مرحبا بكم

@@ تقرير : أخر التقنيات حول العالم @@

مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات التقنية (¯`·._) > مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-09-2007, 11:28
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: بـــــعــيداَ
المشاركات: 24,399
معدل تقييم المستوى: 4173
الملاك الحزين يستحق التميز

افتراضي @@ تقرير : أخر التقنيات حول العالم @@


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تقرير حصري : لقاء نوكيا جو بلاي انتهى و ها هي النتائج

كنا قد أشرنا سابقا الى لقاء تعقده Nokia و هو بمثابة مؤتمر صحفي تعلن فيه الشركة عن عدد من مفاجآتها الجديدة و ها نحن نأتيكم بنتائج اللقاء و أهم ما أعلنت عنه الشركة في هذا اللقاء.
من أهم نتائج هذا الحدث كان الاعلان عن نظام N-Gage للألعاب و الذي لم يعد مجرد جهاز محمول مجهز للألعاب بل أصبح نظام تشغيل في شكل برنامج يتم تركيبه على هواتف Nokia الداعمة له ليمكنها من تشغيل أشكال جديدة و مبتكرة من الألعاب فيما سمي بتجربة جديدة للألعاب أطلقتها الشركة تحت شعار Get out and Play .. و النظام متوافق مع عدد كبير من أجهزة الشركة الحديثة و سيتم تضمينه بشكل افتراضي مع أجهزة N81 و N95 الجديدة .. للحصول على البرنامج لجهازك و معرفة اذا ما كان متوافقا مع جهازك أم لا يمكنك زيارة هذة الصفحة. الفيديو هنا يحتوي على مادة اعلانية توضح بعض الألعاب التي سيتم تقديمها للنظام الجديد.

الاعلان الثاني الذي قدمته الشركة كان الكشف عن نسختين جديدتين من جهازها الحديث N95 النسخة الأولى هي النسخة الخاصة بالسوق الأمريكية و المدعمة بالHSDPA و النسخة الأخرى هي نسخة N95 ذات السعة 8GB و التي تقدم لك مساحة واسعة لتحميل ما تريد من مواد ترفيهية و غيرها على جهازك المحمول.

الاعلان الثالث كان ازاحة الستار عن أحدث أجهزة الشركة المخصصة للألعاب جهاز N81 و هو قائم بشكل أساسي على نظام N-Gage الجديد لتشغيل الألعاب المتطورة ثلاثية الأبعاد التي تقدم تجربة غنية و جديدة. الجهاز الجديد سيصدر في الربع الأخير من هذا العام و بسعر 600 دولار تقريبا و بسعة 8GB.

الاعلان الرابع كان تقديم خدمة Nokia Music Store و هو متجر أغاني جديد من الشركة يقدم خدمة شراء ألبومات الأغاني مباشرة من الأجهزة المحمولة و يمكن عمل مزامنة لنقل هذة الأغاني الى جهاز الكمبيوتر كما تقدم الخدمة الجديدة خدمة Mix Me و تمكن المستخدم من شراء قوائم خاصة به لتشغيلها مباشرة بنظام الPlaylist و التي تمزج مجموعة مختلفة من الأغاني.

أما الاعلان الأخير فكان الكشف عن نية الشركة تقديم هاتف يعمل بشاشة تعمل بلمسات الأصابع في نظام شبه مطابق لهاتف Apple الجديد الiPhone و أعلنت الشركة أنها تنوي طرح الجهاز في العام المقبل و قد تم توجيه سؤال لنائب رئيس الشركة عما اذا كانت الشرلاكة تنقل ما يقدمه الآخرين في اشارة الى الiPhone فرد الرجل بأنه اذا كان هناك شئ متميز و يستحق فاننا ننقل بفخر و باسلوبنا.

هل ننتظر الجيل الجديد من الآي بود خلال الأيام القليلة القادمة ؟؟

تحدثنا سابقا عن الشائعات التي تحدثت عن احتمال اطلاق Apple لجيل جديد من أجهزة الiPod قريبا بعد أن فرغت من الاطلاقات الأخيرة للiMac و ال iPhone و اليوم وجهت الشركة في الولايات المتحدة الدعوات لعدد من الصحفيين هناك لحضور حدث هام يعقد في يوم 5 سبتمبر القادم. الجميع يتوقع أن يكون هذا الحدث هو الاعلان عن الجيل الجديد من الiPod لكن لا شئ مؤكد من الشركة .. فلننتظر و نرى ما ستكشف عنه الأيام.

النسخة التجريبية من بكسل ماتور تم تسريبها عبر التورنت

اذا كنت قد اطلعت على موضوعنا السابق عن منافس الPhotoshop الجديد المسمى بPixelmator و لديك نظام تشغيل Mac OSX يمكنك الآن تحميل النسخة التجريبية من البرنامج و التي تم تسريبها عبر التورنت. يمكنك التحميل من هذة الوصلة.

تورنت سباي يغلق أبوابه في وجه المستخدم الأمريكي

في اطار الاجارءات القانونية المتزايدة في الولايات المتحدة و المتعلقة بالتعدي على حقوق النشر و غيرها من الجرائم المعلوماتية, أغلق اليوم موقع TorrentSpy أحد أكبر مواقع التورنت في العالم, أبوابه في وجه المستخدم الأمريكي و أصبح أي مستخدم من الولايات المتحدة يحاول دخول الموقع يتم استقباله بالرسالة الموضحة عاليه و التي توضح أن الموقع قرر اغلاق خدمته في الولايات المتحدة و أن ذلك ليس بسبب أي دعاوى قضائية و انما بسبب عدم استقرار الظروف القانونية في الولايات المتحدة خاصة في مجال الخصوصية.

ياهو ميل يخرج من الطور التجريبي

منذ ما يقارب العام و تحديدا في شهر سبتمبر 2006 أطلقت Yahoo النسخة التجريبية من الشكل الجديد لبريدها الالكتروني فيما تزامن وقتها مع ثورة البريد الالكتروني حيث قامت معظم الشركات في أوقات مقاربة من اطلاق أشكال جديدة لخدماتها للبريد الالكتروني. في ليلة 27 أغسطس رفعت الشركة كلمة Beta عن الشكل الجديد لتعلن بذلك خروجه الى النور بشكل رسمي و ستحمل جميع الحسابات الجديدة الواجهة الحديثة لبريد Yahoo بشكل افتراضي. جدير بالذكر أنه في مختلف استطلاعات الرأي فان GMail مازال يحتل القمة كأفضل مقدم لخدمة البريد الالكتروني نظرا لسرعته و وظائفه المدمجة و الخفيفة في آن معا.

فكرة جديدة:شخص يقدم بث مباشر لرحلته عبر الويب

يقوم الأمريكي Bill Snitzer بتجربة مثيرة لفكرة جديدة اذ يقوم في الوقت الحالي برحلة بسيارته بين لوس أنجلوس و سان فرانسيسكو و يقدم بث حي و مباشر لهذة الرحلة عبر الويب. البث المباشر يتم معتمدا على شكلين قام هو بتطوير برنامج البث ليخرج بهذا الشكل فهو يقدم تصوير حي و مباشر للرحلة من سيارته باستخدام كاميرا ويب مثبتة بالسيارة اضافة الى توضيح مسار و تقدم الرحلة على خريطة مستعينا بخدمة Google Maps اذ يتم استخدام تقنيات الMashups لدمج احداثيات جهاز الGPS المثبت بالسيارة مع الخدمة لتوضيح مسار و تقدم الرحلة بشكل حي على خرائط من Google. يمكنكم متابعة الرحلة على هذا الموقع.

تم فك تشفير الأي فون .. الآن يمكنك استخدامه في أي مكان حول العالم

في الرابع و العشرين من هذا الشهر تم الاعلان رسميا عن أول حل يمكنه فك تشفير الiPhone الذي كان مغلقا حصريا على شبكة AT&T و دون الحاجة لأي أجهزة خارجية فقط باستخدام برنامج نجحت مجموعة مكونة من 6 مطورين بعد الكثير من العمل الشاق الذي استمر منذ اللحظة الأولى لظهور الهاتف الى اليوم. الآن بواسطة هذا الحل أصبح من الممكن بكل سهولة أن يستخدم أي شخص سواء كان خارج أو داخل الولايات المتحدة استخدام الهاتف على أي شبكة من شبكات المحمول دون مشاكل. الخبر صحيح مئة بالمئة و ليس شائعات و تم التأكد منه من أكثر من مصدر بما يؤكد أن سيطرة AT&T على الiPhone قد انتهت. الفريق الذي نجح في تحقيق هذا الانجاز هو فريق iPhoneSIMfree و لم يعلن الفريق عن تفاصيل الحصول على برنامجهم الذي يقوم بهذة المهمة بكل بساطة في دقائق معدودة لكن من الواضح أنهم ينوون بيع هذا البرنامج بمقابل مادي و ليس توزيعه مجانا.
تحديث: البعض تحدث من قبل عن وجود الجهاز في بعض الدول العربية مثل السعودية و تم فك تشفيره الا أن ذلك تم مقابل مبالغ كبيرة للغاية وصلت ل1500 ريال سعودي كما ظهرت في بعض المواقع طرق لفك تشفير الجهاز الا أنها جميعها تحتاج الى استخدام بطاقة SIM فارغة و بطاقة SIM اخرى من شركة AT&T و كل الطرق التي ظهرت لم يكن بينها حل بسيط باستخدام برنامج واحد فقط و تتم العملية في دقائق معدودة

موقع الأسبوع:
موقع مميز للغاية: التقط صور من أي موقع بضغطة زر و بجميع القياسات

موقعنا لليوم يقدم خدمة رائعة للغاية و مميزة و مفيدة, كالعادة الموقع من مواقع الويب 2.0 و يحمل الاسم thumbalizr المستمد من وظيفته و هي التقاط صور الScreenShot من أي موقع تريده و بضغطة زر واحدة .. فقط ادخل عنوان الموقع أو الصفحة التي تريد صورة منها و اضغط الزر و ينتهي كل الشئ. الموقع لا يتوقف عند هذا الحد بل يقدم خدمته بشكل شامل و متكامل فهو يقدم لك الصورة التي التقطها ب6 قياسات افتراضية هي 150 و 320, 640, 800, 1024, 1280 اضافة الى امكانية أن تحدد أي قياس تريده و سيصنع لك الموقع الصورة بالقياس المطلوب. الموقع لا يتوقف عند هذا الحد بل يتجاوزه الى الأفضل فهو يمكنك من أخذ الصورة لمقدار ما يظهر من الموقع عند فتحه في نافذة المتصفح أو أن تكون الصورة لرئيسية الموقع كاملة دون التقيد بما يظهره المتصفح منها و هو شئ مميز للغاية و مفيد جدا. موقع أراه في قمة التميز و يقدم فكرة مفيدة للغاية.

تغطية الأسبوع:
اختبرنا لك: وحدة جي بي اس آي بلو 737 من ترانسيستم التايوانية

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 03-09-2007, 01:03   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






شاروخاان غير متصل

المستوى: 32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 781

النشاط  471 / 39487

المؤشر 26%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاروخاان يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومن يقدر على عمل مثل هذه الأشياء غير

Nokia

مشكور أخي

 

 

 

   

قديم 03-09-2007, 07:46   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شوووووق القلوووووب غير متصل

المستوى: 63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  156 / 1566

النشاط  3123 / 79125

المؤشر 65%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شوووووق القلوووووب يستحق التميز

افتراضي

يعطـــــــــــــــــــــيك أأأأأأأأأأأأأأأألف عااااااافيه على الموضوع

موضوع مميز من شخص مميز بمواضيعه

 

 

 

   

قديم 03-09-2007, 04:36   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






ProfessionaL غير متصل

المستوى: 41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 1011

النشاط  902 / 50598

المؤشر 44%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ProfessionaL يستحق التميز

افتراضي

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 09:38   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الملاك الحزين غير متصل

المستوى: 85 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  844 / 2111

النشاط  8133 / 106752

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملاك الحزين يستحق التميز

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...................................

شكرا على المرور

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 01:02   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

ولد@@ الخبر

غير مرغوب فيه

إحصائية العضو





ولد@@ الخبر غير متصل

المستوى: 19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 453

النشاط  141 / 22699

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ولد@@ الخبر يستحق التميز

افتراضي

يسلموووووووووووووووووووو على الموضوع اروعــه
تحياتي لك

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 04:59   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





قـمـر 14 غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 257

النشاط  50 / 12936

المؤشر 30%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قـمـر 14 يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العاااافية
موضوووع راااااااااائع
ننتظر جديدك
تحياااتيـــ,,,,,

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 07:09   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الغرائب غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 496

النشاط  170 / 24994

المؤشر 86%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الغرائب يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك الف عافيه

انشاء الله انو يكون في ميزان حسناتك

اخوكم الغرائب

 

 

 

   

قديم 08-09-2007, 01:33   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الملاك الحزين غير متصل

المستوى: 85 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  844 / 2111

النشاط  8133 / 106752

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملاك الحزين يستحق التميز

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على المرور

 

 

 

   

قديم 08-09-2007, 02:44   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





!! روعتي بكلمتي!! غير متصل

المستوى: 58 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  143 / 1435

النشاط  2403 / 72700

المؤشر 42%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
!! روعتي بكلمتي!! يستحق التميز

افتراضي

يسلموو على الموضوع

والله يعطيـك العافيه

تحياتي لك

كحيلــــــــة العين

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نوكيا تكشف عن هاتفها E51 وتقدم استراتيجية موحدة للتواصل قاهر التنين مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات 0 23-09-2007 10:29
@@ تقرير اخر التقنيات حول العالم اخبار جديدة وتقارير حصرية @@ الملاك الحزين مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات 8 01-09-2007 12:44


الساعة الآن 01:22.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون