مرحبا بكم

أنا ما أبيك تسألني...........تكفى ..............أبيك تفهمني

مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-10-2007, 11:12
الصورة الرمزية مشاعل الروقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,196
معدل تقييم المستوى: 275
مشاعل الروقي يستحق التميز

أنا ما أبيك تسألني...........تكفى ..............أبيك تفهمني


أنا ما أبيك تسألني...........تكفى ..............أبيك تفهمني


...أنا ما فيني شي...


جوابي العادي لسؤالك المعتاد...
تبي تعرف وش اللي فيني...

أوقف معي لحظة...وحاول تكتب معي..
على سطور الورق..وبحروف من حبر القلم...

أكتب في أول السطر أو حتى في آخر السطر..
أنا ما فيني شي..

أنا مو بيقتلني الندم..
أنا كلي آهات وألم..

أنا في نهاري..جروح قلبي تصاحبني..
وفي ليلي..الوحدة تلازمني..

أنا ما فيني شي...بس أبي كل شي..
أبي إنسان يفهمني...يستوعب مدى جرحي..

ويمحي بلمسة أثر همي..
أبي إنسان يحكمني..من راسي لأقدامي..

أبي حضنه يدفيني...كل ما نزلت دمعة من عيني...
أبي عينه تناظرني...وحرارة شوقه تحرقني..

أبي جسمه يلم اللي بقى فيني...
وبقوة يحسسني بجنون الحب وأنواعه..

وأحس إني أمل روحه...ودمه اللي بعروقه..
وإني كل ما كان من عمره..

وحلمه اللي عايشٍ لأجله..
وأحس إني عالمه كله..

وأقرب له من شرايينه..
وأكثر حتى من نبض قلبه..

أبيه يحبني لذاتي..ويعشق حتى نظراتي..
ويموت..يموت بهمساتي..

أبي لا جيت له أمشي..
يجري شوقه يحضني..ويسابقه حبه..

بعد كل هذا تسألني..وش فيني..!!
أنا ما أبيك تسألني...أنا أبيك تفهمني..

تعبـــــــــــــــــــــت..
تعبت من الأسئلة..وتعبت أكثر من تكرار الأجوبة..

أنا ما أبي أسمع إلا كلمة...
كلمة ترد الروح فيني..وتنسيني جروحي..

أنا ما فيني شــــــــي..
بس أبيك تحسسني بكل شي..

هذي قصيده اعجبتني في احد المنتديات ونقلتها لكم
اتمنى تعجبكم

تحياتي للجميع00000

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 22-10-2007, 01:01   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





المشتقي غير متصل

المستوى: 22 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 546

النشاط  208 / 19366

المؤشر 85%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المشتقي يستحق التميز

افتراضي

يقول المثل : لايلام المرء بعد اجتهادة.


وأنا بصراحة ما ألوومك بس أحب اقول لك هذي سوالييف لا اقل ولا اكثر


وعتيبة معروفة بالشعر ... يعني انقلي لنا قصايدهم



.تقبلي مروري وتعليقي بكل صدر رحب.

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 08:27   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






reemaaa غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 504

النشاط  175 / 18229

المؤشر 16%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
reemaaa يستحق التميز

افتراضي

مشاعل ثنكيووووووووو مره حساسه وتلمس روح كل انثئ
يعطيك الف عافيه وسلمت يداك

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 08:34   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حررف غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 688

النشاط  349 / 24591

المؤشر 55%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حررف يستحق التميز

افتراضي

ربي يسلم ايديك ع نقل القصيده الراائعه.............دايماااا مبدعه........رووووعه وااااابدااااااااااع

نتظر اللاحلى دايمااااا وابداااا.....

تحيااااااااتي وسلااااااامي

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 11:21   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الواله غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 488

النشاط  164 / 17554

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الواله يستحق التميز

افتراضي

الله الله

كلمات بنكهة الفاك

اللذيذه

هاأنا أتلذذ بها

وأستمتع

@
@
@

][®][^][®][مشاعل الروقي][®][^][®][
.
.

كلمات لا ينقلها سوى الراقي والراقيه

اشكرك مليون شكر

تقبلي مني أرق تحيه مفعمه بالود والتقدير والإحترام،،،،

أخوك

الواله

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 04:14   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






رهــــــــووفه غير متصل

المستوى: 14 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 343

النشاط  83 / 12149

المؤشر 75%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رهــــــــووفه يستحق التميز

افتراضي

تسلمــــــــــــــــيـ.. |--*¨®¨*--|يا مشاعل الروقي|--*¨®¨*--|


القصيــــــــــده روعهـ.. ويعطيك العاافيهــ..


تحيااتــــــــــــــــــيـ,,,

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 10:58   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






..الـوافـي.. غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 626

النشاط  281 / 22419

المؤشر 5%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
..الـوافـي.. يستحق التميز

افتراضي

وربــــي ابــدعــتــي يــاأغـــلاهــمـ



لاتـحـرمـنـا مــن جــــديـــدكـ يــاشـعــولـــي


وربـــي انــأ بــدون مــجــامــلــهـ انــا مـعـجــب فــي مــواضـيــعـكـ



وااااصــلــي ولـكـ مـنـي احـلـى الـتـوااااصـــل










اخـوكـ.,.الـــوافـــي.,.



.×.تـحـيـــاتـــي.×.

 

 

 

   

قديم 23-10-2007, 12:08   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





المقاولون غير متصل

المستوى: 46 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  114 / 1144

النشاط  1259 / 40289

المؤشر 77%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المقاولون يستحق التميز

افتراضي

تسلمي على الكلمات الجميلة والمميزة وسلمت أناملك على ماسطرته من عبارات جميلة


ننتظر جديدك القادم


وتقبل خالص التحية والاحترام

 

 

 

   

قديم 23-10-2007, 12:27   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





سكوتي سر كلامي غير متصل

المستوى: 35 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 866

النشاط  606 / 30694

المؤشر 64%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سكوتي سر كلامي يستحق التميز

افتراضي

تسلمين اختي , كلمـ ـ ـات ولا اروع .

تشكرين عالنقل الرائع

وتقبلي مروري

اخوك : سكوتي سر كلامي

 

 

 

   

قديم 23-10-2007, 01:18   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





لوليتا سنيوريتا غير متصل

المستوى: 46 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  114 / 1146

النشاط  1266 / 40593

المؤشر 86%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لوليتا سنيوريتا يستحق التميز

افتراضي

مشاعل الروقي


يسلموووو على نقلك الرائع

يعطيك العافية ياقلبي

دمتي بود


تقبلي مروري

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:26.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون