قصتي الاول لا طوفكم اسمها (( وحتى الورد ينجرح)) , الجزء الثاني ’
الجزء الثاني )))))))))))))))))))))))))))))))))))
عمتي لولوه
ماقدرت انام من المكالمه قاعده افكر ابوايد اشياء وشك بفجر مخي, مادري اشلون اوصف احساسي اتجاه مشعل مادري اذا انا احبه ولا بس اعجاب محتاره بس ساعات احس اني امووت فيه وساعات احس اني بس معجبه تصدقون اني قمت اغار من حبيبته المتوفيه لاني احس انه الحب اللي قاعد يعطيني ياه مشعل مو حقي حق وحقها احس انه اشوفني على اني اهي مو انا , التفكير ذبحني مليت مابي افكر اكثر , وانا سرحانه وقاعده افكر ادخلت علي ماما فاطمه
ماما فاطمه: منوره حبيبتي انتي ليش قاعده؟؟؟
قلت لها : بس ما ياني نوم. ماما فاطمه الساعه جم؟؟
ماما فاطمه: الساعة خمس ونص حبيبتي اشلون الحين بتروحين ألمدرسه
قلت: مادري بس احس اني تعبانه ماني رايحه
ماما فاطمه: على راحتج بس بس ابوج ماراح ياخذلج مرضيه وبعدين انتي طول هل الأسبوع ما داومتي و وايد طافتج ادروس كيفج هذي مصلحتج وانتي الحين كبيره مانقدر نقصبج
رديت: ادري بس حتى روحتي ما منها فايده لاني ماراح اركز
ماما فاطمه : اللي اتشوفينه
وطلعت وصكرت الباب وراها وبعدها بخمس دقايق نمت.
وبعد ثلاث ساعات قعدتني خدامتنا وقالتلي ان في مره تبيني بره بالصاله انا استغربت وسألتها: وين ماما فاطمه
قالتلي: ماما فاطمه بالسوق
قلت لها: انزين انتي روحي ضيفيها على ما اقوم
وبعد عشر دقايق طلعت لها ولا تطلع عمتي لولوه
رحت وسلمت عليها هلا والله
عمتي لولوه: هلا منار اشلونج ؟؟
رديت: الحمدلله زينه
عمتي لولوه: انا يت علشان اكلم ابوج بس اظاهر انه بالدوام
قلت لها: لا ابوي من زمان متقاعد بس الحين لاهي مع رفيجه عندهم مشروع اصغير بيفتح محل
عمتي لولوه : أي.........الله اوفقه انا استأذن الحين واذا رد قوليله ادق علي انزين وسلمي على الباجي
قلت لها : واصل انشالله
وطلعت لاحذت من ويه عمتي اثار حروق على ايدها و ويها شاحب معنها حلوه ولما كنت ابيت يدي ورتني صورها وكانت بالصور ملاك .
قصة عمتي لولوه
عمتي لولوه لها قصه طويله سمعتها من ماما فاطمه وهي قاعده تتكلم بالتلفون وشموس قالتلي السالفه بالتفاصيل. عمتي لولوه كانت اتحب زميل لها بالجامعه واهو كان بعد أحبها و وبعد التخرج تقدم لها بس يدتي ارفضت لأنه بدوي وهني تدخل عمي عادل بالسالفه وقال حق يدتي ان عمتي بتكمل الخمس وعشرين واذا ماتزوجت راح تعنس بس هم يدتي كانت مصممه على رايها وتدخل عمي عصام لانهم كلهم متزوجين ماعدا اهي فمحد بدير باله عليها ويدتي ماتقدر فزوجوها غصبن على يدتي وهني يدتي احرمتهم من الورث وتبرت منهم
وعمتي ما كانت مهتمه بالسالفه لانه كانت اتموت على ريلها وعاشوا مع بعض سنه كامله كلها سعاده وحملت عمتي ويابت ولدها مصعب على اسم ابو ريلها ولما مصعب كمل الأربع تشهر سوت عمتي حادث سياره ونقلبت سيارتها وسبب واحد طايف الاشاره وحالتها صارت وايد حرجه كسور وايد بجسمها ودخلوها العنايه المركزه ودخلت ابغيبوبه اتذكر لما انا وابوي وشموس رحنا زرناها من قبل سنتين كانت تكسر الخاطر والدكتور قال انه اذا تمت اكثر من ثلاث تشهر بالغيبوبه مافي امل انها تصحها مره ثانيه وطبعا يدتي لما درت ان احنا ياين خذت دربها وطلعت
المهم وصارت ثلاث تشهر والكل فقد الامل انها تصحها وبعد اقل من سنه تزوج ريلها من زميلته بالشغل مطلقه وبعد خمس تشهر من زواجه صارت معجزه محد متوقعها صحت عمتي من الغيبوبه والكل فرح بس المصيبه اشلون اقولون لها ان ريلها تزوج عليها وناطر ولد من زوجته اليديده هل الخبر خاصتا انها اتحب ريلها وايد
راح يذبحها قرروا ان مايقولون لها لا لما اترد مثل اول واقنعوها عمامي ان لازم تقعد عند يدتي لين تتشافه عدل وحتى ريلها اقنعها بس وعدها أن أبات عندها بالأسبوع مرتين أول ثلاث اما عن مصعب صار عمره سنه واربع تشهر واهو مايعرف امه ومايحب يقعد معاها ولما يبجي انادي مرت ابوه فستغربت عمتي ولما اسألت ريلها قالها ان اسم خدامة امه وبعد شهر قررت عمتي انها اترد بيتها بس بدون لا تقول حق احد عشان اتصير مفاجئه والمسكينه راحت السوق وشرت الشموع واغراض حق بيتها وراحت الصالون وحطت مكياج وسوت تسريحه ولما خلصت راحت البيت ولما ادخلت البيت وشافت الحال وماقصرت شريجتها قالت لها عن كل لشي انصدمت عمتي مسكينه ماتوقعت انه بصير هل شي لانها كانت اتحب ريلها وايد وبعد هل السالفه حاولت انها اتعيش مع ريلها بس ما قدرت التحمل اكثر اتشوف ريلها مع وحده ثانيه فطلبت الطلاق بس مارضى ريلها . ولي اليوم ظلت امعلقه ابيت يدي مع ولدها مصعب
عمي عمر؟؟؟؟
بعد ما طلعت عمتي من بيتنا قعدت افكر بمشعل وحسيت اني مشتاقه له فقررت ادق عليه وكنت ادري انه ماراح ارد علي لانه بالمدرسه الحين فبدون تردد ادقيت
رن اول رنه ومحد رد وتم ارن فوق الاربع رنات بس ماشاله وانا توني بسكره
الووووو......................
رديت عليه :الو..................
مشعل: هلا والله بحبيبتي شنو اشتاقوا ؟؟؟
رديت عليه وأنا متوهقه ومادري شقول له :شنو مادري أنا توقعتك ماراح اترد انت مو بالمدرسة؟؟؟؟؟
مشعل: بالمدرسة عيل وين؟؟
رديت عليه : اشلون قاعد اتكلمني اذا انت بالمدرسة؟؟؟؟؟؟؟
مشعل: شنو عادي . عاد منوره ماشفتي اسويت علشان اكلمج انتي دقيتي علي وانا بالساعه وحاط تلفوني هزاز ولما شفت ان حبيبتي داقه صرخت من قمت راسي وقلت حق الاستاذ انه قلبي اعورني والاستاذ مات من الخوف وعاد كملها رفيجي مايقصر قال حق الاستاذ ان انا فيني القلب ولازم اطلعني اوديني قبل لايصير فيني جلطه وطلعنا وكل هذا حق منو ياعمري حقج منوره
قلت له: مشعل عاد مو تسوي جذي اتفاول على نفسك
مشعل: انا ما فاولت على عمري اشلون اشوف رقمج بدون لا ارد عليج اكيد قلبي راح اعورني وصاحبي ماجذب اذا مارديت عليج راح اصير فيني جلطه ابقلبي يا قلبي, أنزين أنتي ليش غايبه عسى ماشر؟؟؟
رديت عليه : مافيني شي بس مالي خلق اداوم
مشعل : منوره مشتاقتلي؟؟؟؟
وبعدين سمعت صوت ابوي يناديني
رديت عليه: ها.........مادري مشعل انا بعدين اكلمك ابوي قاعد اناديني
وهني حسيت ان صوت مشعل تغير حسيت ان ضاق خلقه
مشعل : اوكي انا بعد استاذن بروح الساعه ولا تنسين ابي ارد على موضوع بيت نوف ولي اسلمج منوره عفيه
رديت: اوكي مشعل اللي تبيه راح اصير يالله خل اروح اشووف ابوي اشببي
مشعل: اوكي يا عمري يا حياتي يا قلبي يا روحي يا..........
قاطعته وانا مستحيه : بس مشعل.........
مشعل : لا نطري في بعد يا كلي يا امي يا فؤادي يااااااا...........
قاطعته مره ثانيه : مشعل بس لي متى؟؟؟
مشعل: لي باجر ياعمري ويمكن بعد ماخلص باجر
قاطعته: مشعل ابوي يبيني بعدين ادق عليك انزين
مشعل: أي صح اسف اني عطلتج منار احبج يالله مع السلامه
رديت عليه وانا مادري شقوله: باي
وصكرته وطلعت حق ابوي اللي كان قاعد بالصاله
قلت له: يبه ناديتني
ابوي: أي ناديتج الخدامه اتقول انه في مره يت بيتنا الصبح تبيني وانتي طلعتيلها منو؟؟؟؟؟؟
رديت عليه: أي هذي عمتي لولوه كلنت تيك وما لقتك وقالتلي تبيك اتكلمها ضروري
ابوي: خير انشالله ماقالتلج اشتبي شنو الشي الضروري هذا
قلت له: والله مادري يبه دق عليها وشوف اشتبي
ابوي : أي انزين يبيلي (النوته )عطيت النوته وقعت يمه وبعد خمس دقايق على ما ابوي طلع الاسم اتصل
ابوي: الوو......................
عمتي لولوه: الوو هلا........ ؟؟؟؟؟؟؟
ابوي : هلا لولوه اشلونج اختي شخبارج
عمتي لولوه: والله بخير انت اشلونك عمر
ابوي : لا انا مو عمر انا عبدالله
عمتي لولوة : هلا والله اعذرني اخوي اصواتكم اتشابه
ابوي: معذوره الا لولوه اليوم يايه البيت ومو محصلتي عدل
عمتي لولوه: أي عدل
ابوي :اشبغيتي اقولون انج تبيني ضروري فيكم شي؟؟؟
عمتي: لا والله ما فينا شي بس بغيت اقولك موضوع اخصني
ابوي: امري اختي
عمتي: ما يأمر عليك عدو بس يا خوي انت تدري ابحالي امي الله يسامحها ويرحمها احرمتني من كل لشي ومن البيت بعد يا خوي انا مابي شي منكم بس ابيكم انت وعمر ماتبيعون البيت واللي يسلمكم اذا بعتوا انا ولدي وين راح نسكن ماعندنا غير هل بيت
وهني عمتي قامت تبجي وانا والله ماقدر ارجع حق يلي وانت تدري ليش
ابوي :بس يا لولوه خلاص لا تبجين وبعدين انا ماودي ابيع البيت بس عمر الله يهداه , انتي كلمي عمر وقنعيه انه ما يبيع البيت
عمتي : مو ياعبدالله انا كلمته قبل لا كلمك و مارضى مصمم على بيعت البيت وشرحتله وضعي وقالي رجعي حق ريلج احسلج
ابوي : لا حلوله ولا قوة الا بالله عمر من يوم وهو صغير عنيد وراسه يابس , والله يا اختي اذا بيدي شي راح اسويه لج
عمتي: بو شموس انت حاول معاه عاى شاني
ابوي : انشالله ومايصير خاطرج الا طيب راح ادق عليه الحين وقوله وعطيج خبر
عمتي: مشكور وما تقصر يا بو شموس انشالله راح اردها لك
ابوي: اشدعوه انا ماسويت لا الواجب انتي اختي ومن ريحت المرحوم
عمتي : والله انت ماتقصر ياخوي يالله خليك انا مع السلامه
ابوي: مع السلامه
ولتفت علي ابوي وقالي
ابوي: منوره اخذي النوته وطلعيلي رقم عمج عمر
رديت عليه: انشالله يبه ........................هاك هذا الرقم
خذا مني الرقم ودق على عمي عمر
ابوي : الووو عمر؟؟؟
عمي عمر: هلا والله بخوي عبدلله
ابوي : هلا فيك عمر اشلونك شخبارك
عمي: والله الحمدلله تمام .....اكيد داق بسأل عن البيت لا تخاف انا عندي شراي بيدفع دبل سعر البيت
ابوي: والله يا خوي انا مو داق عليك علشان بيعت البيت انا داق بخصوص اني اشوف انه مانبيعه
عمي : شنو شتقول انت من صجك قاعد اقولك عندي شراي بيدفع دبل سعره اتقولي مانبيع ليش يعني؟؟
ابوي: اذا بعنا البيت وين راح اتروح اختك وولدها ماتقولي وبعدين البيت اللي رينه فيه وفيه ريحت المرحوم اشلون انبيعه
عمي: عبدالله اش قاعد تقول انت صاحي انا عندي شراي بيدفع دبل سعره هذي فرصه ماتعوض اتقولي وين بتسكن لولوه خل ترجع حق ريلها وتعقل احسن لها عبدالله لا نخسر هل فرصه والله انها ماتعوض
ابوي: عمر انا قلت كلمتي البيت ما راح ينباع وخلاص
عمي: لا ياعبدالله راح ينباع خصبن عليك انت واختك وراح اتشوف
ابوي وسمعه قاعد اصارخ: اشلون راح اتبيعه غصبن علي ما راح تقدر واللي ماتوصله بيدك واصله بريولك باي
وصكر التلفون وتصل ابعمتي وقالها اللي صار وطمنها انه البيت ما راح ينباع وراح تسكن فيه اهي وولدها
بعد ما ابوي خلص من المكالمه حسيته وايد تعبان
قلت له: يبه تبيني ايب لك شي
ابوي: لا يبه بس بروح داري ارتاح
قلت: انزين يبه اليوم بورح بيت نوف ممكن
ابوي : انزين بس لا تاخرين
قلت له: مشكور يا اغلى ابو في الدنيا وانشالله علي امرك ماراح اتخر الساعه تسع انا بالبيت
قلتله جذي ما صدقت وركضت حق داري ودقيت حق نوف وقلت ها اني بي بيتهم اليوم على الست المغرب على أمل أنها راح أتبلغ مشعل اني راح أي عنها
ورديت نمت عقب هل نهار الطويل
موعد اللقاء
قبل لا روح سويت شعري فير ولبست برمودا جينز وبلوزه جبنيز حمره منقطه وكعب احمر وقلب خرز ابيض وطبعنا ماني متحجيه عن المكياج اللي حطيته كان وايد و لما وصلت بيت نوف كانت في استقبالي ودخلت بيتهم وتفاجئة انه مافي احد بالبيت غير اخوان نوف الصغار وعيال اختها التؤام
وسألت نوف: وين امج وخواتج الكبار ليش البيت فاضي
نوف: امي اليوم ازوارتها وخواتي راحو معها وانا تميت عشانج
رديت عليها: اها
نوف: اشلون مشعل ؟؟؟
انا اهني ارتبكت مادري شقولها
قلت : مشعل لحمدالله زين
وفجئ رن تلفوني والا مشعل قاعد ادق
رديت عليه: الو
مشعل: ولهت عليج منوره مشتاقلج عمري وينج منو يمج؟؟؟
رديت عليه: انا بيت نوف
مشعل: وليش ماقلتيلي انج بتروحين ولا ماتبين اتشوفيني خلاص عرفت خلاص انا اكلمج بعدين
رديت: لا مشعل مو قصدي بس انا اعتقدت ان نوف راح اتقولك
مشعل: وليش نوف اتقولي انتي مو حبيبتي مو مفروض اعرف منج انا اكلمج ولا اكلم نوف خلاص منار انا بعدين اكلمج
رديت عليه : مشعل عفيه لا تتضايق مني واذا تبي اتي تعال الحين بيت نوف لانه الساعه تسع راح امشي
مشعل: منور اذا هل الشي مو من قلبج ما راح اسويه انت تبين اتشوفيني ولا لأ؟؟
قلت : من قلبي وابي اشوفك بس لا تتضايق
مشعل: خلاص انا مسافت الطريج واكون يمج احبج احبـــــج منوره فديت اللي مشتاق ويبي اشوف حبيبه
يالله لما اوصل ادق ياعمري
وقعدت مع نوف على ما يه مشعل ولما دق
حسيت ان قلبي طمر من مكانه ورديت: الو
مشعل: ابييييييييييييييه انا شنو قاعد اشوف جدامي مو مصدق ملاك نازل من السمه ملاك لابس احمر منقط ببيض لا هذي مو ملاك هذي ذات اللرداء الاحمر ليلى
رديت وانا قاعده اتلفت ابي اشوف وينه: والله قاعد اتعيب علي وبعدين وينك؟؟
مشعل: انا بكل مكان ياحلوتي اصدقين منوره انا ماتوقعتج بهل الجمال صايره اتيننين ياعمري
قلت: لا مشعل صج قولي وينك
مشعل: انا عند الشباك قاعده اطالعكم
نوف: مشعل يالله اطلع لا تستعبط
مشعل : ويع شهل صوت الي قاعد اسمعه شوش علي الجو
مت من الضحك : حرام عليك
نوف: هي انتو بس لا تحشون فيني ومشعلوه اشقاعد اتقولها
لو فيك خير اطلع
وبعدين تبطل الباب وطلع مشعل وانا اهني ما قدرت احط عيني بعينه كان لا بس جينز لو وست ديرتي وبلوزه لونها بنفسجي قامجو شعرمسويه بالستشوار الخفيف
مشعل: نوفوه كاني طلعت اشراح اتسوين يالله وريني خل اعلمج شغل الله
نوف: لا انا قلت وينك مشعل اطلع خل البنيه اتشوفك
مشعل ولتفت صوبي وقعد على الارض مجابلني
وانا نزلت راسي
مشعل وهو يرفع راسي : اشفيج ماتبين اطالعيني لي هل درجه انا جيكر وما استاهل هل العيون الحلوه اطالعني
ولف ويه صوب نوف جان اقولها: نوف ماعليج امر سوي عصير حقنا او سوي شي مفيد
قامت نوف وراحت وانا طالعتها كاني اترجاها ماتروح بس ما حبيت مشعل يدري
مشعل: واخيرا حبيبتي جدامي ولهت عليج منوره
رديت وانا مو قاعده اطالعه : وانا بعد
مشعل : منوره انا ما ادري شقولج محتار ابي اقول وايد كلام بقلبي وابي بنفس الوقت ما اتكلم وسمع صوتج بس منوره انا محتاجج
وفجئ مسك يدي وانا تفاجئة مادري شسوي اوخر يدي
وحسيت بيده ترجف وتميت اطالعه واهو يطالعني وكمل كلامه
مشعل: منار انا محتاج حبج وايد لا تخليني
قاطعته وقلت: مشعل اشفيها يدك ترجف وايد
مشعل :منار اقولج شي بس ماتزعلين
رديت علية وانا خايفه من هل كلمه اللي قالها : قول مشعل
مشعل وهو لي الحين ماسك ايدي: انت وايد اذكريني
قاطعته وقلت وانا احس اني بنفجر من الغيره: فيها حبيبتك المرحومه صح
مشعل: منار كلامج صح بس لو تصدقين اللي راح اقولج عليه الحين
رديت عليه وانا معصبه حدي: شنو بعد ؟؟؟
مشعل : امس حلمت فيها وكانت شايله بيدها صوره وخاشتها ولما سألتها عن الصوره قالتلي هذي صورة البنيه الي انا ابيك اتحبها وتنساني هذي صورة زوجتك اللي انا اخترت لك وابيك توعدني انك اتحافض عليها
وبعدين سكت وشفت الدمعه بعينه وكمل
مشعل: تخيلي قالتي اني احافظ عليج واحبج اكثر من حبي لها.
مادري اشلون تجرأ انا ومسحت الدمعه بيدي
وقلت له: مشعل بس لا تكمل قطعت قلبي وانا واح ابقى لك لو مهما يصير
نوف: حم ............حــــــــــم طيور الحب اشلونهم
سحبت ايدي من ايده بدون لا تشوفني نوف
مشعل: وي ليش يايه اشتبين
نوف : ويع عبالك يايه علشانك مالت عليك انا يايه عشان رفيجتي لاني ادري انك راح اتمللها حياتها اذا اقعدت وياك فقلت انقذها منك
رديت عليها وانا اطالع مشعل : انا لو اقعد طول عمري معاه ماراح امل منه
مشعل: حتى انا ياقلبي
نوف: حم حــــــــــم حــم انا مازلت هنا
وهني ثلاثتنا قمنا نضحك
وقعد معنا مشعل اشوي وبعدين طلع عشان ام نوف ماتشوفه وقعدت مع نوف بس الطول ما أنا قاعده أفكر بحبيبي مشعل حبيته صج حبيته وماني قادره أشوف حياتي بدونه وما طولت بالقعده ورحت البيت
ولما وصلت البيت أول ما نسدحت على سريري نمت لاني حسيت اني وايد تعبت من كثر تفكير فيه