مرحبا بكم

اليوم ذكرى وفاه ابى

مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-11-2007, 08:27
الصورة الرمزية noor 3ini
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: belgique
المشاركات: 366
معدل تقييم المستوى: 137
noor 3ini يستحق التميز

23 اليوم ذكرى وفاه ابى


:blb7::blb7:

دمعنا أيامنا يوم دارت علينا الذكريات
ذقنا مُر الفراق وذقنا يا ابى مر العبرات
سهرنا الليالي نبكي وما تنفع الدمعات
ما قرت لنا عين والله ولا اهتنينا بالغفوات
أقول لو الدمع يعيد من بالقبور الضيقات
بكينا كل عمرنا وكل الدقائق والساعات
أمر ربنا ولربنا سبحانه في القدر خيرات
يا نفس ما كل الأمور بالظواهر ترى للظواهر خافيات
كتمنا االصراخ كتمنا النواح كتمنا الآهات
صاحبتنا يا ابى أعوام ورحلت عنا في لحظات
ما ننساك من خواطرنا كيف ننسى راعي الخيرات
حثيتنا على الخير وأبعدتنا عن أهل الزيغ والزلات
اسمع يا بوي قالوا في المثل وفي المثل حكمات
من مات وخلف وراه رجال والله ما مات
خطونا خطوك وللقبر كلنا ندخل أموات
هذا مصير الدنيا ما منه مفر ولا منجاة
رحمة من الله عليك تمحي ماضي ذنوبك والخطيات
عساك بالفردوس يا بوي عساك بأعلى الجنات


اتمنى الدعاء لأبى ولجميع المسلمين




منقوله

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 19-11-2007, 08:34   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





جفاف ورده غير متصل

المستوى: 24 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 577

النشاط  235 / 19964

المؤشر 10%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جفاف ورده يستحق التميز

افتراضي

دمعنا أيامنا يوم دارت علينا الذكريات
ذقنا مُر الفراق وذقنا يا ابى مر العبرات
سهرنا الليالي نبكي وما تنفع الدمعات
ما قرت لنا عين والله ولا اهتنينا بالغفوات

نور عيني

يرحم مافقدتي ويجعل مثواه الجنه

الموت طريق كلنا بنمشي فيه

تسلمين على نقل هالابيات

الحزينه والمؤثره

أختك جفاف ورده .

 

 

 

   

قديم 20-11-2007, 03:47   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قمووره غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 846

النشاط  573 / 29564

المؤشر 87%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قمووره يستحق التميز

افتراضي

الله يغفر لموتانا وجميع موتى المسلمين

يسلمووووووو

يعطيك الف عافيه







قمووووووووووره

 

 

 

   

قديم 20-11-2007, 03:51   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أمير الكلمه غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 415

النشاط  118 / 14278

المؤشر 60%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أمير الكلمه يستحق التميز

افتراضي

رحمة من الله عليك تمحي ماضي ذنوبك والخطيات
عساك بالفردوس يا بوي عساك بأعلى الجنات

يسلمو أختي على الحساس الرائع والجميل في نفس الوقت

 

 

 

   

قديم 20-11-2007, 04:27   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الراااااااسية غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 710

النشاط  375 / 24516

المؤشر 41%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الراااااااسية يستحق التميز

افتراضي

الله يرحمه يارب

تقبلي مروري

 

 

 

   

قديم 20-11-2007, 04:53   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






احساس مؤلم غير متصل

المستوى: 46 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  113 / 1132

النشاط  1222 / 39666

المؤشر 28%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احساس مؤلم يستحق التميز

افتراضي

الله يرحمه ويغفر له
ويرحم موتانا اجمعين يارب اللهم امييين
اشكرك عزيزتي على ذكراك للغالي
والله انك هيضتي قلبي
وذكرتينا بالغالي
الي ماممكن ننساه مهما كان
حتى لو لحظه ماغاب عن اعيونااااا
دمتي ودمات ايامك كلها سعادة وسرور

 

 

 

   

قديم 20-11-2007, 11:49   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






noor 3ini غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 421

النشاط  122 / 15024

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
noor 3ini يستحق التميز

افتراضي

احساس مؤلم:تشكرين لمرورك

راااااااسية:تشكرين لمرورك

أمير الكلمه:تشكر لمرورك


جفاف ورده :تسلم لي طلتك البهية

منوراني دايما

تسلمين يا الغالية قمووره أحب أنك تنوري مواضيعي دايما

 

 

 

   

قديم 20-11-2007, 11:55   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






احساس رجل غير متصل

المستوى: 9 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 222

النشاط  39 / 7652

المؤشر 89%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احساس رجل يستحق التميز

افتراضي

الله يرحمه ويرحم جميع المسلمين

ويسكنهم فسيح جناته انه سميع مجيب

مشكورة عـ النقلـ

 

 

 

   

قديم 20-11-2007, 01:31   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





كبرياء الجرح غير متصل

المستوى: 47 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  117 / 1172

النشاط  1345 / 41813

المؤشر 88%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كبرياء الجرح يستحق التميز

افتراضي

الله يرحمه ويرحم جميع المسلمين

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:27.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون