مرحبا بكم

::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: قصة مميزه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2007, 12:36   رقم المشاركة : 131 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

في بيت جاسم
كانو البنات كلهم متيمعين عند فطوم وكانت الي تمكيجها يايه البيت.. هند الأميري.. مكياجها فنان هالإنسانه .. تفننت في ويه فطوم وطلعت فعلا قمر.. كانت لابسه فستان زهري فاتح.. فيه تطيريز خفيف على الصدر..
طبعا الفستان كان جاهز شارينه من وافي..
سوت لها فير لكل شعرها الطويل.. وخصل نازله على ويا مع سلسلة من نفس تطريز الفستان يدخل في شعرها ويلتف.. وكانت متحنية لغايه كوع ايديها..
طالعه ناعمه واااايد ورقيقه.. ولون الفستان والمكياج ابرز ويا الأنثوي الطفولي.. وبرائتها وخجلها كانو مبينين من البلشر الوردي الي حطته على خدودها..
دخلت مجد وهي تيبب: كلولولولولولووووووووووووش..
خلود: شفتي انا مطمنه عيالي بيظهرون على عمتهم حلوين
ابتسمت لهم فطوم بصمت وخجل..
مجد: اقول خلود على فكرة ترا فطوم طالعه احلى عن يوم ملجتج..
خلود: لازم تراني انا عيوز وهاي بعدها في ريعان شبابها
البنات ضحكن..
نوره ومروه كانن تحت يساعدن ام جاسم في ترتيب الفواله فالمطبخ ومستانسين لفطوم.. جاسم فالميلس ويا ابوه وعمه وسلطان وخالد وعبدالعزيز وحميد (بوعبيد) وعبيد وأحمد..
عاد الرياييل مايخصهم بشي .. بس يسولفون.. والشغل منصب على الحريم المساكين..
وشوي الا يرن تليفون سلطان .. فيصل واصل عند الباب.. الكل ظهر عشان يستقبل فيصل.. وريم وامها دشن البيت على طول.. وكانن في استقبالهم ام جاسم وام سلطان.. ولطيفه وميثا.. ومروه ونوره ..
الحفلة كانت بسيطة جداً.. وماكان فيها دق وايد.. وبمجرد وصول المطوع ملج بهم... وراح.. والكل نش يبارك للمعرس..
ومجد احترشت.. : اقول احين من صدقكم هاي ملجة؟
فطوم وهي منزله راسها وتتنهد وفي قلبها: اي ملجة يا مجد.. هذا يوم موتي..
مجد: اقول خلود ماعندج اشرطة حلوة؟
خلود: مايبت شي..
نوره دخلت عليهم الغرفه: يالله العروس لازم تنزلين..
مجد وهي توقف بويا: لا لا لا.. تريوا.. ماعنا عروس تنزل بدون دق.. هاتي عباتي خلوود.. (فرت خلود العباة على مجد وخذتها).. بسير اخذ شريط من موتر ابويه.. احيد حاطه في سدته شريط..
نوره: بسرعه لأن الحريم تحت يتريون العروس..
رفعت فطوم راسها: ليش منو تحت؟؟
نوره: شوية جيران.. وجنه خاله المعرس وبنات خالته واخته..
ردت نزلت راسها.. : لازم مرته مابتيي منو هالحرمه الي بترضى بزواج ريلها..
نزلت مجد وطلعت من البيت.. وسارت صوب موتر ابوها..
وتمت اتدور فالسدة وحصلت الأشرطة.. وطلعت من الموتر وصكت الباب وهي تمشي بسرعة عشان تروح لهم وعن تتأخر.. كانت منزله راسها تتطالع الأشرطه.. وحست نفسها انها دعمت شي.. اطالعت تحت شافت نعال رجالي وكندورة بيضا..
هييييييييه بعد مره .. ذيج المره كان سلطان وهالمره منوو.. توها بترفع راسها.. ماحست الا بهالشخص يركب الموتر الي حذاله ويصك الباب بسرعه بدون ماتلحق تشوف شكله..
تغطت بالشيلة بسرعه وربعت داخل.. وهي تفكر ..
ياربي منو هالإنسان..
أحمد..
لا لا لا
لو كان احمد كان بيرمسني..
قبل لا تدخل البيت صدت صوب السياره . بس ماقدرت تشوف شي.. ودخلت..
ومن دخلت نست كل شي.. بسرعه حطت الشريط.. وكان عبارة عن اغاني منوعة.. وصعدت عشان تنزل فطوم وياها..
وشوي الا هم جهزوا فطوم عشان تنزل..
خلود ومجد ونوره ومنى كانن وراها وهي تمشي ببطء على الدري .. وحاسه ان راسها يدور.. مب قادرة تتحمل اكثر من جي.. تنزل بخطوات بطيئه وهي منزله راسها .. الخصلة نازله على خدها..
وهي تقبض مقبض الدري .. ونزلت لغايه ماوصلت الأرض رفعت راسها وصدت صوب المعازيم وابتسمت لهم.. وتمت ام فيصل اتيبب من فرحتها.. وهني البنات ارتبشن.. وبدن يرقصن ومستانسات من الخاطر..
في ميلس الرياييل الأمر كان مختلف شوي..
فيصل عرف من جاسم ان فطوم ماتعرف انه هو الي صار ريلها.. تم محتار كيف بيتصرف.. شو بيكون موقفها؟؟ شو بتقول يوم بتشوفه؟؟ اما الباقي فيسولف ويضحك..
وعالساعه 11:30 الكل روح.. ومابقى فالبيت غير فيصل لأن جاسم طلب منه يتم عشان يشوف فطوم.. بما إنه اليوم الثاني بيسافر.. والبقيه كلهم راحوا.. حتى خواته وامه سارن.. وماتم فالبيت احد غير جاسم وامه ومنى..
جاسم: يلا تعال..
فيصل وهو منزل راسه: جاسم الي سببته لها مب شوي.. كيف بتوايهني؟
جاسم: ماعليك.. انت نش بس..
فيصل تقرب من جاسم .. وحط ايده على جتف جاسم: سامحني ياخوي.. سببت لكم مشاكل وايدة..
جاسم رفع حياته لأنه ماحب يتذكر شي.. بس فيصل ذكره.. تنهد وسكت..: شو رايك تطلع وتروح عند مرتك يكون احسن..
تضايق فيصل.. وحس ان العلاقة بينه وبين جاسم فيها نوع من الحساسية.. تفهم الوضع وسكت..
ونش وطلعوا من الميلس وسار فيصل وياه لعند الميلس وودره وسار عنه.. تم واقف عند الباب خايف انه يدخل..
فطوم كانت قاعدة وهي تحس بظل تحت الباب .. يعني وصل.. نزلت راسها وصدت عن الباب عشان ماتواي.. وكانت ترتجف من الخوف.. ياربي كيف بيكون شكله؟؟
شايب؟؟
اممم .. يعني شعره خف وبدا يصلع..
ضحكت على فكرتها العبيطة وابتسمت .. وغمازتها الي على خدها اليسار بانت.. وفي هاللحظة دخل فيصل ولاحظ الغمازه .. حس بشي غير هالمره.. صح انه شاف فطوم من قبل.. بس هالمره كانت غير.. يمكن لأنها حليلته..
تقرب بخطواته وهي تيبست في مكانها.. حست ان قلبها وقف عن النبض.. مب قادرة تحرك راسها او تبلع ريجها حتى.. حست انها انسانه ميته بلا روح.. تقرب وقعد على الكرسي الي حذالها.. ونزل راسه..
فيصل: سامحيني.. (ماحس الا بدمعه حارة تنزل على خده غصبن عنه).. أرجوج سامحيني..
فطوم تمت فاجة عيونها ماتتحرك.. حست ان هالصوت تعرفه.. لا لا لا اكيد انا احلم..
فيصل تحرك من مكانه ويلس مجابلها وقعد على الأرض مجابلها.. وهي من شافته تبطلت عيونها اكثر.. : سامحيني..
فطوم: انت شو تسوي هني؟
فيصل يبتسم لها بحب: أنا ريلج..
فطوم من سمعت هالكلمة .. حست بالدنيا تدور في راسها نشت وقفت يدامه وهي تغمض عيونها وترد تفتحهم: يعني تبا تفهمني ان انت الي ملج علي؟
فيصل نزل راسه وسكت..
فطوم تقربت منه .. : انت شووووووو من بشر.. ماكفاك الي ياني بسبتك.. ماكفاك.. ولا شفقة بحالي؟؟ انا مب محتاجة شفقة أحد .. اطلع من حياتي مووووووووت.. روح عني مابااااااااك.. دمرتني..
فيصل تم ساكت ونزلت دمعة ثانيه منه وهو حاس بضيق في صدره.. حس ان قلبه ينقبض .. وانه مب قادر يتنفس..
فطوم تقربت منه زود وهي تصيح وتدمع.. ونزلت عنده.. ولمت شعرها الي ورا ظهرها .. وعطته ظهرها: شوووووف هالعلامه الي على جتفي.. هاي بسبتك.. وخوزت الشعر الي على اذنها وراوته ورا اذنها.. وشوف هني .. هذا بسبتك.. وهذا غير الآثار الثانيه.. بس الأثر الي هني (تأشر على قلبها).أعمق من اي اثر ثاني..
فيصل ماقدر يتحمل اكثر من جي.. حس انه بيختنق.. نش يوقف.. بس ماحس بعمره الا هو دايخ على الأرض.. فطوم صرخت.. وبهاللحظة دخل جاسم..
جاسم: شو سويتي؟؟
فطوم وهي تصيح: ما ما .. ما ما.. ماسويت شي..
ربع جاسم وتم يضرب فيصل عوي بس ماينش..
بسرعه اتصل في سلطان وخبره الموضوع.. ووشل جاسم حطه فالموتر ووداه المستشفى.





شو تتوقعون يصير في فيصل؟؟
منو الي دعمته مجد؟؟
العلاقة بين مجد وأحمد بدال ماتتحسن سائت.. ؟؟؟ شو بيصير؟؟
كيف بيتصرف أحمد؟؟
==========
__________________

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 12:38   رقم المشاركة : 132 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء السادس


الفصل الثاني


====

سلطان: ها شو مستوي؟.. خير..


جاسم: مادري فطوم تقول فجأة طاح على الأرض.. واحين هو داخل والدكاترة عنده..


سلطان: حد قاله شي؟


جاسم: مادري انا مالحقت اسأل حد.. شليته ويبته..


سلطان: قلت لأهله شي..


جاسم: لا ماقلت .. قلت خل اطمن عليه بالأول..وبعدين انت بلاك من ييت مستلمني بالأسئلة روحي راسي مفتر دخيلك..


سلطان سكت وسار صوب غرفة العناية بس مسكرة ورد عند جاسم: هو من متى داخل..


صد جاسم صوبه واطالعه بنظره غضب ماقدر سلطان ايود عمره ضحك..


جاسم: متفيج..


وطلع الدكتور فهالوقت وطمنهم ان حالة فيصل عادية.. عباره عن هبوط فالدورة الدمويه لا غير.. وحطوا له مغذي وان شاء الله كل شي بيرد طبيعي فيه..


سلطان: اشوه.. قلت يمكن اختك مجرمه طالعه عليك ذبحت الريال ..


جاسم رفع حياته لسلطان واطالعه بنظره وطاف من عنده ودش الغرفه عند فيصل عشان يطمن عليه..


جاسم: سلامات ياريال خليتنا نستهم عليك..


ابتسم له فيصل: انا بخير الحمد لله.. الله يسلمك..


جاسم: شو الي صار؟


فيصل: ماشي تراني ماكلت شي من امس من جي..


سلطان: حي الله .. ها انا اقول هذا يني مافيه شي.. بغى يدلع يدام الحرمة شوي.. ولا يمكن جمالها الفتان جي سوى فيك


جاسم ماقدر ايود عمره فهالوقت دح سلطان على ظهره بالقو خلاه يغص ويكح.. تمت تدمع عيونه من كثر مايكح..


سلطان: عنبوها من ايد.. كسرت ظهري..


جاسم: دواك.. من ياي وانت معور راسي..


فيصل: الله يهديكم بس.. جاسم ابا ارمسك في موضوع..


جاسم: مو وقت مواضيع احين.. شوف حالتك بالأول.. يوم تنش وتصحى وقتها يصير خير..


سكت فيصل .. وحس بحزن مكبوت في خاطره مب قادر يطلعه..


سلطان حس ان جاسم مب قادر يتقبل فيصل في حياتهم وهالشي ضايقه.. يدري ان ربيعه غلطان.. لكن هم اخته بعد غلطانه.. وهو حاول يصحح غلطته عن قناعه.. سلطان يعز فيصل من هو صغير وياه وناصر.. ودومهم في كل حياتهم سوى.. كل ذكرياتهم مشتركه.. فيصل شرات اخوه ويمكن اكثر.. ويحز في خاطره يشوف اخوه بهالحالة.. وان كان يدري ان غلطة اخوه ماتغتفر وفهالأمور ماينعرف الأخو من العدو.. تقرب من جاسم وسحبه برع الغرفه عشان يرمسه..


سلطان: شو بلاك على الريال احسك ترمسه وشوي وبتكفخه..


جاسم: سلطان مب متقبل اني اشوف الي سبب لنا المشاكل يدخل وسط بيتنا بكل سهولة..


سلطان: نحن على شو اتفقنا..


جاسم: اتفقنا.. لكن الواقع شي ثاني .. مب قادر اتقبل فيصل في يوم وليله يستوي نسيبي.. انا عاقبت اختي.. لكن هو الي ساس هالمشكلة كلها ما تأدب.. ولا لقى من يعاقبه..


سلطان: يكفي عذاب الضمير الي هو عايشنه.. وبغض النظر عن فيصل.. شفت ابوه واخوه العود الي من ابوه.. وغير اسمع مديح أمي وخلود لأمه واخته.. يعني ناس والنعم فيهم.. ويشرف الواحد يناسب مثل هالعايله..


جاسم: والنعم فيهم ماقلنا شي.. وعذاب الضمير مايكفيني.. الود ودي اشوه وي من الضرب..


سلطان: لنفرض سويت الي في خاطرك وكفخته وضربته وكسرت راسه.. وبعدين؟؟ بس بتبرد الحرّه الي فيك؟


سكت جاسم وحس مب قادر يرد عليه.. فعلا كلام سلطان صح.. بس غيرته على اهله اكبر من اي شعور.. : خل نسير نشوف اذا خلص عشان نرده البيت


سلطان هز راسه وفي خاطره: ماشي فايدة واياك عنيد وراسك يابس..


فيصل: اسمحولي لعوزتكم وياي اليوم


سلطان: افا عليك انت بس.. اخونا ونسيبنا (وهو يطالع جاسم) مب واحد غريب..


فيصل: تسلم وربي يقدرني ارد هالمعروف.. كم الساعه احين؟


جاسم: 1:15


فيصل: هيه.. (فجأة انتبه للساعه عدل) شووووو 1:15 .. واهلي يدرون بشي؟


جاسم: ماقلنا لهم شي عشان مايحاتون..


فيصل: هيه زين..


سلطان: شو باجر بتيي العمره ولا ماتروم .. احس لو اتم احسن..


فيصل: لا بروح .. انا قايل لازم اسير العمره..


جاسم ركب الموتر قبلهم..


فيصل: ياخي يا سلطان احس جاسم مب مرتاح لي ومب موافق..


سلطان: اي اخو بيسوي شراته. فتره وبتعدي.. بس انت تحمل شوي..


فيصل تنهد: الله المستعان.. سلطان.. انا ظلمت فطوم وايد.. واليوم من شفت اثار الضرب بغيت الأرض تنشق وتبلعني.. كرهت نفسي وايد... ابا اعوضها عن كل شي واعوض جاسم


سلطان: كل شي بالصبر بيستوي..


فيصل: كارهتني فطوم صدتني بشكل ماتصوره..


سلطان: تحمل ياريال اي بنت في مكانها جي موقفها فالبداية..


فيصل: هيه تدري ان بسافر باجر وياكم؟


سلطان: انت ماقلت لها


فيصل: وانا لحقت ارمس..


سلطان: بخلي الرضيعه ترمسها ماعليك


فيصل: هيه دخيلك .. دخيلك اباها تعرف اني ندمان واني تغيرت


طبطب سلطان على ظهره وفتح له باب الموتر وركبوا.. وسار سلطان ويا فيصل وصله عند باب بيت جاسم عشان ياخذ موتره .. وكان جاسم واصل قبلهم البيت.. ولا حتى سلم على فيصل.. دخل فيصل حوي البيت عشان يشل موتره حس ان في حد يالس عند مدخل البيت .. صد وشاف فطوم وهي متسانده على العامود.. تقرب منها: فاطمة..


فاطمة من شافته تيبست في مكانها.. تذكرت ان بعدها في ذرة حب لهالإنسان وخصوصا ان احين صار زوجها وملكها.. نشت بلا حاسيه : طمني عليك؟؟ شخبارك احين؟؟


فيصل استانس من الخااااااطر يوم شافها مستهمه عليه وتسأل عنه.. : انا بخير بعد شوفتج..


فطوم ابتسمت بس دموعها تذرف.. : ماتشوف شر..


فيصل: الشر ماييج..


وسكتوا للحظات..


فيصل: ممكن اقولج شي..


فاطمة وهي منزله راسها: قول..


فيصل وهو يحط ايده على راسها.. : سامحيني .. ولج وعد وعهد مني اعوضج عن كل جرح انجرحتيه بسببي.. واكون لج الزوج والعون والأخو.. واخلص لج بحبي.. واللي فات مات.. انا ندمان عليه.. وخذتج لأني مقتنع فيج.. مب شفقه او ندم.. خذتج لأني اكتشفت اني صدق احبج.. (نزل ايده من على راسها).. وباجر مسافر العمره ويا سلطان وناصر ربيعنا.. منها نعتمر ومنها نطلب التوبه من الله..


فاطمة استانست رفعت راسها: صدق..


فيصل وهو يبتسم: هيه صدق..


فاطمة: تروح وترد بالسلامه يارب..


فيصل: فطوم انتي غلطتي هالغلطة والحمد لله كل شي مر على خير.. الي اعرفه عندج اخت اصغر عنج.. حطي عينج عليها لا تغلط غلطتج.. وعمرج لا تقولين لأحد انج كنتي تعرفيني قبل الزواج.. الكل بياخذ فكرة ان الشباب ياخذون الي يرمسونهم.. لكن حالتي وياج تختلف تماما.. ماخذتج لأني ارمسج من قبل.. خذتج لأني مقتنع فيج.. بغض النظر كنت ارمسج او لا.. يكفي انج بنت عم سلطان.. اعز ربعي وخل اقول.. اخوي الي مايابته امي..


ابتسمت فاطمه وهزت راسها.. وفي هالوقت كان جاسم فالميلس وفاتح الجامه شوي ويسمع رمسة فيصل.. وكبر في عينه .. حس ان فعلا فيصل ماخذ اخته عن قناعه مش فقط لتصحيح غلطة..


فيصل: وانصحي اي احد تعرفينه يمشي فهالدرب انه غلط.. والغلط يتم غلط.. والشي الي بدايته غلط ينتهي بغلط وعمره مايستمر.. ترا مش كل شاب فيصل.. جاسم الي هو اخوج يمكن ماكان بيسوي شراتي لو كان في مكاني.. ولا سلطان لأني اعرفه عدل.. يلا حبيبتي تامريني على شي من السعوديه..


فاطمه: ادعي ان الله يوفقنا في حياتنا.. ومايعاقبنا على اللي سويناه قبل..


فيصل وهو يمشي يأشر على عيونه بمعنى من عيوني.. : سلمي على عمتي واستسمحي منها ..


فاطمه ان شا ءالله.. ودخلت البيت شافت جاسم في ويا خافت..


جاسم: سار ..


فاطمه وهي منزله راسها: هيه ..


جاسم: سمعي الكلام الي قاله لج.. وخليه في بالج دوم.. لا تعتبرين نفسج انتصرتي وخذتي الي.. .. سكت.. .. ننسى الي طاف.. انتي خذتي واحد خطبج وبس..


فاطمه تقربت منه وحبت راسه: الله لا يحرمني منك..


ابتسم لها جاسم وهو يطالعها.. يود ذقنها وتم يلف ويا يمين ويسار..: امممم.. طالعه حلوة بعد.. من جي اغمى عليه الريال


ضحكت فاطمه وماقدرت تيود عمرها..


جاسم: هيه جي اباج.. ترد الضحكة الي اعرفها على ويه اختي.. وسمعي مب تخلين الزواج يلهيج عن دراستج.. لازم اتيبين النسبة الي وعدتيني فيها فاهمه


فاطمه وهي ترفع ايدها وتعطيه التحية العسكرية: حاضر سيدي..


جاسم يشتغل فالشرطة وهالشي ماوضحته من قبل..


جاسم: ه يلا سيري ترا باقي شهرين بس للدراسه واباج تشدين حيلج..


.. .. ..


ياربي مب قادر ارقد.. مسيطرة على تفكيري.. كيف انسى هالعيون.. ولا الشعر الي كان منسدل على ويا.. ياوييييييلي صدق كانت حلوة.. تيبست مارمت اسوي شي وانا اشوفها.. اففففففف اسميني غبي.. جان رمست.. قلت شي.. ليش جي.. لا نطقت ولا قلت شي.. انبلع لساني وقتها شو.. احبها يا عالم احبها.. بنت عمي وامووت عليها.. واتمناها لي.. لي انا برووووحي..


اطرش لها مسج.. لا لا لا.. بتاخذ عني فكرة وبتكرهني ادريبها تتريا علي شي.. اطنش.. مب قادر ياخي ماتخوز صورتها من بالي.. يعني شو كان بيستوي لو استغليت ذيج الفرصة واعتذرت.. وقلت لها اني امووووت فيها.. بس ماكنت مستعد للموقف وضايع...اكيد تكرهني هيه احين..


عاد هاي الإنسانه تتريا علي الشي.. معاديتني بكل الطرق.. ليش ياربي.. اباها اباها لي اليوم قبل باجر.. اخ ياسعيد لو اشوفك لنسيك حليب امك.. والله موقف عمري ماتمنيته فحياتي.. ولا ويا مجد.. جان مروه اختي ولا خلووووووود ولا نوره.. ولا اي وحده ثانيه من الأهل كنت بروم اتدبر وياهم وافهمهم بس احين ضايع.. خلود.. هيه خلود.. ليش مارمسها وهي تفهم مجد.. اووووه انا ليش هالكثر فار عمري عليها وهي ولا مفتكره


يوم اني كنت صايع ماعيبتها ويوم تغيرت وبديت اتحسن ومب ناقص غير اوقف بويا واقولها احبج ماعيبها.. وبعد هالموقف ماعيبها.. شو تبا..


مغروره وتتحرى اني بعق عمري عليها .. اوكييييي يا مجد.. ودرت كل شي عشانج وماترست عينج.. واحين تخليتي عني..


فر القلم الي بيده ونش يبدل ثيابه عشان يروح عند ربعه..


.. .. ..

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 12:39   رقم المشاركة : 133 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

نش سلطان من وقت عشان يتزهب لأن الطياره الساعه 1 الظهر.. من طلع من الغرفه شاف الكل يالس يتريق..


سلطان: صباح الخير..


الكل: صباح النور..


سلطان: خلود صبي لي جاي حليب لغايه مايي..


خلود: بيبرد..


سلطان: مابتأخر بس بتصل في يدوو بشوف اذا جاهزه.. مافيني تأخرنا


شيخه: تعال تعال.. يدتك باتت عندنا


سلطان: صدق


جلثم: هيه صدق .. يعني ماتشوف البيت منور


تقرب سلطان وحبها على راسها.. : انتي النور كله افا والله.. انزين يدو مجهزه اغراضج لأن الساعه 11 لازم نكون هناك ..


جلثم: عنبو تقول الطيارة ساعه 1 واشعنه نروح من 11


سلطان: ترا لازم قبل موعد الطياره بساعتين ولا ثلاث نكون موجودين


جلثم: لا لا لا.. ساعه 11 مب سايره .. سير روحك.. ريولي بيعورني من الوقفه عنبو


سلطان: يدوو جي وين سايرين سوق الجمعه.. ترا شي كراسي انتي يلسي وانا بخلص كل شي وخلاف بنسير نركب الطياره


جلثم رفعت العصا وضربت فيه سلطان: اسمع الرمسه وخلك ريال عن اخليك تصطلب بالعصا


الكل ضحك على سلطان وهو شكله مغيض ومب قادر يسوي شي.. تصاصر مع خلود: الله يعينا هناك بس


شيخه: امي خفي على ولدي حرام عليج..


سلطان وهو يقرب من امه وينخش وراها ويبوس راسها: هيه دخيلج شكلها بتذبحني هناك


جلثم كانت تشرب جاهي اطالعته بنظرة وردت تكمل كوب الجاهي وقعد سلطان ورن تليفونه فهالوقت.. كان فيصل..


فيصل: مرحب.. ها وين ناش ولا بعدك راقد؟


سلطان:اخافك انت الي راقد .. انا ناش من الصبح


فيصل: خلاص عيل نتلاقى فالمطار عالساعه 11


سلطان: رمست ناصر


فيصل: هيه وهو متزهب بعد


سلطان: على خير.. يالله عيل في امان الله..


وبند الخط وتوه بيشرب من كوب الحليب سمع حشرة .. صد شاف مجد وامها وابوها داخلين..


سلطان: اصبحنا واصبح الملك لله.. الواحد مايروم يشرب هالحليب براحة..


مجد: شو يعني افهم هذا الكلام موجه لي؟؟


سلطان وهو يشرب ويطالعها بنص عين: الي على راسه ريشه يحسس عليها..


جلثم ومجد حطن ايديهم على راسهن.. يتحسسن.. الكل ضحك..


تقربت لطيفه من جلثم ولوت عليها: حليلج اميييه يننوج عيالج..


جلثم: محد مينني غير هذا عين السيح..


سلطان وهو يضحك: لا اذا جي عيل انا راضي ومستانس.. ..


الكل اتيمع فالميلس وقعدوا يسولوفون..


خلود: ماعليه عيل اتيين وماتقولين لي؟


مجد: قلت اسوي لج سربرايز..


خلود: ويا ويهج.. أحلى سربرايز بعد..


ومر الوقت وعالساعه 11 طلع سلطان ويا ابوه وعمه وخالد ويدته وفيصل زوج نوره.. صوب المطار والتقوا هناك مع ربعهم فيصل وناصر..


كانت جلثم طول الوقت تمشي ورا سلطان وين مايروح..


سلطان: يدوو يلسي هناك ارتاحي وانا بخلص كل شي وبييج..


جلثم: لا لا .. انتوا مامنكم أمان تروحون عني وتودروني روحي هني..


سلطان: افاااااا.. وهاللحية الي مربنها مب تارسه عينج .. ريال قد كلمتي افا عليج..


جلثم وهي تدزه بطرف عصاتها: اخطف يدامي وبلا هذرة زايدة..


فيصل: نصووور.. اتفكر فاللي انا افكر فيه؟


ناصر:.. وانت اتفكر فاللي انا افكر فيه..


صدوا يطالعون بعض : شكلنا بنتلعوز هناك..


ناصر: حليلها حرمه عوده..


فيصل: احس بتشيب راسنا


ناصر:احسن عشان صدق نصطلب هناك..


سلطان: ها شبيبه جاهزين؟


فيصل وناصر: هيه ..


جلثم وهي تتطالع ناصر وفيصل: منو هالغاوين؟


سلطان: يدووو.. يدامي عاد.. اغار.. قلت بس انا الي مازر عينج..


جلثم وهي تغمز سلطان: افاااا.. انت فالقلب.. بس عرفني عليهم


ناصر وفيصل تموا يضحكون ومرتاحين لها...


سلطان: اميه هذا ناصر وهذا فيصل..


وكل واحد فيهم تقرب من اليدة وحب راسها ومن عقب مشوا كلهم ودخلوا صوب البوابه عشان يركبون الطياره لأن الوقت كان متأخر..


.. ..


محمد: يعني تخيلي ملاك لابس لبس أصفر.. ومنسدل الشعر على ويا.. والعيون وساع.. والجحال راسم العين رسم.. ااااااااه مب قادر انسى الي شفته
دانه: ه يحليلك ياخوي .. اسميك تخبلت..
محمد: انتي الي بنت لو شفتيها كنتي بتتيبسين وتنبهرين بجمالها..
دانه: حمستني ابا اشوفها..
محمد: لا دخيلج لا تشوفينها ولا شي.. انا شفتها وتعبت نفسيتي.. تذكرت كل شي كنت ارسمه.. بس الله يسامح هالعادات الي تحرم الواحد يعيش متهني..
دانه: يعني معقولة فهالزمن بعد هالتطور الي حاصل بعده في ناس يفكرون بهالطريقة.. البنت ماتطلع برع العايله..
محمد: للأسف هيه.. وهذا كان أول سبب خلاني اخسر هالإنسانه..
دانه: يلا عاد خل عنك هالبنت ولا تفكر فيها.. أحين الله رزقك ببنت الحلال ومابقى شي ان شاء الله بتملج ..
محمد: صدقج.. وشو عرفني يمكن هالإنسانه اخير لي في حياتي.. والجمال ظاهري .. حلاته يكون جوهري.. الا تعالي.. من كثر مامدحتوا لي جواهر تشوقت اني ارمسها وايلس وياها..
دانه : انسانه في قمة الأخلاق يا محمد.. عاقلة وفاهمه الدنيا.. وتقاربك العمر هذا اهم شي.. وانت يا دكتور تحتاج وحده فاهمه كفايه بأمور الدنيا.. مش بنت 20 سنة توها مفتحة عينها عالدنيا
محمد: الله يكتب الي فيها الخير..
دانه: الا ماقلت لي.. يوم شفتها تكلمت وياها؟؟
محمد: نعم؟؟ اتكلم وياها.. وانا لي ويه اصلا.. من شفتها تيمدت.. مارمت.. بسرعه فتحت باب السياره ونقزت فيها وصكيت الباب وعقب نزلت راسي عشان لا تشوفني اذا اطالعت الموتر..
دانه: اتخيل الموقف بس.. اكيد قفطت.. هيه شافتك
محمد: لا ماعتقد لأني ركبت الموتر قبل لا ترفع هيه راسها..
دانه: الله يوفقها ويوفقك ياخوي..
محمد: يالله عيل بسير المستشفى عندي مناوبه..
دانه: اووووكووو..
محمد وهو عاقد حياته: شو هاي الأوكو بعد..
دانه : موضه يديدة..
محمد: هيه اوكو اوكووو..
ضحكت دانه عليه وابتسم لها وشل الكوت ماله وطلع..
.. .. ..
تمت ترمس فالتليفون وهي تلعب بخصلة شعرها وتضحك.. : ه يلا عاد تأخرتي وايد .. انا من متى اتريا.. احس عمري غريبة هني..
خلود: خل عند تراني فالدرب يايه.. شو غريبة.. بيت عمي جنه بيت عمج..
مجد: اوكي اوكي.. يلا بسرعه بلا هذرة زايدة
خلود: تدرين مجوود ساعات احس اسلوبج شرات اسلوب يدو..
مجد: من كثر ما ايلس وياها فالبيت استويت شراتها..
خلود: الظاهر جي.. يلا عيل انا جي عشر دقايق وواصلة اوكيك
مجد: اووووووووووكي..
وبندت خلود عن مجد وصدت مجد صوب زجاج المكتبة الي محطوطه فالميلس وقعدت تتطالع عمرها شوي ولو انه ماكان واضح بس كان عاكس صورتها.. ويلست تعدل شعرها وتتدلع.. وتمسح الجحال الي ساح شوي.. ومن عقب مشت صوب الكنبة وشلت عباتها.. وشلت الشيلة يلست ترتب الشيلة على راسها وتحط شعرها المفتوح تحت العباة وشلت تليفونها واغراضها.. ومشت صوب الباب توها بتطلع.. جان تسمع صوت حد ياي صوب الميلس.. خافت وربعت صوب الممر الي فيه الحمام (اكرمكم الله ) ودخلت الحمام .. وعقبها سمعت هدوء.. توقعت اكيد ان احين الميلس فاضي..
توها طلعت راسها من الحمام وتفاجئت بشخص يدامها صرخت .. وحطت ايدها على قلبها..
تجمد احمد من شاف مجد يته ضحكة بس سكت.. ياريال اسكت عن تنط في ويهك وتشوهك روحها تكرهك..
نزل راسه وتم يحرك ريوله على الرخام كأنه يبا يرمس ويقول شي بس متردد.. ومجد واقفه يدامه ومنزله راسها كأنها تترياه يرمس ويوضح
مجد في خاطرها ارمس.. قول ان الي سمعته غلطة.. برر.. ارمس.. ارجوووك
أحمد يرد في خاطره.. مو قادر انطق... ماعرف اعترف بحبي لج ولا ابرر الي صار.. اااااخ شو بلاني توه لساني شو طوله واحين مستوي خيخه ماروم ارمس
تحايست مجد بثمها يوم استوعبت انها واقفه في ميلس رياييل يعني في اي لحظه ممكن ابوها وعمها يدخلون وان شافوها هني واحمد موجود ولا بعد مب متغشيه بيجتلونها.. بسرعه غطت ويا : عن اذنك ..
وطلعت وصد احمد صوبها وكفخ عمره على ريله..: اففففففففففف حمار حماااااااااااار .. جان رمست قلت شي.. اخخخ فرصة عمرك يالغبي..
..
خلود: وانتي ليش ماتقولين لي عن هالسالفة امس
مجد: مادري انشغلنا البارحة وماوحالي اخبرج..
خلود: يعني مارمس ولا قال شي..
مجد: أبد اقولج موووووول مانطق.. يقهر والله انه يقهر..
خلود: انزين على الأقل جان طرش مسج الكلام الي كان يبا يقوله
مجد: اقولج حسيت فيييييييه حسيت يبا يرمس يبا ينطق بس لسانه مربوط .. ه كل ماتذكر شكله كيف يحرك نعاله (اكرمكم الله) على الأرض ومرتبك.. بس مارمس ولا طرش مسج(اطالعت تليفونها)
خلود: ماعليه مصيره بيرمس مابيروم يتحمل تطنيشج له..
مجد وهي منزله راسها والدموع منحبسه في عيونها: اخاف اخسره ..
تقربت منها خلود ولوت عليها: ماله غناة عنج .. تبقين بنت عمه .. اللي مابيلقى احسن منه..
مجد وهي تمسح الدمعه الي على خدها اليمين.. : انزين عطيني لابتوبج بدش عالمسنجر شوي
خلود وهي رافعه حياتها: مجووووود لا يكون ..
مجد وهي تضرب خلود على جتفها: دبه شو هالتفكير.. ياهل يدامج انا ياهل.. بسولف ويا رباعتي شو بلاج..
خلود: هيه جي اوكي
مجد: عرست مسويه عمرها حرمة البيت.. اقول كلمتي العروس صدق؟
خلود: منو فطوم.. هيه الصبح دقيت لها بس ماردت..
مجد: عندها تليفون؟؟ احيد ماعندها؟
خلود: لا امس جاسم عطاها عشان ترمس ريلها شو بلاج..
مجد: هيه اقول انا بعد.. عيل اكيد للصبح راضعه الخط وياه
خلود: هيه اكيد
مجد: هيه انزين خلود شو يقولون اول مره يوم يرمسون.. يعني يعني شو
خلود: هيه شوفي .. اول مره يوم رمست ويا جاسم كنت وا... انتي ايه تبين اتيريني فالرمسه وتخليني اقول كل شي.. يلا عاد ..
مجد وهي تضحك: .. كانت الخطة بتنجح افااااا
خلود: ويا ويهج انزين.. بنشوف انتي واحمدوو عقب بتقولين لي الي يدور بينكم
مجد: هيييه فالأحلام..
خلود وهي تعطي مجد اللابتوب: عيل جب
مجد: حاضر عموو
وفتحت المسنجر وقعدت تسولف ويا رباعاتها.. وكانت الساعه بحدود ال11:30 فليل لأن مجد قالت بتبات في بيت خلود والصبح يوصلها عمها (ابو خلود) بعد مايوصل خلود
__________________

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 12:40   رقم المشاركة : 134 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

مجد: أفففففف
خلود: شوفيج؟
مجد: حتى هاي الدبه ماخلتني ايلس اونه سيري ارقدي
خلود: صدقها ارقدي.. معذبة عمرج
مجد: معذبة عمري في شو؟
خلود: يعني تبين تقصين علي اني مب فاهمتنج.. لا حبيبتي فاهمتنج وعدل بعد..
ابتسمت مجد وبندت اللابتوب ونشت عشان تزهب للرقاد
..
اليوم الثاني فالوزارة عند حور وعبيد
عبيد: حور اليوم بنتغدى برع اوكي
فجت حور عيونها وودرت الأوراق الي يدامها: شو الطاري عليك؟
عبيد: ماشي مرتي حبيبتي ابا اختلي فيها عراحتي برع البيت
حور وهي تبتسم: شي جميل.. وانا يسعدني اقبل العزيمة..
عبيد: لي الشرف سيدتي..
وشاف واحد دخل عندها المكتب لا احم ولا دستور.. وشكله الريال مش اوكي..
تم يتعلج لبان وقف مجابل حور وحط الأوراق على طاولتها..
---: لوسمحتي وقعي على الورقه خل اروح مستعيل بهدلتوني من مكتب للثاني
عبيد تم واقف يتفرج عليه شو بيسوي..
وحور في خاطرها تدعي ان الله يمرر هالسالفه على خير.. وخذت الورقة وراجعتها: بس اخوي ناقصة الأوراق.. احتاج ورقة موقعه من عند خليفه الفلاني ..
---: لحوووول يعني بعد لازم اراكض.. مشيها هالمره بدون توقيع هذا الي اسمه شو.. نسيت..
حور: اسفه اخوي هاي قوانين
---:افااااا.. (يلس على الكرسي مجابلها وتقرب منها).. يعني اهون عليج اراكض من مكان لمكان.. تعبان والله روفي بحالي.. عيطنا توقيع من ايدج الحلوة وخلصينا
حور رفعت حياتها وفرت الأوراق في وي وهي معصبة: لو سمحت وين تتحرى عمرك.. وتبا الأوراق تكتمل روح عند خليفه الفلاني.. وكلام ثاني ماعندي
---: انتي قد هالحركة؟
حور: اطلع برع لو سمحت
---: اوكي انا اراويج..
وتوه بيطلع كان عبيد مجابلنه يبتسم..
---: خوز انت بعد..
عبيد: لا مابخوز غير يوم ادبك..
--- رفع حياته يطالع عبيد: انت منو؟
عبيد : زوج الحرمه الي كلمتها توه عندك شي..
ارتبك الريال واختبص.. : أ ا. انا ماشي كنت امزح وياها ياخي تعبان وهلكان.. قلت اطلعها من جو الشغل اسويلها اكشن سوالف يعني..
يوده عبيد من رقبته وقربه صوبه.. طاحت الأوراق من ايد الريال وهو يود عقاله والموظفين تيمعوا يطالعون.. وخليفه شاف الموضوع من بعيد ربع صوب عبيد وسحبه: تخبلت ..
عبيد: يوم بيرمس بإحترام بنات الناس بنحترمه .. غير جي لازم يتأدب..
يودهم خليفه .. وطلب منهم يروحون المكتب يتفاهم وياهم ويشوف شو الموضوع بهدوء بلا فضايح
وحور اقعدت وهي تتنهد واتحس ان الموقف خلاها تحس بآلام في بطنها اكثر نتيجة النفسية.. : الله يعين بس.. مافيه على الضرابه
وبعد ربع ساعه طلع الريال من المكتب وطلع عبيد راح عند حور شافها موخيه راسها ومبين عليها تعبانه وحاطه ايدها على بطنها.. تقرب منها بسرعه
عبيد: شوفيج؟
حور وهي تتطالع برع عن حد يطالع عبيد وهو واقف حذالها جي بهالطريقه .. : مادري بس حسيت بتعب بسيط..
عبيد: نشي خل نسير المستشفى
حور: لا مب لهالدرجة عاد.. عادي كل حمل جي..
عبيد: متى بيظهر ولدي..
حور: وايد مستعيل..
عبيد: هيه وايد..
حور: انزين يمكن بنت..
عبيد: الي ايي من الله حياه الله..
حور: ماباقي وايد.. كلها اقل من 5 شهور ان شاء الله
عبيد: ان شاء الله .. متأكده مافيج شي..
حور: لا لا .. سير المكتب عن يشوفنا خليفه ويزعل تدري مكان شغل ومب حلوة جي
عبيد: خلاص اوكي.. لا تنسين العزيمه..
حور: ان شاء الله
وبعد ربع ساعه وصل لها مسج من عبيد..
(( استانست وايد لتصرفج.. وبجي تخليني متطمن ان حرمتي رياله ماينخاف عليها))
ضحكت حور على كلمة رياله..
(( الله يسامحك سويتني رياله ماعليه.. وانا استانست وايد يوم شفتك خفيت غيرتك ))
عبيد
(( انا ريال وقد كلمتي))
حور
(( الله لا يحرمني منك ))
..
.. .. ..
فالكلية
كانت مجد ياسه فالكلاس ومتضايقه .. مب قادرة تنسى سالفة أحمد.. وهاليوم قام يخف اكلها هذا الحب ومايسوي عاد...
دشت عليها هند ربيعتها: مجوووووود.. مجووووود
عنود: خليها من الصبح وهي قابضه القلم وترسم على الطاوله
هند: السبرفايزر تباها انزين
عنود تقربت من مجد وهزتها: مجوووود..
مجد: ويع ان شاء الله زيغتوني..
هند: شو اسويبج عاشقة ماتسمعين سرحانه نشي السبرفايزر تباج
مجد: ياربي شو تبا بعد؟
هند: مادري تبا ترمسج عن المعرض شي تباج تسوين للمبنى
مجد: شغاله ابوها.. : يلا سرينا
وساروا سوى عند السبر فايزر عشان يشوفون شو تبا منهم.. وتقربت عنود من الطاوله عشان تشوف شو الي قاعده ترسمه من ساعه.. وشافت هالرسمه.. وفهمت منها ان هي متضايقه.. معقولة مجد تحب.. لا لا ماعتقد اكيد مشكله فالبيت عندها مضايقتنها


ورن تليفون مجد فهالوقت وهي ماكانت موديه التليفون وياها.. اطالعت عنود الرقم .. وكان مكتوب خلود.. ماحبت ترد.. شلت التليفون وسارت صوب غرفه السبرفايزر عشان تعطيها لمجد وهن كانن رادات في نفس الدرب
عنود: تليفونج كان يرن
مجد: تليفوني انا؟ منو؟
عنود: مكتوب خلود..
مجد: هيه بنت عمتي.. بتصل فيها بشوف شو تبا..
اتصلت مجد في خلود
مجد: هلا خلودوو..
خلود: مجووود اليوم بطلع بسير الستي بتيين؟
مجد: لا مالي بارض
خلود: مجووووووود حرام عليج الي تسوينه والله مايسوى عليج..
مجد: خلود مقهورة الي سواه مب شوي.. والله مب شوي ماقدر اسامحه.. ليش يوهمني انه ودر وهو من الصوب الثاني يسوي كل شي
خلود: ماعليه طنشيه يزول.. انتي اهتمي بروحج بس
مجد: احين انتي الي قمتي تقولين يزول.. ماكانت هاي رمستج قبل
خلود: بس الي سمعته وياج يخليني اقول جي.. وسمعي غصب بتيين وياي فاهمه.. وبلا رمسة زايدة.. يلا باي..
ضحكت مجد: باي
وبندت الخط ودخلت الكلاس عن تتأخر..
.. .. ..
فالسعودية
جلثم بعد ما خلصت صلاتها شافتهم بعدهم راقدين عصبت بزيادة يكفي انهم مانشوا لصلاة الظهر ولا ودوها الحرم.. طلعت من الغرفه وشافتهم كلهم راقدين فالصالة... الي على الكنبه والي على الأرض
يودت عصاها وقعدت تضرب فيها قاع ريل كل واحد فيهم .. أول شي بدت في ناصر كان أقرب واحد.. فز من مكانه ومن شافها زاغ.. وتم يدز فيصل الي كان على الكنبه عشان ينش..
جلثم: عنلاتكم انتوا مو ويه حد يعتمد عليكم.. نشوا .. يالله بالستر .. نشوا اقولكم..
الكل نش .. الي يحج عينه .. والي يحج راسه.. والي يتثاوب..
جلثم: انتوا وبعدين وياكم.. يلا ربعوا صوب الحمام تغسلوا ودوني الحرم..
ناصر: ياخي سلطان ود يدتك الحرم عيب عليك.. يايبنها من البلاد وماتوديها
فيصل: هيه والله صدقه نصور.. ودها.. عيب عليك
جلثم وهي تضرب فيصل وناصر.. : عنلاتكم.. جي انا بس يدته هو.. يدتكم انتوا بعد.. وكلكم تودوني سوى.. ولا يايين هني عشان تنامون.. وايد عليكم اعتمرتوا امس.. وكل شوي تحنون عراسي نرجع ونرجع الفندق تعبانين..
سلطان: صدق ترا اميييه.. كنا ميهودين من السفر ودرب الباص ذبحنا كسر ظهورنا من جدة لمكة..
ناصر: وبعدين تميتي للفير بعد شو تبين.. ولا خليتينا نتحرك من مكانا..
جلثم وهي تتطالعهم.. وتسوي عمرها زعلانه: احين انا شادة الظهر فعيالي وماتبني اسير اتعبد على اخر عمري.. يرضيكم اموت وانا في خاطري اتم مجابل الكعبة ادعي.. وبعدين لمنو ادعي.. لا ادعي ان الله يزيدني من ماله ولا جماله.. ادعيلكم انتوا عيالي.. من لي غيركم
كل واحد فيهم تلوم وتقرب منها وحب راسها.. : حقج علينا..
ناصر: اصلا نحن غلطانين بعد.. يايين من هناك لهني عشان نطلب الله يغفر لنا على سواتنا .. ومضيعين اليوم علينا بالرقاد..
فيصل: صدقه ناصر .. وسامحينا يدوو ..
سلطان: خلاص ابشري.. احين نتغسل ونتغدى تحت فالمطعم ولج لنا نروح الحرم ومانرد الا بعد صلاة الفير..
جلثم: نحن كم بنبات هني؟
سلطان: 10 ايام..
جلثم: خلاص.. يسدن ..
ناصر: يسدن على شو..
جلثم: ابا كل واحد فيكم يختم القرآن .. هني قبل لا نرد البلاد..
الكل: تم..
استانست اليدة ودشت حجرتها.. ويلسوا الشباب شوي..
فيصل: صدق انت ليش مانشيت؟
سلطان: مادري من التعب الي فيه رقدت بلا حاسيه
ناصر: حتى انا..
فيصل: ياخي يدتك عذبتنا بس صح كلامها.. وخصوصا ان نحن قاصدين في ييتنا هاي ان نفتح صفحة يديدة في حياتنا.. لازم نوقف على رمستنا
سلطان: خلاص عيل من الحين.. وان واحد فينا غفل الثاني يذكره..
ناصر: على خير..
.. ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 12:41   رقم المشاركة : 135 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

كان يالس عالنت ومندمج وهو يشتغل ويرتب .. دش عليه بدر وشافه منهمك..
بدر: طروووق شو تسوي
ارتبك طارق وبند اللابتوب..: شو عندك اطلع برع..
بدر يطالعه بخبث: هااا شو تتطالع خشيته عني..
طارق: روح توك صغير على هالسوالف..
بدر وهو يسحب اللابتوب: روح زين.. صغير.. دشيت ال18 ويقولي صغير..
وشاف ان في فيديو.. رد شغله وقعد يطالع.. : اففففففف وين هاييل؟
طارق: فالحوض..
بدر: عنلاتهم حلوات.. طاع هالإثنين وين يتحرون اعمارهم..
طارق: زين اني ماسبحت وياهم عيل..
بدر: طرشه لي بالبلوتوث عتليفوني..
طارق: اوكي.. بس هاا.. مو اطرشه لحد.. مافينا الربع ينفضحون..
بدر: لا ماعليك افاااااا..
وطلع بدر من غرفه طارق وهو مستانس عنده فيديو يديد.. ماعليه يا جسووم وسلوم.. انا اراويكم .. كل يوم يقهروني ويراووني فيديوات يديدة.. عندي شي حصري ماعندهم اياه..
يود اللابتوب ودش النت.. وقعد يدقدق على الكيبورد..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
اونه.. انت من وين لك.. يحليلك يالياهل..
Dragon says:
ماعليه .. انا داش الجات احين وبسوي الدعايه وبطرشه لهم..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
ه بيضحكون عليك .. أكيد فيديو بايت منتهية صلاحيته.. ولا يمكن فيديو رسوم عدنان ولينا.. خخخخخخ
Dragon says:
استقبل الفايل وشوف ..
..
وبعد 5 دقايق
..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
طلعت مب هين ... من وين لك هذا يالهرم..
Dragon says:
عشان ماتقول عني ياهل وماعندي..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
لا احين مابقول عنك ياهل دام عندك هالفيديوات الزينه... بس اقول انت مب قدها لا تنشرها.. بتنجك بسرعه
Dragon says:
وليش يعني ؟؟ تتحراني ياهل اخاف
جسوووووووووووم ضد العالم says:
الصراحة هيه بعدك صغير على هالسوالف.. لا تغامر نخاف عليك
Dragon says:
تطنز حضرتك.. انا براويك
..
ودش عقبها بدر الجات وقعد يسوي دعايه للفيديو الي عنده ويتحدى ربعه انه بينشره..


.. .. ..
..
شما: أميييييييييييييييه باركيلي..
ام عمّار: ها شو.. مبروك.. على شو؟
شما وهي تحضن امها وبتطير من الفرحة.. : توها ربيعتي دقت لي وتقول ان حصلت لي شغل في اتصالات
أم عمّار وهي مستانسه: ويعل ربي يونسج مثل ماونستي قلب مال أنا..
شما وهي تضحك : أميييييه .. مثل ما ونستي قلبي.. مشكلة العرج لا نط..
أم عمّار تضربها على الخفيف على جتفها: لا تضحكين.. مبروك وايد زين حصلتي شغل واخيرا..
شما: هيه امي واخيرا في راتب شهري بنرتاح شوي.. وين عمّار خل أبشره..
أم عمّار: يذاكر في غرفته..
شما ربعت صوب غرفة عمار ودشت عليه: أخويه حبيبي ابشرك حصلت شغل..
نش عمّار وهو مستانس: احلفي.. مبرووووووووووك.
شما: الله يبارك فيك..
عمّار: بس وين؟
شما: ربيعتي تقول خالها يداوم فإتصالات ومنصبه عود شوي وهي كلمته وقال لها خل اتييب اوراقها وتعتبر انها توظفت.. شفت الواسطة شو تسوي..
عمّار: هي والله بس لا تخوفيني.. اخاف الا بسبب الواسطة ماقدر اسافر احقق حلمي واكمل دراستي..
شما: لا ماعليك.. لوقتها يصير خير.. بس شد حيلك بالنسبة..
عمّار: ان شاء الله..
وطلعت شما من غرفة اخوها واتصلت في خلود تبشرها..
خلود: والله صدق فرحت لج.. ألف ألف ألف مبرووووووووك
شما وهي تتذكر سلطان في هاللحظة ماتدري ليش.. : الله يبارك فيج..
خلود: يالله باقي فرحة وحده نفرحها لج ..
شما: شو هي؟
خلود: اممم.. الزواج..
شما وهي تضحك: ه.. حليلج يا خلود... الله يكتب الي فيه الخير..
خلود: تعالي اليوم اخوي خبرني قبل لا يسافر عن عفرا.. ودوها لجنة الإصلاح .. توعية دينيه يعني..
شما وهي حاسة بضيج شوي.. : هيه.. زين والله .. الله يهديها
خلود: شما انسي موضوعها اعتبريها تجربة علمتج الحياة فيها انج تحاسبين مع اي انسان تكلمينه
شما: هي والله صدقج.. يالله ماعلينا المهم مابخلي شي يخرب فرحتي بسالفة الشغل..
خلود: باركي لأمج عني..
شما: يبلغ.. يالله عيل اخليج..
وبندت خلود عن شما.. وسارت شما عند امها تساعدها فالمطبخ.. وتسولف وياها..
.. ..
مجد: كنتي ترمسين منو؟
خلود: شما..
مجد وهي تفر عليها المخدة.. : ويا ويهج واشعنه ماتزقريني.. (تناديني)
خلود: شو عرفني انج تبين ترمسينها؟
مجد: سخيفه..
خلود: ادري.. وصخي (اسكتي) خليني اكمل مذاكرة
مجد: دحيحة مستويه خلودوو..
خلود وهي رافعه حياتها وتطالعها بنص عين.. ضحكت مجد وردت حطت راسها على المخدة وتمت تتطالع سقف الغرفة.. وفجأة رن تليفونها.. صدت صوب التليفون بهتت..
خلود: ردي حشرني تليفونج.. عرس مب رنه
مجد حست ان لسانها انربط ماعرفت شو تسوي.. : خ.. خ.. خلود..
خلود حست ان الموضوع فيه شي سارت بسرعه صوب التليفون وشافت الإسم
أحمد
خلود: ردي شفيج.
مجد: مابا خله يزول مابا ارمسه..
خلود: كيفج.. ساعه تيبست قلت بيوقف قلبها البنت بتموت شي بيستويبها واخر شي تقول مابرد..
وشوي وصل لها مسج
(( ردي قبل لا ايي اطلعج من بيتكم.. او عطيني رقم خلود.. الموضوع ضروري))
وشافو المسج ثنتينهم وهم فاجين ثمهم.
خلود: شو السالفه وليش يبا رقمي؟؟
مجد وهي تسوي حركه بجتفها بمعنى ماعرف..
ورن التليفون مره ثانيه .. وكان احمد الي متصل..
خلود: ردي بسرعه..
ردت مجد وتمت ساكته ..
أحمد بنبره عصبية : انتي ليش ماتردين؟؟ شو تحرين متصل ابوس ريولج تسامحيني؟
مجد وهي رافعه حياتها: لا والله.. خير شو تبا حشرتني تراك؟؟
أحمد: صخي صخي.. انتي وبنت عمتج ماوراكم غير سواد ويه..
مجد: ايه احترم نفسك وارمس عدل..
أحمد: شوفي كلمة ثانيه الرمسه ويا ابوج مب وياج..
مجد: ارمس ويا ابويه انا ماسويت شي غلط عشان اخاف..
أحمد: أكبر غلط.. تقولين ماسويت شي غلط... ردي علي.. شو اسم الصالون الي تروحون له دوم؟
فجت مجد ثمها وخلود شراتها لأنها كانت تسمع أحمد.. : ها شو دراه..
أحمد وهو يصرخ: مجووووووووووووود ويهد ردي علي لأني واصل حدي.. خبرني اسم الصالون وفكيني من شرج...
مجد: بس مب لازم اعرف السالفة بالأول...
أحمد: ياربي هالبنت بتجلطني.. شوفي يوم من الأيام سمعت انج انتي ولا خلود طبيتوا هالصالون او رحتوا اي صالون غيره أحش ريولكم حش.. واحمدوا ربكم ان السالفه بس عندي انا... وقولي لخلود تحمد ربها انها ماوصلت لجاسم عادي يذبحها ولا هو مايتحمل الصدمة .. يكفيه المسكين ميهود من فتره مادري شبلاه
خلود والدموع في عيونها: شو الي صاير انزين..
أحمد: شو الي صاير.. انتوا وين؟
مجد وهي ترتجف: في بيت عمتي شيخه
أحمد: خلاص 10 دقايق وانا عند البيت .. وبتعرفون شو السالفه
..
خلود: شو الي صاير بتخبل
مجد: صخي انا اكثر عنج .. احس قلبي بيوقف من كثر مايدق.. هو شو يخصه فالصالونات..
خلود: انا مافي غير شي واحد في بالي.. لا يكون
مجد: لا دخيلج.. لا تقولين جي..
خلود: اووووووه راسي افتر..
وبعد دقايق اتصل احمد تيمدت مجد في مكانها ولبسن شيلهن ونزلن الثنتين برع عنده.. وكان شكله محمر من كثر مايعصب.. تقربوا من سيارته.. ومن شاف مجد كيف عيونها محمرين من الدموع الي فيهن حس انه مب قادر يرمس .. خلاص مب قادر يشوف هالعيون تدمع..
صد احمد عنهن:.. الله يخليكم خبروني اسم الصالون..
مجد: احمد شو الي صاير؟
أحمد من سمع اسمه على لسانها ماقدر يتحمل زود.. : ها.. ها الي صاير.. شوفو انا برمس بهدوء احين بس انتوا هدن اعماركن..

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 12:42   رقم المشاركة : 136 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

وكل وحده فيهن نزلت راسها وماسكه ايد الثانيه وميته من الخوف.. يبن يسمعن شي خارج عن توقعاتهن..
أحمد: الصالون الي رحتوا فيه طلع اعوذ بالله مب رايم اقول الكلمة.. المهم الصالون مب زين.. وانتن الله يهديكن سايرات تسون شي مايتسوى فالصوالين.. جان يبتن وحده البيت تسويلكن الي تبنه.. والله يغربلهم مصورينكم.. ومجموعه بنات ثانيات.. وانا في شقة ربيعي وصلت وحده فلبينيه ويابت له شريط.. وهو حطه وانا مادري شو الي فالشريط.. وتفاجئت يوم شفتكن .. وعلى طول شليت الشريط وسألت ربيعي عن اللي يابته وخبرني السالفه انه وحده فلبينيه تشتغل في صالون اتييب له عشان يسوي نسخ ويبيعهم وهم يستفيدون.. وهو يستفيد.. وتهازبت وياه وفهمته ان الي فالشريط من هلي.. ودقيت لكن على طول..
خلود من سمعت السالفة اغمى عليها على طول.. ومجد صرخت يودتها.. واحمد دخل البيت شاف الخدامه في وي طلب منها ايي ويشل خلود ويا مجد.. ودخلوها فالبيت..
مجد وهي تصيح: احمد دخيلك ابوي اذا عرف بينجلط.. واسم الصالون ------
أحمد: شوفي بحاول ان ابوج مايعرف شي.. بس برمس عبيد وبنشوف شو نقدر نسوي..
مجد وهي تصيح: الله يخليك احمد
أحمد غمضته مجد وهي تترجاه بهالطريقه .. ماتهون عليه لو شو ماصار.. وهو يدري ان مالها ذنب.. والغلط منها يوم تروح لصالون ومايندرى ماتخفيه هالصالونات والغلط انهن يسون شي بهالخصوصيه عندهن.. : بسرعه ركب الموتر وسار صوب بيتهم عشان يرمس عبيد فالموضوع.. ويشوفون شو بيسوون؟؟





بعد الي صار تتوقعون الأمور ترجع طبيعيه بين مجد وأحمد؟؟
وكيف بينحل الموضوع الكبير هذا؟؟
فطوم وفيصل..كيف راح تكون علاقتهم؟؟
عبيد وحور.. هل الحب هو السائد بينهم؟
عيل طلع الي صدم مجد هو الدكتور.. تذكرونه
توقعاتكم

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 10:37   رقم المشاركة : 137 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء السابع


الفصل الأول

=-=-=-=


عبيد: لحظة لحظة.. أحمد انت مركز فالرمسة الي قاعد تقولها؟؟


أحمد: ياخي هاي ثالث مره اعيد لك السالفه .. نش خل نسير نبلغ..


حور وهي تصيح وحالتها حاله وعبيد لاوي بإيده على جتفها.. : بس عاد .. يقولج مانتشر الشريط .. احمد الي شافه بس بينحل الموضوع ..


أحمد: هيه يا حور اطمني اول نسخة عندي وخل نلحق نبلغ عشان ناخذ النسخة الأصلية .. الحمد لله ان الشريط وصل لي..


حور: والله هاي كلها من دعوات امي


عبيد: امج ولا امي.. ماتفرق احين خليني اقدر اروح بس ..


حور: شو تتريا روح الله يخليك فكنا من الفضيحة هاي


عبيد: كيف تبيني اروح واشوف حالتج جي.. انتي جي بتخلين الكل يعرف باللي صاير.. ونحن مانبا نزيد الرمسه فالموضوع


حور: خلاص سيروا الله يحفظكم.. بس طمنوني الله يخليكم


أحمد: جي سايرين حرب نحن..


عبيد خاطره يضحك بس يحس الموضوع موول مايتحمل مصخره .. يود احمد وسحبه وياه برع وركبوا الموتر بسرعه وراحوا صوب المركز الجنائي يبلغونهم عن اللي صاير..


.. ..


فالمركز


الشرطي: وين الشريط..


أحمد وهو يمد إيده بالشريط: هذو سيدي.. الله يخليك سيدي بسرعه خل نحل الموضوع مايتحمل تأجيل نبا نحصل النسخة الأصلية..


الشرطي: خلاص انتوا وقعوا على البلاغ هني.. واحين بنجهز دورية وبنسير الصالون..


عبيد: بس بوعبدالرحمن (لأنه ربيعه) مب لازم يكونن وياكن شرطيات؟


الشرطي وهو يضحك: بتعلمني شغلي يا عبيد.. عنلاتك ..


ضحك عبيد ووقع هو وأحمد على الأوراق وقعدوا يتريون الشرطي يخلص كل الإجرائات اللازمه.. وبعدها بربع ساعه وكانت الساعه وقتها 8:00 فليل .. جهزوا فريق من الشرطة وتوجهوا صوب الصالون.. وفهالوقت رن تليفون احمد كانت مجد الي متصلة..


أحمد: هلا..


مجد وهي تحاول تخفي صوتها المبحوح.. أحمد طمني شو صار وياكم؟


أحمد: كل خير نحن احين سايرين صوب الصالون وان شاء الله خير لا تحاتين.. شخبار خلود؟


مجد: نشت ومن وقتها وهي تصيح..


أحمد: عنبوكم من بنات بتفضحونا..


عبيد: فضحونا وخلصوا... عنبوكم ماشي مكان تسون فيه شغلاتكم الا هالصوالين.. ماقول غير لاحول ولا قوة إلا بالله.. يوم اني امنع حور تحرطمت علي وبوزت.. واحين فهمتوا ليش انا ازاعق واقول صوالين لا لا لا ..


مجد: الله يخليك قول لعبيد مو وقته الي فينا كافينا..


أحمد وهو يأشر لعبيد إسكت..


عبيد: هيه الواحد لا قال كلمة الحق سكتوه... انتوا الحريم ماشي يرضيكن.. عفاني الله..


أحمد : لاحوووووول عبيد وبعدين يعني..


مجد تمت تصيح.. : ها ليش جي حاط علي.. انزين انا شو دراني ان الصالون ها جي.. وملايين الحريم يسيرن صالونات .. كيف بنقدر نمنعهم..


أحمد: المسأله مب مسأله ملايين ولا غيرهن.. كلن عليه من اهله.. وانا علي منج لأنج عرضي وشرفي وسمعة هالعايله مرتبطة فيج.. فاهمه


عبيد: فهمها خديه ماتفهم تراها.. شرات اختها .. ابتلشت فيها..ه


مجد: ها متفيج اخوك والله نحن وين وهو وين يضحك ويسولف..


أحمد: لأن الموضوع دقايق وبينتهي.. من جي ارتحنا.. والي مريحنا اكثر ان الشريط ماوصل غير عندي انا.. بس ناقص النسخة الأصلية وينتهي الموضوع..


مجد: ابا افهم شي واحد بس..


أحمد: خير؟


مجد: انت ربعك كلهم جي لوث؟


صخ احمد وفهم قصد مجد اكيد تنغزه عن سالفة المزرعه.. واحين سالفة الشريط كملت.. : لا مب كلهم لوث.. وهذا عليه هالسوالف ونحن ماندري... واليوم بس الي دريت به..


مجد: عفاني الله.. حد يرابع هالأشكال.. يسترزق من ورا نسخ الأشرطة..


أحمد: يابنت الناس الريال مب مواطن.. وافد كان وياي فالمعهد الي كنت ادرس فيه.. عزمني اليوم عنده الا اشوف الي شفته وبلغت عليه ومسكوه ماخليته في حاله.. واحين سايرين نمسك الصالون..


خلود: انتي ايييييييه ياسه داقة سوالف وياه.. والله متفيجة


أحمد كان مستانس وهو يسمع صوت مجد .. حاس نفسه ناسي الموضوع باللي فيه .. وده العلاقة تستمر جي ولا تغير في لحظة.. : انزين انا بخليج لأن وصلنا الصالون


مجد: خبرني شو يصير أول بأول..


بندت مجد وتمت سرحانه شوي وهي مبتسمه..


خلود وهي تفرها بالمخدة: والله متفيجة تدرين.. نحن ويييييين وانتي وين..


مجد: هبله انتي هبله .. قالج خلاص انهت المشكلة ليش المناحة بعد..


خلود: توووووبه بعد اطب الصالون..


مجد: هيه والله توبه..


..


نزلت الشرطية ودخلت ومعاها أمر اخلاء الصالون والقبض على الفلبينيه .. من شافتها صاحبة الصالون وهي لابسه الدريس وداشه الصالون خافت..


صاحبة الصالون: خير اختي في شي؟؟


الشرطية: عندي امر بإخلاء الصالون.. ممكن الحريم الي هنا يظهرن من الصالون حالا..


صاحبة الصالون: انتي شو عم بتقولي.. بدك تقطعي رزقنا.. مابتشوفي الزباين مشغولين كيف بدك اياهن يطلعو.


الشرطية اطالعتها بنظرة وطنشتها ودخلت صوب غرف التنظيف المخصصه.. ودخلت وكانت الفلبينيه تأدي شغلها مع احدى الزباين..


الفلبينيه: شو هادا مدااااااام .. ماتشوف في كستمر داخل..


الشرطية: اسكتي لا اصمج كف تنسين روحج.. ولو سمحتي اختي لو تظهرين من الغرفه وتكملين شغلج فالبيت لأن هالصالون ماينفعج..


الزبونه: نعم.. شو هالرمسه بعد.. احين ماتبين تتريين فالدور تبين تاخذين دوري.. سيري صالون ثاني جان مستعيله..


الشرطية كانت مطنشة رمسة الحرمه وقاعده تتطالع كل اطراف الغرفة اتدور على الكامرا.. وحصلتها فالمكيف.. لاحظت عدسة الكيمرا من المكيف.. راحت وبندت المكيف وسحبت الكاميرا بقوة وجلعت وايراتها بالقوة.. : عرفتي احين ليش اقولج اظهري


الزبونه وهي تمشي صوب الفلبينيه وتيودها من شعرها وتضربها: عنلاتج شو ها بعد الي اشوفه.. يا سواد ويهي.. تصوريني غربلج الله..


يودتها الشرطية وسحبت الفلبينيه منها: شو هاا؟؟ هاا تقولين كستمر بعد هااا


الفلبينيه تمت تصيح وخايفه لأنها انكشفت. .. وسحبتها الشرطية وياها وطلعتها من الصالون وطلعت باقي العاملات كلهن وقف على ذمة التحقيق.. وأولهن صاحبة الصالون عشان يعرفن هل لها علاقة بكل هذا.. والزباين طلعن من الصالون مذهولات من الي قاعد يصير.. صالون صارلهن اكثر من 4 سنين بعضهن يتعاملن وياه ويظهر هاي سواتهم.. كانن مصدومات .. وكل وحده توجهت للشرطية تسأل اذا في شريط عنها او لا..


الشرطية: هدن خواتي .. عشان تتعلمن مره ثانيه اشيا بهالخصوصيه لا تسونها فالصوالين لأن مامنهن امان.. خلكن فبيوتكن استر.. وعن الأفلام راح يتم التحقيق ويا العاملة وبنضبط كل الأشرطة ماعليكن.. دام ان الموضوع عندنا تطمنوا.


وحده: الله يعطيكم العافيه ويجازيكم ألف خير


الشرطية وهي تبتسم لها: افا عليج.. ترا ها واجبنا..


..


عبيد مشى صوب الشرطي: ها بوعبدالرحمن.. شي مطلوب منا..


عبدالرحمن: الموضوع عندنا .. وانتوا اختصرتوا كل شي ويبتوا لنا الدليل القاطع والشرطية شافت الدليل فمكان الجريمة.. فمانبا منكم غير سلامتكم.. وتنصحون اهاليكم لا يوثقون فالصوالين ترا مامنهن امان.. وايد من هالجرايم يتنا


عبيد: بس منو يعتبر ياخوي..


عبدالرحمن: مجتمعنا يحتاج توعيه .. والدور عليكم


أحمد: يزاكم الله ألف خير على تعبكم ..


عبدالرحمن: هذا مب جميل الي سويناه عشان تشكرنا.. بس هذا واجب مهني لا غير.. هالفساد ندوره دواره عشان نحاربه.. ونحد عنه.. يكفي ان ولد عمتك سلطان ماقصر من فتره ودلانا على بيت دلاله والقينا القبض عليها ومازال البحث مستمر..


عبيد وهو عاقد حياته: سلطان؟؟ ليش شو سوى؟


عبدالرحمن: ها ماعندكم خبر عيل.. ماشي بلغنا عن بيت وحده دلاله وقبضنا عليها


أحمد يعرف ان سلطان له تعامل مع حريم من هالنوع بس ماعرف انه بلغ عليها ... استانس في قرارة نفسه واكتفى انه يبتسم.. الله يجازيك خير يا سلطان... الحمد لله الله هداك..


وراح عنهم الشرطي وغلقوا الصالون وراح يتم اغلاقه بالشمع الأحمر نهائيا.. هذا هو جزاء كل صالون يكون له مثل هالأمور .. وان كانت راعيه الصالون ماتدري إلا ان سمعة الصالون انتهت... بالتالي الصالون ينتهي.. وبهذا انتهينا من احدى هالصالونات المدمرة فالبلاد.. عقبال الباقي.. وتم القضاء والقبض عليهم والتحقيق واحالة الأمر للمحكمة للحكم عليهم


.. ..

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 10:38   رقم المشاركة : 138 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اتصل احمد في مجد..


مجد: ها طمني..


أحمد: قبضوا عليهم.. وراح يتم التحقيق وبيظهرون كل شي وبينغلق الصالون..


مجد: الحمد لله ... ريحت قلبي الله يريح قلبك..


فهالوقت كان عبيد داخل عند حور فالبيت وأحمد يتمشى فالحوي وهو يرمسها.. ابتسم: قلبي.. تدرين عن حاله ..


مجد وهي مصدومه من اسلوب احمد وياها: نعم؟


انتبه لنفسه احمد وصخ وابتسم..: ها .. ماشي ماشي..


استحت مجد وصكت التليفون بلا حاسيه.. احمد مالقى عمره الا هو فالشارع من كثر مايمشي وهو ولا حاس.. ضحك على شكله وهو يشوف العيايز الي مجابل بيتهم يطالعنه ويتصاصرن .. افتشل..


احمد: السلام عليكم خالاتي..


(1) : عليكم السلام اميييه.. اشبلاك تمشي ولا حاس بعمرك.. خير امي شي بلاك مستهم؟؟


أحمد ابتسم لهم: ها لا سلامتكم.. (ويأشر على قلبه)


(2) : ام عبدالله اشبلاج الله يهديج.. الولد عاشق.. هاييل هم عيال احين كله يفكرون فالحب..


تم احمد يحج براسه ويضحك..


(1): هييييه والله .. ياولدي خل عنك هالسوالف وفكر في مستقبلك.. ترا هالقلب يتعب وبس ماعنده شغله ثانيه


ابتسم احمد وسلم ودخل البيت.. وتم يالس فالحوي وهو يفكر ويطالع القمر كان ليلتها مكتمل والجو كان رووووعه صدق.. الرياح هاديه.. فكر يطرش لها مسج على الأقل يمكن تفهمه من كلام الي فالمسج.. قعد يكتب الكلمات بنفسه (طبعا المسج منقول ماعرف من تأليف منو .. بس اونه احمدوو الي كاتبه خخخخ).. وطرشه لمجد


..


الجهة الثانية.. مجد فهالوقت بعد ماهدت خلود وارتاحت وتطمنت عليها .. طلبت من ابوها يردها البيت.. رجعت بيتهم وتوها بتدخل البيت سمعت صوت المسج.. فتحت صفحة صندوق الوارد وكان مكتوب إسم أحمد.. خافت تفتح المسج شو بتشوف فيه.. ياترى شو مطرش لي؟؟ شو كاتب.. كانت متردده تفتح المسج وتقراه.. يلست على المنصه وفتحت المسج صكت عيونها ورفعت راسها وردت فتحت عيونها شافت القمر مكتمل يدامها.. ابتسمت.. واطالعت شاشة التليفون وشافت هالمسج منه..



علامك صرت متغلي ولا تسالني (وشحالك)


انا اشهد كلمةٍ منك عن احوالي تريحني


لحالي كيف تتركني وتبخل عني بسؤالك


وش الي اجبرك (خلي) تصد عني وتجرحني


رخيصٍ صرت في قلبك ولا اطري على بالك


اذا اني دون قصد اخطيت (رجاك القلب) سامحني !


قرت المسج وابتسمت.. فديته ياربي احبه.. وانا اقدر اصلا.. كنت خايفه اخسره لكن احين.. نو نو مستحيل افرط فيه


لطيفه: امييه مجد شو مقعدنج برع


ارتبكت مجد: ها.. لا ماشي بس الجو حلو والقمر مكتمل.. قلت ايلس برع اتهوى شوي


لطيفه: هيه والله.. الا يدتج اتصلت وتسأل عنج.. قلت لها انج في بيت خلود سلمتج عليج وايد وتقول دوم تدعي لج


مجد ابتسمت: الله يحفظها يارب.. انزين امي انا بدخل وبصعد غرفتي.. شي تامريني


لطيفه: سلامتج اميه..


دشت مجد بسرعه وهي تربع صوب غرفتها.. ودشت وطلعت عباتها وشيلتها .. وفتحت الأبجورة الي حذال السرير وبندت الليت وفتحت شعرها وطاحت على الفراش وفرشت شعرها الطويل حذالها وقعدت تقرا المسج مره وثنتين وثلاث.. ودورت بين المسجات وطرشت له هالمسج


دق الجهاز وخاافق القلب
له فـــز
فــزّة فرح ماهي مثل كــل فـــزه ،،
حي الرساااله وحـــــــي
منهو لها دز
حي الكلااام الزين واللي يـــدزه ،،
اهلا هلا بك ياعزيز معزز
ومعتـــــــز
واللي يعزّك لازمنّــــــك تعــــــزه




استانس أحمد واااايد يوم قرى المسج.. حس ان الأمور بينه وبين مجد قامت تستوي طبيعيه.. وانها بدت ترضى عليه.. رد طرش لها هالمسج من خاطره


صوتـــــــــك ..
أسرني وصرت بجد
"احتـــــــاجه" ..
في كل لحظه احسّه مايفاااارقني ..؟
أمــــــــــوت ..
((بجرأته))
وأمــــوت
((بإحراجه))
لك صــوت والله ماغيـــره يروقنــي ..؟
وقبل النهايـــــه ..
"طلبتــــــــك" بس هالحاجـــــه ..
ياليت ,,هالصــوت,, ليله مايفارقني ..!!
..



ابتسمت مجد واعتدلت في يلستها وكتبت له هالمسج



لاصــار لك شخص تودّه وتغليــــــــه
وحالت ظروف الوقت
((بينك .. وبينه))
حاول وحاول قدر الامكان ترضيـــــــه
ومن لايخونـــــك لاتحاااول تخونــــــه ..
والحب لامــ، مااات وشلووون تحييـه ؟؟
تقدر على الدنيــا .. تفتح عيونه ؟؟
دوك العبث ينهي حياته وانا انهيــه
مثل الشجر لامااات يبست غصووووونه ..!




. . فهم مجد انها تقصد الموضوع .. اكتفى انه يكتب لها هالمسج


(( خلي ثقتج بولد عمج واعرفي ان تربيته لايمكن تسمح له ينزل نفسه للمستوى ذاك.. وان الموضوع فيه سوء تفاهم.. ))


..



من قرت المسج اتصلت في خلود .. بس كان مغلق تليفونها لأنها قبل لا ترقد غلقته.. تأففت وحطت التليفون على الكنبة عندها وبندت الأبجورة وقعدت تتطالع النجوم الفسفوريه الي في سقف غرفتها.. وتتذكر أحمد كيف كان خايف عليها ويكلمها بكل حنان عن المشكلة.. ابتسمت وغمضت عينها الا بالتليفون يرن.. فزت .. تتطالع الرقم شافت ان الي متصل احمد.. ردت وتمت ساكته


أحمد: راقدة ازعجتج؟


مجد وهي تعتدل وتفتح الأبجورة: ها.. لا لا .. واعيه..


أحمد تم ساكت وهي ساكته.. كأن كل واحد فيهم يتريا الثاني يتكلم..


أحمد: تبيني ابند


ابعدت مجد التليفون عنها وضحكت عالخفيف وتتطالع التليفون وهي مغطيه على السماعه: يعني يا أهبل لو اباك تبند بقول ارمس وخلصني.. احبك..


أحمد: الووووووه


مجد: هلا هلا وياك


أحمد: وين وياي وانا من ساعه ازقرج وماتردين رقدتي؟


مجد:.. ها لا لا..


أحمد: انزين بغيت اقولج لا تفكرين فالموضوع ولا تحاتين لأنه انتهى .. ومحد درى غير حور وعبيد..


مجد: ادري اتصلت وهزبتني لين ماشبعت..


أحمد: تستاهلين دواج عشان ماتروحين


مجد: خلااااااااااص توبنا انا وخلود نروح..


أحمد: بغيت اقولج شي ثاني


مجد وهي فاجة عيونها وفي خاطرها تقول.. اكيد بيقول انه يموت فيني ويحبني وبيخطبني ومايروم يعيش بدوني وانه يعشقني وانه يتمناني اكون مرته .. اممم بعد شو.. اوووه خل اصبر واسمع
أحمد: ترا انا ماشفت الشريط كله .. بس شفت ويهج انتي وخلود وبندت الشريط على طول.. نفسي مارضت اني اشوف شي.. انتو عرضي وشرفي والي يمسكم يمسني.. فلا تستحين وتحريني شفت شي.. محشومه بنت عمي ماعاش من يشوف شي منج وانا راسي يشم الهوا.. والشريط حرقته بنفسي..
مجد مستانسه انه ماشاف .. ولو انها ماكانت عاريه او شي.. مجرد ايديها كانن مكشوفات وشعرها.. بس كان خاطرها تسمع شي ثاني.. : اهاا لا ادريبك ولد عم ينشد الظهر فيك..تراك فالنهايه شرات اخويه الي مايابته امي..
أحمد وهو يبعد السماعه ويغطيها: شرات اخوج في عينج.. هذا الي قدرتي عليه.. مالت عليج انزين مالت علييييييييييييج افففففف
مجد: ألوووووه؟
أحمد: وياج
مجد: احين انا الي من ساعه ازقرك وانت ساكت
أحمد: لا بس كنت افكر في كلمة اخويه..
مجد: هيه ليش ماعيبتك
أحمد في خاطره.. لا ماعيبتني ويا هالويه تتغلين انا براويج.. : خلاص اوكي عيل بخليج عندي خط..
مجد وهي منفعله: ها .. خط؟؟ شوف الساعه كم؟؟ ساعه 12:30.. منو الي بيتصل هالوقت..
أحمد: ربيعي..
مجد: ربيعك.. شو يبا منك هالوقت المتأخر.. مفروض يرقد
أحمد: مادري يمكن اشتاق لي وحب يسولف وياي..
مجد كانت ميته من الغيض وقتها ومب عارفه شو تسوي ودها تدخل التليفون وتذبحه : اهااا مشتاق لك.. خلاص اوكي عيل مابعطلك عشان ترمس ربيعك (وهي تركز على الكلمة) المشتااااااق لك..
أحمد كان مبتسم وقتها .. تحبني والله انها تحبني .. والدليل رمستها ولا بعد تكابر ويا ويا.. شرات اخويه اونه.. : لا مب مشكلة عادي بدق له عقب
مجد وهي تغتاض زود وتنش من مكانها وتسير من قهرها تتعبث بالأغراض فالدرج وتسوي حشرة (إزعاج) .. : لا لا يعني بدق له عقب بتقعد ترمسه للصبح .. ربيعك ها... هيه اوكي لا لا انا ببند لأني ابا ارمس ربييييييعتي مطرشة لي مسج توها تقول مشتاقه لي تبا تسولف وياي
أحمد فهم انها تبا تغايضه.. وهو زاد هالشي: وحليلها.. خلاص اوكي انتي رمسي ربيعتج وانا برمس ربيعي..
مجد وهي تعض شفايفها ومقهورة..
أحمد: اقول شو هالحشرة..
مجد: ماشي ادور على شي مادري وين حطيته
أحمد: هيه خلاص عيل يلا تصبحين على خير..
مجد بربكة.. : بتبند..
أحمد: ترا ربيعتج تباج وانا ربيعي يباني حرام نتأخر عليهم..
مجد: ها لا عادي ربيعتي عادي باجر فالكلية برمسها
أحمد: اها اوكي
وتموا ساكتين حوالي الدقيقه .. ومجد كل شوي تسوي حركة بويا وهي تشوف عمرها فالمرايه .. مره تبتسم ومره تحايس بشفايفها ومره تلعب بشعرها ومره تحج راسها..
أحمد: بتمين ساكته
مجد: تمللت
أحمد: لا بس اشوفج ساكته
مجد: لا بس جي
أحمد بعفويه ودون إدراك: تغارين علي؟
مجد انصعقت بسؤاله حست ببرودة تسري في كل عروقها .. ابتسمت بخجل وبندت الخط في وي واغلقت التليفون وقعدت تتطالع الشاشه: ماحبك انزين.. يقهر ياربي
أحمد كان مستانس بالفعل.. حس بحبها وعفويتها وغيرتها.. الله لا يغير علينا .. احمدك يارب .. صح ان المشكلة الي كنا فيها كانت كبيره .. بس مب اكبر من الحب الي بدا ينولد من بينا .. الحمد لله .. رب ضارّة نافعة..
وحط راسه ورقد وهو مرتاح.. ونفس الشي مجد لأول مره تحس عمرها راقده وهي مرتاحه وبالها مرتاح..
.. ..

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 10:39   رقم المشاركة : 139 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فطوم: دعيت لنا؟
فيصل: وانا من لي غيرج ادعي له.. نحن في حاجة هالدعاء اكثر من اي ناس على هالأرض.. نبا الله يرضى علينا
فطوم بصوت مبحوح: خايفه فيصل..
فيصل: خير من شو حبيبي..
فطوم وهي تمسح الدمعه الي نزلت من على عينها: خايفه فالمستقبل الله يعاقبني ببنتي وتستوي شراتي وتحرق قلبي شرات ماحرقت قلب اخوي وامي..
فيصل سكت.. فعلا هالشي غفل عنه .. وهو بعد ياله نفس شعور الخوف.. ماوده هالشي يصير.. رضا على نفسه لكن مستحيل يرضى على عرضه وشرفه وبنته لا سمح الله فالمستقبل.. : لا يا فاطمة.. الله بيقبل توبتنا ان شاء الله والدعاء اهم شي ادعي في كل صلاة تصلينها وانا نفس الشي بسوي.. صح غلطتج كبيرة.. وغلطتي انا اكبر منج .. لكن الله اكبر من هذا كله
فطوم: جاسم احسه كارهني
فيصل: على الأقل جاسم اخوج لو زعل منج مستحيل يكرهج .. دمج ودمه واحد.. انا شو اقول.. احسه مب طايق يشوف رقعة ويهي ولا يرمسني .. مادري هالحساسيه الي بيني وبينه لين متى بتم..
فطوم: الله يصفي نفسه علينا يارب..
فهالوقت كان جاسم مار من عند غرفة الضيوف الموجودة تحت فالطابق الأرضي.. وسمع همس.. تقرب من الباب وقعد يسمع.. وسمع فطوم وهي ترمس فيصل
فطوم: هذا مب اخوي.. هذا ابوي وعمي واخوي وسندي بهالدنيا.. مارضى شي يزعله.. فكيف اكون انا سبب ضيجه وزعله..
فيصل: فطوم حبيبتي هدي عمرج.. سلطان رمسته فهالموضوع.. وقالي ان جاسم اطيب قلب عرفه في حياته وانه يحبج انتي واختج اكثر من نفسه.. مستحيل يكرهج.. هاي فتره تحمليها بسبب غلطتج مثل ما انا اتحمل ثمن غلطتي .. وكل شي بيرد طبيعي
فطوم: تباني ارمس جاسم عنك..
فيصل: لا .. انا بإسلوبي بتقرب منه وبخلي النفوس تصفى مابينا
فطوم: خايفه ان الحساسيه الي بينكم اتم .. والله مابتحمل اشوف اخوي مايحب ريلي.. اباك تكون اخوه الي مايابته امي..
فيصل: لا تحاتين .. افا يا فطوم توصيني على واجبي
فطوم: الله يسهل ويطيب خاطر اخوي علي وعليك..
فيصل : امين يارب.. بخليج احين بس انتي هدي عمرج .. لأني بسير الحرم بس رجعت عشان ارمسج..
فطوم: فديتك والله.. سلم على يدوو وعلى سلطان
فيصل: يبلغ ان شاء الله.. مع السلامه
فطوم: مع السلامه
..
جاسم تأثر من كلام فطوم.. حس ان فعلا هو مصخها في زعله.. اخته تحتاج للعلاقة الحلوة الي بينهم ترجع.. حتى فيصل ريال والنعم فيه بغض النظر عن الي سواه.. تذكر لحظتها شي مهم .. هو انه بعد غلط ولعب على وايد بنات كانن في منتهى الإحترام من أرقى العايلات.. إلا ان طيش الشباب كان مسيطر على تفكيره.. وماحس بعمره الا الباب ينفتح وتظهر فطوم في وي الي تيمدت ونزلت راسها ورصت على التليفون كأنها خايفه انه سمع وبيصرخ عليها.. مامرت ثواني الا وتحس بحضن كانت مفتقدتنه من زمان.. دفوة كانت تحس بها منذ ايام نعومه اظافرها.. دفوة انسان حنون وصدر يسع كل حرمانها من الأبو.. ماحست الا انها تصيح بحرقة كبيرة.. قعد جاسم ويلّس فطوم وياه عالأرض وتساند على اليدار وضمها على صدره.. وقعدت تصيح بحرقة
جاسم: احبج وربي احبج .. لاتحسبين في لحظة ان اخوج يكرهج.. لو كنت اكرهج كنت يوزتج الشيبة.. وكنت سويت وايد اشيا.. لكن من حبي وخوفي حميتج .. اباج دوم تكونين الأحسن .. ابا الكل يقتدي فيج..
فطوم: جاسم الله يخليك انسى الي سويته خلنا نفتح صفحة يديدة.. خلك طبيعي ويا فيصل انسى انه كان السبب .. ترا اختك بعد لها دور وكانت سبب
جاسم ابتسم لها وحب راسها: ان شاء الله .. هاي بوسه ثانيه على راسج بس هدي انتي وكل الي تبينه بيصير..
فطوم: انت اخوي. .وابوي.. وعمي.. وخالي.. وحبيبي.. وكل غالي..
جاسم: الله لا يخليني منج ..
الا يسمعون حشرة من صوب الدري... يصدون صوب الدري يشوفون منى نازله وهي تركض.. اعتدلت فطوم في قعدتها ويلست تمسح دموعها..
منى: هيييييييه زين اني لقيتكم هني..
جاسم: ليش في شي؟
منى: هيه .. قصيدة يديدة بديت اكتبها .. عطوني رايكم في بدايتها..
فطوم: ياربيييييي احين لازم نسمعها وهي تقصد انا بسير ارقد عندي مدرسة باجر
منى: اوهوووو انتي دوم جي تحبطين معنوياتي الشعرية... ماعندج حس فني مرهف للأسف..
فطوم: مابا لا مرهف ولا شي.. خلني جي احسن..
منى: ااااااااااه يا قيس بن الملوح.. كأنك لم تسمع شي..
ضحكوا عليها وابتسموا لها..
منى: يلا اسمعوا..
صرت ماتسأل عليّه صرت حتى ماتبيني
او عسب ما أظلمك اسكت احسن م الكلام ..
صرت ماتسأل ودمعي حايرٍ في وسط عيني
قلي بالله ودخيلك صاحي حبك والا نام ؟؟
قلي بالله وطلبتك شاللي صاير ياضنيني ؟؟
هو صحيح انك تحبني والا حبك بس كلام ؟؟
هو صحيح انه غلايه لي في قلبك من سنيني ؟؟
والا صارت هالسنه خلاص هي مسك الختام ؟؟
والا يعني غيروك ؟؟ وغيروا خافق يبيني !!
والا قلبي والا حبي صاروا مب قد المقام !!
(احم احم .. كلمات الغاليه.. جرناسه )
منى: هااااا شو رايكم؟
فطوم يودت الورقة وسحبتها وقعدت تقرا..
منى: عفان الله حتى وهي تسحب الورقه مافيها رقه في الإحساس ..
جاسم: ماشاء الله عليج وايد حلو .. متى كتبتيه..
منى: اليوم ..
جاسم تقرب منها ويودها من اذنها: هيه ومودرة الكتب والواجبات ومجابلة هالشعر.. مب قايلج تخلين الشعر للويك اند
منى: آي آي آي اذني.. انزين لحظة خل اوضح.. وين الدميقراطيه فهالبيت وين.. أمااااااااااه إلحقيني..
جاسم: أمج راقدة لا تزاعجين..
منى: عاد انا يوم اييني الإلهام الشعري ماقدر امنعه .. وان منعته انفجر.. ولا اقدر اركز فالدراسة.. وبعدين..
قاطعها جاسم: بس بس.. رويتر عطتني تقرير كامل حشى..
فطوم: والله عيبتني الكلمات وااااايد اول مره احس فعلا انج مرهفة الحس..
منى: طاعو هذي.. تقول أول مره.. عيل منو الي كل..
ماقدرت تكمل كلامها لأن جاسم غطا ثمها بإيده وتم يضحك عليها ويا فطوم لأنها مع ذلك كانت تحرطم.. وشلاها لين وصلها غرفتها ودر ثمها: يلا نامي
منى: افففففف احباط عالمي.. سامحهم ياقيس بن الملوح عشاني..
فطوم وهي تضربها على راسها من ورا.. : سيري ولي انتي وقيس مالج..
ضحكت وصدت صوب فطوم تثاوبت في ويا: فيه رقاد لا ترمسين ريلج احين رجاء ولا طلعي برع
فطوم: اعوذ بالله تثاوبي مناك .. شو ها.. اععععع عليج..
منى: كيفي .. هاي يسمونها حرية شخصيه تابعه للنظام الديمقراطي.. الي سنـ..
فطوم تقاطعها: جب جب.. لوعتي جبدي 100 مره فاليوم اسمع هالإسطوانة.. رقدي وفكيني ..
.. .. ..
خلود: ه.. يحليلها شيطانه ماشاء الله عليها
جاسم: هيه والله .. دومها جي.. بس سوالفها حلوة.. احسها ماليه علينا البيت كله..
خلود: تدري يا جاسم.. دايما كان ودي ان نوره ماتعرس عشان تكون وياي فالبيت .. علاوي صغير وايد وغير جي ولد.. ونوره من خلصت الثانويه عرست.. وسلطان.. دومه ساهي ولاهي.. وخالد .. لا تسأل.. من مشروع للثاني لا يكل ولا يتعب..
جاسم: وجاسم؟؟
خلود: حب الطفولة والله.. كنت متعلقة فيك ليش مادري.. من ايام ماكنا في فرنسا ويا ابوي وانت كنت اتيينا كل صيف.. كنت استانس لمجرد وجودك ويانا..
جاسم: صدق.. يعني انا شي مهم في حياتج؟
خلود: انت كل حياتي..
جاسم: الا تعالي ليش كان مغلق تليفونج كذا مره دقيت..
خلود ارتبكت: ها... ماشي بس ياني رقاد كنت تعبانه وايد .. وخلص الجارج وتبند روحه
جاسم: اهااا .. واحين نشيتي متى بترقدين وراج جامعه...
خلود: هيه ادري بس قلت لازم ارمس ريلي.. ولا ريلي مل مني ومايبا يرمسني..
جاسم: افاااااا انا امل منج.. انزين تعالي بغيت ارمسج في موضوع..
خلود: خير ان شاء الله
جاسم: كل خير.. شو صار بالنسبه للحجوزات عشان اخلص كل شي..
خلود: خلاص فندق ماريوت اوكي موافقه
جاسم: يعني باجر الصبح اسير اتوكل على الله..
خلود: هيه توكل على الله..
جاسم: خلاص تم.. وانتي خلصتي زهبتج
خلود: والله انا توني بادية.. هالإسبوع الي كنا نتشرا فيه عشان ملجة فطوم.. كنت اتشرى لعمري بعد.. الا تعال على طاري فطوم متى بيكون عرسها؟؟
جاسم: فطوم تقول تبا تكمل سنه فالجامعه عشان تتثبت.. عقب تعرس.. يعني قولي مب هالصيف الي بعده
خلود: هيه احسن بتكون كبرت شوي ونضجت اكثر وتقدر على المسؤوليه
جاسم: صدقج.. يالله عسى ربي يوفقها ويوفقنا..
خلود: أمين يارب..
جاسم: خلود.. أحبج
خلود: لا والله صدق.. ماكنت ادري..
جاسم: ه يالسخيفه ..
خلود: وانا امووووووووت فيك..
جاسم: كيف برقد الليله
خلود: وانت مغمض ومرتاح؟
جاسم: ها.. نو نو نو.. مستحيل وانتي بعيدة.. ماقدر..
خلود: اونك عاد... طول عمرك رقدت بعيد عني..
جاسم: بس احين غير.. انتي مرتي.. اتريا الصيف على احر من الجمر..
خلود: لا تنسى تحجز على بداية شهر 7 .. او نهايه 6 .. عشان يكون في فرصة لغايه ماتخلص فطوم من امتحاناتها الثانويه ..
جاسم: هيه اكيد ان شاء الله..
خلود: انزين اقول .. هاي بنت البلاد لين متى بتخلي الكاميرا علينا.. ابا اقول كلام ماينقال يدام الناس
جاسم: لحظة بسحب فيشة الكاميرا
شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش شش
انقطع الإرسال عنهم..

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 10:41   رقم المشاركة : 140 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

في مكه
اليده كانت قاعده في ساحة الحرم وتقرا قرآن (بتقولون كيف حرمه عيوز بعمرها تعرف تقرا.. ماعليكم ترا جلثم عيوز فل ابشن.. على ايام قبل كانت تدرس دروس القرآن من شيخ الفريج الي كان يدرسهم.. من يومها وهي ماتركت القرآن في يوم وعشان جي قرائتها تحسنت يوم عن يوم).. تقرب منها ناصر ويلس حذالها
ناصر: يدوو ماتبين اييب لج ماي زمزم..
جلثم خلصت الآيه الي كانت تقراها وصدت صوب ناصر: هيه ياولدي تسوي خير الصراحة..
جلثم: ربي يطول بعمرك.. الا وينهم اخوانك..
ناصر: فيصل سار يتصل فالأهل من الفندق وسلطان سار يسأل واحد من المشايخ هناك عن شي ..
جلثم: هيه بارك الله فيكم .. لا تضيعون دقيقه من وقتكم هني..
ناصر: إن شاء الله على أمرج..
ونش ناصر يروح صوب ماي زمزم عشان ياخذ له كوب ماي لجلثم.. وهو يعبي الكوب بالماي.. حد دعمه من ظهره وانصب الماي على الأرض صد وراه شاف وحده.. كانت أعوذ بالله مب منظر وحده يايه الحرم المكي الشريف.. : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
صدت صوبه الحرمه كانت أفريقيه توها مسلمة شكلها.. وتمت ترمس بلغتها وتخربط وناصر ولا يفهم لها.. وعبا الكوب ماي وسار عند جلثم..
جلثم: مشكور يما..
ناصر: العفوو..
جلثم: شو بلاها كندورتك حد صاب عليك ماي.. ؟
ناصر: هيه وحده افريقيه الله يهديها دعمتني.. يدوو لو تشوفينها شو لابسه بس..
جلثم: هيه يمي من الصبح ماخليت وحده الا وهزبتها ولا يفهمن لرمستيه .. عنبوهن يايات الحرم وكاشفات ريولهن وشعورهن.. يتحرن اعمارهن فالبيت..
ناصر: ترا مشكلتهم يدخلون الإسلام بس ماشي حد يعلمهم الصح من الغلط.. يتحرون الإسلام بس صلاة وصوم وحج وعمره بس..
جلثم: هيه والله.. انزين امي سير شف اخوانك وين استهميت عليهم
ناصر: يدووه الله يهديج تراهم مب يهال.. كل واحد ريال شو طوله وشعرضه..
جلثم: هيييه يا ناصر.. بتستوي ابو وبتحس فيه.. الضنا غالي وبيتم صغير في عيني وان كبر وشيب.. اخاف عليكم من ابسط شي والله
تقرب منها ناصر وحب راسها: ربي يطول بعمرج ان شاء الله
جلثم وهي تشل عصاها وتضربه: مسود الويه ضيعت علي الوقت وماكملت قرايه ولا انت تقرا.. نش يلا قبل لا اعطيك من الزين..
ناصر وهو يضحك.. على امرج..
ونش وتوه بيروح ياخذ له مصحف شاف فيصل ياي من بعيد.. : ها رمست الأهل..
فيصل ابتسم: الحمد لله.. وينه سلطان؟؟
ناصر: سار يسأل واحد من المشايخ عن حكم شي..
فيصل: هيه.. ويدووه؟؟
ناصر يأشر صوبها وفجأة فجوا ثمهم ويربعون صوبها بسرعه..
ناصر وهو يهز اليده ويحركها .. بس ماشي فايده.. بدت تنزل دموعه غصبن عنه..: توها ترمسني توها.. والله ترمسني..
فيصل حس ان مخه مب قادره يستوعب.. وقف عن التفكير.. قعد يطالع بصمت.. الا سلطان يقرب صوبهم ويشوف الحريم ملتمين فهالمكان والي تصيح وتدعي الرحمن.. وناصر شال جلثم على ايده ويساعده فيصل.. ربع سلطان صوبهم..
سلطان: شو السالفه .. بلاها يدووه؟؟
ناصر بصوت متقطع والدموع مغطيه عيونه: مادريبها.. توني ارمسها وسرت شوي عشان اخذ مصحف وارد عنها الا اصد اشوفها طايحة على الأرض والحريم حواليها..
سلطان: نش نش بسرعه خل نوديها..
وبسرعه بلغوا الشرطه هناك .. ويابو سياره من سيارات الإسعاف المتوفره برع .. وركبوا اليده فالسياره .. ولحقوها.. لأقرب مستشفى ..
سلطان ماقدر ايود عمره قعد يصيح.. وفيصل افتر راسه.. مايعرف يهدي نفسه ولا يهديهم هم..
فيصل: يا جماعه الصياح بشو بيفيد.. ادعوا ان الله يقومها بالسلامه بس .. ترحموا عليها..
انقض عليه سلطان: انت اييييه تفاول على يدتي بالموت شو..
فيصل: هدي ياريال.. ياخي الرحمه تنقال للحي والميت.. شفيك انت ..
ناصر: اخبركم انتوا وايد متفيجين ترا.. يلا دخلو وصلنا المستشفى..
وبسرعه دخلوا اليده غرفه الإنعاش وقعدوا يتريون الدكاتره برع عشان يطمنونهم.. طلع سلطان المصحف الصغير الي في جيبه وقعد يقرا قرآن.. وناصر راح مسيد المستشفى وقعد يصلي ويدعي.. وفيصل واقف عند باب غرفة الطوارئ وهو يدعي من قلبه.. صح انهم مايعرفونها .. بس يكفي انهم حسوا بإحساس الأم معاها.. كانت تهتم بهم طول هالثلاث ايام الي كانن فيها في مكه ... وشوي يطلع الطبيب..
ربع سلطان صوبه وياه فيصل: ها طمنا دكتور..
الدكتور: والله يا جماعه صابتها سكته خفيفه نتيجة الإرهاق.. وهاي الحاله تصير لكثير من كبار السن الي يجون عندنا فالحرم.. بسبب الزحمه والطواف والتعب .. تصير كثير عنا.. حاطينها تحت العنايه وراح نخليها لمدة 24 ساعه ..
فيصل: يعني شو زال الخطر؟
الدكتور: الحمد لله انتوا وصلتوها الوقت المناسب.. وزال الخطر لله الحمد.. وكانت السكته خفيفه.. ما أثرت كثير.. لكن لو كنتوا تأخرتوا كانت بتأثر..
سلطان وهو يتنهد: الحمد لله يارب..
فيصل: بسير ابشر ناصر.. تسلم دكتور وماتقصر
الدكتور: افا عليكم انتوا اخوانا وهذا واجبي..
طبطب سلطان على جتف الدكتور: فيك الخير.. الا نقدر ندخل عندها..
الدكتور: تقدرون بس انا افضل ماتدخلون .. لأنها اذا شافتكم راح تتأثر أكيد.. خلوها ترتاح وبعدين..
سلطان: على أمرك دكتور.. ويزاك الله ألف خير..
الدكتور: مأجورة إن شاء الله..
وراح عنهم الدكتور وياهم ناصر..
ناصر: الحمد لله على سلامتها
سلطان: الله يسلمك.. ياريال قلبي طاح... هاي امي تدرون يعني شو اميي..
فيصل: وربي الشاهد يا سلطان اني حاس بذات الشي..
ناصر: حتى انا..
سلطان: يالله عيل خل نسير نقعد فالمسيد نصلي وندعي ونقرا قرآن لغايه مايسمحون لنا بشوفتها..
فيصل: يلا سرينا..
وراحوا الثلاثه صوب المسيد الي فالمستشفى وقعدوا فيه..
.. ..
..
..
حور: عبيد الله يخليك قول الصدق مانتشر الشريط..
عبيد: يالله عليكم انتوا الحريم اشكثر ترمسون.. وتحرطمون.. ياحرمه قلت لج لا لا لا ..
حور: الحمد لله .. وبعدين ليش اتحرج علي.. ماتدري اني حامل واتعب ..
عبيد: فدييييتها انا زعلتي..
حور: هيه حتى الياهل الي في بطني يصيح..
عبيد وهو يحط راسه على بطنها: انا اسف بابا ماكان قصدي..
حور وهي تضحك: الله لا يحرمني منك..
عبيد: ولا منج .. شو قالت الدكتوره عن السفر؟
حور: مسموح لي اسافر لأني وقتها بكون في شهري السابع فماشي مشكلة..
عبيد: زين عيل.. لأن بيني وبينج ماكان ودي اضيع الطلعه الجماعيه هاي.. احس اول مره بنتلم..
حور: هيه والله حتى انا نفس الشي.. احس ان زواجنا غير وايد اشيا ..
عبيد: واهم شي انج صرتي ملكي..
حور: لا تذكرني كل ماتذكر موقف زواجنا كيف كان اموت من الضحك..
عبيد: .. هيه والله كنت عايش في كابوس وحياتج..
حور: لا مب كابوس..
عبيد وهو يسوي حركه جادة بحياته..: اقول حور شو ها الي على ايدج..
حور تنزل راسها وتتطالع ايدها ويستغل عبيد الموقف ويحب راسها.. لأن دوم حور ماتخليه.. تقوله محشوم من انك تحب راسي انت اكبر عن جي..
حور: سويتها ها.. ماعليه احين صدق صدق زعلانه..
عبيد وهو ينسدح على الفراش ويطالعها: ه عادي المهم سويت الي في خاطري..
حور وهي تضحك له وتنش عنه..
عبيد: وين سايره..
حور: بسير افتح شعري تعبت وانا رافعتنه..
عبيد: هيه احلى عليج..
حور: عيل مابفتحه
عبيد: ياربي هالحرمه اشكثر اتحب اتغايضني..
حور: ه
عبيد: يعلني ماخلا من هالضحكة يارب
..
فالكلية
مجد: يختي انا هالإنسانه مادانيها واحين تنحط وياي فالوورك بليسمنت (التدريب العملي الخارجي)..
هند: ه .. انا الحمد لله طحت ويا عنود .. احلى من جي ماشي
مجد: جب جب .. لا تقهريني .. الله يعيني على ام السعف جواهر.. احس عمري بتضارب وياها طول الوقت..
العنود: انتي ايييه ينيتي.. تبين يحطون لج اف فالتقييم..
مجد: مادري صخي عني..
هند: اقول عنوودوو ماتحلاظين شي.. مجد اليوم نشاطها زايد
مجد وهي تشل فايلها وتطلع.. اعوذ بالله حاسدين الميت على موته
العنود وهند:




نهايه البارت..
توقعاتكم..
أحمد ومجد العلاقة إلى أين؟؟
مجد والتدريب العملي.. شو راح يصير؟؟
جلثم فديتها ياربي.. شو الحال عليها؟؟
فيصل وجاسم وفطوم.. هل راح تكون الأمور مستقره من ناحية جاسم.. ام لازالت الحساسيه موجودة؟
شما.. وينها اختفت.. ماذكرناها.. ؟؟

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:48.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون