مرحبا بكم

شباب السعوديه ---(اللي يزعل لا يدخل) تراه مجرد مزح خفيف

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-09-2007, 11:30
الصورة الرمزية #الفجر البعيد#
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 958
معدل تقييم المستوى: 235
#الفجر البعيد# يستحق التميز

Hearts1 شباب السعوديه ---(اللي يزعل لا يدخل) تراه مجرد مزح خفيف


الموضوع استهبال يعني اللي بيزعل لا يقراه من البدايه اقول لكم)))))

شباب مكة:

معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو

سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح

ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا وعاد مااحرق عليكم الباقي .

بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر..

يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام"

ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي

ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل!!"

وفيه مثل عندهم يقول "اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين"

< يدحكوووو عليك .

ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" ..

"استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا"

ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف.

اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها

كل < الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..

نصحية مكاوية:

لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود!!



- شباب الطائف :

عاد انتو سهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..

راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه ... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون

إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوااار.. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين

ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي..

مشاء الله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل

ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في

عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير!! ايش فيك تطالع ؟؟

وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم

جالسين يلعبو درايفر ((بلاوي ستيشن على قول ابو شنكت))

وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه في الشوارع

.. او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة!!.. التخرج من الثانوية العامة

بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه ((سياااره صغيره حقه تحميل))< ما الؤمهم نظراً لتدني سعر

صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب)!!

او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات

والصدام ..بزيت فرامل <

ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او

فهد بن سعيد ويكون مسرررررع

نصيحة:

إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه؟؟




شباب جــدة:

منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا:

امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! ((احسن ياريكي مارتن الغفله))


وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل !!

وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او

< ليه انا اسم امي ماكتبته على سيارتي Nana!!

وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا .. whathab man اوhi brother !!
دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم

< وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله مضاد للصواريخ]
وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش

معناها

اما اهتماماتهم :

الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان – تشجيع الاتحاد

– سرقة الايميلات

نصيحة :

لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !!


شباب المدينة:

مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...

على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!

وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..

ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..

نصيحه

بطلووو غزل ..





شباب ينبع :

يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الى

ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على < ( رجلك في ينبع

تلفها في خمسة دقائق !! ) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش

واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..

نصيحة :

انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في

البيت .. ولاتفكر تطلع مره!!





شباب الرياض :

رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت

وفي كل مكان < صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند

الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة.....

وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه

واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها..

وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..

وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك

بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان ..

اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه




التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ .... )

الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها ..

نصيحه :

لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوك عشان سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.



شباب القصيم :

مايحتاج تعريف

الله يحفظهم
بس بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم !!


شباب الدمام :

رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ..

ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد ..

اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة


شباب الباحة :

ونعم الشباب .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام !!..

" سعييييييييد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه < يقصد جرس السرعة!!

واليوم الثاني المسكين سعيييد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته!!"

واذا مثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك

اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتصدع؟؟؟

نصيحه :

في كلمة جمله لازم تستخدموها اذا شفتو اي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله"!!




شباب جيزان :

ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ...

عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون

بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله

نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !!

في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه..

والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم"

ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .. ولكن العينات

السابقة بتغطي عليهم وتعطي صورة سيئه عن البقية..

نصحية:
الوصول إلى هذه النصيحة غير مسموح به .. الرجاء منك أنك تأخذ لفه وتحط ملفك عندنا .. وهذا وجهي لواتصلنا عليك

هع هع هع
ه والله نصه مو صدق يعني فيه شباب وشباب لا احد يزعل هع هع هع

اتمنى محد يااااااااخذ بخاااطره

طبعا وبكل قوووووووووووه
الموضوع ملطووووووووووش
ومقشوووووع
وتحياتي
والزعل مرفوض والعتب مرفوع

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 06-09-2007, 11:37   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(( سندس )) غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 625

النشاط  280 / 22188

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(( سندس )) يستحق التميز

افتراضي

هاااي

والله مت ضحك مشكورهـ ياقلبي علي الموضوع الروعه والله يعطيكي الف عافيه

وعساكي علي القوهـــ ان شاء الله

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 11:44   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أبو سالم غير متصل

المستوى: 24 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 575

النشاط  233 / 20462

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو سالم يستحق التميز

افتراضي

شكراً تقبلي مروي

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 12:53   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





احزان لولو غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 290

النشاط  61 / 10274

المؤشر 61%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احزان لولو يستحق التميز

افتراضي

ه
مشكوره
ويسلمووووووووووووووووووووووووو

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 01:33   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





NoOoNoOo غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 400

النشاط  110 / 14127

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
NoOoNoOo يستحق التميز

افتراضي


مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره

يافجووووووووووووووووووووووووووووووره

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 02:40   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






اسيرة النظره غير متصل

المستوى: 14 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 325

النشاط  75 / 11479

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اسيرة النظره يستحق التميز

افتراضي

شباب مكة:

معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو

سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح

ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا وعاد مااحرق عليكم الباقي .

بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر..

يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام"

ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي

ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل!!"

وفيه مثل عندهم يقول "اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين"

< يدحكوووو عليك .

ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" ..

"استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا"

حلووووووووه مررره

رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت

وفي كل مكان < صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند

الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة.....

وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه

واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها..

الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها

اموووووووووووت انا ه

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»يسلمو على الموضوع اكثر من روعه«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 03:42   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






أميرة بذووووقي غير متصل

المستوى: 38 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  94 / 942

النشاط  751 / 33585

المؤشر 70%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أميرة بذووووقي يستحق التميز

افتراضي

يعطيك الــع ـــافية

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 03:59   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






أسير @ الشوووق غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 393

النشاط  106 / 14098

المؤشر 72%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أسير @ الشوووق يستحق التميز

افتراضي

ه

مشكوره أختي الفجر البعيد على نقلك لهذا الموضوع الجميل

ان شاء الله قريب راح ارد عليك بموضوع بنات السعوديه من كل المناطق .........تقبلي مروري

 

 

 

   

قديم 06-09-2007, 06:23   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الكنغ غير متصل

المستوى: 50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  124 / 1240

النشاط  1575 / 44120

المؤشر 61%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الكنغ يستحق التميز

افتراضي



يسلموووووووووو
ع الموضوع

بس انا راس مالي الشماغ والعقال
والجوال وسيارتي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انظرو ماذا قالت اوبرا عن بنات السعوديه ياعين ابوي الــمــنــتــدى الــعــام 20 30-11-2007 11:47
ادخلوا وشوفوا ايش قالت اوبرا عن بنات السعوديه ......!! ولـــدالــمملكة الــمــنــتــدى الــعــام 5 21-08-2007 08:05
لك لمن تجهل المرأه السعوديه ,, كبرياء أنثى الــمــنــتــدى الــعــام 9 25-09-2006 11:39


الساعة الآن 03:23.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون