الجزء الرابع
وبعدين نزل من السيارة وسار صوب الميلس وعقب صلاة العشا يلسوا قوم حمد ومانع وراشد وبو راشد في الحوي وكانوا مايد وعلاوي يلعبون بالسياكل وكانوا مسوين حشره ..وشوي انهم يسمعون صوت سيارة عند الباب .. وكانت هاذي السيارة سيارة غيث واول ما دخل البيت شافه مايد جان يربع صوبه وسلم عليه ، شل غيث مايد وساروا صوب الرياييل وقاموا وسلموا عليه ويلسوا يسولفون ..
..:: داخل الفلة ::..
مهرة وميره وحصة ورفيعه يالسات في الحجرة اللي فوق وامهاتهن يالسات في الصالة اللي تحت.. وكانت روضه يالسة ويان في الحجرة وكانت لابسة الشيلة السودة وشالة الشنطة في ايدها وكانت لابسة الكعب .. وتوها كانت بتظهر من الحجرة ..
رفيعه : حوه .. رواضي ، على وين؟
روضه : بتيل اتلم على عموووه عليا
رفيعه : اها ، سيري بس لا تظهرين برع
ويوم ظهرت روضه ...
ميره : بنات شو رايكن نقنع الأهل ؟
رفيعه : بشوو؟
ميره : اننا نسير المزرعه باجر ونبات هناك
مهره : فكرة حلوة
حصه : زين والله .. من زمان ما سرنا رباعه
رفيعه : ذكرتيني بأيام قبل
مهره : هيه والله ..الله يعودهن علينا ان شاء الله
حصه : يالله عيل خلونا نسير صوب العيايز ..
رفيعه : تعااالوا ، على طاري العيايز وين يدي؟
ميره : الله يسلمج من العصر وهوه في العزبه .. على قولته عنده شغله ، بتلقينه ياي الحين
رفيعه : واااااااااايه فديته ما يصبر عن حلاله
مهره : إلا تعيبج سوالفه يعلني أفدااااااه
حصه : يالله عيل خلنا نلحق نرمسهم عسب يتزهبون
وسارن مهره وميره وحصه ويوم وصلوا عند الباب انتبهوا ان رفيعه هب وياهم .. وردن يزقرنها
ميره : رفوع جيه الغالي ؟؟ تترين عزيمه
رفيعه : على شو؟
ميره : اونج ما تعرفين
رفيعه : وانا شو يخصني ؟
مهره : ويدي ، جيه الشيخه ما تبين تروحين ويانا؟
رفيعه : والله ودي اليوم قبل باجر .. بس أخاف ان اميه وابويه ما يرضون
ميره : ما عليج انتي خليهم علينا
حصه : والحين يالله كلكن جدامي
وعقب طلعة روح العيايز وافقن لان كل وحده منهن تعلثت بحلالها .. وعقب سوت ام راشد تلفون حق بو راشد عسب تتخبره .. ووافق بو راشد على السيرة ..
ميره : حرمة عمي .. طلبناااااج قولي تم
مهره : فديتج الشيخه لا تردينا
ام رفيعه : انتن قولن بالاول وان الله راد ما بردكن
ميره : نبغي رفوع تروح ويانا المزرعه
رفيعه : دخيلج يا اميه
ام رفيعه : والله يا بناتي الشور هب عندي .. شورها عند عمكن ولا انا مره ما بردها عنكن..
مهره : تسلمين غناتي .. ولا عمي خليه علينا
وردن فوووق
وأول ما دخلن الحجرة ظحكن من الخاطر.. كانت روضه يالسه جدام المنظره وقابظه في ايدها الجحال وكانت مشخطه ويا به ..
رفيعه : غربلات عدووج ... رويض انتي متى غافلتينا وركبتي فوق؟؟
ويلسن البنات يظحكن عليها .. شلت رفيعه روضه وودتها الحمام وغسلت ويا ويوم كانت رفيعه تمش ويه روضه بالفوده ..
حصه : رفووووع
رفيعه : عونها
حصه : شو رايج تباتين فيانا اليوم؟
رفيعه : اممممم بفكر
ميره : ويا هالراااااس وهاي يبالها تفكير بعد
مهره : صدقهن والله (( وتفر عليها كرتون الكلينكس ))
رفيعه : اممم .. انا بمشي على شور روضه ان قالت هيه ببات وان قالت لا وكان الله غفورا رحيما
حصه : رفوع .. ورواضي شو فهمها؟
مهره : ما عليه خليها على هواها .. يالله رفوع اسأليها
رفيعه : رويض تبيني ارقد عندهم اليوم ولا لا؟
روضه : لا
ميره : (( وهيه تضحك )) هب حولج
حصه : خيرها فغيرها
رفيعه : وعااااااااد انا اموووووت في شيء اسمه عناد .. وإلا اليوم أتم عله على قلوبكن وببات عندكم ..
مهره : تعيش بنت سالم تعيش
حصه : فالتحيااااااااا رفوع
ميره : الحمد لله والشكر ولا الإنتخابات
..:: عند الشباب ::..
راشد : بو شهاب
حمد : عونك بو سنيده
راشد : طلبتك قول تم
مانع : جني عرفت طلبك
غيث : وأنا بعد عرفته
بو راشد : بلاكم تتناغزون بالرمسه
راشد : بلّول يقول بو شهاب تم
حمد : تم
راشد : ابغيك تشل علينا شله
غيث : والله يا اني دريت ان هذا طلبك
حمد : إلا هذا طلبك .. حاظرين بو سنيده ..
وفي نفس الوقت كانت الدريشه مالت الحجرة اللي فوق مفتوحه
حمد : (( ما لوم عيني تسهرعليك .. وأحلمك في غمظة عيوني.. طبعك حلو ميت أنا فيك.. واللي شراتك من يكوني .. محلاك لاكن من يساويك .. انت الذي ساكن عيوني .. أغليك يا المحبوب أغليك .. غصبن على ناس اعذلوني .. لو ذقت منك هجر بعطيك .. حب وغلا وأحلا شجوني .. لا تظن يالمحبوب ناسيك .. لا تظن حبك لي يهوني )) .. وفي نفس الوقت كانن البنات يسولفن وفجأة سكتن يوم سمعن صوت حمد..
حصه : واااااااااايه فديت بو شهاب
مهره : ما شاء الله عليه صوته فنان
ميره : الله يوفجه
ورفيعه كانت سرحانه في شلة حمد ولا تدريبهم ..
..:: عند الشباب ::..
راشد : من قال سالم
مانع : صح لسانك الشاعر
غيث : تسلم يا بو شهاب
حمد : الله يسلمكم
بو راشد : ليت ابوك ما غاب .. جان افتخر ان عنده ولد شراتك يا بو شهاب
حمد : الله يرحمه ويغمد روحه الينه
غيث ومانع وراشد : آمين
وفجأة يسمع حمد صوت روضه من وراه .. ويوم صد وراه شاف روضه تربع صوبه .. جان ييلسها عداله وكان يلعبها .. وكانت تضحك بصوت عالي
رفيعه : غربلات العدو وين رويض؟
مهره : جني اسمعها برع في الحوي
رفيعه : يالله مقوى هالبنت قايلتلها ما تظهر خاري ..
حصه : ما عليها شر الا يالسه ويا عمها برع
رفيعه : ما عليه ما بتكمل خمس دقايق والا بتشوفينها يايه تصيح
ميره : وشو يصيحها
رفيعه : ومنو غير ميوود
مهره : عااد ها الشيء اظمنه لج
رفيعه : الحين خلونا من سالفة رويضه .. والحين أي مزرعه قررتوا اتسيرون؟
مهره : شو رايكم نسير مزرعتنا اللي في الذيد .. ابويه يقول أن الجو فنان هناك ومن كمن يوم طايح فيها مطر..
حصه : الله يعينا على البرد عيل .. وخصة اننا في الشتا ، اسميه المرض بيضوي ..
ميره : أحسن عسب أمرض وما اسير المدرسه
رفيعه : هيه لازم تبيها من الله ..
ويلسوا يظحكون ..
..:: عند الشباب ::..
حمد : رواضي حبيبي .. تعرفين تغنين طال ليلي ؟
روضه : ( هزت راسها على انها تعرف )
حمد : يالله عيل قوليلنا اياها
روضه : سااااااكتة
حمد : انا ما قلتيلي ما بوديج الدكان ولا بشتريلج حلاوة
روضه : انا ابا حلاوة
حمد : أول قولي وعقب بوديج انتي وعلاوي وميود الدكان..
غيث : لا انا بقول
روضه : لا انا بقول
حمد : يالله عيل
روضه : ( تال ليلي من تأليلي من تدافي خلي الغالي ، باتوا ابوعي مداهيلي والخلي من ليأتي خالي )
حمد : فديتج انا ويحبها على راسها
روضه : يالله نتيل الدكان
حمد : يالله سيري ازقري علاوي وميود من الميلس والبسوا نعولكم و تعالوا ..
وسارت روضه تزقرهم ..
وشوي ان يد راشد يدخل البيت ، جان يسير صوبهم
يد راشد : مرحبا الساع والله
ويقومن حمد و غيث ومانع ويسلمون عليه ويحبوبه على راسه ..
يد راشد : يا حيبه
غيث ومانع وحمد : الله يحييك
وشوي أن روضه وعلاوي وميود يايين
حمد : يالله عيل اترخص عنكم الحين
يد راشد : وين بتسير ؟ ما يلست
حمد : بلووووف على الدكان وبرد
يد راشد : هيه .. عيل مرخوص
مانع : اقول بو شهاب ييبلي وياك ريد بول
يد راشد : يخسي ويهبي اسميك ما شربته دام اني حي
حمد : ليش ؟
يد راشد : ما سمعتوا عن الريال اللي مات بسبته .. الله يعدمه من بول
مانع : خلاص بس هالمره
يد راشد : والله ين يبته يا حمد يا اغسل شراعك انته وهالهرم منووع
حمد : على هالخشم طال عمرك
مانع : لا حوووول .. خلاص عصير برتقال يمشي حاله
يد راشد : لا ما شيء .. عنبو تخسر بيزاتك على شيء ما يرزى يا مسود الويه..
مانع : عيل !!
يد راشد : الحين بخليهم يسوولك واحد فرش ..
غيث : اوووه .. اوووه ، علموه الشيبه فرش بعد .. من قدك
راشد : هيه بعد ما نرومله اونه قد مورنق والله حاله
يد راشد : بتسكتون ولا اغسلكم بهالعصا اللي عندي
غيث : لا خلاص كله ولا عصاتك .. ذايقين المر منها..
حمد : (يضحك ) يالله عيل تامرون بشيء
كلهم : سلامتك
وسار حمد الدكان وشل وياه علاوي وروضه ومايد
يد راشد : بو سنيده عيل وين ابوك؟
راشد : ما ادله والله الا قبل شوي ساير .. الحين بيرد
..:: عند البنات ::..
رفيعه : اقول بنات ظنكن ان قلت لليازيه اني اشل بنتها بتوافج؟؟
مهره : ان الله راد بتوافج
ميره : فديت رواضي ما نروم نستغني عنها
حصه : ما عليج ان شاء الله بتوافج
وشوي يسكتن..
حصه : رفوع .. شحال الكليه وياج ؟؟
رفيعه : تمام الحمد لله .. نقلت من بوظبي لين كلية دبي
مهره : زين والله
وشوي أن البشكاره تدخل عليهن
البشكاره : ( توجه كلامها لرفوع ) ما ما يريد انتي تحت
رفيعه : اوكيه قوليلها الحين بيي.. وانتي ظاهره برع هاتي روضه وياج ..
البشكاره : روضه ما في داخل بيت
رفيعه : (( مستقطعه )) عيل وين سارت غرلات العدو أخاف انها طلعت برع البيت ..
وشوي أن روضه تدخل عليهم وفي ايدها كيسه ممزوره حلاوه ..
مهره : هاذي ما عليها شر
رفيعه : رواضي وين روحتي ؟؟
روضه : سرت الدكان ويا ألاوي و ميود..
رفيعه : ومنو مودنكم؟؟
روضه : أمد
حصه : ياحيكم والله ..
رفيعه : يالله عيل بويه عنكم ..بسير البيت بقنع اليازيه وبقول حق اميه انني ببات عندكم ..
ميره : في حفظ الله
وسارت رفيعه ويا امها وروضه بيتهم وهيه في الطريج خبرت أمها انها بتبات عن قوم قمها فوافقت . وأول ما دخلت رفيعه حجرتها فتحت كبتها وجهزت ثيابها حق الكشته وفجأة خلت اللي في ايدها وتيلس على السرير
لانها كانت شاكه ان ابوها ما بيوافج على سيرتهابروحها الكشته بدون اهلها وفجأه يصيح التلفون اللي في الصاله وسارت رفيعه تشله ..
رفيعه : ألو
ميره : مرحبا
رفيعه : مرحبا ملايين
ميره : عندي لج خبر مب حلو
رفيعه : أكيد أبويه ما وافق
ميره : يلسنا أنا ومهره نحايله لاكن مافي فايده ..
رفيعه : اتصدقين كنت حاسه ..
ميره : وشو الحل الحين ؟
رفيعه : اليلسه في البيت أحسن حل .. وخيرها فغيرها
ميره :الصراااااااااااحه ما توقعت أن عمي عنيد لهالدرجه .. وأقول هالعناد اللي فيج من وين يايبتنه؟
رفيعه : يالله خليها على الله
ميره : أوكيه عيل بخليج
رفيعه : أوكيه وسلمي على البنات
ميره : سلامن يبلغ
رفيعه : مع السلامه
ميره : اووه صبري .. نسيت أقولج شيء
رفيعه : واللي هو؟؟
ميره : صادووه
رفيعه : شو قصدج؟
ميره : يعني كل اللي قلته لج كان مجرد مقلب وان عمي اللي هوه ابوج وافق تروحين ويانا ..
رفيعه : ويا ويهج
ميره : ((وهي تضحك )) واحد.. صفر
رفيعه : وعقب شوي بتستوي واحد .. واحد
ميره : كيف يعني؟
رفيعه : ما شيء بس عقب شوي بتعرفين
ميره : بنشوف
رفيعه : اوكيه
ميره : انزين بتخبرج .. رمستي اليازيه؟!
رفيعه : لا الحين بسير
ميره : أوكيه عيل بخليج
رفيعه :الرب حافظ
ميره : في وداعة الله
أول ما بندت رفيعه التلفون كملت تزهيب ثيابها وعقب ما خلصت سارت عند ام روضه اليازيه .. ويوم دخلت الحجرة حصلتها تلبس روضه ..
رفيعه : السلام عليكم
اليازيه : وعليكم السلام والرحمه
رفيعه : شو تسوين؟
اليازيه : مثل ما تشوفين يالسه ألبس روضه
رفيعه : اها
اليازيه : شو السالفه ؟
رفيعه : أي سالفه ؟
اليازيه : من ييتي دبي ما قمنا نشوفج
رفيعه : الله يسلمج لأن في بوظبي محد كان عندي أما الحين بنات عمي عندي يعلني ما أخلا منهن
اليازيه : ونحن ؟؟
رفيعه : وانتوا بعد الله لا يحرمني منكم
اليازيه : تسلمين غناتي
رفيعه : أقول اليازيه
اليازيه : عونها
رفيعه : ممكن أطلب طلب بس يا ليت ما ترديني
اليازيه : ان الله راد ما بردج
رفيعه : انزين سمعي السالفه .. إن الله راد باجر بسير ويا قوم عمي ثاني المزرعه ..
اليازيه : يا حيكم ..
رفيعه : والمطلووب انج توافجين على اني أشل رواضي ويايه
اليازيه : لا غناتي ما تروميلها .. رويض روحها عباله
رفيعه : لا عباله ولا شيء أقوولج
رفيعه : أنا بيودها وبأكلها وكل شىء بس دخيلج وافقي ..
اليازيه : والله لو ما اني واثقه فيج جان ما خليتها تسير .. بس الشيمه شوفيها عدل ..
رفيعه : من عيوني الشيخه
اليازيه : عيل ازقريلي البشكاره قبل لا ترقد عسب تزهب قشار روضه
رفيعه : اوكيه .. الحين بروح عند قوم عمي ثاني وباجر الصبح بسويلج تلفون عسب اتطرشين رواضي وقشاري..
روضه : انا بتيل وياج
رفيعه : لا حبيبي باجر الصبح تعالي
اليازيه : وبتباتين عندهم اليوم
رفيعه : هيه
اليازيه : ووين حاطه قشارج؟
رفيعه : عدال الكبت في الكيسه العنابيه
اليازيه : اوكيه
رفيعه : يالله عيل تصبحين على خير
اليازيه : وانتي من أهل
وسارت رفيعه صوب بيت عمها .. وقبل لا تدخل شافت نيسان حمد موقفه على الباب .. خطفت عدالها ووقفت عندها ولمستها بإيدها وعقب كملت طريجها ويوم دخلت خافت انها تحصل الشباب يالسين في الحوي .. بس الحمد لله أن محد كان يالس .. وكانوا كلهم يالسين في الميلس ويوم وصلت رفيعه نص الحوي طلع حمد من الميلس وكان ساير صوب سيارته وانتبه حمد لرفيعه بس رفيعه ما عرفت انه حمد لانها ما صدت وراها .. وكمل حمد طريجه وكملت رفيعه طريجها .. دخلت رفيعه الفله وركبت فوق ودخلت حجرة البنات .. ويوم دخلت حصلت مهره وحصه طايحات على السرير يسولفن ..
رفيعه : هلا بنات
مهره : أهلين
رفيعه : عيل وين العيايز مالهن شوف في الصاله التحتيه؟
مهره : اميه رقدت في حجرتها وخالاتيه رقدن في الحجرة النصفانيه..
رفيعه: وميرووووه ؟
حصه : تتسبح
رفيعه : (( بنبرة مكر )) أهااا..
وشوي أن رفوع تظهر من الحجرة وترد عقب دقيقتين وفي ايدها كوب ماي بارد..
مهره : رفوع ترا الماي اللي في ايديد بييبلج العوق
رفيعه : ومنو قالج اني بشربه؟؟
حصه : عيل
رفيعه : بتعرفن عقب شوي
مهره : الله يعينا
رفيعه : ومتى بتظهر مياري؟
مهره : أكيد الحين لانها من فتره داشه
سارت رفيعه ووقفت عدال باب الحمام .. وعقب 3 دقايق تقريبا فتحت ميره الباب فسيده رشت رفيعه عليها الماي .. وأول ما انرشت ميره شهقت من الخاطر وتمن البنات يظحكن عليها..
رفيعه : واحد واحد غناتي
ميره : الله ينطبج .. قلنا انتقام بس مب جيه ويا راسج
رفيعه : المهم اني رديت مقلبج
ميره : اوكيه مردووده ان شاء الله
رفيعه : بنشوف
ويلسن كلهم يسولفن .. وعقب رقدن كلهن ما عدا رفيعه .. يلست تتذكر يوم تلمس سياره حمد وتتذكر سالفتها معاه .. وعقب رقدت
|