبح


لطيفه:خله يوسع صدري

نواف:يمه ابي اتزووج

لطيفه من الدهشه اسالت سؤؤال غبي:متى

نواف:الحين

لطيفه:وشو الحين وش زواجه قلي السالفه

نواف:بتزوج سحب يدها تعالي ووداها للصاله ورفع السماعه ودق رقم ابو فهد

لطيفه قطعت الخط:وش فيك

نواف:بتزوج يمه

لطيفه :ألله يرجك كانك رجيتني

نواف:عاد يالمهم اخطبيلي الحين

لطيفه:اصبر ندور لك نسال

نواف:رايقه اب ندى بنت خالي يالله اخطبيها

لطيفه مدهوشه ممن هالولد اتصل لها نواف وهو عندها

خلصت لطيفه

لطيفه:هاهنواف مضبط امورك

نواف:انا

لطيفه:ايه خاطبب وماخذ موافقه البنت وكل شي ثمن جيتني

نواف:هاه.......زمن قاله

لطيفه:محد قال انا سمعتك انت ونسايم بس سكت عشانك عرفت تختارر

نواف:ه شسوي الواحد يدور مصلحته بعد

نواف"المهم يمه الملكه الاخميس الجاي وقاطعها لاتقولين نهى ومدري ويش نهى الخميس الجاي بتكون بالبيت واناابي املك
لطيفه :طيب بسلامتك

انتشر خبر الخطبتين نواف وندى وفهد ورنا

نواف كان مستعجل وسوى اللي براسه الملكه بيوم الخميس

++++++++++++++++++++++++

يوم الثلاثاء نهى كانت متشققه من الفرحه لانها بتطلع

دخل الدكتور :يالله بتفتكين مننا على قولتك

نهى تفشلت منه

د:فواز: شوفي لاتتحركين كثير وان شالله منيت شايفتنا االا بعد ثلاث اسابيع بس هاه ابيك ترجعين لنا احسن ماطلعتي

نهى:أ ن شالله

فهد:يالله

نهى:يالله

فهد بسياره ماكان فيه الاهو ونهى وحسنا الباقين مشغولين بندى وتجهيزاتها
فهد:نهى


نهى:هلا

فهد:شوفي انا ابي اكلمك وابيك تسمعين كلامي

نهى:تفضل

فهد:شوفي انتي تعرفين انك دلوعه ابوي وابوي هالايام متضايق شو يعليم ابيك ترتاحين عشانه وعشانك وان شالله كل شي بيصير بخير

نهى:ان شاللع

فهد:وندى جهزت لك غرفه تحت عشان رجلك وبتجي معك نيرس

نهى:اها طيب
وصلو للبيت ونهى تعبت من المجهود بتحريك رجلينها

نهى:يمه بروح للغرفتي
م فهد:ان شالله

ساره:خالتي انا بوديها

ام فهد:مشكوره اصبري خليني انا جي هالدبشه تقصد النيرس........فيرجي فيرجي تعالي

ساعدوها تجلس على كرسي متحرك دخلت الغرفه ولقت صندووق فوق السرير فتحته لقت فيه فستان ناعم ارفعته شافته وبعديت قرت الكرت

((الى اغلى الاخوات .........نهى
اتمنى انك تلبسين هذا بملكتي وان شالله يعجبك
اختك:ندى))

ابتسمت نهى وبمساعده فيرجي تمددت ونامت

++++++++++++++++++++++++++

يوم الخميس الملكه الكل مشغول اللي رايح والل جاي البيت كله ورود صاير مملكه ورود هذا باشراف ندى طبعا

بدو الناس يجون ونهى كانت بصاله يروحون ويجون عليها

ندى فوق شبت في الكوافير

ندى:اقولك حطب هذي الورده

الكوافير:مابيصير هاللوم مش مناسب

ندى:وانت وش عليك حطيها وبس

دخلت العنود:هااااااااااااااي مرت اخوي

ندى ابتسمت:هاااايات

العنود:وش فيك معصبه

ندى وهي تناظر الكوافيره بنص عين ولا شي

العنود:يالله اخلصي ترى الناس بدو يجوون

ندى:هاه

العنود:طلع الصدق خايفه

ندى:يعني

العنود:عاد نواف بسياره كان يرقص

ندى ابتسمت:اطلعي عني بلبس

العنود:ان شالله تامرين امر

ندى: لبست فستان احمر مع المكياج والشعر طالعه جنان وكانت حاطه بشعرها جووريه حمرا طبيعيه وبيدها اساور كلها ورود

نسايم دخلت وباين عليها التعب: وااااااو وش هالحلاه بتجنين نوافا ليوم

ندى استحت وجلست تناظر المرايه

نسايم:/يالله انزلي من درج الخدمه عشان تملكين

ندى:طيب مسكتها نسايم تهدي من روعها شوي ووصلت هناك ملكت ووقعت وباركو لها البنات وبعدين

نزلت ندى على انغام موسيقى هاديه جلست سلمو عليها

العنود:ندووش بيدخل نواف

ندى:هاه لالا مو الحين

العنود:بشياورك بيدخل

دخل نواف وابو فهد وفهد ومروان مادخل لانه مايبي يتعب مره

ابوفهد:مبروك يابنيتي عقبال مااسوف عيالك

ندى:مشكور يبه

فهد :مبرووووك الا ماشجت خطيبتي

ندى:هذا اللي همك انت

نواف:بعد بسلم على حرمي

ندى استحت مره

نواف: مبروك

ندى سكتت ولا ناظرته

نواف: خليك ساكته شغلك بعدين

ندى:,,,,,,,,,,

نواف لبسها شبكتها

لطيفه:وليدي اطلعو من هنا لا يجيكم عين شوفو الناس كيف يشوفونكم

نواف:واخيرا ومن متى احتريك تجين تقولينها

لطيفه:ه

طلع نواف ومعه ندى وراحو بالمجلس الداخلي

نواف: مبروك

ندى:........

نواف عرف ايش بيخليها تجاوب/الحين ساكته واول غسل شراع

ندى:نعم ايش قلت<<ناويه شر

نواف:ولا شي سلامتك كيفك

ندى:بخير

نواف:وانا مالي رب ينسال عني

ندى: كيفك

نواف:دوم هالضحكه

ندى:وياك

نواف:غصب عليك وياك ولا مع مين

ندى ابتسمت دخل سلمان

سلمان:هلابالمعاريس

نواف"الله يحيك

سلمان: تبوني اقعد قعدت

نواف:والله انا بسكت ولا راح اقول رائي اذا ندى تبيك تقعد اقعد

سلمان:هاه ندووش

ندى الحين الا غصب يبي يحرجني بس الحقيقه بقولها

ندى:لا عمي لو سمحت اطلع وسكر الباب

سلمان:قويه بس تعجبيني ماله داعي الحيا

ندى تفشلت منه بقوه طلع وسكر البا

نواف: ااااه ياندى تدرين من متى وانا تمنى هذي اللحظات

ندى:متى

نواف بخبث:تتذكرين يوم تطيحين من الددسن

ندى احمر وجها:ايه

نواف: من ذاك اليوم

ندى:اها

نواف: من قدي كاشختلي

ندى:.......

نواف:حلو اللون الاحمر عليك

ندى:شكرا (n-n)



++++++++++++++++++++++++++++++++
بعد ثلاثه ايم من الملكه

فجائه دخل نايف ووجه مكترب نوع ما

نايف:يمه امري لنا بالقهوه عندي ضيف

نواف:من

نايف:مالك شغل ولا اشوفك جاي زين

نوااف:طيب

لطيفه مارتاحت ابد للوجه نايف ولاتعابير وج وفجائه سمعو الا صوات تعلا

نايف:والله ياعمي مالك شور تامر وتنهى علينا جيتك على العين والراس

هذال(عم نايف الكبير والعلاقات منقطعه من سنين)

هذال: لاماهي بنتنا اللي نعطيها واحد عايش عمره بغربه وولد اجنبيه

نايف يحاول يمسك نفسه:انا ماعطينها هو الا بشورها واحمد ولد ونعم فيه

(توضيح: هذال عم نايف الكبير ومنقطعه العلاقات او شبه منقطعه لطبع هذال المتعصب والحين جاي يعترض على خطبه العنود من احمد)

فجائه دخلت لطيفه بحشمتها ووقارها وجلست معها نواف

لطيفه:خير ان شالله جيتك زياره ولا مشكله

هذال:انا جاي امنعك تلعبين بمصير هاليتيمه

نواف عصب وهذا من طبيعته: اسكت الحين صارت يتيمه ولها مصير ولا اول لاتسال ولاهم يحزنون جاي تخرب وبس حشمتك بيتنا ولا كان فيه تصرف ثاني

نايف:نواف خلاص هذا مهما كان عمي

هذال:شوفو ياانكم تبطلون هالزواج يالله اعلم وش بيصير فيكم والعنود مالها غير ولدي

لطيفه :واللـي بسط الارض ورفع السما بنتي ماتطب بيتك

هذال وقف ولاحشم احد:انتي تسكتين مالك شغل مابقي اللا انتي يالطيفه تتكلمين

نايف:احترم نفسك الظاهر حشمناك اكثر من اللزوم امي تاج راسك لولاها ماشفت هالرجاجيل قدامكط

هذال:واي رجاجيل

نواف: تشك بمرجلتنا وعلومنا لعلمك موب المرجله ولدك الصايع من ديره للديره سكير والخمر عنده ماء وو وخلني ساكت سيره ولدك على كل لسان اذا ماتدري

هذال بظطراب: هذا مو موضوعنا العنود ماتاخذ احم

لطيفه وقفت:جايني ببيتي ولا حشمتني وسبيتني وتتحكم بعيالي وينك عنهم هالسنين العنوج ماراح تاخذ الا احمد وانت مالك كلام عندي بيتي يتعذرك لا اشوفك هنا وانسى عيال اخوك شوي من فعايلك السودى

هذال.بـــ.......

نايف وقف وفتح الباب:اظنك سمعت البيت يتعذرك

هذال طلع ووجه مايبشر بالخير ودليل على المعركه اللي صارت

نايف سرح بافكاره يتذكر عمه وفعايله السودى معه طلع من المجلس وراح جوى لقى العنود منهاره من البكي هو مو ناقص هم كان بوده يهديها بس يخاف ياذيها توه بيمشي وسمع صوت نواف

نواف:يمه يمه

نايف دخل بسرعه لقى اممه طايحه بيدين نواف

نايف:نواف رح شغل اسياره بسرعه

نواف راح وهو يحس انه تايع بدنيا غريبه هذا اخر شي يتوقعه عمه يسوي كذا طلع نواف وهو معصب شغل السياره وقربها وراحو للمستشفى

نسايم/:نزلت من فوق وشافت العنود تبكي

نسايم:وش فيك العنود

العنود:.........

نسايم:العنود خرعتيني تكلمي

العنود:قالت كل السالفه

نسايم:خلاص انتي روحي صلي وتجهزي بتصل للخلف الله يجينا نروح لهم

العنود :طيب راحت فوق

نسايم خذت الجوال دقت على نايف

نسايم:ألو

نايف:هلا

نسايم:كيفكم

نايف:والله امي عند الدكتور

نسايم:وانت

نايف سحب تنهيده من الاعماق:تعبان

نسايم:اسم الله عليك انت باي مستشفى

نايف: بمستشفى........

نسايم:طيب خلا ص شوي وبنجيكم نايف هونها صدقني مافي شي يسوى وعمتي ان شالله بتقوم بسلامه ريح اعصابك

ننايف:وشلون بس

نسايم:روح صلي لك ركعتين على بال مانجيكم

نايف:طيب

جا السواق وراحت نسايم هي والعنود للمستشفى
************************

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:09.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون