مرحبا بكم

::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: قصة مميزه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
كيف لو عدنا للمنتديات من جديد؟
(الكاتـب : ماوس ) (مشاركات : 0)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : زهرة الكون)
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-09-2007, 11:50
الصورة الرمزية &حوراء&
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 827
معدل تقييم المستوى: 249
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي


الكل صد صوبها وشافها محرجة وعاقدة حياتها .. مجد يتها ضحكة يودت عمرها عن تنفلع بشي.


بوعبيد: افا يا أمي.. انتي الكل بالكل.. وتاج راسنا..


جلثم: اشوفكم تشاورتوا وقررتوا وخلصتوا وانا ولا سويتولي اي اعتبار..


عبدالعزيز: محشومه يا ام عبدالعزيز..والراي الأول والأخير لج..


جلثم: بعد شو.. بعد مابديتو راي مجوود علي.


مجد تقربت من يدتها وهي تدعي في قلبها يارب سترك.. : افاااااا واصلا انا اروم اسوي شي بدون شورج.. احساس داخلي فالقلب (لوت عليها) قالي انج موافقه صح..


جلثم وهي تضحك وتيود ايد مجد الي حوالي رقبتها.. : فديت هالإيد انا.. اسولف بغيت اغير الجو.. اسوي سوالف شرات ماتقولون..


الكل ضحك.. وفهاللحظة دخل أحمد كان شكله هلكان وتعبان..


احمد: السلام عليكم..


الكل: وعليكم السلام


أحمد: ماشاء الله وانا اقول البيت ليش منور.. أثاري النور كله هني.. (مشى صوب يدته ونشت مجد وسارت عند حور قعدت وهي تتطالعه بطرف عينها.. تقرب احمد من يدته وحب راسها).. لاخليت منج يارب..


جلثم: فدييييييييت ولدي.. شكلك ميهود وتعبان..


أحمد بعد ماباس راس ابوه وامه وعمه.. يلس عند يدته ولوى عليها: شو اقول ولا شو .. اااااااااه خلي الي فالقلب فالقلب..


صد بطرف عينه صوب مجد وهي نزلت راسها مستحيه بس محد لاحظ هالشي


جلثم: واعلييييييييييه ولديييي.. يالله بالستر ومنو الي خلاك جي.. قول طلع الي في خاطرك..


أحمد: الي في خاطري كلام كثير ماتكفيه السطور عشان اكتب عليه احساسي..


الكل ضحك على رمسة احمد وشكل يدته الي صدق مندمجة..


ميثا: خل عنك هالرمسه وهالسوالف وسير بدل ثيابك عشان تتعشا..


أحمد: هو تم فيها عشا ولا غدا.. وانا اقدر ابلع اللقمة..


جلثم: ميثوو ويهد شو ياج على الولد خليه فديييييته يقول الي في خاطره.. ماباه يستهم فديت روحه..


أحمد: خلوووووني يا جماعه خلوووني اشكي الحال..آه لو كان للحب قاضي.


جلثم: واخزياااااااه ولدي يحب.. ومنو هاي الي ماتستحي مسويه فيك جي.. قولي عنها احين اييها بهالعصا


أحمد خز مجد بنظرة سريعه فهاللحظة الي تحركت وخشت عمرها ورا حور ببطء.. والكل يطالع احمد وينتظرونه يرمس.. وعبيد كل شوي يهمس في اذن حور وحور تضحك..


أحمد: اسمعك تراني لا تحش عيب..


جلثم: منو الي يحش فيك..


أحمد: هذا عبيد.. مايستحي.. الا وين مروه انا احس القعدة ناقصه شخص فيها


ميثا وهي تحاول ترقع الموضوع عن اليدة تعرف ان مروه سايره تحتفل بيوم زواجها مع ريلها وتحتشر.. : ماشي مشغوله ويا عيالها شوي..


أحمد: هيييييه..


جلثم: ماعليك من حد قولي انت شو الي في خاطرك..


أحمد: الحب عذبني يا جلثم.. عذبني..


يودت العصا وضربته على ريله وهو من كثر ما عوره نقز من مكانه ونش.. : شوي شوي.. هذا وانا متعذب تضربيني..


جلثم: عشان تأدب.. عيل تزقرني بإسمي ياللي ماتستحي..


أحمد: شو اسوي ترا هاي الي معذبتني اسمها جي على اسمج انا شو ذنبي..


الكل ضحك يوم شاف اليدة كيف احمرت..


أحمد وهو يسوي عمره يصيح ومضايج: يعني يكفي هي ماتحس فيه ولا في حبي .. وانتي يايه تكملين علي همي.. ااااااه اروح لمنو ولا منو عشان يفهمني..


عبيد ماقدر يود عمره يلس يضحك من الخاطر: اخبرك تنفع ممثل لمسلسل في رمضان..


أحمد: هو الصراحة يتني عروض وايد بس انا مشغول ما وافقت..


نشت اليدة ورا احمد .. حس احمد من نظرات حور وعبيد ان في شي وراه.. يوم صد الا شاف يدته وراه .. توه بيشرد يته ضربة بالعصا على ظهره.. وشرد صعد الدري: الله يسامحج.. ماحبج خلاص..


جلثم: مانبا حبك خله حق جلثم.. عيل كل ها تمثيل وانا يحليلي مصدقة ان ولدي مستهم ومتضايق..


أحمد تم يضحك وصعد الدري.. وهو كل تفكيره في مجد.. حس انه قدر يفهمها حبه لو بطريقة مب مباشرة.. استانس في داخله.. ومجد تمت سرحانه وهي تتذكر كلام خلود.. بتخسرينه...


.. .. ..


ومرن هاليومين على خير.. وكل شي بهدوء وروتين.. العلاقة بين خلود وجاسم بدت تتحسن يوم عن يوم.. وهالشي كان مبشر بالخير.. سلطان وابوه كانو متفقين انهم يروحون بيت جاسم بعد صلاة المغرب لأن فيصل وابوه بيوصلون فذاك الوقت عشان يرمسون في موضوع الخطبة ويتفقون على يوم الملجة .. والقص وغيره..


فهالوقت كان سلطان يالس ويا امه فالصاله يسولف وياها..


شيخه: وانت ياسلطان متى الله بيهديك وتعرس.. ودي اشوفك معرس والله..


سلطان: جريب ان شاء الله جريب..


علي: ولييش ماتقولين عني انا..


شيخه: انت تو الناس عليك.. يدامك دراسه تخلصها .. شرات سلطان ماشاء الله خلص واشتغل احين دوره للزواج..


علي: مايخصني انا اذا حبيت وحده لازم اتيوزوني اياها من اخلص الثانويه


شيخه: .. مانروم عليك انت ..


سلطان: حليله بعده صغير مايعرف الدنيا كيف..


علي: شوووو انا صغير.. انا صف خامس مب صغير..


شيخه: لا تقول عنه صغير ولدي ريال كبير بعد..


شيخه: الا وينه خالد مابيي وياكم؟؟


سلطان: بلا كلمته قال بيظهر من بيته على طول بيسير بيت عمي الله يرحمه..


شيخه: الله يرحمه ان شاء الله..


سكتوا شوي.. ودخلت خلود وهي ترمس تليفون: ه حليلج والله يا زين سوالفج.. خلاص عيل الغاليه بخليج احين لأني بيلس ويا الأهل خلاف بدق لج وبنكمل سوالفنا..


شما: على خير ان شاء الله مع السلامه..


خلود: مع السلامه.. حليلها والله طيبه وايد هالبنت..


شيخه: كنتي ترمسين منو اميييه؟


خلود وهي تتطالع سلطان وتضحك: وحده من رباعتي اسمها شما..


شيخه: حليلها الله يخليها يارب..


سلطان اختبص من سمع طاري شما.. حس ان صدق قلبه ويا هالإنسانه.. وحبها ويتمناها له..


شيخه: انزين ياسلطان من شوي قلت لي ناوي على العرس جريب..


سلطان: ه اميه مستحيل تنسى شي..


خلود: هيه امي يبا يعرس والبنت الصراحه فناااانه


شيخة وهي تفتح عيونها: ماشاء الله مخططين ومخلصين عيل.. لا شو رايك جان ملجت عليها بعد..


سلطان يطالع خلود بطرف عينه ويخزها بنظراته... : اراويج


شيخه: خلك منها وجابلني.. قولي من بنته؟؟ وكيف شكلها؟؟ ومن وين عرفتها؟؟


سلطان: حبه حبه امييييييه.. وبعدين انا مستحيل اسوي شي من غير شورج.. وقبل لا حتى اقرر اني اباها او لا.. قلت بشوف هل ابوي وانتي بترضون اخذ وحده برع الأهل..


شيخه: شوف لا تظن افكاري وافكار خوالك نفس الشي.. انا وابوك ماعنا هالسوالف زواج أهل ومادري شو.. هذي سوالف أول.. واذا تبا من الأهل فخير وبركة ماعندنا مانع.. واذا من برع ترا نفس الشي..


سلطان: هيه زين ريحتيني.. لأني كنت ابا فطوم بس ياها نصيبها والبنت الله يوفقها.. ومنى صغيره علي وايد.. وهذيل الي من الأهل اعرفهم..


شيخه: افا ومجد بنت اخوي..


سلطان اختبص وخلود تيبست واعتدلت في قعدتها.. : ها لا هاي عندها ولد عم اولابها..


شيخة: خلاص وعن البنت من بنته وشو اسمها ؟


سلطان: الصراحة ماعرف التفاصيل هذي.. بس خلود تعرف.. انا يادوب سامع بهم وشايف البنت


شيخه: خبرني عنها


قعد سلطان يشرح حالتهم الإجتماعيه من وفاة ابوها.. وكيف ان اعمامها مالهم شغل فيها ولا ينشدون عنها..


شيخه: حسبي الله ونعم الوكيل.. وشو يعني ان امها هنديه.. عيب ولا حرام..


قاطعتها خلود: امييه انا رمست امها .. والله ماحسيت انها هنديه ماشاء الله عليها ترمس شراتنا ويمكن احسن بعد.. وطيبه ماشاء الله عليها..


شيخه: هيه ادري ترا الهنديات الي مال قبل جي يعرفن يرمسن.. شرات يارتنا ام مروان.. تراها هنديه بعد.. لا شكلها يبين انها هنديه ولا رمستها.. وطيبه وحنونه على عيالها ومربتنهم احسن تربيه..


سلطان: هاي سالفتها.. والي عيبني فالموضوع يميي.. ان البنت عمرها مافكرت تسوي شي غلط حتى وهم بهالحاله.. راضيه ومقتنعه... وبعدين هم مب فقارى .. عندهم معاش الشؤون وراتب التقاعد الي ينزل لأبوهم الله يرحمه.. لكن اعتقد مبلغ بسيط وايد مايكفيهم.. وعندهم بيت الحمد لله..


خلود تشارك وياه: وهيه امه تسوي دهن عود كمبودي من الهند اييبونه .. وبخور وعطور..


شيخه: ماشاء الله.. عيل اتكد خير.. لأن هالسوالف اتربح وايد هالأيام..


سلطان: فمادري شو رايج فيها اميه؟


شيخه: خاطري اشوف هالبنت.. احسها طيبه


خلود: واااااايد امي تعاملت وياها.. ماشاء الله عليها.. بنت والنعم فيها صدق مؤدبه وخلوقه.. ودارسه بعد..


شيخه: شو ترين؟ اعزميها عندنا وخل نشوفها ..


خلود: خلاص ان شاااااء الله في اقرب فرصه..


سلطان: يالله عيل انا بنش اتزهب عشان الحق اوصل بيت عمي..


خلود: الله يوفقج يا فطووووووم .. ويهنيج يااااااارب


سلطان وشيخه: يارب آمين


علي: اصصصصصصص بدأ سلام دانج..


سلطان: ويقول ابا اعرس من اخلص الثانويه ..


علي: كيفي.. ريال


شيخه: كيفه كيفه.. لا تفج لسانه دخيلك..


.. ..




خلود كانت قايله عن شما لمجد وان سلطان يباها وجي.. وعرفت شوي عن شما وسالفتها واهلها كيف.. وان امها هنديه.. ومن وقتها وهي حاطه في بالها ترسم شما بس


طبعا من وحي خيالها حسب تصويرها.. دشت عليها يدتها شافتها ياسه على المكتب وترسم ومندمجه


جلثم: شو تسوين؟


مجد: ويه بسم الله .. روعتيني..


جلثم: بسم الله عليج.. شو تسوين؟


مجد: أرسم


جلثم: وانتي ماتملين من مجابل هالرسومات؟


مجد: هوايتي هاي يدو شو اسوي بعد..


جلثم: الله يعطيج العافيه.. بس خفي على عيونج مب زين


صدت مجد صوب يدتها وهي تبتسم لها: من عيوووووني يا عيوني..


جلثم: انتوا ماناخذ منكم غير الرمسه وياريت لو نروم عليكم.. لا اله إلا الله..


مجد ابتسمت وردت تكمل لمساتها الأخير على الصورة.. وطلعت النتيجة رووووووووعه


مجد: ه هو اكيد البنت احلى.. بس يالله هذا الي قدر عليه خيالي..


..


..
__________________

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:02.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون