مرحبا بكم

قصة مجنوووووون ساااااااارة رووووعة لا تفوووتكم (((أرجو التثبيييت))) ********

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-2007, 09:21   رقم المشاركة : 291 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قاهر الصمت غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 695

النشاط  357 / 35322

المؤشر 81%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قاهر الصمت يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firasAB مشاهدة المشاركة
العفو حبيبي لكن قصتك بايخه و ممله.
العفو حبيبي




لا تــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــ ــلـــــــــيــــــــــــــــــــــق


الحمدلله

 

 

 

   

قديم 20-12-2007, 01:09   رقم المشاركة : 292 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





نعومة البنات غير متصل

المستوى: 2 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 46

النشاط  5 / 2380

المؤشر 86%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نعومة البنات يستحق التميز

افتراضي

الله يعطيك العافية اخوي

(قاهر الصمت )

على القصة التي اعتبرها في قمت الروعة

بس ياليت موصل القصة لنهاية

تحياتي : نعومة البنات

 

 

 

   

قديم 20-12-2007, 09:26   رقم المشاركة : 293 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قاهر الصمت غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 695

النشاط  357 / 35322

المؤشر 81%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قاهر الصمت يستحق التميز

Icon1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firasAB مشاهدة المشاركة
http://www.roo3.com/vb/images/toolbox/smile.gif
عرض الوجوه التعبيرية




شكراً وهذا من ذوقك

 

 

 

   

قديم 20-12-2007, 09:28   رقم المشاركة : 294 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قاهر الصمت غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 695

النشاط  357 / 35322

المؤشر 81%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قاهر الصمت يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــ ــ ــ ـــلا مشاهدة المشاركة
روووووعه قاهر الله يعطيك مليون عافيه



الف الف الف الف الف شكر شكر على المرور الرائع والجميل


ونورتي الصفحه





تحياتي لكِ : قاهر الصمت

 

 

 

   

قديم 20-12-2007, 09:30   رقم المشاركة : 295 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قاهر الصمت غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 695

النشاط  357 / 35322

المؤشر 81%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قاهر الصمت يستحق التميز

Icon1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسول نـجـد مشاهدة المشاركة
قاهر الصمت


قصة جناااااااااااان



يعطيك الف عافية





هلا فيك

ومشكوووووووووور على المرور

 

 

 

   

قديم 20-12-2007, 09:32   رقم المشاركة : 296 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قاهر الصمت غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 695

النشاط  357 / 35322

المؤشر 81%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قاهر الصمت يستحق التميز

Icon1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيف الخجول مشاهدة المشاركة
يسلموووو عالتكملة قاهر
بس ياويلك لو طولت ا لجزء اللي بعدو
<<<<<ه كمان تهدد
يعطيك العافية ياعسل






00000000000000000000000000000000000

كلك ذووووووق


ومشكووووره على المرور

 

 

 

   

قديم 20-12-2007, 09:35   رقم المشاركة : 297 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قاهر الصمت غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 695

النشاط  357 / 35322

المؤشر 81%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قاهر الصمت يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـمـد الـمـري مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي قاهر الصمت على القصه الجميله

وننتظر جديدك


وتقبل مروري

تحياتي
حمد المري


الف شكر على المرور العسسسل


تحياتي لك: قاهر الصمت

 

 

 

   

قديم 20-12-2007, 09:43   رقم المشاركة : 298 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قاهر الصمت غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 695

النشاط  357 / 35322

المؤشر 81%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قاهر الصمت يستحق التميز

Icon1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعومة البنات مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية اخوي

(قاهر الصمت )

على القصة التي اعتبرها في قمت الروعة

بس ياليت موصل القصة لنهاية

تحياتي : نعومة البنات



مشكوووووووووووووووره على المرور


تحياتي لكِ : قا111هر الصمت

 

 

 

   

قديم 20-12-2007, 09:51   رقم المشاركة : 299 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قاهر الصمت غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 695

النشاط  357 / 35322

المؤشر 81%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قاهر الصمت يستحق التميز

Icon1

الجزء الثالث والثلاثون


فهد طلع وهو معصب من ساره ونزل صوب البحر لانالبحر مجابله شقتهم على طووول وشي هناك كراسي وطاولات ..
فهد راح صوب البحر لانالبحر بنسبه لفهد كل شي وهودايما يشكي للبحر ويحس بالراحه يوم يروح هناك ..
فهديكلم نفسه وهو واقف صوب البحر وعاقد ذراعه ومغمض عيونه ومنقهر ويقول في خاطره ( ااااااااااااه يا ساره توقعت اني قدرت اخليج تنسين خالد.. بس شفت العكس .. حتى فيشهر عسلنا تذكرينه ...(رفع عيونه للسماء ) والله ماعرف شو اسوي .. ساعدني يارب .

اما ساره فكانت متوتره شوي لان فهد طلع وهو معصب بس هي ماكانت تقصد .. ساره يالسه في الصاله وتنتظر رجوع فهد ..


* اما اشواق وفاطمه فهم فيشقتهم وطبعا شقتهم وايد جريبه من شقة فهد وساره ..
اشواق وهي يالسه على السرير : افففف مللل مللل
فاطمه وهي ترتب ملابسها :اي ملل الصبح طلعنا ما تملين
اشواق : زين مللل شو اسوي
فاطمه : شوفي تلفزيون
اشواق قامت من مكانها : قومي لا .. من زين البرامج
اشواق راحت صوب الدريشه : خلا افتح الدريشه ( النافذه ) علىالاقل اشوف الناس واغير جو
..اشواق وهي تشوف الرايح والراد .. ولا تشوف شوي منبعيد فهد ..
اشواق تفتح عيونها زياده عشان تتاكد ولا تاخذ نفس
فاطمه صدت صوباشواق : بلاج كانج شفتي حد بيموت
فاطمه تشوف اشواق وهي فاتحه عيونها وشاقهحلجها ..
فاطمه راحت عند اشواق : ايه بلاج يالخبله
اشواق فاتحه عيونها وتاشرصوب فهد ..
فاطمه تشوف يمين يسار : منو .. وين تقصدين
اشواق تصد صوب فاطمه : بلاااااج فهوووووودي هناك
فاطمه اطلع راسها من الدريشه: منو قال ما يبين وايد
اشواق : لانج عميه
فاطمه : زين شفتي فهد شو يعني
اشواق راحت صوب خزانةالملابس ...
فاطمه : ايه شو تسوين
اشواق : سكتي خلا اتكشخ .. هاي فرصتي .. بالذات لان ساره محد
فاطمه فاتحه عيونها: شو قصدج
اشواق وهي ماسكه بدله فيايدنها: قصدي يا حلوه اني بسيرعند فهودي اوني يايه صدفه وبتكلم وياه ..
فاطمه : صدق ما جذبت يوم قلت لج ميونه .. انتي ما تستحين على ويهج ..
اشواق : بلاج هويعرفنا يعني عادي

اشواق: يالله بروح ابدل واتكشخ وبييه
اشواق راحتلبست احلى ماعندها وتمت تحط مكياج وتعطرت ..
اشواق بدلع : ها شو رايج فيه ... مبقمر
فاطمه : حشى كانج رايحه عزيمه
اشواق : بذمتج انا مب جذااااابه
فاطمه : اشواق بلا هالحركات
اشواق : اصلا انا ليش اضيع الوقت وياج خلا اروووح عنداللي خذا عقلي وتفكيري ابي اعرف عنه كل شي .. يمكن يرتاحلي ويودر زوجته ..
فاطمه : اشواااااااااااااق تعالي وين
اشواق وهي مروحه : بااااااااااااااااااااااي

اشواق راحت عند فهد ..
( اشواق كانت حلوهبالذات لانها جذابه وايد بس طبعا ساره احلى عنها بوايد .. بس اشواق عندها اسلوب حلو

فهد وهو متضايق وبعده واقف عند البحر ..
اشواق يت عنده وبرقه : احم احم
فهد يصد ويشوف اشواق مستغرب
اشواق : شحالك فهد
فهد مستغرب : بخير
اشواق : شو ما تذكرني ..انا اشواق
فهد تذكر بالذات لان ساره فضحتهجدامهم : هلا
اشواق وهي تشوف الحزن بويه فهد : ممممممممممم يمكن نسولف
فهديبى يرووح عنها: لا اسمحيلي مشغول
اشواق : فهد لحظه
فهد يصد : نعم
اشواقبرقه ونعومه : يمكن اتكلم وياك .. ابيك بسالفه
فهد :بس انا ما اعرفج كيف تبينتكلميني بسالفه
اشواق : انته زوج ربيعتي .. يعني انا اعرفك ..يالله بليز
فهد يفكر : اوكي بس هنيه بنيلس يعني صوب البحر ترى شي كراسي وطاولات
اشواق : خلاص اي مكان وانا بعزمك على الايس كريم اللي عندهم ترى لذيذ
فهد من غير نفس : اوكي بس دقايق


.*.. ساره وهي تشوف ساعتها حست ان فهد تاخر ..
راحتصوب غرفتها وفتحت الستاره ولا تشوف فهد يالس ويا اشواق ..
ساره استغربت وايدوعرفت انها اشواق وتذكرت كيف اشواق معجبه فيه .. ساره صكت الستاره ..
ساره عاقدهحواجبها ومستغربه : غريبه فهد ويا اشواق
وانا ليش مهتمه ..معقوله اغار ..لالالا مستحيل انا اغار
راحت ساره المطبخ عشان اتييب لها العصير وهي بعدها مستغربه ..




اما اشواق وفهد
فهد منزل راسه وساكت ..
اشواقوهي تتامل فيه : مممممممممممم فهد بلاك ساكت
فهد رفع راسه : اتريه ترمسين ..مبانتي تبيني بسالفه
اشواق ماتعرف شو تقول : ممممممممممم هيه صح بس سالفه عاديه ..ابي ابي هيه صح ابي رقم زوجتك
فهد عاقد حواجبه : الحينه هاي السالفه
اشواق : يعني .. اخاف تسافرون وانا ماعندي رقمها
فهد : خلاص اوكي عندج ورقه
اشواق : لا ماعندي
فهد: وانا بعد
اشواق وهي فاتحه كف ايدها : خلاص اكتب الرقم علىايديه
فهد مستغرب من جراتها : ليش انا اكتب .. ( طلع القلم من قميصه ) انابعطيج القلم وانتي كتبي
اشواق انحرجت : اوووه صح .. اوكي كم الرقم
فهد : *******
اشواق : مشكووووريا فهد
فهد يبى يوقف: خلاص يمكن ارووح
اشواقمسكت ايده بالغلط عشان توقفه : لا تروح
فهد على طول سحب ايده وعصب ..
اشواق : اسمحلي ما قصدت بس لا تروح
فهد : اسمحيلي بس ما احب ايلس ويا وحده بالذات مااعرفها والله مب حلوه
اشواق : بس نحن نعرف بعض وبعدين عادي.. ولا تخاف من زوجتكتشوفنا
فهد بخاطره :يا ريت ساره تحس بشي ولا تهتم
اشواق : وين سرحت
فهد : لا ولا مكان .. بس ساره عادي عندها
اشواق وهي تلعب باصابعها : مممممممممميمكن اقولك شي بس لا تزعل مني ولا تضايق من سؤالي
فهد مستغرب : تفضلي قولي
اشواق : الصراحه انا حاسه ان ساره ما تعزك وايد
فهد تضايق وااايد وعصب ..
اشواق : ما ابيك تزعل ..بس ما احس بينكم حب مثل باقي الازواج
فهد بعصبيه : شو تبينا نبين حق العالم انا نحب بعض .. الحب في القلب
اشواق : هيه ادريبس
فهد وقف : اسمحيلي اشواق انا بروح

اما ساره
( ساره ردت مرهثانيه وفتحت الستاره وشافت اشواق وفهد بعدهم ويا بعض )
ساره : غريبه بلاهم .. شوصاير بينهم ..
حست ساره بالغيره والقهر بس هي ماحسه بهالشي

عند فهد واشواق )


فهد : اشواق تاخرت وايدبغيتي شي ثاني
اشواق : لا خلاص بس ما عزمتك على الايس كريم
فهد : مره ثانيه
فهد وهو يبى يروح
اشواق :فهد
فهد يصد : خير
اشواق : لا تضايق من شي .. ترى اذا في ناس يضايقونك وما يحبون سعاتدك .. ترى اكيد شي ناس يحبون يشوفونالسعاده بقلبك ..
اشواق بابتسامه : مع السلامه يا فهد واتمنى المره اليايه اذاشفتني ما تنسى اسمي .. ترى اسمي مميز اسمي اشواق ..
فهد : ان شاء الله يالله عناذنج
راح فهد شقته
اما اشواق فتمت تشوفه بابتسامه ..وتقول في نفسها ( ماعرفيا فهد كيف سحرتني ..خليتني جريئه واطلع انسانه ثانيه)


فهد راح لشقتهوهو وايد متضايق

دخل فهد ..وساره كانت في الصاله تشوف التلفزيون ويوم سمعتصوت الباب صدت وراء وشافت فهد .. اما فهد فكان معصب .. شافها بنظره كلها غضب وراحولا سلم عليها ولا قالها شي .. دخل فهد غرفته وصك الباب بالقووو..
ساره استغربتمن هالشي وقالت في نفسها : غريبه اول مره فهد ما يعطيني ويه ..مبين صدق انه معصب .. ارووح اراضي..لا لا لا وانا ليش اراضيه .. هو اللي زعل بروحه وانا مب غلطانه .. مابروحله ..

فهد غير ملابسه وتساند على السرير وحط ايده وراء راسه وكان يفكربكلام اشواق شو قصدها ان في ناس يحبون سعادته .. .. ورن موبايله
فهد من غير نفس : الو
الريم : هلا بالغايب اللي ما يسال عني
فهد اول ما سمع صوت الريم اختهيلس وبفرحه : هلا بريمااااااان اختي الغاليه
الريم : وينك يالقاطع عاد قلنا شهرالعسل عاد مب تنسى ان عندك اخت
فهد : فديتج والله مستحيل انساج ..
الريم : زين جيف حالك وحال سارووونه
فهد اول ما سمع اسم ساره اتنهد ..
الريم : بلاكاخويه شو صار
فهد : والله ماعرف شو اقولج
الريم وهي خايفه : لا يكون استوىفي ساره شي
فهد : لا لا باسم الله عليها ما صار فيها شي
الريم : عيل شو صار

فهد : بقولج السالفه
فهد قال حق الريم السالفهكلها
الريم : اها هالسالفه عيل
فهد : هي وانا منقهر اكثر ان حتى ما تاسفتيا الريم تخيلي لهالدرجه انا ولا شي بالنبسالها
الريم: بس هي ماكانت تقصد
فهد : اكيدهو في بالها عشان جي هي تلخبطت وقالتلي خالد بدل فهد .. والله يالريمحاس بالقهر والغصه
الريم : فهد انت تعرف ان ساره ما تباك من البدايه ووافقت علىهالشي وقلت انك بتحاول تغيرها وتخليها تحبك صح
فهد : بس انا والله مب مقصرعليها بشي واحاول انسى كلامها الجارح بس هي ابد ما تحس بمشاعري
الريم : انتتعرف هالشي بيصير وانا ياما نبهتك بس انت اصريت .. فلازم تدوس على قلبك وتسامحها اوااطنش السالفه عشان تقدر تخليها تحبك وتستمر علاقتكم ويا بعض .. مب انت تحبها وماتبى تخسرها لازم تحاول ..
فهد : مب بس احبها انا اعشقها .. ساره كل دنيتي
الريم : خلاص .. الحينه اطلع وانسى السالفه ويمكن ساره حاسه بغلطتها بس ما تبىتعترف ..
فهد : يعني تبيني انسى السالفه .. صعبه
فهد : ما في شي صعب .. اذاصدق تحبها انسى هالشي بالذات ان لين الحينه الحب مب متبادل .. اما اذا متبادل كنتبقولك شي ثاني ..
فهد : خلاص بحاول انسى السالفه وابين لها العكس .. واللهيعيني ..
الريم : الله يسعدك يا اخويه .. وترى ساره طيبه وايد بس هي متضايقهلانك دمرت حبها
فهد : اوكي بحاول اني اطلعها اليوم وانسى اني متضايق
الريم : اوكي اخويه يالله اخليك وياها ..
فهد : مشكوووره اختي اتصلتي في الوقتالمناسب
الريم : افا عليك كم اخو عندي
فهد : تسلمين يالله معالسلامه
الريم : بحفظ الله


راح فهد الصاله عشان يكلم ساره .. ويومدخل الصاله ما شافها فراح غرفتها
ساره وهي اتشوف المناظر من الدريشه ..
فهديفتح شوي الباب : احم احم
ساره صدت استغربت : منو
فهد يطلع نص راسه : منوغير ريلج
ساره استغربت لان قبل شوي فهد متضايق منها
فهد دخل الغرفه : شوبلا ج .. ليش مستغربه
ساره صكت الستاره : ها ولا شي
فهد راح عند ساره وقفعندها
ساره مستغربه .. بلاه فهد يبتسم
فهد بابتسامه : شو رايج يا بعد هلينطلع اليوم
ساره فتحت عيونها : شووووو

فهد : بلاج ..
ساره : توك معصب
فهد يبين العكس ..( مسك ايدها ): عشانج انسى حزني وضيقي وكل شي .. بس عشان ما انحرم منج ..
ساره سحبت ايدها ..وانحرجت
فهد : ها يا عمري وين تبينا نطلع ..
ساره : مممممم ماعرف اي مكان كيفك
فهد حاط صبعه على راسه ويفكر : ممممممممممم شو رايج نروح نتغدى في الباخره ..
ساره : واااااااااو فكره حلوه صوب البحر يا سلام
فهد : وارقى سفينه بعد ..
ساره : فكره حلوه خلاص دقايق واتجهز
فهد : انا بعد بروح اتلبس



راح فهد واتلبس
اما ساره فمستغربهوايد من تصرف فهد .. ماتوقعت هالشي
ساره : سبحان الله منو اللي غير تفكيره ..قبل شوي معصب ومتضايق ..

ساره لبست لون الاحمر .. بقطعة شيفون .. والقميصكله قصات وشكله وايد راقي ..

فهد طلع من الغرفه ودخل غرفة ساره وشاف سارهتسحي شعرها السايح ..وشعر ساره كان لين اخر الظهر .. وفيه لمعه طبيعيه ..
فهددخل وراح عندها: فديت الاحمر
ساره مطنشه وهي تسحي شعرها
فهد : الله شكلجطالع حلو وايد بالذات بشعرج السايح
ساره ابتسمت وماردت عليه
ساره قاعده تلفشعرها وتغطيه كامل ..
فهد : يالله يا عمري ..مشينا
ساره : يالله

فهدوساره راحو لاحلى وارق باخره .. عشان يتغدون ..

***************************

اما في دبــــــــــــي
نوره وهيتكلم الريم : زين يالريم عيل انتي جاهزه..
الريم : هيه الحينه بييج .. قلتي حقريلج انج رايحه العياده عشان الفحص
نوره: انا قلت بروح العياده بس ما قلت لهعشان الفحص
الريم : هيه احسن ..يالله عيل انا الحينه بطلع
نوره : اوكياترياج





نوره ويا الريم راحو العيادهعشان تفحص اذا نوره ما فيها شي يمنع الحمل
نوره وهي تتريه دورها : الريم وايدخايفه
الريم : ان شاء الله ما في شي .. لا تحاتين
نوره والخوف بملامحها : اخاف اسمع خبر مب حلو
الريم : يالله كيف توسوسين توكلي على الله
نوره : اويييه .. يا دوري
النيرس : نوره دورج
نوره : اوييييييييييييه دوري
الريم : الله معاج
نوره وقفت عشان تروح : ادعيلي
الريم : الله وياجيانوره

الريم اتريت نوره وايد ..
الريم كل شي تشوف ساعتها ..
نورهطلعت من عند الدكتوره
الريم راحت عندها : ها شو بشري
نوره بابتسامه : الحمدلله ما فيني شي الدكتوره طمنتني وقالت كل شي سليم عندي وقالت اني اقدر احمل في ايوقت..
الريم مستانسه : الحمدلله الحمد لله ..ما قلت لج ما بيستوي شي
نوره :هيه والله كنت خايفه ..
الريم : التاخر شي عادي .. وايد ناس تاخرو في الحماليمكن اكثر من 4 او 5 سنين وبدون سبب
نوره : هيه صح .. خلا ارووح ابشر ريلي
الريم : وعقبال ما تبشرينه بالحمل
نوره وهي ترفع عيونها للسماء : ان شاءالله .. وربي يسمع منج


هند قاعده تتلبس وتتكشخ ..
ام خالد : وينبتروحين
هند وهي تتمكيج : ولا مكان بس ربيعتي منى بتي بيتنا
ام خالد : والله تقولين خطيبج اللي بييه
هند : بعد لازم بنتج تتكشخ ..عسب محد يكون احلىمنها
ام خالد : الجمال يا بنتي جمال الروح مب الشكل
هند : انا عندي كلانواع الجمال
ام خالد : زين خلا اجهز لها العصير
هند : هي والله تسوين خير ..
هند وهي يالسه في الصاله ويا ام ساره وام خالد تتريه ربيعتها وكل دقيقه تشوفساعتها
ام ساره : بلاج كل ثانيه تشوفين ساعتج
هند : تاخرت ربيعتي وايد
خالد طلع من غرفته عشان يطلع ..قاعد يعدل غترته
ام خالد : بتطلع يا خالد
خالد : هيه امايه بطلع ويا الربع
ام خالد : زين تسوي تغير الجو على الاقل
ومنى يت وهي تدق الجرس
هند وقفت : اكيد منى ربيعتي

هند : بروح استقبلها وبييبهاهنيه
خالد : ليش ما بتودينها الميلس
هند : لا هي تبى اتيه غرفتي ابياراويها اشياء
خالد : عيل انا بطلع يالله من رخصتكم

هند طلعت عشان ادخلربيعتها
منى وهي تبى تدخل شافت خالد عند باب الصاله
منى طبعا الشيله كانهازينه على رقبتها والمكياج كامل في ويها والعطر لاخر الدنيا ..
خالد منزل عيونهويبى يطلع
منى تشوف خالد وبدلع : مرحبا
خالد رفع راسه ولا يشوف منى ومن غيرنفس مرحبتين
خالد طلع على طول وما سوالها سالفه
منى تصد تشوف خالد وهو يطلع
منى تكلم هند : اقول هذا اخوج
هند : هيه ماعندي غيره
منى : ما قلتي انعندج اخو بهالجمال والجاذبيه
هند : ليش عايبنج .. بس صعب تاخذينه
منىبغرور: ليش ان شاء الله شو ناقصني
هند : هو اصلا لين الحينه يحب ساره وما يقدريسناها
منى : ااايييييييييييييه هاي ساره ماعرف شو تسوي في الشباب صدق حظها حلو
منى : زين نحن لين متى بنوقف عند باب الصاله يالله ندخل ..
منى بعد ما سلمتعلى الكل
راحت غرفة نوره وتشوف اغراضها ..
منى : ها شو رايج بغرفتي حلوه صح
منى : مغيره الاثاث يعني
منى : هيه ..
منى : اقول عندج كمبيوتر صح
هند : هيه ليش
منى تحاول تخرب منى : تعالي بدخلج على شي بتستانسين وايد
منى : والله شو
منى : تعالي
منى دخلتها بالشات
هند يالسه عند منى : هذا شو بعد
منى : صدق مب متطوره هذا شات تكلمين بنات و شباب وهم ما يعرفون اسمجولا شي
منى : ويييييييييييه انا اكلم شباب لا حبيبتي انا مخطووبه
منى بحقدلان هند مخطوبه : زين شو يعني جي انتي اول وحده تنخطبين عادي
منى : لا لا مايستوي احس خيانه
منى : مالت عليج صدق غبيه .. اي خيانه جي بتطلعين وياه تكلمينهعلى الشات وهو شو عرفه فيج ولا في اسمج .. يعني كل واحد يقص على الثاني وناسه
منى : لا لا ما بيه
منى : زين شوفيني كيف ادخل الشات واقص عليهم
هند : اوكيه

((منى .. من البنات اللي في هالزمن منتشر عندنا للاسف وايد .. يعني سمعتهم مب زينه وحركات وما يتمنون للباجي الخير .. ويحبون كل البنات اللي وياهم يكونون مثلهم حركات .)).

ومنى تدخل الشات .. وهند قاعده تشوفها وتتعلم منها
منى : ها شو رايج مب وناسه
منى : الصراحه هيه
منى : يوم تكونين ملانه دخلي وكل يوم تقصين على واحد
هند : وهو مايعرف اميلي ولا شي صح
منى : لا مايعرف شي ..
هند : ماعرف اخاف .. مب خيانه لاني مخطوبه
منى: بس انتي ما سويتي شي غلط .. وبعدين بعد ما تزوجين ودري هالشي
هند : مممممممممم اوكي .

(هند وايد على نياتها وماتحس بالغلط اللي تسويه تحس كل ما منى تقول شي يعني صح وما فيها شي )




اما في بلجيـــــــــــــــكا :

فهد وهو ياكل ويا ساره
فهد : الصراحه ما شي احلى من ام الربيان
ساره : لا شكله يخوف .. انا احب الربيان الصغار
فهد: يخوف .. ليش هو حي
ساره : الصراحه كانه حي
فهد : بس لذييييييييييييذ
فهد كمل اكله بعدين وقف عن الاكل وسرح فجاه .. ساره لاحظت هالشي شافت فهد سرحا ن
ساره : بلاك فهد
فهد يشوف ساره : في شي في بالي ما عرف اقوله ولا لاء
ساره : اذا تحس انك تبى تقول قوله
فهد بكل حزن : ساره انا اعرف انج تكرهيني
ساره انصدمت ..
فهد : اعرف ان اللي سويته غلط ان مب من حقي اخذج من خطيبج .. وانا ما الومج اذا عاملتيني هالمعامله
ساره ما تعلق
فهد: بس غصبن عني والله .. يوم شفتج ذيج المره ما قدرت اشيلج من بالي .. عرفت اني مستحيل اعيش بدونج ماعرف شو صارلي .. كانج سحرتيني ويوم عرفت انج مخطوبه حاولت اشيلج من بالي بس ما قدرت والله ما قدرت
ساره : اللي يحب يا فهد يتمنى اللي يحبه السعاده مب انك تاذخني من خطيبي صح
فهد : هيه صح .. بس كل ما تذكر انج ما بتكونين لي ماعرف شو يستوي فيه ..بالذات ان الريم دوم تمدح فيج وتكلمني عنج ..حسيت اني اباج وما بتزوج غيرج ..
ساره : بس اللي يحب ما يسوي اللي سويته
فهد : حاولت انساج ما قدرت والله احس اني بختنق يوم اتذكر انج بتكونين لغيري .. وبالذات انا ياساره عمري ما حبيت من بعد وفاة امي وابوي وانا بامس الحاجه لهم
ساره : بس يا فهد وايد ناس يتامه بس ماصار لهم هالشي
فهد بكل حزن : صح ..بس انا كنت صغير يا ساره يعني قولي صف الرابع واتذكر كل شي ... امي (ادمع فهد ) امي ما عشت وياها فتره طويله .. في اشياء اتذكرها كيف كانت حنونه وياي .. كانت تلاعبني وادلعني اكثر واحد وكنت متعلق فيها بشكل جنون . اكثر عن ابويه .. وتخيلي سعادتنا ما اكتملت ماتت بمرض خبيث ( فهد ما قدر ايود عمره ) نزلت الدمعه
ساره وهي تحاول تخبي دموعها ..
فهد : تخيلي يا ساره انا كنت صغير ويوم ماتت امي قلت حق ابويه وين امي قال راحت من الدنيا .. وانا بامس الحاجه لها ولحنانها .. هي كانت كل شي بالنسبالي .. دايما تنصحني وعمرها ما عصبت عليه كانت حنونه .. وابويه من الصدمه ومن كثر ما تعذب ما ركز في سواقته ومات بحادث في السياره تتخيلين اعز اثنين عندج يرووحون بنفس الوقت .. كيف ما تبيني اتعقد ..



وانا من صغري انحرمت منهم .. وياريت عندي اخو اكبر .. بعدين عمي يلسنا عنده وهناك بدل ما نحصل الحنان حصلنا من مرت عمي العذاب بدل ما تعوضنا الحنان والحب اللي انحرمنا منه ..عاملتنا بجفاء لانها ماتبانا نيلس عندها .. تخلينا مثل الخدم .. وتفرق بيني وبين عيالها .. ودايما تغيضني ..لانه ما عندي احد يهتم فيه واختي صغيره ما تذكر كل شي فانا كنت ادافع عنها يوم مرت عمي تضربها
ساره وهي تمسح دموعها : معقوله في مرت عم بهالقساوه
فهد : نحن دايما نتوقع ان في دنيتنا كل شي زين .. بس مانعرف ان في ناس في الدنيا اخس مما نتصوره .. وانا ياساره تعقدت من بعدها .. انحرمت من كل شي..وطبعا مرت عمي ما قصرت ..بهالطريقه كبرت وقلت اني بعتمد على نفسي وسافرت عشان اشرد من تسلط مرت عمي
ساره : وعمك ماله شخصيه
فهد يتنهد : ااااااااااااااااه .. وايد رياييل مالهم اي سلطه جدام حريمهم .. مع ان عمي طيب وايد ..بس مرته
ساره : وكيف ودرت اختك بروحها وسافرت
فهد : اختي يوم كبرت مرت عمي كانت زينه شوي وياها عشان جي انا اطمنت .. بس طبعا مؤقتا
ساره : ليش يعني
فهد : يوم رديت من السفر فاتحني عمي ان يبى الريم حق حد من عياله .. وهني انا رفضت
ساره /: ليش هو مب زين
فهد : لا ابدا .. من النوع اللي ما يسوي اي شي الا بشور امه يعني تقدرين تقولين ولد امه .. ومايحافظ على صلاته وكان لعوب .. وانا متاكد انه بيبهدل اختي
ساره : اها عشان جي هي تكرها وايد
فهد : هيه وايد وعصبت علينا وماخلت فينا شي ويوم كبرت واعتمدت على نفسي خذت اختي ويلست في بيتنا
ساره : وبيتكم قبل منو عايش فيه
فهد : عمي مأجرنه على ناس وطبعا يوم عرف اني قدرت اعتمد على نفسي استانس لانه يعرف ان مرت عمي بتبهدلنا وعطانا كل فلوسنا مال الايجار ..
ساره : اها هاي قصتك
فهد :هيه وعمري ما شفت السعاده يا ساره الا يوم شفتج فلا تلوميني يا ساره اذا انا تعلقت فيج .. حسيت ان محد يقدر يعوضني عن الحب والحنان غيرج ..وبعدج عني هو موتي .. لاني مستحيل اعيش بدونج يا ساره
ساره نزلت راسها وما قدرت تعلق على شي يمكن لانها اول مره فهد يكسر خاطرها وتحس فيه
فهد رفع راس ساره وبابتسامه : ساره يمكن اقولج خاطره وايد عزيزه علي واهديها لج
ساره بابتسامه : تفضل
فهد : بس عاد ملينا من اليلسه خلا نشوف البحر ... وبقولج على الاقل احس اني في باخره وان البحر عندنا
ساره وقفت : اوكي يالله
فهد واقف عند ساره وساره تشوفه .. اما فهد فهو يشوف البحر ويقول بكل رقه :
** لو كان بيدي اموت مليون مره .
..بختار موتي ولا فراقك ثواني
**لا تظن بعدك في حياتي مسره .
. تفداك روحي وراحتي وكياني
** انت ف حياتي كل امالي
وانا ما اقدر على بعدك يا بعد خلاني
** حبك سكن روحي وقلبي مقره
وعهد الموده لك على طول الزماني
** جمع العذاري ما يسوون شعره منك
ولا بيعوضني عنك ثــــــاني

فهد يصد لساره : ها شو رايج
ساره بابتسامه : الصراحه رووعه ..
فهد تقرب من ساره اكثر: محد اروع منج يا بعد خلاني ..وترى هذا شويه يا ساره ترى اللي في قلبي واااايد .. وحبي لج ماله حدود..
ساره تشوف فهد وهي ما تقدر تقول شي..يمكن اول مره تحس بحب فهد الكبير لها وتحس بمعاناة فهد بحياته وعرفت ان فهد ما يقدر يعيش بدونها ..

شو اللي بيصير بين ساره وفهد ؟
ساره بتنسىخالد .. وبتفكر بكلام فهد وبتحبه ؟
وهل اشواق بتصر على فهد وما بتورده ؟
ومنى شو اللي تخططه لهند ؟؟ وهل هند بتخترب؟

بتعرفون كل الاحداث بس اذاتابعتوني
فابقو في الانتظار



فهد واقف عند ساره وساره تشوفه .. اما فهد فهو يشوف البحر ويقول بكل رقه :
** لو كان بيدي اموت مليون مره .
..بختار موتي ولا فراقك ثواني
**لا تظن بعدك في حياتي مسره .
. تفداكروحي وراحتي وكياني
** انت ف حياتي كل امالي
وانا ما اقدر على بعدك يا بعدخلاني
** حبك سكن روحي وقلبي مقره
وعهد الموده لك على طول الزماني
** جمع العذاري ما يسوون شعره منك
ولا بيعوضني عنك ثــــــاني

فهد يصدلساره : ها شو رايج
ساره بابتسامه : الصراحه رووعه ..
فهد تقرب من سارهاكثر: محد اروع منج يا بعد خلاني ..وترى هذا شويه يا ساره ترى اللي في قلبي واااايد .. وحبي لج ماله حدود..
ساره تشوف فهد وهي ما تقدر تقول شي..يمكن اول مره تحسبحب فهد الكبير لها وتحس بمعاناة فهد بحياته وعرفت ان فهد ما يقدر يعيش بدونها ..

ساره تصد لفهد : فهد انت من زمانتكتب خواطر واشعار
فهد بابتسامه : والله مب وايد بس من بعد وفاة امي كنت احباكتب اشعار حزن لان امي خلتني بس يوم شفتج يا باعد هلي استويت شاعر لج
ساره : زين ليش ما اطلع مواهبك في المجلات ..
فهد : الصراحه وايدين نصحوني .. بس مااحس اني اكتب لهالدرجه حلو
ساره : لا صدق روووعه .. زين لو كتبت اشعارك شو راحتخلي لقبك .. مثل ماتعرف كل واحد يكتب لازم يكون له لقب
فهد وهو يمسكك ايدينساره وبابتسامه رقيقه : اكيد راح يكون لقبي ( مجنون ساره )
ساره وهي تسحب ايدفهد برقه وتصد صوب ثاني : مجنون ساره ..ليش
فهد يمسك ذراع ساره ويبها صوبه : لاني مجنونج يا ساره حبج سحرني وخلاني اصير انسان ثاني .. ساره صدت مره ثانيه صوبالبحر وكانت متضايقه وفي خاطرها تقول (( اااااااااااااااااااااه يا ربي ..شو اسوي .. صح ان فهد محتاجلي وايد وهو طيب ومب مقصر عليه بس صعب صعب ابادله لان خالد لينالحينه بقلبي وصعب عليه اكون مستانسه وهو هناك متعذب ماعرف شو اسوي يا ربي
فهد : بلاج ساره في شو سرحتي
ساره : لا ما شي .. بس متى بنرد ...





فهد مستغرب :/ليش شومليتي
ساره : لا مب جي السالفه .. بس احس بصداع ابي ارتاح
فهد وهو يشوفساعته : مممممممممم بعد ربع ساعه ان شاء الله .. زين تعالي يا عمري يلسي عشان ماتتعبين اكثر


********************

أما في دبـــــــــــــي:

نوره بعد ما ردت من العياده راحت عند عبدالله
عبدالله وهو يرمس تلفون
نوره تاشر له وتقوله بصوت واطي : ابيك بسرعه
عبدالله يشوفهاومستغرب
نوره : يالله
عبدالله يكلم ربيعه : زين عيل اخليك يا بو علي ان شاءالله اكلمك مره ثانيه ..
عبدالله : بلاج يا عمري .. احسج وايد متحمسه
نورهوالابتسامه في ويها : عندي لك خبر حلو
عبدالله : الله يكثر من الاخبار الحلوه.. ها قولي شو استوى
نوره : اليوم رحت العياده عشان اطمن اذا اقدر احمل ولا لاء .. قالت لي الدكتوره ان ما عندي شي يمنع الحمل يعني اقدر احمل متى الله راد
عبدالله : الحمد لله .. بس لش مستعيله على الحمال يا عمري تونا مكملين شهرين
نوره : بس كنت خايفه وابي اطمن .. وايد فرحانه
عبدالله تقرب من نوره وخذهابحضنه : الله يعطينا يارب عشان اشوف الفرحه دوووم ما تفارقج
نوره وهي مستحيه : والله لا يحرمني منك يا اغلى انسان عندي ..

*.. نوره سعادتها كبيره لانهاوايد كانت تحاتي من ان شي يصير ويمنع الحمل بس اطمنت اكثر يوم الدكتوره بشرتها انما في شي يمنع الحمل عندها ..



اما في بيت ام خالد ..
خالد رد منعند ربعه ودخل الصاله : السلام عليكم
ام خالد وبو خالد : السلام عليكم ورحمهالله وبركاته
راح خالد وباس فوق راس والديه : عيل وين ام ساره
ام خالد: خالتك في غرفتها
خالد : وين هند عيل
ام خالد : اعتقد في غرفتها بعد
خالد : راحت ربيعتها

ام خالد :هيه من زمان
خالدراح غرفة هند ويدق الباب
هند كانت يالسه على الكمبيوتر ومن الخوف صكت بسرعهالكمبيوتر..
خالد يدق الباب : هند فتحي الباب انا خالد
هند وهي متوتره تفتحالباب: ها خالد شو بغيت
خالد دخل غرفتها : شو تسوين
هند بتوتر : ها ممم مماشي بس يالسه في غرفتي
خالد : زين سمعي بقولج شي
هند : خير
خالد : انابكون وياج صريح .. انا مب مرتاح لربيعتج
هند عاقده حواجبها : منو منى
خالد : اللي يت اليوم بيتنا .. مب مرتاحلها ابدا
هند وهي معصبه : ليش يلست وياهاعشان ترتاح لها
خالد : احيانا من الشكل نقدر نحكم على الشخص
هند : ليشبلاها
خالد : شي انسانه محترمه .. ما تلبس الشيله وحاطه مكياج كامل والعطر لاخرالدنيا والعبايه ماعرف ليش لابستنها اذا عباتها مفتوحه بالكامل واللبس ولا كانهامسلمه ...
هند : وانت متى لحقت تشوفها
خالد : لا تنسين انها سلمت عليه وانافجاه شفتها
هند : بس الاشكال تخدع
خالد : اوكي اذاالاشكال تخدع .. اسلوبهامبين شفتي كيف سلمت عليه وشفتي نظراتها ودلعها ..الانسانه المحترمه تكونثجيييييييله وما تكون بهالشكل
هند بصريخ : بس انا مرتاحتلها وما يهمني راي حدثاني
خالد بعصبيه : بس انا اكبر واعرف شو الصح والخطا ترى يا هند الربيعه الليسمعتها مختربه تخرب رباعتها وترى البنت ماعندها الاسمعتها واذا سمعتها راحت مب بسهي بتضيع حتى اهلها بيضيعون
هند : والله انك مكبر السالفه يا خالد
خالد: انا حذرتج ..واذا يا هند عرفت ان ربيعتج سمعتها مب زينه والله راح تندمين .. بالذاتاذا كنتي تعرفين هالشي
هند : خالد لاتنسى اني مخطوبه وانا حره بتصرفاتي
خالد بعصبيه : شوووووووووو .. لا حبيبتي مب يعني انج مخطوبه تسوين اللي تبين
هند : وانت يعني اكيد ما بترتاح .. انت ماترتاح الا مع حبيبة القلب اللي قصتعليك وودرتك
خالد مسك ذراع هند بالقووو : سمعي لا تقارنين ساره بهالانواع ولاترمسين عنها الا بالزين سمعتي ولا بتوشفين شي ما شفتيه
هند : ااااااي ايدي هدايدي يا خالد عورتني
خالد هد ايدها : وبعدين ساره ما تساوي ظفر منى ربييعتجوظفر بنات العالم
هند معصبه وما قدرت تقول شي لانها خافت من عصبية خالد ..

خالد وهو يبى يطلع صد صوب هندوياشر بصبعه : انا راح اسال عن منى واذا عرفت عنها شي مب زين غصبن عنج راح تودرينهاويا ويلج يا هند اذا عرفت انج تعرفين عنها شي وساكته
طلع خالد وهو معصب
امامنى فمنقهره من كلام خالد وتهديده لها ..
منى وهي تكلم نفسها : والله راح اقهركيوم من الايام مثل ما قهرتني يا خالد




**********************

فيبلجيـــكا
فهد وهو ماسك ايد ساره عشان تنزل من الباخره : شوي شوي يا عمري اخافاطيحين
ساره وهي رافعه ملابسها : وي زياااااغ .. اخاف اطيح في البحر
فهد : لا تخافين وانا وياج يا عمري .. لاتنسين اني سباح ماهر
ساره بعد مانزلت منالباخره ..
ساره : الحمد لله وصلنا
فهد: الصراحه كان يوم وايد حلو
ساره : صدقك وايد استانست
فهد : ان شاء الله دوم اشوف الفرحه مالي قلبج
سارهتبتسم
فهد : يالله نرد شقتنا
ساره : يالله
وبعد ما خذو التاكسي ووصلوجريب شقتهم
فهد: ساره يمكن دقايق
ساره : وين بتروح بعد ... لا تقول يوعان
فهد : ه لا مب يوعان بس دقايق
راح فهد بسرعه وياب ورده حمراء
فهد وهو ماسك الورده الحمراء : تفضلي يا اغلى وارق واحلىزوجه في الكونكله
ساره وهي تاخذ الورده وبابتسامه :تسلم يا فهد
فهد : تصدقين الوردهمستانسه وايد
ساره : ليش
فهد : لانها لامست ايدينج الحلوه
ساره ويها احمر : فهد بس عاد
فهد : اوووه سوري نسينا ان الحلوه خجوله .. فديت الحيا منج
ساره وهي تمشي : فهد يالله بروح الشقه
فهد :لحظه لحظه بييه وياج

.. ساره في البدايه كانت قاسيه عليه وايد بس ما تقدر تقاوم رومانسيه فهد وكلامه وصدقاحساسه.. بس هذا مب يعني انها نست خالد

ساره بعد ماراحت الشقه
سارهبدلت ملابسها ولبست جلابيه راقيه وحلوه بدرجات البيج ..
ساره راحت غرفة فهد وهيواقفه عند باب فهد : فهد فهد
فهد وفي ايده كتاب : هلا يا عمري تفضلي
سارهبخجل تدخل : سوري على الازعاج
فهد : يالله على هالرسميات .. يا حلوه انتي مرتي .. يعني لا ازعاج ولا شي.. بالعكس قربج هو اللي يفرح قلبي
ساره وهو تشوف الكتاب : شو في ايدك
فهد : كتاب اشعاري .. كل ما يستوي عندي شي احب اكتب
ساره /: يمكن اقرا ه
فهد : مممممممممممم مب الحينه ..خلا يتحقق اللي في بالي بعدينبعطيج
ساره : شو اللي في بالك
فهد : لاحقه يا عمري .. بعدين بخبرج ان شاءالله
ساره : اوكي على راحتك .. فهد بتصل في امايه
فهد : اوكي يا عمرياتصلي فيها ..
ساره : بس ماعرف وين موبايلي
فهد : خلاص انا بتصل على موبايلجعشان تعرفين مكانه
فهد خذ موبايله ويتصل في ساره
ساره وهي واقفه عنده وتسمعصوت موبايلها: اسمع موبايلي يرن بس ماعرف وين
فهد : روحي شو في وينه اكيدبغرفتج
ساره راحت ادور موبايلها وحصلته في الصاله
فهد : ها حصلتي
ساره :هيه حصلت مشكوور
فهد : افا عليج ما سوينا شي
ساره راحت تتصل في امها .

امها يالسه مع ام خالد وهند
ساره : الو امايه
ام ساره : فدييييييييت عمرج يا ساره
هند تصد ومنقهره ..
ساره : شحالج امايه وشحالخالتي وبنات خالتي
ام ساره : الكل يسال عنج يا ساره انتي جيف حالج وحال فهدريلج
ساره : كلنا بخير
ام ساره : وينكم انتو الحنيه في المانيا
ساره : لا ما بنروحها .. مستانسين وايد في بلجيكا قلنا خلا انتم هناك احسن
ام ساره : ان شا ءالله دومج تكونين مستانسه
ساره : ان شاء الله .. والله اشتقتلج يا امايهموووت
ام ساره : وانا اكثر يا عمري
فهد ياي عند ساره وياشر ان يبى يكلم امساره
ساره : اقول امايه لحظه فهد يبى يكلمج

ام ساره : هيه عطيني
فهد : سلام عليج عمتي
ام ساره : هلا بولدي فهد .. شحالك
فهد : بخير مدامج بخير .. وشو الاخبار عندكم ان شاء الله مرتاحين
ام ساره : الحمدلله مرتاحين ومشتاقيلكم يالله متى بتردون وايد طولتو
فهد : ان شاء الله جريب
فهد: ما تامرين علينا بشي يا عمتي
ام ساره: ما وصيك على ساره لا تزعلها ولا شي تراها بنتي الوحيده
فهد : ساره بعيوني عمتي لا توصين حريص ..
ام ساره / تسلم يا ولدي والله يسعدكم
فهد: سلمي على الكل
ام ساره : يوصل ان شاء لله

ام ساره بعد ما صكت من عندهم
ام خالد : ها شو اخبارهم
ام ساره : يسلمون عليكم
ام خالد : الله يسلمهم من الشر
هند : شو وينهم في المانيا صح
ام ساره : لا في بليجكا
هند : غريبه سمعت يقولون اسبوع بلجيكا واسبوع المانيا والحينه كملو تقريبا 10 ايام
ام ساره : تقول ساره انهم مستانسين هناك وايد ومرتاحين
هند : ماشا ءالله الاخت مرتاحه
خالد توه طالع من غرفته ومتكشخ يبا يطلع
ام خالد : على وين يا خالد
خالد : بروح بمر على ربيعي محمد
هند وهي تبى تقهر خالد: اقول خالد ما سمعت اخر الاخبار
خالد كان واقف عند الباب عشان يطلع يصد لهند : خير
هند بدلع : يقولون ان ساره بتم هنك اكثر في شهر العسل ولا بعد ساره مرتاحه واااااااااااايد هناك وما تبى ترد .. واذا هي مرتاحه هذا دليل انها تحبه ولازم تحبه كيف ماتحبه وهم هناك بروحهم ولا بعد حد يقدر يشوف جمال فهد وما يحبه
خالد عيونه كلها غضب وحزن وقهر ويطلع وهو معصب
ام خالد بصوت واطي : ليش قلتيله يا هند
هند وهي واقفه : ابي اقهره مثل ما قهرني اليوم



راح خالد وركب سيارتهوالقهر مالي قلبه وهي يضرب بايده على السكان والدمعه بعيونه : معقوله يا ساره نسيتيوعدنا معقوله يا ساره نسيتيني ..لازم اكلم ساره واتاكد منها ..
خالد خذالموبايل عشان يتصل في ساره وهاي اول مره : خالد اتصل فيها اكثر من مره بس موبايلهامغلق

خالد وهو يكلم نفسه ومعصب: مغلقهذا دليل انج ما تبين حتى ازعاج من حد يعني صدق انج مرتاحه هناك .. معقوله يا سارهنسيتيني ...
راح خالد يمر ورا ربيعه محمد والحزن بملامحه
محمد وهو يركبالسياره : وينك يا ريال تاخرت وايد من متى وانا اترياك
خالد ما يصد لمحمد ولا شيساكت ..
محمد بعد ماركب السياره : خالد بلاك
خالد بحزن وهو يشغل السياره: مافيني شي
محمد مستغرب .. من سكوت خالد وهو كل الدرب ساكت ولا يبتسم
وخالدوهو يسوق ..ماقدر يركز بسواقته
ولا مفجـــــــــــــــــأه
كان يبى يدعمالسياره اللي جدامه وضرب بريك بصوت عالي .. حتى راسه ضرب بخفيف على السكان
محمدوهو ماسك خالد: خالد خالد بلاك فيك شي
خالد وهو ماسك راسه : اخ لا ما فيني شي.. انت فيك شي تعورت
محمد : لا الحمد لله ما فيني شي .. صح حسيت اني بطلع منالدريشه بس الحمد لله ماتعورت
خالد : اسمحلي
محمد : بلاك يا خالد شو فيك ..
خالد بعصبيه : ماعرف ماعرف
محمد : شكلك وايد تعبان ..قوم حرك السياره علىصوب عشان انا اسوق بدالك ..
خالد : لا عادي
محمد : اي عادي الله يهديك زين ماسوينا حادث شكلك تعبان وماتقدر تسوق ..وقف على صوب عشان انا اسوق واوديك البيتترتاح

محمد ساق بدال خالد .. لان خالد كان وايد تعبان والقهر بقلبه

محمد وصل خالد البيت .. وقاله خلا يتصل فيه بعد ما يكون بخير
خالد وصلالبيت .. والكل استغرب لانه توه طالع وغريبه بسرعه رد
ام خالد قامت من مكانها : بلاك خالد
خالد وهو ببطئ يمشي.. : ما شي بس شوي تعبان ابي انام
ام ساره : غريبه تنام بهالوقت زين تعشى قبل ماتنام
خالد : ما اشتهي العشى بس ابي انام محديوعيني ولا يدق عليه الباب
ام خالد : على راحتك يا ولدي
خالد دخل عرفته وهومتساند على الباب والدموع بعيونه ويكلم نفسه : لا مستحيل يا ساره تكونين ناستني .. انتي الامل اللي بقلبي .. مستحيل تنسين وعدنا .. انا لج وانتي لي يا ساره ..

ام خالد وهي خايفه على خالد : بلاه خالد شو صارله
هند ساكته وبخاطرهاتقول : اكيد يوم سمع خبر ساره جي صار له .. حشى مب حب اللي يحبها .. بس يستاهل عشانمره ثانيه ما يقهرني

اما خالد فماقدر ينام وهو يتجلب يمين يسار وذكرياتساره ماتفارق خياله .. والدموع بعيونه

شو اللي بيصير لخالد ؟؟
وهل ساره راح تنساه .؟ وتحب فهد ؟
انتظرو احلى الاحداث بقصتي
بجزء حلو واحداث احلى

 

 

 

   

قديم 21-12-2007, 01:15   رقم المشاركة : 300 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قمووره غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 846

النشاط  573 / 42767

المؤشر 87%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قمووره يستحق التميز

افتراضي

يسلموووووووووووووو

عالتكمله













قمووووووووره

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:28.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون