مرحبا بكم

نصائح محششه......للطالبات والطلبه... احرصوا على قرائتها....

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-06-2007, 12:31
الصورة الرمزية ريم الغلا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,824
معدل تقييم المستوى: 881
ريم الغلا يستحق التميز

نصائح محششه......للطالبات والطلبه... احرصوا على قرائتها....


بسم الله الرحمن الرحيم



نظرا للاحاح الكثير علي لتوجيه بعض النصائح في ايام الامتحانات
قررت مساعدتهم بمجهود بسيط
اتمني التوفيق للجميع



اولا
سم بالله وتعوذ من ابليس


ثانيا
اترك الكتاب نظيفاُ لاتخطط عليه او تضع اي ملاحظات
لان النظافة من الايمان


ثالثا
عليك بتقشيم الفصفص اثناء المذاكرة فانة يساعد على التركيز


رابعا
قبل البدء بأي مادة تناول كوب من اللبن
مع الاخذ بالعلم ان اللبن لايسبب الخمول او النوم


خامسا
اقرأالفصل الاول والاخير فقط واترك الفصول الي بالوسط للحظ


سادسا
اكثر من مشاهدة التلفاز والجلوس على النت فانة مدعادة للتجديد
ولاتنسي تذكر مكالمة الاصحاب ولاطمئنان عليهم


سابعا
لا تتناول وجبة العشاء الاقبل النوم مباشره
واجعلها مشبعة بالدهون والسكريات حتى تجمع اكبر قدر من الطاقه


ثامنا
لاتنسىان لبدنك عليك حق اكثر من النوم
يقول المثل من طلب العلى نام الليالي


تاسعا
اكثر من التمعن والتأمل بالكتاب وهو مسكر


عاشراٌ
اثناء الامتحان استخدم جميع مهارات الحظ في الاختيار
ولابأس من الاستعانة بصديق


حادي عشر
ترى الدنيا صغيرة اجدع الكتاب ورا ظهرك
بلا دراسة بلاهم







ملاحظة :
اذا اتبعت النصائح اضمن لك النجاح بالنسبة 99,9%









مع تحياتي انا ريـــم الغلا اتمنى من كل قلبي
لكم النجاح والتفوق~


:mo13:

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 06-06-2007, 01:03   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ابوندا غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 419

النشاط  121 / 15186

المؤشر 77%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوندا يستحق التميز

افتراضي

الله يرجك بس انتبهي لا تطيشيين

 

 

 

   

قديم 06-06-2007, 03:00   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ريم الغلا غير متصل

المستوى: 50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  124 / 1249

النشاط  1608 / 45211

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ريم الغلا يستحق التميز

افتراضي

هلا بوندا حييييييييييييياك

 

 

 

   

قديم 06-06-2007, 04:31   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






بياض الثلج غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 193

النشاط  31 / 7017

المؤشر 73%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بياض الثلج يستحق التميز

افتراضي

مشكورة على هذه النصائح

تحياتي

 

 

 

   

قديم 06-06-2007, 02:25   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





تيتوو غير متصل

المستوى: 37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 907

النشاط  682 / 32864

المؤشر 30%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تيتوو يستحق التميز

افتراضي

ه

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووره على النصائح يا قمر

تحيااتي لك
تيتو

 

 

 

   

قديم 07-06-2007, 08:16   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





علبةالوان غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 78

النشاط  9 / 2827

المؤشر 12%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
علبةالوان يستحق التميز

افتراضي

][][§¤°^°¤§][][ه عز الله ماشفت النجاح لوسمعتك كلامك
الله يعطيك العافيه ريموووه
][][§¤°^°¤§][][

 

 

 

   

قديم 07-06-2007, 11:39   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الملاك الحزين غير متصل

المستوى: 85 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  1055 / 2111

النشاط  8133 / 76456

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملاك الحزين يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا جزيلا لك ويعطيك الف عافيه


ونتمنى لك قضاء أجمل الأوقات معنا


وفي إنتظار مواضيعك ومشاركاتك الرائعه

 

 

 

   

قديم 30-09-2007, 03:17   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ريم الغلا غير متصل

المستوى: 50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  124 / 1249

النشاط  1608 / 45211

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ريم الغلا يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الثلج مشاهدة المشاركة
مشكورة على هذه النصائح

تحياتي



العفووووو ياقلبي ,, يسلمووو ع المرور



تحياتي~



::
:

 

 

 

   

قديم 30-09-2007, 03:18   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ريم الغلا غير متصل

المستوى: 50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  124 / 1249

النشاط  1608 / 45211

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ريم الغلا يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيتوو مشاهدة المشاركة
ه

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووره على النصائح يا قمر

تحيااتي لك
تيتو



العفووووو ,, يسلمووووو ع المرور ياذوووق,,



تحيااااتيـ




//

 

 

 

   

قديم 30-09-2007, 03:23   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





Dream Angel غير متصل

المستوى: 51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  125 / 1251

النشاط  1615 / 44783

المؤشر 5%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Dream Angel يستحق التميز

افتراضي

ااااااااااااي

ليش كذا النسبة واطية 99,9%


أفاااااااااااااااااااا

لا أكيد بإتباع هذي الخطواااااااات

النسبة راح تكون 100 %

وراح أطلع الأولــه على الدفعــــــة

بس ملاحظــــــــــــة :

طبعـــا ً 100% بالماينس يعني ـــ 100%

والأولــه أكييييد من الأخير

هع هع هع

يسلموووووووووو يالغلااااااا

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مراييل من تصميمي ,,,, اتمنى تعجبكم ,,, بمناسبة قرب الدراسة للطالبات أميرة بذووووقي مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 22 30-08-2007 07:45
وظائف Abo Noor الــمــنــتــدى الــعــام 6 22-07-2007 01:09


الساعة الآن 07:59.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون