مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
كيف لو عدنا للمنتديات من جديد؟
(الكاتـب : ماوس ) (مشاركات : 0)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : زهرة الكون)
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10-07-2007, 08:10   رقم المشاركة : 11 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 33069

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



فاطمه: تقولي بكل برود .. شو يبي فارس فيها .. امي كلامها عدل .. احنا وين وهي وين ..



مريم: اقولج امي وايمان طينه وحده ..


فاطمه: حتى الجسمي



مريم: مستحيل ! جويسم توه صغير ..



فاطمه: توه صغير .. صبري عليه شوي ..



مريم: شدراج ؟



فاطمه: جويسم وايمان تربية ام فارس .. الولد ماياخذ اي شي .. وما يماشي اي حد .. لا وابوي ماعطه ويه زياده عن اللزوم ..



مريم: يالله شو صاير فالدنيا ..



فاطمه: لاحظت عليه كم مره لو بغى شي يقوله ابوي باخذ لك من المكان الفلاني .. لا يركب راسه ماياخذ الا من الغالي .. وبعدين شوفيه من يماشي .. سلطانو ولد عمي واحمد رفيج سلطانو .. مب ذاك اليوم ابوي معاقب الجسمي وسلطان .. استغربت انه معاقبه .. تعرفين ابوي شلون يموت فيه ومدلعه ..



مريم: ليش معاقبه ؟



فاطمه: ضاربين علي ولد جيرانا ..



مريم: ليش ضاربينه ؟ حرام مسكين علي ..



فاطمه: مستقوين عليه ..



مريم: لا حول ولا قوة الا بالله ..



فاطمه: الله يستر بس ..



مريم: زين كلمتي فارس ؟



فاطمه: لا للحين ..



مريم: ضاق صدري والله ..



فاطمه: الله كريم .. الا ساره شو اخبارها المسكينه؟



مريم: الله يكون في عونها .. يقول محمد انها وايد تعبت ..



فاطمه: الله يشفيها ويقومها بالسلامه ..



مريم: آمين ..



فاطمه: ومحمد شو اخباره ؟



مريم: يكسر الخاطر والله .. شايل همها وهم عياله فالبيت .. وايد خايف عليها ..



فاطمه: مايستاهل ولد العم .. باتصله اتطمن عليه ..



مريم: فارس كان عنده بعد ..



فاطمه: فديته فارس والله ..



مريم: كل منهم شايل هموم الدنيا على راسه ..



فاطمه: الله يعينهم والله .. زين اختي .. يوسف متصلي من شوي مارديت عليه .. خل اشوفه شو يبي ..



مريم: زين فديتج .. وانتبهي على امي وطمنيني عليكم ..



فاطمه: ان شاءالله ..



سكرت مريم من فاطمه وبدلت ملابسها .. اتصلت بمحمد ..



محمد كان بروحه في غرفة ساره .. رن جواله وشاف الرقم طلع من الغرفه ورد مستغرب ..



محمد: السلام عليكم ..



فاطمه: عليكم السلام .. هلا محمد شحالك ؟



محمد مبتسم: طيب الله يسلمج بنت العم ..



فاطمه مبتسمه: شو اخبار ساره ؟



محمد: الحمدلله ماعليها شر ان شاءالله ..



فاطمه: معوض يامحمد .. اهم شي سلامتها ..



محمد: الحمدلله على كل حال .. اخبارج انتي ؟



فاطمه: الحمدلله طيبه ..



محمد: ان شاءالله مرتاحه وماعندج مشاكل ؟



فاطمه: الحمدلله ..



تموا ساكتين فتره ومحمد كان فرحان باتصال فاطمه .. فاطمه حبت انها تنهي المكالمه ..



فاطمه: زين محمد طمنا على ساره ..



محمد: ان شاءالله .. من عيوني ..



فاطمه: يلا مع السلامه ..



محمد: الله يحفظج بنت العم ..



سكرت فاطمه وكانت متوتره من اتصالها بمحمد .. اما محمد فكان بيطير من الوناسه من اتصال فاطمه .. بعد هالمكالمه فاطمه اتصلت بيوسف ومارد عليها .. طلعت من غرفتها وراحت عند عبدالعزيز ..



فاطمه: شو تسوي فديتك ؟



عبدالعزيز: ولا شي .. شو اخبار فارس ؟



فاطمه بحزن: اخباره ماتسر ..



عبدالعزيز: شو صاير بالضبط .. انا سمعت كلامي عالماشي ..



فاطمه: فديتم يا بوسعود والله .. لا لك ولا عليك ..



عبدالعزيز مبتسم: والله يا فطيم ماحب اعرف كل شي تدرين ليش ؟



فاطمه باستغراب ليش ؟



عبدالعزيز: قلبي يعورني عليكم .. احزن لحزنكم والله .. يوم دريت ان فارس يبي يخطب وامي رافضه عور قلبي .. بس ماعرف ليش امي رافضه .. كاسر خاطري ومتكدر عليه والله ..



فاطمه خنقتها العبره وهي تسمع كلام توأمها .. ماقدرت تحبس دموعها اكثر .. سكتت شوي ومسحت دموعها وهي اطالع عبدالعزيز ..



فاطمه: فديت روحك يا عزيز .. والله قلبك طيب الله يحفظك حق شبابك ..



عبدالعزيز مبتسم: ليش هالدموع فديتج ؟



فاطمه تتكلم بغصه: آآه يا عزيز .. كلامك عور قلبي زود ..



عبدالعزيز قرب من فاطمه: شو اللي معور قلبج فديت قلبج ..



فاطمه: احنا يا عزيز ..



عبدالعزيز: شو فينا يا فطيم؟ عورتي قلبي ..



فاطمه: كل منا صار في صوب .. توني اكتشفت ان امي مترفعه على الناس ..



عبدالعزيز باستغراب: كل منا في صوب! وامي مترفعه على الناس ؟ شلون ؟!!



فاطمه تمت تصيح وهي تقول لاخوها عن سالفة فارس وسبب رفض امها .. عبدالعزيز انصدم واستغرب من الكلام اللي سمعه ..



عبدالعزيز: امي تقول هالكلام؟ متأكده انتي ؟



فاطمه: اقولك انا ومريم كلمناها اليوم وعصبت علينا .. راكبه راسها ومعانده فارس المسكين ..



عبدالعزيز: وابوي شو رايه بالموضوع ؟



فاطمه: ما شفت اي تفاعل من ابوي ..



عبدالعزيز: غريب موقف ابوي والله .. بس امي شلون تفكر جي .. عمرها ماعلمتنا نترفع على الناس .. صدمتيني بهالكلام ..



فاطمه: الله يهديها ..



عبدالعزيز: ما كلمتوا فارس ؟



فاطمه: كلمناه .. ونفسيته تعبانه وايد .. الليله مانام فالبيت .. مادري وين راح ..



عبدالعزيز: وفارس مصر على هالبنت صح!



فاطمه: اي ..



عبدالعزيز: يعرفها هو؟



فاطمه: والله يا عزيز هو يقول لأ .. بس اصراره وتمسكه فيها دليل واضح انه يعرفها .. بس مو راضي يعترف .. كل ماسألناه يقول ماعرفها بس ابيها ..



عبدالعزيز: زين يمكن مايعرفها ..



فاطمه " محد يعرف فارس مثلي " ..



فاطمه: عبدالعزيز شو تقول انت كل شي واضح ..



عبدالعزيز: خل نفترض انه ما يعرفها .. بس شافها وتعلق فيها ..



فاطمه: لا تقنعني ..



عبدالعزيز: انا لما شفت نوره صديقة مرايم .. استخفيت عليها .. واصريت اني اخذها .. ومابغيا غيرها ..



فاطمه بحيره: ممممممم .. يمكن والله ليش لأ ..



عبدالعزيز: الا اذا انتي شايفه شي على فارس .. هاي شي ثاني ..



فاطمه: لا ما شفت شي .. بس تدري اصراره حيرني وشككني ..



عبدالعزيز: زين فارس وين بينام ؟ بيت عمي !



فاطمه: مادري ..



عبدالعزيز: وتتوقعين امي ممكن ترضى لو فارس حطها جدام الامر الواقع ؟



فاطمه: شو قصدك ؟



عبدالعزيز: بسيطه .. ياخذها ويروح يملج بها فالمحكمه ..



فاطمه رفعت حاجب: فارس ما يسويها .. يخاف على البنت الناس بعد .. بس شلون بياخذها وبيملج بها وهو مايعرفها ؟ لو انه يعرفها ممكن اتقبل هالفكره .. بس هو يقول انه شايفها ..



عبدالعزيز: هممممم .. عدل كلامج .. زين ممكن امي تقتنع لو اصرينا زود وضغطنا عليها ؟



فاطمه: مستحيل .. الموضوع صار عناد بين ماما وفارس ..



عبدالعزيز: وبوفارس موقفه غريب



فاطمه: وايد غريب .. بابا وايد غامض ..







يتبع ..
__________________

 

 

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:44.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون