الجزء الخامس
الفصل الأول
=-=-=-=-=..
على طلب بعض المتابعين للقصه توضيح معاني بعض الكلمات العامية الي تصعب عليها فهمها.. فراح تشوفون اكتب المعنى بين قوسين بجانب الكلمة.. واذا في كلمات ثانيه ماركزت عليها وتحبون تعرفون معناها رجاء تفضلوا واسألوني اياها.. يسرني اني ارد على اي سؤال..
..
خلود: سلطان أنا وايد خايفه..
سلطان: تخافين وانا اخوج... بكون وياج لا تحاتين..
خلود: أحين هذا هو البيت.. زايغه سلطان
سلطان: شوفيج قلت لج انا هني .. وخلي التليفون شغال عشان اقدر اسجل الي قاعد يصير..
خلود وهي تبلع ريجها: اوكي..
ونزلت وهي تحس بريولها ماتقدر تمشيها لغاية باب البيت.. الخوف كاسي عظامها وترتجف .. ودقت الجرس وصدت وراها شافت ان سياره اخوها مب موجوده.. شلت تليفونها : وينك؟
سلطان: ايه انتي بتفضحينا انا موجود اشوفج من المكان الي انا فيه.. وتوه ربيعي الضابظ وصل بعد واقف صوبي يراقب البيت.. لا تحاتين..
ونزلت التليفون بسرعه لأنها سمعت صوت خطوات.. كانت وحده فلبينيه الي فتحت لها الباب..
ودخلت البيت وحست بقلبها بيطيح من الخوف وكثر مايدق..
طلعت لها عفرا تستقبلها.. وكان ودها خلود تشرد .. بس ميودة عمرها عشان الخطة تنجح..
عفرا: يا حي الله هالويه.. لا خليت منه يارب.. حياج اقربيخلود وهي تضحك بالغصب: الله يحييج..
ودخلت الصالة وهي تتطالع حواليها كأنها خايفه يكون في حد موجود.. وقعدت..
عفرا: تو مانور البيت.. عاد تدرين هذا بيت المستقبل لج.. ان شاء اللهخلود تظاهرت انها مستحية ونزلت راسها.. انتبهت على الدبلة الي في صبعها.. لو شافتها عفرا بتنكشف انها مالجة.. بسرعه تداركت الموضوع وطلعت الدبلة ودخلتها فالشنطة.. وعفرا راحت يابت لها عصير وضيفتها. وبعد خمس دقايق رن الجرس..
عفرا: اكيد هذا ولدي وصل..
خلود: ها.. ولدج..
عفرا: اشفييييج.. لا تخافين ه ولا تستحين خلج عادية..
فتحت عفرا الباب لسلطان: هلا والله بهالويه..
سلطان: ها داخل هيه؟
عفرا: هيه.. بس ها تراك ولدي اونه وياي تشوفها.. وعقب بخليكم رواحكم فالميلس وبصك الباب وبرايكم
سلطان: لا لا انا بظهر وياها..
عفرا: ويكون احسن لو طاعت..
سلطان: بطيييع افا عليج انا سلطان..
دخل سلطان الميلس وشاف خلود الي كانت منزله راسها وخايفه وتقرا في قلبها ان الليله تمر على خير..
سلطان صد صوب عفرا: ممكن احين تظهرين ماقدر اخذ راحتي..
عفرا: ان شاء الله.. خلود حبيبتي لا تخافين انا فالصالة .. عشان ماتستحين لازم تشوفين ريل المستقبل(غمزت لسلطان).. وطلعت
سلطان: قسما بالله انج حقيره بخليج تندمين على قد شعر راسج ..
خلود: طلعني الله يخليك مب قادرة اتم لحظة وحدة.. حاسه نفسي بختنق..
سلطان: لا تحاتين احين انا وانتي بنظهر عساس ضبطنا كل شي.. وفي وحده ثانيه بتيي متفقين معاها هي بتكون الضربه القاضيه للخايسه هاي..
خلود: يلا طلعني دخيلك..
وقبض سلطان ايد خلود كأنهم حبايب وطلع من الميلس..
عفرا: على وين؟
سلطان: ماشي بنحوط شوي عشان نرمس على راحتنا ونخطط لمستقبلنا
عفرا: الله يوفقكم
وطلعوا من البيت وخلود كانت تمشي بسرعه بس سلطان يسحبها: ايه انتي هدي..
خلود: بموت ماقدر اتحمل المكان
وركبوا السياره وصد شاف شما توها نازله من الموتر ابتسم لها وهي نزلت راسها مستحيه.. حست انها فعلا اشتاقت له
خلود: منو هاي؟؟ لا يكون من..
سلطان: لا لا .. هاي بنت ماعليها اي غبار.. وصار لها شرات ماصار لج.. بخبرج السالفة بعدين.. بس تعالي خل اعرفج عليها..
خلود تقربت مع سلطان صوب شما.. الي كانت قافطة..
سلطان: اشحالج.؟
شما: بخير ربي يعافيك.. انت اشحالك؟
سلطان: بخير.. بغيت اعرفج هاي اختي خلود.. وهاي شما
خلود: مرحبا بج ..
شما: مرحبا بج زود.. علومج عساج طيبه؟
خلود: بعد ما ظهرت من البيت اطيب طيبه بعد. .
شما: هي والله صدقج.. احين الله يعيني كيف بدخل
سلطان صد صوب الموتر الي كان واقف على زاوية بعيدة ورمس شما وهو يأشر ذاك الصوب: شوفي ذاك الموتر.. هم الشرطة.. يراقبون المكان ومابيستوي بج اي شي.. بس مثل ماقلت لج.. اتصلي على الرقم الي عطيتج اياه عشان هم يسجلون كل شي يستوي..
شما: ان شاء الله
خلود: ياي احس عمري في السينما..
شما: ه
فهاللحظة انتبه سلطان لضحكة شما.. سرح فيها شوي.. وقتها استوعب انه مش وقته هالشي.. : يالله عيل ربي يحفظج عشان مانتأخر..
وراحت شما صوب البيت ودخلت.. وكانت على شبه ضرابه مع عفرا الي كانت اتهدد انها اذا ماطاوعتها الصور بتنتشر
شما: حشرتيني تراج وين الصور ماشوف شي؟
عفرا: موجودين حبيبتي انا ماظهر هالسوالف..
شما: انتي ماتخافين من ربج.. الي تسوينا فينا .. تقصين علينا
عفرا: اوهووووو لا تستوين لي واعضة دينية.. اونج شريفة مكة..
شما: اشرف عنج فاهمه..
عفرا: اخبرج ايدج هاي بكسرها لج ان شفتج رافعتنها بويهي.. وانطبي..
شما ماقدرت تتحمل.. انقضت على عفرا وقعدت تضربها وتير شعرها..
الضابط: لا الظاهر الوضع تأزم... بلغ جمال ان بندخل المكان..
الضابط2: بس في واحد بيدخل شكله هذا هو الثاني الي اتفقوا وياه..
الضابط: انا بدخل وياه..
وبسرعه نزل الضابط ومشى صوب فيصل وعرف عن نفسه.. وقرروا يدخلون سوا.. وفتحت الفلبينيه الباب.. ومن دخلوا شافو شما قاعدة تضرب عفرا.. يودوها وسحبوها بعيد..
عفرا: شلها من يدامي هالمتوحشه...
شما خافت من شافتهم.. سحبت ايدها وراحت بعيد وهي تصيح.. : شو تبون فيه.. انا ماسويت شي هاي شلوها عاقبوها ذبحوها..
الضابط شاف ان حان الوقت يمسكونها ويسحبونها.. طلع تليفونه ورمس جمال: تعالو فتشوا المكان وانا بشل هال... ولا اسكت احسن..
عفرا: شو تفتشون؟؟ شو السالفة؟؟ انت منو؟؟ فيصل هذا منو؟
فيصل: هذا هو الي كان لازم نقول له من زمان اييج.. قسم الآداب..
عفرا من سمعت هالطاري بغى قلبها يوقف .. : ليش ؟؟ شو تبون؟؟ انا ماسويت شي..
الضابط: مبين انج ماسويتي شي.. نحن مايينا الا وكل الأدلة يدامناوفهالوقت وصلن شلة بنات من كل الجنسيات.. وهن بعد تيودن وعفرا اولهن.. وهي تصيح.. : انا حرمة عوده شو تبون بي..
الضابط: لو كنتي محشمة عمرج ماصار لج هذا..
سلطان وخلود كانو فالموتر وشما ربعت صوب موترها وهي حاسه عمرها منهاره وركبت الموتر وهي تصيح... والشرطه كانوا متيمعين فالمكان..
الجيران ظهروا من بيوتهم مستغربين شو الي قاعد يصير.. ومن تشوف عفرا حد تحاول تتغشى.. بس ماشي فايدة .. وانتشر الخبر بين الناس.. والضابط بعد ماركبهم مواتر الشرطة.. سار صوب موتر سلطان الي نزل له
سلطان: يزاكم الله ألف خير
الضابط: المفروض نشكرك انت.. لن نحن يتنا بلاغات عن ان هالمكان مشكوك بس كنا نتريا دليل.. وانت ماشاء الله عليك ماقصرت يبت لنا الدليل القاطع..
سلطان: واجبنا.. كنا في يوم من الأيام مغشاية عيونا ومانشوف.. بس الحين يوم شفنا وصحينا قلنا لازم نصلح كل شي نروم عليه
الضابط: يزاكم الله خير.. واحين ترومون تروحون ومشكوووورين.. والباقي علينا
سلطان: بس ممكن اعرف شو الي بيصير فيها؟؟الضابط: في هالقضايا الدعارة.. عادة اذا غير مواطنين ابعاد.. وحالة عفرا.. للآداب طبعا.. ودام انها دمرت حياة وايد بنات.. السجن والجلد..
سلطان: تستاهل دواها.. هالعيوز..
الضابط: يالله عيل توكل على الله..
وسلم على فيصل والبقيه وراحوا.. وسلطان حس كأن هم وانزاح عنه.. وركب السياره وصد صوب خلود: احين اقدر اقول ان توبتي نصوحة
خلود ابتسمت له: افتخر فيك ياخوي..
سلطان: باجر بسافر العمره انا وربعي.. واحتمال انتم هناك شهر كامل..
خلود: تروحون وتردون بالسلامة..
سلطان: ممكن بس قبل لا اسافر اطلب طلب منج يختي..
خلود: خير امرني..
سلطان: شما.. اباج تكونين على تواصل وياها.. عشان اقدر اعرف اخبارها منج
ضحكت خلود بخبث: لييييييش الأخ عاشق؟
سلطان ابتسم: شوفي بقول لج قصة البنت هاي..
وبدا يقول لها كل ظروف شما لغايه اليوم الي شافها فيه والموقف الي صار..
خلود وهي تمسح دموعها: حليلها والله .. ليش ما.. اوه نسيت ..
سلطان: شو السالفة.. ؟خلود ضحكت: كنت بقول لك اخطبها.. بس نسيت انت قايل لي اذا بتعرس بتاخذ بنت عمك..
سلطان من تذكر فطوم حس ان الدنيا افترت في راسه.. وحاول يبرر الموقف: لا بس غيرت رايي فطوم وايد صغيره علي اكثر من 8 سنين..
خلود: صح انا بعد كنت اقول جي.. خلاص ياخوي سافر وانت مطمن بنستوي انا وشما ربع وبعرفها على مجد بعد
سلطان: ها لا دخيلك بتخليها تتخبل
خلود:
.....
|