مرحبا بكم

الى عشاق الشعر الشعبي ((

مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-10-2007, 12:19
الصورة الرمزية المشتقي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 625
معدل تقييم المستوى: 179
المشتقي يستحق التميز

افتراضي الى عشاق الشعر الشعبي ((


السلام عليكم


مساء / صباح الخير ،،، شخباررركم



تصدقون أوّل مره اطلع من قسم الرياضة !!!


وعلى فكره أنا من محبي الشعر الجزل


بغييت أنزل قصيدة بعنوان ( الوسمي ) لكن الدي سي أل عندي يقطع بهذلني

والقصيدة طويلة يبي لها تنسيق وحركات عشان ماتملون منها بما أنها طويلة

بس القصيدة جززززززززززززززززززززززلة اذا ظبط الدي سي أل بنزلها (:

واذا ماتبون قولوا لي لاني بتعب فيها :)

................................



يقول المثل :

وراء كل رجل عظيم امرأة "


أخليكم مع القصيدة احسن ^__^

........................


إذا المراجل لبسة شماغ وعقال=قل للـــعذارى يلبســنّ العــمايـــم

ما عاد يفرق زول حرمه ورجال=دام الفـعايل تشبه البعض دايــم

المرجله ما هيب كلمه وتنقــــال=وتروح ما راحت هبوب النســايـــم

وإلا خشونة صوت أو رفع الأثقال=أو رزة صدور وفعل الزلايم

ولا هي بعد مفتاح موتر وجــوال=وإلا ردى لسانن حديثه شـــــتايم

المرجله شيمه عن القيل والقال=رفيع نفس (ن) حر بالجو حــايــم

المرجله عقلٍ وزن وزنه جبال=ودون العقل وش فرقنا والبهــايــــم

يا مسندي لو مايل الوقت بي مال=يا ولد أبويه يا عظيم العزايــــــم

يا معرب الجدين من العم والخال=يا نخوة المفزوع وقت الهزايــــم

المرجله يا خوي هي طولة البال=هي العزم هي الصبر فالظلايـــم

فيها الكرم عزه دلّه وفنـــجال=فيها الكرامه عن ردى الطبع شايـــــم

والدين لامنه خذا القلب منزال=مشى طريق الحق وابليس نايــــــم

ومن لا عرف ربه في طيب الحال=لابد وقت الضيق بالهم هايـــ

حتى صلاتك مع جماعات ورجال=يا عظم أجرك بين ساجد وقايم

ولا من رفع ربي له كل الأعمال=حسن الذكر لا قالو فلان صايـــم

وخلك شريف القصد يا طيب الفال=سوء المقاصد فالبيوت الهدايــم

واحذر تبيع النفس في دب الافعال=وتتبع خوي إبليس راع النمايـم

النفس خيل لك إذا كنت خيّال=ومن لا قوى نفسه قوته الهزايــــــــــم

ولا صرت ما تدري ليش أنت رجال=والله خسارة فيك ذبح التمايـــم

//////////////////////////////

القصيده للشاعره نوف بنت شطيّط
من سكان منطقة القصيم / عنيزه

ملحووظه / حاولت أنسق القصيدة ماعررفت

مو تحط بين كل شطر علامة (=) وتظبط !!!

باللة اذا كان خطأ علي قولوا لي شلوون



.آسف على الاطالة.

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 22-10-2007, 12:26   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






جرحني زماني غير متصل

المستوى: 58 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  288 / 1443

النشاط  2442 / 51280

المؤشر 73%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 31
جرحني زماني يستحق التميز

افتراضي

وعليكم السلام

صباحك / مساءك مُعطّر بالزيزفون

القصيدو ماعليها كلاااااااااااااااااااااام رووووووووووووووعة مرررررررره



يسلمو يالغلا


اما تنسيق القصيدة أخلّي اللي بيعرف يقولك لاني والله لي طريقة بسويها وأصلاً ماني عارف كيف أنسّق ـــ جرّبت بس دايم أفشل ه


ودي وخالص شكري

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 12:28   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





المشتقي غير متصل

المستوى: 22 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 546

النشاط  208 / 19362

المؤشر 85%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المشتقي يستحق التميز

افتراضي

نسيييت اقول لكم: أكييييييد ملطوووووش

^___*

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 12:49   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





المشتقي غير متصل

المستوى: 22 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 546

النشاط  208 / 19362

المؤشر 85%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المشتقي يستحق التميز

افتراضي




هلا أخووي :: جرحني زماني ::


مشاء الله عليك مسرع ردييت ):


مشكور وماقصررت كأنك علمتني (:

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:20.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون