مرحبا بكم

::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: قصة مميزه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2007, 11:11   رقم المشاركة : 151 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء الثامن


الفصل الثاني


=-=-=-=-=


اليوم الثاني الصبح..


فالمستشفى


هزاع: ها دكتور بشر نقدر ندخل عنده أحين؟؟


الدكتور: هيه الحمدلله حالته استقرت.. ولله الحمد انه وصل بسرعه لأن النكسة ماكانت قوية عليه..


حمدان: الحمد لله.. مشكور دكتور وماقصرت..


الدكتور: العفو واجبنا..


حمدان: امي وين..


هزاع: محتشره تبا اتيي ماخليتها .. عيب ياريال حريم يتيمعون هني فالمرر.. خل ابوي يستقر ويروح الجناح فوق خلاف بنييبهم..


حمدان: الا وين عمي زايد (ربيع ابوهم)..


هزاع: مادريبه كان واقف هناك..


حمدان: سير ازقره..


هزاع: اوكي..


حمدان سار دخل عند ابوه.. وهزاع راح صوب الباب الي يودي لبرع القسم وشاف زايد يالس عالكراسي الي برع يتريا.. : عمي .. عمي..


زايد مسح ايده على وي كأنه كان يدعي ولا يقرا شي قبلها.. ورفع راسه شاف هزاع عقد حياته: نعم؟؟


هزاع: الدكتور طلع من عند ابوي ويقول انه بخير احين.. تعال حياك خل ندخل عنده..


فيضص: وانت ان شاء الله تبا تدخل عند ابوك؟؟


هزاع استغرب..: هيه .. شي أكيد..


زايد: انت مايسدك الي سويته والي يبته لأبوك من تحت راسك ياي تذبحه مول وتخلص عليه؟


هزاع: اسمعني تراني من الصبح سكت عنك وانت تغلط علي لأن نحن في مستشفى.. شو مسوي انا فهمني..


زايد: والله عيال هالزمن ويهم لوح وعينهم قوية..


هزاع: لا حول ولا قوة إلا بالله..


فهالوقت سمع زايد صوت من الصوب الثاني كان عدنان ولده..


عدنان: ها ابويه بشر شحاله عمي بوحمدان..


(عدنان هذا خاطب إخت هزاع .. مها.. << بعض الناس يبت اسمج فالقصه .. شو رايج خخخخ)


زايد: اقولك عدنان دخيلك خل هزاع يشوف سواد وي الي سواه والي بسبته ابوه صابه الي صابه.. خله يعرف شو السبب مسوي عمره بهيمه مب فاهم شي..


هزاع كان طول الوقت ساكت وميود عمره عن يغلط ويقول شي يندم عليه..


صد عدنان صوب هزاع وهو يهز راسه كأنه يقوله يا حسافه انك اخو حرمتي..


هزاع: شو السالفه ؟؟


طلع عدنان تليفونه.. وهو يتنهد .. وزايد وقف شوي.. وراح عنهم يطمن على بوحمدان (الي هو بوهزاع)..


عدنان تم يتعبث فالتليفون وطلع الفيديو ومد ايده لهزاع وربع ايده وقف يدامه يترياه يرمس..: شوف وعطني تفسير..


هزاع سحب التليفون بقوة وكأنه واثق انه ماسوى شي في حياته.. بس من شاف اللقطه... فج ثمه متفاجئ.. وشوي يشوف الكاميرا تتقرب صوبه وهو في وضع مخجل مع البنت فالحوض.. وسكران .. حس بحراره تسري في كل عرج من عروجه.. حس كأن الدنيا تدور فيه.. كأنه في هاللحظة فقط ادرك انه طووووول هالمدة كان يسوي شي غلط.. كان يسوي ولا همه انه في غلط.. كأنه شي عادي.. لكن هالفيديو ياه مثل الصفعه.. صد صوب عدنان وعيونه محمره..: من وين يايبنه؟


عدنان: شرات ماوصلني وصل عشره غيري.. شرات اي فيديو تتبادله ويا ربعك وانت يالس فالكوفي.. فشلتنا الله يفشلك دنيا وآخره.. وين اودي ويهي من ربعي .. ومن اهلي.. ومن الي فالدوام وياي.. اقولهم هذا نسيبي الي اتشرف فيه؟؟ يكفي انك لا شغلة ولا مشغله وهايت.. وهالدور ايينا هالفيديو الـ... (سكت).. استغفر الله العظيم.. لو امك درت بتموت وبتندم على اليوم الي يابتك فيه شرات ما ابوك درا والله ستر ماراح فيها .. خوز من يدامي اجابل ابوك واشوف حالته وايد احسن..


ودزه عدنان بإيده من الحره الي فيه .. ودعم هزاع اليدار الي وراه وهو على حاله مصدوم.. ومشى عنه عدنان وراح.. وهو تم يطالع حواليه شاف عايله يايه كأنهم يايين يزورون حد.. صد وي صوب اليدار


لا يكون شايفين الفيديو.. بيعرفوني وبيأشرون علي..


ومشى بسرعه صوب الباب عشان يطلع..


تم يمشي وكل مايشوف شخص يطالع صوبه ولا يصد عليه وهو يمشي .. ينزل راسه زود... كأنه يتهرب من الناس..


مايباهم يشوفونه


لا بيعرفوني..


بيقولون هو الي ..




لا ..


وين اودي عمري..


وين اروح..


في اي ارض انخش..




أمي.. أمي شو بيستوي بها..




ياربي يكفي الي صاب ابويه ..


هالدور على امي


لا يارب ..




وفي لحظة طرت شما على باله .. وتذكر الي كانت تقوله له..




..


شما: أرجوك ابتعد عنا كافينا الي يينا منك.. ابوك شل ايده من علينا وتخلا عن كل شي.. وانت الي ييت من عقبه كل يوم صوب بيتنا وانت..


..


آآآآآآآآآآه.. يعني شافتني وانا بهالحاله..


ركب موتره وتم يمشي فيه مايدري وين ساير.. كل مايشوف موتر يمر حذاله واذا شاف السايق صاد صوب موتره يشك.. اكيد يعرفني من موتري .. وين اودي بعمري.. وين ماروح يعرفوني .. ااااااه ياربي ليش سويت فيني جييييه.. لييييييش؟؟؟ ومنو الي سوى هذا فيني؟؟ .. منوووو..


في لحظة تذكر الموقف كله.. وتذكر يوم شاف طارق وهو واقف برع معارض انه يسبح وياهم..


طارق.. هيه اكيد هو..محد غيره الخسيس مصورنا .. ليييييش انا شو سويت له؟؟ يكفيه اني يبته عندي وعززته وكرمته ويبت له البنات الي يباهن على حسابي.. جي يرد الحركة فيني الخسيس بس انا أراويه..




...


أحمد: ياريال خل عنك هالكلام.. المهم متى رديت بالسلامه


سيف( تذكير.. سيف كان اسمه سابقا هزاع لكن غيرت الإسم عشان ماتستوي لخبطة اسامي.. هو صديق احمد الروح بالروح.. ساعد احمد مع زوجته أسما انه يترك سوالف البنات.. زوجته حملت بعد سنتين زواج)


سيف: والله صار لي اسبوع من رديت..


أحمد: ايا الخاين من اسبوع وتوك بس ذكرت ربيع الطفولة..


سيف: ه شونسوي مشاغل البيت خذتنا.. وغير تعرف الحرمه حامل من بعد فتره طويلة..


أحمد: هيه والله ياني فرحت لك يوم قلت.. ربي يكتب لك الذرية الصالحة.. اتخبرك سيف عندي خط رقم غريب برد بشوف منو وخلاف راح ادق لك


سيف: على خير ان شاء الله .. في امان الله


أحمد: في امان الله


..


رد على الخط الثاني: ألووو


خلود: السلام عليكم..


أحمد مستغرب: وعليكم السلام.. منو معاي؟


خلود: وياك خلود بنت عمتك..


أحمد: هييييه هلا والله خلود اشحالج؟؟ عساج بخير؟؟


خلود: بخير يسرك حالي انت اشحالك؟


أحمد: بخير.. اسمحي لي والله ماعرفتج.. رقمج كان غريب علي..


خلود: لا افا عليك .. شحالها مرت خالي ومروه .. والحور..


أحمد: كلهم بخير يسرج حالهم.. شو هالإتصال الغريب.. شي صاير؟؟ الصراحه يالس ارمسج وانا احاتي..


خلود: لا مب مستوي شي.. بس متصله اخبرك شي.. مادري جان محتاج تعرف هالشي او لا..


أحمد: شو هالشي؟


خلود: اليوم الإثنين صح..


أحمد: هيه صح..


خلود: يوم الأربعا ان شاء الله يوم ميلاد مجد.. بتكمل الـ 20 وبتدخل 21..


(( خطأ مطبعي فالقصه فالبداية كنت كاتبه ان عمرها 18 .. كنت ذكية بزياده يعني خخخ))


..


أحمد: والله.. زين يوم خبرتيني..


خلود: بس عن تقول لها اني قلت لك بتجتلني ..


أحمد: لا ماعليج ..


خلود: اباك تفاجئها..


أحمد: ه لاتوصين بهالسوالف .. انتي وين اسمع حشرة عندج


خلود: فالجامعه وين بكون هالحزة..


أحمد: الله يوفقج شخبار جاسم ؟


خلود: بخير الحمد لله


أحمد: وسلطان متى ناوي يرجع؟


خلود: يقول بالجمعه لأن الدوام طالبينه شي جي


أحمد: يوصلون بالسلامه ان شاء الله


خلود: ان شاءالله .. يلا عيل احمد اخليك بس حبيت ابلغك هالشي والسموحه


أحمد: مسموحه اختيه.. في امان الله


وبند عنها ويلس احمد يطالع الأوراق الي يدامه ويبتسم.. عيل عيد ميلادها.. شو اسوي؟؟ امممم يبالي افكر


قطع افكاره صوت ربيعه سعيد يزقره عشان يلحقون على الكلاس.. ونش بسرعه شل اوراقه وسار وياه..


..


.


فالشركة ..


كانت ياسه عالكرسي الي مجابل مكتب المدير وهي حاطه ريل على ريل وتتطالع مجد الي قاعدها على الكرسي الي مجابلنها بنظره متعاليه ووتحايس بثمها.. ومن سمعت صوت الباب عدلت شيلتها ووقفت.. ومجد طول الوقت تراقب حركاتها وساكته.. وفي خاطرها تقول.. انا شو فرني ويا هاي مادري.. ونشت بهدوء وقفت وهي منزله راسها


بعكس جواهر الي كانت تتطالع المسؤول عنهم وهو داخل في عينه وتعلج اللبان يدامه..


سلمان: السلام عليكم..


مجد وجواهر : وعليكم السلام..


سلمان: يلسوا ارتاحو..


يلست مجد الا جواهر تمت واقفه صدت مجد تتطالعها مستغربه..


جواهر: لا مايستوي انت مديرنا وتبانا نيلس..
__________________

 

 

 

   

قديم 08-09-2007, 11:12   رقم المشاركة : 152 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

سلمان ماعيبته جواهر من الوهله الأولى الي شافها فيها.. في خاطره يقول.. شو هالوقاحه والجرأة.. : انا مدير مؤقت لمدة 3 أسابيع.. وقلت لكم استريحو وقعدوا .. يعني مافيها شي لو قعدتي الا جان تحبين اتمين واقفه ع كيفج..


مجد استانست على رمسة المدير ودها تضحك بس ميودة عمرها..


سلمان صد صوب مجد الي كانت منزله راسها وماتتطالعه بالمره... تم يطالع الورقه الي يدامه وصد صوبهم: منو فيكم مجد عبدالعزيز ومنو جواهر محمد؟


جواهر وهي تحط كوع ايدها على الطاولة وكف ايدها تحت خدها وتتطالع المدير وترقق صوتها: انا جواهر..


ومجد تتطالعها ورافعه حياتها.. هاي الي بصفعها بالنعال احيييين


سلمان ماحب تصرفها .. وماحب يسكت عنها وتتمادى..: يعني مديرج تحطين ايدج على طاولته بهالطريقة..


نزلت جواهر ايدها بهدوء .. وتنعمت: اسفه ماكنت منتب


سلمان: طبعا مكاتبكم راح تكون متفرقه .. كل وحده راح تنحط قسم.. مجد عبدالعزيز .. انتي مسؤولج الي بيعطيج الشغل اسمه كمال.. وانتي يا جواهر مسؤولتج الي بتعطيج الشغل اسمها لارا..


جواهر تمت تحايس ببوزها لأن كان يرمس ويطالع صوب مجد وهي منزله راسها ولا تسمعه شو يقول.. احين هالشيفه يطالعها وانا الي كاشخه يدامه ولا كأنه يشوفني.. عفاني الله .. صدق ماعنده ذوق..


سلمان: تعالو وياي أوديكم لأقسامكم..


مشى سلمان يدام وجواهر وراه.. والمسكينه مجد تمشي وراهم شوي بعيده لأنها مستحيه..وصل جواهر لقسمها ووصى المسؤوله تعطيها شغل وهي تتطالع سلمان وهي تبتسم .. بس هو مطنشها.. ومشى صد وراه شاف مجد تتطالع اللوحات الي فالممر.. يته ضحكه وهو يشوف شكلها كيف مندمجه.. تقرب شوي صوبها


سلمان: الإخت مجد .. ماتبين تروحين قسمج؟


مجد: ها .. انتبهت لعمرها ونزلت راسها وهي تضحك على شكلها وهي قافطه.. بلا بلا بروح..


سلمان مشى وكان لازم ينزلون الطابق الأول وهم كانو فالثاني..


سلمان: انتي انزلي بالمصعد للطابق الأول.. وانا بنزل بالدري..


مجد استانست .. الله يكثر من امثاله والله انه ريال والنعم فيه لو واحد غيره بيرز وي وياي فاللفت..


دخلت مجد اللفت ونزلت.. وسلمان نزل بالمصعد وصلوا تقريبا في نفس الوقت.. لأن سلمان سريع بحركته..


سلمان توه من فتح باب الدري.. شاف في وي كمال مسؤول مجد.. يوده: كمال..


كمال: نعم استاذ..


سلمان: ياريال كم مره قلت لك ازقرني بإسمي.. وعن هالرسميات..


كمال: تسلم والله دوم رايتك بيضا..


سلمان: الله يسلمك.. المهم هاي مجد (يأشر عليها) الي بتتدرب عندكم فالقسم وانت المسؤول عن حضورها وغيابها وشغلها..


كمال: حياج اخت مجد .. بنهلكها من الشغل عيل..


رفعت مجد حياتها وهي ساكته ..


سلمان: ماعليج يسولف وياج.. بيعطيج شغل بحيث يكفي لتقييمج..


مجد تهز راسها وساكته..


كمال استغرب هالبنت بلاها ماتنطق شو بلما..


ابتسم لها سلمان واستأذن وراح..


كمال: تعالي وياي اراويج مكتبج.. عاد اسمحي لنا كل شي فالقسم هني مختبص تدرين الديزاينز وهالسوالف دوم حشره..


مجد: لا ماعليه..


كمال من سمعها ترمس ضحك ولاحظت مجد ضحكته..


مجد اطالعت وراها تحرت شي وراها وهو يضحك شافت مافي شي... : في شي يضحك..


كمال: لا لأني شفتج من اول ماييتي ساكته واحين فجأة رمستي .. والعادة المتدربات متعودين عليهم لسانهم طويل..


مجد وهي تتطالعه بنص عين: اهااا ..


كمال: اتفضلي هذا مكتبج.. واي شي بغيتيه حاضرين..


مجد هزت راسها وسكتت.. وسلم لها كمال الشغل الي عليها تسويه وبدا يشرح لها وهي مركز على كل كلمة يقولها عشان تفهم .. كانت متشجعه للشغل وايد..


... ...




..

نرجع لأول ما وصلت شما دوامها.. استغربت يوم شافت الباركن الي دوم توقف فيه هالمره سياره ابراهيم واقفه .. راحت ودورت لها مكان ثاني وقفت فيه.. ونزلت من السياره وبندت الباب وصدت تفاجئت بإبراهيم واقف في ويا..
شما: السلام عليكم..
ابراهيم وهو يطالعها بخبث: وعليكم السلام.. زين تعلمتي تسلمين؟؟ علموج البارحة الظاهر..
شما استغربت.. بس طنشته.. ومشت..
ابراهيم مشى وراها: اخبرج يوم ارمس وياج توقفين وتسمعين.. مب وحده شرواج اطنشت رمستيه..
شما صدت صوبه وكانت الشمس بويا فكانت مغمضه عين وفاتحه الثانيه وهي تشوفه: انت شو فيك من صباح الله.. شي بلاك..
ابراهيم: سلامتج.. بس اعلمج كيف ترمسين
شما سوت له حركه براسها كأنها تستهزأ فيه ومشت ولا عليها منه.. ودخلت الشركة وسجلت حضورها ومشت صوب مكتبها.. وابراهيم مغيض منها.. ويلست شما على مكتبها وصبحت على بوسعود..
ويلس ابراهيم على مكتبه وياب كرسيه صوبها.. بس هالمره قربه منها وايد .. كان شوي وبيلصق فيها.. بوسعود تم يطالعه مستغرب من حركاته.. ونفس الشي شما..
شما: لو سمحت رد مكتبك.. وين تتحرى عمرك..
إبراهيم: ما اتحرى عمري مكان.. حرام يعني اجرب منج ابا ارمسج..
شما: عندك شي قوله وانت على مكتبك لو سمحت..
ابراهيم: واذا قلت لا.. شو بتسوين؟
وماحس الا في بوسعود ايي صوبه ويسحب كرسيه صوب مكتب ابراهيم ويوقف مجابلنه: انت شبلاك تخبلت..
ابراهيم: روح زين.. شو سويت انا الحين..
بوسعود: مايخصك في بنت الناس عيب عليك.. لا تحرى كل البنات شرات بعض..
ابراهيم وهو يطالع بوسعود نظرة المسكين الي مايعرف شي: طلعت شاطرة تقص عليك وعلى الي فالدوام وتسوي عمرها شريفه مكة..
قالها بصوت عالي بحيث سمعت شما الرمسه وغيضت من الخاطر وقفت له ولا حست بعمرها ان صوتها شوي عالي: اخبرك .. انا اشرف منك .. فاهم..
ابراهيم: واااااااضح انج اشرف واااااضح.. ردي مكانج بالزين وخليني ساكت..
بوسعود عصب..: ابراهييييييم.. شو هالرمسه بعد..
ابراهيم: ياريال هدي وايلس وبقولك كل شي..
تم بوسعود واقف لإبراهيم يطالعه بغضب.. وشما من الصوب الثاني واقفه تطالعه.. وشوي الا أميره طالعه من مكتبها يوم زقرها واحد من الموظفين وقالها عن الي صار..
اميره: شو الي صاير يا جماعه..
ابراهيم: اميره .. شو هالأشكال الي توظفينهم عنا؟؟ رجاء ييبي ناس محترمين وخليهم وسطنا.. مب.. (هز راسه) استغفر الله..
شما: انت بتسكت وتحترم نفسك ولا شو..
ابراهيم : شو بتسوين راويني.. قمتي تستقوين اشوفج..
اميره: تعالو المكتب عندي بلا فضايح..
ومشى كل من ابراهيم وشما وبوسعود صوب مكتب اميره ودخلو المكتب وصكوا الباب ..
اميره: ممكن افهم السالفه بكل هدوء..
ابراهيم: خل ست الحسن والدلال تقولج عن سواد ويا ... انا ماعندي شي..
شما تنهدت ونزلت راسها: لحوووووول شو هاليوم الي مابيمر على خير..
ابراهيم: اي خير نشوفه من ورا اشكالج.. استغفر الله..
بوسعود: ابراهيم.. شو هالرمسه الي تقولها.. البنت ماشفنا عليها شي غلط.. وليش هالرمسه..
اميره: بوسعود اظني انت وانا.. وكل الموظفين عارفين ابراهيم زين ومن اي نوعيه.. ومب هو بيي يعلمني اوظف منو ولا وين.. وانا شما اعرفها شرات ماعرف نفسي..
ابراهيم ضحك بإستهزاء: شووو.. تعرفينها شرات ماتعرفين نفسج.. ه عيل على الدنيا السلام..
اميره عصبت وقفت وضربت بإيديها على المكتب: بس.. يكفي لهالحد.. قول الي عندك ولا التفاهم مع المدير العام..
ابراهيم: اييييييييه انتي..مب انتي ولا عشرة من اشكالج ويا ربيعتج هاي تهددوني وتخوفوني فاهمه.. وانا اذا برمس برمس بمزااااااجي..
شما: ارمس وشو الي مانعنك يوم تقول ماتخاف..
ابراهيم: اسكتي اسكتي.. شايفنج بعيني هاي ولج ويه تنطقين .. عفان الله بس..
شما: شو شايف قول..
ابراهيم: لا عيب استر على الناس احسن..
شما: لا قول.. واذا عن بوسعود.. مب مشكلة شرات اخويه العود .. قول يدامه انا واثقه من نفسي..
ابراهيم: اصلا مايشرفه يكون له اخت شرواج يوم بيدري.. شرات اخويه اونه.. انتي اتعرفين اخو..
قاطعه بوسعود: بس يا ابراهيم احشمني انا على الأقل.. وعندك شي ارمس بلا مقدمات..
ابراهيم وهو يطالع بوسعود بنص عين.. : برمس.. لا تحاتي.. ممكن تسألون الإخت الشريييييفه العفيفه.. منو هذا الي كان يسحبها وايرها صوب السياره وركبها سيارته ؟؟
تذكرت شما هزاع.. ضحكت من خاطرها.. الكل استغرب من ضحكتها..
ابراهيم: تضحكين على سواد ويهج صدق انج وقحة و..
ماقدر يكمل رمسته الا يته صفعه من شما..
وماحس بعمره ابراهيم الا وهو ماسك ايد شما.. ويمشي بوسعود صوبه بسرعه ويسحبه: انتو ايييه.. نسيتوا اعماركم وين انتوا؟؟ هذا مكان عمل.. ؟
اميره ساكته ومصدومه.. تحس عمرها ضايعه..
شما صدت صوب بوسعود وهي ميته قهر ومغيضه .. ومتغصصه وتبا تصيح من القهر وتدعي على هزاع في خاطرها.. : تذكر يوم قلت لك عن المراجع الي كان عند ابراهيم امس وقلت لك انه ولد عمي..
بوسعود يهز راسه: هيه.. بلاه؟
شما صدت تتطالع ابراهيم بثقه: هذا ولد عمي هزاع الفلاني.. في خلافات بين عوايلنا.. وهو معارض اني اشتغل فهالمكان وهذا الي خلاه اييني ويسحبني يوم عرف اني اداوم هني.. عرفت احين يا اخ ابراهيم..
ابراهيم سكت.. حس بحراره في جسمه.. نسى الصفعه والغضب الي هو فيه..
حس نفسه عايش موقف ماينحسد عليه ابد..
بوسعود دز ابراهيم صوب اليدار: اعوذ بالله منك ومن شرك..
وطلع من المكتب ولحقته شما وشلت اغراضها ..
بوسعود: وين سايره..
شما كانت تصيح فهاللحظة ومتضايقه من الخاطر.. : بس يكفيني عالصبح اشوف الي شفته ارد البيت اشرف لي.. صدقه ولد عمي يوم قالي ماعنا بنات يشتغلون.. الله يلعن الحاجه..
بوسعود لحقها ماهانت عليه تروح بهالحاله.. : هدي عمرج الي لازم يطلع هوه مب انتي.. وبعدين انتي في بداية شغلج وخروج هذا مب لصالحج..
شما وقفت مكانها وتصيح بحرقه وتشهق: الله لا يسامحك يا هزاع على اللي سويته فيني.. لا سلمت منك ومن شرك وانا فالبيت ولا بسلم منك وانا هني فالدوام ..
بوسعود: سيري تغسلي وصلي ركعتين الضحى يمكن تهدين شوي .. بس لا تروحين البيت وانتي بهالحاله
شما تنهدت :ان شاء الله
وراحت صوب الحمامات .. ورد بوسعود صوب مكتبه .. وهو مقهور من ابراهيم.. وشاف ابراهيم توه طالع من مكتب اميره..
شل سويج موتره من على طاولته بدون لا يرمس ويقول اي كلمة لبوسعود ونزل يطلع من الدوام.. وعقبها بخمس دقايق ردت شما الي من شافت مكتب ابراهيم فاضي ارتاحت وقال لها بوسعود انه طلع...
يلست على مكتبها وتنهدت وبدت تشغل عمرها بالأوراق والمعاملات عشان تنسى الي صار ..
..
مجد بصوت واطي: الله ياخذ ابليسج ماتذكرتيني الا اليوم.. انا فالدوام ماروم ارمس
حور: ه شو اسوي اشتقت لج يا اختي .. الي ماتسألين عني
مجد: جب امسات شفتج بس كم مره اسأل ..
حور: انا اراويج يالدبه..
مجد: ماعليه راضيه دبه متينه .. كل شي.. بس بندي والله انا فالدوام..
حور: ه بعد اشعليها دوام كبرت البنت
مجد: من يومي كبيره بس انتي ماتصدقين..
حور: انزين احبج..
مجد: انتي حبج مانزل الا هالوقت عالصبح..
حور: شو اسوي حسيت بشوق غير طبيعي .. قلت لازم اطلعه ماقدر احبسه تدرين بعد حامل..
مجد: هيه اوكي اوكي.. يالله عاااااد
حور: كشخه وانتي مغيضه..
مجد: سخيفه ماحبج اكرهج..
حور: ماعليه راضيه المهم انا احبج..
مجد غيضت من الخاطر: ببند في ويهج
حور: خلاص خلاص.. يالله عيل مع السلامه..
مجد: مع السلامه
..
__________________

 

 

 

   

قديم 08-09-2007, 11:13   رقم المشاركة : 153 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

وما وحى لها بندت الا رن تليفونها مره ثانيه كانت مروه بنت عمها..
مجد وهي مغيضه: انتي ومرت اخوج متفقين علي ولا شو السالفه؟
مروه: بل بل .. كلتيني سلمي بالأول..
مجد : وعليكم السلام ..
مروه: ه انزين انا ماسلمت .. وبعدين نسيتي ان مرت اخوي هيه اختج..
مجد: هيه نسيت كل شي.. انا فالدواااااااااام
مروه: اي دوام؟
مجد: لحوووول اداوم وورك بليسمنت للكلية..
مروه: اهااا .. انزين انا متصله بس اقولج اليوم نوره وخلود وحور بنتيمع في بيت عمتي شيخه.. تعالي.. منها نستانس ومنها نرمس عن مشروعج انتي وخلود
مجد: اوكي اوكي.. يالله باي..
مروه: باي..
بندت الخط وصل لها مسج وهي كانت ترمس ويا مروه.. تمت تتحرطم من الخاطر ..
شو ياهم مب متذكريني الا عالصبح واليوم..
مسج من أحمد
(( صباح الشوق متجمع وباقه ورد ماتذبل
صباح من قلب يدعيلك براحة بال ماترحل))
مجد من غيضها ماردت عليه..
متفيج وايد الصراحة ..
خخخ البنت معصبه لحد يرمسها
..
.
..
مر الوقت عليه وهو يدور فهالشوارع بلا هدف
وفي لحظة شاف نفسه قريب من منطقة بيت شما.. استغرب شو الي يابه هني
انا كيف ييت ..
ومنو الي يابني..
والله اني فاقد كل حاسيتي..
انتبه لضرابه شباب صايره على طرف الشارع.. وانتبه لـ عمّار ولد عمه ( أخو شما).. وقف موتره يشوف شو الي صاير ونزل من السياره ومشى صوبهم.. تم يسمع عمار وهو يفاتن (يصرخ بأعلى صوته)..
عمّار: اخبرك انت اييييييييه .. والله ان يبت طاري ولد عمي على لساني اقصه لك فاهم.. اشرف منك ومن انك تقول عنه هالرمسه... وهالفيديو خلني اشوفه في تليفون واحد منكم والله اني اجلب الدنيا ع راسكم..
واحد من الشباب... : عمّار صدق ماعندك سالفة تدافع عن ولد عمك.. انا اكثر واحد اعرف عن سواياه فيكم.. الله يهديك بس (وهو يحاول يسحب قبضة إيد عمار من على كندورة الولد الي قاعد يضربه)... اتعوذ من ابليس.. ولد عمك فاضحنكم وانت تسبه..
عمّار: لو فاضحنا.. انتو تساعدون في نشر الفضيحة.. انا مب مهتم لأنه ولد عمي.. مهتم عشان عمي ومرته .. ولدهم خسيس هم شو ذنبهم.. انسى ان ولد عمي فالفيديو.. ترا بنات الناس فالفيديو.. هن برايهن بايعات اعمارهن.. بس امهاتهن .. واهاليهن شو ذنبهم ؟؟ .. عيب عليك ياي تتفاخر بين الشباب وتوزع..
... : ياريال استهدي بالله .. ياهل تراه.. عاد اليهال ياحبهم يحصلون من هالسوالف.. مب كل شي بالضرب الله يهديك..
.. : اقولك انا مب ياهل انزين.. والله لا أبلغ عليك الشرطه .. تضربني انا اراويك..
عمّار: والله بلغت الشرطة انت الي بتتوهق.. تنشر فيديو..
سكت الولد .. عمره 16 سنه.. ومراهق.. وبكلمة يخاف.. ويعرف فعلا انه بيتوهق.. لكن الأخ حب يتفاخر ان عنده فيديو حصري ماعرف انه بينضرب من ورا هالفيديو..
هزاع من سمع عمّار كيف يدافع عنه بهالطريقة رغم كل الي يسويه بهم والي سواه ابوه.. تضايق.. كان قريب من الشلة وايد.. بس يوم حس ان محد شافه فضل انه يبتعد ويرد لسيارته.. عمار وربعه كانو معطين هزاع ظهرهم من جي ماحسو بوجوده.. الا واحد كان واقف بعيد وشاف هزاع وتم يراقب الي بيستوي ومن شافه رد سيارته تقرب..
.. : عمار عمار.. ولد عمك كان وراك .. مشى شوي صوبكم وعقب رد موتره..
صد عمار وراه بسرعه وفعلا شاف موتر هزاع يتحرك بسرعه صوب الشارع.. سكت وسحب ايد ربيعه الي كان ميودنه .. وسار صوب الولد الثاني..
عمار: هالمره كسرت تليفونك.. والشباب انقذوك من قبضة إيدي .. المره اليايه اكسرك انت قبل التليفون..
ومشى عنهم راد صوب بيته..
عمار بين ربعه فالفريج معروف بطيبته وهدوئه.. وهم مازعلوا منه لأنهم مدركين ان سببه قوي ومن حقه.. وصل اخو الولد الي انضرب يعرف شو السالفه .. ويوم فهموه الشباب السالفه.. وعرف ان الي ضاربنه عمار مازعل.. لأنه يدري عمار واخلاقياته كيف.. ولام اخوه على سواته .. وسحبه البيت..
..
هزاع من الي حاس فيه كان وقتها المغرب.. سمع الأذان وكأنه لأول مره في حياته يسمع اذان.. ماحس بنفسه الا وهو واقف عند المسيد ونزل وسار يتوضأ.. بس توهق لأنه ناسي كيف يتوضأ..
تم واقف يطالع الجماعه الي يتوضون.. ماحس الا بإيد تضربه على جتفه .. صد شاف ريال ملتحي ومبين عليه فالأربعين من عمره..
جمعه: اشبلاك واقف هني.. ليش ماتروح تتوضا..
هزاع توهق استحى يقوله ماعرف اتوضا.. ابتسم له: لا انت روح قبلي انا بطول فالوضوء..
جمعه وهو كان يسمع هزاع وهو يرمس كان يطالع ملامح وي وكأنه مشبه عليه.. سكت.. : قول الصدق.. بطول فالوضوء؟؟ مادري حاس ان في شي ثاني..
هزاع حس بدمعه حاره في عينه مايقدر يمنعها .. نزلت منه غصبن عنه.. والي دهش الريال تم مستغرب: شبلاك ياخوي..
هزاع: تبا الصراحة ماعرف كيف يتوضون..
اندهش يمعه (تنقال لإسم جمعه بالعاميه).. ريال بعمر هزاع وطوله .. مايعرف يتوضأ.. سكت ماحب يفشله وقاله بصوت واطي: افا عليك.. تعال وياي وانوي نيه الوضوء واتبع الي انا اسويه وبتتعلم..
وفعلا راح وياه هزاع وقفوا حذال بعض وتم يراقب هزاع يمعه وهو يتوضا وتعلم منه..
هزاع: يزاك الله خير..
يمعه: تعرف تصلي؟
هزاع سكت شوي كأنه يحاول يتذكر متى اخر مره صلى فيها.. : اعرف بس يمكن اغلط..
يمعه تم يشرح لها الأساسيات الي لازم يعرفها فالصلاة وهو ماشي وياه صوب باب المسيد لأن الإمام كان يقيم الصلاة.. وبسرعه دخلوا واعتدلوا في وقفتهم في وسط الصفوف..
ورفع ايده هزاع يكبر بإسم الله عشان يصلي..
مجرد هالحركة حسسته بإحساس ثاااااااني.. نسى العالم باللي فيه..
نسى الدنيا ومافيها
نسى ان له ابو طايح فالمستشفى..
نسى ان له فيديو في تليفونات الخلق.. ويمكن الي معاه في هالحرم الي يصلون فيه يملكون هالفيديو وشافوه..
وخلص 3 ركعات الفريضه وحس ان وده يصلي للصبح ومايوقف صلاة..
وصلا ركعتين وسلم وصد صوب يمعه الي كان واقف شوي بعيد يرمس الإمام يسأله عن شي.. ومن عقبها رد صوب هزاع ..
هزاع: يزاك الله خير.. ماقصرت..
يمعه: افا عليك .. نحن اخوان وهذا واجبي.. الا ماقلت لي شسمك؟
هزاع: وياك هزاع الفلاني..
يمعه وهو يمد له إيده يسلم: والنعم والله وياك يمعه الفلاني..
هزاع: ياحي الله يمعه..
يمعه: تسمح لي اعزمك اليوم بيتي عالعشا.. ترا بيتي مره حذال المسيد..
هزاع: لا تسلم مانبي نتعبك..
يمعه: عيب يا ريال ترد عزيمتي.. لزمت عليك الا انك اتيي..
افتشل هزاع وماقدر يرد الريال وراح وياه ومشوا صوب بيت يمعه الي كان على بعد خطوات من المسيد..
.. ..
.
فيصل: انتي وينج من يومين ؟؟ مغلق تليفونج عنبوو
فطوم: آسفه والله بس انشغلت بالدراسه واييني استاذ فالبيت يدرسني وعقبها اذاكر روحي وارقد
فيصل تم ساكت وكأنه مب مصدقنها: اهااا
فطوم: شخبارك انت وشخبار يدوو.. والكل؟
فيصل: وانتي اشلج تسألين عن الباقي.. عليج مني ومن يدتج
فطوم مستغربه من اسلوبه تحسه قاسي شوي.. : اسفه .. اشحالها يدوو؟
فيصل: بخير.. نحن الجمعه رادين
فطوم وهي مستانسه: صدق.. والله؟؟.. يااااااي وناسه.. تردون بالسلامه
فيصل: اونج مستانسه احين؟
فطوم مستغربه من اسلوبه.. : هيه ليش يعني ماتباني استانس؟
فيصل: بلا بس اقول يعني.. المهم سمعيني .. ماتغلقين تليفونج بعد خير شر..
فطوم: ان شاء الله اسفه..
فيصل: شوفي لا ترمسيني بهالأسلوب اونج تاخذيني على قد عقلي.. ارمسي عدل ..
فطوم تمت صاخه ودها تصيح.. ليش يرمسها بهالطريقة: ان شاء الله..
فيصل: يلا سلمي على الكل.. مع السلامه
فطوم: مع السلامه
بندت عنه وهي متضايقه
مب من عادته يرمسني بهالطريقة.. ليش جي وياي؟؟ انا شو سويت ؟؟ كل ها عشان غلقت تليفوني... مايسوى علي.. لا مابغلق تليفوني بعد مافيني..
..
..


في بيت خلود
نوره: .. بس ذبحتوني والله .. مهاري تعالي يلسي هني ماما .. لا تروحين صوب الكهربا مب زين..
خلود: ويييييه مشكلة المعرسات .. ماما.. وبابا..
مجد: عدااااااال الي يسمعج يقول عانس عمرها 30 .. ولا جنج بعد كم شهر بتستوين حرمه..
مروه: هيه ومحد بيتم عانس غيرج يا مجووود..
مجد: اصلا انا ألف من يتمناني بس انا مابا اعرس ..
خلود: هيه والدليل الخطاطيب الي صافين عند باب بيتكم..
مجد: اسكتي امسات يايينا الدورية من كثر الشكاوي.. يقولون الشارع الي يدام بيتنا مسدود والسبه انا
الكل:
خلود: مروه .. إيمان كم كملت احين؟
مروه: فديتها سنتين وشوي..
خلود: ربي يحفظها..
نوره: اقول انا بسير اشوف العنود بلاها تصيح..
ونشت نوره روحت عنهم وقعدت مروه ترمسهم عن سالفه المشروع الي يبون يفتحونه مجد وخلود..
مروه : انتوا احين تبون تفتحون المشروع بدون راس مال مايستوي؟
خلود: لا عندنا راس مال.. انا ابوي قال بيعطيني 20 ألف.. ومجد بعد نفس المبلغ ابوها قال بيعطيها.. ومشروعنا صغير هالمبلغ يكفيه..
مجد: اللي بنسويه نحن عباره عن ديزاينات كموديل يعني.. عشان الناس ياخذون فكرة عن شغلنا.. والغرفة الخارجيه الي في بيتنا مب مستفيدين منها.. فقلت لأبوي بسويه معمل المشروع ووافق
خلود: وعاد شوفي الغرفه الصغيره هاي بنجلبها كيف.. بنخليها تطلع شي راهي.. عشان الي يدخل المعمل ينغر بشكل المكان اكثر من البضاعه
مروه: طلعتوا داهيه وانا مادري..
خلود ومجد : ه
مجد: واللي نباه منج تساعدينا أو تشاركينا لو بغيتي..
دشت نوره وهي شاله العنود في حضنها: شو السالفه؟؟ ابا اعرف؟
مروه تمت تشرح لنوره السالفه..
نوره: ماعليه خلودوو انا اختج ماتقولين لي..
خلود: قلت لج من فتره بس انتي عيالج مايخلونج تسمعين عدل وتفهمين السالفة.
نوره: ه صدقج.. انزين انا عندي ديزاينات سويتهم ايام ماكنا في فرنسا.. تحيدين خلود؟
خلود: هيه والله صدق.. انا نسيت ان عندج خلفيه بهالسوالف وكنتي تسوين قبل..
مجد: تمام عيل شاركينا..
مروه: وانا بعد بشارككم.. عشان نبدأ صح لازم يكون الشغل مرتب ..
خلود: ياي تحمست..
وقعدوا البنات يرمسون ويتفقون شو يسوون للمشروع .. مروه خذت شغلة تزيين شغلات الأعراس وتغليف الهدايا وهالسوالف لأنها تحبهم.. ونوره وخلود .. خذوا شغلة تصميم الشنط بأنواعها المختلفه من جلد وقماش واشكال مختلفه.. ومجد خذت تصميم العبايات والشيل..
اسميهم البنات متحمسات..
.. ..

 

 

 

   

قديم 08-09-2007, 11:14   رقم المشاركة : 154 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فالحرم..
جلثم: وهاي سالفتنا كلها انا ويدك الله يرحمه..
سلطان: الله يرحمه.. حليله يدي طلع زقرت ايام شبابه ونحن ماندري..
جلثم والدمعه تنزل من على خدها: عشره عمر .. على الحلوة والمره.. كان يعامل عمك عبدالعزيز شرا واحد من عياله ويعزه اكثر من حميد وشيخه..
سلطان وهو يلوي على يدته: ترحمي عليه أميييه.. كان ودي اشوفه بس الله ماكتب..
جلثم: توفى قبل عرس امك وابوك بسنه ..
صد وراه سلطان شاف فيصل يزقره.
فيصل: هاا مابتخاوينا ناوين نروح نحب الحجر الأسود..
سلطان: ياريال الصبح ساير.. مافيه شده .. يهلكونك الأفارقه الي هناك..
فيصل: كنت بقول شي بس بسكت انا فالحرم ومايوز هالكلام.. عيل تروح روحك ولا تقول..
سلطان: انتوا كل واحد حصل له زاويه ورقد ..
ناصر: مب انا .. ها فيصل الي رقد وانا من شفته يناخر مارمت ايود عمري عن الرقده الي يتني..
جلثم وهي تضحك عليهم.. : عنلاتكم هب ويه تيون العمره..
سلطان: هيه امييه زيدي عليهم يستاهلون..
.. ..
..
.
يمعه: ياريال شو هالرمسه.. افا عليك بس.. البيت بيتك..
هزاع: تسلم..
يمعه: الا ماقلت لي شو يابك هالصوب.. مار صوب أحد تعرفه فهالحاره..
هزاع: لا والله ماعرف حد هني.. بس كنت مار سمعت الأذان قلت انزل اصلي..
تم يطالعه ساكت وده يسأله اسأله وايده بس في خاطره يقول .. اتريا شوي احسن.. : زين سويت.. الا في سؤال يقرقع في راسي من شفتك وتلاقيت وياك.. استغربت يوم انك ماتعرف توضأ وناسي صلاتك وانت بهالعمر؟؟
هزاع: تعرف بشو احس.. كأني انسان توني أسلمت ولا اعرف شي فديني.. لا تضحك والله ان هالإحساس الي يراودني فهاللحظة.. الي شفته من مشاكل خلتني اصحى وانش من الغفلة الي انا كنت فيها..
يمعه: الله يهديك ويهدي كل ضال ان شاء الله.. بس من شفتك تراوالي (تهيأ لي) إني شايفك من قبل بس مادري وين؟
وقتها تذكر هزاع الفيديو.. وده الأرض تنشق وتبلعه بس مب قادر من فشلته.. نزل راسه وتم ساكت..
دخل الخادم الي عندهم فالبيت وحط لهم الأكل عالسفره..
يمعه: اقرب .. حياك
هزاع رفع راسه: الله يحييك تسلم.. ليش هالعباله كلها والله ان مايحتاي؟
يمعه: افا عليك يا هزاع.. انت ضيف .. والضيف حبيب الله..
ابتسم له هزاع وتوه بيقرب من السفره الا سمع الباب ينفتح بالقوة..
كان مبارك ولد يمعه.. عمره 17 سنه.. يرابع (يركض) ورا اخوه هادف عمره 10 سنين..
مبارك: تعال أقولك.. تعال.. والله ان مايبت التليفون..
هادف: مابا ابا اشوف.. تتحراني ياهل.. انا كبرت خلاص..
مبارك: ابويه شل عنه التليفون..
يمعه: لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتوا وبعدين وياكم عيب عليكم فشلتوني يدام الريال الغريب..
كان فهالوقت هادف واقف مجابل هزاع ويطالع التليفون.. فجأة صرخ : ابويه ابويه.. هذا هو نفسه الي في تليفون هزاع.. شوف شوف..
هزاع من سمع رمسة هادف كان في هالوقت توه بيمد إيده على الأكل.. بس من فشلته ماعرف كيف يشل عمره وينش يطلع من المكان..
مبارك بحكم عمره ومراهقته وفضوله.. ربع بسرعه وسحب التليفون عن هادف اخوه وتم يطالع: هيه والله ابويه هو نفسه الي فالفيديو الي راويتك اياه.. ه .. اتييب هالأشكال بيتنا..
يمعه افتشل من عياله .. نش يلحق هزاع بس صد على عياله قبل لا يظهر: حسابي وياكم بعدين .. فشلتوني يدام الريال..
بسرعه لحق هزاع فالشارع لأنه ساير صوب سيارته الي وقفها عند المسيد.. : هزاع.. يا ريال ماعليك منهم يهال هاييل مايعرفون شو يقولون..
قدر يمعه يوصل لهزاع وقبضه من ايده وسحبه بس انصدم يوم شاف عيونه محمره ويصيح..: افا .. شو بلاك؟
هزاع: دخيلك خلني اروح .. انفضحت يدام خلق الله كلهم.. ماعرف وين اخش ويهي من الناس ..
وصل هزاع صوب موتره وفتح الباب.. وسار يمعه الصوب الثاني وركب الموتر..
يمعه: انا من شفتك فالمسيد .. شكيت اني شايفنك.. مع اني والله مسحته من تليفون مبارك بس هالعيال ماينقدر عليهم رد ياب الفيديو.. هدي عمرك بس وفهمني شو الموضوع
قعد هزاع يرمس ويقول ليمعه كل الي في خاطره.. كأنه كان يدور على شخص يقدر يقول له الي في خاطره.. يبا يفضفض بس مب قادر.. قاله عن ولد عمه الي دافع عنه رغم انه دوم يروح لهم ويغلط عليهم..
يمعه: ربك كريم يا هزاع.. وربك يسامح عبده ويعطيه فرص وايده.. ربك رحوم بعباده.. الي سويته يمكن وايد غيرك سووها وسوو الي اكبر منها.. بس تابو لله ولا ردوا لهالسوالف أبد وربكم وفقهم في حياتهم..
هذا كان درس لك.. شفت الضرر الي ياك انت..وابوك الله يشافيه ان شاء الله.. وكل من يرتبط إسمه بإسمك.. هزاع انسى الفيديو وكل اللي فيه.. وافتح صفحة يديده في حياتك .. انسى..
قاطعه هزاع: شو انسى.. شو تقول؟؟ .. شفت عيالك شافوني كيف ضحكو.. والناس الي فالشارع شو بيسكتهم؟؟ كل من بيشوفني شو بيقول.. انت مب مستوعب كيف الموقف صعب
يمعه:والله يا اخوي حاس بالموقف كيف صعب وكبير على ان الواحد يتحمله.. بس احين انت فكر كيف تتسامح ويا ابوك.. كيف تصلح أمورك وياه..
هزاع حط راسه على السكان وكأنه يحس ان في ثجل كبير على ظهره مب قادر يشيله ولا مب عارف كيف يشيله.. بس الي طرى على باله طارق.. هو السبب في كل الي صاير .. والله اني مابسكت له .. بخليه يندم على اللحظة الي عرفني فيها..
يمعه حط ايده على جتف هزاع: تسمح لي اقولك شي؟؟
هزاع: تفضل قول..
يمعه: المكان الي فالفيديو.. بعده على حاله؟؟ ولمنو هالمكان؟؟
رفع راسه هزاع كأنه يفهم الي يبا يوصل له يمعه: هالمكان بإسم ابويه.. مزرعتنا هاي..
يمعه: من هني خطوتك الأولى.. تسد كل شي كان يستوي هناك وتقطع الشر من جذوره.. وعقب تصحح الفروع..
ابتسم له هزاع وربت على جتفه: يزاك الله خير ذكرتني..
يمعه: افا عليك اخوان نحن.. احين انزل وياي نروح نتعشى..
هزاع: لا اسمح لي مره يايه ان شاء الله انا دليت بيتك.. وان شاء الله اليايات اكثر.. بس خلني اسير المزرعه وألحق عليها قبل لا يبدأون سهرتهم..
يمعه: ماتباني أخاويك؟
هزاع: لا ماعليك.. بدبر أموري..
يمعه شل تليفون هزاع.. : بتصل على تليفوني عشان اخزن رقمك.. وانت خزن رقمي.. واي وقت بغيت شي امانه عليك تلجأ لي..
هزاع: ان شاء الله..
ونزل يمعه من موتر هزاع.. الي طلع من باركن المسيد بسرعه واتجه بأقصى سرعته صوب المزرعه.. الي تبعد عن المكان الي هو فيه ساعه ونص.. بس وصل للمكان خلال 45 دقيقه.. وهو يحس بالشراره تطلع من عيونه.. وده يكسر كل شي في ذاك المكان.. المكان الي دمره.. ووصل ابوه للمستشفى.. ابوه الي دلعه وعطاه الحابل بالنابل.. ولعب بالمزرعه ع كيفه.. وجلبه لمرقص ودار خرابه..
وقف موتره وكانو مواتر الباقي صافين فالمزرعه..
نزل من سيارته وهو معصب على الآخر.. ودخل الفيلا.. شاف الشباب قاعدين يطالعون تلفزيون.. والي يجهز للحفلة.. والي يرمس تليفون.. كانت عينه بالأول تدور على طارق بس للأسف ماشافه..
الشباب: هلاااااااااااااااااااااااا هزاع.. وينك ياريال نترياك من متى ؟؟ دومك تكون مبرز هني..
هزاع اطالعه والغضب مبين في عيونه: طارق وينه؟؟
خلفان: والله هذا صار له يومين مختفي مايينا..
هزاع وبصوت عالي وبكل غضب: اتصلو فيه هاتوووه..
واحد من الشباب اسمه فلاح كان فالمطبخ وهو يدري عن سالفه الفيديو ويوم سمع صوت هزاع جي عرف ان هزاع درا بسالفة الفيديو.. والي يعرفه ان طارق هو السبب..
خلفان: ياريال شو بلاك معصب.. هدي .. شو تبابه ؟؟
هزاع تقرب من خلفان ويطالعه بنظرة حاده: قلت لك اتصلو فيه وهاتووووووووووووووووه ماسمعتني...
خلفان نش لهزاع معصب: ياخي لا تعلي صوتك علي.. لا خادمك ولا اصغر عيالك عشان ترمسني بهالطريقة..
هزاع: جــــــــــــــــــــــــــــب.. اطلع برع..
خلفان توه ياي يضرب هزاع .. الا ايوده واحد من الشباب ويسحبه برع الميلس: كلنا بنطلع .. مايسوى عليكم تتضاربون وتتذابحون..
هزاع: ولا ابا اشوفكم هني فاهمين.. وسوالف سهراتكم هااااي دورو لكم مكان ثاني تسوونها.. اما مزرعه ابويه تنسوووونها.. وتنسون ان لكم ربيع اسمه هزاع..
نش واحد من الشباب تم يتقرب من هزاع مستغرب: شو بلاك هدي عمرك.. شي صاير؟؟
هزاع وهو يدز ربيعه صوب اليدار: إطلع بررررررررررررع .. ماسمعتني؟؟
.. : عنلاتك.. علك الموت بعد.. ياي اسأل شو بلاك وانت ترد علي جي.. ماتستاهل حد يتنشد عن حالك.. الشر علي انا الي اسألك ..
طلع فلاح وسحب ربيعهم وهمس له في اذنه يخبره السالفه.. وهو طلع ينفد بروحه لأنه يدري هزاع بهالحاله مايرحم حد.. كان يالس على الكنبه وحاط ايده على ريوله ويهزهم من الحاله العصبيه الي هو فيها..
تقرب ربيعه ضاعن منه .. ويلس حذاله: افا عليك بس.. انا ربيعك من أيام المدرسة وتبا تقنعني ان مافيك شي وانت داش ماخليت واحد ماغلطت عليه ولا بتمد ايدك عليه..
هزاع انهار فهاللحظة.. : شو اقولك.. اقولك ان ابويه بسبتيه طايح فالإسبيتار (مستشفى) مايندرابه حي ولا ميت؟؟ .. اقولك ان كل من يعرفني يفتشل لأنه يعرفني؟؟ .. أقولك ان هالمزرعه الي بإسم ابويه تشوه اسمها والسبة سواتي.. ااااااااااه خلني دخيلك.. عيب علي أصيح.. بس من الي انا فيه مب قادر ايود عمري خلاص..
ضاعن تم مصدوم وهو يسمع هزاع .. كأنه تخيل نفسه في موقف هزاع الي ماينحسد عليه.. وتحمد ربه ان فـ اليوم الي تصور فيه الفيديو ماكان متواجد .. ولا حالته بتكون شرات هزاع وألعن.. والباقي بعده ماوصل لهم الفيديو..
هزاع: ضاعن العمر كم بقى منه عشان نضمن ان نحن بنعيش وبنقدر انتوب على سواتنا.. هذا سلطان وفيصل وناصر .. كلن ربك هداه ودروا عنهم كل سوالفهم ولا عاد طبوا هالمكان من اليوم الي ودروا فيه سواتهم..لكن خويك الي هو انا لا اعتبرت منهم ولا تعلمت.. وتميت على سوالفي لين ماطاحت على راسي.. (صد صوبه وحط ايده على جتف ضاعن الي كان منزل راسه يسمع ويحس بحرقه في قلبه) تخيل نفسك تطلع من هالمكان وانت راد البيت سكران تدعم لك واحد ولا تدعم لك شي وتموت.. كيف نجابل ربنا ونحن سكارى؟؟ الواحد يحشر على الحاله الي كان فيها يوم مماته.. (تساند على الكنبه وتنهد) دخيلك انت ربيعي واحب لك الخير.. مابا الي صابني يصيبك في يوم من الأيام.. ودر عنك هالشله الخايسه الي خربتني وخربتك.. وخلنا نتوب ونعرس يمكن الله يهدينا ويرضى علينا..

ضاعن ابتسم له: طول عمري احس ان فيك ذرة خير.. بس انت الله يهديك ماتبا تبينها لنا..
ابتسم له هزاع: متفيج..
ضاعن: نش تغسل خل نصلي العشا..
هزاع: تعرف انت احسن عني بشي واحد.. رغم انك اتيينا وتسوي الي تسويه.. الا ان صلاتك عمري ماشفتك سهيت عنها..
ضاعن: يمكن عشان جي في مني أمل اني اهتدي.. وانت لأنك نسيت ربك فنساك وعلمك درس عشان تحس انه موجود..
هزاع: يلا عيل نش ..
ونشوا سوا سارو يتوضون .. وصلو من عقبها سار يدور له شي ياكله لأنه يوعان.. ومن دش المطبخ شاف غراش الخمر.. ضاعن على رغم سوالفه بس ماكان يشرب.. ولا يدخن..
نش هزاع ويا ضاعن وشلو الغراش وكسروها صوب الرملة.. ومن عقبها قعدوا ينظفون المكان يرتبونه
انشغل هزاع بالسوالف ويا ضاعن ونسى السالفه شوي وهدا.. حس ان راسه يعوره من يشوف الغراش.. حس ان وده في غرشة بس يود عمره .. لأنه عاهد نفسه يتوب لله .. ويودر عنه سوالفه.. لكن ماقدر ينسى شي واحد.. الي من يتذكره يغلي من داخله من الغضب..
طــــــــــــــــــارق..
.. ..
..

 

 

 

   

قديم 09-09-2007, 07:09   رقم المشاركة : 155 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الأربعا الصبح
رن تليفون شما الساعه 10 الصبح.. استغربت.. كانت وحده من رباعتها الي صار لها فتره طويله ما اتصلت فيها..
شما: ألووو..
عهود: هلا والله بهالصووووووت..
شما: ه اهلين.. اشحالج؟
عهود: بخير ربي يسلمج.. انتي اشحالج؟؟
شما: بخير .. ها القاطعه شو مذكرنج فيه من صباح الله خير.. اكيد في شي؟؟
عهود: مب قاطعه والله مشغوله تدرين على مشارف الزواج ..
شما: ربي يبارك لج ان شاء الله ..
عهود: تسلمين والله..
شما: الله يسلمج..
عهود: المهم متصله أسألج.. انتي عمج اسمه حمد فلان الفلاني.. ؟؟
شما فجت عيونها: هيه شوبلاه؟
عهود: هذا مرقد عندنا فالمستشفى .. من قريت اسمه تذكرتج .. قلت بسألج..
شما: احلفي من متى مرقد؟؟
عهود : لحظة بشوف ... اممم.. مرقد من يوم الإثنين..
شما: ليش شو بلاه؟؟
عهود: أزمه قلبيه..
شما وقفت في مكانها : شوووووووووو.. خلاص خلاص احين يايه..
وبندت الخط عن عهود .. صد صوبها بوسعود..
بوسعود: خير شما شو صاير؟
شما والدموع في عيونها: عمي فالمستشفى يته أزمه قلبيه.. بروح اشوفه
بوسعود: مايشوف شر ان شاء الله..
شما: الشر ماييك..
وبسرعه خذت اغراضها.. وسارت تاخذ اذن من المدير بالخروج عشان تزور عمها..
طبعا فهاليوم إبراهيم ما داوم .. ولا حد اهتم ان كان موجود أو لا.. كانو معتبرين غيابه عيد.. خخخخ
.. ..
..




شو تتوقعون سر تغيير فيصل.. هل هو فعلا متغير ولا فقط كان معصب؟؟
أحمد ومجد إلى أين بهذا الحب؟؟
هزاع هذا التغيير راح يغير نظرة شما له؟؟
إبراهيم شو بيصير عليه؟؟
جواهر ومجد بدأوا شغلهم .. شو بيصييييير؟؟
هزاع بينتقم من طارق على اللي سواه؟؟
بعد الي سمعه من عمّار وهو يدافع عنه.. شو موقفه مع عيال عمه؟؟
شما من سمعت ان عمها فالمستشفى راحت له.. هل زيارة شما بتغير شي في نفس عمها؟؟
تحياتي



الملخص: تغير فيصل.. توبه هزاع واكتشافه موضوع الفيديو.. ورغبته في الإنتقام.. بدء مجد العمل والتدريب.. ضرابه عمّار عشان ولد عمه.. موقف شما مع ابراهيم.. تخطيط أحمد لمفاجئة مجد...

 

 

 

   

قديم 09-09-2007, 07:11   رقم المشاركة : 156 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء التاسع
الفصل الأول
=-=-=-=-=-=-=-=-=

أم عمّار: شو تقولين انتي؟؟
شما: امي ماشي وقت يلا بسرعه لبسي عباتج خلينا نروح..
أم عمّار: مسكين والله مايستاهل..
وبدت تذرف دموعها وهي سايره غرفتها عشان تشل عباتها وتروح مع شما المستشفى.. مهما يكون عم عيالها.. انسانه طيبه ماتعرف الحقد .. نست في لحظة ان هالإنسان المريض تعبها وعذبها وخلاها تشتغل وتكد عشان تعيش عيالها في خير ولا يحتاجون لحد..
وتوها بتظهر ويا شما.. إلا عمّار ينزل من الدري ويشوفهم.. : وين سايرين؟
شما: انت ماسرت المدرسة ؟
عمّار: لا تعبان شوي..
أم عمّار: هذا اخوش مادري شو بلاه.. من أمس وهو فالغرفه ماله مايكلم حد..
شما تصد صوبه مستغربه: وليش اخويه شو بلاك؟
عمّار: مابلاني شي بس تعبان شوي.. انزين وين سايرين؟
شما: اليوم وحده من رباعتي دقت لي وقالت لي ان عمي حمد فالمستشفى مريض..
عمّار من سمع بالسالفه .. حس ان فيديو هزاع له دخل فالموضوع.. سكت وهز راسه.. : الله يشافيه ان شاء الله
شما: مابتيي ويانا عيب؟
عمّار رفع حياته يطالعها مستغرب: هيه تبيني اروح له عشان يروغني شرات ماراغني انا وياج من مكتبه.. الله وياكم سلمو عليه وقولو له اني فالمدرسة اي شي تعلثوا.. واذا راغكم عاد لموا ويهكم يدام الناس..
أم عمّار: شو هالكلام.. عيب عليك.. هذا عمك ..
شما: خلج منه اميييييه ها عنيد .. خلنا نسير تأخرنا..
وطلعوا من البيت وركبت شما موترها وبسرعه سارت صوب المستشفى.. ومن وصلت سألت عن المريض ودلوها على رقم غرفته وقفت عند باب الغرفه.. وخايفه انها تدخل ..
أم عمّار: يلا دقي الباب وادخل..
شما تبتسم لأمها: ادخلي اميييييه.. مب ادخل..
أم عمّار: انتي وايد فايقه.. يلا ادخلي
شما: اماه شو رايج انتي تدخلين ..
أم عمار وهي تتهرب: لا لا انتي ..
ابتسمت شما وخذت لها نفس عميق توها بتدق الباب الا ينفتح الباب وتفز هي زايغه.. ترفع عينها تشوف مجابلها حمدان ولد عمها.. ابتسمت له.. ماعرفها بس عرف مرت عمه..
حمدان: هلا عموو اشحالج؟
بوحمدان يوم سمع حمدان يقول عموو تحراها وحده من خواته..
ام عمّار: الحمد لله.. حمدلله على سلامة أبوك.. مايشوف شر..
حمدان: الشر ماييج.. الا منو انتي شما؟
شما: هيه انا شما.. اشحالك ولد عمي.. عساك بخير وعافيه؟
حمدان: بخير ربي يعافيج.. الا كيف دريتوا؟
شما: وحده من رباعتيه اتداوم هني.. خبرتني وقلت اقوم بالواجب..
حمدان: ماتقصرين.. رايتج بيضا..
شما: تسمح لي اشوف عمي واسلم عليه..
حمدان: حياج..
دخلت شما وهي ترتعد من الخوف.. وراها امها الي خايفه اكثر منها.. ومن تقربت من سرير عمها الي صد صوبها وشافها انصدم.. : انتي شو يابج هني؟
شما: الحمد لله ع السلامه عمي.. (توها بتحب راسه جان يلف بوي يمنعها)..
بوحمدان: مايحتاي تعبين عمرج.. مارمتي اتيين روحج بليا هالهنديه؟؟ قلتي تكملين الحفلة وتتشمتون فيه سوا.. ماتنلامين العرج دساس.. طالعه على الحية أمج..
أم عمّار ادمعت عينها وطلعت م الغرفه.. ونفس الشي شما.. الي تغصصت من الخاطر .. ماقدرت تنطق.. تحس العبره خانقتها.. طلعت من الغرفه ودموعها على خدها وهي ساكته.. حمدان تلوم من تصرف ابوه بس مايقدر يقوله شي او يجادله لأن حالة أبوه مب زينه لأي انفعالات..
بوحمدان: وانت يالهيس كيف سمحت لهم يدخلون عندي؟؟
حمدان: تراها بنت عمي اروغها..
بوحمدان: عمت عينك قول آمين.. اسمعني .. تنسى ان لك عيال عم.. انا تنازلت عنهم كوصي عليهم.. وانتوا تنسون ان لكم عيال عم.. الا وينه الهرم اخوك من امس مازارني.. ولا ربعه اهم من ابوه..
حمدان مايعرف بسالفة الفيديو للحين .. محد قاله عنه .. ولا يدري بسبب غياب هزاع.. يتصل فيه بس تليفونه مغلق.. أو مايرد.. : والله مادريبه يابوي.. اتصل فيه مغلق او مايرد.. حتى سألت ربعه يقولون مايدرون به..
بوحمدان: نفاد ينفده.. اصلا انا ماعندي ولد بإسم هزاع... متبري منه ليوم الدين..
حمدان فاج ثمه مستغرب..: افا يابوي ليش شو مستوي.. حتى عمي زايد (بوعدنان) كان يفاتن عليه ويهزبه مادري بلاه..
بوحمدان: ثرك ماتدري عن سواد ويه اخوك.. سير اسأل عدنان وبيخبرك..
حمدان: شو السالفه ابويه والله اني مب فاهم للحين..
بوحمدان: خلك غشيم ولا تعرف.. اخاف لا عرفت اييك اللي ياني..
حمدان: ابوي شو الي صاير.. دخيلك لا تخرعني .. من كلامك احس ان الموضوع كبير..
بوحمدان تنهد وغمض عيونه .. تم حمدان يطالع ابوه غامضنه حاله .. وطلع من الغرفه بهدوء تم واقف فالممر شوي سرحان يفكر.. قاطعته اخته مها..
مها: حمدان.. شو تسوي هني؟؟
حمدان: ماشي كنت عند ابوي وقلت اوقف برع شوي.. ضجت من الغرفة..
مها: اهااا.. اشحاله ابويه اليوم شو قال الدكتور عن حاله؟
حمدان: الحمد لله .. مستقره حالته.. (ونزل راسه ساكت)
مها وتتقرب من اخوها اكثر: شو بلاك حمدان.. ليش جي ضايج.. تراني بديت اوسوس..
حمدان يتنهد.. : شو اقول لج يا مها.. لو شفتي الموقف الي صار يدامي .. موقف يعور القلب..
مها فاجه عيونها: شو مستوي.. ابوي شي بلاه..
حمدان: الله يهديك يابوي.. لا ابوي مافيه شي.. اليوم يتنا شما بنت عمي ومعاها امها.. ابوي راغهم وقالهم رمسة تعور القلب..
نزلت مها راسها.. طبعها نفس طبع اخوها.. ماتحب الظلم الي قاعدين عيال عمها ينظلمون من ورا ابوهم.. وخصوصا احين بعد الي صار فيه.. ابوهم مايحنن قلبه عليهم..
.. .. ..
أحمد: انزين وكيف بوصله غرفتها يا أم الأفكار..
جاسم : بدأ يغلط الريال على حرمتي..
خلود: .. مايروم يغلط لأن الأمر كله بإيدي.. خخخخ هوالي بيضيع بخططه
جاسم: صدقج..
( كان احمد متصل في جاسم ويقوله عن سالفة مجد وانه يبا ياخذ لها هديه فإذا ممكن خلود اتيي وياه.. فقرر انه ياخذ اذن من الدوام ويمر على خلود الجامعه بعد ماخلصت حصصها.. وأحمد بعد كان مخلص حصصه وبيبدأ السبت تدريبه لنهاية الكورس.. الأخ خريج منو قده .. )
أحمد: تهقين بيعيبها..
خلود: الا مايعيبها .. اقولك ذاك اليوم بغت تتخبل من شافت الساعه..
أحمد: الساعه كم بترد من دوامها.. ؟
خلود: هيه بترد بتروح عند حور قالت لي.. لأن حور تعبانه شوي.. فأمها وهيه وخالي بيسيرون عند حور..
أحمد: هيه .. وانا ساكن ويا حور ولا ادريبها تعبانه حليلها.. بزورها..
خلود: لاااااااااااااا بتخرب كل شي..
أحمد: بل شو بلاج؟
جاسم: حسيت فيني يوم تصدمني ساعات جي ..
خلود وهي تتطالع جاسم بطرف عينها وتبتسم.. وصدت صوب أحمد: ماعلينا .. ترا اذا انت سرت هناك يمكن تشوف مجد.. ونحن متفقين ان نخليها زعلانه لأنك ماتذكرت يوم ميلادها
أحمد: ليش انا كنت اعرفه اصلا عشان ازعل؟
خلود: مجوود واعرفها.. بتقولك ليش ماسألت وليش وليش.. ه بتاكلك يعني بإختصار
جاسم: هيه متى يوم ميلادج خلود؟؟
خلود: ه قول بعد ما قلت لك.. ؟
جاسم: بلا بلا.. ه بس استهبل
أحمد: انزين .. يعني انتي بتسوين كل شي.. مايستوي انزين انا صاحب الفكرة..
جاسم: أهبل انت تبا عمي عبدالعزيز ينفدك ولا تحلم تاخذ بنته عقب.. ؟؟!!.. خلود بتسوي الفكرة عساس انها حابه تفاجأ ربيعتها الي هيه مجد.. بس بتقول لمجد الصدق انك انت راعي الفكرة وجي..
خلود: ه يدرس هندسه وفهمه بطئ.. لاحول ولا قوة إلا بالله..
وعقبها نشوا يركبون السياره وشالين وياهم الأغراض الهديه وكل شي.. عشان يوصلون خلود بيت مجد وتسوي الترتيبات كلها.. وأحمد اتفق مع Roches عشان يجهزون الكيك عالساعه 7 المغرب ويكون واصل عند باب بيتهم..
ومن وصلت خلود نزلت من الموتر وطلت على جاسم: شوي شوي سوق انزين؟؟
جاسم يبتسم لها.. ان شاء الله..
أحمد: اقول يلا فارجي .. تتوصى في ريلها ونست ولد خالها..
خلود: ه كيفي..
ودخلت عقبها خلود البيت وماكان فيه حد غير الخدامه سارت فوق صوب غرفة مجد وقفلت الباب عشان اذا وصلت ماتدخل.. رن تليفونها شافته كان رقم مجد..
خلود: عمرج طويل .. اشحالج فديتج؟؟
مجد: بخير.. شو السالفه أكيد تحشين فيني..
خلود: ه ... اشحالج مرت احمد؟؟
مجد: خخخ.. ويا ويهج.. اي ريل الي مايذكر يوم ميلاد مرته.. غيرج انتي فديت روحج وهلي تذكرتوني من امس الساعه 12..
خلود: ماعليه هونيها وتهون ولاحقة بيذكر لين ماتشبعين..
مجد: ماعلينا.. مابتيين تزورين حور؟؟
خلود: هيه شو بلاها حور؟؟
مجد: ماشي بس الحمل متعبنها شوي.. وحضرتها شوي منفعله فالدوام فأثر عليها..
خلود: الله يهيدها وين ريلها عنها فالدوام ..
مجد: تقولج خلود وين ريلج عنج (وهي تتطالع عبيد بنص عين) فالدوام..
حور: حليله ريلي يلحق على شو ولا شو..
عبيد: انتي ايه يالسوسه.. لا تسوين الي تبينه ماترومين تخربين من بينا..
مجد وهي تحد بنظرتها: اوكي .. خل ابند يصير خير.. وكل الي اعرف عن سوابقك بقوله لإختي..
عبيد: عااااادي قولي لها مايهمني.. لأنها تعرف كل شي..
مجد: اصلا المفروض اطالبكم بحفلة عودة بمناسبة يوم ميلادي.. بس عفيت هالسنه عنكم هالحفلة عشان حالة حور..
حور: اسكتي والله متلومه كان ودي اسوي لج حفلة هالسنه..
مجد: السنه ايايه ويا عيالج حفلة جماعيه؟؟
خلود: جنج نقعتيني عالخط؟؟
مجد: فديتج سوري.. خلاص عيل بخليج برايج بكمل تفاهمي ويا هالإثنين..
خلود: شوي شوي عالجماعه ..
مجد: لا توصين.. مع السلامه
خلود: مع السلامه
بندت مجد عن خلود وصدت صوب عبيد.. : انزين شو كنت اقول؟
عبيد: خرابيط..
مجد: حورو دافعي عن اختج شوفي ريلج كيف يحط علي احين كلامي خرابيط
عبيد: هيه بعد شو.. عيل سويتيها عياااااالج.. وهم ياهل واحد..
مجد: لا يعني انا قصدي مب بس السنه اليايه.. حتى السنين الي بعدها.. ولا انتوا ناوين بس على ياهل واستوب..
عبيد: لا لا لا.. انا قايل لحور ابا 12..
حور: ه حرام عليك انا هالياهل وشوف كيف هاد حيلي..
عبيد: الله يقومج بالسلامه يا أم منصور
حور: الله يسلمك..
فهالوقت حست مجد ان قعدتها فالغرفه وياهم مالها معنى.. طلعت من الغرفه قعدت تتمشى فالممر لين ماطلعت من صوب غرفتهم وكانت فالصالة الي فوق.. وكانت واقفه مجابلة غرفه احمد.. تذكرت موقفها وياه يوم كانت تتطالع في تليفونه.. وعقب تمت تتطالع شاشة تليفونها شافت ان مافي اي مسد كول ولا مسج.. قلبها عورها.. يعني حتى مافتكر يسأل .. يعني معقولة ماسمع ان اليوم يوم ميلادي..
طرت على بالها يدتها.. اتصلت على تليفون سلطان عشان ترمسها بس كان مغلق.. ردت اتصلت .. بعد كان مغلق.. تنهدت.. اففففف شو هالحظ..
.. .. ..
هزاع نش من الرقاد.. ونش من بعد ماخذ له دوش بارد.. شرب له كوب جاهي وكل له خبزة.. دور على ضاعن بس ماكان موجود.. فتح تليفونه يا كثر المسجات من عند اخوه حمدان.. بس مارد عليهم.. واتصل في ضاعن.. قاله انه رد البيت لأن ملتزم وياهم .. تم هزاع يالس يتأمل فالحاله الي هو فيها نزل راسه وتنهد.. يفكر كيف يحل الموضوع.. شوي يشوف باب الصاله ينفتح بقوة..
كان حمدان اخوه العود داش.. بس شكله متغير ولا كأنه حمدان الطيب الي يعرفه.. عيونه تنصب منها نظرات الغضب.. : انت هني ونحن جالبين الدنيا برع؟؟ ماسدك سواد ويهك والي صار في ابوي بعد رديت لهالمكان.. انت شو من بشر فهمني..
رفع راسه هزاع يطالعه وهو ساكت مايرد عليه..
تقرب حمدان ويوده من كندورته ورفعه خلاه يوقف مجابلنه: ماتعرف الأدب يوم يرمسك اخوك الي اكبر منك توقف له..
هزاع طول الوقت ساكت يطالع عيون اخوه ولا يقدر ينطق بشي..
حمدان يود أخوه وفره على الكنبه ورفسه بريوله وعقبها صد عنه غطا وي بإيده .. مب متحمل الموقف.. حمدان الهادي الي عمره مايعلا صوته .. اليوم علا صوته ويضرب اخوه بهالطريقة.. هزاع كان مستغرب من اخوه وفي نفس الوقت عارف حجم غلطته وكبرها.. الي ماتغتفر..
حمدان ماقدر ايود عمره نزلت دمعته ويلس على الكنبة حذال هزاع.. : فضحتنا يا هزاع.. فضحتنا.. انا من شفت الفيديو انصكت الدنيا في ويهي.. راسي وقف ماعاد يفكر.. دخيلك قولي الي شفته جذب.. قولي اللي شفته ماله اساس.. دخيلك..
هزاع انهار صياح.. : دخيلك حمدان الي فيني يكفيني.. يكفييييييني.. والله يكفي..
حمدان: واللي سويته لعايلتنا مايكفي؟.. اختك وين تودي ويا من ريلها.. وانا وين اودي ريلي من كل ربع ابوي وربعي واللي وياي فالدوام ..
هزاع صد صوب اخوه يطالعه في عيونه.. كانه يترجااااااه يسامحه على زلته.. : سامحني.. وربي ندمان وقررت اتغير.. اللي صار فادني اتكثر من انه ضرني.. لأنه صحاني على الي اسويه.. يوم شفت عمري فالفيديو تقززت من الي كنت اسويه.. رغم اني يوم كنت اسويه اتحسب عمري مستانس.. بس ظهر انها وناسه ماتدوم.. يكفي ان الله غاضب علي عشان الفرحة تنجلب هالجلبة كلها.. اللي اباه الكل يوثق ان هزاع بيتغير والله بتغير.. والشي الثاني الي اباه ابوي يسامحني .. ومستعد لأي عقاب.. وبيت عمي يسامحوني على اذيتي لهم..
حمدان: شو الي غير رايك عن بيت عمك..
تم يقوله هزاع سالفة عمار واللي سواه..
حمدان: معقولة..
هزاع: لو ماشفت الموضوع بعيني كان يمكن ما اصدق.. بس كل شي صار يدامي..
حمدان: طول عمري اعرف ان فيهم خير هالناس..
وقاله سالفه ابوه كيف عامل شما وامها اليوم..
هزاع: الله يهديه ابوي.. احس الي صار فيه من دعواتها علي.. يومها شو سويت فيها فضحتها بطريقتي الهمجية.. حمدان احس اني احب بنت عمي.. اغار عليها.. مادري احس اني اباها تكون ملكي.. يمكن هالشي الي خلاني اسوي الي سوته.. بس بعد الي طلع عني اكيد درت به من عمار... عمرها مابتغفر لي وبطيح من عينها زود..

 

 

 

   

قديم 09-09-2007, 07:12   رقم المشاركة : 157 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

حمدان: حتى لو انت بغيتها تعرف راي ابوي..
هزاع: لين متى الحقد ؟؟ والله مايفيد..
حمدان: انا بعد اقول نفس الكلام.. بس ماتتجرأ تفتحه على الوالد لأنه بيجلب الدنيا ع راسنا..
هزاع: انزين حمدان بغيت اشاورك انا اعرف منو الي نشر الفيديو.. شو رايك نشتكي عليه؟؟
حمدان: انت مينون تشتكي.. تبا تسويها فضيحة عالميه.. لا دخيلك يسد.. ترا لو اشتكيت انت واللي فالفيديو كلكم يمكن تنسحبون على عمايلكم وشي ثاني الفيديو ماتروم تمسحه من تليفون كل واحد.. بيتمون عليه لين مايلقون شي ايدد يتسلون به..
وشوي دخل عليهم الناطور (حارس المزرعة)
مالك: أرباب في نفرات برع يقول يريد يشوف مزرعه..
هزاع مستغرب: يشوفون المزرعه شو يشوفون فيها؟؟
حمدان: نش خلنا نسير لهم نشوف..
هزاع: لا مابا حد يشوفني..
حمدان: انت واثق من توبتك؟
هزاع : أكيد..
حمدان: شرات ماربنا قدر يهديك.. بيقدر يحميك من لسان الناس وبيساعدك.. J
هزاع استانس على كلام اخوه.. ونش وياه متشجع..
طلعوا شافو اثنين برع واقفين.. يايين من صوب زايد.. لأن بوحمدان طلب منه يدور على شرايين للمزرعه يبا يبيعها .. هزاع نزل راسه حس ان كل هذا صار بسببه .. هالمزرعه الي تعز على ابوه وايد.. او بالأحرى كانت حق من حقوق شما واخوها..
الجماعه الي شافو المزرعه عيبتهم وقعدوا يتفاهمون على السعر .. طلب منهم حمدان يكلمون زايد لأن هو ماعنده خبر عن هالموضوع..
حمدان: أول مره ابوي يقرر شي زين..
هزاع: بس حمدان.. ترا بيزات المزرعه مب كلها لنا؟
حمدان: كيف؟
هزاع: نسيت ان من حق شما وعمار فيه؟
حمدان: هيه صدق.. بس انت تعرف ابويه..
هزاع: الله كريم.. المهم انا ناوي اروح لطارق الي ناشر الفيديو..
حمدان: شو بتسوي له؟
هزاع: بضاربه.. فيه حره دخيلك ابا اطلعها .. لا تقولي لا..
حمدان: مابقولك لا.. لأني انا بعد بساعدك.. يكفي ان ابويه كان بيروح فيها بسببه..
هزاع: الأساس بسببي.. وهو ساعد ..
حمدان: هو دوره اكبر..
وركبوا الموتر وبسرعه ساق هزاع صوب دبي عشان يقابلون طارق ويتفاهمون معاه بطريقتهم..
.. . ..
أم خليفه: انزين يا خليفه شو سويت عن الموضوع الي كلمتك فيه؟؟
خليفه ارتبك من سمع رمسة امه .. تم يطالع مرته ومرتبك.. وهي مستغربه شو السالفه الي بين خليفه وأمه وهي ماتدري عنها.. : ها كل خير كل خير ..
أم خليفه: عاد انا مستعيله وانت تحيرت علي ..
خوله: شو السالفه ؟؟ ..
أم خليفه: ليش انت مارمست مع مرتك فالسالفه؟؟
خوله زاد استغرابها: اي سالفه.. فهموني..
خليفه تم يطالع امه: ماعليه بقولها عقب ليش مستعيله..
أم خليفه: لا إله إلا الله وليش هالعباله كلها.. شوفي يا بنتي.. تعرفين سوسن بنت عم خليفه..
خوله وهيه تبستم لعمتها.. وخليفه يطالعها وهو خايف من ردة فعلها.. ومرتبك.. : هيه الي توفى ريلها من فتره الله يرحمه..
ام خليفه: هييييه عليج نور.. تدرين بها حرمه مكسورة مجاديفها .. لا ابو ولا اخو ولا ام ع راسها.. وعندها هالولد وهالبنت تربيهم.. وانا قلت اخطبها لخليفه يستر عليها وياخذها ويكون لها عون فالدنيا..
خولة من سمعت اسم خليفه كأنها مب مصدقه الي تسمعه .. والي مشوش افكارها .. تصدق اذنها ولا تجذب عمرها ... : عمتي اي خليفه؟
خليفه يود ايدها: نشي نسير الحجرة..
اطالعته خوله وكأنها تترجاه يفهمها شو الموضوع.. ويقولها انه مب هو المقصود..
ام خليفه: وين شو بلاك مستعيل.. خوله هب ياهل عشان تصيح ولا ترفض.. سمعيني يا خولة.. خليفه الي اطريه.. ولدي.. اللي هو ريلج..
خليفه انحبست الدمعه في عينها وتمت ساكته..
ام خليفه: شو رايج موافقه؟
خوله نشت وهي تحس بألم في ظهرها .. : بالبركه عليهم.. سوسن تستاهل كل خير..
وراحت لغرفتها.. ومشى خليفه يلحق مرته الا تزقره امه: تعال وين ساير.. هاي حركات دلع الحريم ماعليك منها.. وخلنا اليوم نسير عند سوسن ونرمسها..
خليفه: امييه تعرفين ان خولة حامل ومب زين لها هالرمسه .. اتعب اعصابها..
ام خليفه: شو هالكلام .. هب ياهل تراها.. حرمه عاجل وها حملها الثاني الحمد لله..
خليفه: لو ابوي كان يبا يتزوج عليج شو كنتي بتسوين؟.. اي حرمه ثانيه مابتسوي شرات خوله وبتقول بالبركة..
ام خليفه: لا بسوي جي.. الحرمه السنعه تسوي جي.. وانا ادري ان خولة والنعم فيها .. حرمه وكل السنع فيها..
خليفه تنهد ومشى صوب غرفته.. حاول يفتح الباب بس شافه مقفول.. دق الباب..
خوله: نعم منو؟
خليفه: انا .. فتحي الباب برمسج..
خوله: دخيلك خلني روحي شوي .. عقب تعال..
خليفه يطالع وراه عن تكون امه وراه وتسمع: والله يا خوله انا مب مقتنع ومابا اسوي هالشي حتى اسألي حور وعبيد يدرون .. قلت لهم اني مب قادر اسوي هالشي.. مابا شي يمس علاقتي وياج..
خوله وهي تصيح ورا الباب: ليش انت بالذات.. خليفه ليييييش انت.. مافي غيرك فالعايله.. ليش ريلي انا.. مالي احساس مب حرمة..
خليفه تم ساكت مب عارف شو يرد عليها.. ومشى ونزل من الدري طلع برع البيت وهو ضايج.. ويلس في موتره يفكر وين يروح..
.. .. ..
نزل من موتره ودق الجرس يتريا حد يفتح الباب.. كان توه مأذن المغرب.. طلعت لهم ياهل صغيره..
عزّه: الثلام عليكم..
ابتسم لها هزاع وتذكر بنت اخته (سلامه) الكبيره.. عندها بنت في عمر عزّة اسمها نوف.. : شو اسمج انتي؟
عزّة: عيب منقود.. ماتثتحي..
ضحك هزاع على رمستها.. : انزين وين طارق؟
عزّة: كلهم ثارو يثلون (يصلون) .. انت ماتثلي (تصلي) ياي هني؟
حمدان تقرب منهم وسمع رمستها وضحك.. : حليلج والله.. صدقها نحن مانصلي؟
هزاع: انا اسف عموو بسير اصلي احين..
عزّة: هيه ذين..
وبندت الباب في ويهم ولا عطتهم مجال ترمس وسمعوا صوت نعالها (اكرمكم الله) وهي تركض..
حمدان: يحليلها والله .. تشبه نوف..
هزاع: هيه من شفتها تذكرت نوف.. (وسكت عقبها هزاع .. تذكر سواته.. لو كانت نوف احين كبيره وعاقله وشافت ان خالها هاي سواته بيشرفها ان لها خال جي؟؟ وشو بيكون ردة فعلها.. ووايد اشيا يت في باله)..
وتموا واقفين عند باب سيارتهم يتريونهم يرجعون من المسيد.. وشوي الا يشوف طارق واخوه بدر وأبوه يايين من صوب المسيد.. تيبس هزاع في مكانه .. وهو يشوفهم وده ينقض عليهم ويضاربهم بس ميود عمره.. تقرب منهم شوي وياه اخوه حمدان..
طارق من شاف هزاع تخرع.. لأنه يدري ان الفيديو انتشر.. اما بدر ولا كأنه فالدنيا.. سلموا على ابو طارق ومن عقب مادخل هو البيت .. يود هزاع طارق من كندورته ودزه على اليدار وسانده عليه.. : ليش سويت فيه جي؟؟ في شو ضريتك عشان جي تسوي بي؟؟
طارق كان يحس بخنقه لأنه راص بقبضته على رقبته ... تم يكح وبدر تم يحاول يفج هزاع من اخوه بس ماقدر.. لآنه دزه بكل قوته على الصوب الثاني .. وضرب طارق بكس في وي كسر له خشمه ونزف.. وحاول بدر يضارب.. الا ايوده حمدان وايود ايده ويلفها..
طارق: مب انا الي سويت جي..
يوده هزاع مره ثانيه ودزه على السياره.. والناس بدوا يتيمعون.. ودقوا جرس بيت طارق وطلع ابو طارق وشاف الضرابه.. وكان يحاول يفج طارق من ايد هزاع.. المسكين اندز ويوده حمدان عن يطيح احترامه لكبر سنه..
بوطارق: يالخسيس ياي لعند باب بيتني عشان تضرب ولدي..
هزاع وهو يطالع بوطارق وعيونه محمره من الغضب وكندورته وايده متوصخة من الدم : بذبحه بعد.. لأنه كان بسواته بيتسبب في موت ابويه.. اللي سواه فيه طارق مب شوي.. مب شي يغتفر عليه..
بوطارق رغم حبه لعياله إلا انه مايحب يدافع عنهم لا عرف انهم غلطانين... انسان حقاني بمعنى الكلمة.. ومتفاهم: انزين خل عنكم الضرب والإنتقام .. وتعالو وياي الميلس وفهموني الي صاير
دخلوا كلهم بيت بوطارق وقعدوا فالميلس وبدأ هزاع يرمس فالسالفه ويشرح كل الموضوع لبوطارق..
طارق كان منزل راسه ومفتشل.. وبدر عرف ان هو السبب لأنه حط الفيديو في الجات.. توه بيظهر من الميلس.. يوده طارق ورده
طارق: وين ساير ساس البلا..
بدر: أأأأنا مايخصني.. انت الي عطيتني الفيديو ..
بوطارق نش معصب: بس.. سودتوا ويهي الله يسود ويهكم دنيا وآخره.. هاي نهاية تربيتي؟؟ ريال حشيم اخاف الله .. وعمري مافضحت حد جي تسوون فيه.. وايد مشرفنكم الي سويتوه.. عنلاتكم..
يود قلبه ومب قادر يتحمل الصدمه.. تمت ايده ترجف وطاح.. الكل ربع صوبه.. وبسرعه سار طارق يزقر امه اتييب الحبه الي تنحط تحت اللسان تمنع تجلط الدم عشان يودونه المستشفى..
هزاع نزل راسه وتلوم زود.. تذكر ابوه انه دخل المستشفى بسببه واحين بسبب طارق ابوه يمكن يروح فيها..
ادرك وايقن ان الدرب الي كانو ماشين فيه اكبر غلط.. راح وياهم المستشفى عشان بالمره يمر على ابوه..
حمدان: شفت الي صار بسبب لعبكم الي مامنه اي فايدة..
هزاع: دخيلك.. لا تزيدني الي فيني يسدني..
حمدان: الله يقوم بوطارق بالسلامه.. شو بتسوي عن الفيديو احين؟
هزاع: انت شو بلاك مب صاحي.. توه ابوه داخل المستشفى .. كان بيموت علينا بعد الي سمعه.. يكفيه عذاب الضمير الي عايشنه احين إنه خذل ابوه وكان ابوه بيروح فيها.. هذا يكفيه طول عمره.. مافي درس اكبر من ها.. نحن ضربناه وهلكناه.. بس الضرب مابيغير شي..
سكت حمدان ومشى مع هزاع صوب غرفه ابوهم.. دق الباب.. ودخل..
كانت حالة بوحمدان مستقره ويالس عالكرسي.. شاف فالبداية حمدان..
بوحمدان: وينك من الصبح ظهرت ولا رديت..
حمدان سكت واطالع وراه شاف هزاع يمشي وهو متردد.. : تعال..
بوحمدان: منو الي وياك؟؟
هزاع: انا هزاع ابويه..
فج بوحمدان عيونه وعقد حياته وصد الصوب الثاني: اطلع من الغرفه مابا اشوف رقعه ويهك..
هزاع ربع صوب ابوه ونزل عالأرض ويود إيد أبوه: سامحني ابويه .. غلطت .. سامحني..
سحب بوحمدان ايده ودز هزاع: إطلع برع مابا اشوفك .. الله لا يسامحك اطلع..
هزاع توه كان بيبوس ريل ابوه.. الا يدزه ابوه بريله .. افتشل هزاع يدام زايد وعدنان.. وحمدان.. نش واطالع ابوه توه بيرمس.. سبقه ابوه ورمس: اسمعني.. من اليوم وساير تنسى ان لك ابو .. ولا عاد اشوفك فالبيت يوم برجع .. والله ان شفتك فالبيت لا احرق البيت باللي فيه.. روح غاضب عليك ليوم الدين.. لاانت ولدي ولا انا اعرفك..
هزاع وعيونه مليانه دموع: ابويه وين اسير.. مالي غنى عنك.. انت ابويه وتاج راسي .. ورضاك من رضا رب العالمين..
بوحمدان: جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب. . مابا اسمع حسك.. قلت لك لا انت ولدي ولا اعرفك ولا ابا اسمعك تزقرني ابويه..
هزاع: دومك قاسي.. قسيت على عيال اخوك.. شي عادي تقسى على ولدك بعد.. الكل يغلط وانت بشبابك اكيد غلطت.. بس الله كريم ويسامح.. لكن انت طول عمرك جي ماتسامح.. مات عمي ولا سامحته..
قاطعه بوحمدان: حمدان طلع اخوك بسرعه قبل لا انش له..
يود حمدان ايد اخوه وسحبه وطلعه من الغرفه: انت شو بلاك مينون ترمس هالرمسات .. ماتدري ان ابوي يمكن يروح فيها بسبب هالكلام..
هزاع: انا الي عرفته واكتشفته ابوي مب زعلان لأن ولده سوى هالشي.. ابوي زعلان على سمعته وخايف على مصلحته ويا الناس الي يتعامل وياهم.. ولا هو ولا يحبني ولاشي.. تخلا عني لغلطه غلطتها.. قلبه اسود ابوك..
حمدان: تعال وين ساير..
هزاع: خلني اسير.. بسير اي جهنم بترغد فيه.. بس اكون بعيد عن هالظالم..
حمدان: انزين خلك على اتصال وياي وطمني عليك.. واحتجت اي شي كلمني..
هزاع طبطب على جتف اخوه وابتسم: رايتك بيضا ياخوي.. مع السلامه
حمدان بحزن : مع السلامه
ومشى هزاع ولا هو حاط في باله مكان معين يوصل له.. ولا اي هدف.. مب عارف وين بيوديه هالدرب الي يمشي فيه احين..
..
..

 

 

 

   

قديم 09-09-2007, 07:14   رقم المشاركة : 158 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

خلود رتبت كل شي فالغرفه شرات ما اتفقت ويا أحمد.. وحطت الهديه على الكرسي الي فالغرفه.. وشوي الا سمعت حد يحاول يفتح الباب..
مجد: أمييييييييييييييه.. منو قافل غرفتي..
خلود وقفت عند الباب وهي تضحك: يالدبه انا فغرفتج..
مجد: بسم الله الرحمن الرحيم.. شو وصلج غرفتي انتي؟
خلود: بعد ربج.. اتريي شوي وبفتح الباب..
مجد: شو تسوين انزين؟
خلود: لا تستعيلين بتعرفين كل شي .. اتريي انتي بس..
مجد: افففففف يلا مافيني صبر..
خلود: ه زين زين عشان تتعلمين الصبر..
بندت خلود الليت.. وفتحت الأبجورات اليديدة الي كان شارنها أحمد.. والشموع اشعلتهم.. ورتبت السرير على الفرش اليديد الي كان ماخذنه أحمد بعد.. فتحت شوي من الباب
خلود: غمضي عينج ..
مجد: شو السالفه تراني مب فاهمه شي..
خلود: احسن .. انتي بس غمضي عيونج..
مجد وهي تغمض: يلا غمضت..
سحبتها خلود للغرفه وقفت وراها: يلا فتحي.
فتحت مجد عيونها وصرخت..
..
..
مجد: خلوووووووووود شو ها..
خلود وهي تبتسم لها: مفاجئة صح.. عيبج؟؟
مجد: فديتج والله مشكورة.. واااااااايد حلو .. الا روعه.. لا لا لا .. فانتاستك.. اووووووه ماعرف شو اقول والله..
خلود: احم احم .. لا تشكريني انا .. انا بس نسقت لكن الي ماخذنه شخص ثاني..
مجد وهي رافعه حياتها: ماخذنه!!!!!!!.. يعني مب ماخذتنه!!! .. اكيد ابوي.. فديته وينه.. ؟؟
خلود وهي تيود بوزها: اصصصصص.. لا مب ابوج.. انا قايله لأمج اني انا مسويه كل ها.. هاتي اذنج بقولج منو..
قربت مجد اذنها وتقربت خلود لها وقالت لها اسم احمد في اذنها.. فجت مجد عيونها: لا لا لا لامستحيييييييييل..
خلود: والله حتى هديتج هناك شوفي..
مجد صدت صوب المكان الي أشرت عليه خلود.. شافت كيس باريس جاليري.. بسرعه سارت صوبه وطلعت الهديه الي فيه..
..
..
..
..
وبسرعه مافيها صبر البنت .. شلت الغلاف عشان تشوف الهديه..
تفاجئت من الخاطر..
مجد: أويييييييه خلود.. هاي الساعه الي بغيتها..
خلود وهي تتطالعها مستانسه لأن مجد فرحت لهالمفاجئة.. وماندمت لأنها اتصلت في احمد وقالت له عن موعد ميلاد مجد.. : هيه تراه يوم عرف انها عايبتنج خذاها..
مجد: انزين وليش كلف على عمره على هدايا الغرفه هاي..
خلود: بعد.. الحب ومايسوي..
ابتسمت مجد بخجل ويلست تتطالع الساعه وتلمس كل طرف فيها..
..
..
..
..
خلود: انزين .. وماتبين تشوفين هديتي.. ؟؟
مجد ابتسمت: فديتج والله ماقصرتي.. ليش متعبه عمرج..
خلود: افا عليج انتي بس.. انتي مجد مب اي حد..
مجد استانست وراحت صوب البكس..



..
..
مجد ربعت صوب خلود وحضنتها: فديتج والله .. غصبن عنها ادمعت عينها..
خلود: شوفييييييييج؟
مجد: مستانسه .. والله في عمري محد اهتم فيه بهالطريقه .. صح ان حور ماكانت تقصر في يوم ميلادي .. هالمره بس عطتني بيزات.. وابوي بعد.. بس هالمره غير مميز..
خلود: أحم احم لازم ترا انا موجوده.. واهم شي.. أحمد..
مجد وهي تتطالع وراها وتأشر بصبعها: اصصصصصص..
خلود: ه..
وسمعت صوت الجرس فهالوقت.. ربعت صوب الدريشه تشوف منو الي ياي..
شافت سياره غريبه كأنها من مطعم او شي جي..
وابوها يتفاهم ويا الريال.. وعقب استلم من عند الريال بكس كبير كأنه علبه كيك او شي جي.. ويدخل البيت.
تربع مجد تحت تشوف شو السالفه وخلود وراها..
مجد: شو ها بابا؟
عبدالعزيز: استحي ع ويهج لو يدتج هني هزبتج.. قولي ابويه..
مجد: كيفي ادلع ابويه .. فيها شي..
عبدالعزيز يضحك لها ويهز راسه: ها كيك من عند خلود..
مجد صدت صوب خلود وفاجة عيونها: خلودووووووو والله مفتشله منج..
جان تغمز لها خلود وتأشر لها على ان الكيك مب منها..
بسرعه سارت مجد شلت الكيك من عند ابوها وحطته على طاوله الطعام وطلعته.. شافت الكيك كان شكله رووووووووووووعه
..

الكل تقرب منها وبارك لها بيوم ميلادها .. وتلموا حواليها.. ويابو لها السكين عشان تقطعه جان تهمس في إذن خلود..
مجد: كيف اقطع الكيك وراعيه مب موجود..
خلود ضحكت وقرصتها: لا اتيي لأنه بيي قال..
مجد استانست: احلفي..
خلود هزت راسها..
مجد: ابويه حرام قلبي يعورني اقطع الكيك.. شكله وايد رووووعه..
عبدالعزيز: لا يكون ناويه بس تتطالعينه؟
مجد: اقول شو رايك اسير البس لبس حلو جي .. واتكشخ عشان اتصور.. عاد الكيك شكله مايتوفت للتصوير..
لطيفه: يحليلج.. سيري بسرعه لأن امج يوعانه
ربعت مجد وراها خلود .. ودخلت الغرفه طلعت لها 3 مغربيات عندها..
مجد: اي البس.. الفوشي.. ولا الأخضر.. ولا الأسود والفضي..
خلود يلست مجابلتنها تتأملها: اول مره اشوفج بهالوناسه..
مجد يودت المغربيه الي في ايدها ولمتها وقعدت على السرير.. : تدرين يا خلود.. اول مره احس اني مهمه لإنسان في هالدنيا.. هالشي الي مفرحني.. (يودت ايد خلود وترص عليها) دخيلج ادعي الله ان يجمعني فيه ولا يحرمني منه..
خلود: امين يارب..
بعد لحظة صمت..
مجد: اقووووووووول شقايل عرف عن يوم ميلادي..
خلود وهي تحاول ماتكشف عمرها: مادري يمكن سأل .. او سمع من اختج..
مجد: هيه يجوز.. مب مهم المهم اهتمامه بيوم ميلادي الواضح..
دخلت عليهم لطيفه: امييه مجد البسي شي ساتر وانزلي بشيلتج..
مجد: ليش اميييه؟
لطيفه: أحمد ولد عمج يايب اوراق لأبوج ويالس فالصاله تحت.. وابوج ماخلاه ينزل الا ويتذوق من الكيك..
مجد صدت صوب خلود رفعت حياتها وغمزت لها..: خلاص ان شاء الله امي..
وطلعت لطيفه ولا هي فاهمه شي من حركاتهم..
مجد: بسرعه شو البس..
خلود: الفوشي وايد حلو..
مجد اوكي..
وبسرعه تلبست وجحلت بجحال كحلي.. وحطت لها جلوز وردي فاتح.... لفت شعرها الطويل بمقبض وردي.. ولبست شيلتها.. وعدلت المغربيه بحيث ماتكون ضيجة وايد وترص على جسمها.. وشلت الكاميرا من كبتها ونزلت مع خلود..
مجد: لحظه تعالي..
خلود: وين سايره مابتنزلين؟
مجد: بلا بس خلني اشوفه شوي من فوق.. تدرين مابقدر اشوفه تحت..
خلود: شيطانه..
استرقت النظر مجد ع السريع وابتسمت.. ونزلت ..
عبدالعزيز: يلا يابنت الحلال .. يعنا ونحن نشوف الكيك يدامنا..
مجد: هالكثر شكله لذيذ.. ؟
عبدالعزيز: هيه والله ..
مجد: امممممم.. لازم ترا صاحبته (وهي تتطالع صوب احمد وتنزل من اخر 3 دريات) حلوة..
نزل احمد راسه.. وتقربت احمد من صوبهم شوي: اشحالك ولد عمي؟
أحمد: بخير يسرج حالي..
مجد: حياك احضر ويانا حفل قطع الكيك
أحمد: لا ماعليه بستأذن انا..
عبدالعزيز ايود ايد احمد: لا والله ماتروح الا وانت ماكل من الكيك افا بس..
ابتسم احمد.. وسارو كلهم صوب الطاوله وقفوا حوالينها.. وخلود واقفه مجابلتنهم عشان تصور..
كانت مجد مابين امها وابوها.. وأحمد حذال ابوها.. وفاللحظة الي صورت فيها خلود كان احمد صاد يستغل الفرصه ويطالع مجد وناسي ان خلود تصور..
وقطعوا الكيك وزعوه على الكل وكلو منه.. ومجد ماطاعت تاكل الا قبل ما تأكل امها وابوها.. ومن ثم كلت لقمه من عند امها والثانيه من ابوها.. كانت طول الوقت البسمة مب مفارقها شفتها.. استانس احمد لفرحتها ووناستها..
فهالوقت رن تليفون عبدالعزيز واستأذن منهم لأنه مواعد ربيعه فالمطار.. وطلع من البيت.. ولطيفه سارت المطبخ تزهب العشا..
كانت الصاله فاضيه ومافيها غير خلود ومجد قاعدين على كراسي طاوله الطعام.. واحمد صوب الجلسة أونه يقرا المجلة الي كانت طايحه بس هو يطالع مجد..
مجد وهي تتطالع خلود: تدرين خلود ذوقج وايد حلو .. الكيك طلع حلوو وايد... عيبني.. جان زين كل يوم عيد ميلادي..
__________________

 

 

 

   

قديم 09-09-2007, 07:16   رقم المشاركة : 159 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ابتسمت خلود : لازم ترا الحلو للحلو..
مجد صدت صوب احمد شافته اونه مندمج فالمجلة ويقراها.. همست لخلود: شوفي الأهبل شو مسوي..
ضحكت خلود واشرت لها مجد انها تسكت..
نشت مجد من على الكرسي وتقربت صوب أحمد: إحم إحم..
أحمد وهو يطالع المجله: نعم..
مجد مسكت المجلة وعدلتها لأنها كانت مجلوبه: مايقرون المجلة جي..
وراحت عنه وصعدت فوق.. افتشل احمد وضحك.. وهز راسه.. ولحقت خلود مجد .. ودخلوا الغرفه وهم يضحكون على شكل احمد وهو قافط..
..
..
عمّار: قلت لكم ماصدقتوني..
شما: دخيلك عمار لا تزيدني الي فيه يكفيني..
أم عمّار: ماعليه هذا عمش ولازم تتحملينه..
شما: الله يقومه بالسلامه .. هذا كل الي اقدر اقوله..
عمّار: المهم غيري السالفه .. وقولي لي.. شو الدوام وياج..
شما من سمعت طاري الدوام تذكرت ابراهيم انعفس ويها : الحمد لله..
عمّار: ليش تقولينها من ورا خاطر؟؟ شو مستوي؟
شما: ماشي.. بس تدري اول ايام تعب لين ماتعلم الشغل..
أم عمّار: الله يوفقج يا بنتي يارب..
شما: هيه يمي كثري من هالدعوات..
كانت الساعه 11 فليل..
رن جرس البيت.. الكل استغرب..
شما: منو ياينا هالحزة؟
عمّار: مادري يمكن حد من ربعي..
أم عمّار: لا ماعتقد.. انت ربيعاتك مايون هالحزة..
ضحكت شما: اميييييه .. شو ربيعاتك.. هاي تنقال للبنت.. ربعك..
أم عمّار: اووووووه..
ونشت عنها وهي تحرطم وشما تضحك.. وسارت غرفتها..
عمّار سار يفتح الباب.. منو الي ياي هالوقت ..
من فتح الباب انصدم من الي شافه.. وتم يطالعه من طرف خشمه.. : خير بعد شو عندك؟
هزاع وعيونه ورمانه من الصياح.. وحالته حاله.. ماحس الا عمره دايخ ويطيح على الأرض.. شهقت شما الي كانت واقفه عند باب الصاله تراقب منو الي ياي.. وربعت صوب الباب ناسيه انها مب مغطيه شعرها..
عمّار: هبله انتي طالعه جي..
انتبهت شما لعمرها: اوووووه .. ساعدني انت احين خل اندخله البيت..
عمّار: اكيد سكران وياينا..
شما وهي تهزب اخوها: عمّار.. شل ولد عمك..
عمّار يساعد شما وهو يتحرطم: اي عم الي راغكم اليوم.. واي ولد عم.. الي فاضحنا عند الي يسوى والي مايسوى..
سحبوه ودخلوه الصاله.. وسارت شما قالت لأمها ان هزاع مغمى عليه وفالميلس وهي سارت اتييب شيلتها..
ربعت ام عمّار بسرعه صوب الميلس وسارت عند هزاع وصبت على وي ماي ويابت له ثوم وبصل عند خشمه.. ومن شمهم بدا ينش شوي شوي.. وهي تقرا عليه وتمسح على راسه.. وعمّار واقف على راسه يطالعه بحقد كأنه يتمنى موته.. وعقب طنش وسار صوب غرفته ولا هو مهتم.. ولا كأنه كان يدافع عنه اليوم الي قبله..
ام عمّار: شما امي ييبي ماي..
بسرعه يابت شما الماي وسارت عند امها.. وشربوا هزاع الي نش ويلس : انا اسف اذا زيارتي ازعجتكم..
ام عمّار: شو هالكلام يا عمّار.. البيت بيتك.. بس شو مستوي فيك؟؟ ليش جي؟
هزاع ماقدر ايود عمره .. صاح وقال لهم عن سالفته مع ابوه .. وسالفه الفيديو.. كأنه كان محتاج يفضفض الي في خاطره لأي شخص يفهمه..
ام عمّار: ماعليه ابوك معصب احين .. كلها يومين وبيهدأ.. محد يفر ولده برع..
هزاع: بس ابوي راغني وداسني يدام الكل..
شما: لا تنسى انت غلطان.. يعني لازم تعذره..
هزاع: انا مادري شو الي يابني هني.. بس حسيت ماعندي مكان ثاني..
شما: افا عليك.. البيت بيتك..
طلع عمّار من الغرفه: لا .. مب بيته.. يهبي واحد شراته يبات في بيتنا يوم واحد..
نشت له شما تصرخ عليه: عمّار.. شو هالرمسه..؟
عمّار: يا مسرع مانسيتوا اذيته لنا.. واذيه أبوه.. ماقدر انسى شكل امي وهي تسهر للصبح تشتغل وتكد عشان تصرف علينا.. لغايه مااعتدل حالنا شوي..
هزاع تم منزل راسه ومفتشل.. ماقدر يتحمل اكثر.. نش بيطلع من البيت.. يودته مرت عمه: على وين..
هزاع: انا ما استاهل اتم اي مكان..
شما وهي تتطالع اخوها ومعصبه سارت غرفتها.. لحقها عمّار..: شوفيج؟
شما: عمري ماتوقعت انك حقود بهالطريقه..
نزل عمار راسه: غصبن عني يا شما.. الي سواه مب شوي..
شما: بس هذا مايثبت انه مب من لحمنا ودمنا.. انت وانا وغيرنا معرض للغلط.. وهو اتدلع وعطوه الحريه .. ولا خلوه يكد ويغدي ريال عشان يحس بالمسؤولية.. تم هايت وهذا مصير كل واحد شراته.. احين يوم يانا يطلب العون انت توقف بوي..
عمار نزل راسه .. يعرف ان رمسة اخته صح.. بس قهره اكبر..: ادري.. وانا مارضيت عليه رمسة يوم ان ربعي رمسوا عليه يوم شافو الفيديو.. تدافنت وياهم عشانه.. بس يوم شفته ماقدرت ايود عمري..
تقربت شما من اخوه تتطالعه: انت اخوي الي مالي غناة عنك.. عمّار خلنا نكون الأحسن.. اذا هوه وابوه ماكانو غير عون لنا في حايتنا لهم.. خلنا نكون نحن العون له في حايته..
ابتسم عمّار لإخته وسار الصاله شاف امه قاعده حذال هزاع.. ويلس حذال هزاع
عمّار: البيت بيتك ياخوي..
من سمع هالرمسه هزاع استانس : سامحوني..
عمّار: بلا هالرمسه.. وتراك بتشاركني الغرفه .. لأن ماعندنا فرش فالغرفه الثانيه..
هزاع: تسلم والله ماتقصر.. ومابا اكون ثقيل عليكم..
ام عمار: شو هالكلام.. انت مثل ولدي.. والبيت بيتك
استعد هزاع ثقته شوي باللي حواليه وإن الدنيا لازال فيها الخير..
..
.






خليفه وحاله مع خوله..؟؟
سكن هزاع في بيت شما.. هل له تأثير في حياة شما؟؟
اذا عرف بو حمدان (اللي هو بو هزاع) بإن هزاع راح يسكن بيت عمه .. شو موقفه؟؟
مجد وفرحتها بعيد ميلادها.. وعلاقتها مع احمد؟
هل هذا العقاب يكفي لطارق وبدر.. تتوقعون هزاع يرجع ينتقم ولا كلامه مع اخوه يعني نهاية الموضوع؟؟
تحياتي

 

 

 

   

قديم 09-09-2007, 07:18   رقم المشاركة : 160 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء التاسع
الفصل الثاني
===========
الملخص = (( معرفة خوله بسالفه خليفه وبنت عمه.. لجوء هزاع لعيال عمه بعد طرد أبوه له.. فرحة مجد بيوم ميلادها.. ودخول ابو طارق المستشفى بعد صدمته من موقف ولده طارق مع هزاع.. ))
=-=-=-=-=-=-=-=

نش من الساعه 10 الصبح وحاس بنشاط غير طبيعي.. لأول مره يحس نفسه رقد وباله مرتاح..صح انه مصدع لأنه من زمان ماشرب السم الي ادمن عليه.. بس ع قولته الله يخلي المسكنات.. صد حوالين الغرفه شافها فاضيه.. سار الحمام سبح وتغسل.. وطلع من الغرفه .. شاف الصالة فاضيه مافيها غير أم عمّار..
هزاع: صباح الخير عموو..
ام عمّار وهي تحط كوب الجاهي على الصينيه: صباح النور.. عساك رقدت زين..
هزاع: هيه الحمد لله.. وينهم محد فالبيت؟
أم عمّار: شما راقدة.. تعرف بعد خميس.. وعمّار راح يزور قبر أبوه .. كل خميس يروح هناك..
هزاع سكت شوي وهو يتذكر عمه المتوفي.. وتنهد: انزين تسمحين لي اصب لي شاهي..
أم عمّار: عيب عليك.. انا بصب لك..
هزاع ابتسم وصبت له مرت عمه الشاهي وشرب له شاي وكلا له شي..
هزاع: عموو ماشي جريدة؟
أم عمّار: عمّار وهو راد بييب وياه..
هزاع: ليش عمّار يسوق؟
أم عمّار: لا ماعنده ليسن وين يسوق.. يروح مع ولد جيرانهم .. ذاك يزور قبر يده.. وعمّار يزور قبر عمّك..
مره ثانيه سرح هزاع.. كان لفتره ناسي ان له عم .. بس هم الي مانسوه في حاجته لهم.. وماصار الا وشوي يسمعون صوت صريخ شما..
شما: لحقووووووووو علي.. لحقو علي بموووووت .. لحقو عليييييي.. أمااااه.. عمّار.. تعالو بسرعه ..
ربع هزاع ماعرف كيف يوصل عمره للطابق الثاني يشوف شو الي صاير.. شاف باب غرفه شما مفتوحة وهي واقفه فالصاله ولابسه وقايه الصلاة .. وصلت أم عمّار وقفت عند الدري تشوف شو الي صاير.
هزاع: شوفيج..
شما وهي قافطه وفي نفس الوقت خايفه: طيــطار في غرفتي ( سحليه )..
هزاع وهو يضحك عليها: وينه خل اذبحه.. كل هالصريخ قلت البنت داش عليها حرامي..
شما: تطنز علي.. والله مب حاس فيه اشكثر اكره هالحيوان..
هزاع: انزين تعالي راويني وينه خل اذبحه..
شما: مابا ادخل روحك دور عليه .. كان صوب التسريحة..
هزاع: بسير.. مشكله انتو البنات..
دخل هزاع وقعد يطالع حوالين الغرفه شافه فوق باب الغرفه..



أم عمّار: والله انا حسيت السالفه فيها حشرة..
شما: يخوف ماما والله يخوف..
عمّار وهو يصعد الدري: منو الي يخوف؟
شما: الطيطار..
عمّار: هبله الحمد لله والشكر.. قلت اسد .. ولا تمساح.. تقول طيطار
هزاع وهو يصد صوب الباب من داخل غرفه شما يشوف عمّار: تعال دخيلك هالطيطار خبل بي.. اييه من صوب يشرد الصوب الثاني..
عمّار وهو يطالع شما بنقمة: بنات اخر زمن.. وايد مدلعة بنتج ترا
أم عمّار وهي تلوي على شما.. : فديتها بنتي الوحيدة..
عمّار وهو داخل غرفه شما: وانا بعد ولدج الوحيد ولا نسيتي..
هزاع: لا لا غلطان..
الكل صد صوبه مستغرب: نسيت ييت وشاركتك الأخوة.. يعني ماعدت الوحيد..
عمّار: لحوووووول .. راح الدلع عيل..
تمت تضحك شما وتتطالعهم.. وهزاع وعمّار يحاولون المستحيل لغايه ماذبحوا الطيطار.. بس بعد ما خربوا كل شي في غرفه شما.. اغراض التسريحة كلهن على الأرض.. والتسريحة حركوها شوي عشان يقدرون يوصلون وراها..
هزاع: وأخيرا ذبحنا..تقدرين تدخلين الغرفه..
شما وهي تمشي صوب غرفتها: تسلم ماتقصر..
عمّار وهو خاطف حذال شما وهي صادة صوب هزاع.. ياها من وراها.. عشان يخوفها: اووووووه هذو ع جتفج..
فزت شما وصرخت.. والكل ضحك عليها..
شما: براويك ماعليه..
وراحت غرفتها عشان تصلي الضحى وتنزل
..
..
..
.
جلثم: عنلاتج ولا تقولين يدتي وينها وشخبارها.. خلني ارد البلاد .. براويج نيوم القايله..
مجود: ادري كل ها من الشوق بس مستحيه تقولين..
جلثم: ه عنلاتج والله انج عسل لو شو ماتسوين..
مجود: يدوو اسمع حشرة وين انتي..
جلثم: فالسوق ويا ولد عمتج وربعه
مجود وهي توطي صوتها عن تسمعها امها: يدوو حلوين ربعه ..
جلثم وهي تضحك: هيه غاويه ماشاء الله عليهم.. خصوصا ها اللي اسمه نصوور.. غاوي..
مجود: خلاص اخطبي لي اياه..
جلثم: عنلاتج صدق ماتستحين .. يبالج هالعصا اصلخ يلدج به ..
مجود: افا اهون عليج..
جلثم: ماتهونين والله.. اشحالها الحور.. شو علومها.. شو حملها؟.
مجود: اجاوب على اي سؤال.. انتي سألتي 3 اسأله..اشحالها.. وشو علومها.. شو حملها.. اي واحد فيهم اجاوب..
جلثم: عنلاتج ه.. صدق ولهت عليج وع سوالفج
مجود: قلت لكم تريو اخلص ونروح سوا.. الا انتي عييتي تروحين الا ويا سلطان وربعه .. ادريبج تبين ترافقين العرب الغاوين..
جلثم: ويديييه..
لطيفه: بسج عاد خلني ارمس امي .. ولهت عليها..
مجود: تقول فالسوق تتشرى لي هدايا.. انتو لا..
لطيفه: هيه انتي هذا الي تفكرين فيه.. هاتي التليفون يلا..
وعطت التليفون امها عشان ترمس يدتها وهي سارت غرفتها وهي تضحك على سوالف يدتها.. صدق البيت من غير يدوو مب شي.. فديتها بترجع باجر ان شاء الله .. ربي يردها بالسلامه..
......
...
..
حمدان: أبوي والله ان هزاع ندمان . وانت خلاص بعت المزرعه .. والفيديو تراه مانتشر وايد .. أكثر شي وصل للي نعرفهم وغطينا على السالفه.. وهزاع تراه ولدك بتتخلى عنه..
بو حمدان: لا حول ولا قوة إلا بالله.. انت ماتفهم الرمسة.. ولا شكلك تبا تلحق أخوك .. قلت له يدامك لا هو ولدي ولا انا اعرفه.. ماباه ولا لي حاية فيه .. ولا تعود تييب طاريه لأني اتنرفز..
حمدان: بس أبويه..
قاطعه ابوه: جب.. واطلع برع خلني اتريق وانا مرتاح شوي بدون ما اسمع طاري هالخام..
تضايق حمدان وطلع وجابل اخته سلامه وريلها
سلامه: شو بلاك حمدان؟
حمدان: ابويه مايبا يسامح هزاع..
سلامه وهي ترفع حياتها بتكبر: يزول.. بعد الي سواه يستاهل.. سود ويهنا.. وانت مزعل عمرك عشانه صدق ماعندك سالفه
حمدان: سلامه شو هالرمسه تراه اخونا..
سلامه: نسيت ان لي اخو بإسم هزاع.. وخر خل ادخل عند ابويه.. حد عنده؟
حمدان: لا محد عنده..
دخلت سلامه مع ريلها وبنتها نوف.. شل حمدان تليفونه قعد يتصل في هزاع بس مغلق.. طرش له مسج يطلب منه يطمنه عليه.. وسار صوب الباركات عشان يرد البيت..
..
..
.
نزل من سيارته وتنهد وهو يطالع المستشفى.. ومشى صوبها وهو يحس بقلبه شوي وبيوقف من النبض والتعب.. وتوه بيدخل المستشفى.. دعم بجتف واحد صد صوبه تفاجأ انه حمدان اخوه.. تقرب وتوايه وياه وسلم عليه..
حمدان: وينك ياريال اتصل فيك مغلق..
هزاع: شو ابابه هالتليفون.. كل الي يعرفون رقمه مابا ارجع لهم ودمروني..
حمدان ابتسم له ابتسامه خفيفه: زين تسوي.. خطوة جيدة.. انزين اذا ابا اكلمك كيف؟
هزاع: ماشي السبت بقول لشما اتظهر لي رقم من اتصالات..
حمدان: شمـــا.. على ماعتقد ماتقصد شما بنت عمنا؟
هزاع ابتسم له: بلا اقصد بنت عمي..
حمدان: على اساس انك مب راضي بشغلها؟
هزاع: لا مايخصني دام البنت حاشمه عمرها تشتغل وين ماتبا..
حمدان زين يوم انك فكرت واخيرا..
هزاع: وعلى فكرة .. (ابتسم له) تراني ساكن عندهم حاليا لفتره لغايه ما اعتمد على نفسي..
حمدان فج عيونه مب مصدق..
هزاع: تامرني على شي؟بسير ازور بوطارق واطمن عليه... ويمكن امر على ابويه واسلم عليه..
حمدان: لحظه وين ساير.. فهمني بالأول شو السالفه..
هزاع: السالفه.. اني كنت غبي.. وتافه.. وبإيدي ضيعت بنت عمي من ايدي.. لو تنطبق السما ع الأرض ماظني بترضا إنها ترتبط فيني بعد سواتي.. لكن يكفي انهم ضموني في بيتهم في عز حاجتي لهم..
حمدان طبطب على جتف اخوه: قلت لك انهم طيبين.. دوم اقولك.. بس ماكنت تصدقني..
هزاع: لا صدقت وايقنت بعد..
حمدان: خلاص عيل بيي وياك اسلم على بوطارق..
ومشوا سوا داخل المستشفى سايرين صوب غرفه بوطارق يسلمون عليه ويطمنون على صحته.. ومن عقبها قرر انه يروح عند ابوه الغرفه.. بوطارق استقبل هزاع بكل رحابه صدر.. رغم الي صار لكنه يقدر ان هزاع قرر يرجع عن كل اعماله.. طلب من هزاع شي واحد.. وهزاع ماقدر يرفضه له.. ومن عقبها طلع من عنده ..
حمدان: شو لك تبلش عمرك في طارق وغيره .. ماعليك منهم وخلك في نفسك يكفيك..
هزاع: حمدان عطيت الريال كلمة.. إني ماودر ولده وأخليه يودر عنه هالسوالف ويرجع يكمل دراسته.. الي بسبتيه وبسبب الشلة الفاشلة خليناه يودر..
حمدان: كيفك.. وانت احين مصر تدخل عند ابوي؟
هزاع: بأدي الواجب وبيتم ابويه لو يدوس علي..
حمدان: انا بتم برع مافيه على لسان ابوي..
هزاع وهو يطالع حمدان بنص عين: دومك جبان..
حمدان: ادخل يالجرئ خل اشوف كيف بتطلع ..
هزاع: دخيلك قول للممرضين يجهزون ترولي يودوني فيه الحوادث ماظنتي اطلع صاحي
ضحك حمدان غصبن عنه وقف برع يتريا هزاع يطلع.. وماصارت خمس دقايق الا هزاع طالع من الغرفه وعقاله في ايده .. وهو يعدل فالغتره..
حمدان: ها ماتبا ترولي..
هزاع وهو مغيض: اسكت الله يخليك اكرمني بسكوتك..
حمدان: .. شوف شكلك يغمض الواحد الصراحة..
هزاع: من شاف رقعه ويهي ما اشوف الا صحن الحلاو ينفر علي.. زين مسكته ولا كنت رايح فيها..
حمدان: ه .. ولا يكون قلت له انك ساكن بيت عمي..
هزاع: لا خليت هالمهمه السهله عليك..
حمدان يوقف فجأة ويسحب هزاع: نعم نعم.. سهله هاا..
هزاع: ه وايد سهله مابيسوي شي.. يمكن بس ينكسر راسك ولا خشمك.. (تقرب منه يشوف) هو خشمك يحتاج تعديل لو انكسر قولهم يسوون عمليه تجميل وبيطلع كشخه..
حمدان وهو رافع حياته: تدري انك سخيف..
هزاع: ه .. احاول اطري الجو شو بلاك..
حمدان: عنلاتك..
ومشو صوب السيارات وهم يرمسون ويتفقون كيف يوصلون لأبوهم خبر ان هزاع في بيت عمه..
.. .. ..
.. ..
..
.

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:31.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون