مرحبا بكم

::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: قصة مميزه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-2007, 10:20   رقم المشاركة : 111 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32543

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

تروحين وتردين بالسلاااااامه

 

 

 

   

قديم 29-08-2007, 12:05   رقم المشاركة : 112 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شمـــايـــل غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 412

النشاط  117 / 21052

المؤشر 48%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شمـــايـــل يستحق التميز

افتراضي

يسلمووووو حورااااء على المووووووووضوووووووع اسفه الموضووع جدااا يتعب وان شاءلله بعددددين رااح اقراهااا وعد وووعد:eh_s: :eh_s: :eh_s:

 

 

 

   

قديم 29-08-2007, 12:06   رقم المشاركة : 113 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شمـــايـــل غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 412

النشاط  117 / 21052

المؤشر 48%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شمـــايـــل يستحق التميز

افتراضي

يسلموووووو على المووووضووووع اسفه الموضوووع طوووووويل حييييل واوعدج اني راااح اقراهاااا .......؟؟؟

 

 

 

   

قديم 29-08-2007, 09:44   رقم المشاركة : 114 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





موني نايس غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 253

النشاط  48 / 12896

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
موني نايس يستحق التميز

افتراضي

مشكورة حوراء على الموضوع .. تروحين وتردين بالسلامة

بس لاتطولين لأني على انتظار..

تحياتي

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 11:21   رقم المشاركة : 115 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الله يسلمكم

وانا آسفه كثير على التاخير


وان شاء الله احاول انهيها بسرعه

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 11:26   رقم المشاركة : 116 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء الخامس
الفصل الأول


=-=-=-=-=
..
على طلب بعض المتابعين للقصه توضيح معاني بعض الكلمات العامية الي تصعب عليها فهمها.. فراح تشوفون اكتب المعنى بين قوسين بجانب الكلمة.. واذا في كلمات ثانيه ماركزت عليها وتحبون تعرفون معناها رجاء تفضلوا واسألوني اياها.. يسرني اني ارد على اي سؤال..

..

خلود: سلطان أنا وايد خايفه..

سلطان: تخافين وانا اخوج... بكون وياج لا تحاتين..

خلود: أحين هذا هو البيت.. زايغه سلطان
سلطان: شوفيج قلت لج انا هني .. وخلي التليفون شغال عشان اقدر اسجل الي قاعد يصير..

خلود وهي تبلع ريجها: اوكي..

ونزلت وهي تحس بريولها ماتقدر تمشيها لغاية باب البيت.. الخوف كاسي عظامها وترتجف .. ودقت الجرس وصدت وراها شافت ان سياره اخوها مب موجوده.. شلت تليفونها : وينك؟
سلطان: ايه انتي بتفضحينا انا موجود اشوفج من المكان الي انا فيه.. وتوه ربيعي الضابظ وصل بعد واقف صوبي يراقب البيت.. لا تحاتين..

ونزلت التليفون بسرعه لأنها سمعت صوت خطوات.. كانت وحده فلبينيه الي فتحت لها الباب..

ودخلت البيت وحست بقلبها بيطيح من الخوف وكثر مايدق..

طلعت لها عفرا تستقبلها.. وكان ودها خلود تشرد .. بس ميودة عمرها عشان الخطة تنجح..

عفرا: يا حي الله هالويه.. لا خليت منه يارب.. حياج اقربيخلود وهي تضحك بالغصب: الله يحييج..

ودخلت الصالة وهي تتطالع حواليها كأنها خايفه يكون في حد موجود.. وقعدت..

عفرا: تو مانور البيت.. عاد تدرين هذا بيت المستقبل لج.. ان شاء اللهخلود تظاهرت انها مستحية ونزلت راسها.. انتبهت على الدبلة الي في صبعها.. لو شافتها عفرا بتنكشف انها مالجة.. بسرعه تداركت الموضوع وطلعت الدبلة ودخلتها فالشنطة.. وعفرا راحت يابت لها عصير وضيفتها. وبعد خمس دقايق رن الجرس..

عفرا: اكيد هذا ولدي وصل..

خلود: ها.. ولدج..

عفرا: اشفييييج.. لا تخافين ه ولا تستحين خلج عادية..

فتحت عفرا الباب لسلطان: هلا والله بهالويه..

سلطان: ها داخل هيه؟
عفرا: هيه.. بس ها تراك ولدي اونه وياي تشوفها.. وعقب بخليكم رواحكم فالميلس وبصك الباب وبرايكم
سلطان: لا لا انا بظهر وياها..

عفرا: ويكون احسن لو طاعت..

سلطان: بطيييع افا عليج انا سلطان..

دخل سلطان الميلس وشاف خلود الي كانت منزله راسها وخايفه وتقرا في قلبها ان الليله تمر على خير..
سلطان صد صوب عفرا: ممكن احين تظهرين ماقدر اخذ راحتي..

عفرا: ان شاء الله.. خلود حبيبتي لا تخافين انا فالصالة .. عشان ماتستحين لازم تشوفين ريل المستقبل(غمزت لسلطان).. وطلعت
سلطان: قسما بالله انج حقيره بخليج تندمين على قد شعر راسج ..

خلود: طلعني الله يخليك مب قادرة اتم لحظة وحدة.. حاسه نفسي بختنق..

سلطان: لا تحاتين احين انا وانتي بنظهر عساس ضبطنا كل شي.. وفي وحده ثانيه بتيي متفقين معاها هي بتكون الضربه القاضيه للخايسه هاي..

خلود: يلا طلعني دخيلك..

وقبض سلطان ايد خلود كأنهم حبايب وطلع من الميلس..

عفرا: على وين؟
سلطان: ماشي بنحوط شوي عشان نرمس على راحتنا ونخطط لمستقبلنا
عفرا: الله يوفقكم
وطلعوا من البيت وخلود كانت تمشي بسرعه بس سلطان يسحبها: ايه انتي هدي..

خلود: بموت ماقدر اتحمل المكان
وركبوا السياره وصد شاف شما توها نازله من الموتر ابتسم لها وهي نزلت راسها مستحيه.. حست انها فعلا اشتاقت له
خلود: منو هاي؟؟ لا يكون من..

سلطان: لا لا .. هاي بنت ماعليها اي غبار.. وصار لها شرات ماصار لج.. بخبرج السالفة بعدين.. بس تعالي خل اعرفج عليها..

خلود تقربت مع سلطان صوب شما.. الي كانت قافطة..

سلطان: اشحالج.؟
شما: بخير ربي يعافيك.. انت اشحالك؟
سلطان: بخير.. بغيت اعرفج هاي اختي خلود.. وهاي شما
خلود: مرحبا بج ..

شما: مرحبا بج زود.. علومج عساج طيبه؟
خلود: بعد ما ظهرت من البيت اطيب طيبه بعد. .

شما: هي والله صدقج.. احين الله يعيني كيف بدخل
سلطان صد صوب الموتر الي كان واقف على زاوية بعيدة ورمس شما وهو يأشر ذاك الصوب: شوفي ذاك الموتر.. هم الشرطة.. يراقبون المكان ومابيستوي بج اي شي.. بس مثل ماقلت لج.. اتصلي على الرقم الي عطيتج اياه عشان هم يسجلون كل شي يستوي..

شما: ان شاء الله
خلود: ياي احس عمري في السينما..

شما: ه
فهاللحظة انتبه سلطان لضحكة شما.. سرح فيها شوي.. وقتها استوعب انه مش وقته هالشي.. : يالله عيل ربي يحفظج عشان مانتأخر..

وراحت شما صوب البيت ودخلت.. وكانت على شبه ضرابه مع عفرا الي كانت اتهدد انها اذا ماطاوعتها الصور بتنتشر
شما: حشرتيني تراج وين الصور ماشوف شي؟
عفرا: موجودين حبيبتي انا ماظهر هالسوالف..

شما: انتي ماتخافين من ربج.. الي تسوينا فينا .. تقصين علينا
عفرا: اوهووووو لا تستوين لي واعضة دينية.. اونج شريفة مكة..

شما: اشرف عنج فاهمه..

عفرا: اخبرج ايدج هاي بكسرها لج ان شفتج رافعتنها بويهي.. وانطبي..

شما ماقدرت تتحمل.. انقضت على عفرا وقعدت تضربها وتير شعرها..

الضابط: لا الظاهر الوضع تأزم... بلغ جمال ان بندخل المكان..

الضابط2: بس في واحد بيدخل شكله هذا هو الثاني الي اتفقوا وياه..

الضابط: انا بدخل وياه..

وبسرعه نزل الضابط ومشى صوب فيصل وعرف عن نفسه.. وقرروا يدخلون سوا.. وفتحت الفلبينيه الباب.. ومن دخلوا شافو شما قاعدة تضرب عفرا.. يودوها وسحبوها بعيد..

عفرا: شلها من يدامي هالمتوحشه...

شما خافت من شافتهم.. سحبت ايدها وراحت بعيد وهي تصيح.. : شو تبون فيه.. انا ماسويت شي هاي شلوها عاقبوها ذبحوها..

الضابط شاف ان حان الوقت يمسكونها ويسحبونها.. طلع تليفونه ورمس جمال: تعالو فتشوا المكان وانا بشل هال... ولا اسكت احسن..

عفرا: شو تفتشون؟؟ شو السالفة؟؟ انت منو؟؟ فيصل هذا منو؟
فيصل: هذا هو الي كان لازم نقول له من زمان اييج.. قسم الآداب..

عفرا من سمعت هالطاري بغى قلبها يوقف .. : ليش ؟؟ شو تبون؟؟ انا ماسويت شي..

الضابط: مبين انج ماسويتي شي.. نحن مايينا الا وكل الأدلة يدامناوفهالوقت وصلن شلة بنات من كل الجنسيات.. وهن بعد تيودن وعفرا اولهن.. وهي تصيح.. : انا حرمة عوده شو تبون بي..

الضابط: لو كنتي محشمة عمرج ماصار لج هذا..

سلطان وخلود كانو فالموتر وشما ربعت صوب موترها وهي حاسه عمرها منهاره وركبت الموتر وهي تصيح... والشرطه كانوا متيمعين فالمكان..

الجيران ظهروا من بيوتهم مستغربين شو الي قاعد يصير.. ومن تشوف عفرا حد تحاول تتغشى.. بس ماشي فايدة .. وانتشر الخبر بين الناس.. والضابط بعد ماركبهم مواتر الشرطة.. سار صوب موتر سلطان الي نزل له
سلطان: يزاكم الله ألف خير
الضابط: المفروض نشكرك انت.. لن نحن يتنا بلاغات عن ان هالمكان مشكوك بس كنا نتريا دليل.. وانت ماشاء الله عليك ماقصرت يبت لنا الدليل القاطع..

سلطان: واجبنا.. كنا في يوم من الأيام مغشاية عيونا ومانشوف.. بس الحين يوم شفنا وصحينا قلنا لازم نصلح كل شي نروم عليه
الضابط: يزاكم الله خير.. واحين ترومون تروحون ومشكوووورين.. والباقي علينا
سلطان: بس ممكن اعرف شو الي بيصير فيها؟؟الضابط: في هالقضايا الدعارة.. عادة اذا غير مواطنين ابعاد.. وحالة عفرا.. للآداب طبعا.. ودام انها دمرت حياة وايد بنات.. السجن والجلد..

سلطان: تستاهل دواها.. هالعيوز..

الضابط: يالله عيل توكل على الله..

وسلم على فيصل والبقيه وراحوا.. وسلطان حس كأن هم وانزاح عنه.. وركب السياره وصد صوب خلود: احين اقدر اقول ان توبتي نصوحة
خلود ابتسمت له: افتخر فيك ياخوي..

سلطان: باجر بسافر العمره انا وربعي.. واحتمال انتم هناك شهر كامل..

خلود: تروحون وتردون بالسلامة..

سلطان: ممكن بس قبل لا اسافر اطلب طلب منج يختي..

خلود: خير امرني..

سلطان: شما.. اباج تكونين على تواصل وياها.. عشان اقدر اعرف اخبارها منج
ضحكت خلود بخبث: لييييييش الأخ عاشق؟
سلطان ابتسم: شوفي بقول لج قصة البنت هاي..

وبدا يقول لها كل ظروف شما لغايه اليوم الي شافها فيه والموقف الي صار..

خلود وهي تمسح دموعها: حليلها والله .. ليش ما.. اوه نسيت ..

سلطان: شو السالفة.. ؟خلود ضحكت: كنت بقول لك اخطبها.. بس نسيت انت قايل لي اذا بتعرس بتاخذ بنت عمك..
سلطان من تذكر فطوم حس ان الدنيا افترت في راسه.. وحاول يبرر الموقف: لا بس غيرت رايي فطوم وايد صغيره علي اكثر من 8 سنين..

خلود: صح انا بعد كنت اقول جي.. خلاص ياخوي سافر وانت مطمن بنستوي انا وشما ربع وبعرفها على مجد بعد
سلطان: ها لا دخيلك بتخليها تتخبل
خلود:
.....

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 11:41   رقم المشاركة : 117 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

مجد: أقول يدوو ابوي ماعنده أعمام ؟؟جلثم: بلا اميييه عندهمجد: بس عمري ماسمعته يطريهم..
جلثم: ااااااه يا مجد.. شو بتقولين... من يوم ماتوفى يدج الله يرحمه.. لانشدوا عن ابوج ولا سألو عنه ولا جنهم هم المسؤولين عنه بعد وفاة أبوه.. لغايه ماخذت يدج عبيد الي خذ ابوج واعتبره ولده العود وخلاه الكل فالكل فالبيت حتى بعد ولادة عمج.
مجد: حليله يدي عبيد.. مع اني ماذكر شكله لأنه توفى وانا صغيره.. الله يرحمهجلثم: الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين يارب..
مجد: يدوووه سمعت خلود تقول لي ان سلطان بيسافر العمره ويا ربعه.. ليش ماتخاوينهم؟؟ انتي من متى خاطرج تروحين..
جلثم: إشووووووه؟؟ سلطان بيروح ومايقول ليمجد انتهزت الفرصه.. ياحبها للفتن..: اندوج التليفون يدوو رمسيه اهزبيه افا عليججلثم: هاتي بدق عليه ..
مجد: اويه انا ماعرف رقمه.. لحظه باخذه من خلودوو..
جلثم: لا لا مايحتاي انا اعرفمجد وهي عاقدة حياتها؟؟ : اتعرفين؟؟ اممم متأكدة يدوو..
جلثم: هاتي غربلاتج من بنت..
سحبت التليفون ويلست تعابل فيه.. ماعرفت له فرته على مجد: ماعرف له هالتليفون.. مالقى لج غيره . جان خذ لج شرات الي عندي..
مجد وهي تفج ثمها: هييييييييييه تبين ياخذ لي أرنوب.. ويييييييه مال أوووول مغبر اسميهن البنات بيضحكن ان شافنه عنديجلثم: بلا هالهذرة الزايدة واتصلي به خل يحجز لي وياه..
مجد: كم الرقم انزين؟؟وقعدت اليدة تنقلها الرقم وهي تدق عليه وعقب عطت التليفون ليدتهاجلثم: ألووو..
--- ---: السلام عليكم..
جلثم: مسود الويه وينك.. ؟؟ عيل هاي سواتك تسافر ولا تقول لي..
---: نعم؟؟ خير..
جلثم: شو بلاك ماتنطق .. بالع لسانك ولا شو..
---: أميه بغيتي منو انتي؟؟ اعتقد انج غلطانه..
جلثم: سلطان يالهرم عن هالحركات.. احين اباك عندي في بيت خالك..
---: ه.. اميه انا مب سلطان..
جلثم: يالله بالستر.. عيل منو انت؟هني فجت مجد ثمها.. من رقمي ومغلطه على رقم واحد لحووووووول
---: انا راشد الفلانيجلثم: والنعم ولدي.. اسمح لي الظاهر مخربطة فالرقم.. الكبر شين أميه ..

راشد: محشومه أميه.. بعده صوتج شبابجلثم: وييييين ياحسره.. عالعموم اسمحلنا على المغثه ..

راشد: مسموحه أمايه .. تامرين على شيجلثم: سلامتك اميه .. سلم على امك..

راشد وفي خاطره.. جي تعرفينها مشكلة العيايز: الله يسلمج مع السلامهوبندت الخط..

جلثم: حلييييييله ولد عرب وطيب ماشاء الله عليه.. غثيناه المسكينمجد: يدوووه الله يهديج قلت لج بدق على خلود وبنشدها عن الرقم ماطعتي..

جلثم: عن الهذره يالله واتصلي فيها..

اتصلت مجد على تليفون خلود الي كانت فالسياره مع سلطان .. وسلمت عليها.. وعقب قالت لها ان سلطان وياها.. فعطت التليفون ليدتها..

سلطان: مرحبا مرحبا بهالصووووووت .. يا مرحبا ملاييين ولا يسدن.. لا خليييت من هالصوت ياربجلثم: انجعم يالله وتعال عندي اباكسلطان: خير يدوو شو صاير..

جلثم: سواد ويهك درينابه.. وتعال لي حساب وياكصد سلطان صوب خلود ويطالعها بنظرة اتهام.. : شو مسوي ؟؟ انا ماسويت شي؟؟جلثم: كل هذا وماسويت شي.. قلت لك تعال احين قبل لا ..

قاطعها سلطان: خلاص خلاص مسافة الدرب وانا عندج مانروم على تهديداتج دخيلج..

جلثم: عنلاتك.. يالخام.. اترياك..

وبندت الخط في وي .. من سمع ان الخط انقطع صد صوب خلود..

سلطان: انتي شو قايلة حق يدو..

خلود: ماقلت لها شي؟سلطان: اعترفي.. لأن تقولي مسود الويه وعرفت بسواد ويهي..

خلود: ه ياك الموت ياتارك الصلاة.. والله اني مانطقت بكلمة لأي احد حتى مجد الي هي ربيعتيسلطان: الله يستر بنسير نشوف شو عندها..

خلود: انزين عيل وصلني بيت عمي .. ابا ازور فطوم وعمتي.. دام انهم في دربناسلطان: ان شاء الله..

ودقايق الا وهو منزل خلود ساير صوب بيت يدته..

دخل السياره في بيت عبدالعزيز.. شاف يدته ياسه فالحوي ترقبه..

سلطان: الله يستر ..

جلثم: هلا والله بسواد الويه..

سلطان تقرب منها وتوه بيبوس راسه دزته عنه: خوز .. ملعون الصير.. وانت اشعنه ماتقول لي انك ساير العمره عشان ايي وياك.. ؟؟ انا من زمان اتريا حد يروح عشان اروح وياه..

سلطان ارتاح من سمع هالرمسه.. وضحك: فديت روحج والله مادريت انج تبين جان حجزت لج..

جلثم: ومتى السفر ان شاء الله؟سلطان: بعد يومين اذا الله رادجلثم: يعني شي وقت.. تروح تحجز لي وياك فاهم..

سلطان: بس ترا 2 من ربعي بيخاووني..

جلثم: شو علي منهم.. وتراهم حسبة عيالي..

سلطان: خلاص تم.. احين تسمحين لي ابوس هالراس الي ربي لا خلاني منه ان شااااااء اللهجلثم: ه فديت روحك .. احين جي اباك.. هذا سلطان الغاوي..

أحمد كان توه نازل من موتره بعد مادخله البيت وسمع يدته: جني سمعت حد اخذ مني اللقب..

سلطان: روح زين فكنا.. اصلا امبوني غاوي بس عشان مانجرح مشاعرك نقول لك انت الغاويجلثم: بس انتوا وياه.. اثنينكم نظر عييييني..

أحمد: يدوو وين عمي؟جلثم: عمك فالميلس.. ادخل عندهسلطان: ترياني بيي وياك اسلم عليه واروح..




..



خلود: وبعدين يعني يا جاسم.. ممكن افهم شو السالفة؟؟

جاسم: رجاء لا تتدخلين هاي اختي وانا ادرى بمصلحتها.

خلود: ماتبا تروح المدرسة قلنا لا.. بس اخر شي قلنا مايعيب البنت شي اذا مادرست.. لأنها يمكن ماتحتاج الدراسه فحياتها.. لكن توصل انكم تيوزونها لواحد اكبر عنها ب 17 سنة.. هاي كبيرة الصراحة..

جاسم: انتي بلاج ماتفهمين الرمسة.. اقولج نحن نعرف مصلحتها.. أخير لها.. عيل تاخذ لها من هالشباب الصيع التافهين ؟؟

خلود: جاسم.. بس البنت بعده درب الزواج يدامها مافاتها .. صغيره توها 17 تيوزونها..

جاسم: عيل تيلس فالبيت فاضيه.. اخير لها الزواج

خلود: لا حول ولا قوة الا بالله.. بس شوف حالها ماتسكت من الصياح

جاسم: خلود خلود لا تقهريني ارجووووووج.. الي فيه يكفيني والله يكفيني..

خلود وهي تحاول تقرب منه وتتطالع عيونه: قولي شو فيك؟؟ طلع الي في خاطرك فضفض..

جاسم: آآآآآآآه لو اقدر بس .. لكن ماقدر

سكتت خلود ماحبت تضايق جاسم او تجبره على شي مايباه ..

وفجأة حد فتح باب الغرفه بقوة.. كانت فطوم من دخلت الميلس وشافت جاسم ربعت صوبه وحضنته.. وهي تصيح: الله يخليك يا جاسم قول ان الي سمعته من امايه جذب.. قول دخيلك..

جاسم حاول يمسك نفسه يدام خلود عشان ماتحس بالحساسيه الي بينهم.. : فطوم انتي ماتعرفين مصلحتج كثر مانحن نعرف

صدت صوب خلود: خلوووووووود انطقي الله يخليج ارمسي.. لو انتي مكاني بترضين بهالموقف 17 سنة مب شوي واااااايد...

خلود صدت صوب جاسم ومب عارفه شو تقول.. نشت من الميلس وطلعت الموقف كان صعب عليها..

جاسم: فطوم نحن مانقدر نخليج جي افهمي.. الغلطه الي غلطتيها كبيره وايد علينا.. نبا نصونج ونصون سمعة هالبيت.. وهالريال ربج أرسله لنا وسيري بيته وبرايج كملي دراستج هناك بس نحن مب ان نبا الفكة منج.. بس نباج نصونج ونحفظج من اي غلطة.. والريال لو ماكان زين جان ماوافقنا عليه..

فطوم: جاسم دخيلك شو هالكلام.. نسيت فارق العمر

جاسم: ليش؟ مافيها شي؟؟

فطوم: وفوق هذا متزوج .. ليش انا هالكثر منبوذة فهالبيت..

جاسم : لا حول ولا قوة إلا بالله .. خليني ماسك نفسي يا فطوم دخيلج لأني صدق متضايق .. ابا استر على هالبيت الي سمعته ماليه المكان.. الناس شاكين في موضوع روحتج للمدرسة.. خلينا نضبط كل شي مافينا على الفضايح أرجوج

شافت فطوم الدموع كيف منحبسة في عيون جاسم من الضيج ماقدرت ترمس حضنته بالقو: سامحني.. سامحني ياخوي.. يابوي وهلي كلهم سامحني.. (باست راسه) فكر في مستقبلي كيف بتدمره.. احين بتزوج هالإنسان وبعيش وياه عشان اتصوني وتستر علي.. بس يوم بكبر وبعدي المراهقة كيف بتكون حياتي ويا هالإنسان؟؟

سكت جاسم لأنه عارف ان الحق وياها وهو مب قادر يرد عليها... نش عنها وطلع من الميلس ومر على الصاله متجاهل وجود خلود وأمه وصعد غرفته على طول..

خلود: جاسم.. جاسم..

ام جاسم: خليه هذا اذا قفل مخه مايسمع حد

خلود تمت تحاتي .. حست ان الوضع غير طبيعي فالبيت بالمره.. فكرة زواج فطوم.. وماتروح المدرسة.. وتعامل جاسم الي تغير مع خلود واهماله لها..

أم جاسم: انزين خل اكمل لج.. سلمج الله هالحرمه شافت فطوم فالعرس وشافت مجد.. بالأول حطت عينها على مجد لأنها أكبر بس قلت لها ان ابوها مايعطي بنته لغير الأهل.. فيت صوب بنتي لأنها يتيمه وصغيره بتقدر تحمل واتييب عيال.. وهي كل الي تباه حرمه اتييب عيال لريلها وبيني وبينج.. البنت كل ماتعرس بسرعه هذي الأيام استر لها ولنا.. الزمن تغير ياخلود.. انتي قبل كم سنة كنتي في عمرها هل كان الزمن شرات ماهو احين؟

خلود هزت راسها بمعنى لا..

أم جاسم: عيل لا تلوموني يوم ابا ايوز بنتي.. اخاف عليها

خلود تنهدت: الله يوفقها على كل حال..

وشوي الا تسمع صوت الجرس .. يعني سلطان وصل.. نزل جاسم عشان يسلم على سلطان من سمع هرن موتره.. وطلعوا سلموا على بعض وركبت خلود الموتر وهي سرحانه..

سلطان: شوفيج؟

خلود: فطوم..

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 11:42   رقم المشاركة : 118 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

سلطان انصدم .. يعني لا يكون عرفت شي لاحووووووول.. : شو بلاها؟خلود: بيوزونها واحد اكبر عنها ب17 سنه.. البنت بتهلك من الصياح ماتبا حرام يغصبونهاسلطان يوم سمع هالكلام عصب.. : شوووووو ميانين هاييل يبون يدمرون مستقبل البنت..

خلود: مادري حاولت ويا جاسم بس ميبس راسه.. حاسه ان في شي مب طبيعي بس مادري شو هو .. لو تشوف فطوم كيف شوي وبتبوس ريل جاسم ..

سلطان تم ساكت وحاس بصداع.. صح ان بنت عمه فشلته بالي سوته .. لكنه في داخله مقتنع ان البنت مراهقة والكل يغلط فهالعمر والحلو انه يتعلم من غلطته.. بس مايجوز نعاقبها بهالطريقة.. وصل خلود وقال لها بيروح عند ربعه.. وسار صوب الممزر وقف موتره تم يطالع البحر وهو يفكر.. الا يحس بحد يدق على جامة (شباك) السياره.. صد شاف ناصر.. نزل الجامه وسلم عليه..

ناصر: شو يايبنك هني ياريال؟سلطان: من الضيج يا ناصر..

ناصر: خير ان شاء الله؟؟ شو صاير؟؟ مو انتهى موضوع عفرا وخلاص تحولت للشرطه وهم بيتصرفون بكل شي..

سلطان: روح زين افكر في عفرا ماعندي سالفة.. ناصر بنت عمي.. بتتعاقب بس بظلمناصر: كيف يعني بتتعاقب بظلم فهمني؟؟سلطان: ماتوصل لدرجة انهم ينوون يزوجونها لريال عادي يكون في عمر ابوها..

ناصر : شوووووووووو.. من صدقهم هاييل؟سلطان: مادري يا ناصر اسكت عني مب قادر احس نفسي مصدع.. بس خل اخبرك قبل لا انسى ترا يدتي محتشره الا اتي ويانا العمره ماعندكم مانع؟؟ناصر: ه لا بالعكس ياحبي للعيايز.. مب مشكلة.. حياها.. بس ها خل نحجز سويت فيه غرفتين .. وحده لنا ووحده لها عشان تاخذ راحتهاسلطان: وهذا الي مفكر اسويه.. يلا عيل سلم على الشباب اذا شفتهم انا بسير البيت مالي نفس اتم..

ناصر: خلاص يبلغ ان شاء الله..

وراح عنه سلطان.. وناصر تم يفكر في موضوع فطوم.. يحس ان هو السبب في كل شي .. يحس ان هالبنت اذا تدمر مستقبلها بيكون هو السبب.. راح صوب البحر وتم ايود الحصا ويفرهم فيها.. وكل مايحس بضيج يحاول يفرها (يرميها) أبعد مسافة يقدر عليها.. كان حاس بتوتر غير طبيعي.. وصل فيصل لأنه كان متواعد وياه يتلاقون فهالمكان.. شافه فيصل من بعيد حس ان في شي مضايقنه وموترنه.. تقرب وحط ايده على جتفه..

فيصل: خير ان شاء الله شو فيك متضايق جي..

ناصر: خرعتني ياريال قول شي انطق فجأة ييت جي..

فيصل: ه عدال يالحرمه..

ناصر: عنلاتك انزينفيصل: هيه جي اضحك مب من شوي شكلك تقول هموم الدنيا على صدرك..

ناصر: لو تسمع الي انا سمعته بيصير هم على صدرك بعد..

فيصل: خير خوفتني شو الي صاير؟ناصر: فطوم دمرناها يا فيصل..

فيصل: نعــــــــــــم؟؟ كيف يعني فهمني..

ناصر: توني شفت سلطان مبركن هني تقربت منه ورمسته.. كان متضايق وطلع الكلام الي في خاطره يمكن بدون لا يحس باللي وياه.. قالي انهم ناوين ايوزون فطوم لريال كبير فالعمر.. حسب الي فهمته هو متضايق ان ليش يعاقبونها بهالطريقه؟؟فيصل: صدق ليش يعاقبونها جي.. هم يدمرونها بزيادة.. ويحلون المشكلة بمشكلة اكبر منهاناصر: اسكت يا فيصل متلوم والله اني متلوم فهالبنت..

فيصل: يشهد الله يا ناصر ان البنت زينه عمرها ماسوت شي.. بالعكس كنت تبي الصراحه احبها.. لكن تدري الشيطان لحس مخنا وعمانا عن كل شي.. وصح اني ظهرت وياها بس كانت مع طفوليتها احسها بريئة واللهناصر: الله يعينها المسكينه .. انا وانت عايشين حياتنا محد قادر يسويلنا شي.. وهي المسكينة تاكلها بسببنافيصل: تدري يا ناصر من عقب هالسالفة طرى على بالي فكرة اني اخطبها واستر عليها .. ودام اني اعرف البنت وواثق فيها تقريبا ليش لا..

ناصر: والله يا فيصل اتسوي خير في حياتك دنيا وآخرة.. ترا البنت زينه وايد وانت عارفنها اكثرفيصل: بس ياناصر خايف من ردة فعل سلطان.. واخو البنت مني..

ناصر: انت اتعرف سلطان انسان متفهم وايد وشوي عقليته متفتحه .. تقدر تقول له الي في خاطرك وهو يدبر الموضوع ويا ولد عمهفيصل: خل اسير العمره ويصير خيرناصر: انت مينون.. شو تتريا لغايه ماترد من العمره البنت عرست.. سير رمس سلطان الحين لو تقدر ماظني مداه يرقد ..

فيصل: ناصر يالخبله انت شو فيك.. اصبر تريث علي شوي.. والصباح رباحناصر: فيصل متلوم والله.. اتخيل حال البنت وهي فهالقرار الصعب.. كل لحظه الم تعيشها احس انا سببها .

فيصل: عساه خير.. يالله عيل بسير البيت تامرني على شيناصر: خبرني ان سويت اي شي بخصوص الموضوعفيصل: ان شاء الله مع السلامه..

ناصر: في امان الله
عبيد: انا ماعندي اعتراض يا حور انج تشتغلين... بس شي خارج عن إرادتي مب قادر اتحكم بهحور: بس حبيبي اذا تمينا على هالحال وايد مشاكل بتواجهنا في حياتنا مابقدر اتحملها.. عبيد ليش ماتتحدى نفسك وتتغلب على هالشي.. انت واثق فيه وهذا يكفي.. فلا تنسى شي واحد ان هذا الشيطان الي يبا يهدم اي علاقة بين اثنينعبيد تم ساكت ومنزل راسه.. تقربت حور وحطت ايدها على جتفه وطبطت عليهحور: غناتي عبيد... حاول ارجوك... شو رايك انشاور شيخ دين عن دعاء تردده في مثل هالمواقفعبيد ابتسم لها: خلاص يا حور لج وعد مني بإذن الله اقاوم اي احساس اييني من الغيره واسوي الي قلتي عليهحور استانست من الخاااطر ومن فرحتها لوت عليه وابتسم هو مستانس..
وسمعوا صوت ام عبيد تناديهم عشان يتعشون وطلعوا من الغرفه والبسمه والحب ماتفارق عيونهم وشفاتهمبوعبيد: حي يالله ببنتي والي في بطنها..
عبيد: وليش انا مالي ترحيب؟بوعبيد: ه... انت الترحيب قله اقرب بوفهد..
عبيد تقرب من ابوه وحبه على راسه.. : بس ترا صار اسمي بومنصور..
بوعبيد: ودي بيوم اشوفك تستقر على رايعبيد: لله الحمد استقريت على احسن راي في حياتي وهو زواجي لبنت عمياستحت حور وابتسمت ابتسامه ممزوجة بالحيا
..

مجد كانت حاسه بملل فهاليوم.. صح ان الوقت متأخر بس حست ان فيها طاقة للرسم.. قعدت تخربط وترسم .. فالطاولة الموجودة فالحوي.. كانت تدري بوجود أحمد فالميلس ويا ابوها بحكم انه بدا يساعد ابوها في تجارته اليديدة... رن تليفونها شافت ان الرقم غريب ترددت انها ترد بس ردت..
مجد تمت ساكتةراشد: ألووو.. يدووو.. ألووومجد: الو منو؟راشد تم ساكت .. منو هالصوت الغريب .. توقع الي ترد عليه حرمه عودة ... : لو سمحتي مب جنه صاحبة هالتليفون حرمة عودة..
مجد: سلطان عن الإستهبال انا بنت خالك ..
راشد: عيل انتي شكلج مخربطه شرات الحرمة العودة.. ماختلفنا تسمحين لي اختي اسألج سؤالوقتها استوعبت مجد انه مش سلطان وتذكرت موقف يدتها يوم دقت بالغلطراشد: اختي ماتبيعون هالرقم تراني شراي..
مجد وهي عاقدة حياتها: لا مب للبيع ورجاء لا تتصل مره ثانيه ..
راشد: السموحه.. وبند الخط قبل لا ينسحب التليفون من مجد..
أحمد: ألوووصدت مجد مصدومه منو الي سحب عنها التليفون.. شافت أحمد وراها عصبت.. : وانت بأي حق تسحب التليفون..
أحمد: بحكم اني ولد عمج واخاف عليج.. لأني حسيت من اسلوبج ان في حد يلعوزج..
مجد: اعتقد عندي ابو يخاف علي ومسؤول عني..
أحمد فر التليفون عليها معصب: تدرين انتي مو ويه حد يسوي لج خير..
مشى عنها وعطاها ظهرها وهي مغيضه: لا والله بتذلني يعني.. ؟ وبعدين الي يسوي خير مب بهالطريقه الهمجية يسحب التليفون لا احم ولا دستور..
أحمد أشر لها بإيده وهو ماشي فدربه دون لا يصد صوبها .. ماتت قهر من الخااااطر ..
مجد: سخيف تافه.. لا تيي بيتنا مره ثانيه ..
أحمد: لا يكون انا ياي عشانج ولا عشانج ..
مجد تفشلت ماقدرت ترد عليه .. شلت اوراقها واقلامها ومشت صوب الفيلا عشان تدخل واحمد يطالعها بنص عين وهو مقهور منها.. خقاقه.. ياربي الله شو بلشني بهالحب..
دشت مجد غرفتها وفرت كل الأغراض على السرير: ياربي يقهر هالإنسان.. افففففف ليش تستوي لي هالمواقف وياه؟؟ مابا افكر فيه مابا؟؟

.. ..

مرت الليله بهدوء .. الا عند فطوم الي ماقدرت تنام الليل وهي تعض اصابعها ندم على كل ذنب اقترفته وقاعده تتعاقب عليه الحين.. في حاله ماتحسد عليها ابدا.. يودت المخدة (Pelow).. وحضنتها وقعدت تصيح على حالها.. تذكرت فيصل .. كانت تسبه بكل الكلمات لأنه له دور للي وصلت له.. كرهت الإنترنت وكل شي يتعلق به.... طبعا ماتلوم الإنترنت على الي وصلت له.. . لكنها تلوم نفسها الشيطانيه الي وصلتها لهالشي.. الإنترنت فيه الزين وفيه الشين.. حسب عقلية الفرد واستخدامه له.. وهي للأسف سائت استخدامه.. تحملي ثمن غلطتج يا فاطمة.. لكن الحلو ان يغلط الفرد منا ويتعلم من خطئه ويتجنب تكراره.
__________________

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 11:43   رقم المشاركة : 119 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

سلطان انصدم .. يعني لا يكون عرفت شي لاحووووووول.. : شو بلاها؟خلود: بيوزونها واحد اكبر عنها ب17 سنه.. البنت بتهلك من الصياح ماتبا حرام يغصبونهاسلطان يوم سمع هالكلام عصب.. : شوووووو ميانين هاييل يبون يدمرون مستقبل البنت..

خلود: مادري حاولت ويا جاسم بس ميبس راسه.. حاسه ان في شي مب طبيعي بس مادري شو هو .. لو تشوف فطوم كيف شوي وبتبوس ريل جاسم ..

سلطان تم ساكت وحاس بصداع.. صح ان بنت عمه فشلته بالي سوته .. لكنه في داخله مقتنع ان البنت مراهقة والكل يغلط فهالعمر والحلو انه يتعلم من غلطته.. بس مايجوز نعاقبها بهالطريقة.. وصل خلود وقال لها بيروح عند ربعه.. وسار صوب الممزر وقف موتره تم يطالع البحر وهو يفكر.. الا يحس بحد يدق على جامة (شباك) السياره.. صد شاف ناصر.. نزل الجامه وسلم عليه..

ناصر: شو يايبنك هني ياريال؟سلطان: من الضيج يا ناصر..

ناصر: خير ان شاء الله؟؟ شو صاير؟؟ مو انتهى موضوع عفرا وخلاص تحولت للشرطه وهم بيتصرفون بكل شي..

سلطان: روح زين افكر في عفرا ماعندي سالفة.. ناصر بنت عمي.. بتتعاقب بس بظلمناصر: كيف يعني بتتعاقب بظلم فهمني؟؟سلطان: ماتوصل لدرجة انهم ينوون يزوجونها لريال عادي يكون في عمر ابوها..

ناصر : شوووووووووو.. من صدقهم هاييل؟سلطان: مادري يا ناصر اسكت عني مب قادر احس نفسي مصدع.. بس خل اخبرك قبل لا انسى ترا يدتي محتشره الا اتي ويانا العمره ماعندكم مانع؟؟ناصر: ه لا بالعكس ياحبي للعيايز.. مب مشكلة.. حياها.. بس ها خل نحجز سويت فيه غرفتين .. وحده لنا ووحده لها عشان تاخذ راحتهاسلطان: وهذا الي مفكر اسويه.. يلا عيل سلم على الشباب اذا شفتهم انا بسير البيت مالي نفس اتم..

ناصر: خلاص يبلغ ان شاء الله..

وراح عنه سلطان.. وناصر تم يفكر في موضوع فطوم.. يحس ان هو السبب في كل شي .. يحس ان هالبنت اذا تدمر مستقبلها بيكون هو السبب.. راح صوب البحر وتم ايود الحصا ويفرهم فيها.. وكل مايحس بضيج يحاول يفرها (يرميها) أبعد مسافة يقدر عليها.. كان حاس بتوتر غير طبيعي.. وصل فيصل لأنه كان متواعد وياه يتلاقون فهالمكان.. شافه فيصل من بعيد حس ان في شي مضايقنه وموترنه.. تقرب وحط ايده على جتفه..

فيصل: خير ان شاء الله شو فيك متضايق جي..

ناصر: خرعتني ياريال قول شي انطق فجأة ييت جي..

فيصل: ه عدال يالحرمه..

ناصر: عنلاتك انزينفيصل: هيه جي اضحك مب من شوي شكلك تقول هموم الدنيا على صدرك..

ناصر: لو تسمع الي انا سمعته بيصير هم على صدرك بعد..

فيصل: خير خوفتني شو الي صاير؟ناصر: فطوم دمرناها يا فيصل..

فيصل: نعــــــــــــم؟؟ كيف يعني فهمني..

ناصر: توني شفت سلطان مبركن هني تقربت منه ورمسته.. كان متضايق وطلع الكلام الي في خاطره يمكن بدون لا يحس باللي وياه.. قالي انهم ناوين ايوزون فطوم لريال كبير فالعمر.. حسب الي فهمته هو متضايق ان ليش يعاقبونها بهالطريقه؟؟فيصل: صدق ليش يعاقبونها جي.. هم يدمرونها بزيادة.. ويحلون المشكلة بمشكلة اكبر منهاناصر: اسكت يا فيصل متلوم والله اني متلوم فهالبنت..

فيصل: يشهد الله يا ناصر ان البنت زينه عمرها ماسوت شي.. بالعكس كنت تبي الصراحه احبها.. لكن تدري الشيطان لحس مخنا وعمانا عن كل شي.. وصح اني ظهرت وياها بس كانت مع طفوليتها احسها بريئة واللهناصر: الله يعينها المسكينه .. انا وانت عايشين حياتنا محد قادر يسويلنا شي.. وهي المسكينة تاكلها بسببنافيصل: تدري يا ناصر من عقب هالسالفة طرى على بالي فكرة اني اخطبها واستر عليها .. ودام اني اعرف البنت وواثق فيها تقريبا ليش لا..

ناصر: والله يا فيصل اتسوي خير في حياتك دنيا وآخرة.. ترا البنت زينه وايد وانت عارفنها اكثرفيصل: بس ياناصر خايف من ردة فعل سلطان.. واخو البنت مني..

ناصر: انت اتعرف سلطان انسان متفهم وايد وشوي عقليته متفتحه .. تقدر تقول له الي في خاطرك وهو يدبر الموضوع ويا ولد عمهفيصل: خل اسير العمره ويصير خيرناصر: انت مينون.. شو تتريا لغايه ماترد من العمره البنت عرست.. سير رمس سلطان الحين لو تقدر ماظني مداه يرقد ..

فيصل: ناصر يالخبله انت شو فيك.. اصبر تريث علي شوي.. والصباح رباحناصر: فيصل متلوم والله.. اتخيل حال البنت وهي فهالقرار الصعب.. كل لحظه الم تعيشها احس انا سببها .

فيصل: عساه خير.. يالله عيل بسير البيت تامرني على شيناصر: خبرني ان سويت اي شي بخصوص الموضوعفيصل: ان شاء الله مع السلامه..

ناصر: في امان الله
عبيد: انا ماعندي اعتراض يا حور انج تشتغلين... بس شي خارج عن إرادتي مب قادر اتحكم به
حور: بس حبيبي اذا تمينا على هالحال وايد مشاكل بتواجهنا في حياتنا مابقدر اتحملها.. عبيد ليش ماتتحدى نفسك وتتغلب على هالشي.. انت واثق فيه وهذا يكفي.. فلا تنسى شي واحد ان هذا الشيطان الي يبا يهدم اي علاقة بين اثنين
عبيد تم ساكت ومنزل راسه.. تقربت حور وحطت ايدها على جتفه وطبطت عليه
حور: غناتي عبيد... حاول ارجوك... شو رايك انشاور شيخ دين عن دعاء تردده في مثل هالمواقف
عبيد ابتسم لها: خلاص يا حور لج وعد مني بإذن الله اقاوم اي احساس اييني من الغيره واسوي الي قلتي عليه
حور استانست من الخاااطر ومن فرحتها لوت عليه وابتسم هو مستانس..
وسمعوا صوت ام عبيد تناديهم عشان يتعشون وطلعوا من الغرفه والبسمه والحب ماتفارق عيونهم وشفاتهم
بوعبيد: حي يالله ببنتي والي في بطنها..
عبيد: وليش انا مالي ترحيب؟
بوعبيد: ه... انت الترحيب قله اقرب بوفهد..
عبيد تقرب من ابوه وحبه على راسه.. : بس ترا صار اسمي بومنصور..
بوعبيد: ودي بيوم اشوفك تستقر على راي
عبيد: لله الحمد استقريت على احسن راي في حياتي وهو زواجي لبنت عمي
استحت حور وابتسمت ابتسامه ممزوجة بالحيا
..

مجد كانت حاسه بملل فهاليوم.. صح ان الوقت متأخر بس حست ان فيها طاقة للرسم.. قعدت تخربط وترسم .. فالطاولة الموجودة فالحوي.. كانت تدري بوجود أحمد فالميلس ويا ابوها بحكم انه بدا يساعد ابوها في تجارته اليديدة... رن تليفونها شافت ان الرقم غريب ترددت انها ترد بس ردت..
مجد تمت ساكتة
راشد: ألووو.. يدووو.. ألووو
مجد: الو منو؟
راشد تم ساكت .. منو هالصوت الغريب .. توقع الي ترد عليه حرمه عودة ... : لو سمحتي مب جنه صاحبة هالتليفون حرمة عودة..
مجد: سلطان عن الإستهبال انا بنت خالك ..
راشد: عيل انتي شكلج مخربطه شرات الحرمة العودة.. ماختلفنا تسمحين لي اختي اسألج سؤال
وقتها استوعبت مجد انه مش سلطان وتذكرت موقف يدتها يوم دقت بالغلط
راشد: اختي ماتبيعون هالرقم تراني شراي..
مجد وهي عاقدة حياتها: لا مب للبيع ورجاء لا تتصل مره ثانيه ..
راشد: السموحه.. وبند الخط قبل لا ينسحب التليفون من مجد..
أحمد: ألووو
صدت مجد مصدومه منو الي سحب عنها التليفون.. شافت أحمد وراها عصبت.. : وانت بأي حق تسحب التليفون..
أحمد: بحكم اني ولد عمج واخاف عليج.. لأني حسيت من اسلوبج ان في حد يلعوزج..
مجد: اعتقد عندي ابو يخاف علي ومسؤول عني..
أحمد فر التليفون عليها معصب: تدرين انتي مو ويه حد يسوي لج خير..
مشى عنها وعطاها ظهرها وهي مغيضه: لا والله بتذلني يعني.. ؟ وبعدين الي يسوي خير مب بهالطريقه الهمجية يسحب التليفون لا احم ولا دستور..
أحمد أشر لها بإيده وهو ماشي فدربه دون لا يصد صوبها .. ماتت قهر من الخااااطر ..
مجد: سخيف تافه.. لا تيي بيتنا مره ثانيه ..
أحمد: لا يكون انا ياي عشانج ولا عشانج ..
مجد تفشلت ماقدرت ترد عليه .. شلت اوراقها واقلامها ومشت صوب الفيلا عشان تدخل واحمد يطالعها بنص عين وهو مقهور منها.. خقاقه.. ياربي الله شو بلشني بهالحب..
دشت مجد غرفتها وفرت كل الأغراض على السرير: ياربي يقهر هالإنسان.. افففففف ليش تستوي لي هالمواقف وياه؟؟ مابا افكر فيه مابا؟؟

.. ..

مرت الليله بهدوء .. الا عند فطوم الي ماقدرت تنام الليل وهي تعض اصابعها ندم على كل ذنب اقترفته وقاعده تتعاقب عليه الحين.. في حاله ماتحسد عليها ابدا.. يودت المخدة (Pelow).. وحضنتها وقعدت تصيح على حالها.. تذكرت فيصل .. كانت تسبه بكل الكلمات لأنه له دور للي وصلت له.. كرهت الإنترنت وكل شي يتعلق به.... طبعا ماتلوم الإنترنت على الي وصلت له.. . لكنها تلوم نفسها الشيطانيه الي وصلتها لهالشي.. الإنترنت فيه الزين وفيه الشين.. حسب عقلية الفرد واستخدامه له.. وهي للأسف سائت استخدامه.. تحملي ثمن غلطتج يا فاطمة.. لكن الحلو ان يغلط الفرد منا ويتعلم من خطئه ويتجنب تكراره.

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 11:45   رقم المشاركة : 120 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اليوم الثانيفال وزارهمراجع: لو سمحتي وين اودي هالأوراق؟
حور: عند واحد اسمه عماد .. بتلاقي مكتبه ثالث مكتب على اليسار وانت طالع من هني..
المراجع: مشكورة يزاج الله خير..
حور وهي منزله راسها ومندمجه بشغلها: العفو..
وعلى طلعة المراجع دخل عبيد .. انصب الغضب في راسه لكنه تذكر وعده ورفعت راسها حور من شافته .. دب الخوف قلبها.. تنتظر ردة فعل عبيد .. راح المراجع وعبيد دخل عطى حور الأوراق وابتسم لها: وهذي الأوراق اعطيها لأحلى عيون عشان تراجعها وتوقعها بإيدها الذهبيه الناعمه هاي..
ضحكت حور وهي مستانسه ان عبيد حاول ونجح هالمره وهي بشارة خير..
وعلى هالكلام كان خليفة واقف عند الباب وسمع خليفه: احم احم .. خوش والله قلنا انكم معاريس بس لا تنسون انكم في مقر عمل..
ضحك عبيد وصد صوب خليفه: ياخي خلك كووول... انت روحك مب مقصر هاي الا مره وحده سويتها
خليفه: لا والله .. يالله مكتبك بسرعه
عبيد: لا حووووول مشكلة يوم الربع يكونون مدراء عليك فالدوام (مقر العمل) .. حاضر سي دي..
خليفه: بوفهد لا تنسى بس تخلص معامله الي اسمه مروان الفلاني..
عبيد: اولا انا ماعندي شغل واسطات وثاني شي .. صار اسمي بومنصور..
خليفه: سبحانك يا مغير الأحوال.. وبعدين مب واسطة.. هذا نحتاج أوراقه في اجتماع باجر عشان اللجنة توقع عليه ..
عبيد: هيه زين قلت لي.. يالله سيدي بسير تامرني على شي..
خليفه قبضه بصوت واطي:انتوا الشباب تعرفون فالمغازل ممكن شوية دروس .. الظاهر الحرمة ملت من استايليحور ماقدرت تيود عمرها ضحكت وعبيد وياهم
. ..




عالمغرب التقى فيصل ويا سلطان بعد ماصارح أهله انه ناوي يتزوج وحاط وحده في باله .. واهله ماعندهم اي مانع وتشجعوا للموضوع لأنهم يبون فيصل يتزوج ..

سلطان: خير فيصل شغلت بالي شو هالموضوع؟ لأن الصراحة احس راسي خلاص مايتحمل اي مصايب يديدة..
فيصل: لا ان شاء الله كل خير.. ولا تحاتي .. صح اني مفتشل وانا اكلمك في هالموضوع ... بس ما باليد حيلة..
(فيصل كان متفق ويا ناصر انه مايبينون لسلطان انه عرف بموضوع فرض الزواج على فطوم عشان مايتحسس ويظن ان هالشي عشان الشفقة )
سلطان: قول من الآخر وعن هالمقدمات..
فيصل: اذا من الآخر بتريحني بس ماباك تاخذ الموضوع بأي حساسيه.. لكن انا مافكرت ارمسك فالموضوع الا بعد تفكير عميق وقناعة بالي ابا اسويه.. انا مب ياهل عمري 25 سنة .. اعتقد تكفي اني اقدر اتخذ قرارتي.. سلطان انا قررت اني اخطب بنت عمك وعن قناعه صدقني.. لأنها بنت يشرف كل واحد انه يناسب اهلها. او اني بالمعنى الواضح اناسبك انت
سلطان في خاطره استانس ان في حل بديل لمشكلة فطوم.. بس في شي مضايقنه يمكن احساسه ان هالشي شفقة.. او لمجرد تصحيح خطأ..
سلطان: فيصل الأمر كله بإيد اخوها وابوي.. واخوها بالأخص لأنه عارف بكل شي.. خصوصا عارف انك انت هو ..
فيصل قاطعه: ارجوك يا فيصل لا تقول شي عن الي صار قبل.. بغظ النظر عن الي صار .. فطوم كانت في بالي لأن ماشفت منها اي غلط... واخوها ايوزني اياها احسن من غيري وانت فاهم قصدي..
سلطان مقتنع برمسة فيصل.. بس خايف من ردة فعل جاسم.. : شوف انا وياك بكل كلمة تقولها.. بس خلني اتفاهم ويا جاسم وارد عليك ان شاء الله... وشو رايك انأجل سفرة العمره كم يوم لغايه مانشوف هالموضوع شو بيصير فيه..
فيصل: على رايك ماعندي اي مانع..
ابتسم سلطان وحس براحه
كأنه هم وانزاح عن صدره.. : على خير ان شاء الله





شو تتوقعون ردة فعل جاسم؟؟ بيوافق؟؟
مجد وأحمد.. الظاهر الوضع مكهرب بينهم... لوين بيوصل الحال؟؟
عفرا .. تقريبا عرفنا مصيرها.. هل هذا حل منطقي لحال وحده مثلها ام عندكم توقعات اخرى؟؟ (سؤال شبه للمناقشه في مثل هالقضيه)
عبيد.. والتغيير اللي بدأ فيه.. إيجابي لحياتهم؟؟ ام انه مابيقدر وبيرجع لغيرته القاتلة؟؟
فطوم لو عرفت برغبة فيصل.. شو ردة فعلها؟؟
سلطان وشما.. شو ردة فعل الأهل لو عرفوا برغبة سلطان؟

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:01.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون