يمنع منعا باتا البته قراءه القصه لاي فتاة مبطيه متخرجه ولا بعد اعرست تجنبا للانجرافا خلف الروايه
في خاطر الكاتبه >> ناقصين انحرافات وترى اللي موب ضاحك بفقع وج واتوطى ببطنه ^^^^^ من اولها ناويه طقاق
يحكى انه في سنة 1426 هجري كانت سنة تخرج شلة سحالي يتمتعون بقدر كافي من الغباء والفهاوه
كانت هذه الشله تجتمع كل صبا ح لاحتساء القهوه والحلى مع قليل من نبوة السيف والرزيزي
كانوا يضعون جدولا دوريا وكل وحدتن ملتزمتن به تحفظه مثل اسمها والا سوف تلقى عقابا رادعا بحقها كان تحرم من
شرب القهوه في يومن من الايام
الجدول كالتالي
الفطور والقهوه على
يوم السبت : جهير
يوم الاحد:نوير
يوم الاثنين: ماعندهم شي ( اوف)
يوم الثلاثا : مي
يوم الاربعاء: لطيفه الملقبه ب (لطيف)
في يوم من الايام وهن جالسات عند احد القاعات يتقهون ويبلعن قالت نوير:: ياسلام اخيرا بنتخرج
وتفرج واعرس >> اهلها حالفين ماتعرس لين تخلص دراستها والله ياهلها نشبه بعد
مي:: أي والله بنتخرج ونتوظف ان شاءالله
جهير: تكفين هالوظيفه اللي تحتريس عاد
لطيفه : الا وراه مانتقاط باخر مكافاه وندخل سوق الاسهم يمدحونه يقولون فيه ربحن موب صاحي خاصه اذا كان الواحد
يعرف له حامور والا شي <<<< من حينها بزنس
جهير : اقول بنات يالله يالله بدت المحاضره سرينا
مي : بنات عندي فوكره ( خطه)الساعه الحين 12 والمحاضره ماتخلص الا الساعه 3 وشرايكم تطلعون معي يودينا السواق
للفيصليه نتغدى ونوسع الصدر ثم نتكل على بيوتنا ولا من شاف ولا من دري
جهير : لا والله اخاف يدري اخوي ثمن مافيه الا قص رقاب
نوير:لا حول اقول وش يدري اخوس يالكمخه كلها ساعتين ونرجع ونحطس اول وحده في بيتكم
جهير: << وجه مفهي : هاه والله مدري اصبروا استخير
لطيف : اقول تراي طفرانه مامعي الا ريالن مشقوق بتباشرون علي رحت معكم
مي البطرانه : ايه بباشر عليكم بس انهجن علي
كل وحدتن لقطت عباتها ولبستها وركبن في سيارة مي نوع كامري بوكس
انطلقت سيارة الفوركاتس
الصد والهجران ماهوب طبعي >> صوت مسجل السياره
ااااااااااااااااااااا وووووووووووووووو << سحبت فرامل الاشاره حمرا
صوره للبنات وروسهم تهتز من سحبت الفرامل كانهم يقولون موافقين موافقين
نوير التفتت يمين ولا عاد قدرت تعدل راسها شافت لها واحدن اطخم يقط الطير من السما
نوير: تومي بيديها لصديقاتها وخشتها مازالت يمين تقل جاها شد عضل ولا عاد قدرت تعدله
نوير:بنات شوفوا ياملحه تسنه ماجد الشبل <<الله يحوم تسبدس شوهت الرجال
صورة لنوير وهي مفهيه وطايحن حنسها ولسانها يتدودل تسنها سلقه
لطيف: لا وبعد بي ام ياقلبي قلباه
مي: بنات اثقلن قصم الله عماركن لا تطيرن الرجال بشفاحتكن << ليه الخوات بيصدين ضب
البنات كل وحده تزبط كشرتها
نوير ماعاد قدرت تستحمل وكشفت عن وجا اللي كنه غطى ببسي منقطم التفتت عليه وهي تنشد:
كامل الاوصاف فتني والعيون السود خذوني من هواهم رحت اغني اه ياعيني اه ياليل
طن << الاشاره خضرا
مشت سيارة البنات وراعي البي ام وراهم شوي الا جمس مليان شباب وراهم
( صورة لسيارة البنات تسنها قعس معه كسرة حلاوه وموكب من التماسيح وراهم )
وصلت سيارة الفور كاتس للفيصليه وقفت السياره عند البوابه ونزلن البنات يتمخطرن كانهن الطاوس والشباب كل واحدن منهم ينطل اغنيه اسطوريه
اتمخطر ياقميل في الساحه واتمشى هنا بالراحه طبعك ياقميل
وواحدن ثاني يقول اسمر عبر مثل القمر ......... وهكذا
بينما البنات يتمخطرن ويتمرجحن في مشيتهن فجـــــــــــــــــــــــــــــــاه
تكرفسسسسسست لطوف قدام الناس
( صوره لصديقاتها هجن وخلوها)
التماسيح: بسم الله عليس جعله في الحارس ولا فيس
<<وجه الحارس يقول جعلك الجزام اللي يجزم عمرك
لطوف تقوم بسرعه وتنفض الغبار وتلحق صديقاتها
لطوف:: ( تناشق وتعبر)يالنجسات يالمخيسات تنحاشون وتخلوني
مي: وش نسوي لس يالسبيكه فشلتينا
طلعوا البنات فوق للمطاعم وخذن غداهن وراحن يجلسن في قسم العوائل وكل وحدتن فرعت لتفتن الموجودين بكشرتها الحسناء الشاحبه
قعدن ياكلن ويكعكعن << يامال الغصه
جمبهم طاوله فيها وحدتن مع رجلها وقاعدتن قدامه كنها حارس مرمى تصدد له لايشوفهن
وتناظرهن وودها تسحنهن << طيب اذا خايفه على رجلس من زينه وشوله جايبته في هالاماكن المشبو
المصيبه الادهى في الطاوله الثانيه :
^
^
^
^
او ياللهول اخوجهير مطلع خويته جالسين جمبهم
بينما اخو جهير يزقلب وج يمنة ويسره ويطالع في بنات خلق الله قز خشة اخته جهير
اخو جهير في نفسه : او ماي قود جهير طالعه ومفرعه بعد...اصفر وج واصبح كالباذنجان ليلة الضحى وقال لخويته
يالله فمان الله << ابو السحبة ياشيخ
خويته : وين بدري
اخو جهير : بطني يمغصني يبدو انه اسهال مزمن ماقدر اتحمل بروح للبيت
خويته : رح رح ماتشوف شراهم شي صحتك <<خافت يسهل عندها وتبلش به ولا جابت معها بامبرز ولا موني نايس نايس
احبك اه اسيبك لا << نغمة جوال جهير
جهير : يؤ بنات اخوي دق وعوووه والله البلشه وش السواة الحين
نوير:ردي ردي كانك في الجامعه
جهير( والنفاضه تصقلها صقلا) :الو هلا اخوي
اخوها: الله لا يهلي بس
جهير: افا وش فيك ياخوي <<في خاطرها تقوله شكله درى اني ادخل شات <<البنت منذ نعومة اظافرها منحله اخلاقيا
اخوها : انزلي لعنة الله عليس
جهير : وين انزل منه
اخوها: انزلي ياملعونة الصير لاجي الحين امردغس بهالعقال قدام خلق الله تراي شايفس يابنت الكلب << قام يخور
جهير: طيب طيب طراخ < صكوا السماعه
جهير: بنات رحت ملح اخوي كشفني < تلقط شنطتها وتلبس نقابها وتروح تهابد مع الدرج وتشوف اخوها موقف عند
البوابه بسيارته الكراسيد 94وتروح ركض وتركب وراء
صمت يسود السياره وجه اخو جهير مفعم بالعصبيه وجهير تطقطق اصابعها تعبيرا عن القلق
وصلوا البيت فتح باب الانوماتيك ودخل السياره نزل وفصخ عقاله جهير اصفرت وبغى يغمى عليها
اخو جهير يفتح باب السياره مانفتح >> جهير قفلت البيبان هع هع :
اخوها: افتحي لاخلي هالعقال ميداليه في دمجتس
جهير : وش فيك ياخوي صل على النبي
اخوها : افتحي الباب
جهير: الله يهديك ياخوي ترى راس مالها طلعة للفيصليه اجل لو انك شايفنا وحنا نغازل راعي ال بي ام وش بتسوي
مصيبه اهون من مصيبه ياخوك << جابت العيد
صوره لاخو جهير وهو يستنزل ويفتح الباب بقوه
طرااااااااااخ طييييييييييييييييخ طووووووووووخ
طوط
طوط
طوط
صوره لجهير في العنايه المركزه
صوره لاخو جهير في السجن
صوره لابو وام جهير جتهم جلطه وفطسوا
صوره لطرش البحر يشوت الموضوع ظفر للماصله<<< الله يستر
مايستفاد
1 هذا جزاء من ينحاش من المحاضرات
2 نفرض ان يوم الاثنين عندهم دوام من بيجيب الفطور والقهوه
3 نوير عقب ماتخرجت ماعاد جاها عرسان
4 لاتروحين مكان الا معلمتن اهلس
5 اذا كنت ماترضى على اختك فمن باب اولى انك ماترضى على بنات الناس
تحـــــيـــــاتــــــي
الـمــهـــــــــــا
الموضوع الاصلي
من روعة الكون