مرحبا بكم

إهانه لمعلمه

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
أعضاء منتدى روعة الكون 2007
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 1)
الاخوه الاعزاء
(الكاتـب : ابو الملكات ) (مشاركات : 0)
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : احلى الالعاب)
انا مهم
(الكاتـب : مهم ) (مشاركات : 0)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 0)
للقلب ضجيج
(الكاتـب : مشاعر طفل ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : عابر المحيطات)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-09-2007, 01:50
الصورة الرمزية اوتار الليل...
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: في بيت اهلي
المشاركات: 328
معدل تقييم المستوى: 134
اوتار الليل... يستحق التميز

إهانه لمعلمه


اهانات المدرسين
تواصلاً مع الاهانات التي تتوالى على السلك التعليمي
ابتداء من تعاميم الوزارة التي قضت على هيبه المعلم / المعلمه

ومرورا بتصرفات الطلاب / الطالبات
تجاه من يعلمهم
وكلكم يعلم اننا منذ زمن نقرأ الصحف ونقرأ معلم جلد طالب حتى تقطع ظهره
والان نقرا الصحف ونرى طالب يجلد معلم حتى تقطع ظهره

وانتهاء بتصرفات مدراء / مديرات المدارس تجاه كادر التدريس
سواء لي الذراع بتقويم الاداء الوظيفي او كتابه المسائلات بشكل همجي وفوضوي حتى يبقى ملف المعلم / المعلمه كأنه قد امضى بالتعليم 80 سنه .


كل ذللك يهون الى ان نصل الي هذه النقطه التي يصل فيها المدير الى ان يرفع صوته ويصرخ وامام الطلاب (وكأن المعلم يعمل لديه )
وبماذا يامره ؟؟

بازالة النفايات ..

لاتستغربو ذلك فما ذكرته ليست قصه من الف ليله وليله

انما حقيقه واقعيه نشرتها اليوم صحيفة اليوم
واليكم الخبر :

مديرة تجبر معلماتها على رفع القمامة

عرعر - رافع فريح

أمرت مديرة مدرسة ثانوية بعرعر معلمات المدرسة برفع القمامة من فناء المدرسة امام الطالبات و اجبرت المديرة المعلمات على رفع القمامة امام الطالبات ولكن المعلمات رفضن ذلك وقالت احدى المعلمات : إن المديرة تتصرف بتصرفات لاتقبلها اي معلمة لان واجب المعلمة التدريس للمادة والارشاد للطالبات اما مايتعلق برفع القمامة هذا ليس من اختصاصنا ولكن تعنت المديرة التي تضع المعلمة في موقف محرج واهانتها امام الطالبات وبرفع صوتها في امرها برفع القمامة وغيرها من مواضيع التي افقدت المعلمة مكانتها امام الطالبات .


--------------------------------

املي بالله كبير ..
ثم بالاستاذ / عبدالرحمن الرؤساء مدير تعليم منطقة الحدود الشمالية بالفصل في هذه القضية التي اساءت لكل من ينتمي للتعليم .
وان يتم معاقبة المديرة بعقاب موازي للاهانات التي حدثت لمربيات الاجيال .

نسخه لوزير التربية والتعليم مع كل الشكر
ونسخه مع التحيه للشاعر الذي صدح في يوم من الايام وقال :

قم للمعلم وفه التبجيلا .. كاد المعلم ان يكون رسولا














ولكم خالص تحياتي

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 22-09-2007, 02:29   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






يماني عاشق نجد غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 378

النشاط  99 / 14081

المؤشر 14%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
يماني عاشق نجد يستحق التميز

افتراضي

الاخت اوتار الليل
نحن في زمن العجائب والتوظيف في هذا الزمن اصبح بدون تقييم للموظف قبل اعطائة منصبة
وحالة هذة المديرة شكلا والبعيدة على ما اعتقد عن الدراية الحقيقية بالادارة جوهرا حالها انها تعاني من انعدام الذات في منزلها فتحول فرضة في مدرستها
ناهيك عن الوقاحة وعدم مراعاة زميلاتها بالمقام الاول قبل ان يكن مرؤساتها
اما وضع الطلاب الذين يعتدون على مدرسيهم
فنعود للمثل القائل
كل اناء بما فية ينضح
فهم بتصرفاتهم يعكسون الحالة الاخلاقية
لأسرهم

ارجو ان يصل صوتك وامثالك الى من بيدهم الحل و العقد
تقبلي مروري
ودمت

 

 

 

   

قديم 22-09-2007, 02:48   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(النسيم) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 500

النشاط  173 / 18809

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(النسيم) يستحق التميز

افتراضي

معليش اخوي الموضوع كاتبه قبل ثلاث ايام
في قسم اخر الأخبار

وشكرا

 

 

 

   

قديم 22-09-2007, 02:58   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





وشعه غير متصل

المستوى: 39 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 974

النشاط  820 / 39949

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وشعه يستحق التميز

افتراضي

يكفي مايجده المعلم من قبل الطلاب

كمان بلاقيها من المدير

والله مساكين هاالمعلمين

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:59.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون