مرحبا بكم

عصفور على الشجرة (كيف تتعامل معه كل الجنسيات)

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
عايش معاها
(الكاتـب : بحور الشعر ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : عبدالله ماوقاو)
قصدك عذابي
(الكاتـب : عبدالله ماوقاو ) (مشاركات : 0)
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-05-2007, 03:49
الصورة الرمزية 【• دآفئة المشآعر‏•】
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: فيـ المكآنـ الليـ أتوآجد فيهـ
المشاركات: 6,695
معدل تقييم المستوى: 1193
【• دآفئة المشآعر‏•】 يستحق التميز

Sm136 عصفور على الشجرة (كيف تتعامل معه كل الجنسيات)


عصفور على الشجرة ( كيف تتعامل معه كل الجنسيات ) :؟؟؟
لو كان هناك عصفور يغرد على غصن شجرة تخيلوا لو مر بجانبه اشخاص من الجنسيات التالية فماذا يفعل كل منهم؟




الفرنسي.... يقوم بالغناء مع العصفور .


الاسباني.... يقوم بالرقص على انغام العصفور .


الايطالي.... يقوم برسم العصفور .


الانجليزي.. يقوم باطلاق النار على العصفور بكل برود .



الهندي..... يقوم بعبادة وتقديس العصفور.



الصيني.... يقوم بأكل العصفور .


الياباني.... يقوم بصنع عصفور الكتروني مشابه له .


اليهودي... يقوم بالمطالبة بملكية العصفور باعتباره من نسل هدهد سليمان .


الامريكي... يقوم بصنع فيلم عن جميع الاشخاص الذين مروا .


العربي..... يمر ويصقع العصفور بحجر و في منتدياتروعة الكون يقوم الاعضاء بقراءة الموضوع , ثم الضحك ومن بعدها الخروج دون وضع ردود

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 31-05-2007, 04:39   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





طارق بني ياس غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 498

النشاط  171 / 18221

المؤشر 94%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طارق بني ياس يستحق التميز

افتراضي

يقولون لج
الموضوع غاوي وحلو
ونتريا اليديد منج
مشكوووورة....

 

 

 

   

قديم 31-05-2007, 05:40   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





omhani غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 295

النشاط  63 / 10796

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
omhani يستحق التميز

افتراضي

واللة موضوع جميل وربما هى الحقيقة اللة يعطيك الف عافية وسوف ياتيك الان التعليق الشافى من الاعضاء تمهل وسوف ترى وشكرا

 

 

 

   

قديم 31-05-2007, 09:50   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






【• دآفئة المشآعر‏•】 غير متصل

المستوى: 56 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  139 / 1399

النشاط  2231 / 51103

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
【• دآفئة المشآعر‏•】 يستحق التميز

افتراضي

أشكر الجميع على المرور وان شاء الله اني متابعة الموضوع واشوف الردود

 

 

 

   

قديم 31-05-2007, 11:02   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ابوريناس غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 15

النشاط  2 / 551

المؤشر 60%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوريناس يستحق التميز

افتراضي


لا بالعكس انا احب الطيور
الله يعطيك العافيه
وتقبلي مروري

 

 

 

   

قديم 31-05-2007, 11:17   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دحوم الرياض غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 15

النشاط  2 / 550

المؤشر 60%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دحوم الرياض يستحق التميز

افتراضي

الســـــــــــــ عليكم ورحمة الله وبركاته ــــــلام

الكاتبه / فخري إني سعوديه .

ههههه موضوع هزلي ولاكن يحمل كل الواقعيه

مشكوره على الموضوع

أنا(والعياذ بالله من كلمة أنا) لو صادفت عصفور يغرد على الشجره وش بأسوي؟؟؟

لوصادفت على الشجره عصفور بألخه بحجر أنفظ وجهه .. تدرون ليش؟
لأن المثل يقول ـ عصفور باليد خير من عشره بالشجره ـ
النذل لحاله بالشجره وين التسعه الباقين أكيييييد مسوي لهم مقلب !!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لاكن انتي يا فخري اني سعوديه لو لقيتي عصفور بالشجره أتوقع إنك بتلفخينه بشقفة بلكه ـ وإذا قلنا لك ليييييش؟

بتقولين ـ رقمني

هههههههه

موضوع حلو
الله يوفق الجميع ولا تنسون إن الاسلام أمرنا بالرفق بالحيوان




)()()()()()( متابع مستمر إنشا الله )()()()()()(

 

 

 

   

قديم 31-05-2007, 11:43   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






【• دآفئة المشآعر‏•】 غير متصل

المستوى: 56 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  139 / 1399

النشاط  2231 / 51103

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
【• دآفئة المشآعر‏•】 يستحق التميز

افتراضي

أنا لو ألقى عصفور بالشجرة راح آخذ لبنها لأمي

أني وعدت أمي أجيب لها المستحيل

ه

وأشكر الجميع على المرور

 

 

 

   

قديم 01-06-2007, 07:39   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





Love_Lorn غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 138

النشاط  19 / 5062

المؤشر 55%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Love_Lorn يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافيه أختي على الموضوع الرائع

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 03:46   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






【• دآفئة المشآعر‏•】 غير متصل

المستوى: 56 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  139 / 1399

النشاط  2231 / 51103

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
【• دآفئة المشآعر‏•】 يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووووووووور على مرورك

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:17.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون