مرحبا بكم

العلاقة الزوجية واستغلال الأنذال لها !!!!!!

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
فضل القرآن
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التغلب على المرض
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
دعاء للميت
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-06-2007, 11:09
الصورة الرمزية نبع المشاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: دياري نجديه
المشاركات: 129
معدل تقييم المستوى: 96
نبع المشاعر يستحق التميز

Hot News2 العلاقة الزوجية واستغلال الأنذال لها !!!!!!


لعلاقة الشرعية بين الزوج والزوجة.. علاقة غاية فى الخصوصية.. لا يجوز بأى حال من الأحوال الخوض فيها أو الحديث عنها خارج حدود حجرة النوم!! ولكن يحلو للبعض الاستهانة بهذه العلاقة الشريفة إلى أبعد مدى.. وتلطيخها بالخزى والعار إلى أقصى حد!!
أحيانا بنشر أسرارها علنا دون خجل.. وأحيانا أخرى بتصوير تفاصيلها عمدا دون حياء.. وأحيانا ثالثة بالمتاجرة بها على الملأ بدم بارد درجة حرارته 17 تحت الصفر!!
نوع حقير من أنواع الهوس الجنسى.. أصاب البعض بعقم مزمن فى الفكر.. وشذوذ مستحكم فى الرأى.. وهياج مستعص فى السلوك والتصرفات!!



الأمر الذى انعكس بالضرورة على العلاقة الشرعية بين الزوجين.. شوه صورتها الشريفة.. أخرجها من إطارها المحترم.. حولها-مع عظيم الأسف-إلى مجرد فعل فاضح!!
ظاهرة خطيرة جدا.. تحمل فى جعبتها وقائع مفزعة للغاية!!
الواقعة الأولى نشرتها مجلة اكتوبر المصرية وبطلها: مهندس بحرى بالإسكندرية.. صور ليلة دخلته بكاميرا فيديو خفية.. دون علم زوجته الشابة.. ثم قام بنسخ الشريط وتوزيعه مقابل مائة جنيه للنسخة الواحدة!!
تكشفت خيوط هذه القصة الغريبة عندما فوجىء جمال غباشى رئيس نيابة الإسكندرية بفتاة تبلغ من العمر 24 سنة تقتحم مكتبه فى حالة هستيرية لتبلغه أن زوجها (عراها) أمام الناس!!
وبعد محاولات مضنية لتهدئة روع الزوجة المنهارة تماما.. تبين أنها متزوجة منذ أقل من شهر.. وأثناء توجهها لشراء بعض الاحتياجات من (سوبر ماركت) مجاور للمنزل.. فوجئت بأحد الأشخاص يقوم بوضع يده على مكان حساس بجسمها.. فنهرته وصفعته على وجهه مهددة إياه بإخبار زوجها فورا.. فرد عليها ردا وقع عليها كالصاعقة.. أكد فيه أن زوجها صور ليلة دخلته عليها على شريط فيديو وباع لهم النسخة الواحدة بمائة جنيه!!
وبتفتيش شقة الزوجية بمعرفة المباحث.. عثر على كاميرا فيديو وبداخلها الشريط الأصلى لليلة الدخلة.. وعدد من النسخ المعدة للتوزيع!!



ألقى القبض على الزوج وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيق!!
تكرار التجربة!!
**الواقعة الثانية: صاحب نادى فيديو فى إحدى ضواحى القاهرة.. يتخذ من نشاطه ستارا لبيع وتأجير الأفلام الإباحية.. قرر فجأة خوض تجربة الإنتاج.. بالإضافة إلى التمثيل والتصوير والإخراج أيضا!!
عرض على زوجته تصوير لقائهما الحميم.. رفضت الزوجة بإصرار.. اقنعها أن ذلك سيكون تذكارا جميلا لها.. سيضيف لكليهما عند مشاهدته متعة جنسية لا مثيل لها!!
وأمام هذه الضغوط النفسية.. رقت مشاعر الزوجة.. ووافقت!!
وعلى الفور.. وقبل أن تسحب الزوجة موافقتها.. قام الزوج بتهيئة المكان داخل حجرة النوم على أكمل وجه.. ثبت كاميرا فيديو على الحائط الموجه لفراش الزوجية.. أشعل العديد من مصابيح الإضاءة الملونة.. أطلق العنان لصوت الكاسيت الراقص على واحدة ونص!!
وفى خضم هذه الأجواء المثيرة جدا.. تفوق الزوج على أبطال الأفلام الأباحية التى يحترف تجارتها منذ سنوات طويلة.. وبادلته الزوجة تفوقا بتفوق أرضى غروره وغرورها أيضا!!
وبعد أيام قليلة.. كان الفيلم يتناقل بسرعة بين زبائن النادى.. محققا إقبالا كبيرا وإيرادات ضخمة.. الأمر الذى شجع الزوج على تكرار التجربة!!
وبينما كان الزوج غارقا فى الانشغال بسيناريو الفيلم الجديد.. داهمت قوات الشرطة نادى الفيديو وشقة الزوجية فى وقت واحد.. حيث تم ضبط 432 فيلما إباحيا متنوعا.. و154 نسخة من فيلم الزوجية الشرعى.. بالإضافة إلى كاميرا الفيديو التى كانت مثبته على الحائط المواجه لفراش الزوجية المقدس!!
وجهت النيابة للزوج تهمة صناعة وترويج أفلام إباحية مخلة بالآداب وقررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق!!
طلقة بائنة!!
**الواقعة الثالثة: موظفة بإحدى الشركات الاستثمارية تزوجت منذ أربعة شهور من زميل لها فى العمل.. بعد قصة حب قصيرة جدا!!
عثرت وهى ترتب دولاب ملابس زوجها على شريط فيديو.. دفعها الفضول إلى مشاهدته.. فوجئت بأن الشريط يحمل تسجيلا تفصيليا بالصوت والصورة لأحد اللقاءات الزوجية الحميمة!!
واجهت زوجها بما رأت.. طلبت منه تفسيرا عاجلا.. لم تقتنع بمبرراته.. أيقنت أنه شخص غير سوى.. تأكدت أن تصرفاته شاذة.. قررت إنهاء حياتها معه بأى شكل من الأشكال!!
تقدمت بدعوى طلاق إلى محكمة الأسرة.. وبعد ستة أشهر من التداول.. قضت المحكمة بطلاقها من زوجها طلقة بائنة مع احتفاظها بجميع حقوقها الزوجية.
قالت المحكمة فى حيثيات حكمها: إن الزوج الذى يرتكب فى حق الزوجة مثل هذه الأفعال الشائنة التى لا ترضاها شرائع أو قوانين يستحيل دوام العشرة معه.. وذلك لكونه غير أمين عليها نفساً ومالاً.
اتجاه معاكس!!
**الواقعة الرابعة: محاسب شاب من عائلة ثرية.. تزوج من طبيبة أطفال.. نشبت الخلافات بينهما مبكراً.. وتصاعدت حدتها مع مرور الأيام.. ولم يمر أكثر من عام إلا وكان كل منهما يسير فى اتجاه معاكس!!
بعد شهور قليلة من الطلاق.. تم إعلان خطبة الزوجة السابقة.. وما أن نما إلى علم صاحبنا هذا الخبر السعيد.. حتى جن جنونه.. وسارع بالاتصال بطليقته محذرا إياها من إتمام الزواج وإلا فستدفع الثمن غاليا جدا!!
الزوج السابق ذكّر طليقته بفيلم الفيديو الملتهب جدا الذى قام بتصويره لهما أثناء إجازة شهر العسل!!وهددها بنسخ الفيلم وتوزيعه فى كل مكان حتى تصبح الفضيحة بجلاجل.. على رؤوس الأشهاد!!وعبثا.. لم تفلح توسلاتها المبللة بالدموع فى استنفار نخوته التى توقاها الله.. ولم تتمكن رجاءاتها المغلفة بالألم من إيقاظ ضميره الذى راح فى سابع نومه!!



لم تعرف الزوجة السابقة كيف تتصرف.. فشلت فى إيجاد وسيلة لإنهاء هذا الكابوس المزعج.. استبد بها اليأس.. ضاقت عليها الأرض بما رحبت!!وأخيرا هداها تفكيرها إلى إبلاغ الشرطة التى قررت فورا استدعاء الزوج السابق وطالبته بتسليم شريط الفيديو.. حيث تم إتلافه فى حضور صاحبة الشأن.وقبل مغــــــادرة قسم الشرطة وقّع الزوج السابق على تعهد رسمى بعدم التعرض لطليقته ماديا ومعنويا!!
أبغض الحلال!!
الواقعــــــــــة الخامســــة: ممثلة لبنانية معروفة تقيم فى القاهرة. وهي مادلين طبر. تزوجت من رجل أعمال بعد قصة حب ملتهبة طفت الخلافات العاصفة على سطح حياتها الزوجيــــة بعد شهور قليلة من الزفاف.. ووصلت كل محاولات الأصدقــاء للصلح إلى طريق مسدود.. الأمر الذى جعل الجميع مسلّما بأنه لا حل سوى أبغض الحلال!!
وبعد أيام قليلة من الطلاق.. قام الزوج السابق بإهداء جميع أصدقائه ومعارفه نسخة من شريط فيديو يتضمن تسجيلا كاملا لأحد اللقاءات الجنسية الساخنة جدا بينه وبين زوجته السابقة!!ولم يمر شهر واحد.. إلا وكان هذا الفيلم الثقافى ينشر ثقافته الملتهبة على نطاق واسع.. بداية من أرصفة الشوارع.. حتى شبكة الإنرتنت!!
الفنانة المعروفة دافعت عن نفسها بثقة تحسد عليها.. مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أن زوجها السابق قام بتصوير مثل هذا الفيلم.. مؤكدة فى نفس الوقت أن المعاشرة التى تم تصويرها كانت فى إطار الزواج الشرعى.. ومن ثم فالأمر لا يشينها من قريب أو بعيد!!
عرض مجانى
**الواقعة السادسة: تاجر قطع غيار سيارات.. متزوج منذ أقل من ستة أشهر.. لم يكتف فقط بتصوير المعاشرة الزوجية.. بل قام ببثها مجانا على الهواء مباشرة من خلال شبكة الإنترنت!!
تفجرت أحداث هذه القضية الخطيرة عندما فوجىء بعض مرتادى الشبكة العنكبوتية برسائل مكثفة على (الشات) تدعوهم فورا للدخول إلى أحد الواقع لمشاهدة عرض مجانى بالصوت والصورة عبر برنامج (الماسنجر) لزوج يمارس الجنس مع زوجته على الهواء مباشرة!!
أصابت هذه الرسائل رواد الإنترنت بالصدمة.. لكن الصدمة المروعة كانت عندما تأكد الجميع من صحة الحدث المفزع!!
استمر البث أكثر من ساعتين.. بدأت الكاميرا بالتجول فى عش الزوجية السعيد بمصاحبة مثيرة للزوج والزوجة فى أوضاع مختلفة على أنغام الموسيقى الصاخبة.. وانتهت بلقاء جنسى كامل على فراش الزوجية!!وبعد أيام قليلة فوجىء رواد شبكة الإنترنت بتكرار البث المباشر المجانى.. وبنفس السيناريو السابق تقريبا!!وقبل موعد البث الثالث.. تم القبض على الزوج المهووس بتعرية زوجته والمجنون باستعراض فحولته!!



عزيزي زائر هذا الموضوع ؛؛

زميلي ...العابر
هل أنت ممتعض من هذه التصرفات وتستنكرها بشدة ؟؟؟؟
هل أنت مندهش ؟؟ ولا تقوى على رد الفعل الكتابي ؟؟؟
هل أنت متواطيء خلسة ؟؟؟؟؟
أنا لا أستجدي ردا والسلام
أريد موقف محدد .. وبصراحة حقيقية .....وبدون سوليفان ...
الموضوع جدي وليس هزلي
التقنية الحديثة ومساوئها ....
والثقافة الاسلامية التي تزايدت حدتها في هذا الزمان والايعاز بأن الذكر اذا أغضب من قبل الزوجة فهو ينتقل الى غضب الرب ....
بمعنى أن سلطوية الذكر ربطها بقدرة قادر الى رضاء أوغضب الله !!!!!

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


التعديل الأخير تم بواسطة نبع المشاعر ; 03-06-2007 الساعة 11:12

قديم 03-06-2007, 01:15   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الملاك الحزين غير متصل

المستوى: 85 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  1266 / 2111

النشاط  8133 / 74833

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملاك الحزين يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاحول ولا قوة الا بالله


شكرا على القصه

 

 

 

   

قديم 03-06-2007, 01:26   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

محمدبن خالد

شاعر روعة الكون

 
الصورة الرمزية محمدبن خالد

إحصائية العضو






محمدبن خالد غير متصل

المستوى: 35 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 850

النشاط  580 / 30237

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمدبن خالد يستحق التميز

افتراضي

قصه حلوه

لاحول ولاقوه الا بالله

 

 

 

   

قديم 03-06-2007, 01:36   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ماهينور غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 2

النشاط  1 / 96

المؤشر 10%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماهينور يستحق التميز

افتراضي

السلام عليكم و رحمةالله وبركاته\

الموضوع شيق ومثمر ونتمنى المزيد والله الموفق

 

 

 

   

قديم 03-06-2007, 01:58   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ماهينور غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 2

النشاط  1 / 96

المؤشر 10%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماهينور يستحق التميز

افتراضي

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

اللهم لا نسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه

 

 

 

   

قديم 03-06-2007, 03:20   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ماهينور غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 2

النشاط  1 / 96

المؤشر 10%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماهينور يستحق التميز

تائهةالحب الاول

]تائهةالحب الاول
هل يا ترى تصدق هذه المقولة؟بالنسبة لى لم اكن اؤمن بها ولكن حدث ما اقنعنى بها وجعلنى اصدقها فانا لى صديقة احبت شاب زميل لها فى الجامعة ولكن القدر والظروف احالت بين هذا الحب ولم يستطيعا الارتباط وتفرقا الاثنان كلا فى طريقه وتزوجا كلاهما وانجبا ولكن "صديقتى هذه كانت غير سعيدة فىحياتها الجديدة ولم ترتاح فى دنياها ولكنى كنت دائما اصبرهاواحاول ان اقنعها بحياتها الجديدة وان القدر والنصيب يجب ان نسلم بهما ويجب عليها ان تعيش حياتها وترضى بما كتيه الله لهاولكنها كانت دائمافى شقاء وفى النهاية قبلت بما كتبه الله لهاوعاشت راضية ولكن غير سعيدة
حدث ما لم يكن فى الحسبان وما لم يكن متوقع ترى ماذاحدث؟؟؟كنت معها فى احد لايام فى احد الاسواق وكنا نشترى بعض الاغراض وبالصدفة تقابلت صديقتى مع حبيببهاوكان اللقاء حار بينهما نسيا كل شئ ولم يتذكرا غير حبهما وكاْنهما لم يتفارقا غير الامس ولم يتركا يعضهما كان اللقاء شديد الرغبة فى امل جديد وعهد صادق ترىماذا تفعل؟هل تعيد قصتها ام ترضى بالقدر وترضى بحياتها على الرغم من مرارتها؟؟ام ماذا تفعل ؟؟ اريد من القراء ارسال مقترحات لهذا الموضوع حتى نصل الى حل يرضى جميع الاطراف والله الموفق,,
تائهة]

 

 

 

   

قديم 03-06-2007, 03:33   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





!! روعتي بكلمتي!! غير متصل

المستوى: 58 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  287 / 1435

النشاط  2403 / 50997

المؤشر 42%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
!! روعتي بكلمتي!! يستحق التميز

افتراضي

يسلموو على القصه في انتظار الجديد

تحياتي

 

 

 

   

قديم 07-06-2007, 03:44   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





تيتوو غير متصل

المستوى: 37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 907

النشاط  682 / 32166

المؤشر 30%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تيتوو يستحق التميز

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على الموضوع

و في انتظار الجديد من المواضيع الجديده



تيتو

 

 

 

   

قديم 27-06-2007, 05:23   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






نبع المشاعر غير متصل

المستوى: 10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 235

النشاط  43 / 8339

المؤشر 40%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نبع المشاعر يستحق التميز

افتراضي

اشكركم على تفاعلكم مع القصة وشكرا






تحيااااااااااااااتي .......

 

 

 

   

قديم 03-12-2007, 12:48   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






نبع المشاعر غير متصل

المستوى: 10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 235

النشاط  43 / 8339

المؤشر 40%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نبع المشاعر يستحق التميز

افتراضي

مشكورين على الردود الحلوه والجميلة في نفس الوقت ..


أخوكم :

نبع المشاااعر ..

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهم : الان انتشر عن الجوالات سحب الرصيد واستغلال حسابك الولهـــان مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات 5 30-07-2007 09:58


الساعة الآن 06:57.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون