مرحبا بكم

::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: قصة مميزه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2007, 07:33   رقم المشاركة : 171 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فزت مجد من حست بإيد على جتفها وصدت.. شافت بطن حور مجابلها.. رفعت راسها تبتسم لها.. : شو هالمفاجئة..
حور وهي تبتسم وفي داخلها حزن كبير.. : ليش مب حلوة؟
مجد وهي تنش وتلوي على حور وتحضنها بحراره كأنها ماشافت اختها من فتره طويله..: بالعكس احلى مفاجئة..
تحط مجد ايدها على بطن حور وتتطالع بطنها: ياي متى بيطلع البيبي ابا استوي خالو..
حور خنقتها العبره ويودت عمرها.. : ان شاء الله مابقى شي .. توني داشه الخامس.. يعني اممم يبالي 4 شهور..
مجد وهي تناقز: ياي يعني بستوي خالووو..
حور تتطالع مجد وتحس بألم في ظهرها.. : ان شاء الله .. وينها أمي ماشفتها تحت؟
مجد: بعدها مايت من بيت عمو شيخة؟
حور: وانتي ليش ماسرتي هناك؟
مجد: تبين الصدق.. ضيجة المكان هناك.. أشوف الكل يصيح والكل متضايق.. أشوف حالة نورة.. والله يحليلها غامضتني.. فراق الحبايب صعب والله ..
حور نزلت راسها وسرحت.. اااه لو تدرين اني بروح عنكم شو بيكون حالج وحال أمي وابوي..
رن تليفون حور فهالوقت وماحست به..
مجد: حووو تليفونج يرن؟
حور انتبهت لنفسها ابتسمت وشافت التليفون كان عبيد الي متصل..
حور: هلا عبيد..
عبيد : وينج ؟؟ أنا فبيتكم ولقيت البيت فاضي مافيه حد؟؟ انتي وينج؟
حور: فوق عند مجد.. أمي وابوي في بيت عمتي شيخه..
عبيد: هيه .. انزين انزلوا يلسو وياي .. يالس روحي..
حور: خلاص يايين.. ولا تزعل..
عبيد: فديتج.. شوي شوي حاسبي على عمرج ..
حور: تخاف علي بس.. والبنت؟
عبيد سكت.. : نزلي يلا اترياكم..
حور تضايقت يوم حست ان عبيد مايبا الياهل.. حست به متغير مب مستانس شرات ماكان قبل بالحمل.. بندت الخط وصدت صوب مجد: يلا لبسي شيلتج وخل ننزل عبيد يالس روحه..
مجد: خلاص انتي سبقيني وانا يايتنج..
حور: اوكي..
طلعت حور من الغرفه وتحس بدوخه .. من الصبح ماحطت لقمة بحلجها من الضيج.. تحس بألم في كل جسمها.. مب قادر تمشي بتوازن.. تساندت على الدري وتمت تنزل شوي شوي.. عبيد تم يطالعها.. حس بها تعبانه.. راح بسرعه صوبها عشان يمسك ايدها ويساعدها.. وقبض ايدها وابتسمت له.. ومشت وياه كم درجه.. بس ماقدرت تتحمل زود.. حست بدوخه وطاحت على جتف عبيد.. ومجد توها تعدل شيلتها.. ومن وصلت للدري شافت عبيد شايل حور ويويدها صوب الجلسة الي فالصاله.. صرخت.. : شو استوابها؟
عبيد: رفع راسه صوب مجد: هاتي ماي بسرعه..
ربعت مجد ويابت كوب الماي ودموعها أربع أربع.. وعطت الكوب لعبيد الي قعد حذال حور.. ورفع راسها شوي .. وصب شوي من الماي على كف ايده ومسحه على ويا وهو يقرا عليها في خاطره.. وقلبه معورنه.. وشربها الماي..
فتحت حور عيونها.. وشافت مجد واقفه ورا عبيد وهي موخيه تتطالعها .. وعبيد نفس الشي.. ابتسمت لهم : شو فيكم تتطالعوني جي؟
عبيد: سلامتج الغاليه..
اما مجد ماقدرت تيود عمرها فرت عمرها فحضن حور : فديتج اختي ماتشوفين شر.. (صدت صوب عبيد) عبيد قوم خل نوديها المستشفى..
حور من سمعت طاري المستشفى نشت واعتدلت بيلسها مع ألم بسيط.. : لاااااا.. مستشفى لا..
عبيد حس بها وتقرب منها: خلاص لا لا.. هدي انتي بس مب زين عليج..
مجد: انتي ليش ماتشوفين لج مستشفى زين يسوي لج فحوصات نعرف شو سبب هالتعب الي كل كم يوم اييج..
حور: مافيني شي .. بلاكم انتوا غصب تبون اتطلعون فيني شي.. انا مافيني شي.. واي حرمه حامل تتعب بهالطريقة..
مجد استغربت من اسلوب حور وعصبيتها الا عبيد الي كان شرات الي ايديه مربوطه مب قادر يسوي شي.. يطالع ويتضايق زود.. مابيده يسوي شي..
وبعد دقايق صمت.. دخلت لطيفه البيت ومعاها جلثم وعبدالعزيز.. استغربوا من شافو وضعيه حور على الجلسة.. وعيون مجد المحمرات من الصياح.. وعبيد ..
جلثم: شو فيكن؟؟ عبيد .. شو مستويبهن.. ليش مجد تصيح؟؟ وحور اشبلاها..
حور وهي تبتسم لهم ولا كأنها من لحظة كانت معصبه.. : يعني مب مستانسه لأني فالبيت؟
جلثم وهي تقرب من حور: يعل ربي لا يذوقني حزنج.. أكيد هالإثنين لعوزوج ولعوزو ولدي (تحط ايدها على بطن حور)..
تتطالع حور بطنها وترد صوب يدتها وتحب راسها: لا خليت منج يارب..
ولا والله لا زعلوني ولا لعوزوني.. بالعكس
لطيفه: اشحالج امييه ان شاء الله احسن؟
حور: الحمد لله امي..
عبدالعزيز: حي الله نسيبي الغالي..
عبيد وهو يحب راس عمه: الله يحييك عمي..
.. .. ..
..
شما: مابغينا نشوفك عيل يا حمدان.. بس تصدق هزاع وايد يرمس عنك
حمدان: ادريبه يحش فيني..
هزاع: افا عليك بس انا احش فيك؟ شو هالرمسه
حمدان: ... وينها مرت عمي ماشفتها؟
شما: سايره عند الجيران حريم متيمعين ويبن يشمن عطورها وبخورها..
هزاع: شما ماتشوفين هالشغله اتعب امج .. قولي لها تودر عنها ترا ماشاء الله انتي تشتغلين .. وانا وباجر عمّار بيدخل الكلية العسكرية شرات ماقال وبيمشون له راتب.. وخلي امج ترتاح ..
عمّار: لااااااا دخيلك لا تييب لها طاري انها تودر هالشغله.. صارت هوايه عندها
شما: شرات ماقالك عمّار وبعدين يشغلها شوي.. وتتسلا به
حمدان: عيل انا بعد ابااجرب من عطورها؟
هزاع: ياريال والله لو تشم ريحه هالعطور بتتخبل .. ولا المخلطات ودهن العود... شي عجيب الصراحة..عاد اخوك يتعطر مجانا
عمّار: لا تستانس هذا لأن بعدك ماكملت شهر .. والأوفر يقولك سكن مجاني طول العمر مع تعطير وتكشيخ لمده شهر مجاناً
هزاع: لحوول يعني عشان جي شما ساعدتني احصل شغل بسرعه .. اثاريها تعرف اني بكد من الشهر الياي على العطور
الكل
حمدان: عيل انا شو الأوفر مالي...
شما: اخبرك ارمس ويا مدير اعمال امي السيد عمّار.. انا اسير اسوي لكم عصير ابرك لي..
ونشت عنهم شما وهي تضحك على سوالفهم... يحليلك يا هزاع طلعت طيب وقلبك ابيض بعكس الصورة الي كنت حاطتها عنك في بالي.. الله لا يغير حالك ويبعد عنك عيال الحرام .. وتذكرت شكله يوم شافته فالمزرعه كيف كان يبا يمسكها.. حست بجسمها كله يقشعر وهي تتذكر الحاله الي شافتها فيها هزاع وحالته اليوميه وهو ايي بيتهم.. سبحان مغير الأحوال .. منو يصدق ان هزااااع الصايع الي ماهمه شي فالدنيا يتغير بهالطريقة في يوم وليله...
ويلست تعابل وتسوي لهم العصير وهي مبتسه.. فجأة حست بإيد تلامس جتفها فزت
صدت وراها شافت اخوها عمّار: الله يخس ابليسك زيغتني..
عمّار: كنتي سرحانه ساعه اشوفج تحركين العصير.. لبن مب عصير ها
ضحكت شما لآخوها: يلا عاد... لا بس كنت افكر شوف كيف هزاع تغير.. كل شي تغير فيه سبحان الله
عمّار: تعرفين كنت افكر بذات الشي البارحه واقول نفس الكلام سبحان الله ... يالله الحمد لله يوم انه اهتدى وتغير..
...
فالميلس عند هزاع وحمدان
حمدان: هزاع شو رايك تفاتح بنت عمك .. لأن والله البنت وايد زينه وماتفوت... مابتلقى احسن عنها
هزاع: لا مابا... خلاص انا شليتها من بالي
حمدان: ياهزاع اسمع رمستي وكلم البنت والله انت الي بتخسر
هزاع: يصير خير بس مب الحين
حمدان: توعدني تفكر فالموضوع..
هزاع: وعد بس فكنا من هالسالفه واسكت لأنها يايه عن تسمع شي مافينا
..
.

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 07:34   رقم المشاركة : 172 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

تقربت منه ولوت عليه.. : يعل ربي لا يحرمني منك من بعد اليوم..
عيسى تقرب من أمه وحب راسها: الله يخليج لي ذخر الغاليه..
أم خليفه: طول هالسنين وانا اقول عيسى قلبه ينبض وحي.. محد يصدقني.. واليوم اشوفك يدامي..
عيسى : الحمد لله.. أميه.. اشحالها؟
فهمت أمه انه يطري سوسن.. سكتت ونشت من عند عيسى وعدلت قعدتها شوي..
عيسى: بعدها تترياني << الأخ يستهبل..
أم خليفه: عيسى ان غبت 5 سنين.. والكل تحسب انك خلاص.. مابا اقول هالكلمة.. بس طالت غيبتك.. والبنت لين متى اتم تتريا على أمل ردتك.. لازم تعيش حياتها مايستوي..
عيسى وهو يمثل انه مصدوم: شوووو.. عرست؟؟ ..
أم خليفه: هدي عمرك.. عيسى فكر بعقل.. لو اختك بترضى انها تنتظر ولد عمها الي مايندرى به وين سنين يا انه يرجع او مايرجع..
عيسى نزل راسه.. وده يضحك بس ميود عمره عشان امه ماتكشف لعبته..
أم خليفه: سوسن توفى ريلها في حادث طياره وترملت والله رزقها من ريلها ياهل.. ومابا هالحرمه تعيش روحها.. قلت لأخوك خليفه ياخذها.. وماعنده مانع وخوله موا..
قاطعها عيسى ونش من مكانه وعاقد حياته: شوووووو.. امي انتي شو تقولين.. هاي سوسن .. الإنسانه الي طول عمري حلمت بها.. الإنسانه الي كنت العب وياها وكبرت وربيت وياها.. طول عمرنا ونحن محيرين لبعض.. واليوم اتيين تقولين لي خليفه ياخذها؟؟ اسمحي لي امي.. ان خليفه خذا سوسن .. فأنا مابتم هني.. يكفي اني غبت هالسنين وانا افكر فيكم.. يوم اني طلعت.. كل تفكيري ارتبط فيها واعوضها هالسنين.. وانصدمت بخبر زواجها.. ولكن الحين زوجها توفى.. يعني أروم اتزوجها.. تبين تعطينها لخليفه.. كيف تبيني اتحمل اشوف هالإنسانه مرت اخويه..
ام خليفه ابتسمت له: خلاص دامك موافق وتباها.. ماعنا أي خلاف..
عيسى تقرب من أمه: نشي اخطبيها لي..
أم خليفه: بس هي ماتدريبك رجعت..
عيسى: اتصلي فيها خل اتيينا البيت..
انفتح باب الصاله ودخلت خدامه وهي شاله بيبي .. وشنطه البيبي ..: سلام ماما..
أم خليفه ابتسمت: وعليكم السلام.. هاتي مريوومه فديتها..
عيسى صد صوب أمه: أميه منو مريومه؟
أم خليفه وهي تشل مريومه من ايد الخدامه وتعطيها لعيسى.. : بنت سوسن..
عيسى ماتردد لحظة وشلها بسرعه وتم يطالعها بإبتسامه شاقه الويه .. كانه يشوف ملامح سوسن فيها.. وحبها على راسها ويلس يمشي إيده على ويه البيبي وايدينها ويمسكهم .. حس بحراره تسري في جسمه.. كأنه حاضن سوسن في هالوقت.. قرب مريم منه وحضنها بقوة أكثر واحمرن عيونه من الدموع والشوق الي يحس به.. نزل خليفه وياه خوله من الدري شافو سوسن داخله الصاله وهي تشوف عيسى ومبهته ودموعها تنزل بدون لا تحس.. كأنها تحس نفسها في حلم .. أكيد انا احلم.. معقوله اشوف عيسى بعد هالسنين.. رفعت راسها شافت خليفه مجابلها.. لا صدق عيل هذا عيسى مب خليفه.. دققت على البدله الي كان لابسنها.. تذكرت البدله
.. ..
سوسن: خلاص زعلت مابا لا تراضيني..
عيسى: يلا عاد سوسن شو بلاج.. انزين مب عايبني لونه ماقدر اخذه..
سوسن وهي تتطالع وتحايس بثمها وتصك باب السياره بقوة..
عيسى: كسرتي الباب..
سوسن: وصلني البيت لو سمحت.
عيسى: ياربي على الدلع ماروم انا .. اااااااه بشتاق لج بشتاق لج..
سوسن: لا تحاول .. احين البدله الي كان خاطري تاخذها عشان كل ماتلبسها هناك تتذكرني
عيسى وهو يقرب وي شوي صوبها وهي تبعد ويا: ليش انتي متوقعه اني بنساج.. شوفي عيوني..
سوسن منزله راسها ومستحيه
عيسى وهو يصرخ عليها: شوفي عيوني.. (ترفع سوسن نظرها) .. هالعيون ماتعرف غير سوسن .. وانتي شرات الملاك الي يحجب نظري عن كل شي ويخليني ماشوف غيرج يدامي..
سوسن وهي تبعده بصبعها: سوق يلا ردني البيت..
سافر عيسى من عقبها لكن سوسن خذت هالبدله وحطته له فالكبت مع شوية هدايا ثانيه ... لأنه كان مقرر سفره ماراح يزيد عن 3 شهور.. لكن غربته طالت 5 سنين.. وكل شي تم فالغرفه مثل ماهو
.. ..
رجعت بذاكرتها ومن فتحت عيونها شافت عيسى مجابلنها يطالعها: حوو وين سرتي من الصبح ازقرج..
سوسن بصوت متقطع وضحكة ماليه الويه لأول مره الكل يشوفه على ويا: عـ.. عـ. عـيسى..
عيسى يطالعها ويتحايس بثمه ويشوف فالصاله وراه خوله وامه شايله مريم الصغيره .. : نو.. انا خليفه.. نسيتي اني بكون ريلج عما قريب..
سوسن تتطالعه وعيونها تقول له اشتقت لك.. اشتقت لك.. طالت غيبتك عني وايد.. واااااايد يا عيسى..
عيسى يشوف عيونها ومب قادر ايود عمره اكثر من جي.. وده يصرخ ويقول لها وحشتيني الغاليه.. لكن يبا يلعوز سوسن شوي.. : شوفيج عفان الله بلعتي لسانج ماتعرفين تسلمين.. أميه قولي لها تسلم..
توه بيصد صوب سوسن ومالقى الا صفعه خفيفه من سوسن على خده.. رجعت له الذاكره ل5 سنين قبل.. تذكر حركتها وكلامه وياها يوم تسوي له هالحركة.. فج عيونه وابتسم لها.. حط ايده على خده مكان الصفعه (طبعا كان معطي ظهره لأمه وخوله .. وكانو شوي بعيد من مكان يلسة خوله .. ماكانو يقدرون يشوفون حركات عيسى عدل.. ) لمس بإيده مكان الصفعه وعقبها باس إيده وبصوت واطي .. : فديت هالإيد الناعمه..
سوسن وقتها تأكدت فعلاً هو عيسى صاحت غصبن عنها وربعت صوب ام خليفه .. ولو ان كان ودها ترمي عمرها في حضن عيسى بس ماتقدر طبعا.. وحضنت ام خليفه وقعدوا يصيحون في حضن بعض (فلم هندي) ..
أم خليفه: رجع ولدي يا سوسن.. رجع لي ضناي الي الكل تحسبه ميت..
سوسن نشت من حضن أم خليفه وابتسمت لها: الله لا يحرمنا منه..
عيسى ابتسم لهاوتقرب منهم وقعد مجابلها: ولا يرحمني من هاللمة الحلوة..
أم خليفه صدت صوب خليفه: شو رايك نملج بكم اليوم ..
عيسى: صدق.. (بفرحة عامه وي) ماعندي مانع..
اما سوسن نزلت راسها وشلت مريم من عند خوله ودشت داخل صوب الغرف..
خوله: فشلتو البنت حرام عليكم..
أم خليفه: دخيلكم ابا افرح بولدي خلوني استانس.. الروح ردت لي وابا الوناسه ماتفارق هالبيت..
تقرب خليفه وهو ياي من صوب المطبخ من امه ولى عليها.. ياه عيسى وطبطب على ظهر خليفه: احم احم لو سمحت يعني انا محروم من هالحضن سنين.. انت حصلت وايد بسك..
.. ..
..
.
الخميس الصبح
الساعه 10
سلطان: أميه.. ناوليني دله الجاهي..
ناولته امه الدله وردت تشرب من كوب الجاهي الي يدامها..
خلود وهي نازله من الدري بصوت عالي: تراراااااا..
الكل صد صوبها مستغرب بلاها استخفت على الصبح..
خلود: قولو منو بينزل وياي لأول مره على الريوق..
الكل ابتسم عرف انها تقصد نوره.. وفعلا شافو نوره وهي نازله وشايله مهره في حضنها والعنود يدامها.. : ليش هالحشره كلها يعني..
خلود: نوره الغاليه بتتريق ويانا .. لازم فرحة.. ولو بيدي بفرش الأرض فرش أحمر.. بس ما باليد حيلة..
سلطان: ياهلا والله بالنور كله..
نوره: هلا بك زوووووود..
يلست وياهم عالسفره .. وبعد لحظات صمت..
العنود: ماما.. ابا خبز وجبن..
خلود: انا بسوي لج..
العنود وهي تضرب ريلها على الأرض وتصيح: لا لا لا لا.. ابا ماما تسوي لي..
نوره: خلاص بس عاد بسوي لج.. (صدت صوب سلطان شافته يصب له كوب شاهي وعقبها حط السكر ويلس يحرك بسرعه) سلطان..
سلطان: لبيه..
نوره: ماشاء الله عليك عرفت تنقي..
الكل استغرب .. شو تقصد نوره.. ينقي شو؟
سلطان: كيف!!
نوره: شو بلاك فهمك مستوي بطئ.. ترا خلود قالت لي قبل السالفه ويوم شفتها الصراحة ارتحت لها وايد وحبيتها.. صدق صدق انسانه تدخل القلب.. وحليلها هونت علي وايد.. وابتسامتها فيها شي غريب يخلي الواحد يرتاح .. جد ارمس لا تضحك ..
سلطان: انا اضحك لأني مب فاهم شي..
خلود وهي تاكل الخبز وترمس بثم مليان: امم اققــص امم ايدي لو..
قاطعتها امها: خلدوو.. خلصي لقمتج عقب ارمسي.. ه يوزي عن حركاتج بتغصين..
سلطان: مب منها.. من مجوود الي تماشيها علمتها الخبال..
نوره: سلطان لا تغير السالفه.. انا ارمس عن شما..
تأيد شيخه: هيه والله صدقج .. وايد حبيت هالبنت ماشاء الله عليها.. وحتى شفت امها .. حرمه طيبه وع نياتها.. الصراحة عرفت تنقي لك حرمة..
سلطان وهو يحرك حياته : احم احم عشان تعرفون ولدكم مب هين..
شيخه: ربي يوفقك ياولدي..
نوره: وانا اقول أميه لو نخطب البنت قبل لا اتطير عنا لأن ماشاء الله عليها مب ياهل .. كبيره يعني بيونها خطاب فهالعمر اكيد.. وبنت مثل هاي ودام ان سلطان يباها ليش انفوتها من ايدنا..
سلطان وهو يتنهد وفي خاطره يقول ياريت اليوم قبل باجر..: ماعليه لاحقين لاحقين.. انتي لا تستعيلين بس..
خلود: بس احسها وايد مستانسه من يوم ما اشتغلت .. قبل كنت احس فيها ضيج وكاتمه في نفسها .. بس احين احس نفسيتها وايد تحسنت

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 07:35   رقم المشاركة : 173 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

سلطان: شي طبيعي ترا اوضاعهم اكيد بتتحسن..
نوره: لا تغيرون موضوعي.. انا ادري انت رافض انك تخطبها ألحين عشان خاطري لأن بعدني فالعدة.. انا اقولك ماعليك مني انا الي فالعدة مب انت... واخطب البنت قبل لا اطير منك.. وهذا الكلام اقوله لأمي بعد..
شيخه: بس أميــه..
تقاطعها نوره: اميه لا بس ولا شي.. فيصل توفى والله يرحمه.. لكن ترك لي ملاكين اربيهن واخليهن يرفعن راس ابوهن من بعد عينه.. يعني حالي ألحين هو حالي بعد شهور العدة.. مافي شي بيتغير.. ليش تحرمين ولدج من فرحته.. وبعدين تراه لا حرام ولاشي.. انا الي يحرم علي الزواج في هالفتره .. هب سلطان..
خلود: نوره شو تقولين تبين الناس ترمس عنا.. بيقولون مافتكرو في عدة بنتهم وخطبو لولدهم..
نوره: انتو ليش تعطون الناس اهميه كبيره.. ترا الناس ماعندها غير الرمسة.. وهذا حالهم .. فلان سوى وفلانه سوت.. وفلان قال وفلانه قالت.. سلطان ماعليك من امي وخلود.. متى ماحسيت عمرك مستعد تخطب بنسير انا وامي..
شيخه: يا نوره انتي..
قاطعتها نوره: اميه دخيلج تبين تشوفيني مستانسه ومرتاحه؟؟ خلي سلطان يخطب على الأقل.. دخيلكم ابا شي يونسني ويفرحني.. فيصل وحزنه مابيروح من قلبي لو بعد عشر سنين. يعني لا العدة بتفرق ولا بتزيد بشي..
شيخه: خير ان شاء الله انتي لا تستعيلين..
نوره وبدت عينها تدمع: ليش تبون اتحسسوني اني مصدر شفقه.. ماباااااا والله مابااااااا.. ابا اعيش الجو الي كنت عايشتنه من قبل.. وايد بيساعدني ارتاح نفسياً.. دخيلج أمي .. لا يهمج الناس.. اهتمي في بيتج وسعادة بيتج.. وسعادتي من سعادتكم
خلود حست ان نوره فعلا محتاجة لتغيير .. تطلع من جو الكآبه هذا صدت صوب امها: أميه صدقها نوره مايهمنا كلام الناس.. قبل كنت يمكن اعارض نوره.. بس اقتنعت بكلامها.. فعلا محتاجين نظهر من جو الكآبه.. واذا خطبتي لسلطان ترا مافيها شي خطبه سكيتي المهم نحير البنت
نوره: هو انا ابا اقول شي بتقولون مصختها وايد اتشرط..
شيخه تبتسم لبنتها: لا تقولين هالرمسه انتي العودة ومقامج من مقامي من عقب عيني
نوره: دخيلج امييه لا تيبين طاري الموت.. الله يطول بعمرج.. يميييه اذا ان شاء الله اهل شما وافقوا واستوا نصيب.. نخليها ملجة .. عشان سلطان يقدر ياخذ راحته وياها فالطلعه والدخله.. وتكون حليلته رسمي وشرعي
شيخه صدت صوب سلطان.. ونشت خلود يلست ورا سلطان ولوت على ظهره وحبته على خده: اخوي الغالي مابيقول لا صح..
سلطان ابتسم: الي تشوفونه..
نوره: ياربي فدييييييييييت اخويه انا الي مايردني في شي..
خلود: بس انا استوى لعين وياي كله يردني..
سلطان يطالعها بطرف عينه: ترا عندج ريل بعد شو تبين مني..
خلود نشت عنه وسارت يلست عند امها: ماباك .. خلاص.. ماتستاهل البوسه ردها..
وفي هالوقت دخلت عليهم جلثم ومعاها مجد ..
مجد: السلااااااااااااااااام عليكم.. يه يه يه .. يدووه شوفي الخيانه متريقين كلهم قبلنا.. وشوفي هالنور كله الي هناك.. اثاري نوره يالسه هني..
جلثم وهي تدز مجد بالعصا من يدامها: خوزي خليني اشوف (تغمض عيونها بحيث انها تبا تدقق على الي تشوفه) منو هالغرشوبه الي ياسه هناك..
نوره تتطالعهم وهي تضحك وميلسه مهرو على ريولها.. : فديتج الغاليه اقربي..
مجد وهي ترز بويها وتقرب صوبهم: فديييييت روحج انا..
تسلم على عمتها وخلود الي ناقعه من الضحك على مجد... ومن عقبها سلمت على نوره ويلست حذالها..
نشت شيخه ومعاها خلود.. عشان يسلمن على جلثم.. وتحط نوره مهره على ريول مجد.. ويصد سلطان يطالع مجد: انتي اييه ماتعرفين تسلمين علي؟
مجد وهي تتطالعه ورافعه حياتها وتطلع طرف لسانها: اننننن.. لا ماعرف غياض..
جلثم وهي تضرب عالخفيف على راس مجد بالعصا: عنبوج من بنت حشمي ولد عمتج تطلعين له لسانج شو من مذهب هذا..
مجد: عادي نمون ..
جلثم: اشووووو.. نون..
خلود: لا يدوو تقول انها تمون عليه..
جلثم: نشي يلا.. يوم قالت اقربي ماطرتج انتي ويه العنز.. تطريني انا..
مجد وهي تحايس بثمها وتتطالع نوره.. : عيل شلي بنتج ماباها.. بروح عند حبيبتيه خلود..
خلود: تعالي فديييييييت روحج..
جلثم: فداج الند انتي وهي.. يلا قومن من يدامي .. ويوه العنز..
خلود: يدووه بلاج على العنز..
جلثم: انتو الهنتين اتذكرني بالعنز.. يلا طلعن من الميلس .. اشم ريحه من اول ماحدرت الميلس اثاريكن انتن الي هني..
مجد وتتطالع يدتها بنص عين: ماكانت هاي رمستج يوم طلبتي مني اخاويج لبيت عمتي..
جلثم: مصلحه بس لا اكثر...
خلود: شوفي انا كنت ناويه اخبرج خبر.. بس هونت خلاص.. شوفي منو بيقولج الخبر غيري..
جلثم: ه مانبا اخبارج بايته كلها..
خلود: انزين قولي شو الخبر الي كنت ناويه اقوله .. ؟؟
جلثم: اخبرج بنت الشبر ونص.. ترادديني بعد ياللي ماتستحين..
خلود تقرب من يدتها وتحب راسها: لا فديييييتج انا الا انا اسوي وياج سوالف..
جلثم: وع وع.. بوسه عنز مانباها..
سلطان: ... يالله روحي بس من الصبح ويدوو طايحه فيج ويا طبجتج.. صدق انكن لوح ولا يأثر فيكن اي شي..
مجد: بلا يأثر يأثر شوف.. ساكته ومارمس ... زعلت خلاص..
جلثم: احسن افتك من حشرتج الي ماتخلص..
خلود: اوووووب يدو وايد مستقويه علينا اليوم .. والعاده ماتروم علينا..
جلثم: يلا روحن .. ولا تباغمن ظهرن قبل لا امرغكن بالعصا واخليكن تصطلبن..
مجد: تعالي خلينا نروح نيلس فالحديقه برع..
جلثم: احش ريولكن ان طبيتن برع باب البيت..
خلود: حشى ليش عاد كل هالكره عالصبح؟
جلثم: نسيتن ان شي عمال برع.. تبن تفضحونا عند العرب..
مجد: نسيتي قلتي عني وعن طبجتي عنز.. والعنز وين يقعد فالميلس..
خلود: كفج.. يبتيها.. هيه وين يقعد فالميلس؟
جلثم: ه صدق انكن شياطين ماينرام عليكن.. ماعلي منكن.. الا نوره رمستي ويا امج فاللي وصيتج عليه..
الكل استغرب وصد صوبهم.. شو السالفه؟؟
نوره: هيه توني رامسه وماعندهم مانع..
جلثم: عيل شيخه اليوم بنروح للعرب وبنخطب البنت..
خلود: اثاري الإخت متفقه ويا الأمم المتحده ومخلصه.. ونحن الي بايتين ونايمين على اذونا ولا ندري بشي..
جلثم وهي تنزل البرقع شوي وتحرك حياتها: يوم قلت لج اخبارج بايته
الكل ضحك ..
سلطان: عاد يدتي الله يهديج اليوم..
جلثم : خير البر عاجله.. وانتو الشباب لازم نربطكم بحرمه عشان تصطلبون..
خلود وهي حاطه ايدها على خصرها: والله فديته اخويه مصطلب وماشي احسن عنه .. شيخ الرياييل كلهم..
جلثم: اقول نش اسطرها طراق عني الله يخليك.. يوم اقول عنز.. ماتروم تسكت..
مجد: اقول خلود مسحوا فينا الأرض قومي دخيلج نصعد فوق... بلا قوم يأجوج ومأجوج ما يذلونا زود..
الكل
جلثم: لا تزعلون مني يا عيالي والله اني احب اسولف وياكن ماقصد شي.. واليلسه وياكن كم تسوى وبلياكن مالها اي طعم..
صدوا مجد وخلود لبعض وابتسموا ابتسامه عريضه وسارو قعدوا مجابلنها ويضحكون: اصلا نحن مانزعل نتغلا بس..
شيخه: ه ماصدقن مدحتي فيهن تيلسو..
.. .. ..
.. ..
..
جاسم: انزين وانت ليش ماترمس عمي.. اكيد بيوافق.. اصلا مابيلقى ريال احسن عنك لمجد..
أحمد: برمسه بس ان شاء الله اخلص هالكورس وبرمس وعدي.. الصراحة مافيه اصبر زود
جاسم: الله ع الحب مانروم..
أحمد: مب بس حب.. انا تغيرت والله عشان هالإنسانه .. دشت خاطري قبل لا اعرف انها بنت عمي.. من شفتها يوم عرس عبيد والبنت دخلت خاطري وكنت حاط في بالي استكشف بنت منو هي.. بس طبعاً كنت حاط في بالي اني اقردن البنت واييب راسها واكون علاقة حب ومن هالخرابيط.. بس يوم اني عرفت انها بنت عمي احترامها انزرع في قلبي.. واتذكر نظرات الإستنكار الي كانت في عيونها يوم العرس.. ومن عقب ماشافت سوالفي وسمعت مني من حرمتك المصون.. الي شخلتني يدامها..
جاسم: ه ادرييبها ماتروم تيود شي في بطنها.. كمل..
أحمد: البنت كرهتني.. قامت تكره مجرد وجودي وياهم... يعني كيف اقولك .. حبيت ابين لها اني عشانها بتغير وبسوي كل شي بس تحسن نظرتها فيني.. فالبداية كانت امي دوم تقولي.. انت بتاخذ بنت عمك عبدالعزيز.. وقلت لها ليش ماتقولين لي عن خلود وتيبين لي طاري وحده ماعرف حتى شكلها.. كانت تقولي لا خلود محيره لولد عمها.. وهو أولى بها... بس انا متأكده من بتشوف مجد بتحبها.. فعلا من شفتها حبيتها.. جمالها غير .. طبعها شفافيتها.. دلعها.. كل شي في هالبنت جذبني وحبيته..
جاسم: الله يخليكم لبعض ان شاء الله
أحمد: آمين يارب..
وتقرب منهم واحد ومن شافه جاسم نش سلم عليه وتم يرمسه بالإشارات.. استغرب احمد.. تم يطالع جاسم بإستنكار.. ليش يرمس ويا الريال بإشارات.. ليش جي؟
جاسم: أحمد هذا واحد ويانا فالدوام.. اسمه سعيد الفلاني...
نش احمد ومد له ايده.. : اشحالك؟؟
هز له الريال راسه واشر له بصبعه الإبهام..بمعنى انه بخير..
أحمد وقتها عرف ان الريال ابلم..
جاسم: سعيد ايلس ويانا..
سعيد سمعه ضعيف شوي.. بس مركب سماعات في اذنه لكن مايسمع منها وايد اوكي.. حرك راسه بمعنى شو مافهمت؟
جاسم يوده من ايده وتقرب منه : ايلس ويانا..
سعيد أشر له.. انا مروح مابغثكم..
أحمد: ياريال تردنا.. ايلس افا عليك..
ابتسم سعيد لأحمد وارتاح له ويلس وياهم.. وطلب له كوفي.. وفهالوقت ين شلة بنات اعوذ بالله من لبسهن.. وحده فيهن لابسه برمودا لتحت الركبة.. وبودي لونه اصفر فسفوري ضيج مبين ملامح جسمها.. وعباتها طبعا مفتوحه.. والشيله ولا كنها موجوده.. والي وياها على نفس الإستايل.. وقعدن فالطاوله الي ورا أحمد وجاسم وسعيد..
جاسم: وين يتحرن اعمارهن عالبحر؟؟
أحمد: اسكت ياريال من شفت لبسها بغيت انطر من الضحك..
وسعيد يطالع وحده فيهن وداشه خاطره صدق.. كانت جميله.. الا طرررر... اشر لجاسم وطلع تليفونه وكتب مسج في تليفونه وراواه لجاسم
(( خاطري اتعرف على ام الشنطة البيضا.. داشه خاطري))
جاسم: ياريال شو تبابهن.. بنات مضيعات المذهب مايعرفن الله وين فارنهن.. يولن..
أحمد: شو بلاه..
جاسم: يقول في خاطره يرمس وحده منهن..
أحمد: ياريال شو تبا فالبنات وعوار الراس..

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 07:36   رقم المشاركة : 174 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

سعيد تم يطالع جاسم واحمد بسكوت وكل شوي يختلس بنظراته ويطالع البنت.. وهي تشوفه وتبتسم له.. والباقي يتساسرن..
دشوا شله شباب ثانين ويلسو على الطاوله الي حذال البنات من الصوب الثاني.. شاف جاسم واحد فيهم وعرفه..
وتقرب منه ربيعه من بعد ماستئذن من باقي ربعه.. : يا حي الله بومحمد.. شو يايبنك هني؟؟ وغمز له بعينه .. اثاريك مب هين ياي عشانهن.. اوه سعيد بعد هني.. سلم على سعيد
جاسم: ياريال شو هالرمسه.. تدريبي انسان مرتبط ومالي بهالسوالف.. ياي ويا واحد من الأهل سرنا السينما ومن عقبها يينا الكوفي..
أحمد: منو الريال جاسم ماعرفتني عليه؟
وافي: ويا وافي الفلاني.. وانت
أحمد: والنعم والله.... انا احمد الفلاني.. اشحالك عساك طيب؟
وافي: بخير.. تعالو يلسو ويانا ع الطاوله..
أحمد: لا ماعليه ماتقصر
جاسم: ماعليه مره اليايه ان شاء الله
طبعا سعيد ولا مهتم بربعه .. كل باله على الغرشوبه الي يدامه... ومشغول يطرش لها مسجات بالبلوتوث ويرمسها..
وافي: ياريال والله حلفت عليكم عيل تقعدون ويانا.. مايستوي تونا متعرفين على أحمد وتبانا مانعزمه..
جاسم صد يطالع احمد.. ابتسم له احمد بمعنى موافق. وساروا الطاوله الثانيه وسلموا على الشباب ونش سعيد.. وعيا الا انه يقعد مكان مجابل البنت عشان يقدر يشوفها..
جاسم: والله ماعندك سالفه..
وافي: ليش بلاه؟
جاسم: مصر الا يقردن وحده من الي قاعدات هناك..
وافي: من حقه والله يوم دخلنا الكوفي وشفناهن وكل واحد فينا حاط في باله يقردن وحده منهن.. (تقرب من جاسم ووطى صوته) بس كيف بيتفاهم وياهن .. تراه ابلم...
جاسم تضايق من رمسة وافي مايرضى على سعيد.. : قلنا له خلك منهم بس هو مصر.. شو نقوله لا ترمسهن لأنك ابلم.. ع راحته وليش الأبلم ماله قلب..
وافي تلوم من رمسته : ياريال مب قصدي والله .. بس يعني تعرف بنات اليوم كيف..
جاسم:ماعليك انت..
وتموا الشباب يسولفون..
واحد من ربع وافي الا يبا يقردن نفس البنت الي سعيد حاط عينه عليها..
نهيان: انتي ام الشنطة البيضا.. يا بنت الحلال عاد فجي الويه شوي علينا.. شو بلاج جذا..
تمت تتطالعه البنت وهي تستحقره..
سارا: لا انت ولا الي وياك يسوون عشان اعطيكم ويه.. فالكوفي هذا بكبره واحد بس الي يسوى اني ابتسم له..
نهيان: ومنو هذا سعيد الحظ..
سارا وهي تحط ريل على ريل وتقرب من الطاوله اكثر.. وتأشر بصبعها وهي رافعه وحده من حياتها صوب سعيد: هذا..
نهيان صد يطالع سعيد وفيه ضحكة بس ميود عمره...
وسعيد قفط من حركة البنت.. وجاسم وأحمد تموا يستحقرون البنت ووقاحتها وجرأتها..
نهيان: الله يعينج عيل..
سارا: ليييييش؟؟ هو الوحيد الي هادي فيكم.. مايرمس ولا ينطق بشي.. عيبتني هيبته وهدوءه..
نهيان بإستهزاء: يالهبله هذا ابلم مايرمس أصلا.. ماتشوفين ان رمسنا نرمس وياه بالإشارات ويرد علينا بالإشارات..
نشت سارا وهي معصبه وحالتها حاله.. : شوووووو.. هاللي ناقص بعد ارمس لي ابلم.. اقول عذووب.. وحصوص.. نشن يلا.. من الصبح يالس يطرش لي مسجات وحالته حاله.. اثاريه ابلم.. اخبرك انت ايييه ..
وتوها بتكمل رمستها وماحست الا بغرشة ماي تنصب عليها من فوق لين تحت..
أحمد: عشان مره ثانيه تتأدبين في رمستج.. بنت شوارع.. زباااااااااااااله المجتمع.. اصلا مايشرفه انه ينزل من مستواه لحثاله مثلج.. وكلمة ثانيه صدقيني ايرج من شعرج وامسح فيج فالمركز بكبره.. يلا اطلعن من هني يالزباله..
نهيان: ...
جاسم نش وقف مجابل نهيان: وانت ويا هالويه على شو تضحك.. على احترامك ولا تربيتك؟؟ يالخام.. هذا سعيد الي تستهزأ به.. أحسن منك ومن امثالك.. ولو تعرف هو ولد منو.. جان ماتجرأت ولا رمست..
وصدوا صوب مكان سعيد شافوه محد..
جاسم: وافي سعيد وينه..
وافي تم يتصدد وراه وحذاله: مادريبه كان يالس وراي مانتبهت..
والبنات طبعن من فشلتهن طلعن من المركز بكبره..
أحمد: نش خل نسير ندور على الريال .. احسن لنا من مجابل هالويوه الي ماتعرف الإحترام ولا الإنسانيه..
وطلعوا من الكوفي.. ونهيان تم يالس مكانه مفتشل من الي سواه..
وافي: دواك يالهرم.. صدق انك طحت من عيني.. هاي رمسة ترمس بها عن الريال ..
نهيان: فكنا انت بعد..
..
تموا يدورون عليه كل صوب من مركز صحارى بس مالقوه.. جاسم استهم عليه.. عن يطلع وهو بهالحاله ويسوق وشي يستوي به الريال..
ولقوه فجأة ياي من صوب الحمامات (عزكم الله) ارتاحو ومشوا صوبه..
أحمد: عفان الله شو هالناس.. يجرحون المسكين..
جاسم: ادريبه سعيد انسان اكبر من جي.. وفالدوام ياما سمع رمسات من ناس.. بس كان اقوى منها.. لكن موقف اليوم الصراحة احس كان وايد قوي.. لأن البنت الصراحة ماتستحي وبردت فوادي فيها
أحمد: بنات اخر زمن.. لو كان هيه الي فيها عوق جان مارمست هالرمسه..
جاسم: بس والله ان سعيد احسن عن وايد شباب صاحين ومافيهم شي..
أحمد: خلاص غير السالفه عشان انسي الريال..
وراحوا صوبه كان يبتسم لهم..
جاسم: لا تضايج بعمرك ماعليك منهم.. يهال هاييل.. مايثمنون رمستهم
سعيد هز راسه بمعنى ان شاء الله..
أحمد: عيل تعال اليوم معزوم عنا فالبيت..
سعيد هز راسه .. لا..
أحمد: افا هب من شيمة العرب يردون دعوة غيرهم..
سعيد افتشل ووافق.. وقال جاسم لأحمد يسبقه ويروح البيت وهو بيلحقه خلاف مع سعيد
.. .. ..
.. ..
..
.
خذت الكوب وشربت لها من الجاهي وابتسمت له.. : تدري.. من بعد الي سمعته منك وعن سوالفك.. ودي اعترف لك بسالفه بس مادري شو بتاخذ فكرة عني..
هزاع: ه افا عليج بنت عمي.. لو اشك بالدنيا ماشك فيج.. قولي ولا تهتمين.. شرات ما انا رمست وصارحتج
سكتت شوي شما وحطت الكوب ورفعت راسها تتطالعه: تعرف واحد اسمه سلطان الفلاني..
هزاع فجأة رفع راسه وتذكر سلطان فج عيونه: هيه .. هذا واحد من الي كانو ايون المزرعه بس ودرها من عقب مامس..
وسكت..
شما: من بعد مامسكو عفرا.. ليش ماكملت؟
هزاع تفاجأ: وانتي شو دراج؟
شما: عرفت سالفه عفرا انت؟
هزاع: الي سمعته انها طلعت تقص على البنات واتييبهن عنا فالمزرعه.. بس ماعتقد لأن البنات الي كانن اين.. معظمهن كان عندهن الإستعداد لأي شي..
شما: وانا كنت بكون وحده منهن..
هزاع غص وتم يكح.. ويابت له شما ماي بسرعه.. : حلو حلو..
هزاع: انتي شو تقولين؟؟
شما: اسمع السالفه
ويلست تخبره بكل شي استوى من اللحظة الي قصت عليها عفرا.. لغايه اللحظة الي مسكوها فيه..
تم هزاع منزل راسه مفتشل.. يعني خسرتج زود يا بنت عمي.. الغريب قدر يحميج وانا الي ولد عمج واقرب الناس لج ماقدرت اسوي شي.. ااااااااااخ يالقهر.. وكنت ناوي اسحبج وشفتيني بحالتي الخايسه... ابتسم وهز راسه..في خاطره.. وتقول يا حمدان اخطب بنت عمك وانت اولى بها.. كيف تبا البنت توافق وهي شافتني بأسوء حالاتي .. هالمنظر اكيد مابيغيب عن بالها..
شما لاحظت عليه السرحان.. : هزاع.. هزااااااااااااااع..
فز هزاع ورفع راسه شافها ورد نزل راسه: والله اني مب قادر اشوفج في عيونج بعد الي قلتيه..
شما: هزاع هذا كان ماضي.. ومافي انسان ماغلط في حياته.. وانا نسيت الي صار.. بس يوم اعترفت لي توه بكل الي سويته وندمك .. قلت اقولك هالسالفه عشان تخليك تتذكر ان بنت عمك كان ممكن تروح فيها لولا ان سلطان كان ريال ولد حلال وستر علي.. وانقذني..
هزاع: صدق انه ريال هالسلطان.. تصدقين من زمااااان مادري عنه شي..
شما: عندهم عزا.. توفى ريل اخته في حادث بعيد عنك..
هزاع: لا والله.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. وكيف عرفتي؟
شما: ترا مو قلت لك اخته بعد دخلها في سالفه عفرا.. تميت على تواصل وياها من عقب السالفه..
هزاع: هيه . عيل لازم نعزيه واجب..
شما: هيه زين تسوي..
وشوي رن تليفون شما... كان الإتصال من خلود
شما: عمرها طويل اخته متصله.. : الووووو
خلود: اشحالج الغاليه؟
شما: بخير انتي اشحالج؟؟ شو هالمفاجأة والإتصال الغريب؟
خلود: ماشي وحشتيني وقلت اسلم عليج
شما: الله على الكلام الحلو مانروم.. شخبارج وشخبار اختج وامج؟
خلود:كلهم بخير ويسلمون عليج..
شما سمعت حشرة عند خلود.. : اقول منو هاي؟
خلود: هاي بنت خالي محتشره تبا ترمسج..
شما: عطيني اياها
مجد: هاااااااي اشحالج؟
شما: الحمد لله انتي اشحالج؟
مجد: بخير.. ماعليه لا تزعلين من خبالي وحشرتي بس جي احب اسوي سوالف..
شما: ه يحليلج..
وتمت تسولف وياهن وخبرتها عقب خلود ان امها ويدتها ولطيفه وميثا وخلود ومروه بيون البيت عندهم.. استغربت شما من هالزياره ولا بعد كلهن حريم.. شكت فالموضوع.. بس ماحبت تفكر فيه وايد.. : حياكم الله نترياكم عيل..
خلود: الله يحييج تسلمين.. عاد اسمحي لي بنغثكم اليوم..
شما: لا افا عليج.. بتنورونا بالعكس..
خلود: تسلمين .. يالله عيل برايج ان شاء الله بعد صلاة المغرب بنييكم..
شما: على خير..
وبندت عنهم ..
هزاع: منو الي بيي؟
شما: اهل ربيعك.. يبون يزورونا..
هزاع: غريبه.. مب بنتهم فالعدة.. وتوه عزاهم .. كيف لهم بارض يتزاورون بيت حد؟
شما: مادري هاللي استغربت منه..
هزاع قلبه نغزه.. وحس ان السالفه ممكن يكون فيها خطبه او ماشابه..
.. .. ..
مرت الساعات وتزهبت شما .. وتعدلت..
عمّار: يعني لازم نحن الرياييل ننطرد برع البيت؟
شما: هيه لازم تعرف ماعنا ميلس رياييل.. واذا تبا ايلس في حجرتك..
عمّار: لا لا مابا انحبس..
هزاع: ولا انا .. قم نطلع سوى..
عمّار: خلاص عيل.. بظهر ويا هزاع امري لله..
هزاع: جنها الظهره وياي مب عايبتنك؟؟
عمّار: ه يعني مو وايد
هزاع: عنلاتك..
وظهر عمّار مع هزاع..
وشما كملت الترتيبات وجهزت الفاله والمكسرات والعصير وكل شي.. ودله القهوة والجاهي..
ع الساعه 8 وصلو كلهم بيت شما
استقبلتهم شما مع امها..
جلثم: ماشاء الله .. شو هالبيت الغاوي المرتب..
ام عمّار: هذا كله ذوق بنتي..
شيخه: ماشاء الله عليها ذوقها غاوي شراتها..
استحت شما..
وتيلسو الحريم وقعدن يسولفن.. ومن بعدها نشت شما تييب الفواله.. ونشت خلود ومعاها مجد عشان يساعدونها لأنهن يدرون البيت مافيه شغاله..
شما: والله اني مستانسه لهالزياره..
خلود: ماشكيتي ان هالزياره فيه من وراها شي
شما في خاطرها لا عيل جي تخليني اتأكد ان في شي.. : لا ليش اشك في شو؟
مجد: شوفي بالمختصر زيارتنا هاي خطبة...
شما من صدمتها طاح الصحن من ايدها وتكسر.. ربعت ام عمّار للمطبخ: شو صار؟
شما وهي فاجه عيونها مصدومه: ها ماشي.. بس طاح الصحن بالغلط..
مجد وخلود ميودات ضحكتهن..
أم عمّار: حاسبي ماما.. خرعتيني..
وردت أم عمّار الصاله عند الحريم..
مجد: اشفييييج اخترعتي من سالفه الخطبة؟؟ ماقلنا اختطاف نحن..
خلود: ماعليج حركات اونها مستحيه..
شما: ويا ويهكم.. لا بس صدمتوني صدق..
خلود يلست تشرح لها السالفه.. وشما تسمع ومبهته.. ومانتبهت الا على صوت امها تناديها عشان الفاله.. وبسرعه شلن الصحون والأكل وكل شي وتمن يحطنها فالصاله يدام الحريم..
جلثم: ماشاء الله عليها حرمة بيت.. الله يحفظها يارب..
لطيفه: من تربيه امها اكيد..
شيخه: هيه ماشاء الله عليج يا أم عمّار.. صدق عرفتي تربين ..
ام عمار وهي رافعه راسها ومستانسه: تسلمين.. مشكور..
شما وهي تقرص امها وبصوت واطي: مشكورة اميييييه مب مشكور..
مجد حست بالغلطة بس سكتت ماحبت تحرج ام شما..
وطبعن في الوقت الي كانن فيه البنات فالمطبخ.. جلثم رمست عن سالفه الخطبة.. وام شما وعدتهن انها تشاور البنت وترد عليهن خبر من بعد مايتخبرون عن الولد .. وهم عطوها كامل الحريه لأن من حقها تسأل عن الولد..
.. ..
..

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 07:41   رقم المشاركة : 175 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

من عرفت وشما مابين الفرحة والربكة.. عايبنها سلطان من زمان وشخصيته وايد ارتاحت له شما.. والود ودها تقول لأمها موافقه بس مستحيه وقالت تاخذ بالروتين احسن..
رجع هزاع البيت وشاف الصاله مافيها غير ام عمّار.. دخل وراه عمّأر
عمّار: اميه وين شما عنج ماشوفها؟
ام عمّار: سارت فوق تعبانه شوي
عمّار: اكيد من مجابل الضيوف تعبت.. عيل انا بعد بروح غرفتي..
أم عمّار: لا تعال انت وهزاع اباكم في موضوع وايد مهم
هزاع استهم يوم سمع كلمة وايد مهم.. ونفس الشي عمّار.. بسرعه راحو يلسو حذالها.. ويلست تقولهم عن سالفه الخطبة.. هزاع طول الوقت سرحان ومتضايق.. ااااااااااه خسرتج لا محال يا بنت عمي.. كنت حاس ان هالزياره وراها شي.. وماخاب ظني..بس الصراحة سلطان ريال وان عطيته بنت عمي مابندم لأني اعرف انه بيصونها .. الي سوى سواة سلطان ريال يعتمد عليه.. لأن لو كنت انا مكانه كنت مخلص على البنت.. بس سلطان قدها.. والنعم فيه.. الله يوفقج يا بنت عمي
عمّار: شو رايك هزاع؟
هزاع انتبه ان عمار يرمسه: ها.. شو
عمار: ها شو... تم في سرحانك..
هزاع: ه لا مب سرحان.. والله مادري انت اخوها وهاي امها.. تشاورو وسوو الي تشوفونه في مصلحتها
ام عمّار: افا والله .. انا قلت انت اخوها العود الي بنعتمد عليه.. ماتوقعت ان بعدك ماتعتبر نفسك من اهل البيت
تلوم هزاع وفي نفس الوقت استانس يوم عرف انهم مسوين له قدر فهالبيت وهو ماكمل كم يوم عندهم..
هزاع: تسلمين والله .. مادري بس شما مب صغيره يعني الشور بيدها
ام عمّار: شما قالت لي نسأل عن الريال .. ونشوفه اذا زين ماعندها مانع...
عمّار: خلاص عيل نسأل عنه
هزاع: بس الريال انا اعرفه.. والصراحه ريال والنعم فيه.. ينشد الظهر فيه
أم عمّار: ماعليه بعد خل نسأل.. ترا ماعندي غير بنت وحده.. ومابا بنتي تتبهدل اباها تعيش مرتاحه مع ريال زين
هزاع: افا عليج عموو.. انا حريص على اختي اكثر منج..
استانس عمار يوم حس في حد يشاركه مسؤوليته على اخته.. ونشوا يروحون غرفتهم... واما هزاع فطول الليل
.. .. ..
عدى اليوم وكل شي نفس ماهو.. الروتين اليومي... لكن في بيت أم خليفه.. تحدد يوم ملجه عيسى وسوسن يكون فيوم السبت فالمحكمة.. وعقبها يتوكلون على الله ويعيشون ويا بعض..
حور قاعدة على اعصابها هي تتريا النتايج.. مايهدا لها بال.. وعبيد نفس الشي..
عبيد: حور مب زين عليج التفكير..
حور وهي تبتسم لعبيد وتبا تبين له انها ماتفكر في شي.. : لا حبيبي..بالعكس انا مافكر في شي اصلا..
عبيد: حور.. لو تخبين على الدنيا كلها .. انا ماتقدرين..
حور وهي تنش وتييب غرشة دهن العود وتمشي صوبه بثقل وتضحك له.. : الله يهديك بس.. يعني ماتصدقني (ويلست تعطره وتدهنه بالعطر) .. يلا سير عند ربعك عن تتأخر عليهم..
عبيد: انتي متأكده ماتبيني اتم وياج؟؟
حور: لا فديتك روح الله يحفظك..
عبيد: يا بنت الحلال خليني اتم..
حور: عبيد عاد مايستوي جي عطيت الريال كلمة انك تتلاقى وياه واحين تهون..
عبيد: ايا منكر الحريم مانروم عليكم..
حور: سير يلا ربي يحفظك..
تقرب منها عبيد وحب راسها.. وطلع من البيت وهو متضايق.. يحس عمره يبا يتم معاها مايفارقها ولا لحظة.. احساسه يقول انه بيفقد هالإنسانه.. وهالشي متعبنه وايد.. وطلع من البيت سار يتلاقى ويا الدكتور محمد وربيعه سليمان..
.. .. ..
فهالوقت.. كانت الساعه 6:57 العصر.. توجه هزاع بموتر حمدان الي كان شايلنه.. ( حمدان عنده سيارتين وخذ هزاع وحده فيهن لأنه رد سيارته لأبوه ويحتاج سياره يروح فيها ويرد) .. حاس بضيج.. من الصبح من نش من بعد صلاة اليمعه.. تغدى ويلس فالحجره .. يحس بضيق مب عارف سببه.. سار صوب البحر.. وقف وتم يطالع الشمس وهي تغرب.. ويتأمل.. وكأنه يشوف ابتسامه شما يدامه..
ياربي لو عاشت وياي بتنحرم من هالإبتسامه.. لا ابوي ولا هلي بيستقبلونها الإستقبال الي اهل سلطان استقبلوها فيه.. ويحبونها ويقدرونها.. ااااااااااااه .. وتم يضرب بإيده على السكان وهو صدق متضايق.. حس عمره فقدها خلاص.. انا بغبائي .. وبإيدي هاي الي علها الكسر.. خسرت هالإنسانه.. ورفع راسه ويشوف الأمواج وهي تتلاطم

يالله ياربي توفق شما وتسعدها.. والله ابا لها كل الخير.. من قلبي..
صد شاف ياهل صغيرونه يايه صوب موتره.. نزل من الموتر وشلها.. : انتي شسمج؟
حمده: حمدووو الحلوة الأمورة
هزاع: والنعم والله .. وينهم هلج عيل؟
حمده وهي تأشر صوب أهلها.. هزاع شافهم وكان شكل واحد فيهم مب غريب عليه.. شاف الريال يقرب صوبه..
حمده: اويه بابا ياي.. خشني فالسياره بسرعه بسرعه
هزاع يضحك وهو يشوفها كيف تبا تشرد من حضنه عشان تركض.. وتقرب منهم ابو حمده..
بوحمده: تعالي .. وين بتشردين.. (رفع راسه صوب هزاع واطالعه وابتسم له ابتسامه عريضه) سبحان الله.. صدق ان الصدف تلعب دور..
حمده وهي اتطلع راسها من ورا كندورة هزاع: وين الصدف دورت ماحصلت..
يودها يمعه وشلها .. : مسكتج..
* حمده عمرها 5 سنين.. ويمعه الي ساعد هزاع يوم شافه فالمسيد*
هزاع: اظني انت يمعه الي..
يمعه: هيه ياريال وينك غبت ولا دريت عنك شي.. افا والله ماهقيتها منك..
هزاع: اسمح لي والله حقك علي.. وضيعت رقمك في تليفوني الجديم .. وكنت حاط في بالي يوم امر عليك البيت واشكرك .. بس مالقيت فرصة..
يمعه: ماعلينا الا اشحاله الوالد وانت اشحالك؟
هزاع: والله بخير الحمد لله نشكر الله .. وابويه بخير.. بخير..
يمعه: اشفيك احسك تقولها وانت متضايق قول الي في خاطرك وانا اخوك..
هزاع: والله شو اقولك.. ولا اقول.. خلها يوم ثاني.. هلك يتريونك ومب حلوة تأخر عليهم والشمس بدت تغرب..
يمعه: خلاص عيل.. وخذ رقمي عندك عن تقول بعد ضاع..
هزاع: ه لا افا عليك..
وخذ هزاع رقم يمعه وسلم عليه وروح يمعه مع بنته صوب هله.. وهزاع ركب موتره.. وحس براحه شوي لأنه لقى له شخص يرمس وياه ويقوله الي في خاطره
.. .. ..
منى : ياربي انزين جابليني شوي.. مليييييت شو هالعالم الي ماتحس..
فطوم: يوم بتكونين ثانويه عامه وفي ناس يتريون منج النسبه العاليه مابتقولين هالرمسه..
منى: لحوووووول.. (يلست تصاااااارخ وتناقز وتسوي حشره جنها ياهل بو سنتين) ..
فطوم تمت تهز راسها: لا إله إلا الله.. وبعدين يعني..
ورن تليفونها فهالوقت.. كان فيصل..
فطوم: هلا والله .. المنقذ تعال فكني من هاي الحشرة ماتخليني اذاكر..
منى: يالله مكبر الكلمة الي قالتها.. احين انا استويت حشرة.. انا منوووووووووووه الي تنشر البسمة في ويه الكل..
فيصل: خليني من اختج.. كان عندج خط توه ترمسين منو؟؟
فطوم فجت عيونها: خــــــط؟؟ ..
منى: اووه قصه الخـــــط.. ذلنا راعي القصه للحين مانزل بارت.. اذا يعرفه ريلج قولي له يقوله ينزل البارت ترا مليت..
فطوم: انجبي انتي خليني ارمس.. فيصل ماكان عندي خط ياسه اذاكر ومعاي منى اسألها..
فيصل: مايحتاي اسأل حد سألتج انتي بس.. انزين منو فالبيت؟
فطوم: أمي.. لأن جاسم طلع ويا خلود..
فيصل: عيل زهبي عمرج انا ابا اعزمج عالعشا اليوم..
فطوم: صدق.. يااااااااي وناسه واخيرا بطلع من جو الدراسه.. خلاص بس عطني ساعه اتجهز..
فيصل : فديتج عساج دوم مستانسه.. خلاص اوكي.. كوني جاهزه ترا بغير رايي..
فطوم: صارووووووخ
منى: وين وين .. انا بعد ابا ايي.. شو هالعالم..
فطوم: ممنوع اصطحاب الأطفال..
منى: ياربيييي هاي تقتل الطفوله الي فيني.. مجرمه.. بخبر عليج جمعيه حقوق الأطفال.. وبعدين يا هادمة الملذات عداااااال وايد كبيره انتي..
فيصل: قولي لها خل تجهز بنطلع سوى..
فطوم: لا هاي حشرة .. وذا..
منى: لا لا لا.. خلاص بسكت بكون مؤدبه.. نسيتي حسي مرهف ولازم اعبر عن احساسي .. ماقدر اسكت..
لاتجرح احساسي.. انا انسان حساسي..
فيصل: اقول خبريها وخليني افتك من صوتها الحلو..
فطوم: اوكي..
وبندت الخط ونشت عشان تتلبس وقالت لمنى.. بس منى يلست تناقز وحالتها حاله ومستانسه.. دشت عليهم أم جاسم: بلاكم مخبل.. صوتكم وصل لين تحت..
فطوم: بنتج تخبلت مادريبها...
منى نقزت صوب كتب فطوم: انا ياسه اذاكر وفطوم ماتخليني.. شو هالحاله.؟.
فطوم: يالجذابه.. ترا هالكتب كتبي اميه مب كتبها..
ضحكت ام جاسم على حركات بناتها وطلعت من الغرفه..
ومنى يلست تتطالع كتب فطوم وتتطالع الي فيهن.. بل بل موادهم صعبه.. مابكمل دراستي بستوي شاعره وبحضر امسيات وبلقي .. بس يسد ..
فطوم: مصدقه عمرها.. تتحرين عمرج نجاح المساعيد..
__________________

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 07:43   رقم المشاركة : 176 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

منى: وععععع ماتعرف تشعر.. قولي حامد زيد.. قولي خالد المريخي.. قولي ..
فطوم وهي تقاطعها: قولي ان بنروح عنج ومابنوديج..
منى: افففففف.. لازم لازم تقطع حسي المرهف..
حد علمي بالغلا يوم كنت اسوى كثير
يوم كانت ضحكتي طبع وعنادي سما
وحد عملي بالعنا يوم خفاقي ضرير
قبل هدم العيش وابنيه وارجع اهدمه
وحد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير
قبل اشوف المسلم يموت بإيد المسلمة
اااااااااااه عذاب يا حامد عذاااااااب
تمت تكتب هالكلمات على كتاب فطوم وتبدل فالصفحات .. بس للأسف ماتلقى مكان ينفع تكتب فيه

.. ..
عبيد: ه اسميك يا سليمان راعي سوالف... بس ياريال بالنادر نشوفك تيلس ويانا..
سليمان: مشاغل الدوام والله.. تعب ياريال..
الدكتور محمد: ياريااااال الشغل يخلص والعمر مايخلص..
عبيد: محمد شو صار على الفحوصات..
محمد: باجر ان شاء الله بشوف وبرمسك ان طلعوا او لا..
عبيد: ان شاء الله .. اترياك..
سليمان: شو من فحوصات؟؟ سلامات ؟؟
عبيد: ماشي الحرمة شوي تعبانه
سليمان: هيه الله يشافيها يارب..
عبيد وهو يتنهد وحس فيه محمد.. : آمين يارب..
وفي هالوقت مرن شله بنات يدامهن.. ووحده فيهن يلست تتطالع طاوله عبيد وربعه.. وغمزت لمحمد ومشت.. سليمان ماشافها لأنه كان معطنها ظهره.. بس عبيد شاف..
عبيد: مسودة الويه.. شو هالحركات بعد..
محمد عرفها واحتقرها.. وفجأة فز سليمان.. : شو هاليوم الي مابيمر على خير..
عبيد ومحمد استغربوا بلاه.. : شو صار.. خير؟
سليمان: شفت ويه عفن .. عفان الله..
عبيد: اي ويه؟
سليمان: ياخي وحده فالدوام ودي اروغها اليوم قبل باجر.. بنت الذينه عينها قويه تشرد من الدوام وتواعد استغفر الله مابا ارمس عنها بس مقهور.. الله يستر عليها..
محمد شك ان الي يطريها سليمان هيه نفسها جواهر.. : ليش هيه فالمركز احين؟
سليمان وهو يتأفف: ياريال توني شفتها تقول شايف شبح عفان الله ..
محمد: وين ابا اشوفها؟
عبيد: شو بلاك شو تبابها.. الله يستر عليها..
محمد: عبيد توني شفت الي قلت لك سالفتها من فتره وطلبت مشورتك فيها.. يمكن الي يطريها سليمان هيه نفسها؟
عبيد: قول والله.. اعوذ بالله زين يوم الله فكك وكشفها..
سليمان: شو السالفه؟
محمد: مب الحين بس قولي هاي الي اتداوم عندكم.. تشتغل ولا تدريب؟
سليمان: لا يايه تدريب.. وياها ربيعتها.. والصراحة ربيعتها بنت اخلاق وادب وكل شي.. لكن هاي يلست تهدد الثانيه يوم بدت تنصحها انها تودر سوالفها.. اونه انتي ماتعرفيني انا منو ومادري شو.. فقلت ماعليه انا الي بأدبها.. بس مب عارف شو اسوي بالضبط..
عبيد تذكر ان مره حور رمست تقول ان مجد تتدرب في شركة نفس شغل شركة سليمان.. وطفرانه من الي معاها.. : لحظة لحظة.. انا بديت ادخل الأمور في بعضها .. ممكن تفهمنا ..
سليمان: بلاكم انتوا جلبتوا السالفه وماعندكم شي غير طاري هالزباله..
محمد: انت مب فاهم اهميه هالسالفه بالنسبه لي.. بس رد على سؤالي.. اسمها جواهر؟؟
سليمان فج عيونه: وانت شعرفك بإسمها؟
محمد ضرب بإيده على الطاوله مقهور: اخخخخخخخ ليتني قلت لأهلها ليتني.. هاي مب ويه حد يستر عليها.. شفت يا عبيد..
عبيد تم يهز راسه: عفان الله.. اللهم لا تبلينا بس..
سليمان: فأنا ابا اتصرف قبل لا تسوي مشاكل للبنت الثانيه وتوهق اهلها لأنها ماتستاهل...
محمد: تهبي تأذي اي وحده.. والله لأوقف انا في ويا..
سليمان: ممكن اعرف السالفه..
عبيد: يا ريال هالبنت كانت بتصير حرمته .. لكن كشف سوالفها وشاف كل شي بعينه وانفصل عنها..
سليمان تم يطالعهم متفاجئ..
محمد: عنلاتها الخام.. انا اراويها..
سليمان: لا ماعليه لا تستعيل .. انا بس خل ارمس مجد واتفاهم وياها واعرف منها كل شي.. وعقب بفكر وياك شو نسوي..
عبيد فز : شوووووو.. اسم الي وياها مجد.. هاي بنت عمي..
محمد من سمع اسم مجد ارتفعت حرارته زود.. وتذكرها.. ويوم عرف ان جواهر تبا تمس سمعه مجد .. ارتفع ضغطه زود..
سليمان: ياريال لا تستعيل.. وماعليك مجد مابييها اي شي.. وزين يوم انك واحد من اهلها .. عشان اقدر اخبرك الي صار..
وقعد سليمان يقولهم عن الي سمعه وكيف.. والمواقف الي صارت.. وعبيد يحس وده يروح احين يسطر البنت ويدوسها .. ومحمد اكثر عنه.. وقعد يتفق وياهم شو بيسوي..
.. ...
..
.
يوم السبت..
عيسى من طلع من المحكمة ركب الموتر وركبت وياه سوسن : مسك ايدها ..
عيسى: والله اني مستانس .. مب متصوره اشكثر.. وأخييييييرا ..
سوسن دمعت عينها : عيسى دخيلك لا تسافر بعد.. طالت غيبتك وايد..
عيسى: بس هالمره غير.. بتم وياج مجابلنج لين ماتملين..
سوسن: ماظنتي امل..
عيسى: وين خاطرج نقضي شهر العسل..
سوسن وهي تضحك: تدري احس عمري كبيره على كلمة شهر عسل..
عيسى من النوع الي خبل شوي.. عليه حركات غبيه..
نزل الجامه وقف شيشه البترول.. وقعد يطالع الهندي : طاع هاي تقول كبيره على شهر العسل.. من كبرها عشان تقول هالرمسه
وسوسن تتطالعه وتضحك على هبالته..
والهندي المسكين مب فاهم شي.. وقاله يعبي له بترول .. ورفع الجامه..
عيسى: شفتي حتى الهندي بلم ماعرف شو يقول..
سوسن: من حركاتك.. ماتيوز انت..
عيسى: ليش ايووووز.. هذا انا.. لا الأسر غيرني ولا حبج تغير..
سوسن: الله لا يغير علينا طول العمر..
وبدت مريوم الصغيره تصيح..
عيسى: هادمة الملذات صاحت.. سكتيها.. خل اتفرغ للغزل..
ضحكت سوسن: لا تقول عن بنتي جي.. ترا ما ارضى..
عيسى: الله يصبرني.. شكلها بتاخذ من غلاتي..
سوسن: غلاتك ماشي يضاهيه..
وعيسى كان وقتها معبي بترول ومخلص.. ومن سمع رمسة سوسن اخترش. وداس على البترول مسرع.. وسوسن تيبست من الزيغه: شوي شوي..
عيسى: انتي مره ثانيه حاسبي في رمستج .. خبلتي فيه..
.. .. ..

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 07:44   رقم المشاركة : 177 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فالمستشفى..
طيف: دكتور يبت التقارير الي طلبتهم..
محمد بسرعه نش من مكتبه



من شاف الأوراق وقرا النتايج.. فر عمره على الكرسي ويلس متضايق.. وتمت طيف تتطالعه ساكته مب عارفه شو تقوله..
محمد: كيف برد على الريال.. شو اقوله.. ياربي ليش خليتني فهالموقف مع اعز ربعي..
طيف: هاي ارادة ربنا دكتور..
محمد: اللهم لا إعتراض.. عيل يوم بظهر من الدوام بمر عليه البيت وبرمسه.. هني ماينفع..
طيف: انا بعد اقول جي






نهايه البارت
شو تتوقعون يكون موقف عبيد يوم يسمع عن نتايج الفحوصات؟؟
وباقي الأهل؟؟
سؤال فيصل لفطوم.. شك .. ولا مجرد سؤال عابر؟؟
هل زواج سلطان وشما بيتم؟؟
وهزاع بيعلن استسلامه ولا بيسوي شي؟؟
بوهزاع من بعد موقفه مع ولده.. ؟؟
شو رايكم بيسوي سليمان مع ربعه بموضوع جواهر؟؟
شو رايكم بموقف أحمد وجاسم مع سعيد (الأبلم)؟؟
تحياتي
طبعا فكرة الأبلم مستوحاة من قصة اخرى .. لكن طبعا الموقف من خيالي وتأليفي.. وعن سالفه سارا وشلتها.. ترا هالشي حاصل.. وحقيقي .. لكن مب مع ابلم.. مع انسان صاحي.. يوم عرفت سارا انه انسان عادي مب راهي.. يعني عكس الي كتبته.. سوت هالبلبله كلها..

 

 

 

   

قديم 12-09-2007, 01:39   رقم المشاركة : 178 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء الحادي عشر


الفصل الأول


=-=-=-=-=-=


خذتي غلا القلب كله.. مابقى باقي.. خذتيه من أوله لين آخر سنينه.. صرتي بحياتي وغرامي كل عشاقي.. يابخت قلبي متى قلتي تحبينه
..


.


تم يطالع تليفونه وهو مستااااااانس على الآخر.. حاس ان الفرحة مب شايلتنه.. تم يدندن هالكلمات ويعطر كندورته وسفرته.. وادهن بدهن العود ولبس ساعته وشل تليفونه ونظارته الشمسيه وطلع من الغرفه ..


ميثا: فديت هالويه .. ربي يبلغني فيك معرس ان شاء الله.. شو هالكشخه والرزه كلها.. ع وين بتضوي؟


أحمد وهو يطالع أمه بكل حب.. يحس مافي شي يحس به فهاللحظة غير الحب.. وحب راس أمه.. : الغاليه الزين هذا ورثته منج يا أم الزين كله..


دش حميد أبوه على رمسة أحمد: عنلاتك.. ماتقول بعد طالع على ابوك..


أحمد: .. حرام الي يجذب يدخل النار صح أمايه..


ميثا وهي تتطالع ريلها تبا تقهره: صح اميي فديييييت طلتك.. ماقلت لي وين ساير؟


أحمد: بسير عند عمي عبدالعزيز متصل فيني قالي يباني أمر عليه..


حميد: أحمد انت مارحت الكلية اليوم؟


أحمد: لا أبويه لأن نحن نشتغل على بروجكت التخرج فدواماتنا تغيرت شوي..


حميد: الله يوفقك.. اباك ترفع راسي فاهم...


أحمد وهو يلقي تحيه عسكرية لأبوه (بو عبيد ريال متقاعد من الجيش برتبه لواء).. : حاضر سيدي..


رد له ابوه التحيه وظهر احمد وهو مستانس.. ومشى صوب الكاراج.. وشاف عبيد يالس في سيارته ومتساند على السكان.. استغرب.. تقرب منه وفتح الباب .. : بووو.. بوفيصل؟


عبيد: من سمع صوت أحمد ماحس بعمره إلا يفر عمره في حضن أخوه وعيونه محمره من الصياح والضيج..


أحمد زاغ لحظتها .. : عبيد شو بلاك أخويه.. شو مستوي.. ليش هذا كله؟؟ أول مره اشوفك جي..


عبيد: خلاااااااص بتودرني الخايسه .. وبتروح عني... أكرا أكرا..


أحمد تم مستغرب من رمسة عبيد.. : اخبرك سير ايلس هناك وانا بسوق.. وبنظهر وبنشوف شو سالفتك لأني مب فاهم شي ومابا حد يشوفك بهالحاله.. خصوصاً حور.. تدريبها حامل ومب زين عليها التعب


عبيد رضخ لرمسة أحمد وانزاح للكرسي الي حذاله وركب أحمد الموتر وطلع به برع البيت.. : ممكن تهدأ وتقولي شو الي صاير.. ومنو هاللي بتودرك؟؟ لا يكون عبيد عندك سوالف بطاليه.. يا ريال تراك معرس..


عبيد: روح زيييييين انا فاضي حق هالسوالف..


أحمد: عيل شو سالفتك لأني مافهمت شي من كلامك..


رن تليفون عبيد فهالوقت.. وشاف ان الي متصله حور.. : رد عليها أحمد قولها إني مت.. هلكت.. اي شي.. اتعذر بأي شي..


شل أحمد التليفون وهو ساكت ورد على حور..: حي الله مرت اخوي..


حور: اوه احمد.. اشحالك؟


أحمد : بخير دامج بخير.. ماتبينين ولا جنج في نفس البيت..


حور: تعبانه تدري ماروم انزل وايد..


أحمد: معذورة..


حور: خذتني بالسوالف وابا ارمس عبيد وينه؟؟


عبيد يأشر لأحمد اشششش أنا مب هني..


أحمد استغرب وتم يرمس: عبيد مب وياي.. مادريبه وين اتصلي على تليفونه..


حور وهي مستغربه: بس أحمد انا متصله على تليفونه إنزين..


أحمد توهق وماعرف شو يقول. تدارك عبيد الموقف ورمس: غناتي.. انا عندي مشوار صغير ويا أحمد وبرجع البيت ان شاء الله..


حور تضايقت وايد .. ليش مايبا يرمسني.. ليش قال لأحمد يقول عبيد مب وياي.. ليش يجذب.. أكيد النتايج طلعت شرات قبل ومب قادر يناقشني..


عبيد: حور.. ألووو..


حور انتبهت لعمرها: هلا.. خلاص اوكي.. مع السلامه


وبندت الخط بدون لا تتريا رمسة من عبيد..


شل أحمد التليفون من الإسبيكر.. وصد صوب عبيد: ليش رمست وطلعتني جذاب؟؟


عبيد بصوت حزين: ماروم أشوفها متضايقه.. ماروم احس اني السبب في ضيقها..


أحمد: عبيد شو اللي صاير ياخوي فهمني..


عبيد والدمعه تنزل على خده بكل حراره.. : اليوم طلعت نتايج فحوصات حور للمره الثانيه بعد ما طلبت اعادة الفحوصات.. وطلع ان فيها سرطان فالمعدة.. ومنتشر في الأمعاء بعد.. قالي الدكتور محمد إن أمل العلاج جداً ضعيف.. خصوصاً إنها حامل.. ومايقدرون يبدأون بأي علاج لحد ماتربي.. (أحمد يسمع عبيد ويحس راسه يفتر عليه .. الكلام صعب عليه يتحمله ويصدقه) .. وبيولدونها قيصري في نهاية السادس.. وبيخلون الياهل فالحضانه لمدة شهرين لحد ما يكبر شوي ويكتمل نموه ..


أحمد: خل يولدونها ألحين.. ماعليه الياهل يموت.. بس حور أهم من الياهل..


عبيد وتزيد ضيقته: وهذا الي فكرت فيه.. بس حور مابتوافق.. لأنها يوم عرفت عارضت اي فكرة تأذي الياهل..


أحمد: سفرها برع وصدقني بيظهر ان مافيها شي.. مستشفيات هني فاشلين مايعرفون شي..


عبيد: وهذا الي قلت بسويه.. رمست واحد من ربعي يداوم في ديوان الشيخ محمد بن راشد.. بودي له تقارير حالة حور.. وعشان نسافر على حساب الديوان نعالجها برع..


أحمد: زين تسوون.. ولا تضايق بعمرك.. ان شاء الله بتقوم بالسلامه وبترد لها صحتها ماعليك..


عبيد: أحمد تقص علي ولا تقص على عمرك.. تذكر إليازيه بنت خالوو.. كم كان عمرها ؟؟ 12 سنه يوم توفت بسبب سرطان المعدة.. تحيد شو كانو الدكاتره يقولون؟؟ من أصعب السرطانات هو سرطان المعدة..


أحمد وقف موتره عند باب بيت عمه عبدالعزيز.. وهو مب عارف شو الي يابه هني مع انه قرر انه مايروح ويتم مع عبيد.. رفع راسه عبيد وشاف باب بيت عمه.. تضايق زود..


عبيد: ليش يايبني هني..


أحمد: مادري انت من قلت لي عن السالفه قمت اسوق بلا حاسية..


عبيد: ماتخيل ان حور تروح عني أحمد والله اني مالي حياة من عقبها..


أحمد: خل إيمانك بالله قوي.. ولا تحاتي شي أبد.. ان شاء الله مابيكون فيها الا العافية.. واثق من هالشي..


عبيد: الله يسمع منك.. عيل خلنا ننزل نسلم على عمي


أحمد: مينون تنزل وانت بهالحاله.. شوف عيونك كيف محمرين؟؟


عبيد: شو اسوي والله من الضيج الي فيه..


أحمد: قم بنرد البيت ..


عبيد فز فجأة: لا البيت لا.. أرجووووك ماقدر اواجا واقولها حور النتايج طلعت متشاب.. ماقدر..


أحمد: مب لازم تقولها.. قول النتايج بتتأخر.. الجهاز خربان.. وانت بتسافر معاها عشان تسوي فحوصات شاملة وتتطمن..


عبيد: مايستوييييييي انت شو بلاك.. حور ماينقص عليها..


أحمد تم يضرب بأصابعه على السكان وهو متضايق من داخله وايد.. تذكر مجد .. كيف بيكون موقفها اذا شافت اختها على فراش الموت... أو انها تعرف ان حور مريضه.. حس بضيج أكثر .. ماوده يشوف في لحظة مجد تحس بضيج.. وخصوووصاً اليوم بعد الي صار له..


سرح ورجعت له الذاكره لورى وتذكر الرمسه الي دارت بينهم فالمسجات..


..


أحمد: (( يعني بتنتظريني؟))


مجد: (( أنتظرك ليش لا... إنت ولد عمي وعمري مابلقى أحسن منك))


أحمد: (( تقولينها عن قناعه ولا مجرد تسايرين التقاليد!))


مجد: (( كلي قناعه ان سعادتي بتكون وياك))


أحمد: (( تسمحين لي اقولج كلمة من كل خاطري ماقلتها لج من قبل!!))


مجد: (( قول!!!!!))


أحمد: (( أنا أحبج.. ماباخذج لأنج بنت عمي وبس.. لأني اباج انتي وبس وأحبج))


تمت مجد مبهته وتقرا المسج مره وثنتين وثلاث وعشر.. ومن الفرحة يلست تناقز على السرير وتيبب وترقص.. الي يشوفها يقول هاي تخبلت شي ياها.. وردت ع ورى وفرت عمرها على الفراش.. وحضنت التليفون.. وأحمد مالقى منها أي رد.. تطمن ان رمسته عيبتها لأنها لو عصبت كانت بتدق ولا بتطرش مسج..


..


عبيد: أحمد بتم ساكت جي..


أحمد انتبه لعبيد يزقره صد صوبه: هلا .. شو بلاك..


عبيد: يعني مابننزل عند عمي نسلم عليه؟


أحمد: ها.. هيه يلا خل ننزل..


ونزلوا سوا عشان يسلمون على عمهم عبدالعزيز..


بعد ما دقوا الجرس.. استقبلهم عمهم ودخلوا عنده الميلس .. وقعدوا وياه.. من عقبها تذكر عبيد سالفة مجد وجواهر.. قال هاي فرصة إنه يرمس مجد ويتأكد منها ويعرف كل شي..


عبيد: عمي.. بغيت مجد اذا موجودة فالبيت..


أحمد صد صوب عبيد مستغرب.. في خاطره: لا يكون يبا يقول له عن حور.. صدق مينون..


عبدالعزيز: هيه ابويه .. مجد هني.. خلاص بسوي لك درب وبزقرها عشان ترمسها فالصاله..


ونش عبدالعزيز وطلع من الميلس ودخل البيت.. صد أحمد بسرعه صوب عبيد: انت تخبلت تبا تخبر مجد .. انت تعرف شقايل مجد متعلقة في إختها..


قاطعه عبيد: انت شو بلاك ماتركز وياي.. منو قال اني بقول لمجد عن حور.. السالفه الي برمسها فيها غير


أحمد: هيه ريحتني ياريال اتحراك بترمسها.. قلت اكيد تخبل..


عبيد ابتسم له بحزن ونزل راسه.. وزقره عمه ونش دخل الصاله شاف يدته ومرت عمه قاعدين.. قرب صوبهم وسلم عليهم..


جلثم: عبيد ولدي بلاه ويهك مصفر جي؟؟ لا يكون بنت عبدالعزيز ما تأكلك ؟؟


عبيد ضحك على رمسة يدتها : لا امييييييه.. حور حاطتني في عيونها والله.. بس انا هاليوم تعبان شوي..


جلثم: لا لا انت مب تعبان وبس.. انت شي مضيق خاطرك ومستهم به


عبيد تم يطالع يدته فاج عيونه.. في خاطره: لا صدق ان ماينقص عليج يا جلثم بنت سعيد..


جلثم نشت وقربت صوب عبيد وحطت ايدها على راسه: امي انت شي فيك بسم الله عليك.. تعال خل اقرا عليك.. مب طبيعي اليوم..


عبيد يتهرب ويمشى صوب اليلسه ويقعد: لا اميي صدقيني مابلاني شي.. انتي تعالي يلسي حذالي ولهت عليج..


جلثم: شوف انا بسوي عمري مصدقة بس مب معناته اني ساكته عنك؟..


عبيد يبتسم لها وفي خاطره: شكلي بنفضح جي.. مب سهله ماينرام عليها هالعيوز..


ونزلت مجد فهالوقت: شو السالفه اكيد تحشون فيني؟


لطيفه: ياربي من هالبنت .. كله شاكه في عمرها..


مجد: طوووووط.. تصحيح.. مب شاكه في عمري.. قولي واثقه من عمري اني حديث الساعه.. لالالا.. حديث كل ساعه..


جلثم: انتي شو سالفتج اليوم ضحكتج شاقة الويه ؟؟ ليش هالكثر مستانسه..


مجد تحط ايدها على خصرها وتتطالع يدتها: لا إله إلا الله.. قل أعوذ برب الفلق.. من شر ماخلق.. حرااام استانس.. ماعرفنا لكم .. اذا زعلنا.. ليش زعلانه؟؟ شوي ضحكنا؟ ليش مستانسه..


عبيد يطالع يدته بنص عين.. : هيه والله صدقج مايعيبهم شي..


مدت جلثم عصاتها وتمت اتدز عبيد فيها: اطلع من هني.. هب هبابك من ريال..


عبيد: .. انزين تعالي مجد نروح الحديقه برمسج هناك.. مانبا حد يسمعنا..


جلثم: شو عندكم؟؟ بينكم أسرار اشوف؟؟


عبيد: مب قايل.. كيفي..


جلثم: لا تقول.. بس مصيري بعرف كل شي..


عبيد: ..


وطلعوا وساروا الحوي وقعدوا على اليلسه الي برع..


عبيد: مجد الموضوع الي برمسج فيه وايد مهم.. وصدقيني بيتم من بيني وبينج بس؟


مجد وهي مستغربه من اسلوب عبيد وياها ومب قادره تستوعب شي..


عبيد: شو بلاج تتطالعيني جي؟


مجد: مادري بس احس اول مره ترمسني في موضوع ..


عبيد: انزين سمعي.. جواهر الي اتداومين وياها شو تعرفين عنها؟


فجت مجد عيونها ووقفت: انت شو عرفك بجواهر؟.. من وين تعرفها؟؟ لا يكون ..


قاطعها عبيد: جب انتي خليني ارمس وردي على سؤالي بالأول وعقب ارمسي..


مجد: ماشي .. ماعرف عنها شي.. مجرد وياي فالكليه والتدريب ماعرف عنها شي..


عبيد يطالعها بنص عين: متأكدة؟


مجد بدت ترتبك شوي.. لأنها من النوع الي ماتعرف تجذب .. ويوم تجذب يبين عليها.. : ها.. هيه متأكدة..


عبيد: مجد الموضوع الي برمسج فيه بيتم بيني وبينج ومحد بيدخل فيه.. ارمسي وقولي ولا تخافين من شي..


مجد: عبيد انت عن شو ترمس بالضبط انا مب فاهمه؟؟ شو يخص جواهر فالموضوع؟؟ وليش اخاف؟


عبيد: شوفي انا بفهمج كل شي وركزي وياي..


وقال لها عبيد عن سليمان يوم سمعهم يرمسون ... وعرف كل شي.. وغير جي.. انها كانت خطيبة الدكتور محمد في يوم من الأيام وشافها بهالموقف...


تمت مجد تسمع ومب قادره تصدق شي.. اتحس راسها بدأ يعورها من الكلام الي تسمعه.. معقوووله ان هاي كانت بتستوي حرمة الدكتور.. ااااااااخ يالقهر.. بس صدق ان الله يحبه وماتورط وياها وانفضح يدامها ولا بعد بعدها مستمره ولا هامنها.. صدق ان عينج قوية..


عبيد: فهمتي ألحين.. عشان جي اباج تقولين لي كل شي تعرفينه عنها؟


مجد: بس انتوا شو الي تبون وناوين تسوونه؟


عبيد: سليمان ناوي يتفق مع سيكيوريتي الشركة انه يحط كاميرا صوب الباركنات.. يصور كل شي ويسجله.. وبيصورونها يوم تنزل من سياره ابوها عساس انها بتدخل الشركة.. ومن ذاك الصوب هي تركب سياره ثانيه.. ومن عقبها بيستدعون ولي أمرها... والمدرسة المسؤولة عنها فالكلية.. وبيراوونهم الشريط.. وهو بينهي القضية من صوبه انه بيطردها من التدريب.. وعاد البقية بتكون مابين الكليه وأهلها..


تمت مجد فاجة عيونها... وفي نفس الوقت ماتبا مستقبل جواهر يضيع: بس عبيد الكليه بيفصلونها فهالحاله؟


عبيد: تستاهل..


مجد: انا اقول بس خل اهلها يدرون.. والكليه لا.. عشان تكمل دراستها؟؟


عبيد: الدكتور وانا وسليمان اتفقنا نبا نبعدها عنج.. وشي ثاني .. سليمان مايبا هالأشكال عنده فالدوام.. يقول من أول يوم شافها ما إرتاح لها.. فكيف بعد الي سمعه؟


مجد نزلت راسها: الله يستر..


عبيد: المهم لو تسهلين علينا وتخلينا نعرف متى هيه بتغيب؟


مجد: باجر..


عبيد: شو دراج؟


مجد: لأنها اليوم مرت علي المكتب جان تقولي.. حطي في بالج اني باجر بغيب.. اذا سألو عني.. قولي مريضه عندها موعد .. ولو قلتي غير جي.. انتي الي بتخسرين؟


عبيد: انتي الي بتخسرين!!.. شو تقصد بهالرمسة؟


مجد: مادريبها..احسها ترمس وتخربط ولا تدري معنى الكلام الي تقوله..


عبيد: خربوطه هالبنت..


مجد:


كان فهالوقت أحمد يطالعهم من جامه الميلس كانت مجابله هاليلسه.. ومقهور.. يشوف مجد ترمس وتاخذ وتعطي ويا عبيد.. وتضحك وياه.. وهو محروم من هالشي .. ماقدر ايود عمره.. طلع من الميلس .. ومشى صوبهم..


أحمد: السلام عليج بنت عمي؟؟


كانت مجد معطتنه ظهرها.. تيبست من سمعته .. حست بحراره غير طبيعيه في كل جسمها.. يودت ضحكتها ونشت وقفت.. : وعليكم السلام..


وبسرعه دخلت البيت.. كانت مستحيه ومحمره صدق.. ومشت صوب الدري بدون لا تسمع رمسة يدتها

 

 

 

   

قديم 12-09-2007, 01:41   رقم المشاركة : 179 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

أحمد: بلاها شردت..
عبيد: دفش ياريال.. تدخل لا هود ولا هدا.. زاغت البنت..
أحمد: ..
...........
حمدان: والله انك مينون.. رمسها .. إنت اولى بها..
هزاع: ياخي بس دوخت راسي بهالرمسه.. قم خل ندخل عن حد يسمعنا..
حمدان: قاهرني صدق..
هزاع: والله يا حراااااااااام..
حمدان ضرب ع جتف أخوه بالقو وهو يضحك وسبقه صوب ميلس بيت شما.. ودخل.. ومن عقبه هزاع..
أم عمّار: هلا والله ولدي.. اشحالك؟
حمدان قرب منها وحبها على راسها: الحمد لله بخير.. انتي اشحالج وعلومج؟
أم عمّار: بخير دامي اشوفكم بخير..
شما دخلت الميلس ووراها عمّار: أنا اقول شو بلاه بيتنا منور اليوم؟؟ اثاري حمدان هني؟؟
حمدان: تسلمين بنت عمي ..
عمّار: خلاص نحن ماقمنا إنّور البيت..
اتطالعته شما بكل حب وحنيه: انت النور كله.. بس جنك وايد قمت تلعب هاليومين وأهملت دراستك؟؟
عمّار: تبيني افوت هالقعدات الحلوة..
هزاع: لا أصلا القعدات هاي ماتكمل الا بوجودك.. بس بعد نباك ترفع راسنا..
حمدان: هيه كون أحسن من هزاع.. .. ياب 61..
هزاع يطالعه بنص عين: اسكت اسكت.. عالأقل انا مايبت دور ثاني شراتك..
حمدان تم يحج راسه ويتهرب: الا شو اخبار الدوام شما؟؟
الكل ضحك على تهرب حمدان.. ولما نشت شمّا تحضر الفاله وتييبهم.. بدت أم عمّار ترمس فالموضوع.. موضوع خطبة سلطان لشما..
أم عمّار: ها امي هزاع سألت عن الريال؟
هزاع: أميه الريال مايحتاي أسأل عنه.. لأني اعرفه .. ريال والنعم فيه الصراحة وفي أهله عمري ماسمعت عنه شي..
أم عمّار: وانا قلت من الواجب أرمس أبوك فهالموضوع .. لأنه عمها وموافقته مهمه..
حمدان وهزاع صدوا صوب بعض .. كأنهم يعرفون شو بيكون رد أبوهم..
حمدان: عموو تبين الصدق.. مايحتاي.. أبوي ماقام يسأل عنهم .. ولا داري بعيال اخوه.. بيهتم فهالموضوع؟
أم عمّار: لا يا حمدان ولدي.. من الواجب نرمسه.. راس مالها هالعم..
استانس هزاع من رمسة أم عمّار.. صدق انهم ناس اصيلين.. رغم الي سواه ابوه فيهم.. الا انهم يحترمونه ولا يرمسون عنه بأي سوء.. وفي هالوقت سمعوا صوت الجرس..
هزاع: منو ياينا؟
عمّار: أكيد حد من زباين الوالدة.. يبون شي..
أم عمّار: سير أمي عمّار افتح الباب شوف منو ياي ..
مشى عمّار فالحوي وفتح الباب انصعق.. حس ان الدنيا دارت في عينه.. يحس كأنه يحلم.. لا إراديا صك الباب شوي ورد فتحه.. حس ان لسانه انربط مب قادر يرمس ولا يقول أي شي.. من الصدمة..
بوهزاع: يعني ماتبا تسلم على عمّك؟؟
عمّار لا إراديا قرب من عمه وحب راسه.. وهو ساكت..
بوهزاع استانس لأن اول شي سواه عمّار حب راسه .. مع انه كان متوقع استقبال غير عن جي.. وفي هاللحظة سمع صوت هزاع من باب الصاله.. : منو عند الباب.. عمّار.. ؟
عمّار صد صوب هزاع مب قادر يرمس.. يحس لسانه مربوط.. لا محال يرمس.. ودخل بوهزاع الحوي.. وشافه هزاع انصدم.. : أبوي؟؟
بوهزاع: هيه ابوك الي نسيته وماقمت تسأل عنه من كم يوم.. ولد عمك طلع احسن عنك من شافني حب راسي..
هزاع مشى صوب أبوه وحبه على راسه: شو هالزياره الغريبه؟؟
بوهزاع وهو صاد صوب عمّار ويضحك على شكله.. بعده واقف مكانه يطالع وهو ساكت.. : ماغريب الا الشيطان.. ياي بيت اخوي فيها شي؟
هزاع: لا مافيها شي.. بس..
بوهزاع: بس سو لي درب أدخل البيت..
هزاع تقرب من أبوه: دخيلك ابوي اذا ياي تتضا..
قاطعه أبوه.. : هزاااااااااع.. عيب عليك.. وسو لي درب أقولك..
سبق عمّار هزاع ودخل البيت.. وشاف امه وشما وحمدان قاعدين .. يبا يقولهم بس بعده مب قادر..
شما: عمّار.. شو بلاك.. منو ياي عند الباب..
عمّار يأشر صوب الباب ويبا يرمس بس ماحس إلا ودمعه نزلت من عينه.. شما وأم عمّار زاغو.. نشوا بسرعه يشوفون منو الي ياي.. من فتحوا الباب وايهوا بوهزاع .. انصدموا.. وحمدان نش من مكانه وقف وخايف من الي بيصير ألحين..
بوهزاع: شو بلاكم مستغربين.. اول مره تشوفون عم ياي بيت عيال أخوه؟؟
حمدان: لا بس أبويه انت ماييت الا في شي صاير..
تم يضحك بوهزاع بصوت عالي والكل يطالعه وقلبه في إيده من الزيغه: الله يسامحك يا حمدان.. هذا وانا ابوك تظن فيه هالشي.. انزين وان شاء الله مب ناوين تسلمون علي ولا تخلوني واقف عند الباب وايد..
تقربت أم عمّار ومن وراها شما وتلف ورا تتطالع حمدان وترفع حياتها بمعنى شو السالفه؟؟؟!!
أم عمّار: حيا الله بوحمدان.. تفضل البيت بيتك..
بوهزاع: تسلمين.. دومج راعية واجب وأصيله...
الكل صد يطالع بعضه.. ومستغربين من اسلوب بوهزاع وياهم.. ولا ورمسته ويا أم عمّار بالذات..
تقربت شما وحبت راس عمها : اشحالك عمي؟
بوهزاع: بخير ولو اني زعلان منج؟
شما: مني أنا؟؟ ليش عمي..
مشى بوهزاع ويلس حذال ولده حمدان وعطاه نظره يقوله ايلس يعني.. وقعد حمدان حذال ابوه.. : ليش؟؟ عيل تبين تعرسين بدون لا تقولين لعمج؟؟
الكل سكت وانصدم زود.. كيف عرف.. صدت شما تتطالع هزاع..
هزاع: لا تتطالعيني والله ماقلت له شي..
بوهزاع: يلسوا بتمون جي واقفين.. وتطمني الي قالي مب هزاع..
وقعدوا كلهم وعمّار للحين مصدوم أكثر من الباقي..
أم عمّار: لا والله يا بوهزاع قايله لبنتي ماتعرسين الا بحضور عمج.. وموافقته..
بوهزاع: وأنا متأكد من هالشي.. بس عتبان من بنتي..
حمدان: مها ولا سلامه؟؟

بوهزاع وهو يضربه على راسه عالخفيف: بلاه راسك مستوي خفيف ماقمت تفهم.. بنتي شما..
شما اتطالعت هزاع ويلست تشلق عيونها .. بمعنى انها بيغمى عليها من هالرمسه مب قادره تصدقك..
بوهزاع: لا تيلسون تتطالعوني جي.. بخبركم السالفه؟؟ .. الي خاطبج صدق انه ريال والنعم فيه.. ياني الشركة ورمسني.. قالي بما إنك وليها من الواجب اخطب البنت منك.. والحريم كلموا أمها.. كبر في عيني.. لو واحد ثاني جان ماهمه الا انه ياخذ البنت بدون لا يفتكر فهالعم المسكين..
استانست شما من الخاااااااااطر إن سلطان سوى هالشي وكبر في عينها أكثر من قبل.. والكل استانس.. وفهاللحظة هزاع اجزم انه فقد شما لا محاله.. لأن بعد الي سواه سلطان مايقدر انه يحرم سلطان انه ياخذ بنت عمه.. لأن الي سواه سواة رياييل يعرفون الأصول..
بوهزاع: ها يا بنتي شو رايج انتي؟؟ انا طلبت من الي اعرفهم يسألون لي عنه.. بس اللي شفته منه يخليني احس به ريال يعتمد عليه..
هزاع ابتسم لشما وهي نزلت راسها بحيا.. : ابويه سلطان ربيعي واعرفه من أيام الثانويه.. وانت تعرف يده من صوب أمه.. عبدالله فلان الفلاني الله يرحمه توفى طبعاً.. بوحميد..
بوهزاع: والله عبدالله عمه.. الله يرحمه كان ريال والنعم فيه الصراحة.. وهو الي ربى ولد مرته ماذكر اسمه..
هزاع: هيه ابويه هذا يده من صوب امه..
بوهزاع: لا دام ان جذوره تمتد لبو حميد.. هذا الشي يخليني ماستغرب من الي سواه.. بس هذا مايمنع ان نسأل
أم عمّار: هيه شي أكيد.. وترا الشور شورك يابوهزاع.. الي تشوفه في مصلحة شما موافقه..
بوهزاع: لا يا أم عمّار.. هالرمسه كانت رمسة أيام امج وابوج.. وامي وأبويه.. بس ألحين كل شي تغير.. راي البنت هو الأول..
شما: بس يا عمي انا واثقه انك ما بتختار لي الا الزين..
استانس بوهزاع لثقه بنت اخوه له رغم كل شي صار.. : الله يخليج.. خلاص عيل بنسأل عن الريال وبنتشاور.. وماشاء الله البيت ماتغير شرات ماهو.. أحيد هو نفسه الفرش؟
أم عمّار: من أيام ريلي الله يرحمه ماحبينا نغير البيت..
هزاع: بالعكس عموو لازم تغيرون.. عشان نفسيتكم تتحسن.. ومنها تغيير..
بوهزاع: وانا مابا بيت اخويه يكون اقل من بيتي.. رمست لكم شركة تأثيث مع مهندس ديكور ممتاز نتعامل معاه دايما للبيت عندنا عشان يمر عليكم اليوم العصر ويغير فرش البيت كامل.. هذي هديه مني..
الكل فج عيونه مستغرب.. شو صاير فالدنيا.. بوهزاااااااااااااااااع يتغير بهالطريقة.. مب معقول..
بوهزاع: شو بلاكم تتطالعوني بهالطريقة؟؟ .. ادري مب متوقعين مني أي تصرف.. (صد صوب هزاع) بس هزاع فتّح عيوني عن أشيا وايد كنت غافل عنها.. وزايد ماقصر وعطاني من الزين.. وحسيتي بقصوري وياكم.. واني ظلمتكم وايد من اليوم الي توفى فيه اخوي.. وقلت لازم اعوضكم عن كل شي.. لأن لو كنت انا الي ميت اعرف ان اخوي مابيقصر على عيالي.. بس انا الي قصرت.. وكل الي خذته عنكم بينرد لكم بفوايدة.. مابا على اخر عمري آكل مال حرام.. ترا بيني وبين القبر خطوات..
تقرب هزاع من ابوه مستانس ومفتخر فيه وحبه على راسه: الله يطول بعمرك أبويه..
الكل: آمين يارب..
فرح بوهزاع لـ لمتهم وخصوصا يوم شاف الإبتسامه على ويوهم.. تقرب عمّار من بوهزاع وماقدر يقاوم رغبته في انه يحضن عمه.. مهما يكون يحس بريحة أبوه فهالإنسان.. رغم كل الي سواه لكن يحبه.. تقرب من عمه ودمعته في عينه .. وحضنه بقوة.. ويلس يصيح والكل تأثر من الموقف .. خصوصاً شما يلست تصيح وأمها طبعاّ..
.. .. ..

 

 

 

   

قديم 12-09-2007, 01:42   رقم المشاركة : 180 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

دخل الغرفه وهو حاس بضيق.. شو يقول لها...
حور من شافته نشت من مكانها وتقربت صوبه وتتطالعه في عيونه تشوفهم محمرين .. مبين انه كان يصيح...
حور: عبيد؟؟ ليش هالدموع؟؟ اذا انا رحت عنك فالدنيا ترا بنلتقي فالآخره..
ماقدر يمنع نفسه عبيد من انه يحضنها.. وحضنها ويلس يصيح في حضنها.. وحور ميوده عمرها يدامه ماتبا تبين نفسها ضعيفه ولا يحس بضيقها.. : عبيد ماحيدك انسان ضعيف الإيمان؟؟ .. انا الي مفروض اصيح..
عبيد: حور والله الود ودي اسوي أي شي .. دخيلج اجهضي.. عندج عذر ربج مابيحاسبج..
حور ابتعدت عن حضنه وبإنفعال: لااااااااا.. البيبي لا.. لا لا.. مستحيييييل.. دخيلك اذا انا رحت من الدنيا مابيتم مني شي.. خلني على الأقل واترك مني شي يذكركم فيني..
عبيد: دخيلج حور اسكتي لا تقولين هالكلام.. بتعيشين ان شاء الله.. انا بودي اوراقج الديوان وبأقرب وقت بنسافر..
حور : عبيد لا .. ابا اتم بين اهلي ومعارفي والي يعزون علي واعز عليهم.. مابا اطيح هناك بعيدة عن الكل وأموت بروحي..
عبيد تم يصارخ وهو معصب: لااااااااااا تقولييييييييييييييين اموت.. مابتموتين ان شاء الله فاهمه.. وانا بكون وياج يكفي..
سكتت حور مابغت حالة عبيد تزيد.. ويلست .. وتقرب منها عبيد.. ومسح على راسها: اسف حبيبتي بس انتي عصبتي بي.. ماتحمل اسمع هالرمسه..
حور: عبيد خلنا نكون واقعيين.. دخيلك لا تعذبني.. دخيلك عبيد.. خلني بين اهلي..
عبيد: انا لو تميت ورا مستشفياتنا هني مامنها فايدة.. بوديج هناك كل شي متطور عندهم احسن..
حور: خلاص على رايك ماعندي أي مانع.. بس هدي نفسك..
هدا شوي عبيد وحط راسه على السرير.. ولحفته حور وطلعت من الغرفه.. وسارت صوب غرفه المكتب..وقعدت فيها يلست تصيح.. : يااااااااارب دخيلك.. ابا هالياهل يطلع من بطني سليم.. دخيلك ياربي.. مابا شي يصيبه.. تعبت عليه ولا تضيع تعبي.. انا راضيه باللي كتبته لي.. وراضيه بمشيئتك.. اللهم لا إعتراض..
دخلت عليها ميثا (أم عبيد) .. استغربت يوم شافت دموع حور.. بسرعه قربت صوبها: حور حبيبتي شو بلاج أميه؟؟ .. شو فيج؟؟ ليش هالدموع؟؟
حور: ها .. لا ماشي بس اتذكرت شي ودموعي نزلت.. (ابتسمت لها)
بس ميثا ماتطمنت من رمستها حست ان شي فيها.. بس ماحبت تضايقها وتصر عليها زود.. وطلعت من المكتب خلتها روحها..
.. .. ..
شيخه: يمي هدي عمرج.. شو بلاج جي.. انتي روحج مب ناقصه عوار قلب..
نوره: بنتي هاي.. ريحة فيصل فيها.. وهاييل مايحسون .. ماخذين البنت من الصبح وأحين صارت الساعه وحده فليل ومايابوها للحين..
شيخه: يا نوره شو بلاج تراها بيت يدها ويدتها..
يلست نوره على السرير وتصيح: يوم فيصل كان بينهم.. عايروه في بناته.. والحين يوم راح يبون بناته..
شيخه: الله يهديج نوره هدي نفسج
دخل سلطان عليهم الغرفه.. وكانت العنود في حضنه راقده.. : بنت وصلت..
نوره: شوفي.. هاي حالتي.. ويوم اييبون بنتي تكون راقده.. منو أمها أنا ولا هم.. هاي حالتهم كل يوم يشلونها .. يعني مالي حق يوم اقضيه ويا بنتي..
يلست تصيح أكثر.. وسلطان تضايق يوم شاف اخته بهالحاله وتقرب منها.. : نوره دخيلج عشان خاطري لا تسوين بعمرج جي..
نوره وهي محرجه .. : باجر ماتعطونهم بنتي .. ماتطلع العنود من البيت.. يبونها ايون هني.. ها بيتها..
شيخه: خلاص ان شاء الله من عيوني.. انتي هدي بس..
سكتت نورة شوي.. وكلهم طلعوا عنها وساروا الصاله..
سلطان: صايره وايد عصبية؟؟
شيخه: وايد.. وفات فيصل مأثر عليها وايد.. ماتتحمل فراق عيالها دقيقه..
سلطان: من حقها امي.. مابقى لها غيرهم ..
شيخه: هيه بس هم بعد لهم حق بالعيال .. تراهم اهله..
سلطان: صح امي .. بس الصراحة مصخوها .. يومياً يشلون البنت من الصبح وماييبونها الا تالي الليل يوم ترقد.. نوره وين تلقى وقت تقضيه ويا بنتها؟؟ وخصوصاً العنود دلوعه فيصل.. اقرب وحده لفيصل ..
شيخه: الله يعينها بس ويصبرها..
سلطان: وفي شي بعد رمسوني فيه ماحبيت اقوله يدام نوره..
شيخه: خير أميه شو السالفه؟
سلطان: أم فيصل رمستني وتقول انهم بيطرشون المصروف الي يسد اليهال.. 500 درهم فالشهر.. وباقي راتب فيصل ( لأن راتبه راح يستمر حتى بعد وفاته للأيتام والأرمله زوجته).. بيحتفظون فيه للعيال يقولون عشان مستقبلهم..
شيخه: شو هالرمسه الماصخه بعد.. وين ألحين 500 يكفون .. هالأيام لو الراتب كله بعد مايسد... وبعدين بنتي كانت على ذمة ولدهم ليوم وفاته .. يعني من حقها يكون لها مصروف بعد..
سلطان: ترا الرمسة انا بعد مادخلت راسي.. كيف بيحتفظون فالبيزات.. يعني اليهال يعيشون حياة إقتصاديه عشان خاطر مستقبلهم .. شي مايدخل الراس..
شيخه: خلهم .. مابنيلس نضاربهم عشان بيزات.. يزاهم الله خير يوم فكروا ب500.. والله أعلم جان صادقين أو لا.. انا أم فيصل من يوم الي خذت فيه نوره فيصل وانا ما أبلعها كانت على كل شي نصرفه للعرس تتحرطم.. وتقول ليش هذا وليش هذا.. وبنتنا نحن مب عيزانين على صرفها والصرف على عيالها..
سلطان: وانا بعد أقول جي.. وشي ثاني امي.. اليوم ترا سرت عند عم شما وخطبت شما منه..
شيخه: زين سويت عشان مايقول عمه سوينا شي من وراه..
سلطان: بالعكس حسيت عمها طيب وايد.. رحب فيني واستانس علي.. وقالي بنسأل عنك وبنشاور البنت وبنرد عليك.. يعني ماحسيته متضايق او شي..
شيخه: يجوز شي مشاكل من بينهم نحن ماندري عنها او انه ماحب يبرز يدامك ان بينهم خلاف عشان مايطيح من عينك..
سلطان: والله كل شي جايز.. عالعموم انا بسير ارقد.. وراي دوام باجر.. شي تامريني امييه؟
شيخه: روح امي.. ونوم العوافي...
سلطان: الله يعافيج..
ومشى صوب غرفته بس سمع أنين من غرفه خلود.. دق الباب ودخل.. شاف خلود يالسه على السرير وملتمه على عمرها والتليفون عندها وتصيح.. خاف وبسرعه سار صوبها..
سلطان: شو فيج؟؟ خلود شو مستوي..
من شافته خلود فرت عمرها في حضنه ويلست تصيح وتشهق من الخاطر.. سلطان خوفه زاد.. حس ان السالفه جايدة..
سلطان: لا تخرعيني اكثر قولي شو الي صاير..
بس ماشي استجابه تصيح بزيادة.. يودها سلطان ويلس يهزها: خبريني شو الي صاير ذبحتيني قولي؟
خلود بصوت متقطع: جاســـ م .. من سار عند ربعه المغرب للحين ماعندي خبر عنه.. اتصل فيه مغلق.. خايفه سلطان خايفه..
سلطان يهز راسه: لا حول ولا قوة إلا بالله.. شو بلاج متشائمه.. خلج متفائله يابنت الناس مب زين جي.. اذكري الله..
خلود: لا إله إلا الله.. غصبن عني سلطان.. من بعد الي صار لفيصل الله يرحمه.. قمت اخاف.. صرت حتى ماباه يطلع من البيت..
سلطان: خلوووووووود.. بس عاد.. عن هالرمسات الماصخه.. واذكري الله.. وتلاقينه ناسي تليفونه مكان ومخلص الجرج عنه.. ولا مكان مافيه ارسال.. لا تخلين الشيطان يأثر عليج..
وفي هالوقت رن تليفون خلود.. فزت من مكانها وردت على طول.. : الووو..
جاسم: هلا بهالصووووووت الي ولهت عليه..
خلود يلست تصيح.. وجاسم استغرب..
جاسم: شو فيج غناتي؟؟ ليش تصيحين؟؟
سلطان اتطمن وطلع من الغرفه يخليها ترمس على راحتها..
خلود: انت وينك من المغرب.. والله خايفه عليك.. اتصل كله مغلق.. حرام عليك ذبحتني..
جاسم: فديت الي يخافون علي والله.. ماشي غناتي كنت في ميلس واحد من الربع وتليفوني فضى.. وتوني راكب الموتر قلت احطه فالجرج واتصل في اغلى انسانه فهالكون..
خلود: عالأقل طمني تعرفني احاتيك..
جاسم: امممممم يعني افهم انج تحبيني؟
خلود: أحبك ليش ماحبك؟
جاسم: منو قدي.. اسف وحقج علي اني خليتج تحاتين..
خلود: آخر مره فاهم..
جاسم: فاهم يالشيخه..
خلود: شيخه أمي..
جاسم: ه سخيفه بس حلوة منج..
خلود يلست تضحك والدموع في عينها..
.. .. ..
..
.
اليوم الثاني
سليمان كان فهاليوم على اعصابه من بعد ما قال له عبيد ان جواهر اليوم بتطلع.. ويالس هو في غرفه السيكيوريتي يبا يشوف كل شي بعينه.. شاف بالأول مجد وهي نازله من سياره ابوها وداخله الشركة.. وتعب من كثر مايتريا.. وتوه بيطلع من غرفه السيكيوريتي.. انتبه لشي فالشاشه .. تقرب من الشاشه وتم يطالع.. شافها نازله من سيارة كروزر بيضا.. وتمشي شوي شوي صوب البوابه بس كل شوي تتصدد وراها كأنها تبا تتأكد ان الكروزر راح خلاص.. وعقب وقفت شوي ترمس فالتليفون.. وهي تعطي ظهرها للشارع وتتغشى.. وعقب تمشي صوب الرنج السودا.. وتركب السياره بسرعه .. من شاف سليمان الي صار.. بسرعه طلع من الشركة من الباب الجانبي الي يوديه لباركن سيارته وركب سيارته مسرع يبا يلحق الرنج يشوف وين تروح.. واتصل فهالوقت في الدكتور محمد..
الدكتور: وين انزين؟؟
سليمان: مادري انا وراهم ألحين.. شوف انت سير ييب اخوها وانا بتصل فيك من يوصلون للمكان وانت تعال...
الدكتور: خلاص أوكي..
وبند الدكتور الخط.. وصد صوب طيف: أخبرج طيف.. انا بستأذن اليوم دام ان ماعندي مواعيد فالعيادة اليوم.. عشان عندي شغلة ضروريه لازم اسويها.. يلا مع السلامه..
طيف مستغربه من حماسه كأنه يبا يسوي شي ماسواه في حياته.. وابتسمت من تحت النقاب: مع السلامه..
وطلع الدكتور وخذا اذن من المدير وطلع من المستشفى سار المكان الي يداوم فيه أخو جواهر العود.. اسمه سهيل..
سهيل: شو السالفه ؟؟ وين تباني أروح وياك..
الدكتور: انت تعال وياي وبلاها هالرمسه.. وفالدرب بشرح لك كل شي..
سهيل: خلاص بستأذن وبييك.. ترياني تحت..
وبسرعه نزل الدكتور واتصل فيه سليمان وقاله عنوان المكان الي هم فيه.. وكان سهيل في هالوقت واصل.. وبسرعه ركبه السياره ومشى صوب المكان الي دله عليه سليمان..
سهيل وهو يحط ايده على السكان.. فز الدكتور : انت مينون تباني انحرف عن الدرب.. شو بلاك؟
سهيل: ياريال دوخت راسي من كثر ما مسرع.. فهمني شو السالفه؟؟
الدكتور: سهيل الي بسويه ماباك تزعل مني فيه.. ترا في مصلحتكم .. وشي ماينسكت عنه... وانتوا تدرون به احسن من الفضيحة تكبر وتوصل لأماكن ماتتمنون انها توصل لها..
سهيل: محمد انت عن شو ترمس بالضبط؟؟
الدكتور: يوم بنوصل وتشوف كل شي بعينك بتفهم..
وبعد ربع ساعه وصلوا للمكان الي قاله سليمان ونزل من السياره بس سهيل تم يالس.. راح له الدكتور : شو بلاك ماتبا تنزل؟
سهيل: وين انزل؟؟ وين يايبني؟
الدكتور: الي يدامك بنايه وفيها شقق.. بنروح شقه من الشقق..
وقرب سليمان صوبهم.. : محمد.. محمد..
صد محمد صوبه : ها عرفت أي شقه؟
سليمان: سألت حارس العماره وقالي شقه رقم 308
سهيل: منو هذا وشو السالفه؟؟
سليمان: انا سليمان الفلاني..
سهيل: والنعم .. بس ممكن افهم شو الموضوع؟؟
سليمان تقرب منه: بسألك سؤال واحد.. عندكم سياره كروزر بيضا رقمها ****..
سهيل مستغرب كيف سليمان يعرف موتره: هيه هاي سيارتي؟
سليمان: نزلت وحده في شركة (----) ..
سهيل: هيه اختي تتدرب هناك..
سليمان: وصلنا خييييير.. انا مدير الشركة هناك.. والمسؤول عن اختك المتدربه.. ومن فتره اكتشفنا انها ماتحضر الدوام ويوم اتصلو على البيت.. الأهل قالو انها سارت الشغل.. يعني بالمعنى هيه تقولكم انها اتيي الدوام ومن ذاك المكان هي تطلع..
سهيل معصب وشوي بيضرب سليمان: شو قصدك يعني؟؟ .. انا بنفسي منزل اختي شو هالرمسه؟
سليمان: ونحن مصدقينك انك انت الي بنفسك منزلنها.. واختك المصون من انت روحت ركبت هالسياره (أشر على السياره الي فالباركات).. تعرفها؟؟
سهيل ودمه بدا يفور.. : لا ماعرفها.. بس فهمني شو الي صاير..
الدكتور: اختك فهالبنايه.. وفي شقة 308..
سهيل مشى صوب باب البناية بسرعه وسار صوب المصعد عشان يروح للشقة الي يقولون عنها ويشوف بعينه لأنه مب قادر يصدق لغايه مايشوف بعينه كل شي..
ولحقه الدكتور..أما سليمان فتم فالموتر تحت..
محمد: سهيل.. شوي شوي.. عن يسمعونك او شي..
سهيل: بكسر الباب عليهم.. والله ان الي في بالي يدور الحين يطلع صح يكون اخر يوم في حياتها.. تعرف يعني شو اخر يوم في حياتها..
محمد: سهيل اذكر الله.. محد يعرف بالسالفه غيرنا.. وسليمان ريال والنعم فيه مايحب يرمس في اعراض الناس.. وانا بعد نفس الشي.. وعشان جي انا ماخذتها وقلت لها تنسى فكرة ملجتنا..
سهيل: بسسسسسسس.. اسكت.. وخلني اشوف كل شي بعيني..
دق سهيل جرس الشقة وغطى بإيده العدسة السحرية عن يشوفه حد ويعرفه.. وكان يسمع حشرة أغاني
.. ..

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:51.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون