الجزء الاثنان والعشرين:
هند بعد ما سمعت كلام هيفاء عن سالم حست بالقهر بالذات لانها واثقه تماما في حبسالم وهي اصلا ما تعرف سالم وسوالفه وتمت طول الوقت تصيح وما تعرف شو تسوي ..
اما فهد مثل ما تعرفون ما قدر ينام الليل هو بعد من القهر اللي فيه ومنجفاء وقسوة حبيبته ساره بس لانه يموت فيها حاول يستحمل ..
***************************
فاليوم الثاني ..
ما ظهرت هندمن غرفتها لانها كانت مصدعه من الصياح وقررت تكلم سالم ..
نوره اول ما قامتمن النوم راحت غرفة اختها هند لانها خايفه عليها ..وتمت ادق الباب بس هند مافتحتلها فقالت في نفسها اكيد هند نايمه بعدها .. بس هند واعيه بس هي ما تبى تكلمبهالوقت غير سالم ..
هند وهي تمسح دموعها خذت الموبايل وراحت تتصل في سالم ..
هند وصوتها فيه نبره من الحزن والقهر : الو
سالم : هلا والله بالخطيبهالغاليه وينج من زمان ما سمعت هالصوت الحلو ,..
هند والقهر بقلبها : سالم ابياقولك شي
سالم تفاجأ من نبرة صوتها ومن جديتها : خير شو صار
هند : سالم ابياقولك شي بس قولي الصدق مهما كان
سالم في قلبه يقول ( كاني اكتشفت ) : اكيدطبعا وانتي تعرفيني اني صريح ..
هند : انت تعرف وحده اسمها هيفاء
سالم مايتذكر الاسم من كثر ما عرف بنات : اي هيفاء
هند : هيفاء هي توها مخلصه الثانويهالعامه ..
سالم يستعبط : لا ما اعرفها ليش شو صار
هند والدموع بعيونها : يومروحت عند رباعتي البارحه هي قالت انها تعرفك وانك تعرفها وكنت تغازلها .
سالمتوتر وحاول يقص عليها : انا مستحيل ...اصلا انا شو عرفني وهي كيف عرفت اني خطيبجوهي ما شايفتني
هند : راويتها صورتك وعرفتك .. (بعصبيه) انت تعرفها يا سالم
سالم : لا طبعا ما اعرفها هي تتجذب عليج
هند : وهي ليش تتجذب عليه شومصلحتها اصلا
سالم بدى باللعب : اسمعي حبيبتي ..اول شي انا اعترفت لج اني اعرفبنات قبل بس ممب لهالدرجه وبعدين قلتلج اني ودرتهم كلهم عشانج ..وثانيا شي بنات منالغيره لانج انخطبتي قبلهم يحاولون يدمرون مستقبلج وفرحتج عشان جذي يطلعون اي جذبه ..صدقيني وايد
بنات جذي .. وانتي عاد لا تخلينهم يفرحون بدمار حبنا ..ولا تصدقينغير كلامي
هند ارتاحت : يعني معقوله من الغيره اتيب هالكلام
سالم : انتياول رباعتج تنخطبين صح
هند : هيه
سالم : شفتي يعني التجربه عليج .وهيمنقهره لانج صغيره وانخطبتي قبلها
هند : اكيد يا سالم انت ما تقص عليه
سالم : افا يا حبيبتي تشكين في حبي لج وصراحتي ....وانتي تعرفين اني صريح وايد وما اجذبعليج يا اغلى انسانه والايام بتبين هالشي..
هند للاسف صدقت هالشي وحست بالراحه : يعني الحمد لله طلع كل هالشي جذب وغيره والله انك ريحتني يا سالم
سالم : ابيجيا عمري كل ما تسمعين شي ما تصدقينه الا يوم تكلميني وتسمعين مني عشان ما يكون بينااي زعل وضيق..
هند والابتسامه على ويها :/ ان شا ءالله ..واسمحلي لاني شكيت فيكمره ثانيه
سالم بخبث: لا عادي يا حبي ..وانا اعرف هذا دليل الحب والغيره
هند : اكيد طبعا ..والحينه عن اذنك بروح عند نوره لانها كانت تحاتيني
سالم :اذنج معاج ..بس لا تقولين عن ربيعتج ..تعرفين اختج يمكن تصدق وتخرب علاقتنا
هند : لا اكيد ما بقول لحد
سالم : يالله عيل مع السلامه
هند وهيمستانسه : مع السلامه
فهند حست بالراحه بعد ما سمعت كلام سالم وصدقته طبعالان كلامه كان معقول وهي تعرف غيره البنات في هالشي بس اللي ما تعرف ان سالم صدقراعي بنات وما تاب عن هالشي ..
هند وهي نازله من غرفتها ومستانسه وتغني ..
نوره في الصاله ويا امها ..نوره فاتحه عيونها مستغربه من فرحة هند لانالبارحه هي متضايقه
هند وهي نازله من فول وفرحانه وراحت تحب راس امها ..
هند : صباح الخير يا احلى ام
الام : صباح الخير يا بنتي الغاليه
نوره فاتحهعيونها : انتي تخبلتي ولا شو ..البارحه انتي متضايقه ومسوتلنا سالفه واليوم فرحانه
هند : يعني الانسان ما يتغير بين يوم وليله وانا بنت اليوم
نوره : سبحانمغير الاحوال
هند : المهم يا العروس يالله بعد يومين عرسج ان شاء الله ..ها شوالاخبار عندج
نوره متوتره وايد : وي سكتي انا احاول انسى
هند : لا مفر لهذااليوم
ساره حست بالاحراج : يا اهلا
فهد : شو اخبار القمر عندنا اليوم
ساره : الحمد لله بخير
فهد : ساره بقولج شي بس قولي تم
ساره : والله حسبالطلب يا فهد
فهد : طلب صغير وعادي واول مره اطلب شي
ساره : والله وايدطلبت اشياء بس انت مب حاسس
(ساره قصدها يوم فهد طلب انها تكون له وتنفصل عن خالد )
فهد ما فهم قصد ساره : شو قصدج
ساره : ولا شي
فهد : المهم أبي اظهروياج اليوم عشان نتعشى ويا بعض لان نحن ولا مره من يوم ملجنا طلعنا ولا شفتج
ساره : لا ما اقدر اظهر وياك بروحنا
فهد : بس انا ملجة عليج يعني انا اعتبرزوجج مب غريب يا ساره
ساره ادور حجه : هيه اعرف بس امايه ما تخليني اطلع وياكبروحنا
فهد : زين بناخذ الريم ويانا وما بنتاخر بس ساعه وحده على الاقل
ساره : ما اقدر
فهد بحزن : ساره الله يخليج لا تعذبيني اكثر
سارهبخاطرها بعذبك مثل ما عذبتني انا وخالد: ما اقدر
فهد :اذا عن امج بكلمها واكيدبتوافق
ساره ما تبى فهد يكلم امها لان تعرف ان امها بتوافق وبتعصب اذا ساره رفضتلان ام ساره ماتعرف بجفاء وقسوة ساره لفهد وانها مب سعيده بحياتها : لا لا شوتقولها تبى تفضحنا
فهد : لا فضيحه ولا شي
ساره عشان ما تكبر السالفه : زينبنظهر بس ويا الريم
فهد وهو طاير من الفرح : فالج طيب
ساره : وما ابي اتاخروايد بس ساعه
فهد: اوكي مع ان الساعه الوحده ما تكفي عشان اكحل عيوني بشوفتج بساحسن من ولا شي
ساره بضيق: اوكي عيل بروح اخبر امايه
فهد : خلاص يا حبيبتيالغاليه ..وانا بروح اكلم الريم
ساره : اوكي يالله باي
فهد : بااااااي
فهد كانت فرحته ما توصف راح على طول عند الريم وخبرها والريمتفاجأت لان ساره وافقت ..بس قالت يمكن ان ساره فكرت انها تتغير وكانت الريم فرحانهلسعادة اخوها ووافقت انها اتي وياهم .
اما ساره فراحت عند امها عشان تقولهاانها راح تطلع مع فهد ..
ام ساره بغرفتها تقرى الجريده
ساره تدق الباب : امايه يمكن ادخل
الام تصد للباب : تفضلي يا ساره
ساره بابتسامه وقعدت عند امها : امايه
الام : خير يا ساره
ساره بخجل ومنزلهراسها : مممممممم اليوم بطلع انا ويا
الام : ويا نوره اكيد
ساره : لا وياممممممممممم فهد
الام رفعت حواجبها استغربت لان تعرف ان ساره ما تحب فهد : واللهواخيرا ما بغيتو
ساره : يعني انتي موافقه
الام : اكيد يا بنتي انا مب منالاهل اللي وايد متشددين ..وفهد عقد قرانه عليج يعني حلال تظهرين وياه ..بس حدبيكون وياكم
ساره : هيه الريم ويانا
ساره : يعني اذا الريم محد ما بتوافقين
الام : لا مب جذي بس سالت
ساره : هي الريم ويانا وبنظهر اليوم بس ما بنتاخربس ساعه وحده ..
الام : بحفظ الله ان شاء الله والله يسعدج يا بنتي .
ساره : امين يارب ويخليج لي يا امي الغاليه
اما في بيتكم شيخه بنت عم محمد ام محمد اتصلت في ام شيخه عشان تطلب ولدها لبنتهاواكيد ام شيخه رحبت في هالشي لان من الصغر هم لبعض بس هم ما يعرفون اللي بقلب كلواحد منهم ..
شيخه وهي قاعده تذاكر دخلت عليها امها .
شيخه تشوف امهاسرحانه وكانه في خاطرها شي
شيخه ودرت الكتاب اللي في ايدينها : امايه شو فيج
ام شيخه : ها ولا شي بس ابي اتكلم وياج في سالفه مهمه
شيخه كانها حست ان شييخصها ويخص محمد وتوترت : خير امايه
الام قعدت عندها : يا بنتي انتي مثل ماتعرفين انج لولد عمج من الصغر فام محمد اتصلت وبغتج لولدها واذا وافقتي راح يكون كلشي رسمي
شيخه منزله راسها ومتضايقه وما تعرف شو تسوي : بس هذا قبل من الطفولهومحد الحينه يا امايه يفرض الزواج غصب صح
الام : اكيد يا بنتي مستحيل ازوج غصبنحن ما عندنا هالعادات بس ما اعتقد ان محمد شي يعيبه هو ما عليه قصور واخلاقه دومعاليه والكل يمدح فيه
شيخه : اكيد يا امايه بس مب يعني اذا رفضنا حد يعني يكونفيه عيب ومحمد اكيد ماله عيب ولا قصور
الام : من كلامج كانج رافضه
شيخه عشانما تنكشف : لا لا مب جذي ..بس انا بصلي استخاره وبشوف ..والاهم انا نكون اهل
الام : اكيد طبعا بس انتي فكري عدل ..ترى ما بتحصلين احسن من محمد ولد عمج
شيخه : ان شاء الله يا امايه انا بفكر عدل
الام : وابوج بفرحبزواجج مع ولد اخوج
شيخه ما قالت شي ..وهي تحاتي ان رفضها يكون نتيجه تففكالعايله ..
اما محمد فهو اكثر خوف وتفكير وما كان عليه الاالدعاء..
اما ساره فتلبست مع انها كانت لبسها بسيط لهاليوم لانها ماكانتمتفيجه لهالظهره ..بس طبعا لان جمالها طبيعي وهي ما خلت وايد مكياج بس كحلت عيونهاوخلت لمعه بسيطه على شفاتها يعني خلت شكلها طبيعي بس كانت قمر ..
اما فهدفما قصر بهاليوم لبس احلى لبس وتكشخ وهو يعدل غترته(شماغ ) دخلت الريم وتشو فهد وهويعدل عمره جدام المنظره ويغني
فهد وهو يغني ( من قدنا في فرحنا ..من قدنا يابختنا ..ممممممممممممم )
الريم وهي متكشخه بعد : يا سلام على الصوت الحلو
فهد وهو يبتسم : احم احم
الريم : الصراحه طالع اليوم قمر قمر قمر يا اخوي ..
فهد : اشكرج على المدح يا اختي
الريم : وربي ما اجامل ماشاء الله عليك يابخت ساره عليك اصلا هي لازم ما تشوف حد ..لان عندنا اوسم واحد في العالم
فهد : اف اف اف وايد تبالغين
الريم : ابالغ شوف البنات كيف يبحلقون ..بس والله انتوساره لو يبتو عيال بتيبون احلى عيال في العالم لان الام حلوه والابو بعد يخبل ..
فهد : كلج ذوق يا اختي وانتي بعد جمالج ملحوظ
الريم : زين يالله بسرعهتاخرنا
فهد وهو قاعد يتسبح بالعطر ..
الريم تكح : اح اح اح ..ذبحتنا بالعطر ..
فهد : احلى يوم عندي لازم اتكشخ ..هاليوم اللي كنت احلم فيه
الريم : عسىالله يسعدك
فهد : تسلمين يا اختي
كيف راح تكون ظهرتهم ؟؟راح تكون حلوه او ممله ؟؟
هل راح تصير مشاكل بين عايلة محمد وشيخه ؟؟
وهندشو اللي ينتظرها من سالم ؟؟ وسالم هل راح يتغير مع الايام ؟؟
ونوره وعبد الله شواللي ينتظرهم من مواقف ؟؟
وخالد شو راح يصير له ؟؟وكيف بتكون حياته ؟؟]
|