مرحبا بكم

قصة زواج حدثت با السويدي .. (عباطةxعباطة) .. !!

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-09-2007, 06:12
الصورة الرمزية عبطxعبط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 78
عبطxعبط يستحق التميز

Icon10 قصة زواج حدثت با السويدي .. (عباطةxعباطة) .. !!


في حارة من حواري حي السويدي بالرياض .. يقطن هناك فتىً ابهر العالم بجماله و حلاوته و طعامته و جحاشته .. شاب نشأ على الصياعة وحب الذات .. شاب اسمر البشرة .. طويل القامة .. عريض المنكبين .. على طاري المنكبين تراه نكبه وحمار قايله ((فقط لإبراء الذمه)) .. كبير العينين .. واسع المنخرين ((ترى الانقليز و الفرنسيين ماخذين تصميم النفق اللي تحت البحر من شكل خشمه)) .. تقطر منه البراءه تقطيراً كمثل تقطير صنان الباكستاني بختيار اللي صلح لي السقف الجبس .. هو شاب على نياته .. اذا شاف بنت تجيه النفاضه .. واقرب فتحته كهرب تلاقونه لازق فيها اللين ينفضه الكهرب و يغمى عليه .. اهله من خوفهم عليه لا ينحرف حاطين له قناة المجد بس .. وشايلين قناة الاطفال عشان ما ينهبل لو شاف بنت ولو كانت فرح ما بعد طلع لها ريش .. يسمع بالشغالات ولا بعد شافهن .. و يوم اهله فكروا يجيبون شغاله وسمع بالخبر .. سكر على نفسه باب غرفته وجلس يتخيل شكلهم اذا جتهم الشغاله .. ويوم جت تقومه امه الصبح لقت ورقه مرسوم عليها شخابيط وعليها سهم و مكتوب جمبها الشغاله .. وجمبه علبه كريم جنجرز و علبتين مناديل مخلصه ((لا احد يفهم غلط .. هذي دموع الفرح)) .. ومن عقبها الغوا اهله فكره الشغاله .. ما يعرف يلعب كوره .. وإذا لعب مع العيال في الحاره نصفهم في الاسعاف صافين سرى عشان يسوون اشعه .. وإذا مزح مع احد .. وحده من الثنتين .. يا يتصطر .. او في قسم الشرطه بتهمه التحرش .. اهله لهم خمس سنين يدورون له حرمه تضفه و يفتكون منه .. ولكن للاسف ما كتب الله شي ..

في ذالك اليوم .. تذكرت ام عربيد جيرانهم في حي السباله .. و تذكرت ان عندهم بنت اسمها مرجانه .. و طارت على طول لولدها عربيد تبشره انها لقت له زوجه المستقبل .. كلمته وقالت له صح انها شينه واكبر منك بعشر سنين .. و متزوجه ثلاث مرات .. تطلقت اول مره .. و المره الثانيه صارت ارمله .. والمره الثالثه زوجها هج بعد ليلتين من الزواج و ما يدرون عنه هو حي او ميت .. واخذت من المحكمه ورقه طلاقها .. لأنها تقول انها توها صغيره وحرام عمرها يروح وهي تنتظره .. لا تخاف يا وليدي .. صح انها ما توفقت مع ازواجها .. بس ترى اصابعك مو مثل بعض .. ناظر عربيد في اصابعه ولقاها طول بعض ((يوم جى يقص اضافره وهو صغير قص اصابعه وبردها عشان تكون طول بعض)) .. ولا تنسى يا وليدي انها بنت .. هنا بدت النفاضه تسري في عروق عربيد .. و مالقى الا فيش المكيف 220 و ما امداه يقرب عنده الا هو مغمى عليه من الفرحه ..

بعد يومين تمت الخطبه والملكه .. وشرطوا اهل عربيد ان عربيد يسكن مع زوجته في بيت اهلها .. خصوصاً ان مرجانه ما عندها الا امها خصوصاً انها ما تتكلم .. وأبوها مات بالسكته القلبيه اول ما شافها .. وافقت مرجانه على الشرط .. و بعد ما راح عربيد للبيت .. و دروا الحاره بالخبر .. اعلنوا بعد صلاة العشاء انهم بيصلون ركعتين شكر لله .. و ان الليله عيد .. وكل يجيب العيد حقه عند المسجد ((قلبوها عيد الفطر)) وقاموا اخويا عربيد واهدوا له كتاب عن الزواج عشان يتثقف .. لأنهم عارفينه انه (تمـ حذف النص لإنــة مالة داعي)

في ليله الدخله .. دخل عربيد على خالته ام مرجانه عشان يسلم عليها و يعطيها الفتاشه .. و يوم شافها مير ينغرف قلبه و يرتاع .. ما فيها الا راس بس .. وهو اللي يلتفت على مرجانه .. قال وين باقي امك .. صدت مرجانه وهي تتعبر وقالت امي جتها غرغرينه وقطعوا جسمها من عند الرقبه .. زي منت شايف ما فيها الا عيونها بس قام عربيد وحط الفين ريال وقال هذي فتاشه لأمك .. و عقب ما صدت مرجانه عن عربيد سحب الفلوس ورجعها لمخباته .. وطمن عربيد على خالته وكأنه بيحب راسها .. وهمس في اذنها وقال والله ما تستاهل ولا قطوف دخان .. قامت خالته تفلت بوج وهي تتمتم بكلمات معناها الله ابوك يالكلب الأجرب .. ابتسم عربيد وقال على تبن .. واخذ مرجانه وراحوا لغرفه النوم ..

في غرفه النوم كان عربيد متخيل الليله هذي كأنها مثل الفلم الإباحي اللي شافه اول وآخر مره مع العيال قبل خمسطعشر سنه .. وبعدها العيال طردوه من الاستراحه لأنه هاج عليهم .. قامت جمانه وطفت اللمبات وجابت فحم و ولعت فيه .. وعربيد مستغرب من اللي تسويه مرجانه .. ويسأل ليه تسوين كذا .. قالت والله ما عندنا لمبه حمراء .. عشان كذا نبي نولع فحم عشان نخلي الغرفه مولعه الليله .. وابتسمت مرجانه ابتسامه تعلقت على براطمها شياطين الإنس قبل الجن .. و قربت من عند عربيد .. و بدت تتحسس وج و تدلك رقبته .. ولما قربت من عربيد اكثر واكثر .. وصار وجا قبال وجه عربيد .. فجأه طرش عربيد .. فيه ريحه بنت كلب كتمت عربيد .. خياس مهوب طبيعي .. ما قدر عربيد يتحمل .. مسك بطنه وحط يده الثانيه على فمه وطلع من البيت يركض .. و ما وقف الا عند بيت اهله .. حاول يفتح الباب ما قدر .. اهله غيرو القفل .. حاول ينط السور لقاهم حاطين اسلاك كهربائيه .. وفي الحوش حاطين كلاب حراسه .. كل هذا عشانهم عارفين ان عربيد راح يرجع ..

حاول عربيد يتذكر احد من اخوياه يجلس عنده الليله .. لكن كل اخوياه ما صدقوا انه طلع من الحاره .. و ما لقى الا انه يرجع لمرجانه .. يوم دخل البيت وهو يشوف خالته على وضعها و عيونها تتابع عربيد وهو يدخل البيت .. وهي تضحك و تتمتم بكلام غير مفهوم معناه احسن يابن الكلب .. دخل عربيد الغرفه .. ولقى مرجانه نايمه و فاتحه اثمها والسعابيل تقطر على الوساده .. وجمب الوساده صارورين منقلبين وميتين و جرذي داخل بفمها وميت و ما طلع منه الا ذنبه .. طلع عربيد من الغرفه بعد الفلم المرعب اللي شافه .. وهو طالع من الغرفه و يشوف خالته تدخل لسانها في خشمها و يوم شافته قامت تتمتم بكلام معناه تبي عشى يالنسيب و هي تضحك .. مالقى عربيد الا المطبخ ينام فيه .. وكل ما غمضت عينه حس بشي يدبي على رجليه .. و إذا فتح عيونه ما لقى شي .. على هالحال الليل كله .. و في الاخير شاف هاللي يمشي على رجليه .. جرذي كبر القطو .. مربع و عايش في نعمه .. شال فراشه عربيد ورجع للغرفه .. وهو في الطريق شاف خالته .. و توها جايه بتتكلم ويلتفت عليها وهو اللي يقول لها على تبن ياملعونه الصير .. والله ان فتحتي اثمك لأبيعك في حله العبيد مرقه راس .. وهي اللي تاكل تبن و تسكت .. دخل عربيد الغرفه .. و نام على السرير بعد ما سحب المفرش وكب اللي فيه من صوارير و جراذي ومرجانه بعد ..

يوم قام عربيد الصبح .. حس بشي مو طبيعي .. ما يقدر يحرك راسه .. كل جسمه يتحرك الا راسه .. حاول يلتفت ما قدر .. حط يدينه على راسه وقام يتحسس شعره .. حس بشي لزج على راسه .. شاف لونه اخضر مثل الطحالب .. وعليه ريحه تطرد .. في الأخير اكتشف ان شعر راسه تشابك مع شعر اباطها .. و ما فكهم الا موس الحلاقه .. طبعاً بعدها زعلت مرجانه عشانها حالقه ابطها ومخليه بعض الشعر على شكل قلب .. و بزعمها ان عربيد خرب الشكل الجديد اللي هي مسويته .. بعد كم يوم انصدم عربيد يوم شاف رجل مرجانه .. لقى فيه اصبع زايد ورجلها كأنها رجل ديك .. المشكله انها شايفه روحها احلى بنات الكون .. وإذا سألها عربيد من وين تجيبين هالثقه قالت هذي خلقه ربي .. وربي ما يخلق الا الشي الزين ((دايم تحجر له وهو ياكل تبن ويسكت)) .. عربيد حاول انه يتأقلم مع الوضع الجديد اللي هو فيه .. خصوصاً انه ما يقدر يطلق مرجانه بعد ما عرف انه منبوذ من مجتمع حي السويدي .. حاول انه ينام معها بنفس الغرفه لكن ما قدر .. وفضل انه ينام مع الجرذي في المطبخ ولا ينام معها .. على الأقل يقدر يتخلص من الجرذي .. و فعلاً شرى عربيد سم فيران .. وجاب طماط وخيار و جبن و جزر ((ما بقى الا يحط علبه بيره عشان تكمل المزه)) .. وحطهن عند الثلاجه و نام .. و فجأه سمع صوت شي طاح عند رجليه .. انصدم عربيد يوم شاف مرجانه طايحه وتنتفض و بقايا الجبن و الطماط على خشتها .. حاول يسعفها لكن امر الله كان اسرع ..

بعد مرور سنه على موت مرجانه ..

- عربيد يشتغل في الحراج ..!!
- وفد من الجاليه المصريه شروا بيت مرجانه .. و آخر الاخبار تقول ان خالة عربيد باعوها اللي شروا البيت في متحف فرنسي على انها راس الفرعونه نفرتيتي
- تم وضع جدار عازل على مشارف السويدي و تم تكثيف الدوريات الأمنيه و التفتيش حتى ما يقدر يدخل عربيد السويدي ..






ملاحظات ..


* الموضوع شطحـة .. :Copy (2) of Copy of
* نصوص خارجة عن السيطرة
* لايجي احد يقول الله يحوم بكبدك:a059:
* اعذرونا .. لو تمـ الشطح بزيادة :eh_s(15):
* اذا الموضوع موب لايق .. احذفوة :mo13:

< طيب لاتكتب من الاساس

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 05-09-2007, 07:44   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شيخهـ غير متصل

المستوى: 52 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  127 / 1278

النشاط  1715 / 45794

المؤشر 12%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شيخهـ يستحق التميز

افتراضي

هاااااااي

هاااااااي


قصه تمووووووووت ضحك وربي ضحكت من قلب

الله يرجك


ياعبط احسك تشبه عربيد ما ادري والله هذا احسااس

خخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمووووووووو

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 11:42   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






عبطxعبط غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 57

النشاط  7 / 2035

المؤشر 31%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبطxعبط يستحق التميز

S4

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخهـ مشاهدة المشاركة
هاااااااي

هاااااااي


قصه تمووووووووت ضحك وربي ضحكت من قلب

الله يرجك


ياعبط احسك تشبه عربيد ما ادري والله هذا احسااس

خخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمووووووووو


تصدقينـ عاد ...


نتشابهــ في المضمون ونختلف في الشكل . .


اشكركـ على مرورك الذوقـ ياذوقــ

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 11:50   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ملكـ الرومنتكـ غير متصل

المستوى: 65 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  322 / 1610

النشاط  3404 / 57222

المؤشر 43%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ملكـ الرومنتكـ يستحق التميز

افتراضي

ه

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 11:53   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






the moon غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 515

النشاط  184 / 18441

المؤشر 63%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
the moon يستحق التميز

افتراضي

ه مشكووور/ه على الموووضوووع

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 01:17   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شبيهة هيفا وهبي غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 268

النشاط  53 / 9594

المؤشر 74%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شبيهة هيفا وهبي يستحق التميز

افتراضي


تمووووت ضحك وربي خخخخخخخخخخخخخخخخ يسلمووووووووو قلبووووووو

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 10:04   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






عبطxعبط غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 57

النشاط  7 / 2035

المؤشر 31%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبطxعبط يستحق التميز

S4

مشكوورين ومشكوورات ...



علــى مروركمــ .. الذووقــ ياذووقــ ...


<=- ماسكـ طوفريــة مليانــة حلااو بقــر :mo13: <=- تلايط :mo13:

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 10:25   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






أميرة بذووووقي غير متصل

المستوى: 38 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  94 / 942

النشاط  751 / 33592

المؤشر 70%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أميرة بذووووقي يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافية

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 11:17   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الكنغ غير متصل

المستوى: 50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  124 / 1240

النشاط  1575 / 44129

المؤشر 61%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الكنغ يستحق التميز

افتراضي

عبط * عبط

يسلمووووو ع الموضوع

بصراااااااااحة قصة حلوووووه
خخخخخخخخخخخخخخخخ

 

 

 

   

قديم 07-09-2007, 01:11   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






【• دآفئة المشآعر‏•】 غير متصل

المستوى: 56 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  139 / 1399

النشاط  2231 / 50353

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
【• دآفئة المشآعر‏•】 يستحق التميز

افتراضي


رووووووووعة حيللللللللل بس حرااااااام يمكن تااااااااااب ليش ما يرجعونه البيت مسكين << مره حزنك لدرجة ذي؟

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:27.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون