مرحبا بكم

قصة مجنوووووون ساااااااارة رووووعة لا تفوووتكم (((أرجو التثبيييت))) ********

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-2007, 07:08   رقم المشاركة : 311 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دلعها مصيبه غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 142

النشاط  20 / 7081

المؤشر 69%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلعها مصيبه يستحق التميز

افتراضي

الله يعطيك العافيه

 

 

 

   

قديم 24-12-2007, 10:36   رقم المشاركة : 312 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دلعها مصيبه غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 142

النشاط  20 / 7081

المؤشر 69%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلعها مصيبه يستحق التميز

افتراضي

مشكور اخول على القصه الاكثل من رائعه

 

 

 

   

قديم 24-12-2007, 11:02   رقم المشاركة : 313 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دلعها مصيبه غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 142

النشاط  20 / 7081

المؤشر 69%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلعها مصيبه يستحق التميز

افتراضي

مشكور اخوي

 

 

 

   

قديم 24-12-2007, 11:41   رقم المشاركة : 314 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





قـاهـرتـهـم غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 63

النشاط  7 / 3124

المؤشر 52%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قـاهـرتـهـم يستحق التميز

S4

الصراحة اشكر فنك على كتابتك لهالقصة لاني من زمان ابي اقراها ومو قادرة بس الحين الحمد لله ارتحت واشكرك الصراحة والله يزيد من امثالك بس الصراحة يكسرون الخاطر واتمنى منك لو تكملها بعدين.. وجزالك الله خير
...يسلمووووووووووووووووووووو على الموضوع الرائع
:eh_s(15)::eh_s(15)::eh_s(15)::eh_s(15)::eh_s(15):

 

 

 

   

قديم 25-12-2007, 07:14   رقم المشاركة : 315 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مجنوونه فحبه غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 5

النشاط  1 / 269

المؤشر 21%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مجنوونه فحبه يستحق التميز

افتراضي

[align=center]أخوي قاهر الصمت عن أذنك أبكمل بقية القصه لوسمحت
أوكي

تحياتي

~*¤ô§ô¤*~مجنوونه فحبه[/align]~*¤ô§ô¤*~

 

 

 

   

قديم 25-12-2007, 04:29   رقم المشاركة : 316 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امل عمري غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 92

النشاط  11 / 4661

المؤشر 68%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امل عمري يستحق التميز

افتراضي

وين التكمله
ولي عا فيك لا طول بسرعه

 

 

 

   

قديم 26-12-2007, 12:33   رقم المشاركة : 317 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دلعها مصيبه غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 142

النشاط  20 / 7081

المؤشر 69%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلعها مصيبه يستحق التميز

افتراضي

الله يعطيك العافيه

 

 

 

   

قديم 26-12-2007, 12:44   رقم المشاركة : 318 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مجنوونه فحبه غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 5

النشاط  1 / 269

المؤشر 21%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مجنوونه فحبه يستحق التميز

الجزء الرابع والثلاثــون
بعد ما خالد رد البيت ما طلع من الغرفه كله يفكر بساره .. ومتضايق وايد .. ويتخيل ان ساره نسته وتحب فهد ..

وفي اليوم الثـــاني :
في بلجيـــكا :

فهد مطلع ملابس السباحه .
اما ساره فهي تكتب الاشياء اللي لازم تشتريها لاهلها ..
فهد وهو مستعيل : ساره حبي
ساره تصد وتشوف فهد ماسك الملابس : خير
فهد : انا الحينه بروح
ساره عاقده حواجبها : تروح في هالصبح
فهد : هيه بروح اتسبح في البحر يا سلام ما تشوفين الجو
ساره مستغربه : تسبح .
فهد يتقرب عندها : نسيتي ان ريلج سباح ماهر .. ولازم اتسبح البحر مجابلنا وما اتسبح لا والجو محلاته
ساره : بس برد شوي
فهد : عادي .. اهم شي اتسبح ..(فهد يلس عند ساره) ما بتشوفين ريلج كيف يتسبح
ساره صدت صوب ثاني : مشغوله شوي
فهد قام من عند ساره : خلاص تقدرين تشوفيني من الجامه ( النافذه ) .. ترى اكيد يبين
ساره : ممممم يصير خير
فهد لبس شورت وقميص السباحه وبهالبس بينت عضلاته ..
فهد : يالله يا عمري باااااااااي
ساره اونها استحت ونزلت راسها : باااي

فهد راح يتسبح .. وهو مستانس .. وطبعا الكل تم يشوفه ويشوفون كيف يتسبح بمهاره ..اما اشواق فهي ماسكه القلم وتتامل فيه ..
فاطمه يت عندها : ها شو تجهزتي ان شا ءالله اليوم بنسافر
اشواق وهي تتحرطم : يعني لازم نروح فرنسا نحن مرتاحين في بلجيكا ..
فاطمه : ولا يا حلوه مب انا اللي قلت .. اهالينا اللي مقررين هالشي
اشواق وهي زعلانه وماسكه القلم : يعني بودع فهد
فاطمه يلست عندها وهي مستغربه تشوف القلم : من وين يبتي هالقلم
اشواق تصد لفاطمه: هذا قلم فهد
فاطمه فتحت عيونها : شوووووووو ومن وين يبتيه
اشواق بابتسامه : تذكرين يوم شفت فهد عند البحر يوم يلست وياه قلت له ابيه قلم عشان اكتب رقم ساره وهو عطاني قلمه وانا نسيت اعطيه
فاطمه : نسيتي ولا تناسيتي
اشواق تضحك بخبث: فاهمتني يا الشيطانه ... الصراحه تناسيت .. وقلت هاي فرصه عشان اشوفه مره ثانيه قبل ما اروح
فاطمه : شو قصدج
اشواق وقفت من مكانها : قصدي انا نحن بنروح نسلم على ساره عشان السفر ومره وحده بسالها وين فهد وعشان ما تشك بعطي حق فهد القلم اونه عذر عشان اشوووفه ..
فاطمه : ايه يالخبله ..تبين تسوين مشاكل .. يمكن ساره ماتعرف انكم شفتو بعض
اشواق : هيه اصلا مبين انها مب مهتمه فيه .. وبعدين انا مالي خص فيها ولا في شي ثاني .. اهم شي اشوفه
فاطمه : صدق يوم قلت انج خبله
اشواق عصبت : ليش خبله ها .. يعني اللي يحب يطلع خبل .. بعدين مب انا اللي حبيته قلبي اللي حبه .. والله يسحر هالريال يخبللللل
فاطمه : انتي ما تحبينه يا اشواق .. انتيي مثل باجي البنات متخبله او معجبه في جماله او في شخصيته وهذا اعجاب مب حب
اشواق : حب ولا اعجاب المهم ابي اشوفه قبل ما اسافر ..بتين ويايه صح
فاطمه منزله راسها
اشواق : فاطمه انا ما طلبت منج شي.. بس ابي اروح عند ساره ولا تنسين انها ربيعتج
فاطمه : عشان جي انا خايفه لاني ما ابي اخسر صداقتي وياها ..
اشواق : صدقيني ما بيستوي شي .. تعالي ويايه اليوم .. بروح اتلبس وبنروح عندها اوكي
فاطمه بابتسامه : اوكي عشانج يا اشواق
اشواق بابتسامه راحت مسكت ايدها : تسلمين يافاطمه وعمري ماراح انسى جميلج ..
اما في دبـــــي:

محمد يالس يتصل في خالد بس كله يعطيه مغلق ..
محمد يكلم نفسه : الله يعين ..ماعرف خالد بلاه من البارحه اتصل فيه وموبايله كله مغلق ..المشكله ماعرف رقم بيتهم ..

وبعدين موبايل محمد رن وشاف رقم غريب ..
محمد : الو
المتصل : سلام عليكم
محمد مستغرب من الصوت : وعليكم السلام منو وياي
المتصل : انا ......
محمد استغرب: منو شيخه ويايه
شيخه : هيه انا شيخه بنت عمك
محمد اتوتر : هلا شيخه جيف حالج يا بنت عمي
شيخه بحزن : الصرحه مب بخير
محمد : افا ليش شو استوى
شيخه : يبت لنا المشاكل يا محمد بعد ما ساعدتك وانت كانك مب صاحب هالفكره ..كاني انا المذنبه
محمد : ليش شو استوى
شيخه : الكل يعاتبني لان امك قطعت عنا وما تتصل في امي ولا في اخوها اللي هو ابويه .. وانت قلت ان امك ماراح تزعل
محمد وهو يفكر : والله توقعت ان المشكله انحلت
شيخه دخليلك يا محمد انهي هالسالفه .. ترى انا ساعدتك وكل شي طاح على راسي .. على الاقل تحمل باجي المشكله .. واقنع امك
محمد : خلاص ولا يهمج .. وعد مني اني اكلم امي مره واثنين وثلاث لين ما تقتنع
شيخه : اسمحلي علىالاتصال وعلى هالعتاب بس غصبن عني ..
محمد : لا فاهمنج .. انا اللي اتاسف لاني نسيت هالشي .. والله توقعت ان كل شي انحل .. بس ان شاء الله جريب راح تشوفين امايه بيتكم بعد
شيخه : مشكوورولد العم واسمحلنا مره ثانيه
محمد : لا افا عليج ما سويت شي .. انا لازم اشكرج على كل اللي سويتيه ..
شيخه : يالله عيل عن اذنك .. بخليك الحنيه
محمد : في اماااان الله يا بنت عمي

محمد بعد ماصك من عند شيخه : والله نسيت امي .. الله يهديج يا امي .. بعدج مال قوم اول اللي تزعلين عشان هالسوالف .. والله مشكله هالعيايز..

محمد راح يكلم امه وشافها في المطبخ تكلم الخدامه ..
محمد واقف عند باب المطبخ : امايه
الام منمدجه تكلم الخدامه ..
محمد : امااااااااااايه
الام معصبه : شو تبى ما تشوفني اكلم الخدامه عشان الغدى
محمد: زين ابيج بسالفه
الام : وانت يا سوالفك اللي ما تخلص .. بعدين قولي
محمد : لا ابي الحينه اقولج
الام : اف صدق تعورالراس ..
محمد : يالله تعالي شوي بس ما باخرج .. تعالي نقعد في الصاله بس دقايق
الام : زين
محمد يلس عند امه في الصاله..
محمد : امايه انتي بعدج ما تكلمين عمي ولامرت عمي عشان سالفتي ويا شيخه
الام عاقده حواجبها : وشو اللي ذكرك بهالسالفه الحينه
محمد : ماعرف فجاه ياه في بالي
الام : هيه ما اكلمهم ولا بكلمهم طول حياتي عشان يتادبون وما يرفضونك

محمد : امايه الله يهديج لاتكونين ..مثل ما اول .. البنت ما ارتاحت .. وما يستوي نزوجها غصب وبعدين نتطلق..
الام : وي وي باسم الله لا تيب طاري الطلاق الله يبعد عنا
محمد : زين ما مدام ما تبين الطلاق عيل ما يستوي تغصبين البنت
الام: بس نحن من الصغر قايلين انكم لبعض
محمد : وهاي مشكله اغلبيه العوايل يزوجون اليهال من الصغر من دون ما يعرفون شو اللي بقلبهم .. وبعدين ولد العم يتزوج غصبن عنه من بنت عمه عشان العادات واكثرشي تستوي نسبه الخيانه لان الزوج ما يكون مقتنع في بنت عمه ..
الام : ساكته
محمد: امايه لو عندج بنت وتقدملها واحد ..وهي صلت ومارتاحت .. اوانها ما تباه الريال من دون حتى ما تصلي استخاره هل انتي بتغصبينها
الام ساكته ومنزله عينها : الصراحه لا
محمد : شفتي لانج تعرفين ان الزواج في الدين ارضاء ما بين الطرفين يعني مب غصب صح
الام : سااااكته
محمد : وشيخه نفس الشي يا امايه ..صدقيني يمكن خير لنا .. وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم .. يعني يا امايه هذيله مهما يكون اهلنا وما يستوي نزعل عنهم وبعدين الزعل ما يستوي اكثر عن 3 ايام وهذا مب من عندي من عند الرسول صلى الله عليه وسلم
الام تصد وتشوف محمد : يعني
محمد : يعني كلميهم واتصلي فيهم وكوني عاديه ويايهم
الام : خلاص يا محمد بتصل فيهم الحينه وبروح بيتهم بعد وصح كلامك مهما يكون هذيله اهلي ومالنا غنى عنهم
محمد والضحكه في شفايفه ..وراح باس فوق راس امه : فديتج يا امايه .. هاللي بتسوينه هو اللي صح واللي لازم من زمان تسوينه ..
الام: يزاك الله خير اللي نبهتني عن هالشي ..
محمد : افا عليج يا امايه يالله روحي اتصلي فيهم
الام : الحينه فضيحه الظهر
محمد : لا فضيحه ولا شي .. انتي بتتصلين بيت اخوج مب حد غريب

*الام راحت تتصل في ابو شيخه وام شيخه وانتهت السالفه على خير ..

* اما محمد فاستانس وايد لانه قدر يحل هالمشكله ..


.. اما في بيت خـــــــالد
نوره وهي يايه : السلام عليكم
ام خالد وام ساره وهند : وعليكم السلام
نوره مستغربه : بلاكم زعلانين
ام خالد : هذا اخوج من البارحه ماعرف بلاه لين الحينه ما طلع من غرفته ولا يبى يفتح الباب بعد كله يقول خلوني ابي انام
نوره يلست : ليش شو صار
ام خالد تصد تشوف هند باحتقار: كله من هند ..قالت ان ساره بتتاخر في السفر ومعناتها انهافرحانه ومن هالكلام
نوره : الله يهديه خالد .. لازم يتوقع هالشي
نوره وقفت : عيل انا بروح احاول وياه
نوره راحت تدق الباب : خالد خالد افتح الباب انا نوره
خالد وهو متلحف باللحاف وتعبان ما يقدر يفتح عيونه : شوو تبون خلوني
نوره : افتح الباب شويه عشان خاطري
خالد : نوره الله يخليج خليني بروحي مب متفيج اكلم حد
خالد يكح بالقو ..
نوره ردت عند امها وبحزن: ما يفتح الباب
ام خالد : الله يهديه ..ماعرف شو اسوي
نوره : ماعليه يا امايه خليه لين ما يهدى وبعدين اكيد بيمل وبيفتح الباب
هند : نوره وين الريم ما قلتي انها بتيه على الغدى
نوره : لا ما قدرت قالت بتيه العصر ان شاء الله

اما في بلـــجـــــــيـــكا :
فهد بعد ما تسبح وكل شي رد الشقه
فهد وشعره مبلل وملابسه بعد : مرحبا
ساره تصد : ايييييييييييه بتمرض ليش جي
فهد: قلت بييه بتسبح مره وحده
ساره : زين تغطى على الاقل بالفوطه ..لاتنسى ان الجو بارد
فهد تقرب من عند ساره ويلس عندالها وبابتسامه تذوب القلوب : فديت الحلوه تخاف عليه
ساره استحت ونزلت راسها ويها احمر : لا مي جي بس الجو بارد ويمكن تمرض
فهد : عساني امرض ويستوي فيه كل شي .. بس عشان اشوفج تحاتيني وتخافين عليه
ساره : فهد انت فاهم السالفه غلط
فهد : لا غلط ولا شي.. ترى انا اشوف الحيا بملامحج الحلوه
فهد : ساره انتي كل شي بالنسبالي .. وانتي اغلى من روحي.. والله لوخيروني بين الموت او بين فرقاج بختار الموت ولا اشوف دنيتي بدووونج
ساره مستحيه ومنزله راسها : فهد رووح تسبح احسن
فهد : ان شاء الله يا عمري ..

فهد اتسبح بسرعه يعني خذ شاور سريع ..وراح اتلبس

وساره قاعده تشوف التلفزيون ولا تسمع حد يدق باب شقتهم استغربت لانها ماتعرف حد ...
ساره راحت عند الباب وهي تشوف من الفتحه الصغيره ..ولا تشوف فاطمه واشواق
ساره بابتسامه تفتح الباب : هلا والله
فاطمه واشواق : هلا فيج
وبعد ما سلمو على ساره
ساره : تفضلو ليش واقفين
فاطمه : اسمحيلنا على الازعاج بس لانا بنسافر اليوم قلنا خلا نسلم عليج مره وحده
ساره : لا افا عليكم تفضلو يلسو ..
اشواق وفاطمه بعد ما يسلو .
ساره : عن اذنكم دقيقه
اشواق وهي تشوف ساره من فوق لتحت : شوفي كشختها حتى وهي في الشقه .. جلابيتها وايد فخمه
(( ساره كانت لابسه جلابيه باللون السماوي والكحلي بالقطعه الهنديه وكانت وايد فخمه ..وساره كانت فاتحه شعرها العسلي وشعرها كان مدرج بطريقه حلوه ))
فاطمه : قولي ماشاء الله لاتحسدينها
اشواق : وي وليش احسدها .. ناسيه كشختي
فاطمه وهي تشوف ملابس اشواق : صدق اليوم وايد متكشخه ولبسج مميز
اشواق : حبيبتي انا كنت ادور من زمان هالبدله لانها حلوه عليه
(( اشواق لابسه بدله حمراء والتنوره شوي قصيره بس البوت مغطي ريولها وكانت فخمه وحاطه عدسات بلون العسلي ..وكانت جذاابه ))

ساره بعد مايابت العصير : تفضلو
فاطمه : دام فضلج يالغاليه
اشواق : شو ساره ان شاء الله مستانسين في بلجيكا
ساره : هيه وايد حلوه ما توقعتها جي
فاطمه : ومتى بتردون
ساره: والله انا قلت لفهد يمدد لين اسبوع تقريبا
اشواق ااها يعني بتمون بعد اسبوع
ساره : ان شاء الله ..
اشواق : اقول ساره وين فهد
ساره استغربت : فهد ..موجود في الغرفه ..
اشواق : يمكن لو سمحتي تنادينه
ساره : هيه لحظه شوي
فاطمه : فضحتينا ..
اشواق : لا فضيحه ولا شي ..
ساره راحت غرفة فهد : فهد
فهد وهو يسحي شعره المبلل : هلا يا بعد هلي
ساره : اقول في ضيوف يبون يشوفونك
فهد وهو يطالع ساره من المنظره : غريبه منو ..
ساره : اشواق وفاطمه لو تعرفهم

فهد صد صوب ساره : اشواق وفاطمه يبوني
ساره : تعرفهم صح
فهد : هيه اعرفهم .. زين شو يبون مني
ساره : ماعرف .. تعال وشوف شو تبى منك اشواق

ساره دخلت اول شي ..
فهد بعد دقايق دخل ..: السلام عليكم
اشواق وهي تتامل فيه : وعليكم السلام
ساره تشوف فهد واقف: فهد تفضل اقعد
فهد مب متعود ييلس ويا غرب..
فهد يلس عند ساره ..واشواق وفاطمه مجابلينهم
اشواق برقه : شحالك فهد ..
فهد: بخير الحمد لله
اشواق : انا يايه اول شي عشان اسلم عليكم لانا بنسافر والشي الثاني عشان ( تطلع القلم من شنطتها ) وعشان القلم..
فهد مستغرب اي قلم..
اشواق وهي ماده ايدها عشان تعطي قلم فهد : هذا قلمك يا فهد نستيه عندي
ساره مستغربه ..وماعلقت على شي
فهد بعد مستغرب: اي قلم ومتى نسيته عندج
اشواق / تذكريا فهد ذيج المره يوم عطيتني قلمك عشان اكتب رقم ساره.. نسيت اردلك ..ويوم شفته عندي قلت لازم ارده لك
فهد : اها ... لا عادي اختي خذيه حقج
اشواق في خاطرها (( الود ودي اخليه ذكرى )) لا لا تفضل هذا قلمك
ساره يالله عليج يا اشواق اللا هو قلم ..خذيه حلال عليج
فهد : هيه عادي والله خذيه
اشواق : ما احتاجه ..صدقني خذه
فهد : لا عادي خليه عندج
اشواق استانست لانها تبى اي شي ذكرى من فهد : خلاص مدامك مصر ماتاخذه بخليه عندي
فاطمه وقفت : يالله عيل نخليكم نحن
ساره : ليش توه الناس
فاطمه : لازم نرتب اغراضنا عشان السفر ان شا ءالله
ساره : خلاص على راحتكم ..بس عاد لا تقطعون عنا .. لاتنسين انا بنفس المنطقه ..يعني زوريني في دبي
اشواق : هالشي اكيد .. ( وهي تشوف فهد ) ان شاء الله بنزوركم ..ترانا تعودنا عليكم
ساره :حياكم الله باي وقت
فهد لاول مره يلاحظ نظرات اشواق له .. وعرف انها معجبه فيه ..
اشواق بعد ماسلمت على ساره ..مدت ايدها على فهد
(( لانه في بعض العوايل عادي عندهم يسلمون بالايد طبعا نحن مب ويهالشي.. لانه هالشي غلط وحرام )

فهد استحى يوم شاف اشواق ماده ايدها وهو مد ايده وسلم عليها ..اشواق كانت بتتخبل يوم لامسة ايد فهد ..
وابتسمت له ..وراحت ..
فهد ما قدر يقول شي ..يمكن لانه حس بنظرات اشواق له
اما ساره فمستغربه من القلم ومن اشواق بس ما قالت شي
ساره وهي تاخذ العصير عشان توديه المطبخ
فهد : ساره
ساره : مممممممم
فهد : اكيد مستغربه من القلم صح ..وكيف شفت اشواق
ساره تصد: لا مب مستغربه من شي لاني شفتك مره يالس وياها عند البحر ..
فهد : وانتي تغارين صح
ساره تبين العكس : لا ما اغار ولا شي ..لو اغار جان سالتك من اول يوم شفتك وياها..انت حريا فهد بتصرفاتك
فهد حس بالقهر من كلامها .. بس قال في نفسه يمكن هي تغار بس كبريائها مانعنها بالمصارحه اما في دبــــــــي
محمد ما قدر يستحمل اكثر راح على طول بيت خالد عشان يطمن عليه
محمد وهو يوقف سيارته عند باب بيت خالد ..شاف وحده تنزل من السياره ويوم ركز النظر فيها فتح عيونه
محمد وهو مستانس وفاتح عيونه : مب هاي اااااااااااه مب هاي القلب مب هاي الريــــــــــــــم ..
الريم نزلت من سيارة عمها وهي تدق الجرس..وماتعرف بوجود محمد
محمد ما صدق راح على طول عندها وهو مستانس
الريم حست بان حد ياي عندها ويوم صدت شافت محمد ..الريم استحت نزلت راسها
محمد بابتسامه : احم احم..سلام عليج
الريم وهي منزله راسها : وعليكم السلام
محمد :مب انتي الريم صح ربيعة ساره
الريم بخجل : هيه
محمد : انا محمد ربيع خالد .اللي مره شفتكم في المركز تذكرين
الريم في خاطرها (( اكيد اتذكرك )) ..:هيه
محمد مستانس وساكت
بعد مالخدامه فتحت الباب ..دخلت الريم وقلبها يدق بالقو يوم شافت محمد
اما محمد فهو سرحان فيها
الخدامه : yes sir what do you want?
محمد : ها ممم .. ياربي ليش كنت ياي ..هي تذكرت وين خالد
الخدامه راحت تنادي خالد
ام خالد والكل يالس في الصاله ..والخدامه يت وقالت انه في واحد يبى خالد
ام خالد : منو


الريم : هذا محمد
نوره تشوف الريم : بعد تعرفين الاسم
الريم مستحيه : سكتي فضحتينا
ام خالد : محمد والله زين يمكن يقدر يخلي خالد ياكل شي .. لانه وايد ويا خالد .. خليه يدخل
البنات راحو فوق عشان محمد يدخل
محمد بعد ما دخل شاف ام خالد : سلام عليكم
ام خالد : وعليكم السلام يا هلا بولدي
محمد : اسمحيلي خالتي ياي بهالوقت ..بس الصراحه وايد احاتي خالد لانه البارحه كان تعبان واليوم كله اتصل فيه بس هو ما يرد عليه ..بلاه
ام خالد : والله ولا فتح الباب علينا وتخيل من البارحه يا ولدي وهو ما كل شي ماعرف بلاه .. اذا تقدر تقنعه انه يفتح الباب
محمد : ان شاء الله بحاول بس وين غرفته
ام خالد ودته غرفة خالد : تفضل
محمد يدق الباب : خالد خالد افتح الباب انا محمد ربيعك
خالد يسمع صوت محمد بس من التعب ما يقدر يفتح الباب
محمد : خالد افتح الباب ..اذا تعزني صدق افتح الباب
خالد ما قدر ما يفتح الباب لانه محمد وايد وياه ..
خالد وهو يرتجف من البروده وحالته حاله ويمشي كانه سكران يفتح الباب
ام خالد يوم شفاته : ويه بلاك يا خالد ليش جي شكلك
محمد يمسك خالد : خالد بلاك شكلك وايد تعبان
خالد يرد ينام على السرير : مافيني شي بس تعبان
ام خالد : قوم يا خالد خلا نوديك المستشفى
خالد : لا ما بي ..ما فيني شي
محمد يحط ايده على راس خالد : اي مافيك شي حرارتك مرتفعه وااايد وشوف كيف ترجف
خالد: خلوني بروحي .. ما فيني شي ..
ام خالد : الله يخليك عشان خاطري روح المستشفى
خالد : امايه دخيلج لا تغصبيني على شي ..ما بروح يعني ما بروح ..بس ابي انام ..
محمد : بس يا خالد|.......
خالد : الله يخليك يا محمد لا تغصبني على شي بس ابي ارتاح
محمد ما قدر يسوي شي: خالتي خليه بروحه شوي لين ما يهدى واقنعيه بعدين
ام خالد والدمعه بعيونها :كيف اخليه ..شوف حالته .. والحراره مرتفعه واذا الحمى زادت عليه بتكون خطره على حياته عادي يستوي فيه حمى الشوكيه ..
محمد : لا ان شاء الله ما يستوي فيه شي .. انا المساء برد اشوفه وبقنعه عشان يروح
ام خالد : ان شاء الله ومشكوور يا ولدي ما قصرت واسمحلنا
محمد : افا عليج .. هذا مب بس ربيعي هذا اخويه
ام خالد : تسلم يا ولدي وان شاء الله يقتنع ويروح المستشفى قبل مالحمى تزيد عليه ..
محمد : ان شاء الله .. يالله عن اذنج خالتي .. انا بترخص
شو راح يصير لخالد ؟؟ هل راح يستويله شي؟؟
وساره وفهد كيف بتكون حياتهم للاحسن ولا للاسوء؟؟
واشواق هل راح تصر على فهد ولا هي نزوه وبتزول؟؟
ومحمد هل راح ياخذ الريم ؟؟ وهل بيصير شي ويمنعهم من الزواج ؟؟

 

 

 

   

قديم 26-12-2007, 01:47   رقم المشاركة : 319 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مجنوونه فحبه غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 5

النشاط  1 / 269

المؤشر 21%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مجنوونه فحبه يستحق التميز

افتراضي

الجزء الخامس والثلاثيـــن




بعد ما طلع محمد من بيت خالد.. وهو يحاتي ويفكر بخالد وهو في السياره يكلم نفسه : يحليلك يا خالد هالحب جذي سوى فيك .. والله صدق يوم قالو الحب عذاااب .. بس انا صدق زعلان عشان ربيعي بس مستانس بنفس الوقت ( ابتسم ) لاني شفت حبيبتي الريم .. الله يجمعني وياج يالريم ..

اما الريم فهي كانت في بيت خالد ..
الريم تكلم هند : ها يا هند متى الملجه مب كانج طولتي في خطوبتج
هند وهي تقلم اظافرها : والله شو اسوي نتريه بنت الحسن والدلال
نوره : لازم اتيه بدون ساره الملجه ما تسوى
هند رفعت راسها : والله انا بتريه اسبووع واحد واذا ما يت كيفها بسوي الملجه
الريم : وكيف بتكون ملجتج يعني حفله بتسوين ولا بس كتب كتاب
هند : والله انا افكر اني اسوي الملجه عاديه لاني ابويه يقول ان بين الملجه والعرس شهرين
الريم : شوي شهرين
هند : هم يقولون جي .. بعدين احسن
الريم : بل عكس احلى ايام ايام الملجه
هند باستهزاء : ليش انتي جربتي عسب جي تقولين
الريم انقهرت : لا انا ما جربت بس الكل جذي يقول .. بعدين على الاقل تشتاقون حق بعض ..
هند وقفت من مكانها : والله حتى لو عرسنا...بعد بنشتاق حق بعض لا تحاتين وان شاء الله في ملجتج خليه سنتين اوكي يالله عن اذنكم بروح غرفتي
الريم ما قالت شي سكتت وانقرت
نوره : الريم لا تضايقين من كلام هند تراها الحمدلله والشكر دفشه من صغرها
الريم : لا عادي انا مب زعلانه ... بس انا نصحتها بس هي ماعرف شو صار فيها
نوره : الله يخليج مب اول مره تقول كلام بايخ مثل ويها دومها جي
الريم : ما علينا .. شو اخبار اخوج شو وديتوله الغدى
نوره : ما يبى يتغدى ولا شي بطنه خالي من البارحه فديت اخويه
الريم : الله يعينه والله

رن موبايل الريم ..
نوره : منو المتصل
الريم وهي تشوف الرقم : اوووه هاي دكتوره ناديه عن اذنج يا نوره
نوره : خذي راحتج حبيتي
( دكتوره ناديه هي الدكتوره النفسيه لفهد من صغره بالذات يوم تعب بعد وفاة امه وهي اتابع حالته اول باول )
الريم وهي ترد : الو
ناديه : الو مرحبا


الريم : هلا والله بدكتوره ناديه
ناديه : هلا فيكي حبيبتي .. وينك انشغل بالي عليكي وعلى خيك فهد .. من مده ما حكيتي معي
الريم: اسمحيلنا مشاغل الدنيا
ناديه : ايه عن جد مشاغل الدنيا تنسينا حالنا
ناديه : المهم كيفه خيك فهد شو حالته من مده ما اجا عندي ..شو ان شاء الله منيح
الريم : الحمد لله بعد ما ملج صار وايد احسن
ناديه : ايه ترى الفرحه بتخليه يتغير 180 درجه وهالشي كتير منيح له .. متل ما بتعرفي ان فهد كتير كان يعاني من الأسوه والضرب من صغره من مرت عمه فهالشي خلاه يتعأد ويكره الدنيا كلها .. بس مع الحب والحنان والاهتمام بيصير انسان عادي وما بتردله الانهيار العصبي .. واحكي هالشي لمرته عشان تهتم فيه اكتر
الريم : ان شاء الله يا دكتوره وانا اشكرج على اهتمامج في اخويه
ناديه : ما بتحكي هيك .. فهد متل ولدي .. فهد من صغره وانا عم بهتم فيه
الرمي :تسلمين والله ما قصرتي
ناديه : سلميه عليه كتير كتير .. وطمنيني عليه ايه ما بتنسيه
الريم: ان شاء الله ولا يمج ومشكوره مره ثانيه
ناديه : العفو حبيبة ألبي.. وان شاء الله بحكي معك بعدين .. اوكي بااااي
الريم : الله يحفظج ..

########################

في بلجيــــــــكـــا :

فهد : اقول يا عمري شو رايج اليوم بدل ما نتعشى برع اييب العشى في الشقه وناكل هنيه يعني كتغيير..
ساره وهي تحط الورود الطبيعيه على المزهريه : هيه وايد احسن لاني مب متفيجه اتلبس واطلع
فهد : زين شو تبين يا غلى زوجه بالوجود
ساره برقه : مممممممممم والله ماعرف اي شي ..
فهد " دوووم اي شي .. زين اختاري شي على الاقل
ساره : والله ماعرف انت شوف شو اللي حلو وييبه
فهد : احم احم يعني ذوقي يعجبج
ساره : تقريبا
فهد : الحمد لله تقريبا احسن من لاء
ساره :
فهد : يالله عن اذنج يا عمري ... بروح اييب احلى عشى لاحلى واجمل ساره بالوجوود ..
ساره تبتسم وماردت عليه ..
اما في دبـــي:
ام خالد : نوره خالد كل شي
نوره " لا والله ما يبى شي
ام خالد: والله يا خوفي ولدي يروح عني ..بروح اشوفه
نوره والريم قامو ويا ام خالد غرفة خالد
خالد كان وايد تعبان حرارته ارتفعت وهو يتنافض ..وويه محمر...
ام خالد والخوف بويها : خالد ولدي الله يخليك كل شي او روح المستشفى مب زين من البارحه ما كلت شي
خالد يفتح نص عيونه ويغمضها وماقال شي
ام خالد والدموع في عيونها : ولدي بيروح عني .. شوفي حالته .. لا يبى ياكل ولا يبى يروح المستشفى شو اسوي
نوره ادمعت يوم شافت اخوها .. : خالد خالد
خالد بصوت واطي : خلوني بروحي اطلعو برع مابي اشوف حد
نوره : خالد الله يخليك روح المستشفى
خالد : انا جي مرتاح
ام خالد ظهرت وهي تصيح لان شكل خالد وايد يصيح شكله تعبان ومشكلة خالد انه عنيد
نوره وهي تشوف امها وتشوف خالد ماعرفت شو تسوي وماعندها الا حل وااااااحد
الا هو اتصال في سااااااااره
ساره وهي ترتب غرفتها رن موبايلها
نوره ودموعها على ويها : ساره
ساره : هلا والله بنوره وينج من زمان ما تصلتي
نوره وصوتها حزن : ساره
ساره خافت : بلاج نوره صوتج مب طبيعي شو مستوي
نوره : خالد
ساره فتحت عيونها وقلبها يدق بسرعه : خالد بلاه خالد قولي شو فيه بلا ه
نوره : خالد وااايد تعبان ومن يومين وهو طايح على الفراش ولا يبى ياكل شي وحرارته مرتفعه واخاف ( تصيح ) واخاف يصيرله شي
ساره والدموع في عيونها : ليش شو صار له
نوره : ماعرف والله انا خايفه عليه هو ما يبى يروح المستشفى .. وتعرفين يا ساره اذ االحمى زادت عليه هالشي اكيد بياثر فيه ..عشان جي قلت محد غير الله ثم انتي اللي تقدرين تساعديني
ساره وهي تمسح دموعها :لويبى قلبي ما بتردد اعطيه
نوره : مشكوره حبيتبي بس ابيج تكلمين خالد وتقنعينه يروح على الاقل المستشفى عشان ما يتعب اكثر واكيد هو بيسمع منج
ساره : اكيد اكيد بكلمه وينه عطيني
نوره : لحظه
نوره راحت غرفة خالد وماسكه الموبايل
نوره : خالد خالد
خالد يفتح نص عيونه ويبندها وما يرد عليها
نوره : خالد تلفون لك

خالد ما يرد عليها
نوره : خالد ساره تباك
خالد فتح عيونه وبصوت واطي ومتعب : ساره
نوره : هيه ساره
خالد خذ الموبايل وبصوت هادي : الو ساره
ساره يوم سمعت صوته المتقطع ومبين من صوته التعب تمت تصيح : خالد
خالد : ساره ليش خنتي الوعد يا ساره قلتي انج ما بتنسيني وانتي مطوله المده نسيتي خالد نسيتي الوعد
ساره وهي تمسح دموعها : لا وربي ما نسيتك يا خالد انت كل دقيقه بقلبي .. والله حتى اني ما اتغزل فيه ولا خليته يلمسني .. انا بغرفه وهو بغرفه ثانيه كل اللي اتفقنا عليه سويته
خالد : عيل ليش طولتي المده .. ليش ما رديتي بسرعه ليش ما سالتي عني ..
ساره : ما نسيتك والله .. خالد عشان خاطري اذا صدق تحبني مثل ما تقول روح المستشفى
خالد : اذا صدق تبيني استوي بخير وتبيني اروح المستشفى عندي شرط
ساره: انت لا تشرط انت امرني يا خالد
خالد : ابيج تردين دبي باسرع وقت ابي يوم افتح عيوني اشوفج
ساره : خلاص ولا يهمك انا اوعدك اني باول طياره لدبي ارد واييه واطمن عليك بس انت روح المستشفى

خالد بابتسامه : مدام بشوفج خلاص عيل عندي امل بحياتي .. وانا عشانج ولاني بشوفج مره ثانيه بروح المستشفى
نوره استغربت وخذت الموبايل من خالد
نوره : ساره
ساره وهي تصيح :
نوره: ساره شو سالفتكم
ساره : خلاص خالد بيروح المستشفى هو وعدني
نوره والابتسامه بشفاتها : والله
ساره : هيه وانا وعدته اني ارد دبي
نوره فتحت عيونها : شوووووووو
ساره : هيه وانا اصلا مذنبه بهالشي كيف كنت مستانسه هنيه ..وخالد تعبان اصلا لازم من زمان ارد ..
نوره : لا ياساره انا ما كنت ابي اخرب شهر عسلكم
سار ه : انا ما اهتم الحينه الا في خالد وصحته
نوره : بس اذا فهد عرف انج رديتي عشان خالد بتصير مشكله كبيره .. وما فينا على المشاكل ..
ساره : عيل شو اسوي
نوره : عندي فكره قولي اني انا تعبانه وايد
ساره : لا باسم الله عليج
نوره : عشان نتجنب المشاكل
ساره : هيه صدقتي بعد اذا عرف فهد اني رديت عشان خالد بيقلب الدنيا فوق تحت
نوره : بس انتي لا تبينين انج تصيحين عشان ما يشك

ساره بصريخ : ما يهمني شي .. بس ابي ارد دبي واطمن عليه ..انا السبب يا نوره انا السبب ( وتمت تصيح )
نوره : لا ياساره مالج خص انتي
ساره: كيف مالي خص وانا السبب في كل شي خالد مرض وتعب وطاح هالطيحه بسبتي انا ..
نوره : ساره هدي اعصابج ... محد له خص .. هذا قضاء الله وقدره .. المهم روحي غسلي ويهج لان اكيد اذا فهد شافج بيعرف السالفه ..
ساره : خلاص يا نوره بخليج ومشكوره على كل شي
نوره : اسمحيلي على الاعاج
ساره : لا بل عكس انتي ما قصرتي ..

بعد ما صكت ساره طاحت على السرير وهي تصيح وتلوم نفسها على اللي استوى في خالد .. وتقول
كيف كنت مستانسه وانت هناك متعذب كيف ما رديت بسرعه وانت مريض هناك .. انا السبب في عذابك يا خالد انا السبـــب



اما في دبــــــــــــــــــــي

نوره راحت كلمت امها وقالت ان خالد اقتنع يروح المستشفى واستانست الام وايد بس نوره ماقالت ان ساره هي اللي اقنعته عشان المشاكل ما تكبر

راح خالد المستشفى والدكتوره قالت ان لازم خالد ينام في المستشفى عشان الحمى تخف لان حرارته وايد مرتفعه

ام خالد وهي تكلم الدكتوره : يعني حالته مب خطره يا دكتوره
الدكتوره : والله الحمد لله انكم يبتوه لانه بدون اكل ولا ادويه الحمى كانت بترتفع وايد وهالشي اكيد بيكون خطر لحياته .. ونحن ان شاء الله بنعطيه جلكوس عشان يعوض جسمه اللي فقده من الاكل والفيتامينات وراح نعطيه ابر وان شاء الله راح نهتم فيه وبنخليه عندنا بس كم يوم وان شاء الله حالته تخف
ام خالد : الحمد لله وهند وهي يالسه في البيت رن تلفون البيت
هند : اف يعني ما نقدر نرتاح بجون هالتافون الحشره
هند : الو
محمد : السلام عليكم
هند : وعليكم السلام
محمد : اختي خالد شو اخباره .. انا محمد
هند : والله خالد توه مودينه المستشفى
محمد استانس : والله الحمد لله واخيرا اقنع
هند : هيه الحمد لله
محمد : زين اي مستشفى ؟
هند : مستشفى wellcare
محمد : خلاص انا بروح هناك وابوج وياه صح
هند :هيه هناك
محمد : عطيني الرقم عشان اعرف اي غرفه هم
هند : *******
محمد :مشكوره اختي ما قصرتي يالله مع السلامه
هند : مع السلامه
هند : انا بروح غرفتي وايد احسن على الاقل ادش الانترنيت بدل هالملل
هند طبعا ماكنت تعرف الانرنيت وبلاويه الا من منى

############

اما في بلجيــــكا
ساره غسلت ويها وحاولت تمسح دموعها عشان فهد ما يشك
فهد وهو ماسك اكياس العشى ومستانس يحليله
ساره متسانده على السرير وهي متضايقه وايد
فهد يدور ساره : ساره ساره
ساره يوم سمعت صوته قامت من على السرير: نعم
فهد : تاخرت صح اسمحيلي يا عمري بس الدرب زحمه
ساره ما قالت شي
فهد هد الاكياس وراح عندها : بلاج ساره ليش شكلج تغير شو كنتي تصيحين
ساره معصبه : لا ما كنت اصيح بس يمكن اطلب طلب
فهد مستغرب : اكيد حبيبتي
ساره : ابيك اليوم تدور على اول طياره لاني ابي ارد دبي
فهد استغرب وفتح عيونه : ليش .. شو صار .. انتي من كم يوم قلتيلي عشان اطول المده هنيه
ساره : انا ما يهمني قبل شو قلت ابيه ارد دبي باسرع وقت سمعت يا فهد
فهد : زين ليش شو استوى
ساره : فهد لا تسال وايد سو اللي قلته عليك
فهد : بس انا لازم اعرف شو السبب..مساعه ماكان فيج شي ..اول ما رديت تغيرتي شو صار
ساره ادور على حجه : نوره شوي تعبانه .. وبعدين انا مشتاقه لامي وايد بس
فهد : نوره وايد حالتها خطره يعني
ساره : ماعرف ماعرف بس ابي ارد دبي
فهد : خلاص يا عمري بسوي اللي تبينه ولا اشوف دموعج .. باجر بدور على حجز
ساره : ما بيه باجر ابيه اليوم والحينه
فهد يشوف الساعه : الحينه بهالوقت
ساره : هيه الحينه روح دور على اول طياره
فهد : بس



ساره : شوف يا فهد اذا انت تبى اتم هنيه كيفك انا بروحي بحجز وبرد بروحي دبي
فهد : شو تخبلتي تردين دبي بروحج
ساره : ما يهمني شي بس المهم عندي اني ارد دبي
فهد : خلاص انا الحينه بروح هناك وبدور على حجز بس يمكن تاكلين
ساره : ما بي شي .. والحينه يمكن يا فهد تخلني بروحي لاني تعبانه وما ابي اشوف حد
فهد : على راحتج ..
فهد وهو طالع يشوف ساره بنظره تعجب ..
فهد راح غرفته ويقول في خاطره : بلاها ساره كيف تغيرت شو صار معقوله مرض نوره يخليها جذي ...زين انا شو لي خص جي تعاملني .. انا ما صدقت اني قدرت شوي اغيرها واخليها زينه ويايه .. الحينه اذا ردت دبي يا خوفي ترد مثل قبل ويمكن أقسى ..

فهد راح يدور على حجز وهناك في المطار

الموظفه ادور وتتكلم طبعا بالانجليزي : الصراحه حضك وايد حلو في شخصين الغو سفرهم ..شي بس حق شخصين
فهد يقول في نفسه والله ان حظي مب حلو ..
الموظفه : ان شا ءالله تقدرون اتون باجر الصبح وتردون لدبي
فهد : يعني الساعه كم
الموظفه : مممممم تقريبا 11 الصبح وتردون دبي تقريبا المغرب..
فهد : خلاص مشكوووره
فهد راح يتصل في سار ه وبضيق: هلا ساره
ساره : ها بشر لقيت حجز حق اليوم

فهد : عاد الطمع اليوم لا .. زين منا حصلنا حق باجر
ساره : لا ابي اليوم
فهد عصب: الحينه ما تقدرين تتريين باجر ..
ساره : زين متى
فهد : الصبح الساعه 11
ساره : الحمد لله زين عيل بروح ارتب اغراضي يالله باي

فهد صك من عند ساره ويكلم نفسه : والله انج فرحانه بس انا متضايق وايد ... لاني اخاف ان هالايام الحلوه اللي قضيتها معاج ما ترد .. ويا خوفي اشوف القساوه والجفاء منج يا ساره في دبي ..

ساره وايد مستانسه واتصلت في نوره عشان تبشرها وتتفق وياها انهم اول ما يردون يمثلون على فهد عشان ما يشك ان خالد هو المريض واول ما ساره ترد من السفر اتفقت ويا نوره عشان يرووحون المستشفى
نوره : ان شاء الله ما يشك
ساره : لاتحاتين
نوره : زين اذا شاف ان ما فيه شي .. اكيد بيستغرب
ساره : بنقول انج صرتي احسن .. وبنفس الوقت تقولين ان اخوج مريض وانا اوني ماعرف عشان اروح ازوره ..
نوره : الله يعينا ..زين اخبر امج
ساره : لا لا خليها مفاجاه احسن المهم لا تروحون المستشفى الا يوم اييه اوكي
نوره : والله اني ميته من الوناسه لاني بشوفج مع اني متضايقه لاني خربت شهر عسلكم والله فهد ما يستاهل
ساره : عيل خالد اللي يستاهل .. خالد هو الضحيه بعد لا تنسين
نوره : والله ثلاثتكم ضحايا
ساره : زين عيل بخليج عشان ارتب اغراضي
نوره : يالله تردون بالسلامه ..

ساره راحت ترتب اغراضها عشان السفر ..

اما فهد وهو في الدرب اتصل في الريم عشان ترد بيتهم لانها في بوظبي
الريم وهي ميته من الوناسه وتناقز مثل الخبال : والله صدق يا اخوي باجر ان شاء الله بترد واخيرا
فهد بضيج : هيه ان شا ءالله المغرب تقريبا بنكون عندكم
الريم : وااايد مستانسه يا فهد ..والله بدونك انا ضايعه وملانه
فهد : ليش لا يكون ام اربعه واربعين سوتلج شي
الريم : منو قصدك في ام اربعه واربعين
فهد : منو غيراها اكيد مرت عمج
الريم : ..
فهد : والله يمكن ام اربع واربعين بعد ارحم منها
الريم : لا الحمد لله اصلا انا دومي رايحه بيتكم نوره عشان افتك من لسانها
فهد : المهم قولي حق عمي يوصلج دبي.. عشان ان شاء الله اول ما نرد انشوفج يالريم .. ترى صدق لج وحشه
الريم: فديتك اخويه عساني مانحرم منك .. اكيد بكون في دبي ان شاء الله .. بس وين بتون اول شي بيتنا ولا بتروحون بيت خالة ساره لان امها هناك
فهد تغيرت ملامحه : افا يعني غصبن عليه اروح بيت خالد .. صدق عيل باجر وايد بستانس
الريم تضحك : تستعبط ..
فهد : هيه اكيد استعبط عيل من صدقي بروح بيت العدو خالد وبستانس ..
الريم كانت تبى تقول ان خالد مريض بس فهد قاطعها
فهد : زين عيل بخليج الحينه لان ما شي بطاريه في الموبايل اكلمج بعدين زين يالريم
الريم : خلاص حبيبي سلم على ساره وايد
فهد : يوصل ان شا ءالله

فهد رد الشقه وشاف ساره ترتب الاغراض
فهد بحزن : شو رتبتي كل شي
ساره من دون نفس :هيه رتبت وانت بعد رتب كل شي عشان باجر نطلع من وقت

فهد : متحمسه وايد
ساره تصد تشوف فهد : اكيد يا فهد شو نسيت اني برد حق احبابي
فهد انقهر : منو قصدج
ساره : اكيد امي وبنات خالتي يعني منو
فهد: اها تحريت حد ثاني
ساره طنشت فهد وتمت ترتب اغراضها وقلبها عند خالد وهي تحاتيه وايد

اما ساره فماقدرت تنام لانها تفكر في خالد ومتضايقه لانها هي السبب .. وما قدرت تنام لانها تفكر كيف بتواجه خالد ويا فهد وكيف حياتها بتكون هناك

اما فهد فماقدر ينام لانه حاس بتغير ساره المفاجئ وخايف ان ساره تتغير للاسوء هناك ..وان امله الوحيد ان ساره تحن عليه وتحبه يمكن ينتهي في دبي..
وفي اليوم الثاني ..
في بلجيـــكا :
ساره قامت اول وحده وهي متوتره وايد وفرحانه لانها بترد دبي

فهد قام وغسل ويه وشاف غرفة ساره مفتوحه
فهد : صباح الخير
ساره وهي بكل نشاط : صباح النور
فهد : ماشاء الله قايمه من الصبح اليوم
ساره : شوف ساعه كم الحينه الساعه 8 ونص والطياره بطير الساعه 11 ما شي وقت لازم نكون في المطار الساعه 9 تقريبا
فهد : ماشا ءالله حاسبتنها
ساره : اكيد .. يالله بسرعه رتب كل شي وادفع الحساب عشان ما نتاخر
فهد : ما بتفطرين
ساره : عادي ما احس بيوع
فهد : شو ما تحسين بيوع البارحه ما كلتي شي .. بروح اييب فطاير وبيه اوكي
ساره : لا تتاخر يا فهد
فهد : لا ما بتاخر

بعد ما فطرو فهد رتب كل شي ورتب الشنط ودفع الحساب ..اما ساره فهي تتلبس
لبست لبس الموديل كانه هندي بس وايد فخم وحلو

((بنطلون ذهبي فاتح .. وياي عليه قميص طويل تحت الركب بلون الذهبي مطرز بالذهبي الغامج على الاطراف ..) ولبست عباتها .. وشيلتها على الاطراف بلون الذهبي بعد طالعه حلوه ..وشاريه اللبس من اليشمك


فهد : يالله شو هالكشخه كلها
ساره : لبسي عادي مب لهالدرجه
فهد " شو لابسه عباتج
ساره : هيه تعرف بنروح مطار دبي وهناك زحمه
فهد : زين قلتي حق حد من هلج
ساره : لا بسوي لهم مفاجاه
فهد : اوكي عيل يالله يا عمري نروح
ساره: يالله

........ بعد ما ركبو الطياره
ساره هي عند الدريشه ومتسانده على الوساده الصغيره
اما فهد فهو متضايق برجوعه لدبي
ساره ماكانت ترمس ..فهد يصد يشوف ساره
فهد : ساره
ساره : مممممم
فهد : بلاج يا ساره احسج تغيرتي وايد من بعد مكالمة نوره ..رديتي مثل قبل
ساره : ما احس اني تغيرت
فهد : قبل كنت اشوف ابتسامتج وكلامج كان وايد ارق وكنتي تاخذين وتعطين ويايه اما الحينه على قد السؤال تجاوبين
ساره : يمكن مالي مزاج
فهد : اتمنى انج تردين مثل قبل واحسن بوايد
ساره بخاطرها تقول : كيف تباني اكون مثل قبل وانا السبب بتعب خالد .. والمذنب الاكبر انت يا فهد .. لانك انت اللي بعدتني عنه .. كيف انا اللي نسيت هالشي وكيف كنت عاديه وياك ..

فهد : ساره تذكرت شي
ساره : خير يا فهد شو بعد
فهد : نحن مثل ماتعرفين كنا كل واحد منا بغرفه ثانيه .. بس في دبي كيف ما يستوي لان الريم بتشك فينا
ساره : عادي انا على السرير وانت تنام تحت
فهد :ويمكن تشوفني
ساره : لا هالشي عادي .. مابتشك ولا شي .. وانا ما يهمني حتى لو عرفت اصلا
فهد شافها بنظره تعجب من كلام ساره ..

فهد بخاطره : يالله بلاها ساره شو اللي غيرها فجاه ليش جي تعاملني بجفاء الله يعينا في دبي كيف بتكون كيف راح تكون حياتهم في دبي؟؟
للاسوء ولا للاحسن
وهل فهد راح يعرف ان ساره ردت عشان خالد ؟؟
وخالد شو راح يصير له ؟
هل بيستمر بحبه لساره ؟



نوره استانست ان صحة خالد ما تدهورت زياده ..

 

 

 

   

قديم 26-12-2007, 02:03   رقم المشاركة : 320 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دلعها مصيبه غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 142

النشاط  20 / 7081

المؤشر 69%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلعها مصيبه يستحق التميز

افتراضي

الله يعطيك العافيه

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:08.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون