مرحبا بكم

::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: قصة مميزه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2007, 07:20   رقم المشاركة : 161 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

( موقف نوره حقيقي .. صار لبنت خالتي )
نوره: العنود ماما هاتي التليفون..
العنود: مابا بكلم باباتي.. الو بابا ييب لي حلاوة واااااايد انذين..
فيصل: بييب لك كل الي في خاطرج .. انتي بس تامرين .. وبعد شو تبين؟؟
العنود: بعد ييب حق مهروو..
فيصل: ان شاء الله..
نوره وهي تسحب التليفون من ايد العنود الي فرت عمرها على الأرض ويلست تصيح.. : اوووه بس عاد.. هلا حبيبي..
فيصل: حرام عليج .. جان خليتيني ارمس بنتي ع راحتي.
نوره: ليش مب مشتاق لأمها.. يكفي طول الإسبوع ماشفتك..
فيصل: تدرين بعد دوام حبيبتي.. طول الإسبوع في بوظبي.. ويادوب الويك اند ارجع..
نوره: بس هالمره حتى الخميس تميت في بوظبي.. بالعادة الأربعا انت هني..
فيصل: والله شغل حبي غصبن عني.. ولا انا مشتاق لج ولعيالي اكثر..
نوره: ربي يخليك لنا .. ويعطيك العافيه..
العنود: ابا اكلم باباااااااااا..
نوره: اسكتي انزين بخلص كلامي وبعطيج..
فيصل: انزين حبي اسمعي انا كلها نص ساعه وبكون فالبيت.. حطي لي الغدا لأني ميت يووووع.. طالع من بوظبي ومب متريق..
نوره: من عيوني.. وترا انا الي مسويه الأكل بإيدي..
فيصل: اوووب عيل لا يقاوم.. بدلع عيل انا اليوم..
نوره: وكل يوم يالغالي..
فيصل: الله يخليج لي يارب..
نوره: ويخليك..
فيصل: خلاص عيل .. مع السلامه
نوره: مع السلامه..
وبندت نوره التليفون.. والعنود يلست تصارخ
العنود: ليش ماعطيتيني بابا .. أبا اقوله شي..
نوره: احين بابا بيوصل وقولي له الي تبين..
العنود وهي تضرب بريولها على الأرض.. : مابا كنت ابا اقوله بابا انا احبك واااااااااايد.. ماخليتيني..
نوره: انزين احين بتصل فيه وقولي له.. بس لا تصيحين..
اتصلت نوره على تليفون فيصل بس كان مغلق.. استغربت.. ردت اتصلت مره وثنتين .. لكن بعده مغلق.. : ليش مغلق توني كلمته.. يمكن ماشي ارسال ولا جرج.. خلني اسير اجهز صحن الأكل قبل لا يوصل..
العنود: وين بابا؟
نوره: مغلق تليفونه..
العنود: كيف مغلق.. ابا اكلم بابااااااااااااااااااااااااااااااا
دخلت عليهم ام فيصل من حشرة العنود..
ام فيصل: اشفيها بنتج شايله الدنيا ع راسها..
نوره: تبا تكلم ابوها فالتليفون وهو يسوق مايروم يرمس وايد..
أم فيصل: لا ماما مب زين.. بابا يسوق سياره.. بيرجع البيت وكلميه.. هو وينه احين؟
نوره: قالي نص ساعه وبيوصل..
أم فيصل: ان شاء الله
وطلعت ام فيصل من الغرفه.. وشلت نوره مهره بنتها الصغيره.. والعنود تلحق امها للمطبخ.. قعدت تحضر الأكل في صينيه لأن الكل كان متغدي .. إلا نوره تريت فيصل عشان تتغدى معاه مره وحده..
... ... ...
.. ..
..
دخل خليفه البيت شاف امه وبنت عمه يالسين استغرب من وجودها.. وهو كان طول الليل برع البيت .. ماقدر يرجع البيت..
أم خليفه: وين سلامك..
خليفه: السموحة.. السلام عليكم..
سوسن وأم خليفه: وعليكم السلام..
ودخلت عليهم خوله وفي إيدها صينيه العصير.. من شافت خليفه ابتسمت له: حمد لله ع السلامه..
خليفه مستغرب من هالإبتسامه: الله يسلمج.. (بصوت واطي) ممكن افهم شو الي قاعد يصير..
خوله وهي تمشي صوب عمتها وسوسن .. : ماشي اتصلت في سوسن وطلبت منها تتغدى عندنا فيها شي؟
خليفه وهو عاقد حياته مستغرب: لا مافيها شي.. تعالي الغرفه اباج شوي..
خوله وهي تبتسم لعمتها وسوسن: عن إذنكم..
ولحقت خليفه للغرفه وهي تحس بقلبها مقبوض ودها تنفجر صياح.. ودخلت الغرفه وصكت الباب وراها.. وتقرب منها خليفه وحضنها وقعد يصير شرات اليهال: سامحيني يالغاليه .. سامحيني ..
خوله تمت جامدة مكانها .. أول مره تشوف خليفه بهالضعف يصيح ومتكدر.. وفي لحظه لفت ايديها على ظهره وتمت اطبطب عليه..
والا يسمعون صوت وراهم..
محمد وهو حاط ايديه على خصره: عيب شو هالحركات.. ماتستحون.. انتوا كبرتوا ..
افتشلت خوله من شافت محمد ولدها.. وخليفه تم يمسح دموعه عن يشوفه ولده بهالحاله وصد صوبه: وانت شو تسوي هني.. هااا..
محمد وهو يحاول يغطي سواته .. : ها ماسويت شي.. بس كنت داخل انتوا ماشفتوني..
تقرب منه خليفه ويوده من ا ذنه ومطه: فهمني شو تسوي هني..
محمد وهو صاك عيونه: يعور .. بقولك بقولك..
خليفه وهو يودر اذن محمد.. : يلا قول..
محمد: كنت العب بالكمبيوتر..
خليفه: ومنو عطاك التصريح..
محمد يطالع امه يترياها تنقذه..
خوله وهي تضحك: لا تتطالعني مابجذب.. انا ماعطيتك اي تصريح
خليفه : يلا برع سامحتك..
محمد بسرعه فل من الغرفه وطلع.. وقعدوا خليفه وخوله يضحكون على حركات ولدهم شيطان رغم صغر سنه ملسون.. تم خليفه يطالع خوله الي كانت تضحك ومبتسمه.. : علني ماخلا من هالضحكة..
خوله: اعتبر هالشي مجاملة.. ولا غزل؟
خليفه: اممم تقولين حب.. هيام.. عشق..
خوله : ابتسمت له لكنها تذكرت سوسن انها بتكون دخيله على حياتهم.. وتلاشت هالإتبسامة..
خليفه استغرب وتم يطالعها: شوفيج؟
خولة: ها ماشي.. انزين شو بغيت مني سحبتني للغرفه؟
خليفه: ابا افهم ليش عازمتنها؟
خوله: اتعرف على عديلتي اكثر..
خليفه: انتي مينونه اكيد مب صاحية..
خوله: انت شو تقول.. اصحى منك بعد..
خليفه: انتي تعرفين شو قاعده تقولين متأكدة..
خوله: هيه .. تراها بتكون شرات ربيعتي ان شاء الله.. واليوم عمتي خطبتها لك.. وانا بعد خطبتها.. قالت بتفكر ..
خليفه يطالع خوله مستغرب.. مسكت دموعها الي كانن شوي وبيفضحنها.. وتحركت صوب الباب: انا سايره ايلس عندهم عيب.. وانت بعد تعال ايلس ويا خطيبتك..
وطلعت من الغرفه بسرعه سارت صوب الحمام الي فالصاله وقفلت الباب على عمرها وقعدت تصيح بحرقه وتتطالع عمرها في المنظرة.. آآآآآآآه ياربي صبرك.. وغسلت ويا وطلعت..
خليفه تم واقف مكانه يطالع صوب الباب بعده مب قادر يستوعب الي قاعد يصير.. خوله اكيد ينت مب صاحية.. ورن تليفونه في هالوقت.. شاف رقم من برع البلاد.. رد على التليفون
خليفه: ألوو..
----: السلام عليكم..
خليفه: وعليكم السلام..
----: خليفه الفلاني؟
خليفه: هيه نعم معاك خليفه.. منو الأخو..
ماحس الا بصوت الريال بدا يتغير.. كأنه يصيح .. : ماعرفتني؟
خليفه: لا منو الريال ماعرفتك؟
----: نسيتوني ولا فكرتوا تسألون عني وتنشدون عن حالي.. 5 سنين مافكرتوا تعرفون انا وين؟؟
خليفه تم مبهت .. رجعت له الذاكرة وبدأ يعرف الصوت..: عيسى؟
عيسى: هيه .. عيسى الي نسيتوه .. الي قلتو عنه ميت.. ولا فكرتوا تعرفون انا وين بالضبط.. 5 سنين ..
خليفه حس ان لسانه ثجيل من الصدمة
* تعريف عن عيسى .. هذا أخو خليفه التوأم.. على أيام حادثه 11 سبتمبر 2001 كان في أمريكا .. مسكوه الأمريكان على أساس إنه إرهابي.. خليفه كلم السفاره الإماراتيه هناك وعطاهم اسم عيسى أخوه .. لكن ماقدروا يحصلون أي معلومه عنه.. اتصلوا في كل ربعه ..كلهم رجعوا البلاد وقالو ان عيسى مسكوه السلطان هناك لأنه مره شارك في الإحتجاج ومسكوه.. لكن السلطات تحفظت بكل المعلومات الي عندها وماطاعو يقولون شي عن عيسى للسفارة الإماراتيه.. وتم خليفه على هالحال قريب السنة ونص.. لكن مافي اي اخبار عن عيسى.. وقتها تحسبوا انه ميت.. لأن مر سنه ونص وماشي اي خبر عنه.. انشغل خليفه بعلاج أمه في ألمانيا لأنها تعبت نفسيا وايد وقلبها تأثر من الصدمه على ولدها عيسى وتوفى أبوه من الصدمة .. ومرت السنين والكل حاط في باله عيسى ميت*
عيسى: أنا مامت.. إنسجنت 5 سنين وأحين صار لي يومين أطلقوا سراحي وسرت للسفاره على طول وماقصروا وفرولي سكن وبيزات وتليفون.. وماقصروا الصراحة
خليفه نزلت دموعه .. حس ان مشتاق لأخوه وافتقده هالسنين الي طافت وايد.. : الحمد لله .. والله يا عيسى احس الكلام ضايع ماعرف شو اقول لك..
عيسى: انا راجع البلاد ان شاء الله باجر.. شخبار امي.. وابوي.. طمني؟
خليفه سكت ماعرف شو يقول لعيسى.. إن ابوه توفى.. كيف بيستقبل الخبر عيسى..
عيسى: شو فيك سكت.. شي صايبهم.. قولي.. خليفه.. لا تسكت.. فهمني
خليفه: ابوي تحت رحمة ربك ألحين.. وأمي الله يطول بعمرها بخير..
عيسى تم مصدوم ساكت..
خليفه: اذكر الله .. ترا الأعمار بإيد الله..
عيسى: لا إله إلا الله.. وانت شخبارك.. وشخبار خوله؟
خليفه: بخير الحمدلله.. ومحمد كبر ماشاء الله عليه..
عيسى: والله اني مشتاق لكم ياخوي..
خليفه: والله نحن اكثر.. الله العالم كم تعذبنا من سمعنا خبر ان ماسكينك السلطات هناك.. ماخلينا حد ما لجئنا له .. لكن ماشي فايدة محد ياب لنا اي خبر عنك.. وآخر شي فقدنا الأمل .. والكل تحسبك ميت..
عيسى: أدري .. سفير الإمارات كلمني وقالي عن كل شي سويتوه.. والله يا خليفه اني عشت أصعب ايام حياتي فالسجن.. صلاة ماكنت اقدر اصلي إلا فالليل وفالظلمة يوم الكل راقد بالدسة أصلي.. وكانو شي 2 عرب وياي.. وواحد ذبحوه.. نحن الثلاثه الله كان حافظنا زين ماذبحونا..
خليفه : احمد الله يا عيسى.. وأنا أحمد الله مليووون مره انه رد لي أخوي الغالي..
عيسى: ودي اطلع من التليفون واييكم والله..
خليفه: ياخي انا الي مستعيل احس ودي اسافر عندك واييبك..
عيسى: لا دخيلك انا يومين وراجع ان شاء الله .. وبييكم ..
خليفه: بتنور الدار من عقبك.. وبترد النور لأمي والبيت كله..
عيسى: لا تقول لها شي.. ابا افاجئها..
خليفه: الله يعينها يبالي يومها اراقب حالتها عشان تكون مستعدة للصدمة..
عيسى: واشحال الي في بالي؟؟
خليفه وقتها حس ببرود في جسمه.. شو يرد عليه.. يقوله انه بيتزوجها.. وانها تزوجت خلال هال5 سنين وعندها ولد وبنت وتوفى ريلها..
عيسى: ألووو خليفه.. انت وياي عالخط ولا قطع.. ألووو.. ألووو..
خليفه: ها وياك وياك..
عيسى: وينك ياريال سكت فجأة.. شي صاير قولي ؟
خليفه: يوم بترد البلاد بفهمك كل شي..
عيسى تم ساكت شوي: لا دخيلك.. ابا ارد البلاد وانا عارف كل شي مابا انصدم.. اصدمني احين عشان يوم ارجع تكون الصدمة راحت خلاص..
خليفه: سوسن تزوجت.. وعندها ولد وبنت..
قاطعه عيسى: شوووووووووووووو.. بس هيه قالت بتترياني كيف تعرس..
خليفه: عيسى هدي نفسك.. ياريال انت اختفيت والكل تحسبك ميت.. محد لها هالبنت وانت عارف بهالشي.. يدتي الي كانت ع راسها توفت حليلها بعد وفاة أبوه بسنة.. ويوزتها قبل لا تموت لواحد من الأهل.. كيف تباها تترياك وانت ماندريبك حي ولا ميت
سكت عيسى واستوعب رمسة خليفه.. ويعرف ان الي يقوله صح.. ولازم هذا الي يصير.. : الله يوفقها يارب.. خلاص عيل بخليك..
خليفه : بس لحظة.. ماكملت لك السالفه
عيسى: لا تكمل ولا شي تحرق قلبي وبس.. والله اني من طلعت من السجن ومافي بالي غير سوسن.. قلت وأخيرا برجع لها وباخذها وأكيد تترياني..
خليفه: اتعوذ من ابليس واسمع.. سوسن توفى ريلها .. هو طيار فالجيش.. وتوفى أثناء التدريب كان في خلل فالطياره وطاحت.. وتوفى الله يرحمه
عيسى كأنه تأمل بشي من رمسة اخوه.. وحزن في نفس الوقت على ريلها الي توفى بهالطريقة: الله يرحمه يارب.. ويصبرها..
خليفه: يوم قلت لك يوم ترد البلاد بفهمك السالفه ماطعت.. لأن السالفه ماخلصت..
عيسى: لحووووووول.. بعد شو ..
خليفه: ه اعصابك هدي..
عيسى: هدينا.. كمل يلا..
خليفه: طلعت من عدتها من شهر تقريبا.. وأمي أحين محتشره علي تباني اخذها على خوله.. عشان ماتكــ...
قاطعه عيسى: تهبي .. هاللي ناقص .. وليش انت.. انا موجود .. ويكفي اني احب هالإنسانه وطول عمري اتمناها..صح ان كان ودي اكون أول من خذاها.. بس الله كتب والحمد لله على كل حال.. وماتاخذها .. تترياني أرجع البلاد وانا الي باخذها..
خليفه استانس من ناحية انه مابيتزوج على خوله ويجرحها.. وفي نفس الوقت انحلت مشكلته بإن بنت عمه في انسان راح يراعيها ويصونها ويحبها.. لأنه عارف نفسه ماكان بيحبها وبياخذها غصبن عنه.. وفي نفس الوقت أمه بتستانس لأن طول عمرها كان ودها سوسن تكون جنتها.. وتتزوج عيسى.. بس من بعد الي صار الكل تحسبه ميت واغصبو سوسن تاخذ الثاني رغم معارضتها ..
بند خليفه عن اخوه وكان مستانس ومرتااااااح عالآخر.. وطلع من الغرفه ويلس وياهم يسولف ويضحك ويمزح.. الي يشوفه مايقول هو نفسه الي دخل البيت ونفسه في خشمه..خوله نفسها استغربت من تصرفات خليفه حست به مب صاحي.. ريلي مستلبس اكيد.. شي بلاه.. لا لا لا لاماصدق هذا خليفه ريلي.. معقوله.. يعني الزواج خلاه يفرح بهالطريقة.. ليش ياربي..
تضايقت خولة وقعدت ساكته وهي مضايجة.. وكاتمه عبرتها تخاف حد يحس بضيجها..
خوله: عمتي بسير الغرفه بحط راسي شوي احس نفسي تعبانه شوي..
ام خليفه: روحي أميه ارتاحي.. ألزم ماعليج راحتج .. خصوصا وانتي حامل والوحام.. الله يعينج ..روحي امي..
خوله: عن اذنكم..
خليفه: اذنج معاج..
صدت خوله صوب خليفه .. استغربت.. كأنه كان وده فاللحظة الي خوله تروح فيها الغرفه ويخلا له الجو.. راحت الغرفه بسرعه وصكت الباب عليها ويلست تصيح ومتغصصه من الخاطر.. اااااه ليش ريلي انا لييييييش..
..

 

 

 

   

قديم 09-09-2007, 07:22   رقم المشاركة : 162 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

خليفه: أميه تسمحين لي ايلس ويا سوسن روحنا ونرمس..
ام خليفه: هيه امي.. أكيد .. ولا تنسى انها خطيبتك.. لا تستحين منه اميه.. تراه خطيبج..
خليفه: وين عيالج؟
سوسن: بيت يدهم ويدتهم..
خليفه: هيه .. تعالي نسير فالحوي نرمس احسن..
أم خليفه: وين تودي الحرمه فالحوي حر.. سيرو الميلس..
خليفه: لا لا مابا ايلس معاها مكان مغلق رواحنا مايجوز وانتي عارفه بهالشي.. بنت عمي وخطيبتي على العين والراس.. بس مايجوز..
أم خليفه: برايكم انا بنش بسير الغرفه اتمدد شوي..
ونشت ام خليفه ونش خليفه وصد صوب سوسن: تعالي برع..
سوسن مستغربه من تصرفات خليفه.. وهيه بالأساس مب حابه فكرة إنها ترتبط بـ خليفه.. بس يوم واجهتها مرت عمها بالموضوع ارتبكت وماعرفت شو تقول وتمت ساكته.. وخذت أم خليفه هالسكوت عساس موافقه..
خليفه: تعالي يلا شو تترين؟؟
سوسن: خليفه انأ ابا ارمسك في موضوع..
خليفه: انزين وانا بعد ابا ارمسج في موضوع.. تعالي فالحديقه برع خل نرمس..
طلعوا برع وساروا صوب الحديقه ويلس على الكراسي الي تحت المظله.. وسوسن يلست مجابلتنه ومنزله راسها.. وخليفه يرمس والضحكة شاقه الويه.. : سمعي يا بنت عمي.. انا ..
تقاطعه سوسن: انا الي اباك تسمعني..
خليفه: لحوووول.. انتوا الحريم مافيكم صبر.. يلا ارمسي بس بسرعه لو سمحتي..
سوسن وهي ترفع حياتها وفي خاطرها تقول لا هالريال اكيد مب في وعيه.. : خليفه انا ماقدر ارتبط فيك.. واعتقد انت عارف السبب.. بس ماقدرت اقول شي لأمك فاجئتني بالطلب..
قاطعها خليفه: خلاص وصلنا خيييييير.. وانا منو قال باخذج ماعندي سالفه..
سوسن تفتح عيونها على وسعهن .. اعوذ بالله دفش.. الله يرحمك يا عيسى.. مع انه توأمك بس كيف فرق..
..
في هالوقت خوله كانت واقفه عند دريشة غرفتها.. وشافت خليفه كيف يرمس سوسن ويبتسم ومستانس.. حست بطعنه في قلبها .. سكرت الستاره بقوة وسارت على سريرها ويلست تصيح بحرقة..
..
سوسن فاجة ثمها مب مصدقه وتدمع عينها غصب عنها: خليفه انت تجذب أكيد تجذب علي ..
وفي هالوقت وصل خليفه مسج.. فتح المسج شاف انه من عيسى يقوله على رقمه لأنه ماظهر يوم اتصل..
خليفه: هذوه طرش لي رقمه .. والله يا سوسن من سمعت صوته ادمعت عيني ماصدقت.. بس لأنه اخوي ومن امي وابوي والتوأم .. غير والله حسيت به اخوي يوم ركزت على صوته.. حسيت قلبي كيف نبض بسرعه ..
سوسن والفرحة مب شايلتها: وهو متى بيرد..
خليفه: قالي هاليومين بيرجع ان شاء الله.
سوسن: يحليلك يا عيسى..
خليفه: انا الي مستانس له اكثر اني افتكيت منج ماباخذج..
سوسن: ه فراقك عيد..
خليفه: بس مب تقولين شي لأمي.. قال يبا يفاجئها..
سوسن : وخوله..
خليفه: افكر اخليها تحترق غيره هالكم يوم ..
سوسن: حرام عليك خوله حامل..
خليفه: ه بقولها اكيد ماروم ايود لساني
سوسن: ه.. انزين وقلت له اني ارمله
خليفه: قلت له كل شي.. هزبني يوم قلت له باخذج.. قالي تهبي.. شفتي عاد اهون يقولي جي..
سوسن: صدقه.. تهبي.. والله مشتاقه اشوفه 5 سنين ونحن نتحراه ميت..
خليفه: شفتي كيف..
سوسن: والله ماكنت ابا اعرس.. الله يسامحها يدتي غصبتني..
خليفه: يلا ماعليه .. كل شي مقدر ومكتوب.. وخلني اسير عند خوله.. مع السلامه
سوسن: عطني رقمه وين ساير..
خليفه: لااااااااا قايل لي ماخبر حد.. عساس انج ماتعرفين..
سوسن: ماقدر اصبر..
خليفه: الله عالحب.. اصبري.. واستحي شوي توج طالعه من العدة..
سوسن وهي تنزل راسها: الله يرحمه ويغمد روحه الجنه.. بس عمري ماحبيته يا خليفه .. كان زوجي بس.. لكن عمري ماحسيت بأي حب ناحية هالإنسان.. ويوم توفى.. حزنت على عيالي لأنهم تيتموا.. ماحزنت على نفسي ولا عليه .. لأن كل إنسان بييه يومه.. والصراحة كنت مرتاحه لأني مابنجبر أعيش مع انسان ما احبه اكثر من جي..
خليفه: الله يوفقج يابنت عمي.. يلا خلني اسير لأم محمد..
سوسن: مع السلامه
وسار خليفه مستانس ودخل البيت يربع صوب غرفه خوله.. دق عليها الباب لأنها كانت قافلته..
خوله: سير لها فالحديقه ليش ياي..
خليفه ضحك: افتحي الباب يا حرمة الله يهديج.. خلني بقولج شي مهم..
خوله: شو بتبشرني انها موافقه؟.. مبرووووك
خليفه: ياحرمه لا تستعيلين افتحي الباب .. بتنش امي وبتحس ان في شي..
فتحت خوله الباب ودخل خليفه وقفل الباب.. تقرب من خوله وحب راسها ويلسها على السرير..
خوله: شو تبا تقص علي بكلمتين؟
خليفه : سمعيني بقولج شي بتتفاجئين وبتنصدمين مستعدة..
خوله: عادي اتقبل كل شي من بعد هالصدمه..
ويلس خليفه يقولها السالفه .. وهي مبهته مب قادره تستوعب الي يصير.. والي تسمعه..
..
..
.
أم فيصل: انتي متأكدة قالج نص ساعه..
نوره: هيه عموو.. قالي نص ساعه وهو جريب قالي مب بعيد..
أم فيصل: احين مرت اكثر من ساعه ونص..
نوره: والله اني خايفه عليه .. واتصل ع تليفونه مغلق..
أم فيصل: عساه خير لا تحاتين..
..
هنادي اخت فيصل كانت في هالوقت بيت ربيعتها .. جيرانهم.. ورن تليفونها فجأة
هنادي: ألوو
--- : السلام عليكم..
هنادي: وعليكم السلام
--- : لو سمحتي اختي هذا تليفون محمد فلان الفلاني (إسم أبو فيصل)
هنادي: هيه نعم تليفونه.. بس انا بنته وهو مب موجود وياي.. خير اخوي شو السالفه؟
--- : اختي انا متصل من أمن المستشفى.. أخوج فيصل مسوي حادث وهو عندنا حالته تعبانه شوي.. لو تخبرين حد من الأهل
هنادي مصدومه: انت شو تقول.. اخوي انا شو بلاه؟
--- : هدي نفسج مافيه شي الحمد لله .. بس نحن يوم طلعنا على ارقام تخصكم شفنا هالرقم إلي بإسم ابوج وكلمانكم.. السموحه مع السلامه
بند عنها الشرطي وتمت هنادي مصدومه مب قادره تصدق او تستوعب شي..
عبير: شو بلاج؟؟ ليش جي شكلج.. شو مستوي؟
هنادي: شرطي متصل فيه ويقولي فيصل مسوي حادث..
عبير: شوووووووو.. اتصلي في اخوانج يتأكدون يمكن واحد يخرط..
هنادي: مادري الله يستر..
عبير: سيري بيتكم تأكدي تحركي سوي شي..
هنادي: اوكي..
نشت بسرعه لبست عباتها وشيلتها وظهرت من بيت جيرانهم واتصلت في عادل أخوها..
عادل: شو بلاج تصيحين.. فهميني؟؟
وقالت له هنادي الموضوع.. وعلى طول عادل ركب موتره وسار المستشفى.. وانصعق باللي سمعه.. مب قادر يشل ريوله.. قعد يدور فالمستشفى وايود ممرض ولا ممرضه يشوفهم ويسحبهم صوب الغرفه الي فيها فيصل.. ويصيح: دخيلك شوفه .. مامات صح.. أدري مامات..
يقعدون يهدون فيه شوي.. ويرد يسوي نفس الحركة.. وآخر شي سار عند الدكتور ويود ايده كان بيبوسها بس سحب ايده الدكتور: شو اقول لنوره.. وعياله.. اقولهم ابوكم مات؟؟ .. العنود متعوده تتريا ابوها عند الباب اييب لها جيس الحلاوة.. اقولها خلاص ابوكم مابيرد البيت موول.. أمي .. أمي شو اقولها.. فيصل مات.. آآآآآه الله يسامحج هنادي ليش خليتيني انا فهالموقف..
وصل خالد في هالوقت وشاف عادل يالس فالممر عالأرض يصيح .. تم واقف بعيد خايف يجرب ويسمع شي يصدمه.. وقف شوي تقرب منه الشرطي..
الشرطي: اي خدمه اخوي..
خالد أخو فيصل : نعم.. لا مشكور..
توه بيروح الشرطي.. يوده خاله وسحبه: اقول.. كان عندكم واحد اسمه فيصل محمد الفلاني؟
الشرطي : هيه نعم.. منو الريال.. تقرب له..
خالد وهو يطالع عادل وقلبه يتقطع.. : انا اخوه العود..
الشرطي: عظم الله أجرك.. وربي يصبركم جميعا..
خالد صد صوب الشرطي ويوده من رقبته: انت شووووووووو تقول.. شو تفاول..
تقرب شرطي ثاني ابعد خالد عن الشرطي.. وتم يهديه.. مقدرين الصدمة الي هو فيها .. صعب على الواحد يستوعبها.. وخالد بسرعه سار عند عادل.. : عادل قولي الي سمعته جذب.. قول..
عادل من شاف خالد لوى عليه: راح اخوك راااااااح.. واستوينا ولدين بس فالعايله.. راح ويتم عياله.. اااااااااه مب قادر اصدق.. فيصل الي الكل يحبه ويمدحه..
خالد: اذكر الله يا عادل.. ونش خل نفكر كيف نخبر ابويه والباقي فالبيت..
عادل: مابا سير روحك.. انا بتم عند فيصل.. يمكن ينش..
خالد وده يصيح بس ميود عمره عشان يقوي قلب اخوه عادل.. : اتعوذ من الشيطان ونش خلنا نسير نييب ابوي.. لازم ندفنه بعد صلاة المغرب.. مب زين نخليه وايد برع..
عادل: لاااااااااا مابدفن اخوي. ماقدر.. ماقدر والله ماقدر..
خالد: لازم يا عادل.. ان نحن ماشلينا كفن اخونا منو بيشله..
عادل سكت شوي وفجأة صرخ في ويه خالد: انت دومك تجرحه دومك تهينه يدام الكل وتفشله ويحترمك ولا يرد عليك.. خاف الله في عيالك..
خالد: دخيلك عادل بس يكفيني.. انا عارف مقدار غلطتي.. يكفيني هم .. ولدي الثاني مريض عنده تقرحات شديده فالمعدة وأمس وديته المستشفى الأمريكي عشان يعالجونه.. احس الله يعاقبني من كل صوب.. دخيلك لا تعور قلبي زود..
نش عادل ومشى ويا خالد وردوا البيت... من دخلوا شافو الكل متيمع فالصاله.. خصوصا نوره.. يالسه وفي حضنها بناتها الثنتين.. من شافو خالد وعادل.. الكل ربع صوبهم.. نوره تمت ياسه مكانها مصدومه ليش دخلوا بروحهم.. وليش فيصل مب معاهم.. حضنت بناتها اقوى وضمتهم لها.. وخايفه ..
أم فيصل: وينه ولدي وينه؟
هنادي: شو مستوي ؟؟
بو فيصل: بلاكم ياعيال .. شو الي صاير..
عادل ماقدر يمسك نفسه انهار صياح في حضن ابوه..: رااااااااااح فيصل رااااااااح ابويه .. ماراح نشوفه بعد ..
نوره انصدمت : انت شو قاعد تقوووووووول.. مينون .. انا رمسته وقالي انه ياي بيتغدى.. ودرت عيالها وسارت صوب المطبخ ويابت صحن العيش..: ها صحنه سويته له وزهبته وحطيته فالفرن.. وتقولي راح.. جذاب لا تصدقونه.. والله كلمني والله ..
ام فيصل انهارت صياح.. وكل الي فالبيت تم يصيح..
وانتشر الخبر بين العايله كلهم..
والحريم كلهم سارو العزا والرياييل بعد .
خالد أخو نوره.. وأحمد وعبيد.. وبوعبيد وبومجد وبوخالد.. كلهم تلموا في ميلس الرياييل للعزا وبعد صلاة المغرب بيسيرون يدفنونه.. ونوره فغرفتها قافله على نفسها ماتبا تجابل أي احد.. ولا طاعت تجابل امها ولا خلود إختها.. تمت قاعده هيه وبناتها ..
العنود ومهره مايعرفون شو يعني موت.. فمب فاهمين شي من الي قاعد يصير
شيخه (أم نوره) : اميه نوره انا امج افتحي الباب..
العنود: ماما يدو تناديج.. افتح..
نوره من الصدمه مادمعت عينها بالمره .. ولا صاحت.. قاعده تتطالع مبهته ومب قادره تستوعب شي.. : لا
شيخه وهي تصيح: دخيلج مب زين الي تسوينه .. افتحي الباب على الأقل انا امج..
نوره: يوم بيرد فيصل بفتح الباب..
شيخه انصدمت من كلام نوره وصدت صوب خلود ويلست تصيح: ينت بنتي ينت.. ااااااااااااااااااه.. نوره دخيلج لا تذبحيني انا امج .. افتحي الباب نوووووووووووره..
تمت على هالحال بس ماشي فايدة.. لا طاعت تفتح الباب ولا ترد على حد..
..
الرياييل كلهم سارو المسيد و صلّو على جنازته .. ومن عقب سارو يدفنونه..
عادل وخالد وأبوهم شلو جنازته ومشوا صوب قبره.. عادل طول الوقت يصيح.. الموقف صعب عليه يدفن اخوه بإيده.. والباقي يمشون وراهم..
عبيد: الله يصبرهم يارب..
خالد: ويصبر اختي على مابلاها..
أحمد: موقف صعب وايد.. الله لا اييبه لحد فينا..
خالد+ عبيد: امين يارب..
عبيد: حد منكم خبر سلطان؟
أحمد: لا خلهم يردون على راحتهم وبنقولهم مافينا نصدمهم وهم بعدهم برع البلاد..
عبيد: هيه والله .. الله يعينا ويصبرنا..
خالد: مروه تقول نوره مب طايعه تشوف حد ولا تفتح له الباب.. وساكته ولا ترمس حد..
أحمد: اعذروها الموقف صعب.. مهما يكون زوجها .. وابو عيالها..
عبيد: الله المستعان..
وكلهم سارو بيت بوفيصل من بعد الدفن..
.. ..
نوره فتحت الباب وخلت العنود تطلع برع وردت قفلت الباب .. ولا طاعت تفتح ولا ترد على حد.. على حالها مصدومه وساكته.. يبون يدخلون عندها يخلونها تصيح لأن مب زين عليها الصمت هذا يتعب اكثر ..
.. ..
__________________

 

 

 

   

قديم 09-09-2007, 07:24   رقم المشاركة : 163 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

يوم الجمعه.. بعد صلاة الجمعه
وصلت الطياره من السعوديه.. وراح لهم خالد وعبيد يستقبلونهم..
تقرب عبيد وحب راس يدته: تو مانورت البلاد.. حي الله شيختنا..
جلثم: بس بس.. كلام شبعت منه.. وينها مسودة الويه حرمتك..
ابتسم عبيد: فالبيت .. منقود ماعندنا حريم اين المطار..
خالد تقرب من يدته حب راسها: السلام عليج امييه..
جلثم: عنلاتك زعلانه منك يالخام.. ماتقول يدتي اشحالها تسلم عليها..
خالد: حقج علي ماعليه..
وركبوا الموتر كلهم وعلى طول سايرين صوب بيت بوفيصل..
جلثم: ماحيد هذا الدرب يودي البيت ولا شو تقول سلطان؟
سلطان: هذا درب بيت فيصل نسيبي..
خالد: هيه ترا بنسير هناك..
سلطان قلبه نغزه ان شي صاير.. : شو صاير؟
خالد تم ساكت شوي ووقف عند باب بيت بوفيصل.. الي كان مزحوم بالسيايير.. : ترحموا على فيصل توفى البارحة..
جلثم وهي ترفع عصاتها وتضرب خالد على راسه: عنلاتك الخام هاي سالفه تسولف بها.. عيب عليك..
صد خالد وعيونه محمره من الدموع: للأسف أمييه ليتها كانت اشاعه.. بس هذا الصدق..
سلطان بسرعه نزل من السياره ومشى بسرعه صوب البيت.. ولا حس بعمره انه داخل ميلس الحريم.. ويلس يصرخ وعيونه محمره .. ومتغصص: وينننننننننها نوره.. وينها..
تقربت منه ام فيصل وهي تصيح... : فوق في غرفتها..
بسرعه راح فوق وشاف خلود يالسه عند باب وحده من الغرف.. من شافت سلطان ربعت صوبه وحضنته .. وكانت مجد ياسه شوي بعيد ومعاها هنادي لاويه مجد عليها تهديها..
خلود: سلطاااااااااان فيصل ماااااات.. تيتمت العنود وتيتمت مهاري.. تميتمو الصغاريه .. مااااااااااااات.. ااااه..
وماحس الا بباب غرفه نوره يفتح وتطلع نوره وأخيرا وتربع في حضن اخوها : دخيلك سلطان قولي ان السالفه جذب.. حلم.. قول اي شي دخيلك..
سلطان: نوره انا توني ياي من السفر حالي من حالج مصدوم من كل شي..
نوره انهارت من الصياح الي كانت حابسته طول اليوم الي قبله ويلست تصارخ وتمط شعرها وتكفخ عمرها.. يود سلطان ايديها وحضنها.. وجلثم مع شيخه وميثا ( أم عبيد) ولطيفه صاعدين الدري.. تقربوا كلهم حوالين نوره.. من شافت نوره يدتها حطت راسها على ريولها: أمييييييه راح وخلاني الخاين.. خلاني بروووووحي راااااااح مابيرجع ..
حطت خلود راسها على صدر سلطان اخوها ويلست تصيح وسلطان يطالعهم بحزن.. والحريم كلهم يصيحون..
.. ..
ومر اليوم واستمر العزا.. ونوره شلت عيالها وسارت بيت امها ماقدرت اتم وتشوف الحريم يدامها .. مب قادره تيود عمرها.. رغم ان يدتها قالت لها ان من الواجب اتم هناك تجابل الحريم عشان يعزونها لأنها مرته.. بس هي رفضت.. وقدروا طلبها.. وسارت البيت .. وخلود كانت طول الوقت وياها.. وقالت انها بتغيب عن الجامعه هالفتره .. وفاطمة ومنى وامهم وجاسم ... دوم في بيتهم.. الكل حوالين نوره مايبون يحسسونها انها بروحها..
حور تعبت وايد من اللي صار.. عبيد منعها تروح العزا مره ثانيه عشان حالتها الصحية.. وايد تعبت.. لأنها بتشوف الكل يصيح بتشوف حاله نوره وبتتكدر.. وهالشي مب زين لها لأن بعدها تعبانه شوي..
..
مجد رجعت البيت لأنها مجبوره تروح التدريب ماتقدر تتغيب.. تضايقت من الي صار.. هاليومين الي مرن كنهن كابوس.. محد قادر يستوعبه.. اتصل فيها أحمد..
أحمد: اشحالج؟؟
مجد: حالتي حاله والله غامضتني نوره..
أحمد: هيه والله حتى انا.. الله يصبرها بس..
مجد: لو تشوف عيالها.. صغااااار بعدهم.. وحده 3 سنين والثانيه سنه ونص.. تيتموا المساكين..
أحمد: الله يصبرهم..
مجد يلست تصيح: أحمد الموت صعب.. صعب وااااايد..
أحمد: الله لا اييبه لحد..
مجد: هيه والله .. الله لا يحرمني من كل الي احبهم..
أحمد: امين يارب.. صح ان كل شي مقدر ومكتوب..بس صعب الفراق وايد صعب..
مجد: النعم بالله ماقلنا شي.. بس ع قولتك وايد صعب ان الواحد يستوعب فكرة الموت..
أحمد: ماعليه انتي اذكري الله احين.. ترحمي على موتانا ونامي عشان تنشين باجر..
مجد: ان شاء الله.. أحمد ممكن طلب؟
أحمد: آمري..
مجد: دخيلك حاسب فالسواقه.. والله اخاف..
أحمد: لا تحاتين..
مجد: كيف صار حادث فيصل بالضبط؟
أحمد: حسب تقرير الشرطة.. انه غفى وانحرفت السياره ودخلت تحت تريلي الي كان واقف على جنب الشارع..
مجد: بس بس.. والله موقف صعب.. احمد دخيلك سوق بحذر اترجااااااااك
أحمد: تخافين علي..
مجد: احمد شو هالرمسه انت ولد عمي وليش ماخاف عليك..
تضايق احمد يوم سمع كلمة ولد عمي.. كان وده يسمع شي ثاني بس .. تنهد وسكت: تصبحين على خير
مجد: وانت من اهله
وبندت الخط عنه ويلست تصيح لغايه مارقدت..
..
..
السبت الصبح..
الدكتور محمد: تفضلي يلسي. عيل اول قسم بتبدين به هو عندي ان شاء الله..
طيف : هيه حسب ماقالي المسؤول..
محمد: هيه ان شاء الله.. توج توظفتي عندنا يعني..
طيف: لا انا طلع اسمي فالتوظيف من 3 شهور.. بس ظروف خاصه منعتني اداوم وقتها .. وتوني باشرت الدوام..
محمد: ذكرتيني بسنة الإمتياز لي.. داومت في كل الأقسام.. وكل قسم كنت اتم فيه شهر.. وعقب ماخلصت على طول سافرت وخذت الماجيستير في الجراحة..
طيف: ماتفكر تكمل دراستك وتاخذ الدكتوراه؟
محمد: اكيد.. بس اخلص شوية أشيا في بالي ان شاء الله
طيف: ان شاء الله.. واحين ممكن اعرف شو بتكون شغلتي..
محمد: اليوم تكتبين ملاحظات فقط.. وتشوفين شو اسوي مع المرضى الي ايوني.. وعقب بتساعديني في التشخيص وهالأمور وبمتحنج استعدي لأي سؤال اييج..
طيف ابتسمت ونزلت راسها: ان شاء الله
* طيف خريجة طب جديدة.. وتوها توظفت.. عندها تدريب في أقسام المستشفى.. وبدأت اول شهر لها بيكون مع الدكتور محمد.. جميله جدا.. لكن متنقبه.. صوتها ناعم وايد ورقيق.. متدينه وملتزمه.. من عايله مرموقه وغنيه.. ومعروف عنهم الحشمة والأخلاق العاليه*
.. ..
مجد كانت متضايقه فالدوام.. ماكانت قادرة تركز أبدا..
دخل عليها المدير المسؤول وشافها سرحانه وهي تتطالع التصميم الي يدامها..
سليمان: السلام عليج مجد..
مجد وهي منزله راسها: وعليكم السلام..
سليمان: أقول اليوم جواهر مب مداومه ماتعرفين ليش؟
تنهدت مجد وانا لي خاطر اسمع هالإسم ع الصبح: لا مادريبها.. تباني اتصل فيها؟؟
سليمان: ياريت.. لأن لازم استلم تقييمكم اليوم..
مجد: ان شاء الله..
تمت اتدور في تليفونها على رقم جواهر.. كانت مخزنتنه في يوم من الأيام.. فاللي كان موجود رقم بيتها وموبايلها.. اتصلت على الموبايل مغلق.. اتصلت على البيت تم يرن بعدين ردت عليه أم جواهر..
مجد: السلام عليكم..
أم جواهر: وعليكم السلام..
مجد: خالوو اشحالج؟
أم جواهر: الحمد لله انتي اشحالج؟
مجد: بخير ربي يعافيج.. خالو وين جواهر؟
أم جواهر: راحت التدريب مادري الشغل هذا الي مطرشينها لها الكليه ليش امييه بغيتيها في شي..؟؟
مجد انصدمت وتمت ساكته..
أم جواهر: ألوو اميه تسمعيني..
مجد:ها .. هيه اوكي.. خلاص مشكوره مع السلامه
ام جواهر: لحظة امي شي بغيتيها فيه..
مجد: لا خلاص مب مشكلة..
أم جواهر: ع راحتج مع السلامه
سليمان: ها وينها..
مجد وهي تبلع ريجها:ها.. امها تقول انها مريضه.. هيه مريضه..
سليمان استغرب حس ان الموضوع شي وراه.. : مريضه.. ها سلامتها عيل.. ان كلمتيها قولي لها باجر ضروري اتداوم وتمر علي المكتب ابا اتفاهم وياها..
مجد: ان شاء الله
راح عنها سليمان وتنهدت.. شو هالوهقه.. هاي وين سارت.. قاصه على امها اونها يايه الدوام وهي من ذاك الصوب مب مداومه اصلا.. اللهم لا تبلينا..
عفاني الله




عيسى.. شو تتوقعون موقف امه يوم بتشوفها.. بيصيبها شي من الصدمه؟؟ بعد 5 سنين وهي تتحراه ميت؟؟
نوره .. بعد وفاة فيصل.. شو الي بيصير في حالها؟؟
شما وهزاع.. بيسود الحب من بينهم؟؟
بوهزاع إن عرف شو بيسوي؟
الدكتور محمد.. طيف بتدخل باله؟؟
ابراهيم رجع للدوام .. بيسوي شي بعد ذاك الموقف ؟؟
جواهر ليش غايبه ؟؟وين سارت؟؟
(( لا تزعلون مني.. انا قلت لكم بدايات القصه ان القصه تحمل نوع من الحزن.. بيستمر الحزن شوي فالأجزاء اليايه.. اباكم تتأقلمون معاها شوي.. لأن هذا واقع .. مافي حياة كاملة وكلها أفراح.. الحزن لا بد منه.. الحزن الي عشناه فالقصه على فيصل.. كلنا عشناه في عايلتنا في يوم من الأيام يوم وفاة زوج بنت خالتي.. لا توجد حياة مثاليه.. تقبلوا مني هالمواقف الحزينه .. لأنها واقعيه ))

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 07:21   رقم المشاركة : 164 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء العاشر


الفصل الأول


=-=-=-=-=-=-=


الملخص= وفاة فيصل جراء حادث سياره.. عودة المعتمرين بالسلامه.. غياب جواهر عن العمل.. ظهور عيسى الأخ التوأم لخليفه...


.............



شما: أقول بوسعود... ياسه احاول ادخل هالبيانات الي عندي بس مادري الكمبيوتر بلاه ..


بوسعود صد صوبها وشاف ابراهيم قاعد يرمس واحد من العملاء.. : ان شاء الله احين بيي بشوفه لج..


نش بوسعود وقعد يحاول ويا شما وعدل لها الكمبيوتر وسار صوب ابراهيم وترياه يخلص ويا العميل الي عنده ويلس حذاله..


بوسعود: يا ريال شوفيك داش ماد البوز من الصبح ولا تسلم ..


إبراهيم: دخيلك ياي تتشمت فيني رد مكانك.. لأن مالي بارض..


بوسعود تضايق من رمسة إبراهيم: تحريت هالموقف غيرك.. بس أشوفك نفس ماكنت قبل.. وماهقيت اني طايح من عينك لهالدرجة .. او تحيد ان طبع الشماته فيني


إبراهيم: يا ريال شو هالرمسه.. والله اني مفتشل منكم كلكم..


بوسعود يقاطعه: وليش كلنا.. صد يطالع صوب شما ورد صوب إبراهيم.. شخص واحد بس هو محور الي صار كله.. والي عليك تعتذر لهالشخص..


صد ابراهيم يطالع بوسعود بنص عين: يصير خير.. رد مكتبك..


وشوي الا اييه واحد : السلام عليكم..


رفع ابراهيم عينه من شاف الريال تيمد مكانه ماقدر يحرك حتى رمش عينه من الصدمه.. وفي نفس الوقت مايقدر ينكر انه خايف.. صد صوب مكتب شما شافه فاضي..


ابراهيم: خير اخوي اي خدمه..


هزاع: هيه لو سمحت بغيت اقدم طلب على رقم يديد قالو لي ايي عندك لأن عندك لسته الأرقام اليديدة..


ابراهيم تم يطالع هزاع ولا يحرك عينه .. وحرك ايده صوب الدرج وطلع الورقه الي فيها وعطاها لهزاع: شوف واختار من بينهن..


هزاع: ابا رقم غاوي..


وشوي الا تيي شما تشوف هزاع .. خافت للحظة.. بس تمالكت نفسها: يا حي الله ولد عمي.. شو يايبنك هني؟


هزاع ابتسم لها وشافها ونزل راسه: ماشي ياي اختار لي رقم حلو..


شما: جان قلت لي .. كنت بتنقى لك رقم وبييبه لك


هزاع: كنت ناوي اخبرج بس استحيت تبين الصدق..


شما: ماعليك اخوي ابراهيم بيساعدك اكيد عنده لستة أرقام حلوة..


ابراهيم من سمع رمسة شما يوم قالت اخوي.. صدق افتشل من اللي سواه وتلوم أكثر.. كان وده الأرض تنشق وتبلعه من فشلته.. لكن بوسعود يوم سمع شما صدق كبرت في عينه هالبنت.. اخلاق وادب واحترام وكل شي..


وخلص هزاع أموره بسرعه من بعد ما اختار الرقم وتوه بيظهر زقرته شما..


شما: هزاع تعال بغيت ارمسك في موضوع..


هزاع: هلا بنت عمي خير..


شما: الصراحة مادري شو بتكون ردة فعلك .. ولا اخاف تفهمني غلط.. بس انت قلت لي تبا تتغير صح ولا لا..


هزاع: صح..


شما: انزين .. وانا اباك تتغير واساعدك لهالتغيير.. واللي اباه منك ماتنفعل من الي سويته ..


هزاع عقد حياته: خير .. شغلتي بالي..


شما وهي تلعب بالقلم الي في إيدها.. وتوطي صوتها عشان ابراهيم مايسمع: انا رمست ربيعتي الي فالدوام.. وقالت لي شي شواغر فالإتصالات.. ويقبلون اذا كان عندك شهادة ثانويه عامه .. فإذا بغيت .. ييب لي اوراقك وشهادتك وكل شي وبقدم لك.. وان شاء الله خير..


ابتسم هزاع وفعلا حس ان هاي خطوة حلوة تساعده على التغيير.. ولكن للحظة تذكر الفيديو ونزل راسه متضايق: بس اذا شافو الـ..


قاطعته شما: شو يضمنك ان كل الي قاعدين حواليك ماعندهم شرات سوالفك.. أو انت الي كنت تسهر وياهم ماكان فيهم واحد يداوم في مكان ما..


ابتسم هزاع كأنه متفائل من كلام شما.. فعلا شجعه كلامها.. : خلاص ان شاء الله بيمع اوراقي وكل شي لازم وبييبه لج.. وماتقصرين والله جميل ما انساه لج..


شما: هذا واجب .. انت بحسبة اخوي.. وانا ماسويت شي اكثر من واجبي


هزاع: الله الشاهد انج سويتي زود وزود..


شما تقاطعه: اخبرك نكمل رمستنا فالبيت.. مافيني يتحرون شي ثاني هالموظفين..


هزاع: الناس فاضيه للرمسه بس.. انتي بس أشري قولي لي منو لعوزج وصدقيني لأراويه نجوم الظهر..


شما وهي تتطالع صوب إبراهيم الي كان يسمع رمسة هزاع وخايف ان شما ترمس عنه: محد الحمد لله مرتاحه والكل هني يحترمني (وهي تشد على الرمسه وتقولها بصوت عالي تقصد ابراهيم) ويقدرني..


هزاع: يالله عيل بسير اساعد عموو فالمطبخ.. اتعلم لي شي بدال هالبطالية


شما:


وراح هزاع وشما فتحت شنطتها طلعت تليفونها شافت 10 مسد كولات.. و3 مسجات.. وحده من هالمسجات كانت من سلطان


( رجعت من العمره بالسلامه)


ومن بين المسد كولات .. كان رقم خلود..


استغربت.. مسج من سلطان واتصال من خلود.. لا اكيد في شي صاير.. اتصلت في خلود على طول.. وبعد عدة رنات ردت عليها..


خلود: السلام عليكم


شما حست بالتغيير في صوت خلود.. : خلود .. شو فيج؟


خلود بدت تصيح .. : شما ريل اختي مااااااااات.. نوره اختي ترملت..


شما: شوووووو.. انتي شو تقولين؟


خلود: الي سمعتيه.. نوره ترملت وبناتها تيتموا.. آآآآآآآه يا شما حالتنا حاله فالبيت ..


شما: لا حول ولا قوة إلا بالله.. عظّم الله أجركم وصبركم على مابلاكم..


خلود: اجرنا واجرج .. وربي يصبر اليميع يارب..


شما: خلاص انا فالدوام احين ماروم ارمس وايد من اظهر بمر عليكم البيت..


خلود: حياج الله..


بندت شما الخط ويلست سرحانه وهي تفكر في نوره رغم انها ماتعرفها ولا شافتها.. وتذكرت سلطان.. يحليلك يا سلطان.. وانت ناقص.. صارت لك مشاكل ورا بعض.. الله يعينك ..


.. .. ..


خلصو الدوامات كلهم وطلعوا البنات من صفوفهم مستانسين لأنهم بيردون البيت


عذاري: يالله عيل نتلاقى باجر.. لا تنسين اتييبين الصور.. ابا اشوفهم..


فاطمه وهي تضحك: بستأذن من ريلي أول عقب بييبهم..


عذاري: اوننننننه من متى هالأدب.. خلاص عيل عالأقل هاتي صورتج انتي اشوف كيف كان شكلج..


فاطمه: اوكي اليوم بسير استلمهم من الإستيديو..


ومشت فاطمه وهي شاله شنطتها .. ولابسه مريول المدرسة.. وقفت تتريا جاسم .. وتمت اتدور بين السيايير وتتطالع مالقت سيارته.. استغربت.. طلعت من البوابه قعدت تشوف برع فالباركنات وين السيايير موقفه عن تشوف سياره جاسم.. بس ماشي فايدة ماشافت سيارته.. وتوها بترجع صوب بوابه المدرسة سمعت صوت واحد يزقرها..صدت شافت فيصل.. ماعرفت شو تسوي من فرحتها بشوفته.. تزاعج ولا تصرخ.. ولا شو تسوي.. تمت واقفه مصدومه .. وماحست إلا بهرن سياره خلاها تصحى من السرحان ومشت بسرعه صوب سياره فيصل وركبت حذاله..


فاطمه: السلام عليكم..


فيصل يطالعها بنص عين وغضب: وعليكم السلام.. من ساعه اشوفج اتدورين بين السيايير.. ممكن اعرف على شو اتدورين بالضبط؟


فاطمة وهي مستغربه منه: سياره جاسم..


فيصل: ليش ماتعرفين سيارته عشان توقفين من داخل المدرسة تشوفينها..


فاطمة: بلا اعرف.. بس بالعادة يوقف قريب الباب.. واحين مرت اكثر من 10 دقايق ماشفت سيارته .. قلت يمكن واقف بعيد طلعت عشان اشوف..


فيصل: آهاا..


فاطمة وهي حاسه بغصه: بعد هالفتره الي ماشفتني فيها تستقبلني بهالطريقة..


فيصل تلوم يوم شاف الحزن في عيونها .. اااااه من هالعيون ماقدر اشوفها زعلانه.. : اسف بس مادري حسيت بغيره غير طبيعيه يوم شفتي اتدورين بين السيايير بمريول المدرسة


فاطمة تمت ساكته ومتضايقه من فيصل وتصرفه.. لكن ماحبت انها تبين ضيجها وتضايجه زود: انزين ماقلت لك .. امتحنا تجريبي فالفيزيا .. جان اييب درجة كاملة.. شفت مرتك شاطرة


فيصل ابتسم لها مستانس: والله .. مبروووك.. عقبال ماتييبين نسبه عاليه وترفعين راس ريلج..


فطوم: انزين فيصل بالنسبه لموضوع زواجنا فالصيف ماتحسه بسرعه؟


فيصل: لا ليش؟؟ انتي تبين تأجلين العرس؟


فطوم: احس لو تتريا اني اثبت عمري فالدراسه شوي عقب ..


فيصل: لا انا اقول لو نعرس فالصيف احسن..


فطوم: بس انا موووول ماجهزت شي مابيمديني الوقت


فيصل: بنعرس على بداية 8.. بيكون عندج شهر تقريباً تجهزين فيه للعرس مايكفيج..


فطوم وهي تفكر: بيكفيني لو بضغط على عمري هالشهر..


فيصل: خلاص اضغطي على عمرج وفالنهايه بنستانس لأن بنكون سوى تحت سقف واحد


سرحت فاطمة في تفكيرها شوي.. وهي تتذكر ان فعلا هالحلم الي تمنته طول عمرها انها تجتمع ويا فيصل تحت سقف واحد.. وتعيش باقي حياتها وياه..


.. ..


..


نزلت تحت تتريا ابوها يمر عليها عشان ترد البيت .. طلعت من البوابه توايج اذا ابوها وصل أو لا.. تنصدم من الي تشوفه .. وتهز راسها وتوها بتدخل البنايه مره ثانيه تتجابل ويا سليمان نزلت راسها: السموحه منك..


سليمان يمشي عنها : لا ماعليج..


انتبهت مجد ان سليمان بيظهر وبيشوف الي شافته.. زقرته بسرعه: استاذ سليمان..


صد صوبها: نعم..


مجد وهي تدور على سالفه ترمس فيها بس مب عارفه..


سليمان: نعم مجد زقرتيني؟


مجد: هيه بغيت اسألك عن التقييم اليوم ان شاء الله حطيت لي تقييم اوكي..


سليمان: كل واحد ياخذ على مستوى جهده..


مجد: هيه زين يعني.. وعن الشغل ترا مايعطوني شغل وايد احس عمري بطالية..


سليمان: خلاص بقولهم من باجر يكرفونج كرف...


مجد: هيه زين عشان اتعلم.. امم وايد ارمس.. انزين شي ثاني.. ممكن اغيب باجر .. لأن بصراحة بغيت اغيب اليوم بس تذكرت ان شي تقييم فحضرت.. لأن عندنا عزا وقلت اغيب (هيه مابغت اتغيب بس البنت مب محصله سالفه ترمس فيها عشان تشغل سليمان ومايشوف جواهر وهي تتريا اهلها عند باب المبنى) ممكن يعني ..


سليمان: عظم الله اجركم.. افا والله جان غبتي اليوم كنت بعذرج.. ماعليج معذورة.. والدوام لله..


مجد: تسلم استاذ..


سليمان: تامرين بشي ثاني..


مجد : لا سلامتك..


فتح سليمان باب المبنى شاف ابو مجد واقف.. يعرفه لأنه دوم يشوفه. : مجد ابوج برع..


مجد: ها .. شكرا..


ومشت بسرعه وراه وركبت السياره وراحت.. ياربي انا شو الي خلاني استر على جواهر.. جان خليته يشوفها عشان يفكها مني.. لا لا لا .. عن يتحراني شراتها عقب لأنها ربيعتي .. مافيني .. تزول استر عليها ولا اني افضحها.. الله يعين اهلها لا دروا بينجلطون اظني..


عبدالعزيز: مجد في شو سرحانه؟


مجد: ها ابويه.. لا ماشي كنت افكر في نوره ابا اروح لها..


عبدالعزيز: الله يصبرها المسكينه.. ترا احين بنسير لها لأن امج ويدتج هناك بعد..


مجد: هيه زين تسوي ابا اكون بقرب هالبنت المسكينة.. غامضيني عيالها..


عبدالعزيز: هيه اليوم العنود طول الوقت تصيح تقول ابا بابا.. ماحبكم احب بابا بس..


مجد وهي متأثره: مهره صغيره على انها تستوعب فراق ابوها وتحس بغيابه..اما العنود فوايد تحب ابوها كنت ملاحظة.. كل ماتشوفه تربع في حضنه..


عبدالعزيز: شو تقولين كانت تدخل ميلس الرياييل غصب عشان تيلس في حضن فيصل.. الله يرحمه ويغمد روحه الجنه


وصلوا بيت شيخه ( أم خلود) ونزلت مجد عشان تدخل البيت.. جابلت سلطان في دربها وكانت متغشية..


مجد: اشحالك سلطان؟


سلطان صد صوبها ابتسم لها من ورا خاطر: الحمد لله.. انتي اشحالج؟


مجد: بخير الحمد لله.. اسمح لي ماتحمدت لك بالسلامه بس انت عارف كيف صارت الأمور..


سلطان: ماعليج بنت خالي معذورة..


مجد: كلهم داخل.. .
__________________

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 07:23   رقم المشاركة : 165 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

سلطان: هيه ادخلي حياج.. توها بتدخل سمعت صوت سياره تدعم شي فزت وصدت وراها.. وسلطان ربع يوايج برع بيتهم يشوف شو الي صاير.. شاف سياره داعمه درام الزباله .. لكن ماصار شي قوي فالسياره.. ابتسم غصبن عنه .. نزلت صاحبة السياره وهي مصدومه وخايفه.. وانصدم سلطان يوم شافها.. تذكر هالويه .. لأنه في عمره ماغاب عن باله ولا نساه.. وابتسم من كل خاطره وتقرب شوي صوبها


سلطان: سلامات سلامات..


صدت شما صوبه من شافته استحت وحجت راسها: مادري شو بلاني نسيت عمري دست على البترول بدال البريك ودعمتها..


سلطان: يفداج..


شما تمت تتطالعه نص عين: درام زباله يفداني ها.. ماعليه.. اوه سوري.. عظم الله اجرك ..


سلطان تنهد وهو يتذكر حال اخته: اجرنا واجرج .. كيف عرفتي؟


شما: اليوم خلود خبرتني وقلت لها لازم ازوركم وعطتني العنوان ماشاء الله سهل..


سلطان: انزين حياج ادخلي.. وعن موترج خليني انا بتصل فالشرطة عشان التقرير وبسميه بإسمي .. لأن على ماعتقد انتي اقل من 25 سنه .. وبيدفعونج التأمين 10% من قيمة التصليح.. فبخليه بإسمي احسن..


شما: لا ماعليه لا تعب روحك..


سلطان: عطيني السويج .. والملكية فالسياره ؟


شما وهي مفتشله: هيه فالسدة بتلقاها في ظرف.


سلطان: خلاص خير ان شاء الله..


ودخلت شما البيت واتصلت في خلود..


نزلت خلود واستقبلت شما..


خلود: حياج الغاليه..


شما: عظم الله اجركم ..


خلود: الدوام لله.. ادخلي..


دخلت شما وشافت الصاله ممزوره حريم من الأهل.. ودتها خلود عند امها عشان تسلم عليها..


خلود: أميه هاي شما ربيعتي الي رمستها عنج..


شيخه ماكانت مركزه فالبداية وعقبها تذكرت انها شما الي سلطان ناوي يتزوجها..: هيه حياج بنتي .. تفضلي..


شما: عظم الله اجركم خأالو.. والله يصبركم يارب..


شيخه: اجرنا واجرج الغاليه..


تقربت مجد من خلود ويودتها: منو هاي..


خلود: يوزي عن لقافتج الوضع مايسمح.. هاي شما.


مجد وهي تحايس بثمها تحاول تعرف منو شما.. بس ماعرفت.. : اي شما..


خلود: لحووووول.. انتي فضيحة والله.. هاي الي يباها سلطان..


مجد : هيييييييه (قالتها بصوت عالي مب منتبه على عمرها .. يودتها خلود من ثمها)


خلود: اسكتي فضحتينا..


جلثم: انتي ايه وين تتحرين عمرج ياسه.. استحي وشوفي الوضع كيف مايسمح.. صدق انكن بنات خريشات مامنكن فايدة..


مجد قفطت يدام الحريم من رمسة يدتها .. وعطتها خلود نظره انج تستاهلين الي ياج..


وبعدها بنص ساعه استأذنت شما وظهرت من البيت عشان ترد بيتها.. ظهرت وياها خلود.. وتوها مجد بتلحقهم.. ضربت جلثم ريل مجد بعصاها..


مجد: أي.. شو ها..


جلثم: تعالي وين سايره..


مجد: بسير ويا البنت اوصلها عيب..

جلثم: ماعليج انتي .. انثبري يلا.


يلست مجد وهي تحرطم.. : افففف.. وفي لحظة غفلت يدتها وظهرت بسرعه.. شافتها لطيفه وهزت راسها واخفت ابتسامتها.. ربي يحفظج يا بنتي..
طلعت مجد تلبس نعالها (اكرمكم الله) بسرعه ومانتبهت انها لابسه كل فرد مختلف.. بس اثنينهم للبيت.. لكن كل واحد لون.. عدلت شيلتها .. وغطت نص ويا.. وشافت خلود واقفه ترمس سلطان.. وهي تبا ترز بويا بس تستحي..
في بيت شيخه الحوي كله عباره عن زرع.. ماشاء الله حويهم كبير وايد.. يقدرون يبنون فيه فيلا من مساحته.. ومساحه صغيره خلوها للسيايير.. كانت مجد واقفه مكانها متحرقصه تبا تروح وتسمع الي يدور بين سلطان وخلود بس مستحيه.. تمت واقفه تتطالع من بعيد .. الا وتحس بأن في شخص وراها يطالعها..
صدت شافت أحمد واقف يبتسم لها وهو لابس نظارته عن الشمس.. وواقف تحت وحده من الشير الي فالحديقة..

قفطت مجد من الموقف وابتسمت من فشلتها..


مجد: هو انا كنت ابا ادخل البيت بس قلت اشم هوا شوي قبل لا ادخل لأن الجو حلو..
أحمد ابتسم لها.. ونزل نظارته : هيه صح وايد حلو الجو اليوم.. حتى من حلاوته قمتي تشكلين فالألوان.. فرد أحمر وفرد أصفر..
استغربت مجد ماعرفت أحمد شو يقصد.. : كيف يعني مافهمت؟
أحمد يأشر بنظارته صوب نعالها.. نزلت راسها مجد وشافت النعال افتشلت صدق.. لأن شكله كان يضحك وايد.. كل زنوبه شكل ولون... صدق اني خديه ولا حسيت اني لابسه فرق.. من لقافتي استاهل..
بسرعه دخلت البيت وأحمد يضحك عليها.. خطفت خلود وهي متغشيه .. ووياها سلطان مستغربين من احمد يضحك ويا منو..
سلطان: شو بلاك تضحك؟
أحمد: ها.. لا ماشي.. بس تذكرت شي..
خلود: تدرون .. ودي اشوف الإبتسامه في ويه نوره..
أحمد: الا اشحالها نوره؟
خلود: لا تذكرني دخيلك.. قلبي يعورني عليها.. كله تصيح وتصرخ تقول انتو جذابين.. وماتهدأ الا عقب مانقرا عليها قرآن تيسلي وتيود المصحف وتقراه..
أحمد: ربي يصبرها الموقف صعب وايد..
سلطان: هيه الله يعينج يختي..
أحمد: الا صدق شو سالفه الشرطة ؟؟
سلطان: ماشي ربيعة شما كانت داعمه وقلت خل الدعمه بإسمي لأن عمرها اقل عن 25 وتعرف قوانين التأمين كيف..
أحمد وخلود مستغربين.. لكن خلود فاهمه كل شي بس ضحكت.. : اقول الظاهر خذوا عقلك وايد لدرجة ان اسم اختك بعد صار على اسمهم..
سلطان: اوه انا قلت شما.. اقصد ربيعه خلود..
أحمد: اهااا جي السالفه عيل.. ماخذين عقله.. الله يعينك عيل.. اسألني وانا اقولك عن الحب وسواياه..
سلطان: تدرون .. انتوا متفيجين.. نحن في عزا وانتوا في عالم ثاني..
خلود وهي تدخل البيت: اسأل روحك بالأول ..
أحمد مشى صوب سلطان: امش خل ندخل ميلس الرياييل واسكت الله يخليك عن تسمعك يدو تحشرنا..
.. .. .. ..
عبيد: انتي شو فيج من طلعنا من المستشفى وانتي تتحرطمين..
حور: أقولك مافيني شي وانت مصر الا توديني من هالمستشفى للثاني.. غصب اتطلع ان فيني شي..
عبيد: مب اني ابا اطلع فيج شي.. ياحبي يا قلبي.. افهميني.. كل الي اباه اطمن عليج وبس.. صار لج فتره تتعبين وماندري شو السبب
حور: ارهاق وبس
عبيد: انزين انا انسان ابا اطمن على مرتي وولدي .. عندج مانع..
حور تبتسم له: لا ماعندي مانع...
عبيد: انزين وين تبا تتغدى مرتي حبيبتي اليوم؟
حور: بيت عمتي شيخه
عبيد تم يطالعها وهو ماد بوزه: حريم مو ويه خير.. نعزمهم يقولون مانبا.. واذا ماعزمناهم يحتشرون..
حور: لا ماقلت مابا بس تدري من واجبي اكون قرب بنت عمتي هالأيام .. هيه محتاجة لنا
عبيد: هيه والله يحليلها غامضتني..
حور: عبيد .. الله يخليك اترجاك لا تسرع ..
عبيد يبتسم لها: خايفه علي؟
حور: اخاف عليك من نسمة الهوا.. انت اقرب الناس لي من بعد امي وابوي كيف ما اخاف عليك
عبيد: ربي يحفظج لي.. بعدني اتذكر موقف شهر العسل يوم كنتي في نص الشارع.. لوهله حسيت اني بفقدج والله يا حور كنت حاس الدنيا دايره في راسي .. مب متخيل هالموقف.. كيف نورة تتحمل موقف فراق ريلها صعب والله صعب..
حور: هيه والله .. ربي يعينها ويصبرها
عبيد: آمين يارب..
.. .. ..
..
__________________

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 07:24   رقم المشاركة : 166 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الساعه 6 المغرب..
خوله وهي تتقرب من خليفه: انزين يعني بيوصل الساعه 1 فليل.. وشو بتقول لعمتي؟
خليفه: مادري انا بسير احين برمسها والله يعين..
خوله: تدري احس السالفه كلها معجزة من رب العالمين..
خليفه: صدقج.. يعني مشكلتي انحلت بطريقة موووووول ماتخطر على بالي..
خوله: احس من دعوة محمد ولدي..
خليفه: كيف يعني.. ومحمد شو دراه..
خوله: سلمك الله ذاك اليوم كنت اصيح.. دخل عندي محمد يقولي ماما انا سمعت كلام يدو.. تصيحين عشان بابا بيتزوج... يلست اتطالعه مارمت ايود عمري صحت زود.. جان يتقرب مني ولوى علي.. قالي .. انتي قلتي ان الله يحبني صح لأني اسمع كلامج.. قلت له هيه.. قالي انا اسمع كلامج .. يعني الله يحبني... بقول حق الله ان مايخليج اتصيحين .. والمسكين مب عارف شو يعني انك بتتزوج وحده ثانيه .. بس عشان دموعي قال هالكلمتين.. وربك يستجيب دعوة الطفل..
ابتسم خليفه: الحمد لله رب العالمين ان المشكلة انحلت.. وان الله ظهر لي اخوي الي صدق مشتاق له..
خوله: انزين خل نسير نقول لعمتي على الأقل نمهد لها الموضوع..
خليفه: يلا ..
نشوا الثنينه وراحو الميلس شافو ام خليفه ياسه ويا محمد وتسولف وياه.. قعدوا حذالها.. وتموا يشاركونهم السوالف.. وبعد لحظة صمت .. اشرت له خوله بأن يبدأ..
خليفه: امييه .. تذكرين اخوي عيسى الله يرحمه..
تنهدت أم خليفه .. ونزلت راسها وحست بغصه : اااااه ضناي الي مادريبه في أي ديار هو أحين..
خوله: ترحمي عليه عمتي.. هو عند رب العالمين..
أم خليفه: خمس سنين والكل يقول نفس الرمسة.. وتوفى ابوك وهو يقول ان عيسى مات... بس قلبي يقول غير جي.. احس بقلب ولدي بعده ينبض بس مايندرابه بأي ديار.. هالإنجليز مايرحمون أحد ولا يخلون رحمة ربنا تنزل.. ماتشوف العراقيين والفلسطينيين والأفغان ينجتلون من تحت ايدين هاليهود الخياس..
خليفه: بس اميه السفاره ماقصرت ودورت عليه .. ولكن ماشي اي اخبار عنه .. انحبس ومن عقبها اختفت اخباره..
أم خليفه وعيونها تدمع: انت وابوك .. منعتوني وماخليتوني اسير هناك ادور على ولدي.. احساسي يقول غير الي تقولونه كلكم..
خليفه: يعني تتوقعين ان عيسى في أي لحظة يدخل من هالباب ..
تصد ام خليفه صوب باب البيت.. وتمسح دمعتها.. : انا غرفة اخوك ماهبشتها من اليوم الي سمعت انه ضايع.. لأني عارفه انه بيرجع لها.. وكل يوم ابخر واعطر الغرفه .. اقول اليوم بيرد .. واذا مب اليوم باجر..
تأثرت خوله .. حست ان ودها تفرح قلب هالمسكينة وتقول لها ان ولدج اليوم بيوصل وبيدخل من هالباب.. نشي وعطري له غرفته وزهبي له كل الي يحبه.. راجع لج وهو كله شوق للقياج.. بس مب قادره وخليفه نفس الشي وده .. بس عيسى موصنه مايقول.. وغيروا السالفه عشان مايضايقون ام خليفه زود..
ومرت الساعه وعالساعه 12:30 ..
خليفه: اميه وين سايره؟
ام خليفه: بسير احط راسي .. تأخر الوقت..
خليفه: لا امي ممكن تلبسين عباتج وتيين وياي؟
ام خليفه تتطالعه مستغربه: ايي وياك؟ وين؟
خليفه: تعالي وبتعرفين..
ام خليفه: لا مب يايه لين ماتقولي... وين بتوديني هالحزة..
خليفه: بلاج امي زايغه جي.. تراني ولدج ه وين بوديج يعني..
أم خليفه تصد صوب خوله الي كانت لابسه عباتها وميوده ايد ولدها محمد: يلا عمتي نشي خل نسير.. وبتعرفين فالدرب..
أم خليفه مستغربه منهم..: انزين بييب برقعي وعباتي وبيي..
وعقبها يتهم ام خليفه وهي لابسه برقها وعباتها وطلعوا من البيت وركبوا السياره
ام خليفه: وين توديني؟
خليفه: المطار..
أم خليفه: ويدي.. بتسفر أمك؟
خليفه: ه بشكاره انتي الله يهداج عشان اسفرج.. لا سايرين نستقبل ضيوف..
ام خليفه: ماحيد عندنا حد مسافر وبيرجع..
خوله: عمتي لا تستعيلين بنوصل وبتشوفين
ع زحمه درب المطار.. وصلوا شوي متأخر.. عيسى لأن ماكان عنده وايد اغراض وصل بسرعه.. وكان يترياهم برع.. واتصل على تليفون خليفه الي كان توه يبركن السياره..
عيسى: وينك ياخوي.. انا وصلت؟
خليفه: خلاص ثواني بس ابركن الموتر..
ام خليفه صدت صوب خليفه لأنها كانت يالسه حذاله وصوت التليفون عالي.. حست ان الصوت الي سمعته مب غريب عليها.. هالصوت حرك قلبها بطريقة غريبه.. تعوذت من ابليس وصدت الصوب الثاني..
نزلوا من السياره ومشوا صوب بوابه القادمون..
عيسى تم يطالع حواليه.. ياسبحان الله كيف تغيرت البلاد .. 5 سنين بس واشوف هالتغيير كله.. مشتاق لهالأرض.. لهالدار.. لريحتها وكل شي فيها.. دار بوخليفه الله يرحمه.. نزل راسه.. كنا بعاد عنك يوم اغمضت عينك يا أبوي زايد..
خليفه لأنه طويل كان قادر يشوف عدل.. شافه واقف على طرف عدال الترولي ومعاه شنطه سودا.. ولابس بدله... حس ان وده يصرخ ويربع في حضن اخوه.. ادمعت عينه غصبن عنه.. اخوي بعد هالغيبه الطويله اشوفه.. ياشوقي لك ياخوي..
أم خليفه: خليفه ممكن تفهمني شو الي قاعد يصير.. ويايين نستقبل منو نحن؟
خليفه يصد صوب امه يتبسم لها: ويأشر صوب عيسى: يايين نستقبل الغالي..
من شافته ام خليفه حست ان قلبها بيوقف من الفرحة والصدمه.. وصرخت وادمعت عينها غصبن عنها: قلت لك قلبي مايخيب.. قلت لك ولدي عايش وينبض ماصدقتني..
من شافهم عيسى وشاف امه .. انقبض قلبه. ااااااااه مشتاق لديرتي واهلي وناسي وكل شي فيها.. ودر كل شي عنه وربع صوب امه .. وماحس بعمره الا ينزل يحب ريلها والناس كلهم يطالعونهم مستغربين.. ويتهامسون.. وحضن امه وضم ويها بإيده وتم يحب كل قطعه في ويه امه.. وحب راسها.. وهي قعدت تحضن ولدها وتلمس كل قطعه من جسمه.. تحس ان تبا تتأكد انه ولدها .. ضناها الي تريته هالسنين كلها.. وهي عارفه انه حي والكل معارضها.. خوله تأثرت وايد من الموقف يلست تتطالعهم ولوت صوب خليفه الي كان يصيح... نزل نظارته الطبيه وقعد يمسح دموعه.. محمد الصغير يطالع ولا فاهم شي..
ام خليفه: وينك يا ولدي.. وينك مادريت عن حال امك من عقبك.. والله اني عارفه وحاسه انك حي والكل يجذبني.. ويقول انك مت..
عيسى وهو يصيح ويحضن امه بكل قوته .. الود وده يشلها على راسه ويمشي فيها الأرض كلها.. : فديتج الغاليه ربي لا يحرمني منج.. والله غصبن عني هالغيبه مب بيدي.. والحمد لله اليوم انا بينكم وفي بلادي..
خليفه: وانا ماتبا تسلم علي..
صد عيسى صوب اخوه وحضنه وقعدوا يصيحون في حضن بعض.. صدق كان مشتاق لأخوه ومفتقده.. وسلم عيسى على خوله وشل محمد في حضنه ولوى بإيده الثانيه على امه ومشوا صوب الموتر..
عيسى: لحظة.. اغراضي يا ريال نسيتهم..
خليفه: شو تبا فيهم .. أغراض من ديار خايسه ابعدتك عنا..
عيسى: ه.. الحمد لله على كل حال..
وسار خليفه ياب الأغراض..
ام خليفه وهي تلوي على ولدها: ربي لا يذوقني حزنك يا عيسى.. ويخليك لي.. ماشي سفر من اليوم وساير.. وين ماتروح ريلي على ريلك..
عيسى ضحك.. ومشوا كلهم رادين البيت.. ورن تليفون خليفه.. كانت سوسن.. رد عليها ورمسها عساس انها واحد..
__________________

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 07:25   رقم المشاركة : 167 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

خليفه: حي الله بو الشباب هلا..
سوسن: وصل..
خليفه: هيه الحمد لله..
سوسن: عطني اياه ابا اسمع صوته.. ابا اسمع حسه دخيلك..
خليفه: استح ياريال شوهالرمسه بعد.. متصل نص الليل وتقولي هالرمسه.. خل عنك بس.. خلاص عيل نتلاقى باجر ان شاء الله
سوسن: من صغرك نذل.. ماعليه انا اراويك باجر.. مع السلامه
خليفه: مع السلامه
خوله تقربت من خليفه: منو؟
خليفه: سوسن تبا ترمس عيسى..
خوله: حليلها والله .. ماتنلام مشتاقه..
خليفه : حتى انا مشتاق لج..
خوله: بس انا وياك..
خليفه: ماعليه اشتاق لج حتى وانتي وياي..
نزل عيسى الجامعه: انتوا مب ناوين تردونا البيت.. مشتاق له ابا اشوف غرفتي..
ام خليفه: غرفتك ماهبشتها ( لمستها ) من اليوم الي سمعت فيه خبر انك اختفيت.. وكل يوم اعطرها وابخرها .. ولله اني حاسه انك بترجع وماخاب احساسي..
عيسى: ربي يحفظج لي.. اليوم برقد في حضنج .. صدق مشتاق له..
صدت صوبه امه وتمت تتطالعه: وحليلك يا ولدي .. ضعفان وايد.. يبالي أكلك ذاك الأكل الزين عشان ترد صحتك
عيسى: هيه دخيلج امي خاطري في كل اكلاتج.. وحاس اني مفتقد كل شي فالبلاد ..
خليفه: شوف الشوارع.. دبي تغيرت وايد في هال5 سنين..
عيسى: هيه والله صدقك.. احلوت وايد ماشاء الله..
خليفه: بس الإمارات فقدت شي غالي وايد عليها..
عيسى: دخيلك لا تذكرني.. خسارة كبيره للإمارات..
أم خليفه: خسرنا قايد .. وولي .. وأبو .. وكل شي..
عيسى: الخير في عياله ان شاء الله..
خليفه: ان شاء الله
..
....
.
ومرت الأيام على هذا الحال.. الكل عند نوره يواسيها عشان تقدر تتقبل الوضع اليديد في حياتها.. مجد ترجع من الدوام على طول صوب بيت عمتها شيخه .. وجاسم وباقي الرياييل كلهم يتيمعون في ميلس الرياييل في هالأيام.. يواسون ابو نوره .. لأنه صدق حزين على حال بنته.. وشما يومياً كانت تزورهم.. ودخلت وتعرفت على نوره وتمت ترمس وياها.. ارتاحت لها نوره وايد .. وارتاحت لرمسة شما.. كان لها اسلوب حلو يقعنها ويعطيها أمل فالحياة.. سلطان كان مرتاح لشوفة شما في بيتهم.. وخصوصاً يوم امه قالت له انها فعلا معجبة بشخصية شما وأدبها.. مرن هال4 أيام على الكل والحزن يعم على الكل فالبيت..
فطوم ماكانت قادرة تكون وياهم فالعزا وهذا بسبب انشغالها بدراستها وتحضيرها للإمتحانات .. لأن مابقى غير شهر ونص وتبدأ امتحاناتهم..
نتايج فحوصات حور بتطلع يوم الأربعا..
.. .. ..
.. ..
..
.
الأربعا الصبح
سار عبيد ويا حور المستشفى.. ودخلوا عند الدكتورة .. من شافت حور ارتبكت..
الدكتوره: تسمح لي أخي تنطر برع شوي بدي إفحص المريضه شوي..
حور ابتسمت لعبيد: اترياني برع..
نش عبيد وطلع من الغرفه.. ونشت حور سارت صوب سرير الفحص عشان تفحصها الدكتور..
الدكتورة: ايه انا رايحه جيب لي شي من المختبر لأن ناسين يجيبوه لي وجايه.. لحظة بس
حور: خذي راحتج دكتورة..
طلعت الدكتورة وشافت عبيد ومشت صوبه..
الدكتوره: استاذ ممكن اكلمك شوي على انفراد..
حس عبيد من اسلوبها ان الموضوع خطير.. لدرجة انها طلعت من الغرفه عشان ترمسه اكيد في شي.. : دكتورة لا تخرعيني .. حور فيها شي؟
الدكتور: والله ماني عارفه كيف بدي قلك.. بس لازم حدا يعرف من أهل المريضه مشان يوصلو لها المعلومه بطريقتهم..
عبيد زادت دقات قلبه وهو يتريا الدكتورة ترمس وتقول شو الي صاير.. : قولي دكتورة .. دخيلج بلاها هالمقدمات..
الدكتورة وهي منزله راسها: مرتك فيها أورام سرطانيه في..
مالحقت تكمل قاطعها عبيد وهو معصب: جب . لا تفاولين على حرمتي.. حور مافيها شي.. انا ادري مافيها شي.. هيه بعد تقولي مافيها شي..
الدكتوره وهي تحاول تهديه: استاز عبيد ماراح اقدر اكمل هيك وانت منفعل..
عبيد دخيلج قولي لي الي سمعته جذب.. دخيلج قولي..
الدكتوره: كنت أتمنى يكون كذب .. لكن للأسف انو هاي الحقيقه الي لازم تتقبلها.. الأشعة والفحوصات أثبتت هالشي ومابنقدر نعمل أي شي لأن مرحلته متأخره ان شاء الله تولد بالسلامه..
عبيد: والجنين؟
الدكتوره: مشان هيك انا بدي كلمك.. نحن لازم نولد مرتك من تدخل السابع.. مشان نتطمن على الجنين ونقدر نعمل علاج كيميائي لمرتك..
عبيد حس بغصه .. رفع راسه وشاف حور واقفه ورا الدكتوره وهي تسمع الكلام الي تقوله الدكتوره وهي مصدومه.. انصدم عبيد ونش واستغربت وين رايح عبيد .. صدت وراها الدكتورة شافت حور تلومت..
عبيد تقرب من حور: لا مافيج شي الدكتورة ترمس عن وحده ثانيه.. انتي مافيج شي انا اعرف..
حور صدت صوب الدكتورة متجاهله عبيد الي مجابلنها: يعني انا مابعيش اربي بنتي؟؟ .. توني اقرا التقارير الي فالغرفه ماصدقت.. وقريت ان الجنين بنت.. قلت اسمع منج واتأكد .. قولي اني بقدر اعيش اربي بنتي وبعدين بموت.. دخيلج قولي ..
عبيد يود حور وقعدها على الكراسي.. : هدي .. انتي ماعليج منها .. اصلا مافيج شي انا بوديج برع البلاد تتعالجين .. الجنين مانباه المهم انتي.. والجنين الله يعوضه..
انفعلت حور وهي تحط ايدها على بطنها: جريب ال5 شهور وانا تعبانه على هالجنين واخر شي تقول مانباه.. لاااااااا.. بنتي اباها.. ولا مستعدة اخسرها.. بتم بنتي في بطني لا تحرمني من احساس الحمل والأمومه قبل لا أموت الله يخليك عبيد..
ادمعت عيون عبيد غصبن عنه وهو يتخيل انه حور بتروح عنه ومابيشوفها .. وبيعيش وحيد شرات نوره.. : بتعيشين وبتييبين هالبنت و10 غيرهم.. انا اعرف.. نشي بنطلع من هالمستشفى .. جذابين مايعرفون شي..
نشت حور ويا عبيد وهي منهاره ... اتصل عبيد في الدكتور محمد (ربيعه) ...
وقعد فالموتر وحذاله حور الي حاطه راسها على جتف عبيد وساكته شرات المصدومه..
عبيد: اشحالك محمد؟
محمد: بخير ربي يعافيك انت اشحالك؟
عبيد: اقول محمد .. ابا اييب مرتي عندكم المستشفى تسوون لها فحوصات..
محمد: خير ان شاء الله .. بس عندها موعد؟
عبيد: ماعندها شي واباك انت تساعدني وتسوي كل شي.. ونسوي لها فحوصات... لأني توني طالع من مستشفى الزهرا ويقولون لي .. (سكت) .. ماعليك المهم تقدر تخدمني هالخدمه..
محمد: خلاص من عيوني برمس قسم الملفات والمواعيد يضبطون كل شي..
عبيد: تسلم والله ماتقصر..
محمد: افا عليك.. اخوي انت واخدمك بعيوني..
عبيد: خلاص عيل نحن فالدرب يايي..
وتحرك عبيد صوب المستشفى الي يشتغل فيه محمد.. وبعد نص ساعه وصل المستشفى .. ونزلوا .. وفهم محمد كل السالفه.. وطبعا بواسطة محمد سوو لها كل الفحوصات المطلوبه عشان يتأكد من الي سمعه من مستشفى الزهرا ..
الدكتور محمد: طيف.. هاتي الأوراق الي على الرف هناك..
مشت طيف ويابت للدكتور الأوراق وعطته.. ويلست تتطالع حور .. غمضتها.. كيف كانت منهاره وطول الوقت ماتشل ايدها من على بطنها وتحس بجنينها..
عبيد: متى بتظهر النتايج دكتور؟
الدكتور:انا رمستهم وقلت لهم ارجنت.. يعني بياخذ له 4 ايام..
عبيد: دخيلك مايستوي اسرع من جي..
الدكتور: ماعليك انا برمسهم .. وبييب لك النتايج لعند بيتكم .. وان شاء الله يطلع كل شي عكس الي سمعتوه..
عبيد: والله اتمنى يا دكتور..
ونش عبيد وهو قابض ايد حور وطالع من الغرفه..
الدكتور وهو يهز راسه: الله يعينه.. تدرين ماخذ مرته عن حب .. ويحبها حب ماتصورينه.. بنت عمه .. وماصار لهم 5 شهور من تزوجو.. وهي حامل بأول طفل لهم.. واليوم يسمع خبر ان مرته ممكن تموت..
طيف: الله يعينهم.. غامضتني وايد .. طول الوقت حاطه ايدها على بطنها..
الدكتور: خايفه على الجنين اكثر من خوفها على نفسها..
طيف تحسست من الموضوع وايد.. ادمعت عينها.. صدت الصوب الثاني عشان مايحس بها الدكتور ويلاحظ دمعتها.. وتضايق لأنه مب قادر يساعد محمد في شي.. لكنه من خلال الأشعه الي شافها شك ان فعلا الفحوصات صحيحة.. بس ماقال شي لعبيد لغايه مايتأكد من باقي الفحوصات الي سووها.. وعقب يحكم..
... ... ...
.. ..
..
.
__________________

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 07:26   رقم المشاركة : 168 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

مجد: سمعي يا بنت الناس.. كفي شرج عني احسن لج.. انا ان انفج لساني انتي الي بتخسرين..
جواهر: اخبرج انتي لا تقعدين تهددين تراج ماتعرفين جواهر منو..
مجد: ليش منو تكون جواهر... بنت ضايعه ماتعرف الله وين فارنها..
فجت جواهر عيونها منغاضه من رمسة مجد: اسكتي .. ماسمح لج ترمسيني بهالطريقة..
مجد: انتي الي خليتي عمرج فهالموقف.. الي ماينحسد عليه الصراحة..
جواهر: بخليج تندمين على هالرمسه..
مجد: اوه اوه .. خوفتيني تصدقين..
سليمان كان نازل من الدري فهالوقت وسمع حشرتهم..
جواهر: اخبرج مب وحده شراتج تمثل علي دور شريفة مكة.. انا اراويج..
مجد: احمدي ربج مافضحتج يدام المدير يوم اتصلت البيت وقالت لي امج انج فالدوام وانتي اصلا من ذاك الصوب ولا فالدوام ولا شي.. ولا الظهر شفتج نازله من سياره واحد عفان الله .. وعقب تميتي تتريين ابوج.. تتحرين الناس اغبيا مايفهمون هالحركات.. اعقلي يا بنت الناس وخافي على سمعتج وسمعة هلج.. هاي فرصة مني لج تعيدين النظر فيها في سواياج..
جواهر: جب لااااااااااه.. هاللي ناقص انتي على اخر زمن تنصحيني.. نست عمرها راسمه حروف على ايدها وعاشقه اونها.. نسيتي سواياج؟
مجد: انا ان حطيت حرف على ايدي مب دليل اني احب او عاشقه.. مجرد حركات ويا رباعتي ومزح.. الحمد لله عمري ماسويت سواياج..
جواهر: وهي تمشي صوب الباب عشان تطلع: ترا دايما تطلعاتج للأعلى من جي.. معذورة..
انغاضت مجد من رمستها.. ويودت عمرها وضربت بريلها بالقو على الأرض.. انا شو الي يخليني اسكت عن هالأشكال.. والله ماعندي سالفه.. مب ويه حد يستر عليها ..
سمع سليمان الموضوع كله .. كان شاك في جواهر من البداية .. لكن هالمره تأكد بعد الي سمعه عن حركات جواهر وسواد ويا.. وقرر انه مايسكت .. نزل من الدري وكمل دربه.. مجد ماعرفت منو الي نزل لأنها كانت معطه ظهرها له.. وهو خطف بسرعه وطلع..
.. ..
.
شما: السلام عليج امايه..
ام عمّار: وعليكم السلام .. بسرعه بدلي ونزلي عشان احط الغدا..
شما: اسميني يوعانه اليوم..
هزاع: حتى أنا يوعان.. اليوم أول يوم داوم لي واحس ماكلت من سنه..
عمّار: بل .. خريط .. من سنة.. ه
هزاع: تشبيه بليغ ياريال لا تفشلنا عاد..
ام عمّار: الله يوفقك يا ولدي.. الا هزاع ماسرت عند ابوك..
هزاع: ناوي ازوه اليوم ان شاء الله وابشره اني قمت اشتغل وبسجل فالجامعه عشان اكمل دراستي..
أم عمّار: الله يصلح الي بينكم ان شاء الله
هزاع: هيه دخيلج كثري من هالدعوات احتاجها..







توقعاتكم..
الفحوصات الأخيره بتطلع مشاب للي قبلها .. ولا بتكون غير؟؟
وإن كانت الفحوصات صحيحة.. كيف بيكون الخبر على العايله؟؟
مجد شو بيكون حالها اذا عرفت ان اختها بتموت بعد فتره؟؟
نوره شو الحال عليها؟؟
شما وتقربها من بيت أهل سلطان؟؟
هزاع وشغله في إتصالات بداية لحياة جديدة.. ؟؟
فيصل ومعاملته لفاطمة؟؟
سليمان شو بيسوي؟؟

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 07:29   رقم المشاركة : 169 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء العاشر
الفصل الثاني
-=-=-=-=-

حمدان: انت مينون والله .. ناوي على موتك..
هزاع: يا حمدان هذا مهما يسوي يتم أبويه الي رباني.. وماعتقد ان الي سويته شي يفشل.. اعتمتدت على نفسي.. (سكت شوي ونزل راسه) والصراحة.. أبوي له دور في ضياعي.. دلعني وخلاني على كفوف الراحة.. ولا سأل عني وين اسير وين اروح.. منو ربعي وأمشي ويا منو.. بس غرقني بالبيزات .. لكن مادرى ان هالبيزات بتنجلب ضده فيوم
حمدان: الله يهديه ويهدينا جميعاً.. المهم انت ارجع من وين ماييت الحين.. وخلني امهد كل شي له وعقب تعال..
هزاع يرفع حياته ويطالع حمدان: انت شو قاعد تقول.. تمهد له وماتمهد له.. انا برمس ابويه وماعلي منك ولا من حد..
وتعدى حمدان اخوه ودخل البيت .. تم يمشي فالحوي ويشوف زوايا البيت والحوي.. اشتاق لهالبيت مهما يكون هذا هو البيت الي ضمه وحضنه من صغره .. فتح باب الصاله كانت مها يالسه اتدرس نوف بنت سلامه .. من سمعت مها صوت الباب شافت هزاع.. نشت من مكانها وربعت صوبه..
مها: إطلع برع قبل لحد يشوفك..
هزاع معصب: انتوا شو سالفتكم تروغوني..
مها: حمدان قالي كل شي.. وانت تريا علينا بنرمس ابويه ليش جي مستعيل..
هزاع: انا ابا ارمسه بنفسي..
مها: والله ياخوي ولهنا عليك وامي ولهانه عليك وايد.
هزاع: اشوفها تتصل ولا تسأل عني..
سكتت مها ونزلت راسها.. لأن فعلا امه ماسألت عن هزاع أصلا.. ولا همها هو وين.. مسافره مع مجموعه حريم سايرين فرنسا كعادتهم كل سنه يتشرون .. : لا بس تدريبها مسافره وانت بعدين مغير رقمك
هزاع يتبسم لها: دومج تبين تبينين الكل زين فهالبيت.. وانتي وانا عارفين كل شي وواضح لنا.. قصي على هندي مار فالشارع.. ولا على عيال الجيران.. بس انا لا.. كبرت فهالبيت وشفت كل شي فيه .. وتبين اتدافعين..
مها افتشلت وتمت ساكته..
هزاع: خوزي خل اسير الميلس عند ابويه..
مها: لا عمي زايد هناك..
هزاع: عمج زايد هذا كرهته.. وخير ياطير لو هو هناك
مها: مادري كيفك.. اذا فشلك أبوي يدامه لا تقول انا ماقلت لك..
تخطاها هزاع ومشى صوب الميلس.. ودق الباب .. ودخل على طول..
هزاع: السلام عليك ابويه..
صد بوهزاع يطالع هزاع بنظرة من فوق لتحت..
تقرب منه هزاع وتوه بيود راس أبوه عشان يحبها.. مسك بوهزاع ايده وابعدها..
بوهزاع: سلامك مانباه.. وإنت اطلع برع مابا اشوف رقعة ويهك..
هزاع تغصص .. بس يود عمره وسار صوب زايد وحب راسه : اشحالك عمي؟
زايد تم يطالعه مستغرب منه.. ورد عليه: الحمد لله..
وقعد هزاع على الكنبه الي مجابله ابوه.. : ابويه انا ياينك اليوم اقولك ان ..
قاطعه بوهزاع: اطلع برع.. مابا اشوف رقعة ويهك.. صدق ان عينك قوية .. ماكفاك الي سويته فيني.. واليوم ياي تيلس جبالي.. اظهر برع ..
هزاع يود عمره ونزل راسه: ابويه انا مب طالع لين ما أقولك كلمتين..
زايد صد صوب بوهزاع: ماعليه هدي نفسك واسمعه شو بيقول وخلاف بيظهر..
تم ساكت شوي بوهزاع وصد صوب هزاع: قول شو عندك..
هزاع: أبويه انا ياي اقولك واثبت لك اني تغيرت .. واني ان شاء الله برفع راسك وهزاع الي كنت تعرفه بطالي وفالبيت مات.. توظفت الحمد لله في اتصالات.. بفضل بنت عمي.. ساعدتني وتوسطت لي عشان احصل شغل.. والحمد لله لقيت.. وحاليا ساكن عندهم لغاية..
قاطعه بوهزاع والشراره تطلع من عيونه ووقف مجابل هزاع: شووووووووووو.. بنت عمك؟؟ أي بنت عم هاي الي ترمس عنها؟؟ ومسودة الويه بنت الهنديه قدرت تقص عليك أونها حصلت لك شغل ومن الي سمح لها تشتغل اصلا.. ماعنا بنات يشتغلن.. قوم زايد ويايه بسير اشوف بنت الهنديه الي ناويه على فضيحتنا .. لاحول ولا قوة إلا بالله.. من وين الاقيها ولا من وين.. من عيالي.. ولا عيال الهنديه.. الله يسامحك ياخوي ماعرفت تختار لك حرمة ووهقتنا بالعلة هاي..
تضايق هزاع من اسلوب ابوه.. وتقرب زايد من بوهزاع يهديه : ياريال مب زين عليك الإنفعالات.. إنت هدي اعصابك وايلس .. وبالتفاهم كل شي بينحل..
بوهزاع: اي تفاهم الي ترمس عنه.. بنت الهنديه تشل اسم عايلتنا .. وبتفضحنا بين العرب.. وولدي المصون قام يلجأ لهم..
هزاع: أبويه الله الشاهد انهم يحبونك ..ودوم يوصوني اني ارضيك.. و..
قاطعه بوهزاع: جــــــــــــــــب ولا كلمة.. قدروا يقصون عليك بعد.. انا يوم طردتك من البيت بغيتك تستوي ريال من نفسك.. مب تروح للهنديه وعيالها..
هزاع عصب وماقدر يمسك أعصابه أكثر: أبويه انت متبري منهم ولا سائل عنهم.. وألحين مسوي عمرك مهتم بهم ومتضايق لأن البنت تشتغل؟؟ يوم انك عمها وليها تخليت عنها.. وين تروح البنت .. توقف عند باب المسيد إطر.. ولا تشتغل لها شغلة شريفة تكسب من وراها وتكد عشان بيتها .. ؟؟ الله الشاهد ماشفت منهم أي شي....
زايد تم يطالع بوهزاع .. وفي خاطره يقول .. الله يالدنيا.. ولدك الي ماترد له طلب.. وترضخ لكل طلباته اليوم واقف بويهك ويا الناس الي طول عمرك عطيت ظهرك لهم.. بسك ريال على حافه القبر ريلك وبعدك تظلم وتنهب فلوس حرام.. الله يهديك بس..
هزاع: صد صوب أبوه: انت تبريت عني وعنهم.. تذكر هالشي.. (دخل ايده في مخباته وطلع بطاقته البنكية ومفتاح السياره وحطهم على الطاوله الي مجابله ابوه) هذي البطاقة .. وماسحبت ولا فلس من البنك من اليوم الي رغتني فيه.. وهذا مفتاح السياره الي شريتها لي.. ومب محتاي شي منك.. خلك اهتم بهالبيت (يأشر على الميلس) تحفظ عليه.. عن يطير عنك... والشركة والحلال والبيزات.. خلهن لك ولباقي عيالك.. انا في غنى عن هذا كله.. الله يلعن البيزات الي فرقتنا عن بعض.. لو كانو عيالك في مكان عيال أخوك جان مارضيت علينا .. لكنهم مب عيالك فمب حاس فيهم..
ومشى صوب الباب بيطلع.. فتح الباب وتم ماسك المقبض.. وكان حمدان واقف عند الباب يسمع .. رفع راسه هزاع وابتسم لأخوه: بس للأسف حتى عيالك تبيعهم عشان البيزات.. والأموال.. وأنا أولهم..
وطلع من البيت.. حمدان تم واقف وزايد وبوهزاع من صدمته لكلام ولده يلس على الكنبة مصدوم ومنزل راسه.. مشى زايد صوب حمدان: أخوك قدر يقول الكلام الي انا من سنيييييين مب قادر اقوله لأبوك عشان ما أخسر علاقتي وياه..
طلع هزاع من البيت متضايق.. لحقه حمدان تم يزقره بس هزاع مارد عليه..
حمدان: وين ساير تعال..
هزاع: مالي مكان فهالبيت.. منبوذ.. لا تلحقني عن يروغك ابوي من عقبي..
حمدان: الله يهديك شو هالرمسه تعالي..
هزاع وقف وتنهد وصد صوب حمدان: نعم..
حمدان: انزين خلني اوصلك دام ان مب راد بموترك..
هزاع ابتسم لأخوه: تسوي خير الصراحة لأن ماعندي ولا فلس للتكسي..
حمدان ابتسم ومشى ويا هزاع صوب موتره .. وركبوا الموتر ومشى صوب بيت عمه..
حمدان: شوف ياخوي.. خذ مني هالمبلغ مشي فيه أمورك لغايه ما أسحب من البنك وأعطيك.. لأن حاليا هالمبلغ الي عندي اياه فالبوك..
هزاع: لا تسلم خيرك واصل..
حمدان: ليش جي اتحسسني اتصدق عليك.. هزاع انت اخويه .. افا عليك بس.. اذا اليوم انا وقفت وياك.. باجر انت الي بتوقف وياي..
هزاع: الحمد لله ماطلعت طينتك شرات ابويه..
حمدان وهو يبتسم بحزن: ابويه.. الله يهديه بس.. ابوي يا هزاع محد طلع شراته غير سلامه اختك.. اللي مايهمها غير الفلوس والكشخه .. ولاهيه عن بيتها وعيالها..
هزاع: أمك هاي ماتشبع سفر.. عمري ماحسيت بها أم.. طول عمري أحس انها مب موجودة فالبيت.. لكن شوف مرت عمي.. من الصبح تنش تريق عيالها... وقبل لا يظهرون تقرا عليهم وتدعي لهم.. كم يسوى انها تهتم بهم.. عمري ماحسيت بهالشي من أمي..
حمدان صد صوب هزاع واطالعه بنص عين: يا ريال ... أمك يابتنا ونستنا.. وحالها من حال سلاموو اختك.. انزين شو رايك تعيش في بيت عمك بشكل رسمي..
هزاع صد صوب حمدان مستغرب: كيف يعني رسمي؟؟
حمدان: بنت عمك انت اولى فيها.. ليش ماتخطبها..
هزاع : انت مينون مب صاحي.. شقايل بترضى فيني بعد الي شافته مني..
حمدان: بس هيه اول وحده تعرف انك تغيرت..
هزاع: يا ريال.. انسى .. انا ان فكرت فالزواج فـ شليت بنت عمي من بالي.. لأني طايح من عينها..
حمدان: كيفك.. انا قلت لك..
هزاع: اقول.. اكرمني بسكوتك ووصلني بلا ماتعور راسي..
.. .. .. ..
.. .. ..
.. ..
..
.

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 07:31   رقم المشاركة : 170 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

العنود: ماما .. بابا وين لاح؟؟
نوره تمت تتطالع العنود وعيونها مليانه دموع.. : بابا راح عند الله ..
العنود: ابا الوح هناك؟..
نوره وادمعت عينها.. وخلود تتطالعهم من بعيد ومنهاره من الصياح.. : كلنا بنروح ويا بعض ان شاء الله..
العنود مشت صوب خلود ويلست على ريولها.. ومسكت تليفون خلود.. وقعدت تلعب فالأرقام.. عقبها مدت التليفون صوب خلود: خالوو.. ابا اكلم بابا؟
خلود وهي تصيح.. : مايستوي تليفوني خربان..
نشت العنود وقفت مجابلة خلود: خالو منو ضربج؟؟ ليش اتصيحين؟
خلود حضنت العنود وقعدت تصيح .. ونوره نشت سارت صوب الحمام تتوضأ وتصلي لها ركعتين..
دخل علي غرفه نوره .. وتم يدور على نوره .. ماشافها.. وصد صوب خلود: في حريم يايين تحت.. أمي تقول تعالو..
خلود: ان شاء الله..
تم ساكت علي منزل راسه: خلود..
دخل الغرفه وصك الباب وراه: نوره متى بتيلس ويانا وتضحك شرات قبل..
نوره كانت وراه وتسمع رمسته .. تلومت لأن كل الي فالبيت متضايق عشانها..
نوره: ان شاء الله من يروحون الحريم بقعد وياكم وبسمع سوالفكم وبسولف وياكم.. شو تبا اكثر من جي..
صد علي صوب نوره .. وتلوم لأنها سمعته.. ومشى صوبها وحضنها: نوره اذا فيصل راح .. ترا نحن مارحنا.. كلنا هني وياج ونحبج..
نوره: وانتوا الي مصبريني فهالدنيا..
علي رغم صغر سنه.. إلا إنه ساعات يببين أكبر من عمره.. ويحب نوره وايد ومتعلق فيها.. طيبه ويا الكل.. وكل من عرف زعل عليها..
لبست شيلة الصلاة.. وشلت مهره بنتها والعنود ويا خلود.. ونزلت تحت عند الحريم.. وعزوها.. وتمت قابضه نفسها يدامهم.. بس يوم شافت دموع امها ماقدر تيود عمرها.. بدت تصيح.. وكلهم صاحو وياها..
منى: خلود جاسم برع يترياج..
تنهدت خلود: ها اخوج عنيد.. قلت له ماروم أظهر فهالوضع...
منى: احين انتي بتحرمين ريلج من قعدته وياج.. سيري..
خلود: انزين امسكي العنود وشوفيها خل استأذن من امي وأروح..
ومشت خلود صوب امها وصاصرتها في اذنها .. وطلعت من البيت وركبت السياره عند جاسم :السلام عليكم..
صد صوبها جاسم ابتسم : وعليج السلام.. وأخيرا شفت هالويه..
صدت صوبه خلود ابتسمت له بهدوء.. : انت ادرى بالظروف..
تغيرت ملامح جاسم من شاف ويه خلود.. وقرب ايده ومسك ويا: خلود.. شو مسويه في عمرج يالظالمه.. حرام عليج.. شفتي حالج كيف.. عيونج مسودة تحتهن..
خلود: حالنا مب حال يا جاسم.. هم نوره في صدورنا كلنا..
جاسم: يا عمري ياخلود.. كلنا متضايقين لحالها .. بس بعد أنا لي حق عليج وأشتاق لج..
خلود: سامحني جاسم ادري وايد مقصرة في حقك.. الا وينها فطوم ماتيينا؟
جاسم: مشغوله ويا الدراسه .. تدرين مابقى شي على امتحانات الثانويه..
خلود : وشخبار ريلها وياها؟
جاسم: فيصل.. عندها فالبيت .. لأن نحن هني وماعندها حد فالبيت.. فهو وياها يوم المدرسين ايونها..
خلود: يالله ربي يوفقها ويعطيها على قد نيتها..
جاسم: ويوفقني وياج..
خلود: جاسم .. بعد الي صار شو رايك نأجل عرسنا؟
جاسم: هيه انا بعد بغيت ارمسج في الموضوع.. عشان تعدي عدة اختج على الأقل.. يعني نأجل لعطلة الربيع اليايه..
خلود: هيه خير ان شاء الله ... وشو عن عرس فطوم؟
جاسم: فيصل ما رضى نأجل.. فقرروا يخلون العرس سكيتي.. بدون دق..
خلود: زين بعد.. الله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله
.. ..
مجد كانت ياسه في مكتب غرفتها وترسم وسرحانه.. وتلعب بشعرها بإيدها الثانيه.. وتحايس بثمها وتتذكر أحمد وتبتسم وترد تكمل الرسم..
دخلت غرفتها وقعدت تشوفها كيف مندمجة فالرسم ومب حاسه فيها انها دخلت الغرفه .. تقربت من مجد ولوت على جتفها.. : الله .. وايد حلوة الرسمة

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:08.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون