مرحبا بكم

+.أحـَلى مأخَـلقًّ رْبَـي ((قصـة سعـوديـه)) تستـحق ألقـرأءهـ .+

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-2007, 09:56   رقم المشاركة : 61 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






•●£نوسا الننوسه£●• غير متصل

المستوى: 71 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  352 / 1763

النشاط  4517 / 89826

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
•●£نوسا الننوسه£●• يستحق التميز

افتراضي

تسلميلي يا نور لا تتاخري علينا بليز

 

 

 

   

قديم 19-06-2007, 11:37   رقم المشاركة : 62 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32354

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

أحلى قصه قريتها وربي تسلم اناملك على هالكتااابه الاكثر من راائعه


صدقيني انتظر القصه على احر من الجمر والله العظيم اكثر من مره دخلت المنتدى اليووم انتظر التكمله


بلييييييييييييييييييييييييز لا تتاخري علينا


وعندي استفسار بسيط ؟؟

أقدر اخذها في الجواال عن طريق الملاحظاات ؟؟

وإذا اقدر كيف ؟؟؟


مشكووورة نور عيني على قصصك الرائعه


اخووك

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°شاعر الأحزان°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

 

 

 

   

قديم 20-06-2007, 01:27   رقم المشاركة : 63 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حمادةx6x غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 0

النشاط  0 / 0

المؤشر 0%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حمادةx6x يستحق التميز

افتراضي

يسلمووووووووووووووووووو على هالقصة الحلوة

 

 

 

   

قديم 20-06-2007, 07:04   رقم المشاركة : 64 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






【• دآفئة المشآعر‏•】 غير متصل

المستوى: 56 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  139 / 1399

النشاط  2231 / 71478

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
【• دآفئة المشآعر‏•】 يستحق التميز

افتراضي



لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
خلصت القصة تكفون من قبل البارح بدأت اقراها وقاعدة عليها وحافظتها في المفضلة واقول ان شاء ما أوصل لنصها وانقطع
بليزززززززززززززززززززززززززززززززززز
كملي والله اني قريت قصص كثيره مثلها بس في الجوال يعني على الملاحظات اجمعها ايام الدراسة واقراها في الصيفية بس هاذي احلى وحدة والله
بليز كملي اخاف اسافر الجنوب وانا باقي ما قريتها عاد بيت جدي وما اقدر اتحكم فيه << خخخخخخخ

 

 

 

   

قديم 20-06-2007, 03:38   رقم المشاركة : 65 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الملهوف غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 2

النشاط  1 / 138

المؤشر 10%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملهوف يستحق التميز

افتراضي

ااكملو القصه لوسمحتوا

 

 

 

   

قديم 20-06-2007, 04:06   رقم المشاركة : 66 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






noor 3ini غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 421

النشاط  122 / 21466

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
noor 3ini يستحق التميز

افتراضي

مشكـوريَن يألغـألين عـلى مروركمـ وردوودكـمـ

ويأليـت تعـذرونـي عـلى التقصـير عنـدي إختبـأرأت إدعـوليَ


تحيـأتي noor

 

 

 

   

قديم 20-06-2007, 04:27   رقم المشاركة : 67 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






noor 3ini غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 421

النشاط  122 / 21466

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
noor 3ini يستحق التميز

افتراضي

: : :

جــــــاء العيد ...ريما تحب تصلي العيد مع امها بالمسجد وراحوا وصلوا العيد ورجعوا..كانت مبسوطة وتحس براحة بعد مارجعت من صلاة العيد ..ريما كانت مواصلة من امس مانامت وماجاها نوم من الفرحة يالعيد..العصر راحت ريما وامها لبيت خوالها علشان يعايدون جدتها هياء...

ريما كانت لابسة تنورة لونها أحمر حريرمكسرة الى نص الساق..وبوت لونه ابيض وعلى الجنب فيه وردصغير لونه احمر..وبلوزة صوف الوانا احمر وابيض كمها طويل كانها مثنية من قدام وفيهـــــا بروش يلمع فية فصوص لونه أحمر.. مجعدهـ شعرها وحاطه وردة جوري لونها أحمر بشعرهــــا

سلمت على جدتها وخالتها ندى..وخالها تركي..بعدين جوا حريم وراح تركي طلع برى البيت.. وجلسوا بالصالة والحريم كانوا كثار عندهم(علشان الجدة هياء) وريما وندى مشغولات يصبون ويدورون بالحلويات على الحريم ..وجت الساعة 7 المغرب اتصلت ام فيصل العمة نورة وقالت انها بتجي تسلم عليهم وتعايدهم وتعايد اخوها ابو ريما..راحت ام ريما وريما واخذوا ندى معاهم للبيت وندووش تحب جمعة هنوف ونوف وريما...

جت العمة نورة للبيت وجلسوا بالحديقة وسلمت عليهم وكانت معاها عبودي وهنوف..وبعدين اتصلت ام نواف وقالت انها بتجي تعايدهم..وجت ام نواف وسلمت عليهم وعايدتهم...
ام ريما:اقول يام نواف وراء ماتجلسين عندنا الليله بنسهر وننبسط الليلة عيد!!
ام نواف:والله مدري بس ازعجناكم كل لليلة واحنا عندكم
ام ريما:لا وش ذا الكلام البيت بيتكم..وهذي الساعة المباركة الي نشوفكم فيها ..
ام نواف:خلاص اجل بنسهر عندكم انا وام فيصل
العمة نورة:ايو الله انا صراحة انبسط اذا تجمعنا في بيت اخوي فهد
ام ريما:حياكم ربي بأي وقت..خلوني اتصل على ام عبد الرحمن ياليت تجينا وتسهر معانا!!


اتصلت ام ريما على ام عبد الرحمن وكانت عند اهلها وتعذرت منهم..وام ريما قبلت عذرها..

ندى:يووة يعني نوفه ماراح تجي الليلة؟
هنوف:حسافة!! بعدين تعالي انا مو ماليه عينك ولا مو ماليه عينك؟
ندى:ه لا والله وينها حبيبتي نووووف والا انتي وش ابي فيك!!
هنوف:طيب ياندوووة ..
ريما:ه الي يشوفها من شوي بتتجنن من الفرحة انها بتشوفك نصابه ندوش
ندى:مير ياسخفكم انا بروح اجلس عند الحريم..وش لي بالبزارين ثانوية عامة ه اقول ذاكروا زين انتي وياها
هنوف:اوف واللي يرحم والديك لاتجيبين سيرة الثانوية العامة اللحين عيد بننبسط شوي!!
ريما:ياربي لك الحمد..تراك اقرفتينا بننسى هموم الكتب والمذاكرة
ندى:ه

ام نواف:ريما نواف ماجاك اليوم؟
ريما كانت متضايقة من نواف انه ماجاها :لا..
ام نواف عصبت وطلعت جوالها من الشنطة علشان تكلمة وتهاوشه ماجا يعايد خطيبتة
قامت ام نواف من مكانها وراحت بعيد عن الحريم!!

ام نواف:الووووو؟ نوافوة وينك وليش ماجيت بيت عمك ابو فهد تعايد ريما؟
نواف:بسم الله الرحمن الرحيم يمة شوي شوي علي اكلتيني ..انا اللحين عند الباب قوليلهم يفتحون لي
ام نواف:عشت والله ..ايه هذا ولدي الي انا اعرفه
نواف:يالله يمة تكسرت رجولي وانا واقف
ام نواف:يالله فمان الله

طق الباب الي بقسم الرجال وفتحت الشغالة وقالها تنادي ريما

عند الحريم بالحديقة
الخدامة:مس ريما ..مستر نواف عند الباب<حفظته
ريما قمزت من مكانها
الحريم يضحكون عليها..دخلت البيت ودخلوا معاها هنوف وندى
ريما:ياربي وين العطر..يووة فوق مين بيروح يجيبة؟
ندى:خذي عطري يالله

تعطرت ريما
ريما:هنوف حلو شكلي؟
هنوف:تطيرين العقل يالله تاخرتي على الولد جالس لحاله
ريما:يالله عن اذنكم باي
ندى:شوي شوي لاتطحين وتنزلقين على الرخام
هنوف:ه ..تكسرين ولاعاد تشوفين نواف
ريما:مو وقت تريقتكم اللحين


كان بمجلس الرجال جالس.دخلت ريما
ريما:السلام عليكم!!
نواف ابتسم لها وقام واقف:وعليكم السلام ..كل عام وانتي بخير يالريم..عساك من الي يعودهـ كل عام
ريما:وانت بصحة وسلامة..تفضل استريح
ريما جلست بعيدة شوي عن نواف
نواف قام من مكانة وراح وجلس جنبها واعطاها بوكية ورد جوري..
نواف:انا شفـت الزهـر مايل ظنـيـتـة يـنـاديـنـي
قطفته يوم ضـمـيـتـه لـقـيـتـه للأسـف ذبلان
عرفت انك زهر عمري وعرفت انك بستاني
وغيرك قيظ مايروي سراب يشفي العطشان
الجوووووري للجووووووووري

ريما:مشكور هذا من ذوقك ..
نواف كان معهـ كيس فيه صورة اطفال روعة..
نواف طلع منه علبة مغلفة لونها احمر وفيها قلوب ومكتوب عليها I Love You
ريما:وش ذا ؟
نواف:افتحيها..وهو يمد لهـا العلبة
ريما جلست تفتح فيه وهو يطالع في عيونها ..
فتحتة لقت ساعـــــــــة الجلد افعى لونها بنفسجي وفيه فصوص الماس
نواف:هاه وش رايك بذوقي؟
ريما:روعة..تسلم يدينك نواف والله ماني حابة اكلف عليك..
نواف:وش ذا الكلام ريوم..هذي عيدية يالغلا
ضحكت له
نواف: قادر الله يخلي ضحكتك من نصيبي
عاد لاجت منك ياكبـرها من هديه

ريما دنقت راسها
نواف:يوووووة خلاص بس ارفعي راسك
ريما:ه طيب
نواف: ايه كذا....يالله انا استئذن الحريم عندكم وشكلي حرمتك منهم
ريما:لا وين تو الناس..
نواف:والحريم؟
ريما لاشعورياً:كيفهم
نواف:ه ياحظي يعني لذي الدرجة تحبيني؟
ريما سكتت (ياليتني ماقلتها اوف وش يفكني اللحين)
نواف:هاه تحبيني؟الريم ردي
ريما لون وجا احمر من الفشيلة ماتدري وش تسوي
نواف:خلاص انا بروح زعلت عرفت انك ماتحبيني ابد..سألتك ولا تردين دليل اني ماني بغالي..
ريما: حـبي لك اكـبـر من جميع التـواصيـف
حبي لك اكبـر من كـلامٍ يقـالي
غــــلاي لك صافي ولافيه تــــزيـيـــــف
أصفى من الماء القراح الزلالي

نواف:ياحظي كل هذا لي ..ياربي..الريم فديتك يالغالية..صح لسانك عرفت قدري عندك..
ريما(ياربي وش الي انا قلته..ياربي فشلة وش بيقول عني..انا ملقوفة)
نواف:يالله انا اللحين بروح خلاص بعد ماسمعت هذولي البيتين توني احس بطعم العيد!!تبين شيء يالغلا؟
ريما:لا سلامتك
راحت توصلة عند الباب..بعدين تذكرت شي
ريما:نواف نواف استنى شوي لاتروح اللحين برجع لك..

دخلت البيت وراح تركض لغرفتها وكانت مجهزة هدية (عيدية) لأنها متوقعة انه بيجيها ويعايدها...كان عطر اسمه "الزعيـم" رايق مغلفتة بازرق وابيض<الوان الهـــــلال ...وشال من الصوف هي مصلحته لونه ازرق وابيض وفيه رقم 9(سامي الجابر) علشان الجور بارد وشتاء..وهي كانت تحب التريكو(السنانير والصوف تحب تشتغل فيها سوت الشال لنواف) الشال روعة كلمة روعة ماتكفي كأنه جاهز مو هي الي مصلحتة

راحت عندهـ
ريما:عساني ماتأخرت عليك؟
نواف:لا ابد..وش ذا الي بيديك؟
ريما:تفضل هذي عيديتك..على فكرة ترى الشال انا مصلحته
نواف طلع الشال وتفاجاء
نواف:هذا انتي مصلحتة؟شغل يديك؟
ريما وهي مبسوطة:ايه وش رايك فيه؟
نواف:ماشاء الله عليك مبدعة وربي..تسلمين يالغلا والله روعة..تسلم هاليدين الي سوتهم(وهو ماسك يدها)ريما سحبت يدها بسرعة..
ريما: لاماسويت شي تستاهل اكثر من كذا..
نواف:عساني مانحرم منك..يالله في امان الله
ريما:الله معاك..

راحت عند الحريم..
العمة نورة:كان ماجيتي يمة ريما
ندى:ه صادقه والله ام فيصل اشوفك جلستي عندهـ اكثر مننا
هنوف:وش ذا الكيس الي معاك
ريما:يالقفك ياختي
هنوف:وشو يالله ريوووووم تكفين
ام نواف:عيدية من نواف
ندى:حركا1111111ت والله ريموة
ريما:وش فيكم علي..ياربي منكم..
هنوف: اقول اعطيني الكيس

ندى:ياسلام بعد بوكية ورد..لا وجوري الاخ نواف يعرف انك تحبين الجوري؟
هنوف:اكيد زوج المستقبل لازم يعرف كل شيء
ريما:يمة شوفي لاختك هذي..عمتى نورة بالله سكتي بنتك ام لسانين..
ام نواف:
ام ريما:ه اعصابك يمة
ريما:والله رفعوا ضغطي جاية مبسوطة نكدوا علي
ندى:ايه مبسوطة اكيد جاية من نواف
ريما:اوووووووة ندى اكرمينا بسكوتك
ام نواف: خلاص بنات اتركوا ريما بحالها

هنوف توطي صوتها وتهمس لندى:حتى الخالة تسكتتنا علشان مرت ولدها زمن ريما تتحكم فينا
ندى:ه
ريما:شكلكم جالسات تحشون فيني؟
ندى:الي على راسه بطحاء يحسس به
هنوف:ه
عبودي:ليما ثغلي لي طلطعان احنا عيد احب اثوف الوانها بالثما (ريما شغلي لي طرطعان احنا عيد احب اشوف الوانها بالسماء)
ريما:من عيوني على الاقل اشوى من الجلسة عند ندوووش وهنووفة
عبودي:هيه هيه ليما بتثغل لي (ريما بـتـشغل لي)
ريما:ياحياتي لذي الدرجة مبسوط..لبى قلبك

ريما جلست تشغل لعبودي هي وندى وهنوف..وبعدين جلست ريما وندى وهنوف يسولفون وتوريهم الساعة البنات انجنوا عليها وعرفوا ان نواف عندهـ ذووق..

جلسوا الى الساعى 11 ونص بعدين راحت ام فيصل وهنوف وعبودي..وجلسوا شوي وجاء السواق واخذ ام نواف..وجاء تركي واخذ ندى الساعة 2 باليل..

 

 

 

   

قديم 20-06-2007, 04:58   رقم المشاركة : 68 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






noor 3ini غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 421

النشاط  122 / 21466

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
noor 3ini يستحق التميز

افتراضي

: : :

جــــــت الاختبارات منتصف السنة (الشهرية)وريما ذابحة نفسها بالمذاكرة ماتنام الليل ..تواصل تذاكر تتعب ..آخر يوم للاختبارات كان بكرى وريما تذاكر في غرفتها كان عليها مادة النحــو


ام ريما:ريوم حبيبتي خذي العصير فريش علشان تصحـصـحين
ريما باست يدها:عساني مانحرم منك!!اووة احس نفسي طفشت من المذاكرة
ام ريما:يمة هانت بس بكرى..وبعدين انتي ثالث وبحاجة النسبة
ريما:صح والله..
ام ريما:يالله انا بطلع اخليك تذاكرين
ريما:اووكي


طلعت ام ريما برى الغرفة..وريما طرى على بالها نواف ..ريما بينها وبين نفسها(ياربي ليش ماتصل علي؟ يدري اني اختبر كان يتطمن علي..يسئل وش سويت باختباراتي!! مابعد العيد ماتصل ولا شفتة..حتى لو كان مشغول المفروض ماينشغل عني يعني مكالمة 5 دقايق ماراح يخسر شيء)

استلمــــــت ريما التقرير (نتيجة منتصف السنة الدراسية) واخذت 99,25% وطا11111111رت من الفرحة وراحت تبشر امها وابوهــــــــا..دخلت البيت ولقت ابوها يقراء الجريدة بالصالة وامها فوق بغرفتها..
ابو ريما:هاه بشري كم جبتي؟
ريما:يبه تسع وتسعين وربع !!
ابو ريما:مبروووووووووووك الف مبروك يالغالية

ام ريما سمعت صوت ريما وجت تركض من غرفتها وهي على الدرج
ام ريما:كم؟
ريما:يمة تسع وتسعين وربع
ام ريما:لولولولولولولييييييييييييييييييييش..الف مبروك يمة وعقبال ماتجيبينها بنهاية السنة
ريما:الله يبارك فيكم..نفسي اطير من الفرحة..ياربي لك الحمد والشكر
ام ريما:بهذي المناسبة راح اعزم خوالك كلهم يتجمعون عندنا الليلة وبنسوي لك حفلة!!
ابو ريما:تستاهل الغالية..
ريما:صدق يمة!! فديتك والله..يالله بروح انوم دايخة تكفون لحد يصحيني من بداية الاختبارات مانمت زين!!
ابو ريما:نوم العوافي ..وابشري محد راح يصعد فوق علشان مايزعجونك هاه وش تبين بعد؟
ريما باست راسه: الله يخليك لي يارب!!


صعدت ريما غرفتها وبدلت مريول المدرسة ولبست بجامة وحطت راسها ع السرير وبعدين لقت جوالها ع الكومدينة راحت تبي تقفلة علشان محد يزعجها وهي نايمة..وتفاجأت 5 مكالمات لم يرد عليها ..ريما افا111111111 خمس مكاالمات؟؟

3>نواف
1>ندى
1>هيفاء بنت خالتها هند

ريما(ماراح اتصل على نواف فشلة اقوله وش تبي!!..اما ندووش الليلة بشوفها ان شاء الله..وهيوفه اتصل عليها اذا قمت مالي نفس د11111يخة)
حطت راسها على المخدة بتنام ..ويرن جوالها وتقوم (ياربي مين ذا المزعج بنا111م)مسكت جوالها


نواف..يتصل بك
على طول ردت<لاشعوريا!..
نواف:الوووو,هلا وغلا الريم
ريما:هلا فيك
نواف:شخبارك؟
ريما:تمام.انت كيفك؟
نواف:دووم ان شاء الله..انا بخير..وشلون اختباراتك؟هاه بشري كم النتيجة تراني متحمس!!
ريما زين تذكرت : ايه كويسة اختباراتي وجبت 99,25%

نواف:مبررووووك ماشاء الله ..اساساً انا كنت متطمن عليك..واثق انك راح تجيبين نسبة مضبوطة..ترفعين روسنا فيها..
ريما:الله يبارك فيك..والحمد لله ..الله يعطي الواحد على قد تعبة
نواف:ايه انا ماحبيت اكلمك فترة الاختبارات اخاف اشغلك وازعجك..واعطلك عن دراستك!!
ريما:اها111111..لامعليش عذرك معاك..الا تعال وش صار على محمد كم جاب؟
نواف:لا ماشاء الله عليه..100% ايه هذا الترم الاول بس شوفيه اذا جت اسئلة الوزارة وش بيسوي؟
ريما:ماشاء الله الف مبروك..لا الواحد اذا كان شاطر وذاكر زين ان شاء الله راح يحل اسئلة الوزارة..
نواف: ايه فكينا من محمد..حبيبتي ..من زمان ماشفتك؟ والله مشتاق لك حيل..متى اشوفك؟ابي اقابلك
ريما مستحية: تسلم..

نواف: الريم ..ابي احاول اقابلك بأي طريقة..نفسي اجلس معاك..واسولف..لو تعرفين اش قد مشتا111111ق لك
ريما: يعني كيف تقابلني بأي طريقة؟
نواف: مدري ان شاء الله اسوي مثل الي بالأفلام اوقف عند نافذة غرفتك واجيب معاي وردة وارميها..وبعدين يطلع عمي فهد وهو معصب :نواف وجع وش عندك بانصاف الليالي واقف هنا؟
وانا اهرب واركض علشان مايذبحني!! ه
ريما: ..متأثر بالافلام وربي!!
نواف:ه ..يالله حبي اتركك ترتاحين..نامي عدل اوكي!!
ريما:اوكي..يالله مع السلامة
نواف:مع السلامة

ريما مبسوطة ونامت على طول وهي تفكر بنواف ومكالمتة..جت الساعة 7 المغرب ويطق باب غرفتها بقوة
....:طق طق طق طق طق طق!!
ريما:ابي انوم اتركوني
. .. .: طق طق طق قوووووومي والله ماتركك
ريما:مين يطق الباب..؟
...:ماعرفتي صوتي يالسخيفة
ريما:ندوووش؟
ندى:ايه ندى على سن ورمح
ريما:جدتي هياء فيه؟ وتروكي فيه؟
ندى:الكل تحت..يالله تعالي يكفي نووم
ريما:اووكي دقايق وان شاء الله نازلة

اخذت شاور سريع..ولبســـــت بنطولون جينز وبلوزة هاي نك لونها فوشي ومرسوم عليها صورة بنوتة صغيرة بالذهبي..وشبشب و(انتوا بكرامة) لونه فوشي وفيه نجوم صغار بالذهبي..ورفعت شعرها وحطت جلوس وتعطرت ونزلت..

نزلت وسلمت عليهم وباركوا لها..جلست جنب خالها تركي
ريما:خالي وش صار على اختباراتك؟بشرنا؟
تركي:الحمد لله سويت الي علي وان شاء الله خير!!
ريما:طيب متى تخلص؟
تركي:الاحد الجاي راح اخلص وارتاح
ريما:مسكين اجل انا خلصت وارتحت
تركي: يعني تقهريني انتي وجهك؟
ريما:تقدر تقول كذا ه
تركي:ه

ندى:هاه وش عندكم تضحكون؟
تركي:وش دخلك انتي اذن عندنا واذن عند امي وسلمى؟
ريما:ه
ندى:بسم الله علي منكم..
تركي:يالله قوموا بنتمشى
ريما:ياحياتي والله مشكوووووور يالغالي
ندى:لحظة بروح اجيب عباتي وارجع
تركي:ومن قال انك بتروحين؟
ريما: لقطي وجهك ه
تركي:ه
ندى:ماشاورتكم بروح يعني بروح غصب عليكم
تركي:ومين يبي يسوق فيك؟
ندى:انت!!
تركي:ماشاء الله
ريما:خلاص خالي معليش علشاني بما اني نجحت حرام خليها تروح
تركي:ايه صح تكسر الخاطر
ندى عصبت:اووووووووة منكم لاترفعون ضغطي!!
تركي:يالله يمة انتي وسلمى خلينا نتمشى..

ام ريما:ايه يالله يمة قومي بنتمشى..ونتعشى برى وش رايكم؟
الجدة هياء:والله اني ماحب اكل المطاعم الي برى
ريما:لا جدتي تكفين راح يعجبك وعلى ضمانتي!!
الجدة هيا:علشانك ياريومة بروح
ريما:ياهووووووووووووة ..باست راس جدتها:فديتك والله!!


طلعـــــوا يتمشون وبعدين راحوا تعشوا في فندق الفهد كروان ..وانبسطوا..

ريما:خالي تركي تكفى مر فينا بمحل تشيز كيك فكتوري..ابغى اشتري تورتة بمناسبة النجاح
ندى:لو سمحتي خليها بنكهة الفراولة
تركي:طرار ويتشرط ه
ريما:والله انك ماكذبت ياخالي
نزلت ريما هي وتركي وندى واشتروا كيكة كبيررررة وبعدين رجعوا للبيت..وجلسوا بالصالة

الخدامة:مدام ..ام عبد الرحمن فيه اتصل عليك انت..انا فيه كلام روح!!
ام ريما:طيب ثانك يو..ابي اروح اشوف وش عندها!!
الجدة هياء:سلمي لي عليها..وعلى امها
ام ريما:يوصل!!

كلمتها ورجعت للصالة..
ريما:وش تبي خالتي ام عبد الرحمن؟
ندى:ياانك فضووولية..
ريما:وش دخلك انتي..؟هاه يمة وش تبي؟
ام ريما:تقول انها عازمتنا بكرى باستراحتهم بمناسبة نجاحكم
ندى:كم جابت هنوووفه؟
ريما:ايه صح هنوف جابت 98% وسألت نوف عن عبد الرحمن تقول 100% هو ومحمد ولدعمي سعود
تركي:ماشاء الله كلهم علمي؟

ندى:لا بس هنوف ادبي
تركي:ومن ذي هنوف الي بس تتكلمون عنها؟وغثيتوني فيها؟
ندى:بنت عمت ريما..بنوتة مثل القمر
تركي:انا ماقلت لك وش مواصفاتها..!!
ريما:ترى ندووش تحب اللقافة..
تركي: صادقة اللقافة تسري بدمها!!
الجده هياء:هنوف هذيك الطويلة الي مع ريما..بنت نورة؟
ام ريما:اييه يمة هذيك هي..
الجده هيا:ماشاء الله مملوحة ذيك البنية
ندى تطالع لتركي وتبتسم
تركي:وش فيك؟خير تلفزيون؟
ندى:بسم الله اكلتني
ريما:ه هو صادق جالسة تطالعين فيه كانك اول مرة تشوفينه!!
تركي:ه
ندى:وش فيكم اتحدتوا ضدي؟
ريما+تركي:ه

الجدة هياء:يالله ياتركي خلينا نمشي الوقت تأخر وفيني النوم..وموعد علاجي
تركي:يمة كم مرة قلت خذ معاك الدواء..
الجدة هياء:والله اننسى ياوليدي
ام ريما:والله تونى الساعة 12 وين تروحون؟
ريما:تكفون اجلسوا..
ندى:لا اساساً انا زهقت منك ه
ريما:من زينك انا ماقصدك اقصد امي هيا وخالي تركي ه
الجدة هيا:ماوراء من المغرب واحنا عندكم!! وبعدين موعد العلاج
ام ريما:براحتك يمة..
تركي:مع السلامة
ريما:مع السلامة..وصلوهم عند الباب وراحوا

ريما:يمة متى نروح بكرى؟
ام ريما:العصر على الساعة 4ونص تقريباً
ريما: اييييه وناسة مابعد العيد ماشفتهم!!
ام ريما:عاد نمي عدل..علشان تقومين بسرعة ونروح ترى دايماً نتأخر والسبب انتي
ريما: ابشري من عيوني يالغالية

 

 

 

   

قديم 20-06-2007, 05:52   رقم المشاركة : 69 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32354

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووووووره نوووور عيني على هالقصه الحلوووه


تسلم اناملك اللي كتبتهااا


الله يوفقك باختباارااتك ويطمن قلبي بالنتيجه الزينه وتجيبين 99.25%

ه


بالتوووفيق نووور عيني بانتظااار التكمله



اخووك


°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°شاعر الأحزان°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

 

 

 

   

قديم 20-06-2007, 09:01   رقم المشاركة : 70 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أدمنت طيفك غير متصل

المستوى: 38 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 928

النشاط  724 / 48568

المؤشر 15%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أدمنت طيفك يستحق التميز

افتراضي

وليش ماا قلت ..ان شالله تييب 100%...

تستاهل تراهااا خخخخخخخخخخخخخخخ


يلاا بتوفيق حبيبتي ...

وفي انتظارج...

تحياتي لج
ريماني

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:45.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون