الجزء السابع
الفصل الثاني
=-=-=-=-=
دش سلطان بهدوء الغرفه عن تنش جلثم وتحس به ويزعجها.. بس شافها واعيه..
سلطان: الحمد لله عالسلامه أميييه (تقرب منها وتوه بيحب راسها جان اتدزه)
جلثم: قول الله لا يسلم فيك ولا ضلع ان شاااااء الله..
سلطان وعلامات الإستفهام مب فاهم ليش يدته جي تسوي.. : ويديه .. ليش عاد؟؟
جلثم: فقدت شيفتك قل آمين.. ( يعلني ماشوفك)
سلطان: لاحول ولا قوة إلا بالله .. يدوووه إشفيج انا سلطان حفيدج
جلثم: اشعنه تشلوني من بقعتي فالحرم واتييبوني هنه.. جان خليتوني اموت .. حد اييه الموت فهالأرض ويرده..
سلطان يته ضحكة يود عمره تقرب منها وقاومها هي تحاول تبعده ولوى عليها: افا يعني هالكثر مليتي من شوفتنا.. لج طولة العمر ان شاء الله.. وترا محد يموت قبل يومه ليش تفاولين على عمرج.. انهون عليج تخلينا نتعذب
جلثم: لا والله ماتهونون.. عل العذاب فيه ولا فيكم ياعيالي بس والله مناي اني اموت بهالأرض
سلطان: الكل يتمنى هالشي .. بس كل شي بإرادة رب العالمين..
جلثم: والنعم بالله.. الا وينهم اخوانك عنك..
سلطان: برع يتريون اسويلهم درب عشان يدخلون..
جلثم وهي تعدل شيلتها: عطني البرقع البسه..
نش سلطان وياب لها برقعها الي كان محطوط على الدرج الي حذالها لبسته.. وطلع سلطان يزقر ناصر وفيصل عشان يدخلون..
سلطان: تعالو..
ناصر من دخل حس كأنه فعلا هالإنسانه يدته.. كان صدق متضايق على طيحتها.. ربع صوبها وحب راسها: ماتشوفين شر يالغاليه..
جلثم: علني افداك ياربي.. الشر ماييك ياولدي..
فيصل: سلامات يدوو(حب راسها) ماتشوفين شر والله ماتستاهلين..
جلثم: الشر ماييكم.. اخبرك سلطان عن تكون بس خبرت هلك اني فالمستشفى..
سلطان: لا افا عليج امي.. ادريبهم بيحاتون وبيتمون يفكرون .. ماقلت لهم شي..
جلثم: هيه ادريبك ساعات بغام تسوي شي بدون تفكير.. (بغام= لا تفهم)
سلطان: الله يسامحج يدو ثرج من اول مادشيت وانتي حاطه علي وانا ساكت وناصر وفيصل من دخلو رحبتيبهم..
جلثم: اندوووكم زعل.. يالتوح خل عنك هالرمسه .. (التوح= الجميل)
ناصر: اشعلييييييه مدحوه.. بعد شو تبا اكثر عن جي.. شهادة من اليدة تحطها وسام على صدرك..
ابتسم سلطان.. صدت جلثم صوب فيصل شافته سرحان ويفكر ويطالع من الجامه..
جلثم: ثرها البزيه خذت عقلك يا فيصل.. (البزيه= الدلوعه)
انتبه فيصل لجلثم واستحى نزل راسه وابتسم..
ناصر: تراه معرس يديد .. ماوحى له من ملج ويبناه هني بعيد عنها وعن دارها..
جلثم: ايييييييه ثرهم العرب ماخذينك عنا.. وانا حليلي ميهوده هني ولا تفكر فيه..
فيصل: محشومه يدووه.. افا عليج..
جلثم ابتسمت له..: تختال عيني جملة أريامما بين غرس وعاضد الموزوايلا عجيد الريم جدّاملي في الغوى والحسن مفروز
(منقول طبعا)
صد سلطان صوبها وفج عيونه: أميييييييه من متى وانتي تشعرين
جلثم: هييييييييه من ايام المرحوم يدك الله يرحمه.. ومن عقبه ماقمت اعرف اشعر..
ناصر : هييييييه حب الشياب غير بعد
جلثم: معلوم حبنا غير يابوي.. عيل شو تحرى شراتكم .. القلب دكان وكل واحد له مكان
الكل: ه..
.. ..
نشت شما بكل نشاطها لهاليوم لأن من بعد المقابلة الي اجرتها ووافقوا عليها... قالو لها تباشر بالشغل متى مابغت... وهي من الحماس الي فيها ماتريت اليوم الثاني قررت تباشر الشغل..نشت الصبح بكل نشاط تغسلت وتلبست وظهرت من الغرفه..
شافت عمّار اخوها :. صباح الخير.. ماتباني اوصلك؟
عمّار: لا مشكورة اختي.. بسير بتاكسي عن تتأخرين عن دوامج
شما: هيه والله متحمسه.. دعواتك ياخوي..
عمّار: ربي يحفظج دوم يارب..
شما: ويحفظك ياخوي..
مر عمار على امه وسلم عليها وظهر من البيت يروح المدرسة.. وشما سارت عند امها خذت لها كوب حليب وشربته وكلت لها شي خفيف وحبت راس امها وطلعت.. وركبت الموتر.. وهي تبا تحرك الموتر تتطالع من الجامه شافت واحد واقف ورا الموتر اعتفس ويا وتعوذت من الشيطان..
لاحول ولا قوة إلا بالله.. اللهم طولك ياروح.. ها شو يايبنه عالصبح .. هاي اشكال تتشاهد اصلا..
نزلت من الموتر وقفت مجابلتنه.. : ممكن اعرف شو تبا ؟
هزاع: ياي اصبح بويهج..
شما وهي رافعه حياتها: نعم.. ماسمعت.. تصبح بويهي.. من متى ماحيدك تحبنا ولا تعبرنا..
هزاع: لازم احبكم عشان اصبح عليكم.. والله ومغتره بعمرج يا بنت الهندية..
شما: شوف ياولد عمي.. لا تييب طاري امي على لسانك لو سمحت
هزاع رافع حياته يطالعها من تحت النظاره الشمسية: انزين وبعدين شو بتسوين؟؟
شما: مابسوي شي بس اطلب منك انك ماتطري امي.. مايخصك فيها..
هزاع تقرب منها وكان موايا.. وهذا كله كان في حوي بيت شما طبعا.. لأن من فتحت باب الكاراج وهو كان واقف ورا ودخل الحوي.. كان هزاع فهاللحظة جريب من شما ويحس برجفتها قعد يطالع عيونها ومايدري شو يستوي به.. كان يسرح فيهن بشكل غير طبيعي.. : مشكلتج يوم ان امج هنديه تحملي..
شما: يشرفني اصلها شو ماكان.. يكفي انها يابتني وربتني احسن تربية.. وماخلتني احتاج لكم ..
هزاع وهو يضحك بإستهزاء: هنديه تروم تدبر أمورها .. معلوم..
وماقدر يكمل ضحكته الا واتييه صفعه من شما..: قلت لك لا تطري امي ..
وراحت ركبت موترها وهزاع واقف مكانه مصدوم.. كأن هالصفعة صحته... ركبت الموتر وتحركت وطلع هزاع من البيت وصكت باب الكاراج بالريموت وراحت.. وركب هزاع موتره وهو بعده على نفس الحاله مصدوم.. تصفعيني يالـ... المشكلة حتى سب ماروم اسبها.. بس انا اراويج بخليج اتيين عندي تترجيني يا بنت الهنديه .. وضرب على سكان الموتر بالقور وهو مغيض.. وحرك الموتر. وصيح ويل فالفريج.. اذى الجيران كلهم
سعيد: وذى هالريال.. عنبو لا مذهب ولا أدب ولا أخلاق..
ام سعيد: شو تبابه خله يزول... مأذي الخلق.. ومب مخلي عيال عمه في حالهم الله يعينهم بس.. اركب خل نروح ..
سعيد ولد جيران شما..
.. ..
وصلت شما الدوام وكانت ربيعتها تترياها...
أميره: انتي ايه وينج؟
شما: ليش تأخرت..
أميره: لا مو وايد.. بس وين كنتي؟
شما: يختي ولد عمي الأذيه ياني فالويه
أميره: لايكون عرف انج بتشتغلين.. وبيخرب عليج
شما: لا مايعرف .. شو يعرفه.. وليش يخرب علي.. ولي امري ولا وصي علي؟؟ الحمد لله كبرت واقدر اشل مسؤوليتي بنفسي.. الوصاية تنازل عنها عمي من زمان..
أميره: يالله الحمد لله.. خل نسير عند المدير عشان يقولج اي قسم حاطينج..
شما: يلا .. تصدقين مرتبكه بس في نفس الوقت متشجعه للشغل ومتحمسة..
أميره: ربي يوفقج
صعدت أميره من الدري الكهربائي وتوجهوا صوب مكتب المودير .. وخلال هالمسافه خطفت على عدة مكاتب.. ومعظم الموظفين المتواجدين كانو رياييل..
ابراهيم: اخبرك بوسعود.. منو هاي الي ويا أميره؟
بوسعود: والله علمي علمك.. بس ظني هاي الموظفة اليديدة الي توظفت عنا فالقسم..
ابراهيم: هيه .. الي بتحل مكان عليه ..
بوسعود: اظني مب متأكد..
عليه موظفة قدمت استقالتها.. وشما توظفت بدالها..
بوسعود: ابراهيم .. ابراهيموووووو خل عنك هالسوالف وغض البصر عيب عليك.. طفرت عليه لين ما البنت طفرت وطلعت من الدوام.. والدور على بنت الناس.. يوز يا ريال
ابراهيم: لاحووووول دومك سيئ الظن فيه.. انا شوي سويت بس اشوف وين سارت.. وبعدين عليه روحها كانت عليها حركات وكل شباب القسم يشهدون بهالشي.. احين موظفة اتييك كل يوم كنها سايره عرس.. والعطر فواح والصوت اعلى منه ماشي.. تتريا الحركة عاد ماتصدق هيه..
بوسعود: ياريال الله يهديها بس انت بعد ماقصرت فيها..
ابراهيم وهو يشغل عمره بالأوراق عشان يتهرب من رمسة بوسعود.. ويغير الموضوع: اخبرك الا معاملة سيف الفلاني.. عندك؟؟
بوسعود يطالعه ويضحك يدريبه يتهرب من الموضوع.. : لا مب عندي.. عند أسامة..
إبراهيم: خلاص بسير اييبه من عنده عيل..
نش ابراهيم من على مكتبه وسار عند اسامه وخذا من عنده الأوراق : ياريال خل عنك هالسوالف..
وتوه بيصد عسب يروح صوب مكتبه حس عمره دعم شي..
أميره يودت شما عن اتطيح يوم دعمت ابراهيم: بسم الله عليج.. (من شافت اميره الي الي دعمها ابراهيم تنهدت لأنها تدري بسوالفه).. برهوم ماتشوف.. بالعادة احيدك تركب عيون ورا غير عيونك ..
ابراهيم صد وراه شاف شما تيبس تم يطالعها وهي منزله راسها مستحيه.. فيها جمال غريب هالبنت.. العربي والــ .. اممم مادري بس جمالها حلو.. غير.. : ها شو.. اسف ماشفت.. الا منو الي وياج ماعرفتينا عليها
صدت شما وتمت تتطالع بنص عين..
أميره وهي تتنهد: اعرفكم على بعض.. هذا ابراهيم.. وهاي شما.. الي راح تحل مكان عليه..
ابراهيم: توقعت سبحان الله.. يالله عيل بتكون فالمكتب الي عندي انتي سيري كملي شغلج وانا بوصلها مكتبها..
اسامه تم يطالع ابراهيم ويقول في خاطره.. والله انك مو سهل يا ابراهيم.. لك بتعرف كيف تدبر أمورك يازلمه.. وينك يا نور لك انا بتمنى شوفك بس مابقدر.. (الأخ سوري )
اميره تتطالعه بعصبيه: مايحتاي.. تعالي شما..
ومشت شما ورا اميره وابراهيم يلس عالكرسي الي عند اسامه: شفت شو سوت.. انا اقول هاي الي اسمها اميره ماحبها..
اسامه: ياخي انت الي بديت وتحمل.. كل باب الو جواب..
ابراهيم يطالعه بنقمه: سير انت الثاني بعد.. بس بذمتك مو حلوة..
اسامه: بتعرفني مابتكلم في اعراض الناس
ابراهيم: هذا الي بيجلطني وانا شو قلت..
خلفان: ياريال خلك منه هاي نور مسويه له ازمه..
ابراهيم وهو مهتم: منو نور .. حلوة.. اتداوم عنا؟؟ في اي قسم؟؟
اسامه بدأ يعصب شوي: يا زلمه حل عنا ياااااااه.. شو هاد.. وانت شو دخلك تعرف من نور..
ابراهيم: الشر مب عليك.. علي انا الي معطنك ويه..
اسامه: روح كمل شغلك ياه..
مشى عنه ابراهيم وتم يطالع اميره وهي واقفه عند شما وتشرح لها .. يترياها تروح عشان يروح لمكتبه.. الأخ يباله يخلا له الجو..
..
|