الجزء الثلاثيييين:
وبعد خوف ساره من التلفريك
نزلت وايدها علىقلبها اما فهد فمستانس وايد
فهد وهو يشوف ساره ومبتسم : ها يا عمري شو رايج فيالتلفريك ؟
ساره تشوفه بطرف عينها : مثل ويهك بايخ
فهد : ه .. عيل عرفت انج جذابه
ساره عاقده حواجبها :/ ليشمتى جذبت
فهد: لان ويهي حلو ..
ساره تشوفه من فوق لتحت : والله مغرور
فهد : اكيد مغرور .. ومن حقي اطلع دلوع ومغرور لاني ( ومسك ايد ساره ) لانيمتزوجنج
ساره سحبت ايدها بسرعه : فهد بليز عن هالحركات
فهد : اوف نسيت عمريسوري حبي
ساره شافته وراحت عنه
اما فهد .. فهو متعمد طبعا يمسكايدها..
ابتسم وراح وراها ..
فهد : ساره يا عمري وين نروح
ساره : ممممممممممممممم الحديقه
فهد : اوكي
ساره : شي العاب حلوه
فهد : هيواغلبيتها خطيره
ساره بدلع : عادي انا ما اخاف احب أغامر
فهد : ليش انتيلعبتي العاب مخيفه
ساره بتكبر وهي تمشي : هي لعبت وايد لعبت في دبي في القريهالعالميه وفي ماليزيا و...
فهد : زين الحمد لله حصلت وحده شجاعه مثلي ..عيل ياالله نروح قبل ما يستوي الظهر ..
اما في دبــــــــــــي
الكلمستعد للرحله وقررو يروحون الرحله لين المساء
نوره تتصل في عبد الله وتقنعهعشان ايي وياهم
نوره وهي تكلم عبدلله في التلفون : يالله حبيبي تعا ل وياناوالله بتستانس
عبدالله : والله استحي يا نوره هذيله مب هلي
نوره تضايقت : افا يعني هلي الحينه مب اهلك
عبدالله : لا والله مب جي قصدي .. انا اقصد انهممب من اقاربي يعني ..
نوره : محد غريب بيي ..بس انا وهند اختي وامايه وام سارهواكيد خالد يعني روحنا
عبدالله : زين وين بتروحون ..
نوره : حتا ..واللهوناسه
عبدالله : ليش مروحين قبل
نوره : هي نحن كل سنه نروح..
عبدالله : خلاص اوكي الحينه بيي عندكم وبروح وياكم ولا ازعل زوجتي الغاليه
نوره والابتسامه فيويها : عساني ما انحرم منك يا ريلي الغالي
عبدالله : يا ويل حالي لو ادري انجبتتغزلين فيه ..جان من زمان قلت هيه
نوره : ه .يالله عاد بسك دلعوتعال بسرعه
عبدالله :دقايق وبكون عندكم ان شا ءالله
ام ساره تحتتساعدهم في الاغراض
نوره وهي تشيل الصحون .. : امايه لا تنسين القهوه
امخالد وهي في المطبخ : زين ذكرتيني
ام ساره كانت ترتب الاغراض وفجاه وقفت مكانها ..
نوره استغربت وراحت عندها : بلاج خالو
ام ساره صدت وبحزن: ما شي .. بسهاي اول رحله نروحها بدون ساره ..
نوره حاطه ايدها على جتف ام ساره : ما عليهخالو ان شاء الله هاي اخر رحله نروح بدونها .. المره اليايه بتكون ويانا مع ريلهافهد
ام ساره : ان شاءالله ..
هند وهي نازله بركيض ولا تتخرطف علىالدري
ام ساره ونوره بسرعه ركضو وراها
هند : ااااااااااااااااااااخ ريولي
ام ساره : ها عسى ما تعورتي
هند وهي تحاول توقف وهي ماسكه ظهرها : لا الحمدلله ما تعورت وايد ..
نوره : دومج هبله حد جي يركض ..
هند وهي منقهره وتحاولتنزل من عالدري : مالت عليج قولي الحمد لله على السلامه
نوره : تستاهلين ولابقول شي
هند : يالله اليوم سماح ما بقولج شي لانج انتي اللي اقنعتي خالديودينا
نوره : زين تذكرتي
هند : زين يالله نروح بيستوي الظهر ونحن بعدنا
ام ساره ظاهره من المطبخ : يالله جهزت الغدا وكل شي وين خالد
خالد طلع منالغرفه وملامحه لين الحينه حزينه : انا هني
نوره راحت عند اخوها وهي مبتسمه : ها جاهز
خالد : هيه ..شو عبدالله ما بييه
نوره : الحينه في الدرب ..
خالد شاف ام ساره وتذكر ساره على طول وقلبه متقطع ..
اما في بلجيكا
فهد وساره ووصلو الحديقه اللي هي من اكبر حدايق بلجيكا
ساره تشوف حواليها : وااااااااااااو الحديقه ماشاء الله عوووده
فهد : وحلوه بعد ..شوفي العابهم كيف خطيره يا سلاااااااااااااام ..
والقطار ينزل بسرررررررعه
وساره ماسكه جتف فهد واول ما القطار نزل ساره ما قدرت تيود عمرها
ساره فتحهحلجها:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا ه يا ماما ..ابي انزل ابي انزلهئ هئ ابي انزل
فهد ميت من الضحك : لا تخافين بلاج
ساره : ماما ما ما ..ابيانزل .اااااااااااااااااااااااااا ه الله الله ياخذ هاللعبه ..
فهد : ه امج في دبي مب هني ..ه
ساره ماسكه جتف فهدبالقووووووووو ومنزله راسها وتصارخ .: ما عليه يا فهد انا براويك تضحك عليه
فهد.:
بعد ماخلصت اللعبه
فهد ميود بطنه منالضحك : ه
وساره معصبه وهي تشوف فهد : ليش تضحك ان شاء الله شو تشوف ويهي نكته
فهد : ه اي بطنيبطني يعورني من كثر الضحك .. والله يا ساره عمري ما ضحكت كثر هالمره
ساره معصبه : علك ما ضحكت موليه.. تضحك عليه مسود الويه
فهد : والله لا تلوميني انتي لوتشوفين شكلج بتضحكين على عمرج ..
ساره : كله منك قصيت عليه خليتني اركب اخطرلعبه
فهد : والله قلت لج هاي اخطر لعبه
ساره : متى قلتلي وانا في اللعبه ..تباني يعني انزل عشان الكل يضحك عليه
فهد : وانا شو دراني انج بتخافين .انتيقلتي انج ما تخافين
ساره : شو عرفني اللعبه جي بتخوف ياما ركبت قطار الموت فيالقريه العالميه وفي باجي الاماكن ماخفت جي
فهد : الله يخليج تسمين القطار الموتماالقريه العالميه قطار موت قولي قطار اطفال
ساره : زين يا فهد مره ثانيه مابلعب وياك..والله قلت اكيد ما بشوف امي مره ثانيه
فهد : ..باسم الله عليج يا عمري ..
ساره : زين بسك ضحك قوم خلا نتحرك ..
فهد : زيناي لعبه نلعبها
ساره : ما بي خلاص
فهد : شو خلاص ياعمري يايين هالدرب كلهعشان لعبه
ساره : والله هاللعبه عن عشر العاب
فهد : زين بعد بنلعب شو رايجفي لعبه الماي والله حلوه
ساره : شو تبى بدلتي تخيس ماي .. عشان تضحك عليه
فهد : والله اللعبه حلوه يالله ..
ساره : زين بس اخر لعبه والله صدعت
فهد يضحك: لازم من الصريخ
ساره عصبت ومسكتشنطتها وضربت على ويه فهد:بسك لاتضحك عليه ..
فهد يستعبط: اخ اخعورتيني
في دبــــــــــــــي
الكل كانو في السياره
وخالد يسوق وعبدالله عنده
اما ام ساره وام خالد ونوره وراء
وفي الدبه هند مع الخدامه
هند تتحرطم : الحينه ما خليتوني الا مع الخدامه
نوره : شو نسوي ما شي مكان
هند : جان انتييلستي وراء
نوره بدلع : عيب انا متزوجه
عبدالله : ه
هند : شو يخصه الحينه ..ادورين حجه
ام خالد: يالله وراء ولا جدام اهم شي بنوديج البرمثل ما تبين ..
هند : هي والله
ام ساره : اقول خالد متى بنوصل والله تعبت مناليلسه
خالد : ان شاء الله بعد نص ساعه
عبدالله يشوف ملامح خالد اللي مبينعليه التعب والحزن..
وبعد ما وصلو
الكل جهز المكان عشان اليلسه
اما امساره وام خالد فقاعدين يجهزون الغداء
نوره ويا هند يساعدونهم
عبداللهوياخالد ..
عبدالله : الله شوف الجو محلاته
خالد : هي الجو حلو وايد بسناقصنه شي
عبدالله صد : شو
خالد : ها ووولا شي
عبدالله استغرب من غموضخالد .. وعرف ان خالد قصده ساره بس ما احب يذكره
هند وهي تشم مثل الجلاب ..
نوره : بلاج تشمين مثل الجلاب
هند : اشم ريحة سمج
نوره : هيه ترىغدانا سمج
هند وقفت :شووووووووووووووووووو انا ما اكل سمج
هند وهي رايحهعند امها ومعصبه : امايه ليش سويتو سمج
ام خالد : تو الناس الحينه الريحه وصلتج
هند : شو اكل يعني
ام ساره : لا تخافين شي دياي بعد
هند : هيه تحريتبعد ..
ام خالد : زين سيري زقري الشباب عشان يتغدون
هند : ما بغيتو تحطون غدى شوفو الساعه كم الحينه ؟استوى العصر
ام خالد : بسج يا ام لسان .. ترى نحن واصلين متاخر يالله روحي زقريالشباب
نوره انا بروح
هند : قالو هند مب نوره
نوره بدلع : هناك ريليواخويه ..يعني اقربلي
هند عاقده حواجبها : يالله على الدلع
نوره ابتسمتوراحت صوب خالد وعبدالله
عبدالله شاف نوره يايه صوبهم : هلا والله باللي يايهعندنا
نوره مستحيه : هلا فيك ..يالله ترى الغداء جاهز
عبدالله صد لخالد : يالله نروح ..
خالد من غير نفس :يالله
الرحله كانت حلوه وايد بس عندخالد وام ساره الرحله مب لين هناك اكيد لان ساره محد وياهم ..
( امافي بيتكم سالم)
سالم يتغدى ويا امه واخته عاشه
سالم يتغدا بسرعه بسرعه ..
ام سالم: ليش جي تاكل بسرعه كانه كلب يلحق وراك
سالم والاكل بحلجه: مستعيل الربع يتريوني
ام سالم : دومك ويالربع ما اتي البيت الا حق الاكل
عاشه: لازم حق المصلحه
سالم يشوف عاشه : انتي سكتي ما يخصج
عاشه سكتتمن الزياغ
سالم راح يغسل ايديه ..:يالله انا بروح
ام سالم : لحظه بقولجشي
سالم صد : خير
ام سالم : شو تجهزت .. ترى ما باجي شي على ملجتك
سالم : اييييييييييييييه تحريت شي مهم الحينه
ام سالم : الحينه الملجه صارت مب مهمه
سالم : والله انا ما يهمني شي لا ملجه ولا خطوبه ولا عرس اهم شي محد يخرب عليهبطلعاتي
سالم : يالله عن اذنكم
سالم كان بيطلع ولا تذكر شي وردبسرعه
سالم يدور في مخباته ويدور يمين يسار
عاشه : شو تدور
سالم : ماشفتى علبة السجاير
ام سالم : يعني مستحيل تنسى هالسم
سالم : مستحيل متعودعليه
ام سالم : وخطيبتك تعرف انك تدخن
سالم : تعرف ولا ما تعرف ما يهني
ام سالم : الله يهديك بس
سالم : هي تذكرت في السياره العلبه يالله باي يمكنارجع على الساعه 3 فليل
ام سالم : ليش من وقت ... كمللين الصبح
سالم شافهم بنظره وراح
ام سالم وقفت عشان تغسل ايديها
عاشه : ما كملتي يا امايه
ام سالم : سد نفسي هالولد
عاشه : دومه جذي طايش لازمتتعودين
ام سالم : عاد انا ابيه يعرس عشان يعقل ويودر هالخرابيط
عاشه : شيامهات وايد يتوقعون ان بزواج عيالهم انهم بيودرون كل شي او بيتغيرون للاحسن والضحيي الزوجه ..
ام سالم : شو اسوي ما بايدي شي .. عسى الله يهديه
**********************
( بلجيـــــــــكا )
ساره وفهد بعد ماخلصو لعب
فهد : ها يا عمري ان شاء الله استانستي
ساره وهي تشوف ملابسها : اي استانست كندورتي لين الحينه فيها ماي ..ياريت ما سمعت كلامك
فهد : الاهو مايوبينشف بسرعه ..
ساره : والحينه وين بنروح ترى تعبت
فهد : بنروح نتغدى ترىانا ميت من اليوع
ساره : اوكي وبعدين بنروح الشقه عشان نرتاح ترى من الصبح نحنواعيين
فهد : اوكي يا عمري يالله خلا ندور على اقرب مطعم وبنرد الشقه ان شاءالله..
فهد وساره بعد ما صلو لاحدث المطاعم
ساره وهي تاكل برقه ..
فهد ياكل من الصوب عيش ومن صوب الثاني يقطع الدياي ..
ساره تضحك : هداعصابك
فهد : هالدياي ماعرف بلاه ما يتقطع
ساره : انا بقطع لك ..
سارهبرقتها وبهدوء قطعت له وخلته بصحنه
فهد رافع حواجبه : يا سلااااام على الرقه
ساره : كل شي بالرقه مب بالدفاشه
فهد : شو اسوي يا حبيبتي ميت من اليوع
ساره : زين يالله كل
فهد وهو ياكل لاحظ على قلادة ساره لانها تبين منالشيله
فهد رفع راسه : ساره
ساره وهي تشرب العصير : مممم
فهد : انا وايدمستغرب من شي ..
ساره : شو
فهد :من اول ما يينا بلجيكا وانتي لابسه هالقلادهوما غيرتيها مع انج تغيرين لبسج دوم وخواتمج وكل شي الا هالقلادهليش
ساره توترت : ها وووولاشي بس احب هالقلاده وايد لانها هديه غاليه
فهد : زين انا بعد عطيتج قلاده بس مالبستيها اذا ما عايبتنج باخذلج غيرها
ساره وهي ماسكه القلاده : لا عايبتني ..بسانسى اغير البسها ..
فهد : يالله اتمنى اشوفج لابسه قلادتي ..
ساره بتوتر : ان شاء الله
ساره خافت انها تنكشف او ان فهد يلاحظ على القلاده انها مكتوبه منوراء حرف خالد وساره
(في حــتــا)
الكل قاعد يسولف ومستانسوقاعدين على شكل دايره وخالد وعبدالله مجابيلنهم ..ونوره ويا هند وام ساره ويا امخالد
ام خالد : ماشاء الله بسرعه استوى المساء
ام ساره : هي والله الحينهالساعه 5 ونص ..
خالد ساكت وما يقول شي.
عبدالله : الصراحه رحلتكم وايدحلوه
هند : افا عليك يالنسيب دوم رحلتنا حلوه
ام ساره : بس ناقصنها شي ..الرحله بتحلى اكثر بوجود ساره
خالد اول ما سمع اسم ساره رفع راسه وشاف خالته ..
هند : يالله ان شاء الله مره اليايه ساره تكون موجوده مع ريلها فهد
خالدقام من مكانه وعصب : ساره اتييه حياها الله بس فهد بالذات ما اييه ولا حتى ابيهاييه في بيتنا ولا ابي اشوفه ..
قام خالد من مكانه وراح صوب النار ..
الكلاستغرب من ردة فعل خالد
عبدالله قام على طول وراء خالد وشافه واقف عند الناروحاط ايدينه على بعض ومعصب
عبدالله وقف عنده : خالد الله يهديك بعدك على ساره
خالد : المشكله تعرف شو يا عبد الله
عبدالله : شو
خالد وهو مغمض عيونهومتالم : ان محد حاس فيه .. الكل يتوقع ان ساره بالنسبه لي شي عادي ومايعرفون انهابدمي وهي كل حياتي ..
عبدالله حط ايده على جتف خالد : والله حاسين فيك .. بس ياخالد البنت تزوجت وترى مب انت اول ريال يخسر حبيبته او خطيبته
خالد صد لعبدالله : هيه صح انا مب اولهم .. بس هذيله يمكن ما حبو مثلي او قدرو ينسون بسهوله .. او انحبيبتهم رفضتهم بس نحن حبنا كان متبادل .. تخيل كنت خطيبها وما باجي شي على الملجهوالله يا عبدالله كنت اتريه متى نخلص الثانويه عشان اخطبها وتكون لي
ويوم صار كل شي راحت عني وصارتملك غيري غصبن عني وعنها .. .
عبدالله يحرك راسه يمين يسار مايعرف شو يقول : يالله هونها وتهون يا اخوي والله يعوض عليك
خالد : مستحيل احب غيرها مستحيل
عبدالله : زين يا خالد قوم خلا نقعد وياهم ما نبي نخلي الكل بحس بضيجك بالذاتام ساره ترى فضيحه
هند تشوف عبدالله وخالد يرمسون
هند : نوره هذيله شويقولون
نوره : جي تشوفين عندي اذن فيل عشان اسمع
هند : اييييييييييييييييهيحليله اخوي متعذب كله من هاي ساروووه ..قهر هي مستانسه واخوي متعذب
نوره بعصبيه : مب منها .. انت تعرفين هالشي مب بايدنها ..
هند ما علقت
نوره تزقرهم منبعيد : عبدالله وخالد يالله تعالو
عبدالله : يالله نروح يا خالد ..خلى نخليالرحله حلوه ومانخرب عليهم يالله
خالد : اوكي بحاول
والكل قعد وكل شخصيقول موقف من مواقفه
هند : تذكرين يا نوره يوم رحتو عني وخليتوني ..
نوره : ه .. هي والله
عبدالله : كيف نسيتوها
نوره : ترى هنداذا ما تروح هني وهناك ما تعيش نحن كنا بنروح ولا هي اختفت ونحن تحريناها فيالسياره ويانا ويوم تحركنا شوي ما نسمع حس هند ولا عرفنا انا ناسينها وبسرعه نرد
عبدالله :
خالد : واقولك يوم ردينا نشوف دموعهااربع اربع شكلها يضحك
هند : عيل تبوني اضحك مودريني بروحي في البر..
وامساره : واحلى موقف يوم سارووه
نوره : هيه .ه
ام خالد : شو
نوره : تذكرين ذيج الرحله اللي اخر مره رحناها ..الجو كان بارد والهوى شويبيطيرنا .ولا ساره تبى تعدل شيلتها ولا شيلتها تطير منها وهي تركض ورى شيلتها
الكل :
حتى خالد ابتسم تذكر
نوره : ه .. زين محد شاف
عبدالله : والله سوالفكم حلوه عيل
(في بلجيـــــكا)
ساره وفهدبعد ما تغدو وصلو الشقه وكانت الساعه عندهم 3 الظهر ..وفي دبي 7 المساء ..
ساره: واخيرا وصلنا والله تعبت
فهد وهو يفصخ الجاكيت : بس شو استانستي
ساره : هي استانست بس في قطار الموت ما استانست
فهد:
ساره : عيلانا بروح احط راسي شوي بنام على الاقل نص ساعه شو انت بتنام
فهد : مممممممممممممم ما فيني نوم بس بيلس في الصاله بشوف تلفزيون ..روحي حبيبتي نامي .نوم العوافي ان شاء الله
ساره بخجل : يالله عن اذنك
ساره راحت اسبحت ولبستبجامه .. البنطلون تحت الركب ومع بودي كت يعني جتوفها برع وفتحت شعرها السايحونامت..
اما فهد فراح يشوف التلفزيون ..ويغير قناه من قناه ..وهو لابس بجامهبحد .. ماخذ راحته الاخ ..
شو اللي بيصير بين ساره وفهد
وشو اللي بيصيرفيهم؟؟
خالد هل راح يصر على ساره او بينساها ؟
وسالم هل بيتزوج هند ؟
شواللي ينتظر باقي الاعضاء
|