مرحبا بكم

ياااجمااعه (عضو يجب طرده فحذروه

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
أعضاء منتدى روعة الكون 2007
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 4) (آخر مشاركة : roo3)
الاخوه الاعزاء
(الكاتـب : ابو الملكات ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : roo3)
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : احلى الالعاب)
انا مهم
(الكاتـب : مهم ) (مشاركات : 0)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 0)
للقلب ضجيج
(الكاتـب : مشاعر طفل ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : عابر المحيطات)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-10-2007, 07:41
الصورة الرمزية شوووووق القلوووووب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 9,369
معدل تقييم المستوى: 1642
شوووووق القلوووووب يستحق التميز

Hot News2 ياااجمااعه (عضو يجب طرده فحذروه


أكتب هذا الموضوع بعد تردد دام فترة طويلة

والآن لا وقت للتردد

أولا : أرجو عدم نقل أو حذف أو اغلاق هذا الموضوع .. رجاء يا مشرفين ..

ومحد يقول انه هذا القسم ليس لهذه المواضيع .. فأنا قصدا اخترت قسم المواضيع
العااااااااامه .. حتى يعرف الجميع حقيقة هذا العضو .. ليأخذو ا حذرهم

منه .. ريثما يتم اتخاذ إجراءات صارمة بحقه من قبل الإدارة ..

وأطالب الإدارة أيضا بإيقافه أو على الأقل فرض الرقابة عليه ..

ووالله ليس غرضي التشهير بأحد .. ولكن هو من باب النصيحة والمحبة لكم أن اذكره

بإسمه ... حتى يحذر المخدوع به ويعرف حقيقة ما يقوم

به من دور خطير قد يغيب عن الكثير منا ...

ولقد ترددت في كتابة أسمه هنا علناً .. ولكن والله العظيم لا أصبر عليه أكثر من ذلك ..



هذا العضو















































































































































































































































































































































































































































































هو





















































*** اللسان ***
.
.
.
.
.
لا تنظروا الى صغر حجمه ولكن انظروا الى كبر جرمه ..
قال صلى الله عليه وسلم : (وهل يكب الناس في النار على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم؟)
تبرأوا منه كما تبرأت منه كل الأعضاء ..
عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ((إذا أصبح ابن آدم فإن الأعضاء كلها تكفر اللسان تقول: اتق الله فينا فإنما نحن بك، فإن استقمت
استقمنا، وإن اعوججت اعوججنا )) .
بل انك وبلجمه تضمن الجنة أخي ...
((من يضمن لى ما بين لحييه (يعني لسانه) وما بين رجليه (يعني فرجه) أضمن له الجنة )) ..
واحذروا احبتي
الغيبة : "ولا يغتب بعضكم بعضاً أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتاً"
السخرية : "يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم"
التنابز بالألقاب : "ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان"
كثرة الكلام الذي لا فائدة منه : "قد أفلح المؤمنون.. والذين هم عن اللغو معرضون"
ولا تنسو أحبتي :
أنه عضو فعال في الخير والشر : ((إن الرجل ليتكلم بالكلمة من رضوان الله تعالى ما يظن أن تبلغ ما بلغت يكتب الله عز وجل له بها رضوانه
إلى يوم القيامة، وإن الرجل ليتكلم بالكلمة من سخط الله تعالى ما يظن أن تبلغ ما بلغت يكتب الله تعالى بها عليه سخطه إلى يوم يلقاه )) ..
فأي الكلمتين تختار ؟؟؟؟
وتذكروا اخوتي :
( إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد * ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) .
________________________________
اللهم اجعل في قلوبنا نوراً وفي ألسنتنا نوراً وفي أسماعنا نوراً وفي أبصارنا نوراً برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهم قد بلغت .. اللهم فاشهد ..

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 03-10-2007, 12:59   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





((AMBR)) غير متصل

المستوى: 54 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  132 / 1325

النشاط  1905 / 50313

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
((AMBR)) يستحق التميز

افتراضي

تسلمين يا حبيبتي وومعك حق

وماقصرتي

كلك ذوووووووق........


 

 

 

   

قديم 03-10-2007, 05:30   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






•●£نوسا الننوسه£●• غير متصل

المستوى: 71 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  529 / 1763

النشاط  4517 / 67301

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
•●£نوسا الننوسه£●• يستحق التميز

افتراضي

والله كلامك صحيح حبيبتي شوق القلوب

تقبلي مروري

 

 

 

   

قديم 04-10-2007, 04:41   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شوووووق القلوووووب غير متصل

المستوى: 63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  313 / 1566

النشاط  3123 / 59827

المؤشر 65%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شوووووق القلوووووب يستحق التميز

افتراضي

أأألف شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر على المرور

 

 

 

   

قديم 04-10-2007, 04:50   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$أحسـ ملكه ـاس$ غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 505

النشاط  176 / 18949

المؤشر 21%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$أحسـ ملكه ـاس$ يستحق التميز

افتراضي

تسلمين على الكلام الرائع هذا
ويعطيك الف الف عافيه
تقبلي مروري..

$أحــســ ملكه ـــــاس$..

 

 

 

   

قديم 04-10-2007, 05:50   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شوووووق القلوووووب غير متصل

المستوى: 63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  313 / 1566

النشاط  3123 / 59827

المؤشر 65%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شوووووق القلوووووب يستحق التميز

افتراضي

أأأأأأأأأأالف شـــــــــــــــــــــــــــتتتكر على المرور

 

 

 

   

قديم 04-10-2007, 06:11   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ملكـ الرومنتكـ غير متصل

المستوى: 65 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  322 / 1610

النشاط  3404 / 60957

المؤشر 43%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ملكـ الرومنتكـ يستحق التميز

افتراضي

ينقل الى قسم الشكاوي


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7



مشكووووووووووور يالغلا وامزح

بس اللسان هو الي يتحكم في الانسان


ويعطيك الف عافيه ودمت بود

 

 

 

   

قديم 04-10-2007, 06:21   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






يـ ـوسـ ـف غير متصل

المستوى: 58 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  142 / 1425

النشاط  2355 / 54623

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
يـ ـوسـ ـف يستحق التميز

افتراضي

________________________________
اللهم اجعل في قلوبنا نوراً وفي ألسنتنا نوراً وفي أسماعنا نوراً وفي أبصارنا نوراً برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهم قد بلغت .. اللهم فاشهد ..


آمين .. وصحيح المثل اللي يقول ( لسانك حصانك .<< والباقي معروف )

لقد غفت حروفي بجمال همسات كلماتك الرائع

حقاً وانا عاجز عن أيفاقها ..

وها انا أرى هذا الابداع يوماً بعد يوم

وإنشاء الله للأمام ..

شكراً

 

 

 

   

قديم 04-10-2007, 06:57   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الطيف الخجول غير متصل

المستوى: 43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  106 / 1068

النشاط  1044 / 40786

المؤشر 73%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الطيف الخجول يستحق التميز

افتراضي

الله يعطيك العافية شوقة


ابدعتي والله الله يكفينا شر اللسان

 

 

 

   

قديم 05-10-2007, 04:34   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شوووووق القلوووووب غير متصل

المستوى: 63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  313 / 1566

النشاط  3123 / 59827

المؤشر 65%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شوووووق القلوووووب يستحق التميز

افتراضي


لايمكن أن تتخيلو مدى السعآدة
التي ألقتها ظلال أحرٍفكم الندية على رٍوٍحي ..

فهمسآتكـم هُـنا حفت باللبآقة
جميلأ بالتوآجد أنتما أينما حللتم ..

لاعدمت توٍآصلكم الرٍآقي
فكُن بكل الخيرٍ أخووواني..

!.. شووووق ..!

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:36.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون