الســـــــــــلام عليكم
اخباااااااركم
جبت لكم هالقصــــه وان شاااء تعجبكم
----------------
--------------------------------
---------------------.+. الجزء الاول .+. ------------------------------
الشخصياااااات ..هع هع
عايلة ابو عبد الله
ابو عبد الله – أم عبد الله –عبد الله – محمد-ريم
عائلة بو بدر
أم بدر – بدر- خالد- مها
عائلة بو فيصل-
بوفيصل – أم فيصل – قيصل - نجلاء
------------------------------------------------------------------------------------
عبد الله: يــلا اخلصوا
ريم :اصبر ياخي شنوو وراك
محمد: انا اقوولك .. سوالف وهذره مع بدر
ريم : يلا خلصت
عبد الله: واخيراً مابغيتي
في بيت ابو بدر
أم بدر: هلا والله تو مانور البيت
ريم : اهلين خالتي منور باهله شخباركم
أم بدر: بخير اذا انتوا بخير الا امك وينها
ريم : والله بالبيت مشغوله وانا جيت مع اخواني
أم بدر: البيت بيتك شوفي مها فوق روحي لها وانا بطلع اللحين
في غرفت مها..
ريم تتطق الباب
مها : ادخل
ريم احم احم
مها : اهلين وسهلين ريوووووم شخبارك يالدوبه
ريم :تماام اخبارك انتي ؟
مها : الحمد لله بخير
ريم :دوووووم ان شااء الله
مها : اقول شررايك نروح نجيبلنا شيئ ناكله ميته من الجوووووووووع
ريم : بس بجي معك
مها : لالا انتظريني
ريم : اقعد شسوي .. اخـــــااف
مها : ياااي.. يلا امشي
في المطبخ
يدخل بدر : مهااااا ولي يرحم خشمك سوي لنا شاي ولا قهوة اللي يجي الموهم أي شـ ..((شااف ريم))
بدر: اااوه آآسف
من يوم ما شافت ريم بدر وهي جاااامد وسرحانة
مها: ريم ريومه هيييييييييه يالدوبة وينـ ..
ريم : هاااااه معك معك
مها : ساعه اصارخ ابد ماسمعتي شي .. مين الي ماخذ بالك
ريم : مشـــــااء الله هذا بدر ياحليله .. تغيـــــــر
((بدر كانت سفراته كثيره وقليل تشوفه))
مها: ه عاجبك
ريم تستهبل: الصراحة عاجبني ونصين
مها : اجل ولا يهمك كل حرف قلتيه بيـروح له
ريم استحت: مهــــــــاا..اوريك يالشينة
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
اما بدر من يوم رجع للملحق وهو سرحــــان
محمد : اقول ماتلاحظون اننا ساعه نهذر والاخ بدر ساكت
خالد : ايه والله توني الاحظ
محمد: شكلك انت ماتدري وين ربك حاطك فيه
عبد الله : بدر بعيد حيــــل من الصبح نتكلم عنه وهو ماسك طرق
كلهم:
محمد: بدر ياهوووه بدر
عبد الله :
بدر انتبه لهم / هاااااه شفيكم
خالد: هييييه وين رايح
بدر: الشرقيه يعني وين هنا
محمد: شكلنا خربنا عليك احلامك
بدر: اااخ بس لو تدرون بـ مين
عبد الله: مين .؟
بدر: هااااااااه شتبون انتوا يلا بس كملوا سوالفكم مالكم دخل فيني
محمد: ه يبي يصررف
قعدوا الشبااب يحولون يسحبون منه شي بس مـــا طلع ولا كلمه
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو فيصل بمجلس الرجـــــال بالضبط
ابو ياسر: والله يا ابو ماجد نتشررف اننا نطلب أي بنتـــك مي لولدنا ياسر
ابو فيصل : لنا الشرف يا بو يلسر بس يبقى راي البنت
وصـــــاارت الخطبه واتفقوا ع يوم الزواج
---------------------------------------------------------------------------
ريم تكلم صديقتها مها اللي هي داايم معها والروح بالروح
لمى : اهلين وسهلين ريمووه .. بنت اللذينا يومين ما اتصلتي علي..لايكون نسيتيني بس
ريم: انا ريم .. انسى لمووو الغلا كله ..لالالا مستحيل.. الا شخبارك
لمى ايه اشووه ..انا تمـــــاام بخير اخبارك انتي
ريم : بخير دامك بخيرر..بس صاار امس شي قلبني فوق تحت
لمى دوووووم ان شاء الله .. الا شصار
ريم : امس كنت مع مها في المطبخ ويدخل علينا اخوها بدر من يوم ماشفته احس فيني شي
لمى: ياهوووووه الاخت صاارت تحب
ريم : لا عاد شدعوووه.. بس احساس
لمى: ايه صح احساااس علينا ؟؟
وقعدوا يسولفون لمدة نص ساعه
------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو بدر
بدر: مها .. اللي امس بالمطبخ هذيك ريم صح
مها تغمز له: ه ليش
بدر : شفيك انتي لا تروحين بعيد..بس اسئل
مها: ترى هي يوم ماشفتك خقـــــــــت عليك
بدر استاانس: جد والله .. مها بقولك شي بس ..
مها: بلا بس بلا هم يلا قول
بدر : ولا اقووول خلاص خلاص
مهاا: بـــــدر .. يلا قوول
بدر: بفكر اوول
مها: يا اللحين ولا بلاش
بدر: اووف منك يلا بقولك .... انا...انا
مها : ساعه انا انا يلا
بدر: انا احب ريم
مهـا: ه من متى
بدر: مها لا تضحكين ماقلت شي يضحك .. من امس يوم شفتها .. احسها ماخذه كل تفكيري
مها : الله الله .. والله كبرت وصرت تحب
بدر: اعلمك انا ما يمديك علي
كانت مها جالسه ع النت
مها : بدر بدر.. شووووف ريمووه دخلت الماسنجر
بدر: لو سمحتي مها عن الغلط وقولي ريم .. بليز مهاااوي ادري انتي شاااطره.. قوليلها اني احبها
مها: شاااطره هااااااه بزر ع غفله .. تامر ع شي ثاني.. اصبر شووي
في المحادثة كانت مها وريم ولمى
مها: ريوووووم سمعتي بدر شيقول
لمى: لا وشو
ريم : لموو قالت ريم مو لمى
مهاا: ه هياا عااد بدوا يتطااقوون
كلهم :
لمى : مهاااوي امس ريموووه قالت لي شي خطيرر
ريم :اووووص
مها: انا عندي خبر خطيرر اكثر منك
ريم : مها خليك من لمو وقوليلي
مها : ه اوكي بقول .. يقول بدر.. انه
ريم : ايه
مها: هااااااااااااااااه
لمى : يلا ترى تحمست
مها : ه يقول انه يحب ريم
لمى : ه سبحان الله القلوب على بعضها
مها : ليه شصاير
ريم ابتلشت ما تدري شتقول
لمى: امس ريمووه قالت لي انها تحبه
ريم : اوف اوف لموو ماينقال لك شي
لمى ومها:
مها : والله جد تحبينه؟؟؟؟
لمى : مها ثقي فيني انا وكالة انباء صحيحه خخخخ
مها : ه الله يرجك
ريم : مها تبين الصراحه من يوم ماشفته وانا ما افكر الا فيه
مها ولمى :
ريم : مالت عليكم هذا واناا اقولكم الصراحة تقعدون تضحكوووون
مها: بناااااااااات ترى بدر قراااء كل شي قلتوووه
ريم انصدمت ماتدري شتسوي : مهااااااااا وربي لا اوريك شغلك
لمى : احس شكلك يضحك وانتي معصبة
مها تنادي بدر اللي منسجم وهو يقراء: هييييييه وين رحت
بدر: آآآه بس فديتها ذا البنت
-------------------------------
-----------------
------
يلا والتكملـــــه قرريب
انتظر ردودكم وارائكم
الموضوع الاصلي
من روعة الكون