قصتي بعد الرجوووع الى الوطن .......,,,,,
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخباركم شباب /صبايا
كلنا يعرف جمله :
"وطني الحبيب سلمتك مجدا " <<<<<< مدرس نحو على غفله
اقوالكم قصه الجمله معي ومع بعض الاعضاء او الاغلبيه " يمكن " بعد الترحيل الى الدول الاخر او الهياته " الضياع "
ماني مطول عليكم ابداء القصه :
وانا كانت طالع من البيت وطبعا شايل العفش " يوم الرحيل " الى والجار يقول ترجع لنا بالسلامه ياملك الرومنتك
قلت لا تخاف ماني مطول " كلها يومين واصير بقلبك " <<<<<< طبعا انت ابو الغاليه <<<< وش قصدك
راحت للمطار الى وشفت بلوي زرقاء " الربع كلها الرحلتها اليوم " وش الطاري <<< علمي علمكم
انا كانت راحلتي الساعه 9:35 صباحا طبعا معي بعض الاعضاء
الى على حظي المنحوس طلع الي معي بالرحله " طاوي بعد " . " أبيون " . " نوسا الننوسه " . " شفايف توت ؟؟ " .
كنا طالعين للخارج ( الى اين ؟) ,لا نعلم
وانا راكب بالسلم الطياره الى ويجيك طاوي طاير مستعجل " يمكن الاخ مزنوط " ويمر من جنبي ويحوس بالشنط الي معي الى وانا متدمر ومحيوس . قمت ويالله جمعتهم وطبعا " جت معهم كم دعوه "
وانا داخل الطياره " رقم الكرسي حقي e-45 " وانا مار الى وشفت " أبيون " الرجال مو داري وش الدنيا جالس يفكر بعمق <<<< وش تفكربه أبيون
تعديته الى وشفت " نوسا " وهي جالسه بزاويه الطياره وكل شوي نسمع الجرس ؛ ترررررن ترررررن ؛ تنادي المضيفه " جيبي محشي وملفوف وخوذي " كل اليوم وهي كذا <<<< مدري اهي يمكن كانت تاكل على حسره الغربه >> علمي علمكم
وانا كانت ادووور الكرسي مالي الى " الى وطاوي جالس بالكرسي ماله وشكله مشبوه بتلفت يمين ويسار " انا قالت يمكن وراه بلا " واول ما مريت من جنبه الى وحط رجله تحت رجليني الى وانا طرررررررررررررررررررررخ بالارض
واقوووووووووووم معصب ولي نفيخ " الى العالم تقوم تمسكني وتهديني " وقال طاوي بكل هدوء : والله انها زحلاطه " انا مسكت اعصبي وتعديته ولقيت الكرسي مالي
الى وحظي الحلووو بجنب بنت مزيووونه " طبعا انا نظام ثقيل " وجالست ولا كان صار شي وقاعد استعرض قدام البنت ابيها تعطينا نغزه لمزه بس طلعت البنت ثقيله
سوالفت معها وانا قاعد اجرها بالكلام قالت واش اسمك يا امؤووووؤره قالت بكل تغنج ودلع " انا شفايف توت ؟؟ " قالت عاشت الاسامي شفايف توت ؟؟ قالت عاشت ايامك
طارنا بالطياره واحنا بوسط السماء :
خلني اذكركم بحاله الاعضاء بعد الاقلاع
أبيون : للحين قاعد يفكر ومدري واين دنيتها
نوسا : للحين بعد قاعده تبلع بلع من المحشي <<< طبعا مجانا
طاوي بعد : عايش حاله نفسيه يتلفت يمين وشمال ومتجود " متمسك " بالشنطه تقول فيها مليونين ريال
شفايف : جالسه بثقل ومتحملتني
انا : اقولها كلام غزل واشعر وقصيد
يوم قالت وياليتني ماقلت "شايف القمر كيف بعيد؟؟؟
كف واحد واطيرك عنده !! لو يوم تنساني "
ردت شفايف : ياااي كلامك حلووو <<<<< طبعا كانت تجامل بنيه شريره
انا فرحت وستانست
قالت : امرر قلبي ما انساك بس انا؟؟؟؟؟
>>>>>>>>>>>>>>> انا رحت غلطه بكلامها
قالت : بس انا ؟؟؟؟؟ انا ؟؟؟؟؟؟
قالت انا : قوالي وشفيك
قالت : انا ؟؟؟؟؟؟ انا ما اعطيك كف انا العب عليك كوره قدم .
مسكتني ما لحقت اهرب منها وتشيلني فووووق " اخس يا بنت والله تشيل حديد " وتلعب بوجهي كوره قدم وكره سله وكوره طائره وملاكمه ومصارعه
اقوالكم حتى بلايستيشن لعبت بوجهي . انا مدري وش صار بدنيتي اخر شي اتذكره يوم يجيني هدف من ايد "شفايف" على عيني وبطرف عيني الي ما خنتني " شفت النذل طاوي وهوو يضحك مبسوووط
اول ما صحيت الى وانا جالس بجنب " أبيون " صارلي ثلاث ساعات وانا مغمى علي يوم تلفت يمين ويسار " أبيون " ولا تغير منه شي للحينه يفكر بعمق > مسكين يفكر بهموم الدنيا < وانا مخمش ومشرح بكل اشكال التشريح
ما اقدر احرك اصابعي
التفت يمين " الى نوسا اول مره اشوفها فاضيه ومابيدها اكل " انا قالت فيه شي > طلع الربان مسوي اعلان انوه خلاص الاكل الي باطياره بسبب غير معلوم < الله يصلح يالربان واين السبب مو معلوم ونوسا ماهي مخليه شي
ما شاء الله عليها
التفت يسار " الى طاوي للحينه يتلفت من يمينه ويساره " الله يعينك طاوي
التفت وراء الى شفت المصيبه " شفايف " واهي تناظرني وتسوي حركات تهديديه " يعني للحين ما خلاصت الي فيها " اول ما شفتها وانا التفت قدام بسرعه > ليش انا بايع عمري < والتفت يم " أبيون " قالتله : يالاخ ياهوووو يابووو الشباب
واين وصلت
التفت يمي بكل هدوء وشافني وابتسم وعدل راسه وكمل تفكيره " انا اصابني الذهووول " بعد ما رايت " أبيون " في هذه الحاله <<<< الاخ قلب اللغه فصحى ه
قالت اكيد المسكين وراه مصايب اهون من مصيبتي <<< خلني ساكت احسلي
وصلنا لدوله والله مدري واين اهي
والمصيبه الكبرى انهم كلهم معي بفندق واحد
عشنا مع بعض سنتين كلنا حلاتها ومرها <<< طبعا انا من هذيك السالفه وانا ما قربت لشريره شفايفوه
وجنا قرر انو نرجع للوطن
احنا جتنا فرررررررررررررررررررررررحه العوده الى الوطن <<<< طبعا الغربه الوطن ما يحسبها الى المتغرب عن وطنه
ما صدقنا خبر كلنا شلنا عفشنا واقرب مطار ورجعنا للوطن . الوطن الغالي روعه الكون ياوطني الغالي كم اشتقت لك افداك بروحي وبدمي <<<<< اقوالك كانك كثرت هياط
المهم : انا كل القصه ابي اقوال كلمتين :
وش شعورك يوووم دخلت منتدى روعه الكون " الوطن الحبيب " ؟ اسردلنا شعورك يالله ؟؟ <<<< طبعا ما يحس بالذة الوطن الى فاقده
طبعا الطاري انوه منتدى روعه الكون فصل الرسيرفر عن الخدمه .
يالله كل واحد منكم يعلمنا واين , وش , صارله بعد توقف سيرفر روعه الكون ؟؟؟؟؟
يالله ابي همتكم
^_^ طبعا الكلام هذا من تصميم خيالي لحد يصدق
نوسا . طاوي . أبيون . شفايف >>>> امزح لاحد يصدق
وبعدين الي يصدق ويزعل <<<< الله لايهينه اقرب جدار
ه ^_^
الموضوع الاصلي
من روعة الكون