الجزء السادس والعشرون:
وبعد زواج ساره ..
ساره طبعا نامت على السرير وهيمستحيه اما فهد فنام على الغنفه ..
والصبح :
فهد قام قبل ساره طبعا منالوناسه ويوم قام شاف ساره نايمه بكل برائه وحلاوه على السرير وفهد ابتسم وراح وقفعند سريرها وهو يتأمل ملامحها ويقول في نفسه : فديتج يا زوجتي والله اني اموت فيجومب مصدق انج صرتي لي بروحي .. وملامحج ما تبين انج بهالقسوه .. بس اتمنى تتغيرينعليه وتحبيني لو جزء بسيط .
.وراح فهد عشان يطلب الفطور وغير لبسه وكل شي
ساره قامت وشافت فهد متلبس ومتكشخ وهو قاعد على الطاوله يتريه ساره تقوم عشانيفطر وياها ..
ساره قامت شافت فهد استحت وقامت من مكانها ..
فهد بكل رقهوابتسامه حلوه : صباح الخير يا احلى عروس بالعالم كله
ساره وهي منزله راسهاومستحيه : صباح النور
راحت ساره عشان تغسل ويها .
وبعدين وقفت مستحيه
فهد بابتسامه وهو يأشر على الفطور / تفضلي يا زوجتي الغاليه ..
ساره بجديهوعناد : لا ما ابي
فهد مستغرب: شو ما تبين الله يهديج تعالي حبيبتي ترى مستحيلافطر بدونج ..
ساره : بس انا ما ابي
فهد : يالله تعالي يبت لج احلىوألذالانواع .
ساره لانها يوعانه قعدت وفطرت وهي مستحيه ..
اما فهد فميت منالوناسه حس كانه في حلم وهو يشوف ساره كيف تاكل برقه ..
فهد وهو يتامل في ملامحساره : تصدقين ساره ماشاء الله عليج بدون مكياج وانتي اطيرين العقل ملامحج كلهاطفوله وبرائه .
ساره اونها ما سمعت شي ..
فهد : يالله بعد الاكل بنروح بيتاهلج عشان بعد صلاه العصر تقريبا بنروح المطار ان شاء الله ..
ساره يوم سمعتالمطار ما كملت اكلها اتذكرت انها بتكون ويافهد وانها بتودر امها
فهد شاف ضيجساره : ساره بلاج ليش تضايقتي
ساره : ما شي تذكرت امي .
فهد : يالله حبيبتيكلي وان شاء الله الحينه بنروح عندها ونحن ما بتطول في السفر وايد ..
ساره قامتمن مكانها عشان تتلبس وتتكشخ ..
ولبست في يوم صباحيتها لبس مغربي روعه عل شكلبنطلون مطرز بلون الفضي والقميس ياي طويل لين ركبتها تقريبا ومفتوح ومطرز بلونالوردي والفضي وفلت شعرها العسلي السايح واتمكيجت مكياج خفيف علىوردي وفضي وكانتحلوه وعيونها طبعا روحها عسليات وكانت صدق حلوه ..
فهد كان برع ويوم دخل شافساره بكامل زينتها وقف مكانه مب مصدق ان ساره بهالجمال ..
ساره وهي تتكشخ شافتمن المنظره فهد مبطل عيونه واقف مكانه صدت تشوفه : بلاك
فهد راح عندها : ماشاءالله عليج يا ساره مع ان مكياج البيت ..بس الصراحه حرام كلمت قمر عليج .. صدق انيمحظوظ ..
ساره في قلبها مستانسه من مدح فهد بس هي مبيه العكس ولا علقت على شيوكملت زينتها ..
فهد : يالله يا بعد عمري نروح
ساره :اوكي يالله
وفهد طبعا وهو كاشخ لابس اللبس الاماراتي كندوره بلون الابيض والغتره حمراءوكان صدق غاوي ..
وظهر ويا ساره ووصلو بيتكم ساره
وطبعا بيت ساره الكل كان ينتظرهم نوره وهند وامهموحتى الريم واكيد اول وحده هي ام ساره اللي مانامت البارحه عدل من كثر صياحها علىبعد وغياب ساره ..
ساره بعد مادخلت بيتهم شافت الكل ينتظرها وعلى طول حضنتامها والدموع في عيونها
ام ساره وهي تحضن بنتها وتمسح على شعرها : فديتج بنتيمشتاقتلج وايد
ساره : والله انا اللي مشتاقتلج اكثر يا امايه
نوره : بلامناحه الله يخليكم
ساره ابتسمت وراحت عند خالتها اول شي وسلمت عليها .. وسلمتعلى كل حد
ام ساره : وين ريلج ياساره
ساره : راح يقول عنده شغل عشان السفرواستحى يدخل قال اكيد كل اهلي موجودين
نوره : ومتى ان شاء الله بتسافرون
ساره : بعد صلاة العصر تقريبا بنروح المطار
ام ساره : انا بييوياكم
ساره : لا يا امايه لا تعبين عمرج خليج
نوره : ونحن بعد
ساره : ليش والله ماله داعي كافي تواجدكم هني
ام نوره : لا يا بنتي لازم نودعج تراجغاليه على الكل
ساره باتسامه : تسلمين خالو
نوره : ماشاء الله عليج يااساره كنتي البارحه احلى من الحلى نفسه صدق اطيرين العقل
ساره مستحيه: لا عادمن لهالدرجه
هند منقهره لانها من الصغر تغار من جمال ساره : بس ما تغيرتي وايد
نوره تصد لهند : حرام عليج اذا ساره ما تغيرت عيل منو تغير
وبعد السواف رنموبايل ساره وشافت الرقم فتحت عيونها وراحت شوي مكان بعد عن اهلها : عن اذنكم
ساره مستغربه من اتصال ..........خالد
ساره : الو
خالد الحزن بنبراتصوته والدموع بعيونه : ساره
ساره متوتره : خالد
خالد : هيه خالد .. خالداللي متعذب الف مره عشانج ..خالد اللي ما يقدر يمحيج من باله ولو لحظه
..خالد الليمحترق لانج ويا انسان ثاني مب وياه
ساره ادمعت : خالد الله يخليك كافي عشانالحب اللي بينا
خالد : اسمحيلي يا ساره والله غصبن عني يوم اتخيل ان احلامناتبخرت انقهر ..انا اللي كنت اتخيل انج
بتكونين شريكة حياتي اترييتج متى تتخريجينعشان اخطبج ويوم خطبتج حسيت اني مالك الدنيا لانج
حلم طفولتي واختياري الوحيد وبعدهذا كل شي يختفي.. ليش ليش قولي شو ذنبي انا قولي كيف اقدر استحمل قولي كيف؟
ساره : وانا بعد شو ذنبي ..وانا عيل شو اقول وانا متزوجه بانسان هو السبببتدمير حياتي .
خالد : ساره بطلب منج طلب واتمنى ما ترديني
ساره : اطلب ياخالد باللي تباه اهم شي ما اشوفك متعذب
خالد : سمعي انا بيي بيتكم بعد دقايقبعطيج شي وبروح
ساره مستغربه : شو ؟ لا مستحيل كيف اطلع برع صعبه وايد
خالد : ساره انا ما اقدر ادخل وتعرفين السبب وبعدين ابي اعطيج شي تذكار الله يخليج لاتضايقيني اكثر بس بعطيج وبروح
ساره : بس اذا حد شافنا
خالد : دقايق والله ساره اذا صدق تحبيني وافقي
ساره طبعا من زود حبها لخالد " اوكي يا خالد انته طرشلي مسج اذا وصلت وانا بطلع بس دقايق اوكي
خالد :حتى لو ثواني الاهم انياشوفج واعطيج التذكار
بعد ما صكت ساره من خالد وقلبها تقطع اكثر بسماع صوت خالد وهو متعذب ويعاني واكيد الكراهيه
لفهد زادت لانه هو سبب كل عذابهم
وبعد دقايق مثل ماقال خالد واقف عند باب بيتكم ساره وطرشلها مسج
ساره يالسه ويا اهلها سمعت صوت المسج وقفت
نوره : على وين ؟
ساره بتوتر : ها ممم راجعه بروح المطبخ وبيي
ام ساره : ليش يا بنتي شو اللي تبينهقولي للخدامه بتيبه بدقايق
ساره : لا عادي ثواني وراده لكم
ساره ما قدرت تطلع من باب الصاله لانهم بيشكون ليش طالعه عشان جذي طلعت من باب الخارجي اونها رايحه المطبخ
ساره بعد ما لبست الشيله وتغطت طلعت
خالد نزل الجامه من سيارته وشاف ساره وكان يشوفها وهو مستانس لانه واخيرا شافها لانه صدق كان مشتاقلها..
ساره وقفت عند سيارته ويوم خالد نزلالجامه شافته وتذكرت ايامهم واحلامها وقلبها تقطع ..
خالد بكل حب وشوق: شحالج يااغلى ناسي
ساره منزله راسها : تمام ..خالد الله يخليك بسرعه اخاف حد يشوفني
خالد : ان شاء الله ( خذ من سيارته علبه صغيره ) تفضلي
ساره : شو هذا
خالد : هاي تذكار مني لج اتمنى دوم تحتفظين فيه عشان ما تنسيني وبالذات وانتيمسافره
ساره : بس ما اقدر
خالد: ساره الله يخليج اقبلي مني هالهديه البسيطهعشان احس انج تذكريني
ساره : ليش اللي يحب بسرعه ينسى
خالد : اخاف هالوغدينسيج وعودنا
ساره : مستحيل هالشي يصير والله اني اقسى عليه قد ما اقدر
خالد: واتمنى الله يجمعنا يا ساره
ساره : اوكي خالد مشكور والحينه عن اذنكما فيه اتاخر
خالد : بحفظ الله يا ساره
ساره روحت ..
خالد : ساره
ساره صدت :نعم
خالد بكل حزن: لا تنسين حبنا ولا تنسين وعدنا بانج تكونينقاسيه وانا بترياج العمر كله
ساره بابتسامة حزن : اكيد وانا بكون عند وعدي
بعد مادخلت ساره راحت من الباب الخلفي وراحت غرفتها وفتحت الهديه ولا تشوف سلسله فيها قلب من جدام فيه حرفها ومن وراء القلب فيه حرف خالد ومنقش عليه منالجوانب بالماس .. وبطاقه من خالد كاتب عليه :
مستحيل احب غيرج .. لان قلبي مايقدر يحب غيرج ..
واخر شي كتب : اتمنى تلبسين هالقلاده دايما..
وساره ادمعتيوم شافت القلاده .. وتاكدت ان خالد يحبها ومستحيل يتخلى عنها ..
ساره نزلتوالحزن بملامحها ..
نوره : وين كنتي ساروونه وايد تاخرتي
ساره سرحانه
امساره : ساره بلاج ؟
ساره : ها ووو ولا شي
نوره : اقول وين كنتي
ساره : رحت المطبخ وبعدين رحت اممممممممممممممم غرفتي شوي
نوره : يالله ما بقى شي علىسفرتكم ان شاء الله جهزتي اغراضج
ساره : هي من زمان ..
الريم : فديته اخويهمتى بيي ابي اشوفه البارحه صحت لين ما قلت بس والله البيت بدونه ظلمه .تصد لساره ).متى بيي فهد
ساره بعصبيه : وانا شو دراني عن اخوج
هند : ليش مب ريلج
ساره : هيه ريلي بس عاد مب لازم اعرف كل شي عنه
الكل سكت وما علق علىشي..
وبعد دقايق اتصل فهد
ساره من غير نفس : الو
فهد : هلا بحياتي
ساره : خير
فهد : اقول ساره جهزي اغراضج حبيبتي لانا الحينه بنروح ( اتضايقتساره وايد ) .. اوكي وانا بسلم على امج برع عشان حريم داخل
ساره : اوكي
ساره وقفت : امايه خلا البشاكير يشلون الشنط ويودونه برع لانه الحينه بنروحالمطار ..
ام ساره زعلانه : والله الحينه
ساره : هيه والله للاسف
الريم : الله يعني اخويه فديته الحينه بيي واخيرا بشوفه
ساره تصد لامها : امايه يمكناطلب منج طلب
ام ساره : فديتج بنتي طلبي اللي تبيه
ساره : تسلمين ..اقول رقدي بيت خالتي لين ما اايي
ام ساره : لا ليش
ساره : حرام بتمين بروحج
ام نوره ( اخت ام ساره ) هيهوالله انا من متى اقولها بس ما تسمع كلامي
ام ساره :/ يعني ياساره انتي بتمينبيت ريلج ان شاء الله للابد تبيني انام بيت خالتج للابد
ساره : على الاقل فترةسفري.. وبعدين عادي لان ان شاء الله مرتين في الاسبوع بنام عندج
ام سارهمستانسه : والله صدق ..كلمتي ريلج
ساره : مب لازم وبعدين اذا هو ما يبى ينامكيفه انا بنام كل اربعاء وخميس
ساره : زين الحمدلله
ساره : زين امايه عشانخاطري ترى محد في البيت غيرج وغيرالبشاكير
ام ساره: خلاص عشانج يا ساره عشانماتحاتيني هناك ..عيل بروح البس عباتي عشان اروح وياج المطار
ام نوره : وانابتصل في بو خالد عشان ياخذنا
والكل تجهز عشان يروحون المطار وساره على طوللبست القلاده مثل ما طلب منها خالد ..
وساره راحت بدلت ولبست بنطلون واسع وقميصطويل لين الركب بس فيه مديل حلو وغريب وقصات ولونه احمر ولبست شيلتها وعباتها ومسحتالمكياج وبس خلت جلوس ( لمعه) وكحل ..
وفهد ياي واقف برع لانه استحى يدخل وسلم على ام ساره اما الريم فنقزت على اخوها
الريم : فديتك اخويه ..واللهاشتقتلك موت
فهد : والله انا بعد وكنت احاتيج البارحه
الريم ترمس فهد صوتواطي : ما اعتقد كنت تحاتيني لانك اصلا ما قدرت تفكر بحد لان حلم حياتك وياك... عليه يا الجذاب ..
فهد يضحك : حسبي الله على بليسج يا ريمان ما تيوزين ..معلييوم بتزوجين بلعوزج
الريم استحت ..
فهد : اقول الريم
الريم : خير يااخويه
فهد : سمعي انا اتصلت في عمي وقلت له عشان ترقدين بيتهم لين مارد منالسفر
الريم : شوووووووووووووو ما ابي اصلا انا ما اشوفهم الا في المناسبات وهوما يتذكر حتى ان عنده بنات اخو
فهد : الريم تعرفين انه مب منه من زوجته وبعدينما اقدر اخليج بروحج ما يستوي
الريم : ويايه البشكاره
فهد : ما يستوي بعدلازم اتمين ويا حد من الرياييل .. وبعدين هناك محد غريب ترى بنات عمج معرسات ومافيغير عمج ومرت عمج
الريم : ما ابي
فهد بجديه : ريم بلا دلع يالله ترى عميبيمر بعد ساعتين تقريبا
الريم : يعني بروح بوظبي
فهد : هيه يالله عشاني
الريم: كل شي عشانك يهون يا اخويه
والكل راح المطار وقاعدين يتريونالطياره
وحان وقت السفر
ساره بضيج : اويه دورنا
نوره تضحك : والله كانجبامتحان اخر السنه
ساره : نوروه لا تضحكين عليه ..احر ماعندي ابرد ما عندج
فهد بعد ما خلص تجهيزات السفر : يالله ساره مشينا
الكل وقف يسلم علىساره
نوره تقرص ساره : بنشوف الحلوه كيف بتتغير
ساره : نوروه يوزي
نوره: تذكرين يوم لعوزتيني يوم تزوجت
ساره تضحك
وام ساره والدموع بعيونها : سارهفديتج والله كيف بقدر ايلس بدونج
ساره دموعها اربع اربع : امي لا تعورين قلبيانا اللي كيف بتم هناك بدونج ..اقول ما يستوي اتين ويانا
نوره : ه الحمد لله والشكر امي انتي بشهر عسل شو نسيتي ولا تناسيتي
ساره : اي شهر عسل الله يخليج
ام ساره : يالله روحي ترى ريلج يترياج
فهد : شربي شي على الاقل
ساره : فهد الله يخليكخلني على راحتي يوم ابى بزقرها زين
فهد يعرف ان ساره متضايجه بس هو يحاوليونسها ويغير مزاجها قد مايقدر..
فهد ساكت ولا يقول شي
ساره تذكرت شي: هيه صحاقول فهد سويت مثل ما قلت لك
فهد : شو
ساره : ان بناخذ شقه فيها غرفتين مبفندق
فهد : ما حصلت شقه بدايه قلت يوم واحد بناخذ فندق وبعدين بدور
سارهبعصبيه : بس انا قلت لك ما ابي
فهد : ادري ادري فاهم شو بتقولين بس ما قدرتبالذات في بلجيكا اكثر شي عندهم فنادق ..بس يوم واحد لاتحاتين وانا بنام على الغنفهزين
ساره ما قالت شي سكتت وهي منقهره ..
ساره حطت راسها ونامت شوي لانهاتعبانه ..اما فهد فهو حاط راسه بس مب نايم ..
ولا فجاه |................الطياره اهتزت لانها مرت بمطبات هوايئه وصدق الكل قام من الزياغ وساره خافت ولا لا ارادياايد ساره لامست ايد فهد
فهد صد فجاه واستغرب من سلوك ساره : بلاج
ساره حستان ايدها تلامس ايد فهد ويها احمر مثل الطماط واستحت : ها ولا شي بس كنت نايمهوحسيت كانه الطياره اهتزت
فهد يبتسم : لا عادي حبيبتي اكيد الطياره مرت بمطبات ..غريبه خفتي مع انج وايد تسافرين
ساره مستحيه : ادري بس هالمره كنت نايمه عشانجذي.. يعني نقزت
فهد : لو ادري ان اهتزاز الطياره بيخليج تلمسين ايديني كنت منزمان دعين ربي ان الطياره كل دقيقه تمر بمطبات
ساره نزلت راسها واستحت وماقالتشي ..روحها استغربت كيف لمست ايد فهد ..
اما فهد فحس بشعور غريب وكان مستانس .. يحليله فهد ما ينلام ..
كيف بيكون شهر عسلهم ؟؟
شو اتلاحداث اللي بتصير؟؟
احداث كثيره تنتظركم عن نوره وعبد الله وهند وسالم ومحمد والريم وشيخه واحداث الاهم ساره وفهد وخالد..
كونو بالانتظار
ترى اورع الاحداث تنتظركم
كالعاده اتمنى اشوف الردود وتوقعاتكم
|