الجزء الثامن
الفصل الثاني
=-=-=-=-=
اليوم الثاني الصبح..
فالمستشفى
هزاع: ها دكتور بشر نقدر ندخل عنده أحين؟؟
الدكتور: هيه الحمدلله حالته استقرت.. ولله الحمد انه وصل بسرعه لأن النكسة ماكانت قوية عليه..
حمدان: الحمد لله.. مشكور دكتور وماقصرت..
الدكتور: العفو واجبنا..
حمدان: امي وين..
هزاع: محتشره تبا اتيي ماخليتها .. عيب ياريال حريم يتيمعون هني فالمرر.. خل ابوي يستقر ويروح الجناح فوق خلاف بنييبهم..
حمدان: الا وين عمي زايد (ربيع ابوهم)..
هزاع: مادريبه كان واقف هناك..
حمدان: سير ازقره..
هزاع: اوكي..
حمدان سار دخل عند ابوه.. وهزاع راح صوب الباب الي يودي لبرع القسم وشاف زايد يالس عالكراسي الي برع يتريا.. : عمي .. عمي..
زايد مسح ايده على وي كأنه كان يدعي ولا يقرا شي قبلها.. ورفع راسه شاف هزاع عقد حياته: نعم؟؟
هزاع: الدكتور طلع من عند ابوي ويقول انه بخير احين.. تعال حياك خل ندخل عنده..
فيضص: وانت ان شاء الله تبا تدخل عند ابوك؟؟
هزاع استغرب..: هيه .. شي أكيد..
زايد: انت مايسدك الي سويته والي يبته لأبوك من تحت راسك ياي تذبحه مول وتخلص عليه؟
هزاع: اسمعني تراني من الصبح سكت عنك وانت تغلط علي لأن نحن في مستشفى.. شو مسوي انا فهمني..
زايد: والله عيال هالزمن ويهم لوح وعينهم قوية..
هزاع: لا حول ولا قوة إلا بالله..
فهالوقت سمع زايد صوت من الصوب الثاني كان عدنان ولده..
عدنان: ها ابويه بشر شحاله عمي بوحمدان..
(عدنان هذا خاطب إخت هزاع .. مها.. << بعض الناس يبت اسمج فالقصه .. شو رايج خخخخ)
زايد: اقولك عدنان دخيلك خل هزاع يشوف سواد وي الي سواه والي بسبته ابوه صابه الي صابه.. خله يعرف شو السبب مسوي عمره بهيمه مب فاهم شي..
هزاع كان طول الوقت ساكت وميود عمره عن يغلط ويقول شي يندم عليه..
صد عدنان صوب هزاع وهو يهز راسه كأنه يقوله يا حسافه انك اخو حرمتي..
هزاع: شو السالفه ؟؟
طلع عدنان تليفونه.. وهو يتنهد .. وزايد وقف شوي.. وراح عنهم يطمن على بوحمدان (الي هو بوهزاع)..
عدنان تم يتعبث فالتليفون وطلع الفيديو ومد ايده لهزاع وربع ايده وقف يدامه يترياه يرمس..: شوف وعطني تفسير..
هزاع سحب التليفون بقوة وكأنه واثق انه ماسوى شي في حياته.. بس من شاف اللقطه... فج ثمه متفاجئ.. وشوي يشوف الكاميرا تتقرب صوبه وهو في وضع مخجل مع البنت فالحوض.. وسكران .. حس بحراره تسري في كل عرج من عروجه.. حس كأن الدنيا تدور فيه.. كأنه في هاللحظة فقط ادرك انه طووووول هالمدة كان يسوي شي غلط.. كان يسوي ولا همه انه في غلط.. كأنه شي عادي.. لكن هالفيديو ياه مثل الصفعه.. صد صوب عدنان وعيونه محمره..: من وين يايبنه؟
عدنان: شرات ماوصلني وصل عشره غيري.. شرات اي فيديو تتبادله ويا ربعك وانت يالس فالكوفي.. فشلتنا الله يفشلك دنيا وآخره.. وين اودي ويهي من ربعي .. ومن اهلي.. ومن الي فالدوام وياي.. اقولهم هذا نسيبي الي اتشرف فيه؟؟ يكفي انك لا شغلة ولا مشغله وهايت.. وهالدور ايينا هالفيديو الـ... (سكت).. استغفر الله العظيم.. لو امك درت بتموت وبتندم على اليوم الي يابتك فيه شرات ما ابوك درا والله ستر ماراح فيها .. خوز من يدامي اجابل ابوك واشوف حالته وايد احسن..
ودزه عدنان بإيده من الحره الي فيه .. ودعم هزاع اليدار الي وراه وهو على حاله مصدوم.. ومشى عنه عدنان وراح.. وهو تم يطالع حواليه شاف عايله يايه كأنهم يايين يزورون حد.. صد وي صوب اليدار
لا يكون شايفين الفيديو.. بيعرفوني وبيأشرون علي..
ومشى بسرعه صوب الباب عشان يطلع..
تم يمشي وكل مايشوف شخص يطالع صوبه ولا يصد عليه وهو يمشي .. ينزل راسه زود... كأنه يتهرب من الناس..
مايباهم يشوفونه
لا بيعرفوني..
بيقولون هو الي ..
لا ..
وين اودي عمري..
وين اروح..
في اي ارض انخش..
أمي.. أمي شو بيستوي بها..
ياربي يكفي الي صاب ابويه ..
هالدور على امي
لا يارب ..
وفي لحظة طرت شما على باله .. وتذكر الي كانت تقوله له..
..
شما: أرجوك ابتعد عنا كافينا الي يينا منك.. ابوك شل ايده من علينا وتخلا عن كل شي.. وانت الي ييت من عقبه كل يوم صوب بيتنا وانت..
..
آآآآآآآآآآه.. يعني شافتني وانا بهالحاله..
ركب موتره وتم يمشي فيه مايدري وين ساير.. كل مايشوف موتر يمر حذاله واذا شاف السايق صاد صوب موتره يشك.. اكيد يعرفني من موتري .. وين اودي بعمري.. وين ماروح يعرفوني .. ااااااه ياربي ليش سويت فيني جييييه.. لييييييش؟؟؟ ومنو الي سوى هذا فيني؟؟ .. منوووو..
في لحظة تذكر الموقف كله.. وتذكر يوم شاف طارق وهو واقف برع معارض انه يسبح وياهم..
طارق.. هيه اكيد هو..محد غيره الخسيس مصورنا .. ليييييش انا شو سويت له؟؟ يكفيه اني يبته عندي وعززته وكرمته ويبت له البنات الي يباهن على حسابي.. جي يرد الحركة فيني الخسيس بس انا أراويه..
...
أحمد: ياريال خل عنك هالكلام.. المهم متى رديت بالسلامه
سيف( تذكير.. سيف كان اسمه سابقا هزاع لكن غيرت الإسم عشان ماتستوي لخبطة اسامي.. هو صديق احمد الروح بالروح.. ساعد احمد مع زوجته أسما انه يترك سوالف البنات.. زوجته حملت بعد سنتين زواج)
سيف: والله صار لي اسبوع من رديت..
أحمد: ايا الخاين من اسبوع وتوك بس ذكرت ربيع الطفولة..
سيف: ه شونسوي مشاغل البيت خذتنا.. وغير تعرف الحرمه حامل من بعد فتره طويلة..
أحمد: هيه والله ياني فرحت لك يوم قلت.. ربي يكتب لك الذرية الصالحة.. اتخبرك سيف عندي خط رقم غريب برد بشوف منو وخلاف راح ادق لك
سيف: على خير ان شاء الله .. في امان الله
أحمد: في امان الله
..
رد على الخط الثاني: ألووو
خلود: السلام عليكم..
أحمد مستغرب: وعليكم السلام.. منو معاي؟
خلود: وياك خلود بنت عمتك..
أحمد: هييييه هلا والله خلود اشحالج؟؟ عساج بخير؟؟
خلود: بخير يسرك حالي انت اشحالك؟
أحمد: بخير.. اسمحي لي والله ماعرفتج.. رقمج كان غريب علي..
خلود: لا افا عليك .. شحالها مرت خالي ومروه .. والحور..
أحمد: كلهم بخير يسرج حالهم.. شو هالإتصال الغريب.. شي صاير؟؟ الصراحه يالس ارمسج وانا احاتي..
خلود: لا مب مستوي شي.. بس متصله اخبرك شي.. مادري جان محتاج تعرف هالشي او لا..
أحمد: شو هالشي؟
خلود: اليوم الإثنين صح..
أحمد: هيه صح..
خلود: يوم الأربعا ان شاء الله يوم ميلاد مجد.. بتكمل الـ 20 وبتدخل 21..
(( خطأ مطبعي فالقصه فالبداية كنت كاتبه ان عمرها 18 .. كنت ذكية بزياده يعني خخخ))
..
أحمد: والله.. زين يوم خبرتيني..
خلود: بس عن تقول لها اني قلت لك بتجتلني ..
أحمد: لا ماعليج ..
خلود: اباك تفاجئها..
أحمد: ه لاتوصين بهالسوالف .. انتي وين اسمع حشرة عندج
خلود: فالجامعه وين بكون هالحزة..
أحمد: الله يوفقج شخبار جاسم ؟
خلود: بخير الحمد لله
أحمد: وسلطان متى ناوي يرجع؟
خلود: يقول بالجمعه لأن الدوام طالبينه شي جي
أحمد: يوصلون بالسلامه ان شاء الله
خلود: ان شاءالله .. يلا عيل احمد اخليك بس حبيت ابلغك هالشي والسموحه
أحمد: مسموحه اختيه.. في امان الله
وبند عنها ويلس احمد يطالع الأوراق الي يدامه ويبتسم.. عيل عيد ميلادها.. شو اسوي؟؟ امممم يبالي افكر
قطع افكاره صوت ربيعه سعيد يزقره عشان يلحقون على الكلاس.. ونش بسرعه شل اوراقه وسار وياه..
..
.
فالشركة ..
كانت ياسه عالكرسي الي مجابل مكتب المدير وهي حاطه ريل على ريل وتتطالع مجد الي قاعدها على الكرسي الي مجابلنها بنظره متعاليه ووتحايس بثمها.. ومن سمعت صوت الباب عدلت شيلتها ووقفت.. ومجد طول الوقت تراقب حركاتها وساكته.. وفي خاطرها تقول.. انا شو فرني ويا هاي مادري.. ونشت بهدوء وقفت وهي منزله راسها
بعكس جواهر الي كانت تتطالع المسؤول عنهم وهو داخل في عينه وتعلج اللبان يدامه..
سلمان: السلام عليكم..
مجد وجواهر : وعليكم السلام..
سلمان: يلسوا ارتاحو..
يلست مجد الا جواهر تمت واقفه صدت مجد تتطالعها مستغربه..
جواهر: لا مايستوي انت مديرنا وتبانا نيلس..
__________________
|