السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته
المووووووووضووووووووع هو
قصة المنحوس
كان يامكان في حاضر الزمان وقادم العصر والهوان <<<<<هذي جديده هع هع
يقولولكم كان في واحد اسمه خالد وها الخالد واحد قروي المهم ماعلينا ها الخالد قرر يخطب ويكمل نص دينه وقال لامه وبعد ماقالت امه كللللللللللللوووووووووووووووشششششششش واخيراًبشوف احفادي
المره ماصدقت خبر وراحت خطبت له وحده حضريه مثقفه دلوعه وتمت الخطبه على خير
ذاك اليوم قرر خالد يعزم خطيبته على البحر <<<<<ياعيني ع الرومانسيه
بس يافرحه ماتمت وهم على البحر والولد مندمج يمدح ويتغزل في الخطيبه والملاك اللي جالس جنبه فجأه وااااااااااااااااااااااااااا ماميييييييي
وااااي واااي ماشاف البنت الا نطت بعييييييييييييييييد وهي تصرخ وتصييح اهئ اهئ اهئ ياماميييي قال لها :وش فيك الا اشرت له مكان ماكانت جالسه فيه ويطالع :هااااااااااااااااااااااااااي <<<ضحكت الرجال المميزه
هذا اللي مخوفك قالت له:اهئ اييييي ذا صرصور وش تحسبه نمله <<<معذووووررره المسكينه اهئ اهئ
قال لها:عادي صرصور <<<مو انسان هذا
المهم الولد ماصدق خبر وخذ يدك وطرااااااااااااااااااخ وطق في ها الصرصور المسكين اللي على طول قطه في البحر وقال لها :خلصنا <<<<<وسخ البحر وع وع
الا وهي تطالع فيه بـ إشمئزاز وقالت له : وع ياالوسخ وش سويت قال لها وهو فرحان : قتلته هي هي هي هي <<<ضحكه جديده
قالت له : وبيدك يا المقرف رجعني البيت بسرعه الحين الحين
المهم الولد وصل خطيبته بيتهم <<<<الله يلوم اللي يلومها
البنت راحت لامها وهي تقول :مامي
امها :ياحبيبت مامي انتي
البنت: هذا اللي اسمه خالد ما ابيه خلاص بتزوج ولد أم فهد
امها :ليه يا حبيبتي
البنت : تخيلي يامامي قتل الصرصور بيده
الام :وش ذا القرف عطيني موبايلي اكلم امه وقولهم ان مانبي ولدهم
المهم ام البنت كلمة ام خالد وقالت لها الخبر والام قالت لولدها وهي متقطع قلبها عليه
الولد يوم درى جته حالة احباط وجلس يبكي يومين لانه كان يحبها با الحيل <<<< اكيد بيبكي لان في وحده حضريه قبلت فيه هع هع
المهم بعد سنتين قررت امه تخطب له وحده ولكن شرط على امه ان تكون بدويه من ربعهم ومن الجماعه طبعا الخطبه تمت على خير وقرر يعزم خطيبته على البحر <<<< هذا مايتوب
وهو جالس يتميلح قدام خطيبته ويمدحها الا يطلع لهم نفس الصرصور <<< الحين مو كنه قتله >>>لا المره اللي فاتت الصرصور صار في غيبوبه ويوم رماه خالد في البحر صحا منها وقال والله لارجعه له ما اكون صرصور ولد صرصوره اذا ماسويتها <<<<<ه يقطع هالصرصور وع وع
ها المره خلود <<<<<<تدلع بعد خخخخخخخخخ
انتبه له مو الخطيبه وقام وفز من مكانه وهو يصرخ صرصوووووور صرصووووور البنت طالعت فيه وقالت :الحين انت رجال طول وعرض وتخاف من صرصور البنت خذت نعالها وبا الكعب على الصرصور وطراخ الصرصور اللي على طول مات <<<<هذي بنت؟؟ يمه
قالت له :السالفه سهله مايبيلها شي رجعني البيت بسرعه يا الله المهم البنت راحت للبيت وقالت لامها :هذا اللي اسمه خويلد ما ابيه يكون رجلي ماهوب رجال
الام :ليه يابنيتي وش فيه خالد ولد حصيصه
البنت :تخيلي يايمه يخاف من صرصور قالت الام عطيني التيلفون <<<ياعيني ذيك موبايلي وذي التيلفون شتان
اقول لامه ان تخلي ولدها عندها ازين لها بدال ماياخذ بنات الناس ...اذا من صرصور ويخاف اجل وشلون لو نط عليكم حرامي وش بيسوي
خالد المسكين سمع الخبر وتعقد وظل اعزب وحرم على حاله الزواج ولكن بعد مرور 15 سنه تزوج وحده فيها عقده من الصراصير وتخاف منها حدها يعني لو تشوفهم يغمى عليها <<<هذي فيها مني مع اني عربجيه لكن عقدتي الصراصييير وع وع وع
ها المره ماودها البحر ودها حديقة الحيوان
يسلموووو لنفسي عالمووووضوووع الختتتتتتتيير <<<<يمديكم عالسمااااجه هع هع
:mo13:يللا انا ردييييييييييتتتتتت جا دوووركم انتم :mo13:
الموضوع الاصلي
من روعة الكون