راحو يجبون محمد بعد ما جتهم السياره ومحمد الى طول الحصص يلعب ويسولف
ركب السياره وقال محمد : اعطووووووووني مويه
الشغاله : خوذ
راحوا للبيت
دخلو البيت
الابو كان بالبيت
الكل : السلام عليكم
الابو : وعليكم السلام هلا بعيالي
محمد : هلا يبه
الابو : هاه كيف المدرسه اليوم ؟
محمد : طفش
ديمه : كويسه بابا
مها : الحمدالله عن اذنكم انا طالعه غرفتي
ديمه : وانا كمااان
محمد قعد يسولف مع ابوه وانه يبي يروح يشتري بلوزه لبرشلونه لانهم طلعو بلوزه جديده شافها مع اصحابه ويبي جمب بوي جديد
على الغداء الكل كان موجود معاده ام فهد والى كانت ببت اختها الجوهره
( الجوهره اخت ام فهد عندها 2 بنات و 3 اولاد )
على الغداء
ابو فهد : وين فهد ؟
مها : بروح انديه يبا
ديمه : خليك قاعده انا بروح اشوفه واشوف سوير وينها
راحت ديمه لغرفه فهد والي كان الجميع يجهل انه نااااايم
ديمه تدق الباب على فهد : فهد ؟؟؟
فهد بعد شوي رد عليها وبصوت كله نوم : نعععم
ديمه : تعال انزل الغدا
فهد : انا ناايم
ديمه : طيب
وراحت عنه وراحت لغرفه اختها ساره واخذتها ورجعوا لسفره
ساره : باااابا
ابو فهد : هلا حبيبتي
ابو فهد : ديمه وين فهد ؟
ديمه : يبا فهد نايم
ابو فهد : طيب اجلسي اتغدي
واتغدوا ابو فهد قاعد يقراء الجرايد
ديمه راحت غرفتها
مها قاعده تتفرج تلفزيون بغرفتها
ساره ومحمد يلعبون بلاي ستيشن
ديمه الى راحت تتحم خلصت لبست ملابسها ودخلت الماسنجر
ديمه والى كانت لاقيه نوف اون لاين طارت من الفرحه
( نوف بنت خالتها الجوهره عمرها 17 سنه زي ديمه وشخصيتهم تقريبا متشابها نوف ملامحه برئيه مره شعرها قصير اسود بيضه وطولها مثل ديمه ونحيفه )
ديمه ماقدرت تكتب شي لنوف اخذت جوالها ودقت على نوف
ديمه : هلااااااااااااا والله بااحلى نوف بدينا
نوف : ه هلا والله باحلى ديمو
ديمه : كيفك يدباااااا ؟
نوف : دبا بعينك انحف منك
ديمه : ه ياسلام يرشيقه
نوف : ه اي رشيقه انا كويسه انتي كيفك
ديمه : كوييييييسه مشتاقتلك انتي وندى ونواف وعبدالعزيز ولمى وسعود
(( ندى ونواف ولمى اخوان نوف ..
ندى عمرها 26 متزوجه واحد اسمه تركي ..
نواف وعبدالعزيز تؤام متشابهااااااااااان بشكل بس مخلتفاااااااااااان بالتفكير عمرهم 15 بثالث متوسط
ولمى 7 سنوات ))
نوفف : خخخخخ الاخوان بيجونكم يمكن المغرب اسمع لمى تقول لخالتي امك
ديمه : ياااي كويس اجل تعالي مشتاقتلك والله
نوف : طيبب بروح البس واشوف خالتي متى بترجع اجي معها
ديمه : اوكي استاااااااك
نوف : يالله تشاااو
ديمه : تشاو
ديمه طلعت من الماسن ونزلت تحت بصاله وتتفرج تلفزون مع مها
الابو كان موجود
ابو فهد : بنات شدو حيلكم ترى الاختبارات بعد اسبوعين بدون هل اسبوع الاسبوعين الجاين مراجعه بعدين الاختباات النهائيه للفصل الثاني
ديمه : ايييييييييييي يبه وين بنسافر ؟
مها : ودي انروح اسبانيا او باريس
ابو فهد : انا حجزت على سويسرا بعدين على لندن
ديمه : يااااااااااااي بنروح لندن مره اشتقت لها
مها : استكي انتي قبل سنه وانتي فيها
ديمه : لندنننننننن اه يالندن تجنن اشتقلت للهايد بارك والاماكن كلهااااااااا
ابوفهد : ادرسوا ادرسوا وانجحو
محمد سمع الحوار وجاااء : انااااااااااا ابي اروح المدريد او برشلونه او البرازيل
ديمه ومها : ه
ابو فهد : محمد بس الحين مايجونها ناس مافي مبريات
محمد : الا يبااااا انا ابي اروح
ابوفهد عاد كان ماله خلق ابدا قال له : اسمع محمد انروح مره لم يكون فيه مباره عشان نحضرها (( قالها من باب المزح وعشان كان طفشان ويبي ينام ) يالله انا فيني النوم وانتم ذاكروا يعيال
الكل : اوكي
ديمه والى كانت مبسوطه لانها بتروح لندن تحب لندن حب مو طبيعي لدرجه انها اتصلت لى صديقتها ساره وقالت لها وقاعدت تفكر انها وش بتلبس وتبي تجهز اشياء سفر << متحمسه بقووووووووه لوووووووووول
ديمه تعشق السفر مو بس تحبه
ساره : اقول اركدي وهجدي ترى باقي شهر
ديمه : طيب احسن عشان ابي انحف شوي
ساره : وش باقي ياحضي
ديمه : لا ابي انحف رشااااااااااقه
ساره : ايو
ديمه : اقول وش قاعده تسوين ؟
ساره : ولاشي
ديمه : طيب عالي عندي نوف بتجي
ساره : والله ياحليلها هل بنت طيب استني بروح اسئل امي
ديمه : يالله انتظظرررررررر
ساره سالت امها وامها رضت لها لانو اصلا بيت ديمه بالحاره ساكنين قريب
ساره : الوووووووووو امس وافقت
ديمه : ياااااااااي كويس طيب يالله روحي البسي وتعالي الحين
ساره : ليش نوف جت ؟
ديمه : لا لسا بس تعاااااااالي نسوي حلى خخخ مشتهيل
ساره : اي وهذا الى تبي تنحف
ديمه : لا تخافين مراح يكله الا انتي ونوف
ساره : طيب ياشينه بروح البس واجي
ديمه : اوكي يالللللللللله بااااااااي
ساره : بااي
~~~~~~~~~~
مها والى كانت قاعده تسمع كل الى قاعده تقوله نوف
مها : نوف بتجي ؟
ديمه : اي بتجي
مها : اهااا طيب
ديمه راحت للمطبخ تقول لشغلات يسون عصاير
وراحت تضبط شعرها
وصلت ساره بهل وقت وراحت تفتح لها
طلعت ديمه وهي لابسه بنطلون جينز وبلوزه كت بيضه وعليها كلام بالفوشي وشعرها مربوط فتحت لساره البااب
وسلمت عليها وراحو الصاله وفكت ساره عبايتها وراحو للمطبخ يسون حلى حاسو بالمطبخ بس سو حلى كان كله شوكلت وبسكون طعنه خطيرررررر الى يبي المقادير يقولي تراني سويته مره يجنن :glass:
خخخ نرجع للقصه
بعد ماخلصو من الحى خطوه بالثلاجه وطلعو غرفت نوف يسلفون براحتهم
وقعدوااااااا واخذتهم السوالف لين الساعه 7 المغرب اتاخرت نوف دقوا عليها قالت لهم انها تحت :hmm:
راحوا لا قالو لها من متى وانتي هنا قالت لهم توني جايه خالتي قاعده مع امي راحو يزرون وحده ولدت وشكلهم بيطولون جيت لحالي
ساره وديمه : اهااا
ديمه : طييييييييييييب ترانا مسوين انا وسوس حلى عشانك ه
ساره : ه بروح اجيبه
ديمه : يالله تعالو المطيخ كلنا اجل
وراحو المطبخ وقعدوا ياكلون من الحلى والى اعجب الكل طعمه
ديمه : نوف تعرفين بنسافر لندن بصيف
نوف : :hmm: ابو كمان حاجز على لندن
ديمه : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااي كمان بتكنون هناك لاماصدق
ساره : لاتنبسطين يمكن مو نفس التاريخ ؟
نوف : احنا قبل اوغسطس باربع ايام
ديمه : انا مادري لمن يقوم ابوي بساله
نوف : لااستني شكل ابوي وابوك متفقين خليني اتصل على ابوي
ديمه : طيب
واتصلت على ابوها
نوف : هلاااااااااااااااااااااااااا بابا
الابو : هلا نوف
نوف : يبا ديمه وابوفهد بيرحون لندن تعرف
ابوها : اي مواحنا كلنا بروح مع بعض سويسرا بعدين لندن مع بعض
نوف : صارخت ابوها استغرب وخاف
الابوها : وجع وشهل صراخ
نوف : ولاشي يااااااحلى ابو بدنيا باي
وقفلت
اول شي اعتذر لكم الجزء الأول كان شوي قصير بس راح اعوض لكم
الجزء الثاني (1)
البنات والى كانو في قمه الفرح والوناسه لانهم راح يكنون مع بعض في اجازه الصيف
والي مكانو يدرون ايش مخبي لهم هذا الصيف في لندن
مها والى كانت كعادتها بالنادي كل يوم الساعه 5 او 6 وماترجع الى 9
فهد والى كان متحمس كمان ان الاجازه قربت بس مكان له خلق اختبارات اخر السنه
الساعه 11 مساء يوم جديد
مها بغرفتها على وشك النوم
ام فهد الى كانت ببيت اختها
ابو فهد النايم
فهد عن اصحابه بكوفي عندهم بكره اوف بالجامعه
ساره ومحمد الى نايمين
ديمه والي كانت سهرانه تحضر درس على البروجكتر كان مطلوب منها لانها راح تشرح درس بالمدرسه وكانت تحضر من شرح والاعاب بدرس جابت هدايه وقعدت تغلفها وكان بباله انها تجيب كمان حلويات لاكنها نست على طول دقت على امها وقالت لها بما انها طالعه
ام فهد : الو
ديمه : هلا ماما وينك ؟
ام فهد : ببيت خالتك تين شي ؟
ديمه : انا نسيت اني اجيب حلويات وابي حلويات لانو بكره عندي درس ولازم اجيب فيه حويات ضروري
ام فهد : طيب وليه ماقلتي من بدري
ديمه : توني اتذكر
ام فهد : طيب وينه فهد دقي عليه انا مشغوله
ديمه : طيب باي
دقت على فهد
فهد والى كان عنده ازعاج : الووووووو
ديمه : هلا فهد كيفك
فهد : بخير ماتصلتي الا فيك شي او تبين شي
ديمه : عفيااااااااا عليك ابي شي فهووودي
فهد : ياكثر طلباتك الى ماتخلص
ديمه : ياسلااااااام متى اخر مره طلبت منك هااااااه
فهد : اخصلي وش تبين
ديمه بدلع : فهودي حبيبي عيوني انا دقيت على امي وقلت لها ابي حلويات بكره عندي درس على البروجكتر ولازم اجيب حلويات هدايه للبنات
فهد ويقلد دلعها : طيب ياحلوة البنات مايلكون الا شوكلت وحلويات خوذيلهم تفاح اشرحيلهم عن التفاح ولا فاكه
ديمه : فهيد ادرس مو عن الاكل عن درس انقلش
فهد متنرفز : طيب وش تبن حلويات اخصي
ديمه : ماعليك امر تجيب ورقه وقلم بنقلك
فهد اففففففففففففف شكل السالفه فيها حوسه : طيب اصبري
فهد بعد مجاب ورقه وقلم : همممممم يالله قولي
ديمه : ابي علبه جواهر الكبيره وابي 3 سنكرز و3 باونتي ومن هذي الحلويات كذا 3
فهد : وش هذي الحلويات اجيب لك كت كات كرتون كبيره وخلاص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديمه : لاااااااااا فهد خلاص بقولك 3سنكرز و3 باونتي و3 تويكس و3 كت كات و3 فلكس و3 ليون و3 مالتيزر و3 جالكسي عادي و3 جالكسي بالكرميل و3 جالكسي بالمكرسرات 3 كندر سباريس و3 علوك مشكله وكرتون مصاصاااااااااات ملونه كرتون
فهد : ومافي جالكسي بالحليب او جالكسيس بالفراوله او بالموز ؟؟؟؟؟
ديمه : افففففف فهد لا بس خذولي يكفي وشكرررررررررررا وامووووووووووووووووووووووووووووح " بوسه باهوى"
فهد : طيب باي
ديمه : باي
فهد والى اصحابه جمبه لمن شاف واحد منهم الورقه ماااااااات ضحك خخ
فهد استاذن بعد ساعه وراح البقاله وجاب لها جواهر وكرتون كت كات وكرتون جالكسي له والباقي جاب لها زي ماتبي ورجع البيت ودق عليها الباب
دق دق دق
ديمه : مين
فهد : انا
ديمه وراحت تفتح لفهد الباب : وانت مين قول فهد
فهد : ياسلام اسمعي خوذي الحلويات يالله انا بنام
ديمه وطبعت بوسه على خده كبيره وخمته : شكرررررررررررا ياااحلى ولد وتصبح على خير
فهد : وانتي من اهله دمدوم نامي الحين بكره مو تشرحين وجهك منفخ
ديمه : ه طيب
ونامو :sleep1:
بالصباح فهد اول من قام راح لغرفه ديمه يدق عليها لين مصحها
فهد : قوووووووووووومي يالمدرسه يالله
ديمه : يووووووووووو فهد كم الساعه اتاخرنا :w00t:
فهد:لا بس انا مقومك بدري على العاده عشان لو نسيتي تضبطين شي ولا شي
ديمه : اشووووووووووا بغا يطيح قلبي طيب خلاص روح افطر وانا شوي وبنزل
فهد : لا انا عندي اوف اليوم
ديمه : اهاااااااا طيب انا بروح البس
فهد والى رجع لغرفته
ديمه وراحت تلبس مريولها وغسلت وجا ضبطت شعرها وراحت حطت اغرضها الى كانت على كنبه بغرفتها بكيس كبير ونزلت تحت اخذت لها ساندش بسرعه
واخونها الى كانو يفطرون قامو وركبوا اسياره
مرت الحصص لين ماوصلت لحضحه الانجليزي الى بتشرح ديمه فيها
اول مادخلت التيشر : HI
البنات : HI MISS
التيشر (( بترجم لكم )) : ديمه تعالي
ديمه : طيب
التيشر : ديمه حظرتي الدرس مستعده تشرحين ؟؟
ديمه : اي ياتيشر الحين ببداء
قعدت الابله على كرسي في اخر الفصل وديمه استحلت مكتب المعلمه في بنات كانو يسلفون :icon2:
وفي بنات الى نايماااات :3f7f5ccfb0:
والي يتهوشون :chair: والي عاملها نفسها جاكي شان :007:
بدت اول شي بعرض الدرس على البروجكتر والكل كان منتبه كانت ديمه مخليته مره حلوه بالوانه باسلوبها كان يفتح النفس والكل حفظه والكل مركز اهم شي
ديمه طبعا بحصه انجليزي فكل كلامه انجليزي : بنات يالله افتحوا الكتب على صفحه ...
وبنحل التمارين الاجوبه موجوده على البروجكتر والي تطلع تحل لها جائزه
البنات كانو متحمسين ويحلون :chet: :excam:
ولعبتهم وانتهى الدرس اعجب الابله جدا وشكرت ديمه عليه ومدحتها واعطتها المشاركه كامله
بعد الحصه البنات يعلقون على ديمه
ساره: دووويم والله طلعتي مدرسه :5494a92e34:
وكل صحبتها ثنوا عليها وعلى شرحها الى كان الكل مستمع له
وكملت الدوام عادي ورجعوا للبيت على الغدا
فهد :كيف شرحتي ديموو اليوم كان كل شي مضبوط
ديمه : اي مره كان حلو
مها : اففففف يناس قربت الاختبارات تخيلو بكره قالو بيوزعون جدوال الامتحنات وبعده بس باقي اسبوعين مراجعه خلاااااااااص
محمد : انتي ماعندك الا النكد
ابوفهد :شدور حيلكم ترى كل شي يزن لكم ايام الدراسه تعرفون وفتح لهم محظر
وام فهد : اي شدوا حليكم وانجحوا عشان نسافر وننبسط
ابو فهد راح ينام كل عاده ام فهد على الاسهم محمد يلعب كوره مها بغرفتها بدت مراجعه ديمه راحت تتمشى بالحديقه واخذت كتاب معها وبدت تكمل الى ناقصها من اشياء من دفتر صحبتها
فهد والي كان لابس مابس سبورت نزل من الدرج وشاف ساره حبها وطلع شاف ديمه
فهد : وش تسوين
ديمه : اكمل دفتري
فهد : انا بروح النادي تين شي شوكلت ولااااااااا شي
ديمه : لاسلامتك ه
طلع فهد وراح النادي عند اصحابه لعبوا تنس ولعبو لين مانهكوا
مشاري: فهد تعبت اليوم مرررررره ه
فهد بصوت منهك : اوووووووووف ماتشوفني معرق حالتي حاله
مشاري : قم قم انجيب لنا عصير ولاقهوا
فهد : اي تعال بس الشباب
مشاري : لا بيكلمون بيسبحون بعد شوي
فهد : يعني مطولين اليمو السهره اجل
مشاري : انا برجع بدري بكره ناسي علينا محضارتين تعب لازم انام بدري ولامتسوعب :hz:
فهد : اطلب اطلب لي بس ابي عصير برتقال والحساب عليك
مشاري : اي ذا الى شاطر فيه
شربوا عصيرهم ورجعوا للبيت وكانت الساعه 9
ديمه ناايمه بدري
الاختبارت قربت مره بعد اسبوع الابلات يوزعون اوراق عمل كثيره ديمه راحت السبت واخذت كل الاوراق من الابلات وغابت باقي الاسبوع وضلت تذكار بالبيت والكل كمان
اليوم السبت وبدت الاختبارات النهائيه
فهد قايم من بدري بصاله يراجع ويفطر
ام فهد بغرفه محمد تراجع له
مها تراجع
ديمه تراجع
البيت كله عايش قلق
نروح لبيت الجوهره ام نوف
وال نايمه والساعه 7
امها دخلت عليها وانفرجت : نووووووووووووووووووووف الساعه 7 وانتي مو صاحيه
نوف قامت واقفه مرتاااااااااااعه على طول لبست المريول بدون ماتمشط شعرها اخذت كتبها ولبست عبايتها ولسياره حتى ماخذت طور لانو اصلا الكل يوم السبت عندهم فترتين اختبار في بريك ساعه وربع يمديها تفطر بمطعم
اخذت لمن ركبت السياره ربطت شعرها كويس واخذت تراجع
ساره صديقه ديمه دقت على ديمه لانها خاسفه
ساره : الو دويم
ديمه : هلا سوير
ساره : ديوم مره خايفه
ديمه : يااااابنت الحلال اشربي لك عصير واقري الاوراق كم مره وخلاص ولاتنسين عندنا بريك برناجع الماده الثانيه براحتنا اوكي ياعسل << تبي تطمنها
ساره : يالله طيب انتي لسا ماطلعتي من البيت ؟
ديمه : الحين بركب السايره
ساره : طيب انا كمان اجل اشوفك بالمدرسه اوكي
ديمه : اوكي سوس
قفلت وراحوا اخونها بعد مادعت لهم امهم
بالمدرسه
مها مع صحبتها
مها : بنات تتوقعون الابله تجيب هذي الاشياء وتاشر على كتبها
صديقتها : مدري انا درست كل شي افففففففف
ديمه شافت غاده
ديمه : هاللللللللو بالحلوه الى قاعده تراجع
غاده : هاااااي دمدومه كيفك ؟
ديمه : كويسه وانتي كيفك كيف المراجعه
غاده: والله في اشياء مره بايخه صعبه
ديمه : لاتحفطين هذي الاشياء احفظي المهم اهم شي الاوراق
جت ساره : اففففف بنااااااااااااااااااااااااااااات وددي ابكي احس اختبرها صعب
ديمه : هدي سوير قولي الدعاء قبل ماتدخلين دعو ان الاختبار يكون سهل ودخلو القاعه
طبعا كانو البنات مفارقات وبين كل بنت متر
ديمه انت دارسه كويس ومركزه على اوراق المراجعه حلت بسرعه لدرجه انها خلصت بسرعه ساره كانت كمان دارسه ومره خايفه لمن شافت الاختبار ضحكه البنات سمعوها ديمه سمعتها: هعه
ديمه الله يستر منذي الضحكه بقلبها
حلو كلهم الاختبار كويس كلهم مذاكرين خلص الاختبار طلعو البنات وقت البريك كل وحده تقول لثانيه كيف حلت راحو مطعم المدرسه وفطروا هناك وهم يراجعون للاختبار الثاني
نوف والي كانت حايسه حت كويس وفطرت بالمطعم كمااااااان
اختبروا البنات وكل وحده راحت بيتها
نوف رجعت تكمل نومها
محمد يتفرج تلفزيون << انواااع الروقان:icon6:
ديمه كانت مرهقه نامت
فهد لمن خلص اختبار راح ياخذ له من دكتور كيف قهوا ورجع للبيت
مها مكان فيها النوم جتها مدرستها وقعدت تدرس
فهد عنده مدرسه صديقه مشاري
مرت الاسبوعين بلمح البصر الكل خلص اختبراته
باقي انهم يسلمون شهداتهم
محمد يسلم شهاته بعد يومين وديمه ومها بعد 3 ايام وفهد معدل تراكمي
الكل قاعد بصاله
ديمه : اااااااااااااااااااااااه وش احلى من كذا خلصنااااااااااااااا خلصنااااااااااااااااااااااا بكره بروح بيت سوير مسويه حفله بطلع كل الى بقلبي
محمد : وانااااااااااااا عازم اصحابي اليوم بالبيت
مها : انا بتجيني صحبتي
فهد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وانا بروح النادري :c3c10327b6:
ديمه كاانت اكثر وحده طايره من الفرح مو مصدقه انها خلصت وانها راح تسافر راح تركب طياره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ <<<<<لووووووووووووووول تعشق شي اسمه طيرات
كانت تفكر بغرفتها يااااااااه بعد اسبوع بنسافر مو مصدقه لدرجه انها كانت تفكر انها تبي تروح تعمل منكير وبدكير وتروح تشتري لها شوي اشياء من محلات وتفكر ايش راح تاخذ معها
فكرت انها اول شي تجهز ايش بتلبس ببيت ساره الى كانت عامله عزيمه كبيره كلها بنات
ديمه اتصلت على كوفيرتها المعوده تجيها عشان تعمل لها شعرها واتصلت كمان على الى تعمل لها الميك اب حقها
كانت مجهزه فستان لونه ابيض وفيه بنك شوي
يوم الحفله
ديمه والي وصلوها الكوفيرات عملو لها شعرها كيرلي وكان خيال والميك حب حقها الى كاب زايد حلاها حلا كان خفيف بس يجنن بارز جمالها
ساره والى كانت لابسه فستان فوشي فاقع وشعرها مستشور وحاطه ميك اب فاقع مره كان شكلها حلو
ونوف كانت مدعوا كانت لابسه فستان كحلي قصير وفيه ترتل فضي وشعرها قصت اطرافه ومعمول بطريقه حلوه وشكلها كان يجنن هل بنت وحاطا على شعرها زي الربطه كلها ترتل فضي زي فستها والكعب حقها
نوف مرت على بيت ديمه عشان بيرحون مع بعض
لمن وصلت الحوش فكت طرحتها وحطتها على كتفها ودخلت جوه لقت ام فهد وفهد
استحت من فهد
فهد كان لابس بنطلون وكاشخ لانه بيروح لاصحابه
فهد لمن شافه قال بنفسه ( واااااااااو نوف زي القمر)
ام فهد : هلاااااااااااااا نوف وش هل حلاوه قمر مشاءلله
نوف : ه تسلمين يخالتي انتي القمر والله
ام قهد : لابتطغين على ديمه
نوف : الا وينها لسا ماخلصت
ام فهد : الكوفيرات راحو قبل شوي شوفيها بغرفتها
نوف: اوكي يخالتي عن اذنكم
((فهد كان يراقبها بصمت اعجب فيها كان يتذكرها لمن كانت صغيره كان يلعب معها نوف كبرت بس ضلت فيها براته لين الحين بملامحه فيها برائه ياحليلك يانوف والله وكبرتي بس تظلين ببالي البنت الشقيه))
نوف طلعت لديمهوكانت مستحيه من فهد
فهد كان يرقبها وهي تطلع بدرج لين فوق
نوف راحت لغرفه ديمه وفتحت الباااااااااب ودخلت بسرعه وقفلت الباب وتركت عليه وغمضت عيونها
ديمه : هو نوييفي وش فيك
نوف:اااااااااااااااااااااااااااااه دمدوم وش هل حلاوه وش هزيييييييييييييييين مشاءلله شعرك يجنن والميك اب مره حلو ياسلااااااااااااام وهذا الي بتقولي امس شكلي مراح يطلع حلو اففففففففف ه
ديمه : ه فكي فكي عبايتك بشوف وش لابسه
نوف وفكت عبايتها وديمه : وااااااااااااااااااو شكلك مره يجنن الى بيشوفك راااااااااااااااااااح يخطبك مرررررره قمر شعرك قصتيه كمااان مره يجنن
نوف: طيب ادري اني قمر واني حلوه واني عسل خالتي قالت لي روحي البسي فستانك وش بتلبسين ؟؟
ديمه: شوفي فستاني معلق بغرفه الملابس لونه ابيض
نوف : روحي مدامك مخلصه البسيه اشوفه عليك
ديمه : اوكي ثواني ياقمر
نوف : استنااااااااك
ديمه رجعت وهي لابسه الفستناان
نوف : لااااااااالا شكلك يجنن فكيه فكيه طالعه احلى مني
ديمه : اقول يالله انروح اتاخرنا على سوير خلينا نشوف وش لابسه ووش تسوي نبي نكون اول من يجها وشدت نوف ونزلو تحت
نوف: ديمه طيب استني راح البس عبايتي (( كانت خايفه من فهد يكون موجود ))
ديمه:اول شي البسيها تحت انوري ماامي مين احلى
نوف : انتي احلى خلاااااااااص يالعله
ديمه ماتركتها ونزلو تحت وشافها فهد
نوف ومره مستحيه
ديمه : فهيييد وين امي
فهد : كانت تو هنا وش هل حلاوه قمرين جمب بعض
ديمه : لاااااا فهد مين احلى انا ولانوف
فهد : ه كلكم حلوين نوف ستايل وانتي ستايل قمررررين اقولك ((انجن لمن شاف نوف بالفستان كان قصير مره فوق الركبه بشوي ))
نوف (( بتتقطع خخخخخخخخخخخ ))
دخلت ام فهد : وش هل حلوين مشاءلله تبارك الله قمر قمر
ديمه : اي يمه مين احلى انا ولانوف
نوف : يابثره انا احلى
ام فهد : كلكم احلى من بعض تجننون بسم الله عليكم
ديمه : طيب ماااااااامي احنا الحين بروح عند سوسو يالللللللللللله تشاااااااو
فهد رد بسرعه : ثشاااو يااحلى قمرين
راحوا بيت ساره والي كانت لابسه وجاهزه نوف وديمه اول من وصلو راحو يساعدونها ويشوفون العصيرات جاهزه وكيف والميوزك
كل شي كان جاهز ومتربت ترتيب حلوه
الساعه وحده دق فهد على ديمه وديمه الي كانت ماتسمع من الاغاني والازعاجدق عليها كثير وكثير
مالقى حل الا انه يتصل على نوف واستغل هل فرصه كان رقمها موجود عنده لانها رديف اخوها
دق عليها اول مره ماصدقت الاسم ماردت كانت خايفه دق مره ثانيه ردت :الوو
فهد : اهلين نوف
نوف مستحيه : هلا فهد
فهد : وينها هذي الغاطسه دقيت عليها ولامليون مره ماتردت
نوف: اي ازعاج مره اكيد ماسمعت
فهد : لا اشك مو معقوله شكلها ضمخا ولا كيف سمعتي انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف استحت : انا قاعده الحين بمكان هادي مافيها ازعاج زي مالي قاعده فيه دمدوم ه
فهد : اهااا طيب امي تقول وخالتي تقول انو انا امركم (( كان يكذب ))
نوف: ممم مادري بستبي اشوف ديمه اسألها
فهد : لاميحتاج انتي ماتعرفين يعني كم يبغالكم
نوف : كذا ساعه كمان بعدين خلاص
فهد : طيب انبسطي بالحلفه ياقمر
نوف وش يبي ذا مو كانه زودها شوي : طيب يالله انا بروح مع السلامه
فهد : انتبهي لنفسك مع السلامه
وقفلت على طول
راحت نوف لديمه تقولها انو فهد يتصل عليها وماترد وانو كلمها
بعد ساعه جاهم فهد سيارته كشف
البنات شافوه انجنواااا عليه وعلى عيونه الي تسحر
اتصل على ديمه وردت
فهد : ديمه يالله انا بره اطلعو
ديمه : طيب جايييييين باي
نادت نوف وطلعو
ديمه ركبت قدام عند فهد نوف ورا فهد فتح لهم الباب لكم ركبوا سكر غطا السياره وكان يشوف نوف بالمرايه حقت السياره ونوف الى فيها النوم كانت حاطه راسها على الشباك ومغمضه عيونها
فهد : اتشيتوا
نوف والي صحت على صوته وفهد حس
ديمه : اي فهد خليناااااااااااا انروح مطعم
فهد : وين تبون ؟
نوف : لا انارجعوني البيت
ديمه : بلا مساخه انتي بتروحين وشو انرجعك البيت
فهد : وين انروح
ديمه : اممممممممممممممممممممممممم انروح المطعم********
فهد : طيب
وراحوا واتعشو وصلو نوف اول شي بعدين رجعت ديمه للبيت
نوف والي فيها النوم مره غسلت وجا وفكت ربطتها ولبست بجامتها وناااااامت
اما ديمه وفهد كانو سهرانين مع امهم سواليف عن الحفله
بعد سواليف اذن الفجر رحت ديمه تغير وتتوضاء وصلت
ونامو كلهم
مقامت ديمه الى على اربعه ونص
فهد قام خمسه وبالغصب كمان من ابوه
ديمه بسرير : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه مافي مدرسه
راحت تتحم عشان تتنشط لبست لها جينز وتي شرت ونزلت عند اهلها اتغدت وقالت لابوها يبي ابي اروح اشتريلي شويت اشياء احتجها قبل مانسافر
ابوفهد : معاكم يومين جهزوا كل شي بعدين مافي طلعه انجهز اغضرنا ونروح لجدك انودعه
ديمه : طيب يبه
على الساعه 8 دقت على نوف ورحو الفيصله والمملكه يدرون جابو الاغراض الي يبونها وطولو ومرو محلات جزم يشترون لهم اشياء ناقصتهم
~~~~
ماننسى شهادتهم
محمد جاب ممتاز 97
مها جيدجداً 85
ديمه ممتاز 94
فهد 4.13
~~~~~
كانت الساعه 11:30
ديمه راحت غرفتها وضبطت اشياءه الى اشترتها ونامت بساااابع نومه
ديمه كلمت نوف وراحت عندها
مرت الايام وباقي يوم على السفر ودعو جدهم وجدتهم
ديمه حايسه بشنطها والميك اب حطت ملابسها بشنطه كبيره والميك اب بشنطته الخاصه وراخ تاخذها بيدها وجهزت اول يوم ايش راح تلبس من طئطئ لين السلام عليكم :hahaha:
يوم السفر الساعه 9 مساء البيت حايس الشنط مقفله من الصباح وموديه للمطار والوردينق مقطوع وكل شي