سنين عمري
للكاتبة: ورود الحب
الجزء الأول
"بكيتك لين ملتني عيوني"
مسح الدمعه الي نزلت على خده وتنهد :أأأأأأأأأأأأأأأاه لمتى بس .............
واقف على كاسر الامواج وهذه حالته من 3 سنين كل يوم وفي نفس الوقت لازم ايي ويوقف ويشوف البحر لأنه الشي الوحيد الي يقدر بخفف عنه حزن فراقها واحساسه بالذنب
انتبه على صوت آذان المغرب وشاف انه لازم يروح وقال في نفسه:أوه أكيد أمي الحين منقعه التلفون من الاتصلات خلني أروح أصلي وبعدين أروح البيت
في البيت:
أم مبارك تطالع ولدها بحزن:يا امي ليش اتأخرت انت وعدتني اتي بعد صلاة العصر عسب تودني بيت خالتك وين رحت والله اني استهميت عليك
مبارك:امايه انا بخير وأنا أسف اني ماييت اخذج وأديج بيت خالتي سرقني الوقت وأنا واقف على البحر اذا زاهبه يالله انروح الحين بوديج
أم مبارك:لا خلاص انت الحين روح بدل اثيابك وريح لين أذان العشاء انت من يوم الظهر وانت طالع يالله روح الله يرضى عليك.
"مبارك هو البجر وعمره23 يدير شركتهم الي ورثوه عن أبوهم وبعده أي سيف يدرس في كلية زايد وعلى نهاية هذه السنه بيتخرج وهذا أكبر خقاق ومغزلتجي وبعده اتي نوره هاديه وطيبه واهي ثانويه عامه وبعدها أي ناصر ثالث اعدادي وبعده اتي لولوه ثاني اعدادي واهي وناصر مثل توم وجيري دووم يتضاربون"
على العشا:
أم مبارك :لولوه الله يرضى عليج روحي قوممي أخوج ييصلي واي يتعشى فاتته صلاة العشا نظر عيني ماهان علي أقومه يوم شفته تعبان .
لولوه :انزين أمايه .......وراحت لولو وعت مبارك ورجعت لأمها ....... الحين ياي بروح يصلي أول
ومبعد ما سلم مبارك على أمه وأخوانه قعد...
ناصر بنقمه:لولوه يقولون عاطنكم الشهادات اليوم
غصت لولوه بالقمه:كح كح كح
أم مبارك: يومه بنيتي خذي شربي ماي بلاج مستلغثه على الأكل مابيطير
لولوه من بعد مارتاحت صدت على ناصر بغيض : منو قالك هذه اشاعه مغرضه
ناصر :الحين هندو بنت عمي مب في صفج هاكي عندها شهاده الا قولي انج....
يقطع كلامه مبارك ويصد صوب لولوه: صج لولوه الكلام الي يقوله ناصر؟؟؟!!!!!!!
لولو ه وهي مستحيه ومب قادره اطالع أخوها :هيه
مبارك :انزين وين الشهاده ؟؟؟ وليش ما عطيتيها حقي ؟؟؟؟؟
سكتت لولوه وماردت على أخوها وفي خاطرها تقول شا راويك من زينها الدرجات أهوووووووو الحين بيذبحني يوم بيشوفني راسبه بالانجليزي أووووويه الله يعين
مبارك :ليش ماتردين ؟؟؟؟.....أوكي بعد العشا هاتيها حقي أكيد فيها سواد ويه.....
ناصر يطالع لولوه ويضحك عليها وهي تأشره وتقوله براويك يا نصووووور الدعله..............
وفي جهة أخرى في مدينة العين كانت شما بنت عم لولوه قاعده مع يدها وهويحكي لها عن أيام أول كيف كانو عايشين وعن حريم أوول كيف الحمه تشيل البيت بروحا يوم ريلها يروح الغوص وكيف تربي عيالها ويقولها مب جيلكم كله مبزاي البنت ماتخل المطبخ خير شر والطباخ والبيت كله على روس هالخدمات
شما :يدي عاد زمنكم غير زمنا الحين احنا الحمدلله في خير ونعمه وكله بفضل الله وبفضل بابا زايد الله يطول بعمره ويحفظه
اليد:الله يحفظه ....... بس مافكرتي يابنتي لو فيوم لا قدر الله راح هالخير لان النعمه زواله وماراح تظل على طول شو راح تسوون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شما :صح والله تدري يدي أنا ما فكرت بهالشي من اليوم بروح أتعلم لي شي ينفعني بدال القعده على الكمبيوتر الي مامن وراه فايده
اليد:شميم روحي شوفي أمج مب ناويه تعشين اليوم والا شووووووو وابوج وينه وأخوانج بموتونا يوع اليوم
شما:ايخسى اليوع يدي الحين بروح طيران....
شما عمرها 20 سنه وهي في الجامعه سنه ثالثه تخصصها لغه عربيه واهي البنت الوحيده من بين أخوانها. أكبر أخوانه سلطان وعمره 25 وصار له سنه متزوج من ينت خاله حصه وعندهم بنت اسمها شيخه شهرين وبتكمل سنه والي بعده حمدان عمره 23 هذا هو ومبارك ربع من يوم اصغار ما يتفرقون بس من ثلاث سنوات واهم مقاطعين بعض من بعد الي صار ...وبعده اتي شما وبعدها أي هزاع وهو جد ناصر ....
ياترى ليش كان ناصر يبكي وشو سبب احساسه بالذنب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو الي صار بين حمدان ومبارك خلا هم يفترقون؟؟؟؟؟
الجزء الثاني
كان منسدح على السرير ماله يريح ورجع بذاكرته لقبل ثلاث
سنوات يوم كان عمره 19 سنه لما كان رايح بيت عمه
الي في العين لأنه كان متواعد ويا حمدان ولد عمه
يروحون ويا بعض المول .....
مبارك:هود هود يا أهل البيت ..
أم سلطان: هدا هدا ولدي مبارك محد غريب ادخل
دخل مبارك الصاله وسلم عليهم وباس يده فوق راسه
الي هزبه أول ما شافه بسبب انه مايي يسلم عليه
مبارك وهوقافط : يدي والله تدري امتحانات ودراسه اشو
أسوي بعد .السموحه منك يالغالي لك علي كل ما
أشوف عمري فاضي بيي أزورك كله ولا زعلك .
اليد:هيه هيه قص علي بهالكلامولا منشووووفك الا على الحول
مبارك :ه يدي
في هالوقت شما كانت نازله تبغي تروح المطبخ تشرب
ماي وطبعا ماكانت لابسه وقايه وفاتحه شعرها الي يوصل
لين ظهرها والحبيبه نازله على الدري ركيض ماتبغي
ضيع وقت
ام سلطان :شموووووووووووه شو من المذهب هذا حد ينزل من على الدري جي بتتكسرين
شما وهي تصد على أمها: أمايه. . بعدين بعدين ماشي وقت بروووووح................
. وتتفاجأ بولد عمه وتتذكر انها مالابسه وقايه وترد ركض على الدري تبا تروح حجرتها
أم سلطان: أشهد انها استخفت مب امتحانات ثانويه هاي تخلي الواحد يضيع العقل
مبارك عاد حالته حاله لما شاف شما ويقول فخاطره هذه شما الي كنت دوم أطفر بها يالله كيف كبرت وحلوت من خمس سنين ما شفتها مع اني أي البيت بس ماأشوفها طبعها الظاهر للحين ماغيرته دحيحه ياحبها للمذاكره . ..أووووووووف صدق الشاعر "مابقى للزين في خلي محل"
ينتبه مبارك لصوت دق على باب حجرته ويرجع الى أرض الواقع
مبارك بضيق: منووووووووو
لولوه بصوت واطي : هذه أناا
مبارك :دخلي لولوه ... دخلت لولوه. بلاج جي منكسه الراس عطيني الشهاده بشوف
لولوه فخاطرها ياويلي الحين بنذبح خلني أتشهد أوووووووويه ماكتبت وصيتي ونصور أكيد الحين بياخذ البلي ستيشن حقه وانتبهت لأخوها وشافت وي وقالت لا اااااااا خلااص قربت نهايتي
مبارك:لولوه شووه ها الدرجات الزفته انتي ليش ماتهتمي بمذاكرتج أنا بشو مقصر عليج فيه؟؟؟؟؟.... أي شي تبينه أيبه حقج... واذا انتي جي كسلانه بالاجليزي ليش ماقلتيلي على الأشياء الي ماتفهمينها عسب أفهمها حقج؟؟؟؟؟؟؟؟............ سكت شوي بعدين رد بعصبيه أكثر من الأول..... تدرين أنا ماراح أضربج ولاأعاقبج وأمنع عن شي ماراح أكلمج ولا أرد عليج الا لين أشوف درجاتج كلها اعتدلت ووارتفعت .والحين يالله طلعي وسكري الباب وراج . ولف بويه عنها
وطول الوقت لولوه ساكته وتبكي وطلعت من الحجره وراحت حجرتها .........لولوه تعتبر مبارك مثل أبوها وتحبه وايد رغم عصبيته الا انه حنووون وايد وطيب وما يرفض لها طلب وهذه أول مره اتشوفه جي معصب و واجعها جي .
وصلت حجرتها وفتحت منا أول مره مبار ك يزعق علي
ويزعل مني أدري اني غلطانه بس شوو أسوي بنفسي يوم هذه أبلة الانجليزي ماتفهمنا زين وكله تطردني من الصف . الحين صج ماراح يكلمني لا أكيد ماراح أهون عليه أنا دلوعته بعد شوي راح أي يراضيني..
وفي اليوم الثاني الصبح على الريوق الكل ساكت على غير العاده
ام مبارك :بلاكم جي ساكتين مب من عوايدكم.لولوه أمي فيج شي تعبانه بلاهم عيوناتج منفخات جنج صايحه أحد من أخوانج زعلج.............
لولوه:......................
ام مبارك:انتي زعلانه عشان الشهاده ولا يهمج ان شاء الله بترفعينهم درجاتج .يالله اكلي ولا تهتمي
نوره :يالله يا ام مبارك محد بضيعها غير دلعج
ناصر :يالله يالبزى الي فيها انتي من كم يوم يايبه الشهاده وعارفه انج راسبه اوشهيتج ما شاء الله ماوقفت اشمعنى اليوووووم مبوزه وحالتج حاله
لولوه صدت عليه بطرف عينها وزعقت فيه: انت مايخصك زين
ناصر:ول ول مشتطه كبريت...........
ونروح العين لبيت شما الي كانت قاعده ويا مرت أخوها قبل ماتروح الجامعه اليوم محاظرتها 11 وتلاعب شواخي بنت أخوها أخوها سلطان
شما: شواخي قولي عمووووووووه فديتها قمر تشبه عموتها يالله قوولي عمووووووووووو...........
حصه اطالع شما وسرحانه ............الله ينولج ياشما الي في بالج وتتزوجين الي تحبينه ويرزقج بالذريه.انتبهت حصه على شما وهي قاعده تناديها
شما:حوووووووووو حصوووووووووه وين وصلتي حبيب القلب توه رايح عنج لحقتي تتولهين عليه وتفكرين فيه ه
حصه:ه لا والله خل عنج هالمسه وطالعي الساعه بتفوتج المحاظره
شما اطالع الساعه وشهقت:وابيييييييييييييييييييييييييييييه خيبتني بحطيني أبسنت وركضت..........
حصه :ه
في الجامعه
شما دخلت الكلاس وحمدت ربها ان الاشتاذ بعده ماوصل انتبهت على رفيجتها مها وهي تناديها
مها:شموووه بلااج جي مصطنه عند البااب تعالي قبل ماي الدكتور
شما: وييييييييييه الحمدلله انه بعده ما وصل والله اني يايه ركض ...كيف حالك يامها؟؟
مها :بخير والحمدلله أشقح وأنطح .وماذا عنك أنت ان شاء الله تمااااام
شما: عنلاتج من بنيه بتصيرين مدرسة عربي وجي ترمسين الله يعين التلاميذ بس
مها :
ودخل الاستاذ واعتذر عن تأخير وبدا بالمحاضره لما خلصت المحاضره طلعو شما ومها رايحن على الكافتيريا
شما:مهوي تعالي اليوم بيتنا حاسه اني ضايجه وأبغي أرمس مع حد وانتي من زمان مايتي بيتنا
مها: مادري والله اذا امي رضت بتصل حقج بس ماضنها ترضى
شما : والله مهووووي تحاوليييييييييين
مها حست انه انه صج شما مضايقه ومحتاجه حقها بس شو بتسوي في اهلها الي كل شي ممنووووووووع بس عشان خاطر ها بتحاااول وحبت تغير الجوووووو فقامت تغني
مها: والله أحتاجك أنا .خلك بجنبي قريب .أنا من بعد أتوووووووه عالمي بعدك يضيع
شما :ه مهووووووووي يلا عااااااااد
مها :ه يلا ثموود
شما:اووووووووووووووو صج ماصخه
مها:ه اوكي بحاول.كرمال عيونك بس كم شما عندنا........
الجزء الثالث
محتاجلك ماهي مثل كل مره*** هالمره اكبر من سهر ليل واحساس
يالي غيابك عن عيوني مضره *** عندي حظورك فرحة مالها قياس
.........:يا أهل البيت وين راحوووو هذيل ...أمااااااااااااااااااايه.نووووروووووووووه نصووووووووووووووور لوووووووووووووووووووووووولوه
تطلع الام ويظهرون وراها نوره ولولو يشوووفون من الي قاعد يصارخ ويناديهم
أم مبااااارك :سيفووووووووووه عنلاتك من ولد خرعتني ه ...... ...ويييييييه فديت ولدي تولهت عليك وركضت تلوي عليه وتبوووووسه
سيف: امايه هالكبر والحين بتخرج من الكليه وتقوليلي سيفوووووه .ولد..... عيل شو خليتي حق نصوووووووووور ه
أم مبارك: ترى انت الله يهداك خرعتنا وانت تزاقر جي ..........يالله ياوليدي شهر لا شفناك ولا سمعنا صووووووووتك وقعدت تيكي من الفرح
نوروه: يمه خلينا نسلم عليه حاظنته جي
وركضت نوره تلوي عليه وتبوسه وبعده ركظت لولوه
وقعدوير مسون بعدين يا ناصر الي امه هزبته لأنه طالع الظهر وقالها انه
كان بيت عمه وسلم على أخوووه .أذن العصر وراح ناصر وسيف المسيد يصلون ورجع سيف يرقد
وصاهم يوعونه يوم بأذن المغرب (سيف مثل ماقلت في كلية زايد وكانو حاجزينه شهر واليوم رجع)
في هالوقت مبارك كالعاده قاعد على البحر ويسترجع الذكريات الأليمه
مبارك من بعد ماشاف شما هذاك اليوم ما خازت لحظه عن باله وظل
يفكر فيها وابتسم وهو يتذكر ذاك اليوم الي كان رايح فيه لبيت عمه في
الاجازه وكان يايب اهله لأنهم بروحو المزرعه ويا بعض من بعد ماد خلوا
الحريم داخل وسلمو على أهل البيت سيده ركبو السياره مره ثانيه وراحو ويا بعض المزرعه
يتبع
أ ذا عجبتكم قوليلي احط الأجزاء الباقيه
الموضوع الاصلي
من روعة الكون