مرحبا بكم

حركات الرجال عند *الإشاره* >أنواع النكت

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-10-2007, 02:35
الصورة الرمزية غــ الروح ــلا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 3,678
معدل تقييم المستوى: 688
غــ الروح ــلا يستحق التميز

12 حركات الرجال عند *الإشاره* >أنواع النكت


حركات التماسيح عند *الإشاره* >أنواع النكت
تعالوا شوفوا الرجااال وش منشغلين فيه عند الاشاره

:: النوع الأول ::

وهو الي يستغل وقته ويرتب سيارته ويفتح دروج سيارته


ويعفط في هالفواتير ويرميها في الشارع


وفجاءه ماتدري الاوهو ناقز في المقعدة الي ورا يرتبها


ولا تستغرب اذا شفته ناط في شنطه السياره (الرجال مرتب)


وتنفتح الاشاره والاخ مشغول في التنظيف

:: النوع الثاني ::


وهوالي تقول توه يكتشف ان وج محتاج تنظيف


ويسحب في المنديل وعلى خشمه هذا اذا عنده منديل

يععععععععععع


واذا خلص طفى السياره علشان ينظف اذنه بالمفتاح .. قصده شريف


وشوي ويقص اظافريده وماتدري الاوهو مرفع رجله يقصها


هذا اذا كان معاه مقص اظافر واذا ماكن موجود فالحل موجود


طبعا يقص اظافره بواسطه اسنانه ( قمه النظافه )


ولا تستغرب اذا شفته مطلع راسه ويغسله بالشامبو
ااي

:: النوع الثالث ::



وهو اكثر واحد يفرح اذا وقف عند الاشاره


علشان يبداء يستعرض ويرقص ويردح هو واخوياه ويرقصون السيارة معهم


ه

:: النوع الرابع ::



وهو عكس الي قبله وهوالي يشغل شريط بدوي


وانواع التغلق والحزن وطبعا الاغنيه من كثر ماهي قديمه تشك انه


مغنيها قبل توحيد المملكه ويكون وج مورم من الصياح :

: النوع الخامس ::

وهو الي تقول توه مكتشف انه ابو وماتسمع غير هواشه وسبه


على بزرانه الي مالين سيارته وماتدري الا وهو ساحب العقال


ومخرب التشخيصه(يستعمل اساليب التربيه الحديثه)ويرجمهم


بكرتون المناديل الي ماليه السياره والفضل يعود للمحطه البنزين


لو تمر جنبهم عطوك منديل هديه ::
النوع السادس ::



وهو الي يستغل الوقت ويجلس يشخص ويرش عطر وشوي


ومعلق الايرفون في اذنه ومشغل شريط (سيلين ديون)


مسوي جو اجنبي وانواع القز في السيارات الي جنبه
::
النوع السابع ::



وهو الي اذا شفته ترحمه وتقول ميت من الجوع وتشك انه جالس


في مطعم مو في سياره الرجال ماسك الهمبرجر بيد والببسي و


البطاطس بيد والشورما في حضنه والفطاير جنبه والبيتزا في المرتبه


تــــــــــــــراه منــــــــقــــــــــوول
عاااد كل وااحد يعترف ,مو يكااابر
وبلااااش من الزعل
[/color]

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 30-10-2007, 03:09   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






راكــان الـريــاض غير متصل

المستوى: 53 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  131 / 1313

النشاط  1854 / 46397

المؤشر 53%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
راكــان الـريــاض يستحق التميز

افتراضي

النوع السادس ::



وهو الي يستغل الوقت ويجلس يشخص ويرش عطر وشوي


ومعلق الايرفون في اذنه ومشغل شريط (سيلين ديون)


مسوي جو اجنبي وانواع القز في السيارات الي جنبه
.................................................. ....
ه

الله يقـــطع ابليســـــــــــــك ياسحليه

لاكن مردوووودهـ هع هع هع هع

تقبلي مروووووري

 

 

 

   

قديم 30-10-2007, 03:29   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





غــ الروح ــلا غير متصل

المستوى: 46 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  113 / 1133

النشاط  1226 / 40050

المؤشر 33%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
غــ الروح ــلا يستحق التميز

افتراضي




طاوي

ايش اسوي الكل يقولو ان التماسيح يسوى كذا

بس مرورك أسعدني

 

 

 

   

قديم 30-10-2007, 04:09   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





صدى الصامت غير متصل

المستوى: 31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 763

النشاط  445 / 26371

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صدى الصامت يستحق التميز

افتراضي

ملاحظات قوية اهنئك على الدقة لكن ما يلاحظها الا اللي لا وقف بالاشارة يدور التماسيح ( على قول المثل الكلام لك واسمعو يالسحالي ) لووووول ^_*




 

 

 

   

قديم 30-10-2007, 04:22   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






روبي الجداويه غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 68

النشاط  8 / 2356

المؤشر 73%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
روبي الجداويه يستحق التميز

افتراضي


مره حلة اكتر وحده عجبتني ومت من الضحك فيها
الي يطفي السياره عشان ينظف ادنو ويقصقص اضافيرو
تسلم ملاحظات رائعه

 

 

 

   

قديم 31-10-2007, 01:29   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





غــ الروح ــلا غير متصل

المستوى: 46 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  113 / 1133

النشاط  1226 / 40050

المؤشر 33%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
غــ الروح ــلا يستحق التميز

افتراضي


صدى الصامت

مروركم أسعدني

 

 

 

   

قديم 31-10-2007, 01:49   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دبدوبه الحبوبه غير متصل

المستوى: 38 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  93 / 933

النشاط  733 / 32326

المؤشر 34%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دبدوبه الحبوبه يستحق التميز

افتراضي

يسلم فمك خيتوو



هذي أجل حركاتكم يالتماسيح

صدق ماعنكم سالفه



لاتزعلون مني ترا مالنا غنات عنكم

تحياتي

 

 

 

   

قديم 31-10-2007, 02:00   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ملكـ الرومنتكـ غير متصل

المستوى: 65 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  322 / 1610

النشاط  3404 / 56855

المؤشر 43%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ملكـ الرومنتكـ يستحق التميز

افتراضي









وانا والله بصراحه نوع الثالث >>> اتمنى الاشاره يخلونها خمس دقايق وهي حمراء <<



يسلموو يالغلا على الموضوع الجنان وتقبلي مروي

 

 

 

   

قديم 31-10-2007, 02:16   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





غــ الروح ــلا غير متصل

المستوى: 46 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  113 / 1133

النشاط  1226 / 40050

المؤشر 33%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
غــ الروح ــلا يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبدوبه الحبوبه مشاهدة المشاركة
يسلم فمك خيتوو



هذي أجل حركاتكم يالتماسيح

صدق ماعنكم سالفه



لاتزعلون مني ترا مالنا غنات عنكم

تحياتي

دوم الضحكه على وجهكِ يا عسوله
مروركِ كرقة الورد

 

 

 

   

قديم 31-10-2007, 02:19   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





غــ الروح ــلا غير متصل

المستوى: 46 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  113 / 1133

النشاط  1226 / 40050

المؤشر 33%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
غــ الروح ــلا يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $& ملكـ الرومنتكـ &$ مشاهدة المشاركة








وانا والله بصراحه نوع الثالث >>> اتمنى الاشاره يخلونها خمس دقايق وهي حمراء <<



يسلموو يالغلا على الموضوع الجنان وتقبلي مروي


ه
يا هلا فيك خيو فينك عن التمسوح طاوي
أنت من النوع الثالث شكلك تنام في خمس دقايق صح
مرورك أسعدني

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:23.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون