مرحبا بكم

قصة المنحوووووس <<<<<تهئ اهئ تقطع الكلب::القلب بالاردني::

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-11-2007, 04:14
الصورة الرمزية mis$ h.Roshan
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,769
معدل تقييم المستوى: 369
mis$ h.Roshan يستحق التميز

قصة المنحوووووس <<<<<تهئ اهئ تقطع الكلب::القلب بالاردني::


السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

المووووووووضووووووووع هو
قصة المنحوس
كان يامكان في حاضر الزمان وقادم العصر والهوان <<<<<هذي جديده هع هع
يقولولكم كان في واحد اسمه خالد وها الخالد واحد قروي المهم ماعلينا ها الخالد قرر يخطب ويكمل نص دينه وقال لامه وبعد ماقالت امه كللللللللللللوووووووووووووووشششششششش واخيراًبشوف احفادي
المره ماصدقت خبر وراحت خطبت له وحده حضريه مثقفه دلوعه وتمت الخطبه على خير
ذاك اليوم قرر خالد يعزم خطيبته على البحر <<<<<ياعيني ع الرومانسيه
بس يافرحه ماتمت وهم على البحر والولد مندمج يمدح ويتغزل في الخطيبه والملاك اللي جالس جنبه فجأه وااااااااااااااااااااااااااا ماميييييييي
وااااي واااي ماشاف البنت الا نطت بعييييييييييييييييد وهي تصرخ وتصييح اهئ اهئ اهئ ياماميييي قال لها :وش فيك الا اشرت له مكان ماكانت جالسه فيه ويطالع :هااااااااااااااااااااااااااي <<<ضحكت الرجال المميزه
هذا اللي مخوفك قالت له:اهئ اييييي ذا صرصور وش تحسبه نمله <<<معذووووررره المسكينه اهئ اهئ
قال لها:عادي صرصور <<<مو انسان هذا
المهم الولد ماصدق خبر وخذ يدك وطرااااااااااااااااااخ وطق في ها الصرصور المسكين اللي على طول قطه في البحر وقال لها :خلصنا <<<<<وسخ البحر وع وع
الا وهي تطالع فيه بـ إشمئزاز وقالت له : وع ياالوسخ وش سويت قال لها وهو فرحان : قتلته هي هي هي هي <<<ضحكه جديده
قالت له : وبيدك يا المقرف رجعني البيت بسرعه الحين الحين
المهم الولد وصل خطيبته بيتهم <<<<الله يلوم اللي يلومها
البنت راحت لامها وهي تقول :مامي
امها :ياحبيبت مامي انتي
البنت: هذا اللي اسمه خالد ما ابيه خلاص بتزوج ولد أم فهد
امها :ليه يا حبيبتي
البنت : تخيلي يامامي قتل الصرصور بيده
الام :وش ذا القرف عطيني موبايلي اكلم امه وقولهم ان مانبي ولدهم
المهم ام البنت كلمة ام خالد وقالت لها الخبر والام قالت لولدها وهي متقطع قلبها عليه
الولد يوم درى جته حالة احباط وجلس يبكي يومين لانه كان يحبها با الحيل <<<< اكيد بيبكي لان في وحده حضريه قبلت فيه هع هع
المهم بعد سنتين قررت امه تخطب له وحده ولكن شرط على امه ان تكون بدويه من ربعهم ومن الجماعه طبعا الخطبه تمت على خير وقرر يعزم خطيبته على البحر <<<< هذا مايتوب
وهو جالس يتميلح قدام خطيبته ويمدحها الا يطلع لهم نفس الصرصور <<< الحين مو كنه قتله >>>لا المره اللي فاتت الصرصور صار في غيبوبه ويوم رماه خالد في البحر صحا منها وقال والله لارجعه له ما اكون صرصور ولد صرصوره اذا ماسويتها <<<<<ه يقطع هالصرصور وع وع
ها المره خلود <<<<<<تدلع بعد خخخخخخخخخ
انتبه له مو الخطيبه وقام وفز من مكانه وهو يصرخ صرصوووووور صرصووووور البنت طالعت فيه وقالت :الحين انت رجال طول وعرض وتخاف من صرصور البنت خذت نعالها وبا الكعب على الصرصور وطراخ الصرصور اللي على طول مات <<<<هذي بنت؟؟ يمه
قالت له :السالفه سهله مايبيلها شي رجعني البيت بسرعه يا الله المهم البنت راحت للبيت وقالت لامها :هذا اللي اسمه خويلد ما ابيه يكون رجلي ماهوب رجال
الام :ليه يابنيتي وش فيه خالد ولد حصيصه
البنت :تخيلي يايمه يخاف من صرصور قالت الام عطيني التيلفون <<<ياعيني ذيك موبايلي وذي التيلفون شتان
اقول لامه ان تخلي ولدها عندها ازين لها بدال ماياخذ بنات الناس ...اذا من صرصور ويخاف اجل وشلون لو نط عليكم حرامي وش بيسوي
خالد المسكين سمع الخبر وتعقد وظل اعزب وحرم على حاله الزواج ولكن بعد مرور 15 سنه تزوج وحده فيها عقده من الصراصير وتخاف منها حدها يعني لو تشوفهم يغمى عليها <<<هذي فيها مني مع اني عربجيه لكن عقدتي الصراصييير وع وع وع
ها المره ماودها البحر ودها حديقة الحيوان


يسلموووو لنفسي عالمووووضوووع الختتتتتتتيير <<<<يمديكم عالسمااااجه هع هع

:mo13:يللا انا ردييييييييييتتتتتت جا دوووركم انتم :mo13:

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة المنحوووووس <<<<<اهئ اهئ تقطع الكلب::القلب بالاردني:: mis$ h.Roshan مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 6 07-11-2007 02:58


الساعة الآن 08:27.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون