مرحبا بكم

×?°الـــنــــاس أجــنـــاس×?°

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
عايش معاها
(الكاتـب : بحور الشعر ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : عبدالله ماوقاو)
قصدك عذابي
(الكاتـب : عبدالله ماوقاو ) (مشاركات : 0)
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-10-2007, 04:00
الصورة الرمزية الراايق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 4,958
معدل تقييم المستوى: 902
الراايق يستحق التميز

افتراضي ×?°الـــنــــاس أجــنـــاس×?°


×?°الناس أجناس×?°


اوصافهم كثيرة , وفعلا هناك لذة بان نتعرف على صفات البعض منهم , وكل
شخص يختلف عن الاخر , خصوصا ان لكل شخص صفة قوية تسيطر على شخصيته , انظروا بانفسكم.



*صاحب مبدأ*

انسان يمشي وحاطط المبدأ بالامام

يمشي عكس الريح…ولا يهتم بالتهم والتجريح

وتلقاه اخر اليوم ينام.. وباله مستريح

*ضميره حي*

هذا اكبر معذب…حياته تعب في تعب

لان كل شيء ماشي غلط

وهو وضميره الحي..عكس اللعب

وللاسف .. مكانه تحت الاقدام


*الصادق والصريح*


دايما صدقه يدخله في متاهات

وضوحه يبعده عن اللعب تحت الطاولات

وصراحته تمنعه من أسلوب خذ وهات

لسانه ما ينطق الكذبة

خاف ربه… وصفى قلبه

ونهايته تكون…قطع اللسان..




*خدوم*


لا يفشل احد اذا طلب مساعدة منه

يشتغل للناس بعالي الهمه…وحب الغير… يمشي مع دمه

ونهايته تكون.. جحود ونكران


*الحساس*

انسان بشعوره محتاس…لان الموازين انقلبت

وصارت الرجلين…في محل الراس

الحساس…ينجرح ولا يجرح

ينغدر به ولا يفكر بالغدر

ويقول هذا القدر…يوم ينطعن بالظهر

ولا لمشاكله نهاية

يعيش بمجتمع وحشي…وهو بعيشته حيران



*الطيب*

انسان… بكل معنى الكلمة… يكسر الخاطر

يحسب الناس زيه…ونسى انه فيه الظالم والجاحد

والحاقد والحاسد…والجائر

ونهايته…نظرة الناس له نظرة شفقة واحسان


*مخلص ووفي*

يحفظ عهده… ويوفي وعده

لكنه منبوذ.. يتحاشوه الشباب…

لانه مخلص ووفي…معاهم حق يتحاشوه اخلاق ودين*

عن المحارم غض عينه

واثار الايمان على جبينه

بكل مكان وباي زمان


*الرومانسي*

لا يريد شيء غير الحب

وان الحبيب يسكن القلب

و اذا حب… يرفع حبيبه فوق فوق

وغالبا يكون الحبيب قليل حيا وذوق

يحب من قلب

يمد يده بالوفا.. ويكون جزاه غدر

ويتباهى بحبيبه من المغرب والى العصر

حتى لو باعه حبيبه… ينقذه بروحه

ولا يبالي ان كان حبيبه زود جروحه

ولا يشتكيه حتى لو ظلمه
و يعطي حبيبه من افراحه… ولا يزيد من جراحه
يعني في النهايه ولا انسان مرتاح ؟؟؟!!
ولا تنوصف حالته غير بكلمة….خسران


مع تحيات اخوكم:

الراايق

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 19-10-2007, 04:39   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أطياف أنثى غير متصل

المستوى: 64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  315 / 1579

النشاط  3206 / 57425

المؤشر 19%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 37
أطياف أنثى يستحق التميز

افتراضي


يعــــطيك العافيـــــــه
اخــــــــي الرايق
فـــــعلا الناس اجناس

اشـــــــكرك



 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 04:43   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






" روح " غير متصل

المستوى: 44 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  107 / 1079

النشاط  1075 / 39022

المؤشر 19%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
" روح " يستحق التميز

افتراضي

الرآيق


/

موضوع رائع ،،، يعطيك آلعآفيه "

ومعك حق تختلف الناس في شخصيتها فكلآ له شخصيه معينه "


/


دمت بود

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 04:49   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






احلى سمر غير متصل

المستوى: 47 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  115 / 1152

النشاط  1284 / 41351

المؤشر 10%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احلى سمر يستحق التميز

افتراضي

الرايق
تسلم على طرح الموضوع
وصدقت الناس اجناس
الله يعطيك العافيه
تقبل مروري

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 04:56   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شوووووق القلوووووب غير متصل

المستوى: 63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  313 / 1566

النشاط  3123 / 56916

المؤشر 65%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شوووووق القلوووووب يستحق التميز

افتراضي

هكـــــــــــــــــــذاااا

معالمه مخفيه,ومسالكه مبهمه,
وكل منا يواج بطريقته,ونستطيع ان نصنف الناس
الى ثلاثة انواع من جهة طريقة مواجهتهم للغد:

الصنف الاول:
يواجه الغد بحيرة وارتباك,كمن ضل وجهة سيرة واختلطت عليه اموره,
فلا يدري ماذا يختار. انه كمن يتخبط في الظلام..
.وكما يقول المثل العربي:كاختلاط الحابل بالنابل,
اي عندما تختلط حبال الصيادين بنبالهم لا يصيدون شيئاً.

الصنف الثاني:
يسهو عن الغد ويتغافل عنه. تراه يتشاغل بحاضره,وينام
عن امور مستقبله.. يتركها رهن المقادير.. يتغاضى
عنها..يتركها معرضه للضياع..يعيش يومه ولا يهتم بغده.

الصنف الثالث:
متفائل, يعلم انه حتى اذا اضاع كل الماضي,فان المستقبل
باق بكل فرصه. وكأن بوارقه توقع في النفس
روعة المفاجأه وتهجس في النفس املاً مشرقاً.

اما الرجل المؤمن الحكيم الذي يدرك ان الوقت لا يقدر
بالساعات والايام,بل بالاختبارات الخاصه فيها,
يزرع الاهداف النبيله العلويه ويصمم على الوصول
اليها,والمستقبل بالنسبه له رصيد مشع يتمسك
بمفاتيحه..وهو يطيع قول الكتاب:"احصاء ايامنا هكذا
علمنا فنؤتى قلب حكمه".

هل لنا ان نتعظ من كلمة الله الموجوده بين ايدينا
ونفكر بنفوسنا ومستقبلها ونثق بذلك الشخص الذي قدم
نفسه ليحيينا بروحه الساكن فينا

شكـــــــــــــــــــــراا لك على الموضوع الراقئ جدا

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 05:23   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





remo_9002 غير متصل

المستوى: 32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 779

النشاط  467 / 28160

المؤشر 16%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
remo_9002 يستحق التميز

افتراضي

والله صدقت النــــــاس اجناس وما في احد يعجبه شخصية الثاني



يسلمووو على الموضوع الروعه

الله يعطيك العافيه


تقبلووو مروووري

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 06:09   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





وليد^الكويت غير متصل

المستوى: 44 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  109 / 1091

النشاط  1105 / 39371

المؤشر 64%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وليد^الكويت يستحق التميز

افتراضي


*الصادق والصريح*


دايما صدقه يدخله في متاهات

وضوحه يبعده عن اللعب تحت الطاولات

وصراحته تمنعه من أسلوب خذ وهات

لسانه ما ينطق الكذبة

خاف ربه… وصفى قلبه

ونهايته تكون…قطع اللسان..






كلمات جميلة وفي غاية الروعة شكرا

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 06:39   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ملكة الاشواق غير متصل

المستوى: 43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  106 / 1066

النشاط  1041 / 38283

المؤشر 67%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ملكة الاشواق يستحق التميز

افتراضي

صح لسانك اخي الرايق

الناس اجناااس

ولاتعرف الناااس الا بالمعاشرة

بوح راتئع جداا من شخص مبدع مثلك

دمت بكل ود وحب

ملكة الاشواااق

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 06:54   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





Kas BoBo غير متصل

المستوى: 22 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 527

النشاط  193 / 19128

المؤشر 10%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Kas BoBo يستحق التميز

افتراضي

يعيطك العافيه على الموضوع

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 07:01   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






احساس مؤلم غير متصل

المستوى: 46 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  113 / 1132

النشاط  1222 / 40420

المؤشر 28%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احساس مؤلم يستحق التميز

افتراضي

*صاحب مبدأ*

انسان يمشي وحاطط المبدأ بالامام

يمشي عكس الريح…ولا يهتم بالتهم والتجريح

وتلقاه اخر اليوم ينام.. وباله مستريح



اخي الغالي الرااايق

موضوعك رائع رائع رائع
فعلا الناس اجنااااس
وبعضهم فيك يحتاااس
وده انك تنداس
لكنك انت دوووم مرفوووع الراااس
لا يهمك كلااام الناس
انت انسان كلك احساااااس

اشكرك عزيزي على موضوعك الراقي
ودمت بكل خير

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:50.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون