الجزء الثاني عشر
الفصل الأول
=-=-=-=-=-=
الملخص : انتشار خبر مرض حور بين العايلة.. طلب حور من مجد.. موافقة شما على الزواج وتأجيل الموضوع لحين استقرار امور حور في العايله.. بدء إمتحانات الثانويه العامة.. تعرف مها على عيال عمها.. الحاله العصبية لجواهر.. كلام الدكتور لأخو جواهر.. ..
نشت وهي معصبه: ضحكت من سرّك بلا قول آمين
خلود وهي تضحك على حالهم وتصد صوب مجد: شو بلاج ياحرمه تحرطمين
مجد: طاعيه ويا هالضروس يضحك علي اونه.. مادري شو فاكر عمره.. اتمناااااه يطيح في الماي
خلود: حرام عليج يسولف وياج وبعدين صدق اشكالنا تضحك.. تعالي
يودت مجد من جتفها ومشت صوب الموتر وقفتها يدام الجامه: شوفي شكلج الله يخليج
مجد تمت تتطالع يودت عمرها في البداية بس ماقدرت يلست تضحك على شكلها.. وعلى جامه الموتر شافته.. يالس يتمشى ويرمس تليفون .. سرحت شوي مجد وتداركت دمعتها بسرعه وصدت عالصوب الثاني ومشت صوب الحريم وهي تبتسم لهم.. شافت عيون حور كيف طايره من الفرحة وتضحك وتسولف..
مجد في خاطرها.. ليتني اتعلم كيف اكون قوية مثلج يا اختي.. الله يطول بعمرج يارب..
..
..
خليفه دش البيت وهو متضايق على الآخر.. استغربت خوله من ملامحه.. الي موول ماتريح القلب مبين ان هالإنسان مهموم في شي بس الله العالم شو هو.. تقربت منه..
خوله: خليفه شو بلاك..
خليفه: اليوم سمعت خبر كدرني وايد..
خوله: خير شو السالفه؟
خليفه: ماعرف شو بتكون ردة فعلج يا خولة لو دريتي..
خوله: الله يخليك خليفه لا تسوي لي هالحركات ترا الي فيني كافيني ارجوج ترا قلبي مايتحمل .. قوووووول بسرعه لا تم تتطالعني بهالطريقة؟؟ شو صاير..
خليفه: حور.. ربيعتج.. فيها الخبيث..
خوله تمت تتطالع خليفه ساكته.. ومن عقبها ضحكت: اقولك خليفه مره ثانيه يوم تبا تسولف دخيلك لا تسولف بهالسوالف.. تفاول على الحرمه امس كلمتها مابلاها شي..
خليفه: انتي شو فييييج ماتفهمين.. اقولج حور فيها الخبيث وهذا شي يتسولف به؟؟
يلست خوله تصيح ومب مصدقه وخليفه يهديها.. : ابا اشوفها الله يخليك..
خليفه: ان شاء الله بوديج لها .. بس مب الحين لأنهم مب موجودين..
خوله: الله يعينج على مابلاج يا حور.. ويعينك ياعبيد..
.. ..
.
.
.. عبيد رمس ويا جاسم عن موضوع العرس.. وجاسم ماعارض أبداً بالعكس من الله يباها ان عرسه يتجدم وخلود من لها اغلى من بنت خالها حور.. مارفضت فكرة الزواج الجماعي.. وسلطان رمس ربيعه فيصل وفهمه بالظروف.. فيصل كانت المشكلة ويا أهله ماودهم ان ولدهم يتزوج زواج جماعي خصوصاً انه اخوهم العود.. واول عرس بيكون في بيتهم وودهم يفرحون به بروحه.. رمس سلطان عبيد بهالموضوع وعبيد تفهم الموضوع وماجبرهم طبعاً.. كان الباقي بس سلطان وشما..
سلطان: اشحالك عمي عساك بخير؟
بوهزاع: بخير عساك طيب ان شاء الله.. الا اشحالها الي من اهلك شو صحتها؟
سلطان: والله يا عمي تغمضنا تحاول ماتبين الي فيها .. والأهل كلهم حالتهم مختبصه
بوهزاع: الله يعينكم ويسهل عليكم ياولدي.. الله وياكم يارب..
سلطان: عمي انا بغيت ارمسك في موضوع والصراحة ماعرف شو بتكون ردة فعلك..
بوهزاع: خير يا سلطان قول ارمس يا ولدي ولا تستحي وانا عمك.. افا عليك
سلطان فهم بوهزاع الموضوع كله الي تم ساكت وهو يسمع السالفه..
بوهزاع: شوف يا سلطان يا ولدي. الموضوع هذا انا ماعندي مانع فيه.. بالعكس حلو يوم نجمع فرحتين في ليلة وحدة.. وبعدين العروس الثانيه اختك يعني هب غريبه عن شما.. بس الراي راي البنت.. تعرف كل بنت ودها بعرس ويمكن شما يكون لها راي ثاني.. خلني ارمس البنت واشاورها واشوف.. وبعدين لا تنسى البنت ماجهزت شي.. وانتو تبون كل شي خلال هالشهرين.. يعني تعرف الحريم وسوالفهن..
سلطان: عمي حتى لو حفلة ملجة بس.. مب شرط عرس ادريبها بعدها مب جاهزة للعرس لكن الملجة على الأقل..
بوهزاع: خلاص مره لا تحاتي ان شاء الله باجر برد عليك خبر بس ارمس البنت..
سلطان: يزاك الله خير عمي وطول الله بعمرك ماتقصر والله..
بوهزاع: افا عليك نحن اهل وانت ولدي وشما بنتي.. ربي يوفقكم يارب
سلطان: آمين يارب العالمين..
بند سلطان عن بوهزاع وهو مستانس.. سلطان كان بإمكانه يرمس شما نفسها لأن يعرف رقمها لكنه معاهد نفسه مايرمسها الا يوم تكون هالبنت حليلته...
..
..
تقربت منها شافتها سرحانه وهي تتطالع الوادي ومتضايقه.. لوت عليها وتقربت منها..
حور: مجد انتي متضايقه من الطلب الي طلبته منج؟
مجد: ها .. شو متضايقه؟.. تمصخرين انتي.. ماشي شغل اتضايق من ولا شي
حور: مجد انا بسألج سؤال.. وجاوبيني بصراحة؟؟ انتي تحبين أحمد؟؟ انا الي حسيته انج تعتبرينه شرات اخوج بس ماتفكرين ترتبطين فيه شرات ماكنتي دوم تقولين لي..
مجد ودها تصرخ وتقولها احبه.. رفعت عينها شافته وهو مبتسم ويشوي ويا سلطان وعبيد.. قلبها عورها.. بس حور اختها الي ماعندها اغلى عنها.. ودها ان حور تكون مرتاحة لآخر لحظة: لا شو ماشي شغل احب احمدوو الياهل.. والله انتي اليوم مستخفة يختي
حور تبتسم لها: ريحتيني الله يريح قلبج.. تدرين ليش اخترتج انتي بالذات؟؟ كان بإمكاني اختار نوره مثلا ولا اي وحده من الأهل.. مجد انا عارفه محد بيكون حنون على عيالي اكثر منج.. وابا اخوان عيالي يكونون منج.. لأن الحرمه الثانيه من بتييب عيال ثانين.. بتنسى ولدي ولا بنتي.. اما انتي لا متأكدة انج مابتسوينها
مجد في خاطرها ااااه يختي يعني بعيش طول عمري بعذاب.. بس كله عشان هالدمعه الي في عينج تهون والله كل شي يهون.. حضنت اختها ويلست تصيح..
حور: لا لا نحن ماتفقنى على صياح.. مجد انتي تحبيني وان شاء الله ربي بيلقانا ببعض في الجنه .. انا مب زعلانه للمرض لأن كل دقيقه تمر اكسب اجر فيها تعرفين؟؟ كل ألم احس به يطيح خطا من خطاياي.. مجد اختي حبيبتي خليني ارقد في قبري وانا مرتاحة.. كم يسوى الواحد يرقد في قبره مرتاح..
كل ماتقول حور هالرمسه كل ما مجد ترص على اختها زود وتحضنها بقوة.. وتصيح بحرقة أكثر.. الكل تم يطالعهم وماقدر.. خصوصا لطيفه بسرعه سارت صوب السياره ويلست تصيح وتصارخ عشان محد يسمعها..
ومر الوقت على الكل بصعوبة..
=-=-=-=-=-=-=-=
يلست تتطالع الغرفه حواليها وتحس بصوت أمها في كل زاوية من البيت.... تحس بقطرات من الماي على ايدها.. كأنهن دموع أمها نازله على ايدها.. تصيح وتصرخ بس محد يسمعها.. اااااااااااه يمي وييينج .. وينج اباج تسامحيني انا السبب.. اناااا.. يلست تضرب عمرها وتكسر كل شي يدامها..
مابا اعييييييييييش والله مابا اعييييش ياربي.. من بعد عين امي مابا اعييييييييش.. انا ليش جي استويييت لييييييييش .. ليش دمرت حياتي بهالطريقة... ااااااااااه ياربي..
كان سهيل واقف ورا الباب يسمعها وقلبه معورنه عليها .. ومتضايق واااايد بس مابيده يسوي شي... مووووتي اخير لنا موووتي ... فحياة امي ماهمتيتي فيها وسويتي سواتج.. وألحين من عقب عينها تبين تهتمين... الله يرحمج يا أمي
همسة: أم جواهر توفت إثر جلطة دماغية صابتها في المستشفى
ماسمع الا صريخ في الغرفه ... خاف .. قلبه نغزه... أكيد شي صاير.. لا اكيد في شي...
سهيل: جواهر.. جواهر افتحي الباب جواهر..
جواهر وهي تصرخ: مابااااااااااااااااا.. مابا اعيييييش مابااااا.. ماودي اتم بعد الي صااااار.. انا السبب انا ..
تم يحاول وياها سهيل بس ماشي فايدة.. دز الباب بقوة وكسره وقدر يدخل .. شاف الغرفة فاضيه .. مشى صوب الحمام وشاف الي ماكان يتمناه.. مهما كان تبقى جواهر اخته مايبالها الضرر..
..
..
يودها وشلها بإيديه وداها بسرعه اقرب مستشفى.. وطبعاً أمن المستشفى ماراح يمشون السالفة بهالطريقة..
لأنها حالة إنتحار.. جواهر طول الوقت تصيح
جواهر: ليش خليتني اعيييييش لييييش؟؟؟ حرام عليك مابا اعيش بعد الي صاااار مابا..
سهيل: اسكتي .. جب... الحين بس فكرتي انج السبب في موت امج.. خلج عايشه جييي طول عمرج حاسه بالذنب هذا احسن شي يستوي لج..
يلست تصارخ وتحاول تشل الجلوكوز الي مركبينه لها والدم الي ينقلونه لها.. لكن الممرضات ربطوا ايدها وريولها بالسرير وعطوها إبره مهدئة تهديها..
الشرطية دخلت عشان تحقق مع جواهر بس الممرضات منعوها.. وطلع سهيل يرمسهم..
الشرطي: ممكن تشرح لنا ياخوي كيف استوى الموضوع
يلس يقولهم سهيل عن كل الي صار.. من اول يوم لقى اخته فيه فالشقة لليوم
الشرطي: بس ياخوي كان لازم تبلغنا بهالشي عشان نتخذ الإجرائات مع هذا الريال.. هالأمور فيها قضية شرف..
سهيل: شو تباني اسوي ياخوي من واول يوم صار هالموضوع وامي طاحت المستشفى وانشل انا تفكيري.. سمعتنا بين الناس وحالة امي ومليون شي في راسي مب قادر افكر في شي.. لين ما امي توفت الله يرحمها بسبب هالخايسه..
الشرطي: ماعليه ياخوي بس انا مجبور اني احول القضية للجنائيات لأنها حالة إنتحار..
سهيل: ياخوي حاول الله يخليك مانبا فضايح
الشرطي: بس ياخوي هذا الي يمليه علي الواجب وماقدر اخالف القوانين اسمح لي... وبالعكس انت بهالطريقة بتستر على الموضوع بزواج اختك بهالإنسان.. مرت علينا مثل هالحالات وايد وحليناها.. أحسن طريقة تحصنون نفسكم فيها من رمسة الناس تزوجون البنت لنفس الشاب.. وكلن يتحمل غلطته.. وانتوا عاد بطريقتكم حاولو تسترون الموضوع بين معارفكم
فكر فيها سهيل وشاف رمسة الشرطي صح.. وهذا الي لازم يسويه.. ابتسم وطبطب على جتف الشرطي : يزاك الله خير ياخوي.. خلاص عيل موافق..
الشرطي: عيل عطني معلومات هالريال وانا ان شاء الله بتكفل بالباقي ومايصير خاطرك الا طيب..
وكمل الإجرائات مع الشرطي.. وفي هالأثناء شاف الدكتور محمد سهيل في مكتب الشرطي في قسم الحوادث.. تردد انه يروح له.. وفضل انه يسأل الباقي عن سالفته .. وعرف منهم انها عملية انتحار جواهر.. هز راسه.. هاي نهاية الإستهتار..
تقربت منه نوف.. : دكتور محمد بلاك مستهم..
محمد يبتسم لها: ماشي بس شفت واحد من الربع ومسكين عنده حد من اهله تعبان
نوف : يحليله الله يشافيه يارب... انزين عيل انا سايره لأنهم يزقروني اكيد حالة نسائيه..
محمد : الله يعينج ,,
=-=-=-=-=
همسة: محمد خطب نوف رسمياً وهم على وشك الإرتباط الرسمي والزواج=-=-=-=-=
|