مرحبا بكم

سؤال إذا اجبت عليها فأنت عضو متميز !!!

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
عايش معاها
(الكاتـب : بحور الشعر ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : عبدالله ماوقاو)
قصدك عذابي
(الكاتـب : عبدالله ماوقاو ) (مشاركات : 0)
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-06-2007, 07:45
الصورة الرمزية ندين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,277
معدل تقييم المستوى: 290
ندين يستحق التميز

S4 سؤال إذا اجبت عليها فأنت عضو متميز !!!


15سؤال ادا اجبت عليها فأنت عضو متميز .. يلا جاوبو يا حلوين
بدي اشوف اكم عضو متميز عنا في واحات نزهة الجنان الله يديم هالمنتدى لينا و يديم كل أعضاؤه و إدارته ....
1-ماهي المواضيع التي تشد انتباهك ؟؟

2- هل تشعر بقصورك في الرد على الأعضاء ؟؟

3- هل تشعر بقصور المشرفين بالردود ؟؟
4- هل تشعر باتجاهك وتفاعلك في منتدى محدد ؟؟

ام تتعامل مع كل اقسام المنتدى بنفس درجة التفاعل؟؟

5- حين تجد طرح لايستهويك ؟؟ ترى ماهو رد فعلك ؟؟


6- بصدق وامانه من يحرض فيك رغبة التفاعل ,,,الموضوع ام صاحب الموضوع ام كليهما؟؟

7- كتبت موضوعا .. بذلت جهدا .. انفقت وقتا ..
ايقنت ان الموضوع اصبح جاهزا للطرح والعرض ...
قدمته .... توقعت زوار .. توقعت تفاعل .. موضوع هام ...
ولا بد ان القراء سيثرونه بالردود والتفاعلات ..
انتظرت يوماً ويومين وثلاثة .. والنتيجة عشرة زوار او عشرون ..
والردود لاااااااا أحد
ما هو شعورك ؟

8- حين يقوم احد الأعضاء بالرد على موضوعك ..
ما هو شعورك حين تجد انه سلك بموضوعك طريقا لا يمت للموضوع
بصلة مما دفع البعض للتفاعل مع رده دون اهتمام بطرحك أنت صاحب
الموضوع الأصلي ؟؟

9- عندما تجد احد الردود يدفعك للانزعاج .. ترى ماذا تفعل؟؟

10- حين تطرح موضوعاً ... هل انت تحرص على متابعته
وتتفاعل معه اولا بأول ام يقل الاهتمام تدريجيا ؟؟


11- هل تود ان يكون في المنتدى قسم تتمنى وجوده غير الأقسام المطروحة في المنتدى؟؟؟ وما هو؟؟؟

12--هل تؤمن بأهمية وجود وردود المشرف على مواضيعك ؟؟

13-لو كان لك حرية اختيار اكثر من قرار في المنتدى,,
ماذا ستقرر على وجه السرعة؟؟

14- هل التثبيت للمواضيع المتميزة ... يشجعك للتواصل والعطاء ؟؟؟
وهل تشعر أنك تستطيع الوصول إليه؟؟

15- سلبية واضحة جدا في المنتدى وتطالب بازالتها الآن ... ماهي ؟؟


اتمنى من الكل الاجابه بوضوح و بدون تجريح ...
واعلم ان اي اجابة
منك قد تبدوا لك بأنها اجابة غير مقنعة للاعضاء ولكن
ربما تكون هي التي يأخذها الاعضاء ويستفيدون منها
وتقبلو ا مني خالص تحياتي

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 03-06-2007, 02:25   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





روح المساء غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 89

النشاط  11 / 3274

المؤشر 59%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
روح المساء يستحق التميز

افتراضي

نـــــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــن

مشكوووووووووووووووورة على الاسئلة الحلوه

بس ممكن انت تجاوبين عليها بالاول

بصراحه ما خليتي مجال لغيرك يسأل

على العموم انا حبيت اني اطلع على موضوعك حسبالي الاسئلة سهلة بس بصراحه صارت اصعب من الصعب بس مع ذلك راح اجاوب عليها

الاجـــــــــــــــــــــــــــوبـــــــــــــــــ ـــــــــــه


ج1- بصراحه جميع المواضيع تشد الانتباه وبالذات اللتي تكون فيها فائده لمن يطلع عليها في حياته

ج2- احيانا نشعر بذلك ولكن كلمة شكراً توفي بالغرض

ج3- بصراحه المشرفين جميعهم مشكووورين على الردود وعلى الطرح الجميل من قبلهم

ج4- جميع المنتدى رائع وبصراحه اشكر جميع القائمين على منتدى روعة الكووووووون
والله يعطيهم العافية ويوفقهم منتدى مميز ولا يمكن احد يفرط بعضويته فيه الى الغائب عذرة معه

ج5- انا احتفظ بردة فعلي الا في الامور التي تمس الدين

بصراحه الموضوع هوه اللذي يشد القارئ بالاول فاذا كان موضوعك مميز ومفيد فثقي ثقه تامه ان صاحب الموضوع مميز ويستاهل من يتفاعل معه ويقرا مواضيعه

شعوري كشعور اي شخص يكون فيه طموح لشيء معين فاما ان يوصل له او يقع قبله فقد يكون موضوعي فيه شيء من النقص او غير مجدي فليس هذا هوه نهاية المشوار بالعكس سوف يعطيني دافع بان اقدم الافضل لاثبت جدارتي

كل يرا الناس بعين طبعه سوف اعتبر ان الذي سلك طريقة ينطبق عليه المثل الذي يقول (( مع الخيل ياطير شلوا )) امنى انني اصبت بالمثل

راح اكبر عقلي واخليه على راحته وبالعكس سوف اقول له يعطيك العافية لان الشخص يتمثل بكلامه فاذا كان كلامك زي العسل فأنت زي العسل

بالبداية سوف اكون مهتم به وبالرد على جميع الاعضاء ولكن قدر يلهيني عنه الوقت او مواضيعي الجديده ولكن سوف تكوني متابعتي له مستمره

جميع الاقسام مميز وفي حالة توفر رغبة مني بطرح قسم جديد سوف ابلغك في وقته لكي نناقشه مع المشرفين في وقته

رد اي مشرف لموضوعك يعطيك نوع من الحماس والتفائل ومهم جدا! لان المشرف لم يوضع في موقعه الا لكي يقول للصائب اصبت وللخاطيء اخطأت

سوف اقرر بانك تحالي على التقاعد المبكر لانك بأسلتك بتخلي الناس بتكره شي اسمه عضو متميز من كثر الاسئلة بالله عليك شنو خليتي للجامعات من أسئلة

نعم وان شاء الله اوصل له


اذا فيه سلبيه فاضن انها عدم وجوووووود برادة ماء لاني بصراحه نشف ريقي لين خلصت




اتمنى اني قد وفقت في الاجوبة


مع تمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق

 

 

 

   

قديم 03-06-2007, 02:34   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





روح المساء غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 89

النشاط  11 / 3274

المؤشر 59%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
روح المساء يستحق التميز

افتراضي

نـــــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــن

مشكوووووووووووووووورة على الاسئلة الحلوه

بس ممكن انت تجاوبين عليها بالاول

بصراحه ما خليتي مجال لغيرك يسأل

على العموم انا حبيت اني اطلع على موضوعك حسبالي الاسئلة سهلة بس بصراحه صارت اصعب من الصعب بس مع ذلك راح اجاوب عليها

الاجـــــــــــــــــــــــــــوبـــــــــــــــــ ـــــــــــه


ج1- بصراحه جميع المواضيع تشد الانتباه وبالذات اللتي تكون فيها فائده لمن يطلع عليها في حياته

ج2- احيانا نشعر بذلك ولكن كلمة شكراً توفي بالغرض

ج3- بصراحه المشرفين جميعهم مشكووورين على الردود وعلى الطرح الجميل من قبلهم

ج4- جميع المنتدى رائع وبصراحه اشكر جميع القائمين على منتدى روعة الكووووووون
والله يعطيهم العافية ويوفقهم منتدى مميز ولا يمكن احد يفرط بعضويته فيه الى الغائب عذرة معه

ج5- انا احتفظ بردة فعلي الا في الامور التي تمس الدين

ج6- بصراحه الموضوع هوه اللذي يشد القارئ بالاول فاذا كان موضوعك مميز ومفيد فثقي ثقه تامه
ان صاحب الموضوع مميز ويستاهل من يتفاعل معه ويقرا مواضيعه

ج7- شعوري كشعور اي شخص يكون فيه طموح لشيء معين فاما ان يوصل له او يقع قبله فقد يكون
موضوعي فيه شيء من النقص او غير مجدي فليس هذا هوه نهاية المشوار بالعكس سوف
يعطيني دافع بان اقدم الافضل لاثبت وجودي

ج8- كل يرا الناس بعين طبعه سوف اعتبر ان الذي سلك طريقة ينطبق عليه المثل الذي يقول
(( مع الخيل يا شقرا )) اتمنى انني اصبت بالمثل

ج9- راح اكبر عقلي واخليه على راحته وبالعكس سوف اقول له يعطيك العافية لان الشخص يتمثل
بكلامه فاذا كان كلامك زي العسل فأنت زي العسل

ج10- بالبداية سوف اكون مهتم به وبالرد على جميع الاعضاء ولكن قدر يلهيني عنه الوقت او
مواضيعي الجديده ولكن سوف تكوني متابعتي له مستمره

ج11- جميع الاقسام مميز وفي حالة توفر رغبة مني بطرح قسم جديد سوف ابلغك في وقته لكي
نناقشه مع المشرفين في وقته

ج12- رد اي مشرف لموضوعك يعطيك نوع من الحماس والتفائل ومهم جدا! لان المشرف لم يوضع
في موقعه الا لكي يقول للصائب اصبت وللخاطيء اخطأت

ج13- سوف اقرر بانك تحالي على التقاعد المبكر لانك بأسلتك بتخلي الناس بتكره شي
اسمه عضو متميز من كثر الاسئلة بالله عليك شنو خليتي للجامعات من أسئلة

ج14- نعم وان شاء الله اوصل له


ج15- اذا فيه سلبيه فاضن انها عدم وجوووووود ((( برادة ماء ))) لاني بصراحه نشف ريقي لين
خلصت




اتمنى اني قد وفقت في الاجوبة


مع تمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق

 

 

 

   

قديم 03-06-2007, 03:16   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





omhani غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 295

النشاط  63 / 10773

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
omhani يستحق التميز

افتراضي

الموضوع جدا طويل والاسئلة كثيرة ولكن تستاهلين الرد وسوف ارد باختصار
احيانا نشعربالقصور والتقصير لظروف خاصة
اهتمام الاعضاء لبعضهم البعض والتجاوب معهم مهم جدا ولة تاثيرة على النفس
اكثر المواضيع ان لم تكن جميعها تلفت الانتباه وخاصة ذات طابع الفائدة والارشاد
اما المشرفين فبصراحة ردودهم اكثر من رائعة ويشكرون على جهودهم
اه ثم اه من المنتدى الذى لم اجد احسن منة واسمة عنوانة فى الروعة الحقيقية للكون
المواضيع المميزة تستاهل الاطلاع عليها فهى تشد الانتباه وتجبرك على مواصلة قراءتها
الناس اصناف فكل منهم لة طابع خاص فى اسلوبة وردة فنحن لانرد بالمثل ونقول جزيت خيرا
ردود المشرفين يدفعك للحماس والا بداع وتقديم المزيد وهم الحد الفاصل بين الصح واخطا
مركز المشرف يتطلب ان يقول لك انت اخطات او اصبت
الاجابة مختصرة ولكن اتمنى من اللة ان اكون قد وفقت ورضيتى عن اجابتى
سدد اللة خطااااك
تقبلى تحياتى

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:37.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون