مرحبا بكم

شفرة رقمية إلهية تحمي القرآن من التحريف

الـمـنـتـدى الإسـلامــي

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الـمـنـتـدى الإسـلامــي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-06-2007, 05:16
الصورة الرمزية روعة الاحساس
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: اليمن
المشاركات: 1,384
معدل تقييم المستوى: 306
روعة الاحساس يستحق التميز

0205 شفرة رقمية إلهية تحمي القرآن من التحريف


[color=#0000CC]

أخواني الكرام
قرأت هذا الموضوع في إحدى المجلات الاسلامية
وأكثر ما شدني لقرآته هو ما وجدت فيه من إجلال لعظمة الله سبحانه وتعالى وقدرته

إعجاز هائل

شفرة رقمية إلهية تحمي القرآن الكريم من التحريف


حبيت انقل لكم الموضوع عشان تقروه وتستفيدوا منه كلكم


باحثون يكتشفون : القرآن يحوي ( شفرة رقمية ) تحميه من التحريف
تمكن عدد من الباحثين الإسلاميين في إحدى شركات البرمجيات المصرية من التوصل لكشف علمي جديد يؤكد أن القرآن الكريم نزل من عند الله يحمل شفرة رقمية يستحيل معها على الإنس والجن التعرض آيات القرآن الكريم بأي تأويل أو تحريف ، مصداقاً لقوله تعالى " إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون " ، وهو ما أقره الزهر الشريف من خلال إجازة هذا الكشف عبر اللجنة الشرعية بالأزهر .
وأكد الباحثون في بيان أصدروه أنه على مدار 11 سنة من البحث الدؤوب في مقر الشركة بمدينة " سرس الليان " بمحافظة المنوفية " شمال مصر التي يرأسها رجل الأعمال الدكتور إبراهيم كامل توصل الباحثون لكشف الشفرات الربانية التي يخاطبنا بها الله تعالى في آيات القرآن الكريم حتى اليوم وإلى يوم القيامة .
وقالت هناء جودة سيد أحمد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة : توصلنا بعد 11 عاماً من البحث الدؤوب لفك الشفرات الربانية للقرآن الكريم ، والتي تركزت في رقم 19 من خلال قوله تعالى " عليها تسعة عشر " المدثر 30 ، وأضافت حينما قرأنا الآية القائلة " ليستيقن الذين أوتوا الكتاب ويزداد الذين آمنوا إيماناً ولا يرتاب الذين أوتوا الكتاب ... " المدثر 30 وجدنا مجموع حروفها 57 حرف وأنه يقبل القسمة على 19 ، ثم بحثنا في ترتيب نزول سورة المدثر فوجدناها الثالثة ، ثم قمنا بجمع حروف القرآن والآيات الشفع والوتر فظهرت لنا أرقام تقبل القسمة على 19 وأضفنا لها مجموع حروف بسم الله الرحمن الرحيم ( 3+4+6+6) فوجدناها تقبل القسمة أيضاً على 19 .
وتابعت هناء : " إن هذا الاكتشاف العلمي يمثل طفرة تؤكد استحالة تحريف القرآن الكريم وإمكانية كشف حدوث أي تحريف عن طريق هذه الشفرات الربانية ، وكذلك يمكن استخدامها في كشف التحريف في الكتب السماوية الأخرى ، وقمنا بالفعل بتطبيق ذلك على 200 صفحة ، الأولى من التوراة فوجدنا حدوث تحريف في النص وحينما حذفت كلمة إسحاق ووضعنا بدلاً عنها إسماعيل تم ضبط الشفرة ومطابقتها للنص
منقووووووول
سبحان الله العظيم

:loveshower:تحياتي:loveshower
:
[/coهل يصح هذا :القرآن يحوي "شفرة رقمية" تحميه من التحريف ؟!



السؤال:

السلام عليكم ورحمة الله
شيخنا ما رأيك في هذا الموضوع الذي تناقلته وسائل الأخبار ؟ وهل هو صحيح ام لا ؟

باحثون مصريون : القرآن يحوي "شفرة رقمية" تحميه من التحريف
تمكن عدد من الباحثين الإسلاميين، في إحدى شركات البرمجيات المصرية، من التوصل لكشف علمي جديد، يؤكد أن القرآن الكريم نزل من عند الله تعالى يحمل "شفرة رقمية 6" على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يستحيل معها على الإنس والجان التعرض لآيات القرآن الكريم بأي تأويل أو تحريف، مصداقاً لقوله تعالى "إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون"، وهو ما أقره الأزهر الشريف من خلال إجازة هذا الكشف عبر اللجنة الشرعية بالأزهر.

وأكد الباحثون، في بيان أصدروه أنه على مدار 11 سنة من البحث الدءوب في مقر الشركة بمدينة "سرس الليان" بمحافظة المنوفية شمال مصر، التي يرأسها رجل الأعمال الدكتور إبراهيم كامل، توصل الباحثون "لكشف الشفرات الربانية التي يخاطبنا بها الله تعالى في آيات القرآن الكريم حتى اليوم وإلى يوم القيامة".

وقالت هناء جودة سيد أحمد، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، توصلنا بعد 11عاماً من البحث الدءوب لفك
الشفرات الربانية للقرآن الكريم، التي تركزت في رقم 19 من خلال قوله تعالى «عليها تسعة عشر»
(المدثر 30).

وأضافت: "حينما قرأنا الآية القائلة «..ليستيقن الذين أوتوا الكتاب ويزداد الذين آمنوا إيماناً ولا يرتاب الذين أوتوا الكتاب والمؤمنون..» (المدثر 30)، وجدنا مجموع حروفها «57» وأنها تقبل القسمة على «19».

ثم بحثنا في ترتيب نزول سورة «المدثر» فوجدناها الرابعة، ثم السورة التالية «الفاتحة»، التي وجهنا المولى عز وجل لأن نجعلها فهرس القرآن لقوله تعالي «ولقد آتيناك سبعاً من المثاني»، فقمنا بجمع حروف القرآن والآيات الشفع والوتر، فظهرت لنا أرقام تقبل القسمة على 19، وإذا أضفنا لها مجموع حروف «بسم الله الرحمن الرحيم» (3 + 4 + 6 + 6)، فوجدناها تقبل القسمة أيضاً على 19.

وتابعت هناء: "إن هذا الاكتشاف العلمي يمثل طفرة تؤكد استحالة تحريف القرآن الكريم، وإمكانية كشف حدوث أي تحريف عن طريق هذه الشفرات الربانية، وكذلك يمكن استخدامها في كشف التحريف في الكتب السماوية الأخرى، وقمنا بالفعل بتطبيق ذلك على 200 صفحة، الأولي من التوراة فوجدنا حدوث تحريف في النص، وحينما حذفت كلمة "إسحاق" ووضعنا بدلاً منها "إسماعيل"، تم ضبط الشفرة ومطابقتها للنص.

نموذج رياضي معجز للقرآن الكريم
وأوضحت أنه ثبت لديهم يقين رياضي بالإعجاز العددي في القرآن الكريم، مما يؤكد دون أدنى شك أنه مُنزل من عند الله تعالي، ويستحيل على البشر أو الجن الإتيان بمثله، منوهة إلى أن الشفرات الربانية رجحت احتمال وجود «نموذج رياضي معجز للقرآن الكريم»، وأنهم يجرون بحوثهم حالياً لكشف أسرار هذا النموذج الرياضي.

وأشارت هناء إلى أنه تم تسجيل الكشف الجديد بحقوق الملكية الفكرية الدولية، باستخدام البصمة الرقمية
من خلال اللجنة الشرعية، التي يرأسها الدكتور نصر فريد واصل، مفتي الجمهورية الأسبق، وضمت الدكتور محمد الشحات الجندي العميد السابق لكلية الحقوق بجامعة حلوان، والدكتور عبد الله مبروك النجار أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، وقام بالإشراف على جميع مراحل التدقيق لجنة المصحف الشريف بمجمع البحوث الإسلامية برئاسة الدكتور أحمد المعصراوي أستاذ علوم القرآن بجامعة الأزهر، وشيخ عموم المقارئ المصرية.


جواب الشيخ عبد الرحمن السحيم حفظه الله:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وأعانك الله .

هذا يُزعم أنه إثبات حِفْظ للقرآن ، ومآله تحريف القرآن .وهذه طريقة البهائية ، وهي فرقة مارقة تنتسب إلى الإسلام زورا وبُتانا ، وتُقدِّس الرقم ( 19 ) !

وكان أحد أدعيائها ، وهو رشاد خليفة – قال بهذا القول ، ثم آل به الأمر إلى أمرين :

الأول : ادِّعاء النبوة !

الثاني : ادِّعاء أن القرآن فيه زيادة ؛ لأن عدد آيات سورة التوبة لم يقبل القسمة على (19) !

وفي هذا القول تخبّط كبير ، فعلى سبيل المثال : ما قيل في عدد أحرف البسملة ، وأنها (19) وليس الأمر كذلك .ففي القول أعلاه (مجموع حروف «بسم الله الرحمن الرحيم» (3 + 4 + 6 + 6))

وليس الأمر كذلك ، فإن الحرف المشدد عبارة عن حرفين ، فَحَرْف " الراء " في (الرحمن) وفي (الرحيم) عبارة عن حرفين ، وكذلك حرف المدّ في (الرحمن) لم يتم احتسابه في العدّ .

فلو كتبنا البسملة مِن أجل العَدّ لكانت ( بسم الله الررحمان الررحيم ) .فيكون مجموع حروف البسملة ( 3 +4 + 8 + 7 ) .فسقط بذلك ما بَنوا عليه مِن وَهْم !

كما أن تلك الدراسة المزعومة لا تَمُتّ لِطريقة القُرآن بِصِلَة ؛ لِمَا فيها من التكلّف ، فإن العدد (19) لا يقبل القسمة إلاَّ بعد تكلّف بالغ !

وقد تكفّل الله بحفظ كتابه على مدى أكثر من ألف وأربعمائة عام من غير حاجة إلى هذه الطريقة المبتدعة المتكلّفة !

والله المستعان .

http://www.al-ershaad.com/vb4/showthread.php?t=1324lo

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


التعديل الأخير تم بواسطة نور الاسلام ; 22-08-2007 الساعة 03:33

قديم 02-06-2007, 10:19   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الملاك الحزين غير متصل

المستوى: 85 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  1055 / 2111

النشاط  8133 / 75822

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملاك الحزين يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك ونتمنى منك المزيد

 

 

 

   

قديم 03-06-2007, 10:04   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

محمدبن خالد

شاعر روعة الكون

 
الصورة الرمزية محمدبن خالد

إحصائية العضو






محمدبن خالد غير متصل

المستوى: 35 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 850

النشاط  580 / 30636

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمدبن خالد يستحق التميز

افتراضي

جزاك الله خير

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الـمـنـتـدى الإسـلامــي

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:12.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون