مرحبا بكم

::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: قصة مميزه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2007, 10:42   رقم المشاركة : 141 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء السابع
الفصل الثاني
=-=-=-=-=

دش سلطان بهدوء الغرفه عن تنش جلثم وتحس به ويزعجها.. بس شافها واعيه..
سلطان: الحمد لله عالسلامه أميييه (تقرب منها وتوه بيحب راسها جان اتدزه)
جلثم: قول الله لا يسلم فيك ولا ضلع ان شاااااء الله..
سلطان وعلامات الإستفهام مب فاهم ليش يدته جي تسوي.. : ويديه .. ليش عاد؟؟
جلثم: فقدت شيفتك قل آمين.. ( يعلني ماشوفك)
سلطان: لاحول ولا قوة إلا بالله .. يدوووه إشفيج انا سلطان حفيدج
جلثم: اشعنه تشلوني من بقعتي فالحرم واتييبوني هنه.. جان خليتوني اموت .. حد اييه الموت فهالأرض ويرده..
سلطان يته ضحكة يود عمره تقرب منها وقاومها هي تحاول تبعده ولوى عليها: افا يعني هالكثر مليتي من شوفتنا.. لج طولة العمر ان شاء الله.. وترا محد يموت قبل يومه ليش تفاولين على عمرج.. انهون عليج تخلينا نتعذب
جلثم: لا والله ماتهونون.. عل العذاب فيه ولا فيكم ياعيالي بس والله مناي اني اموت بهالأرض
سلطان: الكل يتمنى هالشي .. بس كل شي بإرادة رب العالمين..
جلثم: والنعم بالله.. الا وينهم اخوانك عنك..
سلطان: برع يتريون اسويلهم درب عشان يدخلون..
جلثم وهي تعدل شيلتها: عطني البرقع البسه..
نش سلطان وياب لها برقعها الي كان محطوط على الدرج الي حذالها لبسته.. وطلع سلطان يزقر ناصر وفيصل عشان يدخلون..
سلطان: تعالو..
ناصر من دخل حس كأنه فعلا هالإنسانه يدته.. كان صدق متضايق على طيحتها.. ربع صوبها وحب راسها: ماتشوفين شر يالغاليه..
جلثم: علني افداك ياربي.. الشر ماييك ياولدي..
فيصل: سلامات يدوو(حب راسها) ماتشوفين شر والله ماتستاهلين..
جلثم: الشر ماييكم.. اخبرك سلطان عن تكون بس خبرت هلك اني فالمستشفى..
سلطان: لا افا عليج امي.. ادريبهم بيحاتون وبيتمون يفكرون .. ماقلت لهم شي..
جلثم: هيه ادريبك ساعات بغام تسوي شي بدون تفكير.. (بغام= لا تفهم)
سلطان: الله يسامحج يدو ثرج من اول مادشيت وانتي حاطه علي وانا ساكت وناصر وفيصل من دخلو رحبتيبهم..
جلثم: اندوووكم زعل.. يالتوح خل عنك هالرمسه .. (التوح= الجميل)
ناصر: اشعلييييييه مدحوه.. بعد شو تبا اكثر عن جي.. شهادة من اليدة تحطها وسام على صدرك..
ابتسم سلطان.. صدت جلثم صوب فيصل شافته سرحان ويفكر ويطالع من الجامه..
جلثم: ثرها البزيه خذت عقلك يا فيصل.. (البزيه= الدلوعه)
انتبه فيصل لجلثم واستحى نزل راسه وابتسم..
ناصر: تراه معرس يديد .. ماوحى له من ملج ويبناه هني بعيد عنها وعن دارها..
جلثم: ايييييييه ثرهم العرب ماخذينك عنا.. وانا حليلي ميهوده هني ولا تفكر فيه..
فيصل: محشومه يدووه.. افا عليج..
جلثم ابتسمت له..: تختال عيني جملة أريامما بين غرس وعاضد الموزوايلا عجيد الريم جدّاملي في الغوى والحسن مفروز
(منقول طبعا)
صد سلطان صوبها وفج عيونه: أميييييييه من متى وانتي تشعرين
جلثم: هييييييييه من ايام المرحوم يدك الله يرحمه.. ومن عقبه ماقمت اعرف اشعر..
ناصر : هييييييه حب الشياب غير بعد
جلثم: معلوم حبنا غير يابوي.. عيل شو تحرى شراتكم .. القلب دكان وكل واحد له مكان
الكل: ه..
.. ..
نشت شما بكل نشاطها لهاليوم لأن من بعد المقابلة الي اجرتها ووافقوا عليها... قالو لها تباشر بالشغل متى مابغت... وهي من الحماس الي فيها ماتريت اليوم الثاني قررت تباشر الشغل..نشت الصبح بكل نشاط تغسلت وتلبست وظهرت من الغرفه..
شافت عمّار اخوها :. صباح الخير.. ماتباني اوصلك؟
عمّار: لا مشكورة اختي.. بسير بتاكسي عن تتأخرين عن دوامج
شما: هيه والله متحمسه.. دعواتك ياخوي..
عمّار: ربي يحفظج دوم يارب..
شما: ويحفظك ياخوي..
مر عمار على امه وسلم عليها وظهر من البيت يروح المدرسة.. وشما سارت عند امها خذت لها كوب حليب وشربته وكلت لها شي خفيف وحبت راس امها وطلعت.. وركبت الموتر.. وهي تبا تحرك الموتر تتطالع من الجامه شافت واحد واقف ورا الموتر اعتفس ويا وتعوذت من الشيطان..
لاحول ولا قوة إلا بالله.. اللهم طولك ياروح.. ها شو يايبنه عالصبح .. هاي اشكال تتشاهد اصلا..
نزلت من الموتر وقفت مجابلتنه.. : ممكن اعرف شو تبا ؟
هزاع: ياي اصبح بويهج..
شما وهي رافعه حياتها: نعم.. ماسمعت.. تصبح بويهي.. من متى ماحيدك تحبنا ولا تعبرنا..
هزاع: لازم احبكم عشان اصبح عليكم.. والله ومغتره بعمرج يا بنت الهندية..
شما: شوف ياولد عمي.. لا تييب طاري امي على لسانك لو سمحت
هزاع رافع حياته يطالعها من تحت النظاره الشمسية: انزين وبعدين شو بتسوين؟؟
شما: مابسوي شي بس اطلب منك انك ماتطري امي.. مايخصك فيها..
هزاع تقرب منها وكان موايا.. وهذا كله كان في حوي بيت شما طبعا.. لأن من فتحت باب الكاراج وهو كان واقف ورا ودخل الحوي.. كان هزاع فهاللحظة جريب من شما ويحس برجفتها قعد يطالع عيونها ومايدري شو يستوي به.. كان يسرح فيهن بشكل غير طبيعي.. : مشكلتج يوم ان امج هنديه تحملي..
شما: يشرفني اصلها شو ماكان.. يكفي انها يابتني وربتني احسن تربية.. وماخلتني احتاج لكم ..
هزاع وهو يضحك بإستهزاء: هنديه تروم تدبر أمورها .. معلوم..
وماقدر يكمل ضحكته الا واتييه صفعه من شما..: قلت لك لا تطري امي ..
وراحت ركبت موترها وهزاع واقف مكانه مصدوم.. كأن هالصفعة صحته... ركبت الموتر وتحركت وطلع هزاع من البيت وصكت باب الكاراج بالريموت وراحت.. وركب هزاع موتره وهو بعده على نفس الحاله مصدوم.. تصفعيني يالـ... المشكلة حتى سب ماروم اسبها.. بس انا اراويج بخليج اتيين عندي تترجيني يا بنت الهنديه .. وضرب على سكان الموتر بالقور وهو مغيض.. وحرك الموتر. وصيح ويل فالفريج.. اذى الجيران كلهم
سعيد: وذى هالريال.. عنبو لا مذهب ولا أدب ولا أخلاق..
ام سعيد: شو تبابه خله يزول... مأذي الخلق.. ومب مخلي عيال عمه في حالهم الله يعينهم بس.. اركب خل نروح ..
سعيد ولد جيران شما..
.. ..
وصلت شما الدوام وكانت ربيعتها تترياها...
أميره: انتي ايه وينج؟
شما: ليش تأخرت..
أميره: لا مو وايد.. بس وين كنتي؟
شما: يختي ولد عمي الأذيه ياني فالويه
أميره: لايكون عرف انج بتشتغلين.. وبيخرب عليج
شما: لا مايعرف .. شو يعرفه.. وليش يخرب علي.. ولي امري ولا وصي علي؟؟ الحمد لله كبرت واقدر اشل مسؤوليتي بنفسي.. الوصاية تنازل عنها عمي من زمان..
أميره: يالله الحمد لله.. خل نسير عند المدير عشان يقولج اي قسم حاطينج..
شما: يلا .. تصدقين مرتبكه بس في نفس الوقت متشجعه للشغل ومتحمسة..
أميره: ربي يوفقج
صعدت أميره من الدري الكهربائي وتوجهوا صوب مكتب المودير .. وخلال هالمسافه خطفت على عدة مكاتب.. ومعظم الموظفين المتواجدين كانو رياييل..
ابراهيم: اخبرك بوسعود.. منو هاي الي ويا أميره؟
بوسعود: والله علمي علمك.. بس ظني هاي الموظفة اليديدة الي توظفت عنا فالقسم..
ابراهيم: هيه .. الي بتحل مكان عليه ..
بوسعود: اظني مب متأكد..
عليه موظفة قدمت استقالتها.. وشما توظفت بدالها..
بوسعود: ابراهيم .. ابراهيموووووو خل عنك هالسوالف وغض البصر عيب عليك.. طفرت عليه لين ما البنت طفرت وطلعت من الدوام.. والدور على بنت الناس.. يوز يا ريال
ابراهيم: لاحووووول دومك سيئ الظن فيه.. انا شوي سويت بس اشوف وين سارت.. وبعدين عليه روحها كانت عليها حركات وكل شباب القسم يشهدون بهالشي.. احين موظفة اتييك كل يوم كنها سايره عرس.. والعطر فواح والصوت اعلى منه ماشي.. تتريا الحركة عاد ماتصدق هيه..
بوسعود: ياريال الله يهديها بس انت بعد ماقصرت فيها..
ابراهيم وهو يشغل عمره بالأوراق عشان يتهرب من رمسة بوسعود.. ويغير الموضوع: اخبرك الا معاملة سيف الفلاني.. عندك؟؟
بوسعود يطالعه ويضحك يدريبه يتهرب من الموضوع.. : لا مب عندي.. عند أسامة..
إبراهيم: خلاص بسير اييبه من عنده عيل..
نش ابراهيم من على مكتبه وسار عند اسامه وخذا من عنده الأوراق : ياريال خل عنك هالسوالف..
وتوه بيصد عسب يروح صوب مكتبه حس عمره دعم شي..
أميره يودت شما عن اتطيح يوم دعمت ابراهيم: بسم الله عليج.. (من شافت اميره الي الي دعمها ابراهيم تنهدت لأنها تدري بسوالفه).. برهوم ماتشوف.. بالعادة احيدك تركب عيون ورا غير عيونك ..
ابراهيم صد وراه شاف شما تيبس تم يطالعها وهي منزله راسها مستحيه.. فيها جمال غريب هالبنت.. العربي والــ .. اممم مادري بس جمالها حلو.. غير.. : ها شو.. اسف ماشفت.. الا منو الي وياج ماعرفتينا عليها
صدت شما وتمت تتطالع بنص عين..
أميره وهي تتنهد: اعرفكم على بعض.. هذا ابراهيم.. وهاي شما.. الي راح تحل مكان عليه..
ابراهيم: توقعت سبحان الله.. يالله عيل بتكون فالمكتب الي عندي انتي سيري كملي شغلج وانا بوصلها مكتبها..
اسامه تم يطالع ابراهيم ويقول في خاطره.. والله انك مو سهل يا ابراهيم.. لك بتعرف كيف تدبر أمورك يازلمه.. وينك يا نور لك انا بتمنى شوفك بس مابقدر.. (الأخ سوري )
اميره تتطالعه بعصبيه: مايحتاي.. تعالي شما..
ومشت شما ورا اميره وابراهيم يلس عالكرسي الي عند اسامه: شفت شو سوت.. انا اقول هاي الي اسمها اميره ماحبها..
اسامه: ياخي انت الي بديت وتحمل.. كل باب الو جواب..
ابراهيم يطالعه بنقمه: سير انت الثاني بعد.. بس بذمتك مو حلوة..
اسامه: بتعرفني مابتكلم في اعراض الناس
ابراهيم: هذا الي بيجلطني وانا شو قلت..
خلفان: ياريال خلك منه هاي نور مسويه له ازمه..
ابراهيم وهو مهتم: منو نور .. حلوة.. اتداوم عنا؟؟ في اي قسم؟؟
اسامه بدأ يعصب شوي: يا زلمه حل عنا ياااااااه.. شو هاد.. وانت شو دخلك تعرف من نور..
ابراهيم: الشر مب عليك.. علي انا الي معطنك ويه..
اسامه: روح كمل شغلك ياه..
مشى عنه ابراهيم وتم يطالع اميره وهي واقفه عند شما وتشرح لها .. يترياها تروح عشان يروح لمكتبه.. الأخ يباله يخلا له الجو..
..

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 10:43   رقم المشاركة : 142 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

أميره: شوفي شموو.. لا تعطينه ويه ها ماينعطى ويه.. من يشوف بنت يختبص حاله فوق تحت..
شما: لا ماعليج خويتج تروم اتدبر أمورها..
أميره: ادريبج.. يالله عيل شرحت لج شو تسوين وشو شغلتج.. وعند اي سؤال .. للأسف بتنجبرين تسألين ابراهيم لأنه بنفس شغلتج بس طبعا للكستمر الرياييل
شما: مب مشكلة لا تحاتين ..
وراحت اميره وهي تتطالع شما وتبتسم لها .. غمزت لها وسارت.. وابراهيم ماصدق بسرعه راح صوب شما.. ويلس على مكتبه الي حذال شما بينهم بس حاجز زجاجي عشان يفصل بينهم..وكان الحاجز هذا على طول الطاوله الخاصه فيهم.. يعني تقدر تشوفه ويشوفها لو خوزو الكرسي على ورا شوي.. تعمد ابراهيم يمشي من صوبها عشان يوصل لمكتبه.. ويلس وحرك كرسيه على ورا عشان يكون مجابلها.. : ماتبين اساعدج بما انج يديده؟
شما وهي منهمكه فالأوراق الي يدامها.. : لا شكرا اميره شرحت لي..
ابراهيم: بس اميره ماتعرف كثري .. انا صار لي 3 سنين ونص اداوم فهالقسم فأعرف الشغل عدل..
صدت شما وتعطيه ابتسامه عبيطه..: مشكور.. اذا احتجت شي بسألك
ابراهيم: الا شما شو من شهايد عندج..
شما: دبلوم عالي ..
ابراهيم: هيه وين درستي
شما: التقنية..
ابراهيم: معظم خريجات التقنية يداومن عندنا..
شما: هيه ادري..
ابراهيم: عندج حد من رباعتج هني..
شما: اميره ربيعتي..
ابراهيم: بل.. رئيسة قسمنا عاد..
شما: اخوي انت تداوم هني من قبلي صح.. يعني اكيد عندك شغلات تخلصها للمراجعين..
ابراهيم وي انصبغ من الفشلة ورد لمكتبه بهدوء.. قوية هالبنت الظاهر بياخذ مني وقت.. وحس بهمس وراه صد شاف بوسعود: خرعتني ياريال شو عندك..
بوسعود: مبين عن البنت رزينه لاتلعوزها
ابراهيم: انتوا منو مشيشنكم علي.. ولا شكلها امي داعيه علي.. ياريال مالعوزتها .. بس عرضت عليها مساعدتي
بوسعود: شوف انا قبل لا اكون زميل عمل ترا انا ربيعك واعرفك عدل.. حياتك وموتك بنات وطاريهن..
ضحك ابراهيم وسكت وتم يعابل بالأوراق
بوسعود: هذا انت من تسمع الصدق تقفط وتتهرب. ..
وبدت شما تتأقلم وتحاول كثر ماتقدر تتعلم الشغل بروحها عشان ماتلجأ لإبراهيم.. وكانت شغلتها بسيطه وهي ذكية تتعلم بسرعه..
.. .. ..
.. ..
..
.
دخل المكتب وحالته يرثى لها.. وتعبان من خاطره .. فيه ضيجة الدنيا كلها.. حط الورقه على مكتب المدير... ورفع راسه المدير يطالعه مستغرب اول مره مايبتسم هالريال..
المدير: دكتور محمد شفيك..
الدكتور: ياحضرة المدير دخيلك لا ترفض لي الإجازة.. صدق متضايق ومنسدة الدنيا فويهي .. محتاج لإجازة.
المدير: خير شو صاير قولي؟؟ حد ضايقك فالمستشفى..
الدكتور: لا والله.. عندي سالفه فالبيت ابا احلها..
المدير: الله يعينك ان شاء الله.. بس كم يوم..
الدكتور: خلها اسبوعين
المدير: اسبوعين وايد دكتور محمد..
الدكتور: دخيلك هذا اذا ماكان شوي..
المدير: الله يعينك .. خلاص وهاي الإجازة وقعت عليها وطمنا عليك ..
الدكتور: تسلم ماتقصر.. مع السلامه
المدير وهي ينزل راسه ويهزه: مع السلامه.. وتنهد.. الله يعينك..
طلع الدكتور وهو حاس بضيجة غير طبيعيه.. رن تليفونه ..كان عبيد الي متصل فيه.. رد وهو صدق حاس انه محتاج شخص ثقة يرمسه..: هلا والله بوفهد
عبيد: ياريال اسمي بومنصور كم مره اقول لك..
الدكتور (محمد): شدراني عنك كل يوم لك راي.. وتعودنا على بوفهد..
عبيد: لا خلاص تعود على بومنصور..
محمد: ماعلينا كله واحد.. اشحالك؟
عبيد: بخير عساك بخير..
محمد: وين اشوف الخير .. ياخي من يوم ماتوفت يدتي الله يرحمها وانا مب مترقع..
عبيد: خير ان شاء الله شو مستوي..
محمد: الدنيا تغيرت يا عبيد.. الدنيا تخوف
عبيد: ياخي فهمني شو صاير خليتني استهم..
محمد: متضايق ياخوي..
عبيد: اخبرك انت وين؟
محمد: ليش؟؟
عبيد: بييك ..
محمد: توني طالع من الدوام ماخذ اجازة..
عبيد: خلاص عيل خلك فالكوفي الي دوم نيلس فيه وانا ياينك احين..
محمد: ياريال انت فالدوام
عبيد: باخذ اذن ماعليك.. ياينك يلا خل عنك هالسوالف.. مع السلامه
محمد: مع السلامه (بند عن عبيد) والله فيه الخير من بين كل ربعي هالإنسان غير.. بقوله مشكلتي يمكن يلقى لي حل..
راح عبيد صوب حور عشان يخبرها انه بيظهر كانت الساعه وقتها 10..
حور: وين بتسير؟
عبيد: واحد من ربعي طالع من الدوام ومتضايق مادري شبلاه.. الدكتور جان تذكرينه
حور: هيييييه.. زين تسوي روح له..
عبيد: يلا عيل برجع ان شاء الله نهاية الدوام امر عليج.. (يتصدد وراه اذا في حد وبصوت واطي ) احبج
حور ابتسمت له: روح ربي يحفظك..
وطلع عبيد وسار خذ الإذن من عند المدير وخلال ربع ساعه وصل الكوفي..
عبيد: ها بوجاسم تأخرت عليك؟
محمد صد صوبه يضحك من وراه خاطره: لا ياريال ماتأخرت.. بس والله طالع من دوامك ..
قاطعه عبيد: ياريال خل عنك هالرمسه وقولي انطق شو فيك..
سكت محمد وتنهد عشان يبدأ يقول الموضوع .. صعب عليه يرمس عن هالموضوع الحساس بالنسبة له.. : اسمعني وانت احكم لو مكاني شو بتسوي.. انا خاطب وحده وعساس بعد ماتخلص هالسنه نملج.. هيه عمرها 23 بس متأخرة فالدراسه واحين تكمل باقي لها سنة ونص تقريبا.. المهم البنت اختي تعرف اهلها اكثر منها.. اختي تيلس ويا اختها الي اصغر وهاي ساعات تيلس وياهم فعيبتها بنت طيبه وزينه وماشافت عليها اي شي.. وقالت لي اخطبها وراوتني صورتها ووافقت (رن تليفونه حطه على الصامت وجلب التليفون)
عبيد: رد بلاك
محمد: مابا.. المهم.. ورمسنا اهل البنت ووافقوا وكل شي وحددوا يوم الملجة.. المهم انا طلبت من اختي اني ابا ايلس ويا البنت لو ساعه بس اشوفها اذا موافقه ومقتنعه فيه.. يوم الجمعه طلعت ويا اختي والبنت واختها سرنا مطعم تعشينا ويلست وياها .. والأمور كانت تمام وكل شي.. رديت البيت صليت استخاره ياريال من عقبها وانا احس بضيج فضيع في صدري ماعرفت سببه.. لغايه ماصار الي صار يدام عيني
عبيد كان مندمج ويسمعه ..: شو الي صار.. ليش سكت..
محمد تنهد: امس دق لي واحد من الربع قالي موتره خربان ويبا حد يوصله مكان دوامه (واحد يداوم فالأمن ومكان دوامه عباره عن بنايه ومافي عليها اي علامه اتدل ان هذا هو أمن الدوله) وعاد انت تدري الأمن وين يداومون.. المهم سرت اوصله وكان شي على بعد بنايتين كافتريا قلت باخذ لي عصير اشربه وانا ساير الدوام .. وعاد سلمك الله كان مسكر وانا تدريبي اذا شي في راسي لازم اسويه.. سرت صوب الكافتريا الي على درب المستشفى.. وقفت اتريا طلبيتي انتبه للسياره الي حذالي تركبها وحده متغشيه وقبل لا تركب الله راد وغشوتها طارت من على ويا وانا ماكان قصدي اطالع الا كنت صاد ذاك الصوب.. اشوف لك البنت الي كنت ناوي املج عليها .. انصدمت يا عبيد . اشوف الريال لا هو اخوها ولا حد من اهلها مارمت ايود عمري نزلت من الموتر وفتحت باب الموتر عليها لأن السايق نزل سار اييب شي من البنايه الي طلع منها ومن شافتني البنت تصنمت.. قلت لها شو تسوين هني سكتت واسألها عن الي وياها صاخة ولا ترد.. عبيد طلع الريال لا هو من اهلها ولا شي.. و من وقتها احس راسي بينفجر وتوه يوم رن تليفوني تراه هيه الي متصله.. اثق في منو قولي.. يوم ان البنت معروفه بين الي تعرفهم بأخلاقها واخرتها اشوفها طالعه من شقة واحد غريب .. يعني طول الليل كانت عنده فهمني شو معناته ان حرمه تكون عند ريال غريب طول الليل.
سكت عبيد ونزل راسه تم يطالع كوب الكابتشينو الي يدامه مب عارف شو يقول لمحمد.. فعلا الموقف صعب.. انسانه كان بيرتبط فيها بس طلعت جيه.. صعب جدا.. : الله يستر بس من هالزمان.. ياريال ربك كشفها قبل لا ترتبط فيها زين سويت يوم استخرت..
محمد: ماعلي من هذا كله احين شو اسوي.. انا مابا افضح سر البنت الله يستر عليها وعلى اهلها.. بس كيف ارجع في كلمتي واطلع انا الغلطان
عبيد: ياريال انت انسان لك حق وكلم البنت قولها خل تقول لأهلها انها هيه الي ماتباك وخلاص ينتهي كل شي وقول لإختك تبعد عن اختها يوم الكبيره طلعت جي..
محمد: هيه والله عفان الله.. تهقى هذا الحل..
عبيد:هيه واذا حاولت البنت تماطل وياك تدريبهن البنات كيف.. قولها اي كلمة ثانيه بتقول لأهلها وهي بتجبر تسوي الي انت تباه وخلاص دور لك بنت الحلال الثانيه هاي الله يحبك فكك منها
محمد: شو اعرس.. لا لا لا دخيلك.. يوم خطبت اول مره اهلها ردوني (فهم عبيد انه يطري مجد) وهاي الثانيه.. شكله الله مب رايد اعرس
عبيد: وليش ماتقول الله رايد لك الأحسن.. عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
محمد: والنعم بالله بس تخيل موقفي .. فقدت ثقتي بالبنات يا عبيد والله ماقدر اوثق في اي وحده يوم هاي سمعتها زينه وتطلع هاي سواتها شو تم
عبيد: تباني ارمس لك الحرمه تدور لك وحده.. اختك بنت صغيره جاهله ماتقدر تعرف طينة الناس.. خلني اقول للحرمه تدور لك
محمد نزل راسه: ياعبيد انا مابا اعرس حاليا شال الفكرة من بالي..
عبيد: خل عنك هالرمسه ياخوي انت مب ياهل .. لاتنسى ان عمرك 26.. ياخي ابا عيالي يتربون ويا عيالك.. وخل عنك .. انت امك الله يرحمها ويدتك متوفيه .. وماعندك حد غير اختك واخوك .. وانا اخوك افا عليك بس.. بخلي امي ولا الحرمه يدورن لك وبلاها هالرمسه الي ماحبها ..
ابتسم محمد حس بتفائل شوي: والله ماتدري اشكثر ارتحت.. تدري كنت افكر اخذ البنت واستر عليها
عبيد: ياريال اشلك بالمصايب.. البنت الي تقريبا صارت على ذمتك دامك خاطبنها ماحشمتك هذا وانت يالس وياها يعني عرفت انك جاد.. كيف تباها تفتح بيت واتديره..
محمد: هيه والله..
ورن تليفونه مره ثانيه ورد عليها وماعطاها مجال ترمس.. : سمعي يا بنت الناس.. انتي فدرب وانا فدرب.. لا انتي من ثوبي ولا انا من ثوبج.. والي شفته يسدني اني اعرف عنج الي يكفيني... واليوم ترمسين هلج تقولين لهم ماتبيني مابا اطلع انا الغلطان .. ولا ترا والله اعلم هلج.. خليني ساتر عليج .. واختج ماترمس اختيه فاهمه.. يلعن هالأشكال..
وبند الخط في ويا.. ونزل راسه حاس بهم على قلبه تذكر مجد لحظتها.. ربي يوفقج ويرزقج بولد الحلال الي يقدرج...
طبطب عبيد على جتفه: ياريال ماتستاهل انك تزعل عمرك عشانها واحمد الله ان مافات الفوت ولا صار ملجة.. وبس خطوبة.. وعادي ياما ناس خطبو وفسخوا..
هز راسه محمد وهدا شوي.. ونشوا سوا تم يتمشون شوي..
عبيد: ياريال انا اليوم بعتمد على ذوقك
محمد: عبيد صدقني بتكرهك الحرمه انا موول ماعرف فهالسوالف..
عبيد: خل عنك يالله عاد.. نسيت يوم كنا في استراليا ماخليت شي ماخذته لإختك وكل الأشيا كانت غاويه..
محمد: ه ماتنسى شي..
عبيد: يالله خل ندخل.
دخلوا سوا عند داماس وتم يطالع محمد فالأطقم.. هو طبعه يحب الديزانات الكلاسيكيه البسيطة.. وشاف طقم بسيط وحلو.. : شو رايك في ها..
صد عبيد صوب الطقم وفج عيونه: ايا اللوتي وتقول ماعرف..
وماسوا سالفه على طول طلب الطقم وخذاه.. كان رووووعه بالفعل..
..
.
.
__________________

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 10:44   رقم المشاركة : 143 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

..
محمد: مبين عليك وايد تحب مرتك..
عبيد: هيه والله يا محمد.. الحمد لله الله عطاني على قد نيتي وخذت الإنسانه الي كنت اتمناها.. يوم اقولك عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم.. تحيد حالتي وانا متضايج بسبب هالزواج الغريب... لكن شوف الصدف الإنسانه الي حبيتها طلعت بنت عمي الي مادريت عنها الا يوم عرسي..
محمد ابتسم له: تستاهل يابوفهد..
عبيد وهو عاقد حياته: انا شوقلت لك.. بومنصووور ياخي افهم..
محمد: اوه اسمحلنا نسينا ياخي لا تلومنا..
عبيد: ه..
رن تليفون محمد فهالوقت وكانت الساعه 1:00 الظهر..
عبيد: خل نسير نصلي فالمسيد قبل لا تفوتنا الصلاة وخلاف بسير ارد الحرمة من الدوام..
محمد يأشر له اوكي ويرد على التليفون كانت اخته دانه..
دانه: محمد.. شو هالخبر الي اسمعه.. صدق.. معقولة؟
محمد: لحظة لحظة شو السالفه؟؟ اي خبر؟
دانه: توها متصلة فيه جواهر وتقولي انها ماتباك صدق هالكلام؟
محمد: هيه تفاهمت وياي اليوم وقالت لي.. وانا ريال ماجبر البنت علي.. برايها الله يوفقها
دانه: بس كانت وايد تمدحك عقب ماشفتوا بعض ورمستوا بعض..
محمد: يابنت الحلال يمكن غيرت رايها تصير..
دانه: اي تصير يا محمد.. شو هالرمسه اقولك البنت كانت تمدح فيك تعرف يعني شو تمدح فيك
محمد: سمعيني.. البنت ماتباني شفيج.. خلاص كيفها..
دانه: لاحول ولا قوة الا بالله.. حتى توها امها رمستني قالت لي يابنتي ماشي نصيب بنتي من الصبح تصيح وتقول ماتبا اخوج وتعتذر وحالتها حاله..
محمد: الله يوفقها.. وسمعيني تنسين علاقتج بإختها
دانه: شووووو.. احين البنت ماتباك شو ذنبها لطووف اودرها؟؟
محمد: دانه سمعي كلامي وبس لا تناقشين قلت لج هالبنت ماتماشينها ولا ترمسينها خلاص.. الي مايبانا مره مانباه ألف.. واذا نفس اخوج رخيصه عندج رمسيها وفضليها علي..
دانه: محشوم.. تعرف ان مالي غيرك فالدنيا من بعد وفاة امي ويدتي..
محمد: الله يطول بعمر ابويه بعده عايش لنا..
دانه: امين يارب.. خلاص عيل ترد البيت بنتفاهم
محمد: هاي الي يبيلها ضرب شو نتفاهم عليه انتهى كل شي..
دانه: اوكي اوكي.. المهم الغدا بيجهز تأخرت باكل عنك
محمد: ترومين انتي بس ..
دانه: انا وابوي وحمد يوعانين مافينا نتريا وايد..
محمد: انزين انزين حشرتينا.. ياي فالدرب..
وبند سار المسيد يلحق على عبيد عشان يصلي الا عبيد كان مخلص صلاته..
عبيد: تو الناس..
محمد: شو اسوي اختيه وصل لها خبر الخطيبه ومحتشره..
عبيد: الله يعينك المهم انا بسير عن اتأخر على الحرمة.. وين الجيس..
محمد يمد له بإيده الجيس: .. يالله مع السلامه واسمحلنا عطلناك
عبيد: لا افا عليك من زمان ماقعدنا هالقعدة ولا تحوطنا.. استانست بالعكس..
محمد: تسلم والله فيك الخير.. ونعم الأخو والله..
وسار عنه عبيد عشان يمر على حور ويردها البيت..
من وصل الوزاره نزلت له حور وركبت الموتر..
حور: السلام عليكم ..
عبيد: وعليكم السلام.. اشحالج حبي؟
حور: بخير دامك بخير..
عبيد وهو يحط ايده على بطنها: والبيبي.؟
حور: بخير فديتك.. صدت تحت عند ريولها شافت كيس داماس.. شو ها عبيد؟
عبيد يبا يسوي فيها مقلب.. ويسوي عمره مرتبك: ها.. لا هذا مال.. مال ربيعي..
وشله بسرعه وفره ورا.. تمت تتطالعه حور بنص عين وهي عاقدة حياتها ..: انزين ليش تقولها بهالطريقة جنك خايف من شي..
عبيد: ها.. خايف.. من شو يعني بخاف مثلا..
حور: متأكد.. انزين خلني اشوف لأن البكس مب مغلف..
عبيد: عيب الريال ناسيه فموتري تبين تشوفينه عيب عليج ..
حور وهي معنده: مايخصني ابا اشوف..
وعبيد مامنعها شلت الجيس وطلعت البكس .. البكس لونه اسود مغطى بالمخمل الأسود من الداخل.. لازم تشيل القطعه المخمل عشان تشوف تحته الطقم.. وكان فوق هالقطعه بطاقة من شافتها حور تمت تتطالع عبيد من طرف عينها اذا هو يطالعها بس عبيد تعمد يسوي عمره مايطالعها وقف شيشة بترول وتعمد انه ينزل على اساس انه بيشتري شي.. وهي استغلت الفرصة..
..
وفتحت البطاقة بسرعه عشان تقرا إلي فيها.. ومن فتحته قرت الكلام الي فيه فجت عيونها متفاجئة وتصد صوب الماركت
الي فالشيشه وهي تشوف عبيد والدموع ماليه عيونها.. وهو يبتسم للريال الي يشتغل داخل ويعطيه بيزات
..
..
طلع عبيد وهو يضحك في خاطره يتخيل موقف حور .. ركب الموتر وصد صوبها شافها منزله راسها وهي تتطالع البطاقة وتنزل دمعه منها على البطاقة وشافها.. مسك ويا وصده صوبه: ليش هالدموع حبي..
حور: ندمانه..
عبيد فج عيونه مصدوم.. لا يكون مافهمت ان البطاقة لها وطلعت غبيه؟؟ : ندمااااانه!!!.. على شو؟؟
حور: اني في لحظة حسيت بالغيره وشكيت فيك..
حب عبيد ايده وحطه على خدها.. فديتها انا الي تصيح.. : انا كنت ابا هالشي اصلا.. شوية تغيير لازم كله حب مايستوي..
حور ضحكت غصبن عنها.. وصدت صوبه وبعيون محمره وكلها حب..: والله اني احبك.. والله.. ومشكور الطقم واااااااااااايد روعه
عبيد: تعرفين متى بيستوي روعه؟
حور: متى؟
عبيد: يوم تلبسه أحلى وردة بهالكون.. والي هي انتي..
نزلت راسها وردت البكس فالجيس ويا البطاقة..
.. ..
..
.
لطيفه: مجـــــــــــــــــــد.. مجووووووود
مجد كانت فغرفتها فوق وماتسمع صوت امها..
عبدالعزيز: شفيج ياحرمة تزعقين.. صوتج وصل عند الييران
لطيفه: بنتك ماتيي بحط الغدا
عبدالعزيز: يحليلها اميه كانت دوم تزقرها ..
لطيفه: هيه والله محد يروم عليها غير أميه
عبدالعزيز: بسير ازقرها..
صعد عبدالعزيز فوق وسار صوب غرفه مجد.. وكانت ترمس فالتليفون.. : يا هند افهميني ماتحمل هالبنت..
هند: انزين انتي طنشيها
مجد: الله يستر ولو اني مب مرتاحة..
هند: متى بتبدين..
مجد: ورا باجر.. ترا باجر اليوم المفتوح للكلية.. ان شاء الله..
هند: هيه ويانا يعني..
وفهاللحظة دق ابوها الباب.. : مجد حبيبتي
مجد : اقول هندوو اخليج احين اهلي يبوني
هند: خلاص اوكي. باي..
مجد: مع السلامه .. شو باي بعد..
هند: ه ان شاء الله يدوو..
وبندت الخط وفتحت الباب لأبوها وحبت راسه..: فديتك ابويه ياي لهني ومتعني جان قلت لي بنزل لك..
عبدالعزيز: ليش ياي لغريب.. انتي بنتي قطعه مني.. ماعلي من هذا كله.. نزلي غدا.. امج من متى وهي تزقرج..
مجد: والله ماسمعتها..
عبدالعزيز: تراج تهذربين فالتليفون لازم مابتسمعينها..
مجد: اقول انا بعد..
وطلع ابوها قبلها .. وهي سارت صوب المنظرة ترتب كشتها .. ااقصد شعرها.. وتوها بتظهر سمعت صوت المسج .. راحت تشوف المسج.. كان أحمد مطرشه لها
ليتك تمر اليوم عنديواحاكيــكـواقولك من كثر شوقيعلومــيحتى القمر لو تطلبه قاللبيــــكـيخضع وتخضع من وراهالنجومــيماسرق قلبي غير حبكوطاريـــكـاشتاق لك حتى وانا فيحلومــي
..
عاد مجد مايحتاي استانست من المسج وايد.. ردت عليه بمسج
(( اليوم بنيي بيتكم ))
..
استانس احمد من الخاطر يوم قرا المسج.. واتصل في ربيعه الي كان متفق يروح وياه السينما..
أحمد: اخبرك بوعابد.. اسمح لي عاد اليوم ماروم اخاويك..
بوعابد: خير ان شاء الله شو المانع؟
أحمد: ماشي شوي الأهل يبوني فشغلة ضروريه .. فماقدر..
بوعابد: ماعليك.. السينما موجودة مابطير.. خلاص نأجلها ليوم ثاني..
أحمد: اسمحلنا ياخوي عاد
بوعابد: افا عليك بس..
..
نزل احمد من غرفته وسار عند امه.. يحاول يسحب منها الرمسه ويتأكد من الخبر..
أحمد: حد بيينا اليوم؟
ميثا: ليش اميييه هالسؤال؟
أحمد: ماشي بس اسأل.. اشوفج تعابلين فالمطبخ..
ميثا: هيه عمك ومرت عمك بيونا..
أحمد: هيه حياهم الله.. زين انا ساير حجرتي شي تامريني..
ميثا: سلامتك اميه بس لا وصل عمك انزل..
أحمد: اكيد ان شاء الله..
وصعد احمد غرفته وهو مستانس حده.. وتم يرتب لحيته بنفسه ويكشخ تقول معرس..ماصدق صفا له الجو ويا مجد شوي.. ورن تليفونه فهالوقت كان جاسم متصل فيه..
جاسم: اشحالك بوشهاب؟
أحمد: بخير يعلك بخير.. شو هالإتصال الغريب...
جاسم: ياخي جي تستقبل ضيوفك.. انف عليك.. صار لي ربع ساعه وانا فبيتكم ولا تنزل تسلم علي..
أحمد: صدق.. والله ياريال محد قالي..
جاسم: يالله اندوك عرفت احين..
أحمد: خلاص نازل احين ان شاء الله..
بند عن جاسم وتم يطالع عمره فالمنظرة.. تذكر مجد.. ليش ماخطبها وتصير خطيبتي رسمي.. بس انا بعدني ادرس.. مابا اكون صغير في عينها.. وهي دامها تباني بتصبر اكيد.. لا لا مابستعيل تو الناس علي.. الا هاي اخر سنه بخلصها وبشتغل وقتها بخطبها.. وبسرعه شل تليفونه وتعطر وظهر من الغرفه ونزل الميلس.. كان ريل عمته شيخه موجود وجاسم.. وسلم عليهم.. وخلاف سار الصاله عشان يسلم على عمته لأنه من نزل شاف حريم مادقق منو الي موجود استحى وطلع على طول..
احمد: السلام عليج عموو..
شيخه: خوز عني .. مسود الويه تخطف من يدامنا ولا تسلم..
أحمد: حقج علي عموو والله ماكنت منتبه منو بالضبط خفت لا يكونن الحريم الي يعرفن امي ..
شيخه: عنلاتك ماروم ازعل عليك.. اشحالك؟؟
أحمد: بخير يسرج حالي عمتيه.. اشحالج عموو ام جاسم..
ام جاسم: بخير يعلك بخير..
أحمد: تسلمين.. ها العروس اشحالج.. ؟؟ ( يقصد خلود) ..
خلود: انا عروس؟.. بعده يدامي شهرين..
أحمد: بتغدين عروس تراج..
حور: احم احم... نسيتني ..
أحمد: اوه مرت اخوي هني اسمحي لي مانتبهت..
حور: معلوم ابويه مابتشوفنا خلاص صرنا مال اول..
أحمد: افا .. افا والله افا.. انتي نور المكان كله كيف ماشوفج..
ميثا وهي تضربه على جتفه: استح عويهك تغازل الحريم .. يالله سر عند الرياييل وخل عنك الرمسه الماصخه هاي
..

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 10:46   رقم المشاركة : 144 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الكل ضحك على احمد ومشى صوب الباب واول مافتحه الا مجد بوي نزلت راسها.. وهو تم مبهت يطالعها.. يعلني افدا هالويه لا خليت منه يارب.. احبج يابنت الناس..
لطيفه: يعني مابتخلينا نخطف ولا شو؟؟
ميثا: ادخلي ام حور ادخلي.. هالولد مادري بلاه من الصبح وهو حالته مب طبيعيه..
لطيفه: هاييل هم شباب هالأيام..
أحمد: اشحالج عموو؟؟
لطيفه: بخير ربي يعافيك..
أحمد: ماعليه زعلان منكم ماتحبوني ادري.. من اول مادخلت عليكم وقابضيني بشراع وميداف..
مجد: من شطانتك اكيد..
أحمد من سمع صوتها تم يدور على مصدر الصوت ويطالعها بإبتسامه: مب اقل عن بعض الناس..
لطيفه: هيه والله مطلعتلي قرون هالبنت..
أحمد وهو طالع: ويييييييو حطو عليها.. يالله استلموها بدالي انا بروح..
وطلع قبل لا يسمع تعليق اي احد.. والكل تم يضحك.. ومجد صح تغضيت بس ماتقدر تنكر انها تحبه.. وسارت قعدت عند خلود.. : انتي جب.. ماترمسين..
خلود فاجة عيونها تتطالعها: انا نطقت اصلا عشان تقولين هالرمسه.. ولا لا يكون ترمسين السكنيين الي وياج..
مجد: هي هي هي.. سخيفه.. ماحبج.. اتصل فيج ماتردين ويا هالويه..
خلود وهي تتدلع: ارمس ريلي مب فاضيه ..
مجد وهي تسوي لها حركة بإيدها: مالت عليج مصدقة عمرج..
خلود: الا تعالي.. (تيودها من اذنها ومجد تتعور وتصكر عين من العوار).. شو هالنظرات الي بينج وبين احمدوو؟؟ شو صاير..
مجد وهي تضحك .. : طاعوو هاي الشيطانه تدقق مايفوتها شي..
خلود: لا فديتج مايفوتني لأني اعرف نظراتج قبل كيف واحين كيف.. فرق 180 درجة..
مجد قعدت تقول لها سالفة المكالمة .. واستانست خلود لها من الخاطر.. وطلعوا تموا يتمشون فالحوي ويسولفون.. ومن عقب دخلو بيت حور قعدوا يطالعون الصاله وجي عشان ياخذون راحتهم فالرمسه والسوالف.. وشافت مزهريه محطوط فيها ورود طبيعيه.. سارت صوبهم.. ويودت ليها وردة تحاول اتطلعها من المزهرية
.
..
.وطلعت الوردة..
خلود: انتي ايه جنج ماشايفه ورد في حياتج شو تبين فيها الوردة..
مجد وهي تتطالع الورده وتحايس بثمها: بعطيها عرب ..
خلود وهي تهز راسها: هيييييييييييه احين عرفت.. وكيف بتعطينهم ان شاء الله..
مجد: انتي بتساعديني طبعا..
خلود: وكيف ان شاء الله لاتقولين ازقره واعطيه اقوله هاي من طرف مجد.. شرات مرسول الغرام
مجد: لا لا افا عليج مب لهالدرجة..
خلود: ها عيل لأي درجة؟؟
مجد وهي تضحك وتتطالعها: جاسم..
خلود: نعــــــــــــــم.. شو قلتي .. عيدي ماسمعت..
مجد: جاسم ريلج..
خلود: لا لا لادخيلج مايحب هالسوالف .. تبينه يحرج علي.. لا دخيلج.. سيري روحج وعطيه
مجد: اففففففف بنت عمه مامنها فايدة..
خلود: وانتي بنت خال ماوراج الا المشاكل..
مجد: دبه..
خلود: دبه انتي..
مجد: انتي..
خلود: قلت انتي وجب..
مجد: ان شاء الله ..
ويلست تفكر وتفكر.. لغايه ماقررت انها تغامر وتحطها فغرفته.. خشت الوردة في مخباتها.. ودخلت البيت وشافت الكل يالس فالصالة ومنشغل فالسوالف.. صعدت الدري بروحها لأن خلود ماطاعت تروح وياها.. وتمت تتطالع الحجر.. شافت وايد بيبان.. احتارت ايهن غرفة أحمد.. شافت ممر يوصل لغرفة.. قررت تروح له.. ومشت وفتحت الباب شوي شوي.. وشافت صورة كبيره معلقة على اليدار لأحمد.. وكتب واغراض على المكتب واللابتوب.. عرفت انها غرفته.. سبحان الله قلبي دليلي دليت غرفته بالضبط..
ومشت صوب المكتب وطلعت الوردة وحطتها له.. وتمت تتطالع خطه واوراقه.. حليله الله يعينه.. وشافت تليفونه.. فهاللحظة الشيطان لعب براسها.. وماشي تبا تشوف التليفون.. ويلست على كرسي المكتب وناسيه ان في أي لحظة احمد ممكن يدخل.. وفتحت صفحة المسجات وقعدت تقرا وتشوف كلهن مسجات شبابيه نكت.. على سوالف.. على رمسة هن كاتبينها.. وتمت تتطالع الأرقام.. وكلهن ارقام مسجلة بأسامي رياييل.. ودورت على رقمها لقته مخزن بإسم..
عديل الروح..
ابتسمت وهي تقرا الإسم الي مخزن رقمها به.. وعقب دشت على الإستديو تشوف الصور.. شافت صورة فجت عيونها.. واحمرت من العصبية.. وغيضت من الخاطر.. وشوي الا تسمع صوت باب وراها ينفتح (باب الحمام اكرمكم الله) من الزيغه طاح التليفون من ايدها.. وصدت وراها شافت احمد الي تم مبهت .. معقوله هاي هيه ولا انا يتراوالي (يتهيأ لي).. : شو تسوين هني..
مجد رفعت حياتها وتتطالعه بغيض: ممكن اعرف متى مصورني هالصورة؟؟
احمد كان معصب كيف تدخل غرفته وتفتش فتليفونه بصفتها منو؟؟ لو بنت عمه.. لو يحبها بس بعد مالها حق.. : اولا مالج حق تمسكين تليفوني .. بصفتج منو ؟؟
تمت مجد فاجة عيونها مستغربه من اسلوبه: وانت بأي حق تصورني وانا ماعرف..
أحمد: عاد منو قالج انا مصورنج انتي.. كنت اصور علوو ولد عمو شيخه وانتي كنتي وراه ويوم وقفت الصورة كنتي مسويه هالحركة بويهج..
مجد وهي رافعه حياتها: يعني مدقق فالصورة بعد..
أحمد يود التليفون وسحبه من ايدها: تبين التليفون ماعندي مانع اعطيج اياه بس استئذني.. لكن هاي الحركة ماحبها..
مجد عرفت انها غلطانه فعلا مالي حق انا اشلي اصلا داشه احط الوردة بعد شو هالحركة البايخة.. : انا اسفه بس ياني فضول.. سامحني ممكن
أحمد يطالعها ووده يضحك: مسموحه..
وطلعت مجد على طول دون لا تنطق.. سخيف .. بس احبه..بندت الباب وراها..
أحمد صد صوب الطاوله ولاحظ الوردة.. عرف ان من صوبها استانس وايد.. بسرعه ياب كوب وعباه ماي وحط الوردة فيه.. وصور الوردة وطرشها لمجد وكتب تحتها
(( عشان ماتذبل الوردة ))
استانست وااااااايد مجد من شافت الصورة..
ربي لا يحرمني منك ..
..
أم جواهر: أميه انتي مقتنعه من الرمسة الي تقولينها؟؟
جواهر وهي حاسه بغصه: هيه مقتنعه امييه.. مارتحت له ماباه .. لا تغصبوني دخيلكم
أم جواهر: عراحتج امييه نحن مخلينج عراحتج ومحد بيغصبج.. بس أميه الريال ماينعاب دكتور ماشاء الله عليه
جواهر: يعني لو دكتور لازم اخذه.. ماباه امييييييييييه ماباااااااااااااااااااااااه
ام جواهر تمت تتطالعها مستغربه.. شو بلاها هالبنت.. : خلاص اميه هدي عمرج.. ونشي كلي لج لقمة من رديتي من الكلية وانتي ماتبين تاكلين..
جواهر: مب يوعانه اميه دخيلج خليني روحي.. وترا من يوم الثلاث ببدأ تدريب العملي
ام جواهر: ربي يوفقج يابنتي ويرزقج بولد الحلال الي يستاهلج..
ابتسمت جواهر لأمها .. وطلعت من غرفتها .. تمت ساكته وهي قاعده على سريرها.. افففففف يقهر يعني احين مايباني لأنه شافني طلعت ويا واحد شو مسويه جي.. تحريت عقله متفتح.. اووووووه وانا الغبيه ليش ماتغشيت عدل.. خله يزول شو ابابه.. يحكرني في بيت شرات ماحاكر الهبله دانوو.. خلني اعيش حياتي
..





مجد وأحمد بيستمرون على هالحال.. دوم يتضاربون ويتصالحون؟؟ ولا الحب سيد الموقف؟
جواهر عرفتوا سالفتها.. كيف بتأثر على مجد؟؟
عبيد وحور كناري القصة؟؟
شما وشغلها اليديد.. وتصرفات هزاع؟؟
محمد كيف تتوقعون تكون حياته .. هل موقف جواهر بيأثر عليه؟؟
..
تحياتي

 

 

 

   

قديم 08-09-2007, 09:15   رقم المشاركة : 145 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32543

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

حوراااااااااااااء ..


مبدعه .. ولا اقدر ازيد على هالكلمة كلاام .. لانه مهما قلت ما بيوفي حقك ..


الله يعطيك العااافيه ..


كملي لا عدمناااك ..

 

 

 

   

قديم 08-09-2007, 10:54   رقم المشاركة : 146 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الأحزان مشاهدة المشاركة
حوراااااااااااااء ..


مبدعه .. ولا اقدر ازيد على هالكلمة كلاام .. لانه مهما قلت ما بيوفي حقك ..


الله يعطيك العااافيه ..


كملي لا عدمناااك ..
الله يعافيك اخوي

ومشكوووره على ردك

 

 

 

   

قديم 08-09-2007, 11:00   رقم المشاركة : 147 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء الثامن


الفصل الأول


=-=-=-=-=-=-=-=-=

مجد: .. هندووو خوزي عني والله اني بموت من سوالفج..


هند: جي انا شو قلت.. انتي على الدقة ضحكتج..


مجد: شو اسويبج..


هند: اقول ونحن هالبازار مسوينه لمنو ان شاء الله؟؟


مجد: انا قلت لكم فكرتنا بايخه .. شو رسم على الأيادي ومادري شو


العنود: هاتي ايدج برسم عليها.


مجد: ماحصلتي حد غيري يعني.. وليش ماقلتي العنود..


العنود: مادري جي خاطري ارسم على ايدج هاتي..


مجد وهي تمد بوزها أونها تتدلع : مابا


تسحب موزه ايدها بالغصب واتييبه صوب العنود.. : انتي ماتيين الا جي


مجد: موزووو شوي شوي على ايدي..


هند: عدال مادري عاد ايدين منو


مجد: يكفي انها ايدين مجد..


العنود: شو تبيني ارسم..


مجد سكتت يلست تفكر وتفكر.... ابتسمت وتتطالع عنود : اكتبي حرف A هني (تأشر على ظهر إيدها) .. وهني حرف .M


فهاللحظة تموا مواز وهند يحيون : اوووووووووووووووووه.. شو السالفه منو A


مجد تمت تضحك وهي ساكته..


هند: اونج تستحين..


مجد: اصصص خل عنودوو تركز عن تخرب ايدي..


موزه: لا الا تقولين لنا منووو


مجد: بعد ربكم .. ربيعتكم عاشقة.. ه


هند وموزه يببون ويصفقون :عاشوووووووو..


العنود: ماعليكم اكيد ولد عمها ..


مجد وهي رافعه حياتها وانتي شو دراج


العنود: يختي انا اعرف قوانين بيتكم البنت لولد عمها .. بعد مايبالها..


مجد وهي تضحك: يعني انتوا ماروم اخش عنكم شي..


كلهم مره وحده: لااااااااا


مجد: بل بل كلتوني..


العنود: ها خلصت شو رايج..


مجد حطت ايدها على الفايل: ها بنات شو رايكم حلو صح..




.




.


هند: رووووووووعه


موزه: انا ماحب هالسوالف.. بس حلوو




.


وطرشت الصورة بإم إم اس لخلود.. الي من استلمتها اتصلت..


خلود: طلعتي مب هينه .. مسرع ماحبيتوا بعض..


مجد: لا ماحبه بس جي اسوي اكشن يدام رباعتي


خلود: هاي الي ترفع الضغط.. حوووووووه.. انتي... ترا انا خلوووووود


مجد: مصييييييبه ماروم اخش عنها شي هالبنت


خلود: مفضوحة يدامي انا بالذات


مجد: مشكلة.. انزين خلودوو انا صدق صدق متملله من الخاطر شو رايج نظهر اليوم.. لا تقولين بظهر ويا ريلي بدوسج فبطنج..


خلود: بل بل دفشه عفان الله.. لا ريلي اليوم معزوم على عرس ربيعه.. خلاص بستأذن منه وبنظهر


مجد وهي تضحك: اوب اوب .. بتستأذن بعد.. انزين المهم الساعه 5 تجهزين فاهمه..


خلود: ان شاء الله عمووو.. يالله خل الحق بسير الكلاس


مجد: ويييييو نحن عندنا يوم مفتوح


خلود: اسمع الحشرة .. انتوا ناس بلا هدف عايشين


مجد: عدااااااال يا أم الأهداف انتي


خلود: هيه باقي لي سنه وبخلص ان شاء الله.. وبوصل لهدفي


مجد: اخبرج ترا انا بعد باقي لي سنه ..


خلود: ه افف ياربي ماروم اغايض هالبنت الا والرد زاهب


مجد: ه يالله مع السلامه


خلود: مع السلامه.


..


بندت مجد عن خلود وخشت التليفون عن يشوفها واحد من المدرسين ويسحبونه عنها.. واندمجت بالسوالف ويا البنات سمعت صوت وراها يزقرها.. توها بتصد .. قبضت العنود ايدها: خشي ايدج ماباها تشوف


مجد رافعه حياتها: ليش منو؟


العنود: جواهر


مجد:وععععع.. مابصد


جواهر: ماتسمعيني شو..


العنود: مشغوله تبا ترسم على ايدي.. ماتشوفين الإعلان الي معلق.. نرسم على الأيادي..


جواهر: ماشي شغل اشوه ايدي الحلوة.. ماعليه باجر بنتلاقى فالتدريب اوكيك.. يلا بااااااااي


مجد وهي تصد وتشوفها وهي تمشي : مالت عليج.. (تقلدها) باجر بنتلاقى فالتدريب اوكيك..


موزه: ماعليج منها تولي..


مجد: ماعندي سالفة اهتم فيها.. خلني استانس.. اقول اسحبوا من ازابيل .. خخخ ابا العوزها شوي




وقعدوا البنات يستانسون في يومهم الحلو فالكلية..


....


..


.


خوله: اخبرج حور انا عندي موعد فالمستشفى عشان الحمل.. بسير وبرجع اذا حد سأل عني قولي له سايره وبترجع


حور وهي تبتسم لها: ان شاء الله..


خوله توها بتطلع جان تذكر شي وتصد صوب حور: قبل لا انسى.. بنت عمي ميرووو عازمتنج على عرس اخوها وليد..


حور: متى العرس؟


خوله: اعتقد الخميس الياي..


حور: يصير خير للخميس.. يلا سيري عن تتأخرين.


طلعت خوله ودخل وراها خليفه المكتب ومعاه اوراق..: السلام عليج


حور وهي منزله راسها: وعليكم السلام..


خليفه: اشحالج؟؟ وشو الشغل اليوم وياج؟


حور وهي تصد تتطالعه بإبتسامه خفيفه: انا بخير الحمد لله.. وشكلك تبا تعطيني شغل.. هات لأن ماعندي وايد اوراق


خليفه: لا ترا لازم اراعيكن انتي والحرمه.. بعد حوامل مافينا..


حور تضحك: عاد حامل بس مب اني ماروم اشتغل.. عطني وماعليك..


خليفه: حور بغيت ارمسج في موضوع اذا ممكن..


حور: تفضل اقعد وقول خير ان شاء الله ...


خليفه: والله مادري كيف ارمس فالموضوع بس صار لي فتره وانا متضايق من هالسالفة.. وماعرفت ارمس ويا منو.. تدرين ماعندي اخت ولا اخو.. وحيد امي وابوي..


حور: هيه نعم.. بس خير اشغلت بالي ارمس..


خليفه: امي..


حور: بلاها خالوو عشبه؟


خليفه منزل راسه ويتنهد كأنه هم كبير مب قادر يطلعه بسهولة.. : امي تباني اخذ حرمه على خوله..


حور تفج عيونها عالآخر.. : شوووووووو.. وليش بلاها خوله ضايقت خالو بشي؟


خليفه: لا حشى وانتي تدرين كيف خوله ويا امي.. وحتى امي تحبها وايد.. بس تباني اخذ بنت عمي لأن ريلها متوفي في حادث وماعندها حد لا ابو ولا اخو.. فتباني اخذها..


حور: وانت شو رايك..


خليفه: انا بين نارين يا حور.. نار رضا امي علي.. ونار خوله ومشاعرها.. مب عارف كيف اتصرف


فهاللحظة دخل عبيد .. شاف خليفه قاعد مجابل حور وهي منزله راسها وتسمعه وهو يطالع يدامه وهو يرمس.. الله يزيد من امثالك يا خليفه .. ويزيد من امثالج يا احلى وردة في حياتي.. : هااا شو السالفه بتفنش حرمتي؟


صد خليفه صوبه منصدم لوجوده .. ولوهله سكت بعدها ابتسم: خرعتني ياريال.. ماشي كنت ارمس ويا حور فالموضوع الي قلت لك عنه.. قلت هيه حرمه ويمكن يكون عندها حل..


عبيد: يا ريال سو الي قلت لك عليه.. انت علاقتك ويا خوله مش زوج وزوجته بس.. انتوا اقرب من الإخوان لبعض.. ودومكم على تفاهم ماشاء الله.. وشوف هي شو بتشور عليك.. لأن هالأمور لا انا ولا حور ولا اي انسان ثاني يقدر يقولك شو تسوي فيه..


ابتسمت حور: كنت بقولك نفس الرمسه ياخوي.. شرات ماقالك بوعيالي.. شاور خوله .. وهي انسانه عاجل وفاهمه..


خليفه: بس خايف من ردة فعلها..


حور: قلت لك انسانه عاجل وفاهمه.. يعني مب ياهل بتقبض شنطتها وبترد بيت ابوها من تسمع السالفة..


ابتسم خليفه: الله يريح قلبكم شرات ماريحتوا قلبي.. استئذن ومابعطلج زود عن شغلج


حور: لا افا عليك..


طلع خليفه من مكتب حور وتقرب عبيد وقت مجابلها: اشحالها ام عيالي..


حور وهي تبتسم له وتمسك القلم وتتطالعه: بخير يا بوعيالي..


عبيد: يوم اسمع كلمه بوعيالي احس عمري 40 ولا 50


حور: .. ربي يخلينا لهاليوم ونشوف عيال عيالنا ان شاء الله..


عبيد: آمين يارب.. يالله عيل بخليج قلت اطل على مرتي وغناتي وارجع مكتبي..


حور: انا خاطري اتصل يدوو اتطمن عليها..


عبيد: اتصلي في سلطان ..


حور: ماعرف رقمه..


عبيد: بطرش لج اياه بمسج واتصلي..


حور ابتسمت له : مشكور..


عبيد: كله ولا يكون شي في خاطر قلبي..


وطلع عبيد وثواني الا المسج واصل عند حور الي على طول اتصلت على رقم سلطان.. وقالت بتلعوزه شوي.. رن اول مره محد رد.. اتصلت مره ثانيه رد عليها..

 

 

 

   

قديم 08-09-2007, 11:02   رقم المشاركة : 148 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

سلطان: ألووو..



حور وهي ترقق صوتها: ألووو..



سلطان رفع حياته ونش من عالكرسي عن تسمع يدته شي وتهزبه.. صد فيصل صوبه مستغرب.. واطالع ناصر الي كان راقد عالكنبة..



سلطان: نعم اختي بغيتي منو..



حور: اونك جدي .. اباك انت..



سلطان: استحي على ويهج متصله على تليفون ريال غريب وتقولين هالرمسه..



حور: وليش ماقول هالرمسه.. تراني اباك انت.. وانت مب غريب..



سلطان: اخبرج اذا انتي فاضيه وما وراج اهل ولا عندج مذهب فإسمحي لي..



قاطعته حور بضحكتها: انا حور بنت خالك ه..



سلطان وهو قافط.. : اويه اسمحي لي بنت خالي ماعرفتج..



حور: ه والله ضحكتني .. ومعصب بعد..



سلطان: قلت يمكن وحده من الفاضيات..



حور: افا عليك انت بس.. اشحالك ربك بخير ان شاء الله؟



سلطان: بخير ربي يعافيج .. اشحال خالي ومرت خالي؟؟ وعبيد؟



حور: كلهم بخير يسلمون عليك..



سلطان: الله يسلمهم..



حور: ها متى الردة ان شاء الله..



سلطان: ان شاء الله الجمعة فليل..



حور: عيل بتكملون اسبوع مب 10 أيام..



سلطان: هيه ان شاء الله ترا متصلين فيه من الدوام طالبيني والحمد لله حصلت حجزت وجدمت كم يوم..



<< طبعا سلطان جذب عليها .. هم جدموا الرحلة عشان يدتهم ماتتعب زود..



حور: يالله بالسلامه ان شاء الله.. الا وين يدوو متصله اسلم عليها ..



سلطان: خلاص عيل بلغي سلامي للأهل حايه اماره من هني؟



حور: هيه دخيلك ودي في ماي زمزم..



سلطان: تامرين افا عليج.. واختج ماتبا شي



حور: بقولها تتصل روحها



سلطان: لا دخيلج .. ه ..



حور: وافضيحتاه الكل يعرف شطانتها..



سلطان: ه مع السلامه



حور: مع السلامه



مد سلطان إيده بالتليفون ليدته..



جلثم: منو امي؟



سلطان: حور..



جلثم: ويه عطني عطني ارمسها.. علني افداها اشتقت لها ولإختها



حور: السلام عليج أمايه..



جلثم: وعليج السلام.. هلا والله مرحبا بهالصوت.. ربي لا خلاني منه يارب..



حور: فديييييييتج والله اسميني ولهانه عليج



جلثم: انا اكثر والله..



حور: أمايه دعيتي لي؟؟



جلثم: دعيت لج وللكل .. ربي لا يخليني منكم كلكم..



حور: الله يخليج لنا ويعطيج طولة العمر يارب..



وتموا يرمسون شوي ومن عقب بندوا الخط.. فيصل حس إنه مشتاق لها.. وده يدق بس الساعه كانت 12 الظهر .. يعني فطوم بعدها مارجعت من المدرسة.. مشتاق لها هالبنت..



طرش لها مسج



ماهو بخل لو ماجاك مكتوب



وماهو ثقل لو الصوت ماجاك



ولوتاه الشوق لا تقول ملعوب



صدقني كلي انا فدى رضاك



لكن وقتي غالب وأنا المغلوب



وأنا ظرفي على حبك تحداك



ومنى وعد من عشقك ما أتوب



ومستحيل قلبي في لحظة ينساك




..




بس ماوصل له التقرير لأن تليفونها كان مغلق..



.



..




------------


شما: بوسعود لو سمحت عندك قلم لأن قلمي كان عالطاوله مادري وين سار..


ابراهيم رز وي: انا عندي..


بوسعود عطى ابراهيم نظره سكته .. بوز ورد مكتبه.. : هيه عندي تفضلي..


ومد ايده بالقلم وخذته شما.. : مشكور.


ابراهيم يبا يدور سالفه يفتحها مع شما بس مب لاقي.. يخاف تقفطه وعاد الي حواليه يتريون هالمواقف عشان يضحكون على إبراهيم..


كانت شما منهمكة ومنزله راسها.. سمعت صوت من صوب ابراهيم مب غريب عليها.. صدت شافت هزاع .. فجت عيونها .. : ياربي هذا شو يايبنه هني..


بوسعود كان وراها سمعها ترمس..: خير شما بغيتي شي..


شما وهي تصد صوبه بسرعه خايفه ان يكون هزاع سمعها بعد..: ها لا ماشي..


استغرب بوسعود بس سكت ورد مكتبه..


.


هزاع: ياخي مذله انتوا كل ها عشان رقم مرتب..


ابراهيم: انا قائمه الأرقام الي عندي هذي.. تبا ارقام مميزه ادخل عند المدير وايد احسن..


هزاع: يعني لازم شغل مذله ادخل عند المدير وغيره..


ابراهيم وهو طفران وماله خلق يرمسه .. يحس به دمه ثجيل هالإنسان .. : شو نسوي مابيدنا شي..


هزاع: احسن لي بسير عند الي حذالك اكيد الحريم مستعدات يساعدن اكثر عنكم ..


هني غيض ابراهيم بس يود عمره لأن مافيه ع حشرة الدوام بيطلع هو الغلطان لأنه اساء المعاملة مع المعاملين.. واما شما من سمعت رمسته شلت لها اي ورقة وكانت مساكتهم بالجلب ونشت من عالطاوله وسارت صوب مكتب أميره بسرعه من الزيغه.. مافيها عالفضايح فالدوام وتوه صار لها ثاني يوم..


هزاع: صد صوب ابراهيم وهو يطالع ظهر شما الي تمشي بسرعه: وين سارت هاي..


ابراهيم استانس يوم شما نشت .. حس بها تشردت.. بس استانس يوم انها قفطت هزاع.. : ماتشوفها سايره صوب مكتب المسؤوله.. اكيد عندها شغل وبعدين هاي يديده ثاني يوم لها ماتعرف للشغل هني وايد..


هزاع: اصلا الحريم شو يعرفن عشان يعرفن هالشغلات.. لو يقعدن فالبيت ابرك.. يلا عيل مشكور ماقصرت..


ابراهيم وهو يطالع شاشة الكمبيوتر الي حذاله: حياك الله..


أسامه صد صوب ابراهيم: شو هاد خيوو.. لك بيحكي كتير هالزلمة..


ابراهيم: صخ عني زين يوم نش والله اني شوي وبتهازب وياه


اسامه : ولو يا زلمه روق أعصابك مابيسوى هيك..


ابراهيم: تكفى لا تلومني .. هالنوع من المتعاملين مادانيهم..


وفي هالوقت صد صوب مكتب أميره شاف شما وهي اتطل من المكتب كأنها تجيك اذا في حد او لا.. وخايفه من شي..


هالبنت شو وراها.. ليش من قال هالريال يبا يروح صوبها شردت.. ه مسويه عمرها شريفة مكه ومن ذاك الصوب تعرف الريال تخاف تنفضح يدامنا.. هاي هيه السالفه اكيد..


يلست شما عالمكتب تتنهد.. وصدت صوب بوسعود: بوسعود ياخوي هالريال الي توه كان عند ابراهيم روح ولا بعده..


بوسعود: اظني لمحته روح.. ليش في شي؟؟


شما: ها ماشي.. بس اخاف منه..


بوسعود عقد حياته: وليش ضايقج بشي؟؟


شما بصوت واطي وكأنها خايفه انه يكون موجود ويسمعها: ها ولد عمي وعلاقتنا وياهم مب طيبه ان شافني هني مابيمشي السالفة ع خير..


بوسعود: لاحول ولا قوة إلا بالله.. ماعليج ان ياج مابيروم يسوي شي .. اطلبي السيكيوريتي وماعليج..


شما ارتاحت لبو سعود.. مبين عليه ريال عود وعاقل وحشيم.. من جي كانت مرتاحه شوي وهي ترمس وياه.. : تسلم ..


ابراهيم كان وده يسمع شي بس ماقدر لأن شما كانت مخفضة صوتها..


..




هزاع نزل وهو كان يمشي صوب موتره مر صوب مواتر الموظفين .. لمح موتر مب غريب عليه.. تم يدقق عليه وعالرقم عرف راعي السياره.. فارت اعصابه.. حس كأنه دمه يفور وده يدخل الإتصالات ويجلبها فوق تحت ويطلعها بس يود عمره وسار صوب موتره وقرر العصر يروح لها البيت ويشوف شو الموضوع..


ركب الموتر بس حس نفسه مو قادر يتحرك من المكان دون مايشوفها.. صد صوب الساعه وشافها الساعه 2:30.. قرر انه يتم يترياها تطلع مهما كان الثمن.. وهي الساعه 3 تخلص من الشغل وترد البيت..


ومرن هالنص ساعه كنهم دهر على هزاع.. اتصل فيه اخوه حمدان..


× حمدان اخو هزاع الكبير.. عمره 32 سنه.. انسان طيب ومسالم ومايخصه في اي شي .. ماخذ من طبع عمه بو شما.. وكان يحب عمه وايد ودوم يروح بيتهم يوم صغير من ورا ابوه .. لأن مرت عمه كانت وايد ادلعه.. اسلوبه غير عن ابوه وهزاع انسان دين وقمة فالأخلاق.. ويحترم الكل وعمره مانظر لمرت عمه انها اقل عنهم او شي.. دوم يوم يشوفها يحبها على راسها ويحترمها×


حمدان: هلا والله بالقاطع..


هزاع: اهلين..


حمدان: شوفيك ترد بهالطريقه مب من عادتك..


هزاع: اسكت عني مفوّل حدي..


حمدان: خير بعد شو من مشكلة صايرة لك؟


هزاع: مب الا لي.. لنا كلنا..


حمدان: لا احين بديت احاتي.. شو السالفه فهمني؟


هزاع: بنت عمك المصون..


حمدان: اي بنت عم؟


هزاع: ياربي .. كم عم عندك عشان تسأل.. شما بنت الهندية..


حمدان: عيب عليك هالرمسه .. بنت عمك هاي


هزاع: ماعلي المهم.. سودت ويهنا..


حمدان بدا ياخذ الموضوع جد: كيف فهمني؟


هزاع: اتداوم في اتصالات..


حمدان: انزين وشو سوت هناك؟


هزاع: هذا الي بيرفع ضغطي.. مايفهم.. ياخي اقولك اتداوم .. يعني تشتغل ونحن ماعنا بنات يشتغلن..


حمدان: لا انت ولي امرها ولا وصي عليها البنت بالغه وراشدة مالك شور عليها.. وخير لو اشتغلت ترا وايدات يشتغلن مابلاهن شي


هزاع: ماعلي من الباقي .. المهم هاي بنت عمنا يعني اسم عايلتنا فهمت..


حمدان: يا هزاع مالك شغل فالبنت .. انت تدري ان ابوي تنازل عن وصيته عليهن.. ولا نحن لنا علاقة وياهن ذاك الزود عسب نتحكم فيهم خلها


هزاع: انت اصلا دومك جي بارد مايهمك الا نفسك.. ماعلي منك .. الشر علي انا الي اخبرك اتحرا قلبك يحترق على اسم عايلتنا شراتي


حمدان: حشرتنا ترا.. البنت ماسوت شي غلط انت مكبر الموضوع.. وانا حرمتي تشتغل مافيها شي


هزاع: اه اه .. وقف هني .. حرمتك شو تشتغل؟؟ مدرسة يعني وسط حريم.. مب في وسط رياييل في شركة مثل اتصالات..


حمدان: اخبرك الكلام ضايع وياك.. بس نصيحة لا تسوي لعمرك مشاكل انت مالك حق عليهن عشان تمنعهن..


هزاع: اخبرك بند هذي يت بأدبها


وبند الخط قبل لا يسمع رمسة اخوه.. ونزل من موتره بسرعه مشى صوبها .. وقبضها من ايدها قبل لا تفتح باب السياره.. : تعالي هني وين سايره..


شما من شافته بهتت.. وكان ابراهيم توه طالع من باب مبنى الإتصالات وصد صوب الباركنات شاف شما وهي ترمس هزاع.. وهزاع قابضنها من ايدها ويسحبها.. وهي ترمس بصوت عالي شوي..


شما: ودر ايدي .. مالك شغل فيني .. ايييي ايدي..


هزاع ماسوالها سالفه وغصبها تدخل سيارته.. وكان ابراهيم يطالع الموقف ويضحك.. والله البنات حركات مسويات اعمارهن شريفات مكة بس الله يفضحهن.. ولع الصلب وسار صوب موتره وهو يضحك..


..

 

 

 

   

قديم 08-09-2007, 11:05   رقم المشاركة : 149 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فالسياره عند هزاع: والله ان تحركتي من مكانج ولا طلعتي من هالباب ادعمج بسيارتي ولا يهمني شي..



خافت شما ويلست وهي تمسح دموعها ومنزله راسها.. وخطر على بالها سلطان.. المره الأولى فالمزرعه هو الي حماها منه .. بس هالمره مب موجود.. حاسه نفسها وحيدة.. ولازم تحاربه بروحها..



شما وهي تمسح دمعتها.. : ممكن اعرف شو فيك تسحبني جي؟؟ شو مستوي؟



هزاع: منو سمح لج تشتغلين؟؟



شما من سمعت هالرمسه حست بحرارة جسمها ترتفع.. وغيضت ولا اراديا علا صوتها: ليش اشتغل؟؟ ترا من كثر ما انتوا ماشاء الله مب مقصرين علينا.. كافي خذتوا نصيبنا من الشركة الي كنا بنسترزق من وراها.. والبيت الشعبي الجديم الي يدي وصاه لأبويه كنا ناكل من ورا اجاره.. لكن احين شو عنا؟؟ امي ليل ونهار تسهر تسوي هالبخور وهالعطور وتبيعهم عشان تقدر تعيشنا بدون لا نحتاج لحد.. خذت لي هالسياره بالكم فلس الي ابوي ورثهم امي.. وتقولي ليش اشتغل؟؟ لا اخو كبير ولا عم ولا عيال عمومه ينشد الظهر فيهم.. عرفت انا ليش اشتغل احين؟؟



هزاع ماعرف ليش هو سوى كل هذا .. هو نفسه مب لاقي تفسير لتصرفه.. الكلام الي قاله لـ حمدان روحه مب مقتنع فيه.. وهالشي الي خلاه يسمع رمسة شما كلها.. : وانتي تهقين انه مسموح لعايلتنا ان البنت تشتغل وسط الرياييل.. منقود يا بنت الناس.. منقووووووووووود..



شما صدت صوب هزاع الي كان موقف صوب الإشاره الحمرا.. ويطالعها وهي رافعه حياتها: لا والله؟؟ والي انتوا سويتوه مب منقود؟؟ اونك مهتم ومسوي عمرك فيها شهم .. جان يبت حقنا من ابوك ..



هزاع : لو سمحتي لا تيبين طاري ابوي على لسانج بهالطريقة.. تراه عمج يعني لو ناسية اذكرج



شما: مانسيت .. بس هو نسى ان له بنت اخو.. بس لأنه مايحب امي.. شو سوت بكم امي.. الله الشاهد تحبكم واتداريكم وتحترمكم من كبيركم لصغيركم..



هزاع كان يطالع عيونها المحمره من الدموع .. والحزن العميق والتعب الي فيهن.. وماوعى الا على صوت هرن السياره الي وراه لأن الإشارة اخضرت ومشى السياره..



شما: رجاء هزاع ابتعد عن حياتنا.. نحن نسينا ان لنا عم وعيال عم.. انا وامي وعمار عايشين لنفسنا وبس.. امي ماعندها اهل هني.. نحن كل مالها فهالدنيا.. واحب امي لأنها يابتني.. أرجوك (صدت يدامها وهي منزله راسها وتتنهد وبصوت مبحوح وعيون تدمع) ابتعد عنا كافينا الي يينا منك.. ابوك شل ايده من علينا وتخلا عن كل شي.. وانت الي ييت من عقبه كل يوم صوب بيتنا وانت..



سكتت بهاللحظة ماحبت تقول له كلمة سكران ..



هزاع مهما يكون فيه خصلة طيبه .. ويمكن الي سواه نابع من غيرته .. هو نفسه مب لاقي تفسير لهالشي.. ويمكن الكره الي ابوه وامه زرعوه في قلبه.. حس نفسه دنيه وايد يدامها.. بكل كلمة رمست فيها ماغلطت عليه رغم انه فضحها يدام مقر شغلها..



شما: هزاع ردني عند سيارتي.. امي بدت تتصل وتحاتيني...



وقتها هزاع حس بنغزه في قلبه.. عمره امه ماتصلت فيه اذا تأخر ولا سألت انت وين .. كل الي تسويه تعطيه بيزات واتدلعه .. لكن عمرها ماحسسته بوجودها... ويمكن هالشي الي كان يخليه يروح صوب بيت عمه .. يحس بشي موجود في هالبيت يفقده في بيتهم.. حراره البيت والأسرة.. رغم انهم عايشين بلا ابو.. بس عمرها شما ما غلطت بشي ولا حتى عامر.. وهو الي عايش تحت كنف امه وابوه.. ماتم شي ماسواه.. مشى صوب اتصالات ونزلها وهو ساكت دون مايرمس ولا ينطق بأي كلمة..



نزلت من سيارته وقبل لا تبند الباب صدت صوبه واطالعته: ابتعد عن حياتنا وانسانا ارجوووك..



هزاع تم ساكت وماتكلم.. حس راسه مفتر من الأفكار المتضاربه فيه.. ومن بندت باب السياره مشى السياره وراح والا يرن تليفونه كانت الي متصله امه..



هزاع استغرب اول مره امه تتصل فيه.. : الووو



ام حمدان: امييييييه هزاع وينك اميه الحق علينا..



هزاع خاف من سمع صوت امه تصيح..



هزاع: خير امي شو صاير؟



ام حمدان: ابوك يا هزاع ابوووووك.. طايح فالمستشفى.. تعال ودني له ماعندي حد..



هزاع: ها.. شو بلاه ابويه..



ام حمدان: مادري اتصلوا فيه توه بلغوني انه نقلوه المستشفى.. شي صابه وهو فالشغل..



هزاع ماعرف كيف يوصل عمره المستشفى وبسرعه سار صوب الحوادث كان توه ابوه مطلعينه من غرفه الطوارئ ينقلونه لقسم العناية المركزة.. ربع صوب سرير ابوه وتم يطالع ابوه الي كانو حاطين عليه اكسجين وموصلين له وايرات وايد مايعرف هزاع شو سالفتها.. كان وده يصيح وهو يشوف شكل ابوه بهالحاله..



هزاع: ابويه انا هزاع ولدك شو فيك؟؟ ابويه رد علي..



فتح بوحمدان عيونه شوي شوي من شاف هزاع انفعل بطريقة غير طبيعيه.. واستائت حالته.. اضطروا الممرضين يبعدون عنه هزاع ويسرعون به صوب غرفه العناية المركزة.. وتم هزاع يتريا برع وصل له ربيع ابوه .. زايد.. وحمدان اخوه..



حمدان: ها وينه ابوي؟



هزاع: توه ودوه العناية المركزة .. منو الي ياب ابويه المستشفى؟



زايد ربيع ابوهم من زمان ويداوم وياه: انا الي يبته .. طاح علينا فالدوام زين مامات ( وكان يوجه نظراته لهزاع بغضب كأنه يقول له انت السبب)..



هزاع: حمدان مادري بلاه ابويه من شافني حسيت بنظراته مادري شي غريب اول مره اشوفه..



زايد اطالع هزاع بطرف عينه .. وروح بعيد عنهم كأن متنفر منه..



حمدان: والله.. مادري.. بس انت ادعي له احين.. يقوم بالسلامه ان شاء الله



هزاع استغرب من نظرات ربيع ابوه له بعد.. حس ان الموضوع متعلق فيه بس كيف مب عارف؟؟




..




جاسم: ويا منو بتسيرون؟



خلود: مادري والله.. تصدق ماسألتها..



جاسم: ه .. ماعليه وين ماتسيرون حطي بالج على عمرج .. لا تنسين ان في ناس يخافون عليج



خلود: وايد؟



جاسم: وايد وايد بعد..



خلود: .. فديت هالناس عيل..



جاسم : ماتستحين تتفدينهم يدامي..



خلود: اوه اسفه نسيت انك وياي عالخط



جاسم: ه سخيفة..



خلود: جاسم ماتحس وايد بسرعه زواجنا فالصيف



جاسم: ليش ان شاء الله متى تبينه يكون؟



خلود: اممم يعني الصيف الياي او الي بعده .. بكون تخرجت وخلصت



جاسم: اتهبين.. ما أجله يوم واحد.. ماتصورين ياعمري اشكثر مشتاق وانتي تقولين نأجل..



خلود: ه أحب ألعوزك وارفع ضغطك



جاسم: ادريبج ماتحبيني تبين تغايضيني وبس



خلود: الله يسامحك.. انا من يومي احبك بس انت ماكنت حاس



جاسم: كنت عمي ماشوف



خلود: ه واحين نورت يعني



جاسم: نورج الي نورني..



خلود: لا خليت منك..




..



.

__________________

 

 

 

   

قديم 08-09-2007, 11:07   رقم المشاركة : 150 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

نزلت مجد من عالدري بسرعه تربع ورا ابوها قبل لا يظهر..


مجد: باباتي.. ابويه.. بوحور.


صد عبدالعزيز صوب بنته وهو يضحك: تم شي مازقرتيني فيه.. خير


مجد: ابويه ابا اظهر ويا خلود نسير إمارات مول.. منها اتحوط ومنها اتشرى لي لبس للكلية..


تم يطالعها عبدالعزيز متلوم: بس انا اليوم مواعد رياييل فالميلس ماروم..


مجد وهي مبوزه وتيلس على الكنبة الي وراها وترفع ريولها على الكنبة وتربعهم.. : ومنو بيودينا عيل؟


عبدالعزيز: جاسم ريل خلود..


مجد: بس هو معزوم على عرس ربيعه..


عبدالعزيز: ولد عمج أحمد شوفيه اذا فاضي يوديكم.. دامج مب بروحج ماعليه برايه يوديكم..


مجد وهي تتطالع وتحايس بثمها يوم سمعت طاري أحمد.. تحس مابتقدر تاخذ راحتها ويا خلود عدل.. بس المهم عندها تطلع.. : ابويه لو كانت حور ولد جان احين بلا مذلة حد..


عبدالعزيز: الله عوضني بأحلى بنتين ربيتهن وكبرتهن ورافعات راسي الحمد لله.. وترا احمد اخوكن


مجد وهي تحب راس ابوها: ربي لا يخليني منك يابوي..


عبدالعزيز: ويخليكم يارب.. المهم خبريني وطمنيني عليكم من توصلون وتكونون ويا احمد..


مجد: حاضر سي دي (وهي ترسل له تحية عسكرية)


ضحك لها ابوها وطلع من البيت مستعيل..


وصعدت مجد الدري شوي شوي .. خطوة خطوة وهي تفكر كيف تطلب من أحمد.. و دخلت غرفتها وشلت التليفون وكتبت له مسج




(( السلام عليكم.. اذا طلبت منك شي بتردني؟))


أحمد كان توه راد البيت من الكلية.. وسمع صوت المسج.. افففففف احين اكيد واحد من الربع يبا شي مالي بارض والله..


فتح المسج يقراه


ومن شاف اسم مجد عليه .. استانس.. نسى التعب كله




ورد عليها




(( حي المسج وراعيه.. افا عليج.. تم بس شو الطلب))




قرت المسج مجد وقالت بتلعوزه..


(( امسح رقمي ولا تعود تذكرني ابد))




انصدم أحمد من قرى الكلام.. وانسدح على الفراش تم يطالع الشاشه ورد التليفون حطه ع صدره.. هاي البنت شو تحت راسها.. اشك ان هالبنت مستلبسه.. طرش لها مسج




(( ممكن اعرف السبب))


تمت تتطالع مجوود المسج وهي تضحك.. وردت عليه




(( لأني لو طلبت منك اتودينا امارات مول اليوم بتقول لا))


اسميه ضحك أحمد يوم قرا هالرمسه.. والله ان هالبنت شيطانه.. واتصل فيها..




مجد: نعم مو قلت لك تمسح رقمي ولا تذكرني


أحمد: انا قلتي لي متى؟؟


مجد: لا تستهبل توني طرشت لك مسج ..


أحمد: ماشفت شي..


مجد: لا والله وتليفونك روحه ماشاء الله يرد علي


أحمد: تليفوني رد عليج؟؟ متى..


أحمد وده ينقع من الضحك يحس بها متغاااااايضه..


مجد: احمدووو عن الإستهبال انزين..


أحمد حس ان الجو تكهرب عند مجد وهو عاد كله ولا زعلها.. : اسولف وياج.. ومنو قالج اني مابوديكم لو طلبتي مني؟


مجد: الكتاب مبين من عنوانه


أحمد: وشو عنوان كتابي؟


مجد هني توهقت ماعرفت شو ترد عليه.. فغيرت الموضوع: انزين ممكن الساعه 5 تمر بيتنا وتاخذني انا وخلود .. اذا انت بتودينا شرات ماتقول


أحمد ضحك لأنها غيرت الموضوع: خلاص اوكي.. الساعه 4:55 بكون عند الباب اذا تأخرتو بروح روحي..


مجد: لا لا لا لابنكون عند الباب


أحمد: ه خلاص ان شاء الله ..


مجد: مشكور.. مع السلامه


أحمد: مع السلامه..


.. ..


..




كانت الساعه 4:30 تجهز أحمد وقعد يطالع عمره فالمرايه.. لبس نظارته وكشخ.. ولبس الكاب .. حب يكون رياضي الأخ اونه.. وطلع وطرش مسج لمجد يقولها انه فالدرب ..


خلود: يلا انا جاهزه


مجد: انا بعد بس بلبس عباتي وبتصل في ابوي يوم بركب السياره.. بعض الناس لازم اقولج شي..


خلود: شي مثل شو؟


مجد: ترا بعد كم يوم..


تقاطعها خلود. عرفنا .. يوم ميلادج.. مايسوى علي يوم ميلاد الي بتذليني عليه.. عيل بنشوف شو بتسوين يوم ميلادي


مجد: حفلة لا صارت ولا استوت..


خلود: احين مر يوم ميلادي.. باقي له 10 شهور.. بعده يعني وقت..


مجد: بجهز لج كل شهر شي اونه خخخ


خلود: مابقول لا


مجد: عيب عيب الطمع مب زين وايد..


خلود: اخبرج عن الهذرة الزايدة.. ترا احمد بيوصل ..


مجد: انزين بسير غرفه امي شوي وبيي..


طلعت مجد فهالوقت وخلود شلت تليفون مجد وسجلت رقم احمد فتليفونها..


وكلها دقايق وصل احمد ونزلوا كلهم تحت بسرعه وركبوا الموتر..


مجد +خلود: السلام عليكم


أحمد : وعليكم السلام ورحمه الله..


خلود: اشحالك أحمد؟؟


احمد: بخير الحمد لله..


مجد: شخبار عموو وعمي وحور فديتها الي ماشوفها الا فالإسبوع مره..


احمد: اشوفج سألتي عن الكل الا عني..


مجد: لا ترا خلود سألت عنك ..وانا دوري اسأل عن الباقي.. مايستوي نكرر السؤال


أحمد: لا يستوي يستوي..


مجد: خلاص انزين.. اشحالك احمد..


احمد يبتسم : الحمد لله بخير..


مجد: انزين لا تنسى امارات مول مب مكان ثاني


احمد يصد وراه ويطالعهم: اخبركم لا يكون تحرون اعماركم راكبين ويا راجو راعي التاكسي..


مجد وخلود تموا يضحكون..


خلود: افا ولد خالي.. ياسين نسولف وياك..


أحمد: هيه اقول انا بعد..


وتموا ساكتين فالدرب شوي وكانت مجد تساسر خلود وتضحك وياها.. واحمد يراقبها من الجامه .. يعلني افدى هالضحكة .. احبها ياربي


وفي لحظة التقت العيون..




..


استحت مجد.. ونزلت راسها..
دقايق الا هم واصلين المول..
نزلوا سوا.. مجد وخلود كانن يمشن يدام احمد وهو وراهن.. وماخلت محل مادخلته.. وياريت لو يعيبها شي..
أحمد: انتي يايه بس تتفرجين عالبضاعة هني..
مجد: ليش تعبت؟
أحمد: لا ماتعبت.. بس ماشوف شي يعيبكن..
خلود: ترا الشي الحلو مايتحصل بسرعه..
أحمد: اهااا اقول انا بعد.. ترا الحلو حصلته بعد تعب..
قرصت خلود مجد من سمعت هالرمسه.. وضربت خلود عالخفيف: سخيفه انزين..
خلود: ه مايخصني هو الي قالها..
ودخلت عقب باريس جاليري (حسب معلوماتي ماشي باريس جاليري في مول الإمارات..بس في ناس قالو لي شي.. فسامحوني ان كانت المعلومة غلط )... وتمت تتطالع الساعات .. وأحمد كان يطالع صوب السوع الرجاليه بس يصد كل شوي صوب مجد ويشوف شو بتختار.. وشلت لها ساعه وايد حلوة .. وجربتها ..
مجد: شو رايج.. ايدي الأحلى ولا الساعه؟؟
خلود: ه... الساعه
مجد: ماحبج..
وحطت الساعه..
خلود: ماتبينها..
مجد: نو حاليا ماباها.. بفكر عقب اخذها يوم باخذ لبس يليق عليها
خلود: اهااا..
وعقب ظهروا من المحل وقعدوا يدورون فالسنتر لين ماهلكت ريول أحمد المسكين.. يغمض.. ومن خلصوا كل شي.. نزل احمد وحط الأجياس فالسياره وقال انه بيدخلهم القسم الثلجي في المول.. استانسوا.. وتريوا فالدور نص ساعه ودخلوا ..
استانسوا ثلاثتهم من الخاطر وقعدوا يتصورون.. ويحاولون يسوون رجل الثلج ثلاثتهم.. وأحمد كان حاس بفرحة ماتوصف.. يحس عمره عايش بحلم ويا الإنسانه الي يحبها..
مجد: ياليت حور والكل موجود.. والله وناسه
أحمد: المره اليايه يبانا دخله جماعيه
خلود: هيه والله لو اليوم جاسم ماسار العرس بس..
مجد: يالله ماعليه اليايات اكثر
..
.
.
..
ومن بعدها تعشوا كلهم في جيليز.. ومن عقبها ردوا البيت.. كان الوقت متأخر وقتها .. الساعه 11 فليل..
كانو ميهودين صدق..
خلود قالت انها بتبات عند مجد لأن اليوم الثاني ماعندها جامعه.. ومجد بتبدأ التدريب العملي
..
نزل احمد وسلم على عمه ومرت عمه وعقبها رد البيت وهو حاس براحة نفسيه وكأنه سوى شي كان وده يسويه من زمان..
حتى مجد .. حست بإحساس ثاني بالمره..
الدنيا كلها ضحكت في ويا..
استانست في كل لحظة كانت وياه.. وحست بوناسته .. مايسكت من كثر مايسولف.. .. وتمنت ان الله لا يغير عليهم ويجعله من نصيبها





هزاع بيترك شما في حالها؟؟
ابراهيم بعد الموقف الي شافه شو بيسوي؟؟
ليش انفعل ابو هزاع من شاف هزاع وسائت حالته؟؟
ياترى شو تبا خلود في رقم أحمد؟؟
خليفه شو بيسوي مع خوله.. شو موقفها لا عرفت بسالفة ام خليفه؟؟

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:15.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون