مرحبا بكم

الثقة ليست لعبة تعطيها لمن تشاء !!!

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : احلى الالعاب)
انا مهم
(الكاتـب : مهم ) (مشاركات : 0)
أعضاء منتدى روعة الكون 2007
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 0)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 0)
للقلب ضجيج
(الكاتـب : مشاعر طفل ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : عابر المحيطات)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-09-2007, 03:14
الصورة الرمزية قصيمية شمريه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 361
معدل تقييم المستوى: 139
قصيمية شمريه يستحق التميز

15 الثقة ليست لعبة تعطيها لمن تشاء !!!


بسم الله الرحمن الرحيم

عندما تكون الثقة في غير محلها فمن المؤكد ان تكون عواقبها وخيمة طال الزمان او قصر

لانها لاترتكز على ارضية صلبة ..

قد يكون لك صديق ما في مكان ما لم يجبرك الوقت على اختبارة وتجريبة ولكنه كان صديقا

ضحوكا مسليا لك في اوقات كثيرة وفي غفلت منك توكل له امرا يهمك بموجب الصداقة

التي بينكما فيوقع بك ويتسبب عليك بمشكلة كبيره .

.....

ولكن


....


.....



......

الثقة ليست لعبة تعطيها لمن تشاء !!!



هنا يجب ان نتعلم منه الصديق الذي يوثق به ونعطيه ثقتنا ونوكل له امرا يهمك ..


هوذلك الصديق الذي تكون معه , كما تكون وحدك اي هو الانسان الذي تعتبره بمثابة النفس و

هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك و هو الذي يظن بك الظن

الحسن وأذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد ..

وجهة نضرى ان الصديق المخلص موجود ولكن هناك الموقف او الحدث الذى يثبت هذا

الأخلأص وممكن الصدفة تلعب دور فى ذلك كما اعتقد ان الحياة ساهمت بوجود هذا الأحساس

لأن الأنسان اصبح منغلق على نفسة ولأ يطلع الأصدقاء على مشاكلة فكيف لة ان يحكم افتح

قلبك للأصدقاء واخطلأط بالناس اكثر فستجد المخلصين ثم ابداء بنفسك اولأ اخلص لأهلك

وناسك ولأتبدا بسؤال نفسك انا فعلت كذا وكذاواخلاصت بل اعمل الخير وستجدة انشاء الله ..

لكن ان كنت تبحث عن اصديق المخلص الذي يبحث عن سعادتك ويحرص عليك ويشيل همك

ويواسيك واذا حصل لك مكروه لاسمح الله شقي وانهم وانغم ورفع اكفه الى الله يدعو لك ودفع

المال الذي امامه وورائه لكي يسعدك اويراك دائما سعيدا ..

وليس صديقا من يبحث عن الهفوات ويصطاد بالماء العكر او كان صديقا لاجل مصلحة

عندك فالمثل يقول ( من حبك على شيء ... كرهك على فرقاه )

تمنياتي للجميع بالتوفيق ,,

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 25-09-2007, 03:32   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






براءة ملائكة غير متصل

المستوى: 44 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  108 / 1085

النشاط  1091 / 40409

المؤشر 43%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
براءة ملائكة يستحق التميز

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيكى اختى
موضوع قيم جدا
وفعلا اختى صح لسانك
هى الثقة موجودة لكن بيحتاج الشخص ان يرى مواقف من اللى قدامه لكى يثق فيه
يعنى الثقة افعال مو كلام وبس
لكن بصراحة مابقتنع بكلمة الثقة العمياء
كل شىء يجب ان يكون بحدود معينة
موضوعك رائع اختى
بارك الله فيكى

 

 

 

   

قديم 25-09-2007, 03:34   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





قصيمية شمريه غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 418

النشاط  120 / 15534

المؤشر 72%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قصيمية شمريه يستحق التميز

افتراضي

براءة الأروع مرورك أختي تسلمين حبيبتي

 

 

 

   

قديم 25-09-2007, 03:40   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






يـ ـوسـ ـف غير متصل

المستوى: 58 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  285 / 1425

النشاط  2355 / 53624

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
يـ ـوسـ ـف يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

قصيميه كأنكِ تعرفين ماذا يدور حول الناس أنتي أحسستي على مكان مجروح

من الأزل .. وهي الـ ( خيانه ) << وعكسها الثقه .. وأصعب ما يواج الانسان هو الغدر

والثقه من الصعب تعطيها لاحد لان هذا الزمن أقسم بالله زمن متردي

فقدنا الأمان حتى من أقرب الاشخاص لديك ...

يعطيك العافيه على الموضوع

شكراً لك

 

 

 

   

قديم 25-09-2007, 03:41   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





قصيمية شمريه غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 418

النشاط  120 / 15534

المؤشر 72%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قصيمية شمريه يستحق التميز

افتراضي

يوسف تسلم أخوووووووووووووووووووي

دمت بخير

 

 

 

   

قديم 25-09-2007, 04:21   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






ProfessionaL غير متصل

المستوى: 41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  101 / 1011

النشاط  902 / 37433

المؤشر 44%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ProfessionaL يستحق التميز

افتراضي

والله بصراحه الثقه في هاذا الزمن صعب صعب جدا تعطيها اي شخص

وحتى لو شخص تعرفه منذ زمن لانه ممكن يخونك بأي لحظه

والله بصراحه الدنيا الي حنا فيها تخوف ماهي زي اول

ماقول الى لا حول ولا قوة الى بالله

سلمتي اختي على الطرح المميز

 

 

 

   

قديم 25-09-2007, 06:07   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أطياف أنثى غير متصل

المستوى: 64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  315 / 1579

النشاط  3206 / 59253

المؤشر 19%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 37
أطياف أنثى يستحق التميز

افتراضي


يـــــــعطيكـ العــــــافيه
مــــــــوضوع بقمــــــة الابــــــداع
اشــــــــــكركـ

 

 

 

   

قديم 25-09-2007, 07:02   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





! بنت الشيوخ ! غير متصل

المستوى: 13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 322

النشاط  73 / 11877

المؤشر 88%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
! بنت الشيوخ ! يستحق التميز

افتراضي

فعلا الثقه مو اي احد نعطيه اياه

يعطيك العافيه

 

 

 

   

قديم 25-09-2007, 08:38   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شوووووق القلوووووب غير متصل

المستوى: 63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  313 / 1566

النشاط  3123 / 58729

المؤشر 65%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شوووووق القلوووووب يستحق التميز

افتراضي

الثقه في ذا الزمن صعب صعب ان تعطيها احد
وليس كل من قال اني امين يتصدق الثقه بنيان اذا تهد
ليس لصاحبها وقفه اخرى
0
0
!..قصيميه شمريه ..!
السلام عليكم ورحمة الله
سلمت لنا الانامل التي رسمت لنا روع.ـه الحروف

وقفت أمام تلك الح.ـروف وكل أنواع الع.ـجز أصيبت بها أناملي

الروع.ـه لامستها داخلها

والج.ـمال هذا ماشاهدته ع.ـيناي

والابداع هذا ما ح.ـسست بة من روعه الكلم لديك

لا أعلم ماذا اقوول سوا أن ارسم بع.ـض الحروف

لتع.ـبر لك عن مروري على هذه الحروف الرائع.ـه

لكن الع.ـجز يغمرها بالمج.ـارات

تقبلي رسم ح.ـروفي البسيط مع ابداع.ـك الرائع غ.ـاليتي

دمتي كما ع..ـهدتك دائما

لاتح.ـرمينا روع..ـه مالديك من ج..ـديد

 

 

 

   

قديم 25-09-2007, 11:58   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حساوي غير متصل

المستوى: 5 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 116

النشاط  15 / 4336

المؤشر 67%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حساوي يستحق التميز

افتراضي

يعطيك الف عافية على الموضوع الرائع

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:01.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون