مرحبا بكم

`•.¸¸¯`•_.• عيون لاتكذب ......... عيون جميلة `•.¸¸.•¯`••._.•`

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
عايش معاها
(الكاتـب : بحور الشعر ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : عبدالله ماوقاو)
قصدك عذابي
(الكاتـب : عبدالله ماوقاو ) (مشاركات : 0)
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-10-2007, 06:34
الصورة الرمزية ! سمو آلمشآعر !
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: القـِمّـه فمَا فــَوقْ ..
المشاركات: 1,882
معدل تقييم المستوى: 389
! سمو آلمشآعر ! يستحق التميز

Icon7 `•.¸¸¯`•_.• عيون لاتكذب ......... عيون جميلة `•.¸¸.•¯`••._.•`


يمكن للأنسان ان يتحدث كما يشاء بلسانه ....!!

لكن .....

لايمكن ان يتحدث كما يشاء بعينيه لان لغة العيون لاتكذب ولا يمكن

الخداع بها, لانها الأصدق تعبيراً من اللسان , اذ لايمكن للعين ان تكذب أو

تخدع , فلو قال اللسان مالا في القلب اخبرت العيون بما في القلب.

الم يصادف احدنا ان سأله احد قبل ان يتحدث : لماذا انت حزين ؟!!!!

ماذا بك؟ مالذي حدث لك ؟

قيل..

العين تنطق والأفواه صامتة ** حتى ترى من صميم القلب تبياناً

الم يكتشف تلك الأشياء من عينيك؟

ان لغة العيون هي اللغه التي لاتفرق بين اجناس البشر تسطيع من خلالها

ان تفهم ما الا تفهمه بالكلام, وتدلل العين على ما سيقوله اللسان قبل ان

يتكلم....’’’

قيل ....
عيناك قد دلتا عيني منك على ** أشياء لولاهما ماكنت رائيها
.
.
.

شذرااااات ....
* بعض الأعين تأخذنا ذهاباَ دون إياب لا لشيء إلا لأنها صادقة !!

* لاتكذب فعيناك تـَخبر بما في قلبكــ وأن لمــ تقله ..!!

*عينان جميلتان ليس بالضرورة تكون صادقتان !!
.
.
.

خاتمة (ع ب ث ) ...
قبل اسلمــ كانت عيونك كفن ..
ويوم اودع كانت عيوني كفن !!

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 22-10-2007, 08:18   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






" روح " غير متصل

المستوى: 44 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  107 / 1079

النشاط  1075 / 39085

المؤشر 19%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
" روح " يستحق التميز

افتراضي

سوآها قلبي
/
موضوعك في غآيه الروعه وهو ملموس من وآقعنآ فكثير مآيمر علينآ آشخاص
سيطر عليهم الحزن وكانت لغه العيون هي اللغه التي تكشف عما يختلجه الشخص سواء
مشآعر مؤلمه ام مشآعر مفرحه "
وآنا معك في انهآ لغه ابلغ من لغه اللسآن وآصدق "
/

تقبل مروري ..

" روح "

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 08:25   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






يـ ـوسـ ـف غير متصل

المستوى: 58 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  285 / 1425

النشاط  2355 / 52057

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
يـ ـوسـ ـف يستحق التميز

افتراضي

في الحقيقه لغة العيون شئ خيالي

والقليل من يفهم تلك اللغه رغم صعوبه رموزها الغامضه

فهي تدل على أشياء أو ظروف يمر بها هذا الشخص

فمن السهل جداً التعرف على ماهو مخفي خلف الكواليس

من نظرة هذا الشخص

تسلم يا الغالي على الموضوع

تحياتي لك

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 08:57   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






عنااد غير متصل

المستوى: 7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 157

النشاط  23 / 5675

المؤشر 28%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عنااد يستحق التميز

افتراضي

سواها قلبي تعبيرك عن الموضوع مرررررررررررررررررررره روعه وعلى العموم مشكور00000000

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 02:24   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دموع لا تنقطع غير متصل

المستوى: 35 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 865

النشاط  604 / 31267

المؤشر 60%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دموع لا تنقطع يستحق التميز

افتراضي

يسلمووووووووووووووووووو على الموضوع

مشكوووووووووووووور اخوي

الله يعطيك العافية

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 02:35   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ولد كول غير متصل

المستوى: 15 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 371

النشاط  95 / 13456

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ولد كول يستحق التميز

افتراضي

يسلموووووووووووووو على الموضوع الجميل سوآها قلبي ..

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 02:44   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






جارف الشوق غير متصل

المستوى: 38 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 941

النشاط  750 / 34020

المؤشر 66%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جارف الشوق يستحق التميز

افتراضي

سوواها قلبي



موضوع رائع وجميل كيف لا وهو يتحدث عن أعظم لغه



لغة العيون لغه إنسانيه رائعة



الحب ,,,الرحمة ,,,الود ,,, الأمل ,,, التفاؤل



نظرات تنطلق من عيون حالمة وبريئه تنظر للخيال الأنساني



من خلال نظرة ثاقبه فيها الكثير من المعاني




هي لغة تغني عن الحروف فيها الكفاية



وفيها إشارةرائعة تغني عن اشارات اللسان



رائع ومبدع اخي في كلماتك وسطورك الرائعة



اتوقف هنا للقرأة والأستمتاع لما خطته يداك



دمت عنوانآ للأبداع

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 02:50   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عشق العيون غير متصل

المستوى: 19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 461

النشاط  146 / 16729

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عشق العيون يستحق التميز

افتراضي

يقول المثل الشعبي وهو تعبير صادق لما كتبت

ان العيون مغارف الكلام..........بمعنى واضح تستطيع ان تقرأ من العيون قبل ان ينطق اللسان

مشكوره تعبير واضح وروعة الاختيار

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 03:53   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






خاله كووول غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 268

النشاط  53 / 9680

المؤشر 74%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خاله كووول يستحق التميز

افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووووووووو


قمه في الروعه

 

 

 

   

قديم 24-10-2007, 02:44   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






! سمو آلمشآعر ! غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 877

النشاط  627 / 31586

المؤشر 11%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
! سمو آلمشآعر ! يستحق التميز

افتراضي

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
`•.¸¸.•¯`••._.• ـأادعيه يوميه لشهر رمـَِضـِآن المبِاركِ `•.¸¸.•¯`••._.• ACHA9RAA الـمـنـتـدى الإسـلامــي 4 17-09-2007 02:16
`•.¸¸.•¯`••._.• ( افترقنا و أنكـسر خ ـاطر وخ ـاطر )`•.¸¸.•¯`••._.• كلي لها مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات 0 02-08-2007 11:09
اكلات بالدجاج000 الملكة الصغيرة مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون 11 07-07-2007 10:07


الساعة الآن 10:13.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون