الجزء العشرين:
وبعد قران ساره مع فهد .. طبعا بنفس اليوم كان فهديبى يكلم ساره بس هي رفضت هالشي ..فقرر انه يكلمها باليوم الثاني ..
وفيالصباح ..
ساره قامت من النوم وهي تفكر بمستقبلها مع فهد وكيف راح تخليه ينفصلعنها لانها تعرف بحب فهد الكبير لها ..
ام ساره دخلت على غرفة سارهوالابتسامه في ويها : صباح الخير يا احلى عروس
ساره عقدت حواجبها وبتعجب : عروس؟؟ بس توني مالجه بعدني ماعرست
ام ساره تبتسم : تراج صرتي زوجته خلاص
سارهبقهر : امايه لا تذكريني وتزيدين قهري
ام سراه عصبت : ساره بلا دلع بنات خلاص ماابي اسمع اسطوانة خالد سمعتي ..انتي الحينه صرتي بذمت انسان ثاني
ساره طبعا ماقالت لامها عن نيتها هي وخالد والخطه اللي راسمينها عشان تنفصل من فهد وترجع لحبيبقلبها..
ام ساره : شو رايج يا بنتي نروح اليوم بيت خالتج لانها عازمتنا علىالغده ..
ساره : لا امايه ما ابي تو الناس شو رايج نروح في المساء احسن
امساره : على راحتج يا حبيبتي..
وفي بيتكم فهد ..
فهد يصارخ : الريمالريم
الريم ظاهره من غرفتها : باسم الله انت شو فيك استخفيت ..
فهدبابتسامة عبط :ليش ؟
الريم : بعد تسأل تصارخ كاني بامريكا مب كان غرفتي عندغرفتك ما بينهم الا شبر .
فهد : بعد تعرفين احب ألعوزج
الريم : زين خير شوتبى
فهد ياي عند الريم ويغمزلها : ابي رقم مرتي
الريم: بل مره وحده زوجتكاصبر بعدك ما تزوجتها
فهد : خلاص عقدت قراني وياها يعني صارت زوجتي
الريم : زين وانت ما عندك رقمها ..كم مره متصل فيها قبل وملعوزنها بتهديداتك
فهد يضحك : بعدج تذكرين
الريم : حد ينسى ذيج الايام
فهد : لا والله ماعرفشو سويت برقمها
الريم : زين بعطيك الرقم.
بعد ما الريم عطت لفهد الرقم ..شافت فهد منزل راسه ومتوتر
الريم مستغربه : فهد بلاك
فهد: اقول الريم اذابتصل فيها شو اقولها ..
الريم : ليش تستحي يا فهد واللهانت تخوف ولا تخاف
فهد منقهر : ريمان اصطلبي ... ما قلت اني استحي ولا اخاف بساول مكالمه بعد ملجتنا شو اقولها
الريم : ليش انا متزوجه عشان اقولك عن تجربتي ..تراني مثلك ما عرف شو يقولون
فهد : وكيف ابتدي وياها
الريم تشوفه بعصبيه : فهوووووووود ..اقولك وانا شو عرفني ..قول اللي بقلبك
فهد ينهد : ااااااااااااااااااه اللي بقلبي وايد
الريم : لا الله يخليك مب تقول كل شي عادخلا حق يوم ثاني ..يعني بالقطاره مب كله مره وحده .
فهد بابتسمامه : زين الحينهبروح اكلمها .. والله اني متوتر
الريم: حشى اذا الريال جذي ما الوم البنت
فهد صد يوم سمع كلام الريم : حبيبتي لو انسانه ثانيه متزوجها جان عادي بس لانهاالحلم اللي احلم فيه عشان جذي متوتر ..
دخل فهد غرفته وقرر انه يتصل في ساره ..
ساره قاعدهفي غرفتها وهي تقرى مجله ..رن موبايلها ..طبعا ما عرفت ان المتصل فهد ..
سارهبصوتها العذب: الو
فهد بتوتر: صباح الخير ..
ساره مستغربه : منو ويايه
فهد : انا فهد ..زوجج المستقبلي
ساره عقدت حواجبها وتضايقت وماقالتشي
فهد: شو اخبارج يا ساره
ساره : الحمد لله بخير
فهد سكت ما يعرف شويقول ...
فهد: تصدقين يا ساره مب مصدق عمري ..والله اني طايرمن الفرحه لاني مالجعليج ..والله ان هذا حلم حياتي
ساره : ساكته
فهد : ساره اعرفج انج بعدجمتضايقه مني ..بس شو اسوي غصبن عني والله اني ما اقدر على بعدج
ساره : يعنيتبني سعادتك على تعاسة وحزن الاخرين
فهد مستغرب من كلام ساره : ما قصدت احزنجوالله بس هالشي غصب عني وان شاء الله اقدر اخليج تحبيني ولو جزء بسيط من حبي لج ..
ساره : الحب مب بايدنا ومب نحن نقدر نتحكم فيه ..
فهد : بس مع الايام كلشي بيتغير ..
ساره : الله كريم
فهد : زين شو رايج اليوم نطلع ونتعشى برع .
ساره بعصبيه : شو
فهد : خلاص عادي اطلع وياج ..وهالشي حلال ..وبعدين اناماقلت بنتأخر بس بنتعشى مع بعض وبنرد
ساره : اسمحلي ما اقدر اظهر وياك ..
فهد : زين باجر ؟
ساره : والله بشوف اي يوم أفضى ..والحينه عن اذنك بروح عند امياوكي
فهد بضيق : اوكي ..على راحتج..
ساره : مع السلامه ..
فهد : بحفظ الله
فهد ما توقع ان ساره تكون بهالجفاء وكان متضايق ..
الريم دخلت على فهدوبازعاج
الريم وهي تفتح الباب فهووووووووود..
الريم شافت اخوها ماسكالموبايل وهو قاعد على السرير ومتضايق..
الريم راحت عند فهد وقعدت عنده : فهد شوبلاك .. شو ما كلمت ساره ؟
فهد رفع راسه وبصوت كلها حزن : بلى كلمتها
الريم : كللمتها وانت بهالحزن ؟؟ليش شو صار
فهد : احس انها قاسيه شوي معايه ما تعبرنيولا كاني صرت زوجها .. ويوم قلت لها اني ابى اطلع وياها على الاقل نتعشى برع رفضت ..
الريم : لازم يكون موقفها جذي ..انت اصبر عليها ولا تنسى انها اول مكالمهبينكم بعد عقد قرانكم طبعا .. وانت تعرف سبب قساوتها .فهد بحزن : يعني بتم جذي طولحياتها
الريم : شوف فهد انا بالبدايه قلت لك انت الحب بيكون من طرف واحد بس انتعاندت ووافقت على هالشي..
ففهد : بس ما حسيت اني بتضايق جذي
الريم : انتوالله مكبر السالفه ..وانا متاكده انك بتغير ساره وبتخليها ساره القبلانيه باخلاقكوشخصيتك ورقة قلبك واكيد حبك الكبير لها وويمكن بتحبك اكثر من حبك لها
فهدبابتسامه استهزاء : مستحيل حد يحب شخص مثل ما انا احبها .. وانا راضي بجزء من هالحب ..اهم شي ما طنشني
الريم : لا افا عليك اخويه .. كل شي راح يتغير ..بسانت عاد اصبر عليها .. مب من اول يوم تبى كل شي يتصلح
فهد بابتسامه حلوه : انشاء الله خير .. وان شاء الله اقدر اسعد ساره واخليها تحبني ..وتسلمين يا اختيالغاليه على وقوفج الدايم بمحنتي
الريم بابتسامه رقيقه : افا عليك اخوي ..لاتقول جذي ..نحن اخوان قبل كل شي وانا من لي غيرك اقعد واسولف وياه ..انت اخوي وابويوامي وكل شي ..
وهني ادمعت الريم تذكرت والدينها .
.فهد يرفع راسها: لايالريم ما ابيج تضعفين ..الله يخليج لي ..وربي يرزقج بزوج صالح يعوضج عن كل شي ..
الريم : الوالدين عمرهم ما يتعوضون يا فهد
فهد : صح واكيد هالشي .. بس يومتحبين يالريم باخلاص وصدق ..تحسين شوي بالراحه والاطمئنان وتحسين بروعة هالحياه
الريم : وانا اشهد على كلامك والدليل انك حاولت تتخطى المك لامي الله يرحمها منيوم حبيت ساره
فهد : بس ان شاء الله ساره تحس بهالحب ..
نوره بغرفتهاقاعده تكتب شو لازم تشتري حق زهبتها لان ما باقي على عرسها الا شهر تقريبا وهيتحاتي كيف بيكون عرسها ..
وهني اتصل فيها عبد الله ..وطبع استانست نوره يوم شافترقم عبد الله لانها تعلقت فيه بشكل كبير وايد ..
عبد الله : الو يا مرحبا باغلىانسانه عندي
نوره حاطه القلم بفمها وبخجل : يا هلا فيك يا الغالي
عبد الله : شو اخبار الحبيبه اليوم
نوره بكل رقه : تمام الحمد لله وانت شو اخبارك
عبد الله : بخير الله يعافيج .. ها شو تسوي الحلوه ؟
نوره استحت تقول شوكانت تسوي : مممم ما شي كنت بغرفتي قاعده ..
عبد الله : اها .. زين وبعد اخباراهلج
نوره : تمام الله يسلمك ..واخبار امك واختك مريم
عبد الله : هاي مريممن اول ما تزوجت ونحن ما نشوفها الا مره بالشهر ..وتعرفين بعد من يوم يابت ولد ..ماتحصل وقت المسكينه اتي
نوره : تراها ساكنه بابوظبي ..وتعرف الدر ب
عبد الله : هي والله
عبد الله : اقول نوره
نوره : هلا
عبد الله : شو رايج نطلعاليوم
نوره : ممممممممممم ( بدلع ) وين ؟
عبد الله : نروح بحر الممزر وبعديننتعشى برع
نوره : ما دري بكلم الوالده
عبدالله : الحينه انا ريلج وكلمتياللي تمشي
نوره : بس لا تنسى اني قاعده ببيت اهلي ..
عبد الله : زين قوليلهاما بتأخر اكثر عن ساعتين
نوره : خلاص بكلمها ان شاء الله وبرد عليك
عبد الله : اوكي ..وحني عليها تراني مشتاق اشوف الحلوه
نوره ويها احمر وسكتت ..
نوره راحت عند امها قالت لها انها بتطلع ويا عبد الله.
الام : زينيا بنتي بس لا تتاخرين وايد
نوره : الا هي ساعة زمان وتشوفيني موجوده في البيت
الام : على خير ان شاء الله
نوره : اقول امايه
الام : خير يانوره
نوره : شو عن ملجة هند
الام : توهم مخطوبين
نوره : هيه بس متىالملجه ؟
الام : والله يمكن نخليها بعد زواج ساره يعني بعد 3 اشهر ..
نوره : مب بعيده
الام : عيل متى تبين
نوره : خليها بعد عرسيعلى طول والعرس بعد 4 اشهر ..لين تعرف عنه ويعرف عنها اهم شي الملجه شوي تكون طويلهيعني اطول من ملجتي
الام : ليش
نوره : عشان نعرف عن الريال اكثر ونعرف طبعهوتصرفاته ..ولا تنسين انه قبل كان راعي بنات وما فينا نتوهق ..
الام : بسيوقولون تاب
نوره : وما عندنا دليل ..عشان جذي خلا شوي الملجه تكون على الاقل 4اشهر
الام : ان شاء الله خير بكلم امه اليوم وبشوف شو يقولون ..
هندوهي بغرفته تكلم ربيعتها منى اللي من زمان ما كلمتها عشان تهديد..
هند وهي طايرهمن الفرح لانها خطيبة حبيبها سالم .
منى : زين عيل يالقاطعه اتصلتي
هند وهيمنسدحه على السرير : بعد تعرفين اختي وحركاتها
منى : وشو تغيرالحينه
هند : قبل كانت تقول يمكن تاثرين فيني وماعرف شو ..بس الحينه خلاص انا مخطوبه يعني اعرفشو اسوي
منى : تصدقين استغربت يوم عرفت انج انخطبتي من سالم
هند وهي تلعبباصابع شعرها وبدلع : ليش هو يقدر يشوف وحده بجمالي وبأناقتي وما يتزوجني ..واصلاانا ما كلمته الا لاني اعرف انه بيتزوجني ..
منى كانت مستغربه لانها تعرف انسالم لعاب وايد وما توقعت هالشي : زين يالله بالبركه ومتى العرس
هند : وييييييييييييييه ..قولي متى الملجه
منى : ليش مب محددين
هند : لا واللهبعدنا ..تصدقين يا منى احس اني بحلم واخيرا باخذ الانسان اللي دخل خاطري والليخلاني ما ااعرف الا اسمه..
منى من غير خاطر وبغيره : زين تستاهلين
هند : تسلمين حبيتبي وكل الشكر لج لانج عرفتيني على سالم
منى : لا افا عليج انا قلتلج سمعي كلامي وما بتخسرين
هند : صدق والله ما خسرت ..
الريمبعد ما شافات حالة اخوها كسر خاطرها وقالت انها يمكن تكلم ساره وتتفاهم وياه
الريم راحت عند ساره وشافتها لابسه تبى تطلع ..
الريم : اوه ساره بتطلعين ..السموحه ما اتصلت فيج ..بس كنت ماره وقلت بسلم عليج
ساره وهي رايحه عندالريم..مسكت ايدينها : لا افا عليج حبيبتي حياج الله تفضلي
الرريم : دام فضلجيا ساره ..وما باخذ عن وقتج الا دقايق
الريم /: لا تقولين جذي ..خذي الوقت كلهانتي الريم الغاليه
الريم بابتسامه : تسلمين كلج ذوق يا ساره ..شو وين الحلوهرايحه ؟
ساره : والله بروح بيت خالتي ..عازمتنا اليوم
الريم : اها ..سارهابي اقولج شي
ساره بضيق: اعرف شو بتقولين يا الريم .الله يخليج انسي السالفه
الريم : ما اقدر ..شفت اخوي تضايق بعد ما كلمتيه
ساره : والله والله مببايدي كل ما اسمع صوته او شاوفه اتذكر كل شي
الريم : بس خلاص هو زوجج وبيكون لجللابد يعني انسي خالد.
ساره بينها وبين نفسها : منو قال بكون وياه للابد
الريم : شو قلتي يا ساره
ساره : ها لا مم مما شي ..بس اقول الله كريم ..وهالشي مب بايدي والحب ما نقدر نتحكم فيه
الريم : صح بس ..تقدرين تتحكمينبعصبيتج وبقسوتج شوي
ساره : ماعرف يالريم شو اقولج
الريم : خلاص ما باقي الا شهرين وبتعيشين وياهبالحلوه والمره ..ولازم تقتنعين بهالشي
ساره كان عندها امل انها بهالفتره تخليفهد يمل منها عشان تنفصل عنها قبل عرسها واكيد هاي فكرة خالد اللي اقنعها ..
وبعد كلام الريم ..ساره ظهرت بيت خالتها ..وما عطت اهميه لكلام الريملانها مقتنعه باللي تسويه ..
اما خالد فكان عنده املاكبر ان ساره تنفصل عن فهد وقرر انه ما يتزوج الا ساره ..
*هل صدق فهد بيمل من تصرف ساره وقسوتها وبنفصل عنهاوبنتعيش ساره ويا خالد؟؟
*هل خالد بينتظر ساره العمر كله ؟؟
*هل ساره بتحنعلى فهد وبتشفق عليه .. ولا بتحاول انها تنفصل عنه ؟
*هند وسالم شو اللي ينتظرهم؟ ومنى بعد بتخرب وبدمر حياة سالم وهند؟
واحداث كثيره مع عبد الله ونورهومحمد وشيخه والريم وساره وفهد وخالد ..
كونو بالانتظار يا اغلى الاعضاء
|