مرحبا بكم

انصحك لاتقترب حصـــــري جدا

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
عايش معاها
(الكاتـب : بحور الشعر ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : عبدالله ماوقاو)
قصدك عذابي
(الكاتـب : عبدالله ماوقاو ) (مشاركات : 0)
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-10-2007, 04:42
الصورة الرمزية الــحل الــصعب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 61
معدل تقييم المستوى: 85
الــحل الــصعب يستحق التميز

Icon7 انصحك لاتقترب حصـــــري جدا


بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التمني لغه دارجه عند الناس يتلفظ بها الانسان عندما يشعر بتهيجات داخليه تحرك مشاعره نتيجة
لتألمه من شي او على شي اخر والمثل يقول ليس كل مايتمناه الانسان يدركه وهنا العباره لمحت


الى ان هناك شيئا يحصل بالتمني لكن هذا في حالة ان الانسان يعمل بجهد متواصل لكي يحصل
بالمستقبل على شيئا ما لكن اذا كان التمني للماضي ماذا نفسره!


والحديث عن التمني جرني الى عادي الذي تمنى لو ان قبر جنيف في المشاليف احد مراعي قبيلته
بالصمان بل نراه بخاطبه وكأنه وجها لوجه


وليس هذا الا ناتجا عن التفاعلات التي يشعر بها الضمير الحزين حيث يغيب عن واقعه ويخاطب
الطوفان

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 15-10-2007, 05:17   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





بنت الدلع غير متصل

المستوى: 5 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 118

النشاط  16 / 4309

المؤشر 75%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنت الدلع يستحق التميز

افتراضي


عزيزي/ الحل الصعب

يعطيك العافيه وشاكره لك طرحك المميز

في انتظار جديدك دوما

دمت بود

بنت الدلع

 

 

 

   

قديم 15-10-2007, 10:55   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





العقل يتكلم غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 885

النشاط  641 / 31832

المؤشر 43%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
العقل يتكلم يستحق التميز

افتراضي

وما نيل المطالب بالتمني ولكن تأخذ الدنيا غلابا

على ان عبارات التمني تبدأ بكلمة لو وهذه الكلمه تفتح ابواب الشيطان

فلنعمل على تحقيق ما نتمنى قبل ان يدركنا وقت تكون فيه حتى قدرتنا علىالتمني قد تلاشت

 

 

 

   

قديم 16-10-2007, 12:01   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





المقاولون متصل الآن

المستوى: 46 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  114 / 1144

النشاط  1259 / 40839

المؤشر 77%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المقاولون يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافية على الموضوع المميز

ولانتمنى إلا بالتوفيق لك ولجميع أخواني الأعضاء

كل عام وأنت بألف خير

 

 

 

   

قديم 16-10-2007, 12:02   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الــحل الــصعب غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 142

النشاط  20 / 5028

المؤشر 69%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الــحل الــصعب يستحق التميز

افتراضي

ثانكس بنت الدلع كلك ذوق


صح لسانك ياخوي العقل يتكلم


شكرا على مروركم

 

 

 

   

قديم 16-10-2007, 02:33   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





تضحك وأنا أبكي غير متصل

المستوى: 14 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 330

النشاط  77 / 11763

المؤشر 20%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تضحك وأنا أبكي يستحق التميز

افتراضي

موضوع جميل ورائع وما نيل المطالب بالتمني

تقبل مروري

 

 

 

   

قديم 16-10-2007, 02:35   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





وليد^الكويت غير متصل

المستوى: 44 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  109 / 1091

النشاط  1105 / 39421

المؤشر 64%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وليد^الكويت يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافيه اخي تفسيرات جميلة كل الشكر لك

 

 

 

   

قديم 16-10-2007, 03:49   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






احساس مؤلم غير متصل

المستوى: 46 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  113 / 1132

النشاط  1222 / 40472

المؤشر 28%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احساس مؤلم يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافيه عزيزي
على تلك التوضيحات
دمت بكل خير

 

 

 

   

قديم 16-10-2007, 04:11   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حالة وله غير متصل

المستوى: 31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 773

النشاط  460 / 27947

المؤشر 95%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حالة وله يستحق التميز

افتراضي

" الحل الصعب "


التمني إحساس جميل فيه رؤيه للمستقبل بلون شفاف صادق


ولكن التمني للرجوع للوراء هذا إحساس غريب شاذ وقاسي , , مطلبه لا يعود بالنفس


إلا بالإحباط والإنهزام فالماضي ذكرى والآآآآتي حقيقه يجب الإستعداد والتمني لها بروح أقوى


فالذي نريده من الماضي نتمناه وننشئه في المستقبل أو الحاضر ,,, وكما ذكرت ماكل ما يتمناه


المرء يجده ,,,, ولكن الأمل مع العمل خلطه جميله تجعل من أحلامنا واقع نسعد بالتعايش معه


ألف ألف ألف شكر طرح جميل ونقطه جميله للحوار


تحياتي وتقديري


" حالة وله "

 

 

 

   

قديم 16-10-2007, 04:04   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الــحل الــصعب غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 142

النشاط  20 / 5028

المؤشر 69%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الــحل الــصعب يستحق التميز

افتراضي

شكرا على مروركم

وعسى الله لايحرمني منكم

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصميم .. والله واحشني مووت .. حصـــــري لأهل روعة السلطــان مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم 27 23-06-2007 10:57


الساعة الآن 08:35.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون