مرحبا بكم

ه سوي من الجوع لعبه ه

مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات

آخر 10 مشاركات
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
فضل القرآن
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التغلب على المرض
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
دعاء للميت
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-11-2007, 12:41
الصورة الرمزية مجرم كلام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: الحبــس الإنفراااادي.
المشاركات: 690
معدل تقييم المستوى: 189
مجرم كلام يستحق التميز

8 ه سوي من الجوع لعبه ه


السلام عليكم

اخباركم حبايب قلبي الموجود الان والغير موجود الان

اليوم والان بتحديد واناجالس اتعشى (ايدام مشكل)

من طبخ امي كم اهواها واتمنى لقيها <<<<سامعها بس مدري وين

المهم كل لقمهـ اكلها احس انها تخش في بطني مدري ليش يمكن علشاني في البيت ويقول المثل(البس في حارتهـ اسد)

المهم جاتني فكرهـ يمكن تكون غبيهـ ويمكن تكون تافهـ ويمكن تكون ....

ولكن حبيت اسوي الموضوع وامري الى الله

وهو عبارهـ عن سؤال لكل شخص وعلى مدار اليوم

ماهو فطورك وماهو غداك وماهو عشاك

مثال ونفرض اني انا رديت

نؤطه يا نؤطه

فطر اثنين طعميهـ وعصير برتقال

تغدى تفاحهـ<<<<<ماكان له نفس في الغدى

تعشى ايدام مشكل وتميس وجبنهـ وبيض (شكشوكهـ) مع شاهي

_______________________________
اكيد عرفتو مقصدي والله يرحم ابوكم مانبي احد يقول متعشي بيتزا وهو ماكل صامولي فاضي <<<<<نبي الصراحهـ ونبي الوناسهـ

وكل يوم تدخل وتعلمنا وايش اكلت في الثلاث وجبات


وسبحان الله

روعة المشاعر سوت موضوع على السرير يوم جات تنام ه

عبد العزيزksaسوى موضوع على السفرهـ يوم جاء يتعشى ه

علشان تعرفون حبنا لمحشات وحنا برى محشات قلوبنا مع محشات




ويعطيكم العافيه...

مجرم كلام
:mo13::mo13::mo13:

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 22-11-2007, 01:56   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الحلم البعيد غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 711

النشاط  376 / 24655

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحلم البعيد يستحق التميز

افتراضي

ه
مشكووووووووووووووووووور على العبه
والمقدمه الظريفه الطيفه >>>اه والله
انا فطرت اليوم في المدرسه كروسان جبنه
وعصير فروله وبريك والحمد لله
الي بعدي وش تغدا

 

 

 

   

قديم 22-11-2007, 02:15   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






مجرم كلام غير متصل

المستوى: 23 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 571

النشاط  230 / 19854

المؤشر 87%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مجرم كلام يستحق التميز

افتراضي




ه


ه


بالعافيه انشالله.

 

 

 

   

قديم 04-12-2007, 08:38   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





*`ســوســو`* غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 643

النشاط  299 / 22154

المؤشر 74%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
*`ســوســو`* يستحق التميز

افتراضي

ه

ككككككككككككككككككككككككككككككك

والله مقدمه شيييييييييي

وعلى فكره الموضوع جا عالجرح
لاني جيعانه وماني ملاقيه شي احبه

ككككككككككككككككككككككككك

المهم

انا فطرت

اندومي

واتغديت

رز

وجاري البحث عن العشا......

ككككككككككككككككككككككككككك

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:31.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون