Warning: log10() expects parameter 1 to be double, string given in [path]/includes/class_postbit.php(294) : eval()'d code on line 174
أي من هؤلاءستختار ليمسح دموعك - منتديات روعة الكون
 

مرحبا بكم

أي من هؤلاءستختار ليمسح دموعك

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
أعضاء منتدى روعة الكون 2007
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 3)
الاخوه الاعزاء
(الكاتـب : ابو الملكات ) (مشاركات : 0)
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : احلى الالعاب)
انا مهم
(الكاتـب : مهم ) (مشاركات : 0)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 0)
للقلب ضجيج
(الكاتـب : مشاعر طفل ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : عابر المحيطات)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-05-2006, 12:10
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 167
معدل تقييم المستوى: 114
زهرة الياسمين يستحق التميز

افتراضي أي من هؤلاءستختار ليمسح دموعك


:جميعنا نتعرض لمواقف تجبر دموعنا على السقوط
تواجهنا بعض الصعوبات فنجد دموعنا تشق طريقها
البعض منا لايريد أن يرى الغرباء دموعه لأي سبب كان
والبعض منا يريد أناس معينين
والبعض لا يريد أن يرى دموعه أحد مهما كان قريباً له.....
ولكن أنتــــــــــم من تختارون؟؟؟؟
أمــــــــــك
المنبع المتدفق من الحنان الصادق المعطاء الذي لا يعرف التزييف أو الخداع...
أمك ستمسح دمعتك كما كانت تمسحها حينما كنت صغيراً حينما تشكو لها وتبكي,,ستحضنك
فأنت في نظرها مهما كبرت طفلاً بحاجة لرعايتها.....
أبــــــاك
سيمسح دمعتك بكل حب ,,,سيمسك بيديك ويسمعك كلمات لم تسمعها من أحد غيره سيتردد صداها في ذاكرتك وسيعطيك الأمل بالحياة في بضع نصائح يوجا لك....
أختك
ما أروع حنان الأخت ,,,ما أروع الأخت حين تمسح كفوفها على وجنتيّ أختها أو أخيها فحنان الأخت دائماً أشبه ما يكون بحنان الأم....
أخـــاك
حينما يستطيع الأخ أن يمسح دموع أخيه أو أخته فإن ذلك أروع وأنبل وأعظم إحساس ...فالأخ يشعر بحنان رفيقه وصديقه الصدوق والأخت تشعر بعطف سندها وعضيدها...
ما أجمـــــــــله من إحساس..
المحب
يشاركك آلامك وأحزانك كما يشاركك أفراحك
سيضع كفيه تحت عينك ليتلقى دموعك دمعة دمعة
سيحضنهـــــــا..ولن يسمح لها بالسقوط على الأرض لأنها تكون غالية عليه..
سيمسح دموعك بالتأكيد ولن يسمح لأي كائن بإراقة دموعك مرة أخرى ..فهي بالنسبة له
قطرات من دم......
الصديق
كما يقال : الصديق وقت الضيــــق
صديقك سيمسح دموعك وسيشاركك أحزانك
وسيسدي لك النصح وسيغدق عليك بوفاءه
حينما يكون صديقاً صدوقاً..
ستكون يديه قادرة على مسح دموعـــــك..
أي من هؤلاء
ستختـــــــــار ليمسح
دمــعــتـــــــــــــــــكــ؟؟؟؟؟
بانتظار تفاعلكم كما عهدتكم
أختكم


زهرة الياسمين

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 08-05-2006, 02:51   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






شيخة البنات غير متصل

المستوى: 37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 909

النشاط  686 / 37436

المؤشر 38%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
شيخة البنات يستحق التميز

افتراضي

الصديق
كما يقال : الصديق وقت الضيــــق
صديقك سيمسح دموعك وسيشاركك أحزانك
وسيسدي لك النصح وسيغدق عليك بوفاءه
حينما يكون صديقاً صدوقاً..
ستكون يديه قادرة على مسح دموعـــــك



لو اني ماحب احد يشوف دمووعي


بس اختار صديقتي الغاليه

 

 

 

   

قديم 08-05-2006, 03:10   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





abutorkey999 غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 0

النشاط  0 / 28

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abutorkey999 يستحق التميز

افتراضي

ما فيه احلى من يد الحبيب يمسح دمعتي
مشكور على الموضوع
تحياتي:asd:

 

 

 

   

قديم 08-05-2006, 11:56   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





يامتعبني غير متصل

المستوى: 13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 301

النشاط  65 / 12428

المؤشر 7%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
يامتعبني يستحق التميز

افتراضي

انا مع المثل اللي يقول ((مايحك جلدك مثل ظفرك))

فاحلى شي ان دموعك تمسحها روحك الثانية اللي هو الحبيب


تحيتي

 

 

 

   

قديم 09-05-2006, 03:57   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






غالي الاثمان غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 681

النشاط  340 / 28080

المؤشر 24%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
غالي الاثمان يستحق التميز

افتراضي

المحب
يشاركك آلامك وأحزانك كما يشاركك أفراحك
سيضع كفيه تحت عينك ليتلقى دموعك دمعة دمعة
سيحضنهـــــــا..ولن يسمح لها بالسقوط على الأرض لأنها تكون غالية عليه..
سيمسح دموعك بالتأكيد ولن يسمح لأي كائن بإراقة دموعك مرة أخرى ..فهي بالنسبة له
قطرات من دم......


يعطيك الف عافيه اختي زهره الياسمين على موضوعك الرائع

بانتظار جديدك

تحياتي

 

 

 

   

قديم 10-05-2006, 01:19   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





رقيق المشاعر غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 604

النشاط  259 / 24919

المؤشر 17%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رقيق المشاعر يستحق التميز

افتراضي

مســاء الورد

زهرة الياسمين

موضوع مميــز فالدموع هي الوسيله الوحيد

التي نلجا لها ولا تستئذننا حينما تريد ان تعانق

اهاتنا كل من ذكرت يساهم في مسح دموعي

فجميعهم منابع متدفقه تمنحني الراحه والامان

تشاركني احزاني وتخفف عني تعبي فلن اختار

احد منهم واظلم الاخر لانه ساهم في مسح دمعتي



كل الشكر لك ولموضوعك المميز




تحيتي



°???°¨ˆ رقيق المشاعر ˆ¨°???°

 

 

 

   

قديم 10-05-2006, 07:45   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

(¯`•._) (سامي ) (¯`•._)

ضيف

إحصائية العضو




المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 0

النشاط  0 / 0

المؤشر 0%

افتراضي

الام شي اكيد وانما لا اريد ان تمسح دمووعي لسبب الخوف عليها

الاب شي اكيد ولاكن نفس السبب الخوووف عليهم بعد مسح الدمووع اكيد راح تدور في مخيلتهم

من اللي ابكاني ويفكرون كثيرا .



انا اختار
أختك
ما أروع حنان الأخت ,,,ما أروع الأخت حين تمسح كفوفها على وجنتيّ أختها أو أخيها فحنان الأخت دائماً أشبه ما يكون بحنان الأم....

 

 

 

   

قديم 11-08-2007, 07:34   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






مــنـتــهــــى غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 256

النشاط  49 / 9647

المؤشر 26%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مــنـتــهــــى يستحق التميز

Hearts1 ماما..

:sm212: أمـــــــــــــــــــــــي ..

أمــــــــــك
المنبع المتدفق من الحنان الصادق المعطاء الذي لا يعرف التزييف أو الخداع...
أمك ستمسح دمعتك كما كانت تمسحها حينما كنت صغيراً حينما تشكو لها وتبكي,,ستحضنك
فأنت في نظرها مهما كبرت طفلاً بحاجة لرعايتها.....
....

مع تحياتي : اختكم ..

منتهى ...:a059:

 

 

 

   

قديم 11-08-2007, 07:37   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أطياف أنثى غير متصل

المستوى: 64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  315 / 1579

النشاط  3206 / 59952

المؤشر 19%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 37
أطياف أنثى يستحق التميز

افتراضي

أمــــــــــك
المنبع المتدفق من الحنان الصادق المعطاء الذي لا يعرف التزييف أو الخداع...
أمك ستمسح دمعتك كما كانت تمسحها حينما كنت صغيراً حينما تشكو لها وتبكي,,ستحضنك
فأنت في نظرها مهما كبرت طفلاً بحاجة لرعايتها.....


مافي احسن من الام
يعطيك العافيه كل الشكر

 

 

 

   

قديم 11-08-2007, 07:45   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






foshia غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 18

النشاط  2 / 690

المؤشر 73%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
foshia يستحق التميز

افتراضي

ما احلى ان تمسح دموعك من كل من حولك الأم الأب الأخت الاخ الحبييب الصديق مشكوره على طرحج الموضوع الحلو

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:35.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون