مرحبا بكم

أمسية شعرية - الحلقة الثانية

مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-10-2007, 07:00
الصورة الرمزية الإعلامية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: عالم النواعم ^_^
المشاركات: 2,685
معدل تقييم المستوى: 523
الإعلامية يستحق التميز

0205 أمسية شعرية - الحلقة الثانية


مع الشاعر







سالم عبد الغني البركاني








oOالأقنعةOo

الصديق هو ذلك المخلوق الذي من الممكن أن يتحول إلى حريق في ظرف من الظروف، فكم هي قاسية تلك الطعنات التي تأتي منه ولا سيما إن كانت متتالية ، فكما يقول المثل الشعبي (كُثر الدَّق يفك اللّحام) وهذا ما حدث بالفعل ..
الرجوع للصفحة الرئيسية



أقبلـت أمّـي وشافتنـي طريـح=وانحنت تلمس جبينـي مسرعـه

قلت يا أمي أبـد مانـي جريـح=بس ذا صاحـب جبرنـي أقطعـه

كنت إذا يحزن أصيح ولايصيـح=كنت أحاول قد مـا اقـدر أرفعـه

كنت إذا يتعب أطيـح ولا يطيـح=كنت إذا يمشي أَغَمّـض واتبعـه

ياما حكوا عنه وقالـوا بالفصيـح=صاحبك إخشـاه لا تمشـي معـه

وأنا الذي خليت هالكون الفسيـح=ونمت عينـه و ضليـت أسمعـه

صاحبي نـادر ولامثلـه سميـح=صاحبي حـب و فـؤادي موضعـه

صاحبي رياح الوفى ماهو بريـح=صاحبي غير الضنـون المزمعـه

آآآه ياجسمٍ غدى مثـل الصفيـح=وآآآه ياصاحب ذبحنـي مطبعـه

مادريت إنـي بتفكيـري شحيـح=ومـا دريـت إن الأوادم أقنـعـه

والأقنعه لابد فـي يـوم وتسيـح=وكل من لابـس قنـاع بينزعـه

إلا بعد ماشفت مَنْ عطره يفيـح=يَحْقُر بوجه الصداقـة ويصفعـه

وغمضت أمـي وخلتنـي طريـح=وقالت أدعي لك مـن الله السّعـه

عِلّتك علّه مـن الممكـن تزيـح=إنثر إحساسك وحـاول تجمعـه

والوجع لا زاد في الضرس القريح=الدوى انك مـن جـذوره تقلعـه

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 19-10-2007, 07:34   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الإعلامية غير متصل

المستوى: 41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  100 / 1007

النشاط  895 / 35848

المؤشر 31%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الإعلامية يستحق التميز

23 ليه ما في ردود ؟؟!

:sm124::ag::more69::blb7::bnfjr::nono:

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 08:07   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الإعلامية غير متصل

المستوى: 41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  100 / 1007

النشاط  895 / 35848

المؤشر 31%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الإعلامية يستحق التميز

افتراضي

أقول لكم الصراحة




كنت بأكمل


لكن بأوقف



و هذه هي الحلقة الأخيرة


أنا طالعه

أشوفكم بعدين


بااااااي

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 08:35   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






احساس مؤلم غير متصل

المستوى: 46 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  113 / 1132

النشاط  1222 / 39928

المؤشر 28%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احساس مؤلم يستحق التميز

افتراضي

اختي الغاليه
الاعلاميه
لماذا تحزنين لعدم مرور احد ماااااا
على موضوع لك يكفي انك قدمتي مشاركه
وتمنيتي ان يستفيد منهااااا احد
وترا الناس اذواق يالغاليه
ولولا تعدد الاذواق لبارت السلع
وانا بصراحه اعجبتني كثيييييييير
الله يعطيك العافيه
بصراحه كلمات رائعه
تحكي واقع نعيشه من غدر الصديق والاخ والحبيب
لاتيأسي فاليأس يقتل العطاااء
دمتي حلوتي بكل ود
ولك مني باقة ورد ترضيك عن ذاك الزعل فاتمنى ان تقبليهاااااا
واعذريني والله توني شفتهااااااا
يلاااا عاد لاتزعلي واكملي معنااااا مشوارك يالغلاااااا

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 09:12   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






ج ــرحي ع ــميق غير متصل

المستوى: 45 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  112 / 1123

النشاط  1196 / 39921

المؤشر 92%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ج ــرحي ع ــميق يستحق التميز

افتراضي

اختي الاعلاميه
ما ادري شنو سبب طلوعك
لاكن تاكدي ماراح نزعل منك ابدا مهما سويتي لا انك اختنا
الله معاك

 

 

 

   

قديم 21-10-2007, 03:48   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الإعلامية غير متصل

المستوى: 41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  100 / 1007

النشاط  895 / 35848

المؤشر 31%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الإعلامية يستحق التميز

افتراضي

احساس مؤلم + جرحي عميق ...




ما راح أكمل الحلقات إلا عشان خاطركم



بس راح أكملها بعنوان آخر





تشرفت بمروركم

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:06.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون