مرحبا بكم

::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: قصة مميزه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-2007, 11:46   رقم المشاركة : 121 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء الخامس
الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=

نش من مكانه معصب .. ومشى صوب الباب ورد صد صوب سلطان.. : بس يا..
سلطان: شوف يا جاسم.. لا تخلي غيرتك تدمر مستقبل اختك.. الحمد لله الأمور هانت وانتهى الموضوع باللي فيه.. لا تخليه يكبر.. لا تحل المشكلة بمشكلة أكبر منها..
جاسم:بس كيف تباني اناسب انسان كان السبب في تعب امي وتعبي والضيج الي نحن فيه... عمري ما مديت ايدي على خواتي.. ولكن الي صار خلاني اجتل اختي من الضرب..
سلطان: اللي سويته شي طبيعي اي اخو يسويه .. بس بعد حط في بالك ان البنت عمرها 17 سنه.. ياااهل يا جاسم مراهقه.. انا وانت كنا فهالعمر يوم من الأيام.. وتعرف كيف كانت افكارنا.. وكيف الربع يأثرون..
جاسم: بس يا سلطان..
قاطعه سلطان: شوف يا جاسم .. مثل ما انت اخوها.. انا بعد اخوها لا تنسى انها ربت وكبرت في بيتنا.. بخليك اتفكر ورد علي خبر.. واذا اقتنعت ووافقت.. كلمني عشان نفاتح ابوي بالموضوع..
ونش سلطان بيطلع من الميلس.. وتوه كان بيظهر زقره جاسم.. صد.: هلا..
جاسم: بيي وياك نسير عند عمي نفاتحه بالموضوع.. بس على شرط..
سلطان: والي هو؟؟
جاسم: مابنقول لفطوم ان هو فيصل.. بنقول لها إنه مش الريال العود ..
سلطان ابتسم.. وطبطب على جتفه.. : بارك الله فيك.. والله يوفقها يارب..
ظهروا سوا من الميلس وركبوا الموتر وساروا عند بوسلطان البيت عشان يكلمونه بالموضوع.. ويشوفون رايه بالموضوع..
.. ..
مجد: اااااااااه يا خلوود هالكورس صدق عوار راس.. هلكت من بروجكت للثاني
خلود: مب أردى من حالي.. انا الحق على شو ولا شو.. على تحضيرات الزواج ولا الجامعه..
مجد: انتوا حجزتوا الصالة وجي ولا بعدكم؟
خلود: كان مقرر نبدأ.. بس ماشي وقت والظروف ماتسمح حاليا..
مجد: اهااا يالله الله يعين.. خل اخبرج شو صار البارحة..
خلود: شو صار؟
مجد: اااااااااه يا خلود .. كل يوم اكره هالإنسان الي اسمه احمد اكثر عن الي قبله.. ؟
خلود: بل.. ليش بعد؟؟
مجد: سمعي السالفة.. واحكمي بنفسج
ويلست تقول لها السالفة وكيف ان احمد سحب تليفونها وهزبها..
خلود: ه..
مجد: جيه تضحكين؟
خلود: ويدي.. حرام؟؟ ولا منقود
مجد: لا بس الموضوع مايضحك..
خلود: اضحك على هبالتكم انتوا الإثنين.. تحبون بعض.. اوه سوري اقصد معجبين في بعض وتكابرون..
مجد: لا والله احين انا طلبت رايج فينا؟؟ ولا رايج فالموضوع.. ؟
خلود: شو بعد تراني قلت لج رايي فالموضوع.
مجد: عيل احتفظي برايج أحسن.. ويا هالويه انا ماعندي سالفة اقولج الموضوع
خلود: ه.. والله اضحكين مجود
مجد: مهرجة وانا مادري
خلود: مجد نصيحة مني.. لا تسوين شي يدفعج الثمن غالي وتخسرين احمد..
سكتت مجد وسرحت بأفكارها
خلود: مجد ماباج تزعلين من كلامي.. بس قلت لج الصراحة..
مجد بإنفعاال: اوووه خلاص اوكي بس لا ترمسين عنه اتنرفز.. انا مب خسرانه شي .. ألف من يتمناني..
خلود: على راحتج حبيبتي.. بس باجر بتيين وبتقولين خلود قالت..
وتفادت مجد كلام خلود وغيرت السالفة وقعدوا يسولفون عن تحضيرات العرس وغيره..
..
.
.
..
بوسلطان: بس يا جاسم ماتشوف ان فاطمة صغيره على الزواج بعدها؟؟
جاسم سكت حس عمره ماعنده شي يقنع فيه عمه..: والله يابوي (احتراما لأنه هو الي رباه يناديه بأبوي) الزمن تغير والأحسن البنت تعرس بسرعه.. زمن يخوف..
سلطان: صدقه جاسم يا بوي.. وبعدين تراها مب صغيره وايد.. ماشاء الله السنة بتخلص ثانويه وبتدخل الجامعه.. وغدت حرمه ماشاء الله..
بوسلطان: الي تشوفونه.. انتوا عيال هاليوم وتعرفون مصلحة خواتكم اكثر.. بس شو عن الريال؟؟ من ولده؟؟ وشو يشتغل
وقعد سلطان يقول كل شي عن فيصل.. وانه ربيعه من يوم ماكان فالمدرسة..
بوسلطان: يعني انت تعرف الريال عدل..
سلطان: هيه نعم اعرفه زين مازين.. وضامننه .
بوسلطان: بس المهم راي جاسم بالموضوع.. هو ولي أمرها..
جاسم: حاشى لله بوجودك مالي أمر على خواتي.. ربي يطول بعمرك..
بوسلطان استانس من رمسة جاسم.. وحس فعلا انه ربى ريال ويعتمد عليه يوم انه يوزه خلود: يسلم راسك ياولدي جاسم.. بس هذا مايمنع اني ماسألك عن رايك؟
جاسم: انا من راي سلطان..
بوسلطان: على بركة الله
استانس سلطان في داخله ان الموضوع ترتب.. وكل شي بيتم على خير ان شاء الله.. وان فطوم في واحد بيستر عليها .. صح ان البداية غلط كانت وانتهى الموضوع بغلط.. بس ندم فيصل وتوبته لله يكفي هالشي انه يحس ان بنت عمه بتكون بأمان.. ووعلى طول من ظهروا من الميلس اتصل في فيصل وقال له.. الي صدق من الخاطر استانس.. وكلم هله وقالهم ان هل البنت موافقين.. وجاسم من وصل البيت فاتح أمه بالموضوع.. الي استانست.. مهما يكون قلب الأم على عيالها.. بس ماكانت قادرة تسوي شي حزة عناد جاسم.. لكن جاسم ماقال لأمه من فيصل فالحقيقه عشان ماتقول شي لفطوم.. وصعد الدري ودخل غرفه فطوم الي كانت منى ياسه فيها وتذاكر..
جاسم: منى طلعي برع ابا أرمس فطوم شوي..
منى: وليش في اسرار فهالبيت انا ماعرف عنها؟؟
جاسم: منى قلت لج اطلعي تراني مب فايج لهالرمسه..
منى: اف اف الكل معصب فالبيت..
وتوها منى بتظهر.. يودها جاسم من ظهرها وسحبها صوبه.. وباس راسها: فديتج لا تزعلين.. انا ماعصب على آخر العنقود..
منى صدت صوب فطوم ورفعت حياتها: منو قدي.. ويقولون لييييش طالعه شاعره.. ماهو لو مابستوي شاعره انتوا تخلون الوحده تستوي غصب شاعره..
ابتسم لها جاسم وسكر الباب وسار صوب فطوم الي كانت ياسه على سريرها وتلعب بطرف المخدة.. يلس حذالها... وصد حذاله على الكوميدينه شاف برواز فيه صورته مع خواته.. بس وهم صغار.. فهالصورة كان جاسم عمره تقريبا 19 سنة..
لوى بإيده حوالين جتف فطوم.. حس بداخله انه مشتاق لهالشي من زماااااان.. اخته مهما يكون ومهما صار تبقى اخته.. وفطوم من حست بحراره ايد اخوها وحنانه.. ماقدرت تيود عمرها وصاحت لوت براسها على جتفه.. : سامحني جاسم الله يخليك سامحني مالي غيرك فهالدنيا..
جاسم باس راسها : سمعي اذا بتيلسين اتصيحين بظهر..
فطوم نشت اصطلبت في قعدتها وشلت المنديل ومسحت فيه دموعها: خلاص خلاص..
جاسم: جي اباج.. اتشوفين هالصورة.. كم كان عمري فيها؟
فطوم: 19..
جاسم: يعني اكبر من العمر الي انتي فيه احين بسنتين.. صح..
فطوم: هيه..

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 11:47   رقم المشاركة : 122 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

جاسم: تدرين انا فهالعمر شكثر بلاوي سويت.. الله يستر علي بس.. سويت وايد اشيا.. بس ماكان عندي شخص يوجهني ويرشدني ويقول لي هذا غلط وهذا صح.. كنت احس عمري ريال عود من اللحظة الي شلت فيها مسؤوليتكم.. وكنت احس ان محد له الحق انه يحاسبني بأي شكل من الأشكال.. صح ان عمي ماقصر وكان مكان الأبو وزود.. ولكن بعد ماكان يقدر 24 ساعه يفرغ نفسه لي.. يوم كبرت شوي وعقلت.. عرفت ان لي خوات واخاف عليهن اكثر من روحي.. مابا شي يصيبهم.. تركت كل شي.. وتفرغت لكم.. وقلت الوداع للمراهقة.. لغايه اليوم الي كان شرات الصفعه بالنسبة لي.. لكن الحمدلله الله ستر ومضى كل شي على خير..بس اباه يكون درس.. نحن قدرنا عمرج وان عطيناج شوية حرية زايدة.. بس لازم تاخذين بعين الإعتبار مش كله مره تسلم الجرة
فطوم: توووووبه مابعدها توبه ياجاسم.. بس احين صار لي جريب الشهر بكمل واحس اني بموت..
جاسم: ماعليج حصل خير.. ومن باجر تروحين المدرسة فاهمه
فطوم وهي فاجة ثمها من الفرحة: صدددددق
جاسم: هيه صدق.. ابا اختي تكون متعلمة وتستوي دكتورة.. ولا نسيتي حلمج وانتي صغيره
فطوم فرت عمرها في حضن اخوها من الفرحة : والله فديتك .. لك وعد مني ارفع راسك واييب ذيج النسبة الي تشرف العايله كلها..
جاسم: وانا واثق من هالشي.. بس ها.. ترا نحن في شهر 3 احين.. يعني باقي 3 شهور.. شدي حيلج فيهم
فطوم: من احين ببدأ جان تبا بعد
جاسم: المهم انتي تبين مب انا..
فطوم: خلاص ولا يهمك.. بس المدرسة شو بيسوون على موضوع الغياب؟
جاسم: بسير ارمسهم ماعليج انتي .. اخوج انا افا عليج..
فطوم: فديتك والله.. والدروس الي فاتتني
جاسم: بييج مدرس للبيت يفهمج كل شي.. لاتحاتين
فطوم نزلت راسها كأن في شي في خاطرها بس مب قادرة اتطلعه..
جاسم: ليش الحلوة ساكته؟
تمت ساكته
جاسم: اعرف الي يدور في بالج.. عن عدنان؟ اظني انتهينا من النقاش بهالموضوع
فطوم رفعت راسها وهي تنتظر شفقة او انه يقول انه يمزح..
جاسم: الريال ماينعاب بشي.. ليش الإعتراض
فطوم فجت عيونها والدموع انترسن فيها وكله ترجي..
جاسم: ياما بنات خذن رياييل اكبر عنهم ومرتاحين.. بين امي وابوي كان قريب ال10 سنين..
فطوم سكتت وحبست الغصه الي فيها ماقدرت تنطق بأي كلمة.. خافت ان تعارض والعلاقة الحلوة الي انبنت بينها وبين اخوها تنهدم مره ثانيه وهي ماتبا هالشي.. وهي منزله راسها: الي تشوفه ياخوي..
جاسم تقرب منها وباس راسها: اباج تكونين واثقه من شي واحد.. اخوج يحبج .. والي يشوف انه اخير لج يسويه.. وعمره مابيضرج.. يلا حبيبتي انا ساير تامريني على شي
فطوم: لا سلامتك..
وطلع جاسم وهو قلبه معورنه على اخته بس قابض روحه مايباها تعرف انه فيصل عن تعارض
من ظهر جاسم .. فرت عمرها فطوم على الفراش وقعدت تصيح.. آآآه ياربي شو هالغلطة الي سويتها في حياتي وياسه القى ثمنها غالي.. استاهل انا اعرف اني استاهل.. انا الي يبت هالشي لعمري.. ياما فالمدرسة وامي واخوي نفسه حذرونا من عواقب هالأمور بس كنت اعارض نفسي والكل.. اااااه يارب سامحني
دشت منى فهالوقت وشافت حالة فطوم هي تعرف بموضوع الريال العود بس ماتدري بالتطورات الي صارت.. سكتت وماحبت تزعج فطوم عن تضايق زود.. جاسم من طلع مافهم هو ليش سوى هالشي.. ليش ماقال لفطوم ان الريال غير واصغر شرات ماكان ناوي يقول لها قبل لا يدخل.. نزل وفهم امه انه ماقال شي لفطوم وانها بترد المدرسة من اليوم الثاني
ام جاسم: بس لازم تعرف هي بتاخذ منو مايستوي جي
جاسم: اميييه رمستي واضحة.. ماباها تعرف شي.. هي تعرف ان عدنان الي ياينها.. وخلاص خلها بهالشي.. وهي رضت ..
ام جاسم: بس..
جاسم يقاطع امه: لا بس ولا شياته.. دخيلج امييه انا راسي عورني.. دخييييييييلج لا تناقشيني فهالموضوع.. ودي تملج اليوم قبل باجر..
ام جاسم : لا حول ولا قوة الا بالله.. يااااارب وفج بنتي.. وهدي سر ولد..
جاسم: كثري من دعواتج ترا احتاج لها والله
ام جاسم: من لي غيركم فهالدنيا.. اكيد بدعي لكم دوم
..
.
.
..
فيصل: أميه الله يخليج احين دقي
ام فيصل: ياولد اثجل شو هالحركات.. بتصل بها باجر ان شاء الله
فيصل: لا احين
ريم: امي اتصلي تدرين به ولدج حنان
فيصل: انتي جب..
ريم: انا ريم مب جب..
فيصل: اوهوووووو .. اميييه عاد دقي
ريم: دقي تراه مابيبات الليل
فيصل صد صوب ريم محرج: اقسم بالله ان نشيت من مكاني بييج وبضربج بخليج تندمين
ريم: بل شرير.. هذا وبعدك ماعرست.. لو تعرس السجين بمخباك 24 ساعه
ام فيصل: لا ولدي مايسويها.. ولدي ريال ذرب..
ريم: عاشوووو مدحوووه المعرس
فيصل: ترومين اصلا.. احسن من خطيبج الدعلة
ريم: اه لو سمحت.. لا تقول عن خطيبي دعله.. رياااااال ونعم الرياييل
فيصل: هيه صح انا اشهد
ريم: امييييييه شوفي فيصل شو يقول عن عادل
ام فيصل: اوهووو انتوا الواحد لا قعد وياكم مايقدر يركز في شي.. كل واحد يحن من صوب.. عطني رقمهم بتصل وعن الحشره وانتي لمي ثمج قبل لا اييج
ريم: اوكي ياحلوج وانتي معصبه
فيصل: هاج امي ..
ام فيصل: لا حوووول اقولك الرقم اتييب لي التليفون
فيصل: اميييييه تراني دقيت من رقمي يلا عاد..
ام فيصل هزت راسها وشلت التليفون.. سمعت صوت وحده: الوووو
ام فيصل: الو السلام عليكم
منى: وعليكم السلام... منو الحلوة الأمورة الي على الخط ..
ام فيصل ضحكت .. حست بها ياهل صدق.. غطت السماعه: انت ناوي تاخذ ياهل شكلك؟؟ عيل انا تقول لي الحلوة الأمورة..
ريم: اتدلع ام ريلها من احين .. بنات اخر زمن يعرفن يتمصلحن
فيصل: لوسمحتي عن الغلط على حرمتي..
ريم: توك غلط على بعلي العزيز..
فيصل: بعلج حاله خاصه
ام فيصل: هلا بنتي اشحالج؟
منى: انا بخير الحمدلله.. انتي اشحالج؟؟ انتي اكيد خالو شريفة
ام فيصل: انا بخير يسرج حالي.. لا غناتي انا ام فيصل..
منى: بس امي ماتعرف وحده بإسم ام فيصل..
غطت السماعه..: هب هينه تعرف ربع امها بعد.. صدق بنات اخر زمن..: انزين امي عطيني امج برمسها
منى: شو بتقووووولين لهااااااااا
هني بدت ام فيصل اتحرج ماعيبها الوضع..: بنتي عطيني امج ولا ببند
منى: انزين انا اسولف لا تزعلين مني.. هاي امي.. مع السلامه
ريم: عاشت الوالدة عطتها العين الحمرا من احين..
فيصل: اميه خلج رقيقه ويا مرتي
ام جاسم: السلام عليكم..
ام فيصل: وعليج السلام.. هلا ومرحبا.. منو ام فاطمه؟
ام جاسم: هي نعم ام فاطمة وياج..
ام فيصل: ماشاء الله.. اشحالج.. ؟؟ شخبارج عساج طيبه ان شاء الله
ام جاسم: طيبه الحمد لله يسرج حالي.. منو وياي؟
ام فيصل: وياج عزّة.. أم فيصل.. ام ربيع ولدج .. الي ناوين نخطب بنتج فاطمه لولدنا..
ام جاسم: هييييييه تذكرت.. يا حي الله اختي عزّة.. اشحالج شخبارج.. عساج بخير ان شاء الله
ام فيصل: بخير الحمد لله ربي يعافيج.. منو الي كلمتني توه فاطمه ماشاء الله؟
ام جاسم: لا هاي بنتي الصغيره منى.. لعوزتج هاي.. مسوده الويه دوم هاي سواتها
ام فيصل ارتاحت نفسيا..: لا حليلها حبوبه تدش القلب الله يخليها..
ام جاسم: ويخليج يارب..
وقعدوا يرمسون ويتفقون على يوم يزورونهم فيه.. فيصل ماخلا امه ترمس عدل كل شوي يهمس بإذنها.. يوم الخميس هذا الي هو ورا باجر..
ام فيصل: الصراحه يا ام جاسم ولدي وايد مستعيل .. يعني اسمحي لي حتى اني داقة لج هالحزة بس من حنته.. قلت له عيب وهو عيا الا اني ادق احين ويبا لو يستوي بالخميس هذا
ام جاسم ضحكت: .. دوم جي الأولاد.. الله يحفظه يارب.. وافا عليكم حياكم الله في أي وقت.. البيت بيتكم..
ام فيصل: خلاص عيل ان شاء الله بالخميس انا وبنتي العودة وفيصل وابوه بنييكم ان شاء الله..
ام جاسم: بإذن الله .. حياكم الله .. بتنورون المكان..
أم فيصل: منور بهله..
وبندت عنها.. وصدت صوب فيصل: ارتحت احين
فيصل وهو منسدح على الكنبه يبدل فالقنوات هيه..
ريم: هيه لازم يرتاح والدليل خذ الريموت عني واستولاه.. هات
فيصل: انا معرس لازم اتدلعوني مب تهزبوني..
ريم: الحمد لله والشكر..

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 11:48   رقم المشاركة : 123 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ام فيصل: بس تدري ارتحت لها وايد ماشاء الله عليها حرمه ذربه وطيبه مبين عليها..
فيصل: هيه ادريبها عمتي فديتها..
ام فيصل: اشوف نسيت امك وبديت تتفدى عمتك
فيصل: افا والله افااااااا.. انتي امي وتاااااج راسي ..
ام فيصل: فديتك والله..
ريم: انزين وشو عن العروس تقولين ياهل..
ام فيصل: لا حليلها ظلمناها.. طلعت اختها الصغيره الي تلعوزني..
ريم: ه اقول انا بعد.. شو يبا فيها دام انها ياهل..
فيصل: كيفي يمكن ابا اربيها
ريم: افااااا وانا اختك حبيبتك اولى بالتربيه..
فيصل: طاعو هاي انتو.. العيوز.. ظروسها شوي وبطيح تقول تربيه..
ريم: اصلا القعدة وياكم ماتنفع.. كله تحطون علي انا الفقيره المسكينة.. لازم ارمس ريلي الوحيد الي يدلعني فديته
فيصل: عشتو اتدلعه وتتفداه يدامنا مسودة الويه
ام فيصل: مايخصك في بنتي فاهم.. كيفها تتفدى ريلها.. ترا حرمتك بعد بتتفداك باجر..
فيصل: ويييييييه الله يسمع منج جان زين لو باجر..
ريم: مستعيل على رزقه
فيصل: لا وانتي الصادقة.. مستعيل على فطومتي..
ريم: ه تعالي سمعيه يا فطوووم قام يتفداج من احين وهو مايعرفج
اطالعها فيصل بصمت وهو يضحك.. حليلج ماتدرين ..
.. ..
نوره وفيصل *تذكير: نوره إخت خلود وسلطان* كانو طالعين ويا اهل فيصل سايرين الحديقة يقضون يومهم فيه ومنها تغيير جو.. لأن يومها الجو كان حلو ومعتدل..
كانت اللمة والقعده واااايد حلوة.. كل اخوان فيصل وابوه وامه واليهال ...
خالد: اقول فيصل كم باقي على بيتك وتخلص من بنيانه؟
فيصل: والله المقاول يقول بعد شهرين ان شاء الله ولين مانفرشه بياخذ وقت..
عادل: عشو مستعيل ياريال بتودرني فالبيت روحي اسمني بتوله على توته وفروته..
خالد: ومنو هاييل؟
عادل : هالعسولات الي يدامك..
فيصل: يطري بناتي مهره والعنود..
خالد: ه.. حليلهم والله..
نوره: فيصل شوف شوف صورهم انا ناسيه تليفوني.
فيصل: اوكي..
ويود فيصل تليفونه وصورهم.. عسل والله
..
عادل: يوم اقولك توته وفروته ماصدقتني..
خالد: عاد انا مرتي حامل وقالولها الجنين ولد..
صد فيصل واطالع نوره ونوره ابتسمت له بهدوء كأنها تقول له صبرك وهدي ماعليك منه..
فيصل: بالبركه ان شاء الله.. يتربى في عزك..
خالد: ها ابوي شو رايك بييك حفيد يشيل اسمك.
بوفيصل: كل احفادي شايلين اسمي.. الله يخليهم لي ويطول بأعمارهم..
خالد عنده زوجتين ام الولد الي فيه ثلاسيميا. طيبه وحبوبه وايد.. ومايعيبها تصرفات زوجها لكن ماتروم عليه.. اما هاي الي حامل احين .. فيها وغادة...
زوجة خالد (حنان) الثانيه: هيه والله يوم قلت لخالد اني حامل بولد تينن تخبل .. تدرين ترا من عرس للحين وهو في خاطره ولد.. والله مارزقه غير بإثنين من بعد 3 بنات.. واحين بييه الولد الثالث...
نوره وهي تبتسم لها بكل طيبه: ان شاء الله ربي يسهل عليج وتربين بالسلامه ويتربى الولد في عزج وفي عزه
حنان: ان شاااااااااااااء الله يارب
.. .. ..
.
.
.
في بيت بوعبيد
الكل كان متيمع.. اليدة وحور وعبيد ومجد وامها وابوها .. وبوعبيد وام عبيد..
جلثم: هيه ان شاء الله سلطان بيوديني العمره وياه..
عبدالعزيز: افا اميييه تبين تروحين العمره وماتقولين لنا؟
جلثم: لا بس سمعت ان سلطان بيروح قلت اروح وياه ..
عبيد: يدووه انا الي سمعته انه بيسير ويا ربعه وانتي بتروحين وياهم؟
جلثم: وليش فيها شي.. تراهن حسبة عيالي
عبيد بصوت واطي لحور: الله يعينهم عيل المساكين..
جلثم: اشووو قلت؟
عبيد: ها اقول اصلا لو يحلمون مابيستانسون من دونج..
بوعبيد: الا ياعبدالعزيز بغيت اخذ شورك.. شو رايك نسافر لنا سفرة جماعية فالصيف بعد عرس خلود وجاسم..
مجد: شوووووووووو نسافر.. ياي اكيد موافقين مايبالها كلام
يودت اليدة الخيزرانه وخزت فيها مجد: عنبوج من بنت حشمي.. الرمسة يت لأبوج هب لج..
مجد: ماعليه انا وابوي واحد ولا شو رايك؟؟
عبدالعزيز: هاي اخر العنقود مانقدر نقول لها لا.. بس خل اشوف الميزانيه اذا اقدر ان شاء الله
بوعبيد: افااا والله ماهقيتها منك ياخوي.. هاي رمسة تنقال واخوك موجود
عقد عبدالعزيز حياته كأنه يباا يفهم بوعبيد انه مايحب هالشي.. : خيرك واصل يا بوعبيد..
حور: بس انا حامل اخاف..
عبيد: انتي ماشي سفر قري مكانج..
لطيفة: ياما سافرنا ورحنا وردينا ونحن حوامل ماصابنا شي.. وبعدين بتكونين لوقتها فشهرج السادس تقريبا اذا الله راد.. يعني ماشي خوف ان شاء الله
عبيد: لا لا لا انا اخاف خلنا فالبلاد وايد احلى
مجد: عيل انا مابا اسافر من دون اختي.. متعودة اذا سافرنا تكون موجودة..
ميثا: عبيد الله يهديك يا ولدي مابيصيبها الا كل خير بلاك متشائم.. وبعدين شرات ماقالت عمتك بتكون فالسادس يعني ماشي بيأثر ان شاء الله..
عبيد: ماعليه بسأل الدكتورة وبنشاورها اذا عطتنا التصريح وقالت انه عادي بنخاويكم..
مجد: بس ويييييين انزين؟؟
بوعبيد: انا فكرت في لبنان .. وفكرت في شمال إيران.. بوسالم ربيعي ودى مرته وعياله السنه الي طافت.. ويقول الجو حلو وبرد ومنطقة حلوة ..حتى انه ياب كذا صورة وشفتها والمنطقة رووعه..
مجد: هيه انا بعد ربيعتي ميثاني سارت تقول وايد حلو.. واستانست بس المشكلة الوحيدة اللغة..
بوعبيد: لا ماعليج من كثر ماتعاملت مع الإيرانيه هني فالبلاد تعلمت منهم شوي..
مجد: خلاص عيل خل نسير شمال ايران.. مابا لبنان سرنا لها الصيف الماضي
حور: وانا بعد من راي حور..
بوعبيد: ماسمعنا راي عبدالعزيز..
عبدالعزيز: والله السفر للعيال اكثر مما هو لنا نحن.. فالمكان الي يحبونه بنروح له ان شاء الله..
مجد: يااااااااااي بنسافر.. والمعاريس بيسيرون اروبا
عبيد: برايهم معاريس ماينلامون.. كنا شراتهم ترا..
حور ضحكت بحيا
جلثم: انا جني طمه هني..

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 11:50   رقم المشاركة : 124 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الكل صد صوبها وشافها محرجة وعاقدة حياتها .. مجد يتها ضحكة يودت عمرها عن تنفلع بشي.


بوعبيد: افا يا أمي.. انتي الكل بالكل.. وتاج راسنا..


جلثم: اشوفكم تشاورتوا وقررتوا وخلصتوا وانا ولا سويتولي اي اعتبار..


عبدالعزيز: محشومه يا ام عبدالعزيز..والراي الأول والأخير لج..


جلثم: بعد شو.. بعد مابديتو راي مجوود علي.


مجد تقربت من يدتها وهي تدعي في قلبها يارب سترك.. : افاااااا واصلا انا اروم اسوي شي بدون شورج.. احساس داخلي فالقلب (لوت عليها) قالي انج موافقه صح..


جلثم وهي تضحك وتيود ايد مجد الي حوالي رقبتها.. : فديت هالإيد انا.. اسولف بغيت اغير الجو.. اسوي سوالف شرات ماتقولون..


الكل ضحك.. وفهاللحظة دخل أحمد كان شكله هلكان وتعبان..


احمد: السلام عليكم..


الكل: وعليكم السلام


أحمد: ماشاء الله وانا اقول البيت ليش منور.. أثاري النور كله هني.. (مشى صوب يدته ونشت مجد وسارت عند حور قعدت وهي تتطالعه بطرف عينها.. تقرب احمد من يدته وحب راسها).. لاخليت منج يارب..


جلثم: فدييييييييت ولدي.. شكلك ميهود وتعبان..


أحمد بعد ماباس راس ابوه وامه وعمه.. يلس عند يدته ولوى عليها: شو اقول ولا شو .. اااااااااه خلي الي فالقلب فالقلب..


صد بطرف عينه صوب مجد وهي نزلت راسها مستحيه بس محد لاحظ هالشي


جلثم: واعلييييييييييه ولديييي.. يالله بالستر ومنو الي خلاك جي.. قول طلع الي في خاطرك..


أحمد: الي في خاطري كلام كثير ماتكفيه السطور عشان اكتب عليه احساسي..


الكل ضحك على رمسة احمد وشكل يدته الي صدق مندمجة..


ميثا: خل عنك هالرمسه وهالسوالف وسير بدل ثيابك عشان تتعشا..


أحمد: هو تم فيها عشا ولا غدا.. وانا اقدر ابلع اللقمة..


جلثم: ميثوو ويهد شو ياج على الولد خليه فديييييته يقول الي في خاطره.. ماباه يستهم فديت روحه..


أحمد: خلوووووني يا جماعه خلوووني اشكي الحال..آه لو كان للحب قاضي.


جلثم: واخزياااااااه ولدي يحب.. ومنو هاي الي ماتستحي مسويه فيك جي.. قولي عنها احين اييها بهالعصا


أحمد خز مجد بنظرة سريعه فهاللحظة الي تحركت وخشت عمرها ورا حور ببطء.. والكل يطالع احمد وينتظرونه يرمس.. وعبيد كل شوي يهمس في اذن حور وحور تضحك..


أحمد: اسمعك تراني لا تحش عيب..


جلثم: منو الي يحش فيك..


أحمد: هذا عبيد.. مايستحي.. الا وين مروه انا احس القعدة ناقصه شخص فيها


ميثا وهي تحاول ترقع الموضوع عن اليدة تعرف ان مروه سايره تحتفل بيوم زواجها مع ريلها وتحتشر.. : ماشي مشغوله ويا عيالها شوي..


أحمد: هيييييه..


جلثم: ماعليك من حد قولي انت شو الي في خاطرك..


أحمد: الحب عذبني يا جلثم.. عذبني..


يودت العصا وضربته على ريله وهو من كثر ما عوره نقز من مكانه ونش.. : شوي شوي.. هذا وانا متعذب تضربيني..


جلثم: عشان تأدب.. عيل تزقرني بإسمي ياللي ماتستحي..


أحمد: شو اسوي ترا هاي الي معذبتني اسمها جي على اسمج انا شو ذنبي..


الكل ضحك يوم شاف اليدة كيف احمرت..


أحمد وهو يسوي عمره يصيح ومضايج: يعني يكفي هي ماتحس فيه ولا في حبي .. وانتي يايه تكملين علي همي.. ااااااه اروح لمنو ولا منو عشان يفهمني..


عبيد ماقدر يود عمره يلس يضحك من الخاطر: اخبرك تنفع ممثل لمسلسل في رمضان..


أحمد: هو الصراحة يتني عروض وايد بس انا مشغول ما وافقت..


نشت اليدة ورا احمد .. حس احمد من نظرات حور وعبيد ان في شي وراه.. يوم صد الا شاف يدته وراه .. توه بيشرد يته ضربة بالعصا على ظهره.. وشرد صعد الدري: الله يسامحج.. ماحبج خلاص..


جلثم: مانبا حبك خله حق جلثم.. عيل كل ها تمثيل وانا يحليلي مصدقة ان ولدي مستهم ومتضايق..


أحمد تم يضحك وصعد الدري.. وهو كل تفكيره في مجد.. حس انه قدر يفهمها حبه لو بطريقة مب مباشرة.. استانس في داخله.. ومجد تمت سرحانه وهي تتذكر كلام خلود.. بتخسرينه...


.. .. ..


ومرن هاليومين على خير.. وكل شي بهدوء وروتين.. العلاقة بين خلود وجاسم بدت تتحسن يوم عن يوم.. وهالشي كان مبشر بالخير.. سلطان وابوه كانو متفقين انهم يروحون بيت جاسم بعد صلاة المغرب لأن فيصل وابوه بيوصلون فذاك الوقت عشان يرمسون في موضوع الخطبة ويتفقون على يوم الملجة .. والقص وغيره..


فهالوقت كان سلطان يالس ويا امه فالصاله يسولف وياها..


شيخه: وانت ياسلطان متى الله بيهديك وتعرس.. ودي اشوفك معرس والله..


سلطان: جريب ان شاء الله جريب..


علي: ولييش ماتقولين عني انا..


شيخه: انت تو الناس عليك.. يدامك دراسه تخلصها .. شرات سلطان ماشاء الله خلص واشتغل احين دوره للزواج..


علي: مايخصني انا اذا حبيت وحده لازم اتيوزوني اياها من اخلص الثانويه


شيخه: .. مانروم عليك انت ..


سلطان: حليله بعده صغير مايعرف الدنيا كيف..


علي: شوووو انا صغير.. انا صف خامس مب صغير..


شيخه: لا تقول عنه صغير ولدي ريال كبير بعد..


شيخه: الا وينه خالد مابيي وياكم؟؟


سلطان: بلا كلمته قال بيظهر من بيته على طول بيسير بيت عمي الله يرحمه..


شيخه: الله يرحمه ان شاء الله..


سكتوا شوي.. ودخلت خلود وهي ترمس تليفون: ه حليلج والله يا زين سوالفج.. خلاص عيل الغاليه بخليج احين لأني بيلس ويا الأهل خلاف بدق لج وبنكمل سوالفنا..


شما: على خير ان شاء الله مع السلامه..


خلود: مع السلامه.. حليلها والله طيبه وايد هالبنت..


شيخه: كنتي ترمسين منو اميييه؟


خلود وهي تتطالع سلطان وتضحك: وحده من رباعتي اسمها شما..


شيخه: حليلها الله يخليها يارب..


سلطان اختبص من سمع طاري شما.. حس ان صدق قلبه ويا هالإنسانه.. وحبها ويتمناها له..


شيخه: انزين ياسلطان من شوي قلت لي ناوي على العرس جريب..


سلطان: ه اميه مستحيل تنسى شي..


خلود: هيه امي يبا يعرس والبنت الصراحه فناااانه


شيخة وهي تفتح عيونها: ماشاء الله مخططين ومخلصين عيل.. لا شو رايك جان ملجت عليها بعد..


سلطان يطالع خلود بطرف عينه ويخزها بنظراته... : اراويج


شيخه: خلك منها وجابلني.. قولي من بنته؟؟ وكيف شكلها؟؟ ومن وين عرفتها؟؟


سلطان: حبه حبه امييييييه.. وبعدين انا مستحيل اسوي شي من غير شورج.. وقبل لا حتى اقرر اني اباها او لا.. قلت بشوف هل ابوي وانتي بترضون اخذ وحده برع الأهل..


شيخه: شوف لا تظن افكاري وافكار خوالك نفس الشي.. انا وابوك ماعنا هالسوالف زواج أهل ومادري شو.. هذي سوالف أول.. واذا تبا من الأهل فخير وبركة ماعندنا مانع.. واذا من برع ترا نفس الشي..


سلطان: هيه زين ريحتيني.. لأني كنت ابا فطوم بس ياها نصيبها والبنت الله يوفقها.. ومنى صغيره علي وايد.. وهذيل الي من الأهل اعرفهم..


شيخه: افا ومجد بنت اخوي..


سلطان اختبص وخلود تيبست واعتدلت في قعدتها.. : ها لا هاي عندها ولد عم اولابها..


شيخة: خلاص وعن البنت من بنته وشو اسمها ؟


سلطان: الصراحة ماعرف التفاصيل هذي.. بس خلود تعرف.. انا يادوب سامع بهم وشايف البنت


شيخه: خبرني عنها


قعد سلطان يشرح حالتهم الإجتماعيه من وفاة ابوها.. وكيف ان اعمامها مالهم شغل فيها ولا ينشدون عنها..


شيخه: حسبي الله ونعم الوكيل.. وشو يعني ان امها هنديه.. عيب ولا حرام..


قاطعتها خلود: امييه انا رمست امها .. والله ماحسيت انها هنديه ماشاء الله عليها ترمس شراتنا ويمكن احسن بعد.. وطيبه ماشاء الله عليها..


شيخه: هيه ادري ترا الهنديات الي مال قبل جي يعرفن يرمسن.. شرات يارتنا ام مروان.. تراها هنديه بعد.. لا شكلها يبين انها هنديه ولا رمستها.. وطيبه وحنونه على عيالها ومربتنهم احسن تربيه..


سلطان: هاي سالفتها.. والي عيبني فالموضوع يميي.. ان البنت عمرها مافكرت تسوي شي غلط حتى وهم بهالحاله.. راضيه ومقتنعه... وبعدين هم مب فقارى .. عندهم معاش الشؤون وراتب التقاعد الي ينزل لأبوهم الله يرحمه.. لكن اعتقد مبلغ بسيط وايد مايكفيهم.. وعندهم بيت الحمد لله..


خلود تشارك وياه: وهيه امه تسوي دهن عود كمبودي من الهند اييبونه .. وبخور وعطور..


شيخه: ماشاء الله.. عيل اتكد خير.. لأن هالسوالف اتربح وايد هالأيام..


سلطان: فمادري شو رايج فيها اميه؟


شيخه: خاطري اشوف هالبنت.. احسها طيبه


خلود: واااااايد امي تعاملت وياها.. ماشاء الله عليها.. بنت والنعم فيها صدق مؤدبه وخلوقه.. ودارسه بعد..


شيخه: شو ترين؟ اعزميها عندنا وخل نشوفها ..


خلود: خلاص ان شاااااء الله في اقرب فرصه..


سلطان: يالله عيل انا بنش اتزهب عشان الحق اوصل بيت عمي..


خلود: الله يوفقج يا فطووووووم .. ويهنيج يااااااارب


سلطان وشيخه: يارب آمين


علي: اصصصصصصص بدأ سلام دانج..


سلطان: ويقول ابا اعرس من اخلص الثانويه ..


علي: كيفي.. ريال


شيخه: كيفه كيفه.. لا تفج لسانه دخيلك..


.. ..




خلود كانت قايله عن شما لمجد وان سلطان يباها وجي.. وعرفت شوي عن شما وسالفتها واهلها كيف.. وان امها هنديه.. ومن وقتها وهي حاطه في بالها ترسم شما بس


طبعا من وحي خيالها حسب تصويرها.. دشت عليها يدتها شافتها ياسه على المكتب وترسم ومندمجه


جلثم: شو تسوين؟


مجد: ويه بسم الله .. روعتيني..


جلثم: بسم الله عليج.. شو تسوين؟


مجد: أرسم


جلثم: وانتي ماتملين من مجابل هالرسومات؟


مجد: هوايتي هاي يدو شو اسوي بعد..


جلثم: الله يعطيج العافيه.. بس خفي على عيونج مب زين


صدت مجد صوب يدتها وهي تبتسم لها: من عيوووووني يا عيوني..


جلثم: انتوا ماناخذ منكم غير الرمسه وياريت لو نروم عليكم.. لا اله إلا الله..


مجد ابتسمت وردت تكمل لمساتها الأخير على الصورة.. وطلعت النتيجة رووووووووعه


مجد: ه هو اكيد البنت احلى.. بس يالله هذا الي قدر عليه خيالي..


..


..
__________________

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 11:53   رقم المشاركة : 125 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

أم عمّار (أم شما): شما روحي فتحي الباب انا مشغولة..


شما وهي تمشي صوب الباب: ان شاء الله..


وطلعت من باب الصالة وسارت تفتح باب الحوي.. تشوف منو الي ياهم


ومن فتحت الباب انصدمت.. خافت.. حست ان راسها انشل من التفكير والإستيعاب..


هزاع: انتي اييييه .. ماتعرفين ترمسين ولا تسلمين..


شما وهي ترفع حياتها: اعرف بس انت الي ياي وانت الي لازم تسلم الي داخل هو الي يسلم مب الي طالع..


هزاع: اخبرج.. انتي ايه بنت الهنديه يايه اونج تعلميني الأدب.. تهبييييييين الا انتي..


عمّار كان فالميلس الخارجي وسمع حشره.. طلع من الميلس يطالع شو الي صاير.. : منو هذا شما؟؟


هزاع: عم من اعمامك يالخايس..


من سمع عمار هالرمسه ربع بسرعه عشان يسير يضربه.. بس شما بندت باب البيت في ويه هزاع.. وسارت تهدي اخوها.. هزاع تم يزاعج ويحتشر..


هزاع: انتي ايييييييه .. تحسبين عمرج قدها يوم انج تسكرين الباب في ويهي.. جليلة الحيا الي ما تستحي.. اخبرج ايه انتي.. هذا بييييييت عمي فاهمه مب بيتج يا بنت الهنديه عشان تروغيني..


عمّار: شمووو هديني عليه قاهرني.. منو ها..


شما: يزول.. ها ولد عمك..


عمّار: شو يبا؟


شما: هاي حالته يوم يسكر ساعات ايينا البيت ويحتشر.. وعلى حظك انت كنت موجود هالمره وسمعته..


عمّار: ياربي يعني لازم يأذونا .. مايكفيهم الي نحن فيه..


شما: مب محتاجين لهم برايهم.. يزول الا هو .. ينبح لين مايتعب..


عمّار: بس مب حاله هاي ايينا البيت ويسبنا وهو سكران بعد..


شما: هدي اعصابك عمار.. مايسوى عليك تحرق اعصابك جي..


عمّار: بس اذا يانا مره ثانيه ورد سوى هالحركة والله ماسكت عنه ولا تحاولين اتيوديني لأني مابسكت..


شما: ماعليه بس انت سير احين وهد اعصابك وانا بدور لي صرفة وياه..


دش عمار وتمت شما ياسه فالحوي متضايقه.. تذكرت اليوم المشؤوم.. فاللحظة الي شافت فيها هزاع خافت.. انه درى انها كانت هناك عن عفرا اذا فضحتها.. لكنها عقب ارتاحت يوم شافته على عادته سكران ويحتشر ويروح..


أذيه هالإنسان مكره الفريج فيه.. جيران شما كلهم عرفوا بموضوعه وحركاته.. فاضحنهم.. والمشكلة مايرومون عليه.. مره شما تجرأت وسارت عند عمها وكلمته .. هزبها وطردها.. زين ماضربها ولا مد ايده عليها.. ومن يومها قرروا مايسوون شي لأنه مامنه فايدة.. مابيرومون عليه دلوع امه وابوه..

.. ..


بعد صلاة المغرب الرياييل والحريم تيمعوا في بيت بوجاسم
واتفقوا على كل الأمور.. واصر بو فيصل على ان خير البر عاجله.. وهم عشان مايخربون على فطوم دراستها وتتأخر الملجة.. فقرروا تكون الملجة بسيطة بين العايله فالبيت الإسبوع الي بعده..
استانس جاسم في داخله خصوصا بعد ما قابل فيصل وابوه واخوه الي من ابوه.. حسهم فعلا ناس ماشاء الله عليهم .. أدب واخلاق وتربيه ..
وعن سوالف فيصل.. ترا كل الشباب لهم هالسوالف.. وفيصل لولا انه طينته زينه.. لما كان بيصحح غلطته.. لكن خصلته طيبه رغم كل مساوئه وهذا اكثر شي خلا جاسم يوافق عليه
طبعا مش كل من يرمس بنت ينوي يخطبها حتى وان صار هناك مشكلة وخطأ شرات ماصار لفطوم.. ولا كل علاقة بهالطريقة تمر على خير.. عادي تستوي جريمة قتل في مثل هالمواقف. ولكن عقلية جاسم وسلطان خلتهم يفكرون بالموضوع كمشكلة لازم ينوجد لها حل منطقي وليس القتل والضرابه لأنها مابتفيد في شي..
يبون البنت تندم على الي سوته وقدروا عمرها وسنها..
والي ساعد اكثر ان فيصل طلع ريال زين وقدر حجم المشكلة الي تسببها... ياما مشاكل صارت ويكون الريال تخلا من البنت وخلاها تعاني من مشاكلها يمكن طووول عمرها.. وهو ولا على باله..
يمكن طلعت من نطاق القصه شوي.. لكن احب اوضح هالنقطة لأنها وايد مهمه.. يمكن وايد بنات يتابعون القصه ويعتقدون ان كل الشباب شرات فيصل.. وينجرفون فالخطأ على امل ان الرجل هذا مثل فيصل.. لا تنسون نقطة.. فيصل شخصيه من الخيال.. يمكن تكون مثاليه جدا.. لكنها بعيدة عن الواقع.. الخيال والحلم شي سلس يصعب تطبيقه على واقع الحياة الخشنة التي نعيشها.. الغلط يبقى غلط.. ولكن يجب تصحيحه.. والصح يكثر منه..
هذا الموقف ارجع اقوله.. لا يمد بأي صلة بالواقع الي نعيش فيه.. يمكن حدوثه لكن اقل من نادر ايضا..
وكل الشكر لكم..




توقعاتكم..
فطوم بتعرف ولا بتظل على عماها ؟؟
حليله أحمد متعذب.. وهو شبه اعترف لمجد.. هل مجد بتلين وبتعترف؟؟
سلطان وحبه لشما.. توقعاتكم لحياتهم المستقبليه؟
يوم الملجة.. فيصل شو بيسوي؟
عبيد وحور... حليييييلهم منسايين فهالأجزاء.. شو تتوقعون لهم؟؟
تحياتي

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 10:40   رقم المشاركة : 126 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





موني نايس غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 253

النشاط  48 / 12896

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
موني نايس يستحق التميز

افتراضي

الحمدالله على السلامة يا أخت حوراء
القصة مرررررررررررره حلوة بس ياليت تكملينها بسرعة لأني متشوقة ابي اعرف النهاية
كيف بتكون...

مبدعة دائماً إن شاء الله

تحياتي

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 12:30   رقم المشاركة : 127 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موني نايس مشاهدة المشاركة
الحمدالله على السلامة يا أخت حوراء
الله يسلمج حبيبتي
القصة مرررررررررررره حلوة بس ياليت تكملينها بسرعة لأني متشوقة ابي اعرف النهاية
كيف بتكون...

من ذوقج عيني وان شاء بكملها بسرع وقت
مبدعة دائماً إن شاء الله
تسلمين يالغلا
تحياتي
وكل عام وانتم بخير

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 12:32   رقم المشاركة : 128 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء السادس
الفصل الأول
=-=-=-=-=-=

نزلت فطوم وهي متضايقه من الخاطر.. واول ماصدت تحت شافت ريم.. ابتسمت لها ..
ريم: امييه شكلها العروس يت..
صدت ام فيصل صوب الدري وشافتها.. جميله وبريئة ومبين عليها هاديه من مشيتها.. لكن في حزن يسكن عيون هالبنت .. لكن طبعا محد حس بشي..
فاطمه: السلام عليكم..
ام جاسم: حياج يمي فاطمه يسي عند عمتج..
تقربت فاطمه وحبت راس ام فيصل.. وسلمت على ريم وقعدت عند امها..
ام فيصل: ماشاء الله عليها قمر..
ام جاسم: من طيبج...
منى: وانا شو خالوو ماقلتي لي؟
ام فيصل: ه انتي الحلا كله
منى: هيه جي زين ..
الكل ضحك الا فطوم اللي اكتفت بإبتسامه خفيفه والكل فسر هالشي على خجلها.. وماقدرت تتحمل زود.. استئذنت وصعدت غرفتها..
ام جاسم: عاد اعذروها البنت مستحيه..
ام فيصل: لا ماعليج معذورة.. وياحظ ولدي عليها عيل..
ريم: الله يهنيهم يارب..
وتموا يسولوفن لغايه ما الرياييل خلصوا وزقروا ام فيصل وريم عشان يظهرون وردوا البيت.. ودش جاسم البيت..
جاسم: ها امي شافو فطوم؟
ام جاسم: هيه واستانسوا عليها بعد ..
منى: حتى انا استانست علي العيوز..
ام جاسم: استحي يا بنت شو هالرمسه..
منى: اوه انا ماقلت شي.. اسوي سوالف..
جاسم: المهم امي شرات ماتفقت وياج مو تنسين..
منى وهي تتليقف: لحظه على شو متفقين من وراي..
جاسم: لحووووووول.. انا ساير امي ويا عمي.. مع السلامه
ام جاسم: بحفظ الله..
منى: افففف طنشوني بعد
.. ..
اليوم الثاني
مجد: يلا امي انا سايره تامريني على شي..؟
لطيفه: لا فديتج حطي بالج على روحج ومن تخلصين دقي علي عشان يمرون عليج..
مجد: ان شاء الله..
وطلعت مجد من البيت سايره الصالون.. وكان ابوها الي بيوصلها.. ومروا على خلود وخذوها وساروا سوى الصالون ..
خلود: السلام عليكم خالي..
عبدالعزيز: وعليكم السلام.. اشحالج خلود بنيتي؟
خلود: الحمد لله خالي انا بخير.. انت اشحالك؟؟
عبدالعزيز: الحمد لله يسرج الحال.. اقول اي صالون تبون تروحون؟
مجد: هذا الي دوم اروح له.. صالون ال(----)..
وبعدها بخمس دقايق وصلوا الصالون.. ونزلوا سوى..
خلود: ه دخيلج بس والله دمعت..
مجد: انتي استأذنتي ومن ريلج وطلعتي؟؟
خلود: هيه..
مجد: اتحرى بعد.. ماعنا حريم يطلعن عن شور رياييلهن
خلود ضحكت لها وصدت صوب راعية (صاحبة) الصالون.. : لو سمحتي بشرى موجودة؟
راعية الصالون: هيه بس عندها زباين احين.. شو بدك تعملي؟
خلود: حلاوة ..
راعية الصالون: كامل؟
خلود: لا بس ---------
راعية الصالون: روحي عند البنات وخذي دورك وانتي ستي شو بدك تعملي؟؟
مجد وهي تبتسم لها: وانا وياها.. نفس الشي..
راعية الصالون: اها خلاص اوكي بس بالأول اعملوا الفاتورة
ودفعوا وخلصوا وصعدوا الطابق الثاني عشان يدخلون الغرفه المخصصه.. وكان بين كل سرير والثاني ستاره عشان يكون منفصل بين كل حرمه والثانيه ..
مجد: تدرين رسمت شما البارحة..
خلود: اي شما؟
مجد: تستهبلين انتي... شو اي شما؟؟ هذي الي سلطان يباها..
خلود: هييييييه اسميني مخرفه .. ايه انتي شوي شوي..
العاملة: سوري ماما..
مجد: العيوز لا تحرطمين وايد..
خلود: جب انتي.. انزين ابا اشوف الرسمة..
مجد: يوم بتيين بيتنا
خلود: دبه مسويه هالشي عشان ايي بيتكم غصب..
مجد: هيه .. اخبرج سمعتي عن سالفة سفرة الصيف لشمال إيران
خلود: هيه يختي قالي سلطان مت قهر.. شو ها ماقررتوا الا يوم انا بعرس ..
مجد: عاد انتي بتسيرين اوربا منو قدج..
خلود: مابا بس حلاته جي اللمه وياكم
مجد: يالله ماعليه اليايات اكثر..
خلود: ان شاء الله..
.. ..
أحمد: .. خس الله ابليسك سعووود.. انزين يعني اليوم الكل بيتيمع؟..
سعيد: هيه عاد تعال.. خل عنك الدراسه شوي.. كله ذابح روحك دراسه دراسة.. واليوم الجمعه..
أحمد: خلاص ان شاء الله بس اخلص الي بيدي احين.. وبييكم..
سعيد: ياريال الشغل مابيخلص لو قعدت عليه.. انت تعال احين لين ماتوصل بياخذ عليك ساعة ونص تقريبا..
أحمد: انزين تو الناس.. احين الساعه 7 ..
سعيد: وين تو الناس.. تقول الساعه 7 ولين ماتوصل بتستوي الساعه 9 .. ونحن يمعتنا تبدأ من الساعه 8 بعد صلاة العشا..
أحمد: انزين ياخي كل ها شوق لقعداتي ..
سعيد: شفت عاد..
أحمد: خلاص ان شاء الله كلها مسافة الدرب وانا عندكم اذا الله راد..
ونش احمد ورتب اغراضه عشان يتلبس ويجهز يروح المزرعه عند ربعه..
.. .. ..
ناصر: والله يا سلطان من زمااااان وانا مشتاق للمة هاي..
سلطان: أأأ.. حاسب.. ترا هاللمه غير عن كل مرة..
فيصل: دخيلك يا سلطان.. لا تذكرني بلماتنا القبلية.. مأساة وحياتك..
سلطان: الحمد لله نشينا من غفلتنا..
ناصر : صدق ماقلت لكم شباب.. تدرون ان الشرطة طلبوني..
سلطان وفيصل: ليش؟
ناصر: عشان اشهد في قضية عفرا.. والله لو تشوفون شكلها.. ماتقولون هاي عفرا الي كنا نتعامل وياها..
سلطان: سبحانك يارب.. الله يهديها وهالشي يكون لها درس عشان اتوب لله..
فيصل: بس انا شاك انها بتطلع من الموضوع..
سلطان: وكيف؟
فيصل: في ناس فوق فوق كانت تتعامل وياهم.. وهم يمكن يدخلون..
ناصر: لا لا .. مب لهالدرجة .. ماتوصل الأمور لهالحد.. الحمدلله الدنيا فيها قوانين وبعدها بخير..
سلطان: تدري انا بعد اؤيد كلام فيصل.. لأن في مره صارت لواحد من ربعنا هالسالفه.. يوسف جان تعرفونه؟؟
فيصل: يوسف الفلاني..
سلطان: هيه.. يقولك الريال مره شاف سياره مخالفه .. وقفها عشان يكتب المخالفه وطلعت فيه وحده مايتعدى عمرها ال18 او 19... طلب منها الليسن والملكية.. رفضت تعطيه.. وقالها بيكتب لها مخالفه على مخالفتها للسير.. تعرفون شو قالت؟
ناصر: شو قالت؟
فيصل: هيه تذكرت خبرني السالفه كمل.. عشان يصدق ناصر كلامي..
سلطان: يقول بكل وقاحه ردت عليه وقالت له.. شوف.. انا بشي بسيط مني طلعت هالموتر وكان الموتر بورش كايين.. ومستعده اعيد الشي عشان تنطرد من الدوام..
ناصر فج عيونه مبهت: اشووووووو.. ولا يكون هو خاف وماسوالها شي..
سلطان: الريال يخاف ينطرد من شغله شو تقول انت... المهم سار عند مديره فالدوام وعطاه الدريس (اللبس الخاص بالشرطه او الجيش .. الملابس الرسمية) وقاله السالفه.. مديره سكت وماقدر يرد عليه.. الشي الوحيد الي سواه قاله لا يقدم استقالته ولا شي.. يتحمل هالمواقف
فيصل: شفت عاد يوم قلت لك ان في ممكن يكون هناك دعم لعفروو..
سلطان: بس الشي الوحيد الي قاله لي الشرطي وانا اصريت ان هالشي يستوي .. واللي هو يعرضونها للجنة الإصلاح والإرشاد.. يعطونها دروس دينيه يمكن تتغير ونكون بهالطريقه ساعدناها تهتدي
ناصر: بس توبتها لازم تكون نصوحة.. انها بالمره ماترد لهالأمور..
فيصل : أكيد..
وفهاللحظة مرت حذالهم شلة بنات.. وحده كانت تتطالع فيصل طول ماكانت تمشي.. وتبتسم له وتسوي له حركات.. وفيصل يصد عنها ومايطالع..
سلطان حس ان فيصل شي بلاه صد وراه وشاف شلة البنات.. وعرفهن... لأن دوم كان قبل يشوفهم على الممزر وفيصل يروح وياهم.. : فيصل لا تخليهن يأثرن فيك.
فيصل: افا عليك.. هاييل شياطين الإنس..
ناصر: وفالحين بس يطلعون قرار منع المغازل ويعاقبونا نحن الرياييل.. أول شي خل البنات الي من هالأشكال يتعاقبن عشان الرياييل يحشمن هالبنات.
سلطان: شو بتقول.. الله المستعان..
.. .. ..
خلود: يالله اتصلي في خالي خل يمر علينا؟..
مجد: اووووووووكي..
شلت التليفون واتصلت على ابوها بس مارد .. ردت دقت له لين مارد..
مجد: الو باباتي خلصت.. يالله شو مابتمر علينا؟؟
عبدالعزيز: والله انا ساير عيمان شوي عندي شغله وبييكم بس بتأخر بتترين ولا تبن اخبر احمد يمر عليكن؟
مجد وهي عاقدة حياتها وتغطي السماعه: يعني لازم احمد الي يمر علينا..
خلود وهي تهز راسها: هي هيه.. هاي فرصتح تسوين الي تفقنا عليه..
مجد وهي تضحك بخبث خلاص اوكي..
مجد: انزين ابوي عطني رقمه عشان ادق له اذا ممكن يعني لأن ماعندي..
عبدالعزيز: افا عليج ولد عمج هذا وحسبة اخوج.. وهذا رقمه.. سجلي.. *******
مجد: يلا مع السلامه
عبدالعزيز: مع السلامه..
خلود ومجد راحوا قعدوا على طرف فالصالون وتمت ترمس ويا خلود...
أحمد في هالوقت كان توه واصل المزرعه..
نزل من الموتر ومشى صوب الميلس الي يتيمعون فيه ربعه عشان يقعد وياهم.. كان يسمع حشره ودق واغاني وكانت الساعه وقتها 8:15 .. استغرب.. حس ان الموضوع في حفلة غير طبيعيه.. طلع له سعيد ربيعه.. وهو كان توه عند باب الميلس.. ونفس الوقت رن تليفونه.. بس مارد..
سعيد: حي الله أحمد.. يا جماعه راعي الحفلة وصل..
أحمد وهو يضحك ومب فاهم شي.. : اي راعي الحفلة الله يهديك.. ..
ورن تليفونه مره ثانيه.. كان توه بيحط ريله داخل وبيدخل.. بس رد عورا وشل التليفون من مخباته ورد... : ألوو..
مجد وهي مستحيه: ألوو..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 12:34   رقم المشاركة : 129 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ودش نفس الوقت فالميلس وماحس الا بثلاث بنات يقربن منه ..
--1--: هلا والله براعي الحفلة...
أحمد تم مبهت مصدوم .. ومعصب في نفس الوقت.. وماحس بالخط الي وياه.. تم معلق السماعه في اذنه ودخل التليفون في مخباته.. ومجد كانت تسمع كل شي عن طريق السماعه..
---2---: ياربي غاااااوي .. تعال ويايه..
---3---: لا حبيبتي .. الغاوي للغاوي...
مجد تمت مبهته وهي تسمع وفاجه ثمها بتصيح لا محاله.. : شو هااا.. ألووو ألووو
أحمد من كثر ماكان معصب ومتضايق مايسمع شي...
مجد عصبت وبندت الخط .. وحضنت خلود وقعدت تصيح..
.. ..
أحمد: وانت ليش ماتقول لي ان هالخياس وياكم فالقعده..
--1--: ايه انت شو تتحرى عمرك.. وعن الغلط.. محد خايس غيرك انزين
صد احمد وماحس بعمره الا يصفعها طراق يلصق فيها اليدار.. تمت البنت مصدومه.. والشباب نشوا سحبوه وطلعوه من الميلس..
عبدالرحمن: ياخي ماتبا تيلس ويانا قول بس لا تقعد تسوي مشاكل وتخرب سهرتنا..
أحمد: عز الله السهره عاد.. ميمعين لي حثاله المجتمع ومسمينها قعده.. وليش ماخليتوني ادبها.. هاللي ناقص وحده من هالأشكال تغلط علي.. والله لأدفنها..
عمر: ياخي روووح زين.. نسيت عمرك كنت تيلس ويانا هاليلسات واتييب البنات الي تعرفهن..
أحمد: ذاك كان اول.. وحتى اول.. كانن هن الي يطلبن مني انهن يبن اين.. مب انا الي اسحبهن.. وغير جي.. ماكنت اسوي شي.. اقعد على صوب واسولف وياها.. اما انتوا شوفو حالتكم كيف.. وهذا توكم بأول الليل.. خافو على اهاليكم.. الحمد لله الله هداني وودرت عني هالسوالف.. الدور عليكم
سعيد سحب احمد وقعده في موتره: ياخي مانبا مشاكل الله يخليك.. وانت هدي.. انا كنت ادري انك ماتبي تيلس ويانا ولا ماكنت بقولك اتيي..
أحمد: خليتني اودر شغل الكليه عشان اشوف الفسق هذا..
سعيد: ياخي امسحها في ويهي والله ماكنت ادري..
أحمد: اخبرك.. بند الباب .. بند.. خل اروح..
وحرك الموتر وظهر من المزرعه مسرع بيرد البيت..
.. ..
خلود: شو الي صار مجد..
مجد وهي تمسح دموعها وتحاول تقوي نفسها: العوي دومه عوي.. ماباه.. ماباه خلاص ..
خلود: شو الي صار فهميني..
مجد: كانن عنده بنات .. وحده تتفداه ومادري شو.. وهو مايدري اني انا الي متصله لأنه مايعرف رقمي.. ويوم ارمسه ولا حاس بي.. شكله راد علي بالغلط اصلا..
خلود: لاحول ولا قوة إلا بالله.. الله يهديه.. خلاص انا ماروم ادافع عنه هالمره.. كنت اتحراه تغير..
تقاطعها مجد: بس العوي يتم عوي ...
خلود: خلاص هدي وخلينا نرد البيت عن الفضايح هني فالصالون..
مجد: بس منو بيردنا؟؟
خلود: اتصلي في ابوج وقولي له انج بتتريينه لين مايوصل لأن احمد مارد
وفعلا نفذت مجد كلام خلود.. ووصل عبدالعزيز بعد نص ساعه وردهم البيت..
.. ..
..
أحمد من سرعته الحمد لله الله ستر عليه ووصل البيت بالسلامه خلال ساعه .. ودش البيت وهو معصب
ميثا: وين سلامك؟؟
أحمد صد صوب امه وراح لها وباس راسها: اسمحي لي والله .. بس لأني معصب توني مضارب ويا واحد من الربع ومانتبهت
ميثا: ليش مضارب؟؟ خير؟
أحمد: سوالف شباب اميه ماقدر ارمس فيها ..
ميثا: عراحتك .. بس روح ريح احين عشان تهدأ اعصابك..
أحمد: ان شاء الله..
نش احمد وصعد فوق غرفته ويلس فيها وتم متوتر .. يهز القلم بسرعه وهو يالس على كرسي المكتب.. وفر القلم من كثر ماهو معصب على اليدار.. وفجأة تذكر ان يته مكالمة ورد عليها بس مارمس..
شل تليفونه وفتحه لأنه كان مغلق.. وجيك على المكالمات المستلمه.. وشاف الرقم ..
أحمد: منو ها.. أول مره اشوف الرقم ..
اتصل على الرقم.. بس محد رد عليه
..
مجد: طاع الهرم متصل بعد..
خلود: لا تردين..
مجد: خله يزول .. ماعندي سالفة ارد..
..
تم احمد يتصل كذا مره بس محد يرد عليه.. وبعدها مارد يتصل على الرقم مره ثانيه.. ونش يحاول يذاكر بس حس ان مزاجه متعكر ومب قادر يركز.. فقرر يطلع من الغرفه ويقعد ويا اهله.. وظهر شاف اخته مروه في بيتهم.. سلم عليها ويلس وياها
أحمد: ها ريلج وين وداج يوم الزواج..
مروه وهي تتطالعه نص عين: مالك خص عيب بعدك صغير على هالسوالف
ابتسم احمد ودز راسها عالخفيف بطرف صبوعه.. وقعد يسولف ويا امه واخته..
أحمد: أخبرج عندج مسجات حلوة في تليفونج؟
مروه: هيه ليش؟
أحمد: شو ليش بعد.. خبله والله.. ابا اطرشهن على تليفوني..
مروه: خذ تليفوني وطرش الي تباه..
وشل احمد تليفون اخته وقعد يتعبث فيه يدور على مسجات وجي.. وفهالوقت رن التليفون وهو في إيده.. بس بهت من شاف الرقم.. وشاف الإسم.. مجد.. تم مصدوم وعطى التليفون لمروه..
مروه: ألووو هلا والله بنت العم
مجد: اهلييييين العروس
مروه: ه فضحوني ماخلو حد ماقالو له عيل
مجد: شفتي كيف.. ه اشحالج؟
مروه: تمام والله انتي اشحالج؟
مجد: والله بخير الحمد لله.. ها خبريني شو يابلج هديه ريلج..
مروه: طقم وحياتج
مجد: يه يه منو قدج.. متى ايي دوري متى..
مروه:" ه لاحقة ماعليج..
مجد: فديتج والله.. انزين مروه انا متصله لأن انا وخلود نبا نسوي جي مشروع صغير .. يت فكرة في بالنا منها نكسب ومنها هوايه.. انا احب التصميم والديزاين .. وحتى خلود عندها افكار ماشاء الله .. فقالت لي جنه انتي عندج خلفيه عن هالأمور شو تحتاج .. فحابين نفتح مشروع تصميم شنط وعبي وشيل..
مروه: والله فنان وهالأيام هالأشيا وايد عليها اقبال تدرين. تحسين الناس يبون شي يديد.. مش مكرر .. فيدورون على شغل البيوت..
مجد: انزين بغينا نعرف شو الي نحتاجه عشان هالمشروع
وقعدت مروه تشرح لهم شو يسوون وجي .. وقالت انها بتتيمع وياهم في يوم وبيخططون عدل.. احمد في هالوقت كان سرحااان.. معقولة مجد تتصل فيه؟؟ شو كانت تبا؟؟.. اااخ بس لا يكون سمعت صوت البنات.. بتكون فهمت الموضوع غلط.. اخييييييج انا ابا اصحح الوضع وياها وايي شي يخرب شو هالحظ الي عندي..
مروه: خلاص عيل حبيبتي .. سلمي على خالي ومرت خالي.. واهم شي سلام كبير ليدوو..
مجد: يبلغ ان شاء الله بوسي لي اليهال..
مروه: ان شاء الله
وبندت مجد عن بنت عمها .. واحمد على طول سحب التليفون وطلع تليفونه عشان يقارن الرقمين.. وشاف انه نفس الرقم.. فر التليفون على مروه وربع فوق لغرفته بسرعه..
مروه: شو بلاه اليوم احسه مب طبيعي؟
ميثا: يقول متضارب ويا ربعه ومتضايق..
مروه: لاحووول هالشباب مخبل والله
ميثا: الله يهديهم
مروه: آمين يارب.
صعد فوق فغرفته مب عارف شو يسوي.. يحس بمخه بينشل من التفكير.. كيف يحل الموضوع.. افففففف الله يغربلك يا سعيد يوم انك سحبتني المزرعه .. شو وداني هناك.. و ومجد ليش كانت متصله انزين ابا اعرف.. اففففففففف والله مقهوووور شو هالحظ.. ولا بعد يوم دقيت ماردت .. اوهووووو عيل عز الله كرهتني احين.. لحوووووووول.. نحاسه مكتوبة في يبهتي من يوم مانولدت..
.. .. ..
هزاع: يالله شباب شو تريون يالله عالحوض..
وحده من البنات الي وياهن فالحفلة: افااا ونحن انتم هني..
سالم: لا طبعا.. اتيين ويانا..
فهد: هيه كلكم اتيون طبعا.. يالله..
وكلهم البنات والأولاد دخلوا الحوض يسبحون الا واحد .. اسمه طارق .. عيا ينزل وياهم.. وسار فالغرفه الزجاجيه تم يالس يطالعهم وهم يسبحون ويصورهم فيديو..
هزاع: طارق تعال ياريال تام برع..
طارق: لا ماعليه انا خلوني برع..
فهد: ه خله هو الخسران..
...
__________________

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 12:35   رقم المشاركة : 130 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

خوله: أقول خليفه؟؟
خليفه: هلا عيووووووووون خليفه..
خوله: استحيت خلاص ماروم ارمس..
خليفه: لا والله ترمسي.. يلا عاد..
خوله: انزين.. اقول ممكن تغير القناة وتحط مسلسل كويتي حاطينه في قناة الراي ابا اشوفه..
خليفه: شو تبين فيهم هالمسلسلات البايخة مالتهم.. ماعندهم غير غني.. وعنده شركة .. وضرابه عيال عم.. صدعة راس.. خليني اشوف مصارعه وايد احسن
خولة: لا مب كل المسلسلات الكويتيه جي..
خليفه: بلا .. ومستعد اتراهن وياج..
خوله: انزين وانا قابلة الرهان..
خليفه: شوفي لج مني اوديج اي مطعم نتعشى.. لو فقصر الإمارات ولا برج العرب.. مستعد.. لو طلع في مسلسل كويتي ماكان فيه شرات ماقلت لج..
خولة: خلاص اوكي..
وبدت خوله اتبدل فالقنوات.. شفات هالمسلسل.. وقعدوا يطالعون يتريون شي..
http://www.kuwait91.com/Video/lan_am...jeh_arnabi.ram
خليفه: سبحان الله نفس موقفي يوم خطبتج..
صدت خوله بنص عين تتطالع خليفه: احلف ان كان جي شكلي؟؟
خليفه: ه اسولف وياج..
وبدلت القناة.. تتطالع لها شي ثاني عشان تكسب التحدي .. : ترا انا للحين كاسبة التحدي..
خليفه: .. لا لا هذا مسلسل جديم انا ارمس عن اليداد.. يعني ماكسبتي شي للحين..
خوله: اوووووكي بنشوف..
وقعدت تبدل وتبدل.. وشافو مسلسل درب الزلق
http://www.kuwait91.com/Video/darb_a...-alehramat.ram
خليفه: هااااااا شفتي لازم يرمسون عن المشاريع والشغل ..
خوله: لا لا لا.. هذا جديم..
خليفه: فزت ولا مافزت.
خوله: يلا عاد احين تبا تحرم خوالي والبيبي الي في بطنها من العزيمه..
خليفه: حمووووووووود إلحق على ابوك بيموت..
محمد ولده كان يالس حذاله وجاد في قعدته وشكله طالع قطري بالغترة والعقال.. كان محتشر الا يلبسونه غترة وعقال وكندورة.. اونه ابا استوي شرات بابا..
خوله: الشيخ محمد.. ممكن تعطينا ويه شوي..
صد بعين وحده صوب خولة ورد يطالع تلفزيون ..
خليفه: فقدتك.. والله انه طالع على ابوه.. ذرب ورزين.. خل اصورك..

خوله: والله عسل هالولد افدااااااااااه ياربي.. تتوقع الياهل الثاني يطلع احلى منه؟؟
خليفه: اتوقع امه الي بتحلو اكثر واكثر ..
ابتسمت خوله ونشت عنه.. : لوتي يعرف يفر راسي.. تراني مانسيت سالفه العشا
خليفه: ه ولو انج خسرانه بس مطاعم الدنيا كلها ماتغلا عليج..
.. .. ..
خلود قعدت فالغرفه ترمس جاسم
خلود: .. تدري... مفتقدة الضحكة وياك وايد.. احس ان صار لنا فترة طويله مارمسنا بعض جي..
جاسم: اااه يا خلود.. مفتقدج فوق ماتصورين.. أحبج أحبج أحبج...
خلود: وانا بعد يا جاسم.. بس دخيلك حاول اتهدي نفسك فالمشاكل شوي.. هدي اعصابك شوي.. وخلنا نعيش شرات مانحن كنا دوم..
جاسم: ادري اني مقصر في حقج وايد الفترة الأخيرة.. بس شو اسوي.. مب بيدي والله انه مب بيدي.. بس الحمدلله كل شي انتهى وبالي ارتاح..
خلود: عساه دوم بالك مرتاح..
جاسم: انزين لج مني باجر نظهر نتعشى برع شو رايج؟
خلود: امممم .. يعني تبا تراضيني بهالطريقة؟
جاسم: ممكن تعتبرينها جي..
خلود: ه.. انزين في شي ثاني بغيت ارمسك فيه؟؟
جاسم: خير حبيبتي..
خلود: فطوم منو بيتشرى لها ليوم ملجتها..
جاسم: مرت اخوها طبعا..
ابتسمت خلود مستانسه: فديتك والله .. تحريت بعد نسيتوني..
جاسم: وانا اقدر انسى اصلا..
خلود: الله لا يحرمني منك..
جاسم: بس خل اخبرج شي.. تراني ماقلت لفطوم ان الي خاطبنها فيصل ربيع سلطان.. بعدها تتحرى الريال العود وماباج تقولين لها شي..
خلود وهي مصدومه: ليش يعني؟
جاسم: بس جي .. ابا العوزها شي..
خلود: يا جاسم مايوز البنت تاخذ واحد ماتعرفه.. او تعتقد انه واحد ثاني..
جاسم: ماعليج انتي.. بس المهم ماباها تعرف..
خلود: على امرك سيدي..
.. .. ..
ومرت الأيام بطبيعتها بين الكل وماصار اي شي.. كان شي روتيني.. مجد كل يوم تروح الكلية وترجع.. ويزداد غضبها. وتكر زود وزود.. يوم الأحد والثلاث ساروا أمها وابوها بيت عمها حميد (بوعبيد).. لكنها عيت تروح وياهم لأنها ماتبا تجابل أحمد.. وهالشي الي ضايق أحمد زود.. حس فعلا ان هالإنسانه تكن له مشاعر في قلبها ولا ماكانت بتزعل بهالطريقة.. وحاس راسه مشوش.. يفكر وينشغل في دراسته .. ولا يفكر كيف يراضيها.. هاي هي الإنسانة الي حبها وتمناها.. كان متلوم ومب قادر يسوي شي.. قرر يأجل الموضوع فترة لغايه ماتهدأ مجد وتنسى سالفته..
خلود كل يوم كانت تطلع ويا فطوم عشان تجهز لملجتها.. فطوم ماكانت متشجعه ابد.. كل ما يسألون رايها في شي تأيد وبس.. وتسكت.. كأن مالها راي في أي شي.. كانت خلود تغمضها وايد .. وحتى جاسم.. بس مب قادرين يسوون شي يغيرون رايها .. وحالها.. الله يمرر كل شي على خير عليها..
سلطان قرر انه يسافر بالجمعة ويا ناصر وفيصل للعمره.. ومعاهم يدتهم.. لأن اجازته بتخلص ..
وفعلا تمت الترتيبات في بيت جاسم عشان الملجة.. والكل متحمس لهاليوم الا فطوم الي كانت ابرد وحده .. لكن كل الي كانت تفكر فيه.. كيف بتكون حياتها.. ولكن في لحظات كانت تفكر انها تأجل كل شي لغايه ماتخلص دراستها .. وتركز تفكيرها بس فالنسبة الحلوة وتحقق حلم اخوها فيها..
ريم: اسميني مستانسه اليوم .. أخيرا بيعرس اخوي مابغى..
فيصل: لا والله.. هالكثر يعني مستعيله تبين الفكة مني..
ريم: الصراحة هيه عشان تنشغل ويا مرتك واتفرغ انا لريلي.. لأن صارلك فتره ماعندك غيري ماعندي وقت اجابل ريلي بسبتك
فيصل: مالت عليج من اخت.. يلا بخريني
ريم: شوف هاي آخر مره راح ابخرك فيها تدري ليش؟
فيصل: ليش؟؟
ريم: المهمه راح تتولاها فاطمة عني
فيصل سكت وتم يتخيل فطوم.. تخيل طولها هي بالنسبه لفيصل اقصر عنه بوايد.. ضحك وابتسم .. حس انه بيضحك على طولها.. بس تذكر براءة ويا الطفولي.. أكيد ضعفت احين.. ماعليه بخليها تمتن وتحلو ..
ريم: حووو ارمسك ليش ماترد؟
فيصل: شو تبين؟
ريم: هيييييييييييييه اشعلييييييه المعرس يفكر فالعروس.. لاحق كلها ساعتين ولا ثلاث وبتملج وبتجابلها العمر كله ان شاء الله
فيصل: .. هيه وبفتك من شيفتج على الأقل بشوف لي شيفة يديدة..
ريم: ه تتمنى اصلا شيفتي فاهم..
دشت ام فيصل عليهم وتمت تقرا على ولدها وتيبب.. : يعل عيني ماتخلا من شوفتك ان شاء الله..
فيصل وهو يحب راسها: ولا من شوفتج ياتاج راسي..
ام فيصل: يلا امي ماجهزت ترا تأخرنا على العرب ومب حلوة؟؟
فيصل: بلا انا جاهز..
ريم: وانا بعد بس بلبس عباتي..
ريم كانت لابسه فستان وردي ناعم وسوت مكياج فالبيت لأنها ماشاء الله فنانه وتعرف تمكيج..
__________________

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:50.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون