مرحبا بكم

سنين عمري قصه روعه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-08-2007, 05:52
الصورة الرمزية أحلى حلا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 878
معدل تقييم المستوى: 222
أحلى حلا يستحق التميز

سنين عمري قصه روعه


سنين عمري
للكاتبة: ورود الحب

الجزء الأول
"بكيتك لين ملتني عيوني"
مسح الدمعه الي نزلت على خده وتنهد :أأأأأأأأأأأأأأأاه لمتى بس .............

واقف على كاسر الامواج وهذه حالته من 3 سنين كل يوم وفي نفس الوقت لازم ايي ويوقف ويشوف البحر لأنه الشي الوحيد الي يقدر بخفف عنه حزن فراقها واحساسه بالذنب

انتبه على صوت آذان المغرب وشاف انه لازم يروح وقال في نفسه:أوه أكيد أمي الحين منقعه التلفون من الاتصلات خلني أروح أصلي وبعدين أروح البيت

في البيت:

أم مبارك تطالع ولدها بحزن:يا امي ليش اتأخرت انت وعدتني اتي بعد صلاة العصر عسب تودني بيت خالتك وين رحت والله اني استهميت عليك

مبارك:امايه انا بخير وأنا أسف اني ماييت اخذج وأديج بيت خالتي سرقني الوقت وأنا واقف على البحر اذا زاهبه يالله انروح الحين بوديج

أم مبارك:لا خلاص انت الحين روح بدل اثيابك وريح لين أذان العشاء انت من يوم الظهر وانت طالع يالله روح الله يرضى عليك.

"مبارك هو البجر وعمره23 يدير شركتهم الي ورثوه عن أبوهم وبعده أي سيف يدرس في كلية زايد وعلى نهاية هذه السنه بيتخرج وهذا أكبر خقاق ومغزلتجي وبعده اتي نوره هاديه وطيبه واهي ثانويه عامه وبعدها أي ناصر ثالث اعدادي وبعده اتي لولوه ثاني اعدادي واهي وناصر مثل توم وجيري دووم يتضاربون"

على العشا:
أم مبارك :لولوه الله يرضى عليج روحي قوممي أخوج ييصلي واي يتعشى فاتته صلاة العشا نظر عيني ماهان علي أقومه يوم شفته تعبان .

لولوه :انزين أمايه .......وراحت لولو وعت مبارك ورجعت لأمها ....... الحين ياي بروح يصلي أول

ومبعد ما سلم مبارك على أمه وأخوانه قعد...

ناصر بنقمه:لولوه يقولون عاطنكم الشهادات اليوم

غصت لولوه بالقمه:كح كح كح

أم مبارك: يومه بنيتي خذي شربي ماي بلاج مستلغثه على الأكل مابيطير

لولوه من بعد مارتاحت صدت على ناصر بغيض : منو قالك هذه اشاعه مغرضه

ناصر :الحين هندو بنت عمي مب في صفج هاكي عندها شهاده الا قولي انج....

يقطع كلامه مبارك ويصد صوب لولوه: صج لولوه الكلام الي يقوله ناصر؟؟؟!!!!!!!

لولو ه وهي مستحيه ومب قادره اطالع أخوها :هيه

مبارك :انزين وين الشهاده ؟؟؟ وليش ما عطيتيها حقي ؟؟؟؟؟

سكتت لولوه وماردت على أخوها وفي خاطرها تقول شا راويك من زينها الدرجات أهوووووووو الحين بيذبحني يوم بيشوفني راسبه بالانجليزي أووووويه الله يعين

مبارك :ليش ماتردين ؟؟؟؟.....أوكي بعد العشا هاتيها حقي أكيد فيها سواد ويه.....
ناصر يطالع لولوه ويضحك عليها وهي تأشره وتقوله براويك يا نصووووور الدعله..............

وفي جهة أخرى في مدينة العين كانت شما بنت عم لولوه قاعده مع يدها وهويحكي لها عن أيام أول كيف كانو عايشين وعن حريم أوول كيف الحمه تشيل البيت بروحا يوم ريلها يروح الغوص وكيف تربي عيالها ويقولها مب جيلكم كله مبزاي البنت ماتخل المطبخ خير شر والطباخ والبيت كله على روس هالخدمات

شما :يدي عاد زمنكم غير زمنا الحين احنا الحمدلله في خير ونعمه وكله بفضل الله وبفضل بابا زايد الله يطول بعمره ويحفظه

اليد:الله يحفظه ....... بس مافكرتي يابنتي لو فيوم لا قدر الله راح هالخير لان النعمه زواله وماراح تظل على طول شو راح تسوون؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شما :صح والله تدري يدي أنا ما فكرت بهالشي من اليوم بروح أتعلم لي شي ينفعني بدال القعده على الكمبيوتر الي مامن وراه فايده

اليد:شميم روحي شوفي أمج مب ناويه تعشين اليوم والا شووووووو وابوج وينه وأخوانج بموتونا يوع اليوم

شما:ايخسى اليوع يدي الحين بروح طيران....

شما عمرها 20 سنه وهي في الجامعه سنه ثالثه تخصصها لغه عربيه واهي البنت الوحيده من بين أخوانها. أكبر أخوانه سلطان وعمره 25 وصار له سنه متزوج من ينت خاله حصه وعندهم بنت اسمها شيخه شهرين وبتكمل سنه والي بعده حمدان عمره 23 هذا هو ومبارك ربع من يوم اصغار ما يتفرقون بس من ثلاث سنوات واهم مقاطعين بعض من بعد الي صار ...وبعده اتي شما وبعدها أي هزاع وهو جد ناصر ....

ياترى ليش كان ناصر يبكي وشو سبب احساسه بالذنب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو الي صار بين حمدان ومبارك خلا هم يفترقون؟؟؟؟؟


الجزء الثاني

كان منسدح على السرير ماله يريح ورجع بذاكرته لقبل ثلاث

سنوات يوم كان عمره 19 سنه لما كان رايح بيت عمه

الي في العين لأنه كان متواعد ويا حمدان ولد عمه


يروحون ويا بعض المول .....

مبارك:هود هود يا أهل البيت ..

أم سلطان: هدا هدا ولدي مبارك محد غريب ادخل

دخل مبارك الصاله وسلم عليهم وباس يده فوق راسه

الي هزبه أول ما شافه بسبب انه مايي يسلم عليه

مبارك وهوقافط : يدي والله تدري امتحانات ودراسه اشو
أسوي بعد .السموحه منك يالغالي لك علي كل ما

أشوف عمري فاضي بيي أزورك كله ولا زعلك .

اليد:هيه هيه قص علي بهالكلامولا منشووووفك الا على الحول
مبارك :ه يدي
في هالوقت شما كانت نازله تبغي تروح المطبخ تشرب

ماي وطبعا ماكانت لابسه وقايه وفاتحه شعرها الي يوصل

لين ظهرها والحبيبه نازله على الدري ركيض ماتبغي

ضيع وقت

ام سلطان :شموووووووووووه شو من المذهب هذا حد ينزل من على الدري جي بتتكسرين

شما وهي تصد على أمها: أمايه. . بعدين بعدين ماشي وقت بروووووح................

. وتتفاجأ بولد عمه وتتذكر انها مالابسه وقايه وترد ركض على الدري تبا تروح حجرتها

أم سلطان: أشهد انها استخفت مب امتحانات ثانويه هاي تخلي الواحد يضيع العقل

مبارك عاد حالته حاله لما شاف شما ويقول فخاطره هذه شما الي كنت دوم أطفر بها يالله كيف كبرت وحلوت من خمس سنين ما شفتها مع اني أي البيت بس ماأشوفها طبعها الظاهر للحين ماغيرته دحيحه ياحبها للمذاكره . ..أووووووووف صدق الشاعر "مابقى للزين في خلي محل"


ينتبه مبارك لصوت دق على باب حجرته ويرجع الى أرض الواقع
مبارك بضيق: منووووووووو

لولوه بصوت واطي : هذه أناا

مبارك :دخلي لولوه ... دخلت لولوه. بلاج جي منكسه الراس عطيني الشهاده بشوف

لولوه فخاطرها ياويلي الحين بنذبح خلني أتشهد أوووووووويه ماكتبت وصيتي ونصور أكيد الحين بياخذ البلي ستيشن حقه وانتبهت لأخوها وشافت وي وقالت لا اااااااا خلااص قربت نهايتي

مبارك:لولوه شووه ها الدرجات الزفته انتي ليش ماتهتمي بمذاكرتج أنا بشو مقصر عليج فيه؟؟؟؟؟.... أي شي تبينه أيبه حقج... واذا انتي جي كسلانه بالاجليزي ليش ماقلتيلي على الأشياء الي ماتفهمينها عسب أفهمها حقج؟؟؟؟؟؟؟؟............ سكت شوي بعدين رد بعصبيه أكثر من الأول..... تدرين أنا ماراح أضربج ولاأعاقبج وأمنع عن شي ماراح أكلمج ولا أرد عليج الا لين أشوف درجاتج كلها اعتدلت ووارتفعت .والحين يالله طلعي وسكري الباب وراج . ولف بويه عنها

وطول الوقت لولوه ساكته وتبكي وطلعت من الحجره وراحت حجرتها .........لولوه تعتبر مبارك مثل أبوها وتحبه وايد رغم عصبيته الا انه حنووون وايد وطيب وما يرفض لها طلب وهذه أول مره اتشوفه جي معصب و واجعها جي .

وصلت حجرتها وفتحت منا أول مره مبار ك يزعق علي
ويزعل مني أدري اني غلطانه بس شوو أسوي بنفسي يوم هذه أبلة الانجليزي ماتفهمنا زين وكله تطردني من الصف . الحين صج ماراح يكلمني لا أكيد ماراح أهون عليه أنا دلوعته بعد شوي راح أي يراضيني..

وفي اليوم الثاني الصبح على الريوق الكل ساكت على غير العاده

ام مبارك :بلاكم جي ساكتين مب من عوايدكم.لولوه أمي فيج شي تعبانه بلاهم عيوناتج منفخات جنج صايحه أحد من أخوانج زعلج.............
لولوه:......................
ام مبارك:انتي زعلانه عشان الشهاده ولا يهمج ان شاء الله بترفعينهم درجاتج .يالله اكلي ولا تهتمي


نوره :يالله يا ام مبارك محد بضيعها غير دلعج
ناصر :يالله يالبزى الي فيها انتي من كم يوم يايبه الشهاده وعارفه انج راسبه اوشهيتج ما شاء الله ماوقفت اشمعنى اليوووووم مبوزه وحالتج حاله
لولوه صدت عليه بطرف عينها وزعقت فيه: انت مايخصك زين
ناصر:ول ول مشتطه كبريت...........


ونروح العين لبيت شما الي كانت قاعده ويا مرت أخوها قبل ماتروح الجامعه اليوم محاظرتها 11 وتلاعب شواخي بنت أخوها أخوها سلطان
شما: شواخي قولي عمووووووووه فديتها قمر تشبه عموتها يالله قوولي عمووووووووووو...........

حصه اطالع شما وسرحانه ............الله ينولج ياشما الي في بالج وتتزوجين الي تحبينه ويرزقج بالذريه.انتبهت حصه على شما وهي قاعده تناديها

شما:حوووووووووو حصوووووووووه وين وصلتي حبيب القلب توه رايح عنج لحقتي تتولهين عليه وتفكرين فيه ه

حصه:ه لا والله خل عنج هالمسه وطالعي الساعه بتفوتج المحاظره

شما اطالع الساعه وشهقت:وابيييييييييييييييييييييييييييييه خيبتني بحطيني أبسنت وركضت..........
حصه :ه

في الجامعه


شما دخلت الكلاس وحمدت ربها ان الاشتاذ بعده ماوصل انتبهت على رفيجتها مها وهي تناديها


مها:شموووه بلااج جي مصطنه عند البااب تعالي قبل ماي الدكتور
شما: وييييييييييه الحمدلله انه بعده ما وصل والله اني يايه ركض ...كيف حالك يامها؟؟

مها :بخير والحمدلله أشقح وأنطح .وماذا عنك أنت ان شاء الله تمااااام

شما: عنلاتج من بنيه بتصيرين مدرسة عربي وجي ترمسين الله يعين التلاميذ بس

مها :

ودخل الاستاذ واعتذر عن تأخير وبدا بالمحاضره لما خلصت المحاضره طلعو شما ومها رايحن على الكافتيريا

شما:مهوي تعالي اليوم بيتنا حاسه اني ضايجه وأبغي أرمس مع حد وانتي من زمان مايتي بيتنا
مها: مادري والله اذا امي رضت بتصل حقج بس ماضنها ترضى
شما : والله مهووووي تحاوليييييييييين
مها حست انه انه صج شما مضايقه ومحتاجه حقها بس شو بتسوي في اهلها الي كل شي ممنووووووووع بس عشان خاطر ها بتحاااول وحبت تغير الجوووووو فقامت تغني
مها: والله أحتاجك أنا .خلك بجنبي قريب .أنا من بعد أتوووووووه عالمي بعدك يضيع
شما :ه مهووووووووي يلا عااااااااد

مها :ه يلا ثموود
شما:اووووووووووووووو صج ماصخه
مها:ه اوكي بحاول.كرمال عيونك بس كم شما عندنا........


الجزء الثالث

محتاجلك ماهي مثل كل مره*** هالمره اكبر من سهر ليل واحساس

يالي غيابك عن عيوني مضره *** عندي حظورك فرحة مالها قياس


.........:يا أهل البيت وين راحوووو هذيل ...أمااااااااااااااااااايه.نووووروووووووووه نصووووووووووووووور لوووووووووووووووووووووووولوه

تطلع الام ويظهرون وراها نوره ولولو يشوووفون من الي قاعد يصارخ ويناديهم

أم مبااااارك :سيفووووووووووه عنلاتك من ولد خرعتني ه ...... ...ويييييييه فديت ولدي تولهت عليك وركضت تلوي عليه وتبوووووسه


سيف: امايه هالكبر والحين بتخرج من الكليه وتقوليلي سيفوووووه .ولد..... عيل شو خليتي حق نصوووووووووور ه


أم مبارك: ترى انت الله يهداك خرعتنا وانت تزاقر جي ..........يالله ياوليدي شهر لا شفناك ولا سمعنا صووووووووتك وقعدت تيكي من الفرح

نوروه: يمه خلينا نسلم عليه حاظنته جي

وركضت نوره تلوي عليه وتبوسه وبعده ركظت لولوه

وقعدوير مسون بعدين يا ناصر الي امه هزبته لأنه طالع الظهر وقالها انه

كان بيت عمه وسلم على أخوووه .أذن العصر وراح ناصر وسيف المسيد يصلون ورجع سيف يرقد
وصاهم يوعونه يوم بأذن المغرب (سيف مثل ماقلت في كلية زايد وكانو حاجزينه شهر واليوم رجع)

في هالوقت مبارك كالعاده قاعد على البحر ويسترجع الذكريات الأليمه

مبارك من بعد ماشاف شما هذاك اليوم ما خازت لحظه عن باله وظل

يفكر فيها وابتسم وهو يتذكر ذاك اليوم الي كان رايح فيه لبيت عمه في

الاجازه وكان يايب اهله لأنهم بروحو المزرعه ويا بعض من بعد ماد خلوا

الحريم داخل وسلمو على أهل البيت سيده ركبو السياره مره ثانيه وراحو ويا بعض المزرعه

يتبع
أ ذا عجبتكم قوليلي احط الأجزاء الباقيه

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 20-08-2007, 11:05   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





صاحبة السموF غير متصل

المستوى: 43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  107 / 1074

النشاط  1061 / 38588

المؤشر 96%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صاحبة السموF يستحق التميز

افتراضي


مشكورة أختي على هالموضوع الجميل والرااااائع

ونستنى الاجزاء التاليه بأحر من الجمر وارجوك تنزيلها بأسرع وقت

وأتمنى المزيد من تألقك في قسم الحكم والقصص

وتقـــبلي مروووووري يالغلاااااااااااااااااا


\\\\\\\\\صاحبة السموF

 

 

 

   

قديم 21-08-2007, 02:33   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أحلى حلا غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 637

النشاط  292 / 22682

المؤشر 50%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أحلى حلا يستحق التميز

افتراضي





في المزرعه

كانت شما تتمشى ويا وضحه أخت مبارك وايد كانو ربع ومايخبون عن

بعض شي وشما تعتبرها مثل أختها لأنها ماعندها خوات (وضحه أخت

مبارك من الابو وهي أصغر عنه بسنه أمها متوفيه) لكن في عيون كانت

تراقب شما وين ماتروووووح وتراقب ضحكتها ورمستها ويقول فخاطره

يارب على عيونها ذبحتني أأأأأأأأأأأأأأأأأه ياشما لو تحسين فيني

حمدان يدز مبااااااارك:حووووووووووووووووه أييييييييييييييه وين وصلت صارلي ساعه أرمسك في شو سرحااااااان


مبارك:اه ووولا شي مب سرحان أنا بس كنت قاعد أفكر بشي

هزاع وناصر ولولوه قاعدين يلعبووووووو وشوي يتظارب ناصر ويا هزاع

وقعدت لولوه تبكي خيفانه ركظت شما ويا وضحه يشو فون شو صاير

بعدوهم عن بعض واهزبوهم بس لولوه للحين تبكي قعدت شما تهديها

وتقولها ماصار شي سكتت لولو شوي كل هذا يصير ومبارك بعده يراقب شما ويقووول يالله كيف طيبه وحنووووونه أأأأأأأأأخ ياقلبي حمدان مل

منه من زود ما كان قاعد يكلمه وهو مب منتبه فقال أحسن له يروح يطلع الدرجات ويركبها انتبه له مبار ك وراح وياه عسب يتسابقون بالدرجات


ركبو الدراجات وفي السباق مبارك كان وايد يسرع فجأة نقز ت الدراجه

على فوووق بسبة حجر وتقلب مبارك الكل صرخ وركضو يشوفون شو

صار له ولما تقربو منه قام حمدان ينادي على مبارك بس مبارك كان

مغمى عليه يابو ماي ورشو على وي قام مبارك
حمدان: بلاك مبارك شي يعورك تكلم


مبارك:أأأاااااه لاااااااااا مافيني شي

حمدان ":كيف مافيك شي وانت مب قادر تفتح عيونك وتتويع قوم قوم خلني أخذك المستشفى
مبارك: أأأااه لاا لااا مايحتاي مستشفى الحين بقوم مافيني شي


في هالوقت يات أم مبارك وأبوه يشوفون شو صاير

أم مبارك: ياويييلي مبارك شو فيك شي يعورك انا كم مره قايلتك تودر هالخبل يوم بتسووق الدراجات . وانتو اشعنه واقفين جي قومو ودوه المستشفى

مبارك: أمايه أأأأأأأأأاه مافيني شي الحين بقوم .ولما حاول مبارك يقووووم زعق زعقه من الألم فأصرو عليه ياخذونه وداه حمدان المستشفى وراح وياه أبوووووووه


وأمه قعدت تبكي وضحه وشما وأمةحمدان يحاولون يهدونها ويقولون لها ماصار عليه شي الحين بي

ومبارك كثر ما كان يتالم كثر ماكان فرحان لما شاف نظرة الخوف في عيون شما وقال في خاطره وااااي فديتها أكيد تخاف علي


انتبه مبارك على أذان العصر وراح يصلي بعدين راح البيت وعرف انه سيف وصل بس راح ينام قعد شويه ويا أمه بعدين راح ينام لين المغرب ..............


في بيت شما
كانت قاعده ادخن الميلس بعد مااتصلت فيها مها وقالت لها انها بتي ليها

وشوي أي على باال شماطيف انسان عمرها مانسته بس حاولت تنساه وقعدت تتحسب على الظروف الي فرقت من بينها وبينه وتذكرت أول

مره شافته من يوم كبرت وضحكت على عمرها هذاك اليوم يوم كانت تبغي تروح تشرب ماي بس خيفانه على الوقت لا يضيع منها فقالت

بتركض عسب تختصر الوقت وييوم شافته قدامها تصنمت وردت تركض من صوب مايت وقعدت تقووول :ياوييييييييلي ياهي فشله الحين شو بقول عني أكيد بقول هذه بنتهم خبله بلاها تراكض .ياوييلي بس منو هذا الي مدخلينه الصاله أكيد يقرب لنا أنا مشب علييه بس منووووووو ..... . وصدت على كتابها ويييه أنا شو أبغي فيه خلني أخلص كتابي أحسن


ودزها مها:شمووووووووووووووووووووه بلاج شي قاعده تتبسمييييييييين خبله شووووووووووووووو

شما :بسم الله انتي متى يتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكيف دخلتي ؟؟؟ومنوووو دخلج؟؟؟
مها:خيبه خيبه كلها الاسئله تحقيق شووووو دقيت الباب ودخلتني الخدامه ....لا ضيعين الموضووع ليش كنت تتبسمين في منو تفكرين ؟؟؟؟

شما:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه

مها:ويه كل هاي تنهيده ياله طلعي الي في قلبج يالله قووووووووولي أطربيني

شما بحزن: انتي عارفه شو فيني ليش تسألييين

مها:انتي لين الحين تفكرييين فيه
شما ودموع في عينه :حد ينسى روحه حياته قلبه مهووي مبارك كل شي في حياتي ما أقدر أنساه وبعدين الي صار مبارك ماله ذنب فيه الله راد هالشي لاتفتكرين اني انا مب حزينه على وضحه بالعكس انا أكثر وحده اتأذت من الي صار بس أنا عارفه ان هاشي قضاء وقدر محد لي دخل فيه بس الله يهداه أخوي حمدان
مها:لا تلومينه انتي أكثر وحده تعرف اشكثر حمدان يحب وضحه ويموت فيها الي صار مب شوي عليه

شما وهي خلاص مب قادره تحبس دمعتها:أدري والله أدري بس شو أسوي من حر مافيني ما أقدر أفضفض حق حد غيرج
وخلتها تبكي عشان ترتاح بعدين قالت لها عشان تغير جووو
مها:شموووووووووووووووه كل هذا عسب ماتيبيلي شي أكله يالبخيله يايبتني تيوعيني
شماتضكك غصب عنها: اسمحيلي والله خذتنا السوالف ونسيت أيب لج تتفاولين
مها:أدريبج زطيه بخبر عليج أمج وبقولها تي تشووف بنتها شو تسوي مع ضيفتها
شما:ه مهووووي يالدبه

وتروح شما المطبخ تيب حق مها الفواله ....وفي هالوقت ايي حمدان

يبي يروووح الميلس ناسي بوكه ومفتاح السياره ودخل الميلس اتفاجأ

بوحده قاعده داخل وأول ما شافته تغشت طلع بسرعه وقف بره وهوو

مصدوووووم حمدان وهو يكلم نفسه :معقوووووووووله مستحيل تكووون اهي مستحيييييييييييييييل اهي راحت ومابترجع

بس كيف منو هاي أكيد انا أتخيل ومافي حد داخل

يت شما وشافت حمدان واقف عدال الميلس فمشت بسرعه

شما:حمدااااااااان انت شو اتسوي هني ربيعتي داخل
حمدان تأكد انه الي شافه صج مب خيال :انزييين روحي يبيلي مفتاح السياره والبوك ناسيهم داخل الميلس يلا بسرعه.


طلع حمدان من البيت وشوفته لمها قلبت عليه جروح وألام ياما حاول ينساه وفي الطريق وهو راح لين ربعه خذته الذكريات لأول مره يشوف فيها حب حياته من بعد ما كبروا هذاك اليوم في المزرعه كان يبغي شما تحطله الغدا ياي يوعان من بعد مايابو مبارك من المستشفى الي طلعت ريوله فيها كسر وجبروه ليه وشاف وحده واقفه عدال المطبخ عباله شما قال بيخرها تقرب منها
حمدان :"بوووووووووووووو شوووو تسوييييين هااااا


.......... يمه بسم الله
حمدان قفط:السموووووووحه علبالي شما
وضحه وهي مستحيه لان هذه أول مره تشوف فيها حمدان :لااا عااادي بغيت شي
حمدان اذا ماعليج أماره ممكن تنادين شما وتخبرينها تحطلي غدا
وضحه:أوكي
حمداااان خلاااص مب قادر يستوعب الي شافه معقوله هذه وضحه ياربي شووووو هالجمااااااااااااال كله ولا العيووووون الناعسااااااات
يفز حمدان من ذكرياته ويحاااااااا ول يلزم برييييييييييك ...........

الجزء الرابع:

فدوة عيونك لوغدت روح مغليك
وش عاد لو راحت لعينك عشاير

مها كانت قاعده منصدمه و قافطه من الموقف الي صار لها حتى ما انتبهت لشما لما دخلت وطلعت ........ياربي شو هالموقف منو هذا .لا يكون حمدان أخوو شمووووووووووه يالله كيف وسيم بس ليج وقف يطالعني بهذه النظره

شما:مهووووووووووووووووه وصمخ
مها:شوووووووووو شو صار
شما:ه بلاج جي فزيتي........ .مهوووووووووي فمنو كنتي تفكرييييين هااااا
مها :هاا لا ولاشي بس جي .أقول مب كأني تأخرت بتهزبني أمايه بعدين

شما:لاااا شو تروحين بعدنا ما قعدنا وما تفاولتي يلا مهووي قعدي

مها:أوكي بخاطر وبقعد ربع ساعه .ماتهونين عليه أكسر بخاطرج

شما:فديت مهوي أنا الي ماتبغي تكسر بخاطري

مها:خلج من التقردين وقوليلي ليش كنتي متضايقه وتبغيني أي .ولا تقوليلي سالفة مبارك لأن هذا الموضوع مر عليه ثلاث سنين

تنهدت شما بحزن :شو أقولج يامها بس
مها :الظاهر السالفه جايده ..
شما والدموع في عينها :ولد خالتي ياي خطبني واخوي حمدان مصر اني أوافق ..........
مهاوبتردد:ليش ماتوافقين

شما:انتي يامها تسألين هالسؤال وانتي أكثر وحده عارفه اشكثر أحب مبار ك
مها:انزين لين متى راح تنتظرين...الي صاير من بين مبارك وحمدان ماأظن ينحل بهذه السهوله
شما:ان شاء الله لين أمووت راح أترياه.بعدين كيف تبغيني أخذ ولد خالتي وأنا أحب غيره هو مايستاهل مني هالشي

مها:انزين أبوج وين ويدج قوليلهم انج مب موافقه وما أعتقد انهم راح يغصبونج
شما: أبوووي اذا راح أقوله راح يسألني ليش ما أبغي أوافق والريال زين ومايتعيب ولازم أقدم له مبرر وأنا ماعندي شي ضده ويدي نفس الشي

مها :انزين صلي استخاره سوي الشي الي راح ترتاحين له يمكن الله مب كاتب لج انج تتزوجين مبارك

تمت شما ساكته وشكلها اقتنعت بكلام مها


في بيت مبارك
قاعدين كلهم في الصاله ومبارك قاعد يتخبر سيف عن الكليه ومتى بيتخرج

سيف:الحمدلله كل شي تماام وبنتخرج بعد اسبوعين

مبارك :وشو أخبار سعيد وعبيد وخالد أكيد معاك بيتخرجون

سيف:الحمدلله تمام وبيتخرجون معاي وهم يسلمون عليك بعد .ه على طاري عبيد ذكرتني بسوالفه

مبارك: انتي بتخبرني عن عبيد شوو سوى هالمره بعد أسميه سوالفه ما تخلص لا يكون مسوي فيكم مقلب

سيف:ه لا هذاك اليوم كنا ناشين الصبح كان عندنا تدريب سلاح فركضنا كلنا نشل سلاح ونصف طابور وعبيد مب كفايه ياي متأخر الا بعد يمشي شوي شوي على الراحات ه بعدين شل سلاح وقعد ايووول في وشوي يطب عليه الوكيل وهزبه هزاب
مبارك: مسكيييييييين متفيج ايووووووووووووووول من الصبح هذا

سيف : مادري عنه ه ولا هذا الموقف ه يوم الجمعه كنا رايحين نصلي صلاة الجمعه انزين والخطيب قاعد يخطب شوي رفع صوته يووم حس فينا نايميين عسب ينبهنا يقووووم يفز لك عبيد ويوقف و يقووووووووووووول انتباااااااااااااه الظاهر انه كان رايح في سابع نوووووووومه ه ويتحسب انا نحن في الميدان ه



مبارك: بروووح أخبره انك قاعد تقرض فيه من الصبح وتضحك عليه ه

سيف : الحين لما شبعت ضحك قلت بتروح تقوووووووله هاااا
قعدووولولوه ونوره وأم مبارك وناصر يتسمعوون سوالف سيف ومبار ك ويضحكوووون عليهم بعدين أذن العشا وتعشوو سيف كان مواعد ربعه في الكوفي وطلع راح لهم أما مبارك فراح حجرته الي صارت صديقه الوحيد وملجأه ونوره ولولوه كانو قاعدين ويا بعض ويسولفووووووو ن أما ناصر فكان قاعد على النت

في الكوفي

سبف:السلااااااااااام عليكم

الشباااااب:و عليكم السلام والرحمه

سيف:شحالك شباب .عسى ما تأخرت عليكم

سيعد:وانت من متى ييت في موعدك
سيف:لازم مب من كبار الشخصيات
سعيد :اقعد اقعد صج خقاق كبار الشخصيات أونه

عبيد:سيف شوووف شوف لا يفوتك خلك من سعيد شوف الغراشيب الي هنا ك
سيف:ياويلي عليهم غزلان ........عبيد قوم بداالشغل

سعيد:ايييييه وين رايحين مندخل نشوف فيلم الحين بيبدا
عبيد وسيف وهم ماشيين:روحوا انتووو بنلحقكم
سعيد:الله يهديكم


للأسف تأخر في لزم البريك ودعم السياره الي قدامه طلع صاحب السياره معصب وراح لين حمدان

..............:انت عمي ماتشوووف زين جي سوت بالسياره
طلع حمدان من من سيارته وصد على الريال يبغي يكلمه :السمووووحه أخوووووووي وسكت يطالع الريال بعدين زعق .........علوووه يا الدب متى رجعت من بره........... بلاك جي عاقد حياتك لا يكون ماتذكرتني بزوالك


على وتذكر:حمداااااااااااااااااااان تصدق انتي ما عرفتك واايد متغير وضعفان ....أخبارك علوومك

حمدان:الحمدلله تمااااااام.......... اسمحلي عااد كسرت سيارتك ولك علي أصلحها
علي :السياره كلها تفداااااااك أنا أصلا أبا أغيرها من زمان وزين لقيت لي السبب.........
حمدان:ه يعني يات بفايده هالدعمه

علي:شفت عاد ........................

.يالله ماعطلك خلنا نتشاوف
شكلك مستعيل ولا ماسرعت بالسياره

حمدان: ويين ياريال لا مستعيل ولا شي أنا ماصدقدت أشوفك تعال معاي عند الربع منستانس شوي
علي :غير مره أنا الحين مواعد ريعي انزين ........ يالله فمان الله

حمدان :أوكي........ .فمان الكريم

وسار كلن في دربه (سيف هذا ربيع حمدان من يوم كانو صغار في المدرسه كبرو وفرقتهم الدنيا علي راح يكمل دراسته بره وحمدان فضل يكملها في البلاد مع انه علي أصر عليه يروح وياه)



في بيت خالة مبارك

هند:ريــــــــــــــــــــــــم ........ريـــــــــم . هاذي وين راحت كل هذا ماتسمع


ريم:شووووووووووووووووو بلاج جي تصاريخين
هند :شوأسوي فيج صاري لي ساعه أناديج وانت ما تسمعين البنيه صار لها ساعه متنقعه في التلفوووووووون
ريم:عنلاتج الحين تتكلمين قومي من ويهي

هند:الحين يزاتي أنا قاعده أناديج بس مره ثانيه شوفي اذا ناديتج

ريم:ألووووووووو مرحبا

نوره: مرحبتن ياهلا ريم اشحالج يالقاطعه يالي ماتسالين ولا تقولين عندي بنت خاله بسأل عليه أشوفها حيه ميته


ريم تقاطعها:ول ول ول بالعه راديو انتي شووو خليني اتنفس أرد على سؤالج أسألج من أولها كلتيني


نوره: تولهت عليج يالسباله ليش ماتين بيتنا ولا ماتنزلين أدري أدري ماتنزلين أكوووبيت عمج مطيحه عندهم ونحن حتى سلام بالتلفون ماشي


ريم: لاا انتي أكيد عينوج مذيعه حشى 55 كلمه في الثانيه حتى ماتتنفسين أنا ما أحيدج كنتي جي أكيد هاي لولووه عدتج

نوره :شسوي ماعندي حد غيرها يسليني

ريم: وانتي ليش تتسلين عندج كتبج تسلي فيها والا نسيتي انا نحن ثانويه عامه ومابقى شي على الامتحانات
نوره :مليت من المذاكره والله متى بنمتحن ومنفتك

ريم:يالله هانت ..........الا ماقلتيلي شو أخبار خالتي واخوانج

نوره وتنغز ريم : منو من اخواني قصدج هااا

ريم: نوروه عن الاستهبال كل اخوانج

نوره :انزين بس لا تعصبن ... كلهم بخيير.......بس متأكده ماتبيني أوصل سلام حق نااااس ترى اليوم ياين من ابوظبي ها ما بتغرين رايج

ريم:نوروه عن الهبل ترى والله أسكر في ويهج...... شرايج انا الي أوصل سلام حق ناس

نوره وهي تبي تغيض في ريم:تقدمين لي خدمة العمر .يمكن يحس بدال هالبرود الي فيه يقهرني

ريم :من صجج انتي ترى أسويها أنا

نوره :ايه وين تبي أتغشمر معاج أنا .تبي تغير السالفه....خلنا من هاالسوالف تونا صغار عليها خلنا نخلص الثانويه..الا شخبار خووول بنت عمج

وظلو يرمسون وسالفه تير سالفه لين يات أم مبارك وهزبت نوره وخلتها تسكر وتروح تذاكر


مبارك كان قاعد في حجرته وسارح في دنيا غير دنيته في دنيا ما فيه غير هو وشما حب حياته الي وعدها في يوم من الأيام انه ماراح يفرط فيها وانه أول مايخلص دراسته ويشتغل بروح يخطبها لكن الي صار هذاك اليوم قلب مخططاتهم 180 درجه ونش من مكانه وراح يوقف على البلوكنه عشان مايتذكر هذاك اليوم....
وفجأه يات علباله شمه وهي شاله كتابها كانت راجعه من الامتحان متضايقه والدموع متجمعه في عينها هوكان ياي عندهم لأن أبوه مطرشه يودي أغراض حق عمه وكانو ا قاعدين في الصاله يسولفون دخلت وسلمت وسيده راحت فووق الكل استغرب من تصرف شما روح مبارك وهويحاتي يبي يعرف بلاها شما ويقول أكيد من الامتحان مافي شي ثاني .وقعد يفكر طول الدرب بعدين قال أنا ليش متعب رووحي بروح أخلي وضحه تتصل حقها هي ماتخبي شي عنها.

وصل مبارك بيتهم وسيده راح حق اخته وضحه خبرها بالي شافه وقالها تتصل في شما واتصلت وضحه
وضحه :ألوووو ..السلام عليكم شما موجوده

حمدان وعليكم السلام.ايه موجوده منو نقولها

وضحه وقلبها يدق من سمعت صوتها: قولها وضحه تبيها
تسارعت دقات قلب حمدان لما عرف انها وضحه وتم ساكت وسرحان
وضحه: وين شما
انتبه حمدان على عمره السموحه لحظه شوي بناديها.........وفي خاطره يقول ياويل حالي على الصوت وصل عند شما وقالها ان وضحه تبيها فراحت شما ترد على التلفون
شما: ألووو مرحبا الساع

وضحه: مرحبتين شحالج شو مسويه بالامتحانات
شما :تماام سكتت شوي........ وقالت بس امتحان اليوووم زفت فيه تزفيت والله أخاف ما أنجح

وضحه:لا تقولين جي فال الله ولا فالج ان شاء الله بتنجين وبتطلعين من الأوائل بعد
وشما ورجعت لها ابتسامتها:لا عاد هذي قويه ماروم عليها

وضحه :ان شاء الله تقدرين وبتطلعين راعيتها

شما :الا أقول وضوووح كأني شفت مبارك عندنا اليوم
مبارك كان ملصق اذنه على السماعه وأول ما سمع اسمه تشقق من الفرحه وضحه مستغربه تصرفه هذا واستغربت أكثر لما سألت شما هاسؤال

وضحه :هيه كان عندكم بس ليش تسألين عنه

شما مر تبكه :ها ولا شي بس بروحي جي أسال عبالي كنت أتخيل
وضحه ما اقتنعت بتبرير شما بس طنشت:هيه .خلاص عيل أخليج تكملين دراستج ..... وحبت تتأكد من شي وقالت في ناس يسلمون عليج
تشققت شما وقالت:والله الله يسلمهم
وضحه :انزين ما سالتيني منو هالناس

شما مرتبكه: ايه والله صج منو هالناس أكيد خالتي يعني منو بكون

وضحه :هيه خالتج عالعموم من بينا رمسه بس لما تخلصين امتحانات اوكي
شما:أوكي مع السلامه

وسكرت وضحه واطالعت مبارك بطرف عينها.....


الجزء الخامس

يا سنين عمري كفايه جرح ياسنين
خلاص راح الذي يستاهل أحزاني
لمي جروحي وارجعيلي باقي ألواني


انتبه على صوت دق الباب فقام يفتحه
سيف:مابغيت ياخي صار لي ساعه أدق الباب انت وين .....وينتبه حق عيونه.. بلاها عيونك جي منفخه ....... مبارك شو فيك خرعتني .دخل وسكر الباب وراه ..قووووول بلاك
مبارك:...........................مافيني شي

سيف وفهم شوفيه مبارك :لين متى راح تظل تلوم في نفسك..........الي صار الله مقدرنه لا انت ولا أنا نقدر نمنعه
مبارك وبدت دموعه تنزل :انت ماتقدر تنكر اني أنا السبب في الي صار استهتاري هوالي ضيع .........وسكت وما قدر ينطق اسمها أأأأأأأأأأأأأأأأأه بس لو الزمن يرجع شوي لورى كنت ..... وما قدر يكمل
سيف:استغفر ربك وتعوذ من الشيطان وقوم صلى لك ركعتين عشان تهدى شوي

قام مبارك وتوضأوصلى ركعتين بعدين حاول يرقد بس وين يرقد وذكراها ماتفارقه ورجع هذاك اليوم كان بروح ياخذ اخته وضحه تشتري حق نفسها فستان عشان ملكتها على ولد عمها حمدان

مبارك :يالله وضحه بسرعه خلصينا أنا مواعد الربع ومابي أتاخر عليهم يلا
وضحه:انزين يايه حشى بذلنا على السيره

وركبو السياره وفي طريقهم يرن تلفون مبارك



مبارك:ألووووووووووووو

حمدان:خيبه بلاك جي ترد على التلفون دخلت داخل اذنيه

مبارك:هيه شو عليك انت تتزوج وأنا أبتلج بالروحا ت واليايات

حمدان:الحين هاذا الي مضايق بك الحين بي وباخذها فديتها وين ماتبي ولا مذلت بعض الناس
مبارك :تعال جان تبيني أقص ريولك ياخذها اهو
حمدان :شوفيها ترى بتصير حرمتي
مبارك:يوم بتصير حرمتك ذيك الساعه يصير خير .
حمدان : أففففففففف صج انك راعي مذله بس تدري مردوده الموضوع الي تبني أتوسط لك فيه لا تحلم فيه لأن بخرب عليك الموضوع زين وبنشوف منوو بذل الثاني زيييين خخخخخخخخخخ
مبارك ويبي يعصب في حمدان: أقول انت داق تبي شي والا بس تبي تهذرب ياحبك للرمسه صاير لي مثل الحريم. وعلى الموضوووووع عااااااااااااااادي عندي مية واسطه غيرك خخخخخخخ


حمدان:أأأأأأأأأأأأأأاخ ويهي بس تدري مو منك من الي يسأل عليك يالله مع السلامه
مبارك:خخخخخخخخخخخخخخخخ هاي أونه زعل اصبر لا تسكر
حمدان :نعم شوتبا
وضحه :حرام عليك مبارك
مبارك:أونه مايهون عليها

حمدان بصوت خفيف: فديت هالصوت ياربي

مبارك:نعم شو قلت
حمدان ويسوي عمره معصب :شو ماقلت شي . يالله مع السلامه ولا تفكر ادق على هالرقم مره ثانيه ......... ورقع التلفون في وي
مبارك:ه شوف الهرم رقع التلفون بويهي من صدقه زعل
وضحه :مبارك صراحه انته زودتها

مبارك:يالله يات ا لمحامي .....(طول اهالوقت مبارك وضحه في السوق) يالله خلصتي نقيتي فستان بنروح
وضحه:هيه خلصت نقيته بس شوي طلع واسع وبخليه عندهم عسب يضبطونه يالله نروووووح
في السياره وهم في الطريق مرت عليهم سياره فيها اثنين من ربع مبارك وقاعدين يستفزونه يبونه يسابقهم بس هو مب قادر لأن وضحه معاه بعدين ما قدر قال شويه بس عسب أوريهم انهم مايقدرون عليه سرع مبارك بالسياره وضحه تترجاه انه يخليهم يولووووووون وتترجاه يخفف السرعه
وضحه:مبارك انت شوناوي تذبحنا
يرن موبايل مبارك ويرد ويحطيه على الاسبيكر
مبارك :ألوو وين الزعلان والي مايبيني أكلمه
حمدان :كسرت خاطري وماتهون ن علي أشوفك تبكي وترجاني أكلمك
مبارك:ه روح لاااا .........يالله خلصني مشغول أنا
حمدان:ردينا ........ عنلاتك .هذا كله بسبة قلبي الي ذالني عليك

مبارك:ايه .حووووووووووووووه وين تبا أنا مب مرتك
حمدان: سخيف

مبارك:بس مب....................
وضحه مباارك خلهم يولوووووووووووووووون بتذبحنا
حمدان /:بلاها وضحه .....لا يكون قاعد تسابق حد كالعاده
مبارك :ماعليك منها هذه خوافه الحين بسبقهم
حمدان بعصبيه:مبارك يووووووز عن السخافه ودر عنك هالمسبل الي تسابقهم انت مو بروحك في السياره
مبارك:هيه هنيه العوووق مب خايف علي بس يالله سكر وخلني أركز
حمدان :مبااااااارك
وضحه :مباااااااااااااااار انتبه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
وطلع في وي شاحنه ويحاول انه يتفاداها أو انه يلزم بر يك بس مب قادر ودعم الشاحنه ...........فز مبارك من نووووووووووومه وظل يبكي مثل الياهل ...انفتح باب الحجره بالقوه وصد مبارك يشوف من الي دخل

أم مبارك :يمه شفيك مبارك ليش تصيح حد صابه شي قوووووووووووووول

مبارك يطيح في حظن أمه ويرد يبكي بقوه ويصرخ
مبارك : يمه أنا الي ذبحتها أنا ذبحتها ما ابغي أعيش أبغي أمووووووووووووووت يمه أبي أرتااااااااااح

أم مبارك والدموع في عينها ومتحسره على حال ولدها: يمه بسم الله عليك شوياب هالشي على بالك الحين .الي صار الله مقدرنه وانت ماكنت غير سبب

مبارك:يمه كيف تبيني أنسى وأنا الي خليتج تترملين وعيالج يصرون يتامى .أنا الي خليت أبوي يموت بحسرته على بنته.................

ام مبارك: خلاص يمه قطعت قلبي خلاص قوم تمسح وروح صلى الفجر أذن مساع قوووووم

قعد مبارك يمسح دموعه وباس راس أمه وقعد متلوم لان ذكر أمه بأبوه و وضحه الي كانت عادتنه شرات بنتها................

------------------------
خالد:ريم شخبار خالتي ما اشوفها تيي بيتنا نفس قبل

ريم بخاطرها شخبار خالتي ولا بنتها : بخير الحمدللله اهي تيي بس انت كله بره

خالد شو أقولها هاي أنا أبغي أعرف أخبار نواري بس الحين كيف :وووبنات خالتي مايون هني

نوره أأاااه منك يبي يعرف أخبارها بأي شكل هذا وانت ماتدري انها متخبله عليك بعد:لا لأن نوره تذاكر للامتحانات ولولو ماتبي تيي بروحها

خالد بصوت واطي:هيه فديتها

نوره :نعم شوقلت
خالد:أأأأأأأأا ماقلت شي أنا .........وانت شو مقعدج عند التلفزيون قومي ذاكري أحسن لج

ريم: اليوم خميس ماخذه بريك أنا
خالد: عنبوج الناس تاخذ بريك ساعه وانت ماخذه يوم كامل .ياللا ياللا قووووومي ذاكري أونه بريك قالت

ريم:خلود مايخصني أبا أريح اليوم مالي بارض على الدراسه
خالد:نعم شو قلتي خلود أصغر عيالج أنا والا ألعب معاج في السكه ياللا قومي أشووف عطيتج ويه أنا قمتي ااطيحي الميانه

 

 

 

   

قديم 21-08-2007, 02:38   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





صاحبة السموF غير متصل

المستوى: 43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  107 / 1074

النشاط  1061 / 38588

المؤشر 96%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صاحبة السموF يستحق التميز

افتراضي


مشكورة أختي على هالموضوع الجميل والرااااائع

ونستنى الجزء التالي وارجوك تنزيلنه بسررررررررررعه حمستيني اكملها

وأتمنى المزيد من تألقك في قسم الحكم والقصص

وتقـــبلي مروووووري يالغلاااااااااااااااااا

\\\\\\\\\صاحبة السموF

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:50.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون