مرحبا بكم

عاونت زوجها على قتل جارتها.. فرافقته إلى المشنقة

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-08-2007, 04:57
الصورة الرمزية كويتي تكانه
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,400
معدل تقييم المستوى: 477
كويتي تكانه يستحق التميز

0205 عاونت زوجها على قتل جارتها.. فرافقته إلى المشنقة


تحدت أسرتها لتتزوج بحبيب القلب.. فتزوجته رغم عدم رضا جميع أفراد أسرتها.. حرمت نفسها من ليلة العرس التي تحلم بها كل فتاة من أجله. حتى إنها وافقت على الزواج في منزل المأذون بعيدا عن دفء العائلة ومباركة الأهل.. وعندما لم يستطع الزوج القيام بمسئولياته تجاه زوجته وطفله لم تعلن هزيمتهاأو تلجأ لأسرتها كما تفعل كل فتاة. بل لجأت إلى الجريمة لتواصل حياتها مع الزوج الفاشل.. استدرجت جارتها لتسرق مصاغها لكن لأنها مبتدئة في عالم الجريمة اكتشفت بعد ارتكاب الجريمة أنه لابد من التخلص من الضحية حتى لا ينكشف أمرها هي وزوجها.. وأعتقد الزوجان انهما قاما بالجريمة التي لا تكتشف.. ولكن الضحية كانت قد أعدت لهما مفاجأة لم تكن في الحسبان. فقد احتاطت لنفسها دون أن تدري بمصيرها.. ومن هنا تم اكتشاف الجريمة.
قصة حب وزواج غير متكافئ جمعت بين منى وعبدالرحمن.. فمنى حاصلة على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية في حين أن عبد الرحمن فشل مبكرا في دراسته ولم يحصل على أي شهادة دراسية. ولجأ منذ طفولته للعمل ولكن فشله فيه لم يقل عن فشله في الدراسة. ولم ينجح في أي عمل يلتحق به. ولم يجد أمامه في النهاية إلا العمل كسائق لسيارات الأجرة.. وكثيرا ما كان يدب الخلاف بينه وبين صاحب السيارة فيترك العمل ويظل فترة طويلة عاطلا حتى يجد سيارة أخرى يعمل عليها.. ومن خلال عمله كسائق تعرف على منى. وبكلماته المعسولة تمكن من أن يوقظ مشاعرها حتى شعرت أنها وجدت عنده الحب والمشاعر الدافئة التي كانت تبحث عنها.. ونشأت بينهما علاقة حب وازدادا تعلقا ببعضهما. وعندما شعرا بعدم القدرة على الفراق قررا الزواج.. وحسب اتفاقهما تقدم عبدالرحمن لخطبة منى ولكن طلبه قوبل بالرفض غير القابل للنقاش.. حاولت منى أن تنال موافقة والديها ولكن حجتها أمامهما كانت ضعيفة وواهية. فلا يوجد أي مبرر لقبول عبد الرحمن فهما غير متكافئين في كل النواحي من التعليم والوسط الاجتماعي والمستوى المادي فلا يوجد ما يدعوهما لقبوله.. وأمام إصرار منى على الزواج به ورفض أهلها له قررت الزواج من عبد الرحمن رغم أنف أسرتها.. وبالفعل تركت منزل أسرتها وتزوجت من عبد الرحمن عند المأذون.. زوجت نفسها بنفسها دون أن يكون والدها وكيلها. كما تنازلت عن الشبكة والمهر وحفل الزواج. واكتفت بعبد الرحمن، وبقصة الحب التي نسجتها لنفسها وعاشت فيها.
طريق الشيطان
بعد الزواج حاول عبد الرحمن أن يكون عند حسن ظن منى ولكن دخله من عمله لم يكن يكفي متطلبات الزواج. فإيجار الشقة المفروشة التي يقيمان فيها كبير. إلى جانب أن منى أعلنت عن حملها سريعا. وكان هذا يتطلب نفقات كثيرة من تحاليل وأشعة ومتابعة للحمل.. وبدأ عبد الرحمن في اللجوء إلى الديون. وتدريجيا تراكمت عليه الديون حتى بلغت عدة آلاف.. وجاء طفلهما الصغير وازداد الحمل ثقلا على عبد الرحمن. وبدأ في البحث عن صديق يقرضه مبلغا يسدد منه ديونه ويسد بالباقي نفقات أسرته ولكنه فشل.. تفاقمت الديون عليه وأصبحت أيادي الدائنين لا تكف عن طرق باب الشقة للمطالبة بأموالهم.. وأصبح عبدالرحمن غير قادر على حل مشكلته. وتوصل إلى الهرب من الدائنين وترك زوجته وطفله. ولكن الشيطان تدخل لحل مشكلتهما.. فاللجوء للجريمة هو الحل الوحيد للخروج من أزمتهما.. وسرعان ما خطرت ببال منى صورة جارتهما نوال، فهي ترتدي مجوهرات كثيرة إذا تمكنت من الحصول عليها فسوف تحل أزمتهما المالية.
الجريمة الكاملة
وبالفعل توجهت إلى شقة جارتها، وادعت أن طفلها مريض وطلبت منها أن تجلس بجواره حتى تشتري له الدواء.. وبشهامة رحبت نوال وعلى وجه السرعة توجهت معها لشقتها.. شكرتها منى كثيرا وقدمت لها كوبا من الليمون. وكانت قد دست فيه بعض الأقراص المنومة ثم خرجت لشراء الدواء كما ادعت.. وفي الحال استغرقت نوال في نوم عميق. وبعد قليل عادت منى وعبد الرحمن إلى الشقة حسب الخطة المتفق عليها، وقاما بانتزاع المجوهرات التي كانت تتحلى بها نوال في يديها ورقبتها.. وكان الاثنان قد عزما على ترك الشقة والهروب إلى مكان آخر لا يعرفهما فيه أحد. لكن الشيطان لم يقف بهما عند هذا الحد، فقد أعلن عبد الرحمن أن نوال بالتأكيد سوف تقوم بإبلاغ الشرطة فور زوال أثر المخدر. وبالتالي سيفتضح أمرهما وقد يتتبعهما الأمن ويلقي القبض عليهما.. ونظر كل منهما إلى الآخر. واتفقت نظراتهما على ضرورة التخلص من كل أثر يشير إلى نوال.. وعلى الفور قام عبد الرحمن بكتم أنفاسها حتى تأكد إنها قد فارقت الحياة. بعدها قاما سويا بتقطيع الجثة إلى أجزاء ثم قاما بتشويه الوجه حتى لا يتعرف أحد على صاحبة الجثة، ثم قاما بوضع الأجزاء داخل أكياس بلاستيكية وتوزيعها في صناديق القمامة في أماكن متفرقة. وبعدها اعتقدا أنهما قد قاما بارتكاب الجريمة الكاملة.
الطريق إلى المشنقة
لكن لم يعرف المجرمان ان ضحيتهما تركت ثغرة تقودهما إلى حبل المشنقة، فعندما عاد زوج نوال من عمله لم يجدها لكنه وجد رسالة كانت قد كتبتها تبلغه فيها أنها عند جارتها منى لرعاية طفلها المريض.. وعلى الفور طرق باب شقة عبد الرحمن ولكن منى نفت أن زوجته حضرت لديها مما أثار دهشته وشكوكه.. ظل الزوج طيلة اليوم يبحث عن زوجته في كل مكان دون جدوى. وعندما أسدل الليل ستاره لم يجد أمامه إلا اللجوء للشرطة. وقدم الرسالة التي كتبتها زوجته تخبره فيها بمكان وجودها.. على الفور تم تشكيل فريق للبحث والتحري. وجاءت التحريات التي تفيدأن جيرانهما يمران بضائقة مالية وبمتابعة تحركاتهما تبين أنهما قاما بسداد بعض الديون المتراكمة عليهما كما قاما ببيع بعض المصوغات الذهبية. وتعرف زوج المجني عليها على المصوغات وأكد أنها تخص زوجته.. تم القبض على الزوجين. وبمواجهتهما بالتحريات اعترفا بجريمتهما وأرشدا عن الأماكن التي تخلصا فيها من أشلاء الجثة.. وجهت أليهما النيابة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والسرقة، وتم إحالتهما إلى محكمة الجنايات التي قضت وبإجماع الآراء بإعدامهما شنقا.

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 24-08-2007, 05:08   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أطياف أنثى غير متصل

المستوى: 64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  315 / 1579

النشاط  3206 / 57101

المؤشر 19%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 37
أطياف أنثى يستحق التميز

افتراضي

سبحان الله هذا عشان الله يكشفهم
وضعت الورقه
يعطيك العافيه
اشكرك

 

 

 

   

قديم 26-08-2007, 10:54   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





صاحبة السموF غير متصل

المستوى: 43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  107 / 1074

النشاط  1061 / 38622

المؤشر 96%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صاحبة السموF يستحق التميز

افتراضي


مشكور أخوي على هالموضوع المحزن والموعض

وأتمنى المزيد من تألقك في قسم الحكم والقصص

وتقـــبل مروووووري يالغااااااااااالي


\\\\\\\\\صاحبة السموF

 

 

 

   

قديم 27-08-2007, 10:08   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





كويتي تكانه غير متصل

المستوى: 39 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  96 / 965

النشاط  800 / 34968

المؤشر 62%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كويتي تكانه يستحق التميز

افتراضي

اشكرررركم على مرووووركم




تحيااااااااااااااااااااااتي

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 07:35   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مرايم غير متصل

المستوى: 19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 470

النشاط  152 / 16781

المؤشر 81%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مرايم يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووور الله عطيك العافيه

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:31.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون