الجزء الثالث عشر :
بعد حفلة نورهالكل كان مستانس لان صدق كانت الحفله روعه وأكثر وحده كانت طايره من الفرح هي أكيدنوره لانها انخطبت من الانسان اللي كانت معجبه فيه من أول يوم شافته ..
وفي يوم الثاني كانت الريم قاعده تقص أظافرها في الصاله ومعاها فهداللي كان قاعد على الغنفه ومنزل راسه وماسك ايدينه وكان صدق حزين .شافته الريم وحستان اخوها في شي وانه متضايق .
الريم وهي صاده لفهد : فهد اخوي شو فيك ؟
فهد اللي كان منزل راسه رفع راسه وشاف الريم وتنهد : ااااااااااااااااه يالريم .
الريم : بسم الله عليك من الآااااااااه يا اخوي ... شو فيك ليش زعلان .
فهدونبرة صوته كلها حزن : اقول الريم شو أخبار ساره من مده ما أعرف عنها ؟
الريم : والله ساره الحمد لله تمام بخير
فهد : اقول الريم ساره ما قالت شي عن سالفتي
الريم : أي سالفه يا اخوي
فهد : أي سالفه بعدغير سالفتي.
الريم : قصدكيا اخوي سالفة طلبك لساره وطلب زواجك منها .
فهد : هيه طبعا
الريم : مارمستني عن هالسالفه.
فهد راح عند الريم وقعد عندها: اقول يا الريم
الريم : هلا يا اخوي
فهد: اتصلي في ساره وقوليها اذا هي فكرت بالزواج مني.
الريم : ان شاء الله يا اخوي بتصل فيها بس ( بتردد) واذا رفضت ؟
فهد وقف من مكانه وعصب : اذا رفضت قوليلها والله وأنا على قد تهديدي اذا رفضت قوليلها انها راح تنحرم مناغلى ناسها اللي هم امها وخالد والله لأخلي حياتهم عذاب مثل ما حولت حياتي الى عذاب .
الريم شافت عصبية اخوها وخافت عليه : فهد شو فيك اخوي توك هادي ..أنا ما قلتهي بتقول جذي ..اقول اذا قالت .
فهد : اذا قالت قوليلها هالكلام .
الريم : يعني يا فهد حتى لو تزوجتها بيكون حب من طرف واحد .
فهد : ما يهمني اذا هي ماتحبني اهم شي انها تكون لي وملكي ويمكن يوم من الايام اخليها تحبني .
الريم : والله ماعرف شو اقولك يا فهد بس فالك طيب الحين بتصل فيها
فهد : اوكي يالريماتصلي فيها الله يخيلج وانا الحين بروح غرفتي وردي علي اذا كلمتيها اوكي
الريم" ان شاء الله يا خوي انت روح ارتاح
فهد بنبرة ضيق: راحتي ويا ساره .. ما بشوفالراحه الا وياها
الريم : ساكته .
راح فهد غرفته ...أما الريم راحت اتصلت فيساره.
ساره كانت يالسه في الكرسي الهزاز وسرحانه ورن موبايلها وشلت الموبايل .
ساره : الو
الريم : هلا بربيعتي وحبيبتي ساره.
ساره ابتسمت ابتسامهرقيقه : هلا فيج يالريم يا الغاليه .
الريم : شو قاعده تسوين يا ساره؟
ساره : ما قاعده اسوي شي ...ملانه
الريم : أقول ساره بقولج شي بس لا تضايقين .
ساره : خير يالريم شو فيج
الريم : خير بويهج ..( بارتباك ) ابي اقولج شو سويتي عنسالفة فهد
ساره رفعت حاجبها وعصبت : أي سالفه ؟
الريم : طلب فهد الزواج منج
ساره : الريم فهد اللي طلب منج الاتصال صح ؟
الريم بتردد : هيه
ساره : شو قالج فهد يالريم ؟
الريم : فهد قالي اتصلي في ساره وقوليلها اذا هي موافقه انها تزوجني ولا لاء؟
ساره بغضب: والله هو يعرف اني ما اباه .
الريم : هي يعرف بس فهد يموت فيج ويعرف ان الحب من طرف واحد وهو راضي بهالشي
ساره : واذا قلت اني ما ابيه وما ابي اتزوجه ؟
الريم : الصراحه يا ساره هو قالي اذا ساره رفضت قوليلها اني راح أحول حياتها الي جحيم واللي بتأذون أكثر شي هم .(خافت الريم تقول وسكتت)
ساره بعصبيه : هم منو ؟
الريم تبلع ريجها : هم امج وخالد ..اغلى ناسج.
ساره يوم سمعت امها وخالد حست ان شوي وبيغمى عليها
ساره بعصبيه والدموع بعيونها: وليش يعذبهم هم مالهم خص ..هذا فهد ليش جذي يسوي فيه (صاحت ساره بالحيل )
الريم : ساره فديج لا تصيحين
ساره : كيف ما تبيني اصيح يالريم اخوج معذبني يباني اتزوجه بغصب .. واذا ما تزوجته يبى يعذب اغلى ما املك اللي هم امي وخالد.
الريم : يمكن هو قال هالكلام لانه معصب
ساره والدموع بعيونها : والله فهد يسويها ..لين الحين أتذكر يوم كان يبى يذبح خالد عند البحر ..
الريم ماتعرف كيف تهدي ساره : بس يا ساره لا تسوين في عمرج جذي
ساره بعصبيه شديده: والله يالريم اذا تزوجت فهد راح اخليه يتعذب اكثر والله لحول حياته الى جحيم راح يعرف ساره منو مثل ما هو بيحرمني من حب خالد راح اخليه يتعذب وبتشوفين وهو اللي بيطلب الانفصال بعدين
الريم مستغربه أول مره تشوف ساره تهدد لان ساره انسانه خلوقه وطيبه : ساره شو قصدج
ساره وهي تمسح دموعها : بتعرفين قصدي عدل مع الايام .. بس الحين كيف اواجه خالد وامه كيف كيف؟
الريم : شو رايج يا ساره نروح اليوم بيتهم وأول شي نتفاهم ويا نوره وبعدين ويا خالد
ساره : الله يعيني من خالد والله اذا عرف خالد اني بتزونج فهد واني رضيت فيه اكيد بيكرهني هو بيتوقع اني احب فهد وو مايعرف اني يمكن اتزوج من فهد بس بدافع الشفقه ولاني اخاف على خالد وعلى امي .
الريم : الله كريم ..والله بيسهل علينا ..الحين يا ساره بخليج والمغرب تقريبا بنروح بيت خالتج اوكي
ساره والدموع بعيونها : الله يعيني على هاليوم
الريم: توكلي على الله
ساره بحقد : عمري ماراح اسامح فهد .
الريم زعلانه من كلام ساره لان مهما كان هذا اخوها الوحيد بس تعرف ان ساره من حقها تعصب : اوكي ساره يالله مع السلامه
ساره بحزن: مع السلامه
صكت ساره من عند الريم وهي منهاره وحزينه لان اليوم آخر يوم بقصتها وحبها مع خالد والسبب طبعا فهد.
أما سالم فكان محتار هل يتزوج من هند لان يبى يفتك من حشرة امه ولأن سالم يبى يلعب ويستانس ويغازل على كيف كيفه وكان وياه ربيعه جاسم وهم كانو بالمطعم قاعدين يتغدون وجاسم مندمج بالأكل ..أما سالم كان يفكر بسالفته ..
شاف جاسم سالم واستغرب من سكوته: بلاك سالم .. شو تفكر فيه .
سالم رفع راسه وتم يشوف جاسم : ما بلاي شي .. بس قاعد أفكر .
جاسم : شو تفكر فيه ؟
سالم : عن سالفتي ويا هند ..
جاسم : ليش شو صار
سالم : تعرف ان امي تباني اتزوج لاني البكر يعني اكبر عيالها وانا اعترف اني مب صغير عمري الحين 26 فهي دوم تلح علي بالزواج والاستقرار .
جاسم : زين وشو المشكله
سالم : المشكله اني ما ابي اتزوج عشان ابي العب واستانس .
جاسم وهو يفكر: ممممممممممممممممم ..زين اتزوج مثل ما قلت لك قبل (يفكر) شو اسمها ..
سالم : قصدك هند
جاسم : هيه هيه هند اتزوجها واستانس مثل ما تقول انها على نياتها وينقص عليها بسرعه ما شي يا سالم الا هالطريقه..
سالم : هيه تراني افكر من الصبح بهالحل ..وافكر اني اتصل في هند عشان احدد اليوم االلي ايي واخطبها
جاسم وهو يضحك : يا سلام ..بتطلع معرس يعني
سالم : أي معرس .. هالزواج ما اعتبره زواج صدقي .. لاني ما اخترت الانسانه اللي حبيتها .. يعني لعب
جاسم : يالله الله كريم .. عيل اتصل فيها ..واكيد البنت بطير من الفرحه مسكينهبتتوقع انك تحبها ما تعرف ان هالزواج لعبه بالنسبه لك .
سالم بخبث: ه طبعا لعبه.
سالم كان تفكيره كله باللعب وياالبنات مبالزواج عشان جذي فكر بالساذجه هند .. وهند طبعا ساذجه لانها صغيره وبعدها بسنالمراهقه.
في بتكم نوره .كان الكل متيمع عشان الغده
كانت الام تجهز الاكلونوره وياها .. اما هند قاعده تنتظر الغدى ومعاها خالد ... بعد ما الكل اتيمع علىالطاوله الطعام .
الام : يالله سمو باسم الله وكلو
هند وخالد ونوره : باسمالله
هند : اقول يمه
الام : خير يمه
هند : وين ابوي ابد ما نشوفه ولاتقولون عندي ابو
الام : ابوج تعرفينه كله مسافر ..لانه رجل اعمال ومصدر رزقهبهالسفر .
نوره : بس ملل والله كله مسافر ..انتي ما تملين يا امي ان ريلج مايكون عندج .
الام : لا يا امي لاني اعرف ان هذا شغله وما اقدر اسوي شي . وبعدينابوكم ايي كل شهرين مره .
خالد : وين يا امي يتم بس اسبوع ويروح
الام : بعداحسن من ولا شي
خالد : ولا اخاف ( يبتسم ) متزوج من هناك وانتي خبر خير
الامترفع حاجبها : وي باسم الله على ريلي .. لا تفاول يا خالد
نوره وخالد وهند : ه
نوره : وي خافت على ريلها
الام : طبعا اخاف عليه .. وانتي يا بنتي يوم بتزوجين بعد بتخافين على ريلج .
نوره ويها احمر وسكتت.
هند : ويييييييييييييييييييي شوفو وي نوره استوى احمر
خالد (يضحك) ه بلا ويهج تقولون عصير طماطه؟
هند : ه
نوره معصبه : ايه عاد بسكم لا تحطون علي ..
خالد : زين زين خلاص ما بنزعلج مب عشان شي ..بس لانج بعد 3 اشهر ان شاء الله بتزوجين يااحلى اخت
هند تشوف اخوها من طرف عينها : ايه لو سمحت بلا غلط
خالد يصد لهند :ليش في شو غلطت يا انسه هند
هند تلعب في شعرها : لانك قلت انها احلى اخت .. وهالكلام غلط .لاني انا احلى وحده فيكم ..وجمالي ورقتي محد يقدر ينافسهم
خالد : يالله يالله ..منو انتي احلانا .. لا غلطانه انتي صدق حليوه بس مب احلى من نوره
نوره مغمضه عيونها وبدلع : احم احم ..عندي محامي
هند انقهرت : لا حبيبي انااحلاكم اصلا زين .
خالد : والله اتمنى يا هند ايي واحد ويخلصج من هالغرورووالكبرياء اللي عندج
هند : بالعكس بيزيدني حلا وغرور..لانه فخور انه اتزوج وحدهمثلي.
خالد : بنشوف
الام : بسكم ..انتو داشين حرب .
نوره : هي والله اكثراثنين يتضاربون هم هند وخالد
خالد : هاي اختج شايفه عمرها على فاضي
الام : زين يمكن تاكلون وانتو ساكتين
هند : انا بسكت عنك يا خالد لاني يوعانه
خالد : هئ هئ قصدج ما عندج رمسه
هند صاده صوب ثاني ومنقهره وساكته
نوره : خالدبسك عاد .. اسكت عنها
خالد : بسكت خلاص
والعصر كانت هند تبى تنامومسانده على السرير سمعت صوت موبايلها يرن .. وهند يوم شافت الرقم .فتحت عيونها علىآخر حد
هند وهي مستغربه وبتردد: الو
سالم بابتسمامه :يا احلى الو
هند : ما اصدق سالم
سالم : هي سالم وليش مستغربه يا هند
هند : لاني قلت اكيد انتنسيتني
سالم : افا وانا اقدر انساج بس الظروف يا هند..ليش اشتقتيلي ياهن
هند استحت وسكتت
سالم : ليش ساكته .. شو تستحين تقولين انج اشتقتيلي
هند : انت تعرف ردي ومب لازم تحرجني
سالم : خلاص ما بحرجج .. بس عندي لجالدليل اني ما نسيتج واني بعدني احبج
هند : وشو الدليل ؟
سالم بخبث : الدليلعلى حبي لج هو اني بيي أخطبج من اهلج
هند قامت من عالسريروبفرح وبتعجب :شوووووووووو
سالم : شو فيج مستغربه .
هند : ما توقعت
سالم : ليش ماتوقعتي قلت لج اني احبج واباج.
هند وهي فرحانه وطايره من الفرح : والله احس كانياحلم
سالم : والحلم راح يتحقق بس انتي عطيني يوم عشان اكلم ابوج
هند : ممممممممممممم شوف ابوي الحين مسافر اتريه يرجع من السفر
سالم : ومتى ان شاءالله بيرجع؟
هند : تقريبا بعد اسبوع ان شاء الله
سالم : خلاص على خير ..
هند بخجل : ان شاء الله
سالم : اوكي يا حبيبتي اخليج الحين واشوفج علىخير
هند : مع السلامه يا سالم
سالم : بحفظ الله
هند كانت طايره منالفرح ..واخيرا حلمها تحقق .. وكانت تناقز على السرير وتغني وتصارخ . توقعت ان سالميحبها وان حلمها تحقق وقصتها راح تكون مثل المسلسلات
دخلت عليها نوره يوم سمعتصريخها .
نوره تشوف هند تناقز على السرير : ايه انتي شو فيج ينيتي
هند وهيتناقز : هي ينيت .. ومن حقي
نوره مستغربه : زين شو فيج يالخبله
هند نزلت منعالسرير وراحت عند نوره : حلمي راح يتحقق
نوره رافعه حاجبها : أي حلم .. ترىاحلامج ما تخلص
هند بدلع وبغرور: سالم اللي قلتي عنه انه يقص علي وما يحبني بسيبى يلعب علي
نوره : شو فيه
هند : اتصل فيه الحين عشان بيي يخطبني
نورهاستغربت وااايد : صدق هو قالج جذي
هند : هيه طبعا .. شفتي ان كلامج ما طلع صح
نوره : شوفي يا هند بقولج شي
هند : بدت الفيلسوفه ..تفضلي قولي
نوره: الواحد يوم يكلم الوحده عن طريق المغازله .الاغلبيه منهم يقصون عليهم وما يتزوجوهمبالعكس ياخذون اللي يبونه ويروحون ويفرونها مثل الجلاب
هند : بس هو غير
نوره : هيه غير عن هالنوع .. بس شي النوع الثاني اللي الشخص ياخذ الوحده عن طريقالمغازله يعني عن طريق حراااااااام ويوم يتزوجها حياتهم ما تسمر .لان حياتهم كلهاراح تكون بشك وبمشكال وواحد بالميه من هالنوع اللي حياتهم بتستمر عادي
هند : لالا انا غير
نوره : على راحتج بس اقولج المغازله كيف .. لان هم اتزوجو عن طريقحرام وشي يغضب الله وانتي راح تشوفين هالشي
هند : بس سالم يحبني ويموت فيه
نوره : حتى الشباب اللي تزوجو عن طريق المغازله كانو يحبون بس حياتهم ما استمرتلانهم بيتمون يشكون في كل شي .. لانهم يقولون مدام الوحده خانت اهلها اكيد راح تخونزوجها فهمتي علي
هندبعصبيه : ما ابي افهم شي.. كل اللي أفهمه ان سالم يحبنيويباني وانا احبه اوكي
راح هند عن نوره وهي مصره بحب سالم لها
..امانوره فكانت خايفه على حياة اختها ..
بعد مكالمة سالم ويا هند وتحديده موعد خطوبتهم .. هند كانت فرحانه وااااايد وحست انحلمها تحقق .. وانها بتعيش أروع قصص الحب والغرام..
وفي المغرب راحت سارهبيت الريم عشان كلهم يروحون بيت نوره .. لان ساره راح تنهي آخر حلمها وعلاقتها معخالد .. واول وحده راح تقولها عن انفاصلها عن خالد بسبب فهد هي نوره بنت خالتهمعشان تساعدهم شوي وتفهم اكثر وبعدين .. بتخبر خالد ..
في السياره سارهمتوتره وخايفه والريم تشوفها.
الريم : ساره شو فيج ؟؟ ليش هالتوتر كله
سارهبضيق : أفكر يالريم كيف أواجه خالد اليوم
الريم : هو اكيد بيفهمج .
ساره : لا لا لا ما بيفهمني ..اعرفه خالد .. (بحزن شديد) هو بيتوقع اني اخترت فهد لانياحبه ولاني ما ابي خالد.
الريم : لا ما اتوقع هو يفكر جذي.
ساره : ماعرف احسجذي .. الله يعيني على هاليوم .. صدق اصعب يوم بيمر بحياتي
الريم : الله يسهلعلينا كل شي. ويسعدج يا ساره
ساره باستهزاء : كيف أسعد وأنا مب مع اللياحبه.
الريم : سكتت ماعرفت شو تقول .
وبعد ما وصلو بيتكم نوره ..سارهنزلت من السياره أما الريم بعدها في السياره .
ساره وهي صاده للريم : الريم شوما تبين تنزلين
الريم : لا بنزل بس بعد دقايق.
ساره : ليش
الريم : بتصلفي عفاف .متصله فيه الاف المرات وتوني اشوف رقمها .
ساره : ليش مساعه ماسمعتييوم اتصلت
الريم : لا ما سمعت لاني كنت حاطه موبايلي على السايلنت
ساره : خلاص اوكي انا الحين بدخل بيتهم .. وانتي يوم تخلصين مكالمتج تعالي اوكي
الريم : اكيد بيي .. لا تخافين ماباخذ سيارتج.
ساره بابتسامه رقيقه: مممممممممممم يمكنبعد تاخذينها وتخربينها واخر شي تردين علي
الريم : افا لهالدرجه انا نذلهيعني
ساره : ه من زمااااااااااااااان
الريم : زين ساروه براويج
ساره : اقول بلانا مثل الهنود واقفين برعنتكلم .
الريم :
ساره : اوكي يالريم انا بدخل اوكياترياج
الريم : خلاص بعد شوي بدخل
راحت ساره داخل البيت ..اما الريمفتصلت في ربيعتها عفاف .
ومقابل بيتكم خالة ساره اللي هو بيتكم نوره .. كانتسيارة خالد .. وخالد كان طالع من سيارته ومتساند على السياره .. وربيعه محـــمدمجابلنه وكانو يرمسون ويضحكون ..
خالد : اقولك يا محمد تصدق افكر اغير سيارتي
مــحمد مجابل بيتكم نوره .يعني يشوف الداخل والخارج : افا ليش
خالد : بس جذيمليت من سيارتي
محمد : حشى عليك . من سنه مغير سيارتك .
خالد : هي صح بستعرفني بسرعه امل
محمد: يا خوفي بعد تزوج أربعه
خالد فتح عيونه: بلللللللللللل ..ليش شو تشوفني الحاج متولي
محمد يضحك : ه .. لا بس لانك بسرعه تمل عشان جذي قلت يمكن تمل من زوجتك بعد
خالد باروع ابتساماته وتنهد: اااااااااااااااااااه مستحيل أمل واضيج من الروح اللي سكنت روحي .. أصلا انا بدونها جسد بلا روح .
محمد : يا سلام هالكلام كله حق خطيبتك يعني
خالد : يعني حق ويهك اكيد حق خطيبتي
محمد يضحك : والله صرت رقيق مع اللي تحبهم وصرت دفش ونذل معاي
خالد : انا ما اقول الكلام الحلو اللي حق ساره بس حقها
محمد : ونحن
خالد : الكلام العادي
محمد : الله يعينا
خالد : انزين خلك بسالفتي الحين والحين شو رايك
محمد بتعجب : رايي في شو
خالد : يا كثر من تنسه. اقولك ابي اشتري سياره يديده شو رايك
محمد : والله لو قلتلك لاء بتاخذ اللي في راسك .
خالد :طبعا باخذ اللي في راسي
محمد : عيل ليش تسالني
خالد : ابيك تختارلي سياره عشان اشتريها
محمد (يفكر ): مممممممممممممم
خالد بعد تفكير: شو رايك بسيارة (بورش) رووعه صح
محمد وهو يفكر كان صاد لبيتكم خالد وفجأه شاف ..شاف اللي سلبت عقله وطيرت النوم من باله .. شاف الريم وهي نازله من سيارة ساره عشان تدخل بيتكم خالد .
محمد ما قدرت يتكلم غير انه سرح فيها وفي قلبه يقول( ااااااااااااااااااه يالريم من زمان ما شفتج والله هاليومين اللي شفتج فيهم .. خليتيني عاشق ولهان ..
خالد يشوف محمد ومستغرب لان شافه ما يرد عليه .
خالدوهو يضرب وي محمد : اييييه بلاك
محمد : هاااا... م .. م ..مافيني شي
خالد : أي مافيك شي الله يهداك .. اشوفك طاير بعالم ثاني
محمد : اااااااااااااااااااااه يا خالد لو تعرف اللي بقلبي
خالد : مدامك تنهد اكيد فيشي
محمد : تعرف يا خالد الريم ربيعة ساره اللي مره شفناها في المركز ومرهتعشينا وياهم في البستان
خالد بابتسامه : اكيد بعرفها .. كافي انها ربيعة اعزانسانه مرت في حياتي .
محمد : خالد والله تصدق من ذيج المره اللي شفتها وشفتنظره عيونها اللي تخلي العالم يذوب وجمالها ورقتها . والله اني ما افكر الا فيها..
خالد يشوف محمد من طرف عينه ويضرب على راسه : ويالدب ليش ما قلتلي انكعاشق.
محمد بخجل : احم احم .. قلت اخاف تعايب عليه
خالد : ليش
محمد : تقول هذا شاف الريم من يومين وانعجب فيها .. واخاف ماتصدقني
خالد : شوف يا محمد .. الحب مايعرف اليوم ولا الوقت ولا السنه .. ويمكن هذا يسمونه الحب من اولنظره
محمد بابتسمامه : يمكن
خالد : زين ليش ماتخطبها
محمد نزل راسه وتضايقوحزن
خالد : شو فيك يا محمد شو قلت انا
محمد : ما اقدر اخطبها لانه .......
خالد : لان شو
محمد صد لخالد: شوف يا خالد انا بقولك السالفهبس مب الحين اوكي ..خالد : متى بتقولي عيل
محمد :بيوم ثاني .. وان شاء اللهتلقى معايه الحل
خالد : افا عليك .. ولا تعال
محمد : خير
خالد : شو الليذكرك في الريم الحين
محمد يبتسم : لاني شفتها توها نازله من السياره وراحتبيتكم
خالد كان مجابل محمد ويوم سمع ان الريم نزلت من الساره راح صد صوب بيتهموشاف سيارة ساره : يا سلام القلب موجوده
محمد فاتح عيونه : أي القب ومنوتقصد
خالد يصد لمحمد : ساره خطيبتي .. لان هاي سيارتها
محمد : زين عيل بتدخلداخل
خالد يفكر: ممممممممممممممم شوف نحن بنتعشى برع الحين بعدين بروح البيت
محمد : يا ويلي عالحب
خالد يضحك: هي طبعا ما صدقت هي يتبيتنا عشان اشوفها
محمد : زين يالله نطلع عشان تلحق عليها
خالد : اوكي ياللهنروح.
طلع خالد ويا محمد .. وهو مايعرف شو اللي ينتظره داخل ..
اما محمدفمن أول ما شاف الريم وهو صدق حبها بالذات يوم عرف صفاتها وطيبتها من خالد .. لانخالد يعرف اليم من مده لانها ربية ساره من الطفوله..بس محمد كان يخفي شي وهو عندهشي يمنعه من التقدم للريم . وهالشي راح تعرفونه مع الايام.
أما ساره قالتلنوره انها بتفسخ خطوبتها من خالد والسبب طبعا فهد .. الريم كانت يالسه وياهم امانوره فاستغربت وااايد من كلام ساره لانها تعرف حب ساره لخالد.
نوره وهي متضايقهوقاعده على الغنفه ومنزله راسها.
ساره بحزن: ها يا نوره كيف اكلم خالدبهالسالفه.
نوره رفعت راسها : والله شوفي ياساره أنا من ناحيتي عاذرتنج .. لاناعرف ان اللي بتسوينه عشانج خايفه على حياة خالد وامج .
بس؟
ساره : بس شو؟
نوره : بس خالد ما اعتقد انه بيفهم هالشي
الريم : ليش يعني؟
نوره : لانخالد يموت على ساره من هو صغير وكان يحلم انه يتزوجها وبعد هالانتظار كله اتي سارهوتقوله انها بتزوج غيره . والله صعبه
ساره والدمعه بعيونها : بس ما عندي حل ثاني . وهو يعرف اني بعد احبه بس الظروف
نوره : والله ماعرف .. يمكن بيفهمج .
سارهبعبيه: هالتعاسه والمشاكل اللي صارت لي كله من فهد .. والله اني اكرهاكره.
الريم تضايقت من كلام ساره وسكتت.
نوره لاحظت ان الريم تضايقت وراحتعند ساره وكلمتها بصوت واطي : ساره عاد مب جدام اخته .
ساره لاحظت زعل الريموراحت عند الريم ومسكت ايدها : الريم سامحيني والله مب قصدي اضايقج .. بس غصبا عني ..
الريم : لا حبيبتي عادي .. انا حاسه فيج . وانا اللي اعتذر بدل فهد .
ساره : انتي مالج خص يالريم.
الريم : ادري .. بس مستحيه منج .. لان كل اللي يصير لجبسبب فهد.
ساره رفعت راسها : الله يسامحك يا فهد .. بتحرمني من الانسان اللي حبه قلبي.
وكان الكل قاعد في الصاله وساره كانت تتنتظر خالد عشان تقوله السالفه ..
الريم : اقول نوره ؟
نوره صدت للريم : خير يالغاليه
الريم : وينها اختج هند..أبد ماتنشاف
نوره : هاي هند والله ولا تقولون انها اختي
ساره : افا ليش
نوره : هي تفكيرها غير عني وكلامها وكل شي .. وكله بينا ضرابه
الريم : الخوات اغلبيتهم جذي
نوره : لا بس هاي غير ضربت الرقم القياسي ..واااايد مغروره
ساره : يمكن لانها بعدها بسن المراهقه .. عشان جذي تحسين تفكيرها غير .
نوره :والله يمكن
الريم: اقول نوره .متى ملجتج .
نوره بخجل : ممممممممممم بعد شهرين ونص ان شاء الله
ساره : وعرسج..
نوره : والله ام عبد الله قالتلي ان عبد الله يبى الملجه والعرس بيوم واحد .
الريم فتحت عيونها : لا جذي صعب .
ساره هي صح صعب جذي تحسين ما بيكون بينكم تفاهم
نوره : هي اكيد ..لان على الاقل في الملجه نقدر نتفاهم اكثر .. ويوم في العرس ما بيصير بينا وايد مشاكل لاني بكون اعرف عنه زاعرف هو شو يحب واعرف اخلاقه .
الريم : صح عشان جذي الملجه لها دور كبير .. ثاني الله حلل انج تشوفين ريلج في الملجه.
ساره : هي والله ..انزين يا نوره شو بتسوين الحين ؟.
نوره : لا انا قلت حق ام عبد الله ( بدلع) قصدي عمتي
ساره والريم :
نوره : قلت لها اني علىالاقل ابي بعد الملجه شهرين
ساره : بل مب وايد
نوره : لا وايد ولا شي ..
الريم: يعني أي شهر
نوره : شهر سبعه
الريم: ها زين وامتحانات هندبالثانويه العامه شهر 5
ساره : هي صح ناسيته ان هند بالثانويه العامه اللهيعينها
نوره : والله ولا هي مهتمه .. زين منها اذا نجحت.
وهم قاعدينيرمسون ويسولفون
دخل عليهم خالد ..
خالد : السلام عليكم
الريم ونورهوساره : وعليكم السلام
خالد دخل وابتسم وشاف ساره : اشحالج يا ساره
سارهبخجل : الحمد لله يسرك حالي وانت شو اخبارك
خالد : بخير الله يسلمج
خالد صدللريم : اشحالج يالرييم .
الريم : الحمد لله بخير
خالد قعد عالنغنفه وكانقاعد عند نوره .
الريم طبعا تستحي تقعد مع خالد وبالذات هاليوم اكثر لانالسالفه راح تكون عن اخوها فهد .
الريم قامت من مكانها: عناذنكم
نوره تصد للريم : وين بتروحين
الريم: بروح عند هند .. من زمانما قعدت وياها
نوره : خلاص حبيبتي روحي ونسيها.
الريم صعدت وراحت غرفة هند ..
اما ساره فكانت متوتره وايد لانها ماتعرف كيف اتفاتح خالدبهالسالفه.
خالد لاحظ توتر ساره : شو فيج ساره..
ساره بارتباك : ها ...مم....ما فيني شي
خالد : احسج متوتره .
ساره تبلع ريجها : خ..خ.خالد
خالد : خير يا ساره
ساره : بقولك شي
نوره صدت لساره: ساره مبالحين عاد ..
ساره : خلا اقوله وارتاح .
خالد اتسغرب: شو فيكم .. عن شو تبونتكلموني
ساره وقفت من عالغنفه وبتوتر : خالد بقولك شي بس الله يخليك افهمني
خالد رافع حواجبه : خير شو في
ساره تلعب باصابعها : انا ..انا ..
خالد : شو فيج يا ساره.انتي شو
ساره بحزن : انا قررت اني افسخ خطوبتي منك.
خالد أولما سمع هالكلمه قام من مكانها وراح عندها وبغضب: شوووووووووووو انتي شو تقولين ياساره ..
نوره : الله يهديك يا خالد .. هد اعصابك
خالد : كيف اهدي اعصابي .. وساره ما تباني
ساره : لا يا خالد .. انا ما قلت جذي
خالد: عيل ليش تبينتفسخين خطوبتنا ليش ليش؟
ساره منزله راسها: لاني أبي اتزوج (بتردد) فهد
خالدوقف مكانه وكان يتمنى ان الارض تنشق وتبلعه : تبين تزوجين فهد
ساره : هيه ..
خالد بعصبيه وصريخ: ليش ليش يا ساره .. ليش تبين تزوجين فهد .. لا يكون عنده شيانا ما عندي ولا خلاص مليتي مني ..
ساره : لا والله يا خالد بس انت هد اعصابكعشان تعرف السالفه
خالد صد عن ساره : أي سالفه ؟؟ انا ما ابي اسمع شي كافي الليقلتيه
نوره : خالد ساره ما بتزوج فهد لانها تحبه
خالد : لا والله عيل عشانشو
ساره : شوف يا خالد .. اذا تزوجنا ماراح نستانس بحياتنا
خالد : وليش انشاء الله
ساره : لان فهد هددني اذا ماتزوجته راح يدمرني ويحرمني منك ومن امي ( والدمعه بعيونها ) وأنا ما ابي شي يصير لكم . وانت تعرف فهد عنده مرض نفسي وعاديوالله بيسويها .
خالد راح عند ساره : ساره انا أفضل الموت ولا اشوفج عند غيري
ساره تصيح : بس انا اتمنى اني اتزوج أي حد غيرك ويصير لي أي شي ولا أنحرم منكيا خالد ما انحرم من شوفتك
خالد بحزن :يعني تبيني اتخلى عنج عشان تهديدات فهد
ساره : اقولك اذا ماتزوجته راح يخلي حياتنا جحيم .
خالد : وانا وانا ما خفتيعلي ؟؟ كيف بعيش بدونج
ساره : انت على الاقل انسان عاقل .. واعرف ان صعب عليك .. بس على الاقل ماراح يصير لك شي واهم شي ان فهد ما بيأذيك ..
ثانيا يا خالد انتاذا فقدني عند امك وابوك وخواتك الله يخليهم لك ..بس فهد فاقد حنان والديه واذاخسرني راح ينهار
خالد بغضب: والله يعني تاخذينه عشان الشفقه
ساره : مب بسعشان الشفقه .. والله بعد عشانك انت وامي والله اني اخاف عليكم .. انت لو سمحتتهديداته
خالد : اه يا النذل بس انا والله أراويه
ساره وعيونها محمره من الدموع : الله يخليك يا خالد لاتروحعنده.
خالد : لا بروح الحين عنده عشان مره ثانيه ما يهدد بنات الناس
سارهوهي ماسكه ايدينها وقاعده ترجى خالد: خالد أترجاك لا تروح عنده ..أعرف اذا رحت راحتصير مشكله. وفهد ما يحس باللي يسويه واخاف يأذيك.
خالد : انا ما يهمني ولااخاف منه
ساره وهي تترجاه : خالد باسم الحب اللي بينا الله يخليك لا تروحعنده.
خالد صد لساره وشافها صدق منهاره والدموع بعيونها ورفق عليها : خلاصمابروح عشانج يا ساره
ساره تمسح دموعها : تسلم يا خالد
خالد : ساره فكري مرهثانيه الله يخليج .. لا تتركيني ترى والله بنهار ..ساره انا احبج انتي واخترتج انتيمن يوم كنت صغير
ساره بحزن وضيق : والله مب بايدي غصبا عني
خالد : لا تهتمينله ..ساره ما اقدر اعيش بدونج
ساره تصيح : ولا انا بس ما عندي حل ثاني افمنيافهمني يا خالد .
خالد بعصبيه : ما ابي افهم شي .. (يأشر على ساره) شوفي يا سارهاذا اخترتي فهد .. لا أعرفج ولا تعرفيني وراح اعتبرج غريبه ..حتى السلام ما ابيمنج
ساره : لهالدرجه يا خالد صرت قاسي علي
خالد : بس مب اقسى عنج مثل مابعتي حبي لج .. انا بعد بعاملج نفس الشي
ساره : بس هالشي غصبا عني
خالد : ماعندي كلام ثاني .. مثل ما تخيلتي عني .. انا بعد راح اعاملج مثل الغريبه وراحاحاول انساج مثل ما نسيتيني .
ساره : انا ما نسيتك
خالد : آخر كلام يا سارهتبيني انا ولا فهد
ساره تفكر اذا ماخذت خالد صح راح تفقده بس هو ما بيصيرله شيولا بيتأذى .. بس اذا تزوجت خالد ..حياتهم بتدمر ويمكن فهد يقتله ..
ساره خذنتفس والدموع بعيونها : اسمحلي يا خالد بس هالشي غصبا عني .
خالد : يعني اخترتيمنو
ساره بتردد وحزن : فهد
خالد : خلاص عيل اليوم آخر يوم اكلمج وآخر يومتكون بينا علاقه .
خالد راح عن ساره وكان يبى يدخل غرفته .وسمع ساره تناديه ووقفمكانه.
ساره والدموع بعيونها : خالد والله اني ما احب فهد والله اني أباك انت ..والله..
خالد ما قدر يستحمل اكثروراح غرفته ..وصك على عرمه الباب
وخلىراسه على الباب وأول مره خالد الدمعه تنزل من عيونه.
خالد : ااااااااااااه ياساره ااااه كيف اعيش بدونج يا ساره وانتي الهوى اللي اتنفسه كيف .
خالد كانتحالته صعبه ..
ساره ما قدرت تستحمل اكثر راحت حضنت نوره وهي تصيح .
ساره : راح عني خالد راح يا نوره .
نوره تمسح على شعر ساره: بس يا ساره لا تصيحين قطعتيقلبي
ساره : احلامنا تبخرت وراحت والسبب كله من فهد .. ربي لا يهنيه ولا يسعدهمثل ما حرمني من السعاده.
الريم نزلت وشافت ساره حاضنه نوره وتصيح ..وعرفت انساره قالت لخالد ..
الريم نزلت عند ساره تحاول تهديها.
الريم : قومي يا سارهنروح البيت .
نوره تصد للريم : كف ساره تسوق وهي بهالحال
الريم : لا انا الليبسوق وبوصلها بيتهم .
مسكت الريم ساره وحاولت تهديها لان ساره كانت منهاره لانهافقدت خالد وحست ان خالد كرها .
|